You are on page 1of 895

‫( يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه )‬

‫الجزء الول ‪...‬‬

‫في المستشفى الساعة ‪ 1‬بالليل وقف عبدالعزيز في‬


‫الممر وهو يبكي بكاء يقطع القلب ‪ ...‬يبكي ويصيح حبيبته‬
‫وحياته سارة ‪ ..‬حبيبته اللي ما تهنت بولدها ول فرحت فيه‬
‫وهو على هالحال وصل اخوه الدكتور عبدالرحمن واول ما‬
‫شافه ضم اخوه واخذ يمسح على ظهره لعله يخفف عليه‬
‫بعد فترة من البكاء فز عبدالعزيز وكانه تذكر شي شهق‬
‫وقال ولدي!!!‬
‫ما طال التفكير ثواني ال وجته الفكرة وعلى طول خبر‬
‫اخوه فيها‪...‬‬
‫رفض عبدالرحمن الموضوع بشدة‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يا خوي ليش مانت براضي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ياخوي انت دكتور وعارف خطورة الموضوع‬
‫هذا ‪ ...‬الكلم اللي قاعد تقوله فيه خطر على حياة منيرة‬
‫‪ ...‬يعني بدل ماتكون بمصيبة راح تصير مصيبتين ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وين الخطورة ياخوي ؟؟؟ هي دخلت شهرها ‪..‬‬
‫صح ما صار لها ال يومين بس ولو دخلت شهرها وماراح‬
‫يضرها شي!!!‬
‫عبدالرحمن‪ :‬يمكن مايضرها هي بس راح يضر الولد اللي‬
‫في بطنها وبعدين الشي اللي تفكر فيه مو مضمون ‪..‬‬
‫يعني احتمال تغامر وبالخير تعرف منيرة ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ماراح تعرف ياخوي ‪ ...‬الموضوع سهل‬
‫ومايبيله شي انا بجيبها هنا وانت اللي تولدها ول تدخل‬
‫معك الغرفة ال ممرضتين تكون واثق انهم بيسكتون بكم‬
‫الف والمستشفى حقتنا يعني ماحد بعارف ‪ ...‬بس انت‬
‫لتكبر الموضوع‬
‫عبدالرحمن‪ :‬طيب واذا عرفت من الشكل او من‬
‫الفصيلة؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ان شاء الله ما بتعرف ‪ ...‬الولد يشبهني ول هو‬
‫بحول امه‪ ..‬والفصيلة عاد لزم ننتظر منيرة تولد ونشوف‬
‫‪...‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬انا ابي اعرف من وين جتك هالفكار؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬من اللي شفته في حياتي ياخوي ‪ ...‬ل‬
‫تلومني!!!‬
‫عبدالرحمن‪ :‬بطاوعك يا خوي مع اني مو مقتنع ابد؟؟؟؟‬

‫( اكيد تبون تعرفون احنا نتكلم عن مين؟؟؟‬


‫عبدالعزيز وعبدالرحمن فواز ال‪.......‬‬
‫اخوان وما شاء الله عليهم اثنينهم اطباء‬
‫عبدالرحمن طبيب نساء وولدة وعبدالعزيز طبيب اطفال‬
‫ويملكون مستشفى خاص فيهم‬
‫سارة ومنيرة زوجات عبدالعزيز‬
‫سارة زوجته الولى حبيبته وحياته وكل دنيته ‪ ...‬قعدت ‪3‬‬
‫سنوات ماحملت فزوجه ابوه منيرة غصبا عنه‬
‫واول ماتزوج منيرة حملت سارة‬
‫منيرة انسانة طيبة لبعد الحدود ‪ ...‬رفضت وبشدة‬
‫الدخول على ضرة بس مافي احد سمع رايها وزوجوها‬
‫عبدالعزيز غصبا عنها ‪ ...‬وبعد ماتزوجته حبته من كل قلبها‬
‫وحملت على طول‬
‫يعني بين ولدتها وولدة سارة شهر)‬

‫دخل عبدالعزيز بيت زوجته ميرة وهو منتهي من التعب‬


‫وصعد فوق على طول لغرفة منيرة‬
‫اول مادخل عليها خافت لما شافت شكله‬
‫شكله معفوس وملبسه حوسه والتعب باين في كل جزء‬
‫من وجهه‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز حبيبي ‪ ...‬علمك؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة لبسي عباتك والحقيني‬
‫خافت منيرة‪ :‬في آخر الليل !!! على وين؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬من غير اسئلة ‪ ...‬لبسي عباتك والحقيني‬
‫سمعت منيرة كلم زوجها ويدها على قلبها‬
‫اول ماركبت السيارة طار عبدالعزيز بالسيارة‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز والله طيحت قلبي!!! على وين‬
‫ماخذني؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪....................... :‬‬

‫وماهي ال دقايق وكانوا عند باب المستشفى‪..‬‬


‫منيرة‪ :‬المستشفى؟؟؟ ليش مين مريض؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪.................... :‬‬
‫منيرة‪ :‬ذبحتني عبدالعزيز بهالسكوت !!! تكفى طمن‬
‫قلبي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مو صاير ال الخير ‪ ...‬انزلي معاي وانتي ساكتة‬

‫في غرفة العمليات‪...‬‬


‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز تكفى ليش انا هنا ؟؟؟؟ ايش صاير؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪............................ :‬‬
‫صرخت منيرة وحاولت تبعد الممرضة عنها وماهي ال‬
‫دقايق ال وتخدرت منيرة وهي مو عارفة ايش ناوي عليه‬
‫عبدالعزيز‪...‬‬

‫بعد ساعات ‪...‬‬


‫طلع عبدالرحمن من غرفة العمليات ‪...‬‬
‫ركض له عبدالعزيز‪ :‬ها ياخوي طمني !!!‬
‫عبدالرحمن‪ :‬تطمن ‪ ...‬ولدت وجابت ولد وهي والولد بخير‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬طيب قلتوا لها؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬طبعا ل ‪ ...‬هالمهة الصعبة والسخيفة تركناها‬
‫لك‬
‫يا اخوي انا مطاوعك غصبا عني ول انا مو براضي بكل‬
‫اللي يصير !!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تخاف يا خوي ‪ ...‬مو صاير ال الخير ‪...‬‬

‫دخل عبدالعزيز الغرفة على منيرة وهي تبكي وتصيح ‪...‬‬


‫منيرة‪ :‬ليييييييييييييييش يا عبدالعزيز ؟؟؟ ليش سويت‬
‫فيني كذا؟؟؟‬
‫انا ايش سويت لك عشان تحرمني من ولدي‪...‬‬
‫ادري انك تحب سارة اكثر مني بس مو لدرجة انك تذبح‬
‫ولدي‪...‬‬
‫اذا كنت تبي تذبحه كان ذبحته من اول ما حملت !!!‬
‫ليش تنتظرني اتعلق فيه وانتظر اليوم اللي اشوفه فيه ‪...‬‬
‫وبعدين بكل بساطة تذبحه‪...‬‬
‫ومو قاهريني ال هالممرضات اللي مو راضين اني اشوفه‬
‫ول راضين يقولون لي كان ولد ول كانت بنت‪..‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صلي عالنبي يامنيرة !!!‬
‫ايش فيك تصارخين؟؟؟‬
‫من قال ان ولدك مات؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬شنو؟؟؟‬
‫من جدك ياعبدالعزيز؟؟؟‬
‫الجنين عايش ؟؟‬
‫مامات؟؟؟‬
‫طيب انا ايش جبت ؟؟؟‬
‫ولد ول بنت؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو يضحك‪ :‬وتبيني اجاوب على السئلة هذه‬
‫كلها؟؟‬
‫ايه يامنيرة ولدك عايش‪...‬‬
‫وتسالين ولد او بنت ؟؟؟ ما كأنك عشرين مرة فاحصة‬
‫وتعرفين انه ولد‬
‫بس انا بزيدك من الشعر بيت‪...‬‬
‫ماجاك ولد واحد بس !!! انتي عندك ولدين‪...‬‬
‫منيرة بفرح‪ :‬تتكلم بجد يا عبدالعزيز ول تمزح‪..‬‬
‫عندي ولدين !!! غريبة ماقالوا لي اني حامل بتوأم‬
‫بس الحمد لله ‪ ...‬يالله جبت ولدين؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انتي عندك ولدين يامنيرة !!! بس ماجبتي ال‬
‫ولد واحد‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬مافهمت عليك ياعبدالعزيز ؟؟؟ ايش تقصد؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ولد انتي جبيتيه ‪ ...‬وولد سارة جابته‬
‫منيرة‪ :‬وانا ايش دخلني بولد سارة؟؟؟ انا ماعلي من ولد‬
‫سارة !!! انا اللي همني ولدي انا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هذا اذا عرفتي أي واحد فيهم ولدك‬
‫منيرة‪ :‬ايش تقصد؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سارة ولدت قبلك بخمس ساعات يامنيرة ‪...‬‬
‫واثناء ولدتها ‪ ......‬توفـــــــــــــــــت‬
‫نزل الخبر على منيرة وهي بحالة ذهول ‪ ...‬مو مستوعبة‬
‫ومو فاهة ايش اللي يصير‬
‫منيرة ولدت وماتت ‪ ...‬طيب ليش جابني للمستشفى؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز ممكن تفهمني ايش اللي يصير؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اسمعي يامرة ول تقاطعيني ‪...‬‬
‫سارة ولدت وجابت ولد ‪ ...‬وانا ابي هالولد يتربى في بيتي‬
‫من غير مايحس بالنقص او انه اقل من اخوانه ‪...‬‬
‫فجبتك المستشفى وولدوك ‪ ....‬وبتطلعين من‬
‫المستشفى واثنينهم اولدك ‪ ...‬وانسي انك تعرفين أي‬
‫واحد ولد فيهم !!!‬
‫فتحت منيرة عينها على وسعها‪ :‬ايييييييييييييييش تقول‬
‫ياعبدالعزيز؟؟؟‬
‫بتحرمني من ولدي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ماحرمتك يامنيرة ‪ ...‬وبدل الولد عندك ولدين‬
‫منيرة‪ :‬ومن قالك اني ماراح اعرف ايهم ولدي ‪ ...‬اكيد‬
‫بعرف‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ماراح تعرفين ‪ ...‬لنك ماراح تشوفينهم ال مع‬
‫بعض ‪ ...‬وبعد كم يوم ‪ ...‬بعد ماتروح اثار الولدة‬
‫وبالنسبة للفصيلة الولدين واحد فصيلته ‪ A‬يعني علي‬
‫والثاني ‪ O‬يعني محايد‬
‫والشكل بعد ما بتعرفين ‪ ...‬واحد الخالق الناطق عمه‬
‫تركي والثاني يشبهني انا‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬قول انك تمزح ‪...‬‬
‫مستحييييييييييييييل تسوي فيني كذا ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما امزح يا منيرة ‪ ...‬هذا الواقع ولزم تقبلين‬
‫فيه‬
‫انا بطلع من هنا وبنشر خبر وفاة سارة مع ولدها وبقول‬
‫للناس انك بغرفة الولدة ‪...‬‬
‫وحسك عينك احد يعرف باللي صار !!! صدقيني بيكون‬
‫اخر يوم لك معاي!!!‬
‫وانسي انك تشوفين ولدك نهائيا!!!‬
‫وتعرفيني ‪ ...‬قووووول وفعل ‪...‬‬
‫طلع من عندها وهي منهارة وتصيح وتصرخ وتقول‬
‫مستحييييييييييييييييييييييييييييل‬

‫انتشر خبر وفاة سارة بين الناس‪...‬‬


‫والكل ترحم عليها ودعا لها بالرحمة والمغفرة ‪...‬‬
‫وفي اليوم الثاني انتشر خبر ولدة منيرة وانها جابت توأم‬
‫اولد‪...‬‬
‫الكل فرح لمنيرة وحمد الله انه عوض عبدالعزيز بالولد‬
‫اللي راح منه‪...‬‬

‫بعد انتهاء ايام العزا ‪...‬‬


‫دخل عبدالعزيز غرفة منيرة والهم واضح عليها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬السلم عليكم‬
‫منيرة ومن غير ماتطالع فيه‪ :‬وعليكم السلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شلونك اليوم‬
‫منيرة‪............... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عندك استعداد تشوفين اولدك؟؟؟؟‬
‫منيرة بعصبية‪ :‬ل تقول اولدي ‪ ...‬انا ماعندي ال ولد‬
‫واحد‪..‬‬
‫عبدالعزيز ببرود‪ :‬براحتك ‪ ...‬انا بتركك احين ومتى‬
‫ماحسيتي انك مشتاقة تشفي اولدك ( شدد على‬
‫اولدك ) عندك رقم تلفوني ‪ ..‬تقدري تتصلي فيني ‪...‬‬
‫وطلع من الغرفة وتاركها وراها وهي ميتة من الصياح‪...‬‬

‫بعد اسبوع من الحداث ‪...‬‬


‫منيرة وهي ممددة على سرير الغرفة وهي مهمومة‬
‫رفعت جوالها واتصلت على عبد الرحمن‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الو‬
‫منيرة‪ :‬عبدالرحمن ‪ ...‬هذا اخر كلم عندك ؟؟؟‬
‫مافي احد بيجيب لي ولدي ال عبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬والله ماني عارف ايش اقولك ؟؟؟ بس هذا‬
‫اخوي وما اقدر اخون المانة اللي موصيني عليها ‪...‬‬
‫اتكلي على الله وارضخي للمر الواقع يامنيرة ‪ ...‬انتي‬
‫اخت وعزي‪...‬‬
‫منيرة بعصبية بعد ماقاطعت كلمه‪ :‬لو كنت اختك‬
‫مستحييييييييييييييييل راح ترضى علي اللي يصير‬
‫وقفلت السماعة بعصبية‬
‫وبعدها بخمس دقايق رفعت السماعة ودقت الرقم اللي‬
‫كانت تجاهد طول الفترة انها ما ترضخ لكلمه‪...‬‬

‫بعد ساعتين دخل عبدالعزيز الغرفة ووراه ممرضة تسحب‬


‫معاها سريرين‬
‫دخل وعيون منيرة معلقة على هالسريرين ‪ ...‬وفي عينها‬
‫فرحة وحزن بنفس الوقت ‪...‬‬
‫قرب السريرين من منيرة وطلب من الممرضة انها‬
‫تتركها بحالهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ها يامنيرة ايش رايك بالولد؟؟؟ يجنون‬
‫صح ؟؟؟‬
‫منيرة بهدوء وهي تنقل عينها بين الولدين ‪ :‬يعني مافي‬
‫امل تقولي مين ولدي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اظن اننا انتهينا من الكلم بهالموضوع يامنيرة‬
‫ول شلون؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬طيب بتحرم ولد سارة من اهل امه؟‪.‬؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لتحاتين ‪ ...‬حاسب حساب كل شي ‪...‬‬
‫بس مابي اسمع كلمة ولد سارة ‪ ...‬من اليوم ورايح‬
‫اثنينهم اولدك‪....‬‬
‫منيرة‪.......................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب ماتبين تسمينهم؟؟؟‬
‫رفعت منيرة عينها وهي تقول في نفسها‪ :‬قتلت فرحتي يا‬
‫عبدالعزيز وتبيني اسميهم بعد‬
‫قالت‪ :‬سميهم انت ‪ ...‬سويت كل شي ‪ ..‬جت على السم‬
‫‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب انا من دايم خاطري اكون ابو فواز‬
‫بسمي واحد فواز وواحد نواف‬
‫يالله اختاري مين فواز ومين نواف؟؟؟‬
‫منيرة بخبث‪ :‬طالما انك ابو فواز خلص الكبير فواز‬
‫والصغير نواف !!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل ياشيخة ‪ ..‬ماكلفتي على عمرك ؟؟؟‬
‫قلت لك لتحاولين باي طريقة انك تعرفين؟؟؟‬
‫انتي اللي بتختارين مين يمون فواز ومين يكون نواف‪....‬‬
‫منيرة من غير نفس‪ :‬السري اللي على اليمين فواز‬
‫واليسار نواف ‪ ...‬زين كذا ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صار اللي تبين يا ام فواز‪...‬‬

‫بعد يومين في البيت‪...‬‬


‫دخل عبدالعزيز على منيرة وعيونها على الولدين ‪...‬‬
‫تطالعهم بنظرات ما عرف يفسرها ‪ ..‬حب ‪ ..‬حيرة‬
‫‪...‬حزن ‪ ...‬خوف ‪ ...‬كسرت خاطره من قلب بس بعد‬
‫الولد بيكسر خاطره اكثر لو قالها مين ولدها ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬السلم عليكم‬
‫منيرة‪ :‬وعليكم السلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬جهزتي الولد؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬مصر على اللي بتسويه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ترى تعبت من كثر ما اعيد في الكلم‬
‫يالله اقتنعت ام سارة ‪ ...‬مابي اقلب المواجع؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬طيب وشلون رضت ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نورة اخت سارة والد من ‪ 4‬شهور ولسه‬
‫ترضع بنتها ‪...‬‬
‫قلت لم سارة تقول لها ترضع الولدين وبكذا الولدين‬
‫يصيرون محارم لهم ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬ونورة رضت ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هي ماتعرف بالسالفة ‪ ...‬امها بتقول لها انهم‬
‫يبون شي من ريحة سارة ‪...‬‬
‫فيرضعون عيالي ويعتبرونهم مثل عيال سارة ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬طيب وتضمن ام سارة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طبعا ‪ ...‬لنه في اليوم اللي بتتكلم فيه بيكون‬
‫اخر يوم تشوف فيه ولدها‪...‬‬
‫واخذ عياله وطلعوا ‪...‬‬

‫في السيارة وهو يركبهم بكراسي السيارة الخلفية ‪...‬‬


‫ركب ولد منيرة بالول ‪ ...‬ولما رفع ولد سارة ‪ ...‬تلفت انه‬
‫مافي احد حوله ‪ ...‬رفعه وباسه بين عيونه ‪ ...‬وهمس في‬
‫اذنه‪ (...‬يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه )‬

‫الجزء الثاني‪.....‬‬

‫بعد مرور ‪ 25‬سنة على الحداث‪...‬‬

‫اليوم عيد ميلد فواز ونواف ‪ ...‬الكل فرحان ومبسوط ‪...‬‬


‫وكعادة منيرة في كل مناسبة عندها تعزم أهل سارة الله‬
‫يرحمها ‪ ...‬طبعا على أساس أنها بتعزم أم وجدة أولدها‬
‫بالرضاع ‪...‬‬
‫الحفلة كانت حلوة وبسيطة ‪ ...‬الموجودين كلهم محارم‬
‫لنواف وفواز‪:‬‬
‫‪ -‬خواته ( لينا ‪ 20‬سنة ‪ ....‬ليان ‪ 17‬سنة ‪ ...‬لما ‪10‬‬
‫سنوات ) وماعندهم إل اخو واحد ( فيصل ‪ 12‬سنة )‬
‫‪ -‬أم محمد ( هذه أم سارة ) وطبعا جدتهم من الرضاع‬
‫‪ -‬بنات نورة ‪ ..‬يعني خواتهم من الرضاع ( شهد ‪ 25‬سنة‬
‫‪ ..‬رغد ‪ 23‬سنة ‪ ...‬جود ‪ 20‬سنة ‪ ...‬وعد ‪ 15‬سنة )‬
‫‪ -‬عماتهم ( فوزية – حصة – مريم ) ‪ ..‬على فكرة العمات‬
‫خوات عبدالعزيز وعبدالرحمن من الب فقط ‪...‬‬
‫وطبعا من غير بناتهم‪...‬‬
‫‪ -‬رؤى ‪ ...‬هذه الوحيدة اللي مو محرم للولد ‪ ...‬تصير‬
‫بنت خالتهم ‪ ...‬لما صار عمرها سنتين أمها اكتشفت انها‬
‫مريضة بالسرطان ‪ ...‬وعانت من المرض لمدة ‪ 13‬سنة‬
‫وبعدها توفت ورؤى عمرها ‪ 15‬سنة ‪ ...‬طبعا امها ماجابت‬
‫غيرها بحكم مرضها ‪ ...‬عاشت مع ابوها اللي رافض فكرة‬
‫الزواج قبل ما تتزوج رؤى ‪...‬‬
‫ورؤى هذه ‪ 24‬ساعة في بيت خالتها منيرة ‪ ...‬هي من‬
‫عمر لينا وصديقتها الروح بالروح ‪ ...‬وحتى عبدالعزيز‬
‫يعتبرها مثل بنته ‪ ...‬بس مشكلتها الوحيدة مع نواف وفواز‬
‫‪ ...‬ما يطيقونها ول هي تطيقهم ‪ ...‬وطول الوقت حاطين‬
‫حيلهم في بعض ‪ (...‬رؤى تفتش عن عيال خالتها وزوج‬
‫خالتها ‪ ...‬يعني بس تغطي شعرها اما وجهها مكشوف )‬

‫نرجع للحفلة‪...‬‬
‫الحفلة كانت حلوة ومليانة صراخ وهبال العيال اللي ما‬
‫كأنهم صاروا رجال طول بعرض ‪...‬‬
‫قاعدين كلهم في جلسة وحدة ‪ ...‬ام محمد قاعدة على‬
‫كنبة تكفي لشخص واحد ونواف وفواز على يمينها‬
‫ويسارها على يد الكنبة ‪...‬‬
‫والكل موجود ماعدا لينا وليان ورؤى يجهزون طاولة الكل‬
‫ويضبطون الشمع فوق الكيك ‪...‬‬
‫في المطبخ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬رؤى الله يخليك خذي الشمع من الكيسة اللي هناك‬
‫وحطيها على الكيكة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬اففففففففففففففففففففف ‪ ...‬وماحصلتي لي ال‬
‫هالشغلة ‪ ...‬انا لو يحصل لي كنت ضبطت الشموع على‬
‫راسهم عشان نولعهم وتولع فيهم ونفتك منهم ومن‬
‫شرهم ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬حراااااااااااااااام عليك يارؤى ‪ ...‬تراهم اخواني‬
‫وعيال خالتك في نفس الوقت ‪ ..‬لتنسين‬
‫رؤى‪ :‬ل حبيبتي انا ما عندي ال ولد خالة واحد ‪ ...‬حبيبي‬
‫فيصل ‪ ...‬وال الباقي تكملة عدد وازعاج عالفاضي‬
‫لينا‪ :‬تعرفين يا ليان ايش وجه الشبه بين نواف وفواز‬
‫ورؤى؟؟؟؟‬
‫رؤى ردت بعصبية قبل لتفتح ليان فمها بكلمة‪ :‬الله‬
‫ليقوووووووووووووووله ‪ ...‬انا يكون بيني وبين هالعلل‬
‫شبه ؟؟؟‬
‫لينا وهي تضحك‪ :‬أي ياحلوة فيه وجه شبه ‪ ....‬حبكم‬
‫لفيصل ولما ‪ ...‬ثلثتكم تموتون فيهم ول ترضون عليهم‬
‫رؤى‪ :‬اصل هذا الشي الوحيد الزين اللي هم يسوونه ‪...‬‬
‫خلهم يسوون خير في دنياهم‬
‫ليان‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫الله يقطع شرك يا رؤى ‪ ...‬لو نتكلم في الموضوع ماحنا‬
‫بخالصين ‪...‬‬
‫يالله شيلي الكيكة اللي معاك وروحي حطيها على‬
‫الطاولة‪ ...‬بنلحقك ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬افففففففففففففففففففففففففففففف‬

‫طلعت رؤى من المطبخ وهي شايلة الكيك واتجهت‬


‫للطاولة ‪...‬‬
‫ومحد كان منتبه لها مع السوالف‪ ...‬فجأة رفع راسه نواف‬
‫وشافها ‪...‬‬
‫قال بصوت عالي‪ :‬شوف شوف شوف يافواز ‪ ....‬بعض‬
‫الناس كبروا وصاروا حريم سنعات ‪ ...‬يشيلون ويحطون‬
‫في المطبخ والبيت‬
‫فواز‪ :‬أي والله ‪ ...‬الظاهر كبروا!!!‬
‫تقدمت رؤى من الجلسة‪ :‬والله على القل أحسن من‬
‫رجال طول بعرض الشيب بيملي شعرهم ولسه قاعدين‬
‫في حضن جدتهم ‪ ...‬ول هم راضين يعرفون انهم كبروا ‪...‬‬
‫ل والمشكلة انهم اطباء ‪ ...‬ابي اعرف مين الخبل اللي‬
‫يتعالج عندكم‪...‬‬
‫نواف‪ :‬تعرف يافواز ايش خاطري فيه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬افا يا ذا العلم ‪ ...‬اخوي خاطره بشي ؟؟؟ قول وانا‬
‫اخوك ل تخلي بخاطرك شي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬خاطري اعرف ام السعف والليف لسه كشتها‬
‫قايمة عل راسها ول تعدلت‬
‫فواز‪ :‬وانت من صجك مخلي هالشي بخاطرك‪ ...‬ما يبيلها‬
‫شي هذه ‪ ..‬اصل شعرها ليف ماركة اصلية ‪...‬‬
‫مستحييييييييييييييييييل يتعدل ‪ ...‬ماينفع معه ل شامبو ول‬
‫بلسم ول زيت ‪...‬‬
‫العمات الثلثة بصوت واحد وعالي ‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫العمة حصة‪ :‬وانت الصادق يا ولد اخوي‬
‫هنا رؤى دمعت عينها وركضت وخلت لهم المجلس بكبره‬
‫وطلعت فوق‬
‫منيرة بنظرة غضب للولد اللي يضحكون ول همهم شي‪:‬‬
‫فواز ونواف اعتقد يكفي‬
‫سكتوا الولد وهم ماسكين ضحكتهم بالغصب‪...‬‬
‫قامت منيرة بعصبية للمطبخ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬خير يمه وشفيك معصبة‬
‫منيرة‪ :‬اخوانك ل يحترمون ول يقدرون ‪ ...‬الظاهر اني‬
‫ماعرفت اربيهم‬
‫ليان من وراها‪ :‬وانتي الصادقة يمه ‪ ...‬حرام عليهم ‪...‬‬
‫ليش يسون فيها كذا‬
‫لينا‪ :‬ايش صاير ‪ ...‬فهموني!!!!‬
‫قالت لها ليان كل اللي صار‪...‬‬
‫لينا‪ :‬يا قلبي يارؤى ‪ ...‬تلقينها ميتة من الصياح فوق ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬خربوا عليها الجمعة ‪ ...‬صدق مايستحون ‪...‬‬
‫منبرة‪ :‬انا بطلع وبشوفها‬

‫طلعت منيرة فوق لغرفة لينا ‪ ...‬دقت الباب ‪ ...‬ودخلت‬


‫‪ ...‬ومثل ما توقعت ‪ ..‬رؤى قاعدة وتبكي ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬يمه ‪ ..‬لتزعلين‪ ...‬هم ما يقصدون ‪ ...‬هم يمزحون‬
‫معاك‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ما توصل لكذا ياخالتي ‪ ...‬ل وقدام الناس ‪ ..‬وقدام‬
‫مين؟؟؟ قدام عماتهم ‪ ...‬اللي ما يحبوني ول يواطنوني‬
‫وطول وقتهم ينغزوني بالكلم ‪ ...‬جتهم من الله ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬يابنتي ‪ ..‬انتي مو واثقة من نفسك؟؟؟ ماشاء الله‬
‫عليك جمال ودلل ‪ ..‬وكل وحدة تتمنى انه يكون عندها‬
‫بنت مثلك ‪ ...‬او تكونين زوجة لولدها ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬شلون تبين يكون عندي ثقة في نفسي وانا ماعندي‬
‫ام تدافع عني؟؟؟‬
‫بالذمة ياخالتي !!! لو كانت امي الله يرحمها عايشة كانوا‬
‫قدروا يقولون عني هالكلم ‪ ...‬او يستهزءون فيني ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬افا يابنتي ‪ ...‬وانا وين رحت؟؟؟ الظاهر ماتعتبريني‬
‫امك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ياخالتي لتزعلين مني ‪ ...‬الله العالم بمعزتك‬
‫عندي ‪ ...‬واني جيت اليوم عشان خاطرك ‪ ...‬ول انا مابي‬
‫احضر حفلة هالقرود اللي تحت !!!‬
‫منيرة‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬بس مهما يكون ياخالتي هذولي اولدك ‪ ...‬واكيد‬
‫انك راح توقفين معاهم ‪ ...‬والمفروض اني ما اتكلم عنهم‬
‫كذا‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬ل ياحبيبتي ‪ ..‬انا مع الحق ‪ ...‬انا ما اوقف معاهم‬
‫على الباطل‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬صج يا خالتي ‪ ...‬بتوقفين معاي وتأدبين هالعلل‬
‫؟؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اكييييييييييييييييييييييييييييييييد‬
‫( وفي نفسها تقول انا واقفة طول عمري مع ولد ضرتي‬
‫وانا اضحك ومبسوطة ‪ ...‬ما راح اوقف معك يابنت‬
‫اختي )‬
‫طيب يالله يابنتي ننزل تحت‬
‫رؤى‪ :‬ل يا خالتي ‪ ...‬مالي وجه اقابل الناس ‪ ...‬خلص‬
‫انتي انزلي‬
‫منيرة‪ :‬ما راح انزل ال ورجلي على رجلك ‪ ...‬واذا مانزلت‬
‫الناس بتاكل وجهي ‪ ...‬يرضيك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طبعا ل ياخالتي مايرضيني‬
‫وبابتسامة حلوة‪ :‬بنزل عشانك بس ياخالتي ول‬
‫هذولي‪.............‬‬

‫في المطبخ لينا وليان قاعدين وحاطين يدهم على خدهم‬


‫‪...‬‬
‫ليان‪ :‬ل انا مو قاهرني ال عمات الغفلة ‪ ...‬انتي بس ما‬
‫سمعتي ضحكتهم شلون ؟؟؟‬
‫تقولين كانهم منتظرين إشارة ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اصل مدري ليش امي عازمتهم ‪ ...‬يجون بس ينكدون‬
‫الحفلة ويطلعون‬
‫ليان‪ :‬تعرفين امك عاد ‪ ...‬تقول مايصير اعزم نورة وامها‬
‫وما اعزم عماتكم ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬ايش جاب لجاب‪ ...‬هذولي ناس‬
‫عسسسسسسسسسسسسسسسل ‪ ...‬مع انهم‬
‫مايقربون لنا‬
‫ليان‪ :‬أي والله ‪ ...‬شلون رضعوا فواز ونواف وهم‬
‫مايقربون لنا‬
‫لينا‪ :‬علمي علمك ياختي‬
‫نواف من وراهم‪ :‬علمي ول ادبي؟؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ولك وجه تنكت ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ليش ايش سويت‪.‬؟؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬كل هذا ومو عارف ايش هببت انت واخوك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬والله انتوا اللي مكبرين السالفة ‪ ...‬عادي نمزح‪...‬‬
‫ليان‪ :‬بس مو قدام الناس‪ ...‬ياما مزحتوا معاها بمزح اثقل‬
‫من كذا وماتكلمنا ‪ ...‬لنه نكون بروحنا وعادي ‪ ..‬بس‬
‫قدام الناس؟؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬باربي على رؤى ‪ ........‬دللللللللللللللللع‬
‫وطلع وتركهم‬

‫دقايق ال ومنيرة تنزل من الدرج ووراها رؤى‬


‫فواز‪ :‬وصلللللللللللللللللللللت ست الحسن‬
‫منيرة بنظرة‪ :‬فواز ‪...‬‬
‫سكت فواز واحترم نفسه ‪ ...‬لنه عارف نظرة أمه‬
‫منيرة‪ :‬يالله ياجماعة نطفي الشموع‪....‬‬
‫وطفوا الشموع وعين منيرة مافارقت اولدها ‪ ...‬وفي‬
‫قلبها غصة ‪...‬‬
‫راحت للشباك وتركت لدموعها انها تنزل‪ ...‬وطبعا مع‬
‫الزحمة ما في احد افتقدها ‪...‬‬
‫ال شخص واحد ‪ ...‬لن شعوره مثل شعورها‪...‬‬
‫وما حست منيرة ال بيد تنحط على كتفها ‪ ...‬مسحت‬
‫دموعها بسرعة ‪...‬‬
‫‪ :‬ل تمسحين دموعك يايمه ‪ ...‬انا حاسة باللي بقلبك ‪..‬‬
‫منيرة‪ :‬يا خالتي ماني عارفة ايش اسوي ‪ ...‬كل ماكبروا‬
‫كل ما كبر اللم اللي بصدري‬
‫ابي اعرف مين ولدي ‪ ...‬الله العالم اني اعزهم اثنينهم ‪...‬‬
‫ول بفرق بينهم ‪ ...‬بس ابي اعرف ‪ ..‬ابي اعرف ‪ ...‬بنجن‬
‫‪ ...‬بنجن ياخالتي ‪ ...‬بنجن‬
‫ام محمد‪ :‬الله يلوم اللي يلومك بابنتي ‪ ...‬انا وهو حفيدي‬
‫مو ولدي واحس بداخلي غصة‬
‫طيب يابنتي ماعمرك حسيتي بان واحد منهم اقرب لك‬
‫وانه ولدك؟؟؟؟‬
‫انتي ام وقلب الم ‪ ...‬يعني ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬أكيد ياخالتي احس ‪ ...‬بس أحيانا أحس انه فواز‬
‫وأحيانا نواف ‪ ...‬وعلى طول اطرد الفكار من راسي ‪...‬‬
‫مابي اظلم واحد منهم ويطلع ولدي ‪ ...‬وانا ماعندي دليل‬
‫غبر احاسيسي‪...‬‬
‫ومع السف ضابطة مع عبدالعزيز ‪ ...‬الشكل ول واحد‬
‫يشبهني او يشبهكم ‪ ...‬واحد نسخة ابوه والثاني نسخة‬
‫عمه تركي ‪ ...‬تاركين اهل امهم وطالعين على ابوهم ‪...‬‬
‫يشبهون عمهم اللي مو خليص وتاركينا احنا يا امهاتهم ‪...‬‬
‫ام محمد‪ :‬الله يكتب اللي فيه الخير يابنتي ‪ ...‬يالله نرجع‬
‫لهم قبل ليحسون فينا‬
‫منيرة‪ :‬ول بيحسون ‪ ...‬اذا نواف وفواز موجودين ‪ ...‬انسي‬
‫انه في احد يحس بشي‬
‫ام محمد‪ :‬الله يخليهم ويحفظهم‬

‫عند الباب ‪ ...‬فواز ونواف واقفين يودعون امهم منيرة‬


‫وجدتهم وخواتهم ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬يالله يا شهد ‪ ...‬متى يشرف حبيب خاله ؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬يووووووووووووووووه ‪ ...‬بدري يا فواز ‪ ...‬توني في‬
‫الشهر الرابع‬
‫نواف‪ :‬الله يقومك بالسلمة يارب‬
‫الكل‪ :‬اميييييييييييييييين‬
‫فواز‪ :‬وانتي رغودة؟؟؟‬
‫رغد‪ :‬ل ‪ ...‬انا سلمان يقول بدري‬
‫نواف وهو يقلد صوته‪ :‬بدرررررررررررررري ‪ ...‬اذا اعرس‬
‫عليك رجلك قولي بدري بعدين‬
‫رغد‪ :‬بسم الله علي ‪ ...‬ماتعرف تقول شي عدل‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههه‬

‫وطلعوا وبقت ام محمد واقفة‬


‫ام محمد‪ :‬شوفوا انت وياه ‪ ...‬ما كلمتكم قدام الناس‬
‫لني مابي أحرجكم ‪...‬سكوتي مو معناته انه اللي سويتوه‬
‫صح!!!‬
‫فواز‪ :‬جدتي نمزح‬
‫ام محمد‪ :‬اول هذا مو مزح ‪ ...‬هذه سخافة ‪...‬‬
‫ثانيا اذا انتوا متعودين على هالحركات بكيفكم ‪ ...‬بس مو‬
‫قدام الناس‬
‫احرجتوا البنت ‪ ...‬وحتى لما ارجعت احس انها تبتسم‬
‫بالغصب‬
‫نواف‪ :‬ان دل على شي فهو على ثقل دمها‬
‫ام محمد بعصبية‪ :‬وبعدييييييييييييين ‪ ...‬البنت يتيمة ‪...‬‬
‫يعني المفروض انكم مثل اخوانها‬
‫فواز‪ :‬خلص يا جدة ولتزعلين ‪ ...‬حقك علينا ‪ ...‬ما‬
‫بنعيدها‬
‫ام محمد‪ :‬يالله مع السلمة ‪ ...‬ول تقطعون ‪ ...‬مروا علي‬
‫‪...‬‬
‫فواز ونواف‪ :‬بحفظ الله‬
‫رجعوا نواف وفواز داخل وعماتهم لسه موجودين ‪...‬‬
‫تأففوا بداخلهم وقعدوا‪...‬‬
‫العمة فوزية‪ :‬احين انتوا قايلين لنا ان الحفلة بس لمحارم‬
‫فواز ونواف ‪ ...‬ورؤى ايش جايبها بينكم ‪ ...‬اعتقد ان بناتنا‬
‫اولى‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬وهي منزلة عيونها بالرض‬
‫منيرة‪ :‬رؤى بنتي يا فوزية ‪ ...‬وهي دايما عندنا ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬واصل الحفلة ماتحلى ال بوجودها بعد عمري ‪...‬‬
‫وقامت طبعت بوسة على خدها‬
‫سكتت فوزية وهي ميتة قهر‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الله ليحرمني منكم يابنات خالتي‬
‫العمة مريم‪ :‬ندري ان الوقت متاخر ‪ ...‬بس ودنا نشوف‬
‫عبدالعزيز ‪ ...‬كلش مايبين‬
‫منيرة‪ :‬البيت بيتكم ‪ ...‬مابينا هالكلم‬
‫شوي ال وسمعوا صوت واحد ينادي من الباب ‪...‬‬
‫البنات بصوت واحد‪ :‬عمي تركي‬
‫حيااااااااااااااااااااااااااااااااااك‬
‫طبعا بعد ما غطت منيرة شعرها ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬السلاااااااااااااااااااام عليكم‬
‫( تركي اخو عبدالعزيز وعبدالرحمن من الب يعني شقيق‬
‫العمات) لما توفت امه كان عمره ‪12‬سنة وخواته رفضوا‬
‫ياخذونه عندهم بحجة ازواجهم مايرضون ‪ ...‬وخذاه‬
‫عبدالعزيز عنده ورباه مع عياله ‪ ...‬بعد ما اتفق مع اخوه‬
‫عبدالرحمن ‪ ...‬ولما تخرج من الجامعة اخذ له شقة‬
‫بروحه عشان مرت اخوه تاخذ راحتها في بيتها ‪ ...‬مع انه‬
‫مايناديها ال امي منيرة ‪ ....‬ورفضت منيرة انه يطلع بس‬
‫هو اصر‪ ...‬وعمره ‪ 32‬سنة ولسه مو متزوج )‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫لينا‪ :‬حيا الله عمي تركي ‪ ...‬دقيقة اجيب لك قطعة كيك‬
‫تركي‪ :‬ل ياحبيبة عمك ‪ ...‬ابي من كل شي كليتوه مو بس‬
‫الكيك‬
‫فواز‪ :‬ل ياحبيبة اخوك ‪ ...‬ماتجيبين ولشي ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬وليش ان شاء الله‬
‫فواز‪ :‬اول شي نشوف الهدية بعدين‬
‫تركي‪ :‬ول عليييييييييييييييك ‪ ...‬ماتنسى‬
‫نواف‪ :‬وهذا شي ينسى‬
‫تركي‪ :‬شوفوا الهدايا محطوطة عند الباب‬
‫وعلى طول البنات والولد رككككككككككككككككض‬
‫على الباب‬
‫تركي‪ :‬الحمد لله والشكر على نعمة العقل بس ‪...‬‬
‫شلونك يارؤى ؟؟؟ ليش زعلنة؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وهي مستحية‪ :‬الحمد لله بخير ‪ ...‬ماني بزعلنة‬
‫تركي‪ :‬بس شكلك متضايقة !!! مين ضايقك ؟؟؟ قولي‬
‫بس وانا اوريك فيه!!!‬
‫رؤى‪ :‬محـد ‪.............‬وقاطعتها حصة قبل ماتكمل كلمها‬
‫حصة‪ :‬وانت متى ناوي تتزوج ؟؟؟ عاجبك وضعك كذا ؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬ايش فيني ؟؟؟ عايش‬
‫مبسوووووووووط ومرتاح ‪ ...‬مو احسن من اني اتزوج‬
‫واجيب مهابيل زي اللي عند اخوي عبدالعزيز ( ويقول في‬
‫نفسه او اجيب علل زي اللي عند خواتي )‬
‫فوزية‪ :‬اصل الكلم معك ضايع ‪ ...‬لتتعبي نفسك ياحصة‬
‫كلها دقايق وسمعوا صراخ عند باب البيت ‪...‬‬

‫بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــ‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا‬
‫تركي‪ :‬بسم الله الرحمن الرحيم ‪ ...‬مو قلت لكم مهابيل‬
‫دخل عبدالعزيز وحوالينه عياله‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل قام يسلم عليه ويحب راسه‬
‫العمة مريم‪ :‬حيا الله بالدكتور عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يحيك ‪ ...‬بس انا كم مرة قلت مابي احد‬
‫يناديني بالدكتور في البيت !!!!!!!!!!‬
‫شلونك يارؤى ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الحمد لله بخير ياعمي ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بسرعة اعترفوا مين مزعل حبيبتي رؤى؟؟؟‬
‫نواف يساسر فواز‪ :‬كملت‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫طالعهم ابوهم بنظرة‪ :‬خلص عرفت مين مزعلها مايحتاج‬
‫‪...‬‬
‫انتوامتى بتكبرون وتعقلون ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ل ياعمي ‪ ...‬محد مزعلني ‪ ...‬بس انا اليوم تعبانة‬
‫شوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سلمتك يابنتي‬
‫كملوا الجلسة وعبدالعزيز كل شوي يناظر في منيرة وهو‬
‫حاسس بنظراتها الحزينة‬
‫ويقول في نفسه ( حاسس فيك يامنيرة ‪ ..‬بس بعد هذا‬
‫ولدي ومصلحته تهمني )‬

‫في الليل بغرفة عبدالعزيز ومنيرة‪...‬‬


‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬وبعدييييييييييين معاك يامنيرة ‪..‬‬
‫ماتتعبين ‪ ...‬كل سنة وفي نفس اليوم تسالين نفس‬
‫السؤال ‪ ...‬واجاوبك بنفس الجواب ‪ ...‬ل يعني ل‬
‫اثنينهم اولدك‬
‫منيرة‪ :‬بس ياعبدالعزيز الولد كبروا ومو محتاجيني احين‬
‫عشان تخاف ‪ ..‬وانا ‪ 25‬سنة وانا ساكتة ‪ ...‬خلص ابي‬
‫اعرف مين ولدي ‪ ...‬فد شفتني افرق بينهم ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لنك ماتعرفين مين ولدك ؟؟؟ لو عرفتي كان‬
‫فرقتي!!!‬
‫منيرة‪ :‬بس ‪................‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الظاهر ناوية تهدمين بيتك على كبر يامنيرة ‪...‬‬
‫انا قلت كلمي وماني راجع فيه ‪ ...‬انتهينا‬

‫طلعت منيرة من الغرفة وهي معصبة وراحت لغرفة‬


‫الولد ‪...‬‬
‫دخلت وهم حايسين بفتح الهدايا ‪ ...‬وقالبين الغرفة فوق‬
‫تحت ‪...‬‬
‫منيرة بعصبية‪ :‬اسمع انت وياه ‪ ...‬سكت عنكم كثير ‪...‬‬
‫وقلت بكرة يكبرون ويعرفون ‪ ...‬بس لحد هنا وخلص ‪...‬‬
‫طفح الكيل ‪ ...‬انتوا عمركم ماراح تحسون ‪ ...‬وشلون‬
‫بتحسون وانتوا كل شي عندكم ول ناقصكم شي‬
‫فواز‪ :‬يمه ايش صاير عشان كل هذا ؟؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ل تقول لي يمه ‪ ...‬انا مو امكم!!!‬
‫نواف‪ :‬يمه صلي على النبي وفهمينا ‪....‬‬
‫منيرة‪ :‬عليه الصلة والسلم ‪ ...‬بس بعد انا اليوم لزم‬
‫احط حد للمهزلة هذه‪...‬‬
‫انا كم مرة منبهتكم انكم تحترمون رؤى قدام الناس؟؟؟‬
‫ول تنادونها بام السعف والليف ؟؟؟ ها ؟؟؟ ماتردون ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خلص يمه عرفنا غلطتنا وماراح نعيدها‬
‫نواف‪ :‬انت ملحظ يافواز كم مرة قلنا هالجملة اليوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬أي ولله ‪..‬‬
‫منيرة‪ :‬وانت الصادق كم مرة قلتوها في حياتكم ‪ ...‬بس‬
‫انا خلص ‪ ...‬غسلت يدي منكم‬
‫نواف وفواز‪ :‬خلص يمه اسفين‬
‫طلعت منيرة من الغرفة وصكت الباب بالقوة‬
‫فواز‪ :‬ايش فيها امي اليوم شايشة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايش دراني ‪ ...‬تسالني وانا قاعد معك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مدري احسها مو طبيعية‬
‫نواف‪ :‬كله من ام السعف والليف‬
‫فواز‪ :‬ل احس ان السالفة مو سالفة رؤى وبس ‪ ....‬ل‬
‫السالفة اكبر من كذا‬
‫نواف‪ :‬الخبر اليوم بفلوس بكرة ببلش‬

‫في غرفة لينا‪...‬‬


‫ليان‪ :‬الحفلة مرة كانت حلوة ‪ ...‬بس الله يهداهم خربوا‬
‫على رؤى وكدروا خاطرها ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬أي والله ‪ ...‬عاد مسكينة على الموقف تلقينها اسبوع‬
‫ضايق خلقها‬
‫ليان‪ :‬الله يكون في عونها ‪ ...‬تكسر الخاطر بالمرة‬
‫لينا‪ :‬بس الصراحة الحفلة ناقصها بيت عمي عبدالرحمن‬
‫‪ ...‬يعني ماحصلوا بيت خوالهم يعزمونهم ال اليوم ‪...‬‬
‫الحفلة من غير ربى ماتسوى‬
‫ليان‪ :‬من غير ربى ول من غير بعض الناس؟؟؟‬
‫لينا وهي مستحية‪ :‬يالله عاد ‪ ...‬الحفلة بناتية ‪ ...‬شلون‬
‫بيدخل؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬يعني ماتعرفين حركات خالد ؟؟؟ لزم بيدخل يسلم‬
‫على عمته منيرة!!!‬
‫لينا‪ :‬بس عاااااااااااااااااااااد‬
‫ليان‪ :‬هههههههههههههههههههه ‪ ...‬ل والمشكلة ان حركاته‬
‫كلها مكشوفة ‪...‬‬
‫اخذت لينا المخدة وحذفتها على ليان ووجها احمر‬

‫( نتعرف شوي على عيال عبدالرحمن‬


‫خالد ‪ 27 ...‬سنة ‪ ...‬طبيب اسنان ‪ ...‬ما كان يبي الطب‬
‫‪ ...‬بس ابوه اجبره قال خلص خلوها على القل طب‬
‫اسنان ‪ ...‬مافيني طوالة الطب ‪ ...‬وهو خاطب لينا بنت‬
‫عمه‬
‫ربى ‪ 23 ...‬سنة ‪ ...‬متخرجة من قسم المختبرات بجامعة‬
‫الملك فيصل وتداوم في مستشفى ابوها وعمها‬
‫ماجد ‪ 15...‬سنة‬
‫ناصر ‪ 13 ..‬سنة‬
‫وزوجته اسمها عايشة ‪ ...‬انسانة طيبة لبعد الحدود وتحب‬
‫منيرة وكانهم خوات )‬

‫ثاني يوم في المستشفى ‪...‬‬


‫دخل عبدالرحمن مكتب اخوه عبدالعزيز ‪ ...‬وشافه قاعد‬
‫ومهموم ‪...‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬علمك ياخوي؟؟؟ من الصبح واحس انك‬
‫مهموم ومو طبيعي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كالعادة في عيد ميلد الولد منيرة تفتح‬
‫السالفة نفسها‬
‫عبدالرحمن‪ :‬لحول ول قوة ال بالله ‪ ...‬معها حق يا خوي‬
‫‪ ...‬المرة قلبها متقطع تبي تعرف ولدها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يا سلم ‪ ...‬وانا قلبي مو متقطع؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬وانت ليش قلبك متقطع؟؟؟ انت عارف كل‬
‫واحد ولد مين!!! واصل انت مابتفرق معاك اثنينهم اولدك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ومين قالك انهم نفس الشي؟؟؟ تبي تحط ولد‬
‫سارة جنب عيال منيرة؟؟؟ طبعا ولد سارة غير‪ ...‬وهذا‬
‫اللي حارقني ‪ ...‬اني ما اقدر اميزه بشي ‪ ...‬لني ان‬
‫ميزت بتعرف منيرة على طول ‪ ...‬قلبي محترق ‪...‬‬
‫اشوفه وودي احضنه وودي اعبر عن حبي له ‪ ...‬بس ما‬
‫اقدر ياخوي ‪ ...‬ما اقدر‬
‫لما كان صغير كنت اهمس في اذنه ‪ ...‬بس لما كبر ما‬
‫اقدر ياخوي ‪ ...‬ما اقدر‬
‫عبدالرحمن‪ :‬هذا وهم اثنينهم عيالك وتقول كذا ‪ ...‬زعلن‬
‫لن الله راحمك انك ماتقدر تفرق بينهم ‪ ...‬راحمك من‬
‫الذنوب اللي كنت بتجمعها لو تقدر تعبر عن شعورك على‬
‫قولتك ‪ ...‬شلون منيرة المسكينة ‪ ...‬اللي تحس انها‬
‫تعطي ولد ضرتها نفس ماتعطي ولدها‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص ياخوي ‪ ...‬تكفى ‪ ...‬خلص‬
‫عبدالرحمن‪ :‬طيب اذا كلكم تعبانين ليش ماتقول الحقيقة‬
‫ياخوي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مستحيييييييييييييييييييييييييييييل ‪ ...‬مابي احطم‬
‫ولد سارة واحرق قلبه ‪ ...‬ول ابي تفرق بينهم منيرة على‬
‫الكبر ‪...‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ياخي ايش هالكلم ‪ ...‬شتفرق بينهم ‪...‬‬
‫رجاجيل طول بعرض ‪ ...‬مو بضارهم شي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل ياخوي بينضرون ‪ ...‬انت ناسي ول‬
‫افكرك؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ل ياخوي لتقلب المواجع ‪ ...‬انا ما صدقت انا‬
‫نسينا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اذا انت نسيت ياخوي فانا مانسيت ‪...‬‬
‫مستحيل انسى من حرق قلب سارة ‪...‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الله يرحمها يارب‬
‫عبدالعزيز وهو مخنوق‪ :‬الله يرحمها‬
‫في بيت احمد ابو رؤى ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ..‬رؤى ‪ ...‬وينها هذي ‪ ....‬معقولة نايمة للوقت‬
‫هذا ‪ ...‬صحيح اليوم الخميس ‪ ...‬بس رؤى ماتنام هالكثر‬
‫‪ ...‬سال الخدامة وقالت له انها ما نزلت من الصبح ‪...‬‬
‫غريبة ‪ ...‬لتكون مريضة او شي‬
‫صعد لها غرفتها فوق‪...‬‬

‫في غرفة رؤى ‪...‬‬


‫رؤى قاعدة وتقلب في جوالها ‪ ...‬هي من عادتها دايما‬
‫تكتب يوميا عبارة عن اليوم اللي تمر فيه في تقويم‬
‫الجوال ‪ ...‬يعني نفس المذكرات ‪ ...‬بس تعبر عنها بجمل‬
‫بسيطة ‪ ...‬واذا ما حصلت شي تكتبه تكتب عن مزاجها‬
‫في ذاك اليوم ‪ ...‬فاتحة التقويم على يوم الربعاء ‪...‬‬
‫وكتبت فيه ‪ ...‬يوم عيد ميلد فواز ونواف ‪ ...‬فقدتك يمه‬
‫لو كنتي امي عايشة ماكانوا سووا فيني كذا ‪ ...‬قفلت‬
‫الجوال ودموعها على خدها‬
‫دق احمد الباب على بنته ‪ ...‬رؤى ‪ ..‬رؤى‬
‫رؤى سمعت صوت ابوها ونقزت تفتح له الباب بعد ما‬
‫مسحت دموعها‪ :‬هل بابا حياك ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬سلمات حبيبتي ‪ ...‬تعبانة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل مافيني شي ‪ ...‬من قال؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬يعني ‪ ...‬استغربت انك لسه مانزلتي ‪ ...‬خفت‬
‫عليك‬
‫رؤى‪ :‬ل يا بابا مافيني شي ‪. ...‬بس متضايقة شوي ‪...‬‬
‫وطلعت حرتي في غرفتي انظف فيها‬
‫احمد‪ :‬الخدامات موجودات وليش تتعبين نفسك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تعرف يبه ‪ ...‬ما احب احد يمسك اغراضي‬
‫احمد‪ :‬طالعة على امك الله يرحمها‬
‫رؤى‪ :‬الله يرحمها‬
‫احمد‪ :‬علمك يا رؤى؟؟؟‬
‫رؤى وهي شوي وتصيح‪ :‬متضايقة شوي‬
‫احمد‪ :‬ما عاش الضيق ‪ ...‬امري ‪ ...‬تدللي‬
‫رؤى‪ :‬يعني اذا تقدر يا بابا ‪ ...‬يعني اذا تقدر ‪ ...‬اذا ماعليك‬
‫كلفة ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬وبعدييييييييييييييييين ‪ ...‬قولي ايش تبين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ودي اسافر يومين ‪ ...‬حتى لو لدبي‬
‫احمد‪ :‬بس احنا في وسط الدوامات ‪ ...‬ماعندك اجازة‪..‬‬
‫رؤى‪ :‬خلص بابا ‪ ...‬انسى اني قلت لك شي‬
‫احمد‪ :‬يا ربي عليك ‪ ...‬انا ابي اعرف الى متى بتمين كذا‬
‫‪ ...‬انا استفسر ‪ ...‬على طول زعلتي‬
‫رؤى‪ :‬ل ما زعلت ‪ ...‬بس اذا ما تقدر مو لزم‬
‫احمد‪ :‬يعني هاليام ماعندك امتحانات ؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل‬
‫احمد‪ :‬خلص بكلم عمك عبدالعزيز يكتب لك اجازة اسبوع‬
‫ونسافر‬
‫رؤى بفرح‪ :‬اسبووووووووووع ‪ ...‬ل يا بابا مابي اكلف‬
‫عليك ‪ ...‬يومين تكفي‬
‫احمد‪ :‬انا قلت اسبوع يعني اسبوع ‪ ...‬ويالله نزلي اشرفي‬
‫على الغدا قبل ل اغير رايي‬
‫رؤى نطت على ابوها وباسته بوسة قوووووووووية‪ :‬الله ل‬
‫يحرمني منك يارب‬
‫وركضت تنزل تحط الغدا‬
‫احمد‪ :‬ول منك يا نور دنيتي‬

‫بيت عبدالعزيز‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬حيا الله من جانا‬
‫عايشة‪ :‬الله يحييك يامنيرة ‪ ...‬شخباركم ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬والله الحمد لله‬
‫ربى‪ :‬وشلون حفلتكم؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬حلوة ‪ ...‬مو ناقصها ال وجودكم‬
‫ربى‪ :‬والله كان ودي ‪ ...‬بس بعد تعرفين الظروف‪ ...‬ال‬
‫وين البنات؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬في غرفهم فوق‬
‫ربى‪ :‬عن اذنك ياخالتي ‪ ...‬بطلع اشوفهم‬
‫وهي طالعة على الدرج تواجهت مع فواز‬
‫فواز‪ :‬اهليييييييييييييييييييييييين بربى ‪ ...‬تو مانور البيت‬
‫ربى‪ :‬منور بوجودك يا فواز ‪ ...‬شلونك‬
‫فواز‪ :‬بخير ‪ ...‬وينه خالد ؟؟؟ معاكم ؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬ايه تحت‬
‫نواف من فوق‪ :‬وانت من صدقك خالد يطوف هالزيارات‬
‫ربى وفواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫دخلوا فواز ونواف الصالة ولقوا مرت عمهم موجودة‬


‫نواف‪ :‬حيا الله من جانا‬
‫عايشة‪ :‬الله يحييكم ياعيالي ‪ ...‬كل سنة وانتوا طيبين ‪...‬‬
‫قربوا هذي هداياكم هنا‬
‫نواف وفواز‪ :‬شكرا يا عمة ما تقصرين‬
‫عايشة‪ :‬هذا اقل من الواجب‬
‫فواز وهو يناظر خالد من طرف عينه‪ :‬يالخو ‪ ...‬وين‬
‫وصلت‬
‫خالد‪ :‬معاكم ‪ ..‬وين رحت يعني‬
‫نواف‪ :‬سلمتك ‪ ...‬بس اشوفك سرحان‬
‫فواز‪ :‬وانت الصادق عينه على الدرج‬
‫نواف‪ :‬ل تخاف موصين عليهم ماينزلون‬
‫فواز‪ :‬وانا اكدت عليهم بعد‬
‫خالد‪ :‬هي انت وياه ‪ ...‬بالعين راديو ‪ ...‬يا زين الجلسة قبل‬
‫لتنزلون‬

‫شوي ال وتدخل عليهم عمتهم حصة ومعها بنتها رشا اللي‬


‫طاقة اللثمة ‪ ...‬يعني انها ماتكشف وجهها قدام الولد‬
‫فواز يساسر نواف‪ :‬والله هذه اللي يازين الجلسة من‬
‫غيرها هي وبنتها‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬وما يرفع لي ضغطي ال هاللثمة مع العينين المكحلة‬
‫والفل ميك اب ‪ ...‬لو كاشفة احسن‬
‫نواف‪ :‬اصل اتوقع انها لو تكشف من غير مكياج مثل رؤى‬
‫وربى ماتنشاف‬
‫فواز‪ :‬أي وانت الصادق‬
‫قام خالد وقرب منهم وهو يساسرهم‪ :‬والله باين انكم‬
‫تحشون ‪ ...‬استحوا على وجيهكم وسلموا على عمتكم‪..‬‬
‫نواف‪ :‬عمى بعينها يارب‬
‫فواز وخالد‪ :‬ههههههههههههههههه‬

‫قرب فواز وسلم على عمته ووراه نواف‬


‫العمة حصة‪ :‬بدري كان شربتوا القهوة بعدين سلمتوا‬
‫فواز‪ :‬ل ياعمة محشومة ‪ ...‬بس كنا تتناقش في حالة‬
‫مريض وماودنا نقطع الكلم‬
‫العمة‪ :‬ليش قرآن ماتبون تقطعونه؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل ياعمة يعني بننسى الموضوع بعدين‬
‫العمة‪ :‬اها ‪ ..‬رشا سلمي على اولد عمك‬
‫رشا بغنج‪ :‬السلم عليكم ‪ ...‬كيف حالك يافواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله‬
‫رشا‪ :‬دوووووووووم ياربي‪ ...‬وانت يانواف؟؟؟‬
‫نواف وهو يقلد صوتها‪ :‬بخيييييييييييير‬
‫فواز وخالد‪ :‬هههههههههههههههههههههههه‬
‫عصبت العمة واسكتت لما سمعت جوال نواف يدق‬
‫نواف‪ :‬هل والله بصاحبة احلى الو في الدنيا‬
‫ام محمد‪ :‬أي اخذني بكلمتين انت و اخوك!!!‬
‫نواف‪ :‬افا ياجدة ‪ ...‬زعلنة؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬طبعا ‪ ...‬من يوم الحفلة ماشفتكم ول مريتوا‬
‫علي‬
‫نواف‪ :‬جدتي انا ابي امر بس هذا فواز يقول لي وين‬
‫نروح عند هالعجيز‬
‫فواز وهو يصرخ‪ :‬يكككككككككذب ياجدة لتصدقينه واخذ‬
‫التلفون من جدته‬
‫فواز‪ :‬والله يكذب ياجدتي ‪ ...‬انا اقدر استغنى عنك‪...‬‬
‫ام محمد‪ :‬هذا اللي فالحين فيه ‪ ...‬الكلم الحلو بس‬
‫فواز‪ :‬ياجدتي انا اللي زعلن مو انتي!!!‬
‫ام محمد‪ :‬ياكثر ماتزعل ‪ ...‬ايش عندك؟؟؟‬
‫فواز‪:‬ليش متصلة على نواف ومو متصلة فيني ؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬مدري ‪ ...‬جت كذا‬
‫فواز‪ :‬هذا إن دل على شي دل على انك تحبين نوافو اكثر‬
‫مني‬
‫ام محمد‪ :‬حرام عليك ياولدي ‪ ...‬غلتكم وحدة‬
‫فواز‪ :‬مو اول مرة ياجدة ‪ ..‬اصل من احنا صغار وانا‬
‫ملحظ انك تفضلين نواف علي‬
‫ام محمد‪ :‬ياويلي عليك يايمه‪ ..‬متى فرقت؟؟؟‬
‫نواف ياخذ تلفونه‪ :‬ياربي‬
‫حسسسسسسسسسسسسسسسسد‬
‫اقري على نفسك ياجدة وانا بعد بقرا على نفسي من‬
‫الناس الحاقدة‬
‫ام محمد‪ :‬الله يقطع شركم يا عيال عبدالعزيز‬
‫نواف‪ :‬يالله ياجدتي تامرينا بشي؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬سلمتكم ‪ ...‬ل تقطعون يمه‬
‫نواف‪ :‬ان شاء الله‬

‫سكرت ام محمد السماعة وهي تضحك‬


‫نورة‪ :‬الله يحفظهم يارب‬
‫ام محمد‪ :‬امين‬
‫نورة‪ :‬تصدقين يمه مع اني كنت رافضة اني ارضع عيال‬
‫ضرة سارة بالبداية ورضعتهم عشان خاطرك ‪ ...‬بس‬
‫احين احمد ربي اني سمعت كلمك ‪ ...‬وخصوصا ان ربي‬
‫مارزقني باولد ‪ ...‬يعني صاروا اخوان لبناتي‬
‫ام محمد وهي تمسح دموعها‪ :‬الله يجزاه خير عبدالعزيز‬
‫‪ ...‬هذه فكرته‬
‫( وفي نفسها الحمد لله انه افتكرني ول خلني مثل باقي‬
‫الناس ما اعرف ان ولد بنتي سارة عايش ‪ ...‬بس لو‬
‫تكمل معروفك يا عبدالعزيز وتقول لي مين ولد سارة؟؟؟‬
‫)‬
‫نواف بعد ماسكر السماعة ساسر فواز‪ :‬يالله جتنا من‬
‫الله ‪ ...‬قوم نروح لجدتي‬
‫فواز‪ :‬أي والله ‪ ...‬خلنا نفتك من خشة عمتك وبنتها‬
‫خالد‪ :‬ابي اعرف بايش تساسرون‬
‫نواف‪ :‬سلمتك ‪ ...‬نفكر نروح لجدتي نزورها مسكينة‬
‫خالد وهو يساسره‪ :‬ايه انتوا روحوا وابلشوني انا‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫العمة حصة بلقافتها المعتادة‪ :‬على ايش الضحك‬
‫والمساسر ‪ ...‬ما تدرون انه مايجوز؟؟‬
‫نواف‪ :‬هذا يا عمة لو كان شخصين في المجلس ‪ ...‬مو‬
‫شعب قاعد قدامك‬
‫عايشة مرت عمهم تحاول تلطف الجو‪ :‬قول ما شاء الله‬
‫يا ولدي ‪ ...‬ل تنظلنا‬
‫فواز‪ :‬ايه قول ماشاء الله ياخوي ‪ ...‬حرام يتحرولون وهم‬
‫لسه شباب‬
‫نواف وخالد‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رشا بدلع‪ :‬اقوووووووووول فواز‬
‫فواز وهو رافع حاجب‪ :‬هل‬
‫رشا‪ :‬عندي يوم كنت غايبة فيه عن الجامعة ‪ ...‬وكان‬
‫عندي امتحان ‪ ...‬والدكتورة مارضت تعيده لي ‪ ...‬عصبت‬
‫عليها وقلت لها بتعيدينه غصبا عنك !!!!!‬
‫فواز‪ :‬وشلون غصبا عنها؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف وهو يساسر خالد‪:‬‬
‫وججججججججججججججججججججججججججع‬
‫رشا‪ :‬كل البنات سالوني نفس السؤال ‪ ...‬قلت لهم ولد‬
‫خالي دكتور في المستشفى ‪ ...‬ويقدر يجيب لي عذر‬
‫طبي ‪ ...‬ساعتها غصبا عن خشمها وخشم اللي جابوها‬
‫بتعيده !!!!‬
‫فواز‪ :‬ل والله مو غصب بتعيده‬
‫رشا‪ :‬لييييييييييييييييييييييييش!!؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لنه انا الصراحة متخصص في طب الطفال ‪ ...‬من‬
‫وين بجيب العذر؟؟؟‬
‫رشا وهي تلف على نواف‪ :‬خلص محلولة ‪ ...‬ولد خالي‬
‫الثاني مابيقصر‬
‫نواف‪ :‬ما اقدر عالثقة ؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬اكيد واثقة ‪ ...‬معقولة عيال خالي بيردوني؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬وليش ل؟؟؟ بسالك انتي ليش كنتي غايبة ذاك‬
‫اليوم؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬كذا ‪ ...‬اليوم اللي قبله ما كان لي مزاج اذاكر ‪...‬‬
‫قلت أغيب وهي بتعيده ‪ ...‬ما ادري انها بتدقق كذا‬
‫نواف‪ :‬خلص ذنبك على جنبك ‪ ...‬مين قالك تتدلعين؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ل نواف بلييييييييييييييييييييييييز ل تردني‬
‫فواز لخالد‪ :‬يا شين السرج عالبقر ‪ ...‬ما يناسب ابببببد‬
‫رشا‪ :‬بليز نواف ‪ ...‬أنا قلت لكل البنات إني بكسر خشم‬
‫الدكتورة وبخليها تعيد المتحان ‪ ...‬لتفشلني قدام البنات‬
‫نواف‪ :‬اول محد قالك تتفلسفين قدام البنات ‪ ...‬ثانيا اذا‬
‫انتي وقحة وتتكلمين مع الدكتورة كذا انا مو مستعد اني‬
‫اساعدك على وقاحتك كذا‬
‫يالله فواز ‪ ...‬مشينا‬
‫هنا العمة والبنت طرطعوا ‪ ...‬ووصل حدهم من الغيظ ‪...‬‬
‫بس مايبون يفشلون نفسهم اكثر من كذا‬
‫منيرة‪ :‬على وين يمه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بنروح لجدتي نزورها ‪ ...‬تامرينا على شي؟؟؟‬
‫العمة حصة بقهر‪ :‬وانتوا لسه تسمونها جدتي؟؟؟ خلص‬
‫السالفة مصخت!!!‬
‫نواف‪ :‬وايش تبينا نناديها؟؟؟‬
‫العمة حصة‪ :‬يعني ‪ ..‬خلص اقطعوا علقتهم فيها ‪ ...‬احنا‬
‫سكتنا بالول عشان خاطر سارة الله يرحمها‪ ...‬بس احين‬
‫ماله داعي ‪ ...‬احفادها كثروا ‪ ...‬موناقصها انتوا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مين سارة؟؟؟‬
‫العمة حصة‪ :‬ليش انتوا ماتعرفون؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬خلص حبايبي ‪ ...‬روحوا تلقون جدتكم تنتظركم‬
‫‪...‬‬
‫فواز‪ :‬لحظة يمه ‪ ...‬ابي افهم‬
‫منبرة‪ :‬مالك بسوالف الحريم ؟؟؟ توكل على الله‬
‫نواف‪ :‬يمه اثرتي فضولي ‪ ...‬انا ابي اعرف احين‬
‫العمة حصة وكانها حصلت لها فرصة تتكلم‪ :‬انتوا‬
‫ماتعرفون انه ام محمد تصير ام سارة مرت ابوكم‬
‫الولية؟؟؟‬
‫خالد بدهشة‪ :‬ليش عمي عبدالعزيز متزوج قبل عمتي‬
‫منيرة؟؟؟‬
‫حصة‪ :‬كان متزوج اللي ماتتسمى سارة ‪ ...‬تصير بنت ام‬
‫محمد ‪ ...‬والظاهر الله ل يبلنا كانت مريضة ‪ ...‬ماتجيب‬
‫عيال‬
‫منيرة‪ :‬من غير شماتة ياحصة ‪ ...‬عندنا عيال ‪ ...‬ويالله يا‬
‫شباب ‪ ...‬اشوف جازت لكم سوالف الحريم ‪ ...‬يالله‬
‫اطلعوا‬
‫فواز‪ :‬ماني بطالع لين اسمع السالفة كاملة!!!‬
‫حصة‪ :‬ايه ‪ ...‬وقعدت سارة ما تجيب عيال لمدة ‪ 3‬سنوات‬
‫‪ ...‬وبعدها ابوك تزوج امكم منيرة ‪ ...‬عاد هذيك من القهر‬
‫والحسرة حملت ‪...‬‬
‫فواز ونواف‪ :‬حمللللللللللللللللت‬
‫خالد‪ :‬طيب وين ولدها ؟؟؟‬
‫حصة‪ :‬ولدت قبل ل تولدكم امكم بيوم ‪ ...‬وماتت هي‬
‫وولدها ‪ ...‬ربي كان عارف انه مالها بالخلفة‬
‫هنا عايشة تكلمت‪ :‬حصة ‪ ...‬ايش هالكلم؟؟؟‬
‫لتتشمتين!!!‬
‫حصة‪ :‬ل اتشمت ول شي ‪ ...‬بس هذا الصج ‪ ...‬وبعدين‬
‫ابوكم وداكم لختها نورة ترضعكم عشان يجبر بخاطر ام‬
‫محمد ‪ ...‬بس اعتقد احين خلص ‪ ...‬ماله داعي الروحة‬
‫والرجعة عليها‬
‫نواف وهو معصب‪ :‬فواز قوم مشينا ‪ ...‬جدتي ( وركز‬
‫على الكلمة ) تنتظرنا‬
‫وطلعوا فواز ونواف برى البيت‬
‫منيرة‪ :‬الله يهداك يا حصة ‪ ...‬تعرفين ان عبدالعزيز ما‬
‫يبي العيال يعرفون بالسالفة‬
‫حصة‪ :‬الى متى ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬وانتي ايش حارق رزقك؟؟؟‬
‫حصة‪ :‬والله اولدك يقهرون !!! بارين في هالعجوز اكثر‬
‫منا ياعماتهم؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬جدتهم ياحصة‬
‫حصة‪ :‬جدتهم الله يرحمها‬
‫منيرة‪ :‬يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب يا حصة‬
‫حصة بقهر‪ :‬والله انتوا الكلم ضايع معاكم ‪ ...‬خلني اروح‬
‫بيتي احسن‬
‫عايشة في نفسها‪ :‬احسن‬

‫فوق عند البنات بغرفة ليان‪...‬‬


‫ربى‪ :‬بنات بقولكم شي ‪ ...‬بس مستحية!!!‬
‫لينا‪ :‬خير ؟؟؟‬
‫ليان وهي تقاطع ربى‪ :‬طالما انها مستحية ‪ ...‬معناته في‬
‫خاتم خطوبة ‪ ...‬صح؟؟؟‬
‫ربى هزت راسها وهي مستحية‬
‫لينا وليان بصرخة وحدة‪ :‬وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو‬
‫وقاموا ونقزوا عليها وباركوا لها‬
‫لينا‪ :‬ومين سعيد الحظ؟؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬لحظة لحظة ‪ ...‬مو بس مين؟؟؟ ابي اعرف‬
‫التفاصيل كلها بسررررررررررعة!!!‬
‫ربى‪ :‬يصير صديق اخوي خالد ‪ ...‬طبيب اسنان بعد‬
‫ليان‪ :‬طيب شسمه؟؟؟‬
‫ربى وهي بتموت من الحيا‪ :‬سلطااااااااان‬
‫ليان‪ :‬يا عيني ياعيني‬
‫البنات‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫وهم يضحكون فجأة انفتح الباب ودخلت عليهم لما‬
‫ليان‪ :‬لما ‪ ...‬وجع ان شاء الله ‪ ...‬كم مرة قلت لك تطقين‬
‫الباب قبل لتدخلين؟؟؟‬
‫لما‪ :‬عندي لكم خبر بمليوووووووووووووووون ريال ‪ ...‬ما‬
‫في وقت اطق الباب‬
‫لينا‪ :‬خير لمو ‪ ...‬ايش عندك؟؟؟؟‬
‫وقالت لما السالفة كلها للبنات وهم فاتحين عيونهم من‬
‫الصدمة والدهشة‬

‫( هذا وانتوا ما عرفتوا شي وانتوا مندهشين ‪ ...‬شلون لو‬


‫عرفتوا انا واحد من اخوانكم ولد سارة )‬

‫لينا‪ :‬يا حرام كسرت خاطري سارة‪...‬‬


‫ليان‪ :‬السالفة مو داخلة مزاجي ‪ ...‬ننزل نسال امي‬
‫احسن‬
‫البنات‪ :‬يالله‬

‫نزلوا تحت وما لقوا احد‬


‫لينا‪ :‬وينهم‬
‫لما‪ :‬ايه صح ‪ ...‬نسيت اقولكم عمتي عايشة راحت بيتها‬
‫‪ ...‬وتقولك ياربى متى ماتبين ترجعين دقي على خالد او‬
‫السواق يمرك ‪ ...‬وامي دخلت حجرتها وقفلت على‬
‫نفسها الباب‬
‫ليان وهي تضرب لما على راسها‪ :‬صح النوم ‪ ...‬كان قلتي‬
‫من اول ؟؟؟‬

‫في بيت ام محمد‬


‫ام محمد وهي تمسح دموعها‪ :‬ايش تبون تعرفون‬
‫ياعيال؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ليش كنتوا ساكتين طول هالسنين ؟؟؟ ليش ما‬
‫قلتوا لنا؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬ايش الفايدة؟؟؟ هذا انتوا عرفتوا ايش صار؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ولو يا جدة ‪ ...‬لزم نعرف‬
‫ام محمد‪ :‬هذه كانت رغبة ابوكم ‪ ...‬روحوا واسألوه ليش‬
‫ماقالكم؟؟؟‬

‫دخل عبدالعزيز البيت وهو مرهق وتعبان ‪ ...‬اليوم الدوام‬


‫كان طويل ومتعب ‪...‬‬
‫دخل مالقى احد في الصالة ‪ ...‬صعد فوق على طول‬
‫دخل غرفته وشاف منيرة قاعدة ودموعها على خدها‬
‫عبدالعزيز في نفسه‪ :‬ياربي بتفتح لي سيرة ولدها اللي‬
‫مو راضية تقتنع اني مستحيل بقولها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬السلم عليكم‬
‫منيرة وهي تمسح دموعها‪ :‬وعليكم السلم ‪ ...‬اجهز لك‬
‫العشا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يا ليت والله ‪ ...‬اليوم هلكت في المستشفى‬
‫منيرة‪ :‬سلمتك ‪ ...‬دقايق ويكون العشا جاهز‬
‫وهي طالعة قالت في نفسها‪ :‬لزم اقوله وأهيئ نفسيته‬
‫لسئلة العيال اللي مابتخلص ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سمي‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫عصصصصصصصصصصب عبدالعزيز وحس الغضب يطلع‬
‫من عيونه ‪ ...‬هذه انسانة مريضة ‪...‬‬
‫وشلون تقول للعيال ‪ ...‬ل وبالطريقة هذه ‪ ...‬تشوه في‬
‫سمعة سارة‬
‫منيرة في نفسها‪ :‬هذا اللي همك في الموضوع كله ‪...‬‬
‫سارة‬
‫منيرة‪ :‬حاولت اوقفها يا عبدالعزيز ‪ ...‬بس ماقدرت ‪...‬‬
‫هي بدت تتكلم والعيال فتحوا اذانهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يصير خير‬
‫منيرة‪ :‬بروح احضر لك العشا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مابي شي ‪ ...‬سديتي نفسي‬
‫منيرة‪ :‬على راحتك‬

‫وفي نفسها تقول مدري متى بترحمني ياعبدالعزيز ‪...‬‬


‫تحملني غلطات الناس واسكت ‪ ...‬ومو عاجبتك بعد ‪...‬‬
‫متى بيحن قلبك علي؟؟؟؟‬
‫ثاني يوم الغدا ما رجع عبدالعزيز للبيت ‪...‬‬
‫والعيال عارفين انه يتهرب من أسئلتهم ‪ ...‬لنه امهم‬
‫مارضت تقول لهم شي ‪ ...‬وقالت اسألوا ابوكم‬
‫وعالعشا دخل البيت وعلى غرفته على طول ‪ ...‬لحقته‬
‫منيرة‬
‫منيرة‪ :‬ما ودك تتعشى؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل ‪ ...‬مالي نفس‬
‫منبرة‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬العيال بدوا يشكون ‪ ...‬انت كذا تلفت‬
‫انتباهم للموضوع‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش تبيني اقولهم؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اجلس وفهمهم السالفة اللي مفهمها للناس‬
‫وينتهي الموضوع ‪ ...‬لنهم كذا ماراح يسكتون ‪ ...‬بس اذا‬
‫فهمتهم بيسكتون ويمكن بعد فترة ينسون!!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬من رايك؟؟؟‬
‫منيرة وهي تحط يدها على كتفه‪ :‬توكل على الله وانزل‬
‫‪ ...‬السفرة من غيرك ما تسوى‬

‫نزلوا للعشا ولقوا العيال كلهم متجمعين على الطاولة‬


‫ينتظرون ابوهم وامهم ‪ ...‬وكلهم في جعبتهم اسئلة كثيرة‬
‫ينتظرون الجابة عليها ‪...‬‬
‫واول ماجلس ابوهم على الطاولة وهم هات يا اسئلة ‪...‬‬
‫نشفوا ريقه مسكين ‪...‬‬
‫وفي نص العش عصب عبدالعزيز‪ :‬خلااااااااااااااااااااااص‬
‫زهقتوني ‪ ...‬كل هذه اسئلة ‪ ...‬عرفتوا اللي تبونه ‪ ...‬ايش‬
‫تبون بعد ؟؟؟‬
‫لما‪ :‬اخر سؤال يا بابا ؟؟؟ ايش سميتوا اخوي اللي‬
‫مات؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سميناه عبدالرحمن‬
‫لما‪ :‬وااااااااااااااو على عمي‬
‫ليان‪ :‬طيب بابا ايش ‪....‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شوفوا ‪ ...‬وكلكم موجودين ‪ ...‬ما بي اسمع‬
‫سيرة الموضوع هذا مرة ثانية ‪ ...‬واللي بفتح فمه ياويله‬
‫وبعصبية‪ :‬مفهوووووووووووووووووووووووم‬
‫كلهم‪ :‬مفهوم‬
‫عبدالعزيز وهو قايم من السفرة‪ :‬حتى ماتخلون الواحد‬
‫يتهنى باللقمة اللي ياكلها‬
‫ناظروا كلهم في بعض وهم متعجبين من عصبية ابوهم‬
‫اللي ماعرفوا يفسرون سببها‬

‫( دمعت عين منيرة وقالت في نفسها ‪ ...‬كنت اتمنى انك‬


‫بأسئلة العيال يزل لسانك واعرف اجابة أهم سؤال‬
‫بحياتي ‪ ...‬بس للسف ‪ ...‬تعرف تطلع منها ياعبدالعزيز‬
‫كالعادة)‬

‫بعد يومين‪...‬‬
‫دخلت لينا البيت وهي راجعة من الجامعة ومعها رؤى بنت‬
‫خالتها‬
‫( نسيت اقولكم ان الثنتين يدرسون بكلية العلوم الطبية‬
‫التطبيقية بجامعة الملك فيصل ‪ ...‬علج طبيعي ‪ ...‬سنة‬
‫ثانية )‬
‫دخلوا البنات وعلى طول حضنت رؤى خالتها ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬وخري عني بس ‪ ...‬انا زعلنة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬افا ياخالتي ‪ ...‬ما عاش من زعلك !!!‬
‫منيرة‪ :‬كذا تقطعين ‪ ...‬كم يوم وانتي ماتزورينا‬
‫رؤى‪ :‬تعرفين يا خالتي الجامعة وحوستها ‪ ...‬وزيادة عليه‬
‫عزيمة عمي ‪ ...‬لزم اكون معاهم‬
‫منيرة‪ :‬الله يرضى عليك يابنيتي ‪ ...‬واصلة مع كل الناس‬
‫رؤى‪ :‬انتوا ناسي ياخالتي ‪ ...‬اذا ما وصلتكم اوصل مين‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تسلم ايد ربتك يابنتي‬
‫يالله حطوا لنا الغدا ‪ ...‬واحسبوا حساب تركي ‪ ...‬على‬
‫وصول‬
‫على الغدا ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬سمعتي اخر خبر يارؤى‬
‫رؤى‪ :‬خير ان شاء الله‬
‫ليان‪ :‬ربى انخطبت‬
‫رفع نواف راسه وعلى طول نزلها‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييه ‪ ...‬فالت لي لينا اليوم ‪ ...‬مبروك يا عمي‬
‫خطوبة ربى‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يبارك فيك يابنيتي ‪ ...‬عقبالك‬
‫فواز‪ :‬ومبن الخبل اللي بياخذك ؟؟؟ ل تصدقين عمرك؟؟‬
‫نزلت رؤى راسها ‪ ...‬وعلى طول فسرتها لنها ما عندها‬
‫أم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ‪ ...‬يا زينك ساكت‬
‫فواز‪ :‬شكرا يبه‬
‫عبدالعزيز بنظرة سكتته ‪ ...‬نواف‬
‫نواف‪ :‬سم يبه ‪ ...‬اذا بتهزئ انا ماتكلمت لسه ‪ ...‬يعني‬
‫ناوي اتكلم ‪ ...‬بس سبقتني بالتهزيء يبه‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومعاهم‬
‫رؤى ضحكت على هبال ولد خالتها‬
‫ليان‪ :‬ماما ‪ ...‬انا ابي اعرف انتي على ايش متنسية في‬
‫هالثنين؟؟؟‬
‫منيرة بخبث‪ :‬اسالوا ابوكم ؟؟؟ هو أدرى ؟؟؟؟‬
‫عبدالعزيز بنظرة لمنيرة يقولها لها فاهم حركاتك‬
‫لتحاولين ‪............... :‬‬
‫فيصل ببراءة‪ :‬انا اعرف امي كانت متنسية على ايش في‬
‫ليان؟؟؟‬
‫الكل‪ :‬على اييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫فيصل‪ :‬على أم خماس تحب الهذرة والسوالف‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ليان‪ :‬سخييييييييييييييييييييييييييييف‬
‫تركي‪ :‬والله انت مو داري وين الله حاطك‬
‫فيصل‪ :‬ليش ياعمي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما عليك منهم ‪ ...‬انت العسل في هالبيت‬
‫لما وهي مادة بوزها‪ :‬وانا؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انت نور البيت كله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬احين ممكن تخلوني اتكلم ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬سم يبه ‪ ...‬آمر ‪ ...‬تدلل ‪...‬‬
‫عبدالعزبز‪ :‬اكتب إجازة لرؤى لمدة اسبوع ‪ ...‬ابوها‬
‫مكلمني من يومين ‪ ...‬بس انا تخصصي مخ واعصاب‬
‫اطفال ‪ ...‬ايش راح اكتب في التقرير ‪ ...‬انت انسب شي‬
‫‪ ...‬عظام ‪ ..‬اكتب طاحت تكسرت أي شي‬
‫نواف‪ :‬ل يبه انا مايصير‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وليش ان شاء الله‬
‫نواف‪ :‬رؤى يناسبها تخصص فواز ‪ ...‬طب اطفال‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههه وانت الصادق‬
‫رؤى‪ :‬انعم الله عليكم ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬كملي غداك يابنتي وما عليك من كلمهم‬
‫رؤى‪ :‬الحمد لله شبعت‬
‫تركي‪ :‬طيب قعدي وافتحي نفسنا على الكل ‪ ...‬حتى لو‬
‫شبعانة‬
‫رؤى‪ :‬شكرا عمي تركي ‪ ...‬وقعدت وهي مغصوبة‬
‫منيرة‪ :‬ايش عندك يمه تبين الجازة ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ابوي يبي يسافر يومين ‪ ...‬وبروح معاه‬
‫نواف‪ :‬احين حددي ‪ ...‬يومين ول اسبوع ؟؟؟ ايش اكتب‬
‫بالتقرير ؟؟؟ تعرفين عاد انا دكتور دقيق في كتابة‬
‫التقارير ‪ ...‬ما اكتب تقارير بطالة‬
‫فواز‪ :‬اقوووووووووووووووووول ‪ ..‬ليكثر بس ‪ ...‬اسكت‬
‫ل اطلع فضايحك‬
‫رؤى‪ :‬حيلكم بينكم يارب‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ماعدا لينا اللي تفكر ببنت خالتها وتقول في نفسها انا‬
‫عارفة ليش بتسافرين يارؤى ‪ ...‬مدري متى بتطلعين من‬
‫هالعقدة اللي محاوطتك ‪...‬‬
‫فيصل‪ :‬رؤى سمعتي آخر خبر؟؟؟‬
‫رؤى وهي تضحك‪ :‬كل اللي ماجيتكم فيه يومين ‪ ...‬كل‬
‫هذه اخبار؟؟؟‬
‫فيصل‪ :‬طلع عندنا اخو كبر نواف وفواز!!!‬
‫عبدالعزيزوهو يرمي الملعقة‪ :‬الحمد لله‬
‫قام وترك لهم السفرة‬
‫تركي وهو يضرب فيصل على راسه‪ :‬انت ماتعرف تسكت‬
‫‪ ...‬خل ابوك يخلص غداه وقول اللي تبي‬
‫فواز‪ :‬وانت الصادق ياعمي ‪ ...‬مدري على مين طالع ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬مايبيلها ‪ ...‬اكيد ليان ‪ ...‬الظاهر امي من مشجعين‬
‫ام خماس‬
‫ليان‪ :‬سخييييييييييييييييييييييييف‬
‫رؤى‪ :‬طيب قولوا لي السالفة ‪ ...‬شوقتوني‬
‫وقالوا لها كل السالفة‬
‫ليان‪ :‬عاد تخيلي يارؤى ان عبدالرحمن عاش؟؟؟ كان صار‬
‫عندنا علة ثالثة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬لييييييييييييييته عايش ‪ ...‬على القل اقدر اطلع حرة‬
‫اخوانه فيه‬
‫نواف‪ :‬وليش حاطة في خاطرك ‪.‬؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل انا ساكتة عشان خاطر خالتي ‪ ...‬بس هو‬
‫مابيكون ولد خالتي‪ ...‬بقول له وأسب فيه على كيفي‬
‫غصت منيرة في لقمتها وقامت من السفرة‬
‫الكل طالع في بعض وهم موفاهمين شي‬

‫فوق في غرفة لينا‬


‫رؤى‪ :‬ايش فيك يا لينا ؟؟؟ احسك مو طبيعية ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬يعني ماتعرفين ليش؟؟؟‬
‫رؤى ببراءة‪ :‬ل‬
‫لينا‪ :‬ليش بتسافرين ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ابوي بيســـ ‪.....‬‬
‫لينا‪ :‬هالكلم تقولينه لمي او ابوك او أي احد غيري ‪ ...‬مو‬
‫لي انا !!!!‬
‫رؤى‪ :‬صدقيني يا لينا ‪ ....‬السفرة جت فجأة كذا ‪ ...‬يعني‬
‫مو مخطط لها‬
‫لينا‪ :‬وليش هالسبوع بالذات ؟؟؟؟‬
‫نزلت رؤى راسها وسكتت ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬ليش سكتي ؟؟؟ ما تتكلمين ؟؟؟‬
‫رؤى‪........................ :‬‬
‫لينا‪ :‬انا عارفة انك تبين تسافرين لنك ما تبين تحضرين‬
‫حفلة المتفوقين في الجامعة‬
‫امتلت عين رؤى بالدموع ‪....‬‬
‫مسكت لينا يد رؤى‪ :‬رؤى ‪ ..‬حبيبتي ‪ ...‬قلبي ‪ ...‬متى‬
‫بتفهمين ان فقدانك لمك مو نهاية العالم ؟؟؟ الى متى‬
‫وانتي حاسة انك ضايعة بدون امك ‪ ...‬أنا ما اقول انك مو‬
‫فاقدتها ‪ ...‬هذا اكيد ‪ ...‬بس بعد لزم تتخطين الزمة‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬انتي مو حاسة فيني يا لينا ‪ ...‬كل البنات‬
‫يوم الثلثاء بيجون امهاتهم وهم فرحانين بثمرة تربيتهم ‪...‬‬
‫يشوفون بناتهم متفوقات وهم فخورين فيهم ‪ ...‬ال أنا ‪...‬‬
‫ال انا ‪ ...‬ال انا يا لينا‪ ....‬تدرين بايش أفكر ‪ ...‬اني اهمل‬
‫دراستي الكورس الجاي وانزل معدلي ‪ ...‬وافتك من‬
‫حفلت المتفوقين هذه‬
‫لينا وهي تضم رؤى وتمسح على شعرها‪ :‬خلص يارؤى‬
‫كافي ‪ ...‬قطعتي قلبي حرام عليك‬
‫رؤى‪ :‬لينا تكفين ‪ ...‬مابي خالتي تعرف‬
‫لينا‪ :‬مشكلتي اني طيبة وبسكت‬
‫رؤى‪ :‬عارفة انك تحترمين رغبتي ‪ ...‬مو مثل ليانو الدبة ‪...‬‬
‫كل شي تخره لخالتي‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههههههه‬
‫حرام عليك ‪ ...‬هي تموت فيك ‪ ...‬وتعلم امي من باب‬
‫الخوف عليك‬
‫رؤى‪ :‬عارفة وربي عارفة ‪ ...‬يالله خلينا نطل على فيصل‬
‫ولما ‪ ...‬اكثر ناس بيوحشوني هالسبوع‬
‫لينا وهي تضربها على راسها‪ :‬صار لك ساعة ملوعة كبدي‬
‫بمأساة حياتك وآخر شي هالباليس بيوحشونك وانا ل‬
‫رؤى‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫( فرحت لينا في داخلها انها قدرت تغير مود رؤى شوي )‬

‫يا ترى هل يبقى سر عبدالعزيز مدفون؟؟؟‬


‫انتظر الردود بفارغ الصبر ‪...‬‬

‫الجزء الثالث‪...‬‬

‫سافرت رؤى مع ابوها مثل ما خططت ول حضرت حفلة‬


‫المتفوقين ‪...‬‬
‫وزعلت خالتها منيرة كثير لما عرفت بالحفلة ‪ ...‬وعورها‬
‫قلبها أكثر يوم الحفلة لما نادوا اسم رؤى وهي ما كانت‬
‫موجودة ‪ ...‬ودعت في صدرها الله يرزقك يا رؤى باللي‬
‫ينسيك ويعوضك فقدان امك ‪...‬‬

‫بعد يومين في بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫دخل عبدالعزيز الصالة‪ :‬السلم عليكم‬
‫منيرة‪ :‬وعليكم السلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وين العيال ؟؟؟ مالهم حس؟؟‬
‫منيرة‪ :‬فواز ونواف مطلعين خواتهم من الصبح ول رجعوا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬زين يسوون ‪ ...‬الحمد لله بدوا يعقلون ويحنون‬
‫على خواتهم شوي‬
‫منيرة‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬والله انهم يحبونهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بعد ‪ ...‬لزم يعطونهم وجه شوي ‪ ...‬هم بنات‬
‫مالهم ال اخوانهم‬
‫منيرة‪ :‬الله يخليهم لبعض ‪ ...‬ول يحرمنا منك يارب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬امين‬
‫وفي نفسه يقول عسى عيني ما تبكيك ياولدي‪ ( ...‬طبعا‬
‫احنا عارفين انه ولد سارة )‬

