You are on page 1of 122

‫الجزء الول‬

‫ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني‬


‫حبيبي ال يخليك ابي ترجع تريحني‬
‫عشان الحب واللي بيني وبينك‬
‫>>>>‬

‫اغنيه اهدتها ساره لنواف‬


‫وخلونا مع بدايتهم عشان نفهم قصد ساره‬
‫ساره ونواف عيال عم وكانو بصغرهم‬
‫يختلفون‪..‬يضحكون ويلعبون وافكارهم بريئه دارت‬
‫عليهم اقدار الدنيا وفرقتهم ‪15‬سنه وكان سبب‬
‫هالفراق خلف عائلي على الميراث عقب وفاة الجد‬

‫وبهالــ ‪ 15‬سنه‬
‫صارت احداث كثيره ومنها وفاة الخوان ابوساره‬
‫وابونواف‬
‫‪..‬‬
‫بيوم من اليام وفي احد المجمعات نواف ينادي‬
‫وحده بصوت عالي ‪ :‬ياااا أم ساره‬
‫ام ساره خافت امسكت بساره وشهد بس ساره‬
‫التفتت على نواف وطالعته بنظره ((مشبهه عليه‬
‫وين شايفته)) تذكرت وقالت لمها وهي مصدومه ‪:‬‬
‫ماما هذا نواف ولد عمي‬
‫التفتت ام ساره ودمعتها بعينها ‪ :‬نواف بسم ال‬
‫عليك كبرت ماعرفتك ماشاءال صرت رجال‬
‫نواف‪ :‬اشلونك ياخالتي حتى البنات تغيرو ماشاء‬
‫ال وكبرو وكان يناظر بساره وساره من الخجل‬
‫نزلت عينها ‪...‬‬
‫ام ساره‪:‬‬
‫بشرني عن خواتك وامك اشلونهم واخذو ارقام‬
‫بعض ومشى كل واحد بطريقه‬
‫‪...‬‬
‫بدت اول زياره من ام ساره لم نواف وام ساره‬
‫جايه لحالها لن ساره وشهد كان عندهم اختبارات‬
‫خوات نواف غل وفرح وجود يقولون لمرت عمهم‬
‫‪ :‬ليش ماجبتي البنات خاطرنا نشوفهم وال‬
‫وحشونا وبالصدفه كانت حاطه صور لساره وشهد‬
‫في بوكها‬
‫قامو خوات نواف يطالعونهم ويصارخون واللي‬
‫تبكي واللي تذكر ربها على جمال ساره وشهد‬
‫المهم ان فرح قالت ‪ :‬خالتي عادي اخليهم عندي‬
‫ام ساره‪ :‬خذيهم لك‬
‫حطتهم فرح ببراويز وخلتهم بغرفتها ‪..‬‬

‫من بكره جاي نواف تعبان مرررره من العمل لن‬


‫دوامه بالجبيل بشركة الوليد وهوساكن بالخبر‪..‬‬
‫دخل البيت معصب يصرخ ‪:‬مليت من الطريق يعور‬
‫الراس من الحفريات‪..‬ضحكت فرح عليه ودخلت‬
‫غرفتها‬
‫جلس نواف مع امه‪ :‬يمه حبيبتي متى اخلص من‬
‫بلوتي مليت امه تقوله مابقى شي >> ياترى شنو‬
‫هالبلوه اللي يتكلم عنها نواف !!!‬
‫‪..‬ام نواف تسولف‪ :‬امس مرت عمك جابت صور‬
‫بناتها ولاله ال ال اقماااااار آيااات بسم ال عليهم‬
‫حسافة ساره ماخذناها لك ‪..‬‬
‫نواف انصدم ان امه فكرت بساره زوجه له بس‬
‫ليش ام نواف قالت حسافة ساره مااخذناها لك ليش‬
‫ماقالت اشرايك بساره عشان اخطبها لك؟‬
‫نواف قام من عند امه متضايق ولحق فرح دخل‬
‫عندها لقاها جالسه على اللب توب ومشغله اغنية‬
‫اميرة الورد حق محمد عبده ‪..‬‬
‫كانت فرح مجنونته وتسمع اغانيه كثير سألها‬
‫نواف عن صورة ساره وشهد‬
‫قامت فرح وهي تغني وعطت نواف صور بنات‬
‫عمه وصرخت وهي تغني ‪ :‬اميييرة الورد ليه‬
‫الورد مفتونك‬
‫طالعها نواف وضحك ههههههه وال انك مجنونه‬
‫جلس يطالع بصورة ساره وسرح بعيونها وانسحر‬
‫وانبهر بجمالها السيوي اسحبت فرح الصوره لما‬
‫شافته متنح وعطته صورة شهد وابتسم وطلع‬
‫ووجهه كان مصفوق انسدح على سريره وصورة‬
‫ساره وجمالها ووصوفها بدت تنرسم له قدام‬
‫عيونه لونها البرونزي وشعرها السود طويل‬
‫وناعم وشفايفها المليانه وعيونها السود اللي سرح‬
‫فيهم وحس بشي غريب مو بس سرح تذكر‬
‫صورتها يوم شافها وكأن عيونها تنطق وتناديه‬
‫نواف تعوذ من ابليس وقلب على جنبه الثاني ونام‬
‫بس ليش سوى كيذا ؟؟؟‬
‫ومن بكره وهو طالع من غرفته بيروح الدوام لقى‬
‫غرفة فرح مفتوحه وكأن ساره صحيح تناديه ومن‬
‫غير مايحس لقا نفسه اخذ الصوره وراح الدوام‬
‫وبطريقه للدوام اللي كان دايم يشتكي منه ومن‬
‫الحفريات كان يمشي بطيييييء وحاط صورة ساره‬
‫قدامه ويمشي ‪..‬‬
‫وصل الدوام متأخر واخذله هوشه عالصبح من‬
‫المسؤؤل بس كانت حلوه على قلبه اول مره كان‬
‫ماهو مع احد باله مشغول باللي بجيبه ‪!!..‬‬
‫دخل المكتب والفراش متعود من نواف اول‬
‫مايوصل مايصحصحه غير القهوه بس هالمره‬
‫نواف داخل من غير سلم وويه من غير لون‬
‫الشباب اللي معاه ‪ :‬اشفيك يانواف يال صباح‬
‫خير‪ ..‬قالهم ‪ :‬خير خير وطلع صورة ساره وفتح‬
‫الجريده وحط الصوره عشان تصير له عذر‬
‫بأنشغاله عنهم ‪..‬‬

‫قام واحد من الشباب يعلق‪ :‬لل الشمس من وين‬


‫طالعه اشفيهم الناس من عرفتهم ماقرو جريده‬
‫شكلهم خسرانين بالسهم وال ينطرون اعلن خبر‬
‫زفافهم‬
‫لما سمع نواف زميله يقول عن الزواج طلع وجلس‬
‫بسيارته ودموعه نزلت من غير مايحس‬
‫صار يقول لنفسه لو اني صابر شهر شهر بس‬
‫( شسالفه ليش نواف يصيح وعلى شنو يصبر !! )‬

‫مسح دموعه ورجع المكتب وخلى كل شغله لبكره‬


‫وجلس يقلب بجواله وشاف رقم ساره قلبه نطق‬
‫وقال لل مو معقوله ان هذي البنت صارت شغله‬
‫الشاغل مسح اسمها وكتب اميرة الورد واول‬
‫ماضغط موافق دق جواله والسم زوجة المستقبل‬
‫رد نواف ‪ :‬هل دانه‬
‫خطيبته‪ :‬نواف حبيبي وينك مادقيت علي الصبح‬
‫ماتعودت اصحى من غيرك‬
‫نواف بداخله‪ :‬انا ويني وشنو اللي قاعد يصير انا‬
‫نسيت ان ملكتي عقب اسبوعين‬
‫دانه‪ :‬نواف نواف!!!‬
‫نواف‪ :‬أأا مشغول انا بالدوام اكلمك بعدين‬
‫نواف ملكته بعد فتره بسيطه هذي البلوه اللي كان‬
‫يحاتيهاواللي خلى يتعوذ من ابليس وهونفس‬
‫السبب اللي خلى امه تتحسف على ساره‬

‫الجــــــزء الـثاني‬

‫رجع نواف البيت ودخل من غير سلم البيت مليان‬


‫اليوم الربعاء الداريه فبيتهم خواته جود وغل‬
‫وعيالهم عندهم اول مادخل ‪ :‬راحت عليك ساره‬
‫هههههههه خواته يقولون له بمزحه بس اهو‬
‫خذاها بقلبه من جد لن حبها وزوجته مابيتزوجها‬
‫عن حب بس لنه اشتغل وكون نفسه‬

‫نواف (عمره ‪ )25‬شخصيته قويه وهو رجال‬


‫البيت من عقب وفاة ابوه وامه تعتمد عليه بكل‬
‫شي‪ ..‬وسيم يملك ملمح رجوليه حاده ابيض شعره‬
‫اسود ناعم يملك عيون عسليه وساع وغمازه‬
‫بحنكه كانو البنات يضايقونه وفكر بالستقرار بس‬
‫كأنه بدا يتراجع عن هالشي لن شاف بساره نصه‬
‫الثاني ‪..‬‬
‫راح غرفته وجلس يعيد حساباته ويفكر اشلون‬
‫يتخلص من المصيبه اللي صارت بحياته فجأه‬
‫دخلت عليه فرح المرجوجه ‪ :‬حبيبي نواااااااااف‬
‫اختك فروحه ماعندها رصيد عطني جوالك ابغى‬
‫ارسل لساره بنت عمي رساله‬
‫نواف عطاها الجوال ‪ :‬كتبي وعن الرجه اثقلي‬
‫اشوي‬
‫فرح‪ :‬بنت عمي موغريبه وكتبت ((سارونه حبيبتي‬
‫انا فرح لزم تجون عندنا اليوم كلنا متجمعين ونبي‬
‫نشوفكم وبكره اجازه لتتعذرين )) انتظرت فرح رد‬
‫ساره وماردت‬
‫قالت فرح‪ :‬نواف بليز بليز اول ماترد ساره‬
‫عالمسج قولي طيب‬
‫نواف‪ :‬اوكي خلص اطلعي ازعجتيني‬
‫ساره كانت تتغدا لما خلصت دخلت غرفتها وشافت‬
‫المسج فرحت كثير وردت عالمسج‬
‫((من عيوني حبيبتي بعطي امي خبر بس قوليلي‬
‫هذا رقمك ؟؟))‬
‫نواف كان ينتظر رد ساره على احر من الجمر‬
‫واخذها فرصه عشان يكون رابط صله مع ساره‬
‫فأضطر انه يكذب ورد على مسج ساره ((ايوه‬
‫حبيبتي هذا رقمي وانتظر ردك لزم تجون‬
‫وحشتيني مووووت))‬
‫ساره لما خبرت امها ‪..‬‬
‫ام ساره‪ :‬طيب بنروح بس اكشخو لبنات عمكم من‬
‫زمان مو شايفينكم‬
‫احتارت ساره شنو تلبس واخذت راي اختها شهد‬
‫ساره‪ :‬شهود ايش رايك البس تنورتي الجينز ؟‬
‫شهد‪ :‬ساره انتي صاحيه تلبسي تنوره جينز‬
‫وقصيره بعد لل انتي تعرفين ان نواف يمكن يقعد‬
‫معانا البسي فستانك البنفسجي الجبنيز اللي معاه‬
‫حزام ابيض تحت الصدر استر لك اشوي من‬
‫التنوره القصيره‬
‫لبست ساره وسوت شعرها كيرلي وغطت عالقمر‬
‫بجمالها‬
‫ولبست شهد جينز وبلوزه ‪..‬‬

‫في بيت ام نواف‪...‬‬


‫استقبلوهم بدموع وشوق وكانت لحظة اللقا تصيح‬
‫وتعور القلب‬
‫شهد اخت ساره عمرها (‪18‬سنه)وفرح بقد شهد‬
‫انبسطو على بعض‬
‫غل اخت نواف الكبيره(‪28‬سنه) تقول‪ :‬كم عمرك‬
‫الحين سارونه‬
‫ساره‪ :‬عمري(‪21‬سنه)‬
‫غل ‪ :‬بسم ال عليك على هالجمال ماانخطبتي‬
‫حست غل من تقلب وجه ساره انها غلطت‬
‫تدخلت ام ساره ‪ :‬ماعليك منها جوها خطاطيب‬
‫الدنيا كثييييير وترفض تقول انها صغيره تبغى‬
‫تعيش حياتها‬

‫دخل نواف من برا وكان جايب معاه ورد عشان‬


‫هالمناسبه الحلوه زيارة بنات عمه لهم وجلس‬
‫معاهم‬
‫وسلم عليهم وانبهر بجمال ساره وصارت عيونه‬
‫تلحقها وتلقط كل تصرفاتها انجن على شي لحظه‬
‫وصار مطلبه عيون ساره لما تضحك وتتبسم تصير‬
‫مثل الهللت وتزيد من جمالها‬
‫صار نواف يتعمد يقول اشياء وسوالف عشان‬
‫تضحك‬
‫صار يتحرش بفرح ‪ :‬انتي متى آخر مره شفتي‬
‫وجهك بالمرايه‬
‫فرح‪ :‬قبل ليجون بنات عمي كشخت لهم‬
‫نواف‪ :‬مصدقه نفسك كاشخه خرعتيهم بكشتك‪..‬‬
‫تدخلت ساره وقالت لفرح ‪ :‬ماعليك شعرك يهبل‬
‫غيران منك‬
‫والتفتت لنواف‪ :‬نواف حرااام عليك احرجتها‬
‫ردت عليه فرح‪ :‬هذول اللي يعرفون الذوق مو انت‬
‫اصل حاصلك شعري بس ارفع جينزك اللوويست‬
‫مطلع سروالك كله لا وكاشخ يعني‬
‫‪...‬ضحك بخجل وساره بضحكتها علقت قلب نواف‬
‫غصب صار يضحكها ولو مالقى له سالفه رجع‬
‫لمه‪ :‬الللله يايمه شهالفستااان يوووه تصدقين‬
‫ابياضك وشعرك القصير وفستانك ذكرتيني بشخص‬
‫عزيز علي‬
‫امه‪ :‬ومنهو ياوليدي‪..‬‬

‫نواف‪ :‬هااايدي‬
‫فرح وشهد كانو يشربون عصير انثروه من‬
‫الضحك على تشبيه نواف‬
‫وساره بجمال عيونها نست نواف احترام امه‬
‫قدامهم ‪..‬‬

‫وحطو العشا والكل جلس عالطاوله ونواف‬


‫بالصدفه صار مقابل ساره الرجال ماقدر يتحمل‬
‫جمالها تدبست عيونه عليها ساره وقتها حست‬
‫بنظراته وبدت تتضايق من خجلها وماقدرت تاكل‬
‫براحه اما نواف انبهاره بجمالها كان اكبر من انه‬
‫ينزل راسه ولما تحط عيونها بعيونه تشوف اللهفه‬
‫تاكلها‬
‫فرح لحظت هالشي قامت ‪ :‬الحمد ال شبعت‬
‫نظرات‬
‫كح كح>>> نواف شرق من كلمة فرح وطالعها‬
‫فرح‪ :‬اشوي اشوي عيونك لتطلع‬
‫استحى نواف وسلم عليهم وقال لهم تصبحون على‬
‫خير واستأذنهم عشان ينام ‪...‬‬
‫‪..‬‬

‫الجزء الثــــالث‬

‫رجعت ساره واهلها البيت‬


‫شهد قامت تمدح بخفة دم نواف‬
‫وساره اسرحت ومر عليها شريط بحركات نواف‬
‫كلها من اول ماشافها‬
‫رن جوال ساره‬
‫((بعيونها شفت العنا قامت تناديني انا لبيت ‪ ..‬فجأه‬
‫التقى شوق بشوق احساس يسري في العروق‬
‫حسيت قلبي ذا يتوه حبـيــــــــــت ‪ ..‬فيــــــها لقيت‬
‫أحلــــى الوصوف‬
‫والحب أعمــى مايشوووف))‬
‫الرقم رقم فرح بس المسج غريب وذكرها‬
‫بنواف !!!‬
‫اتصلت ساره على فرح بس لقت انتظار وارسلت‬
‫(( اذا خلصتي ياحلوه كلميني ))‬
‫نواف لما شاف ان ساره اتصلت وارسلت مسج‬
‫توهق وماعرف شيسوي حاول يرقع الموقف اللي‬
‫يمر فيه قام ارسل مسج يضيعها (( ساره اسفه هذا‬
‫آخر رصيدي وبنام الحين واذا شحنت بكره راح‬
‫اكلمك تصبحين على خير ياعسل ))‬
‫وصل المسج لساره وضحكت بسخريه‬
‫وراحت عند شهد‪ :‬شهوده خذيتي رقم فروحه‬
‫شهد‪ :‬ايوه‬
‫ساره‪ :‬عطيني اياه‬
‫شهد تقول الرقم وساره تكتبه وهي تضحك‪..‬‬
‫ردت ساره على مسج نواف‬
‫(( اوكي حياتي نوم العوافي لتنسين تتحلمين فيني‬
‫‪)) ) :‬‬

‫وصل المسج لنواف ودااااااااااااااااااااخ حس‬


‫الرض مو شايلته من السعاده‬
‫نام وماحس بنفسه ونسى ان بكره خميس ولزم‬
‫يطلع مع دانه‬

‫صحى من النوم بصوت امه ‪ :‬يانواف قوم تأخرت‬


‫عالبنت خليها تخلص شغلها ماباقي شي‬
‫صحى المسكين معكر مزاجه وتسبح ولبس ثوبه‬
‫وطلع ومر على دانه‬
‫وهو معاها طول الوقت سرحان وباله مع ساره‬
‫دانه‪ :‬نواف اشفيك حبيبي ماانت رايق‬
‫نواف‪ :‬لعادي بس توني صاحي وماشربت قهوتي‬
‫دانه‪ :‬خلينا ننزل ستار بكس واشرب قهوتك ومنها‬
‫نسولف مع بعض‬

‫في ستار بوكس‬


‫طلب قهوته وجلست دانه قباله مسك جواله ونزل‬
‫عينه ‪ :‬اشلونك يادانه‬
‫وهو فاتح رسالة ساره ويعيد ويزيد فيها قراها اكثر‬
‫من مره‬

‫بهالوقت ساره كانت طالعه مع صديقاتها وتذكرت‬


‫نواف ونظراته‬
‫قررت انها ترسل‬
‫(( مساءالخير فروحه كيفك اليوم شكلك نسيتيني‬
‫وماتبين تدقين ))‬

‫وصل المسج لنواف‬


‫وتغيرت ملمح وجهه قدام دانه وشرب القهوه‬
‫وهي حاره وحرقته‬
‫دانه‪ :‬اشفيك اختبصت ‪..‬‬
‫نواف‪ :‬للمافي شي بس مسحت شي مهم‬
‫ارسل لها (( وحشتيني موووووت مارحتي من‬
‫بالي لحظه )) لماقرت ساره المسج ابتسمت‬

‫نواف يبي الوقت يمر بسرعه عشان يبي يتفرغ‬


‫لساره خلص مو قادر يتحمل لحظه من غيرها‬
‫ويبي يعترف لها بحبه بأي طريقه‬
‫خلص من مشواره مع دانه ورجع البيت ومسك‬
‫جواله ومن حبه اللي بدا يزيد بكل لحظه‬
‫قرر يرسل لها لييييين تحس وتعرف انه هو‬
‫*******************************‬
‫*****‬
‫رسل لها مسج‬
‫((لعبة الصراحه‬
‫‪-1‬شنو شعورك اذا فقدتني‬
‫‪-2‬اغنيه تهدينها لي‬
‫‪-3‬اسمي بجوالك‬
‫‪-4‬صفه ماتعجبك فيني‬
‫‪-5‬صفه تعجبك فيني‬
‫‪-6‬اكثر شي يعجبك بشكلي‬
‫‪-7‬شي ودك تقوله‬
‫‪-8‬شي يربطني فيك))‬
‫فتحت ساره المسج وردت على كل سؤال بصراحه‬
‫عن احساسها بنواف وبنفس الوقت كان نواف‬
‫يجاوب السئله عشان يرسلها لساره وبنفس الوقت‬
‫ارسلو الرد‬
‫*******************************‬
‫****‬
‫وارسلت ساره لنواف‬
‫((‪ -1‬ماصدقت القاك عشان افقدك‬
‫‪ -2‬هلــي ‪-‬راشدالماجد‬
‫‪ -3‬نواف‬
‫‪ -4‬موصريح‬
‫‪ -5‬خفة دمك‬
‫‪ -6‬نظرات عيونك‪ -‬وغمازتك اللي بحنكك‬
‫‪ -7‬ليش اوهمتني انك فرح‬
‫‪ -8‬الدم))‬
‫*******************************‬
‫******‬
‫وارسل نواف لها‬
‫((‪ -1‬مااعتقد بيكون عندي احساس‬
‫‪ -2‬مشكلتي‪-‬زايدالزيد‬
‫‪ -3‬اميرة الورد‬
‫‪ -4‬كلك تعجبيني‬
‫‪ -5‬جاذبيتك‬
‫‪ -6‬جمالك ورسمت شفايفك وانتي تضحكين‬
‫وعيونك‬
‫‪ -7‬احبك‬
‫‪ -8‬الدم واللحم))‬
‫انصدم نواف من رد ساره وخصوصا لنها عرفت‬
‫انه اهو مش فرح وحس بمااااي حـــــار ينكب عليه‬
‫وانه تمادى واكيد انه طاح من عينها‬
‫*******************************‬
‫*****‬
‫تفاجأت ساره من جرأة نواف بالرد عالسئله وقالت‬
‫بقلبها هذا الرجال بوعيه وال مجنون وقفلت‬
‫جوالها‬
‫وحب نواف يتصل ويعتذر لها بس خطها مقفل‬
‫تحسف عاللي سواه وجلس يقول انا غبي اني‬
‫اسوي هالشي ليش ماصارحتها من البدايه وليه‬
‫اساسا اسوي كيذا وانا باقي اسبوعين على زواجي‬
‫البنت مو من نصيبي انا صحيح مصختهاكثير‬
‫ونسيت نفسي‬
‫‪...................‬‬
‫ساره راحت جلست مع امها وشهد عند التلفزيون‬
‫شهد شافت فستان عجبها‪ :‬ماما متى نسوي‬
‫فساتين عشان ملكت نواف‬
‫ام ساره‪ :‬خلص جهزو نفسكم نروح السوق‬
‫تختارون اللي تبون‬

