You are on page 1of 9

‫قصة حياتي‬

‫قصة شاب لم يكمل الثامنة عشر من عمره‬


‫ومن كثرة جروحه يطلق على نفسه القلب الجريح‬
‫وهذه قصتي الجريحة‬

‫ها أنا قد جئت لكم اليوم وأقول لكم قصتي من تاريخ‬


‫‪ 14/12/2007‬التي بدأت بحب فتاة جميله في الخامسة عشر من‬
‫عمرها و أول ماتحدثت مع الفتاة التي تدعى بفاطمة كانت قد‬
‫رفضت محادثتي لها في الليل لنه كانت الساعة الرابعة فجرا‬
‫وقالت لي هذا الوقت احد يتصل فيه وسكرت سماعه التلفون وقبل‬
‫أن أنام أصررت بان تكون من نصيبي هذه الفتاه ولم استسلم وفي‬
‫عصر يوم الثاني اتصلت لها واصريت على أن تقبل أن اكون لها‬
‫صديق ومرت اليام واتانا شهر ال الحرام وطلبت منها أن أرها‬
‫ولكن اهيه في البداية ترفض طلبي ولكن بعد محاولتي معها‬
‫وإصراري على اني أراها وافقت وكان اول يوم أراها فيه هو ليله‬
‫سابع محرم وأنا كنت متلهف لرؤيتها لرؤية وجهها الجميل و رنه‬
‫هاتفي وأخرجته إل بها اهيه متصلة تقول لي بان اني بالقرب من‬
‫مأتم القصاب وأنا لم أصدقها وقلت لها حلفي وقالت منت مصدق‬
‫اسمع اكو صوت عزاء الزنجيل(الصنقل)وان كنت مع ربعي عند‬
‫مآتم بن سلوم كنى ننتظر العزاء يخرج وبعد اتصالها قلت لهم اني‬
‫ذاهب إلى ابن خالي في مأتم القصاب قلت لهم بتجون قالو ل قلت‬
‫لهم أحسن من قال أبيكم تجوون ورحت اركض وفي طريقي إلى‬
‫هناك راني اخو رجل أختي ووقفني قلت له بأنه اني مستعجل‬
‫ومشيت عنه ومررت على مأتم مدن عشان ل أطوف على المواكب‬
‫العزاء عشان أوصل بسرعة لراها ولم وصلت إلى هناك رايتها‬
‫وقلت في نفس انا في حلم أم علم وتبادلنا المسجات ونحن واقفان‬
‫أمام بعض لن تدرون انه هناك في مال المنظمين مايخلون الواحد‬
‫يوقف جنب النساء ولكن كل ما يباعدوني أرد ارجع واهية بعد كل‬
‫مايقول لها قعدي ترد توقف عشان نجوف بعض ومرت اليام‬
‫العشرة واهية كل ليله تجي إلى المنامة لتلبيه طلبي ولكن ليله‬
‫عاشر صار موقف حلوة وهيه ماشيه مع أبوها رايحين إلى‬
‫السيارة بعد مرورهم على سوق الذهب وهيه ماشيه إل إن الجمل‬
‫هاج وأنا قلت لها امشي بسرعة عشان ل يصديش شي منه‬
‫وأوصلتها إلى سيارتهم ومن ثم رجعت إلى ربعي إل العزاء قد‬
‫خرج من المأتم وذهبت معهم والى الخ‪ .........‬وتقابلنا في أماكن‬
‫عدة وبعد مرور اليام والسابيع أحببتها من كل قلبي ولكن كنت‬
‫في تلك اليام سعيد جدا وبعد مرور اليام والسابيع والشهر‬
‫صارحتها بحبي لها لم تقل لي شيا في بعدها ظللت متواصل معها‬
‫على الجوال والمكالمات والمسجات و على الماسنجر وكنت كل‬
‫مااجلس معها على المسن كنت اطلب منها وضع صورتها لي‬
‫وهيه كانت لم ترفض وضع صورتها لكي ل اسرقها وقلت لها باني‬
‫لاعرف كيف اسرقها وأنا كنت تعلمتها من ابن خالي وكل ماتوضع‬