‫دقايق ال يسمعون صراخ وازعاج عند الباب ‪...‬‬


‫الكل‪ :‬السلم عليكم‬
‫عبدالعزيز ومنيرة‪ :‬وعليكم السلم‬
‫فواز‪ :‬اوبس اوبس اوبس ‪ ...‬شكلنا دخلنا في وقت غلط‬
‫نواف‪ :‬شكله ‪ ...‬خلنا نرجع نكمل طلعتنا احسن لنا‬
‫لما‪ :‬ليش ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬شفتوا شلون ؟؟؟ من كثر ماتخربطون بالحكي‬
‫صرتوا ماتعرفون متى تتكلمون ومتى تسكتون!!!!!!‬
‫فواز ونواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬يمه عادي ‪ ...‬كلنا ندري انك تحبين ابوي‬
‫نواف‪ :‬وابوي يحبك ‪ ...‬بس لو الله يفكنا من الدكتورة‬
‫المزيونة!!!‬
‫عبدالعزيز يناظر في ولده بنص عين وهو يبتسم‬
‫منيرة‪ :‬ل وتوزع ابتسامات ‪ ...‬شكل الموضوع جايز‬
‫لك؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ان الله جميل يحب الجمال‬
‫فواز‪ :‬عاد يبه اذا تبي المزايين هالدكتورة مو ذاك‬
‫الزود؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬أي والله يبه ‪ ...‬عندي لك كم وحدة ‪ ...‬إنما ايه ؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو يضحك‪ :‬شفتي يا منيرة عيالك ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬والله اذا هذا البو ماينشره عليهم هم ‪ ...‬قاعد‬
‫ومبسوط على السوالف ‪ ...‬خلني اقوم احط الغدا احسن‬
‫لي‬
‫لينا وليان‪ :‬اخذينا معاك‬
‫عبدالعزيز وهو يلتفت لولده‪ :‬خلكم من الخرابيط وقولوا‬
‫لي؟؟‬
‫فواز‪ :‬آمر يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انتوا ايش مهببين في المستشفى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خير يبه ؟؟؟ ما سوينا شي؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اببببببببببببد ‪ ..‬ماسويتوا شي؟؟؟ نواف اليوم‬
‫مو موعد مناوبتك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬والله يبه بكيفهم ‪ ...‬انا قايل لهم مايحطوني مناوبة‬
‫ال مع فواز ‪ ...‬بس هم مايسمعون الكلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تقوم تسفهم ‪ ...‬الرجال يضرب اخماس‬
‫باسداس في المستشفى ‪ ...‬كسر خاطري ‪ ...‬مداوم‬
‫شفتين ورا بعض ‪ ...‬وانت تفتر في السواق‬
‫نواف‪ :‬مو بضايع حقه يبه ‪ ...‬زاد يوم في رصيد اجازاته‬
‫عبدالعزبز‪ :‬شين وقواة عين يا نواف ؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا ما كنت ناوي اسحب عليه ‪ ...‬بس الصبح لما‬
‫سمعت البنات يحنون على فواز واتفقوا عالطلعة اشتهيت‬
‫اطلع معهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحكي ضايع معك ‪ ...‬نحول على فواز‬
‫فواز‪ :‬يبه انا اليوم اجازة ‪ ...‬وماعندي مناوبة ‪ ...‬ماسويت‬
‫شي!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش كان يبي الدكتور عادل يومين يدورك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬سلمتك يبه ‪ ...‬يكتب لي دوا الربو‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش رجعت لك الحالت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني مو شي يذكر ‪ ...‬من احس اني بديت اختنق‬
‫‪ ...‬استعمل البخاخ ‪ ...‬واتحسن على طول‬
‫عبدالعزيز‪ :‬أي وانا ابوك خل دواك دايما في جيبك ‪...‬‬
‫لتنساه!!!‬
‫فواز‪ :‬تامر‬
‫لما وفيصل وهم جايين ركض ومع بعض‪ :‬يالله غدا‬
‫فيصل‪ :‬انا قلت اول‬
‫لما‪ :‬ل انا اول‬
‫نواف‪ :‬بضرب روسكم في بعض خلصونا‬
‫وراحوا كلهم يتغدون ‪...‬‬
‫وعلى الغدا ‪ ...‬خبر عبدالعزيز عياله ان يوم الثنين ملكة‬
‫ربى ينت عمهم ولزم كلهم يكونون موجودين ‪ ...‬وأمر‬
‫البنات يروحون لبنت عمهم يشوفون ايش ناقصها ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪:‬منيرة ‪ ...‬ل تنسين تقولين لرؤى ‪ ...‬عبدالرحمن‬
‫حرص على حضورها‬
‫منيرة‪ :‬تامر‬

‫يوم الثنين ‪ ...‬يوم ملكة ربى‬


‫رجعت رؤى من الجامعة على البيت ‪ ...‬وخذت اغراضها‬
‫للحفلة ‪ ...‬وخذت الهدايا اللي شرتهم من دبي لبيت خالتها‬
‫‪ ...‬طبعا ما نست هدية ربى ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬رايحة بيت خالتك عالغدا‬
‫رؤى‪ :‬بعد اذنك بابا‬
‫احمد‪ :‬اذنك معك ‪ ...‬اصل انا عمتك بتجي تتغدى معي‬
‫رؤى‪ :‬سلم لي عليها كثيييييييييير ‪ ...‬كان نفسي اشوفها‬
‫‪ ...‬بس انا وعدت خالتي منيرة ‪ ...‬ومواعدة البنات نروح‬
‫لربى من بدري‬
‫احمد‪ :‬الله معك ‪ ...‬خذي هالفلوس خليها معك‬
‫رؤى‪ :‬خيرك سابق يبه ‪ ...‬عندي ماتقصر‬
‫احمد‪ :‬خذي يابنتي ‪ ...‬انا مالي غيرك ‪ ...‬اصرفي على‬
‫كيفك ول تقصرين على عمرك بشي ‪..‬‬
‫باست رؤى راس ابوها‪ :‬شكرا يا أحلى ابو في الدنيا‬
‫وطلعت متجهة لبيت خالتها‬

‫دخلت رؤى بيت خالتها وهي شايلة الكياس ‪ ...‬مسكينة‬


‫تروح وترجع وهي تدخل الغراض ‪ ...‬وجمعتهم كلها عند‬
‫الباب ‪...‬‬
‫دقايق ودخلوا فواز ونواف ‪ ...‬السلم عليكم‬
‫رؤى‪ :‬وعليكم السلم‬
‫نواف‪ :‬الحمد لله على السلمة‬
‫رؤى‪ :‬الله يسلمك‬
‫فواز‪ :‬شوف يا نواف ‪ ...‬كل هالهدايا وهي رايحة دبي ‪...‬‬
‫كانها مو شايفة خير ‪ ...‬اذا راحت اوربا ايش بتسوي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬وانت الصادق‪ ...‬اتوقع طيارة خاصة بس لشحن‬
‫الغراض‬
‫سفهتهم رؤى وصعدت فوق عند البنات ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬شوف ‪ ...‬اسفهتنا !!!!‬
‫نواف‪ :‬دللللللللللللللللللع‬
‫فواز‪ :‬خاطري اكفخها‬
‫نواف‪ :‬تدري صار لنا اسبوع مارفعنا ضغطها ‪ ...‬ايش رايك‬
‫بمقلب محترم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ودي الصراحة ‪ ...‬عندك فكرة ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اسمع ‪....‬‬
‫فوق في غرفة لينا‪...‬‬
‫لينا ترتب ملبسها واغراضها لحفلة ربى ‪ ...‬ورؤى تحوس‬
‫في جوالها ‪ ...‬وليان تسولف على راسهم كالعادة ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬انا ابي اعرف انتي ايش تسوين بالجوال كل‬
‫هالوقت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اكتب اهم احداث السبوع ‪ ...‬في دبي ماكان عندي‬
‫وقت‬
‫ليان‪ :‬طيب ليش ماتسوين لك دفتر مذكرات ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬من زينها من احداث عشان اكتبها في دفتر‬
‫ليان‪ :‬طيب ليش تكتبينها بالجوال؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا اكتب عبارة او عبارتين بالكثير تعبر عن مزاجي‬
‫في اليوم ‪ ...‬ومتى مافضيت اقعد واقراهم ‪ ...‬واضحك مع‬
‫المفرح ‪ ...‬واصيح مع المحزن‬
‫ليان‪ :‬تحبين عوار القلب ‪ ...‬طيب واذا غيرتي جوالك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬عادي ‪ ...‬افتح صفحات جديدة في حياتي وانسى‬
‫اللي فات‬
‫ليان‪ :‬تفكير غريب الصراحة‬
‫لينا‪ :‬خلكم من المناقشات اللي مالها داعي وقولوا لي أي‬
‫فستان البس؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وليش هالحوسة ‪ ...‬أي فستان لبستي زين ‪ ...‬كل‬
‫فساتينك حلوة‬
‫لينا‪ :‬ل ابي الحلى!!!!‬
‫ليان‪ :‬حبيبتي ‪ ...‬مو بشايفك ل تكشخين بزيادة ‪ ...‬خلي‬
‫الكشخة ليوم ملكتك‬
‫لينا‪ :‬سخيفة ‪ ...‬ماني برادة عليك ‪ ...‬قولي لي رؤى ايش‬
‫البس؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬البسي هذا ‪ ...‬يالله انا زهقت من الجلسة هنا ‪...‬‬
‫بروح اشوف فيصل ولما وينهم ‪ ...‬وحشوني !!!‬
‫ليان‪ :‬بروح اخذ طلة على اغراضي والحقك‬
‫لينا‪ :‬وانا اخلص ووراكم على طول‬

‫نزلت رؤى ولقت لما تطالع تلفزيون‬


‫رؤى‪ :‬لما حبيبتي‬
‫لما‪...................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬لما‬
‫لما‪................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬اوف ‪ ...‬كل هذا اندماج؟؟؟ خلني اطلع ادور فيصل‬
‫احسن لي‪...‬‬
‫طلعت رؤى بالحديقة تدور على فيصل وما لقته‬
‫ياربي وين راح هذا ‪ ...‬الجو روووووعة خلني اتمشى‬
‫شوي على مايجون البنات ‪ ...‬وقعدت تتمشى في الحديقة‬
‫‪ ...‬شوي وتسمع نواف يناديها من باب المجلس الخارجي‬
‫‪ ...‬راحت صوبه ‪ ...‬شكله كان مخترع ولونه مخطوف‪..‬‬
‫رؤى‪ :‬خير نواف ‪ ...‬صاير شي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬رؤى جيتي بوقتك ‪ ...‬فواز جته الحالة وما معه‬
‫الدوا ‪ ...‬يا ليت تركضين تجيبينه من الغرفة ‪ ...‬اخاف‬
‫اتركه بروحه‬
‫رؤى‪ :‬وين احصله؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اكيد بغرفته ‪ ...‬مدري وين حاطه ‪...‬‬
‫اررررررررررررركضي لسه واقفة تطالعين فيني‬
‫ركضت رؤى لغرفة الولد ودخلت بسرعة واول مادخلت‬
‫شافت الدوا على الطاولة خذته‬
‫ورررررررررررررررررركض على المجلس الخارجي وهي‬
‫تدعي في نفسها ان الله يستر ‪...‬‬
‫وصلت المجلس الخارجي ودخلت على طول‬
‫رؤى‪ :‬نواف هذا الدوا ‪ ...‬لفت ما لقت احد ‪ ...‬دخلت‬
‫المجلس اكثر ‪ ...‬ما في احد ‪ ..‬ياربي وينهم ؟؟؟ معقولة‬
‫زادت عليه الحالة ووداه المستشفى ؟؟؟؟‬
‫شوي ال تسمع صوت باب المجلس ينقفل من برا ‪...‬‬
‫التفتت بسرعة ال وتشوف قطوة ( بسة ) واقفة عند‬
‫الباب ‪ ...‬وباب المجلس مقفول ‪ ...‬وهي موتها وهالكائن‬
‫‪ ...‬تخاف منه حدها ‪ ...‬صررررررررررررررخت صرخة ‪...‬‬
‫والقطوة كانت اكثر خوف منها ‪ ...‬محبوسة وقدامها وحدة‬
‫تصارخ ‪ ...‬قامت تتخبط يمين ويسار وتصفق بالجدران ‪...‬‬
‫ومع كل حركة منها تصرخ رؤى بأقوى ماعندها ‪...‬‬
‫لينا وهي نازلة الدرج شافت لما منسدحة في الصالة‬
‫تتفرج على المسلسل ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬لما وين رؤى ؟؟؟‬
‫لما‪.................... :‬‬
‫لينا‪ :‬لـــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــ ـــــــــــا ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬لتتعبين نفسك وتسألين ‪ ...‬صار لي ساعة أسأل ول‬
‫ردت علي ‪ ...‬ول لقيت رؤى ‪ ...‬وفيصل في المطبخ يقول‬
‫ما شافها ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬غريبة ‪ ...‬وين راحت ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬خلينا نشوفها يمكن طلعت للحديقة !!!‬
‫لينا‪ :‬يالله ‪...‬‬
‫طلعوا الحديقة وشافوا فواز ونواف واقفين عند باب‬
‫المجلس الخارجي ويضحكون ‪ ...‬ليان‪ :‬نواف ‪ ...‬فواز ‪...‬‬
‫ماشفتوا رؤى؟؟؟‬
‫نواف يساسر فواز‪ :‬نقولهم ول نضيعهم ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل حرام صار لها ‪ 10‬دقايق داخل يكفي‬
‫نواف‪ :‬من رايك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مايبيلها ‪ ...‬خلص احنا نمزح مانبي نذبح البنت !!!‬
‫تعالوا هي هنا في المجلس‬
‫لينا‪ :‬ايش تسوي ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما ندري ‪ ...‬ادخلوا وشوفوا؟؟‬
‫فتحت لينا الباب وشافت القطوة في وجهها صرخت‬
‫صرخة من قمة راسها ‪ ...‬والقطوة من الخوف ما صدقت‬
‫شافت لها مخرج وعلى طول طلعت ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬شالسالفة ؟؟؟‬
‫فواز ونواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ليان‪ :‬معروفة يالينا ما يحتاج تسألين ‪ ...‬اكيد مخرعينها‬
‫المسكينة‬
‫وركضوا لينا وليان لداخل المجلس ‪ ...‬ووراهم نواف‬
‫وفواز ‪ ...‬وشافوا رؤى قاعدة في زاوية في المجلس‬
‫ومتكورة على نفسها وتصيح بهستيريا ‪ ...‬وشكلها يقطع‬
‫القلب ‪ ...‬ضامة رجلينها بيدينها ‪ ...‬ودموعها على خدها‬
‫شلل ‪...‬‬
‫هنا تسمروا فواز ونواف بأول المجلس ‪ ...‬وخافوا عليها‬
‫‪...‬‬
‫لينا وهي تضمها‪ :‬رؤى ‪ ...‬حبيبتي ‪ ...‬ل تخافين ‪ ...‬احنا هنا‬
‫رؤى رفعت راسها وبهمس‪ :‬معك جوالك ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬هذا هو ‪ ...‬ادق عليك ما تردين !!!‬
‫خذت رؤى الجوال منها بقوة ودقت على سواقها‪:‬‬
‫تـــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــال بسرعة وقفلت‬
‫السماعة بوجهه ورمت الجوال‬
‫رؤى‪ :‬لينا ‪ ...‬جيبي عبايتي وشنطتي وما بي احد يدري‬
‫لينا‪ :‬بس ‪......‬‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬من غير بس ‪ ....‬بسرعة جيبيها وانتي ساكتة‬

‫لينا‪ :‬طيب ‪ ...‬وركضت داخل‬


‫ضمتها ليان وهي تهديها‬
‫دقايق ال وجوال رؤى يرن بيد لينا وهي داخلة ‪ ...‬خذته‬
‫منها بسرعة وقفلت بوجه السواق ‪ ...‬لبست عبايتها‬
‫بسرعة ‪....‬‬
‫وهي طالعة شافت فواز ونواف واقفين وهم مصدومين‬
‫‪ ...‬ما اتوقعوا انها تخاف للدرجة هذه ‪..‬‬
‫رؤى‪ :‬اكـــــــــــــــــــــرهـــــــــــــــــــــــــ‬
‫ـــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــم‬
‫الله ياخذكم ‪ ...‬الله ياخذكم ‪ ...‬الله ياخذكم‬
‫وطلعت من بيت خالتها وهي تركض بعد ما غطت وجهها‬

‫ليان‪ :‬ارتحتوا ‪ ...‬انبسطتوا ؟؟؟‬


‫فواز‪ :‬مابي اسمع منك ول كلمة‬
‫ليان‪ :‬ل بتسمعون ‪ ...‬مو على كيفكم ‪ ...‬سكتنا لكم وكل‬
‫مالكم تتمادون ‪ ...‬بس هالمرة ما راح اسكت ‪ ...‬وبدخل‬
‫احين واعلم امي وابوي‬
‫لينا‪ :‬لـــــــــــــــــيــــــــــــــــــان‬
‫بس ليان ما وقفت وركضت للصالة‬
‫لينا‪ :‬ليش سويوتوا كذا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬لينا ‪ ...‬احنا نمزح ‪ ...‬ماتوقعنا انها تخاف للدرجة‬
‫هذه ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اليهود مايسون كذا‬
‫وتركتهم وطلعت ‪....‬‬
‫فواز ونواف يناظرون في بعض وهم مصدومين‬

‫دخلت ليان للصالة وقالت اللي شافته لبوها وامها وعمها‬


‫تركي ‪...‬‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬وينها احين؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬راحت بيتها‬
‫منيرة‪ :‬شلون تخلونها تطلع من بيتي وهي كذا ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ماما انتي ماشفتي شكلها شلون‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وهالهبل وينهم؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ما ادري تركتهم وهم بالمجلس الخارجي ‪ ...‬بابا‬
‫تكفى ل تسكت عنهم ‪ ...‬كل مالهم ويتمادون ‪ ...‬شكلهم‬
‫ما بيرتاحون ال اذا دخلوها شهار!!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬دواهم عندي الحمير‬
‫تركي‪ :‬هد نفسك ياعبدالعزيز ‪ ...‬الموضوع ما ينحل‬
‫بهالعصبية‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش اهدي ‪ ...‬البنت يتيمة ‪ ...‬وتجي عندنا‬
‫توسع صدرها ‪ ...‬مو تتهزأ كذا‬
‫شوي ودخلوا نواف وفواز للصالة‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انت وياه ‪ ...‬الحقوني للمكتب‬
‫طالعوا في بعض وعطوا ليان نظرة ‪ ...‬وقالوا في انفسهم‬
‫الله يستر‬

‫في المكتب ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬ابي تفسير للي صار؟؟؟‬
‫نواف وفواز‪............................ :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وين لسانكم ؟؟؟ ول كلته القطوة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اسفين يبه ‪ ...‬ما كنا نقصد ‪ ...‬كنا نمزح‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تسمون اللي سويتوه مززززززززح؟؟؟ زين ما‬
‫وقف قلبها البنت !!!‬
‫كم قعدت داخل ؟؟؟‬
‫نواف وفواز‪........................ :‬‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬تــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــلـــــــ‬
‫ــــــــــــمـــــــــــــــــوا‬
‫نواف‪ :‬حوالي ‪ 10‬دقايق‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شــــــــــــــــــنـــــــــــــــــو ‪ 10 ....‬دقايق‬
‫يالحمير ‪ ...‬تعرفون ايش معنى واحد يقعد في مكان‬
‫بروحه وهو خايف ‪ 10‬دقايق ؟؟؟ زين ما انجلطت البنت‬
‫علينا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه ‪ ...‬قلنا اسفين وما بنعيدها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كلفت على عمرك الصراحة ؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه خلص قلنا اسفين ‪ ...‬ما تسوى علينا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نوافو ‪ ...‬شين وقوات عين ‪ ...‬غلطان وبكل‬
‫قلة ادب ترادد؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه ما ارادد بس ادافع عن نفسي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تدافع عن شنو ‪ ...‬الغلط راكبكم من راسكم‬
‫لرجلكم ‪ ...‬المفروض تسكتون ول ترفعون راسكم من‬
‫الفشيلة ‪ ...‬بس انا اتكلم مع مين ؟؟؟ اتكلم مع بزران ‪...‬‬
‫مو مع رجاجيل يهزون المجالس‪ ...‬احسن لكم البسوا‬
‫طرحكم وقعدوا في البيت مع البنات‬
‫حزت الجملة في خاطر الولد بالمرة وعصب نواف ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬خلص يبه ‪ ...‬اذا ما كنا رجاجيل وما نشرفك ‪...‬‬
‫خلص ‪ ...‬ما بحضر معاك ملكة ربى اليوم ‪ ...‬ونشوف‬
‫مين بيروح معك‬
‫طلع نواف من المكتب معصب وركض وراه فواز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬روحة بل ردة‬

‫فواز‪ :‬نوااااااااااااااااف ‪ ...‬وين رايح‬


‫نواف‪ :‬خلني مخنوق ومالي مزاج اتناقش في الموضوع‬
‫فواز‪ :‬بس انت غلطان يا نواف ‪ ...‬كان سكت عنه ‪...‬‬
‫تعرفه وهو معصب‬
‫نواف‪ :‬اعرف ‪ ...‬بس انا قلت كلمة ماني بحاضر الملكة‬
‫اليوم ‪ ...‬يعني مو حاضر ‪ ...‬وخلنا نشوف ايش يسوي‬
‫وطلع نواف وركب سيارته ‪ ...‬تارك فواز وراه يهز راسه‬

‫في بيت احمد ‪...‬‬


‫دخلت رؤى البيت وهي منهارة ‪ ...‬ما تبي تمر ابوها‬
‫وخصوصا انها تعرف ان عمتها معاه ‪ ...‬وما تبي احد‬
‫يشوفها بهالحالة ‪ ...‬وهي صاعدة الدرج سمعت جملة‬
‫اوقفتها مكانها‪...‬‬
‫احمد‪ :‬ادري ان وضعي صعب ‪ ...‬واني محتاج لحرمة في‬
‫البيت ‪ ...‬بس بعد ماتهون علي رؤى‬
‫العمة‪ :‬وايش بيصير لها رؤى ؟؟؟ احنا ما بنزوجك أي‬
‫وحدة ‪ ...‬بندور لك وحدة سنعة ‪ ...‬واول شروطنا انها‬
‫تحط رؤى في عيونها‬
‫احمد‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ‪ ...‬انتظرت هالسنين ما بيصير فيني‬
‫شي لو صبرت شوي بعد‬
‫العمة‪ :‬انت تعرف كم سنة بتقعد لك في البيت ؟؟؟ او‬
‫متى بتتزوج هي؟؟‬
‫احمد‪ :‬تقعد كثر ماتقعد ‪ ...‬عيني اوسع لها من البيت‬
‫العمة‪ :‬وانت بعد ‪ ...‬مو راضي توافق على أحد ‪ ...‬يا كثر‬
‫الناس اللي تقدموا لها وانت بس ترفض ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬لسه ما شفت اللي يستاهلها ‪ ...‬رؤى حساسة‬
‫ويبيلها واحد يداري خاطرها ويستحمل حساسيتها‬
‫هذا آخر شي سمعته رؤى وركضت على حجرتها وقفلت‬
‫على نفسها الباب وانفجرت صيااااااااااااااااااااااااااااااااااح‬
‫انا ثقل وحمل كبير حتى على ابوي ‪ ...‬ليش رحتي‬
‫وتركتيني يا امي ‪ ...‬كان اخذتيني معاك ‪ ...‬انا من لي ‪...‬‬
‫بيت خالتي مايبوني ‪ ...‬وابوي واقفة بطريقه ‪ ...‬شسوي‬
‫وين اروح ‪ ...‬ول ارتمي بحضن مين؟؟؟؟‬
‫طق الجرس ‪ ...‬وقام احمد يفتح الباب ‪ ...‬انصدم لما‬
‫شاف عبدالعزيز ومنيرة جايين بيته ‪ ...‬وعلى طول خاف‬
‫على بنته ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬رؤى فيها شي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬احنا جايين نسال عنها؟؟‬
‫احمد‪ :‬هي طلعت وراحت بيتكم!!!!‬
‫منيرة‪ :‬ايه ‪ ...‬بس طلعت من بيتنا زعلنة ورجعت هنا‪...‬‬
‫هي ما وصلت ؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬ما شفتها ‪ ...‬دقيقة اشوف السواق‬

‫عبدالعزيز لمنيرة‪ :‬الله يفشلهم عيالك ‪ ...‬قصوا وجهي‬


‫منيرة‪ :‬هد نفسك ومو صاير ال الخير‬

‫رجع احمد‪ :‬السواق يقول انه رجعها من ربع ساعة وهي‬


‫ميتة صياح ‪ ...‬ليش ايش صار؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬العيال امزحوا معاها مزح مثل وجههم‬
‫احمد‪ :‬انا ما احاتي ايش فيها ‪ ...‬انا خايف على اللي صار‬
‫فيها اذا سمعت كلمي مع اختي‬

‫نايمة على السرير ‪ ...‬ومطفية النور ‪ ...‬وحاطة المكيف‬


‫على اقصى درجة للبرودة ‪ ...‬تسمع دقات الباب ‪ ...‬بس‬
‫مالها مزاج ابد انها تكلم احد ‪ ...‬تعبت وهي تسمعهم وهم‬
‫يضحكون عليها ‪ ...‬وهم ياخذونها على قد عقلها ‪ ...‬وكلهم‬
‫ينظرون لها بنظرة الشفقة ‪ ...‬ومحد يحبها‬
‫استمرت على هالحال ساعتين ‪ ...‬وبعد ما هدت قامت‬
‫وافتحت الباب‬
‫منيرة اللي قاعدة في الصالة اللي فوق مقابل حجرة‬
‫رؤى ركضت لها وحضنتها وبادلتها رؤى الحضن ببرود ‪...‬‬
‫ودخلوا الحجرة مع بعض‬
‫منيرة‪ :‬رؤى ‪ ...‬حبيبتي؟؟؟‬
‫رؤى‪............................ :‬‬
‫منيرة‪ :‬ردي علي‬
‫رؤى‪.................... :‬‬
‫منيرة‪ :‬تكفين لتحسسيني بالذنب‬
‫رؤى‪.......................... :‬‬

‫في بيت عبدالرحمن وفي غرفة ربى‬


‫لينا‪ :‬الله ‪ ...‬يابخت سلطان فيك‬
‫ربى‪ :‬مبين انك كذابة ‪ ...‬توني طالعة من الحمام ‪...‬‬
‫وشعري لسه مبلول‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههههههههههههه ارفع معنوياتك بس مع‬
‫خشتك ما تستاهلين‬
‫ربى‪ :‬ايش فيها ليان ساكتة مو من عوايدها؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ايش اقولك بس‪....‬‬
‫ربى‪ :‬خيييييييييييييير ‪ ...‬ايش صاير‬
‫وقالت لها لينا كل اللي صار‪...‬‬
‫ربى‪ :‬ياقلبي عليك يارؤى ‪ ...‬ما تستاهلين !!!‬
‫لينا‪ :‬بعد ‪ ...‬الله يكون في عونها‬
‫ربى‪ :‬يعني ماراح تجي اليوم؟؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ما اعتقد ‪ ...‬انتي ماشفتي شكلها شلون ؟؟؟ اتوقع‬
‫يبيلها اسبوع لين ترجع طبيعية‬
‫ربى‪ :‬وانتي ياليان لزم تعلمينهم؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬والله ماشفتيها ‪ ...‬كان مو علمتي اهلك بس ‪ ...‬كان‬
‫رحتي للشرطة اشتكيتي عليهم‬
‫ربى‪ :‬يعني انتي مو ندمانة انك سببتي مشكلة؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬لما افكر بخواني اندم ‪ ...‬ولما اتذكر شكل رؤى‬
‫اقول يستاهلون اكثر‬

‫بعد ربع ساعة ورؤى في حضن خالتها وهي ماتحركت ول‬


‫تكلمت ول همست بول شي ‪ ...‬وخالتها تقرا قران‬
‫وتسمي عليها ‪ ...‬انفجرت رؤى وقامت تصيح‬
‫منيرة‪ :‬خلص يمه ‪ ...‬ارتاحي وهدي نفسك ‪ ...‬صدقيني‬
‫هم ندمانين وما توقعوا ردت فعلك‬
‫رؤى‪ :‬وايش كانوا متوقعين وهم يعرفون اني اخاف؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬انا ما ادافع عنهم ‪ ...‬والغلط راكبهم ‪ ...‬بس ابيك‬
‫تهدي نفسك شوي‬
‫رؤى‪ :‬خالتي انا ما اقدر احقد عليهم ‪ ...‬لو ايش يصير هم‬
‫عيال خالتي‬

‫اثرت الكلمة بنفس منيرة بالحيل ‪ ...‬وقالت الله يسامحك‬


‫يا عبدالعزيز‬

‫سمعوا جوال رؤى يرن ‪ ...‬رفعته وشافت ربى‬


‫منيرة‪ :‬مين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هذه ربى‬
‫منيرة‪ :‬طيب ردي عليها‬
‫رؤى‪ :‬اكيد تبيني اروح وانا مالي مزاج ابد‬
‫منيرة‪ :‬روحي وغيري جو‬
‫رؤى‪ :‬ل خالتي ما اقدر‬
‫منيرة‪ :‬طيب ردي عليها ‪ ...‬البنت متكلفة وداقة عليك‬
‫مايصير ماتعبرينها‬
‫رؤى‪ :‬الو‬
‫ربى‪ :‬الو في بيتكم ما ينفع ‪ ...‬يالله بسرعة لبسي عبايتك‬
‫وتعالي ‪ ...‬البنات جابوا اغراضك هنا‬
‫رؤى‪ :‬اسمحي لي ياربى ‪ ...‬ما اقدر ‪ ...‬تعبانة بالمرة‬
‫ربى‪ :‬اسمعي يارؤى ‪ ...‬لو ماجيتي ماتكلميني طول‬
‫عمرك ‪ ...‬قلت لك وحذرت لك وبقفل الجوال وخلل ربع‬
‫ساعة تكونين عندي ‪..‬‬
‫وفعل قفلت السماعة‬
‫منيرة‪ :‬ها يمه ‪ ...‬بتجين معاي ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه يا خالتي ‪ ...‬انا دايما حياتي كذا ‪ ..‬مو شي جديد‬
‫سكتت منيرة وما علقت ‪ ...‬ماتبي تفتح جروح جديدة ‪...‬‬
‫وتقول في نفسها لزم نحصل لها حل بأسرع وقت‬

‫لينا‪ :‬بتجي؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬ماعطيتها مجال تتكلم ‪ ...‬اكيد بتجي ‪ ...‬رؤى حبوبة‬
‫وقلبها طيب‬
‫دق جوال ربى ‪...‬‬
‫ربى‪ :‬الو‬
‫خالد‪ :‬هل والله باحلى عروس في الدنيا‬
‫ربى‪ :‬الصبح كنت شيفة وما انشاف ‪ ...‬احين صرت‬
‫حلوة؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬تعرفين ‪ ...‬مقابل بعض الناس يكسبكي نوعا من‬
‫الجمال وال‪....‬‬
‫قاطعته ربى‪ :‬اخلص ‪ ...‬ايش عندك‬
‫خالد‪ :‬تعالي لي غرفتي ‪ ...‬ابيك بموضوع‬
‫ربى‪ :‬طيب‬
‫طلعت وراحت لغرفة خالد‬
‫ربى‪ :‬اخلص ‪ ...‬قوووووووووووووول‬
‫خالد‪ :‬ول عليك ‪ ...‬الله يعين سليطين عليك‬
‫ربى‪ :‬طوالة لسان بشيل نفسي وبرجع غرفتي ‪ ...‬مو‬
‫فاضية لك‬
‫خالد‪ :‬ربى ‪ ...‬طلبتك‬
‫ربى‪ :‬انا عرفة من البداية ‪ ...‬خير‬
‫خالد‪ :‬ابي اكلمها‬
‫ربى‪ :‬عسى ما كلفت على عمرك؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬والله ما اطول ‪ ...‬كلمتين واطلع‬
‫ربى‪ :‬انت تشوفها كل يوم في بيت عمي ‪ ...‬ليش ما قلت‬
‫لها اللي تبي؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬اشوفها قدام العالم كله ‪ ...‬ما اقدر اتكلم!!!‬
‫ربى‪ :‬وليش شلون تبي تشوفها؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬بروحها‬
‫ربى‪ :‬نــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــم‬
‫خالد‪ :‬بغطاها عادي‬
‫ربى‪ :‬وانت حاط في بالك تشوفها من غير غطا؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬يالله عاد ربى ‪ ...‬الله يخليك ‪ ...‬ل ترديني‬
‫ربى‪ :‬وشلون؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ارسليها لغرفة التبديل تجيب لك شي ‪ ...‬وانا بكون‬
‫هناك انتظرها‬
‫ربى‪ :‬خالد اذا لينا عرفت بتذبحني‬
‫خالد‪ :‬انتي لتبينين لها وهي ما بتعرف‬
‫ربى‪ :‬صعبة خالد‬
‫خالد‪ :‬ربى ‪ ...‬هذا اخر طلب اطلبه وانتي اختي؟؟؟‬
‫ترديني‬
‫ربى‪ :‬ليش بعدين ما بصير اختك؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ل بتصيرين حرم سلطان ال‪......‬‬
‫ربى‪ :‬هههههههههههههههههههههههه طيب ‪ ...‬شسوي ما‬
‫اقدر اردك‬
‫بس حسك عينك تطول ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬احسبي لي الوقت‬
‫ربى‪ :‬طيب ‪ ...‬امري لله‬

‫طلعت من غرفة خالد وهي رايحة غرفتها شافت رؤى‬


‫وهي صاعدة الدرج صرخت‪ :‬رؤى ‪ ...‬وركضت حضنتها ‪...‬‬
‫كنت عارفة انك بتجين وما ترديني‬
‫رؤى‪ :‬والله عشانك ‪ ...‬ول انا مالي نفس عمري‬
‫ربى‪ :‬تسلمين ‪ ...‬اردها لك قريب يارب‬
‫رؤى‪ :‬يارب‬
‫استغربت ربى دايما رؤى رافضة فكرة الزواج حاليا‬
‫دخلت عند البنات ‪ ...‬واستقبلوها استقبال حافل بالحضان‬
‫والدموع‬
‫ربى‪ :‬يووووووووووووووه ‪ ...‬نسيتوني ايش ابي‬
‫ليان‪ :‬خير‬
‫ربى‪ :‬ليان ماعليك امر جيبي لي الغرض اللي شريناه من‬
‫الراشد امس !!! ( قالت ليان تبي تضيع لينا وما تحس‬
‫انها متعمدة ترسلها هي )‬
‫ليان‪ :‬أي راشد ؟؟؟ انا امس مارحت معاكم ‪ ...‬الله يثبت‬
‫عليك العقل ‪ ...‬سلطان طير عقلك قبل ل يملك عليك‬
‫البنات‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ربى‪ :‬طيب اوريك يالدبة ‪ ...‬لينا ‪ ...‬الله يخليك‬
‫لينا‪ :‬من عنوني ‪ ...‬بس وينه؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬في غرفة التبديل‬
‫لينا‪ :‬اوكي دقايق وهو عندك‬

‫دخلت لينا غرفة التبديل وراحت لول رف وقعدت تدور‬


‫فيه وما حصلت ‪ ...‬لفت تبي تدور الجهة الثانية ‪ ...‬شافته‬
‫واقف يطالع فيها وهو يبتسم ‪...‬‬
‫لينا ووجها احمر‪ :‬اسسسسفففة ‪ ...‬ربى تبي تبي ربى ‪....‬‬
‫خالد‪ :‬بسم الله عليك ياقلبي ‪ ...‬ايش فيك قمتي‬
‫تخربطين بالحكي؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل بس ابي اخذ‪.......‬‬
‫قاطعها خالد‪ :‬شلونك لينا‬
‫لينا وهي منزل راسها‪ :‬بخير‬
‫خالد‪ :‬انا بخير الحمد لله ‪ ...‬علومي طيبة‬
‫رفعت لينا راسها وهي تناظر فيه‪................:‬‬
‫خالد‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬
‫اعتبر انك سالتيني ‪ ...‬شسوي واقفة تناظرين في الرخام‬
‫‪ ...‬الظاهر عجبك ‪ ...‬اذا عجبك عادي احط لك مثله في‬
‫بيتنا‬
‫رفعت لينا راسها بسرعة‪ :‬بيتنا‬
‫خالد‪ :‬ايه ‪ ...‬بيتنا ‪ ...‬ليش مخترعة ‪ ...‬ول ماتبين يكون لي‬
‫معاك بيت؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل بس ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬انا ودي باليوم قبل بكرة يا لينا‬
‫لينا‪....................... :‬‬
‫خالد‪ :‬لينا ‪ ...‬ابي اكمل عمي واقوله اننا نملك اليوم ‪.‬‬
‫رفعت لينا راسها بسرعة‪:‬‬
‫شــــــــــــــــــنـــــــــــــــــو؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ايه ايش فيك ‪ ...‬نملك اليوم ‪ ...‬سلطان صديقي ‪...‬‬
‫وربى صديقتك ‪ ...‬خلنا نملك مع بعض‬
‫لينا‪ :‬بس انا مو جاهزة يا خالد؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ايش تبين تسوين ؟؟؟ انا راضي لو تطلعين لي‬
‫بالبجامة؟؟؟‬
‫استحت لينا ونزلت راسها‬
‫خالد‪ :‬والتحاليل مسوينها من زمان ‪ ...‬والنتايج في الدرج‬
‫عندي ‪ ...‬والشيخ موجود ‪ ...‬والناس معزومة ‪ ...‬ليش ما‬
‫نخلي الفرحة فرحتين‬
‫لينا‪ :‬خالد ‪ ...‬انت من جدك تتكلم؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬أيـــــــــــــــــــــه تبين اغني لك اياها ‪ ...‬هو الشي‬
‫الوحيد اللي بينقصك الشبكة ‪ ...‬وانا اوعدك اني في‬
‫اقرب فرصة ننزل وتشترين اللي في خاطرك‬
‫لينا‪ :‬خالد ‪ ...‬الموضوع مو موضوع ذهب بس‪...‬‬
‫خالد‪ :‬بس شنو ؟؟؟ يرضيك تكسرين بخاطري ؟؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل ما يرضيني ‪ ...‬بس انت ليش مستعجل؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬طلع بطاقته من جيبه ووراها اياه!!!‬
‫لينا‪ :‬شنو هذا ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬انتي شايفة كم عمري؟؟؟ انا وصلت ‪ 27‬سنة ‪...‬‬
‫ول تبيني اوريك الشيب اللي بدا يطلع بشعري ‪ ...‬وتقولين‬
‫ليش مستعجل؟؟؟‬
‫لينا‪............................ :‬‬
‫خالد‪ :‬ابي اشوف عيالي واربي لي كم واحد قبل ل اموت‬
‫لينا بسرعة‪ :‬بسم الله عليك ‪ ...‬ان شاء الله عدوينك‬
‫خالد‪ :‬بعدي والله ‪ ...‬افهم من كلمك انك موافقة ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اتوكل على الله وقول لبوي ‪...‬‬
‫خالد بفرح‪ :‬اوعدك يا لينا انك ماتندمين اببببببببببببد ‪..‬‬
‫نزلت لينا راسها وركضت لغرفة ربى طيرااااااااااااااااان‬
‫دخلت الغرفة وعلى طول للحمام وقفلت على نفسها‬
‫الباب ‪ ...‬تبي تاخذ نفسها ‪ ...‬وتستوعب اللي صار ‪ ...‬يا‬
‫ربي انا شلون رضيت ؟؟؟؟ شلون بطلع له اليوم وانا مو‬
‫جاهزة ‪ ....‬الله يستر بس ‪ ...‬الله يستر‬

‫نزل خالد للمجلس بعد ما تأكد انه كاشخ ومضبط وضعه‬


‫على الخر ‪ ...‬دخل المجلس عند ابوه وعمه اللي كان‬
‫مبين انه معصب ‪ ...‬ومعاهم فواز رايح راجع ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬الله يستر ‪ ...‬شكلهم معصبين ‪ ...‬شالسالفة ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫توجه خالد لعمه على طول وقعد عند رجوله وتربع قدامه‪:‬‬
‫عمي ‪ ...‬طلبتك ؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خالد ‪ ...‬قوم من عند عمك ‪ ...‬بروحه واصل‬
‫حده ‪ ...‬مو ناقص سخافاتك‬
‫خالد في نفسه ( بشرك الله بالخير يبه ‪ ...‬ما حصل يضيق‬
‫صدره ال اليوم ) ‪ :‬افا ‪ ...‬عمي ضايق خلقه ‪ ...‬ما عاش‬
‫الضيق يا عمي‬
‫عبدالعزيز من غير نفس‪ :‬اخلص يا خالد ‪ ...‬ايش‬
‫عندك؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬عمي ‪ ...‬ابي املك على لينا اليوم!!!‬
‫ناظره عمه بنص عين ولف وجهه عنه‬
‫عبدالرحمن‪ :‬قم ‪ ...‬قم ‪ ...‬قم ل اذبحك ‪ ...‬شايف حالة‬
‫عمك ‪ ...‬جاي وتنكت‬
‫خالد‪ :‬من قال اني انكت ‪ ...‬والله اني جاد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خالد ‪ ...‬ترى مالي مزاج بالمرة ‪ ...‬قوم من‬
‫عندي دام النفس عليك طيبة‬
‫خالد‪ :‬خلص عمي اذا تبي تفتك من خشتي وافق وانا‬
‫اوعدك اني اقوم على طول‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خالد ‪ ...‬انت تتكلم بجد ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ايه يا عمي ‪ ...‬ولينا موافقة بعد اذنك يعني يا عمي‬
‫سحبه فواز من ثوبه‪ :‬وانت وش دراك ان لينا موافقة؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬خليت ربى تسألها قبل ل أنزل بشوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شنو ردها ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬اذا ابوي موافق انا ما عندي مانع‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خالد ‪ ...‬ذبحك اليوم على ايدي ‪ ...‬تبي تاخذ‬
‫بنت عمك كذا ‪ ...‬من غير شبكة ول حفلة ول استعداد ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬يبه انا راضي فيها لو تطلع لي بجلبية البيت ‪...‬‬
‫والحفلة اليوم مع ربى ‪ ...‬والشبكة بعد اذنك يا عمي‬
‫اجيبها بعدين‬
‫عبدالرحمن‪ :‬اذا انت ترضاها على بنت عمك انا ما ارضاها‬
‫خالد‪ :‬ليش يبه ؟؟؟‬
‫نقز له فواز‪ :‬كذا ‪ ...‬حتى لو ابوي وافق انا ما بوافق‬
‫خالد‪ :‬وانت ايش دخلك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اخوها الكبير وشوري يمشي عليها‬
‫خالد‪ :‬ل والله ‪ ...‬مو بوجود عمي الله يحفظه‬
‫فواز‪ :‬تتحدى‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خذوا النعل اللي عند الباب وطقوا بعض‬
‫احسن‬
‫سكتوا خالد وفواز وهم ماسكين ضحكتهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الظاهر يا عبدالرحمن ماعرفنا نربي رجال‬
‫خالد‪ :‬افا ياعمي‬
‫على طول قرصه فواز‪ :‬اسكت الله يخليك ‪ ..‬ل تدقق‬
‫على الموضوع ‪ ...‬كفاية نواف ‪ ...‬تجينا انت‬
‫خالد‪ :‬ليش ايش صاير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خلك مع حبيبة قلبك وخلي الدنيا قايمة قاعدة ‪...‬‬
‫ليهمك شي‬
‫خالد‪ :‬طيب فهمني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بعدين ‪ ...‬تبي تذبحنا شكلك اليوم‬
‫عبدالعزيز بعد ماقفل جواله والولد مو منتبهين له‪ :‬خالد‬
‫‪ ...‬تم اللي تبيه ‪ ...‬كلمت منيرة ‪ ...‬وعصبت اول شي ‪...‬‬
‫بس بالخير وافقت ‪ ...‬الله يبارك لك يا رب‬
‫نقز خالد وحب راس عمه‪ :‬الله ل يحرمني منك ول من‬
‫عمتي منيرة يا رب‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الحمد لله على نعمة العقل‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫الجزء الرابع ‪...‬‬

‫فوق في غرفة البنات‪...‬‬


‫ربى واقفة عند باب الحمام ‪ ...‬لينا اطلعي من الحمام ‪...‬‬
‫الخبر انتشر وكلنا عرفنا ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬اطلعي يا بنت خلينا نشوف ايش تلبسين ‪ ...‬شكلك‬
‫ناوية تخرعين الولد‬
‫ربى‪ :‬ايه واذا ما عجبتي اخوي عادي نزوجه وحدة ثانية ‪...‬‬
‫ل تقولين ما قلنا لك‬
‫طلعت لينا من الحمام‪ :‬اذبحك واذبح اخوك وراك‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫حضنتها ليان‪ :‬مبرووووووووووووووووووووووووووك يا‬
‫احلى اخت في الدنيا‬
‫لينا‪ :‬الله يبارك فيك ‪ ...‬عقبالك‬
‫ليان‪ :‬ل ل ل ل ل ‪ ...‬انا اخلص جامعة وبعدين اتزوج‬
‫رؤى‪ :‬انتي خلصي ثانوية اول بعدين تكلمي ‪ ...‬قومي خلينا‬
‫نبارك للينا‬
‫لينا‪ :‬الله يبارك فيكم كلكم‬
‫ليان‪ :‬ايش بتلبسين ؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬فستانها هذا مرة حلو وناعم ‪ ...‬ل تغيرينه‬
‫لينا‪ :‬ايه ‪ ...‬بس مرة عاري‬
‫ليان‪ :‬ل عاري ول شي ‪ ...‬زوجك عادي‬
‫لينا‪ :‬ايه بس مو اول مرة يشوفني يشوفني كذا‬
‫ربى‪ :‬ياعييييييييييييييييييني ‪ ...‬ماتبين تطيحين اخوي من‬
‫اول نظرة‬
‫لينا‪ :‬بذبحك ‪ ...‬مو كفاية اخوك اللي مدري على ايش‬
‫مستعجل‬
‫ربى‪ :‬والله محد ضربك على ايدك وقالك وافقي ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وبعدين ‪ ...‬مو وقت مناقركم ‪ ...‬البسي الفستان‬
‫خلينا نشوف له حل‬
‫وقامت لينا لبست الفستان ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬انا اشوف انه عاااااااااااااادي‬
‫لينا‪ :‬ظهره شوي نازل ‪ ...‬يعني عند الحريم اوكي ‪ ...‬بس‬
‫اذا دخل خالد؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬صادقة يا لينا ‪ ...‬انا عندي شال يناسب فستانك‬
‫تبينه ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬الله يسعدك يا رؤى ‪ ...‬عادي عندك البسه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬دبببببببببببببببة ‪ ...‬من جدك تتكلمين ‪ ...‬مابينا‬
‫هالكلم ‪ ...‬بس تبين الصراحة مالي مزاج البس عبايتي‬
‫وارجع بيتنا ‪ ...‬كم مرة رحت ورجعت ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل مو بكيفك ‪ ...‬روحي جيبيه‬
‫رؤى‪ :‬يوووووووووووووووووووووووه ‪ ...‬مالي مزاج‬
‫لينا‪ :‬والله محد قالك تعرضين خدماتك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طيب طولي لسانك بعد!!! وبخليك تطلعين لخالد‬
‫كذا‬
‫لينا‪ :‬رؤى ‪ ...‬رو رو ‪ ...‬حبيبتي‬
‫رؤى‪ :‬احين حبيبتك ها ‪ ...‬شوفي يعتمد على مزاجي‬
‫المغرب ‪ ...‬اذا شفتك عاقلة وتسمعين الكلم جبته لك ‪...‬‬
‫واذا ما عجبتيني خليتك تطلعين لخالد كذا‬
‫حذفتها لينا بالمخدة وهي معصبة‬

‫في بيت أم محمد ‪...‬‬


‫نواف وهو منسدح على رجل جدته ويتكلم بالجوال‪ :‬فواز‬
‫‪ ...‬ل تحاول ‪ ...‬قلت لك ما بحضر يعني ما بحضر‬
‫فواز‪ :‬استح على وجهك ‪ ...‬شوف ابوي شلون معصب‬
‫نواف‪ :‬ايش وصلنا للدرجة هذه غير عصبية ابوك؟؟؟ كبر‬
‫السالفة على الفاضي‬
‫فواز‪ :‬احين مين اللي مكبر السالفة؟؟؟ انت ول هو ؟؟؟‬
‫قال كلمة وهو معصب ل تقعد تعيد وتزيد فيها‬
‫نواف‪ :‬ل ل ل ل ل تحاول‬
‫فواز‪ :‬طيب وملكة لينا ‪ ...‬مانت بناوي تحضر؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬والله لو مو ملكة لينا لو ملكة ابوي بكبره‬
‫ماحضرت‬
‫وتطقه جدته على راسه على خفيف ‪ ...‬وهو يحك راسه‬
‫وهو يضحك‬
‫فواز‪ :‬ل ملكة ابوك ل تحضرها ‪ ...‬هذا اللي ناقص تحضر‬
‫لي ملكة ابوك ‪ ...‬بس ملكة لينا لزم تكون موجود ‪...‬‬
‫ايش بنقول للناس؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬والله ابوك مو هامه ول طاق لي خبر ‪ ...‬ليش‬
‫اكلف على نفسي واحضر ‪ ...‬وبعدين خالد ولينا على ايش‬
‫مستعجلين ‪ ...‬ايش اللي صار؟؟‬
‫فواز‪ :‬احين وقت مناقشة قرار لينا وخالد ‪...‬‬
‫تعـــــــــــــــــــــــــــــــــال ‪ ...‬شوف ابوي مسكين‬
‫احسه بينجلط منك‬
‫نواف‪ :‬بسم الله عليه ‪ ...‬بس بعد مو بحاضر‬

‫طلع خالد من المجلس رايح للمطبخ‬


‫شاف لما واقفة وشكلها بتطلع ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬لما‬
‫لما‪ :‬هل بالمعرس‬
‫خالد‪ :‬هل فيك ‪ ...‬شكلك طالعة ‪ ...‬على وين‬
‫لما‪ :‬سلمتك انا وفيصل بنروح لبيت رؤى‬
‫خالد‪ :‬ليش رؤى مو هنا ؟؟؟‬
‫لما‪ :‬ال ‪ ...‬بس رايحين نجيب شال للينا‬
‫خالد‪ :‬وشال لينا ايش وداه بيت رؤى ؟؟؟‬
‫لما‪ :‬ل هو لرؤى مو لينا ‪ ...‬لينا فستانها ماعليه شال ‪...‬‬
‫بس لما قررت انك تملك وتدخل استحت منك ‪ ...‬وقالت‬
‫لها رؤى انا عندي شال بعطيك اياه ‪ ...‬واحنا رايحين نجيبه‬
‫خالد بخبث‪ :‬اهــــــــــــــــــــــــــــا ‪ ...‬الله معكم‬
‫خالد‪ :‬طيب يا لينا ‪ ...‬ان ماعلمتك ‪ ...‬تستحين مني ‪..‬‬
‫طيب طيب‬

‫بعد المغرب في غرفة ربى ‪...‬‬


‫ربى‪ :‬ليش الصياح يا لينا‬
‫لينا‪ :‬اخوي مابيحضر ملكتي وتقولين لي ليش؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬هدي نفسك يمكن يحضر!!!‬
‫لينا‪ :‬اذا ما حضر لسه متى بيحضر ؟؟؟ بعد مايملك الشيخ‬
‫؟؟؟ ماله داعي بعدين‬
‫رؤى بنظرة‪ :‬بيحضر يا لينا ‪ ...‬ل تخافين‬
‫لينا‪ :‬واذا ماحضر ؟؟؟‬
‫رؤى بثقة‪ :‬قلت لك بيحضر واذا ماحضر لك اللي تبين‪...‬‬

‫في المجلس‪...‬‬
‫بدوا الناس يهلون ‪ ...‬وعبدالعزيز مرة متأزم من نواف ‪...‬‬
‫ما حضر ‪ ...‬وطنش جميع المحاولت ‪ ...‬الكل اتصل عليه‬
‫‪ ..‬فواز وتركي وخالد ‪ ...‬حتى عمه عبدالرحمن كلمه ‪...‬‬
‫بس هو معند ومو راضي ‪ ...‬وتزداد عصبية عبدالعزيز مع‬
‫كل شخص يدخل ويسأل عن نواف وسبب غيابه ‪ ...‬وفواز‬
‫يتعذر له بان عنده مناوبة ‪...‬‬
‫وصل الشيخ ‪ ...‬وكانت ملكة ربى بالول ‪ ...‬جلس‬
‫عبدالرحمن على طرف ‪ ...‬وسلطان بالطرف الثاني ‪...‬‬
‫وبدا الشيخ يعبي البيانات ‪...‬‬

‫‪ :‬الســـــــــــــــــــــــــلم عليكم‬
‫الكل التفت لمصدر الصوت ‪ ...‬وكان نواف واقف عند‬
‫الباب بكامل أناقته ‪...‬‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫وابتسم عبدالعزيز من قلب لن ولده ما فشله قدام‬
‫الناس وقال في خاطره تربيتي وعمرك ما بتخذلني ‪...‬‬
‫نقز له فواز‪ :‬واخيرا ً مابغيت‬
‫نواف‪ :‬اسكت مالي خلقك‬
‫فواز‪ :‬اذا كنت ناوي تجي ‪ ..‬ليش هالحركات ‪ ...‬تلفت‬
‫اعصابنا عالفاضي‬
‫نواف‪ :‬ومن قالك اني كنت ناوي احضر؟؟‬
‫فواز‪ :‬وليش حضرت اذا ما كنت ناوي تحضر؟؟؟‬
‫فتح نواف جواله وعطاه فواز‪ :‬حضرت بسبة المسج هذا‬
‫( ما تصدق شلون انا مبسوطة ‪ ...‬ان شاء الله في‬
‫هالحال وأردى ‪ ...‬وان شاء الله أخوك يلحقك ‪ ...‬ما‬
‫توقعت ان حوبتي بيوم من اليام بتكون كذا ‪ ...‬وبتنحرم‬
‫من حضور ملكة اختك وبنت عمك ‪ ...‬اكرر ماتتصور‬
‫شلون انا فرحانة‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫المرسل‪ :‬رؤى )‬
‫قفل فواز الجوال وهو ميت من الضحك‬
‫نواف‪ :‬تضحك مع وجهك ها‬
‫فواز‪ :‬ما توقعتها شديدة بنت الخالة‬
‫نواف‪ :‬حضرت بس عناد فيها ما ابيها تتشمت فيني مع‬
‫وجهها‬
‫فواز‪:‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫عند الحريم ‪...‬‬


‫منيرة وعايشة واقفين عند الباب يستقبلون المعازيم ‪...‬‬
‫ووصلت ام محمد ونورة وبناتها ‪...‬‬
‫عايشة‪ :‬حيا الله من جانا‬
‫نورة‪ :‬الله يحيك ‪ ...‬مبروك ‪ ...‬الله يبلغك بالباقي يارب‬
‫ام محمد وهي تبارك لمنيرة‪ :‬ترى نواف هو اللي وصلنا‬
‫منيرة بفرح‪ :‬جد ‪ ...‬الله يبشرك بالخير ‪ ...‬طول عمرك‬
‫وانتي مو مقصرة معنا‬
‫ام محمد‪ :‬انا حاولت فيه بس ما كان راضي ‪ ...‬وصله‬
‫مسج ونقز عالبيت يغير ملبسه ويجهز ‪ ...‬بس ما عرفت‬
‫مين اللي ارسل المسج‬

‫غرفة البنات‪...‬‬
‫دخلت ليان وهي تررررررررركض‬
‫ليان‪ :‬بنات ‪ ...‬جدتي ام محمد وخالتي نورة والبنات‬
‫وصلوا ‪ ...‬واللي موصلهم نواف‬
‫الكل انبسط وفرح بهالخبر‪ ...‬وابتسمت رؤى ابتسامة‬
‫خبث ‪ ...‬وقالت في نفسها الحمد لله اني عرفت مفتاحك‬
‫يا نواف‬
‫رن جوال ربى‪ :‬هل بالمعرس‬
‫خالد‪ :‬لسه مو دوري ‪ ...‬احين سليطين المعرس ‪ ...‬يالله‬
‫انزلي عند باب المجلس من داخل ‪ ...‬الشيخ بيسألك‪...‬‬
‫قفلت ربى الجوال ونزلت للشيخ‪...‬‬
‫تمت ملكة ربى وبعدها ملكة لينا ‪ ...‬ونزلت ربى للحريم‬
‫وبعدها سلطان ‪ ...‬وتصوروا ولبسها الشبكة ‪ ...‬جت‬
‫عايشة لعندهم ‪ ...‬يالله دور خالد ولينا ‪..‬‬
‫التفت سلطان لربى وقالها يالله‬
‫ربى‪ :‬سلطان‬
‫سلطان‪ :‬لبيه‬
‫ربى‪ :‬ابي اشوف شكل خالد وهو يشوف لينا‬
‫سلطان بنص عين‪ :‬يعني؟؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬اطلع انت وانتظرني بمجلس الحريم ‪ ...‬اقعد معهم‬
‫شوي والحقك‬
‫سلطان وهو ماد بوزه‪:‬طيب‬
‫مسكت ربى يده‪ :‬سلـــــــــــــــــطـــــــــــــــان‬
‫سلطان‪ :‬عيونه ‪ ...‬اذا ناديتيني كذا مرة ثانية بذبحك ‪ ...‬لك‬
‫اللي تبينه ‪ ...‬بس لتتأخرين علي ‪ ...‬انتظرك‬
‫ربى وهي تضحك‪ :‬من عيوني‬

‫طلع سلطان ونزلت لينا ‪ ...‬كانت قمة في النعومة ‪...‬‬


‫وفستانها بسيط بالمرة ‪ ...‬بس يجنن عليها ‪ ...‬كانت‬
‫نسخة من فواز ‪ ...‬هي بالطبيعة دايما تشبه فواز وليان‬
‫تشبه نواف‪ ...‬وبالمكياج بانت ملمحها اكثر ‪...‬‬
‫دخلت بهدوء وجلست على الكوشة ‪..‬‬
‫وامها تسمي عليها وتمسح دموع الفرح وتقول في نفسها‬
‫( ياترى بملكة فواز او نواف بكون مبسوطة ‪ ...‬ول لسه‬
‫محتارة ما اعرف مين ولدي)‪.‬‬

‫رشا بحقد لمها‪ :‬رافعة ضغطي يا يمه ‪ ...‬مدري ايش‬


‫شايف فيها خالد؟؟؟‬
‫حصة‪ :‬أي والله ‪ ...‬طيرت عليكم واحد من عيال خوالكم‬
‫العمة فوزية‪ :‬تصدقون انبسطت لما سمعت بخطوبة ربى‬
‫‪ ...‬صدق انه عريس ما كانت تحلم فيه ‪ ...‬بس قلت على‬
‫القل تركت لنا عيال اخوي عبدالعزيز‬
‫سمر بنت فوزية‪ :‬انفجعت لما دريت ان ملكة خالد على‬
‫هالعلة اليوم‬
‫حصة‪ :‬احين بقوا لكم نواف وفواز ‪ ...‬ل تضيعونهم من‬
‫يدكم‬
‫دخل خالد وهو متشقق من الوناسة وطاير من الفرحة ‪...‬‬
‫ووصل عندها وسلم عليها ‪ ...‬وباسها على راسها‬
‫خالد‪ :‬مبروك‬
‫لينا وهي منزلة راسها‪ :‬الله يبارك فيك‬
‫وفجأة دخلت لما وهي تدف عربية مليانة ورود ووسطها‬
‫علبة فخمة بوسطها طقم الماس رائع ‪ ...‬رفعت لينا‬
‫راسها فجأة وناظرت في خالد‬
‫قرب خالد وهمس لها‪ :‬ل تخافين ‪ ...‬شبكتك انتي اللي‬
‫بتختارينها ‪ ...‬بس ما حبيت تكونين اقل من غيرك ‪...‬‬
‫ورحت شريت الطقم هذا على ذوقي ‪ ...‬ومتى ما تبين‬
‫ننزل نشتري الشبكة‬
‫نزلت راسها وهي مستحية وتقول في نفسها الله ل‬
‫يحرمني منك ياخالد‬
‫لبسها خالد الشبكة ‪ ...‬وصوروا ‪ ...‬وطلعوا لمجلس‬
‫الحريم ‪ ...‬شوي ودخلوا عليها فواز ونواف وابوهم وعمهم‬
‫‪ ...‬والكل بارك لهم وصور معاهم ‪ ...‬وطلعوا عبدالعزيز‬
‫وعبدالرحمن وبقوا نواف وفواز‬
‫خالد‪ :‬اقوووووووووول ‪ ...‬شكلكم راعين طويلة‬
‫فواز‪ :‬نعم ‪ ...‬قاعدين على قلبك‬
‫خالد‪ :‬ل ابد ‪ ...‬سلمتك ‪ ...‬بس ضف وجهك انت واخوك‬
‫نواف‪ :‬احنا لسه ما خلصنا تصوير‬
‫وقف نواف على يمين لينا وفواز على يسارها وطلبوا‬
‫المصورة انها تصورهم‬
‫خالد‪ :‬هي هي هي انت وياه ‪ ...‬مين المعرس‬
‫فواز‪ :‬مو شغلك ‪ ...‬وخر لتخرب علينا الصورة‬
‫نواف‪ :‬أي والله ‪ ...‬في كل الصور تبي تحشر نفسك ‪...‬‬
‫نبي نصور مع اختنا بروحنا‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫خالد‪ :‬اضحكي اضحكي‪ ...‬مبسوطة على اخوانك ‪ ..‬بس‬
‫حسابك معي بعدين‬
‫وطلع خالد جواله ودق على عمته منيرة ‪...‬‬
‫ثواني ودخلت عليهم منيرة ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬عيــــــــــــــــال ‪ ...‬انتوا لسه هنا‬
‫فواز‪ :‬حياك يمه ‪ ...‬اقلطي معنا‬
‫نواف‪ :‬اصب لك قهوة يمه‬
‫منيرة‪ :‬ياللي ماتستحون ‪ ...‬سلطان واقف برا ينتظر‬
‫مسكين ‪ ...‬اطلعوا خلهم يخلصون ويدخلون سلطان وربى‬
‫هنا‪ ...‬ما في مجلس فاضي غيره‬
‫فواز‪ :‬حياهم يمه ‪ ...‬خلي ربى تلبس عبايتها وتدخل‬
‫نواف‪ :‬أي عادي يمه‬
‫منيرة‪ :‬قوموا ل اذبحك انت وياه ‪ ...‬بسرررررررررررررعة‬
‫طلعوا فواز ونواف وهم يضحكون‬
‫بعد ما طلعوا قرب خالد من لينا ‪ ...‬واول ما قرب دق‬
‫جواله ‪ ..‬وتافف‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫خالد‪ :‬انبسطي وافرحي ‪ ...‬هذا سلطان‬
‫خالد‪ :‬الو‬
‫سلطان‪ :‬انا ابي اعرف احد قالك ملك معي بنفس الليلة‬
‫‪ ...‬خربت علي كل شي‪ ...‬الى متى بنتظرك برا ‪ ...‬ابي‬
‫اشوف زوجتي‬
‫خالد‪ :‬ليش انت ماشفتها داخل؟؟؟ خلص يكفي‬
‫سلطان‪ :‬يا سلم انت مبسط مع المدام ‪ ..‬وانا يكفي ‪...‬‬
‫شوف لك خمس دقايق بس ‪ ...‬سامعني ‪ ...‬خمس دقايق‬
‫‪ ...‬اذا ما طلعت بدخل عليكم ‪ ...‬تعرفني قول وفعل‬
‫خالد‪ :‬هههههههههههههههه جرب وشوف ايش بيصير لك ‪...‬‬
‫يالله خمس دقايق بس‬
‫وقفل السماعة ‪ ...‬وقرب من لينا ومسك يدها ‪ ...‬لك‬
‫خمس دقايق بس ‪ ...‬قولي اللي تبينه قبل ل يدخل علينا‬
‫سليطين‬
‫لينا تبتسم بهدوء وهي ميتة من الحيا‬
‫خالد‪ :‬تو لسانك هذا طوله مع اخوانك ‪ ...‬واحين سكتي‬
‫لينا‪............................ :‬‬
‫خالد‪ :‬متى تبين ننزل نشتري الشبكة؟؟‬
‫لينا‪ :‬أي شبكة ياخالد؟؟‬
‫خالد‪ :‬شبكتك؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬شبكتي انا لبستها‬
‫خالد‪ :‬ل يا لينا ‪ ...‬انا شاري الطقم هذا كهدية بس ‪...‬‬
‫وشبكتك ابيها على ذوقك‬
‫لينا‪ :‬ما بتكون احلى من شي انت اخترته يا خالد ‪ ..‬انا‬
‫هذه شبكتي وما بغيرها‬
‫طالع خالد فيها باعجاب وكانه تذكر شي وفجأة سحب‬
‫الشال اللي كانت لبسته وشهقت لينا من الصدمة‬
‫خالد‪ :‬عرفت سالفة الشال ‪ ...‬رجعيه لصحابه ‪ ...‬ماله‬
‫داعي ‪ ...‬الفستان كذا احلى‬
‫نزلت لينا راسها وهي مستحية‬
‫قام خالد بيطلع ‪ ...‬يالله انا بطلع قبل ل يدخل علينا‬
‫سليطين ‪ ...‬يسويها الدب‬
‫ابتسمت لينا ووقفت معه ‪ ...‬واول ما وقفت انتبه خالد‬
‫لظهرها المكشوف‬
‫خالد‪ :‬لينا ‪ ...‬كنتي تبين تلبسين الفستان من غير‬
‫شال ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ليش ايش فيه ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ابببببببببببببد ‪ ...‬ما فيه شي ‪ ...‬تطلعين كذا للحريم‬
‫لينا‪ :‬يالله خالد ‪ ...‬الفستان مو مرة عاري‬
‫خالد‪ :‬ابد ‪ ...‬بس نص ظهرك طالع‬
‫لينا‪ :‬ل عاد مو نصه اقل ‪ ...‬والفساتين كلها كذا ‪ ..‬والبنات‬
‫كلهم يلبسون كذا‬
‫خالد‪ :‬هذولي البنات مو انتي ‪ ...‬انتي حرم خالد‬
‫عبدالرحمن ال‪ ....‬مو البنات وحط يده على ظهرها وقال‪:‬‬
‫ما بي احد يشوف شي من ممتلكاتي ‪ ...‬واخذ الشال‬
‫اللي على الكنب ولبسها اياه وقال‪ :‬ما تشيلينه لين‬
‫تكونين بغرفتك في البيت ‪ ...‬فاهمة‬
‫ابتسمت له لينا‪ :‬فاهمة‬
‫ودق جوال خالد وطلع لسطان وهو معصب‬
‫وبعدها دخل سلطان مع ربى وقعد معاها شوي‬
‫وطلعت ربى مرة ثانية وكملوا سهرتهم رقص ووناسة‬
‫عند باب بيت احمد ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬تفضلوا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وهذا وقت دخول يابنتي ‪ ...‬ما بقى شي على‬
‫الفجر‬
‫رؤى‪ :‬شكرا يا عمي وخالتي عالتوصيل ‪ ...‬وصكت الباب‬
‫‪ ...‬مشت شوي ال خالتها تناديها‬
‫هل خالتي‬
‫مسكت منيرة يد رؤى‪ :‬حبيبتي هدي نفسك ‪ ...‬واذا ضاق‬
‫خلقك اقري لك قران ‪ ...‬كلم ربي بيشرح صدرك يابنتي‬
‫رؤى‪ :‬ل تحاتيني يا خالتي ‪ ...‬انا صرت احسن الحمد لله‬
‫ليان‪ :‬ننتظرك الغدا بكرة ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما اتوقع ‪ ...‬اليوم سهرانين وبكرة دوام‬
‫لينا‪ :‬ليش بتداومين؟؟؟ انا ما بداوم‬
‫رؤى‪ :‬انتي عروس معذورة ‪ ...‬انا شنو عذري؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬بنت خالة العروس‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه‬

‫دخلت رؤى بيتهم وهي حابسة دمعتها ل تنزل ‪ ...‬اليوم‬


‫وفي هالبيت اكتشفت انها حمل على كل الناس ‪ ...‬حتى‬
‫على ابوها ‪ ...‬صعدت الدرج‬
‫احمد‪ :‬رؤى‬
‫رؤى وهي تبتسم‪ :‬هل بابا ‪ ...‬انت ما نمت‬
‫احمد‪ :‬معقولة انام ونور عيني برا البيت‬
‫رؤى‪ :‬اسفة على التأخير ‪ ...‬بس تعرف حفلة ورقص لزم‬
‫نتاخر‬
‫احمد‪ :‬اهم شي انبسطتي؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الحمد لله‬
‫احمد‪ :‬الله يرضى عليك ‪ ...‬ل تنامين قبل الصلة ‪ ...‬ما‬
‫بقى شي‬
‫رؤى‪ :‬اكيييييييييييييد ‪ ...‬تصبح على خير‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ...‬بالنسبة للي صار اليـ‪....‬‬
‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬انا نسيت الموضوع ‪ ...‬يا ليت انت بعد تنساه‬
‫‪ ...‬تصبح على خير‬
‫وصعدت غرفتها ‪ ...‬لنها ما قدرت تحبس دموعها اكثر من‬
‫كذا ‪ ...‬دخلت غرفتها وقفلت الباب‪ ...‬وانفجرت صياح ‪...‬‬
‫مالي غير دموعي تواسيني ‪ ...‬مسكت جوالها وفتحت‬
‫الجوال على تاريخ اليوم وكتبت ( كل الناس ما يحملون‬
‫لي ال الشفقة )‬

‫في بيت عبدالعزيز‪...‬‬


‫دخلوا البيت وهم هلكانين على الخر ‪...‬‬
‫كل واحد يدور على فراشه من التعب ‪ ...‬وعلى طول‬
‫على غرفهم‬

‫بدل عبدالعزيز ملبسه واول ما وصل فراشه ‪ ...‬سمع‬


‫دقات خفيفة على الباب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تفضل‬
‫انفتح الباب ودخلوا فواز ووراه نواف‬
‫اول مادخلوا لف ابوهم وجهه عن الباب‬
‫راح له فواز وباس راسه‪ :‬آسفين يبه ‪ ...‬مانعيدها‬
‫وبعده نواف‪ :‬وانا بعد يبه اسف‬
‫عبدالعزيز‪................................ :‬‬
‫نواف لما شاف ابوه شايل بخاطره‪ :‬صح تذكرت ‪ ...‬انا‬
‫اسف اس اثنين‬
‫عبدالعزيز لف عليه بنظرة استغراب‪................ :‬‬
‫نواف‪ :‬ل تطالعني كذا ‪ ...‬لني غلطت مرتين ‪ ...‬فوق‬
‫الغلطة طوالة اللسان‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هههههههههههههههه انت متى بتعقل؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما اقدر يبه ‪ ...‬الهبل يمشي في دمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما ادري مين بيعطيك بنته ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كلهم يتمنون ظفري‬
‫عبدالعزيز‪ :‬أي مصدق عمرك ‪ ...‬انا لو اقعد بنتي عندي‬
‫وتبور ماعطيتها واحد مثلك‬
‫نواف‪ :‬افا لييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الصراحة بنتي تقعد عندي وهي مو متزوجة‬
‫احسن من انها تموت‬
‫نواف‪ :‬ليييييييييييييش؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هبالك يرفع الضغط ويسبب الجلطات‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه عادي نصرف لها‬
‫حبوب مناعة‬
‫لفت انتباه منيرة ان فواز ما يتكلم معاهم ولما لفت عليه‬
‫شافت لونه متغير وشكله تعبان‬
‫منيرة‪ :‬فواز ‪ ...‬علمك حبيبي‬
‫فواز بتعب‪ :‬سلمتك ‪ ...‬تعبـــ وما امداه يكمل جملته ال‬
‫وحس انه يختنق ومو قادر يتنفس‬
‫ركضوا له عبدالعزيز ونواف‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وين دواه ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬الظاهر نسه يحطه في جيب البجامة ‪ ...‬بروح‬
‫اجيبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بسرررررررررررررررعة‬
‫ركض نواف لحجرتهم ‪ ...‬وعبدالعزيز يهوي على فواز‬
‫ومنيرة تصيح على راسه ‪ ...‬رجع نواف ومعه البخاخ ‪...‬‬
‫واستعمله فواز ‪ ...‬وابوه لسه يهوي عليه ‪ ...‬شوي شوي‬
‫رجع لون فواز ‪ ...‬وشكلها عدت الزمة ‪ ...‬ساعده ابوه‬
‫ووصله لسريره ‪ ...‬وكلهم وواقفين وعيونهم على فواز‬
‫ويدعون له من قلب‬
‫منيرة واقفة على راسه وهي تبكي بصمت ‪ ...‬واول مافتح‬
‫فواز عينه ‪ ...‬طاحت بعين امه وعلى طول مد يده ومسك‬
‫امه وضغط عليها‪ :‬ل تخافين يمه ‪ ...‬انا بخير ‪ ...‬ما عاش‬
‫من ينزل دمعة من عينك‬
‫منيرة‪ :‬بسم الله عليك ياولدي ‪ ...‬شوفتك بالدنيا كلها ‪...‬‬
‫يا عل عيني ماتبكيك!!‬

‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬انا كم مرة قايل لك ماتتحرك من غير‬


‫دواك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كل همي انك ما تنام وانت زعلن علي ‪ ...‬تبيني‬
‫اذكر احط الدوا بجيبي؟؟؟‬
‫نواف كالعادة في كل مرة يتعب فيها فواز يسكت ويحس‬
‫ان الدنيا بكبرها ضاقت عليه ‪ ...‬هو ضحكته وبهجته فواز‬
‫‪ ...‬ول يتخيل حباته بدونه‬
‫منيرة‪ :‬اكيد ما ريحت نفسك ياولدي؟؟؟ وقعدت تلف‬
‫وتدور؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو واجد يمه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬أي مو واجد ‪ ...‬طول اليوم وهو يلف ‪ ...‬لن‬
‫الخ نواف ما وصل ال بعد المعازيم بعد‬
‫نواف‪............................. :‬‬
‫منيرة‪ :‬واكيد ريحة البخور والعطور هي اللي هيجت الوضع‬
‫عندك‬
‫فواز‪ :‬شي زي كذا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬حاسب على عمرك ياولدي ‪ ...‬الحرص واجب‬

‫ثاني يوم الصبح ‪...‬‬


‫دخل عبدالعزيز غرفة عياله ‪ ...‬ولقاهم نايمين ‪...‬‬
‫قرب عبدالعزيز من فواز وراقبه ‪ ...‬شاف انه ملمحه‬
‫طبيعية وانه نايم بس‬
‫راح لنواف وصحاه بصوت واطي‪ :‬نواف ‪ ..‬نواف‬
‫نواف‪ :‬همممممممممممممممممممم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬قوم يبه ‪ ...‬نواف‬
‫فتح نواف نص عين وطالع ابوه‪ :‬هل يبه ‪ ...‬تبي شي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شخبار اخوك ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل بخير الحمد لله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما تعب بعد ما طلعتوا من عندنا ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل ابد ‪ ...‬نام بسرعة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬طيب يالله قوم بتتأخر على‬
‫الدوام‬
‫نقز نواف وبصوت شوي عالي‪ :‬أي دوام يبه!!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش ماعندك دوام؟؟؟ ماخبري انك‬
‫اجازة ؟؟؟‬
‫على الصوت فتح عينه فواز وضحك وقال في نفسه‬
‫( عارف ايش ناوي عليه يانواف ‪ ...‬محد ماخذ حقه في‬
‫هالبيت غيرك) بس ما بين انه صاحي‬
‫نواف‪ :‬يبه فواز بيداوم؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل طبعا ‪ ...‬انت شايف وضعه ؟؟؟ شلون يداوم‬
‫؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬خلص يبه ‪ ...‬انا لزم اقعد عنده عشان اتطمن‬
‫على صحته كل شوي ‪ ...‬مايصير نتركه لحاله‬
‫هنا فواز ما استحمل وانفجر ضحك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صباح الخير فواز ‪ ...‬شلونك احين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله احسن‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نوافو لسه قاعد على السرير ‪ ...‬انقز‬
‫نواف‪ :‬يبه قلت لك انا ما يطاوعني قلبي اداوم واخلي‬
‫اخوي تعبان في البيت‬
‫عبدالعزيز‪ :‬امك ووخواتك موجودات ‪ ...‬ل تحاتي‬
‫نواف‪ :‬ل ل ل ل ل ‪ ...‬انا ما اقدر ‪ ..‬وبيكون بالي مشغول‬
‫مع فواز ‪ ...‬واحتمال اصرف دوا غلط كذا ول كذا ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اصل انا غاسل يدي منك ‪ ...‬مستحيل تداوم‬
‫من غير اخوك‬
‫نواف‪ :‬يبه انت دايم تقولنا وتعلمنا شلون نحب بعض ‪...‬‬
‫ولما نطبق ما يعجبك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله تطبق اللي يعجبك بس ‪ ...‬وبعدين ادري‬
‫انه مو حب في اخوك ‪ ...‬بس اذا داومت بروحك بعدين‬
‫مين يسولف ويقلب لي المكاتب قهاوي وجلسات شعبية‬
‫نواف و فواز وهم ماسكين الضحة ومنزلين روسهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يبه انا وعمكم مو بدايمين لكم ‪ ...‬لزم‬
‫تتحملون المسؤولية شوي‬
‫فواز‪ :‬الله يخليكم لنا ول يحرمنا منكم يبه‬
‫نواف‪ :‬بعد عمر طويل ان شاء الله ‪ ...‬بس بعد عينكم يبه‬
‫ل تحاتي ول تشيل هم ‪ ...‬عمي تركي موجود‬
‫عبدالعزيز وهو يناظر فيه‪ :‬انا الخبل اللي واقف ومضيع‬
‫وقتي واكلم واحد مثلك‬
‫نواف‪ :‬ل ل ل ل يبه ‪ ...‬ل تعصب ‪ ...‬كل شي ول زعلك ‪...‬‬
‫بعدين بتخليني اداوم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني بتقطع عمرك وبتداوم اذا قلت لك ‪...‬‬
‫شوف انت وياه ‪ ...‬بس اليوم ما بتداومون ‪ ...‬بكرة ابي‬
‫اشوفكم في الدوام قبلي ‪ ...‬مفهوووووووم‬
‫فواز‪ :‬تامر يبه‬
‫نواف‪ :‬عاد اذا فواز جته الحالة اليوم مابيدنا حيلة بعد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كلم مثل الناس ما تعرف تقول ‪ ...‬اروح قبل‬
‫ل انجلط منك‬
‫فواز ونواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫بعد ماطلع عبدالعزيز سحب نواف الغطا وتلحف يكمل‬


‫نومه ‪..‬‬
‫فواز‪ :‬نواااااااااااااااااااااف ‪ ...‬من جدك بتنام‬
‫نواف‪ :‬ل بصور معاك ‪ ...‬طبعا بنام ‪ ...‬ماصدقت احصل‬
‫عفو من سي السيد‬
‫فواز‪ :‬قوووووووووووم ‪ ...‬اذا عندنا اجازة خلنا نروح نفطر‬
‫برا‬
‫نقز نواف‪ :‬من جدك تبي تطلع ‪ ...‬مو بكيفك ‪ ...‬تنطق‬
‫وتنام لين الظهر وتريح ‪ ...‬فوضى الدنيا ‪ ...‬ناقصنا احنا‬
‫تطيح علينا مرة ثانية‬
‫فواز بضيق‪ :‬يعني ما تعودت على هالحالت ‪ ...‬المفروض‬
‫ما تخاف ول شي ويصير عندك عادي‬
‫نواف‪ :‬ما تصدق كل مرة تجيك الحالة ايش يصير فيني ‪...‬‬
‫احس ان روحي انا اللي بتطلع‬
‫فواز‪ :‬انت كل شي تاخذه بمزح ‪ ...‬جت على هذا‬
‫نواف‪ :‬كل شي امزح فيه ال انت ‪ ...‬انت روحي يا فواز‬
‫‪ ...‬تعرف ايش يعني روحي ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬مو منك ‪ ...‬هذا كله لنا توام ‪ ...‬يعني من ربي ‪...‬‬
‫ول انت ما اتوقع في شي يخليك تحس‬
‫قام نواف وقعد على اخوه ويضربه ويكفخه وصوتهم‬
‫واصل للشارع ‪...‬‬
‫على صوت الصراخ والزعاج وصلت منيرة الغرفة وهي‬
‫خايفة واول مادخلت وشافتهم ارتاحت من قلب ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬انت وياه متى بتكبرون؟؟؟؟‬
‫نواف لف عليها‪ :‬يمه ‪ ...‬ابوي قلبك علينا ‪ ...‬صرتي تعيدين‬
‫كلمه ‪ ...‬توه معطينا محاضرة ومخلص‬
‫منيرة‪ :‬ليته يفيد فيكم ‪ ...‬الصراحة احاتي عيالكم ‪ ...‬اذا‬
‫انتوا لسه كذا ‪ ....‬عيالكم ايش بيطلعون ؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بيطلعون عسسسسسسسسسسسسسسسسل‬
‫‪...‬‬
‫نواف‪ :‬اكيييييييييييييييييييييد مو عيالنا؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬الله يبلغني في هاليوم يا رب‬
‫نواف‪ :‬اه ‪ ...‬مدام سمعنا هالموشح معناته في سالفة‬
‫عرس‬
‫منيرة‪ :‬جبتها يانواف ‪ ...‬هذا الموضوع اللي ابي اكلمكم‬
‫فيه‬
‫نواف‪ :‬يمه عرس مابعرس ‪ ...‬ابي اصير مثل عمي تركي‬
‫‪ ...‬عايش مرتاح ومبسوط ومكيف عالخير‬
‫منيرة‪ :‬انتوا سمعوا السالفة للخير وبعدين تكلموا‬

‫وقالت لهم منيرة سالفة رؤى في بيت ابوها كلها ‪...‬‬


‫منيرة‪ :‬والله انا هالبنت كاسرة خاطري ومقطعة قلبي ‪...‬‬
‫وما راح ارتاح ال اذا شفتها مرتاحة ومبسوطة‬
‫فواز‪ :‬يمه ‪ ...‬رؤى هي حساسة بزيادة ‪ ...‬واقل شي ياثر‬
‫فيها‬
‫منيرة‪ :‬وانتوا مو مقصرين فيها مسكينة ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نمزح يمه نمزح ‪ ...‬والله ما في قلبنا لها ال الخير‬
‫منيرة‪ :‬واحين ابي واحد منكم يتزوجها ‪ ...‬مو بالغصب بس‬
‫اللي مقتنع فيكم يتزوجها‪...‬‬
‫سكتوا اثنينهم فترة ‪...‬‬
‫وفجأة‪ :‬انا بتزوجها يمه‬
‫التفت فواز على نواف‪ :‬من جدك تبي تتزوجها ‪ ...‬والله‬
‫تموت البنت عندك‬
‫نواف‪ :‬ايه يمه ‪ ...‬ابيها روحي اخطبيها لي‬
‫فرحت منيرة من قلبها‪ :‬الله يجزاك خير يمه ‪ ...‬فرحت‬
‫قلبي ‪ ...‬واسعدتني‬
‫نواف‪ :‬دوووووووووووووووووم يمه مو يوم‬
‫طلعت منيرة من عندهم وهي طايرة من الفرح‪...‬‬

‫بعد ماطلعت منيرة‪...‬‬


‫فواز‪ :‬نواف ‪ ...‬من جدك بتتزوج رؤى ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايه ايش فيها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ابد ما فيها شي ‪ ...‬بس انت طول اليوم تناجرها ‪...‬‬
‫ول تطيق تسمع اسمها ‪ ...‬ودايم عندك انها تتدلع‬
‫نواف‪ :‬الفكرة نفسها ما تغيرت‬
‫فواز‪ :‬نواااااااااااااااااااااااف ‪ ...‬شلون تبي تتزوجها اذا‬
‫كذا ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬عناااااااااااااااااااد فيها ‪ ...‬عشان مرة ثانية تتأدب‬
‫وما تتشمت فيني ‪ ...‬وترسل مسجات مثل وجهها‬
‫فواز‪ :‬ل مو صاحي ‪ ...‬امي تبي تزوجها عشان تريحها‬
‫وانت هذا تفكيرك‬
‫نواف‪ :‬ل انا بعاملها بالحسنى بس اول شي بأدبها‬
‫فواز‪ :‬مستحيييييييل اخليك ‪ ...‬البنت يتيمة ومالها احد ‪...‬‬
‫مسكينة حتى في زواجها ماتتهنى‬
‫نواف‪ :‬انت اسكت وما عليك‬
‫فواز‪ :‬شلون تبيني اسكت ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬طيب اسكت خلنا نشوف ايش يصير ‪ ...‬يمكن‬
‫البنت ماترضى!!!‬
‫فواز‪ :‬واذا رضت ؟؟؟ ما راح ارضى بالظلم يانواف ‪...‬‬
‫فاهمني!!! كل شي ال الظلم‬
‫في الجامعة‪...‬‬
‫رؤى حاطة راسها عالدرج ونايمة بين المحاضرتين‪...‬‬
‫( مسكينة ما تدري ايش ناوي عليه نواف )‬
‫خلود صديقتهم‪ :‬رؤى ‪ ...‬اذا تعبانة اتصلي عالسواق‬
‫وروحي‬
‫رؤى‪ :‬يبيله الصراحة‬
‫خلود‪ :‬انا ما ادري ليش مداومة؟؟؟ اكيد نمتي متاخر‬
‫امس!!!‬
‫رؤى‪ :‬مانمت اصل عشان يكون بدري ول متأخر‬
‫خلود ‪:‬لييييييييييييييييييييش ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كذا مافيني نوم‬
‫خلود‪ :‬طيب لينا واحنا متأكدين انها ما نامت مع ان‬
‫ماشفناها اليوم‬
‫رؤى‪ :‬ليش متأكدة يعني؟؟؟‬
‫خلود‪ :‬اكييييييييييييد طول الليل تكلم حبيب القلب‬
‫رؤى‪:‬هههههههههههههههه صادقة‬
‫خلود‪ :‬شلون ملكت كذا من غير ما تقولنا‬
‫رؤى‪ :‬خلي تقول لنفسها اول بعدين‬
‫خلود‪ :‬ليش يعني‬
‫رؤى‪ :‬اقولك ‪ ...‬وقالت لها السالفة‬
‫خلود‪ :‬حركااااااااااااااااااااات ‪ ...‬طلع مو بهين خالد‬
‫رؤى‪ :‬شفتي شلون‬
‫خلود‪ :‬المهم تقولين للينا انها ما بتدخل الجامعة ال ومعاها‬
‫الصور ‪ ...‬نبي نتفرج عليها وعلى خالد‬
‫رؤى‪ :‬اوكي بقولها ‪ ...‬بس وخري عني خليني اكلم‬
‫السواق واقوله يمر علي‬
‫خلود‪ :‬ذكرتيني ليش مانمتي امس؟؟؟ اكيد شفتي لك‬
‫واحد حلو ومزيون ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ياحسرة قلبي وين بشوف؟؟؟‬
‫خلود‪ :‬يمكن كنتي واقفة عند الشباك تدورين لك واحد ‪...‬‬
‫اكيييييييييد غرتي من لينا‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههه ماتبطلين سوالفك‬
‫خلود‪ :‬ل تضيعين السالفة ‪ ...‬ايش فيك؟؟؟‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬احس بضياااااااااااااااع يا خلود ‪ ...‬احس‬
‫اني ضايعة‬
‫خلود‪ :‬ليش حبيبتي‬
‫قالت لها رؤى كل اللي صار ‪...‬‬
‫خلود‪ :‬لحول ول قوة ال بالله ‪ ...‬عيال خالتك متى‬
‫بيعقلون ويبطلون هالحركات؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اكرههههههههههههههههههههههههم لتجيبين لي‬
‫طاريهم‬
‫خلود‪ :‬طيب ليش ارسلتي لنواف المسج؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حسيت بتأنيب الضمير تجاه خالتي وعمي عبدالعزيز‬
‫‪ ...‬زعلوا ولدهم عشان خاطري ‪ ...‬وما تبيني ارد لهم شي‬
‫من جمايلهم علي‬
‫خلود‪ :‬طيب وابوك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هو معه حق ‪ ...‬ادري انه يحتاج زوجة ‪ ...‬بس هو مو‬
‫راضي يتزوج ال اذا تزوجت ‪ ...‬ول انا مستعدة اني بنفسي‬
‫ادور له واخطب له بعد‬
‫خلود‪ :‬يعني انتي موافقة ان ابوك يتزوج على امك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬امي الله يرحمها ‪ ...‬وانا مو من حقي امنع ابوي من‬
‫حقه ‪ ...‬اذا كانت امي موجودة فما اقدر اتكلم واعارضه‬
‫لنه ابوي ‪ ...‬شلون وامي متوفية؟؟؟‬
‫مالي داعي اصل اذا رفضت ‪ ...‬هذا حقه ‪ ...‬والله يجزاه‬
‫خير انه انتظر علي كل هالسنين‬
‫خلود‪ :‬طيب ليش ضايق خلقك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬لني احس اني صرت حمل ثقيل على ابوي‬
‫خلود‪ :‬طيب والحل؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اوافق على اول واحد يتقدم لي ‪ ...‬لو كان سواقنا‬
‫ال يدق جوال رؤى ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬عمره طويل‬
‫خلود‪ :‬مين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬السواق هذا هو وصل‬
‫خلود‪ :‬الظاهر انك من جد حاطة العين عليه ‪ ...‬ومسوية‬
‫كل هالتمثيلية عشان تاخذينه ومحد يوقف بوجهك‬
‫رؤى‪ :‬ترى مالي مزاج اتكلم اكثر من كذا ‪ ..‬وخري عني‬
‫خليني اروح‬
‫خلود‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه الله معاك ‪...‬‬
‫وسلمي لي على سواقكم‬

‫طلعت رؤى للبيت وهي ميتة من التعب ‪ ...‬من امس‬


‫مانامت ول كلت شي ‪...‬‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫الظهر كلهم قاعدين في الصالة منتظرين الغدا ‪...‬‬
‫وعيونهم ما تنفتح من النوم ‪ ...‬بس كالعادة ابوهم‬
‫مايرضى ان احد يتخلف عن الوجبات ‪ ...‬لزم الكل يكون‬
‫موجود ‪ ...‬والكل شكله معتفس ماعدا لينا اللي بطبيعتها‬
‫هادية ونعومة وزادها جمال شبهها من فواز اخوها ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬فيني نووووووووووووووووووووووووووم‬
‫فواز‪ :‬اسكت ل تجيب طاريه‬
‫نواف‪ :‬ل وهذا ابوي كان ناوي اني اداوم الصبح ‪ ...‬ماله‬
‫امل‬
‫فواز‪ :‬جتك من الله طيحتي امس‬
‫نواف‪ :‬أي والله ‪ ...‬اول مرة تسوي شي فيه خير‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬
‫التفت فواز على لينا وشافها لبسة وشكلها مستعدة‬
‫وليان غطا راسها بجنبها ‪ ...‬ابتسم ابتسامة خبث‬
‫فواز‪ :‬لينا ‪ ...‬ليش كاشخة كذا؟؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ابد ‪ ...‬عادي من قال اني كاشخة ‪ ...‬لبسة لبس‬
‫عادي‬
‫فواز‪ :‬اها ‪ ...‬قلتي لي عادي؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬لينا ‪ ...‬كلمي خالد شوفيه ليش تاخر ‪ ...‬نبي نحط‬
‫الغدا‬
‫هنا حمرت لينا ‪ ...‬وناظرت في فواز ونزلت راسها‬
‫فواز‪ :‬اها ‪ ...‬قلتي لي لبسة لبس عادي؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه ‪ ...‬روحي اتصلي‬
‫على عريس الغفلة شوفيه ليش تاخر بس‬
‫دق الجرس وركضت لينا‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫عند الباب‪...‬‬
‫خالد‪ :‬السلم عليكم‬
‫لينا‪ :‬وعليكم السلم ‪ ...‬ليش تاخرت؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬اشتقتي لي؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل بس امي تسال عنك ‪ ...‬واخرتنا عالغدا‬
‫خالد وهو ماد بوزه‪ :‬افا ‪ ...‬يعني ما اشتقتي لي ‪ ...‬هذا‬
‫وانا جاي ركض مشتاااااااااااااق لك مووووووووووت‬
‫لينا‪ :‬خااااااااااااااالد‬
‫خالد‪ :‬عيونه ‪ ...‬وبعدين ‪ ...‬ايش هالناقة والجمال‬
‫لينا‪ :‬خلصنا من فواز جيتني انت‬