‫عصبت ساره من تصرف نواف وقالت بقلبها لزم‬


‫اعرف اشلون حبني ومابقى على زواجه شي‬
‫راحت ساره غرفتها وفتحت جوالها وكتبت مسج‬
‫((نواف بسألك سؤال اتمنى انك تجاوبني بصراحه‪..‬‬
‫ليش قاعد تراسلني وعلى قولتك حبيتني وانت على‬
‫وجه زواج ممكن اعرف كل شي وبالتفصيل))‬

‫وصل المسج لنواف قال لزم ابرر لها واعترف‬


‫وافتح قلبي وكتب مسج‬
‫(( سامحيني اعترف بغلطي وادري تماديت معاك‬
‫اسف بس بقولك شي انا مابتزوج دانه عن حب او‬
‫معرفه سابقه خذيتها مثل اي واحد يبي يستقر‬
‫ويكون عايله بس ياريتني مااستعجلت عقب‬
‫ماشفتك حسيتك نصي الثاني شفت فيك كل‬
‫المواصفات اللي اتمناها ‪ ..‬اشوفك بكل لحظه قدامي‬
‫‪ ..‬ساره ياريت تحسين بموقفي انا حبيتك من اول‬
‫ماشفتك حسيتك تناديني ولتحرميني منك ))‬

‫واول ماقرت ساره المسج حست فيه وبضيقته‬


‫وقالت بنفسها‪ :‬آه ياقلبي لو بيدي راحتك ريحتك‬
‫تسكرالموضوع لين قبل الزواج بيومين اليوم‬
‫الثلثه والزواج يوم الخميس‬
‫ساره وبنات عمها تجمعو مره ثاينه وفي بيت ام‬
‫ساره ودارت بينهم سوالف عن زواج نواف‬
‫ام نواف‪ :‬تدرين ياام ساره ان نواف يقولي انه‬
‫مايبي زواج والملكه اهي حفلته حق الزواج مره‬
‫وحده‬
‫مايبي عرس ال يهديه ماادري ليه مو مبسوط‬
‫بهالزيجه مع اني وربي ماغصبته كان اختياره‬
‫واستخار‬
‫ام ساره‪ :‬بسم ال عليه وشفيه مو مرتاح لل‬
‫تقولين عنه كيذا تلقينه يحاتيكم بس انتي وفرح‬
‫والزواج جديد عليه وكل شاب بمكانه يفكر ويخاف‬
‫ساره تسمع وقلبها على نواف لنها تدري انه‬
‫يحبها ومابيدها تسوي شي غير انها تعلقت فيه‬
‫وحبته وماتقدر تقوله لنه بيتزوج عقب يومين‬

‫الجـــزء الرابـــع‬

‫صار الربعاء وقام نواف من النوم وكان مو طايق‬


‫حتى نفسه‬
‫جاته امه‪ :‬اشفيك ياعين امك ودع العزوبيه هذي‬
‫اخر مره تنام لحالك‬
‫نواف‪ :‬هههههه‪..‬ال يطول بعمرك ياامي اقعدي‬
‫ابغاك بسالفه >> يكلم امه ووجهه اصفر‬
‫امه‪ :‬قول ياحبيبي ليش وجهك تعبان ترى قلبي‬
‫قارصني وحاسه ان فيك شي‬
‫نواف‪ !!! :‬طيب ياامي بقولك اجل ليش قلت لك‬
‫اقعدي ‪...‬‬
‫نواف وبدون مقدمات ‪ :‬اسمعيني تراني ماابغى‬
‫دانه‬
‫ام نواف‪ :‬اعوذ بال من ابليس لاكيد انك انجنيت‬
‫بكره زواجك وانت متزوج بقناعتك ورضاك اشلون‬
‫ماتبيها في شي بينك وبينها متخانقين زعلنين‬
‫نواف بقلبه ‪ :‬ايش يفهما هذي‬
‫ياامي مو زعلنين ولشي بس انا ‪...‬‬
‫ام نواف؟؟؟؟!!‪ :‬انت ايش خوفتني اتكلم‬
‫نواف‪ :‬دانه ماحبيتها ومااحسها شريكة حياتي‬
‫ام نواف‪ :‬لاكيد انك انجنيت اترك عنك سوالف‬
‫المراهقين ولتخسر دانه بنت ناس وماشفنا منها‬
‫ال الخير‬
‫نواف‪ :‬مااعتقد اني راح اقدر اكمل معاها‬

‫طلع نواف متضاااايق ومارجع البيت ال بنص الليل‬


‫ولما دخل راح غرفته على طول من غير لاكل‬
‫ولشرب‬
‫قط حاله عالسرير قال ‪:‬مستحيل اخسرها ساره لي‬
‫وماتروح لغيري‬
‫ارسل لها مسج(احبك ومستحيل اخونك انتي اول‬
‫حب بحياتي انا لك وماحد بيكملني ويملكني غيرك‬
‫اوعدك ياساره اني احبك واخلصلك واذا على‬
‫زواجي بقعد شهر بس عن كلم الناس وبطلقها‬
‫وبخطبك‬
‫حبيبتي لترديني ابي منك جواب انتي تبيني ؟؟ انا‬
‫اشوفك نصفي الثاني وراح اتطلق عشانك وبكمل‬
‫عمري الباقي معاك‪...‬ردي علي طلبتك) وجلس‬
‫نواف ينتظر رد ساره‬
‫واتعبه النتظار لنها ماردت عليه‬
‫*******************************‬
‫*************‬
‫المسج وصل لساره وهي صحيح حبته بس ماتبي‬
‫تعلقه فيها زياده ولتبي تكون سبب بطلقه وكلم‬
‫الناس عنه ساره بقلبها‪ :‬ياربي شسوي ولد عمي‬
‫يحبني وانا ماانكر اني بديت اتقرب له بس مايصير‬
‫اكون انانيه وافكر بنفسي وانسى ان اللي بيتزوجها‬
‫مالها ذنب عشان يطلقها‬

‫((( يوم زواج نواف )))‬


‫اليوم الخميس الكل مشغول والبنات بالصالون‬
‫التسريحات والمكياج وساره غطت عالقمـــر‬
‫وابهرت الموجودين بجاذبيتها‬

‫وصل الجميع القاعه والبنات يترقصون ومبسوطين‬


‫نواف بصالة الرجال يتخيل اللي بينزف معاها‬
‫ويمسكها بحب وخوف ‪,,‬ساره‬
‫الكل سكت واللي بالقاعه كلهم التفتت عيونهم‬
‫عالباب عشان زفة نواف لدانه اللي تنتظره‬
‫عالكوشه‬
‫انفتح الباب وبطلت نواف‬
‫شفق قلب ساره ‪ :‬حبـــيبي‬
‫وراحت وقفت مع خواته وشهد عند المنصه‬

‫نواف بوقتها ارجوله ماتمشيه ويحس ان هالشي‬


‫مو مكانه عيونه تدور ساره بين الناس شاف‬
‫خواته وضحكوله‬
‫ودمعت عيونهم وصارت عينه بعين ساره اللي‬
‫كانت تنتظر نظرته ولهفة عيونه وحبه المفضوح‬
‫لها‬
‫ابتسمت له وكأن عيونها تقوله ال يوفقك حبيبي‬
‫لكنها دمعت وشاف الحــزن بعيونها‬
‫وصل الكوشه وقعد بكرسيه حتى من غير مايسلم‬
‫على دانه اللي من دخل ماحط عينه بعينها‬
‫دانه‪ :‬نواف تراك احرجتني وخليت مالي وجود قدام‬
‫صديقاتي واهلي ليش ماسلمت علي‬
‫نواف بقلبه‪ :‬ياثقلك على قلبي واللي يعافيك اسكتي‬
‫وقالها‪ :‬اسف اعذريني متوتر‬
‫زاد الغنا والرقص والتهليل و اللي منهم صعد‬
‫الكوشه يسلم ويبارك‬

‫جات لحظه الشبكه ساره اركضت وراحت ابعد‬


‫مكان بالقاعه وجلست وسكرت اذانهاوغمضت‬
‫عيونها‬
‫‪...........................‬‬

‫انتهى الزواج والكل راح بيته وبهالوقت ساره‬


‫حست بشي اول مره تحسه شي غريب بغيره تاكلها‬
‫وتذبحها بكت وهي تشوف حبها مات واندفن‬
‫قدامها بكت على حظها اللي خلها تحب واحد‬
‫متزوج والمشكله ان ولد عمها ولعنت الساعه‬
‫والظروف اللي فرقتهم‬
‫ساره‪ :‬ليــش انا شذنبي يصير فيني كل هذا ياريتني‬
‫ماشفته ولاعترف لي بحبه وحبيته ونامت‬
‫ودموعها تواسيـــها‬

‫(نواف ودانه بالفندق)‬


‫كان اليوم متعب وشاق عالكل دانه تروشت وغيرت‬
‫ونامت انتظرت نواف لكن نواف قالها ارتاحي انا‬
‫بجلس اقلب بالقنوات اذا دخت بنام‬
‫دانه فخاطرها ‪ :‬ليش نواف مايحسسني اني زوجه‬
‫مثل باقي البنات ‪ ..‬ونامت واهيه مكسوره‬

‫جلس نواف يقلب بالتلفزيون وساره تدووووور‬


‫براسه‬

‫*******************************‬
‫*************‬

‫رن جوال ساره الساعه ‪ 2‬الفجر ( بحبــــك قوي )‬


‫رنة المسج‬
‫فتحت المسج ((اهدااااء اغنية تامروشرين‪-‬‬
‫لوخايفه ‪...‬حياتي ساره انا خلص صرت مااتحمل‬
‫الحياة من غيرك‬
‫محتاج لك لتحسبيني لمستها اوحتى جلست معها‬
‫ادري اني مجنون بس قولي اللي تقولينه انا احبك‬
‫احبك ومستحييييييييل حياتي ومستقبلي يكون من‬
‫غير ماتكونين ملكي وانا ملكك))‬

‫ويمكن لنها نامت وبالها مشغول فيه تركت رنه‬


‫للمسج وكانت متوقعه ان بيرسل شي واول ماقرته‬
‫دمعت عينها ونامت مرتاحه لنها على باله‬
‫ومانساها حتى بليلة عمره ‪!! ..‬‬

‫سافرو نواف ودانه استراليا شهر العسل‬


‫ومر اسبوعين على زواجهم كانت ايامه طويييله‬
‫قاسيه وجافه على نواف حتى انه اهمل نفسه كثير‬
‫وصار ماياكل ولينام يتقلب كأنه نايم على جمر‬
‫وكل احلمه بساره‬

‫ٍٍوش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول‬


‫ياروحي انت متهني وال بشوق لي مشغول انا‬
‫مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي‬
‫اطباعي اخبي الحزن بي ماقول <<<ساره تسمع‬
‫الغنيه‬
‫فجأه يرن جوالها مسج والرقم خاص دولي‬

‫((الـيــوم كـنـت [ أبـكـي ] مـع صـوت المـطــار‪..‬‬


‫مـا عـدت أمـيّــز ذا مـطــر أو [ دمـوعـي ] ‪))!..‬‬
‫عرفت انه نواف حزنت عليه توقعت ان نساها‬
‫واللي شافته من المسج اللي وصلها انه مازال‬
‫عايش بعذاب حبها‬

‫وردت عليه برساله‬


‫(نواف اتمنى لك السعاده وياريت ماتخلي حبي يأثر‬
‫على حياتك حاول تتناساني ولتظلم اللي على ذمتك‬
‫ال يهنيك)‬
‫ومرت اليام ونواف بدال لينسى ساره بغيابها لقى‬
‫حبها يزيد بقلبه مع اليام‬
‫‪...............................‬‬

‫الجــــزء الخامس‬

‫مر شهر العسل ونواف ماتغير شعوره من ناحية‬


‫دانه على انها طيبه وماشاف منها ال كل خير بس‬
‫ماقدر يحبها ‪ ..‬حب ساره تمكن بقلبه وماعطاه‬
‫مجال يفكر بغيرها او يتقبله‬

‫اما دانه كانت دايما تتساءل شنو سبب تجاهل نواف‬


‫لها مع انها كانت جميله بس اكيد ماتوصل عند‬
‫جمال ساره‬
‫وصلو الخبر الفجر‬
‫دخلو البيت وكان الكل نايم ‪...‬‬
‫الصبح في بيت ام نواف‬

‫فرح‪ :‬الحمدال عالسلامه تو مانورت الشرقيه‬


‫دانه‪ :‬ال يسلمك حبيبتي ومنوره بأهلها‬
‫فرح تطالع نواف وتقوله‪ :‬شفي الخو صاير‬
‫طرزان الشعر طايل ومربي دقن‬
‫نواف وهو يضحك‪ :‬ال يقطع سوالفك ضحكتيني‬
‫من زمان ماضحكت‬
‫فرح‪ :‬سولفولي شسويتو ماسويتو وين رحتو‬
‫ووين ييتو ‪ ..‬شفتو الكانغرو والكوال‬
‫نواف‪ :‬شوي شوي علينا كل هذا نجاوبك عليه‬
‫بوقت واحد‬
‫ووجه كلمه لدانه ‪ :‬دانه واللي يعافيك فكيني منها‬
‫وقوليلها اللي تبي‬
‫دانه لنواف ‪ :‬شفيك حتى اختك مالك خلق ترد‬
‫عليها‬
‫نواف وهو معصب من كلمتها‪ :‬عن اذنكم‬

‫طلع نواف من البيت حتى ماشاف امه وباقي خواته‬


‫‪ ..‬وراح يتصل بساره‬
‫ساره اول ماشافت رقم نواف ماكانت تبي ترد‬
‫بس ماصدقت انها تشوف رقمه ومن غير ماتحس‬
‫ردت‬
‫ساره‪ :‬الحمدال عالسلمه‬
‫نواف‪ :‬لو اقولج الدنيا ماتسوى من غيرك‬
‫تصدقيني‬
‫ساره من بعد فترة صمت‪ :‬الحمدال عالسلمه !!‬
‫نواف‪ :‬اي سلمه وانتي بعيده‪ ..‬وحشتيني‬
‫ساره‪ :‬مايوحشك غالي‬
‫نواف‪ :‬مافي اغلى منك‬
‫ساره‪ :‬شلون دانه‬
‫نواف‪ :‬انا في وادي وهي في وادي‬
‫ساره‪ :‬شاللي يخليك تدق علي‬
‫نواف‪ :‬ابيك بموضوع مهم يتعلق بمصيري‬
‫ساره‪ :‬نواف انا رديت عليك بحكم علقة الدم اللي‬
‫تربطنا واكيد مااسمح حق نفسي اقعد مع شخص‬
‫متزوج‬
‫نواف تجاهل كلمها‪ :‬شلون خالتي وشهد‬
‫ساره‪ :‬كلهم بخير‬
‫نواف يسوي نفسه ماسمعها‪ :‬ماقلتيلي متى اشوفك‬
‫عشان نتكلم‬
‫ساره بخاطرها " يسوي نفسه ماسمع " وقالت‬
‫له‪ :‬الموضوع اللي بتتكلم فيه يستاهل انك تجي‬
‫الكويت‬
‫نواف‪ :‬من جاب طاري الكويت‬
‫ساره‪ :‬ليه ماتدري ان احنا بالكويت صارلنا اسبوع‬
‫نواف‪ :‬لعيونك مو امسك خط الكويت لوتبين اجيلك‬
‫جزر القمر ومشي بعد‬
‫ساره تضحك بغرور‬
‫نواف‪ :‬تسلملي هالضحكه ودوم انشال‬
‫ساره‪ :‬ال يسلمك معاك‬
‫نواف‪ :‬مشكوره سهلتيلي طريقي‬
‫ساره‪ :‬افهم من كلمك انك راح تجي الكويت‬
‫نواف‪ :‬وبكره بعد‬
‫ساره‪ :‬خلص نستناك ‪ ..‬بتجيب دانه معاك؟؟‬
‫نواف‪ :‬لل مااظن انها تجي معاي لن برجع بنفس‬
‫اليوم‬
‫سكرو التلفون‬

‫دخل نواف البيت‬


‫شاف امه حب راسها وقعد معاها‬
‫ام نواف‪ :‬عساك انبسطت ياولدي ‪ ..‬وش فيك‬
‫وجهك اصفر ومومهتم بنفسك‪ ..‬توك عريس وجاي‬
‫من شهر العسل‪ ..‬الظاهر انك ماشلت اللي في بالك‬
‫نواف‪ :‬وش اللي في بالي يا يمه‬
‫ام نواف‪ :‬انك ماتعتقد بتكمل مع دانه وبتفشلنا مع‬
‫البنت واهلها‬
‫نواف‪ :‬حتى لو ان في بالي هالشي هذي حياتي‬
‫ام نواف‪..... :‬‬
‫نواف‪ :‬بكره انا ماشي الكويت‬
‫ام نواف‪ :‬ليه‬
‫نواف‪ :‬واحد من الشباب متوفي وبروح اعزي‬
‫عليه‬
‫ام نواف‪ :‬شلون تروح واليوم خميس ودوامك‬
‫السبت‬
‫نواف‪ :‬بروح وبرجع بنفس اليوم‪..‬‬

‫‪.....................‬‬
‫بنفس الوقت‬
‫في بالكويت‬

‫ساره لمها‪ :‬ماما نواف رجع من شهر العسل‬


‫ام ساره‪ :‬صدق ‪ ..‬الحمدل على سلمتهم انشال‬
‫انبسطو‬
‫ساره‪ :‬اي اكيد في احد يروح شهر العسل استراليا‬
‫وماينبسط‬

‫‪...................‬‬
‫ساره وهي بغرفتها تفكر بينها وبين نفسها اهي‬
‫ماتنكر انها تعلقت بنواف وحست بحبه الصادق‬
‫وان مستعد يسوي كل شي عشانها كافي ان بيطلق‬
‫عشان خاطرعيونها‬
‫ساره بخاطرها‪ :‬شنو الموضوع المهم اللي يبغاني‬
‫فيه واللي بيحدد مصيره ؟؟‬

‫‪.....‬‬
‫في بيت ام نواف‬
‫صحي نواف من بدري وعطى دانه خبر وطلع‬
‫مر نواف على صديقه خالد عشان يروح معه‬
‫الكويت‬
‫خالد (عمره ‪ )25‬من اقرب اصدقاء نواف‬

‫***********************‬

‫وصلو الكويت الظهر وريحو بالفندق وتغدو وخذو‬


‫لهم قيلوله‬
‫نواف كان على احر من الجمر وجلس ينظم كلمه‬
‫ويجمع افكاره عشان يتكلم مع ساره‬
‫صار المغرب واتصل نواف على ساره ‪..‬‬
‫نواف ‪:‬من متى ماجيت الكويت وماني باللي احبها‬
‫زود بس من عرفت انك فيها طرت لها واللي شفته‬
‫انها بوجودك صارت بعيوني ول احلى‬
‫ساره بقلبها "صارت ول احلى من حطيت ريلك‬
‫بارضها يالغالي "‬
‫نواف ‪ :‬كني أكلم نفسي‬
‫ساره‪ :‬الحمدال على سلمتك‬
‫نواف‪ :‬ها وين حابه نلتقي اليوم‬
‫ساره‪ :‬اهلي توهم يتفقون انهم يروحون جوكليت‬
‫بار‬
‫نواف‪ :‬وين فيه هذا‬
‫ساره‪ :‬انت رجال وتعرف تسأل‬
‫نواف‪ :‬اللي خلني أجي الكويت بيخليني اجي‬
‫المكان اللي تقولينه‬
‫ساره‪ :‬خلص اوكي الساعه ‪ 7‬انت هناك‬
‫نواف‪ :‬تم‬