‫لي صورتها انا أقوم بأخذها واهية ل تعلم وبعدها بداء الفصل‬
‫الدراسي الثاني وقالت لي خبر أتعسني طوال اليام ولم اصدق إل‬
‫بعد أن صار قالت لي أن أمها تريد اخذ تلفونها طوال الفصل‬
‫الدراسي الثاني وفي هالحاله لم نستطيع التكلم مع بعض وقبل أن‬
‫يأتي ذلك اليوم بأربعة أيام طرشت لي رسالة وكان مكتوب بها بدا‬
‫العد التنازلي لنا وبقى ثلثة أيام وفي اليوم التالي أرسلت لي بقى‬
‫يومان إلى إن وصل أخر يوم وأرسلت لي رسالة لم اذكر شنو كان‬
‫مكتوب بها بس كان مسج حزين وفراق وألم وجراح وأنا كنت في‬
‫السوق و لما وصلني وقرأته حسيت بان حالتي تغيرت حتى كنت‬
‫مع البيت في السوق سألوني ماذا بك قلت لهم تعبان تكسرت‬
‫خلص وكانت في عيني دموع الفراق ولما حاولت التصال ع‬
‫رقمها كان قد يقول لي ل يمكن التصال بالرقم الذي طلبته ونزلت‬
‫دمعتي ومشيت عن بيتنا وقلت لهم باروح اشتري لي ماء بس‬
‫عشان اذهب لكي ل احد يرى دموعي السائلة على خدي ومرة هذا‬
‫السبوع كأنه بألف سنه وفي يوم الخميس اتصلت لي وهذا كانت‬
‫حالتنا في بداية الفصل ولكن بعد أن مره شهر ونحن على هذه‬
‫الحالة رجعت المياه إلى مجاريها لكن عادت لنا في أيام المتحانات‬
‫النهائية حتى فاتحتها بموضوع حبي لها فاجابتني بأنها تعتبرني‬
‫مثل أخوها الكبير ل كحبيب وفي ذالك الوقت انا لم اصدق نفسي‬
‫ولم أصدقها وعشت معها في وهم حوالي سبعة شهور في تلك‬
‫اليام كنا نخرج ونتواعد في كل مكان لرويه بعض وافترقنا من‬
‫أتت لمتحانات النهائية وقدمنا المتحانات ونجحت اهيه وتخرجت‬
‫من مرحله العداديه إل انا قد صارت علي مادة فشجعتني لكي‬
‫ادرس وانجح بها ولكن بالطبع بعد الصرار والعزيمة نجحت فيها‬
‫وتخرجت وبعد بداء العطلة بدأت مشاكلنا مع بعض وصلت لشهر‬
‫كامل وافترقنا وصارت أيامي سنيني ولكن انا في تلك اليام لم‬
‫استطع نسيانها ولكن حاولت أن أنساها بس لم استطيع وكل مرة‬
‫اسمع لعلي بحر أغاني فراق بس عشان انسه وكنت اسمع على‬
‫طول هذه الغاني سأذكر لكم كم مقطع منهم‬
‫انسيني‬
‫أنسيني أنسي كل شيء يذكرج فيني أنسي الوله‬
‫ونسي شواطئ وغرام أنسي حبي وحنيني‬
‫أنسي أنج في يوم تحبيني‬
‫خليني مع أيام مع أحلم مع ماكان‬
‫من كلم مدام أنتي ألي عفتيني‬
‫مدام انج بالهجران تجازيني‬
‫وهذي الغنية الثانية‬
‫ترحل‬
‫ترحل يا أغلى الناس قلبي متدري به‬
‫تهجر بليا أحساس وين راحت الطيبة‬
‫واصبر وأقول لباس مكتوب وبرظي به‬
‫خليت على الخدين تنزل دموع عيني‬
‫أسهرتني بالليل أفكاري تشكيني‬
‫والقلب يسأل وين اللي يداريني‬
‫من غير مدري تروح وتنساني‬
‫وأنا اللي طول عمري شلتك وسط عيني‬
‫ماكان ذي قدري للجرح تخليني‬
‫وفي الكثير منها وليس بس لعلي بحر حتى لحسام الرسام وراشد‬
‫الماجد والشاعر حامد زيد وغيرهم من الفنانين والغاني والشعار‬
‫التي أهدتها لي‬