‫فواز من وراهم‪ :‬ايش فيه فواز؟؟؟؟‬


‫لينا‪ :‬ابد سلمتك ‪ ...‬احلى اخو في الدنيا‬
‫خالد‪ :‬هي انتي ‪ ...‬ترى ما ارضى تمدحين احد غيري‬
‫فواز‪ :‬اقوووووول ‪ ...‬اختي قبل ل تصير زوجتك ‪ ..‬تكلم‬
‫بس واشق وجهك‬
‫خالد‪ :‬انا لله انا مدري ليش الله باليني باخوان زوجة كذا‬
‫لينا‪ :‬والله اذا مو عاجبينك اخواني عادي تقدر ترجعني بيت‬
‫ابوي ‪ ...‬وسط اخواني‬
‫خالد‪ :‬ل والله ‪ ...‬عسى ما كلفتي على عمرك بس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وهي الصادقة ‪ ...‬اذا اخوانها مو عاجبينك حتى هي‬
‫مابتعجبك!!!‬
‫يسمعون صرخة نواف‪...‬‬
‫نواف‪ :‬ابي اعرف ‪ ...‬عاجبتكم الوقفة في الشمس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش حارق رزقك؟؟‬
‫نواف‪ :‬سلمتكم ‪ ...‬بس ميت للنوووووووووووووم ‪ ...‬ابي‬
‫انام لي ساعتين قبل دوام العصر‬
‫فواز‪ :‬الغدا جاهز؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬صوتي راح وانا اناديكم واخرتها تسالني الغدا‬
‫جاهز؟؟؟‬
‫وبعدين ايش هالخيانة ؟؟؟ شكلك تغلس عى خالد ولينا‬
‫ول تناديني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله انت اللي اخلقك في خشمك !!!!‬
‫نواف‪ :‬ل بس في الغلسة جاهز لو ايش‬
‫خالد‪ :‬كملللللللللللللت‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫خالد‪ :‬تضحكين مع وجهك ‪ ...‬هذولي اخوانك اللي‬
‫ميسوطة عليهم‬
‫لينا‪ :‬واااااااي ‪ ...‬فديت اخواني والله‬
‫خالد‪ :‬هذه اللي بذبحها اليوم‬
‫فواز ونواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ودخلوا كلهم يتغدون ‪...‬‬

‫على الغدا‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليان ‪ ...‬ما كلمتي رؤى تتغدا معنا ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬كلمتها ‪ ...‬بس كانت طالعة من الدوام وتقول تعبانة‬
‫بتروح بيتهم تنام‬
‫نواف‪ :‬ليش هي داومت؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ايه ‪ ...‬بس تعبت في الدوام وما كملت ‪ ...‬رجعت‬
‫البيت‬
‫نواف‪ :‬والله محد قالها تتفلسف من البداية وتداوم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني امس مسوي قصة وسالفة على طوالة‬
‫لسانك ‪ ...‬ول يفيد فيك‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫بعد الغدا طلعوا فواز ونواف ينامون لهم ساعة قبل دوام‬
‫العصر ‪ ...‬وراحت لينا مع خالد للمجلس ‪...‬‬
‫اول ما وصلوا الولد لغرفتهم ‪ ...‬دخل عليهم ابوهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ‪ ...‬نواف ‪ ...‬عمكم احمد اتصل علي‬
‫ويقول ان رؤى اغمى عليها ونقلها للمستشفى ‪ ...‬قوموا‬
‫نشوف ايش فيها‬
‫نواف‪ :‬والله يبه داخل الغرفة الغلط في الوقت الغلط !!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مافهمت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ميت نووووووووووووووم ‪ ...‬وتخصصي عظام‬
‫وفواز اطفال ‪ ...‬اعتقد مابنفيدك ‪ ...‬ال اذا خليتني ما‬
‫اداوم العصر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اصل الشرهة مو عليكم علي انا اللي جاي‬
‫عندكم ‪ ...‬الله يفكني منكم اثنينكم وارتاح كثر ما انتوا‬
‫معورين قلبي‬
‫وطلع عبدالعزيز وصكر الباب وراه بقوة ‪...‬‬
‫اثرت الكلمة فيهم وااااااااااجد ‪ ...‬بس نواف ما يبطل‬
‫عناده ‪ ...‬من زعله عالكلمة حط راسه ونام ‪ ...‬اما فواز‬
‫طلع ورا ابوه‬

‫في المستشفى ‪...‬‬


‫احمد‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬تكفى مالي غير هالبنت‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تحاتي ‪ ...‬سوء تغذية مع قلة نوم ونفسية‬
‫سيئة ‪ ...‬ساعتين عالمغذي وتصير احسن‬
‫احمد‪:‬اكيد يا عبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اكيدين ‪ ...‬ل تحاتي ول تشيل هم ‪ ...‬رؤى بنتي‬
‫مثل ما هي بنتك‬
‫احمد‪ :‬الله يطمنك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تحاتي ‪ ...‬فواز واقف عندها‬

‫في الغرفة ‪...‬‬


‫رؤى نايمة ولفة حجابها على راسها ‪ ...‬وجهها اصفر وباين‬
‫عليه التعب ‪ ...‬وشفايفها جافة ‪ ...‬نايمة بهدوء وسلم‬
‫فواز واقف عند راسها وكسرت خاطره مرة وقال في‬
‫نفسه ( مسكينة يارؤى ‪ ...‬طول عمرك وانتي عايشة‬
‫بحيرة ‪ ...‬ونواف بيكملها عليك ‪ ...‬الله يعينك عليه يارؤى‬
‫‪ ...‬لزم اكلمه اليوم ‪ ...‬اذا نيته كذا يخلي البنت بحال‬
‫سبيلها ‪ ...‬وان شاء الله يجيها اللي يعوضها )‬

‫يا ترى هل بيخطب نواف رؤى ؟؟؟‬


‫ول بيسمع كل فواز ويبطل ؟؟؟‬
‫ول كعادة نواف يستمر في عناده من غير حساب‬
‫للعواقب ؟؟؟‬

‫الجزء الخامس ‪...‬‬

‫في المستشفى‪...‬‬
‫فتحت عينها واستوعبت انها في المستشفى ‪ ...‬بلعت‬
‫ريقها وحست ان حلقها ناشف ‪ ...‬لفت وجهها شافته قاعد‬
‫يناظر فيها وهو مبتسم ‪ ...‬حاولت تعدل جلستها ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ارتاحي وخليك على وضعك‬
‫حطت يدها على حجابها وتأكدت ان شعرها مو باين‬
‫فواز بابتسامة‪ :‬يعني لو في شي باين ‪ ...‬بقعد واناظر‬
‫فيك ؟؟؟؟‬
‫رؤى وهي لفة وجهها الجهة الثانية‪ :‬كل شي اتوقعه منك‬
‫ومن اخوك‬
‫فواز‪ :‬افا ‪ ...‬للدرجة هذه حاقدة علينا ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ولك عين تسأل ؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما توقعتك كذا يا بنت الخالة‬
‫رؤى‪ :‬تعرف ايش اعظم بلء ابتلني فيه ربي؟؟؟؟‬
‫فواز‪........................ :‬‬
‫رؤى‪ :‬انك انت ونواف عيال خالتي ‪ ...‬ليتكم ما كنتوا عيال‬
‫خالتي ‪ ...‬اكرهههههههههههههههكم ‪...‬‬
‫اكرههههههههههههههههههههههكم‬
‫فواز وهو منصدم‪..................................:‬‬
‫رؤى‪ :‬اطلع براااااااااااااا ‪ ...‬مابي اشوف وجهك ل انت ول‬
‫اخوك‬
‫فواز وكانه تذكر افكاره الشيطانة‪ :‬والله مستشفى ابوي‬
‫وتطرديني ؟؟؟\‬
‫رؤى‪ :‬نــــــــــــــــعـــــــــــــــــم‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬مستشفى ابوي ولي الحق ادخل أي غرفة‬
‫من غير اذن‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬اطلع دام النفس عليك طيبة‬
‫فواز‪ :‬واذا ما طلعت ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بتـــــــــ‬
‫قطع عليهم صوت الباب ‪...‬‬
‫احمد بلهفة‪ :‬صحيتي !!!‬
‫رؤى‪ :‬هل بابا‬
‫احمد‪ :‬الحمد لله على سلمتك حبيبتي‬
‫رؤى‪ :‬الله يسلمك‬
‫احمد‪ :‬خرعتيني عليك ‪ ...‬قلبي شوي ويوقف‬
‫رؤى‪ :‬سلمة قلبك ‪..‬‬
‫دق الباب ودخل عبدالعزيز ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هل بست البنات واحلهم واجملهم واطيبهم‬
‫واعقلهم و‪...‬‬
‫احمد‪ :‬قول ل اله ال الله ‪ ...‬بتحسد بنتي‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬على ايش يحسدوني يا بابا ‪ ...‬على الهم‬
‫اللي عايشة فيه ‪ ...‬بس ما اقول ال الحمد لله على كل‬
‫حال ‪ ...‬وضعي احسن من غيري مليون مرة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬افا ‪ ...‬انا احسد بنتي ‪ ...‬الظاهر ما تعرف غلة‬
‫رؤى عندي ‪ ...‬يالله شدي حيلك بس يخلص المغذي على‬
‫بيتنا على طول‬
‫رؤى‪ :‬ل عمي شكرا ‪ ...‬انا تعبانة وابي ارتاح‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لنك تعبانة لزم تروحين بيتنا ‪ ...‬تبين خالتك‬
‫تذبحني ؟؟؟ تنومني اليوم بالشارع‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬عمي خلها مرة ثانية ‪ ...‬واذا على خالتي بتصل فيها‬
‫وبعتذر منها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الظاهر انك زعلنة يارؤى مو تعبانة؟؟؟‬
‫رؤى‪...................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شوفي ‪ ...‬اللي صار امس ابد ما عجبني ‪...‬‬
‫واعتقد انك سمعتي باللي صار ‪ ...‬اذا حاسة اني لسه ما‬
‫اخذت حقك ‪ ...‬انا حاضر باللي تامرين فيه ‪ ...‬لو تبيني‬
‫اطردهم من البيت طردتهم‬
‫فواز وهو فاتح عيونه‪ :‬يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اسكت انت ول كلمة ‪ ...‬انت واخوك اخر من‬
‫يتكلم‬
‫رؤى‪ :‬جزاك الله خير يا عمي ‪ ...‬ما يحتاج الموضوع لكل‬
‫هذا ‪ ...‬انا بس وقتها شلت في خاطري بس بعدين نسيت‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سلمت ايد ربتك يا بنتي ‪ ...‬طول عمرك طيبة‬
‫وقلبك كبير ‪ ...‬بس لتلعبين علي بهالكلمتين ‪ ...‬من هنا‬
‫على بيتنا على طول ‪ ...‬وانا اللي بوصلك ‪ ...‬ايش تبين‬
‫بعد؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الله ل يحرمني منك ياعمي‬
‫احمد‪ :‬ياسلم ‪ ...‬وانا عادي تنحرمين مني!!!!‬
‫رؤى‪ :‬الله ل يجيب هاليوم ‪ ...‬يا عل عيني ماتبكيك‬
‫احمد‪ :‬الله يحفظك ويخليك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يالله المغذي خلص ‪ ...‬بنطلع وانتي جهزي‬
‫نفسك‬
‫رؤى‪ :‬بس يا عمي الجامعة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بكتب لك اجازة ل تحاتين‬
‫رؤى‪ :‬ل يا عمي مابي اغيب ‪ ...‬مابي المحاضرات تطوفني‬
‫‪ ..‬اذا نمت وارتحت بصير احسن‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص روحي بيتكم مع ابوك وحطي اغراضك‬
‫وعلى بيتنا ‪ ...‬تروحين وترجعين مع لينا ماعندنا مشاكل ‪...‬‬
‫بس اهم شي تقعدين تحت عين خالتك اسبوع لين ترجع‬
‫صحتك‬
‫رؤى‪ :‬الله يعيني يا عمي ‪ ...‬بنبط من الكل‬
‫احمد‪ :‬مع اني يصعب علي فراقك ‪ ...‬بس خليها تستلمك‬
‫‪ ...‬دامك ما تسمعين كلمي‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫طلعت رؤى من المستشفى وراحت بيتها ووعدت عمها‬
‫انها في الليل تكون عندهم‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫عالساعة ‪ 9‬دخلوا عبدالعزيز واولده البيت ‪ ...‬والكل‬
‫موجود في الصالة ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل وقف وراح يسلم على ابوه‬
‫نواف‪ :‬يا هو كرفنا اليوم كرف ‪ ...‬ابي الفراش بس‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اصل انت لو طول اليوم على الفراش بعد‬
‫بتقول ابي الفراش‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كلمتوا رؤى ؟؟‬
‫ليان‪ :‬ايه ‪ ...‬قالت نص ساعة وهي هنا‬
‫نواف‪ :‬الله يعينا‬
‫عبدالعزيز بنظرة‪ :‬شوف يا نواف ‪ ...‬ان فتحت فمك‬
‫بكلمة ل تلوم ال نفسك فاهم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬فاهم يبه فاهم ‪ ...‬ل تحاتي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانت يافواز‬
‫فواز‪ :‬ما تكلمت ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ول ابيك تتكلم ‪ ...‬البنت بتقعد عندنا اسبوع ان‬
‫ضيقتوا عليها بكلمة وحدة يا ويلكم‬
‫ليان‪ :‬ل تحاتي بابا ‪ ...‬بنقلك الخبار اول باول‬
‫نواف وهو يشد شعرها‪ :‬انتي خلك في مذاكرتك احسن‬
‫ليان‪ :‬أي أي أي ‪ ...‬اترك شعري يالمتوحش‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز ابيك بغرفتنا شوي ‪ ...‬ممكن؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طبعا ‪ ...‬ما يبيلها سؤال انتي تامرين‬
‫نواف‪ :‬يا عيني يا عيني ‪ ...‬والله مو مخربنا ال امي وابوي‬
‫‪...‬‬
‫وقعد يغني ‪ ...‬يا عيني عالحب‬
‫كمل فواز‪ :‬وسيرة الحب‬
‫نواف‪ :‬وفوزية الدريع‬
‫لينا‪ :‬ايش دخلها بالموضوع؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬قال سيرة الحب ‪ ...‬مو هذا اسم برنامجها؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬من كثر ما تبي تتكلم ما تعرف ايش تقول ‪...‬‬
‫تدخل المواضيع في بعض ‪ ...‬قومي معاي يا منيرة‬

‫فواز‪ :‬على طاري المذاكرة ‪ ...‬لينا شخبار درجاتك ؟؟؟‬


‫هالسنة ثانوية عامة‬
‫ليان‪ :‬من غير ما تسال‪ ...‬طبعا فل مارك ‪ ...‬ان شاء الله‬
‫اول مقعد في كلية الطب لي انا ليان عبدالعزيز الـ‪.......‬‬
‫نواف‪ :‬مالت عليك بس ‪ ...‬ايش لك بالطب؟؟؟ صدعة‬
‫وعوار راس‬
‫لينا‪ :‬ليش تحطم البنت ‪ ...‬اذا فيها شدة ليش ل‬
‫نواف‪ :‬انا ما قلت شي ‪ ...‬بس الصراحة مشواااااااااااااار‬
‫فواز‪ :‬أي والله ‪ ..‬انا من راي نواف ‪ ...‬ادخلي كلية العلوم‬
‫الطبية احسن لك ‪ ...‬واذا خلصتي وحسيتي ان فيك طاقة‬
‫‪ ...‬اخذي الماجستير والدكتوراة‬
‫ليان‪ :‬بس انا حابة الطب‬
‫نواف‪ :‬اللي يريحك بس مو تقولين اخواني ما نصحوني‬
‫ليان‪ :‬ل تخافون ‪ ...‬ماني بقايلة‬

‫في غرفة عبدالعزيز ‪...‬‬

‫منيرة‪ :‬ايش قلت افاتحها اليوم بالموضوع ؟؟؟‬


‫عبدالعزيز ببرود‪ :‬طبعا ل‬
‫منيرة‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ببساطة لني مو موافق‬
‫منيرة‪ :‬ليش ايش ناقصها رؤى؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مو ناقصها شي ‪ ...‬ول في احسن منها ‪ ...‬بس‬
‫ما بي عيالي ينجبرون في زواجاتهم‬
‫منيرة‪ :‬ومن قال اني جبرته؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اللي اشوفه انهم ما يطيقون بعض ‪ ...‬فما راح‬
‫اصدق ان نواف ببساطة يجي ويقولك ابي اتزوج رؤى !!!‬
‫منيرة‪ :‬ل هو ما قال ‪ ...‬انا قلت لهم سالفتها ونواف قال‬
‫ابيها‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬يعني اجبرتيهم ‪ ...‬شوفي يامنيرة انا‬
‫عيالي ما يتزوجون غصب‬
‫منيرة‪ :‬والله ما اجبرته ‪ ...‬هو بروحه قال‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اكيد يقول ‪ ...‬داخلة عليهم تقولين لهم ابي‬
‫واحد منكم يتزوج رؤى ‪ ...‬طبعا بيوافقون ‪ ...‬ما يبون‬
‫يزعلونك ‪ ...‬بس في داخلهم مو راضين‬
‫منيرة‪ :‬ومن قالك انه بداخله مو موافق ‪ ...‬دخلت‬
‫بقلبه ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬اسمعي يا منيرة ‪ ...‬الكلم هذا مابي‬
‫اعيده مرة ثانية ‪ ...‬نواف ما يتزوج رؤى ‪ ...‬ول بيتزوج أي‬
‫وحدة بهالطريقة ‪ ...‬تسكتين عنه وعن اخوه لحد ما هم‬
‫بانفسهم يجون يقولون اخطبي لنا ‪ ...‬غير هالكلم ما‬
‫عندي ‪ ...‬مابي الغلطة تتكرر يا منيرة‬
‫منيرة‪ :‬غلطة ‪ ...‬لسه تسميها غلطة ‪ ...‬بعد كل اللي‬
‫سويته لك ولعيالك تسميها غلطة ‪ ...‬انذبح في اليوم الف‬
‫مرة وتقول لي غلطة ‪ ...‬اشوف عيالي والقهر مالي قلبي‬
‫وساكتة وتقول لي غلطة ‪ ...‬اربي ولد ضرتي مثل ما اربي‬
‫ولدي وتسميها غلطة ‪ ...‬بس الظاهر انا الغلطانة اللي‬
‫سكت عن حقي طول هالسنين ‪ ...‬ول انت ما يبين في‬
‫عينك شي ياعبدالعزيز ‪ ...‬وطلعت من الغرفة وهي‬
‫ومعصبة ودموعها على خدها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اووووووف ‪ ...‬انا ايش قلت ‪ ...‬ما اعرف‬
‫امسك لساني شوي ‪ ...‬اووف‬

‫راحت منيرة لغرفة اولدها ‪ ..‬ووقفت عند الباب تمسح‬


‫دموعها ‪ ...‬ما تبيهم يشوفونها وهي بهالحالة‬
‫نواف‪ :‬انا ابي اعرف ‪ ...‬ما يحللك ال ملبسي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تقدر تقول‬
‫نواف‪ :‬ماعندك بجايم ‪ ..‬لبس بجامتي؟؟؟‬
‫فواز وهو يضحك‪ :‬ابي اتذكرك في كل لحظة ياخوي‬
‫نواف‪ :‬هالكلم وفره لمرتك ‪ ...‬اضحك عليها بكلمتين مو‬
‫علي انا‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههه كاشفني‬
‫منيرة‪ :‬السلم عليكم‬
‫فواز‪ :‬هل والله ‪ ...‬وانا اشوف الغرفة نورت ‪ ...‬امي‬
‫منورتنا‬
‫منيرة من غير ماترد‪ :‬نواف ‪ ...‬ابوك ما وافق على خطبتك‬
‫لرؤى ‪ ...‬انسى الموضوع ‪ ...‬وطلعت منيرة من الغرفة‬
‫فواز‪ :‬يووووووووووووه ايش فيها امي‬
‫نواف‪ :‬زعلنة لن ابوي ما وافق ‪ ...‬بس ليش ؟؟؟ ابوي‬
‫يموت في رؤى‬
‫فواز‪ :‬الله اعلم ‪ ...‬بس انت مو زعلن ؟؟‬
‫نواف‪ :‬وليش ازعل ؟؟؟ اصل انا ما بي اتزوج ‪ ...‬امس‬
‫من قهري عليها وافقت ‪ ...‬ول انا مو ناوي اتزوج‬
‫ابببببببببببببببببببد‬
‫فواز‪ :‬احسن لك ‪ ...‬اليوم كسرت خاطري بالحيل ‪ ...‬بس‬
‫لما صحت فقعت مرارتي بكلمها ‪ ...‬ورديت لها الكلمة‬
‫بعشر‬
‫نواف‪ :‬صج ‪ ...‬فاتني والله ‪ ...‬قول لي ايش صار‬
‫بالتفصيل الممل‬
‫وقاله فواز ايش صار بالمستشفى من اللف للياء‬

‫عند الباب ‪...‬‬


‫لينا‪ :‬هل والله برؤى ‪ ...‬الحمد لله على سلمتك‬
‫رؤى‪ :‬الله يسلمك حبيبتي‬
‫ليان جاية ررررررررركض وحضنتها على طول‪ :‬خوفتينا‬
‫عليك‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههه ‪ ...‬خنقتيني وخري عني‬
‫ليان‪ :‬شوفي الدفشة ‪ ...‬ما تعرفين للرومانسية ‪ ...‬الله‬
‫يعين رجلك عليك‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫لينا‪ :‬يطول هو اصل رؤى احمد الـ‪ .....‬توافق عليه‬
‫البنات‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫على العشا الكل قاعد وحاس بتوتر بين ابوهم ومنيرة‬


‫بس ما علقوا وكان العشا هادي بالمرة ‪ ...‬والكل يفكر‬
‫ايش السبب ‪ ...‬ونواف وفواز مستغربين من رفض ابوهم‬
‫لرؤى اللي ماله مبرر بالنسبة لهم مع انه يموت فيها‬
‫ويحبها ‪...‬‬

‫بعد يومين ‪...‬‬


‫اتصلت رشا بسمر بالتلفون وهي تغلي وميتة من القهر‬
‫‪....‬‬
‫سمر‪ :‬الو‬
‫رشا‪ :‬بكل برود تقولين الو ‪ ...‬وانتي ول دارية باللي يصير‬
‫سمر‪:‬ليش ايش صاير؟؟‬
‫رشا‪ :‬الكرييييييييييهة اللي مدري على ايش شايفة نفسها‬
‫سمر‪ :‬مييييييييين‬
‫رشا‪ :‬رؤى‬
‫سمر‪ :‬ايش فيها بعد‬
‫رشا‪ :‬تدرين ان لها يومين نايمة في بيت خالي‬
‫عبدالعزيز ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ليش ان شاء الله ؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬يقولون مريضة ‪ ...‬بس واضحة وضوح الشمس‬
‫سمر‪ :‬ما يبلها كلم ‪ ...‬اكيد تبي تشبك واحد من الولد‬
‫رشا‪ :‬ياربي بموت من القهر اذا خذت واحد منهم‬
‫سمر‪ :‬ذبحها على يدي اذا فكرت بس مجرد تفكير‬
‫بهالشي‬
‫رشا‪ :‬طيب بنحط يدنا على خدنا ونقول بنذبحها ‪ ...‬ترى‬
‫اذا شبكتهم ما يفيد شي بعدين‬
‫سمر‪ :‬أي والله ‪ ...‬اذا فات الفوت ما ينفع الصوت‬
‫رشا‪ :‬انا مو متصلة فيك تسمعين لي المثال اللي‬
‫حافظتهم ‪ ...‬ابي حل‬
‫سمر‪ :‬من وين اجيب لك حل؟؟؟ ايش درانا ايش يسون‬
‫هم هناك‬
‫رشا‪ :‬نطب عليهم كل يوم‬
‫سمر‪ :‬حتى لو رحتي لهم كل يوم ‪ ...‬ما راح تقعدين اليوم‬
‫كله ‪ ...‬ما نستفيد شي‬
‫رشا‪ :‬طيب فكري معاي‬
‫سمر‪:‬همممممممممممممممممممممم‬
‫رشا‪ :‬شنو ؟؟؟ تكلمي‬
‫سمر‪ :‬عندي فكرة ‪ ...‬بس ما ادري اذا امهاتنا يرضون اول‬
‫؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬انتي قولي ‪ ...‬اذا السالفة فيها عيال خالي بيوافقون‬
‫مية بالمية‬
‫سمر‪ :‬اسمعي ‪....‬‬

‫الخميس في بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫قاعدين في الصالة والكل مبسوط ومستانس ‪ ...‬والوضع‬
‫هادي بين رؤى والولد ‪ ...‬طبعا بعد تهديد ابوهم واللي‬
‫صار ‪ ...‬بس مايبطلون حركاتهم ونغزاتهم بالكلم ‪ ...‬بس‬
‫طبعا بالنسبة لرؤى هذا ول شي ويعتبر ان الوضع هادي‬
‫فيصل‪ :‬اسمع يبه هالنكتة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نسمع ‪ ...‬نكتك ما تخلص انت ‪...‬‬
‫فيصل‪ :‬اثنين محششين واقفين فوق برج العرب‬
‫قاطعه فواز باستهبال‪ :‬اين يقع هالبرج؟؟؟‬
‫الكل‪ :‬فواااااااااااااااااااز‬
‫ليان‪ :‬اووووووف منك خله يكمل‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههه طيب طيب‬
‫فيصل‪ :‬اثنين محششين واقفين فوق برج العرب ‪ ...‬واحد‬
‫منهم قال‪ :‬لو اطيح كم يبيلي واصقع الرض؟؟ قاله‬
‫الثاني‪ :‬تقريبا يبيلك ثلث ايام ‪ ...‬قال الول‪... :‬‬
‫قاطعه نواف‪ :‬قصة ذي مو نكتة ‪ ...‬انا خبري النكتة سطر‬
‫واحد مو عشرة‬
‫فيصل‪ :‬بابا ‪ ...‬شوووووووووووووفهم‬
‫عبدالعزيز وهو يضحك‪ :‬خله يانواف يكمل ول تقاطعه‬
‫فيصل‪ :‬اثنين محششين واقفين ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬بتعيدها من اول‬
‫فيصل‪ :‬ايه ‪ ...‬ليش تقطعوني النكتة موحلوة من النص‬
‫حلتها مع بعض‬
‫نواف‪ :‬والله انك متفرغ ‪ ...‬كمل ليش تعيد‬
‫لينا‪ :‬هالوقت اللي تناقشونه فيه امداه عادها ‪ ...‬خلوه‬
‫يتكلم‬
‫فيصل‪ :‬اثنين محششين واقفين فوق برج العرب ‪ ...‬واحد‬
‫منهم قال‪ :‬لو اطيح كم يبيلي واصقع الرض؟؟ قاله‬
‫الثاني‪ :‬تقريبا يبيلك ثلث ايام ‪ ...‬قال الول‪... :‬‬
‫فواز‪ :‬طيب الول كم عمره والثاني بعد؟؟؟‬
‫فيصل‪ :‬يوووووووووووووووووووووووووووووه‬
‫نواف‪ :‬استح على وجهك ول تصرخ على اللي اكبر منك‬
‫رؤى‪ :‬حرام عليكم خلوه يكمل ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬تكلم الناطق الرسمي‬
‫رؤى‪ :‬فيصل تعال جنبي ‪ ...‬ما عليك منهم ‪ ...‬تعال عندي‬
‫وقول النكتة وعيدها من اول ‪ ...‬نبي نسمع ‪ ...‬اللي مايبي‬
‫يسمع بكيفه‬
‫هنا صفقوا فواز ونواف‪ :‬اوووووووووووه اوووووووووه‬
‫حركااااااااااااااااات وطلع لنا لسان وصرنا نعرف نرد‬
‫ونعاند‬
‫رؤى‪ :‬ومنكم نستفيد‬
‫فيصل‪ :‬قبل لتتهاوشون ابي اقول النكتة‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يالله يافيصل قول‬
‫راح فيصل وقعد جنب رؤى وحطت يدها على كتفه‬
‫وحضنته‪ :‬اثنين محششين واقفين فوق برج العرب ‪...‬‬
‫واحد منهم قال‪ :‬لو اطيح كم يبيلي واصقع الرض؟؟ قاله‬
‫الثاني‪ :‬تقريبا يبيلك ثلث ايام ‪ ...‬قال الول‪ :‬ظنك‬
‫اموت ؟؟؟‬
‫قال الثاني‪ :‬شي طبيعي ‪ 3 ...‬ايام من غير اكل ول شرب‬
‫‪...‬‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫شوي ال يسمعون جرس الباب وراحت الخدامة تشوف‬


‫مين عالباب ‪...‬‬
‫ثواني ودخلت عليهم رشا مع لثمتها وعيونها حمرة ومليانة‬
‫دموع وتسحب وراها شنطتها ‪ ...‬الكل التفت عليها وهم‬
‫مندهشين‬
‫رشا اول ما شافت خالها ركضت له ورمت نفسها في‬
‫حضنه وتبكي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬رشا ‪ ...‬ايش صاير‬
‫رشا‪.............. :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وقفي بكا وفهميني ‪ ...‬طيحتي قلبي‬
‫رشا‪ :‬ما اقدر اتكلم هنا يا خالي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب ‪ ...‬تعالي المكتب خليني افهم‬
‫وراحت معه للمكتب والكل يطالع فيهم وهو مندهش ‪...‬‬

‫في المكتب ‪...‬‬

‫عبدالعزيز‪ :‬يعني تبين تفهميني ان امك بتجبرك على‬


‫الزواج؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ايه ياخالي ‪ ...‬وقالت لي مو بكيفك ‪ ...‬موافقتك‬
‫ماتهمني‬
‫عبدالعزيز بنفسه‪ :‬ما جبتيه من بعيد يا حصة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هدي نفسك وارتاحي وما يصير ال الخير ‪...‬‬
‫بكلم امك واتفاهم معها ‪ ...‬وان شاء الله تنامين في بيتك‬
‫اليوم‬
‫رشا في نفسها‪ :‬هذه المصيبة‬
‫رشا‪ :‬ل ياخالي ‪ ...‬مابي ارجع البيت‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شلون يا بنتي ‪ ...‬في بنت تطلع من بيتهم؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬اخاف امي تجبرني‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل لتخافين ‪ ...‬بكلم امك واتفاهم معها‬
‫رشا في نفسه‪ :‬هذا اللي ما يفهم‬
‫رشا‪ :‬حتى لو رضت ابي ارتاح لي يومين من جو البيت ‪...‬‬
‫والمكان اللي احس اني انظلمت فيه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل ان شاء الله ‪ ...‬ما راح تنظلمين ‪ ...‬بس‬
‫هدي نفسك‬
‫رشا‪ :‬اذا ما تبيني اسكن عندك يا خالي بروح لبيت خالي‬
‫عبدالرحمن‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش هالكلم يا بنتي ‪ ...‬البيت بيتك والعين‬
‫اوسع لك من المكان‬
‫رشا‪ :‬طيب ليش مو موافق اني اقعد عندكم؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص يا بنتي اللي يريحك سويه ‪ ...‬واقعدي‬
‫على راحتك‬
‫رشا بابتسامة خافيتها‪ :‬شكرا ياخالي ما تقصر‬
‫وتقول في نفسها‪ :‬شكرا يا سمر على هالفكار اللي‬
‫مادري من وين تجيبينها‬

‫طلعوا من المكتب ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬ليان ‪ ...‬خذي اغراض رشا ووديها لغرفتك‬
‫وطلع عبدالعزيز لغرفته واشر لمنيرة تلحقه ‪...‬‬
‫رشا‪ :‬ل انا ابي انام مع لينا‬
‫ليان‪ :‬بس غرفة لينا فيها رؤى‬
‫رشا بدلع‪ :‬بس انا خاطري انام مع لينا ‪ ...‬واحشتني‬
‫مووووووووووت‬

‫نواف وفواز وهم يتساسرون ‪...‬‬


‫نواف‪:‬وجججججججججججججججع‬
‫فواز‪ :‬صوتها ينرفزني‬
‫نواف‪ :‬من سمعك‬

‫رؤى‪ :‬خلص ياليان ودي اغراضها لغرفة لينا‬


‫لينا‪ :‬وانتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا صرت احسن وبرجع لبيتنا‬
‫ليان‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬ابوي قال اسبوع ‪ ...‬احلمي تطلعين‬
‫من هنا قبل السبوع‬
‫لما‪ :‬ايه رؤى الله يخليك ‪ ...‬انا ما صدقت انك تنامين‬
‫عندنا‬
‫فيصل‪ :‬رؤى اذا رحتي بيتكم بزعل منك‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههه حبيبي تقول بيتكم ‪ ...‬يعني مصيري‬
‫برجع‬
‫لما‪ :‬ايه بس بعد اسبوع‬
‫فيصل‪ :‬احنا حاطين في بالنا انك بتقعدين اسبوع ‪ ...‬ل‬
‫تخربين الجدول‬
‫رؤى‪ :‬أي جدول؟؟؟‬
‫فيصل‪ :‬الجدول اللي براسنا‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬خلص ل تذلينهم مساكين ‪....‬قعدي‬
‫نواف‪ :‬اصل مو بكيفها ‪ ...‬انتوا قاعدين تسالونها؟؟؟ غصبا‬
‫عنها بتقعد‬
‫رؤى‪ :‬انت كل شي في حياتك غصب ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬تقدرين تقولين !!!!‬
‫ليان‪ :‬ايش قلتي ‪ ..‬انكسر ظهري من الشنطة‬
‫نواف‪ :‬ليش شكثر فيها اغراض‬
‫ليان‪ :‬اسال رشا ؟؟‬
‫رشا اللي ما صدقت احد يعبرها وهي منقهرة انهم‬
‫يترجون في رؤى وملزمين عليها‪ :‬يالله حطوا لي جدول‬
‫انا بعد في راسكم على قولة فيصل‬
‫فواز بقرف‪ :‬ليش كم ناوية تقعدين عندنا؟؟؟‬
‫رشا بدلع‪ :‬لين تزهقون وتملون مني وتقولون لي طلعي‬
‫نواف‪ :‬اذا كذا من احين اقولك طلعي‬
‫هنا حمر وجه رشا وانحرجت ‪..‬‬
‫ليان ترقع الموضوع‪ :‬هههههههههههه ماتبطل سوالفك يا‬
‫نواف ‪ ...‬شوي شوي عالبنت توها داخلة واستلمتها‬
‫بمقالبك اللي ما تخلص‬
‫نواف يطالع ليان بنظرة وسكت‬
‫لينا وهي تاشر لنواف بعينها‪ :‬صادقة ياليان ‪ ...‬ترى نواف‬
‫يمزح يا رشا ل تزعلين‬
‫رشا‪ :‬ما عاش من يزعل من نواف‬
‫نواف في نفسه‪ :‬وججججججججججججججججججع‬
‫ليان‪ :‬ما اتفقتوا؟؟؟ وين اودي شنطة رشا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وديها لغرفة لينا‬
‫لينا‪ :‬مصرة عالروحة يعني‬
‫رؤى‪ :‬لعيونكم بقعد ‪ ...‬بس بنام مع ليان‬
‫لينا‪ :‬بس ما يصير اطلعك من الغرفة ‪ ...‬احسها مو عدلة‬
‫رؤى‪ :‬عادي حبيبيتي ‪ ...‬اصل ليان وحشتني وبنام معاها‬
‫لما‪ :‬تعالي نامي عندي‬
‫رؤى‪ :‬غالي والطلب رخيص‬
‫ليان‪ :‬مو بكيفكم ‪ ...‬انا ما صدقت انها تكرمت وتركت لينا‬
‫شوي ‪ ..‬تبين تاخذينها يا لما مني ‪ ..‬بالحلم‬
‫رؤى‪ :‬خلص يومين عند ليان ويومين عند لما‬
‫فيصل‪ :‬وانا متى دوري؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت المرة الجاية ان شاء الله‬
‫فيصل‪ :‬جت علي يعني ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬خلص بعد لزم ارجع بيتنا‬
‫ليان‪ :‬ايش عندك في بيتكم مو موجود هنا؟؟؟ كل شوي‬
‫بروح بيتنا وبروح بيتنا‬
‫رؤى‪ :‬انتوا ما تقصرون ‪ ...‬بس بعد الواحد ما يحصل مثل‬
‫بيته‬

‫صعدت ليان وحطت شنطة رشا في غرفة لينا مثل ما‬


‫طلبت رشا ‪ ...‬وصعدت رؤى وراها تنقل اغراضها لغرفة‬
‫ليان‬
‫لينا‪ :‬طيب خلي اغراضك يارؤى ‪ ...‬بس النوم نامي هناك‬
‫رؤى‪ :‬ل ما يصلح ‪ ...‬شلون اتنقل من غرفة لغرفة بملبس‬
‫النوم‬
‫لينا‪ :‬من بيشوفك ‪ ...‬ابوي يكون نايم ‪ ..‬والولد مو في‬
‫البيت‬
‫رؤى‪ :‬حتى لو ‪ ...‬الحرص واجب ‪ ..‬انا جاية عندكم مابي‬
‫اضيق عليهم ‪ ...‬انا اخذ احتياطي وهم يمشون في البيت‬
‫على راحتهم‬
‫ليان‪ :‬اصل من قالك اني بخليك تخلين اغراضك‬
‫رؤى‪ :‬حتى اغراضي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ايه ‪ ...‬ابي اتطمن انك ما تغيرين رايك‬
‫رؤى‪ :‬ههههههه يالله ساعديني انقل الغراض‬
‫وفعل نقلت رؤى اغراضها لغرفة ليان ‪ ...‬وتركت الغرفة‬
‫لرشا اللي موعاجبها اهتمامهم برؤى اببببببببد ‪...‬‬

‫في غرفة عبدالعزيز ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬ما ادري مو مقتنع بالسالفة ابد ‪ ...‬احس مو‬
‫حلوة تقعد البنت هنا وهي زعلنة من بيت ابوها‬
‫منيرة‪................................. :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ‪ ...‬علمك؟؟؟ اكلم نفسي؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اللي تبيه سويه ياعبدالعزيز ‪ ...‬انا خلص تعبت ‪...‬‬
‫ما راح اتناقش معاك بول شي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ‪ ...‬اذا زعلنة من الكلمة اللي قلتها ذاك‬
‫اليوم ‪ ...‬صدقيني بالغلط ‪ ...‬ماكنت قاصد ومو منتبه اصل‬
‫منيرة‪ :‬الكلم اللي يقوله الواحد وهو مو منتبه هو الكلم‬
‫اللي في قلبه يا عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صادقة ‪ ...‬بس انتي ما فهمتي قصدي‬
‫منيرة‪ :‬ايش تبي تفهمني ‪ ...‬تسمي زواجنا غلطة وتقول‬
‫لي ما فهمتي!!!!\‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا قصدي انه في البداية كان غلطة ‪ ...‬واعتقد‬
‫انك عاصرتي المشكلة ‪ ...‬وشفتي شلون اني ماكنت‬
‫متاقلم ‪ ...‬بس مع الوقت خلص ‪ ...‬تاقلمت وصرت ما‬
‫استغنى عنك‬
‫منيرة‪ :‬شفت ‪ ...‬قلتها بنفسك ‪ ...‬تاقلمت ‪ ...‬يعني‬
‫ماحبيتني ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اللي اعرفه اني ما استغنى عنك‬
‫منيرة‪ :‬مستخسر فيني كلمة احبك ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪..................................... :‬‬
‫منيرة‪ :‬عالعموم انا راضية بهالشي ياعبدالعزيز ‪ ...‬بس‬
‫اهم شي ما تسمعني كلم يضايقني‬
‫وبالنسبة لرشا ‪ ...‬احنا بنضيفها ونعاملها احسن معاملة‬
‫لين نشوف اخرتها هي وامها ‪ ...‬يالله ننزل نتغدا ‪...‬‬
‫لنتأخر عالعيال ‪ ...‬وطلعت منيرة من الغرفة‬
‫عبدالعزيز في نفسه‪ :‬اصيلة يا منيرة ‪ ...‬ول في مثلك ‪...‬‬
‫بس القلب ما نبض ال لسارة ‪ ...‬الله يرحمها ‪ ...‬ويحفظ‬
‫لي ولدها ويخليه ويبقيه لعنين ترجيه‬

‫في الصالة الكل قاعد ‪ ...‬والهدوء يعم المكان ‪ ...‬اببببببد‬


‫مو طايقين رشا ‪ ...‬ول قادرين يتكلمون باي موضوع وهي‬
‫موجودة ‪...‬ول قادرين يصعدون لغرفهم مايبونها تحس‬
‫فواز ونواف يتساسرون ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬اقوووووووووووول ‪ ...‬الى متى هالوضع ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل تضيق صدري اكثر مما هو ضايق‬
‫فواز‪ :‬ودك من يقوم ويصفقها‬
‫نواف‪ :‬كله بصوب والفل ميك اب بصوب‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل تظلمها ‪ ...‬طاقة لك اللثمة‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههه اهم شي‬
‫فواز‪ :‬ودي اقولها تكشف ‪ ...‬على القل اسمها كاشفة‬
‫عادي‬
‫نواف‪ :‬انت قولها وهي ما بتصدق ‪ ...‬على بالها معجب‬
‫فيها‬
‫فواز‪ :‬وعععععععععععععععععععع ‪ ...‬هذا اللي ناقصني‬
‫شوي ال يدق جرس الباب ‪ ...‬وتدخل سمر وهي تمثل‬
‫البكا ‪ ...‬وتركض تحضن رشا‬
‫سمر‪ :‬ياقلبي يارشا ‪ ...‬كل هذا يصير فيك وانا اخر من‬
‫يعلم‬
‫طبعا الحوار كله وهم ميتين من البكا ( ابي اعرف بس‬
‫شلون تنزل الدموع )‬
‫رشا‪ :‬شفتي شلون‬
‫سمر‪ :‬ل ما تستاهلين‬
‫رشا‪ :‬وانتي من قالك ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ادق على جوالك من الصبح ول تردين ‪ ...‬دقيت‬
‫على خالتي وقالت لي السالفة ‪ ...‬وجيتك على طول‬
‫رشا‪ :‬ما تقصرين حبيبتي ‪ ...‬طول عمرك راعية واجب‬

‫منيرة‪ :‬فواز ‪ ...‬نواف ‪ ...‬فيصل ‪ ...‬ابوكم ينتظركم عالغدا‬


‫‪ ...‬روحوا تغدوا معه‬
‫لما‪ :‬واحنا يا ماما ‪ ...‬انا ميتة جوع‬
‫منيرة‪ :‬تبين روحي تغدي معهم ‪ ...‬احنا بنتغدى بعدين‬
‫لما‪ :‬ليش يعني ؟؟؟ ايش صاير اليوم ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬البنات موجودات ‪ ...‬ما نقدر نتغدا على سفرة‬
‫وحدة‬
‫رشا‪ :‬عادي يا خالة ‪ ...‬انا اكل بروحي في المطبخ‬
‫( يعني انها ما تكشف على الولد ‪ ...‬مسوية فيها محترمة‬
‫)‬
‫منيرة‪ :‬ليش كل هذا ‪ ..‬ناكل كلنا سوا بعد مايخلصون‬
‫الولد‬
‫سمر بخبث‪ :‬طيب كل يوم شتسون ورؤى موجودة؟؟؟‬
‫اييييييييييييييييه ‪ ...‬نسيت انها تكشف ‪ ...‬خلص عرفت‬

‫نواف من وراهم‪ :‬اهم شي انها محترمة نفسها ‪ ...‬والوجه‬


‫فيه اختلف ‪ ...‬على القل احسن من ناس يعني انهم‬
‫مغطين وهم حاطين الغطا يبرز مفاتنهم‬
‫رشا وسمر ‪..................................:‬‬
‫نواف‪ :‬يمه ‪ ...‬ابوي يقولك تعالي تغدي معنا ‪ ...‬وخلي‬
‫البنات بروحهم يتغدون بعدين‬
‫منيرة‪ :‬طيب ‪ ...‬لحقتك ‪ ...‬عن اذنكم بنات‬
‫البنات‪ :‬اذنك معك‬
‫سمر في اذن رشا‪ :‬الظاهر الخ حاط عينه على رؤى‬
‫رشا‪ :‬والله الثاني بعد مو مقصر معها ‪ ...‬الله يعين ‪...‬‬
‫شكلهم اثنينهم بياخذونها‬
‫سمر‪ :‬فال الله ول فالك ‪ ...‬محد بيتزوجهم ال انا وانتي ‪...‬‬
‫بس خلك معي‬
‫رشا‪ :‬معاااااااااااااااااك على طول‬

‫على الغدا ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬ترى العشا بروح لجدتي وامي نورة‬
‫نواف‪ :‬وانا معك‬
‫منيرة‪ :‬على راحتكم‬
‫فيصل‪ :‬يعني انتوا بتفتكون من ريا وسكينة وانا تخلوني‬
‫بروحي‬
‫فواز ونواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز وهو ماسك ضحكته‪ :‬عيب يا بابا ‪ ...‬بنات عماتك‬
‫ضيوف عندنا‬
‫فيصل‪ :‬طيب يا بابا ‪ ...‬الله يعيني‬
‫فواز ونواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬

‫على الغدا رن جوال عبدالعزيز ‪ ...‬شاف رقم حصة ‪...‬‬


‫اشر لعياله يسكتون ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الو‬
‫حصة وهي تبكي‪ :‬شفت يا خوي بنات اخر زمن‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هدي ياحصة ‪ ...‬وفهميني الموضوع‬
‫حصة‪ :‬ليش هي ما قالت لك؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬قالت لي انك بتجبرينها على زواجه ماتبيها‬
‫حصة‪ :‬وهذا هو الموضوع‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب ليش تجبرينها ؟؟؟‬
‫حصة‪ :‬البنت كبرت ‪ ...‬ومالها ال بيت زوجها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مو كلم هذا ‪ ...‬كل واحد ياخذ نصيبه‬
‫حصة‪ :‬تبي الصراحة الولد لك عليه شوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بعد ‪ ...‬على ايش مصرة اذا كذا ؟؟؟‬
‫حصة بخبث‪ :‬عندك غيره ياخوي ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كل واحد قبل ل ينخلق مكتوب له رزقه ‪...‬‬
‫محد يعرف ايش قدامه ‪ ...‬ل انا ول انتي ول أي انسان ‪...‬‬
‫محد يعرف غيره سبحانه‬
‫حصة‪ :‬والنعم بالله ‪ ...‬يعني من رايك ما استعجل؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اكيد ‪ ...‬مايبيلها سؤال‬
‫حصة‪ :‬طيب خلها عندك يومين ‪ ...‬لين تتحسن نفسيتها ‪...‬‬
‫يا قلبي قطعت قلبي وهي تبكي وتاخذ اغراضها‬
‫عبدالعزيز وهو رافع حاجب‪ :‬البيت بيتها ‪ ...‬كثر ماتبي تقعد‬
‫‪ ...‬على راحتها‬
‫حصة‪ :‬الله يخليك لنا ول يحرمنا منك‬

‫فواز لنواف"‪ :‬الموضوع كلش مو داخل مزاجي‬


‫نواف‪ :‬ول انا ‪ ...‬بس ماعليك بعرف بعرف ‪ ...‬وين بتروح‬

‫بعد ما تغدوا البنات ‪...‬‬


‫سمر‪ :‬بشري‬
‫رشا‪ :‬ايش ابشر ‪ ...‬البيت كله رازها ‪ ...‬ومعطينها اهمية‬
‫‪ ...‬من خالي الى لمو الدبة ‪ ...‬حتى خدامتهم تحبها‬
‫سمر‪ :‬من زمان وهم يحبونها ‪ ...‬بس ودي اعرف على‬
‫ايش‬
‫رشا‪ :‬أي والله ‪ ...‬انسانة معقدة ‪ ...‬ودايما مادة البوز‬
‫سمر‪ :‬المهم ‪ ...‬ما عليك منها ‪ ...‬بقولك ايش تسوين‬
‫رشا‪ :‬الله ل يحرمنا من افكارك‬
‫سمر‪ :‬اسمعي‬
‫بعد الغدا الولد صعدوا لغرفهم ‪ ...‬مايبون يشوفون‬
‫البنات ‪ ...‬والعصر طلعوا مع ربعهم كالعادة ‪ ...‬والعشا‬
‫راحوا لبيت جدتهم ام محمد‬

‫بيت ام محمد ‪...‬‬


‫كانت امهم نورة وبناتها كلهم موجودين ‪...‬‬
‫طبعا فواز ونواف قلبوا البيت على راسهم من الهبال‬
‫والصراخ ‪ ...‬ما يحتاج احد يوصيهم ‪ ...‬وخصوصا انهم‬
‫مكبوتين في البيت بسبب تواجد رشا وكملتها سمر‬
‫فواز‪ :‬ايش فيها وعودة زعلنة؟؟؟‬
‫وعد وهي زعلنة‪ :‬مافيني شي‬
‫فواز وهو يقلد صوتها‪ :‬مافيني شي ‪ ...‬تعالي عندي‬
‫قامت وعد وراحت عند فواز ‪ ...‬سحبها وقعدها في حضنه‬
‫‪ ...‬ليش الحلو زعلن‬
‫وعد وهي تطالع امها اللي تناظرها بنظرات تهديد‪:‬‬
‫‪.................‬‬
‫نواف‪ :‬امي نورة ‪ ...‬خلي البنت تتكلم ‪ ...‬شايفك وانتي‬
‫تهددينها بنظراتك‬
‫فواز‪ :‬وعودة ‪ ...‬قولي ‪ ...‬ليش زعلنة‬
‫وعد‪ :‬ابي لب توب ‪ ...‬وامي مو راضية تشتريه لي‬
‫فواز" ليش ؟؟‬
‫وعد‪ :‬تقول لي ما تحتاجينه ‪ ...‬واذا احتجتي اخذي لب‬
‫توب جود ‪ ...‬بس انا ابي يكون عندي واحد ‪ ...‬كل‬
‫صديقاتي عندهم ال انا ( ودمعت عيونها )‬
‫فواز‪ :‬بكرة الساعة كم تخلصين واجباتك؟؟؟‬
‫وعد‪ :‬مخلصة من اليوم ‪ ...‬لو ماخلصت امي ما خلتني‬
‫اطلع من البيت‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬العصر امر عليك وتروحين تشترين لك‬
‫اللب توب اللي تبينه‬
‫وعد‪ :‬صددددددددددق‬
‫فواز‪ :‬صدقين‬
‫وعد وهي تبوس فواز‪ :‬الله يخليك ول يحرمني منك يا‬
‫خوي‬
‫جود‪ :‬بما انك فاتح سوق خيري ‪ ...‬ابي اغير جوالي‬
‫واكشخ على البنات‬
‫نورة بعصبية‪ :‬ل بعد طلعوا اللي عندكم ايش تبون بعد؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يمه ‪ ...‬ليش زعلنة ؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬مدلعين لي هالبنات‬
‫نواف‪ :‬اذا ما دلعنا خواتنا ندلع مين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ندلع رشا وسمر‬
‫نواف‪:‬هههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬وانتي شهد!!! ليش زعلنة ؟؟؟‬
‫نورة وهي تطالع بنتها بنظرة تسكتها ومحد انتبه لها ال‬
‫شهد‬
‫نواف‪ :‬الظاهر تبي لب توب وبندر ماشراه لها‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههه‬
‫شهد وهي متنكدة‪ :‬سلمتك حبيبي ‪ ...‬بس تعبانة مع‬
‫الحمل شوي‬
‫فواز‪ :‬الظاهر حبيب خاله ماخذ راحته‬
‫شهد‪ :‬عالخر‬
‫نواف‪ :‬ما عندي صبر يشرف واشوفه ‪ ...‬بذبحه من الطق‬
‫فواز‪ :‬ليش يعني؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كشخت ‪ ...‬صرت خال‬
‫فواز‪ :‬يوووووووه ‪ ...‬واذا صرت عم ايش بتسوي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بذبحهم ‪ ...‬مو بس بطقهم ‪ ...‬هم وامهم بعد‬
‫فواز‪ :‬وامهم ليش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬لنها اكيد بتاخذك مني‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬
‫ام محمد‪ :‬مو ناوين تفرحون قلبي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬فتحت علينا الموال‬
‫فواز‪ :‬الله يعينا‬
‫رغد‪ :‬عندي لكم خبر حلو‬
‫نواف وفواز‪ :‬خييييييييييييير‬
‫جود‪ :‬اكيد لقت لكم عرايس‬
‫نواف‪ :‬ذلفي ‪ ...‬هذا خبر حلو ‪ ...‬خليه لك‬
‫رغد‪ :‬ل حرام عليكم ‪ ...‬مو كذا‬
‫فواز‪ :‬خلوا البنت تتكلم‬
‫رغد وهي مستحية‪ :‬انا حامل‬
‫فواز ونواف‪ :‬مبروووووووووووووووووووووووووك‬
‫رغد‪ :‬الله يبارك فيكم‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫رؤى وليان نايمين ‪ ...‬اما لينا فرشا ما خلتها تنام ‪...‬‬
‫وصجتها بسوالفها اللي مالها داعي ‪ ...‬واللي ما تعجب لينا‬
‫‪ ...‬فجأة نقزت رشا‬
‫رشا‪ :‬بروح اجيب لي شي من المطبخ ‪ ...‬جوعانة‬
‫لينا‪ :‬خلك مرتاحة ‪ ...‬انا بروح‬
‫رشا‪ :‬ل حبيبتي مابي اتعبك ‪ ...‬انا بطلع بنفسي‬
‫لينا‪ :‬على راحتك ( وفكرت انها تسوي نفسها نايمة لما‬
‫ترجع وتفتك من سوالفها )‬
‫وقفت رشا عند الباب تبي تطلع‬
‫لينا‪ :‬رشا‬
‫رشا‪ :‬نعم‬
‫لينا‪ :‬بتطلعين كذا؟؟؟‬
‫(كانت لبسة شورت وتي شرت كت)‬
‫رشا‪ :‬ايش فيها ‪ ...‬ملبس النوم‬
‫لينا‪ :‬واذا احد من اخواني مر‬
‫رشا‪ :‬مافي احد ‪ ...‬هم مو موجودين ‪ ...‬واليوم خميس‬
‫اكيد بيتاخرون‬
‫وطلعت وما عطت لينا فرصة انها تتكلم ‪ ...‬ونزلت تحت‬
‫‪ ...‬وراحت المطبخ تسوي نفسها تدور لها شي تاكله ‪...‬‬
‫وهي بالساس منتظرة الولد يرجعون‬
‫قعدت فترة تحوس في المطبخ ‪ ...‬ولما سمعت اصواتهم‬
‫تاكدت انهم دخلوا البيت ‪ ...‬وانها اذا طلعت بيشوفونها‪...‬‬

‫نواف‪ :‬فواز‬
‫فواز‪ :‬نعم‬
‫نواف‪ :‬نور المطبخ شغال ‪ ...‬من يكون هناك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يمكن وحدة من البنات‬
‫نواف‪ :‬بس الدور العلوي ظلم ‪ ...‬شكل البيت نايم‬
‫فواز‪ :‬ادخل شوف وانا بنتظرك هنا‬

‫طبعا رشا سمعت الحوار ‪ ...‬وانتظرت نواف يقرب من‬


‫باب المطبخ ‪ ...‬سوت نفسها بتطلع من المطبخ ركض ‪...‬‬
‫على دخلة نواف ‪ ...‬وصقعت فيه وضربت بصدره ‪...‬‬
‫نواف ل اراديا مسكها من كتوفها لتطيح ‪ ...‬ولما استوعب‬
‫انها رشا ‪ ...‬وشاف ايش لبسة ‪ ...‬دفها باقصى قوة عنده‬
‫‪ ...‬لدرجة انها طاحت على الرض‬
‫رشا‪ :‬اسفة نواف ‪ ...‬مادري انكم لسه برى ‪ ...‬على بالي‬
‫نايمين‬
‫نواف‪ :‬حتى لو نايمين ‪ ...‬في وحدة محترمة تنزل‬
‫بهالوقت للمطبخ بهاللبس في بيت تدري انه في اولد‬
‫رشا وهي تبكي وتحاول تغطي جسمها يعني انها مستحية‪:‬‬
‫صدقني مادري‬
‫نواف‪ :‬عالعموم الشرهة مو عليك ‪ ...‬الشرهة على ام‬
‫تاركتك كذا بل رقيب ول حسيب‬
‫وطلع من المطبخ وصعد الدرج وفواز وراه اللي كان‬
‫حاضر الموقف كامل‬

‫في الغرفة‪...‬‬
‫نواف‪ :‬بعمري ما شفت وحدة وقحة مثلها‬
‫فواز‪ :‬أي والله ‪ ...‬يعني ترد بكل قواة عين‬
‫نواف‪ :‬حتى بنات الليل مايسون كذا‬
‫فواز‪ :‬الله يستر علينا‬
‫نواف‪ :‬رؤى طول عمرها في بيتنا ‪ ...‬عمرنا ما شفنا‬
‫طرف شعرها‬
‫فواز‪ :‬ل تجيب رؤى لهالشكال ‪ ...‬فيه ظلم لرؤى‬
‫نواف‪ :‬وانت الصادق‬
‫تحت على ارضية المطبخ ‪...‬‬
‫مسكت جوالها بكل قهر ودقت على مستشارتها سمر‬
‫سمر‪ :‬الو‬
‫رشا‪ :‬الله ياخذه‬
‫سمر‪ :‬مين؟؟‬
‫رشا‪ :‬نوافو بعد مين‬
‫سمر‪ :‬ليش ايش صار؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬اسمعي ‪ ...‬وحكت لها اللي صار‬
‫سمر‪ :‬ول تحرك فيه شعرة‬
‫رشا‪ :‬ول نظرة ول شي ‪ ...‬انسان من حجر ‪ ...‬هالعلة‬
‫خليته لك ‪ ...‬شكلي بحول على فواز ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬ل تخافين محد بيطيح هالمتكبر ال سمر الـ‪........‬‬

‫يوم الجمعة في بيت عبدالعزيز ‪....‬‬


‫العصر طلع نواف مع ربعه ‪ ...‬وفواز قاعد في الحديقة‬
‫وماطلع مع نواف ‪ ...‬لنه بيوصل جود ووعد السوق‬
‫ويشتري لكل وحدة اللي خاطرها فيه ‪...‬‬

‫فواز وهو قاعد في الحديقة ‪ ...‬سرحان ويلعب بجواله ‪...‬‬


‫‪ :‬فواز‬
‫رفع فواز راسه‪ :‬نعم‬
‫رشا وهي تقعد مقابله‪ :‬شلونك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله مافي قدامي مراية اشوف فيها لوني‬
‫رشا‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ‪ ...‬دمك‬
‫خفيف‬
‫فواز بنفسه‪ :‬ياسسسسسسسسسسسسخفك‬
‫رشا‪ :‬ليش قاعد بروحك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله بيتنا اقعد مكان ما ابي ‪ ...‬ووقت ما ابي‬
‫رشا‪ :‬طيب بقولك شي بس ما دري شلون ابدأ‬
‫فواز‪ :‬ل ل تستحين ‪ ...‬مع اني ما اعرفك تستحين !!!‬
‫رشا‪ :‬الموضوع يخص رؤى‬
‫فواز بدون اهتمام‪ :‬ايش فيها ؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬يووووووووووووه ل خلص ماني بقايلة‬
‫فواز‪ :‬ل تكلمي ‪ ...‬اسمعك‬
‫رشا‪ :‬الصراحة انا شاكة برؤى‬
‫فواز‪ :‬شلون يعني ؟؟‬
‫رشا‪ :‬يعني انها انها انها‬
‫فواز‪ :‬تتكلمين ول اقوم واتركك‬
‫رشا‪ :‬رؤى تكلم شباب‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه‬
‫رشا‪ :‬ما اعتقد اني قلت شي يضحك‬
‫فواز‪ :‬مو شي يضحك ‪ ...‬ال نكتة الموسم‬
‫رشا‪ :‬صدقني فواز ‪ ...‬انا كم مرة سمعتها تتكلم بالتلفون‬
‫بروحها ‪ ...‬وفي اوقات مشبوهة ‪ ...‬ولما تسمعت لها ‪...‬‬
‫حسيت انها تكلم شباب‬
‫فواز‪ :‬طيب مو عيب انك تتسمعين للناس‬
‫رشا‪ :‬ل انا مو قصدي ‪ ...‬وبعدين مين الغلطان انا ول هي‬
‫‪ ...‬الصراحة انا خايفة على خواتك ‪ ...‬اخاف تخربهم ‪ ...‬ول‬
‫هي ما همتني‬
‫فواز بجدية‪ :‬اسمعي يا بنت ‪ ...‬اللي يتكلم على رؤى اقص‬
‫لسانه ‪ ...‬تعرفين ليش ؟؟؟ لن اللي يتكلم عليها كانه‬
‫يتكلم على خواتي ‪ ...‬كلهم نفس الخلق ونفس التربية ‪..‬‬
‫واللي يمس رؤى يمس خواتي وبالتالي يمسني انا ونواف‬

‫رشا‪ :‬بس ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬من غير بس ‪ ...‬انا عارف ان الكلم هذا كله من‬
‫خيالك ‪ ...‬اقصد من تاليفك ‪ ...‬ولو سمعته مرة ثانية ما‬
‫تلومين ال نفسك ‪ ....‬فاااااااااااااهمة؟؟؟؟‬
‫سكتت رشا وما علقت ‪...‬‬

‫‪ :‬رشا‬
‫التفت رشا وشافت خالها تركي‬
‫فواز‪ :‬هل تركي ‪ ...‬حياك‬
‫تركي‪ :‬هل فواز ‪ ...‬وين نواف عنك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طلع مع الشباب ‪ ...‬وانا احين بطلع مواعد خواتي‬
‫‪ ...‬تامرني بشي قبل ل اطلع؟؟‬
‫تركي‪ :‬سلمتك ‪ ...‬دير بالك على نفسك‬
‫وراح فواز وتركهم لحالهم ‪...‬‬
‫رشا‪ :‬هل خالي تركي ‪ ...‬كيفك‬
‫تركي من غير مقدمات‪ :‬ايش هالسالفة الجديدة ؟؟؟‬
‫رشا وتغير لونها‪ :‬شفت يا خالي ‪ ...‬شفت امـ ‪...‬‬
‫قاطعها تركي‪ :‬مين هذا اللي خاطبك وامك بتجبرك‬
‫عليه ؟؟؟‬
‫رشا‪............................... :‬‬
‫تركي‪ :‬تكلمي ‪ ...‬مين العريس‬
‫رشا‪.............................. :‬‬
‫تركي‪ :‬طبعا ماعندك رد ‪ ...‬لنه مافي عريس اصل‬
‫رشا‪ :‬خالي ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬ما بي اسمع صوتك ‪ ...‬انا عرفت بنواياك ‪ ...‬يا بنت‬
‫استحي على وجهك ‪ ...‬وحتى لو وصلتي للي تبينه ‪...‬‬
‫بترضينها على نفسك ؟؟؟ انك انتي اللي عرضتي نفسك‬
‫وانتي اللي ارخصتي بنفسك ؟؟؟؟‬
‫رشا‪.............................. :‬‬
‫تركي‪ :‬تدخلين وتاخذين اغراضك ‪ ...‬وانا اللي بوصلك‬
‫لبيتكم احين‬
‫رشا‪ :‬يا خالي ‪..‬‬
‫تركي‪ :‬قلت مابي اسمع صوتك ‪ ...‬بس الشرهة مو عليك‬
‫الشرهة على امك اللي مخليتك على كيفك ‪ ...‬بسرعة‬
‫جيبي اغراضك‬
‫دخلت رشا ركض وهي تمسح دموعها ‪...‬‬

‫( طبعا تستغربون تركي شلون عرف السالفة ‪ ...‬اتصلت‬


‫فيه اخته مريم ‪ ...‬وقالت له السالفة اللي ما كانت‬
‫عاجبتها ابد ول رضت فيها ‪ ...‬واستنكرت على خواتها انهم‬
‫موافقين بناتهم ‪ ...‬مريم انسانة طيبة بس حصة وفوزية‬
‫مسيطرين عليها )‬

‫دخل فواز البيت ياخذ مفتاحه ‪ ...‬ولما دخل شاف شنطة‬


‫رؤى عند الباب ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬على وين رؤى ؟؟؟‬
‫رؤى‪...................... :‬‬
‫ليان‪ :‬بتروح بيتهم تقول ابوها واحشها واجد وما تقدر تبعد‬
‫عنه اكثر‬
‫قالت ليان جملتها على دخلة رشا ‪ ...‬طالعت فيهم بحقد‬
‫وركضت فوق تجيب اغراضها قبل ل يعصب عليها خالها‬
‫تركي‬

‫لمت رشا اغراضها وركبت مع تركي ووصلها لبيتها من‬


‫غير ما يكلمها بول كلمة ‪ ...‬واول مانزلت ‪ ...‬حرك‬
‫السيارة على طول ‪ ...‬قبل لينتظرها تدخل ‪ ...‬منقهر‬
‫عليها وعلى امها وخالتها ‪...‬‬

‫بيت احمد‪...‬‬
‫برجعة رؤى للبيت رجعت الحياة ‪ ...‬احمد كان متضايق‬
‫بالمرة من غياب رؤى عن البيت ‪ ...‬بس ما تكلم لنه‬
‫حاس ان بنته مبسوطة في بيت خالتها ‪...‬‬
‫بعد العشا ‪ ...‬نادى بنته وحط راسها في حضنه وقعد‬
‫يمسح عليه ‪ ...‬ويسولف عليها وهي تضحك وتنكت معاه‬
‫‪ ...‬قطع عليهم صوت جوال احمد ‪ ...‬وكان الرقم غريب‬
‫رد احمد على التلفون ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬خلص ‪ ...‬بشوف وارد عليكم ‪ ...‬مع السلمة‬
‫بعد ما قفل احمد الخط ‪ ...‬قامت رؤى من حضنه ‪...‬‬

‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬انا مـــــــــــــــوافـــــــــــــــــــقـــــــــــ‬


‫ــــــــة‬

‫الجزء السادس ‪...‬‬

‫احمد وهو فاتح عينه‪ :‬نعم ‪ ...‬على ايش موافقة ؟؟؟‬


‫رؤى‪ :‬على الزواج‬
‫احمد‪ :‬انتي تعرفين مين اللي خاطبك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬سمعت المكالمة يا بابا ‪ ...‬وانا موافقة‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ...‬انتي اكيد تمزحين !!!‬
‫رؤى‪ :‬ل انا اتكلم جد‬
‫احمد‪ :‬الظاهر الطيحة الخيرة اثرت على مخك‬
‫رؤى‪ :‬عقلي زين وما فيه شي ‪ ...‬وانا موافقة‬
‫احمد‪ :‬بابا ‪ ...‬هذا ابراهيم الــ ‪ ......‬تعرفين يعني مين ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬ولد جيران بيت خالتي منيرة‬
‫احمد‪ :‬انسان ضايع ‪ ...‬ما كمل المتوسطة بعد ‪ ...‬ليته‬
‫على ظروف اوشي جبره ‪ ..‬كان ماهمني ‪ ...‬قلت‬
‫الظروف حدته ‪ ...‬بس هذا ترك الدراسة بسبب صياعته‬
‫وخرابيطه‬
‫رؤى‪ :‬يتعدل‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ...‬باي منطق تتكلمين ؟؟؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬انا موافقة ‪ ...‬ما يجوز انك تمنعني من‬
‫الزواج ‪ ...‬وانا بنشر خبر خطبتي بين الناس ‪ ...‬يا ليت‬
‫تدق عليهم وتقول لهم انا موافق‬
‫وقامت رؤى وصعدت فوق وابوها يطالع فيها وهو متعجب‬
‫من موقف بنته ‪...‬‬

‫في حجرة رؤى ‪ ...‬ارسلت المسج وانشرت خبر خطبتها‬


‫للكل ‪ ...‬رمت الجوال بقوة على الرض ‪ ...‬ورمت نفسها‬
‫على السرير وهي تبكي بقوة ‪ ....‬هذه اخرتها يارؤى ‪...‬‬
‫هذه اخرتها ‪ ...‬ابــــــــــــــــــــراهـــــــــــــــــيـــــــ‬
‫ـــــــــم‬

‫كل اللي وصلهم المسج ‪ ...‬فتحوا عينهم عالخر ‪...‬‬


‫معقولة رؤى اللي الكل يتمناها ‪ ..‬واللي ابوها رد ناس‬
‫احسن من ابراهيم بمليون مرة تتزوج ابراهيم ؟؟؟؟‬

‫منيرة‪ :‬شفت يا عبدالعزيز ‪ ...‬هذه اخرتها ‪ ...‬لو انك‬


‫موافق ان نواف يتزوجها كان ما صار هذا حالها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا اللي مستغرب منه شلون احمد وافق‬
‫عليه !!!‬
‫منيرة وهي تبكي‪ :‬هذا اللي الله قدرك عليه ‪ ...‬بس انا‬
‫اكلم مين ؟؟؟ انسان قلبه حجر ‪ ...‬وطلعت وتركت‬
‫عبدالعزيز لحاله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله اني احب رؤى ‪ ...‬بس بعد هذا ولدي ول‬
‫ارضى انه يتزوج غصب!!!!‬

‫لينا‪ :‬الحمارة ‪ ...‬مقفلة جوالها ‪ ...‬اكيد مالها وجه ترد علينا‬


‫ليان‪ :‬انا لسه مو مصدقة ‪ ...‬لينا كم التاريخ اليوم ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬والله انك متفرغة ‪ ...‬هذا وقت السؤال عن‬
‫التاريخ ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬يمكن تكوت كذبة ابريل !!!‬
‫لينا‪ :‬خلصنا ابريل ودخلنا في شهر ‪5‬‬
‫ليان‪ :‬تدرين بتصل على البيت‬
‫لينا‪ :‬ما بترد عليك ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬بجرب ‪ ...‬وان شاء الله ابوها يرد علي‬
‫وركضت لتلفون البيت واتصلت على بيت رؤى ‪ ...‬ردت‬
‫عليها الخدامة وقالت لها ان رؤى نايمة‬
‫ليان‪ :‬ردت الخدامة ‪ ...‬تقول نايمة‬
‫لينا‪ :‬قلت لك ما بترد ‪ ...‬اعرفها‬
‫ليان‪ :‬ايش نسوي ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬مدري والله ‪ ...‬احس ان النار شابة بصدري‬

‫نواف‪ :‬بسم الله على صدرك ‪ ...‬ليش النار شابة فيه ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اكيد خلود جاطلها ‪ ...‬وهي مطرطعة‬
‫نواف‪ :‬يوووووه ‪ ...‬اذا على كذا الله يعينك على خالد‬
‫فواز‪ :‬ايش رايك يا نواف نقولها عن خرابيط خويلد !!!‬
‫نواف‪ :‬ل ل ل حرام نخرب عليهم ‪ ...‬خليها تكتشف بنفسها‬
‫فواز ونواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف وفواز استغربوا من سكوت خواتهم وعدم تعليقهم‬
‫على الموضوع ‪ ...‬ول كانهم يتكلمون ‪ ...‬كل وحدة حاطة‬
‫يدها على خدها وسرحانة‬
‫فواز‪ :‬هي ‪ ..‬شفيكم انتي وياها ‪ ...‬كانه احد ميت لكم‬
‫ليان‪ :‬تكفون مالنا خلق لسخافاتكم‬
‫نواف‪ :‬تتكلمين عدل ول اقوم اعدل خشتك‬
‫قامت لينا من مكانها وهي تبكي ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ليان ‪ ...‬ايش صاير ؟؟؟ طيحتوا قلبي‬
‫ليان‪ :‬رؤى‬
‫فواز ونواف بصوت واحد‪ :‬ايش فيها ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬بتتزوج‬
‫نواف‪ :‬الله ياخذك ‪ ...‬كل هالمناحة لنها بتتزوج ‪ ...‬انتوا‬
‫البنات ما تبطلون سخافاتكم‬
‫فواز‪ :‬اي والله ‪ ...‬انا بقوم ادور قلبي ‪ ...‬من الخرعة طاح‬
‫مني ‪ ...‬واخرتها بتتزوج ‪ ...‬خير يا طير ‪ ...‬ل هي اول‬
‫وحدة ول اخر وحدة‬
‫ليان‪ :‬تدرون بتتزوج مين ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬مين يعني ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ابراهيم الـــ‪................‬‬
‫فواز‪ :‬ولد جيرانا ما غيره ؟؟؟‬
‫ليان وهي تبكي‪ :‬ايه‬
‫نواف‪ :‬انجنت هذه‬
‫فواز‪ :‬ل والله ابوها اللي انجن اللي وافق عليه‬
‫ليان‪ :‬مدري ايش اللي صار ‪ ...‬ارسلت لنا مسج بالخبر ‪...‬‬
‫وبعدها قفلت جوالها ‪ ...‬تعبنا واحنا نكلمها‬
‫نواف‪ :‬طيب كلموا البيت !!!‬
‫ليان‪ :‬كلمنا وردت علينا الخدامة تقول نايمة ‪ ...‬اكيد ضايق‬
‫خلقها ‪ ..‬هي دايم كذا‬
‫فواز‪ :‬بالذمة هذه زواجه ينفرح فيها ‪ ...‬اكيد ضايق خلقها‬
‫نواف‪ :‬قوم معي فواز خلنا نروح لها ونأدبها ‪ ..‬مو على‬
‫كيفها‬
‫ليان‪ :‬جد بتروحون لها!!!!!‬
‫فواز‪ :‬طبعا ‪ ...‬بنروح نعقلها ‪ ...‬اكيد انجنت‬
‫ليان‪ :‬طيب بجي معاكم‬
‫نواف‪ :‬قومي لبسي عباتك بسرعة ونادي لينا اذا بتجي‬

‫بيت حنان عمة رؤى ‪...‬‬


‫عمتها حنان اول ما وصلها المسج ارسلت مسج لخوها‬
‫احمد وطلبت منه يجي بسرعة ‪ ..‬وهو راح لها وهو خايف‬
‫ومو عارف ايش السالفة ‪...‬‬
‫حنان‪ :‬عاد انا قلت لك خلها تتزوج ‪ ...‬بس عاد مو هذا‬
‫!!!!‬
‫احمد‪ :‬ومن قالك اني موافق ؟؟؟‬
‫حنان‪ :‬هي ارسلت لي مسج اعلن خطوبتها‬
‫احمد‪ :‬مدري ايش فيها ‪ ...‬استخفت البنت ‪ ...‬دايم لو‬
‫بالمزح نجيب لها طاري العرس تقول لي بدري وصغيرة‬
‫‪ ...‬وعلى ابراهيمو نقزت لي وقالت ابي اتزوج‬
‫حنان‪ :‬بنتك حساسة ‪ ...‬واكيد بعد اللي سمعته مني ومنك‬
‫قررت هالقرار‬
‫احمد‪ :‬شسوي فيها ؟؟؟ مصرة على رايها ‪ ...‬ل ومعلنة‬
‫الخبر بعد‬
‫حنان‪ :‬تبي اكلمها انا ؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬ياليت ‪ ...‬على القل انتي حرمة وتعرفين لها احسن‬
‫مني‬
‫حنان‪ :‬خلص ما يصير خاطرك ال طيب ‪ ...‬امر عليكم‬
‫اليوم بالليل‬
‫احمد‪ :‬صــــــار ‪ ...‬يالله عن اذنك بروح الشركة ‪...‬‬
‫اتاخرت‬
‫حنان‪ :‬بحفظ الله يا خوي‬

‫بيت احمد ‪...‬‬


‫نواف للخدامة‪ :‬وين رؤى ؟؟؟‬
‫الخدامة‪ :‬نايمة‬
‫فواز‪ :‬روحي صحيها ‪ ...‬ما يمشي علينا هالكلم‬
‫الخدامة‪ :‬هي في قولي ما في قوم انا‬
‫نواف‪ :‬يلعن ابو العربي ‪ ...‬روحي صحيها‬
‫الخدامة وقفت وهي تطالع فيهم‬
‫فواز بعصبية وصراخ‪ :‬ما تسمعين ‪ ...‬روحي صحيها‬
‫ركضت الخدامة على فوق تصحي رؤى من الخوف‬

‫رؤى بعد مافتحت الباب‪ :‬نعم ‪ ...‬نا ما قلت مابي احد‬


‫يصحيني ؟؟؟‬
‫الخدامة‪ :‬هذا بابا فواز وبابا نواف تحت‬
‫رؤى‪ :‬ايش يبون بعد ‪ ...‬كمل اليوم ‪ ...‬قولي لهم نايمة‬
‫الخدامة‪ :‬واجد في سوي جنجال ‪ ...‬انا في خوف‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووووووووووف ‪ ...‬حتى انتي ما‬
‫سلمتي منهم ‪ ...‬طيب نازلة‬

‫بعد حوالي ربع ساعة نزلت رؤى ‪...‬‬


‫رؤى ببرود‪ :‬السلم عليكم‬
‫نواف وفواز‪ :‬وعليكم السلم‬
‫ركضوا لينا وليان وحضنوها وقاموا يبكون‬
‫رؤى‪ :‬ليش البكا‬
‫لينا‪ :‬ايش هالخبر يارؤى ؟؟؟‬
‫رؤى بفرحة مصطنعة‪ :‬شفتي شلون ‪ ...‬غرت منك !!!‬
‫لينا‪ :‬اذا كل هذا من الغيرة بقول لخالد يطلقني‬
‫رؤى‪ :‬ليييييييش ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يعني ما تعرفين ليش؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حتى في خطبتي ما سمعت منكم كلمة حلوة ‪...‬‬
‫طيب على القل مبروك‬
‫فواز‪ :‬وهذه خطبة تستاهل احد يبارك فيها ‪ ...‬يبلك احد‬
‫يكسر راسك عليها‬
‫رؤى‪ :‬والله ما عرفت لكم ‪ ...‬كنت بنت واتدلع على‬
‫قولتكم بتكسرون راسي ‪ ...‬صرت حرمة سنعة وبتزوج‬
‫بتكسرون راسي ‪ ...‬ايش يرضيكم ؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬رؤى ‪ ...‬من جدك مبسوطة على هالخطبة‬
‫رؤى‪ :‬لو مو مبسوطة ما وافقت‬
‫فواز‪ :‬وعمي احمد موافق؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يعني بتزوج من غير شوره ؟؟؟ وين قاعدين ؟؟‬
‫نواف‪ :‬وما حصلتي غير ابراهيمو‬
‫رؤى‪ :‬لو سمحت لتغلط عليه ‪ ...‬هذا خطيبي‬
‫فواز‪ :‬الله ياخذك انتي معاه‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااز!!!‬
‫فواز‪ :‬فواز بعينك ‪ ...‬انتي عارفة هالنسان خاطب كم‬
‫وحدة ؟؟؟ وليتهم يردونه بس ‪ ...‬ال يهزئونه انه تجرأ‬
‫وخطب بناتهم ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ما في انسان يظل على حاله ‪ ...‬انا بتزوجه وبيتعدل‬
‫نواف‪ :‬اهله من سنين يحاولون فيه ول تعدل ‪ ...‬انتي على‬
‫آخر العمر بتعدلينه ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مين يدري ؟؟؟ يمكن هدايته على يدي‬
‫فواز‪ :‬ومن اللي بيخليك تتزوجينه اصل ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ومن اللي بيمنعني اصل ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انــــــــــــــــــــــــا‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههه وشلون بتمنعني ‪ ...‬ل انت ابوي ول‬
‫اخوي ول ولي امري‬
‫فواز‪ :‬بتشوفين يا رؤى !!! ما راح تتم هالزواجة ال على‬
‫جثتي ‪ ...‬وقولي فواز ماقال ‪ ...‬وطلع من البيت معصب‬
‫ونواف وراه ليقل عنه في العصبية‬

‫بعد ما طلعوا الولد ‪...‬‬


‫لينا‪ :‬ممكن تهدين وتفهمينا اللي صار ؟؟؟‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬ايش افهمكم ؟؟؟ وحدة انخطبت وبدل ما‬
‫تباركون عكننتوا عليها فرحتها‬
‫ليان‪ :‬بذمتك فرحانة يارؤى‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييييه ‪ ...‬فرحانة تبين اغني لكم اياها بعد‬
‫؟؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬طيب ليش معصبة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو معصبة بس انتوا مدري شلون اسلوبكم‬
‫ليان‪ :‬احين اسلوبنا ما صار يعجبك ؟؟؟‬
‫رؤى‪.......................................... :‬‬
‫لينا‪ :‬تدرين ان ابراهيم هذا كان خاطب ليان ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اول شي له اسم ماينقال له هذا ‪ ...‬ثانيا واذا خطب‬
‫ليان ايش فيها يعني ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬يعني انه مو كويس ‪ ...‬لنه لو كويس مارده ابوي‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووووووووه اذا بتروحون وترجعون‬
‫على هالموضوع روحوا بيتكم احسن‬
‫لينا‪ :‬تطردينا يارؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬والله انا ما عزمتكم عشان اطردكم ‪..‬‬
‫ليان‪ :‬رؤى ‪ ...‬شاربة شي‬
‫رؤى‪................................. :‬‬
‫لينا‪ :‬كفاية يا ليان ‪ ...‬انهنا بما فيه الكفاية ‪ ...‬قومي نروح‬
‫بيتنا احسن‬
‫ليان‪ :‬انتظري ادق عالسواق‬
‫لينا‪ :‬نروح مع سواقهم ‪ ...‬واذا ما حصلناه نروح بتاكسي‬
‫‪ ...‬ول نقعد هنا دقيقة وحدة زيادة‬
‫وطلعوا لينا وليان من البيت وهم معصبين‬
‫ورؤى معطيتهم ظهرها ‪ ...‬بس من داخلها تغلي ‪ ...‬وودها‬
‫تحضنهم وتقولهم لتزعلون مني ‪ ...‬انا من غيركم ما‬
‫اسوى‬

‫في سيارة نواف ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬شلون بتمنعها يا فواز؟؟‬
‫فواز‪ :‬مدري والله ‪ ...‬بس اللي اعرفه اننا مو رجال اذا‬
‫خليناها تتزوج هالنسان‬
‫نواف‪ :‬بس شلون ‪ ...‬ما لنا كلمة عليها‬
‫فواز‪...................................... :‬‬
‫عم الهدوء في السيارة ‪...‬‬
‫وفجأة ‪..‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪ :‬بتزوجها‬

‫نواف‪ :‬شنووووووووو‬
‫فواز‪ :‬اللي سمعته ‪ ...‬بتزوجها‬
‫نواف‪ :‬شلون‬
‫فواز‪ :‬بروح اخطبها ‪ ...‬وعمي احمد بيقدمني على العلة‬
‫ابراهيمو‬
‫نواف‪ :‬وين اللي يقولي ما بخليك تتزوجها وانت ما تحبها‬
‫‪ ...‬وكسرت خاطري ‪ ...‬ومن هالكلم ‪ ...‬ول هالكلم بس‬
‫علي انا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا غير وانت غير‬
‫نواف‪ :‬ليش غير ان شاء الله ‪ ...‬انا خبري جدة بس اللي‬
‫غير‬
‫فواز‪ :‬انا شعوري بالنسبة لها عادي ‪ ...‬ما اكرهها ول‬
‫اشوفها تتدلع ‪ ...‬بالعكس دايما اشفق عليها ‪ ...‬عكسك‬
‫انت تماما ‪ ..‬وتتوقع اني اذا تزوجتها بذلها ‪...‬‬
‫مستحيييييييييييييييل ‪ ...‬هي بنت خالتي قبل ل تصير‬
‫زوجتي ‪ ...‬وما برضى عليها شي يضرها‬
‫نواف‪ :‬صدعت راسي بهالمحاضرة على كلمة ‪ ...‬يا كلمة‬
‫ردي مكانك ‪...‬‬
‫وبعدين كل هالموال وابوي اصل مو موافق‬
‫فواز‪ :‬هذا اللي خايف منه ‪ ...‬مدري ليش مو موافق ؟؟؟‬
‫مع انه يموت في رؤى ول يرضى عليها‬
‫نواف‪ :‬الله اعلم‬
‫فواز‪ :‬بكلمه وبحاول اقنعه‬
‫نواف‪ :‬واذا ما رضى ‪ ...‬ايش بتسوي مع رؤى ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الله ل يقوله ‪ ...‬ان شاء الله يوافق ‪ ...‬بس اهم‬
‫شي ‪ ...‬انت مو حاط في خاطرك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬وليش احط في خاطري ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني كنت تبي تتزوجها وابو‪...‬‬
‫نواف‪ :‬انت عارف ظروف خطبتي لها ‪ ...‬انا ل احبها ول‬
‫خاطري فيها ‪ ...‬كنت باخذها عناد فيها بس‬
‫فواز‪ :‬يعني اتوكل واكلم ابوي‬
‫نواف‪ :‬من غير تفكير ‪ ...‬ما بتحصل احسن من رؤى‬
‫فواز‪ :‬الله يقدم اللي فيه الخير‬

‫دخلوا فواز ونواف البيت ‪ ....‬ولقوا امهم وابوهم في‬


‫الصالة ‪....‬‬
‫‪ :‬السلااااااااام عليكم‬
‫عبدالعزيز ومنيرة‪ :‬وعليكم السلم‬
‫نواف‪ :‬شلون احلى ابو في الدنيا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اخلص كم تبي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬افا ‪ ...‬يبه ابي اعرف ليش دايم ظالمني‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هذا وانا ظالمك على قولتك ‪ ...‬وطلعت لي‬
‫كذا ‪ ...‬لو معطيك وجه ايش بتصير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بيطلع مثلي يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما طاح ال انبطح‬
‫منيرة‪ :‬هههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬يمه ‪ ...‬مبسوطة على عزيزك ها ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬استح على وجهك‬
‫فواز‪ :‬يمه لسه تستحين ؟؟؟ عادي صرنا رجال طول‬
‫بعرض‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايه ‪ ...‬بس العقول عقول ابتدائي‬
‫نواف لفواز‪ :‬بدايتها سمعنا هالكلم ‪ ...‬ل تقول موضوعك‬
‫‪ ...‬خلنا نحتفظ بالباقي من ماي وجوهنا‬
‫فواز‪ :‬من كثر ما في وقت بعد تبي تأجل ‪ ...‬نتوكل على‬
‫الله ونفاتحه بالموضوع‬
‫نواف‪ :‬من رايك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما يبيلها كلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ابي اعرف في ايش تتساسرون ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬سلمتك يبه‬
‫قام فواز وقعد قدام ابوه على الطاولة الصغيرة اللي‬
‫قدامه‪ :‬يبه ‪ ...‬طلبتك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬قلبي حاس من البداية ‪ ...‬من اول ما دخلتوا‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬بتزوج‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هذه الساعة المباركة ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬يعني موافق؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا موافق ‪ ...‬بس وين نحصل واحد بايع بنته‬
‫ويعطيك اياها ؟؟؟‬
‫قام نواف وقعد جنب ابوه‪ :‬يببببببببببببببببببببببه ‪ ...‬نتكلم‬
‫جد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اثر فيكم مزحي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبعا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ابيكم تحسون فيني ‪ ...‬لما اكلمك بمواضيع‬
‫هامة وتقلبونها لي هبال‬
‫نزلوا نواف وفواز روسهم ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مين بنته ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل‬
‫من سمعت منيرة كلمة ل قامت وتركت لهم المكان وهي‬
‫معصبة ‪ ...‬وقالت في نفسها ( ما رضى لنواف ‪...‬‬
‫مستحيييييييييييييييل بيرضى لفواز )‬
‫فواز‪ :‬ليش يبه ؟؟؟ ايش شايف عالبنت ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما فيها شي ‪ ...‬وشيخة البنات ‪ ...‬بس رؤى ل‬
‫نواف‪ :‬طيب ليش ل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عيالي ما يتزوجون غصب‬
‫فواز‪ :‬ومن قالك غصب ‪ ...‬ومن اللي بيغصبنا ‪ ...‬يبه انا‬
‫ابيها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انتوا تبون تتزوجونها عشان امكم‬
‫نواف‪ :‬يبه من قال ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬محد قال ‪ ...‬بس انا ادري ‪ ...‬والدليل ان خلل‬
‫السبوع مرة نواف يبيها ومرة فواز ‪ ...‬ايش معناته ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬معناته انك فاهم الموضوع غلط ‪ ...‬لما انا قلت‬
‫بتزوجها ‪ ...‬كان لغرض في نفسي ‪ ..‬اما فواز هو اللي‬
‫يبيها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مافهمت‬
‫فواز‪ :‬حصل موقف تحدي بينهم ‪ ...‬وكان يبي يكسر راسها‬
‫‪ ...‬قال اتزوجها ‪ ...‬بس انا غير يبه ‪ ...‬انا ابيها‬
‫سكت عبدالعزيز فترة ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬يبه طلبتك ل تكسر بخاطري‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني امكم مالها دخل بالموضوع؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ول عندها خبر بالموضوع ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ‪ ...‬متاكد انك تبيها‬
‫فواز‪ :‬مثل ما انا متاكد انك قدامي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب البنت مخطوبة !!!‬
‫نواف‪ :‬من زينها من خطبة‬
‫فواز‪ :‬اتصل في عمي احمد ‪ ...‬انا اولى فيها من الغريب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب افكر بالموضوع وارد لكم خبر‬
‫فواز‪ :‬ل يبه ‪ ...‬احين تكلم عمي احمد ‪ ...‬انا مستعجل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش عاجلك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اخاف تطير يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طول هالسنين قدامك ‪ ..‬ما حلت لك ال لما‬
‫انخطبت ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بعد ‪...‬‬
‫رفع عبدالعزيز جواله واتصل في احمد ‪...‬‬
‫وركض نواف يبشر امه بموافقة ابوه ‪....‬‬

‫بيت احمد ‪...‬‬


‫العمة حنان‪ :‬ليش تبينه ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كذا ‪ ...‬دخل مزاجي‬
‫حنان‪ :‬بالذمة هذا يدخل المزاج ؟؟؟‬
‫رؤى‪............................. :‬‬
‫حنان‪ :‬انا عارفة ليش تبينه ؟؟؟ لنك سمعتي كلمي انا‬
‫وابوك ‪ ...‬صح ؟؟؟‬
‫رؤى‪................................ :‬‬
‫حنان‪ :‬تكلمي ‪ ...‬صح ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل يا عمة ماله دخل ‪. ..‬انا ابي اتزوج ‪ ...‬حاسة اني‬
‫محتاجة زوج يوقف معاي بكل شي ‪ ...‬انا دايم معتمدة‬
‫على ابوي ‪...‬‬
‫حنان‪ :‬والرجال هذا ابراهيم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما همني ابراهيم اوغيره ‪ ...‬اهم شي اتزوج‬