‫‪..................‬‬

‫صارت الساعه ‪ 7‬وساره واهلها اجتمعو بجوكلت‬


‫بار‬
‫دق جوال ساره ال نواف‬
‫نواف‪ :‬في مكان خاص اكلمك فيه‬
‫ساره‪ :‬ايه فوق‬
‫دخل سعودي متلثم وصعد فوق‬
‫اول ماشافته ساره قالت لهلها‪ :‬عن اذنكم بروح‬
‫دورة المياه‬
‫المكان كان رومانسي وانواره هاديه‬
‫اول مااقبلت ساره نواف قام‬
‫مدت يدها له ‪ ..‬وهومسك يدها وجلسها جنبه‬
‫ساره‪ :‬ابي افهم يعني ليش ماسلمت على اهلي‬
‫نواف‪ :‬مااعتقد اني بقعد معك على راحتنا‬
‫ساره‪ :‬اوكي بس بليز بسرعه عشان مايفقدوني‬
‫لني قتلهم بروح دورة المياه‬

‫نواف جلس يطالع بعيون ساره وسكت فتره‬


‫ساره‪ :‬نواف قولي شنو الكلم اللي بتقوله‬
‫طبعا نواف نسى الكلم اللي نظمه والجمل اللي قعد‬
‫يحفظها عشان يقولها لساره‬
‫نواف‪ :‬ليش قطيتي العبايه والحجاب‬
‫ساره‪ :‬نواف قتلك اني قلت لهلي بروح الحمام‬
‫فلتطولها واهي قصيره‬
‫نواف‪ :‬أحبك‬
‫ساره ابتسمت‪ :‬بذمتك متعني من السعوديه لي‬
‫اهني عشان تقولي هالكلمه كان قلتها لي بالتلفون‬
‫نواف‪ :‬لعيونك كل شي يهون‬
‫‪...‬‬
‫سرح بعيونها‬
‫ساره واهيه حاطه ايدها على عيون نواف‪ :‬نواف‬
‫ترى استحي‬
‫نواف‪ :‬تلوميني‬
‫ساره‪... :‬‬
‫نواف‪ :‬بال عليك في احد قالك ان شفايفك موت‬
‫ساره ماتدري تعطيه كف وال تسكت عنه‬
‫نواف بدا يتكلم من غير مايسكت ‪ :‬احبك ياساره‬
‫مااتخيل حياتي من غيرك‬
‫ساره خلته وقامت‬
‫نواف مسكت ايدها وهي واقفه وقالها‪ :‬لزم تحطين‬
‫في بالك اني راح اتطلق عشانك‬
‫ساره‪ :‬انا ابيك تحط في بالك شي بعد‪ ..‬احنا خلص‬
‫استقرينا بالكويت‬
‫راح تكمل شهد دراستها وانا راح اشتغل‬

‫مشت ساره وتركت نواف بحيره وصار كل شغله‬


‫الشاغل كيف ينهي سالفة طلقه ويستوعب سالفة‬
‫انهم نقلو الكويت‪...‬‬

‫اهل ساره كانو ساكنين بالحزام الخضر وماعندهم‬


‫احد من بعد المشاكل اللي صارت بين أعمامها وبعد‬
‫وفاة ابوها وماعندها ال خاله وحده بالكويت‬
‫يزورونها بكل اجازه وبما ان شهد كانت توها‬
‫متخرجه وقالت مستحيل تدخل الكليه وجامعة‬
‫فيصل ماقبلوها غير التسويق وموجاي على بالها‬
‫تكمل فيه‬
‫صارت شهد تحن على امها ان السعوديه مالها‬
‫مستقبل وان مستقبلها راح يصير مثل ساره تدخل‬
‫وتدرس بمعهد وتاخذ الشهاده وتقعد بالبيت قررت‬
‫ام ساره تزور اختها بالكويت ومن بعد زيارتها‬
‫قرروا انهم ينقلون أجرو بيتهم اللي بالحزام وشروا‬
‫لهم بيت بالكويت على قدهم عالقل تعيش باقي‬
‫عمرها قريبه من اختها‬

‫الجزء الســـادس‬

‫رجع نواف السعوديه مع خالد وكان متضاايق‬


‫عالخبر اللي سمعه من ساره‬

‫وصل البيت بدل ملبسه وناااام‬


‫مع اليام بدت دانه تتضايق وتحس ان الحياة اللي‬
‫تعيشها ماهي حياة‬

‫بعد اسبوع‬
‫الصبح‬

‫نواف لدانه‪ :‬انا رايح الدوام تبغين شي‬


‫دانه بعصبيه ‪ :‬ابغى اشيااء وااااايد‬
‫نواف‪ :‬مااعتقد قاصرك شي فمان ال‬
‫وبطلعت نواف اتصلت دانه بأهلها‬
‫وراحت عندهم‬

‫رجع نواف من الدوام مالقاها‬


‫استقبلته ام نواف‪ :‬نواف اشفيييك على بنت الناس‬
‫فشلتنا معاهم‬
‫نواف‪ :‬وش فيني وال ماسويت لها شي‬
‫ام نواف‪ :‬ماسويت لها شي ودموعها على خدها‬
‫ورايحه بيت اهلها ؟!‬
‫نواف‪ :‬ولييييش راحت بيت اهلها‬
‫ام نواف‪ :‬انت اعلم وش مسوي‬
‫نواف وهو معصب ويبغاها من ال‪ :‬دامها طلعت‬
‫من نفسها مالها رجعه‬
‫ام نواف‪ :‬وش سوت لك البنت عشان تعاملها كذا ‪..‬‬
‫انهبلت انت‬
‫نواف وهو يصرخ ‪ :‬خلص انا طابت نفسي منها‬

‫ارسل نواف لدانه ورقة طـــلقها‬

‫وارسل لها مسج ((آسف يادانه واتمنالك حياة‬


‫سعيده مع غيري صدقيني ماشفت منك ال الخير انا‬
‫قصرت معاك وايد فماحبيت اظلمك معاي وماعرفت‬
‫اصارحك بس دامك مارضيتي لنفسك بعيشتي‬
‫ماراح ارضى لك بعيشتك معاي وال ينور لك دربك‬
‫وبالتوفيق))‬

‫عقب يومين‬
‫اتصلت ام نواف على ام ساره وهي تصيح‬
‫ام ساره‪ :‬وش فيك يا ام نواف عورتي قلبي قوليلي‬
‫وش فيك‬
‫ام نواف ‪ :‬نواف فشلني مع الناس‬
‫ام ساره‪ :‬أي ناس‬
‫ام نواف‪ :‬دانه واهلها‬
‫ام ساره‪ :‬ليش ‪ ..‬وش فيه ليكون سوالها شي‬
‫ام نواف‪ :‬طلعت راحت بيت اهلها زعلنه وارسل‬
‫لها ورقة طلقها كنه ماصدق‬
‫ام ساره وهي مستغربه‪ :‬يعني نواف طلقها !!‬
‫وبنفس اللحظه ساره كانت قاعده مع امها‬
‫ولماسمعت راحت غرفتها‬

‫دخلت ساره بسرعه غرفتها ودقات قلبها تسبقها ‪:‬‬


‫اكيد طلقها عشاني معقوله نواف يسوي كل هذا لي‬
‫‪..‬‬
‫ليش انا شنو عطيته شنو سويتله عشان يضحيلي‬
‫ويبيعها‪ ..‬يطلق وماهمه كلم الناس وشعور امه‪..‬‬
‫هو قالي ان يحبني وان بيطلقها بس ماتوقعته‬
‫يسوي هالشي بهالسرعه‬
‫ونزلت دموعها ‪ :‬خلص انا ماعدت اتحمل اكثر من‬
‫كذا والعذاب اللي حطيت نفسي فيه عشان ماابي‬
‫اخرب حياته وصبرت وكتمت حبه على امل ان‬
‫اليام تمحيه بس ل انا ماراح اتنازل عنه ماراح‬
‫أفرط بشخص حبني بكل مافيه‬

‫قررت انها ماتكابر عقب اللي سواه نواف عشانها‬


‫‪ ..‬كل بنت تتمنى حب مثل هذا بس تتوقعون حب‬
‫نواف بيدوم ؟؟‬

‫نواف اتصل على ساره من رقم العمل‬


‫!!!ساره بقلبها‪ :‬رقم مين هذا‬
‫ردت وقالت‪ :‬نعم‬
‫نواف‪ :‬طلقتها عشانك‬
‫ساره ماتدري تحزن وال تفرح ‪ :‬البنت مالها ذنب‬
‫تطلقها عشاني‬
‫نواف‪ :‬راح اسوي اكبر ذنب اذا مارحمت قلبي‬
‫ساره‪ :‬تشوف راحتك بهالشي‬
‫نواف‪ :‬مااشوف راحتي مع غيرك‬
‫ساره‪ :‬تقدر تجي تعيش بالكويت عشاني‬
‫نواف‪ :‬اتخلى عن الدنيا كلها موبس اعيش بالكويت‬
‫ساره‪ :‬اللي مافيه خير بأهله مافير خير بالناس‬
‫نواف‪ :‬عشان كيذا طلقت دانه وبلحق اهلي‬
‫ساره‪.. :‬‬
‫نواف‪ :‬احبك‬
‫ساره ‪ :‬بخاطرها << اموت فيك ‪...‬تصبح على خير‬
‫وسكرت التليفون وارسلت له مسج ( عساني‬
‫ماانحرم منــــك ‪) ..‬‬
‫وصل المسج لنواف‬
‫فتح الرساله وعقب ماكانت الدنيا سوده قدامه‬
‫وكان محتار حلف لنفسه انه يسوي كل شي‬
‫يسعدها وارسل لها ( مافي شي بيحرمك مني غير‬
‫المووت ماراح اخليك طول مانبضي بالحياة باقي‬
‫بخليك تاج على راسي وارخص عشانك كل غاالي‬
‫لنك اغلى من كل غالي)‬

‫قرر انه يخطب ساره راح لمه وقالها ‪:‬يمه اشرايك‬


‫بساره بنت عمي زوجه لي وابتسم‬
‫امه ‪ :‬لل واللي يعافيك ال بنت عمك هذي من‬
‫لحمك ودمك لتحط في بالك ان بنات الناس لعبه‬
‫نواف‪ :‬ليمه ساره غير يكفي انه بنت عمي محد‬
‫بيستاهل حبي وتعبي غيرها بنت العم ماعليها‬
‫حسوفه وال اشرايك يمه‬
‫امه‪ :‬موكل الناس بيرضون يزوجون بناتهم واحد‬
‫مطلق‬
‫نواف‪ :‬طلبتك يمه لترديني خلينا نروح الويك اند‬
‫الكويت وانا بخطبها بنفسي‬

‫*******************************‬
‫****************‬
‫مرت اليام صعبه على نواف وجلس يفكر بكلم‬
‫امه وش اللي بيسويه لو ام ساره رفضت‬
‫جاالويك اند وراح نواف وامه وفرح الكويت‬
‫بالطياره عشان ام نواف ماتقوى تعب الطريق‬

‫(بيت ام ساره ‪..‬الكويت)‬


‫ام ساره تكلم الخدامه ‪..‬سومه خلصي الغدا بسرعه‬
‫ابي اول ماأرن الجرس تكون الطاوله جاهزه‬
‫وغرفتهم جاهزه عشان ياكلون ويريحون‬
‫شهد تصارخ ‪ :‬ماما وين نظارتي الشمسيه‬
‫ام ساره‪ :‬دوريها بسرعه عشان نلحق موعد‬
‫وصولهم عيب نخليهم ينتظرونا‬
‫ساره وبكامل اناقتها ‪:‬ماما اشرايك فيني‬
‫ام ساره‪ :‬وال اانا خايفه عليك يابنتي من هالناس‬
‫ودي تلبسين حجابك‬
‫ساره‪ :‬ماما بليز خلي الحجاب حق السعوديه‬
‫ركبو السياره وراحو المطار‬
‫واول مااقبل نواف كانت ساره قاعده عالكرسي‬
‫ولما قرب لهم قامت وماكانت تحس بالرض من‬
‫الفرحه‬
‫وام نواف وفرح مشغولين يسلمون على ام ساره‬
‫وشهد‬
‫ونواف وساره سرحانين ابعض وناسين اللي‬
‫حولهم‬
‫ام ساره ‪ :‬يال يمه يال عشان الغدا ناطرنا ليبرد‬
‫حياكم‬

‫(في البيت)‬
‫جلسو على طاولة الطعام وخذتهم السوالف واحمدو‬
‫ربهم وقامو وريحو‬
‫ولما صار الليل الكل نام طلع نواف للمطبخ عطشان‬
‫وال يصادف ساره تاكل‬
‫نواف‪ :‬انا اقول اشفيها بنت عمي ماتاكل كثير‬
‫وتحافظ على رشاقتها اثرك تصحين من ورانا وال‬
‫انك خاينه‬
‫ساره‪ :‬حرام عليك كلها ساندويتش جبن وعصير‪..‬‬
‫وحضرتك ليه جاي المطبخ اكيد طالع علي وبتاكل‬
‫بعد‬
‫قالها‪ :‬لتحاتين طول ماعيونك قدامي كل مافيني‬
‫شبعان‬
‫وجلسو على الطاوله اللي بالمطبخ وعلى نور‬
‫خفيف‬
‫نواف يناظر بساره وسرحان‬
‫حييييييييييييييييييييييل بعيونها‬
‫ساره‪ :‬لو سمحت لتطالعي بهالنظرات مااعرف اكل‬
‫نواف‪ :‬تدرين ياساره‪...‬ممم‬
‫ساره‪ :‬وشو‬
‫نواف‪ :‬عيونك فيها سحر‬
‫ساره‪ :‬اللي يشوف نظراتك ويسمع كلمك يقول اني‬
‫ملكة جمال‬
‫نواف‪ :‬بصراحه ابــــدع‬
‫ساره‪ :‬ومنهو اللي ابدع‬
‫نواف‪ :‬اللي خلق هالجمال‬
‫ساره‪ :‬الحمد ال شبعت ‪..‬تصبح على خير‬
‫نواف‪ :‬انتظري لتنامين الحين‪..‬يعني شايفتني‬
‫صاحي مااستاهل تجلسين تنتظريني اخلص مثل‬
‫ماانتظرتك‬
‫ساره‪ :‬على كيذا احرجتني ومااقدر اردك‬
‫جلست ساره متعمده قدام نواف وركزت عيونها‬
‫عليه وابتسمت له‬
‫قدمت ساره بهالحركه اكثر الشياء اللي يحبها‬
‫نواف‬
‫ومن غير مايحس مسك ايدها وقربها له وباسها‬
‫سحبت ساره ايدها بخجل وقالت له ممكن تعجل‬
‫فيني النوم ونزلت عيونها ونواف ماشال عينه منها‬
‫ارفعت عيونها وال هو مازال يناظرفيها‬
‫قالت له‪ :‬اللي يشوف هالحب كله بعيونك مايقد‬
‫يقاومه وغصبن عليه يحبك‬
‫نواف‪ :‬يعني تحبيني‬
‫ساره‪ :‬سؤالك بحد ذاته جواب‬
‫نواف‪ :‬ياعساني فدا لهالعيون‬
‫ساره‪ :‬بسم ال عليك‬
‫نواف‪ :‬كلني افداك‬
‫ساره‪ :‬اشرايك اروح انام‬
‫نواف‪ :‬موجايني النوم وماني مصدق انك قدامي‬
‫ساره‪ :‬روح نام ارتاح لنك ماارتحت من اول‬
‫ماجيت الكويت روح ارتاح عشان بكره نطلع‬
‫نواف‪ :‬على امرك ياعسل تصبحين على خير‬
‫ساره‪ :‬وانت من اهله احلم سعيده‬
‫نواف‪ :‬وياك ياجميله‬
‫*******************************‬
‫*************‬

‫وصار من بكره والكل تجهز عشان الطلعه نواف‬


‫يسأل ساره‬
‫اشرايك البس ثوب وال بدله‬
‫ساره‪ :‬بدله‬
‫كانت الطلعه الظهر وقررو يتغدون بنينو اللي‬
‫عالواجهه‬
‫والكل مشغول بالكل فجأه نواف يقول‪:‬خالتي طلبتك‬
‫ام ساره‪ :‬عطيتك‬
‫نواف‪ :‬اطلب ايد ساره للزواج‬
‫ام ساره‪ :‬شرقت بالكل وقامت تكح‬
‫ام نواف ‪ :‬بسم ال عليك عطوها الماي‬
‫نواف بخاطره ‪ :‬ايش فيني مستعجل هذا وقته !!‬
‫ام ساره‪ :‬انت ولد عمها واقرب لها من الغريب لكن‬
‫اللي حاصل انو انت بالسعوديه والحين احنا‬
‫استقرينا بالكويت عشان تكمل شهد دراستها‬
‫وساره بتتوظف السبوع الجاي‬
‫نواف‪ :‬الكلمه الحين لساره اذا عادي عندها ترجع‬
‫تعيش بالسعوديه وتتوظف هناك‬
‫ام ساره ‪ :‬هذي ساره قدامك وخذ رايها‬
‫ساره‪ :‬انا مااقدر ابتعد عن اهلي خصوصا ان شهد‬
‫بتكمل دراستها هنا بالكويت وانا تأقلمت مع الوضع‬
‫والعمل بالكويت اريح‬
‫نواف‪ :‬مستعد اترك وظيفتي واتوظف هنا بالكويت‬
‫واعيش معاكم‬
‫ام ساره‪ :‬الزواج قسمه ونصيب عطينا فتره نفكر‬
‫ونستخير واللي كاتبه ربي بيصير‬
‫صار الوضع بعيون ساره ونواف قدام اهلهم انهم‬
‫مخطوبين رسمي‬
‫راحو مجمع المرينا وفرح وشهد بحكم تقارب‬
‫اعمارهم انشغلو ابعضهم وراحو يتمشون لحالهم‬
‫وام ساره وام نواف خذتهم السوالف ومشو مابقى‬
‫ال نواف وساره وراحو هم بعد يتمشون‬
‫ويسولفون ومن كثر حب نواف لها يحس ان عيون‬
‫الناس كلهم عليها وتمنى انه يحضنها بقلبه‬
‫ويمشي مرو عالسينما ولقوا فرح وشهد عند شباك‬
‫التذاكر‬
‫نواف‪ :‬اشرايك حياتي نشوف لنا فلم‬
‫ساره‪ :‬اي مو جاي على بالي اتسوق‬
‫دخلو السينما وال فرح وشهد جايين لهم يركضون‬
‫قال نواف‪ :‬سبحان ال الطيور على اشكالها تقع‬
‫فرح‪ :‬تصدقون اشكالكم ليقين على بعض‬
‫نواف‪ :‬يغير السالفه ‪ ..‬على اي فلم حجزتو‬
‫شهد وهي مره مبسوطه‪ :‬على شريك<<فلم اطفال‬
‫ساره‪ :‬وليش مستانسه كثير مصدقه انك طفله‬
‫نواف‪ :‬خليها تعيش طفوله متأخره‬
‫فرح وشهد ‪:‬ههههههه من جد ليقين على بعض‬
‫نواف‪ :‬كسرتو خاطري بحجز معاكم على نفس الفلم‬
‫ساره‪ :‬مااتخيل نفسي ادخله‬
‫نواف‪ :‬وليهمك برقع لك بسالفه‬
‫وجاوقت العرض وهم بيدخلون سبقهم فوج من‬
‫الطفال وفرح وشهد معاهم‬
‫ساره‪ :‬للمااصدق اللي انا امر فيه‬
‫نواف بصوت عالي‪:‬وين عيالك يامرا ‪..‬اي اي صح‬
‫نسيت قالولي انهم بيسبوقنا داخل‬
‫ساره‪ :‬خخخخخخخخخخ‬
‫وجلسو جنب بعض وفي وسط الفلم قرب نواف من‬
‫اذون ساره وهمس لها احبك‬
‫ساره قربت منه وقالت‪ :‬وانا اكثر‬
‫فجأه نواف يحس بشي عند بطنه وال هي يد ساره‬
‫تمسك يده خايفه ليشوفونهم‬
‫استانس نواف من حب ساره اللي صار يغلب عليها‬
‫ويخليها مثله تنسى نفسها معاه‬