‫ذبحني الشوق لهند‬


‫ذبحني الشوق من صديت ياكيف أنساك خبرني‬
‫وأنا من وين ماصديت أرى طيفك يحاصرني‬
‫انا لو هي على كيفي نسيتك مثل ما قلبك نساني‬
‫ولكن قلبي يوم اني هويتك‬
‫إذا صديت عن حبك قلبي عصاني‬
‫أناجي الليل وأحزاني تكلمني بل أي صوت‬
‫تقول شلون تنساني تبيع اللي يحبك موت‬
‫غريبه وال هالدنيا يغالي ول كانك هذاك اللي أحبه‬
‫بعد ماكنت ميت في وصالي يجي لك وتبيع المحبة‬
‫يضيق الكون في صدري كثر فرقاك وغيابك‬
‫وأنا للحين ماأدري ياظالمني وش أسبابك‬
‫عموما روح انا ماراح ألومك ألوم قليبي في حبك وعيني‬
‫عساك تعيش وتتهنى في يومك وأنا لي ربي يعوض سنيني‬
‫وخاصتا مالت راشد اللي يغني فيها عن فاطمة‬
‫سأذكر مقطع بس الي فيه اسمها‬
‫فاطمة والوردة كله يحظر بروزه وخله يطفي معاها الشمعة الولى‬
‫ويتبارك بأحلى طله‬
‫ومرت اليام ونحن منفصلين عن بعض ولكن تعرفت على فتيات‬
‫أخريات ولكن حبي لفاطمة ل يزال موجود في قلبي‬
‫حبيبي عني بعيد نسى قلبي وتركني وراح عني بعيد هجرني‬
‫وخلني ااقاسي بروحي‬
‫لم تكمل فاطمة مشوارها معي مثل ما وعدتني والذي قد بدأته معي‬
‫منذ أشهر وكل هذا من اجل شخص ثاني تدخل في حياتنا السعيدة‬
‫وأصبحت كالجحيم في نظري أنها ذهبت لشخص أخر لحد يفهم‬
‫الموضوع خطأ وكل يوم يمر علي بدونها أحس انه شي ناقصني‬
‫ولكن كل ما أتذكرها أحس أنها جالس معي وتشاجرنا مع بعضنا‬
‫مرات عده على شيئه قد تحسفت عليه ألن اني عملته معها واهية‬
‫ل تستاهل مافعلت معها والن أقول لكم ماهية المشكلة التي صارت‬
‫بيننا مو انا قلت لكم اني اطلب منها أن أرى صورتها على المسن‬
‫وهيه توافق انا كنت أخذها وبعد ما انفصلنا وزادت المشاكل‬
‫والشجارات غواني الشيطان (إبليس) بأن اهددها إذا لم ترجع لي‬
‫أن انشر صورها في كل مكان (نصيحه‪ :‬لكل النسا التي تقرا القصة‬
‫لتنشرون أي صورة لي فتاه حتى لي سبب من أسباب) وانتون‬
‫تعرفون أن إذا صار هشي راح تكون سمعت لبنيه مثل متعرفون‬
‫بس انا لم استسلم ولم انشر الصور ومسحتهم من عندي عشان ل‬
‫تتعاد الكره مره ثانيه ويغويني الشيطان وهذه هيه المشكلة التي‬
‫صارت معنا وألن يوم محاولتي التصال بها لنه رأيت مسكول من‬
‫رقمها الثاني وردت علي ولكنها تكلمني بكراهية وحقد وسألتها‬
‫لماذا تكلميني هكذا فردت علي تقول إل تعلم ماذا فعلت بي وسألتها‬
‫ماذا فعلت بك إل لكي اضمن حياتي معك وأنتي ألن خنتيني ول‬
‫ادري ما السبب لخيانتك لي أهل هو اني لم أكن كما تريدين مثل‬
‫ماطلبتي من اني أصبح رومانسي مثل وأنا رفضت لكن في رفضي‬
‫عذري وأنتي لم تعذريني ولكن قلتها لكي لم أتعلم في حياتي انا أقلد‬
‫على شخص ما في أفعاله وشخصيته وهناك سؤال يراودني هل انا‬
‫غير مرغوب أم لماذا ؟؟ وفي اليام التي مرت علي تعرفت على‬
‫فتاة أخرى وتمكنت من الوصول إلى وحده وفتحت لها قلبي‬
‫الجريح المكسور وقلت لها كل شي عني وعن حياتي منذ كنت‬
‫طفل صغيرا حتى ألن وكل شي أخبرتها عني حتى سلبياتي‬
‫وايجابياتي ولم استحي منها وبعدها عرفت أنها صديقه لفاطمة‬
‫التي أحببتها حد الجنون حد الجنون وواصلت كلمي عني لها لني‬