‫‪ :‬خلص اذا كذا حصلت اللي يستاهلك واحسن من‬


‫ابراهيم‬
‫رؤى‪ :‬بابا‬
‫احمد‪ :‬ايه بابا ‪ ...‬شلونك ياحنان؟؟؟‬
‫حنان‪ :‬ماني بخير طالما بنتك معندة وراكبة راسها‬
‫رؤى‪ :‬عمتي انا شرحت لك وجهة نظري‬
‫احمد‪ :‬وانا قلت لك ‪ ...‬جاك عريس افضل منه ‪ ...‬وانا‬
‫موافق عليه‬
‫حنان‪ :‬صحيح يا احمد ‪ ...‬مين ؟؟‬
‫احمد‪ :‬فواز ولد خالتها‬
‫فتحت رؤى عينها عالخر ‪..............:‬‬
‫حنان‪ :‬صحيح ‪ ...‬هذا العريس اللي يفتح النفس ‪...‬‬
‫مبروووووووك يارؤى‬
‫رؤى‪ :‬بس انا مابي فواز‬
‫احمد‪ :‬ليش ايش فيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كذا ‪ ...‬احسه مثل اخوي‬
‫حنان‪ :‬ايش هالكلم ؟؟‬
‫احمد‪ :‬خلص على راحتك ‪ ..‬انا ما اجبرك على شي ‪...‬‬
‫بس اذا ما تزوجتي فواز ‪ ...‬مافيه ابراهيم‬
‫رؤى‪ :‬ليييييييييييييييييش ؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬لني ببساطة مو موافق على ابراهيم ومستحيل‬
‫احط يدي بيده ‪ ...‬فاذا كنتي رافضة فواز براحتك ‪...‬‬
‫تقعدين معززة مكرمة في بيتك ‪ ...‬لين يجي الرجال اللي‬
‫ارضى عليه وتوافقين عليه وما تحسينه مثل اخوك‬
‫رؤى‪ :‬بس انا ابي ابراهيم ؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬الكلم ما بي اعيده ‪ ...‬ابراهيم ل ‪ ...‬مو بس ل ‪...‬‬
‫مستحيييييييييييييييييييييييييل ‪ ...‬تبين فواز اهل وسهل ‪ ...‬ما‬
‫تبين براحتك ‪ ...‬غير هالكلم ما عندي‪ ...‬وطلع وتركهم‬
‫واول ما وص الدرج ‪...‬‬
‫‪ :‬بابا‬
‫التفت احمد لرؤى‪.......................... :‬‬

‫رؤى والدموع في عينها‪ :‬انا موافقة على فواز‬


‫احمد‪ :‬مابيك تتزوجين بالغصب ‪ ...‬اخذي وقتك وفكري‬
‫بالموضوع‬
‫رؤى‪ :‬انا مقتنعة ‪ ...‬كلم عمي وقوله اني موافقة‬
‫هز احمد راسه وصعد فوق ‪....‬‬
‫حضنتها حنان‪ :‬مبروووووووووك يا رؤى ‪ ....‬الله يتمم لك‬
‫على خير ‪ ...‬ان شاء الله انك ماتندمين ‪ ...‬فواز رجال‬
‫والنعم فيه‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬ادري ‪ ...‬بس انا ما ابيه ‪ ...‬ما اطيقه‬
‫حنان‪ :‬مع اليام بتحبينه ‪ ...‬اسمعي يا بنتي ‪ ...‬انتي‬
‫تشوفين معاملته معاك احين ‪ ...‬هو يعاملك كاخت او بنت‬
‫خالة ‪ ...‬اكيد معاملته جافة ‪ ...‬بس اذا تزوجتيه بتتغير‬
‫معاملته ‪ ...‬بيعاملك كزوجة ‪ ...‬وبتحبينه اكيد‬
‫رؤى‪ :‬بس هو يعامل الكل بلطف ال انا‬
‫حنان‪ :‬ماتدرين يمكن يحبك ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬شلون يعني ‪ ...‬اول مرة اشوف احد يحب احد‬
‫يعامله كذا‬
‫حنان‪ :‬يمكن انه يحاول يخفي حبه بالتصرفات هذه‬
‫رؤى‪ :‬ياسلااااااام ‪ ...‬هو يحبني واخوه العلة الثانية ‪ ...‬انا‬
‫ادري هو ليش تقدم لي ‪ ...‬بس انا اوريه ‪ ...‬ان ماخليته‬
‫يتحسف ‪ ...‬ما اكون رؤى‬
‫حنان‪ :‬رؤى ‪ ...‬هذا زواج مو حرب ‪ ...‬اذا ما تبينه ارفضي‬
‫وخلص‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬انا متمسكة فيه اكثر من الول ‪ ...‬واذا ما‬
‫تزوجته ما بتزوج غيره‬
‫حنان‪ :‬الله يهديك بس‬
‫مسكت رؤى جوالها وفتحت على مذكرة اليوم‪ :‬ناويلك‬
‫على نية ‪ ...‬بس انت اصبر شوية‬

‫غرفة نواف وفواز ‪....‬‬


‫نواف‪ :‬هي انت ‪ ...‬احولت عيني منك ‪ ...‬رايح جاي ‪...‬‬
‫اهجد‬
‫فواز‪ :‬ماني قادر اقعد ‪ ...‬ما عندي صبر اعرف الرد‬
‫نواف‪ :‬ليش انت متوقع انهم يردون اليوم ؟؟؟ سلق بيض‬
‫هو ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وليش ما يردون ؟؟؟ انا منهم وفيهم ‪ ...‬ل يبون‬
‫يسالون عني ول شي‬
‫نواف‪ :‬بس ولو ‪ ...‬انت خاطب اليوم ‪ ...‬ل ليته من الصبح‬
‫‪ ...‬خاطب عالعشا ‪ ...‬وتبي الرد بنفس اليوم ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يوووووووووووه ‪ ...‬ايش يصبرني لبكرة ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اللي يشوفك يقول بتموت لو ما تزوجتها ‪ ...‬ما‬
‫كانك ماخذها عناد‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ‪ ...‬انا مو ماخذها عناد ول شي ‪ ...‬انا ابي‬
‫احميها من نفسها ‪ ...‬انا اعز رؤى ول ارضى عليها ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬والله حتى انا اعزها ‪ ...‬بس اذا هي اختارت بكيفها‬
‫فواز‪ :‬ل مو كيفها ‪ ...‬ترضى على خواتك يتزوجون واحد‬
‫مثل ابراهيمو؟؟‬
‫نواف‪ :‬يخسي‬
‫فواز‪ :‬شفت شلون ‪ ...‬لزم ما ترضى على رؤى بعد‬

‫‪ :‬السلم عليكم‬
‫نواف‪ :‬وعليكم السلم ‪ ...‬هل يبه حياك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لسه مو نايمين ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬وين نقدر ننام وبعض الناس موترينا‬
‫حذفه فواز بالمخدة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب فواز ‪ ...‬اممممممممممممم‬
‫فواز‪ :‬يبه شفيك ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عمك احمد تو مكلمني‬
‫فواز‪ :‬طيب ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ويقول انهم ‪ ......‬انت اخذت دواك اليوم‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ..‬انا راضي باللي الله كاتبه لي ‪ ...‬عادي اذا مو‬
‫موافقين ما راح ازعل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هو قالي قالي ‪ ...‬اممممممممممم ‪ ...‬قالي‬
‫شرفونا باي وقت ‪ ...‬ولو هي ذبيحة ما عشتكم‬
‫فواز وكان الروح ردت له‪ :‬صدق يبه ؟؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صدقين ‪ ...‬مبروك يا فواز‬
‫ركب نواف على ظهر فواز ‪:‬‬
‫مبروووووووووووووووووووووووووووووك ‪...‬‬
‫واخيرا بتصير معرس وبفتك من خشتك وتخلي لي الغرفة‬
‫بروحي‬
‫فواز‪ :‬الله يبارك فيكم ‪....‬يوووووووووووه كاني‬
‫استحيت !!!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله جا اليوم اللي اشوفك فيه تستحي يا‬
‫فواز ‪ ...‬عقبال ما اشوف نواف مستحي يارب‬
‫نواف‪ :‬مبطي يبه ‪ ...‬باقي واااااااااااجد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ومن قال اني بصبر عليك ؟؟؟؟ يالله دور لك‬
‫على عروس والحق اخوك ‪ ...‬ابي اشوف عيالكم قبل ل‬
‫اموت‬
‫نواف وفواز‪ :‬بعد عمر طويل ان شاء الله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يخليكم ويحفظكم‬
‫منيرة واقفة عند الباب وتمسح دموعها ‪ ...‬فرحتها مو‬
‫سايعتها ‪ ...‬بس التفكير اللي شال عقلها ‪ ...‬مين اللي‬
‫بيتزوج بنت اختها اللي تعتبرها مثل بنتها ‪ ...‬ولدها ول ولد‬
‫سارة ‪...‬‬

‫فجأة نقز فواز ‪ ..‬عن اذنكم انا بروح مشوار وارجع‬


‫نواف‪ :‬وين؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما بطول ‪ ...‬على ما ارجع صج البنات وبلغهم الخبر‬
‫‪ ...‬ابي البيت كله يرتج ‪ ...‬ابي احس اني معررررررررس‬
‫‪ ...‬يالله عن اذنكم وطلع وتركهم‬
‫نواف‪ :‬استخف الولد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اللي يسمعك يقول كان عاقل بالول‬
‫نواف‪ :‬وانت الصادق‬
‫عبدالعزيز‪ :‬على فكرة ‪ ...‬تراك ما تقل هبال عنه‬
‫نواف‪ :‬طيب على القل مرة وحدة في الدنيا ل تحطمني‬
‫وكمل القعدة من غير ما تسم بدني‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تسنع انت واخوك وتسمعون الكلم اللي‬
‫يسركم‬
‫نواف‪ :‬مافي امل يبه‬
‫عبدالعزيز وهو يضربه على راسه‪ :‬عارف‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫بيت احمد ‪...‬‬


‫احمد قاعد في الصالة يتفرج على التلفزيون ‪ ...‬ورؤى في‬
‫حجرتها فوق من راحت عمتها ما نزلت ‪ ...‬سمع صوت‬
‫الجرس‬
‫احمد‪ :‬مين جاي هالوقت ؟؟؟ حتى الخدامة نايمة !!!‬
‫اللهم اجعله خير ‪ ...‬وقام يفتح الباب ‪ ...‬لما فتح الباب‬
‫انصدم !!!!!‬
‫خير ان شاء الله ‪ ....‬صاير شي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هل عمي ‪ ...‬ل موصاير شي ‪ ...‬ايش فيك‬
‫متخرع ؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬انت شايف الساعة كم ؟؟؟ ول مو لبس ساعة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الصراحة نسيت ساعتي من العجلة ‪ ...‬ليش الوقت‬
‫واجد متأخر ؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬شكلي بغير رايي في الزواجه ؟؟؟ اذا من احين‬
‫رجة وهبال ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل عمي تكفى اذا يتغير رايك بروح خلص ‪ ...‬ولف‬
‫يبي يروح‬
‫سحبه احمد‪ :‬هههههههههههههههه حياك ‪ ...‬اقلط‬
‫دخل فواز مع احمد للصالة ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬ان شاء الله من احين بتلزق عند باب بيتنا ‪ ..‬كل‬
‫يوم ماعندك شغلة ال رايح راجع على رؤى‬
‫فواز‪ :‬بعد يا عمي ‪ ...‬لزوم الخطبة‬
‫احمد‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫رؤى من سمعت الجرس خافت ‪ ...‬ايش صاير ؟؟؟‬


‫وطلعت من غرفتها ووقفت على راس الدرج ‪ ...‬بحيث‬
‫انها تسمع الموجودين في الصالة من غير ما تشوفهم ول‬
‫يشوفونها ‪ ...‬واول ما سمعت صوت فواز لعت كبدها ‪..‬‬
‫يا ربي شلون بستحمله بعد ما يملك علي ‪ ...‬اوووووووف‬
‫الله يعيني‬

‫تحت في الصالة ‪...‬‬


‫( الحوار بين فواز واحمد ‪ ...‬بس رؤى تسمع لهم من فوق‬
‫‪ ...‬والكلم اللي في الحوار بتقوله في نفسها ‪ ...‬يعني هم‬
‫مايسمعونها )‬

‫فواز‪ :‬عمي طلبتك ‪ ...‬قول تم ‪....‬‬


‫احمد‪ :‬خير يا فواز‬
‫فواز‪ :‬عمي قول تم‬
‫رؤى‪ :‬ل يبه ‪ ...‬ل تقول تم ‪ ...‬انت مو عارف على ايش‬
‫ناوي‬
‫احمد‪ :‬لك اللي تبيه يا ولد عبدالعزيز‬
‫فواز‪ :‬ابي الملكة يوم الحد‬
‫رؤى‪ :‬خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييير‬
‫قام احمد ومسك راس فواز‪ :‬شكلك محموم يا ولدي‬
‫فواز‪ :‬ليش ؟؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬شنو ليش ؟؟؟ اليوم الجمعة وتبي الملكة‬
‫الحد ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬استخخخخخخخخخخخخخخخخف‬
‫فواز‪ :‬ايه ياعمي ‪ ...‬ماله داعي التأخير‬
‫احمد‪ :‬يا ولدي حتى التحاليل ما يمديها تخلص‬
‫فواز‪ :‬يمدي ‪ ...‬بكرة الصبح نروح نسحب العينات ‪ ...‬وانا‬
‫اعرف واحد يشتغل بالمركز المختص ويخلص لي اياها‬
‫في يوم واحد ‪ ...‬يعني الحد الصبح التحاليل جاهزة ‪...‬‬
‫ونملك بالليل‬
‫احمد‪ :‬ما دري شقولك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬شتقول يبه ‪ ...‬طبعا ترررررررفض‬
‫فواز‪ :‬عمي انت وعدتني !!!!‬
‫احمد‪ :‬طيب ليش العجلة ؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خير البر عاجله ‪ ...‬وانا مستعجل يا عمي‬
‫احمد‪........................................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬ل يبه ‪ ...‬ل توافق‬
‫فواز‪ :‬ايش قلت يا عمي ؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬طيب البنت ما يمديها تتجهز ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مستعد الف فيها السواق من بكرة الصبح الى‬
‫الحد المغرب ‪ ...‬ولو ما عجبها شي اوديها البحرين‬
‫رؤى‪ :‬وععععععععععععععععع ‪ ...‬هذا اللي ناقص ؟؟؟‬
‫توديني السوق !!!!‬
‫احمد‪............................................. :‬‬
‫فواز‪ :‬تكفى عمي ‪ ...‬طلبتك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ‪ ...‬مايصير كل شي على كيفه !!!!‬
‫احمد‪ :‬لك اللي تبيه يا فواز‬
‫نقز فواز وحب راس عمه‪ :‬الله ل يحرمنا منك يا عمي‬
‫هنا رؤى وصل حدها وعصبت ودخلت حجرتها ‪ :‬الله‬
‫ياخذذذذذذ ك ‪ ...‬اكرهههههههههههك‬
‫احمد‪ :‬اهم شي عندي يا فواز سعادة بنتي ‪ ...‬حطها في‬
‫عينك‬
‫فواز‪ :‬من غير ما توصي يا عمي ‪ ...‬رؤى في عيني‬
‫بعد ما حصل فواز اللي يبيه طلع ورجع بيتهم ‪...‬‬
‫وصعد احمد لغرفة رؤى وهو يحاتي شلون ينقلها هالخبر‬
‫‪...‬‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬تفضل‬
‫دخل احمد‪ :‬ما نمتي ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وشلون يجيني نوم وفواز سم لي بدني‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ..‬انتي رافضة فواز‬
‫هنا تحكمت رؤى باعصابها‪ :‬ل ‪ ...‬من قال ؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬مدري ‪ ...‬احسك معصبة ومو متقبلة الفكرة‬
‫رؤى‪ :‬قلتها بابا ‪ ...‬مو متعودة على الفكرة ‪ ...‬توني اتقبل‬
‫اني انخطبت ‪ ...‬على طول الملكة ؟؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬بس انتي عارفة فواز ‪ ...‬يعني ما في شي ينخاف‬
‫منه !!!‬
‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬الله يخليك كلمه وقوله اقل شي اسبوعين‬
‫احمد‪ :‬اظنك سمعتي الحوار ‪ ...‬الولد شوي ويحب يدي ‪...‬‬
‫شلون ارده‬
‫رؤى‪ :‬مايمديني‬
‫احمد‪ :‬اتصلي بعمتك حنان ‪ ...‬وبكرة بعد التحليل ابدي‬
‫جهزي ‪ ...‬وربي بيساعدك‬
‫رؤى‪................................. :‬‬
‫احمد‪ :‬السكوت علمة الرضا ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬خلص بابا ‪ ....‬اللي تبيه‬
‫احمد‪ :‬الله يرضى عليك يا بنتي‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الله يصبرني عليك يا فواز‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫دخل فواز والبيت هدوووووووووووء ‪ ...‬شكله الكل نايم‬
‫‪ ...‬الساعة ‪ 12‬بالليل‬
‫فواز‪ :‬يا سلم ‪ ....‬نايمين ول كانه عندهم معرس ‪ ...‬طيب‬
‫انا اوريكم‬
‫وقف على اول درجة في السلم وصرخ باعلى صوته ‪:‬‬
‫يااااااااااااااااااااااااااا اهههههههههههههههههههل‬
‫البيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ‪......‬‬
‫يااااااااااااااااااااااااااا اهههههههههههههههههههل‬
‫البيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ‪......‬‬
‫يااااااااااااااااااااااااااا اهههههههههههههههههههل‬
‫البيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت‬
‫نزل الكل وهم مخترعين ‪ ...‬كلهم فزوا من نومهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خير يافواز ‪ ...‬ايش صاير ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬طيحت قلبنا‬
‫فواز‪ :‬ليش نايمين‬
‫ليان‪ :‬بالذمة هذا سؤال ‪ ...‬شايف الساعة كم ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ياربي ليش كلكم تسالون عن الساعة ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ليش من سالك بعد ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عمي احمد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش انت اتصلت بعمك احمد ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل ‪ ...‬كنت عندهم‬
‫منيرة‪ :‬فوااااااااااااااز ‪ ...‬من جدك تتكلم‬
‫فواز‪ :‬ايش فيكم ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هالولد بيجلطني !!!‬
‫لينا‪ :‬ما علينا من هذا كله ‪ ...‬ليش مصحينا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اول ‪ ...‬ابي اشوف الفرحة وتباركون لي وكذا يعني‬
‫‪ ...‬اخوكم صار معرس‬
‫لينا وليان‪ :‬معررررررررررررررررررررررررس‬
‫فواز‪ :‬ليش نوافو ما قالكم ؟؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ايش يقولنا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خطبببببببببببببببببببببببببببت‬
‫ليان ولينا‪ :‬مبروووووووووووووووووووووووووك ‪.‬‬
‫ليان‪ :‬مين تعيسة الحظ ؟؟؟؟‬
‫كفخها فواز‪ :‬تعدلي وانتي تكلمين اخوك المعرس‬
‫لينا‪ :‬هههههههه مين العروووووسة ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى‬
‫لينا وليان بفرحة‪ :‬كلللللللللللللللللوووووووووووووووش‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههه ماسمعت الزغروطة ال لما‬
‫سمعتوا اسم رؤى‬
‫ليان‪ :‬طبعا ‪ ...‬تبي تجيب لنا اي علة وننبسط ‪ ..‬لزم تكون‬
‫وحدة فرفوشة‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا ابي اعرف ‪ ...‬ليش مصحينا ‪ ...‬تكلم ل‬
‫اذبحك‬
‫فواز‪ :‬ابي اقولكم ان ملكتي الحد‬
‫لينا‪ :‬بعد بكرة ؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه نعم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬استخفييييييييييت رسمي‬
‫فواز‪ :‬ليش يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شنو ليش ‪ ...‬ان شاء الله فشلتنا مع عمك‬
‫احمد؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اكيييييييييييييييييييييد يبه ‪ ....‬ل توصي حريص‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههه اشوفك قلبت ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬فواز ‪ ...‬من جدك؟؟؟ مايمدينا حتى نعزم الناس‬
‫فواز‪ :‬يمدي يمه يمدي ‪ ...‬انتوا شدوا حيلكم وبيمدي‬
‫لينا‪ :‬ل فواز ما يمدي‬
‫فواز‪ :‬انتي سكتي ‪ ...‬دريتي عن ملكتك قبلها بساعة بس‬
‫منيرة‪ :‬بس لينا حفلتها كانت جاهزة ‪ ...‬يعني مستعدين‬
‫لحفلة ربى وكل شي جاهز‬
‫فواز‪ :‬انتي اكتبي اللي تبينه وبيوصلك ‪ ...‬واذا ما وصلك‬
‫بحلق شنبي‬
‫منيرة‪ :‬ايه وفشلنا قدام النس‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬فواز ‪ ...‬كل شي ماخذه بالعجلة ‪ ...‬ما‬
‫يصير ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يبه البنت وابوها موافقين ‪ ...‬وانا مستعجل‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬وليش العجلة‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫هنا تدخلت منيرة‪ :‬عبدالعزيز هدي ‪ ...‬اذا هو متفق مع‬
‫احمد ورؤى خلهم براحتهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اصل كل شي براحتهم ‪ ...‬متى هم دوروا‬
‫راحتي ‪ ...‬طول عمرهم همهم انفسهم بس‬
‫فواز بحزن‪ :‬خلص يبه ‪ ...‬اذا مو موافق بكلم عمي احمد‬
‫واقوله نأجل ‪ ...‬وانت حدد اليوم اللي تبيه وانا حاضر ‪...‬‬
‫ان شاء الله بعد ‪ 10‬سنوات‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني ما عندك حل وسط ؟؟؟ يا بكرة يا بعد‬
‫‪ 10‬سنوات ؟؟؟‬
‫فواز‪.............................. :‬‬
‫نواف‪ :‬يبه انت ليش محتج على الحد ؟؟؟ عندك‬
‫ارتباط ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هو خلنا نشوف ارتباطاتنا ؟؟؟ مقرر على‬
‫كيفه ؟؟؟‬
‫فواز‪........................... :‬‬
‫منيرة‪ :‬خلص يا عبدالعزيز ‪ ...‬ل تخرب على الولد فرحته‬
‫عبدالعزيز‪...................... :‬‬
‫نواف‪ :‬تكفى يبه ‪ ...‬ل ترد فواز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص اللي تبونه سووه‬
‫وطلع وتركهم ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬ل تزعل يا ولدي ‪ ...‬اهم شي انه وافق‬
‫فواز‪ :‬مو زعلن ول شي ‪ ...‬بس وين البنات؟؟؟ ابيهم‬
‫يسون لي عرس !!!‬
‫منيرة‪ :‬اركضوا يتصلون برؤى يباركون لها‬
‫نواف‪ :‬الله يعينا بيسون عليك حزب‬
‫فواز ومنيرة‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫يا ترى هل بتم خطبة فواز لرؤى ؟؟؟‬


‫رؤى ‪ ...‬على ايش ناوية ؟؟؟‬

‫الجزء السابع ‪...‬‬

‫اليوم الحد ‪ ...‬يوم ملكة فواز ورؤى ‪...‬‬

‫مروا اليومين بسررررررررررعة وحوسة مالها اول ول‬


‫آخر بسبب عجلة فواز ‪ ...‬كل واحد يجهز من صوب ‪...‬‬
‫ومنيرة كل شوي تعصب عليه ‪ ...‬كله منك ‪ ...‬وانت اللي‬
‫عجلتنا ‪ ...‬مايمدينا ‪ ...‬بتفشلنا قدام الناس ‪ ...‬ومن‬
‫هالكلم ‪ ...‬وفواز مطنش عالخر ‪ ...‬اللي براسه بيمشيه‬
‫‪...‬‬

‫رؤى ‪ ...‬حاولت تبين انها طبيعية ‪ ...‬وانها مبسوطة ‪...‬‬


‫وجهزت نفسها ول قصرت على عمرها بشي ‪ ...‬وبينت‬
‫لخالتها وبنات خالتها انها مو بس مبسوطة ‪ ...‬ال طايرة‬
‫من الفرح انها بتعيش بوسطهم ‪ ...‬بس في داخلها تحترق‬
‫‪ ...‬هي من تسمع اسم فواز تحوم كبدها ‪ ...‬وتدعي عليه‬
‫في داخلها ‪ ...‬وما في احد يعرف عن الموضوع ال عمتها‬
‫حنان ‪ ...‬اللي هددتها رؤى انها اذا تكلمت بتزعل منها‬
‫طول عمرها ‪ ...‬واللي مخلي حنان تسكت انها واثقة ان‬
‫سعادة رؤى مع فواز ‪...‬‬

‫بيت عبدالعزيز ‪....‬‬

‫الظهر والبنات في الصالون ‪ ...‬اكيد فرحتهم باخوهم‬


‫الكبير مالها حدود ‪ ...‬واللي زاد فرحتهم انه بيتزوج حبيبة‬
‫قلبهم رؤى ‪...‬‬
‫منيرة ‪ ...‬رايحة راجعة وتحوس بالبيت وتتاكد ان كل‬
‫اغراضها جاهزة ‪ ...‬ما تبي تتاخر على رؤى ‪ ...‬لزم تروح‬
‫بدري هناك ‪ ...‬هي تعتبر نفسها ام العريس والعروسة في‬
‫نفس الوقت ‪...‬‬
‫عبدالعزيز ‪ ...‬مبسوط وعايش في حيرة مالها اول ول آخر‬
‫‪...‬‬
‫متمدد على سرير الغرفة ويشوف منيرة وهي طالعة‬
‫وداخلة وما غابت عن عيونه نظرتها ‪ ...‬مع فرحتها ال انه‬
‫حاس انها بالعة المر وساكتة ‪...‬‬
‫عبدالعزيز في قلبه‪ :‬ياربي اقولها مين ولدها ‪ ...‬اليوم‬
‫واحد منهم بيتزوج ‪ ...‬ليش احرمها من شعورها ‪ ...‬ليش‬
‫اخليها بحيرتها ‪ ...‬ليش ما ابدل نظرتها هذه لنظرة ثانية‬
‫‪ ...‬بس ل ‪ ...‬هذا ولدي وما ارضى عليه ‪ ...‬طيب هم كبار‬
‫‪ ...‬وان شاء الله مابتفرق بينهم ‪ ...‬وبقولها انها ما تعلم‬
‫احد ‪ ...‬بس هي بتعرف ‪ ...‬ما بي العيال ينصدمون ‪ ...‬ول‬
‫يحس ولدي بنقص عن اخوانه ‪ ...‬خلص انا لزم اقولها ‪...‬‬
‫حرام انا عارف ومبسوط وهي تنحرم من هالفرحة ‪...‬‬
‫زواجهم شي ما يتعوض ‪...‬‬
‫دخل فيصل‪ :‬بابا ‪ ...‬ماما تقول الغدا جاهز‬
‫انتبه عبدالعزيز من سرحانه‪ :‬ها ‪ ...‬طيب ‪ ...‬عمك تركي‬
‫وصل ؟؟؟‬
‫فيصل‪ :‬من زماااااااااااااااااان وقاعد ينتظرنا تحت‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يالله اسبقني وبلحقك‬
‫نزل عبدالعزيز ولقى الولد ومنيرة وتركي ينتظرونه‬
‫عالغدا ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬السلم عليكم‬
‫قام تركي وحب راس اخوه‪ :‬وعليكم السلم ‪ ...‬بالمبارك‬
‫ياخوي ملكة فواز ‪ ...‬الله يتمم له على خير ويوفقه ‪...‬‬
‫وعقبال نواف يا رب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يبارك فيك ‪ ...‬قبل نواف ابي افرح فيك‬
‫تركي‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ل انا انساااااااااااااااني بالمرة ‪...‬‬
‫زواج ما في‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله توني اكتشف اني مدلعك ‪ ...‬المفروض‬
‫سحبتك من كشتك وخطبت لك من زمان‬
‫تركي‪ :‬ههههههههههه ل اعرفك اخو متفهم ما تسويها‬
‫نواف‪ :‬هو اخ متفهم بس للسف اب مو متفهم‬
‫ناظره عبدالعزيز بنص عين‪ :‬ويقول ابوي يسم بدني‬
‫بكلمه ‪ ...‬اذا ما تبي تسمع شي يغثك اعقل‬
‫فواز‪ :‬يوووووووووووووه حتى يوم ملكتي بتتخانقون؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬غثيتنا ‪ ...‬كانه محد بيملك غيرك ‪ ...‬حومت كبودنا‬
‫تركي‪ :‬هههههههههههههههه اصل من دريت انه خاطب‬
‫الجمعة وملكته الحد اغسل يدك منه ‪ ...‬انا على بالي‬
‫عندنا خبل واحد في العيلة اللي هو خالد ‪ ...‬بس الحمد‬
‫لله على العقل ‪ ...‬طلعوا كثار‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههه تركي لتسمعك لينا ‪ ...‬تجيك‬
‫ركض ‪ ...‬حاسة السمع تزداد مع اسم خالد‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز معاهم ومو معاهم ويقول في نفسه‪ :‬لزم‬
‫اعلمها ‪ ...‬لزم ‪ ...‬بس قبل اتاكد منها انها ما تفتح فمها‬
‫بكلمة لحد‬

‫بعد الغدا صعد عبدالعزيز الغرفة وتمدد على السرير ‪...‬‬


‫دخلت منيرة وهي حايسة ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة‬
‫منيرة‪ :‬هل والله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مشغولة ؟؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اكيييييييييد ‪ ...‬فوازو عفسنا مع هالملكة اللي بين‬
‫يوم وليلة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يصلحه ‪ ...‬منيرة‬
‫منيرة وهي تقلب في الدفتر المكتوب فيه اسماء‬
‫المعازيم ‪ ...‬قرته ‪ 20‬مرة ‪ ...‬خايفة تنسى احد وهي ما‬
‫تحب تزعل احد وبالها مو مع عبدالعزيز‪:‬‬
‫ممممممممممممم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لو عرفتي مين ولدك ايش اول شي‬
‫تسوينه ؟؟؟‬
‫منيرة رمت الدفتر اللي بيدها والتفتت لعبدالعزيز وقالت‬
‫لشعوريا‪:‬‬
‫احضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضن ولدي بقوة ‪ ...‬واعوضه بهالحضن‬
‫كل سنين الحرمان اللي عشتها‬
‫عبدالعزيز بغضب‪ :‬وتلوميني لما ما اعلمك؟؟؟ مبيتة نية‬
‫التفرقة !!! وتضحكين علي وتقولين لي ما بفرق بينهم‬
‫واثنينهم عيالي‬
‫منيرة بعد ما انتبهت للكلم اللي فلت من لسانها‪:‬‬
‫عبدالعزيز ‪ ...‬مو قصدي ‪ ...‬لشعوريا طلع مني الكلم ‪...‬‬
‫تكفى كمل فرحتي اليوم وقولي مين ولدي ؟؟؟ ولدي‬
‫اللي بيتزوج اليوم او ل ؟؟؟ الله يخليك يا عبدالعزيز ‪...‬‬
‫ابوس يدك‬
‫عبدالعزيز‪:‬‬
‫انسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫ي انك تعرفين ‪ ...‬كنت ناوي اقولك وما احرمك من‬
‫الفرحة اليوم ‪ ...‬بس بعد اللي سمعته‬
‫انسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسي تعرفين مين‬
‫ولدك ‪ ...‬طال ما انا عايش ‪ ...‬وطلع من الغرفة وهو‬
‫معصب ‪...‬‬
‫منيرة وهي تبكي‪ :‬حرااااااااااااااااااام عليك يا عبدالعزيز‬
‫‪ ...‬حرام عليك ‪ ...‬ذبحتني ‪...‬ذبحتني ‪ ...‬عيشتني بحلم‬
‫وبثواني صحيتني منه ‪ ...‬الله يساااااااااااااااااااااامحك‬

‫بالليل في بيت احمد ‪...‬‬


‫عمات رؤى من العصر وهم موجودين وشايلين المكان‬
‫كله ‪ ...‬عماتها بالمرة حبوبات ويحبون رؤى لدرجة كبيرة‬
‫‪ ...‬واقربهم لها حنان ‪ ...‬يمكن لنه اقرب وحدة لعمرها ‪...‬‬
‫حنان هي العمة الصغيرة عمرها حوالي ‪ 35‬سنة ‪...‬‬
‫واقفين في الستقبال مع منيرة والفرحة موسايعتهم ‪...‬‬
‫رؤى بنت حبوبة وفواز رجال والنعم فيه ‪...‬‬

‫وصلت ام محمد مع نورة وبناتها ‪...‬ام محمد دخلت‬


‫والدمعة في عينها ‪ ...‬اصل دموعها ما جفت من اتصل‬
‫فيها فواز وعلمها بالخطبة ‪ ...‬واول ما دخلت حضنت‬
‫منيرة وقامت تبكي ومنيرة اللي ماسكة نفسها بالغصب‬
‫ما استحملت وقامت تبكي معها ‪...‬‬
‫ام محمد‪ :‬منيرة ‪ ...‬حلفتك بالله ‪ ...‬ما تعرفين اذا كان‬
‫ولدي اللي بيتزوج اليوم او ل؟؟‬
‫منيرة‪ :‬يا خالتي ‪ ...‬والله اني عجزت مع عبدالعزيز ‪ ...‬وانا‬
‫شي واثقة منه ما اعرف ‪ ...‬وقلبي دلني على واحد منهم‬
‫‪ ...‬بس مستحيييييييييل اعتمد على احاسيسي ‪ ...‬واظلم‬
‫واحد منهم‬
‫ام محمد‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬العيال كبروا واليوم‬
‫واحد منهم بيتزوج واحنا لسه ما حصلنا ممسك واحد على‬
‫عبدالعزيز ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬للسف ل ‪ ...‬الله كريم يا ام محمد ‪ ...‬مسحي‬
‫دموعك الناس تناظر فينا ‪ ...‬احنا اللي صبرنا طول‬
‫هالسنين مع كل المواقف ‪ ...‬بنستحمل اليوم هذا‬
‫ام محمد‪ :‬الله كريم‬

‫عند الحمامات ‪ ...‬نورة وبناتها واقفات يضبطون اشكالهم‬


‫والفرحة مو سايعتهم ‪ ...‬طبعا خوات المعرس ‪ ...‬من‬
‫قدهم ‪...‬‬
‫سحبت نورة بنتها شهد على جنب‪ :‬شهد ‪ ...‬ل تخربين‬
‫على اخوك فرحته‬
‫شهد‪ :‬ماما ‪ ...‬معقولة اخرب على فواز؟؟؟ ايش‬
‫هالكلم ؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬لنك موشايفة وجهك في المراية ‪ ...‬نظرتك فيها‬
‫حزن مو طبيعي‬
‫شهد‪ :‬ل تخافين ماما ‪ ...‬اول ما اطلع للناس بنسى‬
‫وبنشغل بفواز وفرحته‬
‫نورة‪ :‬اهم شي انك ما تبينين لخوك ‪ ...‬تراه حافظكم‬
‫وفاهم نظراتكم‬
‫شهد‪ :‬ل توصين حريص يمه‬
‫نورة‪ :‬الله يكملك بعقلك‬

‫غرفة رؤى ‪....‬‬


‫واقفة وبكامل اناقتها ‪ ...‬فستانها مرة ناعم وفخم ‪...‬‬
‫واقفة وراسمة على وجهها احلى ابتسامة ‪ ...‬واقفة‬
‫بوسط خواتها وبنات خالتها وحبايبها ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬قمرررررررررررررررررررر ‪ ...‬ما شاء الله عليك‬
‫ليان‪ :‬الصراحة استكثرتك على فواز !!!‬
‫لينا‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬والله فواز طيوب‬
‫رؤى بنفسها‪ :‬اما طيوب ‪ ...‬كثري منها‬
‫دخلت عليهم حنان ومعها الدفتر‪ :‬يالله رؤى ‪ ...‬سمي بالله‬
‫ووقعي ‪...‬‬
‫التقت عيونهم ببعض ولحظة صمممممممت‪:‬‬
‫‪.................................‬‬
‫قربت حنان من رؤى ومسكتها من كتفها ومسحت على‬
‫ظهرها بحنان‪ :‬سمي بالله ( وشددت على الكلمة )‬
‫مسكت رؤى القلم والدمعة في عينها ووقعت‬
‫لينا وليان‪:‬‬
‫كللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووو‬
‫ووووووش‬
‫ركضوا لها وحضنوها‪:‬‬
‫مبروووووووووووووووووووووووووووووك‬
‫رؤى‪ :‬الله يبارك فيكم ‪ ...‬عقبالك يا ليان‬
‫ليان‪ :‬ل ‪ ...‬انا لسه بدري علي‬
‫لينا‪ :‬كلنا قلنا مثلك ‪ ...‬وهذه اخرتها‬
‫حنان وهي تحضن رؤى‪ :‬مبرووووووووك حبيبتي ‪...‬‬
‫وهمست في اذنها ‪ ...‬الله يطمن قلبك حبيبتي ‪ ...‬وطلعت‬
‫بالدفتر للرجال‬

‫وقت الزفة ‪...‬‬


‫نزلت رؤى على الدرج بهدوء وعلى احلى زفة وراسمة‬
‫على وجهها احلى ابتسامة ‪ ...‬حوالينها لينا وليان وربى ‪...‬‬
‫ومنيرة وعماتها يسمون عليها ويدعون ربي يحفظها ‪...‬‬
‫الكل منبهر بجمالها وبثقتها بنفسها ‪ ...‬فعل كانت ملك‬
‫نازل على الدرج ‪...‬‬

‫رشا لسمر‪ :‬وااااااااااااااااااااااااااااااااااي بموت من القهر‬


‫سمر‪ :‬لتحاتين ‪ ...‬وربي مابتطول فرحتها ‪ ...‬صدقيني‬
‫رشا‪ :‬طيب وين اللي بتعكنن عليها فرحتها اليوم ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ل تحاتين ‪ ...‬مجهزة كل شي‬
‫رشا‪ :‬طيب ايش بتسوين ؟؟؟ ومتى ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬لتستعجلين ‪ ...‬كل شي بوقته حلو يا حلو ‪...‬‬
‫وبعدين انتي ايش دخلك فيها ‪ ...‬انتي تحبين تاخذين الشي‬
‫الجاهز ‪ ...‬عندك نواف ضبطيه ‪ ...‬انا احب اتعب على‬
‫الشي قبل ل احصله ‪ ...‬فواز بيكون لي انا مو لغيري‬
‫رشا‪ :‬احاتيك حبيبتي واتطمن عليك‬
‫سمر‪ :‬خلك في حالك احسن‬

‫الحفلة ول اروع ‪ ...‬والرقص على اصوله ‪ ...‬حماس‬


‫ووناسة ‪ ...‬وجا وقت دخول فواز ‪ ...‬اللحظة الي كارهتها‬
‫رؤى ‪ ...‬هي لسه مو متقبلته كزوج ‪ ...‬بس هذا شر لبد‬
‫منه بالنسبة لها ‪ ...‬دخل فواز بوسامته وابتسامته اللي ما‬
‫فارقت شفته طول ما هو بمجلس الرجال ‪ ...‬وعيونه‬
‫معلقة بالملك اللي قدامه ‪ ...‬ابد ما توقعها تكون جميلة‬
‫كذا ‪ ...‬معقولة الحجاب يخبي ملمح الوحدة للدرجة هذه‬
‫‪ ...‬وصل عندها وسلم عليها وباس راسها ‪...‬‬
‫رؤى ‪ ...‬راسمة ابتسامة على وجهها ‪ ...‬مجرد ابتسامة ‪...‬‬
‫ول في داخلها حايمة كبدها وودها ترجع من النسان اللي‬
‫واقف بجنبها ‪ ...‬بس شي بديتيه يا رؤى لزم تكملينه‬
‫طبعا فواز واقف وسط خواته وتعليقاتهم اللي ما تخلص‬
‫‪ ...‬وفرحة امه اللي ما تنوصف ‪ ...‬ودموع جدته ام محمد‬
‫اللي ما جفت واللي الكل يعتقد انها دموع الفرح ‪...‬‬
‫بس للسف هي دموع حيرة والم ‪...‬‬

‫رشا‪ :‬سمممممممممممر ‪ ...‬خلصت الحفلة وانتي ما‬


‫سويتي شي‬
‫سمر‪ :‬انتظري ‪ ...‬على ايش مستعجلة‬
‫رشا‪ :‬تقول لي على ايش مستعجلة ‪ ...‬انا حاسة ان‬
‫الضغط وصل عندي مليون ‪ ...‬شوفيه‬
‫يهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل‬
‫سمر‪ :‬قولي ما شاء الله ‪ ...‬ل تحسدينه علي‬
‫رشا‪ :‬واثقة انه بيكون لك‬
‫سمر‪ :‬طبببببببببببببببببببعا‬

‫لبسها فواز الشبكة وصوروا ‪ ...‬ووقفوا بيطلعون للمجلس‬


‫‪ ...‬وقف فواز ومسك يد رؤى وهو ميت من الوناسة ‪...‬‬
‫حاولت تفك يدها بس ما قدرت ‪ ...‬كان ماسكها بالقوة ‪...‬‬
‫ول حبت تسحب يدها والناس تنتبه ‪ ...‬مشوا وسط الناس‬
‫ومنيرة تقرا وتسمي عليهم ‪ ...‬فعل كانوا ثنائي رائع‬

‫سمر في نفسها‪ :‬يالله ‪ ...‬وييييييييينك ؟؟؟ تأخرت ؟؟؟‬


‫بيطلعون خلص !!!‬
‫مشوا رؤى وفواز بثقة ‪ ...‬ولما قربوا من الباب ‪ ...‬فكت‬
‫رؤى يدها منه ‪ ...‬وهو استسلم لرغبتها وهو مبتسم ‪...‬‬
‫وقبل ل يطلعون ‪ ...‬ما حست رؤى ال بشي يصدم فيها‬
‫بقوة ويطيحها على ورى ‪ ...‬بس يد فواز كان اقرب لها‬
‫ومسكها قبل ل تطيح ‪ ...‬بس تقريبا طاحت نص طيحة ‪...‬‬
‫والناس كلها شهقت شهقة وحدة ‪ ...‬هنا رؤى‬
‫تفشلللللللللللللللللللللللللللللللت ‪ ...‬اول ‪ ..‬من الناس‬
‫اللي كلهم شافوها وهي تطيح يوم ملكتها ‪ ...‬وثانيا ‪ ...‬من‬
‫فواز اللي كان محاوطها بيدينه ويسندها توقف مرة ثانية‬
‫‪ ...‬وما حست ال بفواز يهمس لها باذنها ‪...‬‬
‫ســــــــــــــلــــــــــــمــــــــــــتــــــــ ـي‬
‫رؤى ‪ ...‬تجمعت الدموع بعينها ‪ ...‬خصوصا بعد ما التم‬
‫الكل حوالينها ‪ ...‬يشوفون ايش اللي صار ‪...‬‬

‫طبعا تبون تعرفون اللي صار‬


‫اللي صدم برؤى ‪ ...‬كان اخو سمر الصغير ‪ ...‬عمره ‪10‬‬
‫سنوات ‪ ...‬طبعا بوصاية من سمر ‪ ...‬بس هي ما كان‬
‫ودها الموقف يكون عند الباب ‪ ...‬كان ودها يكون وسط‬
‫الصالة ‪ ...‬ووسط الناس ‪ ...‬بس اخوها ما عرف التوقيت‬
‫‪ ...‬وتاخر بالنسبة لها‬

‫رشا‪ :‬حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للوة‬


‫الحركة ‪ ...‬تسلمين يا احلى سمر‬
‫سمر‪ :‬اخخخخخخخخخخخخخخ يالقهر ‪ ...‬هالحمار مدري‬
‫ليش تاخر ‪ ...‬كان ودي تطيح وسط الناس‬
‫رشا‪ :‬ل تخافين ‪ ...‬كل الناس شافتها‬
‫سمر‪ :‬ولو ‪ ...‬لما يكون في وسطهم احلللللللللللللى‬
‫رشا‪ :‬اهم شي انها تفشلت‬
‫سمر‪ :‬هذا اول كف لها ‪ ...‬عشان تعرف مرة ثانية وما‬
‫تقرب لشي من ممتلكات سمر‬
‫رشا‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫طبعا رؤى دخلت المجلس ودموعها على خدها من‬


‫الفشيلة والحراج ‪ ...‬وكلهم حوالينها ‪ ...‬وفواز مو عارف‬
‫ايش يسوي‬
‫ليان‪ :‬قسم بالله انه متعمد‬
‫لينا‪ :‬ل تحطي في ذمتك يا ليان ‪ ...‬بزر ايش عرفه‬
‫رؤى‪.................................... :‬‬
‫ليان‪ :‬هذا وجهي اذا ما كان متعمد ‪ ...‬باينه وواضحة‬
‫وضوح الشمس ‪ ...‬جاي مسرع ليش ؟؟؟ ايش بيفوته‬
‫يعني ؟؟؟‬
‫فواز واقف وسطهم بس مو معاهم ابد ‪ ...‬مع رؤى‬
‫المسكينة اللي تحاول ان دموعها توقف ‪ ...‬بس هو حاس‬
‫باحراجها وفشيلتها‬

‫دخلت منيرة مع العمات ‪ ...‬وكلهم توجهوا لرؤى‬


‫منيرة‪ :‬سلمتك يمه ‪ ...‬عسى ما تعورتي‬
‫رؤى وهي تمسح دموعها‪ :‬ل يا خالتي ‪ ...‬الحمدلله ما‬
‫تعورت‬
‫جود تحاول تلطف الجو‪ :‬وشلون تتعور ‪ ...‬والسعاف‬
‫واقف بجنبها ‪ ...‬حتى ما امداها تميل‬
‫الكل ضحك وضربها فواز على راسها وهو يبتسم‬

‫شوي دخلوا عمات فواز ‪...‬‬


‫حصة‪ :‬مبروك يا فواز‬
‫فواز‪ :‬الله يبارك فيك يا عمة‬
‫فوزية‪ :‬مبروك ‪ ...‬مع اننا تفشلنا قدام الناس ‪ ...‬كلهم‬
‫يسالون ايش فيها مرت ولدكم ماتعرف تمشي ؟؟؟‬
‫هنا رؤى نزلت دموعها مرة ثانية ‪...‬‬
‫مريم‪ :‬ل ماشاء الله تبارك الله ‪ ...‬عروستك قمر يا فواز‬
‫‪ ...‬والله وعرفت تختار‬
‫ابتسم فواز لعمته‪ :‬عقبال ما تفرحين بعيالك ياعمة‬
‫طبعا مريم حصلت لها نظرة نارية من حصة وفوزية على‬
‫الكلم اللي قالته‬
‫ليان‪ :‬لو سمحتوا عماتي ‪ ...‬عمي احمد بيدخل‬
‫حصة‪ :‬بس نبي نسلم على عبدالعزيز‬
‫ليان‪ :‬عمتي اقولك الرجال واقف عند الباب يبي يدخل‬
‫لبنته ‪ ...‬تقولين لي بسلم على عبدالعزيز ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ليـــــــــــــان‬
‫ليان‪ :‬وانا صادقة ماما ‪ ...‬فشلة في الرجال‬
‫هنا طلعوا العمات وهم معصبين ‪ ...‬وكالعادة عيال‬
‫عبدالعزيز قليلين ادب بالنسبة لهم‬

‫دخل عبدالعزيز ومعاه احمد واعمام رؤى ‪ ...‬وسلموا‬


‫عليهم وصوروا ‪ ...‬واطلعوا ‪ ...‬بعد ما طلعوا بقى في‬
‫المجلس لينا وليان‬

‫فواز‪ :‬ممكن تهوونا‬


‫ليان بهبال‪ :‬يووووووووووه جتك الحالة ياخوي ‪ ...‬اجيب‬
‫الدوا وارجع عادي‬
‫فواز‪ :‬ل شكرا ‪ ...‬مو محتاج خدماتك ‪ ...‬انتي ساحبة‬
‫اكسجين الغرفة كله ‪ ...‬اطلعي وبصير احسن من غير‬
‫ادوية‬
‫طلعوا لينا وليان من الغرفة وهم يضحكون على اخوهم‬
‫‪...‬‬

‫اول ما طلعوا قرب فواز من رؤى ومسك يدها‪:‬‬


‫مبروووووووووووووووووك‬
‫هنا نفضت رؤى يدها بقوة‪ :‬هي انت ‪ ...‬ل يكون مصدق‬
‫عمرك بس؟؟؟‬
‫استغرب فواز‪......................... :‬‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬ل تطالع فيني كذا ‪ ...‬انا متزوجتك قدام‬
‫الناس بس‬
‫فواز‪ :‬نـــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــم‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬تزوجت لني ابي ابوي يتزوج‬
‫فواز وهو يتكتف‪ :‬يا سلااااااااااااااااام ‪ ...‬وانا ايش‬
‫ذنبي ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬والله انت اللي تليقفت وخطبتني ‪ ...‬ول انا كنت‬
‫ناوية اتزوج ابراهيم‬
‫فواز‪ :‬وعععععععععععععععععع ‪ ...‬ل تجيبين لي طاري‬
‫هالنسان‬
‫رؤى‪ :‬قلت لك انت اللي تليقفت ‪ ...‬تحمل نتيجة لقافتك‬
‫فواز‪ :‬إلى متى يعني ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬لين اشوف لي حل وازوج ابوي ‪ ...‬وبعدين طلقني‬
‫فتح فواز عيونه عالخر‪ :‬اول مرة اشوف وحدة تتكلم عن‬
‫الطلق في يوم ملكتها‬
‫رؤى‪ :‬انا كذا ‪ ...‬عاجبك اهل وسهل ‪...‬مو عاجبك بالطقاق‬
‫فواز‪ :‬صادق نواف لما يسميك دللللللللللللللللللللللللع‬
‫وتوجه للباب بيطلع‬
‫رؤى‪ :‬هي انت وين رايح ؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬بطلع ‪ ...‬تبين اجابل وجهك بعد الكلم اللي‬
‫سمعتيني اياه ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬قلت لك ‪ ...‬انا يهمني الزواج قدام الناس ‪ ...‬ولو‬
‫طلعت احين الناس بتتكلم‬
‫فواز‪ :‬يعني اخلي الشباب ومجلسهم الونيس ‪ ...‬واقعد هنا‬
‫من غير ما اتكلم !!!!‬
‫رؤى‪ :‬ممممممممممممممممممممممممممممم طيب‬
‫عندي حل‬
‫فواز‪ :‬اتحفينا ‪ ...‬حلولك بجيبك ما شاء الله عليك‬
‫رؤى‪ :‬انت تطلع للشباب وانا للبنات ‪ ...‬بحجة انك بتسهر‬
‫معاي بالليل ‪ ...‬اوكي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وبالليل شسوي ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بعدين نصرف عمرنا ‪ ...‬اهم شي احين قدام الناس‬
‫‪ ...‬في الليل ما في ال ابوي بيمشي الحال‬
‫فواز بعصبية‪ :‬بشوووووووووووووووووف ايش اخرتها‬
‫معك يارؤى‬
‫وفعل طلع للشباب وهي رجعت للبنات ‪ ...‬مع انها كانت‬
‫متفشلة من الموقف اللي صار ‪ ...‬بس الناس قامت‬
‫تبارك لها ونست شوي الموضوع مع الرقص والوناسة‬

‫رشا‪ :‬شوفي الكلبة ‪ ...‬ول كان صارشي ؟؟؟‬


‫سمر‪ :‬أي والله ‪ ...‬انا لو منها من الفشيلة ما اطلع من‬
‫بيتنا طول عمري ‪ ...‬تطيح يوم ملكتها ول همها شي ‪...‬‬
‫ترجع تبتسم وتسولف عادي‬
‫رشا بخبث‪ :‬يمكن فواز طيب خاطرها‬
‫هنا انقهرت سمر‪ :‬الله ليقوله ‪ ...‬وحتى لو طيب خاطرها‬
‫هالمرة ‪ ...‬المرة الجاية ما بتعدي كذا ‪ ...‬وبتشوفين‬

‫عند الشباب ‪...‬‬


‫دخل فواز المجلس وهو يدور على نواف ‪ ...‬وده يقوله‬
‫باللي صار ‪ ...‬ونواف اكيد عنده الحل ‪ ...‬ابد ما توقع منها‬
‫هالشيء ‪ ...‬توقع انها تزعل ‪ ...‬تبكي ‪ ...‬كالعادة يعني ‪...‬‬
‫بس انها تصده للدرجة هذه ابد ماتوقعها ‪ ...‬حصل نواف‬
‫‪ ...‬بس واقف وسط الشباب ‪ ...‬قبض على يده بقوة ‪...‬‬
‫ما يقدر يكلمه ‪ ...‬اووووووووووف ايش هالحالة‬

‫فواز‪ :‬سلاااااااااااااااام‬
‫الشباب‪ :‬وعليكم السلاااااااااااااااام‬
‫نواف‪ :‬ها ‪ ...‬شخبار المعرس ؟؟؟‬
‫فواز بقلبه‪ :‬أي معرس بس ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬تممممممممممممممممممام‬
‫تركي‪ :‬يعني تنصحنا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اكييييييييييييييد ياعمي‬
‫تركي‪ :‬وانا كم مرة قايل لك ل تقول لي عمي قدام‬
‫الشباب ‪ ...‬فضحتنا‬
‫الشباب‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬
‫مسك خالد راسه بقوة وضغط عليه ‪ ...‬انتبه له فواز‬
‫فواز‪ :‬خالد ‪ ...‬علمك ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ابد سلمتك ‪ ...‬مصدع شوي‬
‫تركي‪ :‬اذا عالصداع هين ‪ ...‬كلنا مصدعين ‪ ...‬من هالهبل‬
‫اللي مسوي ملكته وسط السبوع !!!!!‬
‫خالد‪ :‬وانت الصادق يا تركي ‪ ...‬الواحد راجع من الدوام‬
‫هلكان ‪ ...‬وفي الليل ملكة وحوسة وزحمة ناس ‪ ...‬ضيف‬
‫هذا وباشر هذا‬
‫نواف‪ :‬اقوووووووووووووووووووول اسكت بس‬
‫خالد‪ :‬ليش؟؟‬
‫نواف‪ :‬طبيب اسنان وتتفلسف ‪ ...‬ايش عندك قاعد في‬
‫عيادتك ل شغلة ول مشغلة ‪ ...‬حتى وانت تشتغل قاعد‬
‫على كرسي ‪ ...‬احنا ايش نقول؟؟؟ من الصبح لف‬
‫ودوران في المستشفى ‪ ...‬هذا غير العمليات وحوستها ‪...‬‬
‫حتى اذا كانت عيادة ‪ ...‬واقفين على رجلنا‬
‫خالد‪ :‬والله محد ضربكم على يدكم وقالكم تدخلون طب‬
‫‪ ...‬يعني مو عارفين الطب وحوسته‬
‫نواف‪ :‬والله انت الناني اللي ما شرت علينا‬
‫خالد‪ :‬من دلعكم ‪ ...‬ويقلد صوتهم ( ما نبي نروح الرياض‬
‫ونترك اهلنا ) اكلوها ‪ ...‬هذا انا وسلطان استحملنا خمس‬
‫سنوات وارتحنا ‪ ...‬مو انتوا‬
‫نواف‪ :‬ل وقرادة الحظ فتحوا القسم في الشرقية بعد ما‬
‫دخلنا الطب‬
‫تركي‪ :‬طيب حولوا‬
‫نواف‪ :‬نــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــم ‪ ...‬وارجع ادرس‬
‫مرة ثانية ؟؟؟ ل ل ل استحمل غثى الشغل ول ارجع‬
‫للدراسة‬
‫سلطان‪ :‬هيييييييييييييييي ‪ ...‬يا بو الشباب ‪ ...‬وين‬
‫وصلت ؟؟؟ ( يكلم فواز ‪ ...‬اللي سرحان وماهو معهم‬
‫ابد )‬
‫خالد‪ :‬كلنا ملكنا ‪ ...‬بس ما فهينا مثلك كذا‬
‫الشباب‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬بس ما في احد عنده مثل زوجتي ‪ ...‬الله يخليها لي‬
‫ول يحرمني منها ‪ ...‬وفي نفسه ( الله يهديها وتعدي‬
‫الموضوع على خير )‬
‫نواف‪ :‬حركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااااات‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫عند البنات ‪...‬‬


‫لينا وليان وربى محضرين مفاجأة لرؤى ‪ ...‬بعد العشا ‪...‬‬
‫طلبوا من الدي جي تحط لهم اغنية معينة ‪ ...‬وبالمايك‬
‫قالت الغنية اهداء من العريس فواز الى احلى عروسة‬
‫وبنوتة شافها ‪ ...‬رؤى ‪ ...‬الكل قام يصفق والبنات‬
‫يصفرون من الحماس‬
‫هنا رؤى دوروا عليها ‪ ....‬من الحراااااااااااااااااااااج ‪...‬‬
‫والغضضضضضضضضضضضضضضب عليه ‪ ...‬وتقول في‬
‫نفسها ‪ ...‬طيب يا فواز ‪ ...‬تستهبل ‪...‬‬
‫اورييييييييييييييييييييك ‪ ...‬ما تدري ان فواز مايدري ايش‬
‫السالفة‬
‫اشتغلت الغنية ‪ ...‬وكانت اغنية راشد الماجد ‪ ...‬تنحط‬
‫عالجرح يبرى ‪ ...‬وقاموا البنات يرقصون‬

‫في الليل مثل ما اتفقوا رؤى وفواز ‪ ...‬رجع للمجلس ‪...‬‬


‫وهو مقهور ‪ ..‬ما قدر يكلم نواف ويسأله ‪ ...‬نواف عنده‬
‫حل لكل مشكلة ‪ ...‬بس اخخخخخخخخخ يالقهر ‪ ..‬شوي‬
‫دخلت رؤى ومعها لينا وليان وجود ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬يالله ليان وجود ‪ ...‬نحترم نفسنا ‪...‬مو مثل قبل‬
‫شوي‬
‫ليان‪ :‬ل ل ل ل انا ابي اقعد واتعلم‬
‫فواز‪ :‬ايش تتعلمين ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬اتعلم الرومانسية ‪ ...‬عشان اذا انخطبت اكون‬
‫جاهزة‬
‫جود‪ :‬وانا بعد‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههه هذا اللي يقول مجهزين الدوا‬
‫قبل الفلعة ‪ ...‬ضفي وجهك انتي واختك واختي ‪ ...‬ل اقوم‬
‫اكفخكم بالعقال اللي على راسي‬
‫ليان‪ :‬يوه يوه يوه ‪ ...‬شفتي يا جود ‪ ...‬رؤى قلبت اخونا‬
‫علينا ‪ ...‬ول هو من اول طيب‬
‫وحبوووووووووووووووووووووووووووووووووب‬
‫جود‪ :‬وانت الصادقة يا ليان ‪ ...‬ول مين يصدق ان فواز‬
‫يقول كذا ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬تضحكين مع خشتك ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬طبعا اضحك ‪ ...‬نسيت ايش سويت فيني انت ونواف‬
‫يوم ملكتي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شوف الحمارة ‪ ...‬مو ناسية يعني؟؟؟‬
‫لينا تهز راسها وتضحك ‪...‬‬
‫سكت شوي وقام ورفع العقال ‪ ...‬تطلعون ول شلون ؟؟؟‬
‫ركضوا البنات لبرى وهم يضحكون ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬هي انت تستهبل حضرتك ؟؟؟‬
‫فواز طالعها بنص عين‪ :‬نعم‬
‫رؤى‪ :‬ل تطالعني كذا ‪ ...‬تمثل قدام خواتك انك مشتاق‬
‫ومو قادر تستغني عني ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اللهم طولك ياروح ‪ ...‬احين مو هذا طلبك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬بس مو للدرجة هذه ‪ ...‬خف شوي‬
‫فواز‪ :‬امرك ‪ ...‬اوامر ثانية؟؟؟‬
‫سكتت رؤى شوي وتذكرت‪ :‬ايه تذكرت ‪ ...‬انت متى‬
‫بتبطل حركاتك السخيفة؟؟؟‬
‫فواز يطالعها وعينه مفتوحة عالخر‪ :‬هذا اللي يقول يا‬
‫قاعدين يكفيكم شر الجايين ‪ ...‬قاعد بحال سبيلي ‪...‬‬
‫ايش سويت !!!!!!‬
‫رؤى‪ :‬ل تستهبل ‪ ....‬ايش هالغنية اللي مهدي لي‬
‫اياها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اغــــــــــــــــــنــــــــــــيــــة ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬الغنية ‪ ...‬ل وبعد اغنية راشد الماجد ‪ ...‬والله‬
‫لو درى راشد انك تسمع له كان اعتزل من‬
‫زمااااااااااااااااان اذا اشكالك يسمعون له‬
‫فواز‪ :‬اشكالي ها ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه اشكالك ‪ ...‬ادري ليش سويت كذا ‪ ...‬تبي تحرق‬
‫اعصابي وتفشلني قدام الناس ‪ ...‬بس انا اوريك‬
‫فواز‪ :‬ايش توريني ؟؟؟ اكثر من كذا ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل حبيبي ‪ ...‬لسه ما شفت شي‬
‫فواز بنفسه‪ :‬يا حلو حبيبي منك حتى لو باستهزاء ‪...‬‬
‫اخخخخخخخخخ يا قلبي ‪ ..‬تهبل حتى وهي معصبة‬
‫رؤى بصراخ‪ :‬هييييييييييييييييييييييي ‪ ...‬اكلمك انا‬
‫فواز‪ :‬وبعدين معاك ‪ ...‬من دخلت وانتي مستلمتني‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووووووووووووف ‪...‬‬
‫اكرهههههههههههههههههههك‬
‫فوازوهو يحاول يلطف الجو‪ :‬طيب شلون حفلتكم ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا مو قلت لك ل تكلمني ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وبعدييييييييييييين ‪ ...‬يعني مقعدتني قدامك وتقولين‬
‫لي ل تتكلم ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايييييييييه ‪ ...‬مابي اسمع صوتك ‪ ...‬من اسمعه‬
‫تحوم كبدي‬
‫فواز باستهبال‪ :‬يوووووووووووووووووه ما شاء الله عليك‬
‫الظاهر حملتي من يوم الملكة ؟؟؟ ل ويقولون اللي تكره‬
‫زوجها في الحمل معناته تموووووووت عليه‬
‫هنا رؤى حمر وجهها وقالت بعصبية‪ :‬انت اصل ما تستحي‬
‫‪ ...‬شلون تتكلم بهالموضوع ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬زوجتي وكيفي‬
‫رؤى‪ :‬زوجتك بعينك‬
‫سكت فواز ل يسمع له شي ثاني ‪ ....‬يحترم نفسه احسن‬
‫له‬
‫بعد فترة سكوت وملل قام فواز وشال شماغه وعقاله‬
‫من على راسه ‪ ...‬وعدل وضعه بحيث انه يتمدد على‬
‫الكنبة ‪...‬‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬هههههههههههههههههههييييييييييييييييييي انت‬
‫‪ ...‬ايش قاعد تسوي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اظن لي اسم ‪ ...‬من دخلت وانت ما عندك غير هي‬
‫وهي ‪ ...‬كاني من الشارع‬
‫رؤى‪ :‬ما يشرفني انطقه‬
‫فواز‪ :‬خلص ل تناديني‬
‫رؤى‪ :‬طيب ايش بتسوي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله تعبان وواصل حدي ‪ ...‬صار لي اسبوع مو نايم‬
‫‪ ...‬وبكرة ابوي متحلف فيني انا ونواف ال نداوم ‪...‬‬
‫مقعدتني قدامك بشرط اني ما اتكلم ‪ ...‬بحط راسي‬
‫وانام احسن لي ‪ ...‬متى ما خلصت ساعتك اللي مقررتها‬
‫صحيني‬
‫رؤى‪ :‬واذا دخل ابوي علينا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو بداخل ‪ ...‬اسكتي خليني انام ول تصجيني‬
‫رؤى‪ :‬نام ‪ ...‬نامت عليك طوفة‬
‫طالعها فواز بنظرة وعطاها ظهره ونام ‪...‬‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬اووووووووووووووف ‪ ...‬هذا من اول يوم‬
‫وما استحملته ‪ ...‬الله يعيني على ما يصير اللي في بالي‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫رجعوا والكل تعبان ويدور فراشه من التعب ‪ ...‬كل واحد‬
‫دخل حجرته ونام ‪ ...‬حتى نواف اللي كان ناوي ينتظر‬
‫فواز ويغلس عليه ما استحمل ونام ‪...‬‬
‫غرفة عبدالعزيز ‪...‬‬
‫عبدالعزيز نايم ومعطي منيرة ظهره ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز ‪..‬‬
‫عبدالعزيز‪.................................. :‬‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪.............................. :‬‬
‫منيرة‪ :‬ادري انك زعلن علي ‪ ...‬بس صدقني طلعت من‬
‫غير ما احس!!!!‬
‫عبدالعزيز وهو معطيها ظهره‪ :‬مو انتي تقولين الكلم اللي‬
‫يطلع والواحد مو منتبه ‪ ...‬هوالكلم اللي يحس فيه‬
‫وبداخله‬
‫سكتت منيرة‪................................. :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عالعموم انا كنت حاس بهالشي ‪ ...‬بس‬
‫للحظة كذبت على عمري وقلت ما بتفرقين ‪ ...‬بس‬
‫بقولك اياها ‪ ...‬اذا كان عندك امل تعرفين مين ولدك ‪...‬‬
‫لو واحد بالمية ‪ ...‬افقدي هالمل يا منيرة‬

‫نص ساعة وفواز نايم عالكنبة ‪ ...‬مو بس نايم ال‬


‫مستغرق في النوم بعد ‪...‬‬
‫رؤى في نفسه‪ :‬اووووووووووووووووف ول همه ‪ ...‬حط‬
‫راسه ونام ‪ ...‬وانا اقعد هنا وانطق انتظره يقوم ‪ ...‬ياربي‬
‫ايش هالحالة‬
‫شوي فز فواز من نومه وهو يكح ويفتح ازرار ثوبه‬
‫ويضغط على صدره ‪ ...‬خافت رؤى ‪ ...‬بس خايفة بعد انها‬
‫تقرب منه ‪ ...‬لونه بدا يزرق ‪ ...‬وجبينه عرق ‪ ...‬مو عارفة‬
‫ايش تسوي‬
‫طلع فواز الدوا من جيبه وبخه في فمه ‪ ...‬وشوي شوي‬
‫رجع لونه الطبيعي ‪ ...‬وحست رؤى ان نفسه بدا ينتظم‬
‫مرة ثانية ‪ ...‬هنا ارتاحت رؤى‬
‫قربت منه‪ :‬فواز ‪ ...‬تبي شي؟؟؟‬
‫فواز وهو مغمض عينه‪ :‬سلمتك ‪ ...‬صرت احسن‬
‫رؤى‪ :‬اكييييييييييييييييييد‬
‫فتح فواز عينه وناظرها وهو مبتسم‪ :‬اكيد يارؤى ‪ ...‬صرت‬
‫احسن ‪ ...‬بقوم وبروح لبيتنا‬
‫رؤى‪ :‬يكون احسن ‪ ...‬ناقصة انا تموت في مجلس بيتنا‬
‫حزت الكلمة في خاطره بالمرة واخذ مفتاحه وجواله‬
‫وطلع ‪....‬‬

‫طلعت رؤى لغرفتها وهي منهارة نفسيا ‪ ...‬اليوم انكتبت‬


‫لفواز ‪ ...‬بس هي مستحيل بتسكت ‪ ...‬وما راح تخلي‬
‫الموضوع يكتمل ‪ ...‬بكرة لزم تكلم ابوها وتخلص‬
‫الموضوع بسرعة ‪ ...‬فتحت جوالها واكتبت ( انكتبت لك‬
‫اليوم ‪ ...‬عسى ربي يفكني منك بس )‬

‫دخل فواز البيت ‪ ...‬ابد ما توقع تكون هذه حالته يوم‬


‫ملكته ‪ ...‬طول عمره متوقع ان هالليلة احلى ليلة بحياته‬
‫‪ ...‬تنتهي على كذا ‪( ...‬يكون احسن ‪ ...‬ناقصة انا تموت‬
‫في مجلس بيتنا ) معقولة في احد يسمع هالكلمة من‬
‫زوجته في يوم ملكته ‪ ...‬الله يصبرني بس ‪ ...‬صعد‬
‫يشوف نواف ‪ ...‬لقاه بسابع نومه ‪ ...‬يا بختك يا نواف ‪...‬‬
‫نايم ومو حاس باللي فيني ‪ ...‬ياليتني ما تسرعت وقررت‬
‫هالقرار ‪ ...‬اول مرة اقرر شي واندم عليه‪.‬‬

‫ياترى ايش بيسوي فواز ؟؟؟‬


‫بيقول لنواف ويشوف حل من حلوله المتهورة ؟؟؟‬
‫او المشكلة هذه خاصة فيه وما يعلم احد فيها؟؟؟‬
‫رؤى ‪ ...‬ايش اخرتها معاها ؟؟؟ وعلى ايش ناوية ؟؟؟‬
‫الجزء الثامن ‪...‬‬

‫صحى فواز الصباح ‪ ...‬طل على سرير نواف لقاه فاضي‬


‫‪ ...‬شاف الساعة ‪ ... 8‬يوووووووووووه تاخرت ‪ ...‬يا ويلي‬
‫من ابوي ‪ ...‬هذا وهو محذرني اني ما اتاخر ‪ ...‬خلني اقوم‬
‫والحق عالدوام ‪ ...‬بس جسمي مكسر‬
‫وتعبااااااااااااااااااااااااااان ‪ ...‬الله يسامحك يا رؤى ‪...‬‬
‫توقعت اني بشوفتك بنسى التعب كله ‪ ...‬الله يعيني بس‬

‫نزل لقى امه في الصالة ‪ ...‬حب راسها‬


‫فواز‪ :‬صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير ياعسل‬
‫منيرة‪ :‬العسل راح علينا ‪ ...‬احين رؤى العسل‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ل مالنا غنى عنك ‪ ...‬الله ل يحرمني منك‬
‫منيرة‪ :‬ول منك حبيبي ‪ ...‬فطرت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل يمه ‪ ..‬متاخر ‪ ...‬بلقي ابوي واقف عند باب‬
‫المستشفى ينتظرني‬
‫منيرة‪ :‬هههههههههههههههههههههه ل ل ما يصير تطلع بدون‬
‫فطور‬
‫فواز‪ :‬طيب افطر بروحي ؟؟؟ ما احب ؟؟؟‬
‫منيرة بضحكة‪ :‬اتصل في رؤى تجي تفطر معك وتفتح‬
‫نفسك‬
‫فواز في نفسه‪ :‬ال تجي تسد نفسي بكلمها اللي مثل‬
‫السم‬
‫فواز‪ :‬واهون عليك؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ل طبعا ‪ ...‬قدامي على الطاولة بقعد معاك‬
‫فواز‪ :‬انا قايل من زمان ‪ ...‬الله ل يحرمني منك‬
‫منيرة وهي تلف اذنه‪ :‬قص علي بهالكلم‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫على الطاولة ‪ ...‬فواز يفطر ‪ ...‬وامه تطالع فيه بحنان‬
‫وحب ‪ ...‬فرحتها بزواجه من رؤى مالها وصف ‪ ...‬مع انها‬
‫ما توقعت ان عبدالعزيز يوافق طالما انه ما وافق لنواف‬
‫‪ ...‬بس الظاهر الله كاتب ان رؤى تكون من نصيبه هو ‪...‬‬
‫مو غيره‬

‫رن تلفون البيت ‪ ...‬ورفعته منيرة ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬ويييييييييييييين ولدك المدلع؟؟؟؟ اكيد لسه‬
‫نايم !!!!‬
‫منيرة‪ :‬ههههههههههههههههه ل هذا هو يفطر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بعد سواد وجهه يفطر؟؟؟ قايم متاخر‬
‫المفروض ما في فطور‬
‫منيرة‪ :‬مسكين ما كان يبي يفطر ‪ ...‬بس انا لزمت عليه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬دلعي فيهم وانا ابتلش ‪ ...‬قولي له ربع ساعة‬
‫وهو عندي‬
‫منيرة‪ :‬ل مابقوله ‪ ...‬تبيه يسرع ويروح مني‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب نص ساعة ‪ ...‬مو اكثر‬
‫منيرة‪ :‬صار بقوله ‪ ...‬مع السلمة‬
‫منيرة وهي تضحك‪ :‬ابوك معصب عليك‬
‫فواز‪ :‬الله يستر بس ‪ ...‬هو دايم معصب اصل‬
‫منيرة‪ :‬عيب يا ولد ‪ ...‬لتتكلم عن ابوك كذا‬
‫فواز‪ :‬الظاهر انتقلت لك ثقالة الدم يمه‬
‫منيرة‪ :‬قوم قوم ‪ ...‬روح لدوامك ‪ ...‬الشرهة علي اللي‬
‫معطيتك وجه‬
‫فواز وهو يحب راسها‪ :‬الله ليحرمنا منك يمه‬
‫وطلع ‪ ...‬وصل الباب ونادته امه‬
‫فواز‪ :‬سمي يمه‬
‫منيرة‪ :‬كلم رؤى خليها تجي الغدا ‪ ...‬ومر عليها‬
‫فواز بنفسه‪ :‬هذه البلشة والله‬
‫فواز‪ :‬يمه كلميها انتي احسن‬
‫منيرة‪ :‬وليش؟؟؟ انت زوجها ‪ ...‬بين انك مهتم فيها‬
‫فواز‪ :‬ل يمه ‪ ...‬هي صايرة تستحي ‪ ...‬لو قلت لها ما‬
‫بتجي‬
‫منيرة‪ :‬طيب انا بكلمها ‪ ...‬بس انت تمر عليها‬
‫فواز‪ :‬امرك يمه ‪ ...‬توصين على شي ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬سلمتك‬

‫وصل المستشفى ‪ ...‬مر على ابوه وحصل له تهزيئة‬


‫محترمة عالتاخير ‪ ...‬طنش وراح لنواف ‪...‬‬

‫بعد ما طلع فواز من مكتب ابوه ‪ ...‬اللي كان عمه‬


‫عبدالرحمن موجود‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خف عالعيال يا عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شسوي فيهم ‪ ...‬رافعين ضغطي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬انت تحب ترفع ضغطك عالفاضي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما تصدق يا عبدالرحمن اني اعاملهم كذا لني‬
‫اخفي شعوري‬
‫عبدالرحمن‪ :‬حاس فيك يا خوي ‪ ...‬بس انت اللي جايبه‬
‫لنفسك ‪ ...‬بعدين اتفقنا انك تقول لمنيرة امس ‪ ...‬ليش‬
‫ما قلت لها‬
‫قاله عبدالعزيز عالحوار اللي دار بينه وبين منيرة ‪...‬‬

‫عبدالرحمن‪ :‬وانت زعلن عاللي قالته منيرة‬


‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬طبعا‬
‫عبدالرحمن‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬خلنا نكون واقعيين ‪ ...‬بالذمة‬
‫تبي منيرة تحب ولدها مثل ولدك؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وليش ل ؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى‬
‫الحديث اللهم هذا قسمي فيما املك فل تلمني فيما تملك‬
‫ول املك ‪ ...‬هالكلم وهو بين زوجاته ‪ ...‬فما بالك في ام‬
‫وولدها ‪ ...‬اهم شي انها ما تفرق بالمعاملة ‪ ...‬ول بالقلب‬
‫اكيد ولدها غير ‪ ..‬ل تظلم ياعبدالعزيز ‪ ...‬الظلم شين ‪...‬‬
‫انت جربت الظلم ‪ ...‬وشفت شلون المظلوم تكون حياته‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما اقدر يا عبدالرحمن ‪ ...‬كل ما اقول خلص‬
‫بقولها ‪ ...‬نظرة من ولدي تخليني اتراجع عن اللي بقوله‬
‫لها‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الله يصلحك يا خوي‬

‫دخل فواز لنواف ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬هل بالمعرس‬
‫فواز‪ :‬أي معرس أي هم‬
‫نواف‪ :‬افا ليييييييييييييش ‪ ...‬امداك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انت اصل مو داري بشي‬
‫نواف‪ :‬شنو؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لما رجعت امس لقيتك نايم !!!‬
‫نواف‪ :‬انت قاعد مع ست الحسن وانا انطق انتظرك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من قالك اني قاعد ‪ ...‬انا كنت نايم هناك‬
‫نواف‪ :‬تتكلم باللغاز انت ؟؟؟ اقعد فهمني ؟؟‬
‫قعد فواز على طاولة المكتب وتربع قدام نواف اللي‬
‫قاعد على الكرسي وقاله السالفة كلها ‪ ...‬من دخلت الى‬
‫اخر جملة سمت فيها بدنه ‪...‬‬
‫نواف‪:‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههههه‬
‫فواز‪ :‬تضحك ومبسوط ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ياخي ابد ما توقعت ‪ ...‬كل هذا يطلع من رؤى ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا اللي انصدمت انها للدرجة هذه حاقدة علينا‬
‫نواف‪:‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫هه‬
‫فواز‪ :‬ل تضحك ‪ ...‬ترى بتركك وبطلع‬
‫نواف‪ :‬والحل ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا اللي اسالك ‪ ...‬ابي حل من حلولك‬
‫نواف‪ :‬طيب خلني افكر ‪ ...‬هالمشكلة عمرها ما طرت‬
‫على بالي‬
‫فواز‪ :‬طيب بسرعة لتتــ ‪.....‬‬
‫وقطع عليهم الكلم دخول ابوهم للمكتب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ياسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااام‬
‫قالبين لي المكتب قهوة !!!!‬
‫نواف وفواز ماسكين ضحكتهم بالغصب ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انتوا متى بتكبرون ؟؟؟؟ ها‬
‫نواف‪ :‬ليش يبه ‪ ...‬عادي ماعندي مرضى واسولف مع‬
‫اخوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اخوك في البيت موهنا ‪ ...‬هذا اذا كان مخلص‬
‫شغله‬
‫فواز‪............................................ :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما تتكلم ‪ ...‬ليش ساكت ؟؟؟ واصل متاخر‬
‫وعلى طول على اخوك ‪ ...‬سوالف ووناسة ‪ ...‬ول همك‬
‫المرضى اللي ينتظرونك‬
‫فواز‪ :‬يبه مافي حالة طارئة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والراوند ‪ ...‬لسه مادرت وشفت المرضى‬
‫المنومين ‪ ...‬بس انتوا الظاهر ما ينفع معكم هالكلم ‪...‬‬
‫من بكرة ‪ ...‬ل ليش بكرة ‪ ...‬من اليوم ‪ ...‬الخصم على‬
‫اهمالكم بيشتغل ‪ ...‬ونشوف اذا بقى شي من راتبكم اخر‬
‫الشهر ‪ ...‬وطلع وهو معصب‬
‫فواز‪ :‬كالعادة ‪ ...‬قايل كلم جديد ‪ ...‬هو يخصم ‪ ...‬وعمي‬
‫عبدالرحمن يشيل الخصم‬
‫نواف‪ :‬أي والله ‪ ...‬الله ل يغيره علينا‬
‫فواز‪ :‬المهم ‪ ...‬بروح اشوف شغلي ‪ ...‬وانت شوف لي‬
‫حل لمشكلتي ولتتأخر علي ‪ ...‬باي‬
‫نواف‪ :‬بايات وبعد ما طلع فواز انفجر نواف من الضحك‬
‫وهو يتخيل شكل اخوه امس‬

‫رؤى رفضت تروح لبيت خالتها واعتذرت انها تعبانة وتبي‬


‫ترتاح ‪ ...‬والمصيبة انها ماتبي تشوف وجه فواز ‪ ...‬بس‬
‫وعدت خالتها انها تكون عندهم بكرة‬

‫اليوم اللي بعده داومت في الجامعة ‪ ...‬وطبعا البنات‬


‫التموا حولها وطلبوا الصور‬
‫رؤى‪ :‬ما طلعت الصور لسه‬
‫هبة‪ :‬ما طلعت ول ما تبين تورينا زوجك؟؟؟‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬من زينه‬
‫رؤى‪ :‬ل والله ‪ ...‬الصور ما طلعت واول ما تطلع بجيبها‬
‫لكم‬
‫سوسن‪ :‬وععععععععععععععععععد‬
‫رؤى وهي تضحك‪ :‬وعد‬

‫عالظهر اتصلت منيرة في فواز ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬هل والله باحلى ام بالدنيا‬
‫منيرة‪ :‬بطل بكش ‪ ...‬اذا طلعت من الدوام مر على‬
‫البنات في الجامعة ورجعهم‬
‫فواز‪ :‬أي بنات؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬لينا ورؤى‬
‫فواز‪ :‬وين بيروحون؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ليش ماتدري ان رؤى بتتغدى عندنا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬ال هي قالت لي بس انا نسيت‬
‫منيرة‪ :‬خلص مر عليهم وجيبهم‬
‫فواز‪ :‬طيب ليش مو السواق يجيبهم ‪ ...‬انا مشغول !!!‬
‫منيرة‪ :‬فوازو ‪ ...‬يالله عاد ‪ ...‬اعرفك ماهمك شغل‬
‫فواز‪ :‬بس ابوي معصب علي امس ‪ ...‬وهددني بانه يخصم‬
‫راتبي‬
‫منيرة‪ :‬بعطيك اللي بيخصمه ‪ ...‬روح جيب البنات ول‬
‫تتأخر عليهم ‪ ...‬وسكرت السماعة‬
‫فواز‪ :‬الله يهديك يمه ‪ ...‬ابلشتيني ‪ ...‬مالي خلق لكلمها‬
‫اللي مثل السم ‪ ...‬ان شاء الله تحترمني قدام لينا بس‬
‫‪ ...‬انا ليش آكل بنفسي ‪ ...‬مالي ال المنقذ نواف ‪ ...‬الحل‬
‫اكييييييييييييييييييييييييييييييييد عنده‬

‫طلع وراح لنواف ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬ويييييييييينك ؟؟؟ صار لي ساعة ادورك ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كان عندنا حالة طارئة ‪ ...‬افففففففففف ‪ ...‬اليوم‬
‫الحالت ما وقفت ‪ ...‬من الصبح وانا على حيلي ‪ ...‬ما‬
‫قعدت‬
‫فواز‪ :‬الله يعينك‬
‫نواف‪ :‬ل وعند ابوك مانداوم‬
‫فواز‪ :‬خلك من ابوي ‪ ...‬خلنا في المهم‬
‫نواف‪ :‬خير ‪ ...‬آمر‬
‫فواز‪ :‬امي اتصلت فيني ‪ ...‬تقول لي مر على رؤى ولينا‬
‫في الجامعة‬
‫نواف‪ :‬طيب ‪ ...‬وين المشكلة ‪ ...‬مو اول مرة تمر عليهم‬
‫فواز‪ :‬احلللللللللللف ‪ ...‬كانك ماتدري ‪ ...‬اول غير واحين‬
‫غير ‪ ...‬مالي خلقها ول لكلمها‬
‫نواف‪ :‬امممممممممممممممممم خلني افكر‬
‫فواز‪ :‬وانت مع خشتك لسه ما فكرت‬
‫نواف‪ :‬ما فضيت والله ‪ ...‬انتظر ثواني بس‬
‫شوي نقز نواف ‪ ...‬لقيتها‬
‫فواز‪ :‬الحقققققققققققققني‬
‫نواف‪ :‬انت مو تقول انها قدام الناس تعاملك زين !!!‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬بس شالفايدة؟؟؟ بس نكون بروحنا‬
‫تستلمني‬
‫نواف‪ :‬اسمعني ‪ ...‬خلك طول الوقت مع الناس ‪ ...‬ل‬
‫تقعدون بروحكم قد ما تقدر‬
‫فواز‪ :‬وبعدين ؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬استلمها ‪ ...‬ارفع ضغطها ‪ ...‬خلها تتمنى تقوم‬
‫وتكفخك ‪ ...‬وهي ما تقدر تسوي شي‬
‫فواز‪ :‬يعني مثل اللي نسويه فيها قبل ل اخطبها ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل ‪ ...‬ل تصير اهبل ‪ ...‬تعبت وانا اعلم فيك‬
‫فواز‪ :‬هااااااااااااااا‬
‫نواف‪ :‬بين قدام الناس انك مو تحبها ‪ ...‬ال تموت فيها ‪...‬‬
‫يعني الكلم اللي تبي تقوله بروحكم قولها اياه قدام‬
‫الناس ‪ ...‬واذا صرتوا بروحكم وعصبت ‪ ...‬قولها مو انتي‬
‫اللي طلبتي ان حياتنا تكون مثالية قدام الناس !!!!‬
‫فواز‪ :‬جبتها ‪ ...‬بس بعد الزواج ايش بسوي‬
‫نواف‪ :‬خلنا نخلص من الملكة اول ‪ ...‬بعدين ادور لك حل‬
‫للزواج‬
‫فواز‪ :‬والله اني قايل ‪ ...‬مالك ال نواف‬
‫نواف‪ :‬عسى يفيد فيك التعليم ‪ ...‬تعبت ول منك فايدة‬
‫فواز‪ :‬ل انت عطني الخيط وانا اعرف ادبر عمري‬
‫نواف‪ :‬يالله توكل ‪ ...‬روح جيبهم ل ياكلونك‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههه انتظرك في البيت ‪ ...‬ل تتأخر ‪...‬‬
‫ابيك شاهد عالحرب‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫وصل فواز للجامعة واتصل في لينا ‪ ...‬ل يفشل نفسه‬


‫ويكلم رؤى ‪...‬‬
‫لينا ورؤى في غرفة النتظار ‪ ...‬غرفة عند الباب ‪ ...‬فيها‬
‫شباك بحيث البنات يشوفون اللي برا بس هم ما‬
‫يشوفونهم ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬هل لينا‬
‫لينا‪ :‬هل والله باخوي‬
‫فواز‪ :‬انا عند الباب ‪ ...‬اطلعوا‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههههه يالله‬
‫فواز‪ :‬وليش تضحكين‬
‫لينا‪ :‬سلمتك ‪ ...‬دقايق واحنا عندك‬
‫لينا بعد ما سكرت السماعة‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬هل‬
‫لينا‪ :‬فواز عند الباب ‪ ...‬يالله‬
‫رؤى‪ :‬ليش هو؟؟؟ وين السواق؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬هالسؤال تسالينه هو ‪ ...‬فواز متكرم ومار علينا في‬
‫الجامعة ‪ ...‬يا ترى ليش ؟؟؟ وخصوصا بعد الملكة ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اقول ‪ ...‬ل يكثر بس‬
‫هبة مشغلة الرادار‪ :‬لينا ‪ ...‬اخوك اللي موجود برا هو‬
‫خطيب رؤى ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ايه ‪ ...‬ليش؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬ابد سلمتك ‪ ...‬نبي نتفرج ‪ ...‬وقالت بصوت عالي‪:‬‬
‫بناااااااااااااااااااات‬
‫البنات التفتوا عليها ‪...‬‬
‫هبة‪ :‬ماله داعي الصور ‪ ...‬الصل موجود برا‬
‫كل البنات ركضوا للشباك يشوفون خطيب رؤى ‪...‬‬

‫رؤى في خاطرها‪ :‬طيب يا فواز ‪ ...‬اوريك ‪ ..‬وطلعت مع‬


‫لينا‬
‫لينا‪ :‬رؤى ‪ ...‬مو تنسين وتركبين ورى ؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ومن قالك اني بركب قدام؟؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬انا طبعا ‪ ...‬البنات كلهم عند الشباك ‪ ...‬ل تفشلينا ‪...‬‬
‫مو وقت الحيا‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬ليته عالحيا بس ‪ ...‬آه يا لينا لو تدرين‬
‫بس اني مو طايقة اخوك اببببببببببببببببد ‪ ...‬وقدمت‬
‫وركبت قدام‬
‫فواز اللي ابد ما توقع منها الحركة ‪ ...‬حاط في باله انها‬
‫بتصفطه وتركب ورى ‪..‬‬
‫فواز‪ :‬هل والله بالحبايب هل‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههه حدد مين الحبايب ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كل واحد عارف نفسه‬
‫لينا‪ :‬افا يا فواز ‪ ...‬رؤى بيوم واحد تغيرك علينا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬افا ‪ ...‬انا ‪ ...‬ليش!!!!‬
‫لينا‪ :‬عمرك ما مريت علي ‪ ...‬واليوم كاشخ وجاينا ‪ ...‬ايش‬
‫عندك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما يبيلها سؤال ‪ ...‬القمر بتتغدا عندنا وما تبين امر‬
‫عليكم ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااار‬
‫حرك فواز السيارة وطلع من بوابة الجامعة ‪...‬‬

‫البنات داخل منهبلين ( هم اصل أي واحد يشوفونه‬


‫ينهبلون )‬
‫دخلت سمر الغرفة ‪ ...‬سمر تدرس تسويق في جامعة‬
‫الملك فيصل ‪ ...‬يعني بنفس الجامعة بس في قسم ثاني‬
‫‪ ...‬والمباني كلها بسور واحد ‪...‬‬
‫اول ما دخلت جتها وحدة من البنات ‪...‬‬
‫فاتن‪ :‬يوووووووووووووووووووه تاخرتي يا سمر‬
‫سمر‪ :‬ليش ؟؟؟‬
‫فاتن‪ :‬فاتك المزيووووووووووووووووووووون‬
‫سمر‪ :‬يا كثرهم ‪ ...‬اذا فاتني واحد في غيره الف‬
‫فاتن‪ :‬ل بس هذا غيييييييييييييييييييييييييير ‪ ...‬جمال واناقة‬
‫وجاذبية وكل شي ‪ ...‬يا بختها فيه‬
‫سمر‪ :‬مين اللي يا بختها ؟؟؟‬
‫فاتن‪ :‬وحدة اسمها رؤى ‪ ...‬ما اعرفها ‪ ...‬يقولون خطيبها‬
‫سكتت سمر ‪ ...‬وفجأة ‪ :‬واخته لينا معهم؟؟؟‬
‫فاتن‪ :‬مدري مين ‪ ...‬طلعوا بنتين مع بعض‬

‫ركضت سمر لجوالها واتصلت في لينا ‪...‬‬


‫لينا‪ :‬الو‬
‫سمر‪ :‬هل لينا ‪ ...‬وينك؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬طلعت من الجامعة ‪ ...‬ليش ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬يووووووووووووووووووووووووووووووه ‪ ...‬نسيت‬
‫اقولك اني برجع معاك اليوم ‪ ...‬شكلي بنطق في الجامعة‬
‫اليوم‬
‫لينا‪ :‬انتظري اشوف فواز اذا يرضى يرجع رجعنا لك‬
‫سمر‪ :‬ل فشلة ( كانها تعرف الفشلة)‬
‫لينا‪ :‬ل فشلة ول شي ‪ ...‬انتظري اساله‬
‫لينا‪ :‬فواز ‪ ...‬سمر تبينا نرجعها ممكن؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬قولي لها تجهز ‪ ...‬دقيقتين ونكون عندها‬
‫لينا‪ :‬اوكي سمر ‪ ...‬خلك جاهزة ‪ ...‬دقيقتين وانتي عند‬
‫الباب ‪ ...‬بعطيك رنة واطلعي‬
‫سمر بفرحة‪ :‬اوكي‬
‫لبست سمر عبايتها بسرعة ‪ ...‬ودقت لمها ما ترسل لها‬
‫السواق‪ ...‬عطتها لينا رنة وطلعت ‪...‬‬
‫ركبت السيارة‪ :‬السلم عليكم‬
‫لينا ورؤى‪ :‬وعليكم السلم‬
‫سمر بدلع‪ :‬شلونك فواز ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هل والله سمر ‪ ...‬بخير الحمد لله‬
‫سمر‪ :‬اسفة فواز ‪ ...‬رجعتكم ‪ ...‬نسيت اقول للينا من‬
‫الصبح‬
‫فواز‪ :‬افا عليك ‪ ..‬عادي ما صار شي ‪ ..‬كلها خطوتين اللي‬
‫رجعناها‬
‫سمر‪ :‬ما تقصر‬
‫طبعا رؤى ابد مو معاهم ‪ ...‬تفكر في العلة بنظرها اللي‬
‫قاعد جنبها ‪ ...‬وشلون تطلعه من حياتها‬
‫شوي والسيارة هدوء‬
‫سمر‪ :‬فوااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬هل‬
‫سمر‪ :‬شغلنا لنا شي نسمعه‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههه اللي عندي ما يعجبكم ‪ ...‬تبون‬
‫الراديو ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ل ل ل ل ‪ ...‬نبي من اللي تسمعه‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههه صدقيني ما يعجبكم ‪ ...‬اعرف ذوق‬
‫البنات‬
‫سمر‪ :‬طيب جرب !!!!‬
‫فواز‪ :‬طيب ايش تبون؟؟؟ وبشوف عندي او ل‬
‫سمر‪ :‬طيب شنو عندك؟؟؟‬
‫فتح فواز الدرج اللي بين كرسيه وكرسي رؤى ‪ ...‬وكان‬
‫مليااااااااااااااان سيديات‬
‫هنا قدمت سمر ‪ ...‬وقربت من كرسيه ‪...‬ودخلت نفسها‬
‫بين الكرسين ‪ ...‬تسوي نفسها تشوف السيديات ‪...‬‬
‫وخلااااص كتفها شوي ويلصق بكتفه ‪...‬‬
‫هنا رؤى طلعت عيونها ‪ ...‬معقولة في وحدة كذا ‪ ...‬هذه‬
‫ل تستحي ول تخاف ربها‪...‬‬
‫سحبت واحد من السيديات ‪ ....‬وعطته اياه‬
‫سمر‪ :‬خلنا نجرب هذا‬
‫فواز‪ :‬امرك ‪...‬و شغله ‪ ...‬وسمر لسه على وضعيتها‬
‫وكانت اغنية الجسمي ( بلغ حبيبك وقوله باخذك منه )‬
‫هنا لينا اللي عصبت‪ :‬سمر ‪ ...‬سديتي عنا المكيف !!!‬
‫سمر‪ :‬اوه ‪ ...‬اسفة ‪ ...‬ورجعت مكانها‬
‫فواز‪ :‬حرانة لينا ‪ ...‬أعلي عالمكيف؟؟؟‬
‫لينا بعصبية‪ :‬يا لييييييييت‬