‫*******************************‬
‫*************‬

‫رجعو البيت وبكره نواف واهله راجعين السعوديه‬


‫ام نواف‪ :‬يافرح لمي اغراضك ولتنسين شي بكره‬
‫ماابغى تأخير زايد‬
‫فرح‪ :‬ان شاءال‬
‫ام نواف‪ :‬وغيري ملبسك ونامي بسرعه الحين‬
‫عشان يمدينا نصحه بدري نتفطر معاهم‬
‫فروح‪ :‬اوكي مام‬
‫نواف دخل يتسبح لما طلع لقا البيت هادي لبس‬
‫ملبسه واتمنى انه يلقي ساره بالمطبخ‬
‫ولما فتح باب المطبخ‬
‫نواف‪ :‬هههههههههه‬
‫ساره‪ :‬طحت علي مره ثانيه‬
‫نواف‪ :‬تبيني اصدق انك ماتستنيني‬
‫ساره‪ :‬غرورك يصورك لك هالشي وال انا كل يوم‬
‫هالوقت بالمطبخ‬
‫نواف‪ :‬اممممممممم‪...‬ايش قاعه تقص هالنامل‬
‫الذهبيه‬
‫ساره‪ :‬برتقال تبيني اقصلك معاي‬
‫نواف‪ :‬ياليت بس خليني اساعدك‬
‫وقرب نواف منها كثيييير وضمها من ورى شوي‬
‫شوي وحط شفايفه على رقبتها وباسها ساره‬
‫اتركت اللي بيدها والتفتت عليه وقابلته وحطت‬
‫عينها بعينه وتعالت صوت انفاسهم وساره ماقدرت‬
‫تقاومه وهو يقرب منها وخلته يبوسها وهي‬
‫مستسلمه‬

‫*******************************‬
‫**********‬
‫كل واحد راح ينام‬
‫ساره تفكر‪ :‬كيف استسلمت له وخلته يبوسها‬
‫وقالت لنفسها عادي دام اني احبه ويحبني ومافي‬
‫شي يمنع وهو خطبني رسمي‬
‫وبهالشي انزاح حاجز كبير بينها وبين نواف‬
‫وصار كل واحد يملك الثاني بأحساسه وقلبه‬
‫وروحه‬

‫رجع نواف مع اهله السعوديه‬


‫الحين نواف ينتظر موافقة ام ساره وساره‬
‫عالزواج‬
‫صار يكلم ساره ‪24‬ساعه ويشتاق لها ويفقدها‬
‫ويمووووت بحبها وتحبه موووت‬
‫‪......‬‬

‫الجــــزء الســـــــابع‬

‫(في بيت ام ساره)‬


‫ام ساره‪ :‬انتي اشرايك ياساره بنواف‬
‫ساره‪ :‬نواف ولد عمي وماعليه كلم مااتوقع اني‬
‫بلقا احسن منه ومافي شخص راح يحافظ علي‬
‫كثره‬
‫ام ساره‪ :‬بس لتنسين انه مطلق ووحده مثلك مو‬
‫ناقصها شي عشان ترضى‬
‫ساره‪ :‬الطلق مو عيب يمه ونواف ماشفنا منه ال‬
‫كل خير واذا هو طلق اكيد له اسبابه وكافي انه من‬
‫لحمي ودمي‬
‫ام ساره‪ :‬ترى ام نواف اخت عزيزه وغاليه وانتو‬
‫ماصدقتو تتلقون مع عيال عمكم مانبغا زواجك‬
‫يكون سبب بمشاكل او حتى خلفات بسيطه‬
‫ساره‪ :‬انتي ليش حاطه في بالك ان زواجي بيسبب‬
‫مشاكل وخلفات !! هذا بدال لتتمنيلي الخير ‪..‬‬
‫وفترة الخطبه راح تعرفني بنواف اكثر واذا حسيت‬
‫ان مايناسبني راح ارفضه‬
‫ام ساره‪ :‬خلص يابنتي استخيري واذا ارتحتي‬
‫بخلي فترة الخطوبه طويله لين تتعرفون على بعض‬
‫اكثر‬
‫*******************************‬
‫****************‬
‫مرت اليام والحب اللي فقلب نواف وساره زادت‬
‫جذوره مثل الشجره لماتغرس جذورها بالرض‬
‫وتتمكن منها ومايهزها ريح‬
‫تعلقت ساره بنواف وصار حياتها وماتقدر تعيش‬
‫من غيره‬
‫والمعجزه اللي كانت شاهد على حبهم الصادق انهم‬
‫كانو يقولون نفس الكلم بنفس الوقت ويضحكون‬
‫واندمجت ارواحهم‬
‫توظفت ساره ووقت دوامها كان نفس وقت دوام‬
‫نواف فارتاحو من ناحية انهم ماينشغلون عن‬
‫بعض‬
‫نواف كان يكلمها طوووول الطريق لنها صارت‬
‫تسوق سياره بالكويت وكان يخاف عليها‬
‫نواف يكلم ساره وهي توها طالعه من البيت‬
‫للدوام‪ :‬ياارض احفظي ماعليك‬
‫ساره‪ :‬تضحك وبخجل ااااي حبيبي احبك‬
‫نواف‪ :‬لولمخافة ربي كان بصلتي اعبدك‬
‫ساره‪ :‬مجنوووون‬
‫نواف‪ :‬بحبك‬
‫تركب ساره السياره ويسمع نواف تسكيرة الباب‬
‫ويعلق‪ :‬يانــــاس حبيبتي تسوق فدييييتها‬
‫ساره‪ :‬بسم ال عليك‬
‫نواف‪ :‬حياتي ماعندي بالدنيا غيرج ‪..‬اطالع ال‬
‫واطالعج <<يتكلم كويتي عشان يضحكها‬
‫ساره وهي تضحك‪ :‬هاهاها تعرف تتكلم كويتي بعد‬
‫نواف‪ :‬عشانك اتكلم سبع لغات بوقت واحد‬
‫ساره‪ :‬استغرب كيف حبيتني هالحب كله‬
‫نواف‪ :‬قلت لك عيونك سحرتني اصل اذا مازاد‬
‫حبك باللحظه احس بنقص‬
‫ساره‪ :‬كل هذا لي مو كأنه كثير‬
‫نواف‪ :‬لوال هذا وانا كلي لك واحس اني مقصر‬
‫معاك‬
‫ساره‪ :‬حبيبي‬
‫نواف‪ :‬عيونه لبيـــــــــه‬
‫ساره‪ :‬لبى قلبك ‪..‬حبي يال انا وصلت الدوام انتبه‬
‫للطريق لتسرح فيني كثير‪ ...‬ههه<<واثقه‬
‫نواف‪ :‬يحقلك يابعدهم ‪..‬حياتي‬
‫‪.‬عمري‪.‬قلبي‪.‬دنيتي‪.‬جنوني‪..‬‬
‫ساره‪ :‬ال ال ال‪..‬اشوي اشوي علي ْنعم ياكلي‬
‫نواف‪ :‬حبيبتي انتبهي على نفسك وحطيني فبالك‬
‫ولتنسيني‬
‫*******************************‬
‫****‬
‫وهذا حالهم كل يوم ‪24‬على ‪24‬مع بعض‬
‫ومرت اليام وقربت الجازه‬

‫(بيت ام نواف)‬
‫فرح‪ :‬ياربي قربت الجازه حي ال الزهق‬
‫ام نواف‪ :‬اللي يسمعك محرومه من الطلعه مسكينـه‬
‫فرح‪ :‬اتسمين الطلعه هنا بالسعوديه وبالجازه‬
‫طلعه‬
‫ام نواف‪ :‬ان شاء ال عمتي بحجز لك على اول‬
‫طياره للمكان اللي تبينه اقول احمدي ربك غيرك‬
‫مايطلع‬
‫نواف دخل البيت وهم يسولفون عن الجازه‬
‫وشلون بيقضونها‬
‫فرح‪ :‬جانا المنقذ ‪..‬اخوووي وين بتسفرني‬
‫بالجازه‬
‫نواف‪ :‬القطيــف‬
‫ام نواف‪ :‬ههههههه زين يسوي فيك تستاهلين‬
‫نواف‪ :‬شكلها غثتك هالمرجوجه‬
‫ام نواف‪ :‬تقول ان الجازه قربت وانها بتزهق‬
‫نواف‪ :‬والسن ست مشتركين فيه ليه زينه بس‬
‫فرح‪ :‬ويييييع واللي يعافيك ايش سن ست اصل‬
‫هالمكان صار مو من مستواي ‪..‬احلم اني اقضي‬
‫الجازه بوناااسه‬
‫نواف خذها حجه ‪ :‬اشرايكم نروح الكويت‬
‫فرح‪ :‬اللللللللله وناااااسه انا وشهد اذا اجتمعنا‬
‫مانعرف الزهق‬
‫ام نواف‪ :‬وال اللي تشوفونه عادي بس مانطول‬
‫كل الجازه‬
‫فرح‪:‬ماما تكفين كلها الكويت صح حاره بس‬
‫بخاطري اقضي على القل شهر فيها اغير جو‬
‫نواف‪ :‬حمدال والشكر قال ايش تغير جو من حر‬
‫الى احر‬
‫فرح‪ :‬عالقل استحمل الحر من غير العبايه‬
‫والحجاب‬
‫ودارت بينهم نقاشات حول الجازه اللي بيقضونها‬
‫بالكويت‬
‫*******************************‬
‫******‬
‫ام نواف تكلم ام ساره عشان بعد اسبوع يروحون‬
‫ويقضون شهر من الجازه عندهم اتصلت فيها‬
‫وسلمت عليها وسولفت معاها‬
‫ام نواف‪ :‬بنتي فرح ودها تقضي عندكم الجازه‬
‫عشان تتونس مع شهد‬
‫ام ساره‪ :‬حياكم ال كلكم اذا ماشالكم المكان اشيلكم‬
‫بعيوني‬
‫ام نواف‪ :‬تسلم عيونك هذا العشم فيك ‪..‬وبالمره‬
‫نخلي ساره ونواف يتعرفون على بعض من قريب‬
‫ام ساره‪ :‬اي صح احسن عيال هالزمن ينقلب‬
‫مزاجهم بسرعه ‪ ..‬عالعموم البيت بيتكم بأي وقت‬

‫ساره ونواف كانت دقات قلبهم تزيد كلما اقترب‬


‫الوقت‬
‫خلص الكل تجهز‬

‫(بالمطــــار)‬
‫لما طلعو من البوابه كانت ام ساره وشهد واقفين‬
‫ولما شافو ام نواف وفرح ونواف‬
‫المرجوجات قامو ينططون ومستانسين على بعض‬
‫ال ساره كانت قاعده عالكرسي ماهي عارفه كيف‬
‫تبين شوقها قامت وسلمت عليهم ماعدا نواف‬
‫ساره كانت منحرجه ومشت قدامهم‬
‫نواف يناديها‪ :‬ساره !! ساره‬
‫التفتت ساره‬
‫نواف‪ :‬ماراح تسلمين‬
‫ساره‪ :‬قربت ومدت ايدها‬
‫نواف‪ :‬مد ايده وشاف اهله صارو قدامهم سحبها‬
‫وباس خدها‬
‫اول ماطلعو من المطار قام نواف يصارخ ويقول‬
‫كلم يقصد فيه ساره‬
‫نواف‪ :‬ياحبي للكويت‪..‬ياسلم عليج وعلى جمالج‬
‫‪..‬فقدتج‬
‫فرح بصوت عالي‪ :‬انا على الطاير افهمها واطيرها‬
‫نواف‪ :‬ان شاء ال تطيرين معاها وتفكيني من‬
‫لقافتج‬
‫ساره‪ :‬تضحك ضحكتها الخياليه ‪..‬وحشتني‬
‫سوالفكم‬
‫فرح‪ :‬قولي وحشتني وارتاحي خليك واضحه‬
‫وصريحه‬
‫ساره فهمت قصدها بس توهتها‪ :‬اشتقتلك يافرح‬
‫نواف‪ :‬ال وين السياره << يبغى يشوف سيارة‬
‫ساره لنها قالت له انهم بيجون فيها المطار‬
‫وياخذونهم‬
‫ام ساره‪ :‬هذي قدامك‬
‫نواف‪ :‬اي تهبل عليك بالعافيه ياساره‬
‫ساره‪ :‬يعافيك‬
‫الكل ركب السياره‬
‫ساره لمحت حركه سواها نواف وانصدمت منها‬
‫نواف قرب وباس سيارة ساره‬
‫ساره بداخلها‪ :‬معقوله في حب هالكثر‬
‫‪..............................................‬‬

‫(بيت ام ساره)‬

‫بعد ماوصلو وتعشو وجلسو مع بعض وسولفو‬


‫الكل دخل ينام‬
‫فرح نامت بغرفة شهد‬
‫ونواف وامه نايمين بغرفة الضيوف نواف كان‬
‫تعبان اشوي ويكح‬
‫ام نواف‪ :‬ال يهديك يانواف كان خذت علج عشان‬
‫تطيب‬
‫نواف‪ :‬يمه تعرفيني مااحب الدوا اطيب من نفسي‬
‫ويكح ‪ :‬كح كح كح‬
‫ام نواف‪ :‬انا اليوم ماراح انام‬
‫نواف‪ :‬يمه تحمليني‬
‫ام نواف‪ :‬بروح انام مع فرح وشهد‬
‫نواف‪ :‬ال معاج وتصبحين على خير‬
‫لما اطلعت ام نواف حس ان بلعومه جف وراح‬
‫يشرب ماي‬
‫ساره بهالوقت كانت سهرانه بالصاله ولمحت‬
‫نواف داخل المطبخ وتذكرت شي وانحرجت‬
‫وتفشلت ‪..‬‬
‫ام نواف اطلبت منها استربسل عشان نواف يكح‬
‫بالليل ونست تعطيها‬
‫راحت ساره وكانت غرفت الضيوف مفتوحه‬
‫ومافيها احد ومقابلها غرفة شهد‬
‫ساره ماتدري ان فرح وخالتها ام نواف نايمين عند‬
‫شهد والباب مفتوح شوي ‪ ..‬سمعت شخير عالي‬
‫قربت تبي تدخل عند شهد سحبها نواف وسكر فمها‬
‫بيده وراح الصاله يضحك‬
‫ساره‪ :‬نواف خوفتني اشفيك‬
‫نواف‪ :‬هههههههه مستغربه صوت الشخير‪..‬امي‬
‫وفرح نايمين عند شهد‬
‫ساره‪ :‬هاهاها‪..‬انا اقول اشفيها اختي‬
‫جلس نواف وساره بالصاله يسولفون عن الشياء‬
‫والمواقف اللي صارت لهم فترة انقطاعهم عن‬
‫بعض‬
‫ولما داخو كل واحد راح غرفته ونام‬

‫*******************************‬
‫***********‬

‫صارت اليام تمر على قلوبهم مثل العسل وطلعاتهم‬


‫ومواقفهم كانت تنحفر بذاكرتهم‬

‫ام ساره وام نواف يسولفون‬


‫ام ساره‪ :‬اشوف ساره منسجمه كثير مع نواف‬
‫ام نواف‪ :‬ال يوفق مابينهم‬

‫يوم الربعا‬
‫كان فيه مهرجان عالواجهه ( المركز العلمي )‬
‫فرح وشهد ‪ :‬تكفون ودونا نبي نستانس‬
‫ام ساره ‪ :‬خلص انشال بنروح‬

‫وهناك تلقت ام ساره بأختها وبناتها وعرفتهم‬


‫على عيال اخو زوجها اللي هم نواف وفرح‬
‫جلست ام نواف مع ام ساره واختها وخذتهم‬
‫السوالف‬
‫فرح وشهد وبنات خالتها راحو يشاركون‬
‫بالمسابقات‬
‫اما ساره طلبت من نواف انها تجلس عالبحر معاه‬
‫وهم جالسين كان نسيم البحر يهب عليهم‬
‫نواف‪ :‬ساره قابليني‬
‫ساره‪ :‬من عيوني وعدلت جلستها وقابلته‬
‫ونواف كان جالس مقابلها ومصفط ارجوله ومتكي‬
‫على ايدينه‬
‫وهم يسولفون من غير ماتحس ساره قربت وحطت‬
‫ايدينها على ركب نواف وصار شكلهم ملفت‬
‫بس الحب اللي يعيشونه نساهم الناس‬
‫مر واحد وقال ‪ :‬لهم اخـــــص عيش جوك‬
‫لما اسمعوه ضحكو وعدلو جلستهم‬
‫ساره‪ :‬حبيبي قوم ندخل داخل ونستكشف المركز‬
‫نواف‪ :‬قومي يابعد من لي‬
‫لما راحو داخل المركز في محل يبيع اشياء كثير‬
‫كتب واشرطه والعاب‬
‫في كورنر صغير محل يبيع سلسل واكسسوارات‬
‫ساره‪ :‬نواف ابي اشوف ودي اشتري شي‬
‫واشترت سلسله على شكل مفتاح قلب‬
‫ولبستها نواف‬
‫نواف‪ :‬مااتخيل نفسي لبس عقد بس دامه منج‬
‫مستحيل افصخه‬
‫ساره‪ :‬بكيفك هذا مفتاح قلبي لو فصخته بضيع منك‬
‫نواف‪ :‬لتوصيني على ملكي‬
‫وهم ماشين مع بعض كانو قراب من بعض‬
‫وماسكين ايد بعض‬
‫لما خلصو طلعو عند جلسات البحر مره ثانيه عند‬
‫اهلهم نواف اعتذر وقال عن اذنكم بروح الحمام‬
‫تكرمون‬
‫نوال بنت خالة ساره (‪24‬سنه)‪:‬ساره طافج‬
‫ساره‪ :‬ايش‬
‫نوال‪ :‬وانا كنت داخل شفت اثنين مع بعض اشكالهم‬
‫عشاق وايننوووون‬
‫ساره‪ :‬يحليلهم ال يتمم عليهم‬
‫نوال‪ :‬تدرين عاد انا ورفيجتي لما قربنا منهم قالت‬
‫لي رفيحتي هذي مو جنها بنت خالتج ساره وولد‬
‫عمها‬
‫ساره‪ :‬خدودها حمــــره من الحراج مشاءال‬
‫عليكم ماعندكم شغل‬
‫نوال‪ :‬لماكو شغل بس حبيت اقولج ترى نواف‬
‫ايييييينن ولتخلينه يروح لغيرج‬
‫ساره‪ :‬ماتدرين انه خطيبي وانه خطبني من امي‬
‫رسمي‬
‫نوال‪ :‬امبل ادري بس ليش التأخير وافقي وتزوجي‬
‫يال‬
‫ام ساره‪ :‬يال يال تأخرنا وين البنات روحي‬
‫شوفيهم ياساره وقولي لهم بنروح نتعشا‬

‫ساره وهي تمشي فجأه واحد يكلمها‬


‫؟؟؟‪ :‬وربي ماشفت مثل جمالك بهالمكان كله‬
‫التفتت ساره وهي تضحك‪..!!:‬حبيبي خوفتني‬
‫نواف‪ :‬بسم ال عليك‬
‫‪...........................‬‬

‫وصلو البيت متأخرين وكانو تعبانين‬


‫الكل نام وطبعا كالعاده نواف وساره سهرانين لن‬
‫هذا الوقت الوحيد اللي ينفردون فيه مع بعض‬
‫بالبيت‪..‬‬
‫نواف كان قاعد بالصاله‬
‫فجأه جت له ساره بوجه حزين وبنفس الوقت فيها‬
‫ضحكه‬
‫نواف‪ :‬اشفيك‬
‫ساره‪ :‬ماادري اضحك وال ابكي‬
‫نواف‪ :‬شالسالفه قوليلي‬
‫ساره‪ :‬الخدامه نايمه والباب مفتوح والنور مفتوح‬
‫طليت عليها وال هي نايمه وكسرت خاطري‬
‫نواف‪ :‬ليش كسرت خاطرك‬
‫ساره‪ :‬لنها جديده يمكن ماتعرف مكان السويج‬
‫مال النوار‬
‫نواف‪ :‬مومشكله نطفي عليها النور‬
‫ساره‪ :‬قوم معاي‬

‫راحو عند غرفة الخدامه دخل ايده وطفى النور‬


‫فجأه وحده تصرخ‬
‫نواف وساره رجعو على ورا مخترعين‬
‫رجع نواف فتح النور وقال حق الخدامه ‪ :‬وش فيك‬
‫ليش تصرخين‬
‫ساره‪ :‬شكلها حلمانه‬
‫سومه‪ :‬ليش انت في طفي نور‬
‫نواف‪ :‬في احد ينام والنور مفتوح ‪ ..‬انت معلوم‬
‫كيف طفي نور ؟؟‬
‫سومه‪ :‬اي بابا انا معلوم بس انا في خوف‬
‫التفت نواف لساره ‪ :‬لوأدري ماسمعت كلمك‬
‫وطفيت النور‬
‫‪..........................‬‬

‫بعد ‪ 3‬ايــام‬
‫دخلت ساره البيت وكان وقت غدا الكل كان‬
‫بالمطبخ دخلت وسلمت عليهم‬