‫حسيت بالراحة و بإحساس في داخلي لم أحس به من قبل وهيه‬
‫تفهمت موضوعي وساعدتني وقبل لن تعر إن فاطمة صديقتها هيه‬
‫التي أحبها واسولف لها عنها كانت تقول لي لي اتركها عنك مثل‬
‫مايقولون اللي مايبك لتبيه وبعدها عرفتها عليها وقالت لي اني‬
‫اعرها أنها صديقتي ومرت علينا اليام ولكن في مرات كانت‬
‫تفاجئني باضافه فاطمة معنا على الماسنجر وبعدها ما كنت أتكلم‬
‫انا وفاطمة سرعان ما نتهاوش على أي شي نقوله وقلت لزينب‬
‫إن مرة ثانيه ل تضيفينها معنا لني خلص قررت أن أنساها لني‬
‫عرفت من يحبني ومن يكرهني ومن يريد السعادة لي ومن يريد‬
‫الحقد لي ولكن اهيه كانت تبي لي السعادة بس ل تقول لي وبعدها‬
‫تعرفت حبيبتي الذي لم يأتي يوم وشككت في حبها باتجاهي وكل ما‬
‫ابتعد عنها تهاوشني على بعدي عنها وبعد مرور اليام وأنا مع‬
‫حبيبتي نعيش في سعادة ورفاه وأتمنى للي من عرفته من قبل‬
‫حبيبتي أن يعذرني ويسامحني على مافعلت معه وأتمنى أن ل‬
‫أنسى من أحببته في هذه الحياة ولو هو كرهني ونكر حبي له لكن‬
‫ما أقول إل ال يسامح الجميع ويغفر خطايانا وبعد ما تعرف على‬
‫حبيبتي قررنا فتح منتدى ولكن بعد مرور اليام لم ينجح المنتدى‬
‫وتعرفت على فتاة صغيرة العمر حوالي ‪ 13‬سنه وكونا منتدى رائع‬
‫وجميل ومن هذا المنتدى حسيت اني كأخ لعضاء المنتدى وهذا‬
‫ماصار مع العضاء كأخ ولكن لم افتح قلبي إل لحدى الفتيات‬
‫الصغيرات لننا كنا صرحين في كلمنا مع بعض وهي أيضا كانت‬
‫صريحة معي في كلمها ومرت اليام وسألتني سوال احرجني لم‬
‫اعرف أرد عليها وفتحنا قلوبنا لبعض وهي كانت كأختي الصغيرة‬
‫التي لم تلدها أمي وكنا نتحاور في تفاصيل حياتنا ومشاكلها ولما‬
‫فتحت هذه الفتاه قلبا الي وقالت لي كلم ل تقدر أن تقوله‬
‫لصديقاتها المقربين ورغم مشاكلها الكبيرة مع أهالها وعمرها‬
‫الصغير ورغم كل هذا كانت هذه الفتاة سعيدة في بيت أباها وبعدها‬
‫تعرفت هذه الفتاة على حبيبتي لكن الثنتان تخجلن من التكلم مع‬
‫بعض ع الهاتف وبعد مرور اليام انفصلت عني هذه الفتاه ومرت‬
‫اليام معنا ورنه هاتفي شاهدت من إل كانت مروه صديقه فاطمة‬
‫ومن بعدها رجعت المياه إلى مجاريها بنسبه لي انا وفاطمة وفي‬
‫اول يوم تقابلنا فيه من قبل عام الذي كانت ليله سابع وتقابلنا بعد‬
‫عام في نفس الليلة وفي نفس المكان ولما رجعت إلى المنزل‬
‫دعيتها للتصال بي ولكن لم تخذلني اتصلت وسولفنا مع بعضنا‬
‫وسكرته ونمت انا وفي اليوم التالي اتصلت لها وقلت لها بجين‬
‫اليوم وال ل قالت لي ل لنه أختي عليها امتحانات من جدي‬
‫مابجي لكن بعد ليله أتت إلى نفس المكان مع أختها وذهبت‬
‫لرؤيتها ولكن لم رايتها حسيت بشي بداخلي ومن يوم رجعت إلى‬
‫المنزل ظليت أفكر بها وتندمت على مافعلت معاها ويوم الثاني‬
‫بالليل اتصلت لها وقلت لها عن كل مافكرت به البارحة وقالت لي‬
‫انس خلص وخلنا نبتدي من جديد كأصدقاء لكن مااقول إل ال‬
‫يسامحني على مافعلت بها ولكن اهيه أحسن البنات من الي‬
‫عرفتهم صدق ليه قالو بنات لمحرق حلوين وطيبين لكني ل‬