‫وصلوا سمر لبيتها ‪ ...‬ما كان ودها تنزل ‪ ...‬ودها يعزمونها‬


‫عالغدا ‪ ...‬بس طبعا لينا ما عطتها وجه ‪...‬‬
‫وصلوا لبيت عبدالعزيز ‪ ...‬وعلى طول لينا نزلت ‪ ...‬وبقت‬
‫رؤى في السيارة‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ل تقولين وحشتك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مصدق عمرك والله‬
‫فواز‪ :‬طيب ليش قاعدة معاي ‪ ...‬انزلي‬
‫رؤى‪ :‬انت متى تحترم حالك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بعععععععععععععد ايش اللي مو عاجبك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما شفت نفسك قبل شوي مع سمر !!! اخذها في‬
‫حضنك احسن‬
‫فواز بنظرة‪ :‬تغااااااااااااااااااااااااريييييييييييين‬
‫رؤى‪ :‬وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع‬
‫هذا اللي ناقصني ‪ ...‬اغار عليك انت ‪ ...‬انا اتكلم على‬
‫الموقف نفسه ‪ ...‬وين الخلق ووين الدين ‪ ...‬والله لو‬
‫شفتها تسوي كذا مع السواق الهندي بستنكر نفس‬
‫الستنكار‬
‫فواز وهو فاتح عينه‪ :‬انا والهندي نفس الشي؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ليش تحسب نفسك احسن منه بالنسبة لي ؟؟؟‬
‫فواز وهو معصب‪ :‬انزززززززززززززززلي ل انزل اكفخك‬
‫نزلت رؤى وصكرت الباب بالقوة ‪ ...‬هذا اللي ناقص انت‬
‫تكفخني‬
‫فواز بعد ما نزلت‪ :‬وللللللللللللللللللللللللل ‪ ...‬كل هذا‬
‫لسان ‪ ...‬عليها كلم ؟؟؟ مدري من وين تجيبه؟؟؟‬
‫دخل فواز البيت ولقى نواف باستقباله ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬هههههههههه شكلك بديت الخطة ‪ ...‬داخلة وهي‬
‫مطرطعة‬
‫فواز‪ :‬والله اني ماسويت شي‬
‫نواف‪ :‬ايش اللي صار؟؟؟‬
‫قاله فواز بكل شي‪...‬‬
‫نواف‪ :‬وسكت لها ؟؟؟ ودي اقوم احين واسطرها‬
‫فواز‪ :‬اقعد بس ‪ ...‬انت مرة مدري ايش قلت لها وابوي‬
‫شوي ويطردك من البيت ‪ ...‬هالمرة تبي تسطرها؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬والحل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اكمل اللي بديته ‪ ...‬وانفذ اللي قلته لي ‪ ...‬على ما‬
‫تدبر لي شي ثاني‬
‫لما‪ :‬نواف ‪ ...‬فواز ‪ ...‬امي معصبة عليكم تقول ليش‬
‫تاخرتوا ‪ ...‬كلنا عالطاولة ننتظركم‬
‫نواف‪ :‬جايين‬

‫راحوا للطاولة ‪ ...‬وقعد نواف مكانه المعتاد ‪ ...‬بعدين‬


‫وصل فواز لنه راح يغسل يده ‪ ...‬وراح يبي يقعد جنب‬
‫نواف كالعادة ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬فواز ‪ ..‬اقعد جنب زوجتك‬
‫عطاه نواف نظرة بمعنى هذه فرصتك ‪...‬‬
‫وراح قعد جنب رؤى اللي موعاجبها الوضع ابد وودها تقوم‬
‫من السفرة بسبب لوعة الكبد ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬حبيبتي رؤى ( ويدوس على رجلها بقوة من تحت‬
‫الطاولة) ‪ ...‬ممكن تغرفي لي الرز‬
‫طالعته رؤى بنظرة‪ :‬طيب ‪ ...‬وحطت له‬
‫فواز‪ :‬رؤى ( ويدوس على رجلها مرة ثانية) الدجاج‬
‫وينه ؟؟؟‬
‫رؤى من بين اسنانها‪ :‬نسيييييييييت ‪ ...‬وحطت له‬
‫فواز‪ :‬رؤى (ويدوس على رجلها ) ممكن اشرب من لبنك‬
‫شوي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تفضضضضضضضضضضضضل‬
‫منيرة‪ :‬ليان ‪ ...‬صبي لخوك لبن‬
‫فواز‪ :‬ل يمه ‪ ...‬لبن رؤى احلللللللللللللللللللى بمليون مرة‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الله ياخذك‬
‫قربت منه وهمست في اذنه‪ :‬ممكن تبطل حركاتك ؟؟؟‬
‫قرب منها فواز‪ :‬مو انتي اللي طلبتي اني امثل قدامهم‬
‫اني اسعد واحد‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووف ‪ ..‬طيب ورجلي ايش دخلها ؟؟؟‬
‫فرمتها ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ابيك تتذكرين انهم موجودين ‪ ...‬وما تاخذين راحتك‬
‫رؤى‪ :‬شكرا بتذكر من غير ما تكسر رجلي‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ل ما اظمنك‬
‫طبعا كل اللي على الطاولة على بالهم انهم قاعدين‬
‫يتغزلون في بعض ‪ ...‬ما عدا نواف ‪ ...‬اللي ماسك ضحكته‬
‫بالغصب لنه عارف انهم بيذبحون بعض‬
‫فواز‪ :‬رؤى (ويدوس على رجلها ) ممكن سلطة؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ذبحت البنت ‪ ...‬عطني انا بحط لك ‪ ...‬السلطة‬
‫اقرب لي‬
‫فواز ‪:‬ل ل ل ل ل من يد رؤى غيييييييييييييييييييييييييييير‬
‫السلطة كانت شوي بعيدة يعني لزم توقف‪ :‬وهي بتوقف‬
‫تعمدت انها توقف على رجل فواز وتدوسها باقوى ما‬
‫عندها‬
‫فواز بصرخة‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫كل اللي عالطالولة انتبهوا ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش فيك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى فرمت رجلي‬
‫نواف متعمد يعصبها‪ :‬رؤى كلنا ندري انك ما تستغنين عن‬
‫فواز وانك لصقة فيه ‪ ...‬بس انتبهي وانتي قايمة ‪...‬‬
‫كسرتي رجل الولد‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫هنا رؤى حطت اللي بيدها وقامت من السفرة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش اللي سويتوه‬
‫نواف‪ :‬ايش سوينا؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬احرجتوا البنت مسكينة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬مسكينة ‪ ...‬فواز خف عليها‬
‫ليان‪ :‬فشلتنا ‪ ...‬كانه محد خطب غيرك‬
‫منيرة‪ :‬يعني لزم تصرخ وتفشلها ‪ ...‬ماقدرت‬
‫تستحمل ؟؟؟‬
‫فواز ساكت وما رد على احد وهو يبتسم ابتسامة النصر‬
‫‪...‬‬
‫واللي ما يعرفونه ان رؤى قامت من العصبيييييييييييييييية‬
‫مو من الحيا او الخجل ‪...‬‬
‫رؤى في الحمام‪ :‬الله ياااااااااااااااخذك ‪ ...‬لزم اكلم بابا‬
‫اليوم ‪ ...‬مستحيل يستمر الوضع كذا‬

‫بعد الغدا ‪...‬‬


‫الكل قاعد في الصالة ‪ ...‬اللي يشرب شاي ‪ ...‬واللي‬
‫يتفرج عالتلفزيون ‪ ...‬واللي يسولف ‪...‬‬
‫فواز قام وقعد جنب رؤى ‪ ...‬وفجأة من غير ما تنتبه ‪...‬‬
‫حط راسه على حضنها وانسدح يتفرج عالتلفزيون‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬ياسخااااااااااااااااااااااااااااااااااااافتك‬
‫مسكت جوالها وارسلت له مسج ‪...‬‬
‫فواز ول بحولها مندمج بالتلفزيون ‪ ...‬وصل له مسج ‪...‬‬
‫فتحه ‪..‬‬
‫( ممكن تقوم من حضني ‪ ...‬بطل سخاااااااااااافة ‪ ...‬قوم‬
‫قامت قيامتك )‬
‫حط الجوال في جيبه ‪ ...‬وعدل وضعه ‪ ...‬رفع نفسه ‪...‬‬
‫يعني صار راسه في حضنها اكثر ‪ ...‬وكرتاح في نومته‬
‫اكثر ‪ ...‬وقال بصوت عالي‪ :‬رؤى ‪ ...‬العبي بشعري؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬نعم‬
‫فواز‪ :‬حبيبتي العبي بشعري‬
‫رؤى‪ :‬بس انا ما احب العب بشعر احد‬
‫فواز وهو رافع حاجب‪ :‬بس انا مو أي احد ‪ ...‬صح؟؟؟؟‬
‫هنا رؤى انقهرت وودها تقوم وتصفقه وحطت يدها بشعره‬
‫ولعبت فيه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ‪ ...‬مو من حقك تجبرها تلعب بشعرك ‪...‬‬
‫يمكن البنت تقرف‬
‫فواز‪ :‬ما راح تقرف من زوجها يبه ‪ ...‬صح رؤى ول انا‬
‫غلطان؟؟؟‬
‫رؤى بقهررررررررررررررر‪ :‬صح‬

‫صعد عبدالعزيز يرتاح في غرفته ومعه منيرة ‪ ...‬والباقي‬


‫تمددوا في الصالة ‪...‬‬
‫شوي وغمض فواز عينه وراح بسابع نومه ‪ ...‬ورؤى ودها‬
‫تكفخه على راسه ‪...‬‬

‫عالعصر ‪ ...‬نزلت منيرة للصالة ‪ ...‬واول ما نزلت انفجعت‬


‫‪...‬‬
‫فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا‬
‫ااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فز فواز من نومه ‪ ...‬خير يمه ‪ ...‬صاير شي؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ياللي ما تستحي !!! كسرت رجل البنت !!! ان‬
‫شاء الله من صعدت فوق وانت نايم على رجلها ؟؟؟‬
‫فواز وهو يمسح وجهه‪ :‬تقريبا‬
‫منيرة‪ :‬يا قواة وجهك ‪ ...‬وعادي عندك ‪ ...‬ما كأنك سويت‬
‫شي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش سويت يمه ؟؟؟ نايم بحال سبيلي ‪...‬‬
‫وخرعتيني يمه‬
‫منيرة‪ :‬ايه انت نام وارتاح ‪ ...‬والبنت خلها متعذبة ‪ ...‬من‬
‫الصبح في الجامعة ‪ ...‬ومن الظهر للعصر وانت نايم على‬
‫رجلها؟؟؟ تكسرت البنت !!!‬
‫طق فواز رجل رؤى على خفيف ‪ ...‬يعني تكلمي ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ل يا خالتي ‪ ...‬عادي عندي ‪ ...‬مرتاحة الحمد لله‬
‫منيرة‪ :‬وين مرتاحة ؟؟؟ وانتي على هالكنبة من‬
‫الظهر ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬كلنا حاولنا يمه نصحيه ‪ ...‬بس هي ما رضت ‪...‬‬
‫تقول خلوه على راحته‬
‫منيرة‪ :‬صحيح يا رؤى؟؟؟‬
‫رؤى وهي مقهورة‪ :‬ايه يا خالتي ‪ ...‬البنات كانوا يبون‬
‫يصحونه ‪ ...‬بس انا ما رضيت‬
‫فواز‪ :‬بعدي والله ‪ ...‬هذي الحريم السنعة اللي تحب‬
‫رجاجيلها ‪ ...‬الله يرزقك يا نواف وحدة مثلها‬
‫نواف وهو ماسك ضحكته‪ :‬امين‬
‫ليان‪ :‬ماااااااااااااااااااااااااااالت عليكم بس ‪ ...‬اقول رؤى‬
‫ل تعطينه وجه ‪ ...‬اعرفه فواز كل ما تعطينه وجه يزيد دلع‬
‫فواز قام ومسك شعرها‪ :‬مييييييييين اللي ما ينعطى‬
‫وجه ؟؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ايييييييي اييييييييييييييي يالمتوحش ‪ ...‬اترك شعري‬
‫فواز‪ :‬قولي لي مييييييييييييين ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬رؤى ‪ ...‬شوفيييييييييييييييييييييييييييه‬
‫رؤى‪............................... :‬‬
‫فواز‪ :‬اذا رؤى توسطت لك بهدك‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬مالت عليك بس ‪ ..‬اتوسط عندك‬
‫ليان‪ :‬رؤى ‪ ...‬حرام عليك !!! قولي له يتركني !!!!‬
‫رؤى من غير نفس‪ :‬فواز ‪ ...‬اتركها‬
‫فواز وهو ما ترك شعر ليان‪ :‬كلفتي على عمرك بس ‪...‬‬
‫كانها من غير نفس ؟؟؟ اكيييييييييييييييييد ليان مأذيتك‬
‫وهذه فرصتك ‪ ...‬بس احرجتك قدام الناس ‪ ...‬بس انا‬
‫اوريك فيها ‪ ...‬وشد شعرها بقوة اكثر‬
‫ليان بصرخة‪ :‬ايييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي‬
‫منيرة‪ :‬نتفت شعر البنت ‪ ...‬اتركها‬
‫فواز‪ :‬ما في ‪ ...‬ال اذا رؤى رضت عليها‬
‫ليان‪ :‬اييييييييييييييي ايييييييييييييي رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬طيب يا فواز ‪ ...‬بعديها اليوم ‪ ...‬بس ان‬
‫ما وريتك ما اكون رؤى‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬اتركها ‪ ...‬عشان خاطري‬
‫فواز‪ :‬فديتك وفديت خاطرك ‪ ...‬خلص بتركها ‪ ...‬وفك‬
‫شعرها‬
‫رؤى في نفسها‪:‬‬
‫وععععععععععععععععععععععععععععععععع‬
‫ليان وهي تفرك شعرها‪ :‬يالمتووووووووووحش ‪ ...‬شوف‬
‫شعري كله في يدك‬
‫نواف‪ :‬ول في فايدة فيك ‪ ...‬ما تبطلين طوالة لسان‬
‫ليان‪ :‬خلني اسكت احسن لي ‪ ...‬على القل فواز فيه‬
‫رؤى تتوسط لي ‪ ...‬انت من اللي يفكني منك‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ياسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ‪ ...‬الضحك‬
‫واصل لخر البيت ‪ ...‬هذا وانتوا متاخرين ول همكم ‪...‬‬
‫خاطري مرة اروح الدوام القيكم قبلي ‪ ...‬الظاهر بموت‬
‫وانا ما شفت هاليوم‬
‫اخر الليل في بيت احمد ‪...‬‬
‫رجعت رؤى وهي مطرطعة ومعصبة على فواز وحركاته‬
‫‪ ...‬ومصرة انها تفاتح ابوها في الموضوع اليوم ‪ ...‬ما تقدر‬
‫تستحمل اكثر ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬الحلو في ايش سرحان؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هل بابا ‪ ...‬طبعا فيك‬
‫احمد‪ :‬اضحكي علي بهالكلم ‪ ...‬فيني ؟؟؟ اكيييييييييد‬
‫تفكرين بفواز‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬كثر منها بس‬
‫رؤى‪ :‬ل ل ل ل انا اليوم افكر فيك‬
‫احمد‪ :‬هههههههههههههههه خير ان شاء الله‬
‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬انا خلص تزوجت واطمنت علي ‪ ...‬انا ابي‬
‫اتطمن عليك بعد؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬هههههههههه وشلون تتطمنين علي ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما يبيلها بابا ‪ ...‬اكيد تتزوج‬
‫احمد‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ل ل اشوفك في بيتك واشوف‬
‫عيالك اول بعدين‬
‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬ما يصير كذا ‪ ...‬خلص انا كبرت وتزوجت ‪...‬‬
‫والحمد لله مرتاحة مع فواز ‪ ...‬ايش تنتظر ؟؟؟ ترى كلها‬
‫سنة او سنتين وتحصلك عروس ‪ ...‬بعدين ما في احد‬
‫بيرضى فيك‬
‫احمد‪ :‬شووووووووووووووووووووووف احين انا ما في‬
‫احد يرضى فيني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬والله امها داعية لها اللي تتزوجك ‪ ...‬بس كلها‬
‫سنتين وتشيب ‪ ..‬والبنات يبون الشباب‬
‫احمد‪ :‬شفتي ‪ ...‬في مجال سنتين بعد‬
‫رؤى‪ :‬بـــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــــــــ ـــا‬
‫احمد‪ :‬عيونه ‪ ...‬بس زواج ما في ال اذا رحتي بيت زوجك‬
‫‪ ...‬غير هالكلم ما عندي‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬ياربيييييييييييييييييي شسوي في‬
‫نفسي ؟؟؟ انا اللي جبته لعمري ؟؟؟‬
‫ابوي مو راضي يتزوج ال اذا تزوجت ‪ ...‬بس انا ما كنت‬
‫مخططة كذا ‪ ...‬ابي ملكة وبس ‪ ...‬وبعد ما يتزوج اطلب‬
‫الطلق ‪ ...‬اوووووووووووووووووووووووف‬
‫وقامت تبي تصعد لغرفتها ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬نعم‬
‫احمد‪ :‬اتصلي في فواز ‪ ...‬قولي له يتفضل الغدا عندنا‬
‫بكرة‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل‬
‫لللللللل‬
‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬هو مشغول وما عنده وقت ‪ ...‬ما اتوقع انه‬
‫بيجي‬
‫احمد‪ :‬بس اللي اعرفه انهم يرجعون البيت الظهر ‪...‬‬
‫يتغدون ويريجون ويرجعون عالعصر‬
‫رؤى‪ :‬خلص بابا اكلمه‬
‫وفي نفسها‪ :‬اووووووووووووف الله يعيني عليه‬

‫استعدت للنوم ‪ ...‬ووصلت فراشها ‪ ...‬اول ما حطت‬


‫راسها عالمخدة وصلها مسج ‪ ...‬فتحته ‪...‬‬
‫( ايش رايك في نفسك وانتي تلعبين بشعر الهندي ؟؟؟؟؟‬
‫عسى بس ما قرفتي من الدهن ‪ ...‬معروفين الهنود‬
‫شعرهم يقطر دهن !!!!‬
‫هالمرة ادبتك بطريقة محترمة ‪ ...‬مرة ثانية ثمني كلمك‬
‫واوزني الكلمة قبل ل تطلعينها ‪ ...‬ل أأدبك بطريقة ثانية‬
‫تخليك تتحسفين قد شعر راسك )‬

‫المرسل ‪ :‬فواز‬

‫رمت الجوال على الطاولة ‪...‬‬


‫اكرهههههههههههههههههههههههههههههههك ‪ ...‬الله‬
‫يفكككككككككككككككككككككككككني منك بس‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫نواف‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههه‬
‫فواز‪ :‬ليش تضحك‬
‫نواف‪ :‬اتخيل شكلها وهي تقرا المسج !!!!‬
‫فواز‪ :‬ليش ايش ارسلت لها ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬خذ جوالك واقرا‬
‫فواز‪ :‬ايش سويت ؟؟؟ بتكحلها عميتها ؟؟؟ هي بروحها‬
‫مو طايقتني وانا ما سويت شي ‪ ...‬بعد هالمسج ايش‬
‫بتسوي‬
‫نواف وهو يقلد صوته‪ :‬بتكحلها عميتها ‪...‬‬
‫شوووووووووووف ‪ ...‬محد خربها ال دلعك الزايد لها ‪ ...‬ل‬
‫تعطيها وجه ‪ ...‬خلها تعرف انها غلطانة ‪ ...‬مو مسايرها‬
‫في اللي تبيه ‪ ...‬على بالها الميرة ‪ ...‬وانت تحت امرها‬
‫فواز‪ :‬بس انا ابيها تقرب مني ‪ ...‬مو بالغصب!!!‬
‫نواف‪ :‬بس بطريقتك بتخليها تركب على راسك‬
‫فواز‪ :‬يعني ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يعني تمشي وراي ‪ ...‬وبادبها لك ‪ ...‬انت بس اسمع‬
‫كلمي‬
‫فواز‪ :‬معاك ‪ ...‬ونشوف اخرتها‬

‫اليوم الثاني في الجامعة ‪...‬‬


‫لينا ورؤى في الكافتيريا ‪ ...‬والبنات كلهم ما عندهم سالفة‬
‫غير خطيب رؤى اللي يجنن ‪ ...‬وكل وحدة توصفه بشكل‬
‫‪ ...‬واللي ما شافته متحسفة ‪ ...‬ومن هالكلم‬
‫دق جوال لينا ‪ ...‬والمتصل خالد ‪ ...‬خذت تلفونها‬
‫واستأذنت من البنات ‪ ...‬وراحت تكلمه وهي تتمشى بعيد‬
‫عن البنات‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الله يهنيك يا لينا ‪ ...‬مبسوطة وعايشة‬
‫خطوبتك ‪ ..‬مو انا اللي مبتلشة بهالعلة ‪...‬‬
‫يارببببببببببببببببببببببببببببببي ما كلمته يجي الغدا ‪ ...‬بابا‬
‫بيذبحني ‪ ...‬احسن شي ارسل له مسج ‪ ...‬بس يسويها‬
‫الحمار يمسحه من جواله ويقول لبابا اني ما ارسلت ‪...‬‬
‫عادي عنده ‪ ...‬اهم شي يفشلني ‪...‬‬
‫اووووووووووووووووووووف ‪ ...‬مافي ال اتصل ‪ ...‬امري‬
‫لله‬
‫اتصلت في فواز ‪ ...‬فواز من شاف رقمها استغرب ‪..‬‬
‫فواز‪ :‬غرييييييبة ليش داقة علي ‪ ...‬يوووووووووووه‬
‫تذكرت ‪ ..‬اكيد بتسمعني كم كلمة على مسج امس ‪...‬‬
‫والله مالي خلقها‬
‫انبسطت رؤى انه تاخر في الرد ‪ ...‬وخلص بتصكره‬
‫وبتقول لبوها انه مارد عليها ‪ ...‬وانه اكيد مشغول ‪ ...‬بس‬
‫ما امداها تفرح ال وجاها صوته‬
‫فواز‪ :‬الو‬
‫رؤى وهي معصبة‪ :‬ساااااااااااااااااااااعة لين ترد‬
‫فواز‪ :‬الناس تقول السلم عليكم ‪ ...‬صباح الخير ‪ ...‬مو‬
‫تصرخ مع رفعة السماعة‬
‫رؤى‪ :‬المهم ‪ ...‬ابوي يقولك تعال تسمم وتغدى عندنا‬
‫فواز وهو رافع حاجب‪ :‬عمي قال تسمم ( شدد عالكلمة )‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووه ‪ ...‬فواز ‪ ...‬انا مو فاضية‬
‫لسخافاتك‬
‫فواز‪ :‬واظن اني مو فاضي لقلة ادبك ‪ ...‬متى ما تعلمتي‬
‫تكلمين الناس بادب واحترام ‪ ....‬تعرفين رقمي ‪ ...‬وصكر‬
‫السماعة بوجهها‬
‫رؤى‪ :‬شوووووووووووووووووووف ‪ ...‬حماااااااااااااااااار ‪...‬‬
‫صكر السماعة بوجهي ‪ ...‬انا اوريك ‪ ...‬واتصلت مرة‬
‫ومرتين وثلث ‪ ...‬بس فواز مارد عليها‬
‫بعد ‪ 15‬محاولة اتصال متتالية من رؤى ‪ ...‬رد عليها‬
‫فواز بعصبية‪ :‬نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــ‬
‫ـــــــــــــم‬
‫رؤى‪ :‬ليش تصكر السماعة بوجهي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كيفي‬
‫رؤى‪ :‬المهم ‪ ..‬ل تطولها وهي قصيرة ‪ ...‬بتجي الغدا اليوم‬
‫ول اقول لبابا انك مشغول؟؟؟؟‬
‫فواز وهو ينافخ‪ :‬انتي ايش تبين؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طبعا انك ما تجي !!!!‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬يسعدني ويشرفني اني اغثك واتغدى‬
‫عندكم اليوم‬
‫رؤى‪ :‬سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييف وصكرت‬
‫السماعة بوجهه‬
‫ضحك فواز من قلب ‪ ...‬شكلي متزوج زواجة بزران ‪...‬‬
‫الله يستر بس‬
‫رفع جواله ودق على لينا ‪ ...‬وخطها مشغول ‪ ...‬ارسلها‬
‫مسج اول ما تخلص تدق عليه ‪...‬‬

‫في جهة ثانية من الجامعة ‪..‬‬


‫رشا وسمر ‪ ..‬جهة بنات التسويق ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬وااااااااااااااااااااااي بموت من القهر ‪ ...‬كل البنات‬
‫ما عندهم سالفة غير خطيب رؤى وزوج رؤى ‪ ...‬الله‬
‫ياخذها ‪ ...‬ما كانه ولد خالي وانا اولى فيه‬
‫رشا‪ :‬الله ياخذها ول يهنيها‬
‫سمر‪ :‬اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين‬
‫رشا‪ :‬وبتسكتين ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬طبعا ل ‪ ...‬فواز امس في السيارة طول الوقت‬
‫معاي ويسولف ‪ ..‬ول كانها موجودة ‪ ...‬اتوقع انه انجبر‬
‫على هالزواجة ‪ ...‬ومصيره لي ‪ ...‬وطافتك الغنية اللي‬
‫اخترتها وشغلها فواز ‪ ...‬اكيد ماااااااااااااتت قهر‬
‫رشا‪ :‬طيب ليش زعلنة وقاهرة نفسك اذا كذا ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬القهههههههر اني جيت اليوم واسمع الكل يتكلم‬
‫عنها‪ ...‬اووووووف‬
‫رشا‪ :‬طيب ‪ ...‬لزم في سالفة نشغل البنات فيها عن‬
‫فواز وجماله‬
‫سكتت سمر شوي وفجأة‪ :‬يس ‪ ...‬شلون طافتني‬
‫هالفكرة ؟؟؟ انا الغبية اللي نسيت هالموضوع !!! البنات‬
‫بهالسالفة مو بس ينسون فواز ‪ ...‬بينسون اللي جابوا‬
‫فواز بعد‬
‫وقامت تنفذ خطتها الشيطانية ‪....‬‬

‫بعد ما خلصت لينا مكالمتها ‪ ...‬اللي تقريبا خذت ربع‬


‫ساعة ‪ ...‬اتصلت في فواز ‪...‬‬
‫لينا بدلع‪ :‬الـــــــــــــــو‬
‫فواز‪ :‬بدرررررررررررررري ‪ ...‬كان نمتي عالتلفون احسن‬
‫بعد !!!!‬
‫لينا‪ :‬ياربي عليك ‪ ...‬تبي تقولي انك ما تطول مكالماتك‬
‫مع رؤى كذا ؟؟؟‬
‫فواز في نفسه‪ :‬والله لو تدرين مكالماتنا ايش نقول‬
‫فيها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مالك شغل في مكالماتي مع رؤى!!!‬
‫لينا‪ :‬وانت بعد مالك شغل في مكالماتي مع خالد !!!‬
‫فواز‪ :‬اقول ل يكثر بس ‪ ....‬متى تخلص رؤى اليوم؟؟؟‬
‫لينا وهي تقلد صوتها‪ :‬وليش ما تكلمها انت وتاخذ جدول‬
‫مواعيدها ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬احمدي ربك انك موقدامي ‪ ...‬لو قدامي كان خليت‬
‫خالد يبكي على قبرك طول عمره‬
‫لينا‪ :‬بسم الله علي وعليه ‪ ...‬اذا السالفة فيها موت‬
‫بقولك مو بس الجدول ‪ ...‬بقولك اللي تبي ‪ ...‬انت بس‬
‫تامر ‪ ...‬تدلل ‪ ...‬اطلب ‪...‬‬
‫قاطعها فواز‪ :‬ههههههييييييييييييي والله رحمت خالد ‪...‬‬
‫عرفت المكالمات الطويلة ايش مضمونها ‪ ...‬بس ماخبري‬
‫انك مصابة بهالداء ‪ ...‬خبري بس ليان ‪ ...‬الظاهر انتقل‬
‫لك ‪ ...‬مكالمة طويلة عريضة بس تقولين لي متى تخلص‬
‫رؤى ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههه طيب تخلص الساعة ‪ ... 2‬تبي‬
‫اقولها شي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بل لقافة ‪ ...‬ول تعرف اني دقيت عليك من الصل‬
‫‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬من عيووووووووووووووني‬
‫فواز‪ :‬عيونك خليها لخالد ‪ ...‬مع السلمة‬
‫صكرت لينا الجوال وهي تضحك ورجعت للبنات ‪ ...‬واول‬
‫ما وصلت عندهم انصدمت من اللي شافته‪...‬‬
‫في المستشفى ‪..‬‬
‫دخل عبدالعزيز مكتب تركي ‪ ( ...‬تركي ما درس طب ‪...‬‬
‫درس ادارة اعمال ‪ ...‬وبعد ما تخرج مسك الدراة في‬
‫المستشفى مع اخوانه )‬
‫تركي‪ :‬هل والله بالغالي ‪ ..‬هل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بطل بكش ‪ ..‬مشغول؟؟؟؟‬
‫تركي وهو يقفل الملف اللي قدامه‪ :‬افا ياخوي ‪ ...‬تشك‬
‫في غلتك؟؟؟ وحتى لو مشغول افضى لك ‪ ...‬كم‬
‫عبدالعزيز عندنا ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ومتى بتفرح عبدالعزيز اللي ما عندك غيره؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ليش ‪ ...‬في ايش اخوي حبيبي زعلن علي ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انت عارف يا تركي ‪ ...‬ل تقعد تلف وتدور‬
‫تركي‪ :‬خلني يا خوي ‪ ...‬انا مرتاح كذا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بس انا مو مرتاح ‪ ...‬ودي اتطمن عليك‬
‫واشوفك في بيتك ووسط عيالك‬
‫تركي‪ :‬ايش فيك يا عبدالعزيز صاير مثل الحريم ‪ ...‬وايش‬
‫ذكرك بالسالفة اصل حتى امي منيرة نستها وبطلت تفتح‬
‫لي هالسالفة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز هو اللي ذكرني‬
‫تركي‪ :‬بذبحه فوازو ‪ ...‬هو يتزوج وينبسط ويفتح علينا‬
‫المواويل القديمة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لما شفت فواز وفرحته بيوم ملكته ‪...‬‬
‫اشتهيت اشوفك وانت كذا مبسوط وفرحان باللي تختارها‬
‫‪ ...‬يووووه والبشت السود عليك يوم العرس‬
‫ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام‬
‫تركي‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه وصلت للبشت‬
‫ياخوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منى عيني هاليوم‬
‫تركي‪ :‬بدري يا خوي بدري‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش اللي بدري؟؟؟ ودي ازوجك ‪ ...‬مابي‬
‫احس اني قصرت عليك بشي‬
‫قام تركي من مكتبه وراح باس راس اخوه‪ :‬الله ل‬
‫يحرمني منك يالغالي ‪ ...‬عمرك ما قصرت معي ول‬
‫بتقصر ‪ ...‬افضالك مغرقتني ‪ ...‬وودي احس اني اقدم لك‬
‫شي ‪ ...‬بس انت دايم تسبقني ول تعطيني مجال‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يرضى عليك ‪ ...‬انت لو تعرف بطلعتك‬
‫من بيتي شلون ذبحتني؟؟؟‬
‫حسيت كانه احد اخذ قطعة من قلبي‬
‫تركي‪ :‬سلمة قلبك ‪ ...‬انا طلعت لجل ترتاح امي منيرة‬
‫‪ ...‬مسكينة ما عمرها ارتاحت في بيتها ‪ ...‬وحتى لما‬
‫طلعت ‪ ...‬كل شوي ناط عندكم وغاثها ومسكينة غطاها‬
‫على راسها وتستقبلني باحلى ابتسامة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يحييك ‪ ...‬هذا بيتك ‪ ...‬ما يحتاج تقول‬
‫هالكلم ‪ ...‬وبعدين منيرة مافي مثلها اصل ‪ ...‬وتحبك مثل‬
‫ما تحب عيالها ‪ ...‬ول عمرها اشتكت ول تذمرت‬
‫تركي‪ :‬تعرف ‪ ...‬انا اذا تزوجت ابي اتزوج وحدة مثل امي‬
‫منيرة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص خلني افرحها واقولها تخطب لك وحدة‬
‫مثلها‬
‫تركي‪ :‬ل ل ل ل ل ل بفرحها بطرق ثانية ‪ ...‬بس الزواج ل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هههههههههههههه ما ينضحك عليك‬
‫تركي‪ :‬اخو عبدالعزيز وينضحك علي ؟؟؟؟ ما يصير ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫الساعة ‪ 2‬الظهر بالضبط ‪ ...‬فواز واقف عند باب الجامعة‬
‫‪ ...‬طلع جواله واتصل في رؤى ‪...‬‬
‫رؤى اللي الله العالم بحالها ‪ ...‬رن جوالها طلعته وشافت‬
‫اسم فواز‬
‫رؤى‪ :‬والله مالي خلقه ‪ ...‬ماني رادة عليه ‪ ...‬خليه يموت‬
‫ورا الجوال‬
‫فواز اتصل حول ال ‪ 5‬مرات ول وقف‬
‫رؤى وهي معصبة‪ :‬نــــــــعـــــــــــم ‪ ...‬ايش تبي بعد‬
‫فواز‪ :‬وليش ما تردين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬متصل فيني تقول لي ليش ما تردين ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اللهم طولك ياروح ‪ ...‬طلعي انا عند الباب‬
‫رؤى‪ :‬نــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــ ـــــــــم‬
‫فواز بعصبية‪ :‬طلعي انا عند الباب ‪ ...‬وصكر السماعة في‬
‫وجهها ما عطاها فرصة تتكلم‬
‫رؤى وهي تلبس عبايتها‪ :‬ناقصة علل انا بعد ‪ ...‬اصل كل‬
‫اللي انا فيه منه ‪ ..‬يارررررررررررررررررررررررررررربي‬
‫مدري ايش هالحالة ‪ ...‬الله يفكني منه بس‬
‫وطلعت حتى من غير ما تقول للينا انها بتطلع مع فواز ‪...‬‬
‫وركبت السيارة وصكت الباب باقوى ما عندها ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬كسري الباب احسن ‪ ...‬مرتين اركبي السيارة‬
‫وابيعها خلص ماتصلح لشي‬
‫رؤى ودموعها في عينها‪ :‬فواز ‪ ...‬مابي اسمع شي ول لي‬
‫مزاج لشي ‪ ...‬ممكن تسكت‬
‫فواز بعصبية‪ :‬اصل انتي الحكـــ‪.....‬‬
‫وسكت فواز لنه شاف رؤى تغطي وجهها بيدها‬
‫وتصييييييييييييييييييييييييييييييييييييح بقوة وقهر ‪ ...‬هنا فواز‬
‫ما عرف ايش يسوي ‪ ...‬ول عرف ايش يقول ‪....‬‬
‫وقال في نفسه‪ :‬معقولة لهالدرجة مو طايقتني !!!!!!‬

‫وصلوا لبيت احمد من غير ما يتكلم معها بول كلمة ‪...‬‬


‫واول ما وقف السيارة فتحت الباب ونزلت تركض‬
‫وصعدت لغرفتها وهي تبكي قهر والم ‪...‬‬
‫دخل فواز بعدها وهو منصدم ‪ ...‬اببببببببببد ما توقع انها مو‬
‫طايقته للدرجة هذه ‪ ...‬شكلي تسرعت واتخذت قراري‬
‫بدون تفكير ‪ ...‬كنت بحميها من ابراهيم بس ما فكرت‬
‫فيها هي ‪ ...‬ياربي ايش الحل ‪ ...‬اطلقها ؟؟؟؟‬

‫يا ترى هل بيطلقها فواز ؟؟؟‬


‫ايش ردة فعل ابوه وامه ؟؟‬

‫الجزء التاسع ‪...‬‬

‫تغدى فواز في بيت احمد ‪ ...‬والوضع جدا هادي ‪ ...‬رؤى‬


‫مبين عليها الحزن ‪ ...‬وفواز سرحان وباين عليه الهم ‪...‬‬
‫واحمد ضايع بوسطهم ‪ ...‬عرف ان بينهم شي ‪ ...‬سألهم‬
‫‪ ...‬انكروا ‪ ...‬سكت وقال في نفسه الفضل انهم يحلون‬
‫مشاكلهم بنفسهم ‪ ...‬لن اذا احد تدخل بتكبر المشكلة ‪...‬‬
‫وانتهى الغدا على هالكآبة ‪ ...‬وبعد الغدا استأذن بحجة انه‬
‫تعبان ويبي يرتاح ‪...‬‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫في غرفة لينا ‪...‬‬
‫بعد الغدا اللي طول الوقت لينا سرحانة ‪ ...‬ومبين ان في‬
‫شي شاغل بالها ‪ ...‬نادت ليان في غرفتها‬
‫ليان‪ :‬خير ‪ ...‬خالد فيه شي؟؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬بسم الله عليه ‪ ...‬ل تفاولين‬
‫ليان‪ :‬ايش الموضوع؟؟؟ وجهك منقلب!!!‬
‫لينا‪ :‬رؤى‬
‫لينا نقزت‪ :‬ايييييييييييييش فيها ؟؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اهدي ايش فيك تخرعتي ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬تكلمي ‪ ...‬ايش فيها رؤى ؟؟؟ خرعتيني !!!‬
‫لينا‪ :‬اليوم في الجامعة خالد دق علي ‪ ...‬قمت من عند‬
‫البنات اكلمه ‪ ...‬وطولت في المكالمة ‪ ...‬بعدها كلمت‬
‫فواز لنه مرسل لي مسج ‪ ...‬وطولت معه بعد ‪ ...‬رجعت‬
‫ولقيت رؤى منهاااااااااااااااارة وتبكي ‪ ...‬والبنات حولها‬
‫ليان‪ :‬بسرررررررررررررررررررعة تكلمي ‪ ...‬ايش‬
‫فيها؟؟؟؟‬

‫لينا‪ :‬ســــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــ ـــــــــــر‬


‫ليان‪ :‬ايش سوت هالماصخة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬تمشي في الجامعة وتقص على البنات سالفة طيحة‬
‫رؤى يوم ملكتها ‪ ...‬طبعا زايدة الموضوع شوية بهارات ‪...‬‬
‫وكل البنات يجون لرؤى ‪ ...‬اللي تستهزئ فيها ‪ ...‬واللي‬
‫تسالها وهي ماسكة ضحكتها ‪ ...‬واللي تنظر لها بعطف‬
‫وشفقة ‪ ...‬وسوالف البنات اللي تعرفينها‬
‫ليان‪ :‬حقيررررررررررررررررررررررة ‪ ...‬ليش تسوي كذا‬
‫؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬حقد ‪ ...‬الله ل يبلنا ‪ ...‬والمشكلة الجامعة كلها‬
‫ماعندها سالفة غير طيحة رؤى ‪ ...‬اللي يعرفها واللي ما‬
‫يعرفها يجي يبي يشوف من اللي طاحت يوم ملكتها‬
‫ليان بعصبية‪ :‬البنات بعد سخيفااااااااااااات حدهم ‪ ...‬بالله‬
‫هذا موضوع للشماتة يعني؟؟؟ كل وحدة معرضة‬
‫لهالموقف ‪ ...‬ليش الشماتة‬
‫لينا‪ :‬ناس فاضية شغل‬
‫ليان‪ :‬يارررررررررررررررربي من القهر مو عارفة ايش‬
‫اسوي ‪ ...‬احس ان النار شابة بصدري ‪ ...‬شلون رؤى‬
‫المسكينة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬انتي لو شفتي شكلها!!! مسكينة تقطع القلب‬
‫ليان‪ :‬قهرررررررررررررررررررررررر‬
‫سمعوا صوت باب غرفة الولد ينقفل ‪ ...‬نقزت ليان‬
‫ليان‪ :‬هذا اكيد فواز رجع ‪ ...‬بروح له‬
‫لينا‪ :‬وين تروحين ؟؟؟ كان عند رؤى ‪ ...‬اكيد قالت له ‪...‬‬
‫وتلقينه مقهور اكثر منا بعد ‪ ...‬بس ايش بيده؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬شنو اللي ايش بيده؟؟؟ لزم يوقف هذي سمرو‬
‫الكلبة عند حدها ‪ ...‬مايصير يسكت‬
‫لينا‪ :‬ما يقدر يسوي شي ‪ ..‬لتحرقين دمه اكثر‬
‫ليان‪ :‬مافي ‪ ...‬بقوله يعني بقوله ‪ ...‬لزم يتحرك‬
‫وطلعت من غرفة لينا وهي معصبة وراحت لفواز ‪..‬‬

‫فواز من غير نفس‪ :‬تفضل‬


‫دخلت ليان‪ :‬نمت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل ‪ ...‬بس نواف نايم‬
‫نواف‪ :‬هي انت واختك ‪ ...‬ابي انااااااااام‬
‫فواز‪ :‬صحيت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل لسه نايم ‪ ...‬ايش رايك يعني؟؟؟ داخل انت‬
‫واختك المزعجة علي وتسألوني صحيت ‪ ...‬اكيد بصحى‬
‫‪ ...‬يالله اطلعوا خلوني اكمل نومي‬
‫فواز‪ :‬سمعتي ؟؟‬
‫ليان‪ :‬مو طالعة ال لما اكلمك بالموضوع‬
‫فواز‪ :‬نواف بيذبحنا‬
‫ليان‪ :‬اطلع معي برا‬
‫فواز‪ :‬مالي خلق اتحرك من مكاني ‪ ..‬العصر اذا صحيت‬
‫قولي اللي عندك على كيفك‬
‫ليان‪ :‬ل حبيبي ‪ ...‬العصر كالعادة بتقوم متاخر وابوي‬
‫معصب ول بتسمعني‬
‫فواز‪ :‬يا كثر حنتك يا ليان ‪ ...‬خلص بالليل اذا رجعت‬
‫ليان‪ :‬ايييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟ تبيني اصبر لليل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش الموضوع المهم اللي ما يصبر لليل؟؟؟‬
‫نواف من تحت اللحاف‪ :‬اذا قمت لك انت واختك ما‬
‫يحصل لكم طيب‬
‫ليان‪ :‬ما عليك منه ‪ ...‬موضوع رؤى‬
‫فواز وهو ينافخ‪ :‬ايش فيها بعد؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ايش بتسوي لموضوعها‬
‫فواز وهو رافع حاجب‪ :‬أي موضوع؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ليش رؤى ما قالت لك اللي صار اليوم بالجامعة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش صار شي بالجامعة؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬بذمتك رؤى كانت طبيعية اليوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ابببببببد مو طبيعية ‪ ...‬سألتها ما رضت تقول لي ‪...‬‬
‫بس ما توقعت انه يكون صار شي في الجامعة‬
‫ليان‪ :‬ياربي على‬
‫برووووووووووووووووووووووووووووووووووودك ‪ ...‬طالعة‬
‫من الجامعة وهي منهارة ‪ ...‬اكيد انه شي من الجامعة ‪...‬‬
‫ما يبيلها تفكير‬
‫فواز‪ :‬ليانو ‪ ...‬تكلمي ‪ ...‬ايش صار ؟؟؟ مو وقت‬
‫محاضراتك!!!!‬
‫ليان‪ :‬سمر‬
‫فواز‪ :‬أي سمر‬
‫ليان‪ :‬سمر بنت عمتي فوزية ‪ ...‬مين بعد؟؟ كم سمر‬
‫تعرف ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش فيها ؟؟؟‬
‫قالت له ليان السالفة كلها ‪ ...‬وهو متعجب انه في ناس‬
‫بالسخافة هذه‬
‫نواف اللي نقز من فراشه‪ :‬قلة حيا ‪ ...‬اخخخخخخخخخخ‬
‫ودي اروح بيتها اكفخها واعلمها الدب ‪ ...‬ايش السخافة‬
‫هذه ؟؟؟‬
‫فواز‪........................................... :‬‬
‫ليان‪ :‬اصل انا اتوقع انها متعمدة تطيحها ‪ ...‬وهي اللي‬
‫قالت لخوها يدخل بالطريقة هذه‬
‫فواز‪............................................ :‬‬
‫ليان‪ :‬فوااااااااااااااااااااز ‪ ...‬رفعت ضغطي بسكوتك ‪...‬‬
‫تكلم‬
‫فواز‪ :‬ايش اقول؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬أي شي ‪ ...‬بين لي أي تعبير؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬أي والله يا برودك ‪ ...‬انا ودي اقوم اذبحها‬
‫فواز‪ :‬ماله داعي الذبح‬
‫ليان‪ :‬يعني انت شايف ان الموقف عادي وما يستاهل !!!‬
‫نواف‪ :‬بتسكت لها يافواز !!!!‬
‫فواز‪ :‬طبعا ل ‪ ...‬بس مو بالذبح بأدبها بطريقة ثانية ‪...‬‬
‫ليان ‪ ...‬وين لينا ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬بغرفتها ‪ ...‬ليش؟؟؟‬
‫قام فواز وطلع لغرفة لينا من غير ما يتكلم ‪...‬‬

‫فواز‪ :‬لينا‬
‫لينا‪ :‬هل فواز ‪ ...‬امر؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬في الجامعة ‪...‬متى يتجمعون البنات ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬مافي وقت معين ‪ ...‬كل وحدة على حسب بريكاتها‬
‫فواز‪ :‬ل ابي وقت يكون التجمع فيه كبير‬
‫لينا‪ :‬امممممممممممم عالساعة ‪ 12‬يبدا بريك الغدا‬
‫فواز‪ :‬وكل البنات يتجمعون؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬تقريبا ‪ ...‬اللي تصلي واللي في الكافتيريا‬
‫فواز‪ :‬وسمر معاكم؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل ‪ ...‬هم كافتيريتهم غير‬
‫فواز‪ :‬يعني ما يصير تجي عندكم ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬عادي تجي ‪ ...‬بس ليش تجي اذا عندها كافتيريا‬
‫اقرب !!!‬
‫فواز‪ :‬ابيك تجيبينها بكرة كافتيريتكم ‪ ...‬هي وربعها كلهم‬
‫لينا‪ :‬فواز صعبة ‪ ...‬شلون اجيبهم‬
‫ليان‪ :‬ايش اللي صعبة ‪ ...‬دقي عليها وقولي لها تعالي مع‬
‫ربعك‬
‫لينا‪ :‬ايه بس ما قد صارت ‪ ...‬يعني مو من زود العلقة‬
‫فواز‪ :‬دبري لك شي بكرة ‪ ...‬واول ما يتجمعون دقي علي‬
‫‪ ...‬خلص؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬بحاول‬
‫فواز‪ :‬ما في شي اسمه تحاولين ‪ ...‬ابيه يتم‬
‫لينا‪ :‬تم‬
‫فواز‪ :‬رؤى بتداوم بكرة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬والله مدري عنها ‪ ...‬بس ما اتوقع‬
‫فواز‪ :‬مو على كيفها خليها تداوم‬
‫لينا‪ :‬طيب انت قولها ‪ ...‬بتسمع كلمك احسن‬
‫فواز‪ :‬قلت لك قولي لها تداوم من غير ماتعرف اني انا‬
‫اللي قلت لك‬
‫لينا‪ :‬خلص ‪ ...‬اللي تبيه يصير‬
‫هز فواز راسه وطلع من غير ما يقولهم شي ‪...‬‬
‫بالليل دقت لينا على رؤى ‪..‬‬
‫رؤى بصوت حزين‪ :‬الو‬
‫لينا‪ :‬شلونك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬عايشين‬
‫لينا‪ :‬ليش زعلنة ؟؟؟ خليها تطق راسها بالجدار‬
‫بكت رؤى‪....‬‬
‫لينا‪ :‬ليييييييييييييش تبكين؟؟؟‬
‫اخذت ليان منها السماعة‪ :‬يالدببببببببببببببببببببببببببة ترى‬
‫بجي وبذبجك‬
‫ليش تبكين؟؟‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬ما شفتي البنات اليوم شلون‬
‫يناظروني!!!!‬
‫ليان‪ :‬واذا ‪ ...‬تقومين تسوين بنفسك كذا ؟؟؟ المفروض‬
‫تبينين ان الموضوع مو هامك ‪ ...‬وتداومين بكرة وانتي‬
‫تضحكين وتسولفين عادي‬
‫رؤى‪ :‬اداوم ‪ ...‬كثري منها بس ‪ ...‬ما راح اداوم‬
‫ليان‪ :‬وليش ان شاء الله ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ليان ‪ ...‬مصدعة وحالتي حالة ‪ ...‬ل تعورين‬
‫راسي!!!‬
‫ليان‪ :‬مو كيفك بتسمعيني ‪ ...‬اذا ما داومتي اثبتي لسمر‬
‫واشكالها ان الموضوع مأثر فيك وانك انجرحتي ‪ ...‬بس‬
‫اذا طنشتيهم بينقهرون وتنفقع مرارتهم‬
‫رؤى‪ :‬ليان ‪ ...‬انا مو في حرب؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ال بحرب ‪ ...‬الى متى بتصيرين كذا ميتة على‬
‫عمرك؟؟؟ وحتى لو غبتي بكرة اللي بعده ايش‬
‫بتسوين ؟؟؟ بعد بتغيبين ؟؟؟ طيب اللي بعده؟؟؟ بعد‬
‫بتغيبين ؟؟؟ بتغيبين لين توصلين الحرمان ؟؟؟ ويفصلونك‬
‫من الجامعة وتقعدين في البيت صح؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بغيب كم يوم لين ينسون البنات‬
‫ليان‪ :‬اذا غبتي ما بينسون ‪ ...‬بالعكس بيراقبونك متى‬
‫بتداومين وترجع السالفة من جديد !!!‬
‫رؤى‪ :‬ايش اسوي ؟؟؟؟ حدي ضايق خلقي‬
‫ليان‪ :‬تروحين للجامعة بكرة ‪ ...‬وتداومين دوام كامل ‪...‬‬
‫ول تبينين للبنات شي ‪ ...‬مين يدري يمكن البنات نسوا‬
‫الموضوع ‪ ...‬وضحكوا وقتها بس‬
‫رؤى‪ :‬من رايك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬طبعا ومن غير تفكير ‪ ...‬بتصل فيك الصبح اصحيك‬
‫للدوام ‪ ...‬يا ويلك اذا قلتي لي ما بتداومين ‪ ...‬فاهمة ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فاهمة ‪ ...‬اومر ثانية عمتي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬أي تصحين ‪ ...‬وتلبسين وتشربين الحليب و تمـــ‬
‫رؤى‪ :‬هي هي هي هي مصدقة نفسك ‪ ...‬ليان من جد‬
‫مصدعة ‪ ...‬ومالي مزاج سوالف ‪ ...‬بليييييييييييز‬
‫ليان‪ :‬خلص سماح هالمرة ‪ ..‬بس هالمرة‬
‫رؤى‪ :‬يالله حبيبتي ‪ ...‬مع السلمة وسلمي لي على لينا‬
‫ليان‪ :‬الله يسلمك ‪ ...‬يوصل ان شاء الله‬

‫اليوم الثاني ‪...‬‬


‫دخلوا نواف وفواز المستشفى الصبح ‪...‬‬
‫وكعادتهم كل يوم ‪ ...‬اول ما يدخلوا الصبح يمروا على‬
‫عمهم عبدالرحمن وعمهم تركي يسلمون عليهم ‪ ...‬حتى‬
‫لو متأخرين ‪ ...‬لزم يسلمون ‪...‬‬
‫وابوهم دايم يعصب عليهم ‪ ...‬اذا متأخرين مو لزم‬
‫تسلمون وتطقونها سوالف ‪ ...‬بس هم اللي براسهم‬
‫يسوونه ‪ ...‬اول شي يمرون على اعمامهم ‪...‬‬
‫دخلوا على عبدالرحمن ‪...‬‬
‫فواز ونواف‪ :‬السلااااااااااام عليكم‬
‫عبدالرحمن‪ :‬هل والله ‪ ...‬حياكم‬
‫فواز وهو يحب راسه‪ :‬شلونك عمي؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬بخير ‪ ...‬الله يحفظك‬
‫وبعده نواف نفس الشي‪ :‬ها شخبار الشياب اليوم؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬يا ولدي تبينا ناخذ زمنا زمن غيرنا ؟؟؟ اكيد‬
‫صرنا شياب ‪ ...‬هذا شي ما يزعل‬
‫نواف‪ :‬والله اني قايل من اول ‪ ...‬مثل عمي عبدالرحمن‬
‫ما في ‪ ...‬انسان متفهم‬
‫عبدالرحمن وهو يضحك‪ :‬احين ابوك يوصل ويسمعك‬
‫فواز‪ :‬ليش ابوي مو هنا ؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ل لسه ما وصل‬
‫نواف‪ :‬اووووووووووووووووووووووووول مرة في حياتي‬
‫نوصل قبله ‪ ....‬بسجلها في التاريخ ‪ ...‬فواز كم التاريخ‬
‫اليوم ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬أي والله ‪ ...‬دقيقة اطلع جوالي اسجل التاريخ ‪...‬‬
‫ونحتفل فيه كل سنة‬
‫عبدالرحمن‪ :‬يالله عاد ‪ ...‬ما ارضى على اخوي !!!‬
‫نواف‪ :‬ما قلنا شي ياعمي ؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الحمد لله انكم لسه ما قلتوا شي ‪...‬‬
‫عالعموم بما ان اخوي الغالي مو موجود ‪ ...‬بستلم انا‬
‫مهمته ‪ ...‬احم احم احم‬
‫وهو يقلد صوت اخوه‪ :‬يالله كل واحد على شغله ‪ ...‬ما بي‬
‫استهتار وفوضى ‪ ...‬كل واحد في مكتبه وعيادته ‪...‬‬
‫سامعين ؟؟؟ مو امر بعد شوي والقطكم من‬
‫الممرات؟؟؟‬
‫نواف وفواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬عمي ما يناسبك هالدور ابد!!!‬
‫عبدالرحمن‪ :‬صدق ؟؟؟ ما انفع ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ابببببببببببد ‪ ...‬عمي خلك على العم الحبوب احسن‬
‫عبدالرحمن‪ :‬هههههههههههههههههههههه يالله الله معاكم‬
‫وطلعوا فواز ونواف من هنا ‪ ...‬بعدها بدقيقتين ‪ ...‬دخل‬
‫موظف من الطوارئ‬
‫‪ :‬دكتور عبدالرحمن !!!! الحق بسررررررررررررررررعة‬
‫في الجامعة ‪...‬‬
‫داومت رؤى مثل ما طلبوا منها بنات خالتها ‪ ...‬بس ما‬
‫كانت طبيعية بالمرة ‪ ...‬بالها مو معاها ‪ ...‬وتحس ان كل‬
‫البنات يطالعون فيها ‪ ...‬حتى المحاضرات ما انتبهت لها‬
‫لينا ‪ ...‬كانت حاسة برؤى ‪ ...‬ومو عارفة ايش تقول لها ‪...‬‬
‫هي حاسة ان فواز بياخذ حقها ‪ ...‬بس شلون ما تدري ‪...‬‬
‫يووووووه الله يعينك يا رؤى الى الساعة ‪ 12‬بس ‪ ...‬بس‬
‫شلون بتجيب سمر وشلتها هنا ؟؟؟ ياربي لو ليان عرفت‬
‫شلون تجيبهم!!!!‬

‫ومن جهة ثانية في الجامعة ‪ ...‬سمر تمشي وهي‬


‫مبسوطة بخطتها اللي مشت مثل ما تبي ‪ ...‬وما زالت‬
‫تبث سمومها بين البنات ‪ ...‬واللي ما عرفت عرفت ‪...‬‬
‫اللي يعرفون رؤى واللي ما يعرفونها ‪...‬‬
‫رشا‪ :‬والله انك خطيررررررررررررررة ‪ ...‬شلون جاتك‬
‫الفكرة‬
‫سمر‪ :‬ههههههههههههه القهر حبيبتي يسوي اكثر من كذا‬
‫رشا‪ :‬اتخيل شكلها بس‬
‫سمر‪ :‬حبيبتي انا شفت شكلها وخلصت ‪ ...‬امس لو‬
‫تشوفينها‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههههههه‬
‫رشا‪ :‬يووووووووووووووه حسافة ما شفتها‬
‫سمر‪ :‬تجين نروح لقسمهم اليوم ؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ايش نسوي ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬نروح نتفرج ونوسع صدورنا‬
‫رشا‪ :‬تتوقعين انها مداومة ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬اكييييييييييييييييييييد ل ‪ ...‬بس نروح نسمع البنات‬
‫ايش يقولون‬
‫رشا‪ :‬يالله‬
‫سمر‪ :‬ل ل ل ل ل مو احين ‪ ...‬نروح وقت البريك ‪...‬‬
‫البنات كلهم موجودين‬
‫رشا‪ :‬ما شاء الله على افكارك‬
‫سمر‪ :‬بس تدرين ‪ ...‬متحسفة اني ما صورتها وهي تطيح‬
‫‪ ...‬كان شكلها بين البنات يصير‬
‫تحححححححححححححححححفة‬
‫رشا‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫في المستشفى ‪...‬‬


‫فواز ونواف بعد ما طلعوا من عمهم ‪ ...‬ما راحوا‬
‫لعياداتهم ‪ ...‬راحوا لخالد يطلون عليه ‪ ...‬طبعا بعد ما‬
‫مروا على عمهم تركي ( راعين طويلة ما ادري متى‬
‫بيداومون )‬
‫خالد‪ :‬هل والله بعيال العم ‪ ...‬حياكم‬
‫فواز‪ :‬تذكر بعد انا عيال عمك؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬من عطيناه لينا ما شفناه‬
‫فواز‪ :‬أي والله ‪ ...‬ول اول كل يوم طاب عندنا‬
‫خالد‪ :‬ههههههههههههههههه حرام عليكم‬
‫نواف‪ :‬شنو اللي حرام ‪ ...‬خلص بنمنعك تكلم لينا ول‬
‫تشوفها عشان تتأدب‬
‫خالد‪ :‬ل ل ل ل ل ل توبة خلص ‪ ...‬اذا تبون كل يوم امر‬
‫عليكم واحب راسكم بعد‬
‫فواز‪ :‬أي كذا ‪ ...‬ناس ما تجي ال بالعين الحمرا‬
‫خالد‪ :‬ل والله الموضوع مو كذا ‪ ...‬بس الشغل زايد‬
‫هاليومين ‪ ...‬والصداع ملزمني ول راضي يهدني ‪ ...‬ارجع‬
‫من الدوام مهدود ‪ ...‬ادور فراشي‬
‫دق تلفون مكتب خالد ورفعه‪ :‬الو‬
‫تركي‪ :‬خلود ‪ ...‬بكلمك بس ل تبين اني اكلمك ‪...‬‬
‫اوكي ؟؟‬
‫خالد‪ :‬امر‬
‫تركي‪ :‬عيال عمك عندك؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ايه‬
‫تركي‪ :‬خلص ‪ ...‬ل تخليهم يطلعون من عندك ‪ ...‬دقايق‬
‫وانا عندكم‬
‫خالد واللي توتر من صوت عمه‪ :‬خير ان شاء الله‬
‫تركي قفل السماعة ‪ ...‬ول رد على خالد ‪ ...‬خالد هنا زاد‬
‫توتره وبان على وجهه‬
‫فواز‪ :‬شوف شوف شوف ‪ ...‬شكله وده يطردنا‬
‫نواف‪ :‬أي والله ‪ ...‬نطلع بكرامتنا احسن لنا‬
‫خالد اللي توه ينتبه‪ :‬ها ‪ ...‬ل ل ل ل وين رايحين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل بدري ‪ ...‬قاعد معنا وسرحان ول انت هنا‬
‫خالد‪ :‬ل من قال؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬خلوووووووووود ‪ ...‬ايش فيك ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ها ‪ ...‬ل ما فيني شي ‪ ...‬ايش فيني يعني ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كلماتك كلمات متقاطعة !!!‬
‫خالد‪................................... :‬‬
‫فواز‪ :‬خالد ‪ ..‬من جد وترتنا ؟؟؟‬
‫خالد‪..................................... :‬‬
‫وقف نواف‪ :‬خالد ‪ ...‬تتكلم ول شلون؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬انا انا ‪............‬‬
‫فواز بعصبية‪ :‬تكلللللللللللللللللم ‪ ...‬ايش فيك ؟؟؟‬
‫دخل عليهم تركي‪ :‬ليش الصراخ ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬هل تركي‬
‫تركي‪ :‬تعالوا معي‬
‫فواز‪ :‬وين ؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ممكن تبطلون اسئلة زايدة وتمشون قدامي ؟؟؟‬
‫نواف وفواز ناظروا في بعض‪...................... :‬‬
‫تركي‪ :‬وبعدين ؟؟؟ اذا ما تبون كيفكم ‪..‬‬
‫طلع وتركهم‬
‫فواز‪ :‬ايش صاير؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما ادري ‪ ...‬قلبي وصل بطني خلص‬
‫خالد‪ :‬طيب خلونا نروح معه‬
‫فواز‪ :‬انت اسكت ‪ ...‬حاس انك تعرف وما تقول‬
‫خالد‪ :‬والله ماعرف ‪ ..‬اتصل علي وصوته مو عاجبني ‪...‬‬
‫قال لي ل يطلعون من عندك ‪ ...‬توترت‬
‫فواز‪ :‬طيب خلونا نلحق عليه ‪ ...‬مدري وين راح‬
‫نواف‪ :‬يالله‬

‫في الجامعة ‪...‬‬


‫رؤى طنشت محاضرة من المحاضرات ‪ ...‬هي اصل ما‬
‫تطيق هالدكتورة ‪ ...‬شلون ونفسيتها زفت ومو متحملة ‪...‬‬
‫جتها صديقتها خلود ‪...‬‬
‫خلود‪ :‬اهلين رؤى‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬هل خلود‬
‫خلود‪ :‬ليش مطنشة المحاضرة ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ‪ ...‬مالي مزاج‬
‫خلود‪ :‬اكيييييييييييييييد تفكرين بفواز‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههه ليش يعني‬
‫خلود‪ :‬كذا ‪ ..‬كل البنات المخطوبات دايما يسرحون ‪...‬‬
‫اكيد يسرحون بازواجهم‬
‫رؤى‪ :‬ليش؟؟؟ مو شرط ‪ ...‬قي اشياء كثيرة الواحد يفكر‬
‫فيها‬
‫خلود‪ :‬مثل ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اممممممممممم يعني ‪ ...‬بين يوم وليلة تتغير‬
‫حياتك ‪ ...‬وتحسين انك صرتي مسؤؤولة من شخص ثاني‬
‫‪ ...‬غير ابوك او اخوك اللي طول عمرك معتمدةعليهم‬
‫خلود‪ :‬يمكن !!! عمري ما فكرت بهالشي‬
‫رؤى‪ :‬لنك ما انحطيتي بالموقف ‪ ...‬اول ما تنخطبين‬
‫بسألك‬
‫خلود‪ :‬الله يسمع منك ‪ ...‬ويجيب هاليوم‬
‫بسررررررررررعة‬

‫رؤى في نفسها‪ :‬مستعجلة عالشقا ياخلود ‪ ..‬بس ربي‬


‫يرزقك باللي يسعدك يارب‬

‫في المستشفى ‪...‬‬


‫لحقوا الولد عمهم تركي ‪ ...‬وحصلوه عند اللفت ‪ ...‬ركبوا‬
‫معه وهم يناظرون في ملمحه اللي ما عرفوا يفسرونها‬
‫‪ ...‬وصل اللفت الدور الرضي ‪ ...‬ودخلوا قسم الطوارئ‬
‫‪ ...‬وعند باب الطوارئ‬
‫فواز‪ :‬تركي ‪...‬ممكن تقولنا ايش صاير؟؟؟‬
‫تركي‪............................... :‬‬
‫نواف‪ :‬تركي ‪ ...‬والله نشفنا من الخرعة!!!‬
‫خالد‪ :‬تركي تكلم ‪ ..‬ليش ساكت ؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬اسمعوا ول تنفعلون ‪ ...‬عبدالعزيز صار له حادث‬
‫بسيط‬
‫فواز ونواف‪ :‬حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااادث‬

‫في غرفة عبدالعزيز ‪...‬‬


‫عبدالرحمن‪ :‬سلمتك ياخوي ‪ ...‬ما تشوف شر ان شاء‬
‫الله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يسلمك‬
‫عبدالرحمن‪ :‬شلون صار الحادث ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز سرحان‪..........................:‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬عبدالعزيز ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اوعدني ياخوي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خير ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تحاسب على ولد سارة‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ل تقول كذا ‪ ...‬محد بيحاسب عليه غيرك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اوعدني ان اذا صار لي شي ‪ ...‬ما تقول لحد‬
‫مين ولد سارة!!!‬
‫عبدالرحمن‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬ايش هالكلم؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اليوم لما صار الحادث ‪ ...‬حسيت اني شفت‬
‫الموت بعيني ‪ ...‬وصورته ما فارقت عيني‬
‫عبدالرحمن‪ :‬تعوذ من ابليس ‪ ...‬هذا ابليس يلعب في‬
‫مخك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اوعدني ان اذا صار فيني شي ‪ ...‬ما تقول‬
‫لحد مهما كان السبب ‪ ...‬وانا عايش انا بوقف مع ولدي‬
‫ول بخليه ينظلم ‪ ...‬بس بعد عيني مين له؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬له ربي يا عبدالعزيز ‪ ...‬خل ايمانك بالله قوي‬
‫‪ ...‬ما ادري ليش حاط في بالك انه بينظلم ‪ ...‬العيال‬
‫كبروا خلص‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ولو ‪ ...‬اوعدني يا خوي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬اوعدك ياعبدالعزيز ‪ ...‬مع اني مو مقتنع ابد‬
‫‪ ...‬بس انا اللي وافقتك بالبداية ‪ ...‬ولزم اكمل معاك‬

‫دخلوا نواف وفواز وعيونهم معلقة على ابوهم وباين‬


‫عليهم الخوف ‪ ...‬وهو عيونه معلقة بواحد منهم بس ‪...‬‬
‫واول ما شافه ما رفع عينه عليه ‪ ..‬يحس انه وحشه‬
‫وااااااااااجد ‪ ...‬وحس ان الروح رجعت له بشوفة ولده‬
‫نواف‪ :‬سلمتك يبه‬
‫فواز‪ :‬ما تشوف شر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الشر ما يجيكم‬
‫خالد‪ :‬خطاك السو يا عمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يسلمك يا ولدي‬
‫فواز‪ :‬عسى ما شر ؟؟؟ شلون صار الحادث ؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله ما ادري شلون ل تسألوني‬
‫نواف‪ :‬طيب ‪ ...‬حاس بألم يبه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تخافون ‪ ...‬ما فيني شي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ل تخافون عليه ‪ ...‬رضوض بسيطة بس‬
‫فواز‪ :‬اكييييييييييييييد يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايه يبه ل تخافون‬
‫نواف‪ :‬طيب ليش ما قلتوا لنا من الصبح؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ابوكم قال ل تخوفونهم ‪ ...‬اذا استقر وضعي‬
‫نادوهم‬
‫فواز‪ :‬اذا ما خفنا عليك نخاف على مين؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬أي والله ‪ ...‬مالكم حق ما تقولون لنا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص ل تحنون ‪...‬كفاية علي امكم في البيت‬

‫الجامعة ‪ ...‬وقت البريك ‪...‬‬


‫لينا ورؤى صلوا واتجهوا للكافتيريا ‪ ...‬ولينا لسه تفكر‬
‫شلون تجيب سمر وشلتها ‪ ...‬اول ما دخلوا الكافتيريا‬
‫انصدموا ‪...‬‬

‫سمر ورشا وشلتهم قاعدين عالطاولة وضحكهم واصل‬


‫لخر الكافتيريا ‪ ...‬اول ما شافتهم رؤى ‪ ...‬لفت تبي تطلع‬
‫‪..‬‬
‫مسكتها لينا‪ :‬وين ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مالي مزاج ‪ ...‬تكفين‬
‫لينا‪ :‬مو كيفك ‪ ...‬ادخلي ونقعد معاهم على نفس الطاولة‬
‫بعد‬
‫رؤى‪ :‬بس‪..‬‬
‫لينا‪ :‬ما في بس ‪ ...‬تعالي ‪ ....‬ادخلي اشتري على ما‬
‫اجيك‬
‫راحت رؤى تشتري لهم شي ياكلونه ‪ ...‬ولينا راحت تكلم‬
‫فواز ‪...‬‬

‫فواز ونواف عند ابوهم ‪ ...‬وما تحركوا اصل ‪ ...‬يطلون‬


‫شوي على الوضع ويرجعون يصجون ابوهم بسوالفهم‬
‫اللي ما تخلص ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يرجكم ‪ ...‬صدعتوا راسي اكثر من اول‬
‫نواف‪ :‬افا يبه ‪ ...‬احين احنا مضحين بوقتنا ووقت مرضانا‬
‫عشان نسليك وتقول لنا كذا؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟‬
‫طالعه عبدالعزيز بنص عين‪ :‬اقول ل يكثر بس‬
‫دق جوال فواز ‪ ...‬شاف رقم لينا ‪..‬‬
‫فواز في نفسه‪ :‬يووووووووووووووووه نسيت الموضوع‬
‫فواز‪ :‬عن اذنكم‬
‫نواف بضحكة‪ :‬اكيد رؤى !!!‬
‫فواز بنص عين‪ :‬ل تستهبل ‪ ...‬وطلع وخلهم‬

‫فواز‪ :‬الو‬
‫لينا‪ :‬هل خالد‬
‫فواز‪ :‬يالخبلة ‪ ..‬انا فواز مو خالد ‪ ...‬حتى اسمي نسيتيه‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههه آسفة بالغلط ‪ ...‬واي كليتني‬
‫فواز‪ :‬اخلصي مستعجل‬
‫لينا‪ :‬يالله جمعت البنات‬
‫فواز‪ :‬اها ‪ ...‬روحي اقعدي معاهم ‪ ...‬وبتصل عليك ‪...‬‬
‫وحطيه على السبيكر ‪ ..‬كانك ما تقدرين تردين علي ‪...‬‬
‫يعني كانك مو متعمدة ‪ ...‬والباقي علي‬
‫لينا‪ :‬اوكي‬
‫وفعل راحت لينا للطاولة هي ورؤى اللي كانت واقفة‬
‫تنتظرها ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬اهلييييييييين بنات ‪..‬‬
‫سمر وهي تناظر رؤى‪ :‬اهلييييييييييييين لينا‬
‫لينا‪ :‬شلونكم ؟؟؟ جايين صوبنا اليوم !!!‬
‫سمر‪ :‬يعني ‪ ...‬قلنا تغيير‬
‫رشا لسمر في اذنها‪ :‬ياربي عليها ‪ ...‬مداومة ول كانه صار‬
‫شي ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬خليك منها بأدبها لك ‪ ...‬انتظري علي‬
‫سمر‪ :‬شلونك رؤى ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بخير‬
‫بدت لينا بالكل بسرعة ‪ ...‬واتصل عليها فواز وجوالها‬
‫عالطاولة ‪ ...‬كانت جنب سمر ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬يوووووووووووووه هذا وقته ‪ ...‬سمر شوفي من اللي‬
‫داق علي؟؟؟‬
‫رفعت سمر الجوال وبنظرة لرؤى‪ :‬هذا فواز ‪ ...‬الله‬
‫يسلم قلبه‬
‫رؤى مطنشتها ول مهتمة بكلمها ‪..‬‬
‫لينا‪ :‬يووووووووووه ‪ ...‬اذا ما رديت عليه بيعصب ‪ ...‬حطي‬
‫لي اياه على السبيكر‬
‫وفعل سمر نفذت اللي قالته سمر ‪..‬‬
‫وكعادة البنات اذا انحط التلفون على السبيكر الكل‬
‫يسكت ‪ ...‬خصوصا اذا كان رجال ‪ ...‬عشان يسمعون كل‬
‫كلمة يقولها >>>> لقافة البنات‬

‫لينا‪ :‬هل فواز‬


‫فواز‪ :‬هل لينا ‪ ..‬وينك ؟؟؟ وليش حاطته على السبيكر؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬في الجامعة ‪ ...‬قاعدة اكل ‪ ..‬ويدي مو نظيفة ما‬
‫اقدر امسك السماعة ‪ ...‬في احد يتصل وقت البريك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وانا ايش عرفني بوقت بريككم ‪ ...‬وبعدين متى‬
‫تبيني اتصل وقت المحاضرة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اخلص يا فواز ‪ ...‬في شي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬أي بسالك ‪ ...‬انتي تشوفين سمر في الجامعة؟؟؟‬
‫سمر اللي انبطست انه سال عنها‪ :‬هل فواز ‪ ..‬انا هنا‬
‫فواز‪ :‬هل سمر ‪ ...‬شلونك؟؟؟‬
‫سمر بدلع‪ :‬بخير الله يسلمك‬
‫رؤى انقهرت ‪ ...‬يعني ما يحترمني قدام البنات‪ ...‬ليش‬
‫متصل بالجامعة ‪ ...‬بس يبي يقهرني‬
‫‪..‬اوووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫فواز‪ :‬سمر اقولك‬
‫سمر‪ :‬امممممممممممممر يا فواز‬
‫فواز‪ :‬بغيتك تشكرين لي اخوك‬
‫سمر بدهشة‪ :‬ليش ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لنه صدم رؤى يوم الملكة‬
‫رؤى فتحت عينها وقالت في نفسها‪ :‬الله‬
‫ياخذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذك‬
‫لينا وهي مستنكرة الوضع‪....................... :‬‬
‫سمر‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه تامر يافواز ‪...‬‬
‫غااااااااااااااااااااالي والطلب رخيص‬
‫فواز‪ :‬طبعا لزم اشكره ‪ ...‬قدم لي معروف عمري ما‬
‫انساه له في حياتي ‪ ...‬خلى رؤى تطيح في حضني يوم‬
‫ملكتي ‪ ...‬كل الرجال يحلمون بس يسمعون صوت‬
‫خطيبتهم يوم الملكة ‪ ...‬وانا رؤى حبيبتي طاحت في‬
‫حضني ومسكتها وحضنتها من اول يوم ‪ ...‬لزم اشكره‬
‫واحب راسه بعد‬
‫لينا في نفسها‪ :‬الله ل يحرمنا منك يا فواز‬
‫بعد ما صكرت السماعة ‪ ...‬كل البنات قاموا يصفقون‬
‫ويصفرون ‪ ...‬ياعيني عالرومانسية ‪ ...‬يا عيني عالحب ‪...‬‬
‫ومن هالكلم ‪ ...‬وكلهم حسدوا رؤى في نفسهم على‬
‫هالفواز الرومانسي‬
‫سمر من القهر قامت من الطاولة واتصلت في السواق‬
‫يمرها ترجع البيت‬
‫رؤى ساكتة وتفكر بالسبب اللي خلى فواز يتصرف‬
‫هالتصرف ‪...‬‬

‫فواز رجع لبوه ‪...‬وشافهم يستعدون للرجعة للبيت ‪...‬‬


‫سند ابوه مع نواف ‪ ..‬وطلعوا للبيت ‪...‬‬

‫العصر ‪ ...‬عبدالعزيز متمدد في غرفته ‪ ...‬ومنيرة عنده‬


‫منيرة‪ :‬تامرني بشي؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سلمتك يا منيرة ‪ ...‬ما تقصرين ‪ ...‬تعبتك‬
‫معاي‬
‫منيرة‪ :‬تعبك راحة‬

‫سمعوا صوت الباب ‪...‬‬


‫منيرة‪ :‬تفضل‬
‫دخلوا فواز ونواف والعيال كلهم وراهم ‪ ...‬معهم الشاي‬
‫والقهوة‬
‫نواف‪ :‬وعندك واحد شاي وواحد نعناع‬
‫وصلحوووووووووووووووووووه‬
‫عبدالعزيز وهو مبتسم‪ :‬ما ادري متى تكبر؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه الله يخليك ‪ ...‬الجلسة عائلية ‪ ...‬رجاء دعها‬
‫تخلو من النصائح والمحاضرات‬
‫فواز‪ :‬يا شين العربي عندك ‪ ...‬مدرس اللغة العربية‬
‫بينتحر‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬
‫منيرة‪ :‬تبيه يعقل يا عبدالعزيز ‪ ...‬زوجه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يالله على يدك يا منيرة‬
‫نواف‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل الله يخليكم ‪ ...‬تبوني اعقل بعقل‬
‫بس زواج ل‬
‫منيرة‪ :‬ليش ان شاء الله شوف فواز تزوج ومبسوط‬
‫نواف في اذن فواز‪ :‬مين اللي معقدني من الزواج‬
‫ومكرهني فيه اكثر من كرهي له ال فواز وزوجته العبيطة‬
‫فواز‪ :‬بتفضحنا شكلك‬
‫بسطوا العيال في غرفة ابوهم ‪ ...‬وشاي وقهوة ‪...‬‬
‫وسوالف وضحك ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف ‪ ...‬فواز ‪ ...‬ليش مو رايحين الدوام؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬افا يبه ‪ ...‬ابونا مسوي حادث ونداوم ؟؟؟ لزم‬
‫اسبوع اجازة!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اذا ابوك مسوي الحادث وتبي اسبوع اجازة ‪...‬‬
‫اذا انت سويت الحادث كم تبي ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬بسم الله على ولدي‬
‫نواف‪ :‬ل تحاتي فواز ‪ ...‬اذا صار لك حادث انا بكون‬
‫دكتورك ‪ ...‬بكتب لك سنة اجازة وانا سنة مرافق‬
‫منيرة‪ :‬غيروا هالموضوع اللي يسد النفس‬
‫نواف‪ :‬طيب ‪ ...‬يبه ترى سيارتي تحت امرك ‪ ...‬خلص‬
‫تنازلت عنها لك‬
‫فواز‪ :‬ل حبيبي ‪ ...‬سيارتي انا تحت امر ابوي‬
‫منيرة‪ :‬ايش هالكرم اللي نازل عليكم ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني ما تعرفين عيالج ؟؟؟ يعطوني سيارتهم‬
‫لن سيارتي اتكنسلت وخلص يبيلها تغيير ‪ ...‬عينهم‬
‫عالسيارة الجديدة قبل ل اشتريها‬
‫نواف‪ :‬كاشفنا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عيالي ‪ ...‬شلون ما اكشفكم‬

‫فواز تذكر رؤى ‪ ...‬اخذ جواله وارسل لها مسج‬


‫الكلم كله بالمسجات ‪...‬‬
‫فواز ( شلونك احين ؟؟؟)‬
‫رؤى ( ل تتوقع انك باللي سويته بتكبر يعيني او بغير‬
‫نظرتي لك ‪ ...‬انت في نظري مثل ما انت لو ايش‬
‫تسوي)‬
‫فواز ( انا ما سويت غير الواجب ‪ ...‬ومو محتاج منك شكر‬
‫او تغيير نظرتك على قولتك )‬
‫رؤى ( هه ضحكتني ‪ ...‬انت ما تسوي شي لله )‬
‫فواز ( قلت لك ما سويت ال واجبي تجاه انسان مظلوم‬
‫‪ ...‬حتى لو خدامتنا السيرلنكية كانت في هالموقف ‪...‬‬
‫بتصرف نفس التصرف ) >>> تعمد يستخدم نفس‬
‫طريقتها‬
‫رؤى ( زوجتك السيرلنكية )‬
‫فواز ( الحمد لله اعترفتي )‬
‫رؤى ( قلت زوجتك ‪ ...‬مو انا ‪ ...‬ل تفكر تعتبرني زوجة )‬
‫فواز ( اقول ‪ ...‬ل يكثر ‪ ...‬الساعة ‪8‬ونص تكونين جاهزة‬
‫‪ ...‬بمر عليك )‬
‫دقت عليه رؤى على طول ‪ ...‬وقفل السماعة بوجهه‬
‫رجعت اتصلت ‪ ...‬ونفس الشي‬
‫ارسلت له مسج ( ليش ما ترد )‬
‫فواز (مالي خلق اسمع صوتك )‬
‫رؤى ( حماااااااااااااار )‬
‫فواز ( شكرا )‬
‫رؤى ( وين بنروح )‬
‫فواز ( مو شغلك ‪ ...‬اجهزي وانتي ساكتة )‬
‫رؤى ( طيب عشان اعرف ايش البس )‬
‫فواز ( ما عندي مانع اجي واختار لك لبسك بنفسي )‬
‫رؤى ( شكرا ‪ ...‬مستغنية عن خدماتك )‬
‫فواز ( كيفك ‪ ...‬تكونين جاهزة الساعة ‪ 8‬ونص ‪ ...‬ول‬
‫يكثر ‪ ...‬ادري مو هامك ‪ ...‬ما بتدفعين الفاتورة )‬
‫رؤى ( حمااااااااااااااار )‬
‫طنشها فواز ‪ ...‬وقعد يكمل جلسته مع اخوانه ‪..‬‬

‫سمر في بيتها تغلي من القهر ‪ ...‬طيب يا فواز ‪ ..‬انا‬


‫تفشلني كذا ‪ ...‬طييييييييب ‪ ..‬الظاهر انك ما راح تجي‬
‫بالطيب ‪ ...‬ولزم استخدم معاك طرقي الخاصة ‪ ...‬ان ما‬
‫خليتك تتحسف ‪ ...‬ما اكون سمر ‪ ...‬وانتي يا رؤوو الكلبة‬
‫‪ ...‬ان ما خليتك تبكين بدل الدموع دم ما اكون سمر‪...‬‬

‫الساعة ‪ 8‬ونص ‪ ...‬فواز واقف عند باب بيت عمه احمد‬


‫‪ ...‬واتصل على رؤى‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬نعم‬
‫فواز‪ :‬اطلعي انا عند الباب ‪ ...‬وقفل السماعة‬
‫رؤى‪ :‬حماااااااااار ‪ ..‬ما عنده غير يقفل السماعة بوجههي‬
‫‪ ...‬انا اوريه‬

‫طلعت وركبت السيارة ‪ ...‬وقبل ل تصكر الباب ‪ ...‬حرك‬


‫فواز السيارة بسرررررررررررررررررررررررررعة وقوة‬
‫خلها تطيح على الكرسي بقوة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬هييييييييييييييييييييي انت ‪ ...‬اذا ما تبيني ترى ابوي‬
‫يبيني ‪ ...‬ما يحتاج تذبحني‬
‫فواز‪ :‬صجيتيني بابوك ‪ ...‬كل كلمة والثانية قلتي لي ابوي‬
‫وابوي‬
‫رؤى‪ :‬ليش مو عاجبك ؟؟؟ هو في مثل بابا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل والله عاجبني والنعم فيه بعد ‪ ...‬بس انا مستغرب‬
‫انه عنده بنت مثلك‬
‫رؤى‪ :‬والله انا اللي مستغربة شلون تكون ولد خالتي‬
‫منيرة وعمي عبدالعزيز‬
‫فواز‪ :‬يمكن اكون لقيط ولقيني عند المسجد‬
‫رؤى‪ :‬لو ما كنت توم نواف كنت قلت يمكن ‪ ...‬بس انت‬
‫ونواف نفس الطبع ‪ ...‬صعبة اثنينكم تكونون لقطا‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى وكانها تذكرت‪ :‬هييييييييييييييييييييييييي انت‬
‫فواز ضرب بريك بقوة لدرجة ان راسها ضرب بالزجاج‬
‫المامي ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬اذا ما بطلتي هيييييييي انت حقتك برميك من‬
‫السيارة ‪ ...‬تأدبي‬
‫رؤى‪ :‬وجعععععععععععععععععععععععععع ‪ ...‬كسرت‬
‫راسي‬
‫فواز‪ :‬ليتني اقدر اكسر راسك ‪ ...‬كان ذبحتك من زمان‬
‫رؤى‪ :‬طيب يالشاب اللطيف ‪ ...‬وين رايحين‬
‫فواز بنظرة‪ :‬عدلتيها يعني مع خشتك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووه طفشتني ‪ ...‬وين رايحين‬
‫فواز بخبث‪ :‬صح تذكرت ‪ ...‬وريني ايش لبسة !!!‬
‫رؤى‪ :‬اذلف‬
‫فواز وهو يرفع عبايتها‪ :‬اقووووووووووووووووووولك‬
‫وريني‬
‫رؤى وهي تضربه على يده‪ :‬كسر بيدك ‪ ...‬مالك شغل‬
‫فيني ‪ ...‬ول تلمسني‬
‫فواز بضحكة‪ :‬اخاف تفشليني قدام الشباب !!!!‬
‫رؤى بعدم اهتمام‪ :‬أي شباب ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شباب الستراحة‬
‫رؤى‪ :‬أي استراحة؟؟؟ ايش هالخرابيط ؟؟؟ تكلم‬
‫عدل !!!!‬
‫فواز‪ :‬ما تدرين انا احنا رايحين الستراحة عند الشباب‬
‫رؤى‪ :‬وانا ايش دخلني مجرجني معاك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يوووووووووووووه شلون ايش دخلك ‪ ...‬انتي‬
‫زوجتي ‪ ...‬ولزم تجين معي عند الشباب ‪ ...‬كلهم معهم‬
‫زوجاتهم او خوياتهم ‪ ...‬تبيني اروح كذا من غيرك؟؟؟‬
‫رؤى بشك‪ :‬فواز ‪ ...‬انت تتكلم جد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبعا ‪ ...‬ايش اللي مخليني استعجل بالملكة غير‬
‫هالموضوع ‪ ...‬الصراحة كل الشباب معهم احد ال انا ‪...‬‬
‫وتعرفيني ما احب اروح للحرام !!!‬
‫رؤى بخوف واضح‪ :‬فواز ‪ ...‬انت اكيد تمزح‬
‫ناظرت في الشارع ‪ ...‬شافته مو طريق بيت خالتها ‪...‬‬
‫رؤى بصرخة‪ :‬وقف‬
‫فواز‪............................ :‬‬
‫رؤى‪ :‬قلت لك وقف ل ارمي نفسي‬
‫قفل فواز الباب‪ :‬يالله وريني كيف ترمين نفسك‬
‫رؤى‪:‬‬
‫وقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققف‬
‫فواز‪.................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬حرام عليك ‪ ...‬اللي تبيه بسوي لك اياه ‪...‬‬
‫بس ما توديني اماكن كذا ‪ ..‬تكفى‬
‫فواز‪............................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬تكللللللللللللللللللللللللللللللللللللم ‪ ...‬لتسكت كذا‬
‫فواز‪ :‬أي شي تسوينه !!!!‬
‫رؤى‪ :‬أي شي‬
‫فواز‪ :‬متأكدة ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬متأكدة ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬تعتذرين عن كل الكلم اللي سميتي بدني فيه‬
‫رؤى قاطعته‪ :‬انا آسفة‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههه ل مو كذا ‪ ...‬ما خليتيني‬
‫اكمل كلمي‬
‫رؤى‪ :‬ايش تبي بعد؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تعتذرين اعتذار من قلب‬
‫رؤى‪ :‬شلون يعني من قلب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني احس انك فعل ندمانة ‪ ...‬وبعدها بوسة على‬
‫خدي‬
‫رؤى وهي تطالعه بنص عين‪:‬‬
‫نـــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــم‬
‫فواز‪ :‬البوسة كاعتذارطبعا‬
‫رؤى‪ :‬تخسي ال انت‬
‫فواز‪ :‬رجعنا لقلة الدب ‪ ...‬ذنبك على جنبك ‪ ...‬ومشى‬
‫بالسيارة بسررررررعة‬
‫رؤى وهي تطالع الشارع وتشوف انهم طلعوا من‬
‫المنطقة ورايحين باتجاه الستراحات ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬انا آسفة ‪ ...‬ما بعيدها مرة ثانية ‪ ...‬وراح‬
‫اتأدب وما أسم بدنك على قولتك ‪ ...‬واي شي تبيه‬
‫مستعدة اسويه‬
‫فواز يأشر على خده وهو ساكت‪........................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬طيب قرب‬
‫قرب فواز وعطاها خده ‪....‬‬
‫رؤى وهي مغمضة عينها قربت بسرعة وباسته بوسة‬
‫سريعة ورجعت مكانها ‪...‬‬
‫لف فواز راسه وشاف دمعتها من تحت الغطا ‪ ...‬وده‬
‫يعتذر ‪ ...‬بس يعرفها عنيدة وما ينفع معها الطيب ‪ ...‬لزم‬
‫يضغط على نفسه شوي ويأدبها ‪ ...‬لف بالسيارة ورجع‬
‫لطريق المنطقة مرة ثانية‬
‫هنا تنفست رؤى ‪ ...‬كانت تحس انها مخنوقة طول الوقت‬
‫‪...‬‬
‫نزل لها المراية اللي قدامها ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬عدلي شكلك بسرعة قبل لنوصل بيت امي نورة‬
‫لفت رؤى بسرعة‪ :‬يعني صار لك ساعة تضحك علي؟؟؟؟‬
‫فواز وهو يهز راسه بضحكة ‪................:‬‬
‫رؤى‪ :‬حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااااااااااار‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه عدلي شكلك‬
‫بسرعة قبل لنوصل‬
‫رؤى‪ :‬ما راح انزل معك‬
‫فواز‪ :‬كيفك ‪ ...‬انتظريني بالسيارة على ما اخلص العشا‬
‫واسهر معهم وبعدين ارجعك البيت‬
‫رؤى‪ :‬بوقف لي أي سيارة وبرجع‬
‫فواز‪ :‬بسلمتك ‪ ...‬واذا وداك استراحة من جد ‪ ...‬وهالمرة‬
‫استراحة شباب اللي خبري خبرك ‪ ...‬مالي دخل ‪ ...‬اذا‬
‫انتي ضامنة الرجال اللي بتركبين معاه كيفك‬
‫رؤى‪ :‬حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار‬
‫فواز‪ :‬شكررررررررررررررررررررررررا‬
‫وصلوا بيت نورة ونزلت معاه وهي ميتة من القهر ‪....‬‬
‫اول ما وصلوا ‪ ...‬الكل كان باستقبالهم ‪ ...‬ومبسوطين‬
‫بمرت اخوهم ‪...‬‬
‫ورؤى منحرجة منهم مرة ‪ ...‬ولو معها واحد مثل الناس‬
‫على قولتها كان اهون ‪ ...‬بس فواز اول ما دخل وهو‬
‫شايل البيت على راسه ‪ ...‬ومطنشها ول كأنها موجودة‬