‫راحة الصاله وال تشوف نواف نايم عالكنبه واول‬


‫ماجلست قام وقالها ‪ :‬لو اقولج اني شميت ريحتك‬
‫وقمت تصدقيني‬
‫ساره‪ :‬عاد لو اقولك ان هذا العطر اسمه ساره‬
‫بتصدقني‬
‫نواف‪ :‬أصدق حتى لو كذب‬
‫ساره‪ :‬نوني حبيبي كليت‬
‫نواف يطالع ساره وبنظره مومصدق اللي سمعه‬
‫منها ‪ :‬انا نوني‬
‫ساره‪ :‬ليش في احد غيرك بهالمكان ‪ ..‬نوني‬
‫وحبيبي بعد‬
‫نواف‪ :‬ياعسااااني فدا‬
‫ساره ‪ :‬عسى يومي قبل يومك‬
‫نواف‪ :‬ال ليقوله عساني مااشوف هاليوم‬

‫فجـأه دخلت فرح تدور شهد وتصرخ ‪ :‬شهــــــــــــد‬


‫ياعساني مااشوف هاليوم‬
‫شهد دخلت عقب مانادتها فرح ‪ :‬اي يوم‬
‫فرح بعد ماخزها نواف‪ :‬اليوم اللي ماله اسم‬
‫شهد تضحك‪ :‬شفيه وجهك انصفق‬
‫فرح‪ :‬اخاف من نوني‬
‫شهد‪ :‬منو نوني‬
‫ساره ضحكت بصوت عالي‬
‫نواف‪ :‬ماتعرفين مين نوني ياشهد‬
‫شهد‪ :‬قولولي من نوني‬
‫ساره ردت‪ :‬نواف الصغير‬
‫التفتت شهد لفرح ‪ :‬وانتي دايما كذا ماعنك سالفه‬
‫نواف‪ :‬ال يفشلك يافرح‬

‫الجــزء الثـــــامن‬

‫باقي اسبوعين على ردة نواف واهله الشرقيه‬


‫وهالشي منكد عليهم ومضيق خلقهم‬
‫فرح تعودت على شهد وبالنسبه لنواف يوم عن‬
‫يوم يزيد حبه وتعلقه بساره وماقام يتخيل الدقيقه‬
‫اللي تمر من غيرها وساره طبعا نفس الشي‬

‫اليوم الخميس ام ساره عزمت اختها وبناتها عندهم‬


‫بالبيت‬
‫نواف انحرج وموعارف وين يروح وراح عند‬
‫مرت عمه( ام ساره)‪ :‬خالتي مابي اسبب لكم‬
‫احراج بوجودي باخذ ساره وبنروح السينما‬
‫ام ساره‪ :‬روح ياوليدي هذي بنت عمك وزوجتك‬
‫مستقبل‬
‫نواف انبسط من اللي قالته وماعرف يرد عليها ‪:‬‬
‫لتخافين ياخالتي ساره بعيوني‬

‫طلعو ساره ونواف واهي نازله من الدرج صار‬


‫يشقح درجتين درجتين ويصير جدامها ويشوفها‬
‫واهي تنزل‬
‫ويغني ( ياأرض احفظي ماعليكي )‬
‫سبقها للسياره وفتح لها الباب لما ركبت سكره‬
‫وراها وجلس جنبها وكمل اغنيته واهو يقول ‪:‬‬
‫اليوووم طالع قمــــر‬
‫نواف خلى ساره تسوق على حسب طلبها لن ول‬
‫مره شافها واهي تسوق‬
‫واهم بالطريق للسينما نواف يمسك ايدها ويبوسها‬
‫وماعليه من اللي حواليه‬
‫وساره منحرجه من تصرفات نواف خصوصا ان‬
‫كانو كل الشباب عيونهم عليهم‬

‫احجزوا فلم هندي وشرو الناشوز والبيبسي‬


‫واكسترا ثلج طلب نواف‬
‫ساره‪ :‬ماكنك تعبان وتكح‬
‫نواف‪ :‬شسوي حبيبتي مااعرف اشرب من غير‬
‫ثلج‬

‫دخلو الفلم‬
‫اول مابدا الفلم الهندي‬
‫نواف‪ :‬اللللله بريتي <<ممثله هنديه‬
‫ساره‪ :‬وايش يعني بريتي‬
‫نواف‪ :‬خطيــــره وحلوه‬
‫ساره كانت ماسكه ايد نواف وصارت تقرص فيه‬
‫وتشمخه من غيرتها‬
‫نواف‪ :‬ااااي حبيبتي اشفيك تراك احلى منها وال‬
‫احلى منها راس مالها هنديه ماتسواك‬
‫ساره‪ :‬اشوفك مت عليها‬
‫وصارت كل ماتطلع بريتي تقوله غمض عيونك‬
‫وتعض ايده وال تحط ايدها على عيونه عشان‬
‫مايشوفها‬
‫بوسط الفلم ساره‪ :‬نوووني‬
‫نواف‪:‬عيون نوني‬
‫ساره‪ :‬قوم معاي الحمام ابي اغسل ايدي من‬
‫الناتشوز‬
‫نواف‪ :‬مد لها علبة البيبسي‬
‫ساره‪ :‬اقولك ابي اغسل ماابغى اشرب‬
‫نواف‪ :‬ايوه غسلي بالثلج شربت البيبسي واذا صار‬
‫فترة الستراحه نروح الحمام‬
‫ساره‪ :‬لماابغى‪..‬عندك كلينكس‬
‫نواف‪ :‬خذ ايدها غصب ودخلها بالثلج‬
‫ساره ‪ :‬يعني ليش‬
‫نواف ‪ :‬خلص غسلتي وهذا كلينكس‬
‫ساره‪ :‬مشكور وهي تضحك عليه‬
‫وفجأه وهم مندمجين بالفلم التفتت ساره لنواف‬
‫وانصدمت‬
‫ساره @@ ‪ :‬انت ايش جالس تسوي‬
‫نواف‪ :‬وعيونك الحلوه شتشوف‬
‫ساره وهي تضحك‪ :‬نواف انت ليش وصخ‬
‫نواف‪ :‬شي منك ماابذر فيه ولارميه‬
‫ساره استانست على حركة نواف لما التفتت عليه‬
‫وشافته ياكل الثلج اللي غسلت فيه ايدها‬
‫صارت فترة الستراحه ونزل نواف وساره الحمام‬
‫وهم راجعين كان الفلم ينعرض‬
‫نواف ‪ :‬تعالي نجلس قدام المكان فاضي ومافيه احد‬
‫ساره‪ :‬اوكي‬
‫وجلسو بالكراسي اللي قدام وماكان فيها احد‬
‫نواف يقرب من ساره وهو ماسك ايدها‬
‫ساره‪ :‬نواف بليز المكان مو مناسب‬
‫نواف‪ :‬تكفين بس شفه‬
‫ساره‪ :‬ايــــش!! شفه‬
‫نواف‪ :‬طلبتك بوسه‬
‫ساره‪ :‬والهنود اللي واقفين وراك‬
‫نواف‪ :‬مندمجين مع الفلم‬
‫ماتحملت ساره من حبها له ونظراته اللي تذبحها‬
‫وقربت منه وباسته بسرعه على شفايفه‬
‫‪............‬‬
‫وهم راجعين البيت ساره هي اللي ساقت السياره‬
‫وقفت عند التسجيلت لن نواف يبي اغاني وهو‬
‫نازل قال لساره قفلي الباب‬
‫ساره‪ :‬من عيوني‬
‫نواف‪ :‬تسلملي عيونك‬
‫اشترى نواف شريط منوعات وطلب من اللي يبيع‬
‫اغاني حب‬
‫ولما رجع السياره وكان يهدي كل اغنيه لساره‬
‫واول الغاني كانت‬
‫اغنية عبدالمجيد‪ :‬عسى ربي‬
‫ساره تحبها موووت وكانت قبل ليهديها دايما‬
‫تسمعها‬
‫الغنيه الثانيه‬
‫اغنية يارا‪ :‬صــدفه‬
‫اثرت فيهم الغنيه بمقطعها الول نواف رجع‬
‫الغنيه من اول وقال لها اهدااااااااااء‬
‫ساره‪ :‬اوكي‬
‫لما شغلها نواف كانت ساره مندمجه ومركزه لنه‬
‫قال اهداء ولما ابتدت رقصت ساره <<طقت رقبه‬
‫من غير ماتحس واهي تسوق‬
‫نواف لحظ رقصتها وانجـــــن عادها مره ثانيه‬
‫ساره‪ :‬يوووو ليش تعيدها‬
‫نواف‪ :‬طلبتك رقصي مره ثانيه‬
‫ساره ووجها احمر متقطعه من الحيا ‪ :‬لاستحي‬
‫نواف‪ :‬على فكره طقة رقبتج خطيــــره‬
‫‪.........‬‬

‫وصلو البيت وهم في قمـــة السعاده اول مادخلو‬


‫شافوهم كلهم مجتمعين سلمو وقعدو‬
‫ام ساره‪ :‬بشرو اشلون الفلم‬
‫نواف وهو يطالع ساره‪ :‬يجـــــــنن‬
‫ساره وهي متجاهله نواف‪ :‬شلون خالتي وبناتها‬
‫ام ساره‪ :‬بخير سلموعليك كثير ويقولون بكره‬
‫نجتمع عندهم‬
‫‪.................................‬‬

‫صـــار وقت اللقــا ( الليل )‬


‫نواف وساره قاعدين يطالعون تلفزيون والكل نايم‬
‫حست ساره بإيد نواف تاخذ ايدها وفجأه لقته‬
‫يبوس ايدها بطريقه مثيره وكان يمص اصابعها‬
‫ساره حست بأشياء داخلها تتحرك وموقادره‬
‫تسيطر على الجنون اللي عايش فيه وحبها له‬
‫لقت نفسها ترفع راسه بأطراف اصابعها والتقت‬
‫نظراتهم‬
‫ساره بصوت هادي ‪ :‬بيبي شفيك‬
‫نواف وانفاسه تعلى ‪ :‬موقادر اتحملك‬
‫ساره‪ :‬لزم تمسك نفسك احنا بفترة خطوبه‬
‫نواف‪ :‬واللي يشوف هالجاذبيه جدامه شلون يقدر‬
‫يمسك نفسه‬
‫ساره‪... :‬‬
‫نواف‪ :‬لتحرميني منك ابيــك‬
‫ساره تحاول تقوى جدامه‪ :‬نواف تعوذ من ابليس‬
‫وروح نام‬
‫نواف‪ :‬طيب‬

‫تصرف نواف خلى ساره تفكر الف مره وخافت‬


‫تصير اشياء اكثر من كذا خاصه انها تحبه وقدام‬
‫الحب النسان مومسؤول عن تصرفاته ومايحكم‬
‫نفسه‬

‫اليوم الجمعه‬
‫(العزيمه فبيت اخت ام ساره)‬
‫ام ساره تصحي بناتها من النوم‬
‫شهد ‪ :‬قمت ياماما خلص‬
‫ام ساره ‪ :‬ساعه تلبسين وتجهزين‬
‫وراحت غرفة ساره‬
‫ام ساره‪ :‬ساره قومي بقولك شي‬
‫ساره‪ :‬قامت وهي خايفه !! <<ليكون امي شافت‬
‫شي‬
‫ام ساره‪ :‬بسم ال عليك اشفيك خفتي‬
‫ساره‪ :‬لحلمانه‬
‫ام ساره‪ :‬تعوذي من ابليس وسمعيني احنا اليوم‬
‫بنروح بيت خالتك وحرام نواف يجلس لحاله بالبيت‬
‫وماعنده احد بالكويت يطلع معاه‬
‫ساره‪ :‬وشالمطلوب‬
‫ام ساره‪ :‬خطيبك واطلعي سولفي معاه وضيعو‬
‫وقت‬
‫ساره‪ :‬اوكي عادي‬
‫ام ساره‪ :‬كأن موعاجبك كلمي‬
‫ساره وهي نايمه‪ :‬ماما خلص بطلع مع نواف‬

‫والكل طلع مابقى غير ساره ونواف بالبيت‬


‫والخدامه سومه‬
‫لما طلعت ساره من غرفتها ماكان في احد غير‬
‫نواف جالس يتابع مباراة كرة قدم بالتلفزيون‬
‫ساره ‪ :‬مساء الخير يالغالي‬
‫نواف‪ :‬مثيـــــــــــره وانتي توك صاحيه من‬
‫النوم‪..‬يامساء الحب‬
‫ساره‪ :‬وين ودك نروح‬
‫نواف‪ :‬ماودي اطلع البيت احسن‬
‫ساره‪ :‬براحتك‬
‫نواف‪ :‬بروح اغير ملبسي‬
‫ساره‪ :‬ال معاك‬
‫ساره وهي جالسه بالصاله رن جوال نواف اكثر‬
‫من مره والرقم سعودي‬
‫راحت ساره لغرفة الضيوف طقت الباب‬
‫نواف‪ :‬ادخلي‬
‫ساره افتحت الباب وقالتله‪ :‬جوالك صارله ساعه‬
‫يرن‬

‫نواف رد على الجوال وخلص المكالمه‬


‫ساره‪ :‬كانت بتطلع من الغرفه ناداها نواف وقال‬
‫لها اجلسي بتكلم معاك سكر الباب‬
‫وجلست معاه وتكلم لها عن حبه وجنونه فيها وعن‬
‫الشياء اللي فيها واللي مالقاها بغيرها‬

‫دق جوال ساره‬


‫ساره‪ :‬هل ماما‬
‫ام ساره‪ :‬مبسوطين‬
‫ساره‪ :‬الحمدال‬
‫ام ساره‪ :‬ماطلعتو‬
‫ساره‪ :‬ل‬
‫ام ساره ‪ :‬طيب خلي سومه تسوي لكم عشا احنا‬
‫بنطول ماراح نجي ال متأخر‬
‫ساره‪ :‬ان شاءال اكيد‬

‫ومـــر الوقت وهم مع بعض بسرعه‬

‫ساره ‪:‬نواف تعال معاي بوريك غرفتي‬


‫نواف‪:‬سرينــا‬

‫نواف جلس على سريرها وقال لها ابي اشوف‬


‫شكلك وانتي نايمه وتكلميني بالجوال‬
‫ساره‪ :‬شوف‪..‬انسدحت عالسرير‪..‬وصارت تسولف‬
‫معاه‬
‫نواف‪ :‬شكلك يثيرني وانتي منسدحه‬
‫ساره‪ :‬يعني انا مثيره مثل ماقلت‪<< ..‬تتكلم بدلع‬
‫نواف خااااق دايخ سرحان بعيونها ويهمس‪:‬‬
‫جمــــــالج دمرني‬
‫ساره قعدت تطالعه وشافته انسدح جنبها بدون‬
‫مقدمات‬
‫نواف‪ :‬تعالي ماودك تضميني وحس ان في شي‬
‫ردها بس نواف ماعطاها فرصه سحبها وخلها‬
‫تنام على صدره وقعد يلعب بشعرها‬
‫ساره خايفه من نواف و متوتره ماتدري شتسوي‬
‫عشان توقف هالشي‬
‫خلها نواف تحته وحط كله عليها وقرب من رقبتها‬
‫وصار يبوسها بحراره ‪..‬انفاس ساره زادت وحطت‬
‫يدها حول رقبته وشدته لها ‪..‬وحط نواف فمه على‬
‫فمها من غير مايبوسها وقلبه يدق بسرعه وهو‬
‫يشوف جمال ساره وعيونها وهي مستسلمه بدا‬
‫ياكل ويعض شفايفها اشوي اشوي‪..‬‬

‫وهي صارت تبادله بهالشي لين طلع الموضوع من‬


‫ايدهم واستسلمو لبعض ‪....‬‬
‫نواف بدا يفصخ ساره ملبسها من غير اي رفض‬
‫منها ومن جنونه فيها باسها من فووووق لييييين‬
‫تحتتتت‬
‫لما جا بيفصخها الندر وير‬
‫ساره ارفضت‪ :‬ل خلاااص مايصير حرام عليك‬
‫احنا مخطوبين بس ‪..‬‬
‫والخوف والرتباك مبين من وجهها‬
‫نواف‪ :‬وربي اموت فيك ومستحيل اتخلى عنك‬
‫وزواجي منك اكيـد‬
‫ساره بخووف‪ :‬ل حبيبي بليز‬
‫نواف ‪ :‬من برا ماراح ادخله‬
‫ساره‪ :‬ماقدرت تقاوم وخلته يسوي اللي يبي ‪..‬‬
‫جن جنونها وصارت تطلع منها آآهات وتنهيدات‬
‫عاليه‬
‫نواف‪ :‬يهمس لساره بأذنها ذبحتيني وهو يصيح‬
‫ودمعته على خده يبيها ترتاح‬
‫ساره ‪ :‬تضم نواف بقوتها‬
‫آآآهاتهم وتنهيداتهم زادت وتعااالى حبهم‬

‫نواف لما شاف ساره خلصت حط راسها على قلبه‬


‫ووجهه منقلب حاس ان احلمه كلها تحطمت‬

‫ساره‬
‫حلمه وحبه ومستقبله اللي كان مستعد يبيع اهله‬
‫اللي مالهم غيره ويعيش لها لحالها تكون‬
‫بهالصوره‬
‫لييييييش ياساره شنو ناقصك وين وديتي ثقة اهلك‬
‫فيك‬
‫كان نواف بأضعف حالته‬
‫ساره وهي خايفه (بقلبها)‪ :‬انا شسويت شلون‬
‫خليته يجيسني‬
‫نواف رفع راس ساره واهيه على قلبه وقالها‬
‫ودموعه بعينه‪ :‬انتي مسويه شي‬
‫ساره تضحك وهي مرتبكه ‪ :‬شفيك حبيبي شنو‬
‫انتي مسويه شي !!‬
‫نواف ‪ :‬بكاه يزيد وصوته يعلى لاااااااتكذبين‬
‫علــــــــــي‬
‫ساره وحاسه باللي فيه وتضمه لصدرها حيييييييل‬
‫‪ :‬ماسويت شي انا مالي ذنب لتخليني مااالي غيرك‬

‫نواف والغضب بعيونه‪ :‬قوووووووولي‬


‫خافت ساره من نواف انه يمد ايده‪ :‬اسكت وبقولك‬
‫نواف طلع من طوره كان وده يذبحها بس قلبه اللي‬
‫رده‬
‫ساره‪ :‬من بعد وفاة ابوي بفترة المراهقه كنت‬
‫اعرف شخص كان عمري ‪ 15‬كان اول شخص‬
‫اعرفه وبما اني متعلقه بابوي كثير شفت فيه حب‬
‫وحنان الب اللي انحرمت منه اوهمني ان‬
‫بيتزوجني عشان كذا استمريت معاه وكان هالشي‬
‫بحد ذاته غلط‬
‫في يوم كنت طالعه معاه طلب مني اروح معاه بيته‬
‫لن ناسي اوراق مهمه نزلت معاه اول مااخذ‬
‫الوراق من غرفته مسكني بقوه حاولت اقاومه‬
‫ماقدرت ولوبصرخ ماكان بيسمعني احد لن ماكان‬
‫في احد بالبيت اغتصبني والشخص اللي وثقت فيه‬
‫غدر فيني النسان اللي توقعته بيعطيني امان أخذ‬
‫مني اعز مااملك وليومك هذا محد يدري‬
‫بالموضوع غيرك انت‬
‫ساره رفعت راسها لما صارت عينها بعينه‬
‫ودموعها اللي بللت وجهها ‪ :‬اذا كرهتني مره فانا‬
‫احبك مليون مره ارحمني شيل همي عني‬
‫وساعدني ‪ ..‬خفف علي لتخلي الحزن يذبحني‬
‫بفراقك انا ادري عقب اللي شفته بكون شخص مو‬
‫مرغوب فيه بحياتك انا تعذبت بما فيه الكفايه كافي‬
‫اني كنت شايله جرحي بروحي‬

‫نواف بعد فترة صمت ‪ :‬ماراح يكون بيني وبينك‬


‫اي علقه بعد اليوم ولما ارجع السعوديه راح انسى‬
‫انك بنت عمي‬
‫ساره وغصه بقلبها ‪ :‬مافي انسان معصوم من‬
‫الغلط وكل واحد ياخذ جزاه بهالدنيا انحرمت من‬
‫اشياء وايد غاليه علي موغريبه انحرم منك‬
‫تسبح نواف وطلع من البيت‬

‫ساره‪:‬آآآه ياقلبي‬

‫مدري ادين الوقت وال ادينك‬


‫ودي اشتكي له مدري اشكيه بعتاب‬
‫ودي اطيح من التعب في يدينك‬
‫اصبحت اشوف الناس من حولي اغراب‬

‫*******************************‬
‫*******‬

‫الجــزء التاسع‬

‫يمشي بالسياره سرحان مايدري عن اللي حواليه‬


‫ووين يروح‬
‫دخل فندق وحجزله غرفه وقعد على الشباك يبكي‬

‫اول لما تطري على باله يفز كل مافيه لحبها الحين‬


‫لما يذكرها يستحقرها ويكرها كثر ماحبها‬
‫(فيني ألم مامر في قلب مطعون‬
‫‪ ......‬وفيني حزن ماانشاف بعيون اليتام )‬
‫ردو اهله البيت متأخرين‬
‫اتصلت ام نواف على ولدها‪ :‬وينك تأخرت ‪ ..‬قمت‬
‫احاتيك‬
‫نواف‪:‬يمه انا لقيت صاحبي ولزم علي اني اجلس‬
‫معاه‬
‫ام نواف‪:‬ليه وهذا عزوبي‬
‫نواف ماله خلق‪:‬اي عزوبي بقعد عنده‬
‫هالسبوعين وعشان بالمره مااضايقكم كلكم حريم‬
‫بالبيت وتطلعون وتتونسون براحتكم‬
‫ام نواف‪ :‬اللي تشوفه‬