‫استاهل أن اهيه تكلمني بعد الي فعلت بها لكن مع طيبتها حاولت‬
‫أن تنسيني الماضي وتعيشني في الحاضر ولحد الن‬
‫‪ 18/01/2009‬وهيه معي وانشال دوم معي مثل ماتمنيت قولوا‬
‫آمين يا رب العالمين وفي يوم من اليام قلت لحبيبي سأعرفكي‬
‫على بنت قد تعرفت عليها قبل عام وأحببتها من كل قلبي ولكنها‬
‫رفضت مبادلة حبي معها وقد شرحت لها قصتي مع فاطمة‬
‫وأفهمتها بان علقتي بها الن كأصدقاء وتفهمت الموضوع ثم‬
‫سألتها هل تريدين التعرف عليها فاجابتني قائله ل اعلم وقالت لي‬
‫كفيك ماذا تختار افعله فأعطيتها رقم فاطمة ولم اسألها هل اتصلت‬
‫لها أم ل وفي هذا اليوم منت أفكر فقلت لنفسي لو اتصلت حبيبي‬
‫لفاطمة لكانت فاطمة قالت لي ولكن ل احد لحد الن اتصل بي‬
‫واخبرني بماذا جرى انا لم اتصل لهم لن ليس لدي رصيد وبطاقتي‬
‫محظورة لم ذهبت لتعبئتها قالو لي تم الحظر لزم تراجع المكتب‬
‫الرئيسي وقلت لخي وأختي بان يأخذوني إلى مكتب بتلكو وقالو‬
‫لي ما بناخذك إلى هناك فقررت اني اذهب في اليوم التالي بنفسي‬
‫ول منه احد واستيقظت مبكرا بدلت ملبسي وخرجت من المنزل‬
‫ووصلت إلى الدوار ثم وقفت اضرب لفت وصار لي ربع ساعة وأنا‬
‫اضرب لفت وثم قررت أن امشي إلى سوق واقف وبطبع مشيت‬
‫إلى هناك بمفردي ووصلت إلى هناك ذهبت إلى مكتبهم ورفعو عن‬
‫بطاقتي الحظر وشحنتها ورجعت إلى البيت بسرعة لنه وقف لي‬
‫شخص و أوصلني ومن كثر تعبي نمت وما استيقظت إلى وان‬
‫وضعو الغذاء وتغذيت وجلست في غرفتي ثم ذهبت إلى الكمبيوتر‬
‫وقعدت اسمع للمل باسم الكربلئي مالت ليله عاشر في الكويت إلى‬
‫أن كملت وخرجت لذهاب إلى ربعي ولكن كان ليوجد احد هناك‬
‫فرجعت إل انه آخي الصغر سنا كان ينظف السيارة كان قد شارف‬
‫على النتهاء وان ذهبت إليه وضربت السيارة داخل استيبي (الي‬
‫يخلي السيارة داخل تلمع ) ونظفت الرنجات وضربتهم أيضا‬
‫استيبي من بعد ماكملت دخلت إلى المنزل وقعدت على الكمبيوتر‬
‫إلى أن خرجنا لذهاب إلى بيت جدي لكن أن لم اذهب بيت جدي بل‬
‫ذهبت إلى احد أقاربي لنه داعيني على وجبه عشاء ومن بعد ما‬
‫انتهيت ذهبت إلى النعيم مشيا على القدام إلى أن ابن خالي اتصل‬
‫لي وسألني أين انت قلت له اني في النعيم قال انطرني كا انا اني‬
‫إليك ونطرته إلى أن أتى الي وأخذنا جولة في السنابس وتدرون‬
‫شنو صاير له ‪ ......‬ثم ذهبنا وجلسنا على البحر إلى منتصف الليل‬
‫ومن ثم عدنا إلى البيت وها انا اكتب لكم الذي حدي لي خلل اليوم‬
‫نهاهاي هاااي وبعد كم يوم أرسلت لي فاطمة رسالة عتاب تقول‬
‫فيها‪(:‬الناس بدل مايسوون مسكولت يتصلون يسالون ع القل لين‬
‫دريت اخوي أهني ورد من السفر أتحمد له بالسلمة سي يو) لكن‬
‫انا مادري انه أخوها وصل من السفر لكن كل شي متعودين منها‬

‫وهذه حياتي من ذلك التاريخ حتى الن ‪18/01/2009‬‬


‫انتظرونا بعد قريبا‬

‫كل من يقرا القصة ويطلب لنا‬


‫التوفيق في حياتنا‬
‫ويطلب للجميع التوفيق‬

‫حقوق الطبع محفوظة‬


‫انتظرونا في تعديل القصة‬
‫لنها مب كامل ويبي لها تعديل‬
‫تحياتي لمن دمر حياتي‬

You might also like