‫بعد العشا نادى فواز شهد اخته على جنب ‪...‬‬


‫شهد‪ :‬نعم فواز‬
‫فواز بنظرة‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬انت اللي مناديني !!!‬
‫فواز‪ :‬ل تضيعين السالفة ‪ ...‬انتي فيك شي ‪ ...‬صاير لك‬
‫فترة مو طبيعية ابد‬
‫شهد‪............................ :‬‬
‫فواز‪ :‬شهد ‪ ...‬انا اخوك ‪ ...‬اذا ما قلتي لي تقولين‬
‫لمين؟؟؟‬
‫شهد وهي تبكي‪............................. :‬‬
‫فواز‪ :‬متاعب الحمل ؟؟؟‬
‫شهد تهز راسها بمعنى ل ‪................:‬‬
‫فواز‪ :‬طيب ايش فيك ؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬بندر‬
‫فواز‪ :‬ايش فيه؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬متغير علي مرة‬
‫فواز‪ :‬شلون يعني؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ما يقعد في البيت ‪ ...‬كله طالع برا‬
‫فواز‪ :‬وزعلنة ومضيقة صدرك عشان كذا ‪ ...‬يمكن‬
‫الرجال مشغول‬
‫شهد وهي تبكي‪ :‬أي مشغول ؟؟؟ مشغول بالصياعة‬
‫والضياع اللي عايش فيه‬
‫فواز وهو فاتح عينه‪ :‬شلون يعني ؟؟؟ شهد انتي تتكلمين‬
‫باللغاز وانا مو فاهم شي‬
‫شهد‪ :‬يعني ‪ ...‬طايح له على شلة فاسدة ومخربينه شوي‬
‫فواز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬تبيني اكلمه؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ل ل ل ل ل تكفى يافواز ‪ ...‬اذا كلمته بيعاند‬
‫فواز‪ :‬طيب والحل ؟؟؟ ما يصير اتفرج ؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬خلك كذا يا فواز ‪ ...‬على القل عندي اللي افضفض‬
‫له ‪ ...‬وأمي ل تعرف اني قلت لك ‪ ...‬محذرتني اني ما‬
‫اتكلم‬
‫فواز‪ :‬لييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬تقول اخوانك يحبونك واجد ‪ ...‬واذا كلمتيهم يمكن‬
‫يتصرفون تصرف متهور او شي‬
‫فواز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫شهد‪ :‬ول تقول لنواف ‪ ...‬تكفى ‪ ...‬تراه عصبي ويتصرف‬
‫بتهور‬
‫فواز وبان على وجهه الضيق‪ :‬اللي تبينه يا شهد‬
‫شهد‪ :‬فواز ‪ ...‬شوف شكلك ‪ ...‬اذا بتطلع كذا لمي‬
‫بتعرف اني قلت لك‬
‫فواز‪ :‬ل تحاتين يا شهد ‪ ...‬انا بطلع احين بحجة اني بروح‬
‫لبوي ‪ ...‬وعلميني اللي يصير اول باول‬

‫طلعوا من الغرفة ‪ ...‬وشافتهم جود‬


‫جود‪ :‬انا ابي اعرف ‪ ...‬ايش كنتوا تقولون ؟؟؟‬
‫نورة تطالع شهد بنظرات ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههه ‪ ....‬اشتكي لها من رؤى‬
‫رؤى طالعت فيه ‪............................:‬‬
‫جود‪ :‬ليش ايش سوت رؤى ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو مخليتني انام الليل من حبها وشوقي لها‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى انحرجت وجهها حممممممممممممممممممممممر‬
‫فواز‪ :‬يالله رؤى نروح‬
‫قامت رؤى ولبست عبايتها ‪...‬‬
‫نورة‪ :‬وين يا فواز ‪ ...‬بدري!!!‬
‫فواز‪ :‬بدري من عمرك يمه ‪ ...‬بس ابي اطل على ابوي‬
‫‪ ...‬ما يصير اتركه بروحه وهو تعبان‬
‫رغد‪ :‬صج ‪ ...‬شلونه عمي ؟؟؟‬
‫هنا لفت رؤى وجهها ‪ ...‬ايش فيه ابوه ‪ ...‬وليش ما قال‬
‫لها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله احسن ‪ ...‬يالله بالذن ‪ ...‬اشوفكم على‬
‫خير ‪ ...‬شكرا يمه على هالعشا اللذيذ ‪ ...‬الله ل يحرمنا‬
‫منك‬
‫نورة‪ :‬ول منك ‪ ...‬سلم لي على نواف ‪...‬ادري انه زعلن‬
‫لني ما عزمته‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههه اذا بتحاولين ترضين نواف ما‬
‫بتخلصين ‪ ...‬يالله مع السلمة‬

‫واول ما ركبوا السيارة ‪ ...‬لفت رؤى عليه ‪ ...‬يعني مقابلته‬


‫وظهرها للباب ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ايش فيه عمي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬حادث بسيط الصبح‬
‫رؤى‪ :‬ولييييييييييييييييييييييش ما قلت لي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انتي تعطين الواحد فرصة يقول لك شي ‪ ...‬من‬
‫أتكلم تاكليني‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬بس ولو المفروض تـقــــ ‪...‬‬
‫قاطعها فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬تكفين ضايق خلقي ومالي مزاج أي‬
‫شي‬
‫سكتت رؤى لنها فعل حست انه متضايق ‪...‬‬
‫بعد فترة ‪...‬‬

‫رؤى‪ :‬فواز‬
‫لف فواز وطالعها‪................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬ممكن توديني بيتكم اسلم على عمي‬
‫هز فواز راسه بالموافقة من غير ما يتكلم‪...‬‬

‫وصلوا بيت عبدالعزيز ‪ ...‬اللي كانوا عبدالرحمن وزوجته‬


‫وعياله عندهم ‪...‬‬
‫دخلت رؤى وسلمت على عمها وحبت راسه‬
‫رؤى‪ :‬سلمتك عمي ما تشوف شر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يسلمك يا بنتي‬
‫رؤى‪ :‬آسفة عمي جيتك متأخر ‪ ...‬بس فواز الله يهداه ما‬
‫قال لي ال قبل شوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تقولين كذا يا بنتي ‪ ...‬متى ما جيتي حياك‬
‫الله‬

‫ليان‪ :‬دريتي رؤى !!! ربى حددت عرسها‬


‫رؤى‪ :‬صحيح ‪ ...‬متى ان شاء الله ؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬ثاني اسبوع في الجازة‬
‫رؤى‪ :‬يعني شهر قبل عرس لينا وخالد‬
‫ربى‪ :‬ايه ‪ ...‬عشان يمديني ارجع من السفر‬
‫رؤى‪ :‬عالبركة ‪ ...‬الله يتمم لك على خير يا رب‬

‫دخل فواز بالسالفة ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬ليش ما تقولين لهم متى حددنا موعد‬
‫العرس؟؟؟‬
‫رؤى فتحت عينها‪............................. :‬‬
‫ليان‪ :‬ليش انتوا حددتوا الموعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬أي اتفقت مع رؤى ‪ ...‬اول اسبوع بالجازة ‪ ...‬اول‬
‫ويك اند يعني‬
‫فتحت رؤى عينها على الخر‪..................................:‬‬

‫ياترى هل بتوافق رؤى على هالموعد اللي اختاره فواز‬


‫من راسه ؟؟؟ ول بتعانده كالعادة ؟؟؟‬
‫ول الزواجة اصل ما بتتم ؟؟؟‬

‫الجزء العاشر ‪...‬‬

‫الكل‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييش؟؟؟؟‬
‫فواز ببرود‪ :‬ايش فيكم ؟؟؟ قايل شي غلط؟؟؟‬
‫رؤى ساكتة وهي حابسة الدمعة بعينها‪....‬‬
‫ليان‪ :‬ما بقى الشهر!!!!!‬
‫فواز‪ :‬واذا ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شنو واذا ؟؟؟ انت كل شي في دنياك ماخذه‬
‫ببرود كذا ؟؟؟ متى يمديك تدور لك شقة وتجهزها‬
‫وتفرشها ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ومن قال اني بأجر شقة؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬تبي تسكن في الشارع ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل ‪ ...‬بسكن هنا !!!‬
‫رؤى كانت طول الوقت منزلة راسها ‪ ...‬اول ما سمعت‬
‫الجملة رفعت راسها ‪ ...‬وطالعت فيه ‪ ...‬وهو كان يطالع‬
‫فيها بكل ثقة‬
‫لينا‪ :‬وليش ان شاء الله؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كذا ‪ ...‬ما اقدر استغنى عن اهلي ‪ ...‬ورؤى موافقة‬
‫ومأيدة هالشي!!!‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬ليييييييييييييش يا فواز تسوي فيني كذا‬
‫‪ ...‬انا ما ابي مشاكل ول ابي احد يعرف عن طبيعة‬
‫علقتنا ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬بس يا ولدي ما في امكانية جناح منفصل في‬
‫البيت !!! يعني ما في مساحة!!!‬
‫فواز‪ :‬ومن قال انا نبي جناح ‪ ...‬غرفة بحمامها يكفي ‪...‬‬
‫أي مكان اكون فيه مع رؤى بيصير جنة ‪ ...‬لو غرفة‬
‫عالسطح والحمام مشترك ‪ ...‬صح رؤى؟؟؟ ( طالعها‬
‫بنظرة)‬
‫رؤى وهي ماسكة دمعتها ل تنزل‪ :‬اكيييييييييييد ‪ ...‬اهم‬
‫شي نكون مع بعض‬
‫منيرة‪ :‬بس ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص يا منيرة ‪ ...‬اذا هم مرتاحين كذا‬
‫براحتهم ‪ ...‬الله يحييكم ياولدي‬

‫ربى‪ :‬يووووووووووووووووه ماعلي من هذا كله ‪ ...‬فواز‬


‫ناوي تسافر ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما دري الصراحة ‪ ...‬لسه ما اتفقت مع رؤى‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬كثرت على نفسك ‪ ...‬كل شي ممشيه‬
‫على كيفك ‪ ...‬جت على السفر يعني ‪ ...‬بس زين تجبر‬
‫بخاطري قدام الناس‬
‫ربى‪ :‬حط في بالك ‪ ...‬اذا بتسافر ‪ ...‬عرسي بعدكم‬
‫باسبوع ‪ ...‬لزم تحضرون‬
‫فواز بضحكة‪ :‬لزم يعني؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬ايش اللي لزم ؟؟؟ مو ناوي تحضر عرسي ؟؟؟‬
‫تكفى فواز انت اخوي وما اتخيل اني اتزوج وانت ما‬
‫تحضر ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ياسلااااااااااااااااااام وانا ؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬ول انت يا نواف ‪ ...‬بس انت موجود ايش عندك؟؟؟‬
‫فواز طلبتك ‪ ...‬وبعدين حتى رؤى ‪ ...‬شلون ما تحضر ؟؟؟‬
‫فواز بليز اذا ناوي تسافر خله بعد عرسي‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههه تامرين امر ‪ ...‬كم ربى‬
‫عندنا؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما شاء الله كأن الموضوع على كيفك ؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬افا يبه ‪ ...‬اشوفك قلبت ؟؟؟ توك تقول لمي اللي‬
‫يبونه ومن هالكلم ‪ ...‬فجأة غيرت رايك ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اللي تبونه ‪ ...‬بس مو كل شي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طيب على ايش احتجاجك ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما شاء الله عليك ‪ ...‬تبي تتزوج قبل ربى‬
‫باسبوع ‪ ...‬وبعدين تسافر ‪ ...‬مدري ايش كثر بتقعد ‪...‬‬
‫وطبعا اذا رجعت ما بتداوم على طول ‪ ...‬تبي ترتاح ‪...‬‬
‫ليش انت مفكر كم بتكون اجازتك ؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬عاد اجازة زواج ‪ ...‬انا كم مرة بتزوج؟؟؟‬
‫يعني المفروض تعطيني اياها مفتوحة !!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مفتوحة في عينك!!!! حدك اسبوعين !!!‬
‫فواز نقز‪ :‬يبببببببببببببببببببببببه ‪ ...‬حرام عليك ‪ ...‬شنو‬
‫اسبوعين ؟؟؟‬
‫نواف وقف مع اخوه‪ :‬بس انا سامع ان في ناس بياخذون‬
‫اجازة شهرييييييييييييييين‬
‫فواز‪ :‬الله ‪ ...‬مين هذولي ؟؟؟‬
‫نواف وهو يطالع في ربى اللي تضحك‪ :‬مدري ‪ ...‬اسأل‬
‫ربى يمكن تعرف !!!‬
‫فواز‪ :‬من جدددددددددد ‪ ...‬يبه ظلم ‪ ...‬ما يصير تعطي‬
‫ربى اجازة مفتوحة وانا اسبوعين بس !؟!؟!؟!؟!!؟!؟!؟!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انت ما شاء الله عليك طول عمرك باجازة‬
‫مفتوحة ‪ ...‬ل تقارن نفسك بربى اللي حتى رصيد اجازاتها‬
‫ما تخلصه كل سنة‪ ...‬فعقابا ً لك اجازة عرسك اسبوعين‬
‫بس‬
‫فواز‪ :‬عاد بابا ما جت النحاسة ال على عرسي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صدق قليل ادب ‪ ...‬في احد يقول لبوه‬
‫نحاسة؟؟؟‬
‫فواز قام وحب راس ابوه‪ :‬اسف ‪ ...‬مو قصدي طلعت كذا‬
‫‪ ...‬بس تكفى يبه ‪ ...‬وحب راسه مرة ثانية ‪ ...‬شنو‬
‫اسبوعين؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو ماسك ضحكته‪......................... :‬‬
‫عبدالرحمن وهو يضحك‪ :‬خلص يا فواز ‪ ...‬هدية عرسك‬
‫مني اجازة مفتوحة‬
‫نقز فواز وحب راس عمه‪ :‬الله يخليك لي ول يحرمني‬
‫منك يا أحلى عم في الدنيا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانا الله ياخذني اليوم عادي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل يبه ‪ ...‬احنا من غيرك ما نسوى شي ‪ ...‬بس انت‬
‫بدون عمي عبدالرحمن تصير كلش مو شي !!!‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫رؤى قامت من الجلسة واتجهت للحمامات ‪ ...‬حست انها‬


‫تختنق ‪ ...‬حس فواز فيها ‪ ...‬لنه ما رفع عينه عنها من‬
‫اول ما فجر قنبلته ‪ ...‬طلع وراها ‪ ...‬شافها عند المغاسل‬
‫‪ ...‬فاتحة الماي وسرحااااااااااااااااااااااااااااااانة‬
‫فواز وهو مسند راسه على الجدار ويده في جيب‬
‫البنطلون‪ :‬في ايش تفكرين؟؟؟؟‬
‫رؤى اللي انتبهت لوجوده وصكرت الماي ببرود‪ :‬يهمك‬
‫تعرف ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اكيد !!! ول ما سألتك !!!!‬
‫رؤى‪ :‬ليش ما شاورتني ؟؟؟ او على القل تخبرني ؟؟؟‬
‫مو تفاجاني قدامهم كذا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انت اللي اجبرتيني يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه انتي ‪ ...‬لو شاورتك ما بتوافقين ‪ ...‬خليك كذا‬
‫احسن‬
‫رؤى‪ :‬عالعموم انا ما عاد تفرق معي ‪ ...‬في اليوم اللي‬
‫انكتبت لك فيه ‪ ...‬اعتبرته يوم مماتي‬
‫طلعت وتركته واقف مكانه ‪ ...‬وما تعرف انها كل مالها‬
‫وتجرح فواز اكثر واكثر ‪ ...‬وما يندرى هل بيبرى هالجرح‬
‫ول ل ‪...‬‬

‫اول ما رجعت للجلسة ‪ ...‬شافتهم انفصلوا لمجلسين ‪...‬‬


‫الرجال عند عبدالعزيز ‪ ...‬والحريم بمجلس الحريم ‪ ...‬لن‬
‫ابوها وصل ‪ ...‬حمدت ربها انها بترجع مع ابوها مو مع‬
‫فواز ‪ ...‬ول اكيييييييييييييييييييييييد بتذبحه بالسيارة ‪...‬‬

‫آخر الليل ‪...‬‬


‫بغرفة الولد ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬منت بصاحي ؟؟؟ ايش اللي هببته اليوم ؟؟؟‬
‫فواز ببرود‪ :‬ليش يعني ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬البنت مو طايقتك ‪ ...‬ول طايقة تسمع صوتك حتى‬
‫‪ ...‬وانت تقول استعجلت بالملكة ‪ ...‬تبي تكحلها تروح‬
‫تقدم الزواج ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هي كذا كذا مو متقبلتني ‪ ...‬ايش تفرق شهر او‬
‫شهرين ؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بس يمكن خلل فترة الملكة تتقبلك؟؟؟‬
‫فواز بحزن‪ :‬هي مو متقبلة الفكرة اساسا ً ‪ ...‬شلون‬
‫تتقبلني ؟؟؟ تعبت اجيها يمين تقول لي شمال ‪ ...‬اقولها‬
‫فوق تقولي تحت ‪ ...‬تعبت معاها‬
‫نواف‪ :‬طيب والحل انك تتزوجها؟؟؟ اذا كذا ما في حل ال‬
‫النفصال مو الزواج !!!‬
‫فواز‪ :‬ل أي انفصال ‪ ...‬هي متزوجتني عشان ابوها ‪...‬‬
‫اصل هي ما بترضى لنها تبي ابوها يتزوج‬
‫نواف‪ :‬وبعد ما ابوها يتزوج؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري ‪ ...‬ما ادري ‪ ...‬انا نفسي مو عارف ايش‬
‫اسوي‬
‫نواف‪ :‬طيب ليش بتسكن هنا ؟؟؟ ما بتاخذ راحتها هي‬
‫بوجودي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا ما ابيها تاخذ راحتها ‪ ...‬لو خذت راحتها بتطلعني‬
‫برا الشقة ‪ ...‬خلها كذا على القل تحترمني قدامكم ‪..‬‬
‫نواف‪ :‬ماا عرف ايش اقولك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ابيك تقول لي شي ‪ ...‬ابيك تدبر لي شي اخليها‬
‫ترضخ لي وتتقبلني ‪ ...‬طلق مافي ‪ ...‬على القل أأدبها‬
‫شوي‬
‫نواف‪ :‬طيب خلني افكر ‪ ...‬ما في شي معين في بالي‬
‫احين‬
‫فواز‪ :‬خذ راحتك ‪ ...‬عندك شهر‬

‫بعد شهر من الحداث ‪...‬‬

‫عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـرس‬
‫رؤى وفـــــــواز‬

‫خلصوا البنات امتحاناتهم ‪ ...‬والنتايج لسه ما طلعت ‪...‬‬


‫بس هم ما افتكروا بالنتايج بسبب عرس فواز ورؤى ‪...‬‬
‫حايسين بالتجهيزات ‪ ...‬وخايفين ينسون شي ‪...‬‬
‫عبدالعزيز ما رضى انهم يتزوجون بغرفة بس ‪ ...‬رتب لهم‬
‫جناح صغنون على قدهم ‪ ...‬غرفة بمطبخ وصالة‬
‫صغيررررررررررررة وحمام ‪ ...‬كل شي صغير في صغير‬
‫ما عدا غرفة نومهم اللي شوي تعتبر كبيرة ‪...‬‬
‫منيرة عطت بطاقات لم محمد ‪ ...‬وقالت لها تعزم اللي‬
‫تبي ‪ ...‬وتعتبر ان اللي يتزوج ولد سارة ‪ ...‬ونفس الشيب‬
‫تسوي في عرس نواف ‪ ...‬خلص يئسوا انهم يعرفون ‪...‬‬
‫ام محمد رفضت بالبداية ‪ ...‬بس بعد ما فكرت قررت انها‬
‫تاخذ البطاقات ‪ ...‬وتعتبر الثنين عيال سارة ‪ ...‬ومن‬
‫حقهم ان اهلهم يحضرون‪...‬‬
‫لينا وليان ‪ ...‬نص البطاقات على صديقاتهم ‪ ...‬ما خلوا‬
‫احد ما عزموه ‪ ...‬يبون يفرحون بأخوهم وبنت خالتهم‬
‫الغالية ‪ ...‬وفرحتهم ما تنوصف ‪...‬‬

‫لينا طلعت من المشغل مع خالد ‪ ...‬هو اللي بيوصلها‬


‫للفندق ‪..‬‬
‫خالد‪ :‬اقولك لينا؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬هل حبيبي‬
‫خالد‪ :‬تذكرين كيف ملكنا؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬وهذا شي ينسى ‪ ...‬عليك هبال مو طبيعي‬
‫خالد بنظرة‪ :‬هبال ها ؟؟‬
‫لينا‪ :‬هههههه ل مو قصدي ‪ ...‬بس قصدي انك كنت‬
‫مستعجل‬
‫خالد‪ :‬وانا احين بعد مستعجل عالعرس!!!!‬
‫لينا بنظرة شك‪ :‬يعني ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ايش رايك نسوي مثل الملكة ‪ ...‬تروحين وتلبسين‬
‫فستان ابيض ونتزوج اليوم‬
‫لينا‪ :‬ل هذا مو هبال ‪ ...‬هذا جنااااااااااااااااااان رسمي‬
‫خالد‪ :‬جنان ها ‪ ...‬وطلع جواله‬
‫لينا‪ :‬بتكلم مين؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬بكلم عمي وبطلبه ‪ ...‬وهو مابيردني‬
‫لينا‪ :‬ل خالد تكفى ‪ ...‬ما ينفع‬
‫خالد‪ :‬ليش ما ينفع؟؟؟ الناس معزومين ‪ ...‬والقاعة‬
‫محجوزة ‪ ...‬ليش ما نخلي الفرح فرحين ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬تصدق خالد ‪ ..‬بديت اشك انك بخيل!!!‬
‫خالد‪ :‬اقوووووووووووووووووووول ‪ ...‬كأن عرق اخوانك‬
‫ناط عندك اليوم!!!!‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههه ل مو كذا ‪ ...‬بس ما شاء الله‬
‫عليك كل ماشفت الناس متجمعة دخلت خشمك في‬
‫الموضوع ‪ ...‬من غير ما تدفع شي‬
‫خالد‪ :‬خشمي ها ‪ ...‬اشوف طال لسانك يا لينا ‪ ...‬ل ل ل‬
‫لزم اكلم عمي ( ورفع جوال )‬
‫لينا‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل خلص اسفة‬
‫خالد‪ :‬اسفة كذا ما ينفع‬
‫لينا‪ :‬يوووووووووووووووووووووووه‬
‫خاااااااااااااااااااااااااااااالد‬
‫خالد‪ :‬عيونه ‪ ...‬بس ل تحاولين تضيعيني ماااااااااافي‬
‫لينا‪ :‬طيب ايش يرضيك؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ترجعين معي بالليل !!!‬
‫لينا‪ :‬خالد ما ينفع ‪ ...‬اكيد بنتأخر وحوسة‬
‫خالد‪ :‬مافي تبيني ارضى ‪ ...‬اوصلك بالليل‬
‫لينا‪ :‬طيب ‪ ...‬بس مو تاكل قلبي تاخرتي وتاخرتي ‪...‬‬
‫الكيد اني بتأخر‬
‫خالد‪ :‬انا تحت امرك ‪ ...‬كم لينا عندنا؟؟؟‬
‫رن جوال خالد ‪ ...‬شاف الرقم وقام يضحك ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬هل بسليطين !!!‬
‫سلطان‪ :‬ايه انت مبسوط وانا بالشني باختك المتخلفة‬
‫خالد‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه والله البنت صادقة ‪...‬‬
‫باقي اسبوع عالعرس‬
‫سلطان‪ :‬واذا يعني ‪ ...‬قال ايش تشتاق لي !!!!‬
‫خالد‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههههه‬
‫سلطان‪ :‬ايه اضحك ‪ ...‬ضحكت بل ضروس‬
‫خالد‪ :‬بسم الله علي ‪ ...‬طيب انا ايش ذنبي ؟؟؟‬
‫سلطان‪ :‬اختك ‪ ...‬مو شغلي دبر عمرك معاها‬
‫خالد‪ :‬سليطين ‪ ...‬هي تلفوناتك ماترد عليها ‪ ...‬تبيها تطلع‬
‫معاك؟؟؟‬
‫سلطان‪ :‬مو هذا اللي ذابحني ‪ ...‬بس بالمسجات ‪ ...‬ابي‬
‫اسمع صوتها ياناااااااااااااااس‬
‫خالد‪ :‬هههههههههههههههههههه طيب احمد ربك انها ترسل‬
‫لك مسجات ‪ ...‬اعرف بنات حتى المسجات ما في بينهم‬
‫سلطان‪ :‬الحكي ضايع معك ‪ ...‬ما ادري ليش متصل عليك‬
‫ومكلف على نفسي‬
‫صكر خالد السماعة وهو يضحك ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬دوم هالضحكة يا رب ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬تسلمين حبيبتي ‪ ...‬وقعد يضغط على راسه ‪.‬‬
‫لينا‪ :‬سلمتك حبيبي ‪ ...‬فيك شي؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬الصدااااااااااااااااااااااااااع ذابحني ‪ ...‬صاير له فترة‬
‫ما يتركني‬
‫لينا‪ :‬سلمتك ‪ ...‬تبي ادلك لك اياه؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ل حبيبيتي ‪ ...‬باخذ مسكن وبيسكن ‪ ...‬ل تحاتين‬

‫في الليل بقاعة الرجال ‪...‬‬


‫القاعة مليانة وزحمة ‪ ...‬فواز واقف بالبشت السود‬
‫وابتسامته ما فارقت وجهه ‪ ...‬هو قرر انه ينبسط ويعيش‬
‫فرحته بهاليوم وينسى اللي منتظره مع رؤى ‪...‬‬
‫الكل فرحان ومبسوط ‪ ...‬العمام رايحين راجعين ‪...‬‬
‫يستقبلون هذا ‪ ...‬ويرحبون بهذا ‪...‬‬
‫نواف ‪ ...‬ما ترك اخوه ول شوي ‪ ...‬يحس انه فرحان‬
‫وبنفس الوقت خايف عليه ‪ ...‬فواز حساس بالمرة وما‬
‫يستحمل مومثله هو اللي ما همه شي ‪...‬‬
‫نواف لفواز‪ :‬ها ‪ ...‬بشر شلون النفسية ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الى الن اوكي ‪ ...‬بس اذا قابلت بنت خالتك ما‬
‫ادري ايش يصير ؟؟؟ الله يستر‬
‫نواف‪ :‬ان شاء الله مو صاير ال الخير‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬خلنا نعيش هاللحظات والباقي على‬
‫الله‬

‫عبدالعزيز من بعيد وهو يناظر في اولده وهم جنب بعض‬


‫‪ ...‬يتساسرون ويضحكون ‪ ...‬والدمعة في عينه ‪ ...‬اليوم‬
‫بس تأكد ان اللي سواه صح ‪ ...‬لو ما سوى كذا ما كانوا‬
‫حبوا بعض وتعلقوا ببعض كذا ‪ ...‬وهو من بعيد وكعادته‬
‫يطالع في ولد سارة ويردد ( يا رب تخليه وتبقيه لعنين‬
‫ترجيه ) ( يا رب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه ) ( يا رب تخليه‬
‫وتبقيه لعنين ترجيه )‬
‫تذكر منيرة الظهر ‪...‬‬
‫دخلت عليه منيرة قبل ل تطلع للمشغل ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سمي!!!‬
‫منيرة‪ :‬ما بتقول لي مين ولدي ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪............................:‬‬
‫منيرة‪ :‬تكفى عبدالعزيز ‪ ...‬واحد منهم بيتزوج اليوم ‪...‬‬
‫ولدي ول ل ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪.............................. :‬‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬تكلم ‪ ...‬ل تسكت ‪ ...‬ل تحرمني‬
‫وتنقص علي فرحتي!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش تبيني اقول ؟؟؟ انتي عارفة رايي‬
‫بالموضوع!!!‬
‫منيرة‪ :‬كل السنين اللي طافت بصوب ‪ ...‬واليوم بصوب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش يعني؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬لنه في كل السنين اللي طافت ‪ ...‬كنت افرح‬
‫فيهم اثنينهم مع بعض ‪ ...‬كل المناسبات اللي طافت‬
‫اجتمعوا فيها مع بعض ‪ ...‬اول مرة المناسبة تخص واحد‬
‫فيهم بس‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش بتفرق معك ؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ابي اعرف مين ولدي ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪.................................. :‬‬
‫منيرة‪ :‬تــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــف‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى‬
‫عبدالعزيز‪..................................... :‬‬
‫منيرة‪ :‬اللي بيتزوج اليوم ولدي ؟؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اثنينهم عيالك‬
‫منيرة‪ :‬ما ينفع الحكي معك ‪ ...‬بس تأكد يا عبدالعزيز ‪...‬‬
‫اذا كان فواز ولدي ‪ ...‬خلص مابي اعرف بعد اليوم مين‬
‫ولدي ‪ ...‬اذا انحرمت من فرحتي يوم عرسه ‪ ...‬ماله‬
‫داعي اعرف بعدين ‪ ...‬وعمري ما بسامحك لنك سرقت‬
‫فرحتي بولدي في اهم يوم بحياته ‪....‬‬
‫طلعت وتركت عبدالعزيز بحيرته بين منيرة وولده ‪....‬‬

‫حس بأحد يمسك كتفه ‪ ...‬لف لقاه تركي ‪...‬‬


‫تركي‪ :‬في مين سرحاااااااااان ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اطالع فواز ‪ ...‬واقول متى ولدي تركي يوقف‬
‫مكانه؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ربي يسلمك بالغالي ‪ ...‬بدري علي لسه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اخخخخخخخخخخخخخخخخ مدري الى متى‬
‫بدري؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ل تخاف ‪ ...‬اذا نويت بجي بنفسي وبقولك اخطب‬
‫لي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يبلغني هاليوم بس‬
‫تركي‪ :‬اتركني عنك ‪ ...‬عندك نواف ‪ ...‬استلمه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ومن قال لك اني بسكت عنه ‪ ...‬ل تخاف‬
‫تركي‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫قاعة الحريم ‪...‬‬


‫رؤى في الجناح مع المصورة وعمتها حنان ‪ ...‬واقفة‬
‫بأحلى طلة لها ‪ ...‬رؤى كانت رائعة بمعنى الكلمة ‪...‬‬
‫جمال على نعومة على جاذبية ‪ ...‬كلها على بعضها‬
‫تجنننننننننننننننن‬
‫دخلوا عليها البنات ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬جاهزة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه‬
‫ليان‪ :‬يالله نزفك يا احلى مرت اخو بالدنيا‬
‫رؤى‪ :‬شلون شكلي ؟؟؟ اكيد كل شي زين ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬تهبليييييييييييييييييييييييييييييين‬
‫ربى‪ :‬الصراحة يارؤى حقدت عليك !!!‬
‫رؤى‪ :‬افا ‪ ...‬ليش؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬صعبتي علي المهمة السبوع الجاي ‪ ...‬لو ايش‬
‫اسوي ما بطلع احلى منك ‪ ...‬وكلهم بيقولون رؤى احلى‬
‫رؤى‪ :‬انتي ما عليك كلم ماشاء الله عليك‬
‫ليان‪ :‬انتي وياها ‪ ...‬بتتغزلون في بعض ونترك الناس تحت‬
‫تتنظر ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬يالله خلونا ننزل ‪...‬‬
‫حنان في اذن رؤى‪ :‬يالله حبيبتي ‪ ...‬سمي بالله‬

‫نزلت رؤى على احلى زفة ‪ ...‬واحلى طلة ‪ ...‬والكل‬


‫يسمي ويدعي لها بالخير ‪ ...‬فعل كانت رائعة ‪ ...‬دخلت‬
‫وقعدت على الكرسي ‪...‬‬
‫صعدوا لها صديقاتها يباركون لها ‪ ...‬وبنات العيلة ‪ ...‬والجو‬
‫وناسة ورقص ‪...‬‬
‫فجأة سمعوا الغنية اللي ذكرت رؤى بشي ما انتبهت له‬
‫بالبداية ‪ ...‬اغنية رجعتها شوي لورى ‪ ...‬اول ما ملكت‬
‫على فواز ‪...‬‬
‫بلغ حبيبك وقوله باخذك منه‬
‫هذا هو الحل ومالي أي حل ثاني‬

‫ما اقدر اقعد واشوفك بس واستنه‬


‫كل يوم عنك بعيد يزود جناني‬

‫من يوم شفتك وانا في داخلي ونه‬


‫ولعت قلبي ترا شبيت وجداني‬

‫قله ترى اموت لو ما تبتعد عنه‬


‫لزم انا اهواك ولزم انت تهواني‬

‫ياليت قلبك عرفني من صغر سنه‬


‫والله لحبك واضمك بين احضاني‬

‫حبيب قلبي منعت القلب لكنه‬


‫يبغيك انته ول يبغى احد ثاني‬

‫رفعت رؤى راسها وشافت اللي توقعته ‪...‬‬


‫ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــ‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر‬

‫لبسة فستان قصير يوصل للركبة ‪ ...‬وترقص على الغنية‬


‫وتطالع برؤى بحقد ‪ ...‬هنا رؤى بس انتبهت لكلمات‬
‫الغنية ‪ ...‬هي اول مرة سمعتها ما انتبهت ول حطت في‬
‫بالها اصل ‪...‬‬
‫بس هالمرة ما تدري شلون انتبهت ‪ ...‬يمكن من القلق‬
‫والخوف اللي عايشته ‪ ...‬ما تدري ‪ ...‬حقدت على سمر‬
‫بقوة وقالت بقلبها ( ما تدرين اني مستغنية عنه وحلل‬
‫عليك ‪ ...‬بس حركتك مرررررررررررررة سخيفة ومالها‬
‫داعي قدام الناس )‬

‫بعد الرقص والوناسة اللي مالها آخر ‪ ...‬اتصلت لينا‬


‫بنواف‪...‬‬
‫نواف‪ :‬الو‬
‫لينا‪ :‬يالله ‪ ...‬خلي فواز وابوي وعمي احمد يدخلون‬
‫نواف‪ :‬ترى بدخل معهم‬
‫لينا‪ :‬نعم ‪ ...‬وليش ان شاء الله؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا حالف ‪ ...‬محد يوصل فواز لعروسته غيري‬
‫لينا‪ :‬نواف ‪ ...‬مالك داعي ‪ ...‬انت مو محرم‬
‫نواف‪ :‬خلها تتغطى ‪ ...‬ما بطول ‪ ...‬بس اوصل فواز‬
‫واطلع‬
‫لينا‪ :‬اممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫نواف‪ :‬بدخل يعني بدخل ‪ ...‬ل تقعدين تسوين لي سوالفك‬
‫‪ ...‬انا اعطيك خبر مو اسألك او استشيرك‬
‫لينا‪ :‬طيب ‪ ...‬انتظر ادور لرؤى شي تتغطى فيه‬
‫نواف‪ :‬طيب ‪ ...‬وبقول للرجال‬

‫راحت لينا وغطت رؤى بعبايتها ‪ ...‬رمت عليها العباية‬


‫بحيث ما يبين منها شي‬
‫ورؤى في نفسها حاقدة على نواف وفواز ‪ ...‬حتى يوم‬
‫عرسي اللي اقصد يسمى عرسي ينكدون علي ‪......‬‬
‫اووووووووووف الله ياخذذذذذذذذذذذذذذذكم‬

‫عند باب قاعة الحريم ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬نواااااااااااااااااااااااااف من جدك بتدخل ؟؟؟‬
‫نواف‪:‬جد الجد بعد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صدق ما تستحي !!!‬
‫نواف‪ :‬ليش يبه ‪ ...‬بوصل اخوي واطلع على طول‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مالك داعي‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬خله يدخل ‪ ...‬انا مرة مبسوط بمفاجأته هذه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اصل الكلم ما ينفع معكم ‪ ...‬طول عمركم ما‬
‫تسمعون الكلم ‪ ...‬اليوم بتسمعون كلمي‬
‫نواف‪ :‬يبه ‪ ...‬ماله داعي ننكد على فواز اليوم؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬قول لنفسك‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬نواف ‪ ...‬خلص ‪ ...‬الموضوع مو مستاهل ‪...‬‬
‫يالله خلونا ندخل‬
‫وفعل ‪ ...‬تغطت رؤى ‪ ...‬ودخل فواز وابوه وعمه احمد‬
‫واخوه نواف ‪...‬‬
‫وصلوا المسرح وصوروا ‪...‬‬
‫رشا‪ :‬سمممممممممممممممممممممممممر شوفيه‬
‫يهببببببببببببببببببببببببببببل‬
‫سمر‪ :‬اسكتي واللي يرحم والديك ‪...‬‬
‫منقهرررررررررررررة من الكلبة اللي قاعدة ‪...‬‬
‫اببببببببببببببببببببد ما تستاهل فواز‬
‫رشا‪ :‬اكلمك عن نواف!!!‬
‫سمر‪ :‬هذا اللي هامك نواف؟؟؟ اشبعي فيه ‪ ...‬انا اتكلم‬
‫عن فواز ‪ ...‬ما اخليها تتهنى فيه‬
‫رشا‪ :‬طيب ايش ناوية تسوين؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ابيك تساعديني!!!‬
‫رشا‪ :‬انا تحت امرك‬
‫سمر‪:‬‬
‫اسمممممممممممممممممممممممممممممممممعي‬

‫بعد ما خلصوا تصوير ‪ ...‬نقز نواف بالنص ورقص ‪...‬‬


‫والبنات كلهم تشجيع وتصفيق وحماس ‪ ...‬منهبلين على‬
‫الولد الحلو اللي يرقص بالنص ‪ ...‬واول ما خلص رجع‬
‫لخوه فواز‬
‫وحضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض‬
‫ضضضضضضضضضنه بالقوة ‪ ...‬وهو ماسك دمعته‬
‫بالغصب ‪ ...‬اول مرة بيفترق عن اخوه ‪ ...‬هم دايم مع‬
‫بعض ‪ ...‬حتى في الدوام مع بعض ‪ ...‬ولو واحد ما داوم‬
‫الثاني معاه ‪ ...‬ومن اليوم كل واحد بينام بجهة ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬خل بالك على نفسك‬
‫فواز‪ :‬وانت بعد‬
‫نواف‪ :‬معاك دواك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬في جيبي‬
‫نواف‪ :‬اذا تبي أي شي ‪ ...‬دق علي ‪ ...‬ل تطالع بالساعة‬
‫فواز‪ :‬ل تحاتي‬
‫نواف‪ :‬شلون ما أحاتي ‪ ...‬اكيد بتجيك الحالة اليوم كالعادة‬
‫بعد أي عرس او مناسبة من هالعطور اللي تشمها‬
‫فواز‪ :‬ل تخاف ‪ ...‬دواي معاي ‪ ...‬ومو صاير ال الخير‬
‫نواف‪ :‬انتبه على نفسك‬
‫حضنه مرة ثانية وباسه وطلع ‪...‬‬

‫فواز ‪ ...‬ماسك دمعته بالغصب ‪ ...‬معزة نواف بقلبه مالها‬


‫حدود ‪ ...‬الله ل يفرقهم يارب ‪...‬‬
‫حس بأحد وقف جنبه ‪ ...‬لف وجهه شاف لينا مع رؤى ‪...‬‬
‫رفعت عنها الغطا ‪ ...‬وتساعدها توقف ‪...‬‬
‫انبهرررررررررررررررر بجمالها ‪ ...‬بس مع هذا باله مو‬
‫معاه ‪ ...‬يفكر بموقفها اذا بقى معاها لوحده ‪...‬‬
‫صوروا احمد وعبدالعزيز مع عيالهم ‪ ...‬وسلموا مرة ثانية‬
‫عليهم ‪...‬‬
‫سلم عبدالعزيز على فواز ‪ ...‬هنا فواز ما قدر ‪ ...‬سحب‬
‫ابوه وحضضضضضنه بقوة ‪ ...‬وباسه على راسه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يوفقك يا ولدي ‪ ...‬ويسعدك ‪ ...‬خلي بالك‬
‫من رؤى ‪ ...‬تراها طيبة ومسكينة مالها احد ‪ ...‬ل تكسر‬
‫بخاطرها‬
‫فواز‪ :‬تامر يبه ‪ ...‬ل توصي حريص‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يالله ياولدي ‪ ...‬نشوفك على خير ‪ ...‬وانتبه‬
‫على نفسك‬

‫احمد حضن رؤى ‪ ...‬وهي ما قصرت ‪ ...‬مسكت فيه‬


‫بأقوى ماعندها ‪ ...‬واشتغلت صيااااااااااااااااااااااااااااااااح‬
‫‪...‬‬
‫احمد‪ :‬خلص يارؤى ‪ ...‬الناس يقولون مزوجها غصب‬
‫( قالها مزح وهو يضحك )‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬غصبتني يا بابا بس بطريقة غير مباشرة‬
‫احمد‪ :‬هالله هالله في زوجك يا بنتي ‪ ...‬حافظي عليه‬
‫وحافظي على سره ‪ ...‬وعامليه بالحسنى ‪ ...‬واستحمليه‬
‫واستحملي عصبيته ‪...‬‬
‫رؤى وهي منزلة راسها‪ :‬ان شاء الله‬
‫احمد‪ :‬يالله انا بطلع ‪ ...‬والله يعيني على فراقك‬

‫طلعوا احمد وعبدالعزيز ‪ ...‬وصعدوا محارم فواز عنده ‪...‬‬


‫اول من صعد امه منيرة ‪ ...‬اللي كانت طول الوقت واقفة‬
‫بجنبه بعبايتها والدمعة في عينها ‪ ...‬هنا قدم لها فواز ‪...‬‬
‫وحضنها بقووووووووووووووووووة‬
‫منيرة وهي تمسح دموعها‪ :‬مبروووووووووووووووك يا‬
‫ولدي‬
‫فواز‪ :‬الله يبارك فيك يمه‬
‫منيرة‪ :‬الحمد لله ربي بلغني هاليوم‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله تزوجين عيالي ‪ ...‬الله ليحرمنا منك‬

‫لف وجهه ‪ ...‬شاف البنات يصعدون له على المسرح ‪...‬‬


‫سلم عليهم كلهم ‪ ...‬لينا ‪ ...‬ليان ‪ ...‬لما ‪ ...‬شهد ‪ ...‬رغد‬
‫‪ ...‬جود ‪ ...‬وعد‬
‫بعدها امه نورة وجدته ام محمد ‪ ...‬كلهم حوالينه‬
‫مبسوطين ‪ ...‬والبنات شغالين رقص ‪ ...‬وام محمد ما‬
‫وقفت دموعها هي ومنيرة ‪...‬‬
‫وبعدها صعدوا العمات ‪ ...‬طبعا حصة وفوزية مو عاجبهم‬
‫الوضع ‪ ...‬ومريم مسكينة ابتسامتها مو مفارقة وجهها‬
‫ومبسوطة لولد اخوها ‪...‬‬

‫خلصوا سلم وتصوير ‪ ...‬وجوا بيطلعون فوق لجناحهم‬


‫المحجوز بالفندق ‪ ...‬طبعا خواته معاه ‪ ...‬وامه سلمت‬
‫عليه ‪ ...‬واعتذرت انها ما تقدر تصعد معه لنها ما تقدر‬
‫تترك الضيوف ‪ ...‬طبعا العمات ما يبطلون لقافة صعدوا‬
‫معاه ويمكن قبله ‪..‬‬
‫وصلوا فواز ورؤى الجناح ‪ ...‬ودخلوا ‪ ...‬الجناح قمة في‬
‫الفخامة ‪ ...‬بسطوا خواته على كنبات الصالة ‪ ...‬هم‬
‫والعمات ‪ ...‬ورؤى معاهم ‪ ...‬يسولفون ويمزحون ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬والله شكلكم مطولين ؟؟؟‬
‫جود‪ :‬والله يا اخي العزيز ‪ ...‬منتظرينك تعزمنا !!!‬
‫فواز‪ :‬اعزمكم على ايش ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬انا نقعد معكم ونونسكم ‪ ...‬اكيد بيضيق خلقكم‬
‫بروحكم ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يا سلااااااااااام ‪ ...‬وانتي اللي بتونسينا ؟؟؟‬
‫رغد‪ :‬مو بس هي ‪ ...‬كلنا في خدمتكم يا خوي‬
‫فواز‪ :‬وانتي ايش اللي مجلسك هنا ؟؟؟ وين سلمان‬
‫عنك ؟؟؟‬
‫رغد‪ :‬وي فديته !!!‬
‫فواز وهو يقلد صوته‪ :‬وي فديته ‪ ...‬استحي على وجهك يا‬
‫بنت‬
‫رغد‪ :‬زوجي وحللي وكيفي‬
‫فواز‪ :‬اذا زوجك وحللك وكيفك على قولتك ‪ ...‬ضفي‬
‫وجهك وروحي عنده‬
‫جود‪ :‬وييييييييك ويييييييييك وييييييييييييك فشلها‬
‫فواز‪ :‬وانتي ايش مجلسك ؟؟؟‬
‫جود‪ :‬انا الحمد لله ‪ ...‬ماعندي احد اتفداه ‪ ...‬بقعد عندك‬
‫فواز‪ :‬والله يا كثر الشباب تحت ‪ ...‬روحي اختاري لك‬
‫واحد وتفديه لين تقولين بس‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫وما حسوا ال بصوت صراخ عند الباب ‪ ...‬ركض فواز يفتح‬


‫الباب ‪ ...‬شاف بنتين شايلين وحدة ومبين انه مغمى عليها‬
‫‪...‬‬
‫فوزية‪ :‬بنتي !!! ايش فيها ؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬سمر تصكر باب اللفت على رجلها ‪ ...‬ومن الخوف‬
‫الظاهر اغمى عليها‬
‫فوزية‪ :‬دخلوها دخلوها بسررررررررررررررررررررعة‬
‫ورشا ومعها فرح اخت سمر من الجهة الثانية ‪ ...‬دخلوا‬
‫سمر على غرفة النوم على طول وسدحوها على السرير‬
‫‪ ...‬من غير ما يستأذنون احد‬

‫هنا البنات كلهم فتحوا عينهم ‪ ...‬حتى لو تعبانة ‪...‬‬


‫المفروض نوموها على كنبة الصالة ‪ ...‬مو غرفة نوم‬
‫العرسان !!!!‬

‫فواز واقف برى ومو مستوعب اللي يصير ‪ ...‬يحاول يجمع‬


‫‪...‬‬
‫جته عمته حصة ‪ ...‬انت واقف هنا ‪ ...‬ادخل اكشف على‬
‫البنت ‪ ...‬شكلها ماتت ‪..‬‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬شلون اكشف عليها ؟؟؟‬
‫حصة‪ :‬انا اعلمك شلون تكشف عليها؟؟؟ ادخل البنت‬
‫بتموووووووووووووت‬
‫دخل فواز وهو منصدم ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬ماله داعي ياعمه يكشف عليها ‪ ..‬خلونا نكلم ابوي‬
‫تحت ‪ ...‬يجي ويكشف عليها ‪ ...‬ليش نعرضها للكشف‬
‫على مو محرم ؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬هذا وقت محرم ومو محرم ؟؟؟ هو يكشف كل‬
‫يوم في المستشفى على الف البنات ‪ ...‬بتوقفين على‬
‫الباب وتقولين له محرم ومو محرم؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬صح يكشف على البنات ‪ ...‬بس مو بكامل زينتهم يا‬
‫عمة‬

‫رشا اللي كانت تحاول تصحي سمر من اغماءتها ‪....‬‬


‫رشا‪ :‬صحت ‪ ...‬صحت ‪...‬صحت‬
‫فوزية‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬الظاهر عين ما صلت على النبي‬
‫جود في نفسها‪ :‬مدري على ايش عافانا الله‬
‫رشا‪ :‬بس يا خالتي لزم نشوف اذا رجلها فيها كسر أو‬
‫ل؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬اكييييييييييييييييد ‪...‬فواز يدخل احين ويكشف عليها‬
‫وطلعت تنادي فواز ‪...‬‬
‫رشا‪ :‬يا ليت تطلعون بنات ‪ ...‬هي لسه دايخة ومكتومة ‪...‬‬
‫هووا الغرفة شوي ‪ ...‬احس ما فيها اكسجين !!!!‬
‫ليان‪ :‬وتبقى مع فواز بروحها؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ل خلي رؤى توقف معهم‬
‫حصة‪ :‬صادقة يا بنتي ‪ ...‬وطلعتهم كلهم ماعدا رؤى اللي‬
‫واقفة وفاتحة عينها مو مستوعبة اللي يصير ‪ ...‬وتناظر‬
‫في سمر اللي نايمة على السرير وشايلة العباية ‪...‬‬
‫بفستانها القصير والعاري ‪ ...‬فواز يدخل عليها كذا ‪ ...‬صج‬
‫ناس ما تستحي ‪ ...‬ل وامها موافقتهم بعد‬

‫دخل فواز وهو مو عارف ايش يسوي ‪ ...‬هو الرجال‬


‫منحرج من الموقف ‪ ...‬ما يدري كيف هالبنت عادي عندها‬
‫‪...‬‬
‫دخل ونزل بشته وعطاه لرؤى اللي واقفة تطالع فيه ‪...‬‬
‫من غير أي تعبير على وجهها ‪ ...‬خذته وعلقته على‬
‫الشماعة ‪...‬‬
‫قرب فواز وقعد على طرف السرير‪ :‬سمر‬
‫سمر وهي مغمضة عينها‪ :‬اممممممممممممممممممممم‬
‫فواز‪ :‬سمر ‪ ...‬تسمعيني‬
‫سمر فتحت عينها‪ :‬ايه‬
‫فواز‪ :‬وين يعورك ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬رجلي‬
‫فواز‪ :‬وين؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ساقي !!!‬
‫مسك فواز ساقها‪ :‬وين بالضبط ؟؟؟ هنا ؟؟؟‬
‫سمر بدلع‪ :‬ل‬
‫غير مكان مسكته‪ :‬هنا؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ل‬
‫وعلى هالحالة ‪ ...‬الى ان وصل لركبتها ‪ ...‬ومسك فوق‬
‫الركبة بشوي ‪...‬‬
‫هنا نقزت سمر ‪ ...‬ومسكت يده ‪ ...‬وعدلت‬
‫جلستهاوقربت منه بشكل خلص ‪ ...‬شوي وتلصق فيه ‪...‬‬
‫ايييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫حس فواز بنفسها على وجهه‬
‫فواز انقرف منها ومن حركتها ‪ ...‬ووقف على طول‪ :‬ما‬
‫فيك شي ‪ ...‬رضة بسيطة ‪ ...‬وطلع وتركهم‬
‫لفت رؤى اللي مو عاجبها الوضع من البداية تبي تطلع ‪...‬‬
‫نادتها سمر ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬رؤى‬
‫طالعت فيها بحقد‪ :‬نعم!!!‬
‫سمر وقفت وراحت لعند رؤى وهمست لها حتى ما‬
‫يسمعها احد‪ :‬ما راح تتهنين بفواز ‪ ...‬اللي صار درس لك‬
‫بس‬
‫رؤى‪ :‬ايش تقصدين ؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬نمت على فراشك قبلك وفي يوم عرسك ‪ ...‬وفواز‬
‫مسكني قبل ل يلمسك ‪ ...‬عشان بس تعرفين ‪ ...‬وما‬
‫تقربين لشي من ممتلكات سمر‬
‫رؤى وهي فاتحة عينها‪:‬‬
‫وقحححححححححححححححححححححححححححة‬
‫سمر‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا ‪..‬‬
‫حاولي تستمتعين مع فواز كثر ما تقدرين ‪ ...‬لنك ما‬
‫بتطولين معاه ‪...‬‬
‫وطلعت وخلت رؤى واقفة منصدمة ان في ناس بالوقاحة‬
‫هذه ‪...‬‬

‫بعد اللي صار ‪ ...‬طلعوا البنات وهم متنكدين ‪ ...‬هم‬


‫ماعرفوا باللي صار داخل الغرفة ‪ ...‬بس طريقة عمتهم‬
‫وبنتها ضايقتهم ‪ ...‬وحسوا انه فواز طلع وهو متضايق‬
‫وواصل حده ‪ ...‬سلم عليهم فواز من غير نفس ‪ ...‬وهم‬
‫حسوا وتأكدوا ان سمر سوت مصيبة داخل ‪ ...‬وخصوصا‬
‫ان رؤى ما طلعت بعدها ‪...‬‬

‫اول ما طلعوا حس نفسه انه مخنوق ‪ ...‬في ناس‬


‫بالوقاحة هذه ‪ ...‬طيب ليش سوت كذا ؟؟؟ رجلها باين ان‬
‫ما فيها شي!!! يمكن من الخوف حست بكل هالشياء ‪...‬‬
‫بس ل ذكرتني بوقاحة رشا في بيتنا مع نواف ‪ ...‬طيب‬
‫ليش يسوون كذا ؟؟؟‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وووووووف‬
‫نكدت علي اليوم ‪ ...‬الله ياخذذذذذذذذذذذذذذذذذذك يا‬
‫سمر ‪...‬‬

‫دخل الغرفة ولقى رؤى واقفة نفس وقفتها ‪ ...‬قرب منها‬


‫ومسكها من كتفها ‪ ...‬نفضت رؤى يده ولفت عنه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬اسف رؤى ‪ ...‬ما ادري ان الموضوع كذا ؟؟؟‬
‫رؤى ببرود‪ :‬آسف على ايش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬على اللي صار!!!‬
‫رؤى‪ :‬ما صار شي ‪ ...‬مريضة وكنت تعالجها ‪ ...‬فيها‬
‫شي؟؟؟‬
‫استغرب فواز ‪ ...‬توقع انها بتقوم الدنيا ما تقعدها‪ :‬يعني‬
‫ما تضايقتي ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طبعا ل‪ ...‬ليش انت كنت مفكر اني بتضايق ؟؟؟ انا‬
‫لو شفتك معها او مع أي وحدة ثانية بفراش واحد ما‬
‫تضايقت ‪ ...‬تعرف ليش؟؟؟‬
‫لنك ببساطة ما تعني لي شي ‪ ...‬مرحلة انتقالية ل أكثر‬
‫فواز بعصبية‪ :‬ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تسوي نفسك منصدم !!! انت عارف انا ليش‬
‫تزوجتك ‪ ...‬اول ما يتزوج ابوي بتطلقني ‪ ...‬ول تفكر‬
‫تلمسني ‪ ...‬ما يحصل لك طيب‬
‫فواز بعصبية ووجهه حمر‪ :‬مو انا فواز عبدالعزيز‬
‫الـ‪ ..............‬اللي اتنزل لوحدة حقيرة مثلك ‪ ...‬وبتدفعين‬
‫ثمن كل كلمة قلتيها ‪ ...‬وبخليك بنفسك تجين تركعين عند‬
‫رجلي ‪ ...‬وانا اللي بشوتك وبرفسك برجلي يا رؤى ‪...‬‬
‫سامعة ؟؟؟‬

‫شلون بيتصرف فواز مع رؤى ؟؟؟‬


‫فعل منيرة بتسكت وما بتسأل مين ولدها ؟؟؟ ول قلب‬
‫الم ما يستحمل السكوت؟؟؟‬

‫الجزء الحادي عشر ‪...‬‬

‫فواز بعصبية ووجهه حمر‪ :‬مو انا فواز عبدالعزيز‬


‫الـ‪ ..............‬اللي اتنزل لوحدة حقيرة مثلك ‪ ...‬وبتدفعين‬
‫ثمن كل كلمة قلتيها ‪ ...‬وبخليك بنفسك تجين تركعين عند‬
‫رجلي ‪ ...‬وانا اللي بشوتك وبرفسك برجلي يا رؤى ‪...‬‬
‫سامعة ؟؟؟‬

‫رؤى‪ :‬تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل‬
‫للللللللللللللللللللللللللللللللللللم ‪ ...‬سامعني ‪ ...‬تحلم ‪...‬‬
‫ل تتخيل ان في يوم من اليام بتعني لي شي‬
‫فواز بعصبية‪ :‬اطلللللللللللللللللللللللللللللللللعي برا‬
‫رؤى‪ :‬نـــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــ ــــــــــم ‪...‬‬
‫وين تبيني اروح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انقلعي من قدامي واطلعي برا الصالة‬
‫رؤى‪ :‬ميتتتتتتتتتة على القعدة معاك !!! طبعا ً بقعد في‬
‫الصالة ‪ ...‬بس ابي الحمام ‪ ...‬والحمام داخل الغرفة!!!!‬
‫فواز‪ :‬عندك نص ساعة ‪ ...‬بقعد في الصالة على ما‬
‫تخلصين‬
‫رؤى‪ :‬طيب انت نام في الصالة ‪ ...‬وانا بنام في الغرفة‬
‫فواز‪ :‬نـــــــــــعــــــــــــــم؟؟؟ عسى ما كلفتي على‬
‫عمرك بس ؟؟؟ نص ساعة وتنقلعين برا الغرفة ‪ ...‬ول‬
‫ترى بدخل عليك وبسحبك من كشتك وبطلعك برا‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬

‫طالعها فواز بنظرة وطلع وصفق الباب وراه من العصبية‬


‫‪...‬‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫الكل وصل البيت ‪ ...‬الكل فرحان ومبسوط لفواز ‪...‬‬
‫والكل بيفقده في هالبيت ‪ ...‬الكل يسولف ومبسوط ال‬
‫نواف ‪ ...‬سرحان وباله مو معهم ‪ ...‬باله عند فواز ‪ ...‬الله‬
‫يستر من رؤى بس ‪ ...‬يمكن يتهيء لي ‪ ...‬وهو الحين‬
‫مبسوط ومستانس معاها ‪ ...‬طيب شسوي ‪ ...‬باكل بقلبي‬
‫كذا لبكرة ‪ ...‬اووووووووووووووووف ‪ ...‬احسن شي اصعد‬
‫واحاول انام‪...‬‬
‫قام نواف يبي يصعد غرفته ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬وين حبيبي ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬تعبان يمه وبصعد انام‬
‫عبدالعزيز‪ :‬غرييييييييييييييييييبة بتنام ‪ ...‬هذا وما عندك‬
‫دوام ‪ ...‬والله اذا كان عندك دوام كنت بتقعد لي للصبح‬
‫وتتلكك بكرة وما تروح الدوام‬
‫نواف‪ :‬تصبحون على خير‬
‫صعد نواف ‪ ...‬وامه وابوه عينهم عليه ‪ ...‬مستغربين من‬
‫طريقته ‪ ...‬نواف ما يرد ويطول لسانه ‪ ...‬مايصير‬
‫؟!؟!؟!؟!؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬علمه؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬مدري ‪ ...‬شكله متضايق!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬احد زعله؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬مين بيزعله يعني ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬قلت يمكن ‪ ...‬يالله خلينا نصعد ننام ‪...‬‬
‫والصبح يصير خير‬

‫بعد ‪ 25‬دقيقة بالضبط ‪ ...‬طلعت رؤى من الغرفة ‪ ..‬من‬


‫الخرعة خلصت بسرعة ‪ ...‬خافت يدخل عليها فواز ‪...‬‬
‫يسويها الحمار ‪ ...‬لبست لها بجامة من قطعتين طويلة‬
‫وبأكمام وطلعت ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬تفضل ‪ ...‬اشبع بالغرفة ‪ ...‬يا علك ماتتهنى بنومتك‬
‫يارب‬
‫فواز‪ :‬عادي مو لزم اتهنى ‪ ...‬اهم شي ان ظهرك يتقطع‬
‫على هالكنبة ‪ ...‬تركها ودخل الغرفة ‪ ...‬دخل الحمام‬
‫وتسبح ‪ ...‬وراح لفراشه ‪ ...‬وهو ضايق حده حيل ‪...‬‬
‫معقولة في احد تكون ليلته اللي يسمونها ليلة العمر تصير‬
‫كذا ؟؟؟؟‬
‫بس انا اللي جبته لنفسي ‪...‬‬
‫استااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل ‪ ...‬قلب عالجهة الثانية‬
‫‪ ...‬شم ريحة عطر مالية السرير ‪ ....‬عرفها على طول ‪..‬‬
‫عــــــــــــــــــــــــطــــــــــــــر‬
‫ســــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــر‬

‫قال في نفسه‪ :‬سبحان الله ‪ ...‬في يوم عرسي انام على‬


‫عطر بنت عمتي ‪ ...‬والله لو ماخذها احسن من هالعلة‬
‫اللي برا ‪ ...‬بس هذا جزا اللي يستعجل‬

‫نواف من دخل الغرفة ‪ ...‬حس بغصة ‪ ...‬ما يدري ليش ‪...‬‬


‫يا ترى كل هذا لن فواز مو نايم معاه اليوم ‪ ...‬ول لنه‬
‫خايف عليه ‪...‬‬
‫دخل الحمام وغير ملبسه ‪ ...‬ووصل الفراش ‪ ...‬تقلب‬
‫لين قال بس ‪ ...‬ما جاه نوم ‪ ...‬مسك جواله وارسل لفواز‬
‫مسج‬
‫( ادري ان دمي ثقيل ‪ ...‬بس طمني عن صحتك ‪...‬‬
‫احاتيك )‬
‫انتظر شوي ‪ ...‬ما رد عليه ‪ ...‬قعد يوسوس ‪ ...‬ليش ما‬
‫رد؟؟؟‬
‫مسك جواله ودق عليه ‪ ...‬مرة ومرتين وثلث ‪ ...‬بعد مارد‬
‫!!!!‬
‫قلبه نغزه ‪ ...‬ياربي ليش ما يرد؟؟؟‬
‫بس يمكن قاعد مع رؤى وما يقدر يرد علي ؟؟؟‬
‫بس ولو؟؟؟ كلمته اكثر من مرة ‪ ...‬المفروض انه رد‪...‬‬
‫بحاول انام ‪ ...‬اكيد انه بخير ‪...‬‬

‫بعد ساعة نقز نواف مرة ثانية ‪ ...‬قلبي‬


‫قاااااااااااااااااااااارصني بالمرة ‪ ...‬اكيد فواز فيه شي ‪...‬‬
‫اتصل عليه ‪ ...‬ما رد عليه ‪ ...‬اوووووووووووف شسوي ‪..‬‬
‫طلع من غرفته وراح للينا ‪ ...‬وطق عليها الباب‬
‫لينا اللي نايمة‪ :‬مييييييين؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا نواف ‪ ...‬افتحي لينا‬
‫فتحت الباب وهي مخترعة‪ :‬نوااااااااااااف ‪ ...‬خير ؟؟؟‬
‫صاير شي ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬لحد الحين ما وصلني خبر ‪ ...‬بس انا متأكد انه في‬
‫شي‬
‫لينا‪ :‬خوفتني نواف‬
‫نواف‪ :‬دقي على رؤى؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــ‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــــــم‬
‫نواف‪ :‬شنو اللي نعم ‪ ...‬قايل شي غلط؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬طبعا غلط ‪ ...‬تبيني ادق عالبنت في يوم عرسها‬
‫‪...‬مالي داعي بالمرة‬
‫نواف‪ :‬لينا ‪ ...‬عادي صديقتك هي ‪ ...‬دقي عليها‬
‫لينا‪ :‬ايش تبي فيها؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬من زينها !!! ابي اسأل عن فواز‬
‫لينا‪ :‬من جدك نواف ‪ ...‬مالك داعي‬
‫نواف‪ :‬لييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬يعني ولد صغير وبيضيع!!! اكيد انه مبسوط مع رؤى‬
‫نواف‪ :‬خايف تجيه حالته ‪ ...‬تعرفين بعد كل مناسبة‬
‫وعرس لزم تمر عليه‬
‫لينا‪ :‬حتى لو ‪ ...‬هو يعرف يتصرف‬
‫نواف‪ :‬بس انا خايف عليه‬
‫لينا‪ :‬نواف ‪NO NEWS >>> GOOD NEWS‬‬
‫نواف‪ :‬من رايك ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اكيد لو فيه شي كانت هي دقت علينا‬
‫نواف‪ :‬امممممممممممممم يعني ارتاح وانام؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اكييييييييييييييييد يا نواف ‪ ...‬اتخيل شكلي وانا ادق‬
‫عليها‬
‫نواف‪ :‬طيب امري لله ‪ ...‬بحاول انام واطرد هالوساوس‬
‫من راسي‬
‫لينا‪ :‬سم بالله وحط راسك ونام ‪ ...‬والصباح رباح‬
‫طلع نواف من عندها ‪ ...‬وهو مو مقتنع بس ايش يسوي‬
‫‪ ...‬ما عنده حل ‪...‬‬
‫وصل الغرفة ‪ ...‬وارسل لفواز مسج ‪...‬‬
‫( فواز ‪ ...‬تكفى رد علي ‪ ...‬اذا كنت بخير ارسل لي مسج‬
‫لو فاضي ‪ ...‬بس ادري انك بخير )‬

‫رؤى نايمة على الكنبة وهي تبكي ‪ ...‬معقولة هذه نومة‬


‫عروس ‪ ...‬حسبي الله عليك يا فواز ‪ ...‬حتى لحاف او‬
‫غطا ما عطاني ‪ ...‬متغطية بهالعباية ‪ ...‬ومييييييييييتة برد‬

‫بعد نص ساعة ما قدر نواف يستحمل ‪ ...‬مسك جواله‬


‫بيدق على رؤى ‪ ...‬بس قبل ل يضغط التصال تراجع ‪...‬‬
‫واذا ما كان فيه شي ‪ ...‬شكلي حددددددده‬
‫سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييف ‪ ...‬بس‬
‫شسوي مو قادر انام او اقعد ‪ ...‬قلبي ماكلني عليه ‪ ..‬يا‬
‫ربي شسوي؟؟؟؟‬

‫رؤى وهي منسدحة على هالكنبة ‪ ...‬وتدعي في نفسها‬


‫على فواز وصلها مسج ‪...‬‬
‫( ادري انك تكرهيني ‪ ...‬وبتفسرين هالمسج على كيفك‬
‫‪...‬‬
‫اول شي مبروك ‪ ...‬الله يوفقك ويسعدك ‪...‬‬
‫ادري مو وقت مسج ‪ ...‬بس ابي اتطمن على فواز ‪...‬‬
‫جته الحالة ؟؟؟ ول هو بخير ؟؟؟ تعبت وانا اكلمه وارسل‬
‫له ما يرد علي ‪ ...‬بس طمنيني؟؟؟)‬

‫المرسل‪ :‬نواف‬
‫رؤى‪ :‬خله يحلف بس ‪ ...‬ل يقول لي مبروك ؟؟؟ بركت‬
‫عليك ناقة بس ‪...‬على ايش تبارك ‪ ...‬على اخوك العلة ‪...‬‬
‫مدري متى افتك منكم بس ‪ ...‬والله لو انكم مو عيال‬
‫خالتي كان وريتكم شغلكم ‪ ...‬بس الحشيمة لخالتي‬
‫وعمي عبدالعزيز ‪ ...‬ول انتوا ما تستاهلون ‪...‬‬

‫طنشت نواف ‪ ...‬وحاولت تنام ‪ ...‬بس‬


‫البرررررررررررررد مو مخليها تنام ‪...‬‬
‫بعد ربع ساعة ‪ ...‬مر عليها منظر فواز يوم الملكة ‪...‬‬
‫معقولة يكون تعبان داخل؟؟؟‬
‫بس هو معاه دواه ويعرف يتصرف بروحه ‪...‬‬
‫اكيييييييييييييد انه بخير ‪...‬‬
‫طيب ليش ما يرد على نواف ؟؟؟؟ يمكن نايم؟؟؟ بس‬
‫هو يرد عالجوال حتى وهو نايم !!!! معقولة يكون‬
‫تعبان؟؟؟‬
‫طيب ايش اسوي؟؟؟ اروح اشوفه ؟؟؟ اخاف يفسر‬
‫الموضوع على كيفه ؟؟؟ شسوي؟‬
‫يارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر‬
‫بي ؟؟؟‬

‫بعد خمس دقايق ‪ ...‬قررت رؤى انها تطق عليه الباب ‪...‬‬
‫واذا رد عليها معناته انه بخير ‪ ...‬وما فيه شي ‪ ...‬طقت‬
‫الباب مرة ومرتين وثلث ‪ ...‬بس ما رد عليها‬
‫خافت بقوة ‪ ...‬معقولة يكون صار فيه شي؟؟؟‬
‫طقت الباب بقوة اكثر ‪ ...‬يمكن نايم ويصحى عالصوت ‪...‬‬
‫بس بعد لمجيب ‪...‬‬
‫هنا بدا الخوف يسري في جسمها ‪ ...‬معقولة يكون صاير‬
‫فيه شي ؟؟؟ ل اكيد يبي يحرق اعصابي ‪ ...‬هذا فواز ‪...‬‬
‫اعرفه واعرف نذالته ‪...‬‬
‫ورجعت عالكنبة ‪ ...‬انتظرت دقيقتين بعد وما قدرت‬
‫تستحمل ‪ ...‬رجعت تطق الباب ‪ ...‬بس بعد ل مجيب ‪ ...‬يا‬
‫ربي شسوي ؟؟؟ افتح الباب؟؟؟‬
‫حطت يدها على مقبض الباب وتراجعت‬
‫بسرررررررررررررررعة وكأنها تذكرت شي ‪...‬‬
‫ههههههههههههههههههههاي على مين يا حلوين ‪ ...‬مو كل‬
‫مرة بتضحكون علي ‪ ...‬هذا اكيد مقلب من مقالب فواز‬
‫ونواف وهم متفقين علي ‪ ...‬خليني اكمل نومي احسن‬
‫لي ‪ ...‬وفعل رجعت عالكنبة ونامت ‪...‬‬

‫نواف في غرفته مو قادر ينتظر اكثر ‪ ...‬تطنيش رؤى خله‬


‫يخاف اكثر من اول ‪ ...‬مو معقولة انهم مطنشيني للدرجة‬
‫هذه ‪ ...‬رفع جواله ودق على فواز ‪ ...‬نفس الشي ‪ ...‬ما‬
‫يرد ‪ ...‬قال مالي ال ادق على رؤى وكيفها ‪...‬‬

‫رن جوال رؤى ‪ ...‬توها مغمضة عينها ‪ ...‬رفعت الجوال‬


‫وشافت اسم نواف عالشاشة ‪...‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووف ‪ ...‬ايش يبي ؟؟؟؟ انا ما‬
‫صدقت انام ‪ ...‬حسبي الله عليه ‪...‬‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬نعم ‪ ...‬خييييييييييييييييير‬
‫نواف بقلق‪ :‬واخيييييييرا احد عبرني ‪ ...‬ليش ما تردون؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مصحيني من النوم تقول لي ليش ما تردون؟؟؟‬
‫هنا نواف انحرج ‪ ...‬شكلهم نايمين وانا ما عندي سالفة‪:‬‬
‫ها ‪ ...‬نايمة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت شايف ساعتك كم قبل ل تدق؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬آسف رؤى ‪ ...‬بس من جد كنت احاتي فواز ‪ ...‬اذا‬
‫نايم جنبك خلص معناته اوكي ‪ ..‬آسف عالزعاج مرة ثانية‬

‫هنا رؤى خافت ‪ ...‬حست بنبرة الخوف والحراج من‬


‫صوت نواف ‪ ...‬يعني مو مقلب‪ :‬نواف ‪ ...‬انت من جد‬
‫تتكلم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬أي والله آسف ‪ ...‬الظاهر ازعجتكم!!! بس خوفي‬
‫على فواز خلني اتصرف كذا‬
‫رؤى بقلق‪ :‬بس انا ما ادري عن فواز!!!!‬
‫نواف وهو مو فاهم‪ :‬شلون يعني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يعني انا نايمة في الصالة وفواز بالغرفة ‪ ...‬دخل‬
‫وما طلع منها‬
‫نواف‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ييييييييش؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انتظر خلني اروح اطل عليه واطمنك!!!!‬
‫نواف اللي وقف من الخرعة‪:‬‬
‫بسررررررررررررررررررررررررعة‬
‫حطت رؤى الجوال ‪ ...‬ودخلت على فواز ‪ ...‬نايم على‬
‫ظهره ‪ ...‬ومغمض عيونه ‪ ...‬قربت منه ‪ ...‬فواز ‪ ...‬فواز‬
‫‪ ...‬ما رد عليها‬
‫لفت تبي تطلع ‪ ...‬شافت علبة دواه جنبه على السرير‬
‫وباين انها طايحة من يده ‪...‬‬
‫ارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررركض‬
‫ت من الخوف للجوال ‪ ...‬وكان نواف ينتظرها ‪...‬‬
‫رؤى وهي تصرخ‪ :‬نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااف‬
‫‪ ....‬فواز ‪ ...‬ما يرد علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟‬

‫نواف صكر السماعة بوجه رؤى ‪ ...‬وركض بدل ملبسه ‪...‬‬


‫وطلع ‪ ...‬تذكر جهاز الربو لفواز ‪ ...‬رجع اخذه ‪ ...‬وهو‬
‫يدعي بقلبه انه يلحق على اخوه‬
‫( والله العالم اذا بيلحق عليه أو ل )‬

‫بيت العمة فوزية ‪...‬‬


‫سمر مو جايها نوم من الوناسة ‪ ...‬حست انها حققت‬
‫انجاااااااااااااز عظيم في حياتها ‪ ...‬خربت على رؤى ليلة‬
‫عمرها ‪ ...‬هذا بحد ذاته انجاز ‪ ...‬هي تكره رؤى دايما ‪...‬‬
‫من قبل ل فواز يخطبها ‪ ...‬شلون اذا كان زوجها حبيب‬
‫قلبها فواز ‪...‬‬
‫اتصلت بربعها كلهم وقالت لهم السالفة وهي فخورة‬
‫بانجازاتها ‪ ...‬وكل ما تخلص من وحدة تقوم وتشغل‬
‫المسجل على اغنيتها المفضلة للجسمي ‪ ...‬بلغ حبيبك ‪...‬‬
‫وترقص عليها ‪ ...‬وترجع تتصل على وحدة ثانية من ربعها‬
‫‪ ...‬صحتهم كلهم من النوم ‪ ...‬لزم يشهدون معها اول‬
‫انتصاراتها على قولتها ‪ ...‬وتفكر ايش تسوي في رؤى‬
‫بكرة ‪...‬‬
‫تعبت من الرقص ‪ ...‬ووصلت على فراشها ‪ ...‬رفعت‬
‫ملبسها وجلست تتحسس للمسات فوازلها ‪...‬وقالت في‬
‫نفسها ‪ ...‬اكيد صورتي ما فارقت خياله ‪ ...‬حتى وهو معها‬
‫يفكر فيني ‪ ...‬وما درت ان فواز مو بحولها وبعالم ثاني‬
‫الله العالم فيه‬

‫بيت احمد ‪...‬‬


‫اليوم مو قادر ينام ‪ ...‬كثر ما هو فرحان لبنته وحبيبته رؤى‬
‫‪ ...‬ال انه افتقدها من اول يوم ‪ ...‬يحس بالكآبة في البيت‬
‫‪ ...‬وان كل الجدران تناديها ‪ ...‬مستوحش البيت بالمرة ‪...‬‬
‫اول مرة يحس انه ما وده يرجع للبيت لن رؤى مو فيه‬
‫‪ ...‬دايما ما عنده صبر يخلص شغله ويرجع لها لنها تكسر‬
‫خاطره ‪ ...‬طول اليوم بروحها ‪ ...‬ول عمرها تذمرت او‬
‫اشتكت له ‪ ...‬يدخل وتقابله باحلى ابتسامة ‪...‬‬
‫اليوم لما دخل ما حصل احد قدامه ‪ ...‬دخل وصعد لغرفته‬
‫على طول ‪ ...‬وفي الطريق التفت على غرفة رؤى ‪...‬‬
‫ودعا لها من قلبه ان الله يوفقها ويسعدها‬
‫( ما يدري ان احتمال رؤى ترجع له ‪ ...‬والله العالم بأي‬
‫وضع بترجع له)‬
‫بيت الجدة أم محمد ‪...‬‬
‫قالبة الدنيا مناحة ‪ ...‬حست ان بنتها ماتت من جديد ‪...‬‬
‫كانه اول يوم تسمع خبر وفاتها ‪ ...‬من يدري احتمال يكون‬
‫اللي انزف اليوم لعروسته ولد بنتها ‪ ...‬انحرمت من‬
‫فرحتها فيه وفرحته فيها ‪ ...‬اطلعت للناس على اساس‬
‫انها الجدة بالرضاعة ‪ ...‬وهي احتمال تكون الجدة‬
‫الحقيقية ‪ ...‬الله يرحمك يا سارة ‪ ...‬ويغفر لك ذنوبك ‪...‬‬
‫انحرمت من فرحتي في ولدك بولدته ‪ ...‬وشكلي‬
‫انحرمت من فرحتي فيه في عرسه ‪ ...‬الله يسامحك يا‬
‫عبدالعزيز ‪ ...‬الى متى بتم معور قلوبنا كذا ؟؟؟‬

‫في الفندق ‪...‬‬


‫بس صكر نواف السماعة في وجه رؤى ‪ ...‬ركضت لبست‬
‫عبايتها تنتظره ‪ ...‬وهي مو عارفة ايش تسوي ‪ ...‬كل‬
‫شوي تقرب من فواز وتناديه ‪ ...‬بس ما يرد عليها ‪...‬‬
‫بعد ‪ 10‬دقايق بالضبط ‪ ...‬سمعت صوت الباب ‪ ...‬ركضت‬

‫رؤى‪ :‬مين؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا نواف ‪ ...‬افتحي بسرعة‬
‫فتحت رؤى الباب وهي ميتة من الخوف ‪..‬‬
‫نواف‪ :‬وينه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬في الغرفة داخل‬
‫ركض له نواف ‪ ...‬واول ما شافه انقبض قلبه ‪ ...‬ركض‬
‫جهته وحط راسه عند صدره‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫عبدالعزيز يحاول ينام ومو قادر ‪ ...‬حاس بتأنيب الضمير‬
‫تجاه منيرة ‪ ..‬الي من دخلوا وهي مطنشته ول معطيته‬
‫وجه ‪ ...‬وكل ما سألها سؤال ‪ ...‬اقتضبت في اجاباتها ‪..‬‬
‫حس على دمه ‪ ...‬يعني اسكت مو طايقة اسمع صوتك ‪...‬‬

‫من جهة ثانية ‪ ..‬منيرة ‪ ...‬حاسة ان النار شابة بصدرها‬


‫وقلبها احترق خلص ‪ ...‬اليوم زفت واحد وهي ما تدري‬
‫مين ‪ ...‬بس قررت في قرارة نفسها انها‬
‫مستحيييييييييييييييييييييييييييييل تسأله مرة ثانية او تبين له‬
‫اهتمامها بالموضوع ‪ ...‬بتتعامل مع الموضوع ببرود مثل ما‬
‫هو يتعامل معاه ‪ ...‬مالها حاجة تعرف مين ولدها اذا هو‬
‫تزوج خلص ‪ ...‬فرحتها بكل مراحل حياته كانت ناقصة ‪...‬‬
‫ليش تعرف احين ‪ ...‬تبي تعور قلبها بس ‪ ...‬ول بتسمع‬
‫خبر وفاته؟؟؟ ما بقى لها شي تفرح فيه ‪ ...‬الله يسامحك‬
‫يا عبدالعزيز بس ‪...‬‬

‫غرفة لينا ‪...‬‬


‫هي صرفت نواف ول عرفت ايش تقوله ‪ ...‬من التعب ‪...‬‬
‫واول ما وصلت فراشها ونامت لها ربع ساعة دق جوالها‬
‫‪...‬‬
‫رفعته شافته خالد ‪ ...‬ياربي على هالنسان ‪ ...‬دايم رايق‬
‫‪ ...‬ماعنده مراعاة للوقات‬
‫لينا بصوت كله نوم‪ :‬الوووووووووووووووووووووو‬
‫خالد بروقان‪ :‬فديت اللو وراعيته‬
‫لينا‪ :‬خالد ‪ ...‬من جدك انت؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬اكيييييييييييد من جدي وعمي وخالي بعد ‪ ...‬اذا ما‬
‫تفديتك بتفدى مين؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااالد‬
‫خالد‪ :‬عيونه ‪ ...‬قلبه ‪ ...‬روحه ‪ ..‬امري بس‬
‫لينا‪ :‬ممكن تصكر السماعة؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬افا ‪ ...‬ليييييييييييييش ؟؟؟ خلص انا زعلت !!!‬
‫لينا‪ :‬خالد انا مو قادرة افتح عيني ‪ ...‬خلص‬
‫بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام‬
‫خالد‪ :‬عادي نامي عالسماعة‬
‫لينا‪ :‬من جدك انت؟؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬يووووووووووووووه ايش فيك على جدي اليوم؟؟؟‬
‫الله يرحمه ويغفر له‬
‫لينا‪ :‬انت مو بس مروق ‪ ...‬شكلك شارب لك شي!!!!‬
‫خالد‪ :‬والله ما عرفنا لكم يالحريم ‪ ...‬اذا طنشناكم ‪...‬‬
‫زعلتوا وتشكيتوا من الرجال وعدم اهتمامهم ‪ ...‬عطيناكم‬
‫وجه ‪ ...‬تقولون شارب ومدري ايش ‪ ...‬ايش يرضيكم؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬انا عن نفسي وفي هالوقت ‪ ...‬اللي يرضيني انك‬
‫تقفل السماعة‬
‫خالد‪ :‬ما عندك ذوق ول رومانسية اببببببببببببد‬
‫لينا‪ :‬انت شفت الساعة ؟؟؟ بالذمة هذا وقت‬
‫للرومانسية ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬احلى وقت بعد‬
‫لينا‪ :‬انا تعبانة ومو مستوعبة ايش تقول ؟؟؟ خلها بكرة‬
‫احسن ؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل‬
‫لينا‪ :‬والحل؟؟؟ ابي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااام‬
‫خالد‪ :‬خلص نامي عالسماعة وخليني انا اتكلم‬
‫لينا‪ :‬ومن يسمعك؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬انتي!!!!‬
‫لينا‪ :‬مو توك تقول لي نامي؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬أي نامي وخلك عالسماعة‬
‫لينا‪ :‬وايش الفايدة ؟؟؟ زيادة فواتير عالفاضي؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬ومن قال لك عالفاضي؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ايش الفايدة اذا انا نايمة؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬تحلميييييييييين فيني يا عسل‬
‫لينا‪ :‬والله انك رايق‬
‫خالد‪ :‬انا رايق ‪ ...‬بس مافي اللي يقدر‬
‫لينا‪ :‬تصدق خالد ‪ ...‬طيرت النوم من عيني‬
‫خالد‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههه وهذا المطلوب‬

‫بيت شهد ‪...‬‬


‫رجعت من عرس اخوها وهي فرحانة ومبسوطة ‪ ...‬اليوم‬
‫فرحت بفواز حبيب قلبها وعقبال ما تفرح بنواف يارب ‪...‬‬
‫دايما تحمد ربها ان الله عطاهم هالخين ‪ ...‬اللي لو كانوا‬
‫اخوانهم حقيقي يمكن ماحبوهم كذا ‪ ...‬الله يخليهم لنا ول‬
‫يحرمنا منهم يا رب‪...‬‬
‫دخلت البيت وانصدمت بغياب بندر ‪ ...‬وينه؟؟؟ المفروض‬
‫انه رجع من العرس من زمان ‪ ...‬معقولة طلع مرة‬
‫ثانية!!!‬
‫يا ربي انا ما صدقت انه اليوم فرحان ومبسوط وطلع‬
‫معاي لعرس اخوي ‪ ...‬صج انه رفض ينتظرني ويرجعني‬
‫‪ ...‬بس ما عليه ‪ ...‬عذرته ‪ ...‬اكيد تعبان من الشغل ويبي‬
‫يرتاح ‪ ...‬انتظرت زوجها وما رجع ‪ ...‬هنا تاكدت انه اكيد‬
‫راح لشلة السوء حقته ‪ ...‬ضاق خلقها بالحيل ‪ ...‬بدلت‬
‫ملبسها وقعدت تبكي وهي تنتظر زوجها اللي الله اعلم‬
‫متى بيتعدل حاله؟؟؟؟‬
‫نامت على الكنبة وهي تنتظره ‪ ...‬بعد ساعتين من نومتها‬
‫عالكنبة سمعت صوت احد يدخل البيت ‪ ...‬رفعت راسها‬
‫بابتسامة ‪ ...‬شافته وانصصصصصصصصصصدمت ‪ ...‬دخل‬
‫عليها وهو سكران ‪ ...‬ومو داري باللي حوله ‪ ...‬تحولت‬
‫ابتسامتها الى بكاء ‪ ...‬هذي حالتها من فترة ‪ ...‬تبكي حالها‬
‫وحظها وزوجها اللي تغير وتبدل ‪ 180‬درجة ‪ ...‬بندر‬
‫وهوسكران‪ :‬انتي صاحية لسه؟؟؟‬
‫شهد والدموع في عينها‪ :‬بندر ‪ ...‬ليش رحت لهم؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬يوووووووووووووووووووه ل تفتحين لي موالك‬
‫اليومي ‪ ...‬انا‬
‫مككككككككككككككككككككككككككككككككككككككيف‬
‫عالخر ‪ ...‬ول ابي شي يعكر لي مزاجي‬
‫شهد‪ :‬بندر ‪ ...‬حرام عليك اللي تسويه في نفسك‬
‫بندر‪ :‬شههههههههههههد مابي اسمع ول شي‬
‫شهد‪ :‬الى متى يا بندر؟؟؟ الى متى؟؟؟ طيب اليوم متى‬
‫امداك تروح لهم؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬اليوم كيفت عالخر ‪ ...‬حضرتك في العرس وما في‬
‫احد يحن على راسي وكل شوي يدق علي ‪ ...‬من العشا‬
‫وانا مبسوط معاهم‬
‫شهد‪ :‬اييييييييش؟؟؟ من العشا؟؟؟ ليش انت ما حضرت‬
‫العرس؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬طبعا ل ‪ ...‬شايفتني فاضي لسخافاتك انا واهلك‬
‫شهد‪ :‬ليش تفشلني قدام اهلي ‪ ...‬هذا عرس اخوي‬
‫المفروض انك اول الحضور؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬خلصنا من موال النصح ‪ ...‬حولتي لي على اخوك ‪...‬‬
‫من زينه عاد ‪ ..‬بل كثر حكي ‪ ...‬بروح انام‬
‫وطلع لغرفته وتركها تبكي وتصيح همها اللي ما تدري متى‬
‫بينزاح؟؟؟‬

‫في الفندق ‪...‬‬


‫بدت ملمح فواز تلين ‪ ...‬ولونه يرجع طبيعي ‪ ...‬نواف‬
‫ركب عليه الجهاز ‪ ...‬وقعد جنبه وهو ماسك يده ‪ ...‬وعينه‬
‫ما فارقت عين اخوه ‪...‬‬
‫رؤى من البداية ما استحملت الموقف ‪ ...‬طلعت للصالة‬
‫وجلست تبكي ‪ ...‬ياربي انا ابي ارتاح وافتك منه ‪ ...‬بس‬
‫مو بهالطريقة ‪ ...‬ابيه يبعد عني بس ‪ ...‬مو يموت بين‬
‫ايدي ‪ ...‬ل ل ل ل ‪ ...‬الله يقومه بالسلمة ‪ ...‬اذا انا مو‬
‫طايقته ‪ ...‬فأهله ما يستغنون عنه ‪ ...‬ما قدرت تقعد اكثر‬
‫ودخلت لهم الغرفة‬
‫رؤى‪ :‬بشر نواف؟؟؟‬
‫نواف ما رفع عينه عن فواز‪ :‬متى آخر مرة كلمك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ‪ ...‬انا تركته من زمان ‪ ...‬هو قال لي بنام‬
‫‪ ...‬فما فقدت حسه؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يعني تقريبا من متى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يمكن ساعتين او ساعتين ونص‬
‫نواف وقف ولف عليها وبعصبية‪:‬‬
‫ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟ ؟؟‬
‫رؤى‪................................. :‬‬
‫نواف‪ :‬انتي ما تعرفين ان فواز مريض؟؟؟‬
‫رؤى بخوف‪ :‬اعرف ‪ ...‬بس نسيت‬
‫نواف‪ :‬نسيتي ها ‪ ...‬صدقيني اذا صار في فواز شي ‪...‬‬
‫لخليك تنسين اسمك بعد ‪ ...‬ادعي انه يقوم بالسلمة ‪...‬‬
‫ول موتك على ايدي‬
‫رؤى‪ :‬طيب انا ايش ذنبي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايش ذنبك؟؟؟ انتي شامة ريحة السرير؟؟؟‬
‫السرير مليااااااااان عطر ‪ ...‬كانه احد صاب العطر عليه‬
‫صب ‪ ...‬ما تعرفين انك لزم ما تستخدمين هالنوعية من‬
‫العطور ‪ ...‬شي طبيعي يختنق وهو نايم وسط هالريحة‬
‫القوية ‪ ...‬لو انسان صاحي اختنق ‪ ...‬شلون واحد فيه‬
‫الربو؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬أي عطر تتكلم عنه؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬العطر الي ريحته مالية الفراش؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بس انا ما قربت جهة السرير !!!‬
‫نواف‪ :‬من وين العطر ؟؟؟ شكله نسائي؟؟‬
‫رؤى وكأنها تذكرت شي مقرف ‪ ...‬قالت وباستهزاء‪ :‬هه‬
‫اكيد عطر سمر‬
‫نواف‪ :‬سمممممممممممممممممممممممممر ؟؟؟ ايش‬
‫جاب عطرها هنا؟؟؟‬
‫رؤى بنرفزة‪ :‬تبيني اشرح لك القصة ونخلي فواز كذا؟؟؟‬
‫نواف بنظرة‪ :‬يعني هامك فواز ؟؟ انتي حتى ما سألتي‬
‫عن هوى داره !!! الله ستر وما مات عندك‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووف ‪ ..‬لتقعد تعيد وتزيد في الكلم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬شووووووووووووف ‪ ...‬غلطانة وتنافخ بعد‬
‫رؤى‪ :‬المطلوب مني؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬دقي على السيرفيس ‪ ...‬خليهم يجون يغيرون‬
‫الشراشف ‪ ...‬اذا نام في هالريحة للصبح بيموت اكيد‬
‫رؤى‪ :‬ما اعرف ادق!!!‬
‫نواف‪ :‬انتي ايش تعرفين بدنياك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووف ‪ ..‬نواف مو وقت‬
‫سخافاتك‬
‫نواف‪ :‬مين السخيف احين؟؟؟ هاتي التلفون خليني‬
‫اكلمهم‬

‫بعد فترة صحى فواز ‪ ...‬وشاف نواف جنبه ‪ ...‬ضغط على‬


‫يده بقوة ‪ ...‬وتمسك فيه نواف اكثر ‪ ...‬وقرب منه وباس‬
‫راسه ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬سلمتك‬
‫فواز‪ :‬اكتفى بهز راسه لنه مو قادر يتكلم‬
‫نواف‪ :‬خلك مرتاح ول تحاتي شي ‪ ...‬ان شاء الله انك‬
‫بخير‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫صحى عبدالعزيز الصبح ‪ ...‬لف جهة منيرة شافها قايمة‬
‫قبله ‪ ...‬قام وراح للحمام وغسل وصلى الضحى ‪...‬‬
‫وهوطالع من الغرفة كانه تذكر الولد ‪ ...‬ابتسم في نفسه‬
‫‪ ...‬اول مرة بدخل وبلقي بس واحد نايم ‪ ...‬والثاني مو‬
‫موجود‪ ...‬الله ليفرقهم بس ‪ ...‬دخل الغرفة وانصدم ‪...‬‬
‫نواف صاحي ومو نايم ‪ ...‬ابتسم في نفسه ‪ ....‬وطلع‬