‫ساره بينها وبين نفسها تفكر وتذكر دموعه عليها‬


‫دموع الرجال الكل يشوفها عيب وتقلل من رجولته‬
‫صحيح انها كرهت نفسها لنها كانت سبب لدموعه‬
‫بس اللي صار ان بكاه بنى جسر بينها وبين‬
‫حبيبهاوقالت (دمعه من نواف تساوي بالغل رجال)‬
‫والرجال مايبكي ال اذا طلع الموضوع من ايده‬
‫وماقدر يتصرف‬

‫ودموع نواف كانت من جرح لقاه وكسر داخله‬


‫احلمه ولوماحبها ماكان نزلت منه هالدموع لو اي‬
‫شخص مكان نواف كان‬
‫ذبح ساره بيده حلل خصوصا انها بنت عمه لكنه‬
‫عقب اللي سوته راح وحمل سرها بقلبه وقتل‬
‫بداخله اشياء)‪!.‬؟‬

‫مر اسبوع على غياب نواف وذبول ساره فبعاده‬


‫وخوفها عليه لنها لما ترسل مسجات مايرد عليها‬
‫ايامها كانت صعبه ماتمشي بسرعه والكل بدا‬
‫يلحظ سوء حالتها‬
‫‪.............‬‬
‫نواف‪ :‬حياته ومعنى حياته ووجوده انتهو كل‬
‫مايحاول يرتب افكاره ينهار ويبكي‬
‫<<<ساره اللي ضحيت عشانها وطلقت زوجتي‬
‫اللي مالها ذنب وبنيت كل احلمي بالمستقبل لها‬
‫ولحياتي معاها معقوله هي النسانه اللي رسمتها‬
‫بصورة ملك تطلع كيـــــذا‬
‫لاااااااااا ‪....‬يشق ملبسه يبكي بأحر مافي قلبه من‬
‫قهر‬
‫ساره طعنته بدون ماتحس داست على كرامته‬
‫بدون قصد‬

‫عرفت انك حلم جاهل وغدر مر في سنينـي‬

‫صدمني خوفك وضعفك من الوهام صحاني‬

‫‪........................‬‬
‫مر اسبوع ثاني‬
‫ساره ماقامت تاكل مثل قبل وحالتها النفسيه ساءت‬

‫النسان الوحيده اللي حبته وتمنته راح وخلها‬


‫غلطت غلطه ودفعت الثمن غااالي‬
‫ساره وهي تبكي بحرقه ‪ :‬ياااارب ليش مالي حظ‬
‫وين اروح اشكي لمنو من لي غيرك شقول حق‬
‫اهلي انزين اهو مو يحبني كان دايما يقول بيسوي‬
‫كل شي عشاني ليش ماوقف يمي وهون علي ‪..‬‬
‫ليش خلني وحيده وراااح‬
‫*******************************‬
‫***‬
‫(بيت ام ساره)‬
‫ام ساره‪ :‬يابنتي قولي لنا وش صار ايش فيه نواف‬
‫صار بينكم شي‬
‫ساره‪ :‬ساكته ماترد‬
‫ام نواف‪ :‬ال يخليك يابنتي ماعندي ال هالولد‬
‫واحاتيه‬
‫ساره‪ :‬وليشعرون‬

‫فجأه يرن جواله مسج (انا حسيت بموتي‬


‫غيابك حيل قطعني هناقلبي وهناروحي وهناااك‬
‫بعيـــــد شرياني‬
‫واذا ودك تجمعني تعال اشووووف جمعني علي‬
‫الحق قبل موتي ‪ ..‬قبل تشييع جثماني ترى باقي‬
‫نفس فيني تعال وبس ودعني ترد روحي لي شفتك‬
‫واشوف الباس عداني‬
‫دخيل ال انا داخل عليك انك تسنعني ‪ ..‬تعوضني‬
‫ننسيني الشقا وايام حرماني فقدتـــــــــك لتقول‬
‫كاذب حرام كاذب تطلعني حلفت بال لك وحشه ابد‬
‫مامثلها ثاني)‬
‫من ساره ‪....‬‬
‫مارد وارسلت مسج ثاني‬
‫ونواف ولكأنه قرا المســج‬

‫‪...........................‬‬

‫(بعد مامر اسبوعين خلصت اجازته وصار لزم‬


‫يرجع للسعوديه)‬

‫وجمع كل مابقى فيه من قوه وقدر وقام‬


‫وهو بالطريق راجع لبيت مرت عمه مر عالصيدليه‬
‫واخذ بنادول نايت وقرر انه ياخذ وينام عقب‬
‫مايدخل ويسلم عليهم عشان يفتك من عتابهم‬
‫واسئلتهم خاصه ان من صار اللي صار ماغمضت‬
‫عينه‬
‫(رن جرس بيت ام ساره)‬
‫ام ساره ‪ :‬مين عند الباب‬
‫فرح ‪ :‬هذا نواف‬

‫ساره وقتها كانت بالدوام ومادرت عن رجوع نواف‬


‫للبيت‬
‫ام نواف‪ :‬نواف تعال معانا من زمان صار لنا‬
‫اسبوعين نطلع من غيرك‬
‫نواف‪ :‬ليمه ورانا سفر بكره طيارتنا بعد المغرب‬
‫اطلعو انتو وانا بنام اشوي‬
‫ام نواف ‪ :‬براحتك‬
‫طلعو كلهم من البيت ونواف حاول ينام بعد مااخذ‬
‫بنادول نايت ماقدر وصار يتقلب‬
‫بعد ساعتين من تواجد نواف بالبيت ساره رجعت‬
‫<< بعد ماكانت بالدوام‬
‫وكالعاده من عقب اللي صار‬
‫الخدامه سومه‪ :‬ساره تبي غدا انتي مافي ياكل من‬
‫زمان بس شويه بعدين قوم مافي زين‬
‫ساره‪ :‬اسكتي عني ماني رايقه لك وين امي‬
‫والباقي‬
‫سومه الخدامه‪ :‬كله روحي برا بس بابا نواف داخل‬
‫غرفه نوم‬
‫ساره ‪ :‬نواف رجع‪ ...‬ومن اللهفه راحت من غير‬
‫ماتحس وفتحت الباب عليه وهو نايم وجلست‬
‫بجنبه وهي تصيح على حاله كان وجهه تعبان‬
‫وكان نص نايم ودمعته بعينه واكيد حاس بوجودها‬
‫جنبه مثل ماكان يقولها ان يعرف انها بالبيت لما‬
‫يشم ريحتها‬
‫نواف كان حاس بوجود ساره اصل سمعهاوهي‬
‫داخله البيت وعقب ماحطت ايدها على كتفه فتح‬
‫عينه و لما شافها جلس ساكت تجددت كل جروحه‬
‫وعرف انه ليمكن ينسى او يسوي اي شي من‬
‫وعوده لها وانعدام المل خلى الدنيا صارت سوده‬
‫و مالقى قدامه غير السكوت‬

‫دمعتي تمشي تسولف‬


‫وإنعَمَت عين الشفايف‬
‫وكل دمعه تطيح منّي‬
‫إنكتَب فيها " حسايف "‬

‫ساره تكلمه مايرد عليها‬

‫مِسكتك " حلمـ " في " واقع "‬


‫رفض يحقق أحلمي‬
‫مثل ذاك السراب اللي خذاني بعيـــــــد‬
‫ومـانــــــلــــتـــــهـ !!‬

‫إنسَحَب فرحي ‪ /‬وطموحي‬


‫ويني عنّي ؟‬
‫‪ -‬ما دريت !‬
‫صرت أضحك من جروحي‬
‫وداخلي ياما ( بكيت ) ‪! ..‬‬
‫صارت الراحه ‪ /‬ألَم‬
‫واللي باقي ‪..‬‬
‫ما سَلَم !!‬
‫" التَعَب " واقع أعيشه‬
‫قلبي بـ الفرحه حَلَم ‪!..‬‬

‫حبت ساره تتركه لحاله يرتاح وطلعت وخلته‬


‫بالغرفه‬
‫ساره تكلم امها ‪ :‬يمه وينكم‬
‫ام ساره‪ :‬طالعين تبغين شي‬
‫ساره‪ :‬لماابي بس بعرف متى ترجعون‬
‫ام ساره‪:‬انتي بالبيت؟‪..‬وين نواف‬
‫ساره‪ :‬اي بالبيت ونواف نايم‬
‫ام ساره‪ :‬اي خلص احنا كم ساعه وراجعين‬
‫ساره لما اعرفت انهم بيتأخرون قالت بتروح‬
‫تشوف نواف اذا بخير او محتاج شي‬

‫‪ ...‬دخلت ساره وشافت كرتون بنادول نايت بجنبه‬


‫وخذا ‪ 8‬حبات‬
‫راحت عند نواف شافته طايح عالفراش وقلبها‬
‫بيطلع من مكانه من كثر خوفها وتبكي بطريقه‬
‫غريبه وتضربه على صدره وتحط راسها عليه‬
‫وتقرب اذونها عشان تسمع دقات قلبه‬
‫ساره وهي منهاره ‪ :‬ليش تتخلى عني ليييييش انا‬
‫ماصدقت القاك انت شلون تقول تحبني ومن اول‬
‫عثره بطريقنا بعتني وتخليت وين اللي بيرخص كل‬
‫غالي عشاني انت ماسألت عني مو انت اللي قلت‬
‫بتكون لي سند يال اسندني انا محتاجتلك الحين‬
‫محتاجه وجودك معاي‬
‫صارت تصرخ‪ :‬ليش خذيت كل هالحبوب بتذبح‬
‫نفسك بتخليني اعيش بهالدنيا الوصخه بروووحي‬

‫فدوه لك جرحي ‪..‬‬


‫وضيقي‬
‫المهم قلبك يحن ‪..‬‬
‫تدري وش موتي الـ حقيقي ؟!‬
‫[ من حياتي تنسحب ] ‪..‬‬

‫نواف مايحس فيها نااااايم ودموعه ناشفه على‬


‫خده‬
‫وساره بين فتره والثانيه وهي تبكي وتحط راسها‬
‫على قلبه ‪ :‬احبـــــك مااسوى من غيرك انا بدونك‬
‫اضيع انهااار لتخليني انت حبيبي و ابوي وعزوتي‬
‫‪ ..‬عاقبني احرقني تكفى سو فيني اللي تبي بس‬
‫لتحرمني منـــك‬

‫ساره بعد ماهدت احتارت شتسوي وماكان بيدها‬


‫اي شي فكرت تاخذه المستشفى بس ماكان حاس‬
‫فيها وماتقدر تشيله‬
‫وماحبت تنادي السعاف وتسبب قلق للكل‬
‫وهي مرتبكه جالسه جنبه وايدها على قلبه امسكت‬
‫الجوال واتصلت‬
‫على كل اللي تعرفهم بس محد يرد‬
‫وقررت انها توديه المستشفى بعد مامسكته اهي‬
‫وسومه‬
‫ساره ‪ :‬سومه لتقولين حق احد ان بالمستشفى‬
‫عشان ليخافون قوليلهم رايحين نتعشى‬
‫سومه مستغربه من اللي يصير جدامها ‪ :‬زين‬
‫‪..................‬‬

‫الدكتور‪ :‬دي حالة انتحار‬


‫ساره‪ :‬للشلون ‪ ..‬اهو اخذهم بحجة ان موقادر‬
‫ينام‬
‫الدكتور‪ :‬لو ماخد حبتين كمان ال اعلم ايه اللي‬
‫كان حيصير فيه‬
‫ساره‪.. :‬‬
‫الدكتور ‪ :‬انا حعطيه مغذي يغسل جسمه ‪..‬‬
‫والمفعول حيظل بجسمه ‪ 24‬ساعه مع رجفه‬
‫خفيفه وصعوبه في التنفس لن البنادول دا تقيل‬
‫ساره ‪ :‬شنو اللي ممكن اسويه الحين‬
‫الدكتور‪ :‬بعد المغذي حاولي تشربيه سوائل دافيه‬
‫‪..................................‬‬

‫رجعو البيت وكان نواف شكله مره تعبان‬


‫ومااستغربو اهله لن هذي حالته اللي شافوها‬
‫عليه من عقب اسبوعين‬
‫وطبعا مادار بينه وبين ساره اي حديث عقب‬
‫ماطلعو من المستشفى‬
‫نواف واثار التعب واضحه ‪ :‬يمه جهزو نفسكم‬
‫رحلتنا بكره الصبح‬
‫ودخل نام‬

‫ام ساره وصلتهم المطار مع شهد وكانت ساره‬


‫بالدوام‬
‫طبعا ماكلمها ساره قبل ليسافر‬
‫اماساره كلمت مرت عمها وفرح وسلمت عليهم‬
‫كانت يائسه ‪ ..‬حزينه ‪ ..‬متألمه فقدت انسان عطاها‬
‫ماي عينه وباع الكل وشراها وكانت تلعن اليوم‬
‫اللي غلطت فيه صحيح ان كان هالشي نتيجة‬
‫الحرمان بس كان الثمن غااااالي‬

‫ساره بينها وبين نفسها‪ :‬شلون مارحت وانا‬


‫ماادري اذا بشوفه مره ثانيه وال ل‬
‫انا عارفه اذا رحت بيسفهني ولكأني موجوده بس‬
‫اهم شي اشووفه‬
‫استأذنت من الدوام وراحت بسرعه عشان تلحق‬
‫عليه وللسف فات الوقت وكانت الطياره طايره‬

‫اجي مسرع الى ذااك المطار ويرتبك نصــفي ‪..‬‬


‫ونصفي الثاني يتساءل عن اللي صار وأخطائي‬
‫تروح شلووون عن عيني تبدل قوتي بضــعفي ‪..‬‬
‫وتعم الظلمه في قلب الشوارع وافقد اضوائي‬
‫مسافر دون ماادري وحزني داخلي مخفي ‪..‬‬
‫ابيـــك الحين مو باكر تحلق فوق اجوائي‬
‫انا كلي عطش ضامي اعيش بغيبتك حتفي ‪..‬‬
‫لنك ساعة الضيقه هواااي وبالعطش مائي‬

‫أحبـــــــــك ياوطن غالي علي وحضرتي منفي‬


‫كفايه لتشتتني تعال وجمـــع اشيائي‬
‫وطــن شنـــهو وطن ؟؟ ال عيووونك في لغة‬
‫وصفي‬
‫(( غريبـــــه شلوون تتركني وانت بداخل‬
‫احشـــائي )) ‪..‬‬

‫السعوديه ( بيت ام نواف )‬


‫وبوصول الطياه السعوديه فتح الجوال وصله مسج‬
‫من ساره‬
‫( ادري البعد اثر فيـك وتدري البعد ذابحني ‪..‬‬
‫حبيبي ال يخليك ابي ترجع تريحني ‪ .‬عشان الحب‬
‫واللي بيني وبينك ) ولو نرجع لبداية القصه راح‬
‫نلقى ان هذا الجواب‬

‫بعد ‪ 3‬ايام‬
‫رجع نواف البيت من بعد الدوام‬
‫واول مادخل البيت على طول راح غرفته‬
‫وجلس يعيد حساباته بكل شي‬
‫نواف بينه وبين نفسه ‪ :‬انا الى متى راح اهمل‬
‫نفسي واكذب على قلبي وادوس على حبي‬
‫وطول ماهو جالس يفكر‬
‫كان يدور حوار وصراع بين عقله وقلبه << وهو‬
‫يعالج موضوعه‬
‫هل السالفه اللي هو فيها‬
‫تحتاج منه انه يفكر بعاطفته‬
‫او يحكم عقله‬
‫فكامعقله يقول‪:‬هذي انسانه خانت نفسها كيف اثق‬
‫فيها واامنها علي وعلى عيالي ودنيتي معاها‬
‫قلبه يرد‪ :‬هذي بنت عمي اول وحبيبتي ثانيا‬
‫ومحتاجه لي وانا احبها ومااقدر اعيش من غيرها‬
‫عقله‪ :‬لزم اروح اعلم امها اخليها تتصرف معاها‬
‫قلبه ‪:‬لل هذي حبيبتي المفروض احميها وادافع‬
‫عنها‬
‫عقله‪:‬اشلون تسكت عن الغلط لزم تفضحها‬
‫قلبه‪:‬اعض عالجمر واسكت واكتم سرها عشان‬
‫الحب‬
‫ودارت حرب ونقاشات بين عقله وقلبه وهالشي‬
‫سبب لنواف عصبيه‬

‫اللي دفعته انه يروح لمه ويقول لها‬


‫نواف‪ :‬متى بيكون زواجي من ساره‬
‫ام نواف‪ :‬ليش مستعجل يحتاج لها ترتيبات‬
‫نواف‪ :‬لترتيبات ولهم يحزنون باخذها من غير‬
‫عرس ولحتى حفله وبسافر على طول‬
‫ام نواف‪ :‬ليش ان شاء ال وشاللي ناقصكم‬
‫نواف‪ :‬مو ناقصنا شي وهذي بنت عمي واحنا اهل‬
‫مايحتاج المخاسير باخذها وبسافر‬
‫ام نواف‪ :‬اذا على كيذا لزم اخذ رايهم‬

‫ليش نواف قرر ان ياخذ ساره عقب اللي شافه‬


‫منها؟ وليش بدون حفله ؟‬
‫سامحها وال له غرض من السفر ؟‬

‫( الجـــزء العاشر )‬

‫اتفقت ام نواف مع ام ساره وتفاهمت معاها‬


‫وقالت ام ساره انها لزم تعطي ساره خبر‬
‫بهالشي لن الراي الول والخير لها وان هذي‬
‫حياتها‬

‫ولما وصل الخبر لساره عاشت في دوامه‬


‫وماصدقت اللي سمعته‪..‬‬
‫ساره بنفسها ‪ :‬بس ليش يبيني بأسرع وقت وبدون‬
‫حفله‬
‫خافت وصارت الفكار تاخذها وتوديها‬
‫معقوله عقب ردة فعله واللي شافه الحين يبي‬
‫يتزوجني !!‬
‫خافت من المجهول وماتدري نواف وبأيـش كان‬
‫يفــكر فيه من ورا هذا كله‬
‫وعلى هذا ماقدرت ترفضه وحبت تتبعه لو نهايتها‬
‫بيده‬
‫مرت اليام وبيوم الملكه حضر الشيخ وكتب الكتاب‬
‫وطلع والكل يبارك نواف ولهم يشعرون‬
‫<< ماتكلم ولكلمه‬
‫وكانت الطياره موعدها قريب عشان يسافرون‬
‫فضطرو يسلمون ويروحون المطار على طول‬
‫والى ان اركبو الطياره ولسانه ماطب لسانها‬
‫وهم مسافرين على النمسا‬
‫والمشوار طويل ساره تعبت ونامت‬
‫نواف بقى صاحي‬
‫وصار يطالع شكل ساره وهي نايمه ومبين على‬
‫ويها التعب تذكر شكلها وهي تتوسل وتترجا انه‬
‫مايخليها وشلون ماهزه مشهد حبيبته وهي في قمة‬
‫احزانها واللمها‬
‫ولما وصلو راحو الفندق عشان يريحون‬
‫كان الظهر‬
‫دخلو حطو شنطهم واغراضهم‬
‫وجلست ساره عالسرير وعيونها بالرض ماتقدر‬
‫تحط عينها بعينه‬
‫نواف التفت لساره وبصوت كله قسوه‪ :‬رتبي‬
‫اغراضك وخلصي واذا بتريحين ريحي عشان ورانا‬
‫مشوار طويييل‬
‫ساره بخوف‪ :‬وين بتوديني‬
‫نواف بضحكه‪ :‬وتتوقعين ليش ماخذك‬
‫ساره ‪ :‬عشان انا مرتك وهذا شهر عسلنا‬
‫نواف القهر والحسره كلها بعيونه بس تغلب عليه‬
‫وداس على قلبه‪ :‬واللي مثلك بيكون له شهر عسل‬
‫‪...‬‬
‫طعنها وراح بدون اي حساب حق احساسها وحق‬
‫اللي صار فيها من ورا اللي قاله عطاها ظهره‬
‫وناام‬

‫ســـاره‬

‫تتوقعون شنو بتكون ردة فعلها ‪..‬‬

‫مااقدر اوصف لكم حالتها من صدمتها بالكلمه بلعت‬


‫الجرح وسكتت نظرتها كانت تخلي الصخر يحن‬
‫تجمد الدم بعروقها مانزلت منها ولدمعه يقولون‬
‫الدموع تريح وأي راااحه تمنت وقتها لو الرض‬
‫تنشق وتبلعها قبل لتسمع هالكلم ومن منو من‬
‫نواف اللي ماكان يجرحها بكلمه كرهت نفسها‬
‫كرهت اليوم اللي طلعت فيه بهالدنيا كانت كأنها‬
‫روح بدون جسد ميته بس بقلب ينبض‬
‫مانامت ولذاقت طعم الراحه‬
‫بعد ‪ 3‬ساعات صحى نواف من النوم‬
‫التفت على ساره لقاها مثل ماتركها قاعده عالسرير‬
‫وضامه رجولها ومنزله راسها كان شكلها خايف‬
‫لبس خلها وحيده بالغربه وطلع‬

‫مرت ‪ 3‬ساعات ونواف مارجع ‪..‬‬


‫صار الليل ونواف ليلحين مارد ‪..‬‬
‫ساره كانت خايفه شاللي يفكر فيه نواف‬
‫بعد ‪ 7‬ساعات سمعت ساره صوت الباب ‪..‬‬
‫رفعت راسها شافت نواف توه داخل‬
‫وكان معاه اكل وتذكرت انها على لحم بطنها من‬
‫اول ماطارت الطياره‬
‫جلس ياكل وعقب فتره‬
‫التفت على ساره‪ :‬اذا جوعانه في اكل‬
‫ساره‪ .. :‬بالعافيه‬
‫خلص خلها وقام‬

‫وجلس نواف ساكت يطالع ساره بنظرات مالها‬


‫معنى عقب ماكانت نظراته لها تحمل كل معاني‬
‫الحب وتوصل لها اشكثر اهو يحبها‬
‫وصار من بكره‬
‫قال لساره‪:‬جهزي نفسك خلصي‬
‫ساره وهي منكسره وخايفه من اللي يدور في باله‬
‫‪ :‬طيب‬
‫وهم بالطريق وقفو عند مستشفى كبير ونزل نواف‬
‫وخلها وراه تنزل بروحها من بعد ماكان يبطلها‬
‫الباب عشان تنزل‬
‫ساره تجمعت دموعها بعيونها من خوفها‪ :‬نواف‬
‫ليش جايبني المستشفى‬
‫ماتكلم معاها وكل اللي قاله تعالي معاي من غير‬
‫كلم زايد‬
‫ولما دخلو المستشفى عرفت ساره سبب تأخير‬
‫نواف بالليله اللي راحت وانه اتفق مع دكتور‬
‫النساء على انه يسوي عمليه لساره يسكرها‬
‫عشان ترجع بنت‬
‫نواف سلم للدكتور ساره وقال اتمنى تنجح العمليه‬
‫راحت ساره ودموعها على خدها وصارت تدور في‬
‫بالها مليون فكره وفكره ‪:‬يبغى يسكرني عشان‬
‫يوديني عقبها عند اهلي وال شنو‬
‫مرت ‪6‬ساعات خلصت العمليه وطلع الدكتور يبشر‬
‫نواف ان العمليه انجحت‬
‫نواف‪:‬يسأل الدكتور اذا يقدريشوف ساره‬
‫الدكتور‪yes you can:‬‬
‫نواف دخل على ساره وكان اول مره يشوفها بدون‬
‫وعي واحساس‬
‫وعقب ماتطمن الدكتور على حالتها‬
‫طلعت من المستشفى‬
‫خذها نواف وراحو الفندق‬
‫واول مادخلو كانت تعبانه‬
‫ومن التعب نامت وماحست باللي حواليها‬
‫جلس جنبها عالكرسي ومسك يدهاوحط راسه‬
‫عليها وقعد يبوسها بشفقه وبدت دموعه تنزل‬
‫بدون مايحس‬
‫ولما صحت ساره لقت نواف حاط راسه عليها‬
‫وماسك ايدها‬
‫ساره قامت وسحبت ايدها ودقات قلبها تزيد‪ :‬نواف‬
‫خلص صار اللي تبيه وتفننت بعذابي وايد حرااام‬
‫عليك كافي‬
‫واخيــرا نزلت دموعها وتشاهق وبصوت يحمل كل‬
‫معاني الحزن‪:‬‬
‫تقدر تقوم الحين وتوديني بيت اهلي وتطلقني‬
‫نواف مارد عليها‬
‫مسكها وخلها تقعد جنبه ‪ :‬خلصتي‬
‫ساره صارت ترجف موعارفه شنو اللي حاسه فيه‬
‫بالضبط هو خوف منه او من انه يطلقها او من‬
‫الجروح واللم اللي بقلبها‬
‫ورفع راسها والتقت نظراتهم‬
‫شاف العيون اللي ياما سحرته العيون اللي كانت‬
‫تناديه بكل لحظه حتى بصورتها‬
‫الحزن اللي بعيونها كسر قلبه خله يحس انه‬
‫ولشي‬
‫نواف‪:‬اللي يعرفج ياساره يشتريج بدمه وانا‬
‫ماعرفتج وبس انا عشقتج والعظم انتي الحين‬
‫زوجتي‬
‫ساره ‪ :‬شلون هنت عليك‬
‫نواف‪ :‬عشان تعرفين عظـــم الغلطه‬
‫ساره‪... :‬‬
‫نواف يطمنها عشان تهدى ‪ :‬انا عارف ان حبيبتي‬
‫اطهر انسانه بالوجود وان هالشي كان غصبن‬
‫عليها‬
‫بس كانت غلطتك معرفتك وثقتك العميا بانسان‬
‫حقير مثله‬
‫(( يــا أنظف حب عشته بحياتي ))‬
‫ساره ‪ :‬ليش سكرتني‬
‫نواف‪ :‬ابي احسسك ان حالك حال اي بنت ابيك‬
‫تمشين بين الناس رافعه راسك ماابي اشوف‬
‫الحزن بعيونك‬

‫ساره من العبره اللي خانقتها ومن تفهم نواف‬


‫لحالتها ماقدرت تتكلم‬
‫بس الكيد انها عرفت صدق حب نواف وقلبه‬
‫الكبير ولو واحد ثاني ماكان تصرف معاها‬
‫هالتصرف اقل شي يسويه يطلقها‬

‫ساره قالت له وعيونها تغرق بدموعها ‪ :‬من‬


‫صغري وانا احس اني اقل من البنات الكل يحسبني‬
‫عايشه احسن عيشه وماينقصني لمال ولجمال‬
‫ومادرو عن الحزن اللي محتويني وانت بامكانك‬
‫تاخذ الحسن مني صحيح ان روحي صارت فيك‬
‫بس لو انك متخلي عني مالمتك‬

‫حس باللــم اللي فيها‬


‫وضمها لصدره حيــل ‪ :‬انتي احسن البنات بعيوني‬
‫ومستحيل اتنازل عنك والناس كلهم مايسوونك‬
‫وعمري الباقي كله راح اعيشه لك مولغيرك‬
‫بخليك انسانه الكل يتمنى يصير مثلها‬

‫ساره صارت تصيح حيل وماهي مصدقه ان نواف‬


‫حبيبها رجع وبحبه الجنوني وصارو لبعض‬
‫وخلها نواف على قلبه لين تعبت من البكا‬
‫ورفع راسها‪ :‬ترى احنا بشهر عسل وانتي‬
‫ماذوقتيني عسل راح اضطر اخذه بعنف‬
‫ساره وهي تبتسم ‪ :‬ال ليحرمني منك‬
‫نواف وهو يطالع عيونها‪ :‬جميــــله بقـدر ماانتي‬
‫مجرمه‬

‫‪......‬‬

‫( الجـــزء الحادي عشــر )‬

‫ساره صارت تصيح حيل وماهي مصدقه ان نواف‬


‫حبيبها رجع وبحبه الجنوني وصارو لبعض‬
‫وخلها نواف على قلبه لين تعبت من البكا‬
‫ورفع راسها‪ :‬ترى احنا بشهر عسل وانتي‬
‫ماذوقتيني عسل راح اضطر اخذه بعنف‬
‫ساره وهي تبتسم ‪ :‬ال ليحرمني منك‬
‫نواف وهو يطالع عيونها‪ :‬جميــــله بقـدر ماانتي‬
‫مجرمه‬
‫‪........‬‬

‫وقضو شهر العسل بأسمى عواطف ومشاعر‬


‫واحاسيس الحب‬
‫نواف صار ماينام ال وراسه على قلب ساره‬
‫مايحلى صباحه ال بشوف عيونها وابتسامتها‬
‫المثيره‬
‫فيوم من اليام وهم جالسين بالفندق‬
‫نواف‪ :‬قطوه >> دلع ساره‬
‫ساره‪ :‬عيونها‬
‫نواف ‪ :‬بطلبك طلب حياتي لترديني‬
‫ساره‪ :‬انت تامرني‬
‫نواف‪ :‬ابغاك تشربين ماي وماتبلعينه‬
‫ساره‪ :‬وبعدين‬
‫نواف‪ :‬بحط فمي على فمك وبشربه‬
‫ساره‪ :‬ايــــــــــــــش!!!‬
‫نواف‪ :‬طلبتك‬
‫ساره‪ :‬لل شنو هذااا من وين تجيب هالحركات‬
‫نواف‪ :‬بتشربيني وال شلون‬
‫ساره اشربت ماي وقرب نواف منها وكأنها‬
‫يبوسها‬
‫صار كأنه طفل يرضع صدر امه‬
‫ومن يومها نواف مايشرب الماي ال منها‬

‫انقضت ايام شهر العسل ولأحلى‬


‫كانت احلى ايام حياتهم امتلت واجمعتهم بحبهم‬
‫وحنانهم‬

‫(بيت ام نواف)‬
‫ام نواف تقول للخدامه‪:‬لزم الغدا يكون جاهز قبل‬
‫الساعه ‪2‬‬
‫فرح‪ :‬ياسلم واحنا ننتظر عصافير الحب‬
‫ام نواف‪ :‬استحي على وجهك‬
‫فرح‪ :‬مكلفه فيهم وال انا جوعانه ماراح انتظر‬
‫احد‬
‫ام نواف‪ :‬ياقليلة الدب هذا اخوك وساره على‬
‫وصول ماتقدرين تنتظرين نص ساعه‬
‫فرح‪ :‬اممممم‪ ..‬افكر‬
‫ام نواف‪ :‬مو بكيفك‬

‫وعقب ساعه كان نواف وساره واصلين البيت‬


‫ومسلمين عالكل وغيرو ملبسهم‬
‫وعلى طاولت الطعام‬
‫فرح وهي تشوف نواف بكامل كشخته هووساره‬
‫بأناقتها‪ :‬ياعيـــــني انتو تتمخطرون بمشيكم وانا‬
‫اللي اكلها‬
‫نواف‪ :‬انا للـــــــه وانا اليه راجعون وش فيك ليش‬
‫معصبه‬
‫فرح‪ :‬جوعانه ومنعونا من الكل بحكم انتظار‬
‫عصافير الحب‬
‫نواف وهويسحب الكرسي عشان تجلس ساره‪ :‬و‬
‫من هم عصافير الحب‬
‫فرح ‪ :‬ياقيس اعنيك انت وليلى‬
‫ساره‪ :‬هاها ياحلو سوالفك يافروحه‬
‫فرح ماهي مصدقه الحب اللي قدامها‪ :‬بسم ال‬
‫الرحمن الرحيم وبدت تاكل‬
‫نواف وهو يقدم لساره الكل ويأكلها بيده ويشربها‬
‫فرح‪ :‬تصدقون‬
‫نواف‪ :‬في احد يتكلم هنا‬
‫ساره‪ :‬هاهاها حبيبي حرام عليك وترد على فرح‪:‬‬
‫اي فرح انصدق بس ايش قولي‬
‫فرح‪ :‬اول مره احس بنقص‬
‫نواف‪:‬خخخخخخخ ليش تبين شي اجيبلك‬
‫فرح‪ :‬ابغى اتزوج‬
‫نواف‪ :‬ال يقطع سوالفك اشلك بالزواج وانتي توك‬
‫صغيره‬
‫فرح‪ :‬ابي زوجي يدلعني مثلك لما تدلع ساره‬
‫ساره‪ :‬لتتحلمين حبيبي مافي منه اثنين‬
‫نواف‪ :‬وجهه صار احمر ‪ ..‬بروح افحط واجي‬
‫ساره‪ :‬هاهااها لال يخليك اجلس بمكانك‬

‫ام نواف شافت الفرق الكبير بين حياته الحين‬


‫وحياته قبل ودموعها فعيونها‪ :‬ال يخليكم لبعض‬
‫وليفرقكم‬
‫نواف وساره يضمونها وهي تصيح ‪:‬ال يخليك لنا‬
‫ويطول بعمرك‬
‫نواف لمه‪ :‬يالغاليه‬
‫ام نواف‪ :‬نعم‬
‫نواف‪ :‬بكره احنا ماشين الكويت‬
‫ام نواف‪ :‬ال معاك ويوفقك‬

‫نواف وساره راحو الكويت حب نواف لساره خله‬


‫يترك اهله ويتبعها ماحب يحرمها او حتى يشوف‬
‫الحزن بعيونها بشوقها لمها تحمل بعاد امه واخته‬
‫وقرر يزورهم كل اسبوع ويتطمن عليهم اما‬
‫بالنسبه للعمل كانت شهادته قويه بالهندسه‬
‫وخبرته ممتازه من اللي ساعده على انه يتوظف‬
‫بأحسن شركه بالكويت صاحبها سعودي ويشجع‬
‫السعوده للعمل فيها‬
‫اشترى نواف بيت قريب من بيت ام ساره وبنفس‬
‫المنطقه‬

‫‪................................................‬‬

‫( في بيت ام ساره)‬

‫ساره ‪ :‬يال يما انا بروح البيت تامرين على شي‬


‫ام ساره‪ :‬ويييين تو الناس ماشبعنا منك‬
‫ساره‪ :‬يما حبيبتي انا من الظهر عندك وبعدين‬
‫نواف ينطرني عازمني عالعشا‬
‫شهد بحزن ‪ :‬انزين اخذووني معاكم‬
‫ساره‪ :‬من عيوني بس اشفيك ضايق خلقك‬
‫شهد‪ :‬مليييت من البيت كله قاعده بروحي‬
‫ساره‪ :‬يال قومي بدلي ملبسك انطرك‬

‫(بالمطـعم )‬
‫ساره ونواف يبون يونسون شهد قعدو يسولفون‬
‫معاها ويضحكون‬
‫قام نواف يقول لساره‪:‬ممكن اذوق شوي من كيكتك‬
‫ساره‪ :‬بس انت ماتحب البراوني‬
‫نواف‪ :‬اشتهيتها لما شفتك تاكلينها‬
‫ساره وكلت نواف شوي من الكيكه‬

‫شافت شهد وجهه يتقلب وضحكت عليه‬


‫قام نواف حط الكيكه على اسنانه وصارت اسنانه‬
‫سوده‬
‫شهد‪ :‬هاهاها يمــه شفيها اسنانك‬
‫ساره التفتت على نواف‬
‫واول ماحطت عينها عليه كان يبتسم سكر فمه‬
‫بسرعه‬
‫عشان ماتكرهه من الحركه‬
‫شهد ‪ :‬ههههه‬
‫ساره‪ :‬اعترف ايش كنت تسوي‬
‫نواف‪:‬رجع وابتسم لساره‬
‫ساره وهي منصدمه ‪@@ :‬‬
‫شنو هذااااا سكر حلجك ترى مزحك بايخ انت تبي‬
‫الناس يضحكون عليك‬
‫وشهد ميته من الضحك‬

‫‪...............‬‬

‫استقرو عصافير الحب ومشت امورهم بالكويت‬


‫الحمد ال بأحسن مايكون وبعد مرور شهرين من‬
‫زواجهم‬
‫وبيوم من اليام‬

‫(بيت نواف وساره)‬


‫نواف جالس وحاضن ساره من ورى وحاطها على‬
‫قلبه يلعب بشعرها ‪:‬قطوتي ماودج تجيبين لنا نونو‬
‫صغير‬
‫ساره‪ :‬واااااااي بيبينا‪..‬راح تحبه‬
‫نواف‪ :‬بمووووت فيه وودي ابنت تشبهك بدلعها‬
‫وبسوي لها اللي تبيه‬
‫ساره‪ :‬عشان اموت من الغيره‪..‬واذبحها‬
‫نواف‪ :‬هههههه ليـــــش تذبحينها‬
‫ساره‪ :‬بغااااار ماراح اتحمل حبك يشاركني فيه احد‬
‫وتحب وتدلع غيري‬
‫نواف يطالعها والعصبيه بتطلع من عيونه‬
‫ساره‪ :‬واااي حبيبي اشفيك‬
‫نواف‪ :‬امصــــــــــــــج‬
‫ساره‪ :‬للل اتــــوب‬
‫وتنحاش ونواف يلحقها من حبها ودلعها اللي جننه‬

‫قرب الويك اند قررت ساره تروح مع نواف‬


‫السعوديه تزور وتاخذ شهد معاها‬
‫لما وصلو السعوديه ومن فرحة ام نواف وخواته‬
‫فيهم نامو كلهم عند امهم‬
‫غل وجود وعيالهم وفرح وشهد ونواف وساره‬
‫كلهم سهرانين بالليل‬
‫فجأه ساره وهي قايمه تبي تروح الحمام‪:‬يمه بسم‬
‫ال‬
‫نواف‪ :‬حبيبتي بسم ال عليك اشفيك‬
‫ساره‪ :‬بغيت اطيح‬
‫فرح وشهد المرجوجات‪ :‬وهم يصفقون ويطبلون‬
‫ويغنوون ‪:‬كااان طحتي‬
‫غل‪ :‬خخخخخخخ مجانين‬
‫تأخر الوقت وتسحب واحد واحد للغرف عشان‬
‫ينامون جت ساره لنواف‬
‫ساره‪ :‬نواف مشاري وجاسم عيال خواتك نايمين‬
‫بغرفتك‬
‫نواف‪ :‬وش اللي نومهم بغرفتي واحنا وين ننام‬
‫غل‪ :‬حرام عليك يعني بتصحيهم‬
‫ساره‪ :‬للحرام انا بروح انام عند فرح‬
‫نواف ‪ :‬لحبيبتي مااقدر استغنا عنك قومي انا‬
‫معاك ننام عند امي‬
‫ساره‪ :‬للاستحي‬
‫نواف‪ :‬وربي ماتحس فينا انا بنام بالوسط‬
‫واول ماحطو راسهم بينامون بدت الخاله ام نواف‬
‫سيمفونياتها‪ :‬خخخخخخخ تشاخر‬
‫ساره‪ :‬هههههه امبي وتهمس لنواف‪ :‬موقادره‬
‫اسكت من الضحك‬
‫نواف‪ :‬وجهه احمر من الضحك طيب حبيبتي‬
‫شنسوي وين ننام‬
‫نواف مسك ساره وقالها قومي بسرعه طلعها من‬
‫غرفت امه وساره مستغربه اشفيه وليش معصب‬
‫ركبها السياره ومشى ول تكلم معاها ولكلمه‬
‫وطول الطريق وهو ماسك يدها‬
‫وفجأه وقف عند فندق الهوليدي ان ونزل معاها‬
‫واخذ احسن الغرف‬
‫وجلسها عالسرير وهويطالعها بغضب‪ :‬تتوقعين‬
‫اقدر انام بيوم من غير مااستمتع بهالنعمه اللي‬
‫عطاني اياها ربي‬
‫ساره تضحك بجنون وهي تضمه‪ :‬حبييييييبي‬
‫مينوووووووون‬
‫ال ليفرقهم‬
‫المهم العصر قامت ساره وفتحت عيونها ال نواف‬
‫يصورها وهي نايمه‬
‫نواف‪ :‬اول مره اشوف وحده جمالها يزيد وهي‬
‫توها صاحيه من النوم‬
‫سحبته ساره من بلوزته وخلت راسه عالمخده‬
‫وهي معصبه‬
‫نواف‪ :‬اشفيك ماسويت شي‬
‫ساره تقلده ‪ :‬اعضــــك‬
‫نواف‪:‬هههههه يغطي اذونه ويصرخ لل اتوب‬
‫خلص‬
‫كانت جوالتهم مقفله انشغلت ام نواف عليهم‬
‫اول مافتح الجوال دق وطمنهم وهو بالطريق لهم‬