‫نزل تحت ‪ ...‬لقى منيرة تجهز الفطور‬


‫عبدالعزيز‪ :‬صباح الخير‬
‫منيرة‪ :‬صباح النور‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كيف اصبحتي؟؟؟‬
‫منيرة بدون نفس‪ :‬بخير ‪ ...‬نفس كل يوم‬
‫عبدالعزيز عرف انها متضايقة وشايلة بخاطرها ‪ ...‬بس‬
‫يعرف منيرة بسرعة ترضى وتنسى ‪ ...‬قال خليني اغير‬
‫مزاجها شوي‪ :‬بس اليوم غير عن كل يوم!!!‬
‫منيرة‪ :‬ليش يعني ؟؟؟ ايش فيه اليوم؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اليوم كبرتي وعجزتي!!!‬
‫منيرة بنظرة‪ :‬نعم!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تطالعين فيني كذا !!! امس زوجتي واحد‬
‫من عيالك ‪ ...‬وقريب بتصيرين جدة ‪ ...‬يعني عجزتي‬
‫منيرة‪................................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ردي علي كلمي صح ول غلط؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬صح ‪ ...‬انبسطت ؟؟؟ ايش المطلوب يعني ؟؟؟‬
‫عجزت وخرفت ‪ ...‬زين كذا؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني اعترفتي ؟؟؟ خلص اذا فكرت اتزوج‬
‫محد يلومني؟؟؟‬
‫منيرة وهي فاتحة عينها‪:‬‬
‫نععععععععععععععععععععععععععم ‪...‬انا كبرت وانت لسه‬
‫شباب يعني ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو كاتم ضحكته‪ :‬ل انا بعد كبرت ‪ ...‬بس‬
‫الرجال ما يعيبه الكبر!!!‬
‫منيرة‪ :‬ياسلاااااااااام ‪ ...‬هذا وانت المتعلم تقول‬
‫هالكلم !!! ايش خليت للجهلة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما تدرين ان الجهلة احيانا مو احيانا الغلبية‬
‫اعقل من المتعلمين؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ل تضيع السالفة ‪ ...‬اذا تبي تتزوج تزوج!!!‬
‫زعلت منيرة ولفت وجهها عنه ‪...‬‬
‫عبدالعزيز ما قدر يمسك نفسه اكثر‪:‬‬
‫هههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫منيرة بعصبية‪ :‬ليش تضحك ؟؟؟ في شي يضحك ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انتي صدق كبرتي ‪ ...‬وشوي عجزتي ‪ ...‬شوي‬
‫مو واجد ‪ ...‬ل تطالعيني كذا ‪ ...‬بس بتظلين حلوة في‬
‫عيني ‪ ...‬ولو لفيت الدنيا ما احصل بطيبة قلبك‬
‫التفت له منيرة وابتسمت له ابتسامة من قلب وقالت في‬
‫نفسها‬
‫( لو ايش تسوي يا عبدالعزيز ‪ ...‬غلتك في قلبي ما تقل‬
‫‪ ...‬ول عمرها بتقل ‪ ...‬الله ل يحرمني منك ‪ ...‬ويحنن‬
‫قلبك علي )‬

‫في الفندق ‪...‬‬


‫طول الليل ونواف وفواز مع بعض ‪ ...‬فواز صحى بعد‬
‫فترة وتطمن عليه نواف ‪ ...‬استحى نواف من نفسه ‪...‬‬
‫وقام يبي يطلع ‪ ...‬بس مسك فيه فواز ‪ ...‬وقال له‬
‫السالفة كلها ‪ ...‬انقههههههههر نواف منها وعناد فيها‬
‫جلس للصبح مع اخوه ‪ ...‬ومخلينها هي قاعدة برا‬
‫تنتظرهم ‪ ...‬لحد الصباح ‪...‬‬
‫طلع نواف من الغرفة ‪ ...‬وشافها قاعدة عالكنبة ‪ ...‬ومبين‬
‫عليها العصبية وتهز رجلها بقوة ‪..‬‬
‫نواف‪ :‬صباح الخير‬
‫رؤى‪.................... :‬‬
‫نواف‪ :‬ايش فيك معصبة ؟؟؟ قلت صباح الخير ؟؟؟‬
‫رؤى‪................... :‬‬
‫نواف بخبث‪ :‬صح تذكرت انتي عروس ‪ ...‬المفروض‬
‫صباحك غير ‪ ...‬خلص ول تزعلين ‪ ...‬صباحية مباركة يا‬
‫عرووووووووووووووس‬
‫رؤى‪ :‬اذلف واطلع برا ‪ ...‬انت اصل واحد قليل الدب ومو‬
‫متربي‬
‫نواف‪ :‬خليت التربية لك ‪ ...‬مو بكيفك تطرديني !!!‬
‫رؤى وهي فاتحة عينها‪ :‬يعني انت لسه ناوي تقعد؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬طبببببببببببببببببعا ‪ ...‬انا نازل اجيب فطور لي‬
‫ولخوي حبيبي‬
‫رؤى‪ :‬الله ياخذك انت وياه‬
‫نواف‪ :‬اقوووووووووووووووووول انا مو فواز تحذفين‬
‫بالكلم على كيفك !!! تأدبي في الحكي ل يجيك كف‬
‫يعدل لك وجهك ‪ ..‬انا طالع اجيب فطور وارجججججججع‬
‫‪. ..‬فاهمة ؟؟؟؟‬

‫وطلع وصكر الباب وراه ‪ ...‬وهي ما صدقت‬


‫يطلللللللللللللللللللع ‪ ...‬دخلت على فواز وهي معصبة‬
‫رؤى‪ :‬هييييييييييييييييييييييييييييي ‪ ..‬اذا ما عقلت اخوك‬
‫بذبحه وبذبحك وراه‬
‫فواز‪ :‬داخلة علي والشر بعيونك ‪ ...‬خير ان شاء الله ايش‬
‫سوينا انا واخوي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ليش مقعد اخوك طول الليل هنا ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله اذا انتي ما تبين تقعدين معاي ول طايقتني في‬
‫ناس واجد يسلوني ‪ ...‬يعني مو محتاجك ‪ ...‬ل تخافين‬
‫رؤى‪ :‬مقعديني برا في هالبرررررررررد ومن غير غطا او‬
‫شي؟؟؟‬
‫فواز بعدم اهتمام‪ :‬عندك عباتك !!!‬
‫رؤى‪:‬‬
‫وججججججججججججججججججججججججججججججججججع‬
‫‪ ...‬مو منتظرة صدقتك انت واخوك ‪ ...‬بس مت ابي اروح‬
‫الحمام ‪ ...‬وانت واخوك مكيفين عالخر‬
‫فواز‪ :‬اكبر دليل انك كذابة انك لسه قاعدة تكلميني ‪...‬‬
‫الحمام قدامك‬
‫رؤى‪ :‬الله ياخذك ‪ ...‬وراحت جهة الحمام‬
‫اول ما وصلت للباب ‪ ...‬ناداها فواز‪ :‬بسررررعة قبل ل‬
‫نواف يجي ‪ ...‬تحرجينه اذا شافك طالعة من الحمام‬
‫رؤى‪ :‬ليش يعرف ينحرج هو؟؟؟ وصكرت باب الحمام‬
‫بقوة‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههه‬

‫طلعت من الحمام ‪ ...‬وقفت قدام المراية تمشط شعرها‬


‫‪ ...‬فواز يلعب بجواله‬
‫فواز‪ :‬بسررررعة ‪ ...‬نواف اكيد على وصول‬
‫رمت المشط بعصبية‪ :‬يعني بيرجع ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش اقول من الصبح؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬عمى بعينه‬
‫رمى عليها المخدة‪ :‬ل تدعين على اخوي‬
‫رؤى‪ :‬ل بدعي عليه ‪ ...‬ما يعرف انه عيب يقعد معانا في‬
‫الفندق؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هذا لو كنتي زوجة محترمة ومؤدبة مثل العالم‬
‫والناس ‪ ...‬بس بوضعنا هذا أي شي اسويه عادي ‪ ...‬انتي‬
‫مو يهمك الزواج قدام الناس ؟؟؟‬
‫قدام الناس نايمين في الفندق وغارقين بالعسل ‪ ...‬هذا‬
‫اهم شي‬
‫رؤى‪ :‬بس انا تعبت من الجلسة بالعباية ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو شغلي ‪ ...‬دبري عمرك‬
‫سمعوا صوت الباب‬
‫فواز‪ :‬بسرعة البسي عباتك ‪ ...‬نواف وصل‬
‫رؤى‪ :‬الله‬
‫ياخذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذك‬
‫انت وياه‬

‫دخل نواف ‪ ...‬وجلس يفطر مع فواز داخل ‪ ...‬بعد ماترك‬


‫لرؤى فطورها في الصالة ‪ ...‬وبعد ما خلص‬
‫نواف‪ :‬خلص بستحي على وجهي وبروح بيتنا‬
‫فواز‪ :‬اقعد ‪ ...‬لو تركني معاها بروحنا بذبحها‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههه انت لو تقدر تذبحها كان ذبحتها‬
‫وأدبتها من اول يوم ‪ ...‬بس اعرفك تموت عليها‬
‫فواز‪ :‬آه شسوي بعد ‪ ...‬الله كاتب علي الشقا‬
‫نواف‪ :‬ل تحاتي ‪ ...‬بأدب لك اياها ‪ ...‬انا من القهر جتني‬
‫الف فكرة‬
‫فواز‪ :‬صدق؟؟؟ صار لي شهر احن عليك وتقول لي ما‬
‫طلع معاي شي‬
‫نواف‪ :‬ما تصدق شلون ودي اكفخها ‪ ...‬من الحرة جت‬
‫الفكار كلها مع بعض ‪ ...‬خلني ارتب لك اقوى فكرة‬
‫واقولك اياها‬
‫فواز‪ :‬على يدك ‪ ...‬بسرعة ل تتأخر علي‬
‫نواف‪ :‬ان شاء الله في الليل ببيت عمي عبدالرحمن‬
‫تكون الفكرة جاهزة‬
‫فواز‪ :‬ل ابيها قبل ‪ ...‬بجيكم الغدا ‪ ...‬وقول لي‬
‫نواف‪ :‬وين تجي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بيت ابوي!!!‬
‫نواف‪ :‬استريييييييح ‪ ...‬ابوي لو شاف شكلك بيعرف انك‬
‫تعبت البارحة ‪ ...‬ارتاح لليل لين يتعدل شكلك شوي‬
‫فواز‪ :‬تبيني اقابل هالعلة اللي برا لليل؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬حط راسك ونام ‪ ...‬انت مو نايم من امس‬
‫فواز‪ :‬امري لله ‪ ...‬ما ادري ايش هالزواجة اللي بلشت‬
‫نفسي فيها‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههه يعني تنصحني اضرب عن‬
‫الزواج؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبببببببببببببعا ‪ ...‬ومن غير تفكير بعد‬

‫طلع نواف ‪ ...‬واول ما طلع دخلت رؤى على فواز ‪..‬‬


‫رؤى‪ :‬انتهى مؤتمر القمة؟؟؟ ليش طلع بدري ؟؟؟ كان‬
‫قعد بعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اطلعي برا ‪ ...‬فيني نوم‬
‫رؤى‪ :‬قليل ادب‬
‫طلعت وصكت الباب وراها بقوة ‪ ...‬وفعل فواز حط راسه‬
‫ونام ‪...‬‬
‫ورؤى من القهر والتعب اول ما وصلت للكنبة حطت‬
‫راسها ونامت ‪ ...‬صار لها يومين مو نايمة ‪ ...‬نامت على‬
‫وضعها وهي متغطية بعبايتها ‪...‬‬

‫بعد المغرب دقت لينا على رؤى ‪...‬‬


‫رؤى كانت نايمة ‪ ...‬سمعت الجوال رفعته‪:‬‬
‫الوووووووووووووو‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههه لسه نايمة‪.‬؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههههههههههه الله يهنيكم ‪ ...‬قلت ما بتصل‬
‫قبل المغرب ‪ ...‬تكونين فاضية لي ‪ ...‬ولسه نايمة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ليش الساعة كم؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬الساعة ‪ 6‬المغرب ‪ ...‬بعد شوي بيأذن العشا‬
‫نقزت رؤى‪ :‬يوووووووووووووووه ما صليت ‪ ...‬اصلي‬
‫وارجع ادق عليك‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي‬

‫ركضت ودخلت الغرفة وشافته نايم ‪ ...‬دخلت الحمام‬


‫وصكت الباب بقوة بالعمد عشان يصحى ‪ ...‬حس فيها‬
‫وقال في نفسه ( شكلي متزوج واحد من شباب‬
‫الستراحة ‪ ...‬كذا البنات يصكون الباب ‪ ...‬ول بحول‬
‫النوثة ول فيها ريحتها )‬

‫طلعت من الحمام ‪ ...‬ودخل فواز على طول ‪ ...‬يبي يلحق‬


‫عالصلة ‪ ...‬صلت رؤى ورفعت جوالها ودقت على لينا ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬ليش تضحكين؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ابببببببببببببببببببد سلمتك ‪...‬‬
‫ههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬ضحكتي بل ضروس‬
‫لينا‪ :‬خلينا بالمهم ‪ ...‬متى ناوية تروحين للمشغل؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ليش ان شاء الله؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬شنو اللي ليش؟؟؟ تبين تجين العزيمة بكشتك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬أي عزيمة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ليش فواز ما قال لك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يقول لي ايش؟؟‬
‫لينا‪ :‬اليوم عمي عبدالرحمن مسوي عزيمة كبيرة لكم‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الحماااااااااااااااااااااار ما قال لي‬
‫رؤى‪ :‬يمكن ناسي يقول لي‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههه يالدبة ‪ ...‬شكلك نسيتيه اسمه‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬كثري منها بس‬
‫رؤى‪ :‬طيب يالله قفلي السماعة ‪ ...‬يالله يمديني اجهز‬
‫لينا‪ :‬طيب نشوفك الليلة ان شاء الله ‪ ...‬وهالله هالله‬
‫بالكشخة‬
‫رؤى‪ :‬ابشري ‪ ...‬مع السلمة‬

‫طلع فواز من الحمام ‪ ...‬واستلمته رؤى‬


‫رؤى‪ :‬هيييييييييييييي انت ‪ ...‬ليش ما تقول لي ان فيه‬
‫عزيمة في بيت عمك؟؟؟‬
‫طنشها فواز وكبر للصلة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار‬
‫بعد ما خلص ‪ ...‬بس سلم من الصلة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬انت متى بتعقل وتبطل تطنشني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬متى ما تأدبتي وكلمتيني مثل الناس المحترمة‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووف ‪...‬‬
‫طيب ‪ ...‬يا فواز يا زوجي المحترم ‪ ...‬ليش ما علمتني ان‬
‫في عزيمة في بيت عمك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو اسمه بيت عمك ‪ ...‬احترمي عمي وناديه ‪...‬‬
‫عمي عبدالرحمن‬
‫رؤى‪ : :‬اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫‪ ...‬طيب ‪ ...‬يا فواز يا زوجي المحترم ‪ ...‬ليش ما علمتني‬
‫ان في عزيمة في بيت عمي عبدالرحمن؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬احترمي نفسك ول تنافخين في وجه زوجك؟؟؟‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الله‬
‫ياخذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذك‬
‫رؤى من بين اسنانها‪ :‬يا فواز يا زوجي المحترم ‪ ...‬ليش‬
‫ما علمتني ان في عزيمة في بيت عمي عبدالرحمن؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شفتي الفرق ؟؟؟ كذا الناس تتكلم ‪ ...‬بأدب‬
‫واحترام‬
‫رؤى‪ :‬المهم ‪ ...‬ليش ما علمتني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج‬
‫رؤى‪:‬‬
‫وججججججججججججججججججججججججججججججججججج‬
‫جع‬
‫فواز‪ :‬رجعنا لقلة الدب؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬قوم وصلني للمشغل‬
‫فواز‪ :‬مالي خلق‬
‫رؤى‪ :‬قووووووووووووووم‬
‫فواز‪ :‬بعد ‪ ...‬قومي طقيني احسن!!!‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ما بيمديني اجهز ‪ ...‬قوم وصلني‬
‫فواز‪ :‬ما في مشغل‬
‫رؤى‪ :‬نعععععععععععععععععععععم ‪. ..‬شلون يعني ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني ما في مشغل‬
‫رؤى‪ :‬وليش يعني ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كذا ‪ ..‬ليش الخساير؟؟؟ اجهزي بنفسك!!! ما‬
‫عندك مكياج بروحك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بس شغل المشغل احلى!!!‬
‫فواز‪ :‬انتوا خساير بس ‪ ...‬تشترون لي بهالمكياج بالقيمة‬
‫الفلنية ‪ ...‬ومالين الغرفة منه ‪ ...‬واذا صارت مناسبة‬
‫طرتوا للمشاغل ‪ ...‬يعني الخساير من صوبين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ودني اليوم المشغل وبعدها اللي تبي‬
‫بسويه ‪ ...‬بس اليوم‬
‫ضروووووووووووووووووووووووووووووووووري اروح‬
‫للمشغل‬
‫فواز‪ :‬وليش يعني اليوم ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬لني عروس ‪ ...‬وكل الناس بتنقد علي‬
‫فواز‪ :‬بس انا مو شايف عروس ‪ ...‬شايف وحدة لسانها‬
‫اطول منها‬
‫رؤى وهي شوي وتبكي‪ :‬فوااااااااز ‪ ...‬ابي اروح‬
‫للمشغل!!!!‬
‫فواز‪ :‬وانا قلت ما في مشغل ‪ ...‬ادخلي اسبحي واجهزي‬
‫بنفسك ‪ ...‬ويالله بسرعة لتاخريني‬
‫خذت اغراضها ودخلت الحمام وصكت الباب باقوى ما‬
‫عندها ‪..‬‬
‫وابتسم فواز ابتسامة النصرررررررررررررررر ‪...‬‬

‫خلصت رؤى من الميك اب تقريبا ‪ ...‬خلص حطت‬


‫لمساتها الخيرة على شكلها ‪ ...‬طبعا طردت فواز من‬
‫الغرفة وجلسته في الصالة وتجهزت ‪ ...‬طلعت فستانها‬
‫ولبسته ‪ ...‬ناظرت لشكلها في المراية ‪ ...‬كان خاطرها‬
‫تروح للمشغل ‪ ...‬بس عجبتها النتيجة النهائية ‪ ...‬وهذا‬
‫المهم ‪ ...‬لبست عبايتها وطلعت لفواز ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬يالله فواز ‪ ...‬انا جاهزة‬
‫فواز‪ :‬خلصتي ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه‬
‫فواز‪ :‬وليش لبسة عبايتك ؟؟؟ وريني ايش لبستي!!!‬
‫رؤى‪ :‬ايش عليك من لبسي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شنو ايش علي؟؟؟ اناقتك من اناقتي!!!‬
‫رؤى‪ :‬مااقدددددددددددددددر عالهتمام ‪ ...‬يالله خلنا نروح‬
‫بل كثر حكي‬
‫فواز‪ :‬ما راح تطلعين ال وانتي موريتني لبسك!!!‬
‫رؤى وهي تنافخ‪ :‬طيب ‪ ...‬نزلت عبايتها‬
‫كانت لبسة فستان ناعم وروووووووووووووووووعة ‪...‬‬
‫مطلع جسمها مضبوط ‪ ...‬حلو وانيق وما يختلف على‬
‫جماله اثنين ‪ ...‬شعرها الناعم والميك اب ‪ ...‬فعل كانت‬
‫جميلة ‪ ...‬طالع فيها فواز فترة ‪ ...‬وبعدين‬
‫فواز‪ :‬ايش هذا اللي لبسته ؟؟؟ غيريه بسررررررعة‬
‫رؤى وشكت في نفسها‪ :‬ليش الفستان مو حلو؟؟؟؟‬
‫فواز‪:‬‬
‫يفشششششششششششششششششششششششش‬
‫ششششششل‬
‫رؤى بخوف‪ :‬صدق؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش هالذوق ؟؟؟ من جدك هذا ذوقك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز لهالدرجة الفستان مو حلو؟؟؟ خواتك انهبلوا‬
‫عليه لما اخذته!!!!‬
‫فواز‪ :‬ل اذا خواتي عاجبهم فأكيد انه حلو ويجنن‬
‫رؤى‪ :‬الله يقطع شرك ‪ ...‬خوفتني!!!!‬
‫فواز‪ :‬بس بتغيرينه!!!!‬
‫رؤى‪ :‬وليش ان شاء الله؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كذا مزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااج‬
‫رؤى‪ :‬مو وقت مزاجك ‪ ...‬قوم يالله تأخرنا‬
‫فواز‪ :‬قلت لك ما بتطلعين بهالفستان ‪ ...‬يعني ما بتطلعين‬
‫فيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طيب ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لنك ما سألتيني قبل ل تلبسينه‬
‫رؤى وهي تتخصر له‪ :‬نعم نعم نعم ‪ ...‬ان شاء الله تبيني‬
‫اسالك قبل ل ألبس أي شي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبعا ‪ ...‬ونزلي يدك واحترمي زوجك‬
‫رؤى‪ :‬واذا قلت اني مو منزلة يدي ومو مغيرة ملبسي‬
‫فواز وهو قايم‪ :‬بكل بساطة ما بتطلعين من هنا ‪ ...‬عن‬
‫اذنك‬
‫رؤى وهي تصررررررخ‪ :‬وييييييييييييين رايح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بروح بيت عمي ‪ ...‬تأخرت عالعشا‬
‫رؤى‪ :‬وانا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بقولهم انك ما تبين تجين ‪ ...‬عاد دوري لك حجة اذا‬
‫اتصلوا فيك يسألون عنك‬
‫رؤى‪ :‬حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار‬
‫فواز‪ :‬شكررررررررررررررررررررا‬
‫رؤى بقهر‪ :‬انتظظظظظظظظظظر خلني ابدل‬
‫فواز‪ :‬بسررررررررررررررررررررررررررعة متأخرين‬
‫رؤى‪ :‬اذا متأخرين خلني اطلع اليوم ومرة ثانية اسألك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بزر قدامك ‪ ...‬ادخلي غيري اللي عليك بسرعة‬
‫رؤى‪ :‬طيب ‪ ...‬ولفت بتدخل وكأنها تذكرت شي‪:‬‬
‫فواااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬نعم‬
‫رؤى‪ :‬الميك اب‬
‫فواز‪ :‬ايش فيه‬
‫رؤى‪ :‬اذا غيرت الفستان لزم اغير الميك اب!!!!‬
‫فواز‪ :‬طيب ‪ ...‬غيريه‬
‫رؤى‪ :‬حرااااااااااام عليك فواز‬
‫فواز‪ :‬تبين تجين ادخلي بسرعة وغيريه ‪ ...‬ماتبين بكيفك‬
‫‪ ...‬انا رايح رايح مو فارقة معي‬
‫رؤى‪ :‬طييييب ‪ ...‬ايش البس احين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬آه ‪ ...‬ذكرتيني ‪ ...‬وريني ايش بتلبسين قبل ل‬
‫تلبسينه ‪ ...‬مو بعد ما تجهزين!!!‬
‫رؤى‪ :‬حمااااااااااااااااااااااااااار‬
‫دخلت طلعت لها فستان ثاني ‪ ...‬وطلعت له ‪ ...‬هذا‬
‫زين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مطلعة لي قطعة قماش وتقولين لي هذا زين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايش تبيني اسوي يعني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬البسيه واطلعي وريني‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫دخلت لبست الفستان وطلعت‪ :‬ها زين كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اممممممممممممممممممممممم الفستان اللي‬
‫قبل احلى بكثيييييييييييييير‬
‫رؤى بفرحة‪ :‬يعني ارجع البسه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبعا ل ‪ ...‬عشان تتأدبين بس ‪ ...‬اللي لبسته اوكي‬
‫‪ ...‬غيري الميك اب بسرعة تاخرنا‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬

‫بيت العم عبدالرحمن ‪...‬‬


‫طبعا جوال فواز ورؤى ماسكت من كثر التصالت ‪...‬‬
‫الكل يسأل عنهم وعن تأخيرهم ‪ ...‬وفواز يقول جايين‬
‫جايين‬
‫فواز‪ :‬شفتي كله منك تأخرنا‬
‫رؤى‪ :‬احلف بس ‪ ...‬والله منك انت وحركاتك السخيفة‬
‫فواز‪ :‬تأدبي ل أذبحك‬
‫رؤى وهي تنزل من السيارة‪ :‬ما تقدر ‪ ...‬اشوفك قرب‬
‫صوبي وانا وسط اهلي‬
‫وصكرررررررررررررت الباب بقوة‬
‫فواز‪ :‬وجججع ‪ ...‬شكلها ناوية على باب السيارة ‪ ...‬كل‬
‫مالها وتصفقه بقوة اكثر‬

‫دخلت رؤى عند الحريم واستقبلوها البنات ‪ ...‬واستلموها‬


‫احضان وبوس ‪ ...‬والكل يبارك لها ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬يالدببببببببببة ‪ ...‬من احين مخربة اخونا؟؟؟‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الله ياخذ اخوك بس وافتك منه‬
‫رؤى‪ :‬ليش ‪ ...‬ايش سويت؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬فواز دايما اول واحد يكون جاهز ‪ ...‬واليوم آخر‬
‫واحد يوصل!!! ل وتحت الخط الحمر بعد‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههه والله منه مو مني‬
‫لينا‪ :‬بدينا بهالحركاااااااااااات؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووه ‪ ...‬خلونا من هالكلم الفاضي ‪...‬‬
‫شلون شكلي وفستاني؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬تهبببببببببببببلين ‪ ...‬بس ليش ما لبستي الفستان‬
‫اللي شريناه مع بعض ؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬أي والله ‪ ...‬ذاك احلى بكثيييييييييييييير‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الله يسامحك يا فواز‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ‪ ...‬اشتهيت هذا ‪ ...‬ليش مو حلو؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬ال حلو ويجنن ‪ ...‬ما عليك منهم ‪ ...‬يالله ادخلي‬
‫للناس ‪ ...‬الكل ينتظرك‬

‫دخلت رؤى ‪ ...‬والكل انبهر فيها ‪ ...‬سلمت على الكل ‪...‬‬


‫والكل بارك لها ‪ ...‬طبعا لتخلو الجلسة من عيون‬
‫الحاقدين ‪ ...‬سمر ورشا وامهاتهم ‪ ...‬بس طنشتهم رؤى‬
‫ول كأنهم موجودين‬

‫بعد العشا ‪ ...‬راحت رؤى للمغاسل تشوف شكلها وتعدله‬


‫‪ ...‬جاتها سمر ‪ ...‬شافتها رؤى بالمراية وقالت في نفسها‪:‬‬
‫اعوذ بالله من الشيطان الرجيم‬
‫سمر‪ :‬شخبارك يا حلوة؟؟؟‬
‫رؤى بفخر‪ :‬يعني تعرفين اني حلوة ‪ ...‬ومستحييييييييل‬
‫فواز يناظر غيري!!!‬
‫سمر‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه واثقة بالمرة‬
‫رؤى‪ :‬طبعا واثقة‬
‫سمر‪ :‬طيب شلون النومة على السرير عقب ما نمت‬
‫عليه‬
‫رؤى وكانها تذكرت ولعت كبدها ‪...‬‬
‫سمر حست فيها ‪ ...‬قالت تزيد عليها‪ :‬طيب مين نام‬
‫بالمكان اللي نمت فيه؟؟؟‬
‫يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يكون فواز ‪ ...‬الله‬
‫الظاهر نام على ريحتي‬
‫قربت رؤى منها‪:‬‬
‫وقححححححححححححححححححححححححححححححة‬
‫وطلعت وتركتها وسمر تضحك بصوت عالي وينرفز‬
‫عايشة عمة رؤى نادتها ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬امري ياعمة‬
‫العمة عايشة‪ :‬حبيبتي ودي بعزيمة لك بكرة العشا ‪...‬‬
‫عندكم شي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ؟؟؟ باقي يومين على عرس ربى ‪ ...‬وما‬
‫ادري اكيد الناس حايسة ‪ ...‬ولعت كبدهم من العزايم‬
‫العمة‪ :‬بس ودي اعزمك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اممممممممممممم طيب ل تسوينها عزيمة كبيرة‬
‫‪ ...‬بس اعزمي اهل ابوي ‪ ...‬وما عليك بالباقي ‪ ..‬يعني‬
‫بس اعمامي وعماتي‬
‫العمة‪ :‬خلص ‪ ...‬اذا كذا بخليها غدا‪ ...‬وبس بقول لبيت‬
‫خالتك وبيت عمهم عبدالرحمن ‪ ..‬مابقول للعمات ‪ ...‬ما‬
‫اشتهيتهم‬
‫رؤى‪ :‬تسوين طيب يا عمة ‪ ...‬انا بعد مالي خلقهم‬

‫عند الرجال ‪...‬‬


‫سحب نواف اخوه على جنب ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬حصلت لك اللي تبيه!!!‬
‫فواز‪ :‬صدق؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬مو بس تأدبها ‪ ...‬تأدب اللي جابوها بعد‬
‫فواز‪:‬‬
‫الحققققققققققققققققققققققققققققققققققققققني‬
‫بالفكرة‬
‫اتصل فواز برؤى ولبست عبايتها وطلعت ‪ ...‬ركبت‬
‫السيارة وصكرت الباب بقوة‬
‫فواز‪ :‬وبعدين معاك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايش سويت بعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش ناوية على باب السيارة؟؟؟ شكلي بغيرها‬
‫بسبتك!!!‬
‫رؤى‪ :‬كييييييييييييييييييييييييييييفي‬
‫فواز‪ :‬كيفك ها ‪ ...‬ما في روحة بكرة لبيت عمتك‬
‫عايشة!!!‬
‫رؤى‪ :‬يالساحر ‪ ...‬من قال لك ؟؟؟ شلون عرفت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬العصفورة قالت لي‬
‫رؤى‪ :‬مالت عليك وعلى عصفورتك‬
‫فواز‪ :‬المهم ‪ ...‬بكرة العشا بنروح لبيت ابوي ‪ ...‬ل‬
‫توافقين على العزايم بكيفك من غير ما تشاوريني‬
‫رؤى‪ :‬اوامر ثانية عمي فواز‬
‫ناظرها فواز بطرف عينه ولرد عليها ‪...‬‬

‫وصلوا الفندق ‪....‬‬


‫فواز‪ :‬بسرعة ادخلي بدلي ملبسك ‪ ...‬تعبان وابي انام‬
‫رؤى وهي تتخصر‪ :‬ان شاء الله بتنومني اليوم بعد على‬
‫هالكنبة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبعا ‪ ..‬على بالك انا اللي بنام عليها ؟؟؟ والله ابي‬
‫ظهري موبايعه انا!!!‬
‫رؤى‪ :‬ياسلااااااااااااام ‪ ...‬وانا خلي ظهري يتكسر‬
‫عادي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله هذا اللي جنيتيه على نفسك ‪ ...‬تحملي اللي‬
‫يجيك ‪ ...‬يالله بل كثر حكي ‪ ...‬بدلي واطلعي بسرعة‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووووف ‪ ...‬بس اطلب لي غطا ‪...‬‬
‫جمدت من البرد‬
‫فواز‪ :‬على ما تخلصين بيوصل الغطا‬

‫ثاني يوم الظهر ‪ ...‬رؤى دخلت الغرفة وراحت للحمام ‪...‬‬


‫تدخل وتطلع للحمام من غير ما تعبر فواز ول تلتفت عليه‬
‫‪ ...‬دخلت الفجر ول حتى كلفت على عمرها تصحيه ‪...‬‬
‫بس ما يحتاج ‪ ...‬صفقتها للباب خلت فواز يصحى ‪ ...‬وهي‬
‫متعمدة بهالحركة ما تبيه يتهنى بنومته ‪ ...‬طلعت وقعدت‬
‫تنشف شعرها ‪ ...‬دخل للحمام وخلص وطلع للصالة يتفرج‬
‫عالتلفزيون ‪...‬‬
‫جهزت رؤى وطلعت له‪ :‬يالله فواز ‪ ...‬قوم البس ‪...‬‬
‫بنتأخر على الناس!!!‬
‫فواز ببرود‪ :‬ما بنروح‬
‫رؤى‪ :‬لييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬متى ما بطلتي عناد وتأدبتي تعالي كلميني‬
‫رؤى‪ :‬ليش ايش صار؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا مو قايل لك ما تلبسين قبل ل تاخذين شوري؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووف مصدق نفسك اخاف‬
‫فواز‪ :‬كيفك ‪ ...‬قلت لك ما في روحة ال اذا غيرتي‬
‫ملبسك‬
‫رؤى‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬واذا ما تبي تجي انا بروح‬
‫فواز‪ :‬ههاهاهاهااهي ضحكتيني ‪ ...‬مين بيوديك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بتشوف ‪ ...‬وخذت جوالها ودقت على سواق ابوها‬
‫وقالت له يجي الفندق‬
‫بسررررررررررررررررررررررررررررررررعة‬
‫فواز يراقبها وهي تتكلم بالجوال ‪ ...‬قام من مكانه وفتح‬
‫الثلجة وطلع له عصير مانجو ‪ ...‬فتحه وشرب منه شوي‬
‫وهي ل معبرته ‪ ...‬حطت جوالها ومرت من جنبه للغرفة‬
‫‪ ...‬بتروح تلبس عبايتها ‪ ...‬وهي مارة ما حست ال بشي‬
‫بااااااااااااااااااااارد ينصب عليها من فوق لتحت‬
‫الجزء الثاني عشر ‪...‬‬

‫فواز يراقبها وهي تتكلم بالجوال ‪ ...‬قام من مكانه وفتح‬


‫الثلجة وطلع له عصير مانجو ‪ ...‬فتحه وشرب منه شوي‬
‫وهي ول معبرته ‪ ...‬حطت جوالها ومرت من جنبه للغرفة‬
‫‪ ...‬بتروح تلبس عبايتها ‪ ...‬وهي مارة ما حست ال بشي‬
‫بااااااااااااااااااااارد ينصب عليها من فوق لتحت‬

‫رفعت راسها ببطء وطاحت عينها بعينه وهو يبتسم‬


‫ابتسامة النتصار ‪ ...‬جلست ثواني وهي تطالع فيه ‪...‬‬

‫فجأة ‪...‬‬

‫حس فواز بأحد يركض تجاهه ‪ ...‬ويهجم على يده ‪...‬‬


‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي‬

‫صرخ فواز من اللم ‪ ...‬بعد رؤى عنه بقوة وهو معصب ‪...‬‬
‫طالع يده ‪ ...‬لقى قطعة من لحمه قامت‬

‫رؤى عضته عضة قوووووووووووووية طلعت حرتها من‬


‫اول يوم خطبها فيه‬

‫فواز بعصبية‪ :‬يالغبيييييييييييييييييييية‬


‫رؤى‪ :‬احسسسسسسسسسسسسسسسسسسن‬
‫تستاهل‬
‫فواز‪ :‬ايش هذا ؟؟؟ في انسان يقدر يعض كذا ؟؟؟ هذي‬
‫ول عضة كلب ‪ ...‬شوفي لحمي شلون قام ‪...‬‬
‫وجججججججججججججججججججع‬
‫رؤى‪ :‬كلب شكلك‬
‫قام لها فواز‪ :‬كلللللللللب؟؟؟ طيب اوريك انا مين‬
‫الكلب!!! روحة لبيت عمتك ما في !!! خليهم ياكلون‬
‫غداهم بروحهم‬
‫رؤى‪ :‬مو على كيفك ‪ ...‬بروح‬
‫فواز‪ :‬شلوووووووون بتروحين؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا مكلمة سواقنا ‪ ...‬بغير ملبسي وبروح‬
‫فواز‪ :‬جربي روحي ‪ ...‬وبتشوفين ان ما فضحتك قدام‬
‫اهلك كلهم‬
‫رؤى‪ :‬حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااار‬
‫فواز‪ :‬شكرا ‪ ...‬قولي اللي تبينه ‪ ...‬طلعة من هنا ما‬
‫في!!!!‬
‫دخلت رؤى ‪ ...‬وصكرت الباب‬
‫بقوووووووووووووووووووووووووووووووة‬

‫فواز‪ :‬وججججججججججججع ‪ ...‬شكلهم بيطردونا من‬


‫الفندق والسبة تصفيقك للبيبان‬

‫خذت رؤى ملبسها ودخلت للحمام تتسبح ‪ ...‬وهي تبكي‬


‫من القهر ‪ ...‬الحمار ما اختار ال المانجو ‪ ...‬يدري اني‬
‫اقرف حتى من ريحته ‪ ...‬الله ياخذك ويفكني منك بس‬

‫فواز وهو يطلع لزقة الجروح ويحطها على يده ‪ ...‬الله‬


‫يقطعك على هالعضة ‪ ...‬انا كنت شاك انها انثى ‪ ...‬احين‬
‫تأكدت انها ولد اكيد‬
‫وهو على هالحال ‪ ...‬رن جواله ‪ ..‬رفعه وشاف رقم ابوه‬
‫‪ ...‬اووووه هذا الوالد‬
‫فواز‪ :‬هل والله بأحلى ابو في الدنيا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هههههههههههههههههههه احين صرت احلى ابو‬
‫في الدنيا؟؟؟ ول كأنك يومين ما سألت وقلت ابوي شلونه‬
‫‪ ...‬ايش اخباره؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههه ل والله يبه مو كذا!!! بس‬
‫تعرف ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تقعد تصفف لي بالكلم ‪ ...‬اعرفك انت‬
‫واخوك ‪ ...‬من لقى احبابه نسى اصحابه‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههه مالنا غتى عنك والله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬المهم ‪ ...‬تقدر تستحملني انت وزوجتك‬
‫شوي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شلون يعني؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله ما خبرتك غبي ‪ ...‬انا تحت في اللوبي‬
‫انتظركم ‪ ...‬اقدر اصعد عندكم ربع ساعة قبل ل تطلعون‬
‫لبيت عمتها؟؟؟‬
‫فواز وقف‪ :‬اكيييييييييييييد يبه حياك ‪ ...‬ننتظرك‬
‫وررررررررررررركض للغرفة ودخل على رؤى ‪ ...‬لقاها‬
‫لبسة بجامة وتمشط شعرها بقهر ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬نعععععععععععععم ‪ ...‬ايش تبي بعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ابوي هنا في الفندق ‪ ...‬وصاعد لنا ‪...‬‬
‫بسرررررررررعة البسي أي شي لبيت عمتك‬
‫رؤى‪ :‬مو توك تقول ما بنروح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى مو وقت سخافاتك ‪ ...‬البسي أي شي واجهزي‬
‫بسرعة ‪ ...‬ل تفضحينا قدام ابوي‬
‫سمعوا صوت الباب ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬هذا هو وصل ‪ ...‬بسرعة اجهزي واطلعي‬
‫وطلع يفتح الباب لبوه ‪...‬‬

‫فواز وهو يحب راس ابوه‪ :‬هل والله بالغالي‬


‫عبدالعزيز‪ :‬الله يخليك يا ولدي ‪ ...‬وينها رؤى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تجهز لبيت عمتها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لسه ما جهزت ؟؟؟ ما كأنكم متأخرين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تعرف حركات البنات اللي ما تخلص ‪ ...‬من الصبح‬
‫وهي تجهز ‪ ...‬ولسه ما خلصت‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله المستعان‬
‫فتح فوازالثلجة‪ :‬ايش نضيفك يبه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كلفت على عمرك ‪ ...‬من ثلجة الفندق؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههه هذا الموجود يبه ‪ ...‬والجود بالموجود‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سلمتك ما بي شي ‪ ...‬بنطلع للغدا بعد شــ ‪...‬‬
‫ولفت انتباهه جهاز الربو ‪ ...‬محطوط على الطاولة ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش هذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬جهازي يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش هنا؟؟؟ تعبت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل يبه ‪ ...‬بس انا جبته معاي احتياط‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬تخرعت والله ‪ ...‬على بالي تعبت‬
‫فواز‪ :‬ل الحمد لله كل شي اوكي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لزم تعلم رؤى عالجهاز ‪ ...‬قبل نواف معاك‬
‫دايما ‪ ...‬بس احين لزم رؤى تتعلم تشغله وتركبه لك‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله اعلمها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما بنتظرك ‪ ...‬نادها وانا اعلمها وأأكد عليها‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله‬
‫دخل عليها‪ :‬لسه ما خلصتي ؟؟؟ بسرررررررعة‬
‫رؤى‪ :‬البركة فيك‬
‫فواز‪ :‬مو وقت حكيك الفاضي ‪ ...‬ابوي يبيك بسرعة‬
‫رؤى‪ :‬طيب ‪ ...‬هذا انا جهزت‬
‫وطلعت لعمها وسلمت عليه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هل والله بحبيبة قلبي ‪ ...‬بشريني عنك ‪ ...‬ان‬
‫شاء الله مبسوطة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الحمد لله يا عمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اذا ضايقك فواز او زعلك بشي ‪ ...‬بس ارفعي‬
‫الجوال ودقي علي ‪ ...‬رنة وحدة بس ‪ ...‬وانا عندك اوريك‬
‫فيه‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههه ‪ ...‬ما تقصر يا عمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تفضلي يا بنتي‬
‫عطاها علبة ذهب ‪ ...‬فتحته طلع طقم الماس ناعم‬
‫وجميل بالمرة‬
‫رؤى‪ :‬شكررررررررررررررا ياعمي ‪ ...‬ليش كلفت على‬
‫نفسك؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هذا اقل من حقك يا بنتي ‪ ...‬ان شاء الله‬
‫عجبك ‪ ...‬اذا ما عجبك روحي للمحل وغيريه ‪ ...‬انا شاريه‬
‫على هالشرط؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اغيره؟؟؟ مستحييييييييييل ‪ ...‬يجنن يا عمي ‪..‬‬
‫والهم انه منك وذوقك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يحفظك يا بنتي‬

‫مسكت رؤى العقد تبي تلبسه ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬لبسها يا فواز‬
‫فواز‪ :‬واخيرا احد عبرني ‪ ...‬من دخلت رؤى وانت‬
‫صافطني ول معبرني‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هههههههههههههههههه‬
‫وقام فواز ‪ ...‬ولبس رؤى العقد ‪ ...‬حط يده حول رقبتها‬
‫وقربها منه يبي يصكر العقد ‪ ...‬همس في اذنها‪ :‬اصكر‬
‫على لحمك خليك تحسين باللي هببتيه قبل شوي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تسويها ‪ ...‬ما استبعد أي شي منك‬
‫فواز‪ :‬اوريك ‪ ...‬بس خلي ابوي يطلع‬
‫رؤى‪ :‬ايش رايك يا عمي ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬العقد عليك احلى من المحل بمليون مرة‬
‫رؤى‪ :‬تسلم يا عمي ‪ ...‬الله ل يحرمنا منك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب استأذن ‪ ...‬اشوفكم عالغدا‬
‫رؤى‪ :‬ل ل ل ل ل يا عمي ‪ ...‬انتظرنا نطلع سوا‬
‫طالعها فواز بنظرة ‪ ...‬يعني فاهمك وكاشف حركاتك !!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انتوا لسه مو جاهزين ‪ ...‬انتظركم ايش‬
‫اسوي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا خلصت ‪ ...‬بس فواز يدخل يجهز وانا اقعد معك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب بسرعة يا فواز ‪ ...‬تأخرنا على الناس‬

‫دخلت رؤى بيت عمتها ‪ ..‬وهي تبتسم ابتسامة النصر ‪...‬‬


‫رحمها عمها ‪ ...‬ول كان تفشلت في عمتها ‪...‬‬
‫راحوا لها لينا وليان عند الباب ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬رؤى ‪ ...‬امس عذرناك ‪ ...‬اول يوم وحوسة !! اليوم‬
‫ليش التاخير؟؟؟‬
‫رؤى وهي تعدل شعرها‪ :‬ل تحنين يا ليان ‪ ..‬بروحي‬
‫متنرفزة‬
‫لينا وهي تمسك شعر رؤى‪ :‬جل ‪ ...‬حاطة بشعرك جل؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تقولين شكلي مو زين ؟؟؟ ما امداني استشوره‬
‫‪ ...‬قلت اسويه كيرلي!!!‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬شكلي مو حلو؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬تجنين ‪ ...‬انتي تعرفين ان الكيرلي عليك يجنن ‪...‬‬
‫بس اضحك عليك ‪ ...‬جاية متأخر وبالخير جل !!! ايش‬
‫تسوين من الصبح‪.‬؟؟؟؟ وغمزت لها بعيونها!!!‬
‫رؤى ما ردت وعطتها نظرة ‪...‬‬
‫ليان‪:‬هيييييييييييييي انتي وياها ‪ ...‬ل تاخذون راحتكم ‪ ...‬انا‬
‫هنا‬
‫لينا ورؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫عند الرجال ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬بشر ‪ ...‬الخطة ماشية تمام؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل طبعا‬
‫نواف‪ :‬لييييييييييييييييييييش؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الظاهر مثل ما قلت لي ‪ ...‬ما تنفع الخطة هنا ‪...‬‬
‫لزم اسافر!!!‬
‫نواف‪ :‬قلت لك من اول‬
‫فواز‪ :‬اليوم بديت ‪ ...‬ابوي خرب علي‬
‫نواف‪ :‬ليش ايش صار؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اسمع ‪....‬‬

‫نواف‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬اسكت فضحتنا!!!!‬
‫نواف‪ :‬عضضضضضضضضضضضضضضضضضتك؟؟؟‬
‫فواز رفع كمه‪ :‬شوف !!!‬
‫نواف‪ :‬اوووووووووووف ‪ ...‬كلبة ذي مو انسان‬
‫فواز‪ :‬حتى انا شكيت في الموضوع ‪ ...‬وصلت السقف‬
‫ورجعت من اللم‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫قلت لك ‪ ...‬هنا ما ينفع ‪ ...‬كل يوم في شخص بيخرب‬
‫عليك ‪ ...‬ما لك ال ايطاليا‬
‫فواز‪ :‬على يدك ‪ ...‬ضبط لي الموضوع هاليومين ‪...‬‬
‫وشكلي برجع البيت‬
‫نواف‪ :‬احسن لك‬
‫فواز‪ :‬وابوي وامي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬تحجج بعرس ربى ‪ ...‬وانه حوسة وما تقدر على‬
‫الروحة والرجعة من الفندق ‪ ...‬وانها كلها يومين وتسافر‬

‫اليوم الثاني ‪ ...‬رجعوا فواز ورؤى لبيتهم وتركوا الفندق ‪...‬‬


‫رؤى حطت اغراضها في الجناح وهي مستعجلة تبي تطلع‬
‫فواز‪ :‬وييييييييييييييييييييييين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز بل مصاخة!!! ل تقول انك ما بتخليني اروح‬
‫المشغل واليوم عرس ربى؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬امممممممممممممممممممممممممممممممم ‪...‬‬
‫افكر!!!‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااز‬
‫فواز‪ :‬طيب روحي‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووف ‪ ...‬ما بغيت ‪ ...‬يالله باي‬
‫فواز‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬تكفى ل تغير رايك!!!‬
‫فواز‪ :‬حبيت اذكرك انك ما سألتيني عن لبسك !!! وما‬
‫راح تطلعين فيه بالليل ‪ ...‬ل تقولين لي الميك اب وما‬
‫ميك اب ‪ ...‬بتغسلينه اذا رجعتي‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫فواز ‪ ...‬فستان زواج ربى مفصلته من زمان ‪ ...‬وابي‬
‫البسه‬
‫فواز‪ :‬ادخلي البسي كم فستان وانا اختار‬
‫رؤى‪ :‬البنات مستعجلين وبيروحون عني!!!‬
‫فواز‪ :‬كلميهم وقولي لهم اني بوصلك‬
‫رؤى‪ :‬الله ياخذك ‪ ...‬رمت عباتها واغراضها ودقت على‬
‫لينا وقالت لها ‪ ...‬وطلعت لها كم فستان ‪ ...‬وقالت في‬
‫نفسها ما راح تقول له أي واحد ودها تلبسه ‪ ...‬لنها تعرفه‬
‫بيعاند وما راح يختاره ‪ ...‬خليه كذا يمكن يختار الفستان‬
‫اللي ابيه‬
‫طلعت له بمجموعة الفساتين‪ :‬يالله أي واحد البس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا كم مرة قايل لك ل تطلعين لي قطع القماش‬
‫كذا!!! روحي البسيهم!!!‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وف‬
‫دخلت ولبست له اول فستان وطلعت‪ :‬ها ‪ ...‬شلون؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عارضة ازياء فاشلة ‪ ...‬لو تشتغلين من اول يوم ‪...‬‬
‫ل من اول ثانية بيرفدونك‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬متفرغ حدك‬
‫فواز‪ :‬والله مو المشكلة فيني ‪ ...‬المشكلة في زوجتي‬
‫اللي مخلية عندي وقت فراغ‬
‫رؤى‪ :‬المهم ‪ ..‬هذا زين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من طريقتك عفت الفستان ‪ ...‬غيريه‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وووف‬

‫وكل شوي تطلع بفستان ‪...‬ويسوي فيها نفس الشي ‪...‬‬


‫زهقت بقوة من تغيير الملبس كل شوي ‪ ...‬وباقي اخر‬
‫فستان ‪ ...‬هو اللي تبي تلبسه ‪ ...‬مفصلته مخصوص‬
‫لعرس ربى ‪ ...‬يا ربي يعجبه ول يتفلسف على راسي‬
‫طلعت بالفستان ‪ ...‬فعل رائع ‪ ...‬حلو مرة وناعم ولونه‬
‫على بشرتها طالع جنان‬
‫رؤى‪ :‬ل تقول لي مو حلو؟؟؟‬
‫فواز‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫م‬
‫رؤى‪ :‬ها‬
‫فواز‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫م‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬غيريه مو حلو!!!‬
‫رؤى‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬هذا اخر فستان عندي‬
‫فواز‪ :‬طيب انتي اللي مشينة الفستان ول موديله حلو‬
‫رؤى‪ :‬نعععععععععععععععم ‪ ...‬انا مشينة الفستان!!!‬
‫فواز‪ :‬طبعا ‪ ...‬واقفة فيه من غير نفس ‪ ...‬وعافسة‬
‫وجهك ‪ ...‬شلون يطلع الفستان حلو‪.‬؟؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووف ‪ ...‬والمطلوب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تعرضين الفستان مثل عارضات الزياء ‪ ...‬تروحين‬
‫وترجعين وتتفنين وانتي تلفين ‪ ...‬واهم شي البتسامة‬
‫تشق وجهك‬
‫رؤى‪:‬‬
‫تححححححححححححححححححححححححححححححححححل‬
‫م‬
‫فواز‪ :‬وانتي تححححححححححححححلمين تروحين العرس‬
‫بهالفستان‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووف ‪ ...‬الله ياخذك‬
‫هي معصبة عليه بقوة ‪ ...‬بس مالها مفر من الموضوع ‪...‬‬
‫تعرفه اذا عند وقال ما اخليك ‪ ...‬ما راح يخليها ‪ ...‬فعل‬
‫سمعت كلمه‬
‫بدت تمشي وتروح وترجع ‪ ...‬وهي طبعا توزع ابتسامات‬
‫مثل عارضات الزياء ‪ ...‬وفواز جالس يناظر فيها وهو‬
‫يبتسم‬
‫رؤى‪ :‬ها ايش رايك‬
‫فواز‪ :‬ماشي حالك ‪ ...‬يعني مو بالمرة بس يالله بطوفها‬
‫لك‬
‫رؤى اللي ما صدقت‪ :‬طيب يالله بسرعة ودني المشغل‬
‫فواز‪ :‬تتأمر حضرتها بعد ‪...‬طيب بسرعة غيري ملبسك‬

‫في الليل بقاعة الرجال ‪...‬‬


‫واقفين الشباب حول سلطان اللي الضحكة شاقة وجهه‬
‫‪...‬‬
‫نواف‪ :‬هيييييييي سلطان فشلتنا‬
‫سلطان‪ :‬لييييييش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اسنانك كلها باينة ‪ ...‬قلنا دكتور اسنان ‪ ...‬بس مو‬
‫تسوي لنا دعاية اسنان‬
‫الشباب‪ :‬هههههههههههههههههه‬
‫رن جوال نواف وبعد شوي عن الشباب ‪..‬‬
‫نواف‪ :‬هل جود‬
‫جود‪ :‬هل نواف ‪ ...‬وينك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬في العرس‬
‫جود‪ :‬طيب تقدر تمرنا ‪ ...‬ابوي مسافر والسواق سيارته‬
‫خربانة مدري ايش فيها‬
‫نواف‪ :‬من عيوني ‪ ...‬كم جود عندنا‬
‫حود‪ :‬تسسسسسسسسسسسلم‬
‫نواف‪ :‬تسلم لي عيونك‬

‫رجع للشباب‪ :‬فواز عطني مفاتيح السيارة‬


‫فواز‪ :‬وين بتروح؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بروح اجيب امي نورة والبنات ‪ ...‬ما في احد‬
‫يجيبهم‬
‫فواز‪ :‬خلص انا بروح ‪ ...‬خلك مع الشباب‬
‫نواف‪ :‬اوكي‬

‫في السيارة ‪...‬‬


‫نورة‪ :‬يا فشلتنا فيك يا فواز ‪ ...‬جود ما قلت لك اتصلي‬
‫على نواف؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬افا ‪ ...‬يعني تعزين نواف اكثر مني!!!‬
‫نورة‪ :‬ل والله يا ولدي ‪ ...‬معزتكم وحدة ‪ ...‬بس انت‬
‫معرس وفشلة يعني‬
‫فواز‪ :‬ل فشلة ول شي ‪ ...‬واذا معرس يعني ‪ ...‬على‬
‫رجلي نقش الحنا ما اقدر امركم؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬الله يحفظك ويخليك يا ولدي‬
‫فواز‪ :‬ول يحرمنا منك يمه‬
‫فواز‪ :‬ال وينها شهد؟؟؟‬
‫جود‪ :‬كالعادة ما تسال ال عن شهد!!!‬
‫فواز‪ :‬طبببببببببببببعا ‪ ...‬اختي بالرضاعة‬
‫رغد‪ :‬واحنا بنات البطة السودا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههه ل والله كلكم غالين ‪ ...‬بس شهد‬
‫غيييييييييييييييييييييييييييييير‬
‫نورة‪ :‬الله يهديك يا جود ‪ ...‬ضيعتي الرجال ‪ ...‬سأل سؤال‬
‫دخلته بموضوع ثاني ‪ ...‬شهد تعبانة ماتقدر تجي‬
‫فواز‪ :‬الله يساعدها ‪ ...‬هي باي شهر؟؟؟‬
‫رغد‪ :‬بعد اسبوعين تدخل السابع‬
‫فواز‪ :‬الله يسهل عليها‬
‫الكل‪ :‬اميييييييييييييييييييييييييييين‬

‫وصل اهله الفندق ورجع على طريق بيت اخته شهد ‪...‬‬
‫هو حس بالموضوع بس ما حب يبين قدامهم انه عارف‬
‫‪ ...‬وصل وضرب الجرس‬
‫الخدامة‪ :‬ميييين‬
‫فواز‪ :‬انا فواز ‪ ...‬ماما شهد هنا؟؟؟‬
‫الخدامة‪ :‬يس ‪ ...‬وفتحت له الباب‬
‫دخل فواز وانتظرها ‪...‬‬
‫شهد‪ :‬هل والله بحبيب قلبي ‪ ...‬ول ما ترضى اقولك اياها‬
‫‪ ...‬اكيد بس تبي تسمعها من رؤى‬
‫فواز وهو يسلم على اخته‪ :‬تخسي رؤى جنبك‬
‫شهد‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬ل تقول كذا على رؤى ‪ ...‬ليش مو‬
‫في العرس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انتي اللي ليش مو في العرس؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬مالي مزاج‬
‫فواز‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬فواز ‪ ...‬قلت مالي مزاج ‪ ...‬خلص‬
‫فواز‪ :‬بندر؟؟؟‬
‫شهد‪..................... :‬‬
‫فواز‪ :‬وبعدين معه !!!‬
‫شهد‪ :‬الله كريم‬
‫فواز‪ :‬طيب خليني اكلمه‬
‫شهد‪ :‬ل ل ل ل ياخوي ‪ ...‬اعرفه بيعاند‬
‫فواز‪ :‬طيب ايش المشكلة ‪ ...‬قولي لي ‪ ...‬يمكن اعرف‬
‫احلها‬
‫شهد‪ :‬ل ياخوي ‪ ...‬ل تصدع راسك ‪ ...‬مشاكل بسيطة‬
‫وتنحل‬
‫فواز‪ :‬أي مشاكل بسيطة ‪ ...‬تعرفين كم شهر صار لك‬
‫وانتي على هالحال؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬الله كريم يا فواز‬
‫فواز‪ :‬طيب قومي البسي واوصلك للعرس‬
‫شهد‪ :‬مالي نفس يا خوي ‪ ...‬عفت كل شي‬
‫فواز‪ :‬مو كلم هذا ‪ ...‬قومي انبسطي وفرفشي‬
‫شهد في نفسها‪ :‬لو تعرف يا فواز ليش ما ابي احضر‬
‫الزواج ‪ ...‬كان قمت وذبحت بندر‬
‫فواز‪ :‬يالله ‪ ...‬قومي ‪ ...‬ما بروح ال وانتي معي‬
‫شهد‪ :‬ياربي عليك ‪ ...‬من يومك حنان‬
‫فواز‪ :‬اذا انا حنان ‪ ...‬نواف ايش يطلع؟؟‬
‫شهد‪ :‬ل نواف هذا خله على جنب‬
‫فواز‪ :‬خلي عنك السوالف وقومي البسي ‪ ...‬ساعة لين‬
‫تجهزين‬
‫شهد‪ :‬ل ل ل ل ل حامل وساعة مايصير ‪ ...‬نص ساعة وانا‬
‫جاهزة‬
‫بعد يومين ‪...‬‬
‫اليوم طيارة فواز ورؤى ‪ ...‬طبعا رؤى بس عرفت‬
‫بالسالفة واستلمت فواز ‪ ...‬مو على كيفك تقرر ‪ ..‬وانا‬
‫مابي اسافر معاك ومن هالكلم ‪ ...‬وفواز مطنشها عالخر‬

‫باقي عالطيارة ساعتين ‪ ...‬لزم يتوجهون للمطار ‪...‬‬


‫سلموا عالكل ‪ ...‬ومنيرة دموعهها تنزل وما وقفت‬
‫فواز‪ :‬يمممممممممممه ‪ ...‬الله يخليك مابي اروح واخر‬
‫شي اشوفه هو دموعك!!!‬
‫منيرة‪ :‬الله يحفظم يمه ‪ ...‬انتبهوا لنفسكم ‪ ...‬كل واحد‬
‫يحط باله عالثاني‬
‫نواف‪ :‬لو كل واحد حط باله عالثاني ‪ ...‬كل واحد بينسى‬
‫نفسه ويضيعها‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف ‪ ...‬احترم مشاعر امك‬
‫نواف‪ :‬امرك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬رؤى ‪ ...‬خلص عرفتي للجهاز!!!‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله يا عمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انتبهي له يا رؤى‬
‫فواز‪ :‬يبببببببببببببببببببه انا الرجال توصي رؤى علي‬
‫( فواز يتحسس من مرضه بالمرة ‪ ...‬ول يحب احد‬
‫يحسسه انه غير عن الناس )‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وليش مستعجل على رزقك؟؟؟ جاي دورك ‪...‬‬
‫بس رؤى وصيتها عليك بكلمتين ‪ ...‬اما انت اذا بوصيك‬
‫على رؤى بتطوفكم الطيارة‬
‫نواف‪ :‬ل يبا تكفى ‪ ...‬ما صدقنا نفتك من وجيهم ‪...‬‬
‫تطوف علينا الطيارة بعد‬
‫فواز‪ :‬شووووووف ‪ ...‬قليل خاتمة‬
‫نواف‪ :‬توك تعرف!!!‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫طول الطريق للمطار ‪ ...‬فواز ونواف سوالف وضحك ‪...‬‬
‫وسافهين رؤى اللي قاعدة ورا ‪ ...‬وهي كالعادة معصبة‬
‫ومطرطعة منهم ‪ ...‬بس هم ول معتبرين لها وجود ‪...‬‬
‫وصلوا المطار ‪ ...‬ودخلوا وكملوا اوراقهم ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬كل شي اوكي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله‬
‫نواف‪ :‬يالله بالسلمة ان شاء الله ‪ ...‬تروحون وترجعون‬
‫بالسلمة‬
‫فواز‪ :‬الله يسلمك‬
‫سلموا على بعض وحضنوا بعض ‪...‬‬
‫همس له نواف‪ :‬طمني عليك على طول‬
‫فواز‪ :‬اكيييييييد ‪ ...‬وانا اقدر!!!‬
‫نواف‪ :‬ل تلين قلبك ‪ ...‬خلك رجال عشان تتأدب!!!‬
‫فواز‪ :‬بحاول‬
‫نواف‪ :‬بذبحك ‪ ...‬اذا بيلين قلبك مالها داعي الحوسة كلها‬
‫وهالمصاريف‬
‫فواز‪ :‬ل ان شاء الله ما يصير ال الخير‬
‫فكوا بعض‪ :‬يالله رؤى بالسلمة‬
‫رؤى‪ :‬بدري ‪ ...‬زين انك افتكرت اني واقفة وراكم‬
‫وانتظركم‬
‫نواف‪ :‬يا ربي على طوالة اللسان ‪ ...‬بتركبين طيارة ‪...‬‬
‫افرضي طاحت الطيارة ومتي ‪ ...‬عالقل خلي شي‬
‫اذكرك فيه بالخير‬
‫رؤى‪ :‬شكرا ‪ ...‬ما ابيك تذكرني بشي‬
‫نواف‪ :‬ما منك فايدة اصل‬
‫فواز‪ :‬ما عليك منها ‪ ...‬يالله مع السلمة يا خوي‬
‫نواف‪ :‬مع السلمة‬
‫بعد ما راح نواف ‪ ...‬التفت فواز على رؤى‬
‫فواز‪ :‬ممكن تكلمين نواف باحترام؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو شغلك ‪ ...‬اكلم اللي ابي بالطريقة اللي ابيها‬
‫فواز‪ :‬طييييييييب يا رؤى ‪ ...‬ان ما خليتك تندمين!!!‬
‫رفع راسه ‪ ...‬وشاف بندر زوج اخته شهد ‪...‬‬
‫انتظري هنا ل تتحركين لين ارجع‬
‫رؤى‪ :‬شايفني بزرة!!!‬
‫فواز‪ :‬كل كلمة عندك بعشر ‪ ...‬اووووووووووووووف‬

‫راح لبندر وسلم عليه ‪ ...‬بندر واقف مع مجموعة شباب‬


‫‪ ...‬اشكالهم ابد ما عجبت فواز‬
‫فواز‪ :‬هل بندر ‪ ...‬شلونك؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬بخير‬
‫فواز‪ :‬مسافر ول تودع احد؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬انا سألتك عشان تسألني؟؟؟‬
‫فوازماعجبته طريقة بندر بس مشاها‪ :‬انا رايح ليطاليا يا‬
‫بندر‬
‫بندر‪ :‬وانا مسافر مع الشباب‬
‫فواز‪ :‬ممكن كلمتين على جنب‬
‫بندر‪ :‬انا مستعجل ‪ ...‬الطيارة بتطير‬
‫فواز‪ :‬ما راح اعطلك‬
‫بندر‪ :‬طيب‬

‫على جنب ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬اسمع يا بندر ‪ ...‬حالك مو عاجبني‬
‫بندر‪ :‬عجبك ول ما عجبك ‪ ...‬ايش علي منك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اسمععععععني للنهاية ‪ ...‬انا ماهمني حالك ‪ ...‬ول‬
‫عطيتك اهتمام اصل ‪ ..‬بس اللي هامني في الموضوع هي‬
‫شهد ‪ ...‬شهد يا بندر‬
‫بندر‪ :‬اووووووووف ‪ ...‬ايش فيها بعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬دمعة من عينها ‪ ...‬فيها موتك يا بندر ‪ ...‬سامع؟؟؟؟‬
‫بندر‪.................................. :‬‬
‫فواز‪ :‬صدقني ماهمني شي ‪ ...‬ول تقول ما يقدر يسوي‬
‫شي ‪ ...‬قلت لك ما همني ال شهد ‪ ...‬مستعد اسوي أي‬
‫شي ول اشوفها متضايقة‬
‫بندر‪ :‬المطلوب مني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الكلم اللي قلته لك ‪ ...‬هو انذار ‪ ...‬واعتبره الول‬
‫والخير ‪ ...‬مرة ثانية ما بتكلم ‪ ...‬بتصرف على‬
‫طوووووووووووول‬

‫رجع فواز لرؤى وهو متضايق حده ‪...‬‬


‫رؤى باستغراب‪ :‬فواز ‪ ...‬انت تعرف الشكال هذي‬
‫فواز‪ :‬هذا بندر زوج شهد‬
‫رؤى‪ :‬شهد مين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كم شهد تعرفين ؟؟؟ شهد اختي !!! ما شاء الله‬
‫عليك كل موضوع لزم تطولينه ‪ ...‬حتى وهو قصير‬
‫رؤى‪ :‬ياربي عليك ‪ ...‬مو قصدي ‪ ...‬بس استغربت ‪ ...‬انا‬
‫شايفته من قبل ‪ ..‬شكله مررررررررررررررررررررررة‬
‫متغير‬
‫فواز‪ :‬امشي بس وانتي ساكتة ‪ ...‬خلينا ندخل احسن من‬
‫الوقفة هنا‬

‫رؤى تلف في السوق الحرة ‪ ...‬وفواز واقف على جنب ‪...‬‬


‫ضاق صدره على شهد بقوة ‪ ...‬طلع جواله وارسل لها‬
‫مسج‬
‫( زوجك وين مسافر ؟؟؟ )‬
‫ثواني وتتصل شهد‪...‬‬
‫فواز‪ :‬هل شهد‬
‫شهد‪ :‬وييييييييييين مسافر؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا اللي اسألك!!!‬
‫شهد‪ :‬ومن قال لك انه مسافر؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شفته في المطار‬
‫شهد بحزن‪ :‬ما قال لي انه بيسافر‬
‫فواز‪ :‬شفته ‪ ...‬وسالته ‪ ...‬قال لي انه مسافر مع ربعه ‪...‬‬
‫ول قال لي وين‬
‫شهد‪ :‬هذا البل ربعه ‪ ...‬الله يستر بس ‪ ...‬اكيد سفرة من‬
‫سفراتهم المشبوهة‬
‫فواز‪ :‬ايش اللي مصبرك عليه ‪ ...‬اتركيه‬
‫شهد والدمعة بعينها‪ :‬ما اقدر‬
‫فواز‪ :‬ليش طيب؟؟؟‬
‫شهد‪........................... :‬‬
‫فواز‪ :‬تحبينه؟؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ايه‬
‫فواز‪ :‬حبتك القرادة ‪ ...‬فيه شي ينحب!!!!‬
‫شهد‪ :‬ل فواز ل تظلمه ‪ ...‬هو ما كان كذا ‪ ...‬هو تغير بعد‬
‫ما تعرف على هالشلة الفاسدة‬
‫فواز‪ :‬هذا معناته انه عنده استعداد ‪ ...‬ول ما انجر وراهم‬
‫شهد‪ :‬المهم ‪ ...‬انت وينك فيه ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬واقف انتظر الست رؤى تخلص من الفرارة في‬
‫السوق الحرة‬
‫شهد‪ :‬ايش فيك معصب طيب ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يا حبكم يالحريم للسوق ‪ ...‬يعني ناقصها اغراض‬
‫داخلة السوق الحرة!!!‬
‫شهد‪ :‬ل والله حلو التسوق فيه ‪ ...‬تشوف اشياء غريبة‬
‫فواز‪ :‬ايش يقنعكم بس ‪ ...‬يالله شكلها خلصت ‪...‬‬
‫تامريني على شي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬سلمتك ‪ ...‬تروح وترجع لنا بالسلمة ياخوي ‪ ...‬الله‬
‫يحفظك‬
‫فواز‪ :‬بس بس بس ‪ ...‬مكلم جدتي ‪ ...‬مو شهد‬
‫شهد ‪:‬ههههههههههههه يقطع شرك يا فواز‬
‫فواز‪ :‬المهم ‪ ...‬روحي نامي ببيت اهلك ‪ ...‬ل تقعدين‬
‫بروحك بالبيت‬
‫شهد‪ :‬اوكي ‪ ...‬مع السلمة‬

‫رؤى‪ :‬مين تكلم؟؟؟‬


‫فواز‪ :‬مو شغلك ‪ ...‬خلصتي!!!‬
‫رؤى‪ :‬مو شغلك‬
‫مشت وطنشته واتجهت للبوابة ‪...‬‬
‫في الطيارة ‪...‬‬
‫جلست رؤى جنب الشباك ‪ ...‬وفواز على طرف ‪...‬‬
‫ول واحد منهم يكلم الثاني ‪ ...‬بس استقرت الطيارة في‬
‫الجو ‪ ...‬فتحت رؤى شنطتها وطلعت الي بود تبعها ‪...‬‬
‫وحطت السماعات في اذنها ‪...‬‬
‫فواز فتح عينه ‪ ...‬والله لو لوح جنبها كان التفتت عليه‬
‫فواز‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪.......... :‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪.......... :‬‬
‫فواز‪ :‬ايش فيك ما تردين ( غباء شلون تسمع وهي حاطة‬
‫السماعات في اذنها )‬
‫هزها فواز‪ :‬رؤى‬
‫التفتت عليه ووطت الصوت‪ :‬نعم‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله طول الرحلة بتحطين لي هالسماعات‬
‫في اذنك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طبعا ‪ ...‬ايش تبيني اسوي مثل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خوش شهر عسل والله‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههه مصدق عمرك والله‬
‫فواز‪ :‬رؤى مو معقول اول رحلة لنا مع بعض تكون كذا!!!‬
‫رؤى‪ :‬ايش تبيني اسوي مثل ‪ ...‬اسوي نفسي خايفة من‬
‫الطيارة وامسك فيك مثل البنات اللي بالروايات؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش انتي تقرين روايات؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬في بنت ما تقرا رويات!!!‬
‫فواز‪ :‬ليش انتي بنت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل بقرة!!!‬
‫فواز‪ :‬خخخخخخخخخخخخخخخ ‪ ...‬اعترفتي بنفسك‬
‫رؤى‪ :‬حماااااااااااااااااااااااااااااار‬
‫فواز‪ :‬شكررررررررررا‬
‫رؤى‪ :‬ل موحمار ‪ ...‬ثور‬
‫فواز‪ :‬ان ما تأدبتي بيجيك كف يسنعك‬
‫رؤى‪ :‬والله اذا انا بقرة ‪ ...‬انت بتصير ثور!!!‬
‫فواز‪ :‬حطي السماعة في اذنك ابرك لي ‪ ...‬كلمك سم‬
‫رؤى‪ :‬احسن لي انا بعد ‪ ...‬ما احب اسمع صوتك‬

‫قلب فواز بالمجلت ‪ ...‬وتفرج له على فيلم ‪ ...‬ولسه‬


‫باقي على الرحلة ‪ ...‬ياربي ما اقدر اقعد كذا ‪ ...‬خليني‬
‫ارفع ضغطها احسن لي‬
‫قرب فواز منها ‪ ...‬وحط راسها على كتفها‬
‫دفته رؤى بقوة‪ :‬هيييييييييييييييييي انت‬
‫فواز‪ :‬وججججججججع ‪ ...‬مو في بيتكم احنا ‪ ...‬طيارة‬
‫هذي‬
‫رؤى‪ :‬اسال نفسك !!!‬
‫فواز‪ :‬ايش سويت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تقرب مني ول تلمسني!!!‬
‫فواز‪ :‬طيب ابي انام!!!‬
‫رؤى‪ :‬نام نامت عليك طوفة‬
‫فواز‪ :‬ما ااعرف انام من غير ما اسند راسي!!!‬
‫رؤى‪ :‬وما لقيت غير كتفي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬في غيره وانا قلت ل؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬خلص اذا ما تعرف مو لزم تنام!!!‬
‫فواز‪ :‬طيب جاني النوم ايش اسوي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اشغل نفسك باي شي!!!‬
‫فواز‪ :‬شوفي يا اما تقعدين وتسولفين معاي ‪ ...‬يا اما‬
‫تخليني انام على كتفك!!!!‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووف ‪ ...‬الله ياخذك ‪...‬‬
‫نام احسن لي من سوالفك البايخة مثلك‬
‫حط راسه فواز وهو يبتسم ابتسامة النصر ‪ ...‬مستعد‬
‫يستحمل كلمها اللي مثل السم بس اهم شي يرفع‬
‫ضغطها ‪ ...‬وفعل نام ‪...‬‬

‫اعلنت الرحلة عن الهبوط ‪ ...‬وطلبوا منهم يربطون‬


‫الحزمة ويرجعون لمقاعدهم ‪...‬‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬مدري اخليه وما اصحيه ‪ ...‬خليه يطيح‬
‫على راسه ويتكسر وافتك منه ‪ ...‬بس ل المضيفة بتفتر‬
‫وبتشوفه وننفضح ‪ ...‬خلني اصحيه احسن ‪ ...‬بس شلون‬
‫اصحيه؟؟؟ امممممممممممممممممممممممم‬
‫امممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫شلون يا رؤى شلون ؟؟؟‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫وفجأة سحبت كتفها بسرعة وطاح فواز وضرب راسه‬
‫بالكرسي‬
‫فواز‪ :‬اييييييييييييي ‪ ..‬وجع ‪ ...‬ايش هذا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اربط الحزام لتفشلنا بس‬
‫فواز‪ :‬كذا الناس يصحون؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كيفي ‪ ...‬هذه طريقتي ‪ ...‬اذا مو عاجبتك ل تنام‬
‫صوبي مرة ثانية‬
‫فواز‪ :‬وتقولين انك بنت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬والله مو عاجبتك رجعني لبيت ابوي ‪ ...‬عادي هو‬
‫يبيني‬
‫فواز‪ :‬اعلمك وين ارجعك ‪ ...‬بس انتي انـــ‬
‫وما حس ال والمضيفة على راسه تقوله يربط الحزام‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬اضحكي على شكلك ‪ ...‬فضحتينا الله يفضح ابليس‬

‫وصلوا الفندق ‪ ...‬ودخلوا الجناح ‪ ...‬حطوا اغراضهم ‪...‬‬


‫وعلى طول رمى فواز نفسه على السرير‪:‬‬
‫تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان وابي اناااااااااااام‬
‫رؤى‪ :‬مو كأنك نص الرحلة حاط راسك ونايم!!!‬
‫فواز‪ :‬وتسمينها نومة هذي ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كسرت كتفي وما تعتبرها نومة!!!‬
‫فواز‪ :‬ل طبعا ‪ ...‬لزم الواحد ينسدح بكبره عالسرير‬
‫ويريح جسمه كامل‬
‫رؤى‪ :‬بما انك كنت نايم على كتفي طول الطريق ‪ ...‬من‬
‫باب الدب انك تطلع وتنام في الصالة وتخليني اريح على‬
‫السرير‬
‫فواز‪ :‬تحلمممممممممممممممممممممممممممممممين‬
‫رؤى‪ :‬انا دارية ‪ ...‬الدب مشطوب من قائمة اخلقك!!!‬
‫فواز‪ :‬والله انا بنام وما عندي مشكلة انك تنامين جنبي ‪...‬‬
‫انتي اللي مسوية فيها مشكلة تستحملين اللي يجيك‬
‫رؤى‪ :‬احللللللللللللف بس تبيني انام جنبك ‪ ...‬تحلللللللللم‬
‫فواز‪ :‬قلت لك ل تخافين ‪ ...‬انا ما بقرب لك ‪ ...‬ال اذا‬
‫رميتي نفسك تحت رجلي ورفستك بنفسي ‪ ...‬بعدين‬
‫افكر في الموضوع‬
‫رؤى‪ :‬حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار‬
‫وطلعت ونامت على الكنبة اللي برا ‪...‬‬

‫في الليل ‪ ...‬صحى فواز ‪ ...‬دخل الحمام ‪ ...‬شاف اغراض‬


‫رؤى محطوطة ‪ ...‬عرف انها استخدمت الحمام ‪...‬‬
‫يووووووووووووووه معقولة ما حسيت فيها ‪ ...‬اكيد‬
‫كالعادة صفقت في البيبان لين قالت بس ‪ ...‬شلون ما‬
‫حسيت فيها ؟؟؟‬
‫تغسل وتوضا وصلى وغير ملبسه ‪ ...‬طلع وشافها قاعدة‬
‫تتفرج عالتلفزيون‬
‫فواز‪ :‬مساء الخير‬
‫رؤى‪ :‬كل هذا نوم ‪ ...‬شلون بتنام بالليل ‪ ...‬اكيد بتسهــ‬
‫فواز‪ :‬بس بس بس بس ‪ ...‬بالعة كم مسجل؟؟؟‬
‫اووووووووووووووف‬

‫طلع جواله واتصل على تلفون البيت ‪....‬‬


‫ردت عليه ليان‪ :‬الو‬
‫فواز‪ :‬هل والله باللو وراعيته‬
‫ليان‪ :‬هل فيك حبيبي ‪ ...‬شلونكم ‪ ...‬شخباركم ‪ ...‬متى‬
‫وصلتوا‬
‫فواز‪ :‬الظاهر هذا وراثة في العايلة ‪ ...‬شوي شوي ‪ ...‬كم‬
‫سؤال سألتي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ههههههه اوفر عليك المكالمات‬
‫فواز‪ :‬شكرا ما قصرتي ‪ ...‬وين امي‬
‫ليان‪ :‬هنا ‪ ...‬دقيقة اروح اناديها‬
‫راحت ليان تنادي امها ونقزت لينا عالتلفون‬
‫لينا‪ :‬الووووووووووووووووووووووووووو‬
‫فواز‪ :‬هل والله بلينا ‪ ...‬شخبار خالد؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬يا سلم تسال عن خالد قبل ل تسأل عني!!!‬
‫فواز‪ :‬لن اذا خالد بخير فانتي بخيرين ‪ ...‬صح كلمي ول‬
‫غلط؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬صحين‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههه عارفك‬
‫لينا‪ :‬طيب قبل ل تجي امي ‪ ...‬فواز يا ويلك اذا ما رجعتوا‬
‫قبل عرسي‬
‫فواز‪ :‬لينو ‪ ...‬باقي شهر اكيد بنرجع‬
‫لينا‪ :‬يعني انبهك ‪ ...‬مو تنسون نفسكم‬
‫فواز‪ :‬طيب واذا ما رجعنا ‪ ...‬ما بتنطبق السما عالرض‬
‫لينا‪ :‬ل فواز ما يصير اتزوج من غيرك ‪ ...‬ول من غير رؤى‬
‫‪ ...‬العرس ما يحلى بدونها!!!‬
‫فواز‪ :‬هههههههههه ليش يعني ؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬السر عندك بامان ؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اخلصي‬
‫لينا‪ :‬رؤى عليها رقققققققققص ‪ ...‬ما في احد بالعيلة‬
‫يرقص مثلها‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا‬
‫عالمعلومة‬
‫لينا‪ :‬بس مو تقول لها اني قلت لك بتذبحني‬
‫فواز‪ :‬سرك في بير‬
‫لينا‪ :‬يالله هذه ماما وصلت‬

‫خذت منيرة السماعة‪ :‬هل والله بحبيبي‬


‫فواز‪ :‬هل فيك يمه ‪ ...‬شلونك ؟؟؟ ان شاء الله بخير؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬مو بخير دامك بعيد عني‬
‫فواز‪ :‬افا ‪ ...‬اذا كذا برجع احين‬
‫منيرة‪ :‬ل حبيبي انبسط واستانس ‪ ...‬بس ل تتأخر على‬
‫اميمتك‬
‫فواز‪ :‬تامرين امر يالغالية‬
‫منيرة‪ :‬يالله حبيبي ‪ ...‬سلم على رؤى ‪ ...‬وانتبهوا على‬
‫انفسكم‬

‫فواز‪ :‬امي والبنات يسلمون عليك‬


‫رؤى‪ :‬الله يسلمهم‬
‫توجه فواز للباب ‪ ...‬نادته رؤى‬
‫رؤى‪ :‬ويييييييييين رايح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بطلع‬
‫رؤى‪ :‬وتخليني بروحي!!!‬
‫فواز‪ :‬مو انتي تقولين انك ما تخافين مثل البنات اللي في‬
‫الروايات؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما اخاف من الطيارة ‪ ...‬مو تتركني في الفندق‬
‫بروحي بديرة غريبة‬
‫فواز‪ :‬مو اول مرة تجين ليطاليا ‪ ...‬عادي يعني!!!‬
‫رؤى‪ :‬بس ما قد تركني ابوي في الفندق!!!‬
‫فواز‪ :‬الدلع هذا عند ابوك ‪ ...‬مو عندي‬
‫رؤى‪ :‬طيب وين بتروح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بطلع مع ربعي‬
‫رؤى‪ :‬عندك ربع هنا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طببببببعا ‪ ...‬ليش اخترت ايطاليا ‪ ...‬طبعا عشان‬
‫ربعي‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووووووف‬
‫فواز‪ :‬بروح ‪ ...‬تعالي صكري الباب ‪ ...‬ول تنامين ال اذا‬
‫رجعت‬
‫رؤى‪ :‬اذللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف‬

‫يومين والحال على ما هو عليه ‪ ...‬فواز من الصبح لليل‬


‫يطلع مع ربعه ‪ ...‬ورؤى محبوسة في الفندق ‪ ...‬اول يوم‬
‫وصلت فيه شافت الشارع بسسسسسسسسسس ‪ ...‬ول‬
‫الباقي كله في الفندق ‪ ...‬حتى وجباتها تطلبها من الفندق‬
‫‪ ...‬ما يخليها فواز تنزل للمطعم‬
‫دخل عليها فواز الظهر ‪ ...‬وما صدقت‬
‫رؤى‪ :‬واخييييييييييييييرا رجعت ‪ ...‬فواز والله بشق‬
‫ملبسي من الزهق والطفش‬
‫فواز‪ :‬شسوي فيك يعني ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ابي اطلللللللللللللع‬
‫فواز‪ :‬مو انتي تقولين ما تحبين تطلعين معاي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حكم القوي ‪ ...‬محصلة غيرك وقلت ل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اممممممممم طيب انا مواعد الشباب اليوم‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووف ‪ ...‬اعتذر منهم بس اليوم‬
‫فواز‪ :‬طيب احنا طالعين بمركب ‪ ...‬تجين معانا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬شلون مركب يعني ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مركب في البحر‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬شلون اجي معاكم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اذا تبين تجين ادق عليهم يجيبون زوجاتهم معاهم‬
‫رؤى‪ :‬ربعك متزوجين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من زمااااااااااااان ‪ ...‬واللي عنده طفل واللي عنده‬
‫طفلين‬
‫رؤى‪ :‬طيب ليش ما تعرفني على زوجاتهم ‪ ...‬على القل‬
‫اتسلى‬
‫فواز‪ :‬كنت مفكر انك ما تبين شي من صوبي‬
‫رؤى‪ :‬فواز تكفى دق عليهم ‪ ...‬منها اغير جو ومنها اتعرف‬
‫عليهم‬
‫فواز‪ :‬اممممم اوكي ‪ ...‬بس ما اوعدك انهم يوافقون‬
‫رؤى‪ :‬حاول ‪ ...‬وان شاء الله يرضون‬

‫العصر جهزت رؤى للرحلة وهي مبسوطة انها اخيرا بتطلع‬


‫من الفندق ‪ ...‬لبست وكشخت وحطت لها ميك اب ناعم‬
‫‪ ...‬اول مرة بتشوف الناس لزم تكشخ لهم ‪...‬‬
‫دخل عليها فواز‪ :‬يالله رؤى ماخلصتي ؟؟؟ تأخرنا على‬
‫الناس!!!‬
‫رؤى‪ :‬ال يالله ‪ ...‬البس عبايتي بس‬
‫فواز‪ :‬يالله الناس تنتظرنا‬

‫وصلوا للمركب ‪ ...‬المكان قمة الروعة ‪ ...‬بحر ومراكب‬


‫وناس رايحة وجاية‬
‫رؤى‪ :‬وينهم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خلينا نركب المركب على ما يجون‬
‫رؤى‪ :‬تعرفه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه حاجزينه مع بعض ‪ ...‬والمفتاح عندي‬
‫رؤى‪ :‬اها‬
‫ركب فواز ومد يده لرؤى‪ :‬تعالي‬
‫مسكت يده رؤى‪ :‬شكرا‬
‫فواز‪ :‬اول مرة اسمع كلمة حلوة منك!!!‬
‫رؤى‪ :‬ما قلت شي بس شكرا ‪ ...‬ل تنتظر اكثر من كذا‬
‫فواز‪ :‬هذي رؤى اللي اعرفها‬
‫رؤى‪ :‬وينهم ربعك؟؟‬
‫فواز‪ :‬تعالي اوريك المركب على ما يجون‬
‫ودخلوا يتفرجون على المركب ‪ ...‬المركب مرة حلو‬
‫ومرتب ‪ ...‬سطحه فيه كراسي وقعدات ‪ ...‬ولما نزلوا‬
‫داخله ‪ ...‬كان مرة كبير ‪ ...‬فيه غرفتين نوم وحمام‬
‫ومطبخ ‪ ...‬حتى في الصالة ‪ ...‬تلفزيون بدي في دي ‪...‬‬
‫واجهزة رياضية ‪ ...‬يعني مركب متكامل‬
‫فواز‪ :‬ايش رايك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حلو‬
‫فواز‪ :‬ما ادري ليش تاخروا ‪ ...‬خليني ادق عليهم احسن‬
‫‪ ...‬طلع جواله ‪ ...‬يووووووووووووووووووووووووووووووه‬
‫رؤى‪ :‬خير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما فيه شحن!!!‬
‫طلعت رؤى جوالها‪ :‬انا عندي شحن ‪ ...‬خذ وكلمهم‬
‫فواز وهو ياخذ الجوال‪ :‬مدري هالكرم الحاتمي من وين‬
‫جايبته؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بل طوالة لسان ‪ ...‬ما تبيه جيبه توفر علي‬
‫فواز‪ :‬ل ابيه ‪ ...‬بطلع اكلم برى ‪ ...‬هنا ما فيه ارسال‬
‫صعد فواز على سطح المركب ‪ ...‬ورؤى تدور وتحوس‬
‫في المطبخ تشوف الغراض ‪ ...‬ما شاء الله عليهم‬
‫مجهزين المكان بالكامل‬

‫انتظرت وانتظرت ‪ ...‬فواز ما رجع ‪ ...‬يوووووووووووووه‬


‫ليش تأخر ‪ ...‬صعدت لسطح المركب ‪ ...‬حست بالمركب‬
‫يتحرك ‪ ...‬ماتت خوف ‪ ...‬وركضت على فوق تدور فواز‬
‫‪ ...‬شافته يسوق المركب‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫التفت فواز عليها‪ :‬نعم‬
‫رؤى‪ :‬الحمد لله اني لقيتك ‪ ...‬خفت لما شفت المركب‬
‫يتحرك‬
‫فواز‪ :‬ل تخافين ‪ ...‬موخبل بتركك هنا بروحك!!!‬
‫رؤى‪ :‬طيب ليش تحركت قبل ل يجون ربعك!!!‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫انتي لسه عايشة الجو !!!‬
‫رؤى‪ :‬ما فهمت ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مافي ربعي ول شي‬
‫رؤى‪ :‬ليش ضحكت علي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا مو بس في هذي ضحكت عليك ‪ ...‬انا ضحكت‬
‫عليك من بداية قرار السفر ‪ ...‬السفر تقرر عشان‬
‫السفينة هذي‬
‫رؤى‪ :‬ليش يعني؟؟؟ سفينة مثل أي سفينة‬
‫فواز‪ :‬في الشكل يمكن ‪ ...‬بس المضمون والهدف يختلف‬
‫رؤى‪ :‬فواز ممكن توضح كلمك!!!‬
‫فواز‪ :‬السفينة هذي ‪ ...‬تقدرين تعتبرينها‬
‫امممممممممممممممممممممم سجن؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬سججججججججججججججججججججججن؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه نعم ‪ ...‬سجن لك لين تتأدبين وتتروضين‬
‫وتعرفين شلون تعاملين زوجك حبيبك اللي هو انا‬
‫رؤى‪ :‬حبببببببببك برص ان شاء الله‬
‫فواز‪ :‬نو نو نو نو نو نو بلش قلة الدب هذي‬
‫رؤى‪ :‬ومن اللي بيسمع كلمك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انتي‬
‫رؤى‪ :‬من قال؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شوفي عزيزتي ‪ ...‬هنا انا اللي اتكلم واقول ‪...‬‬
‫واللي اقرره مالك ال انك تنفذينه‬
‫رؤى‪ :‬واذا ما نفذت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بتقعدين هنا لين تتادبين ‪ ...‬وكل ما زادت قلة ادبك‬
‫كل ما زادت المدة ‪ ...‬وكل ما عقلتي قللتي على نفسك‬
‫وعلي المدة‬
‫رؤى‪ :‬تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لم‬
‫عطني جوالي‬
‫فواز‪ :‬هاهااهاهاهاهاهااههاهاهااهههههاي انتي اللي تحلمين‬
‫‪ ...‬فتح الجوال وطلع الشريحة ورماها بالبحر‬
‫رؤى‪ :‬يا مجنوووووووووووووووووون ايش سويت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رميت الشريحة بالبحر ‪ ...‬وخذي جوالك مالي حاجة‬
‫فيه ‪ ...‬واحين انزلي انتظريني تحت ‪ ...‬بس اوقف‬
‫المركب بوسط البحر ‪ ...‬وانزل اعطيك تعليمات وضوابط‬
‫السجن‬
‫رؤى‪ :‬حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ييييييييييييييييييييير‬