‫دخلو البيت ال الكل يطالعهم والعيون من القهر‬


‫مولعه حمر‬
‫نواف ضم ساره وقال بسم ال عليك حبيبتي‬
‫لتخافين وغمض عيونها‬
‫بحركته هذي ضحكهم كلهم مع انهم كانو زعلنين‬
‫وقال ‪:‬اعذروني ماحبيت ازعجكم واصحييكم بس‬
‫عشان اقولكم اني بروح الفندق ودام ان معاي‬
‫ساره شاللي يخوفكم‬
‫فرح ‪:‬عشانا اليوم عليك بره مشتهيه اروح‬
‫السنبوك‬
‫شهد‪ :‬الللللله من زمان عنه‬
‫نواف‪ :‬من عيوني اخذكم بس السواق يلحقني‬
‫السياره ماتكفي‬
‫شهد وفرح ‪:‬احنا معاكم بالسياره‬
‫نواف ‪ :‬محد قال انكم لصـــقه‬
‫وهم بالمطعم طبعا السنبوك مطعم مأكولت بحريه‬
‫الكل مبسوط ويسولف‬
‫ساره تقول لنواف‪ :‬شوي شوي ارحم الربيان اللي‬
‫قاعد تاكله‬
‫نواف‪ :‬بتحترمين نفسك وال احرجك قدامهم‬
‫ساره‪ :‬رافعه حاجبها اشبتسوي يعني‬
‫نواف‪ :‬يطالعها بنظرة النقضاض‪...‬اعضـــــج‬
‫ساره‪:‬هاهاها ‪..‬لواللي يعافيك لتخورها قدام اهلك‬
‫جنون نواف بحب ساره كان يمنع بينهم اي سوء‬
‫تفاهم او مشاكل‬
‫حتى لو ساره تزعله كان هو اللي يراضيها وماكان‬
‫يحب يشوفها تتمنى شي او تطلب شي مايجيبه لها‬

‫( الجــــزء الثاني عشــر )‬


‫خلص الويك اند‬
‫وارجعو الكويت وبيوم مثل باقي اليام كانو قاعدين‬
‫يسولفون ونواف كان يحس بألم شديد ‪ :‬لو اموت‬
‫شتسوين‬
‫ساره وهي تشوف نواف يتغير وجهه‪ :‬حبيبي انت‬
‫بسم ال عليك ال يخليك لي‬
‫وفجأه نواف بدا يتألم ويصرخ ويمسك بطنه‬
‫ساره ‪:‬نواف حبيبي اشفيك شاللي تحس فيه كلمني‬
‫نواف‪ :‬آآآآآه موقادر اتحمل اللم‬
‫ركضت ساره وشغلت السياره وسندت نواف عليها‬
‫وودته المستشفى وبعد الفحوصات الطويله الطبيب‬
‫عطى ساره خبر على لزوم تنويمه بالمستشفى‬
‫وقعت عالموافقه الطبيب‪ :‬تقدرين يامدام تروحين‬
‫البيت وتجين بكره‬
‫كانت ساره عند نواف وكان ماسك يدها بطريقه‬
‫غريبه ومايبي يتركها ولما قالها الدكتور انها تقدر‬
‫تروح شدت ساره على ايد نواف وباستها ‪ :‬حبيبي‬
‫حط بالك على نفسك انا ابيك ومااقدر اعيش من‬
‫غيرك‬
‫نواف‪ :‬حياتي لتنامين يابعد الدنيا لحالك بالبيت‬
‫روحي بيت خالتي‬
‫ساره‪ :‬حبيبي لتخاف علي ماودي اروح لمي‬
‫بهالوقت واخوفها‬
‫الخدامه موجوده بالبيت معاي وراح اقفل الباب‬
‫عدل‬
‫نواف‪ :‬حبيبتي خايفه تبيني اقوم معاك‬
‫ساره‪:‬حبيبي انت ‪..‬ارتاح وماابي ال راحتك‬
‫راحت ساره البيت ولما دخلت شافت الصاله‬
‫والتلفزيزن مفتوح دمعت عيونها وتذكرت جلستهم‬
‫سكرت التلفزيون والنوار وهي رايحه لغرفتها‬
‫كانت ذكرياتهم تمر بصوره تقطع القلب ماقدرت‬
‫ساره تتحمل غياب نواف عنها بتعب وماتسهر على‬
‫علجه‬
‫دخلت غرفتها وغيرت وانسدحت وال تشوف مسج‬
‫وصلها لما كانت بالحمام فتحته‬
‫نواف(ماتعودت احط راسي عالمخده وانام ابي‬
‫احطه على صدرك وانام على صوت دقات قلبك)‬
‫بكت ساره وماحبت تكلمه او ترسل مسج يمكن‬
‫يكون نايم وتصحيه‬
‫نامت المسكينه وهي تحضن المخده وتشم ريحته‬
‫ولما جا الصبح راحت ساره المستشفى وقالها‬
‫الطبيب ان لزم يسويله عملية استأصال الزايده‬
‫لنها ملتهبه‬
‫ساره‪ :‬ليادكتور انا خايفه عليه مولزم عمليه‬
‫مالها علج‬
‫الدكتور‪ :‬ههههه‪..‬ترى عملية الزايده مو من‬
‫صعوبتها عشان كل هذا الخوف‬

‫سوى نواف العمليه‬


‫ولما طلع نواف بالسلمه كان محتاج لراحه وعنايه‬
‫اخذ اجازه وساره بعد خذت اجازه عشان تسهر‬
‫على علجه‬
‫ولما تعافا نواف ورجع كل شي مثل ماكان‬
‫دخلت ساره يوم من اليام البيت وصدفه نواف كان‬
‫راجع من الدوام بدري واول مافتحت ساره الباب‬
‫ودخلت البيت طاحت عالرض وشالها نواف‬
‫ووداها المستشفى‬

‫(المستشفى ‪)..‬‬
‫الدكتور بعد مافحصها‪ :‬مبروك ساره حامل‬
‫نواف وهو طاير من الفرحه‬
‫بصير ابو ماني مصدق‬
‫‪............................‬‬
‫وصار يعتني بساره وليرضى لها بالحركه الزايده‬
‫او التعب‬
‫لكن ساره مع اليام بدت اعراض الوحم تطلع عليها‬
‫وللسف توحمت عالمسكين نواف اللي من حبها له‬
‫خافت تجرح مشاعره او تألم قلبه وتعترف له بس‬
‫اللي صار انها صارت لما يقعد جنبها تقوم وماتاكل‬
‫من الكل اللي يعطيها من نفس الملعقه ولتشرب‬
‫من بعده وصارت ماتنام معاه وتسكر خشمها منه‬
‫ويوم من اليام نواف خلص الدوام بدري كثير وهو‬
‫راجع شاف واحد غريب طالع من بيتهم وكان اول‬
‫مره يشوف احد داخل البيت ماقدر يلحق عليه‬
‫دخل البيت شاف ساره تستقبله بابتسامتها اللي‬
‫يحبها‬
‫راح لها وهو في قمة غضبه ودفها عالطوفه‬
‫وعطاها كف وسحبها من ملبسها ‪ :‬وانا اقووول‬
‫شفيها علي اثاري بو طبيع مايهد طبعه انا الغلطان‬
‫اللي وثقت بوحده مثلك خانت نفسها شلون‬
‫ماتخوني ياحقييره‬
‫ساره من كثر الصدمه دمعتها تعلقت بعيونها‬
‫وبصوت متقطع‪ :‬نواف ‪ ..‬حبيبي ‪ ..‬شسويت‬
‫نواف وهو شاد شعرها‪ :‬لااتقولين حبيبي‬
‫ولتنطقين اسمي ياااخاينه احمدي ربك اني خذيتك‬
‫عقب اللي فيك‬
‫رماها عالرض وطاحت تركها بحيره تصارع‬
‫الحزن واللم بروحها واخيرا بكت بكت وبحرقه‬
‫كانت ونتها تقطع القلب بس ماكان من اللم اللي‬
‫بجسمها كان المها اكبر‪ ..‬اكبر بكثير‪ ..‬كلم نواف‬
‫يهد الجبل وهو واقف اتهمها بشرفها وتحسف لن‬
‫خذا وحده مثلها وهي اللي كانت ترضيه بماي‬
‫عينها‬
‫وين اللي وعدها ان ينسى وين احسن البنات‬
‫بعيونه‬
‫ساره وهي تنتحب ‪ :‬انا افديك بروووووحي هنت‬
‫عليك تقولي هالكلم‬
‫تشك فيني يالغالي‬

‫نواف ترك لها البيت ونام بفندق‪:‬‬


‫ليش انا وثقت فيها اشلون سمحت لنفسي اعطي‬
‫وحده مثل هذي فرصه انها تعيش حقيره خاااينه‬
‫مايبين بعينها الحب‬

‫وهو بالدوام من عقب ماترك البيت يومين‬


‫دخل عليه واحد للمكتب‬
‫السلم عليكم‬
‫نواف‪ :‬هذا انت‬
‫الرجال‪ :‬ماتوقعتك ماشال عليك تعرفني بهالسهوله‬
‫نواف بعصبيه‪ :‬شلون ماعرفك وانا شايفك طالع‬
‫من بيتي قبل يومين‬
‫الرجال‪:‬انا لما قالي خالد زميلك بالعمل عنك‬
‫ماقدرت اخذ معلومات غير عنوان بيتك ولما رحت‬
‫قالت لي ساره انك بالدوام‬
‫نواف بدى يتغير وجهه وقال بداخله شكلي فهمت‬
‫الموضوع غلط‬
‫الرجال ‪:‬وال وكبرت يانواف تبي الصراحه تغيرت‬
‫ولو اشوفك من بعيد مااعرفك ماشاء ال عليك‬
‫اشلون عرفتني‬
‫نواف‪:‬منو انت‬
‫الرجال‪:‬حمدال والشكر انا ولد عمتك عمر‬
‫نواف ووجهه احمر‪:‬هلااااا شخبارك‬
‫وجلس يسولف معاه وهو باله منشغل ومتحسف‬
‫على كل كلمه قالها لساره‬
‫اشلون سمحت لنفسي اني اغلط عليها جرحت‬
‫احساسها ظلمتها وجرح الظلم اكبر من اي جرح‬
‫ساره ارق انسانه بعيوني اقولها هالكلم‬
‫ولما خلص من الدوام راح البيت بسرعه وهو ماخذ‬
‫لها هديه وورد عسى انها تقبل اعتذاره‬
‫واول مادخل البيت‬
‫نواف‪:‬حيااااااتي <<< ينادي ساره ولكأنه غلط‬
‫عليها ومد ايده وسمعها كلم وظلمها‬

‫ولما دخل الغرفه لقاها نايمه واثر الكف مبين على‬


‫وجهها وجلس وصار يبوس راسها وايدينها‬
‫وبطنها ويقولها سامحيني انا آسف وربي من‬
‫جنوني بحبج صار اللي صار‬
‫ساره تطالعه بنظرتها اللي تعور قلبه نظره تعاتبه‬
‫فيها عالشك والظلم والخيانه اللي اتهمها فيها‬
‫نواف‪ :‬حياتي لتسكتين زفيني هزأيني طقيني بس‬
‫لتعورين قلبي‬
‫ساره‪ :‬نواف‬
‫نواف‪ :‬يااااابعد عمر نواف كلي أذآن صاغيه‬
‫ساره‪ :‬يقولون اللي تحب زوجها وتحمل بأول طفل‬
‫تتوحم فيه وتصير ماتبيه ولتتحمل ريحته‬
‫نواف‪ :‬يعني توحمتي فيني وليش ماقلتيلي‬
‫ساره‪ :‬ماحبيت اجرحك وحاولت بقد مااقدر ادوس‬
‫على نفسي عشان ماابين لك بس الظاهر انت شايل‬
‫بقلبك علي ومانسيت مثل ماوعدت نفسك‬
‫نواف‪ :‬ياساره وربي انا اعشق تراب رجولك بس‬
‫التغيير اللي صارصعب انا ماتعودت عليه ومو‬
‫شايل بقلبي ولشي بس ‪....‬آسف وخلص‬
‫ساره‪ :‬مااقول غير ال يسامحك‬
‫نواف‪ :‬انا غبي سامحيني وربي اتوب هذي آخرمره‬
‫اتسرع واشك بزوجتي وحبيبتي‬
‫ساره‪ :‬موغبي ولشي بس مانسيت نفسك عدل او‬
‫انك ماكنت مقتنع انك تنسى‬
‫نواف‪ :‬وربي ياحبيبتي نسيت بس ماادري ابليس‬
‫سيطر علي وصار اللي صار‬

‫ساره‪ :‬اللي صار وقلت لك عنه شي بالماضي وانا‬


‫بديت حياتي وحبي الكيد معاك انت انا من كثر‬
‫مااحبك انام تحت ريولك لماتتضايق قلبي يقطعني‬
‫عليك تتألم اقول اله قبلك من حبي لك صرت‬
‫اشوف الناس من بعدك صغاار محد ملى عيني‬
‫غيرك عشت دنيا ثانيه معاك دنيا نورتها لي بحبك‬
‫وحنانك اللي انولد وكبر لما صرت هواي‬
‫اياك تفكر بيوم اني بخونك او بلعب من وراك‬
‫مااعتقد ولاظن في احد بيعطيني او حتى يسويلي‬
‫ربع اللي انت سويتلي وعطيتني انا ماابي غيرك‬
‫انت اغنيتني عن الدنيا بكبرها مااشوف غيرك‬
‫ولعشره من اللي شكيت فبالك يسوونك عندي‬
‫نواف‪ :‬جذي ماراح تخليني اعرف اتكلم ‪...‬‬
‫سكت نواف وبدت عيونه تحمر من القهر وصار‬
‫يقول بنفسه وال اني متخلف اشلون اشك بزوجتي‬
‫وحبيبتي‬
‫تذكر اشلون مد يده عليها وتذكر البيبي‬
‫التفت عليها وحط ايده على بطنها ‪ :‬حياتي اشلون‬
‫البيبي طمنيني عليه تأثر باللي صار‬
‫ساره ودموعها تسبقها نمت يوم كامل بالمستشفى‬
‫وحالتي كانت خطره والبيبي بقدرة قادر ماطاح‬
‫الدكتور وامي كانو يسألوني عنك وعن اللي صار‬
‫قلت لهم اني طحت وانك رايح الشرقيه‬
‫نواف‪ :‬يعني البيبي كان بيطيح‬
‫نواف حط راسه على بطن ساره ودموعه تطيح‬
‫عليها وصار يقولها ‪:‬آســـف آآآ سف سامحيني‬
‫اوعدج هالمره ادفن الماضي بتراب واللي فات مات‬
‫وانا بعوضك كثير واكثر من اللي شفتيه مني‬
‫بعطيك‬

‫( الجــــزء الثالث عشـــر ) والخيــر‬

‫بعد مرور شهر‬


‫دخل نواف البيت من عقب دوام طويل ومتعب ولما‬
‫فتح الباب شاف جدامه ملك او بالصح آيـــــــه‬
‫من الجمال‬
‫نواف‪:‬على وين ياجميله وهو متنح فيها‬
‫ساره‪:‬فديت عيونك ونظراتك اللي ماامل‬
‫منها‪..‬عازمتك عالغدا بالمطعم‬
‫نواف‪:‬مع اني ميت من التعب ومالي خلق بس بعد‬
‫ماشفت هالجمال والعزيمه الحلوه مااقدر اردج‬
‫ساره ‪:‬عيل يال حبيبي انا بنطرك تتسبح وتبدل‬
‫وتنزل‬
‫نواف‪:‬على امرج ياجميله ويمشي على ورا‬
‫وعيونه تطالع ساره‬
‫ساره‪:‬ها لتطيح حبيبي اشفيك اسم ال عليك اول‬
‫مره تشوفني‬
‫نواف‪:‬كل يوم حبج يزيد وجمالج بعيوني يزيد‬

‫بالمطعم‬
‫قاعدين يسولفون فجأه‬
‫ساره‪ :‬نوني خاطري بشي وباخذ رايك فيه‬
‫نواف واهو يطالعها ورفع نفسه من الكرسي شوي‬
‫ووصل راسه لي نص الطاوله‪ :‬اامري تدللي قولي‬
‫اخذيني كلي مو بس رايي‬
‫ساره بدت تنحرج جدام الناس‪ :‬نواف عيب احترم‬
‫الناس الحين شيقولون عنا اقعد عدل عالكرسي‬
‫عشان خاطري ال يخليك‬
‫نواف‪ :‬امري ياحياتي اللي تبينه بيصير‬
‫ساره‪ :‬مممممم ‪ ..‬انت مو كل مره تقولي بخلي حبنا‬
‫اسطوره‬
‫نواف‪ :‬اكيــد ليش‬
‫ساره‪ :‬بقولك شي اي اي ل ل‬
‫نواف‪ :‬قولي حياتي شفيج‬
‫ساره‪ :‬ذيك المره قاعده مع ريوم بنت خالتي اهي‬
‫مشتركه بمنتديات في منتدى الناس يكتبون فيه‬
‫قصص واقعيه او خياليه من تأليفهم او من كتابات‬
‫غيرهم‬
‫قعدت اقرا معاها قصص واقعيه‬
‫نواف‪ :‬انزين وبعدين‬
‫ساره‪ :‬ودي انشر قصة حبنا‬
‫نواف‪ :‬انزين وبعدين‬
‫ساره‪ :‬نواف شفيك انزين وبعدين انزين وبعدين انا‬
‫من صجي اتكلم‬
‫نواف‪ :‬شنو بتكتبين يعني‬
‫ساره‪ :‬من اول ماشفتني لي هاللحظه‬
‫نواف‪ :‬ياسلاام يعني بتفضحينا وبنصير مشهورين‬
‫ساره‪ :‬بنصير مشهورين يمكن بس بننفضح ل‬
‫ماراح يعرفون غير اسامينا ومواصفاتنا وطبعا‬
‫ماراح نذكر اسامي اهلنا الحقيقيه‬
‫نواف‪ :‬ماتخافين من النتقادات‬
‫ساره‪ :‬كل موضوع لبد يكون فيه انتقادات واذا‬
‫قصدك عن اللي مريت فيه هذي مشكله من ولشي‬
‫من اللي قاعد يصير هاليام والقصه راح تنفع‬
‫الناس‬
‫نواف‪ :‬ل انا ماارضاها‬
‫ساره‪ :‬نواف بليز راح نعرف راي الناس كلهم‬
‫وحبنا جد راح يصير اسطوره لن اللي مرينا فيه‬
‫شي كبير‬
‫نواف‪ :‬وانتي انشال جم كتاب يبيلج عشان‬
‫تخلصين كتابة قصتنا‬
‫ودار بينهم حوار طوييييل ‪...‬‬
‫يمكن تساءلتو منو كاتبة القصه بس يمكن ماشفتو‬
‫السم أو النك اللي اناحاطته (غل نوني) صحيح ان‬
‫موانا الي نشرتها لني ماادخل وايد زين مني ادش‬
‫الماسنجر عشان اكلم اهلي كلفت بنت خالتي انها‬
‫تنشرها باسمي بكذا منتدى ال منتدى واحد كانت‬
‫باسمها وهي الوحيده اللي تدري‬
‫ترددت شنو اسمي القصه‬
‫اول شي نشرتها باسم مجنونها‪ ..‬بعدين عشان‬
‫الحب‬
‫ولما خذيت راي نواف قالي سميها ( جميله بقدر‬
‫ماانتي مجرمه)‬

‫وكل الحداث اللي كتبتها واقعيه واذا كنتو‬


‫ملحظين ماذكرت الحداث اللي صارت بغيابنا انا‬
‫ونواف وفي شصيات ماذكرتها وعشان لتقولون‬
‫عني مغروره نواف هو اللي وصفني فبداية القصه‬
‫والمواقف كلها حقيقيه في البدايه نواف ماكان‬
‫راضي على هالشي بس لما عرف ان الناس ماراح‬
‫يعرفون غير اسامينا ومواصفاتنا وافق مادري‬
‫ليش حبيت انشرلكم قصتنا يمكن عشان ابيكم‬
‫تحسون بالسعاده الي انا عايشتها‪..‬‬
‫طبعا أكيد الكل مستغرب من جرأتي واسفه اذا‬
‫ضايقت بعضكم حبيت اوصلكم كل شي عشته واللي‬
‫شفته ان في قصص أجرأ من جذي‬
‫واللي صار لي مو بإرادتي محد معصوم من الغلط‬
‫بس الشاطر اللي يتعلم من غلطته ومايكررها‬
‫صدقوني الحب احساس عظيم والي يحب يسامح‬
‫والنسان الذكي اهو الي يحافظ على الشخص الي‬
‫شاريه ويبيه ومهما كان ترى البنت ضعيفه ولو‬
‫بنفكر باللي صار البنت مالها ذنب ذنب كل رجال‬
‫يستغل ضعف بنت اللي المفروض مايحسبون‬
‫نفسهم رجال ويستحون دام يسوون فبنات الناس‬
‫جذي وبكل خوف يحاولون يتهربون من الواقع‬
‫اتمنى من كل الشباب اللي عقولهم مش ولبد انهم‬
‫يرحمون بنات الناس ومااصدق ان اي واحد يسوي‬
‫هالشي عنده اخت او حرمه يخاف عليها لن لو‬
‫عنده اكيد ماتمنى لغيرهم من البنات ال الستر‬
‫وماكذب عليهم وخلها تبني احلم واكاذيب عشان‬
‫يوصل لشي ولما ياخذه يتبرى منها‬

‫اتمنى تكون قصتنا عجبتكم‬


‫وانشال يكون لي كتابات ثانيه‬
‫ومشكورين على تواصلكم وردودكم‬
‫انتظر تعليقاتكم‬
‫تحياتي ‪ ..‬ســــاره‬

You might also like