‫يا ترى ايش هي شروط الخروج من السفينة ؟؟؟‬


‫هل بتطاوعه رؤى ول بتظل على عنادها ؟؟؟‬

‫البارت الثالث عشر ‪...‬‬

‫ضبط فواز وضع السفينة ‪ ...‬ووقفها ‪ ...‬ونزل تحت يطل‬


‫على رؤى ‪...‬‬
‫نزل وما لقاها في الصالة ‪ ...‬سمع صوتها في الغرفة ‪...‬‬
‫طنشها ودخل المطبخ ‪ ...‬فتح له معلبات ‪ ...‬وطلع نواشف‬
‫‪ ...‬وجهزهم على الطاولة في الصالة ‪ ...‬راح لها الغرفة‬
‫وطق الباب ‪ ...‬طبعا ما ردت عليه ‪ ...‬رجع يطق عليها ‪...‬‬
‫بعد ماردت ‪ ...‬فتح الباب ودخل ‪ ...‬واول ما دخل تفاجأ‬
‫بمخدة تجي على وجهه‬
‫رؤى‪ :‬انت ما تستحي ‪ ...‬داخل ايش تسوي؟؟؟‬
‫فواز رجع رمى عليها المخدة‪ :‬اطلعي العشا جاهز‬
‫رؤى‪ :‬مااااااااااااااابي اكل ‪ ...‬بضرب عن الكل والشرب‬
‫لين ترجعني عند اهلي‬
‫فواز‪ :‬تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمين‬
‫رؤى‪ :‬طيب واذا مت عليك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما بتموتين ‪ ...‬بتتعبين ‪ ...‬واذا اغمى عليك بشربك‬
‫وبأكلك وترجعين طبيعية ‪ ...‬ما يبيله فن‬
‫رؤى‪ :‬ياسلم ‪ ...‬والى متى هالحالة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لين تتأدبين ‪ ...‬انا فاضي شغل ‪ ...‬وماخذ اجازة بس‬
‫عشان أأدبج ‪ ..‬وطلع لها لسانه‬
‫رؤى‪ :‬عمي ما بيخليك ‪ ...‬وفلوسك والكل بيخلصون ‪...‬‬
‫ايش بتسوي ساعتها؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اول ‪ ...‬هدية عرسي من عمي عبدالرحمن اجازة‬
‫مفتووووووووووووووووووووووووووووووحة‬
‫ثانيا‪ :‬الفلوس والكل ‪ ...‬متى ما خلصوا ‪ ...‬مكالمة لنواف‬
‫اخوي ‪ ...‬وبيوصلنا اللي نبيه واحنا هنا في وسط البحر‬
‫رؤى‪ :‬قول كذا من اول ‪ ...‬السالفة فيها نوافو العلة ‪...‬‬
‫الله ياخذه‬
‫قرب فواز منها ولف يدها‪ :‬ان ماتأدبتي وانتي تتكلمين عن‬
‫اخوي ماتلومين ال نفسك ‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييييييييي ‪ ...‬عورتني ‪ ...‬فك يدي ‪...‬‬
‫ايييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬ردي بالول ‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فاهمة فاهمة ‪ ...‬بس اتركني‬
‫تركها فواز‪ :‬كذا تأدبي ‪ ...‬واطلعي للعشا ‪ ...‬ما بنتظر‬
‫واجد ‪ ...‬باكل والكل بينشال‬
‫رؤى وهي تفرك يدها‪ :‬بطلللللللللللللللللللللللللللللللللللع‬
‫وبعد ما طلع فواز‪ :‬طلللللللللللللللللللللعت روحك ان شاء‬
‫الله‬
‫طلع فواز وشغل الدي في دي ‪ ...‬اختاره فيلم وجلس‬
‫يتفرج عليه وهو ياكل ‪ ...‬ول عبرها ‪ ...‬طلعت من الغرفة‬
‫‪ ...‬وقعدت على الطاولة من غير ل تتكلم بول كلمة ‪...‬‬
‫واصل فواز ما عبرها ‪ ...‬جالس يتفرج عالفيلم ومندمج‬
‫معاه ‪ ...‬خلصت اكل وقامت‬
‫فواز‪ :‬ما سألتي عن شروط خروجك من هنا ورجعتك‬
‫لهلك على قولتك!!!‬
‫رؤى‪ :‬ابي انام ‪ ...‬عن اذنك ‪ ...‬كملت طريقها‬
‫فواز بعصبية‪:‬‬
‫رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫التفتت عليه‪ :‬نعم؟؟؟‬
‫فواز وقف وقرب منها‪ :‬لما اكلمك ما تطنشيني ‪...‬‬
‫وتنتظريني لين اخلص كلمي كله ‪ ...‬فاهمة؟؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووف ‪ ...‬مو ملحظ انك مكثر من كلمة‬
‫فاهمة حقتك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لنك بقرة ‪ ...‬ماتفهمين‬
‫رؤى‪ :‬والله قايلة لك من قبل ‪ ...‬اذا انا بقرة فانت‬
‫ثوووووووووووور ‪ ...‬ولفت بتكمل طريقها‬
‫فواز‪ :‬خليك على طوالة اللسان هذه حقتك ‪ ...‬وانقعي في‬
‫هالمركب ‪ ...‬كل طوالة لسان بزيادة يوم‬
‫وقفت رؤى‪:‬‬
‫نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع‬
‫عع عععععععم ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبببببببببببببببببببببببببعا ‪ ...‬ايش على بالك ‪ ...‬جايبك‬
‫هنا اتسمم من كلمك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اطربني ‪ ...‬ايش الشروط بعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬العشا اليوم هدية مجانية مني ‪ ...‬ول هذا‬
‫يعتبر شغلك من يوم ورايح‬
‫رؤى وهي تتخصر‪ :‬ان شاء الله تبيني اشتغل عندك‬
‫خدامة؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا ما قلت كذا ‪ ...‬انا بعلمك التعامل مع الزوج ‪...‬‬
‫من إلى‬
‫رؤى‪ :‬وايش بتستفيد ؟؟؟ انا مستحييييييييييييييل اعاملك‬
‫كزوج!!!‬
‫فواز‪ :‬على القل الرجال الي بيبتلش فيك عقبي ‪ ...‬تخف‬
‫عليه بلوته مسكين‬
‫رؤى‪ :‬قلييييييييييييل ادب ‪ ...‬في احد يقول لزوجته كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وانتي في احد يكلم زوجها كذا؟؟؟‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫ف‬
‫فواز‪ :‬ل تتأففين ‪ ...‬كل اوف بزيادة يوم‬
‫رؤى‪ :‬طيب هو اساسا كم يوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مبدأيا اسبوعين ‪ ...‬قابلة للزيادة طبعاً‬
‫سكتت رؤى شوي‪ :‬طيب والنقصان؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما فهمت ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يعني اذا تأدبت على قولتك ‪ ..‬ممكن تقل اليام؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مع اني استبعد انك تتأدبين ‪ ...‬بس يالله قابلة‬
‫للنقصان‬
‫رؤى‪ :‬طيب ايش الشروط؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اول واخرا ‪ ..‬الدب والحترام‬
‫والشياء الثانية ‪ ...‬بكتب لك ورقة كل يوم بمتطلبات‬
‫اليوم ‪ ...‬يعني ايش المطلوب تسوينه عشان تنجحين في‬
‫الختبار ‪ ..‬كل يوم الصبح تقومين وتلقين الورقة هذه‬
‫تحت الباب ‪ ...‬تنفذين اللي فيها بالحررررررررررف‬
‫الواحد والنقطة والفاصلة ‪ ...‬اذا نسيتي النقطة فاهمة ‪...‬‬
‫النقطة بتزيد اليام يوم واحد وكذا ‪ ...‬اعيد واكرر‬
‫الددددددددددددددددددددددددددددب اهم شي ‪ ..‬ما ابي‬
‫صراخ او تأفف أو تحلطم‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووووف ‪ ..‬الله يعيني‬
‫فواز‪ :‬بدايتها اوف ‪ ...‬بس اليوم مسامحة على كل شي‬
‫‪ ...‬الختبار يبدأ من بكرة‬
‫رؤى‪ :‬اوامر ثانية؟؟؟ بروح انام!!!‬
‫فواز‪ :‬ومن يلم السفرة؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طبعا انت ‪ ...‬وتركته وراحت الغرفة وصكرت الباب‬
‫بالقوة‬
‫فواز‪ :‬وججججججججججججججججججججججججججع ‪ ...‬ما‬
‫بطلت هالحركة؟؟؟‬

‫دخلت رؤى الغرفة ورمت نفسها عالسرير ‪ ...‬واشتغلت‬


‫صياااااااااااااااح ‪ ...‬وفجأة رفعت جوالها ‪ ...‬الحمار زين‬
‫منه ترك لي الجوال ‪ ...‬عالقل اقدر افتحه من غير‬
‫الشريحة ‪ ...‬فتحت عالتقويم ‪ ...‬وكتبت ( اكتشفت اني‬
‫تزوجت احقررررررررررررررررررررررر انسان في‬
‫الدنيا )‬

‫ثاني يوم الصبح ‪ ...‬فتحت عينها عالساعة ‪ ... 11‬شافت‬


‫المكان اللي هي فيه ‪. ..‬اوووووووووووف ليته كان حلم‬
‫‪ ...‬الله يعيني بس ‪ ...‬طلعت بتروح الحمام ‪ ...‬شافت‬
‫الورقة مرمية تحت الباب ‪ ...‬داستها بقهر وطلعت للحمام‬
‫‪ ...‬خلصت ورجعت الغرفة ‪ ...‬سمعت صوت التلفزيون ‪...‬‬
‫عرفت انه صاحي وانه يتفرج عالتلفزيون ‪ ...‬مشطت‬
‫شعرها ‪ ...‬وقعدت ‪ ...‬اوووووووووووووف ‪ ...‬خليني افتح‬
‫ورقته هالعلة اللي برا واشوف ايش طلباته‬

‫فواز في الصالة جالس ويتفرج عالفيلم ‪ ...‬نواف شاحن‬


‫معاه افلم لين يقول بس‬
‫فواز في نفسه‪ :‬والله ما ادري ايش كنت بسوي من‬
‫غيرك ‪ ...‬ما خليت شي ما شاء الله عليك ‪ ...‬حتى‬
‫وناستي مضبطها لي ‪ ...‬الظاهر تعرف ان اللي عندي علة‬
‫ول بتعطيني وجه‬
‫اندمج في الفيلم ‪ ...‬ومنسدح وهو يتفرج ‪ ...‬وما حس ال‬
‫بوحدة تصارخ من اول الممر ‪ ...‬وتجي وترمي عليه‬
‫الورقة‬
‫رؤى‪ :‬هيييييييييييييييييييييييييييييي انت ‪ ...‬مصدق عمرك‬
‫اخاف ‪ ..‬كل هذا تبيني اسويه لك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تأدبي‬
‫رؤى‪ :‬ما بتأدب ‪ ...‬ايش هالطلبات ‪ ...‬انا قلت بتطلب لك‬
‫طلب في اليوم ‪ ..‬يالله طلبين ‪ ...‬بالكثير ثلثة ‪ ...‬مو‬
‫قائمة طلبات ‪ ...‬انا لو بنفذها ما يجي آخر الليل ال وانا‬
‫مهدودة ‪ ...‬ل وبعـــ ‪...‬‬
‫فواز‪:‬‬
‫بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسس ‪ ...‬بالعة مسجل‬
‫‪ ...‬كل هذا كلم ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت شايف الورقة قبل ل تحطها ‪ ...‬اتوقع هذه‬
‫طلبات السبوعين الكاملين ‪ ...‬مو يوم واحد‬
‫فواز‪ :‬طيب انا زوج ديموقراطي ‪ ...‬ايش مو عاجبك في‬
‫الورقة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل‬
‫لللللللللللها‬
‫فواز‪ :‬مثل؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فطور وغدا وعشا ‪ ...‬طبعا طبخ وترتيب سفرة‬
‫وغسيل صحون وتنظيف المطبخ بالكامل ‪ ...‬ل واللي يقهر‬
‫‪ ...‬تغيير الملبس بعد الطبخ لن حضرتك ما تحب ريحة‬
‫المطبخ‬
‫فواز‪ :‬طببببببببببببببببببببببببببببعا ‪ ...‬انا رجال بشهر العسل‬
‫‪ ...‬تبيني انا ادخل المطبخ وارتب ‪ ...‬ول استحمل ريحتك‬
‫الخايسة بعد الطباخ ‪ ...‬طبعا ابي اكل وزوجتي جنبي وهي‬
‫نظيفة واخر شياكة‬
‫رؤى‪ :‬ذكرتني ‪ ..‬قلت شياكة ‪ ...‬انا ما عندي ملبس ‪..‬‬
‫امس نمت باللي علي ‪ ...‬ايش بسوي هالسبوعين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من كثر ماتتكلمين تدخلين سالفة بسالفة ‪ ...‬ل‬
‫تخافين افتحي الكبت وبتلقينه بينفجر من الملبس‬
‫رؤى‪ :‬طيب اخلص واروح اشوف‬
‫فواز‪ :‬طيب خلصنا من هالشي ‪ ...‬بعد ايش مو عاجبك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تنظيف المركب بالكامل يوميا ‪ ...‬ليش ايش‬
‫شايفني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬احمدي ربك ما خليتك تطلعين للسطح وتغسلينه‬
‫وتمسحينه بعد‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووووووف ‪ ...‬طيب وغسيل‬
‫ملبسك ؟؟؟ ان شاء الله انا مسؤولة عنك وعن خياسك‬
‫بعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبببببببببببببببعا ‪ ...‬مو زوجتي!!!‬
‫رؤى‪ :‬ل ومدلع نفسك ‪ ...‬جلسات تدليك يومية‬
‫فواز‪ :‬طببببببببببببببببببببببببببببببعا ‪ ...‬تدرسين وتتركين‬
‫بيتك للجامعة كل يوم ببلش؟؟؟ لزم تدفعين ثمن غيابك‬
‫عن البيت‬
‫رؤى‪ :‬وايش دخل هالشي بالتدليك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو تدرسين علج طبيعي؟؟؟ لزم نشوف شي من‬
‫هالدراسة!!!!‬
‫رؤى‪ :‬يارب تجيني بيوم مكسر من راسك لرجلك وفعل‬
‫تحتاج للعلج الطبيعي وما بسوي لك‬
‫فواز‪ :‬صاروا اسبوعين ويوم‬
‫رؤى‪:‬‬
‫نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع‬
‫عع ععععععععععم‬
‫فواز‪ :‬قلت لك بطلي قلة ادب‬
‫رؤى‪ :‬بس لسه ما ابتدينا؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو شغلي ‪ ..‬انا قايل لك بنبدى اليوم‬
‫رؤى‪ :‬طيب شنو هذا اللي منوعات يومية؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هذا الله يسلمك مو شي ثابت ‪ ...‬يعني شي اشتهي‬
‫ان زوجتي تسويه لي ‪ ...‬مرة مثل وطبعا مجبرة انك‬
‫تسوينه‬
‫رؤى‪ :‬ما فهمت عطني مثال؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الحل في الكتاب ‪ ...‬حلوة ذي مثال‬
‫رؤى‪ :‬يا سخافتك ‪ ...‬ما فهمت شنو قصدك شلون‬
‫افهم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني مو شي محدد ‪ ...‬مثل اذا اشتهيت انك تنقزين‬
‫عالكنب ‪ ...‬بكتب في الورقة وذاك اليوم غصبا عنك‬
‫تنقزين عالكنب‬
‫رؤى‪ :‬ليش شايفني قرد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا قلت مثل ‪ ...‬يعني مو شرط بطلبه منك ‪...‬‬
‫هالطلب يختلف من يوم ليوم ‪ ...‬يعني مو ثابت مثل باقي‬
‫الطلبات‬
‫رؤى‪ :‬وانت مفتكر اني بنفذ لك هالشياء كلها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عندك خيار ثاني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طببببببببببببببببعا ‪ ...‬شققت الورقة ورمتها في وجه‬
‫فواز‪ :‬دور لك اي جدار واضرب راسك فيه‬
‫تركته ‪ ...‬ودخلت الغرفة وصفقت الباب‬

‫رن جوال فواز ‪ ...‬طلع للسطح لن الرسال ضعيف داخل‬


‫فواز‪ :‬هل نواف‬
‫نواف‪ :‬شفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييك؟؟؟‬
‫صوتك مو تمام!!!‬
‫فواز‪ :‬شلون تبيه يصير تمام وعندي هالعلة ؟؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬قلت لك من اول يوم بعد الملكة مالك في‬
‫هالزواجه اذا هذا تفكيرها ‪ ...‬بس انت ماسمعت الكلم‬
‫فواز‪ :‬ايش تبيني اسوي ‪ ...‬امك ول ابوك بيصدقوني ‪ ..‬ول‬
‫الناس؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل تتحجج ‪ ...‬انت عارف وانا عارف ‪ ...‬انت ملت‬
‫لها يا فواز ‪ ...‬ل تنكر هالشي‬
‫فواز‪ :‬ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا قلبي‬
‫نواف‪ :‬سلمة قلبك يا خوي ‪ ...‬تراك ضيقت خلقي بالحيل‬
‫فواز‪ :‬هالمركب آخر امل لي ‪ ...‬ان ما تسنعت معاي‬
‫برجعها على بيت ابوها على طول‬
‫نواف‪ :‬الله كريم ‪ ...‬ربي يعينك‬
‫فواز‪ :‬اميييييييييييييييين‬
‫نواف‪ :‬كل ما ضاق خلقك دق علي ‪ ...‬مستعد اسمعك لين‬
‫يخلص كلمك‬
‫فواز‪ :‬الله ل يحرمني منك يا نواف ‪ ...‬انا ما اعرف من‬
‫غيرك ايش كنت بسوي‬
‫نواف‪ :‬ل تقول هالكلم يا فواز ‪ ...‬انت اخوي ول ناسي؟؟‬
‫فواز‪ :‬واقدر انسى ‪ ...‬طول عمرك لصق فيني ‪ ...‬مو‬
‫مخليني اتنفس‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه يحصل لك‬
‫فواز‪ :‬ل طبعا ما يحصل لي مثلك ‪ ...‬الله ل يحرمني منك‬
‫نواف‪ :‬انت ملحظ كم مرة قلت الله ل يحرمني منك؟؟؟‬
‫الظاهر انك حاس اني بموت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعل يومي قبل يومك ‪ ...‬ل تقول هالكلم‬
‫نواف‪ :‬طبعا ‪ ...‬مين يخطط لك بعدين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يالدببببببببببببببببببب ‪ ...‬هذا تفكيرك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه ‪ ...‬امزح ياخوي‬
‫فواز‪ :‬طيب يالله ‪ ..‬طولت عليك ‪ ...‬سلم على امي وابوي‬
‫والبنات وكل الي يسال عني‬
‫نواف‪ :‬يوصل ‪ ...‬في امان الله‬

‫صكر فواز جواله ‪ ...‬ونزل للمركب ‪ ...‬لقى رؤى قدامه‬


‫والشر طاير من عينها‬
‫فواز‪ :‬خير ‪ ...‬ليش تطالعيني كذا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايش هذا اللي داخل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شنو؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اللي داخل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شوفي ‪ ...‬يا تتكلمين مثل الناس ‪ ...‬ياتذلفين‬
‫غرفتك ‪ ...‬مالي خلقك بقوة‬
‫رؤى‪ :‬ايش هالخرابيط اللي في الكبت؟؟‬
‫فواز‪ :‬الخرابيط اللي تتكلمين عنها دافع فيها شي وشويات‬
‫رؤى‪ :‬مالت عليك بس‬
‫فواز‪ :‬وبعدييييييييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طيب ليش ما خليتني اجيب ملبسي معاي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لن من ضمن الدروس اللي بعطيك اياها ‪ ...‬طريقة‬
‫لبسك قدام زوجك ‪ ...‬لزم تتعلمين وما تفشليني قدام‬
‫الرجال‬
‫رؤى‪ :‬اي رجال؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الرجال اللي بتتزوجينه عقبي‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬تنكرين انك ناوية عالزواج عقب ما اطلقك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طبعا ‪ ...‬على بالك بقعد على ذكراك!!!!‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ..‬لزم تتعلمين شلون تلبسين‬
‫رؤى‪ :‬تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم البس‬
‫هالشياء والخرابيط اللي في الكبت‬
‫فواز‪ :‬عادي خيسي بملبسك‬
‫رؤى‪ :‬احسسسسسسسن ‪ ...‬عشان ترجعني بسرعة‬
‫فواز‪ :‬قايل لك ‪ ..‬طال ما انتي تعاندين وما تسمعين‬
‫الكلم ما في رجعة ‪ ...‬اسمعي الكلم واعقلي بتقصرين‬
‫المشوار علي وعليك‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو ووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫تركته ودخلت الغرفة ‪ ...‬وكالعادة صفقت الباب‬
‫(الملبس اللي شاريها فواز ‪ ...‬اطول شي فيها يوصل‬
‫للركبة ‪ ...‬واستر شي من فوق هو الكت ‪ ...‬ول الباقي‬
‫>>>>>>>>> )‬

‫دخلت رؤى الحجرة وهي تغلي من القهر ‪...‬‬


‫الحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار ‪ ...‬ماخذ احتياط‬
‫كل شي ‪ ...‬يبي يذلني بكل الطرق ‪ ...‬الله ياخذه ويفكني‬
‫منه بس‬

‫قعدت رؤى في الحجرة تلعب بالجوال ‪ . ..‬الحمد لله انها‬


‫منزلة لها كم لعبة وكم رواية في الجوال تتسلى فيهم ‪...‬‬
‫ول كانت بتموت من الزهق ‪ ...‬صار وقت الغدا وطاف‬
‫وهي ما طلعت من الحجرة ‪ ...‬مستغربة من فواز اللي ما‬
‫طل عليها ول ناداها للغدا ‪ ...‬وين راح هذا؟؟؟ وليش ما‬
‫سأل ؟؟؟ يمكن نايم؟؟؟ ال اكيد ‪ ...‬من الصبح مقابل لي‬
‫هالفلم ‪ ...‬لزم بينام الحين ‪ ...‬طلعت من الحجرة ‪...‬‬
‫شافته يطلع من المطبخ ويقفل الباب بالمفتاح‬
‫رؤى‪ :‬ليش تقفل الباب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خلصت غدا ‪ ...‬ليش اخليه مفتوح؟؟؟‬
‫رؤى وهي فاتحة عيونها‪:‬‬
‫تغدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييت!!!!!!‬
‫فواز‪ :‬من زمان ‪ ...‬ولميت اغراضي ودخلتهم‬
‫رؤى وهي تتخصر‪ :‬ليش ما ناديتني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شين وقواة عين ‪ ...‬مين المفروض يجهز الغدا ‪...‬‬
‫انا ول انتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬قلت لك تحللللللللللللللللم اسوي اللي في بالك‬
‫فواز‪ :‬وانتي تحلللللللللللللللللللللللللللللللللمين اخدمك‬
‫رؤى‪ :‬طيب عطني المفتاح ابي آكل‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههه ضحكتيني ‪ ...‬مقفل الباب عشان اعطيك‬
‫المفتاح؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يعني شلون ‪ ...‬ما اكل؟؟؟ انا ميتة من الجوع!!!!‬
‫فواز‪ :‬دوري لك اي جدار واضربي راسك فيه‬
‫تركها ومشى لغرفته وصكر الباب ‪ ...‬وحط راسه ونام‬
‫رؤى‪ :‬حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييير‬

‫عالعصر طلع فواز من الغرفة وراح للحمام من غير ل‬


‫يلتفت لها ‪ ...‬طلع وراح للصالة وشغل الدي في دي‬
‫وجلس يتفرج‬
‫رؤى‪ :‬فواز‬
‫فواز‪................ :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز‬
‫فواز‪............... :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااز‬
‫فواز‪............. :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ....‬اكلمك انا !!!‬
‫التفت فواز عليها‪ :‬نعم‬
‫رؤى‪ :‬جوعانة‬
‫رجع فواز للفيلم‪................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ..‬والله بموت من الجوع‬
‫فواز‪ :‬قلت لك شوفي لك اي جدار واضربي راسك فيه‬
‫رؤى‪ :‬يعني حازة في خاطرك هالجملة ‪ ...‬خلص آسفة‬
‫وبسحبها‬
‫فواز‪................................ :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ..‬يكفي ‪ ...‬ل تذلني اكثر من كذا ‪ ...‬اعتذار‬
‫واعتذرت ايش تبي اكثر من كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تنفذين كل اللي مكتوب بالورقة ‪ ...‬وتبطلين عناد‬
‫وطولة لسان‬
‫سكتت رؤى فترة‪ :‬طيب‬
‫فواز‪ :‬والضمان؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اذا مافي ثقة ‪ ...‬مافي ضمان‬
‫فواز‪ :‬حلفي بس ‪ ...‬طبعا مافي ثقة ‪ ...‬انتي جوعانة ‪...‬‬
‫بس تاكلين بترجع حليمة لطبايعها القديمة‬
‫رؤى‪.................................... :‬‬
‫فواز‪ :‬شفتي ‪ ...‬يعني مبيتة نية الخيانة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬امممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫تقريبا‬
‫فواز‪ :‬عقابا لك مافي غدا ‪ ...‬وخري عني قطعتي عني‬
‫الفيلم‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وووووف ‪ ...‬رجعت لغرفتها وصفقت الباب‬
‫قعدت في غرفتها للساعة ‪ 8‬بالليل تقريبا ‪ ...‬خلص تحس‬
‫انها بتموت من الجوع ‪ ...‬على لحم بطنها من امس العشا‬
‫‪ ...‬حتى العشا ما شبعت ‪ ...‬كانت متنكدة من سالفة‬
‫هالمركب اللي بلشها فيه فواز ‪ ...‬طلعت ‪ ...‬لزم اكلمه‬
‫‪ ...‬خلص بيغمى علي ‪ ...‬طلعت ولقته يطلع من المطبخ‬
‫‪ ...‬ومثل الغدا يقفل الباب‬
‫رؤى بلهفة‪ :‬ل تقول انك تعشيت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببع ا‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬بيغمى علي وبموت خلص‬
‫فواز‪ :‬ما في احد يموت من الجوع ‪ ...‬اذا اغمى عليك‬
‫بصحيك بعصير يخليك تصحين لليوم اللي بعده ‪ ...‬وعلى‬
‫هالحال لين تتأدبين‬
‫رؤى وهي تحس برجفة في جسمها من الجوع‪ :‬خلص‬
‫بسوي لك اللي تبي‬
‫فواز‪ :‬يا سلاااااااااااااام ‪ ..‬شايفتني مبزرة قدامك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬والله يافواز بسمع الكلم ‪ ...‬ول بعاند ‪ ...‬بس الله‬
‫يخليك عطني اي شي اكله ‪ ...‬لو قطعة بسكوت‬
‫فواز‪ :‬والضمان؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حلفت بالله ‪ ...‬وملزوم انك تصدقني!!!‬
‫فواز‪ :‬خلص بصدقك ‪ ...‬بس ان اكتشفت انك تكذبين يا‬
‫رؤى ‪ ...‬بتنحرمين من الكل لمدة يومين ‪ ...‬وما تشوفين‬
‫غير الماي ‪ ...‬فاهمة؟؟؟؟‬
‫رؤى وخلص تحس الدنيا بدت تسود من الجوع‪ :‬اللي تبيه‬
‫يا فواز ‪ ...‬اللي تبيه‬
‫فتح فواز باب المطبخ‪ :‬تفضلي‬
‫دخلت رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ابي اي شي جاهز ‪ ...‬مو قادرة‬
‫اصلب طولي‬
‫فواز‪ :‬عندك الندومي ‪ ...‬ثواني ويجهز‬
‫وطلع وتركها في المطبخ ‪ ...‬وفعل فتحت لها رؤى اندومي‬
‫وكلته ‪ ...‬بس تحس انها ما شبعت ‪ ...‬بس المهم ان في‬
‫شي دخل بطنها ‪ ...‬طلعت لفواز‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬مافي شي ينوكل احسن من الندومي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اذا بتطبخين ‪ ...‬فيه!!!‬
‫رؤى‪ :‬اي مستعدة اطبخ ‪ ...‬بس اهم شي آكل‬
‫فواز‪ :‬خلص اطبخي العشا ‪ ...‬لني انا بعد بس ماكل‬
‫اندومي ‪ ...‬ونظفي المطبخ بالكامل‬
‫رؤى‪ :‬شفته ‪ ...‬ايش مكركبه كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اهمالك طبعا ‪ ...‬وانا قلت لك ‪ ...‬مو مستعد اخدمك‬
‫‪ ...‬مخلي كل شي لك من دخلنا المركب‬
‫رؤى‪ :‬حمااااااااااااااااااااار‬
‫فواز‪ :‬اسبوعين ويومين‬
‫رؤى وهي تروح المطبخ‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫فواز بصوت عالي‪ :‬اسبوعين وثلث ايام‬

‫رؤى قعدت تحوس في المطبخ ‪ ...‬وسوت لهم مكرونة ‪...‬‬


‫ميتة من الجوع ‪ ...‬بس صبرها الندومي شوي ‪ ...‬نظفت‬
‫المطبخ على ما تستوي الطبخة ‪ ...‬وهي في داخلها تغلي‬
‫من القهر ‪ ...‬آخر عمري اخدم هالحمار ‪ ...‬انا الغبية اللي‬
‫وافقت عليه ‪ ...‬والله لو منتظرة يمكن احد يخطبني‬
‫احسن منه ‪ ...‬بس الهبل وما يسوي‬
‫خلصت العشا ‪ ...‬وطلعت تجهزه على السفرة وبعد ما‬
‫خلصت‪ :‬تعال اطفح العشا‬
‫قام فواز وقعد عالسفرة‪ :‬اليوم بسامحك لنك جلستي‬
‫عالعشا بملبس الطبخ ‪ ...‬من بكرة ما بقبل بهالشي‬
‫رؤى‪ :‬قلت لك تحلم تشوفيني بغير هالملبس‬
‫فواز‪ :‬نشوف ‪ ...‬كم يوم بتصبرين تقعدين فيها‬
‫وجلس ياكل وهو مندمج بالفيلم ‪ ...‬وحاقرها ول كأنها‬
‫موجودة‬

‫آخر الليل ‪ ...‬دخلت رؤى غرفتها وهي لبسة بجامة من‬


‫البجامات اللي في الكبت ‪ ...‬اضطرت انها تلبسها ‪ ..‬طبعا‬
‫بعد ما تأكدت ان فواز دخل ونام ‪ ...‬دخلت الحمام ‪..‬‬
‫وغسلت ملبسها اللي عليها ‪ ...‬اللي هو بنطلون وتي‬
‫شيرت ‪ ...‬ولبست البجامة ‪ ...‬واكيد بينشفون للصبح‬
‫وبترجع تلبسهم ‪ ...‬مسكت جوالها وهي تبتسم ابتسامة‬
‫النصر ( على مين تلعبها يا فواز ) وحطت جوالها ونامت‬

‫الصبح ‪ ...‬فتحت رؤى عينها على صوت باب غرفتها ‪...‬‬


‫اوووووووووووووووووووووف ‪ ...‬رفعت راسها وشافت‬
‫ورقة تدخل من تحت الباب ‪ ...‬ياربي عليه ول ينسى ‪...‬‬
‫الله ياخذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذه ‪ ...‬ما ادري اطنشه‬
‫واخليه يولي ‪ ...‬حست بالم في بطنها ‪ ...‬ل ل ل ل ل ‪...‬‬
‫لسه ما نسيت جوع امس ‪ ...‬يسويها الحمار يقعدني‬
‫اسبوع من غير اكل ‪ ...‬بس انا اوريه ‪ ...‬بخليه يتحسف انه‬
‫فكر هالفكرة ‪ ...‬قامت وفتحت الباب بشويش ‪ ...‬ماله اثر‬
‫عند الباب ‪ ...‬شافت باب الحمام مفتوح ‪ ...‬خذت ملبسها‬
‫اللي غسلتهم امس‬
‫وركككككككككككككككككككككككككككككككض على‬
‫الحمام ‪ ...‬وصكت الباب بسرعة ‪ ...‬الحمد لله ما شافني‬
‫بهالبجامة ‪ ...‬اللي ما ادري ليش لبستها ‪ ...‬مبينة اكثر من‬
‫انها ساترة‬

‫حس فواز بحركة وقام وطل ‪ ...‬شاف باب غرفتها‬


‫مفتوحة ‪ ...‬وباب الحمام مقفول ‪ ...‬عرف انها صحت ‪...‬‬
‫بس ليش حسيت ان في احد يركض ‪ ...‬يمكن يتهيأ‬
‫لي؟؟؟؟‬
‫طلعت رؤى من الحمام وشافته واقف قدامها‪:‬‬
‫هييييييييييييييييييييييييييي انت ‪ ...‬ابي فرشة اسنان ‪ ...‬ما‬
‫في في الغراض‬
‫فواز‪ :‬اسبوعين و ‪ 4‬ايام‬
‫رؤى وهي تتخصر‪ :‬ليش ان شاء الله ‪ ...‬الطلبات بعد‬
‫ممنوعة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬فرشة السنان بتوصلك ‪ ...‬نسيت اعطيك اياها ‪...‬‬
‫شاريها ل تخافين ‪ ...‬ما برجع عشان فرشة اسنان‬
‫رؤى‪ :‬طيب ليش زدتنا يوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬المفروض ازيدك اسبوع ‪ ...‬لني كم مرة منبهك‬
‫ومحذرك ‪ ...‬كم مرة قايل لك عندي اسم ‪ ...‬اسمي مو‬
‫هييييييي انت ( وهو يقلد صوتها)‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وف‬
‫فواز‪ :‬اسبوعين و ‪ 5‬ايام‬
‫رؤى وهي منقهرة‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااز‬
‫فواز ببرود‪ :‬نعم‬
‫رؤى‪ :‬ما يصير كذا ‪ ...‬حابسني ومشغلتي خدامة ول تبيني‬
‫اتذمر واتأفف‬
‫فواز‪ :‬تذمري بداخلك ‪ ...‬بس قدامي لزم البتسامة من‬
‫الذن للذن‬
‫عطته رؤى نظرة ‪ ...‬وتركته ودخلت داخل‬

‫استغرب فواز انها لبسة نفس ملبسها ‪ ...‬معقولة ما‬


‫توصخت ‪ ...‬يا خوفي تقعد فيها الرحلة كاملة‬
‫شوي ال ورؤى جايته ‪ ...‬حذفت الورقة بوجهه‪ :‬انت‬
‫مصدق عمرك بزيادة ‪ ...‬تعرف؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يحق لي الصراحة ‪ ...‬شاب مثلي وبمؤهلتي ‪ ...‬لزم‬
‫اصدق عمري‬
‫رؤى‪ :‬احللللللللللللللللللللللللللللف‬
‫فواز‪ :‬تنكرين هالشي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ومين قايل لك هالكلم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خلص اول يوم دوام في الجامعة بوصلك وبمر‬
‫الظهر اخذك ‪ ...‬وشوفي البنات ايش يقولون‬
‫رؤى‪ :‬وانت على بالك يقعد على ذمتك لبداية السنة‬
‫الجديدة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وانتي ضامنة ان ابوك بيتزوج بهالسرعة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬انا وصيت عمتي حنان تدور وتخطب له على‬
‫ما نرجع‬
‫حزت الجملة في خاطر فواز بس ما بين لها‪ :‬طيب واول‬
‫ما يتزوج بترجعين تقعدين على قلبهم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل طبعا ‪ ...‬عشان كذا قلت لها تستعجل ‪ ...‬يعني‬
‫على نهاية الصيف منتهية هالمسرحية‬
‫فواز‪ :‬عن الهذرة الزايدة ‪ ...‬روحي جهزي الفطور‬
‫رؤى وكأنها تذكرت وبصراخ‪:‬‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ‪ ...‬ايش هالهبل اللي كاتبه‬
‫في الورقة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اي هبل ‪ ...‬مو تناقشنا امس في الطلبات ‪...‬‬
‫واتفقنا انك بتقومين فيها كلها!!!!‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬بس شنو هذا ( وتأشر له على الورقة )‬
‫فواز‪ :‬عادي ‪ ...‬ايش فيها ‪ ...‬هذا من ضمن المنوعات‬
‫اليومية‬
‫رؤى‪ :‬منوعات في عينك!!!‬
‫فواز‪ :‬اقوووووووووووووول ‪ ...‬ساكت لك من الصبح ‪...‬‬
‫لو سجلت كان وصلتي شهرين على طوالة اللسان هذه‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وووووووووووووووف‬
‫تركته ودخلت المطبخ ‪ ...‬وصفقت الباب وراها‬

‫ابتسم فواز ابتسامة النصر ‪ ...‬وجلس يكمل الفيلم‬


‫كالعادة ‪ ...‬بعد نص ساعة ‪ ...‬نادته رؤى‪ :‬تعال اطفح‬
‫فواز‪ :‬اسبوعين و ‪ 6‬ايام‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااز‬
‫فواز‪ :‬في زوجة محترمة بنت ناس ‪ ...‬تقول لزوجها تعال‬
‫اطفح‬
‫رؤى‪ :‬ايش تبيني اقول؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اممممممممممممممممم ‪ ...‬ما اعرف ‪...‬بس‬
‫تدرين!!! اذا قلتي جملة حلوة واعجبتني انقص من الفترة‬
‫يومين ( ويأشر لها باصابعه )‬
‫نقزت رؤى‪ :‬تتكلم جد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وجد الجد بعد‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫مممممممممم مممممممممممممممممم‬
‫فواز حبيبي ‪ ...‬تعال افطر ‪ ...‬الفطور جاهز ‪ ...‬صحتين‬
‫وعافية على قلبك يارب‬
‫فواز طار من الوناسة ‪ ...‬مع انه عارف ان الكلم مو من‬
‫قلبها ‪ ...‬وما قالته ال لنها تبي تفتك منه ‪ ...‬بس مع هذا‬
‫انبسط‪ :‬اسبوعين و ‪ 3‬ايام‬
‫رؤى بفرحة‪ :‬يعني نقصت ‪ 3‬ايام؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اي نعم ‪ ...‬بس انتبهي ل ترجعينهم‬
‫رؤى وهي تحط يدها على فمها‪ :‬ل خلص بسكت وما‬
‫بتكلم ‪ ...‬ها‬
‫فواز‪ :‬اتحدااااااااااااااااااااااااااااااااااك ‪ ...‬تموتين اصل‬

‫خلصوا فطور وشالت رؤى السفرة وراحت المطبخ ترتب‬


‫وتنظف ‪ ...‬وفواز رجع لفلمه اللي ما عنده غيرهم ‪...‬‬
‫قعدت رؤى فترة لين نظفت ورتبت ‪ ...‬ولما خلصت‬
‫رجعت الصالة ‪ ...‬واول ما شافها فواز بتقعد‪ :‬ها‬
‫ويييييين؟؟‬
‫رؤى‪ :‬خير ‪ ...‬بقعد ‪ ...‬ابي اخذ نفسي‬
‫فواز‪ :‬باقي ترتيب وتنظيف البيت ‪ ...‬وغسيل الملبس!!!‬
‫رؤى‪ :‬البيت على قولتك لسه نظيف ما يبيله تنظيف ‪...‬‬
‫والملبس ما امدى شي يتوصخ!!!!‬
‫فواز‪ :‬ليش على بالك انتي ‪ ...‬يومين بنفس الملبس ‪...‬‬
‫خاسوا عليك‬
‫رؤى‪ :‬من قال لك انها يومين علي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شوفة عيني ‪ ...‬ما يحتاج احد يقول لي‬
‫رؤى‪ :‬ل حبيبي ‪ ...‬انا اغسلهم بالليل ‪ ...‬وارجع الصبح‬
‫البسهم لما ينشفون‬
‫ابتسم فواز بينه وبين نفسه ‪ ...‬عرفت الصبح ليش‬
‫الركض ‪ ...‬بس انا اوريك‬
‫فواز‪ :‬المهم ‪ ...‬سلة الملبس في الغرفة ‪ ..‬طلعيهم‬
‫وغسليهم‬
‫رؤى‪ :‬فواز خلهم يتجمعون ‪ ...‬ما يسوى على قطعتين‬
‫اقعد اغسل!!!!‬
‫فواز‪ :‬ومبن قالك انهم قطعتين؟؟؟ السلة مليااااااااااانة‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووووف ‪ ...‬وبسرعة كانها تذكرت‪:‬‬
‫ل ل ل ل ل ل ل ل آسفة ‪ ...‬من عيوني اغسلهم ‪...‬‬
‫وركضت لغرفة فواز تجيب السلة‬
‫فواز مات من الضحك عليها ‪ ....‬غبييييييييية بس احبها‬

‫خذت السلة وبداخلها تدعي على فواز ‪ ...‬وعالساعة اللي‬


‫عرفته فيها ‪ ...‬انا اللي بلشت عمري فيه ‪ ...‬استاهل اللي‬
‫يجيني ‪ ...‬ان شاء الله عمتي تخطب لبوي بسرعة ‪...‬‬
‫واول ما ارجع يتزوج ‪ ...‬وبعد فترة ارجع بيتنا ‪ ...‬الله يرحم‬
‫ذيك اليام ‪ ...‬دلع ووناسة ‪ ...‬بس انا اللي جبته لنفسي ‪...‬‬
‫ول في انسان يمديه يلبس كل هالملبس بيومين ‪ ...‬معبي‬
‫لي السلة ‪ ...‬ل ولو عنده سلة ثانية كان عباها ‪ ...‬ماعنده‬
‫مانع ‪ ...‬اكيد بيعبيها ‪...‬مو هو اللي بتتكسر يده وهو‬
‫يغسلها ‪ ...‬اصل اقص يدي لو كان لبسهم كلهم ‪ ...‬فتحت‬
‫السلة وبدت تطلع الملبس وترميهم في حوض الماي ‪...‬‬
‫وفجأة عصبببببببببببت بقوة وطلعت له‬
‫‪ :‬شوووووووووووووووووووووووووووووووووف لو تقعدني‬
‫هنا سنة ما بسوي اللي براسك‬
‫فواز‪ :‬انا لله ‪ ...‬كنا كويسين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بس انت ما تستحي ‪ ...‬ايش اسوي فيك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طيب ليش شايطة ‪ ...‬ايش اللي صار؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بكل وقاحة حاط لي ملبسك الداخلية تبيني‬
‫اغسلهم؟؟؟‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬ضحكت بل ضروس ان شاء الله ‪ ...‬اكلمك انا ‪...‬‬
‫ليش الضحك ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كل هالقصة والصراخ ‪ ...‬على ملبس داخلية!!!‬
‫رؤى‪ :‬وانت تشوف الموضوع عادي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبعا عادي ‪ ...‬زوجتي وشي طبيعي انك تغسلين‬
‫ملبسي الداخلية‬
‫رؤى‪ :‬واذا قلت اني ما بغسلهم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما في طلعة من هنا ياحلوة‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وووووووووووووووووف ‪ ...‬الله‬
‫ياخذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذك‬
‫ورجعت لغسيلها وفواز ميت من الضحك عليها ‪...‬‬

‫خلصت غسيلها وطبخت الغدا وتغدوا ولمت السفرة‬


‫وغسلت ونظفت ‪ ...‬وهي في داخلها تغلي من القهر ‪...‬‬
‫دخلت الغرفة وفتحت جوالها ( ما في مرة كرهت عمري‬
‫مثل اليوم ‪ ...‬فواز اكرههههههههههههههههههههههههك )‬
‫رمت الجوال ‪ ...‬وحطت راسها ونامت من التعب والقهر‬
‫‪ ...‬صحت العصر على ضربات الباب ‪ ...‬فتحت الباب‬
‫وشافت فواز في وجهها‪:‬‬
‫نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع‬
‫عع ععععم‬
‫فواز‪ :‬سوي لي شاي‬
‫رؤى‪ :‬مصحيني من النوم عشان شاي؟؟؟ ما عرفت‬
‫تسويه بروحك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬متزوج ودافع هالمصاريف واسوي الشاي‬
‫بنفسي؟؟؟‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫راحت المطبخ وسوت له الشاي ‪ ...‬ما ادري احط بدل‬
‫السكر ملح ‪ ...‬ودي الصراحة ‪ ...‬بس اخاف يزيد المدة‬
‫اسبوع ‪ ...‬خليني احترم نفسي احسن لي ‪ ...‬سوت‬
‫الشاي وطلعت له الصالة‪ :‬تفضل‬
‫فواز‪ :‬دام فضلك‬
‫حطت الشاي وراحت تبي ترجع لغرفتها ‪ ...‬ناداها فواز‬
‫رؤى‪ :‬نعم!!!‬
‫فواز‪ :‬وين رايحة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬برجع غرفتي ‪ ...‬قلت تبي شاي ‪ ...‬وسويته لك‬
‫فواز‪ :‬ظهري يعورني!!!!‬
‫رؤى‪ :‬طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب‬
‫فواز‪ :‬تعالي دلكي لي اياه ‪ ...‬يمكن يرتاح‬
‫رؤى‪:‬‬
‫نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع‬
‫عع ععععععععععععععععم‬
‫فواز‪ :‬نعم الله عليك ‪ ...‬تعالي بس وانتي ساكتة ول‬
‫تسوين لي فيها حركاتك السخيفة ‪ ...‬بالخير بتسوين اللي‬
‫ابي وانتي ساكتة‬
‫وما عطاها فرصة تتكلم ‪ ...‬نزل التي شيرت ‪ ...‬وانسدح‬
‫على بطنه‬
‫قعدت رؤى جنبه ‪ ...‬وضربته على ظهره‬
‫فواز‪ :‬ااااااااااااااااااااااااااي ‪ ...‬وجع ان شاء الله ‪ ...‬ليش‬
‫تضربين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬قليل ادب وما تبي تنضرب ‪ ...‬ليش كاشف‬
‫ظهرك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شلون بتدلكينه وهو مغطى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو شغلك ‪ ...‬البس التي شيرت ‪ ...‬وما عليك‬
‫بالباقي‬
‫فواز‪ :‬وانا ما ابي ال وظهري‬
‫مكشووووووووووووووووووووووووووووووووووووف ‪..‬‬
‫عندك مانع؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووووووف ‪ ...‬الله‬
‫ياخذك‬
‫خلص اليوم مع طلبات فواز اللي ما تنتهي ‪ ...‬ورؤى اللي‬
‫تنفذ وهي مجبورة وتدعي بداخلها على فواز ‪ ...‬وطوايف‬
‫فواز ‪ ...‬نامت من التعب ول حست بعمرها ‪ ...‬وما صحت‬
‫ال على صوت الباب في اليوم الثاني ‪ ...‬عرفت انه فواز‬
‫‪ ..‬لنها شافت الورقة من تحت الباب ‪ ..‬وكالعادة خذت‬
‫ملبسها المغسولة وفتحت الباب ‪ ...‬وشافت باب الحمام‬
‫مفتوح وصوت التلفزيون عالي ‪ ...‬يعني فواز جالس‬
‫يتفرج ‪ ...‬رككككككككككككضت عالحمام وصكرت الباب‬
‫بسررررررعة ‪ ...‬واو ‪ ...‬خذت نفس واول ما لفت تبي‬
‫تروح الحمام ‪ ...‬انفتحت الستارة وطلع فواز من وراها ‪...‬‬
‫هنا صرخت رؤى‪ :‬شوووووووووووووووووووووووووف ‪...‬‬
‫ان قربت مني يا ويلك ‪. ..‬فاهم‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالحمام‬
‫عاد؟؟؟‬
‫رؤى وهي تتنفس بسرعة ول عارفة ايش تقول‪:‬‬
‫طططططيببب لـــلليش داااخخخخل معععععاي‬
‫قرب فواز منها وسحب الملبس اللي بيدها‪ :‬والله انتي‬
‫اللي دخلتي وراي ‪ ...‬مو انا!!!‬
‫فتح باب الحمام وطلع ‪ ...‬هنا رؤى بدت تتنفس بسرعة ‪...‬‬
‫وخذت لها وقت لين استوعبت ‪..‬‬
‫ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااابسي ‪ ..‬وطلعت تركض وراه‬
‫ما حصلته ‪ ...‬سمعت صوت عالسطح ‪ ...‬ركبت بسرعة‬
‫وشافت فواز ‪:‬لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااا‬
‫فواز ول رد عليها‪.........................................:‬‬
‫رؤى بصراخ‪ :‬لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو عاجبني اللي كنتي لبسته ‪ ...‬رميته في البحر‬
‫رؤى‪ :‬وانا مو عاجبني اللي انت شاريه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والدليل انك تلبسينه بالليل بروحك‬
‫رؤى انتبهت للبسها وحمر وجهها‪ :‬ماعندي غيره ‪ ...‬يعني‬
‫مضطرة‬
‫فواز‪ :‬واحين اضطريتي تلبسينهم حتى برا الغرفة ‪...‬‬
‫وتركها ونزل تحت‬
‫رؤى ‪:‬حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييير‬

‫دخلت رؤى حجرتها وهي ميتة من القهر ‪...‬‬


‫اورييييييييييييك يا فواز ‪ ...‬انا تسوي فيني كذا ‪ ...‬ذليتني‬
‫آخر ذل ‪ ...‬لهنا وخلص يا فواز ‪...‬‬
‫يكفيييييييييييييييييييييييييييييييييي ‪ ...‬سمعت صوت الباب ‪...‬‬
‫ما ردت عليه‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬رؤى‬
‫رؤى‪.............. :‬‬
‫فواز‪ :‬الفطور يا رؤى ‪ ...‬بموت من الجوع‬
‫رؤى‪ :‬السم الهاري يارب ‪ ...‬انت ما تستحي ‪ ...‬مافي في‬
‫وجهك ذرة حيا‬
‫فواز‪ :‬اسبوعين و ‪ 5‬ايام على طوالة اللسان هذه‬
‫رؤى‪ :‬لو تقعدني هنا طول عمري ‪ ...‬ما بطلع من الغرفة‬
‫‪ ...‬ول بسوي لك شي‬
‫فواز‪ :‬عادي ‪ ...‬انا ما عندي مشكلة ‪ ...‬بس لو تحركت من‬
‫هنا ووصلت المطبخ ودخلته بنفسي ‪ ...‬ما في اكل لين‬
‫تطيحين من طولك ‪ ...‬حتى لو بتسمعين الكلم بعدين ‪...‬‬
‫ما في ال بعد يومين ‪ ...‬يعني الحقي على عمرك قبل ل‬
‫اوصل المطبخ‬
‫سكتت رؤى فترة تفكر ‪ ...‬ياربي بطني من احين يوصوص‬
‫‪ ...‬شسوي ‪ ...‬اسكت واسوي اللي يبيه واستحمل لين‬
‫نرجع السعودية ‪ ...‬ما عندي حل ال هذا ‪ ...‬بس شلون‬
‫والملبس اللي لبستهم؟؟؟ البس الجاكيت الطويل اللي‬
‫جيت فيه فوقه؟؟؟ بس شكلي بيصير حفلة!!! عادي اهم‬
‫شي ما اطلع في هالملبس ‪ ...‬قامت بتلبسه ‪ ...‬ل ل ل ل‬
‫ل ل ‪ ...‬اخاف يرميه في البحر ‪ ...‬يسويها الحقيييييييير ‪...‬‬
‫امري لله ‪ ..‬مالي ال هالملبس اللي يسمونها ملبس ‪...‬‬
‫اووووووووووووووووووووووف‬
‫تذكرت ‪ ...‬فواز قال قبل ل يوصل للمطبخ ‪ ...‬نادته من‬
‫ورا الباب‪ :‬فواز ‪ ..‬فواز ‪ ...‬فواز ‪ ..‬فواااااااااااز ‪ ..‬مارد‬
‫عليها ‪ ....‬فتحت الباب بسرعة وطلعت ‪ ...‬شافته واقف‬
‫عند باب المطبخ‪ :‬فواز‬
‫طالعها فواز بنص عين‪..................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬دقايق ‪ ..‬اغير ملبسي واطلع اجهز الفطور ‪...‬‬
‫ودخلت وصكرت الباب وراها بقوة‬
‫ضحك فواز في داخله وانبسط على نفسه لنه كسر‬
‫راسها ‪ ...‬وركض على الجوال وصعد فوق السطح‬
‫‪ :‬الووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههه شكلك متحمس‬
‫فواز‪ :‬صايرة مطيعة لبعد الحدود‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههه خوف بس‬
‫لتنبسط كثير‬
‫فواز‪ :‬اهم شي انها بقربي وتسمع كلمي ‪ ...‬مو مهم‬
‫خوف او حب ‪ ...‬اهم شي انها جنبي ‪ ...‬ومع اليام بتحبني‬
‫‪ ...‬انا حاس كذا‬
‫نواف‪ :‬ل تحلم كثير ‪ ...‬اخاف تصحى وتطيح على راسك‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل هي ما تسوي شي غصب عنها ‪ ...‬يعني‬
‫حاليا تسمع الكلم لنها خايفة ‪ ...‬بس بعدين بتسمع الكلم‬
‫من غير ما اطلب منها ‪ ...‬يعني بتحس على دمها شوي‬
‫نواف‪ :‬والله ما ادري عنكم ‪ ...‬انت عايش معاها وابخص‬
‫فيها‬
‫فواز‪ :‬انت ادعي لي وما عليك من شي ثاني‬
‫نواف‪ :‬يالحمااار ‪ ...‬احين ما علي من شي ‪ ...‬الله يرحم‬
‫ايام اول ‪ ...‬الحقني يا نواف ‪ ...‬شوف لي حل يا نواف‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههه ما استغنى عنك‬
‫‪ ...‬انت عارف هالشي‬
‫نواف‪ :‬ل هذااااااااااك اول ‪ ...‬احين ما تستغنى عن رؤى‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫مافي احد في الدنيا يقدر يبعدني عنك ‪ ...‬ما يفرقنا ال‬
‫الموت ياخوي‬
‫نواف‪ :‬تكفى ل تجيب طاريه ‪ ...‬من تطريه ما ادري ايش‬
‫يصير فيني‬
‫فواز‪ :‬تذكره دايم ‪ ...‬عشان اذا صار ل تنصدم‬
‫نواف بعصبية‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههه خلص خلص ‪ ...‬يالله صكر بنزل‬
‫اشوف ايش هببت تحت‬
‫نواف‪ :‬مع السلمة ‪ ...‬سلم لي على رؤى ‪ ...‬وانتبه‬
‫لنفسك‬
‫فواز‪ :‬يوصل ‪ ...‬وانت بعد سلم لي على الهل كلللللللهم‬
‫نواف‪ :‬يوصل ‪ ...‬مع السلمة‬

‫نزل تحت وطل على المطبخ ‪ ...‬لقاها واقفة تحوس فيه‬


‫‪ ...‬انتبه للي لبسته ‪ ...‬ابتسم في نفسه‪ :‬الله يقطع شرها‬
‫‪ ...‬تحلي اللبس ‪ ...‬لما شريته ما توقعته بيكون حلو كذا‬
‫( رؤى فتحت الدولب ‪ ...‬وحاولت تدور اكثر شي يكون‬
‫محتشم ‪ ..‬مع ان الموجود كله بعيد عن الحشمة على‬
‫قولتها ‪ ...‬وبالخير طلعت لها فستان احمر يلف على‬
‫رقبتها ويوصل لركبتها ‪ ...‬وظهرها كله طالع ‪ ...‬بس هذا‬
‫احسن الموجود)‬
‫فواز‪ :‬يا سلااااااااااااااام ‪ ...‬ما اقدر على الناقة هذه‬
‫التفتت رؤى تطالعه‪:‬روح في الصالة على ما اخلص ‪ ...‬ما‬
‫اقدر اشتغل وانت واقف على راسي‬
‫فواز‪ :‬تامرين امر ‪ ...‬كم رؤى عندي‬
‫طلع وتركها في المطبخ بروحها ‪ ...‬رؤى قررت بينها وبين‬
‫نفسها تاخذ فواز على قد عقله ‪ ...‬بتسوي اللي يبيه كله‬
‫‪ ...‬ول تعارضه في ول شي ‪ ...‬لين يحس انها خلص‬
‫تروضت على قولته وترجع للسعودية ‪ ...‬وهنااااااااااك‬
‫بتوريه شغله‬
‫جهزت الفطور وحطته على الطاولة‪ :‬فواز ‪ ...‬يالله‬
‫الفطور جاهز‬
‫فواز‪ :‬اوكي ‪ ...‬وقف الدي في دي وقعد على الطاولة‪:‬‬
‫الله الله ‪ ...‬ايش هالصناف الجديدة اليوم‬
‫رؤى‪ :‬اهم شي يعجبك‬
‫فواز‪ :‬اي شي من ايدك بيعجبني‬
‫وجلس ياكل‪ :‬اليوم مافي اعتراضات على الورقة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬امممممممممممم ما شفتها‬
‫فواز وهو يبتسم ابتسامة جانبية‪ :‬اهااااااااااااااااااااااااا‬
‫رؤى انتبهت لبتسامته‪ :‬ابتسامتك ما ريحتني ‪ ...‬ايش فيها‬
‫الورقة‬
‫فواز‪ :‬والله لو هامتك كان شفتيها اول ما صحيتي‬
‫هنا قامت رؤى وركككككككككككككككض على الغرفة‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فتحت رؤى الورقة وشافتها ‪ ...‬فطور غدا عشا غسيل‬
‫ملبس ‪ ...‬هذا كله عادي وتعودت عليه ‪..‬‬
‫بسسسسسسسسسسسسس‬
‫لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫جت بتطلع وهي معصبة ‪ ...‬ووقفت فجأة ‪ ...‬فواز ما ينفع‬
‫معه هالسلوب ‪ ...‬لزم اغير طريقتي معاه ‪ ...‬واضحك‬
‫عليه لين يلين ويصدق نفسه ‪ ...‬مالي ال هالحل ‪ ...‬حطت‬
‫الورقة على السرير وطلعت تكمل فطورها‬
‫فواز‪ :‬ها شفتي الورقة؟؟؟‬
‫رؤى ببرود‪ :‬ايه‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬يعني ما في اعتراض‬
‫رؤى‪ :‬يعني انت عارف ان هالطلب ما بيعجبني ‪ ...‬ليش‬
‫كتبته؟؟؟‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هه‬
‫رؤى‪ :‬ل تضحك ‪ ...‬بس انا عارفة انت تحب تنرفزني‬
‫وتضايقني ‪ ...‬هذا همك بس‬
‫فواز‪ :‬افا يارؤى ‪ ...‬انا همي كذا؟؟؟ الله يسامحك‬
‫رؤى‪ :‬ايش تسمي هالطلب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬زوجتي وابي اشوف رقصها ‪ ...‬كل الناس تحكي فيه‬
‫‪ ...‬وانا ما اعرفه!!! ما يصير!!!‬
‫رؤى‪......................... :‬‬
‫فواز‪ :‬ليش سكتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اللي تبيه يصير ‪ ...‬وين السي دي ؟؟؟‬
‫فواز بتعجب‪ :‬احييييييييييييييييين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬وينه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬في الشنطة اللي هناك‬
‫رؤى‪ :‬طيب تختار انت الغنية ‪ ...‬ول انا اختار؟؟؟‬
‫فواز وهو فاتح عينه‪ :‬انتي اختاري‬
‫قامت رؤى وفتحت الشنطة ‪ ...‬وطلعت لها سي دي ‪...‬‬
‫شغلته‬
‫فواز بس سمع الغنية فتح عينه اكثر من اول ‪ ...‬تبي‬
‫ترقص على مصري وتهز!!! ما توقعتها منها ‪ ...‬توقعت‬
‫حتى لو بتسمع الكلم بترقص على اي شي يسكتني ‪...‬‬
‫ومن غير نفس بعد‬
‫راحت رؤى وجابت لها شي تربط فيه خصرها من غرفتها‬
‫‪ ...‬وربطته ‪ ...‬واشتغلت رقص مع الغنية‬
‫فواز فعل انبهر ‪ ...‬يقطع شرها عليها رقص ‪ ...‬اصل‬
‫جسمها يساعدها ‪ ...‬بس ل ‪ ..‬هي بعد حركتها خفيفة‬
‫خلصت رؤى الرقص ‪ ...‬ودخلت الغرفة وصكرت الباب ‪...‬‬
‫قبل ل يشوف فواز دموعها ‪ ...‬رمت الربطة على السرير‬
‫بقهههههههههههههههر ‪ ...‬مسكت جوالها وكتبت (بعذبك‬
‫مثل ما عذبتني بس على البطيء ‪ ...‬بس بالول لزم‬
‫تتعلق فيني )‬

‫يومين عاشها فواز ‪ ...‬من اجمل ايام حياته ‪ ...‬رؤى‬


‫عاملته معاملة ما كان يحلم فيها ‪ ...‬اللي يبيه يصير ‪...‬‬
‫واحلى الكلم يسمعه ‪ ...‬وقبل ل يطلب يوصله اللي يبيه‬
‫‪ ...‬فواز ما كان مصدق نفسه ‪ ...‬ما توقع انها بتلين‬
‫بهالسهولة ‪ ...‬بس معقولة كل هذا لنها بترجع ‪ ...‬طيب‬
‫والكلم الحلو اللي اسمعه منها؟؟؟ ل اكيد انها بدت تميل‬
‫لي ‪ ...‬مالي ال اطلب منها ‪ ...‬واشوف ردة فعلها ‪ ...‬ومنها‬
‫بيبين‬

‫اليوم خلصوا اسبوع على وجودهم في المركب هذا ‪...‬‬


‫قامت رؤى الصبح ‪ ...‬وشافت الورقة ‪ ...‬ما اهتمت فيها‬
‫كالعادة ‪ ...‬راحت الحمام وغسلت ‪ ...‬رجعت الغرفة‬
‫وفتحتها‪ :‬لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا‬
‫هذا اللي خايفة منه صار ‪ ...‬هذا اللي ما ابيه ‪ ...‬فواز بينفذ‬
‫اللي في باله ‪ ...‬وبيرفسني برجله مثل ما قال لي اول‬
‫يوم ‪ ...‬يبيني انا اللي اروح له ‪ ...‬ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل‬
‫ل ل ل ‪ ..‬طيب اذا ما رحت له؟؟؟ اووووووووووووووووف‬
‫‪ (...‬ابي حقي كزوج ‪ ...‬واعتبري هذا اخر طلب اطلبه‬
‫منك هنا )‬

‫البارت الرابع عشر ‪...‬‬


‫( ابي حقي كزوج ‪ ...‬واعتبري هذا اخر طلب اطلبه منك‬
‫هنا )‬
‫رددت الجملة هذه على مسامعها طول اليوم ‪ ..‬وهي‬
‫خايفة من اللي يصير بالليل ‪ ...‬هي ابد مو متقبلته ‪...‬‬
‫الظاهر كانت غلطانة لما قالت بتجاريه ‪ ...‬لو ما جارته ما‬
‫كان تجرأ وطلب هالطلب ‪ ...‬انا الغبية ‪ ...‬اصل كل شي‬
‫صار وبيصير بسبب غبائي ‪...‬‬
‫طول اليوم وهي تتحاشى تكلمه او حتى تطالع فيه ‪...‬‬
‫وهو بادلها نفس الشي ‪...‬‬
‫جهزت الفطور‪ :‬الفطور جاهز ‪ ...‬وقعدت تاكل‬
‫قام من عند التلفزيون من غير ما يتكلم بول كلمة ‪...‬‬
‫جلس على الطاولة وبدأ ياكل من غير ما يناظر فيها ‪..‬‬
‫عينه معلقة عالتلفزيون ‪ ...‬خلص اكله وقام من غير ما‬
‫يتكلم ‪ ...‬رؤى ما كلت شي ‪ ...‬نفسها مسدودة ‪ ...‬تفكر‬
‫باللي بيصير في الليل ‪ ...‬طيب لو ما رحت له‬
‫وطنشته؟؟؟ هو قال ان هذا اخر طلب يطلبه مني هنا ‪...‬‬
‫يعني لو نفذته اكيد بيرجعني وبفتك من المهزلة اللي‬
‫قاعدة تصير ‪ ...‬يا ررررررررررررررررربي ‪..‬‬

‫مر اليوم ببطء على الطرفين ‪ ...‬رؤى ما تطلع من‬


‫حجرتها ال وقت الوجبات ‪ ...‬تجهز الكل وتحطه وياكل‬
‫فواز وتشيله وتنظف وترجع لغرفتها ‪ ...‬ما قعدت مع فواز‬
‫ول دقيقة ‪ ...‬حاسة بتشويش في افكارها ‪ ...‬ول عارفة‬
‫شلون تتصرف ‪...‬‬

‫فواز ما كان احسن منها ‪ ...‬تحسف على الجملة اللي‬


‫كتبها ‪ ...‬بس هو كان يختبرها في هالجملة ‪ ...‬لو كانت‬
‫تميل له كان انصبغت بالحياء ‪ ...‬بس اللي شافه ل ‪...‬‬
‫عكس هالشي تماما ‪ ...‬شكلها مو حابة هالشي ول ودها‬
‫فيه ‪ ...‬وان دل على شي دل على كرهها وبغضها لي ‪...‬‬
‫كره نفسه بزيادة ‪ ...‬ايش سويت عشان تكرهني للدرجة‬
‫هذه ‪ ...‬معقولة كل هذا حقد من الطفولة ومن الحركات‬
‫اللي نسويها فيها انا ونواف؟؟؟‬
‫اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ‬
‫خخخخخخخخخخخخ‬
‫ليتني ما كتبت هالجملة ليتني ‪...‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬

‫مر اليوم بكآبة فضيعة للطرفين ‪ ....‬وصار الوقت اللي‬


‫رؤى تمنت الموت ول انها تنحط في هالموقف ‪ ...‬هدت‬
‫نفسها ‪ ...‬واصرت تكمل اللي سوته ‪ ...‬غيرت ملبسها‬
‫وجهزت ‪ ...‬وقبل ل تطلع مسكت جوالها وكتبت ( اذا‬
‫كانت حاجتك عند الكلب قول له يا سيدي )‬

‫فواز في غرفته منسدح على سريره ‪ ..‬حاس بالقهر لنه‬


‫ارخص نفسه وكتب لها هالكلم ‪ ...‬لبس بجامته ومن‬
‫الحرة اللي في داخله يحس انه يغلي ‪...‬ما لبس غير‬
‫البنطلون ‪ ...‬خلى الجزء العلوي مكشوف ‪ ...‬يمكن تطلع‬
‫الحرارة اللي في جسمه من القهر ‪ ...‬رجع على سريره‬
‫وانسدح على ظهره وعينه بالسقف ‪..‬‬
‫سمع صوت الباب ‪ ...‬لف راسه جهة الباب ‪ ...‬ونقز من‬
‫فراشه مرة وحدة ‪ ...‬كانت رؤى واقفة بقميص النوم ‪...‬‬
‫وعيونها مليانة دموع ‪ ...‬مبين عليها انها ماسكتها بالقوة ‪...‬‬
‫قربت جهة السرير‪ :‬هذا انا يا فواز ‪ ...‬اللي تبيه سوه ‪...‬‬
‫انا تحت طوعك ومالي حق اتكلم‬
‫قعد فواز يطالعها فترة وهو مو مصدق عينه ‪ ...‬اخذ فترة‬
‫على ما يستوعب اللي يصير ‪ ...‬قطع عليه افكاره صوت‬
‫رؤى‬
‫رؤى‪ :‬يالله يافواز ‪ ...‬صار اللي تبيه ‪ ...‬طحت تحت رجلك‬
‫‪ ...‬اخذ اللي تبي ‪ ...‬وبعدها ارفسني برجلك مثل ما قلت‬
‫‪ ...‬نزلت راسها وتركت المجال لدموعها تنزل بهدوء ‪...‬‬
‫عمرها ما حست بذل مثل اليوم ‪ ...‬وهي على الوضعية ‪...‬‬
‫ما حست ال بيد تطوقها وتضمها لصدره ‪ ...‬رفعت راسها‬
‫وما شافت ال رقبة فواز ‪ ...‬كان ضامها بالحيل ومسند‬
‫راسه على راسها ‪ ...‬نزلت راسها مرة ثانية ‪ ...‬وبكت‬
‫بصوت خفيف ومكبوت ‪ ...‬قرب من اذنها وهمس لها‪ :‬ما‬
‫عاش من يذلك يا رؤى وانا عايش‬
‫رفعت راسها بسرعة‪ :‬بس انت قلت انـ‪....‬‬
‫قاطعها فواز وهو يرجع راسها على صدره‪ :‬مو فواز اللي‬
‫يسوي كذا في حرمة ‪ ...‬شلون لو كنتي انتي‬
‫هنا رؤى مسكت فيه بقوة وبكت بصوت وانين يقطع‬
‫القلب ‪...‬‬
‫جلس فواز يمسح على راسها ‪ ...‬ويهديها لين هدت‬
‫وسكتت ‪...‬‬
‫فواز بهمس‪ :‬شلونك احين؟؟؟‬
‫رفعت رؤى راسها وناظرت فيه وظلت ساكتة ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬شلونك ؟؟؟ احسن!!!‬
‫اكتفت رؤى بانها تهز راسها باليجاب ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬صلي على النبي وروحي لغرفتك ونامي وارتاحي ‪...‬‬
‫واقري على نفسك قبل ل تنامين ‪ ...‬وبتقومين الصبح‬
‫بنفسية ثانية‬
‫قربت رؤى من فواز ‪ ...‬وطبعت على خده بوسة سريعة‬
‫ورككككضت على غرفتها‬

‫جلس فواز ساعة يستوعب اللي سوته واللي صار ‪ ...‬ما‬


‫عرف تفسير للبوسة هذه!!!‬
‫اصحى يافواز ‪...‬‬
‫اصحححححححححححححححححححححححححى ‪ ...‬هي مو‬
‫حاسة فيك ول بتحس اصل ‪ ...‬هي من البداية ما همها ال‬
‫نفسها وابوها ‪ ...‬واكبر دليل البوسة هذه ‪ ...‬حاسة‬
‫بالمتنان لني ما خربت عليها مخططاتها ‪ ...‬ما اقول ال‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ‪ ...‬كل اللي فيني بسببك انت ‪...‬‬
‫متى اقدر ادوس عليك واخلص من اللي انا فيه ‪ ...‬بس‬
‫خلص ‪ ...‬كفاية تعذيب ‪ ...‬بكرة برجع ليطاليا ‪ ...‬وبعدها‬
‫على السعودية ‪ ...‬على القل هناك في شي يشغلني ‪...‬‬
‫مو مقابلتني ‪ 24‬ساعة ول اقدر اوصل لها ول حتى اقرب‬
‫منها او اكلمها ‪...‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وووووف‬
‫خلني انام قبل ل اجن ‪ ...‬هذا اذا قدرت انام ‪ ..‬انا مو‬
‫مصدق انها كانت في حضني وبين يدي قبل شوي ‪ ...‬حتى‬
‫لو هي مجبورة ‪ ...‬بس على القل جسمها الصغير لمس‬
‫صدري ‪ ...‬وقدرت امسح على شعرها ‪...‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وووووووف‬
‫احاول انام احسن لي ‪...‬‬

‫رؤى بس وصلت لغرفتها رمت نفسها على سريرها ‪...‬‬


‫ورجعت بنوبة بكاء مرة ثانية ‪ ...‬بس هالمرة مو احساس‬
‫بالقهر او بالذل ‪ ...‬لاااااااااااااااااااااا هالمرة احساس‬
‫بالشكر والمتنان‪ ...‬وشعور ثاني تولد ناحية فواز ‪ ...‬ما‬
‫عرفت ايش ممكن تسميه ‪ ...‬اكتشفت انه قدم لها اشياء‬
‫كثيرة وحماها حتى من نفسها ‪ ...‬بداية من موقفه تجاه‬
‫ابراهيم الفاشل ‪ ...‬ونهاية بموقفه اليوم ‪ ...‬وهي ايش‬
‫قدمت له؟؟؟ ما قدمت له ال طوالة اللسان والذية ‪...‬‬
‫بس خلااااااااااص من اليوم ورايح لزم تتغير ‪ ...‬لزم‬
‫تثبت لفواز انها تستاهله ‪ ...‬وتعوضه عن كل اليام اللي‬
‫فاتت‬

‫بعد الفجر ‪ ...‬فتحت رؤى عينها ‪ ...‬طالعت في الساعة‬


‫ونقزت ‪ ...‬تأخرت على الصلة ‪ ...‬فواز معطيها ورقة فيها‬
‫اوقات الصلة من اول يوم ‪ ...‬ركضت وراحت للحمام ‪..‬‬
‫توضت ورجعت الغرفة تصلي ‪ ...‬صلت ودعت ربها يعينها‬
‫ويوفقها مع فواز ‪ ...‬اللي حست انها ما تقدر تستغني عنه‬
‫‪ ...‬وهي على سجادتها سمعت صوت غرفة فواز ‪...‬‬
‫ابتسمت بينها وبين نفسها ‪ ...‬هذه نعمة ما كنت حاسة‬
‫فيها ‪ ...‬ان ربي رزقني بزوج محافظ على صلواته ‪ ...‬لك‬
‫الحمد يارب ‪ ...‬ول اغلب البنات ينصدمون بعد زواجهم‬
‫بان الرجل اللي ارتبط فيه اسمهم تارك لصلته ‪ ...‬ومن‬
‫ترك الصلة فقد كفر ‪ ...‬اللهم لك الحمد ‪...‬‬

‫خلصت صلتها وفتحت الكبت بتختار ملبسها ‪ ...‬كانت‬


‫دايما تاخذ اول شي قدامها وتلبسه وهي حايمة كبدها ‪...‬‬
‫بس نظرتها للدولب اليوم مختلفة تماما ‪ ...‬ياربي ايش‬
‫البس؟؟؟ امممممممممممممم ‪ ...‬خلني اتسبح وبعدين‬
‫ارجع اختار ‪ ...‬خذت روب الحمام ودخلت تتسبح ‪ ...‬ولول‬
‫مرة بتطلع رؤى بروب الحمام ‪ ...‬ول دايما ما تطلع ال‬
‫وهي لبسة ملبسها في الحمام ‪..‬‬
‫رجعت الغرفة ورجعت تفتح الدولب ‪ ...‬اممممممممم ‪...‬‬
‫شنو البس ؟؟؟ حاست في الكبت وما تركت شي ما‬
‫جربته ‪ ...‬لول مرة تحس ان فواز عنده ذوق ‪ ...‬سبحان‬
‫الله لما تكره شخص ما تشوف فيه ول ميزة ‪ ...‬حتى‬
‫حسناته تشوفها عيوب ‪ ....‬الحمد لله فتحت عيني قبل‬
‫فوات الوان ‪ ...‬لبست لها تنورة قصيرة مع بلوزة ناعمة‬
‫قصيرة بعد من غير اكمام ‪ ...‬نشفت شعرها بالستشوار‬
‫‪ ...‬ولول مرة تفتح علبة المكياج اللي موجودة مع‬
‫الغراض ‪ ...‬ول صار لها اسبوع ما حطت قلم كحل في‬
‫عينها ‪ ...‬ضبطت مكياجها ‪ ...‬وناظرت في شكلها وعجبتها‬
‫النتيجة النهائية ‪ ...‬طلعت وراحت للمطبخ ‪ ...‬جهزت‬
‫فطور سريع ‪ ...‬وجهزته على الطاولة ‪ ...‬وطلعت للصالة‬
‫تنتظر فواز يصحى ‪ ...‬اممممممممممم ‪ ...‬اول مرة‬
‫انتظره ‪ ...‬كل يوم ما اقوم ال لما يجي فواز ويرمي لي‬
‫الورقة من تحت الباب ‪ ...‬بس اليوم ما صحاني !!! اكيد‬
‫انه زعلن مني ‪ ...‬طيب خليني اراضيه واروح اصحيه‬
‫فعل ً قامت بسرعة وراحت صوب الباب ‪ ...‬وقبل ما تطق‬
‫الباب تراجعت ‪...‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫مممممممممم ممممممممممممم‬
‫شلون اصحيه ؟؟؟ خليني اصحيه بطريقة حضارية نوعا‬
‫ما!!! فتحت الباب وهي على اعصابها ‪ ...‬ل يكون‬
‫مقفول !!! اوه ‪ ..‬الحمد لله الباب مفتوح ‪ ...‬دخلت‬
‫الغرفة شوي شوي ‪ ...‬وصلت للسرير ‪ ...‬شافته نايم‬
‫وصدره مكشوف ‪ ...‬الظاهر نام على وضعيته امس ‪...‬‬
‫مسكييييين ‪ ...‬استحت من منظره ولفت تبي تطلع ‪ ..‬بس‬
‫تراجعت!!!‬
‫الصدر هذا هو اللي حضني امس وخفف علي ‪ ...‬الصدر‬
‫هذا بداخله القلب الكبير اللي ما رضى علي بالذل ‪ ...‬ول‬
‫رضى اني اتزوج ابراهيم واتأذى منه ‪ ..‬قربت منه ‪ ...‬بس‬
‫ما عرفت شلون تصحيه ‪ ...‬امممممممممممممممممم ‪...‬‬
‫يا ربي ‪ ...‬شكلي اطلع برا وانتظره يصحى احسن لي ‪...‬‬
‫يوووووووووه طيب شلون بيعرف اني تغيرت؟؟؟ ياربي‬
‫‪ ...‬ايش هالحالة؟؟؟‬
‫سمت وقربت منه ‪ ....‬جلست على طرف السرير ‪...‬‬
‫وحطت يدها في شعره ونادته بالهمس‪ :‬فواز ‪ ..‬فواز!!!‬
‫فواز فتح عينه واول ما شافها جنبه نقز وبخوف‪ :‬رؤى ؟؟؟‬
‫فيك شي؟؟؟‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬صباح الخير‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟‬
‫رؤى بدلع‪ :‬تردني؟؟؟ قلنا صباح الخير!!!‬
‫فواز وهو يحك راسه‪ :‬صباح النور‬
‫رؤى‪ :‬يالله بل كسل!!! اصحى وغسل ‪ ...‬الفطور جاهز!!!‬
‫وقامت بتطلع‬
‫فواز‪ :‬فطوووووووووووووور؟؟؟‬
‫رؤى وهي واقفة وتناظره‪ :‬ليش انا قلت شي غلط؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من غير ما اطلب ؟؟؟‬
‫رؤى خذت منشفة فواز ومدته له‪ :‬من يوم ورايح ما في‬
‫طلبات ‪ ...‬انا اللي بسوي كل شي ومن طيب نفس‬
‫فواز‪.................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬ل تطالعني كذا!!!‬
‫ولفت بتطلع من الغرفة‪ :‬يالله بسرعة ‪ ....‬الفطور بيبرد‬
‫اول ما وصلت الباب‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬آمر‬
‫فواز‪ :‬بعد الفطور جهزي كل شي ‪ ...‬بنرجع‬
‫رؤى وهي فاتحة عينها‪ :‬ويييييييييييييييييييييييييين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من مكان ما جينا‬
‫رؤى‪ :‬لييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خلص يارؤى ‪ ..‬طفح الكيل ‪ ...‬مو هذا اللي‬
‫تبينه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بس انا ما ابي ارجع ‪ ...‬ودي اقعد زيادة‬
‫فواز‪ :‬رؤى!!! ل تناقشيني !!!‬
‫رؤى بقهر واضح‪ :‬اووووووووووووووووووووووووووووف‬

‫جلس فواز على الطاولة ‪ ..‬طبعا بعد ما فتح الدي في دي‬


‫‪ ..‬وجلس ياكل من غير ما يلف جهتها ‪ ...‬العادة يرفع‬
‫ضغطها ‪ ...‬بس اليوم ما كلمها ول كلمة ‪ ...‬حاولت تفتح‬
‫معاه مواضيع ‪ ...‬وهو مطنشها على الخر ‪..‬‬
‫خلص فطوره وقامت رؤى تلم الصحون ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬هل‬
‫فواز‪ :‬جهزي الغراض ‪ ...‬انا بطلع احرك المركب‬
‫رؤى بقهر‪ :‬طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب‬
‫فعل صعد فواز للسطح ‪ ..‬ودخلت رؤى للمطبخ وهي‬
‫بتموت من القهر ‪ ...‬لما قربت منه الخ زهق ويبي يرجع‬
‫‪ ..‬ايش هالحالة ؟؟؟‬
‫جلست تنظف الغراض في المطبخ وهي حابسة دمعتها‬
‫‪ ...‬اذا ما كسرت الحاجز اللي بينا هنا مستحيييييييييييييل‬
‫بقدر لما نرجع وبوسط الناس ‪ ...‬اوووووووووووووووف‬
‫‪ ...‬لزم اكلمه ‪ ..‬مايصير كذا ‪ ...‬حطت اللي بيدها وطلعت‬
‫له للسطح ‪ ...‬قاعد على المركب وحاط راسه بين يدينه‬
‫قربت رؤى عنده وجلست على ركبها قدامه‪ :‬فواز‬
‫رفع فواز راسه‪ :‬نعم يا رؤى ‪ ...‬اللي فيني مكفيني مالي‬
‫مزاج لك‬
‫رؤى‪ :‬انت من اول ما دخلنا المركب وانت تامرني وانا‬
‫انفذ ‪ ..‬بغض النظر اذا كان برضاي او غصب عني ‪ ...‬بس‬
‫اليوم بطلب منك طلب ‪ ...‬لتعتبره امر ‪ ..‬ل هو طلب ل‬
‫اكثر ‪ ...‬وبتعتمد عليه حياتنا‬
‫فواز‪.................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز‬
‫فواز‪.................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬اطلب ول اضف وجهي؟؟؟‬
‫فواز من غير نفس‪ :‬اطلبي‬
‫رؤى‪ :‬تكفى خلنا نقعد بعد ثلث ايام!!!‬
‫فواز‪ :‬تبين تعطين ابوك فرصة انه يتزوج ‪ ...‬صح؟؟؟‬
‫رؤى فتحت عينها وما تكلمت من الصدمة ‪ ...‬ما توقعته‬
‫يفسر تصرفها على هالساس‬
‫وهو طبعا فسر سكوتها على انه صادها وكشفها وهي ما‬
‫عندها أي تبرير‬
‫قام من مكانه وعطاها ظهره‪ :‬المهم ‪ ...‬الجو مساعدك ‪..‬‬
‫الجو هوا وريح ‪ ..‬ما اقدر احرك المركب ‪ ...‬يعني بنقعد‬
‫لبكرة او بعده على ما تطيح الريح‬
‫رؤى‪... ..............................................:‬‬
‫استغرب فواز انها ما تكلمت ول علقت ‪ ...‬لف عليها توقع‬
‫انها نزلت ‪ ...‬شافها على وضعها ومنزلة راسها ‪ ...‬وقف‬
‫يطالعها فترة وهي على نفس الحال ‪ ...‬قرب منها ‪ ...‬لما‬
‫شافت طرف رجوله ‪ ...‬رفعت راسها ‪...‬‬
‫وانصدددددددددددم لما شاف عيونها‬
‫رؤى ووجهها مليان دموووووووووع‪ :‬ما توقعت ان هذه‬
‫نظرتك لي يا فواز ‪ ...‬انا لما كنت كارهتك ما خبيت عليك‬
‫‪ ...‬صارحتك ‪ ...‬ولما بديت اتقبلك ‪ ...‬تظن فيني هالظن‬
‫‪ ...‬الله يسامحك ‪ ..‬تركته وركضت تنزل تحت‬

‫فواز فاتح عيونه ومو مصدق‪ :‬يا ترى ايش اللي حادها‬
‫على اللي تسويه ؟؟؟‬
‫معقولة تكون فعل بدت تتقبلني ؟؟؟ ل ل ل ل ل ل اصحى‬
‫يا فواز ‪ ...‬ما فيك تنصدم مرة ثانية ‪ ...‬وهالمرة اذا تأملت‬
‫فيها وصدمتك بتكون الصدمة القاضية‬

‫نزلت رؤى لغرفتها ورمت نفسها على السرير ‪...‬‬


‫وكالعادة صيااااااااااااااااااااااااااااح‬
‫قعدت فترة على هالحال وهي تفكر بفواز ‪ ...‬وشلون‬
‫تتصرف معاه‬
‫ل ‪ ...‬لزم ما اطفش ول ازهق ‪ ...‬المسكين تحملني‬
‫وتحمل طولة لساني من قبل الملكة حتى ‪ ...‬من يوم‬
‫خطبة ابراهيم لي ‪ ...‬وما تعب ول زعلني ‪ ...‬وانا من اول‬
‫مرة اسمع منه كلم يغث ‪ ...‬وقلبتها مناحة وصياح ‪ ...‬لزم‬
‫اضغط على نفسي شوي ‪ ...‬والحمدلله الريح رحمت‬
‫حالي ‪ ...‬يعني عندي مجال يومين احاول اغير صورتي عند‬
‫فواز ‪ ...‬قامت ودخلت الحمام تغسل وجهها وتعدل شكلها‬
‫‪ ...‬طلعت وسمعت صوت التلفزيون ‪ ...‬يعني رجع وجلس‬
‫يتفرج مرة ثانية ‪ ...‬راحت للمطبخ وكملت تنظيف ‪...‬‬
‫خلصت وراحت الغرفة تتأكد من شكلها ‪ ...‬والحمد لله كل‬
‫شي اوكي ‪ ...‬تعطرت مرة ثانية ‪ ...‬وطلعت للصالة ‪...‬‬
‫جلست جنب فواز‬
‫رؤى‪ :‬فواز‬
‫فواز‪................ :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواااز‬
‫فواز‪.............. :‬‬
‫لفت رؤى وجهه تجاهها‪ :‬فواز‬
‫فواز بعد يدها‪ :‬ممكن تخليني اكمل الفيلم؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ما يصير كذا ‪ ...‬صار لك اسبوع وانت من فيلم‬
‫لفيلم ‪ ...‬ما زهقت؟؟؟‬
‫فواز‪.................................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااز‬
‫فواز‪..................................... :‬‬
‫قامت رؤى ووقفت قدام الشاشة‪ :‬احين بترد علي ول‬
‫شلون؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بعدي خليني اشوف!!!!‬
‫رؤى بدلع‪ :‬ماااااااااااااااااااااااااااااابي‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى‪:‬‬
‫نعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم‬
‫فواز‪ :‬بعدي دام النفس عليك طيبة‬
‫رؤى‪ :‬واذا ما بعدت ايش بتسوي؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بقوم وانتف لك شعرك‬
‫رؤى‪ :‬مع اني احب شعري ول اقدر استغنى عنه ‪ ...‬بس‬
‫يالله وريني شلون بتنتف شعري!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟‬
‫قام فواز ركض لها وهي‬
‫ركككككككككككككككككككككككض وهو وراها ‪ ...‬راحت‬
‫للمطبخ وهو يلحقها ‪ ...‬لفت على الطاولة الدائرية وكل‬
‫واحد واقف بجهة‪ ...‬وهي تصرخ‪:‬‬
‫ماتقدرررررررررررررررررررررررررررر تمسكني‬
‫فواز‪ :‬مين اللي ما يقدر يمسكك؟؟؟‬
‫رؤى وهي تلعب بحواجبها له‪ :‬انننننننننننننننننننننننننت‬
‫فواز‪ :‬ان ما ذبحتك ما اكون فواز ‪ ...‬وركض صوبها‬
‫ركضت وطلعت ‪ ...‬ودخلت غرفته ‪ ...‬ولما انتبهت انها‬
‫غلطت لنها دخلت بمكان يقدر يحكرها فيه ‪ ...‬عضت‬
‫على شفتها السفلية وانتبه لها فواز ‪ ...‬وابتسم ابتسامة‬
‫النصر‬
‫قرب جهتها وهي ترجع على ورا لن الغرفة صغيرة ما في‬
‫مجال انها تلف ‪ ...‬وهي ترجع على ورا‪ :‬تكفى فواز ‪ ...‬ال‬
‫شعري احبه وما اقدر استغني عنه‬
‫فواز‪ :‬بس انا ما ابي ال شعرك‬
‫رؤى‪ :‬أي شي تبيه بسويه ‪ ...‬بس تكفى هد شعري‬
‫فواز‪ :‬مين قال لك تتفلسفين وتتحديني؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اسفة ‪ ..‬آخر مرة ‪ ..‬آخر مرة يا فواز‬
‫فواز وهو يقلد صوتها‪ :‬مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ايييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫صدمت بالجدار اللي ورها ‪ ...‬خلص ما في مجال انها‬
‫تتحرك ‪ ...‬الجدار وراها وفواز قدامها ‪ ...‬وما في مجال‬
‫انها تمر من جنبه‬
‫قرب منها فواز ومسك شعرها وسحبها لناحيته بقوة ‪...‬‬
‫لدرجة انها ضربت بصدره‬
‫‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫فواز ماسك شعرها من ورا ‪ ...‬يعني هو ما يشوف وجهها‬
‫‪ ...‬بس ظهرها متسند عليه‬
‫فواز وهو لسه ماسك شعرها‪ :‬وبعدين معاك ‪ ...‬متى‬
‫بتعقلين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايييييييييييييييييي ‪ ..‬فواز شعري‬
‫فواز‪ :‬واذا قلت ماني تاركه لين انتفه لك‬
‫لفت عليه فواز وقابلته ومدت يدينها ولفتها حول رقبته‬
‫وبدلع‪ :‬واهون عليك؟؟؟‬
‫ترك شعرها وهي لسه على وضعيتها‪ :‬رؤى‬
‫رؤى رفعت عينها وحطتها بعينه‪........................... :‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬ممكن تتركيني؟؟؟‬
‫رؤى حطت راسها على صدره‪ :‬واذا قلت اني مرتاحة‬
‫كذا؟؟؟‬
‫شال يدها وبعدها عنها ولف وطلع من الغرفة واول ما‬
‫وصل الباب‪ :‬كفاية عذاب يا رؤى ‪ ...‬تركها وطلع يكمل‬
‫الفيلم ‪ ...‬بس باله مو مع الفيلم ابببببببببببببببببببببببببببببد‬
‫جلست رؤى ساعة تفكر بكلمه ‪ ..‬يعني انا السبب في‬
‫عذابه؟؟؟ ليش قال هالكلم؟؟؟ يبيني اتركه يعني ؟؟؟‬
‫بس حسيت بنظرته لي شي ثاني؟؟؟‬
‫طلعت من غرفته وراحت لغرفتها وصكت على نفسها‬
‫الباب ‪ ...‬رمت نفسها على السرير ‪ ...‬وعقلها وبالها في‬
‫مكان ثاني‬

‫ما حست بنفسها ال والدنيا ظلم ‪ ...‬فتحت عينها بسرعة‬


‫‪ ...‬يووووووووووووووه ‪ ...‬الظاهر راحت علي نومه ‪...‬‬
‫وفاتتني الصلة ‪ ...‬يا ربي حتى فواز ‪ ..‬شلون تغدى ‪...‬‬
‫وليش ما صحاني؟؟؟‬
‫قامت بسرعة وشافت الساعة ‪ ...‬يووووووووووووه يا‬
‫دوب الحق على صلة المغرب واقضي الباقي ‪ ...‬بسرعة‬
‫راحت للحمام وتوضت وصلت اللي عليها‬

‫طلعت للصالة ‪ ...‬شافته قاعد ويتفرج‪ :‬اهليين‬


‫لف فواز عليها‪ :‬هل‬
‫رؤى‪ :‬ليش ما صحيتني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ماله داعي ‪ ...‬اكيد تعبانة ول ماكنتي نمتي‬
‫رؤى‪ :‬طيب تغديت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬دبرت عمري‬
‫رؤى‪ :‬آسفة فواز ‪ ...‬ما ادري شلون غلبني النوم وما‬
‫حسيت بنفسي ال قبل شوي‬
‫فواز من غير ما يطالعها‪ :‬عادي‬
‫قامت من عنده وراحت للغرفة وبدلت ملبسها‪ :‬لبست‬
‫فستان ناعم ‪ ...‬كوكتيل وقصير ‪ ...‬لونه بنفسجي رايق ‪...‬‬
‫حطت لها مكياج خفيف ‪ ...‬وتعطرت على خفيف لن فواز‬
‫ما يستحمل العطر القوي وطلعت‬
‫راحت للمطبخ ‪ ...‬شافته نظيف ‪ ...‬يعني ايش اكل؟؟؟‬
‫شافت الزبالة ولقت فيها علبة اندومي ‪ ...‬يا عمري عليه‬
‫‪ ...‬اكل اندومي ‪ ...‬والظاهر انه غسل الصحن بعد‬
‫لزم اعوضه واسوي له عشا محترم ‪ ...‬جلست في‬
‫المطبخ وتفننت بالطبخ ‪ ..‬لول مرة تحس بفرحة انها‬
‫تطبخ لفواز ‪ ..‬العادة تحس انها مجبورة على هالشي ‪...‬‬
‫بس اليوم احساسها مختلف تماما ‪ ...‬الله ل يحرمني منه‬
‫ول من طيبته يا رب‬
‫خلصت العشا ‪ ...‬وجهزته على الطاولة ‪ ...‬وراحت عنده‬
‫رؤى‪ :‬فواز‬
‫فواز لف عليها‪.................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬العشا جاهز ‪ ...‬حياك‬
‫قام فواز من غير ما يكلمها ‪ ...‬وقعد على الطاولة‬
‫خذت رؤى صحنه وبدت تغرف له‬
‫طالع فيها فواز‪ :‬ايش هالرضى اليوم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬عقبال ما بعض الناس يرضون علي‬
‫اخذ فواز صحنه من غير ما يتكلم‬
‫العشا ممل لقصى درجة ‪ ...‬فواز ما يتكلم واذا تكلمت‬
‫رؤى يرد عليها بنص اجابات ‪ ...‬كانه يقول لها اسكتي‬
‫احسن لك ‪ ...‬خلصوا وقامت رؤى تنظف وتشيل الغراض‬

‫خلصت من التنظيف ورجعت لغرفتها كالعادة ‪ ...‬مسكت‬


‫جوالها بس رمته ‪ ...‬اليوم مالها خلق الجوال او أي شي‬
‫ثاني ‪ ...‬تبي تغير الروتين ‪ ...‬ودها تقرب من فواز وتقعد‬
‫معاه ‪ ...‬بس هو مو معطيها فرصة ‪ ...‬طيب خليني اجرب‬
‫واروح اقعد عنده‬

‫طلعت وراحت له ‪ ...‬جالس يتفرج عالفيلم ‪ ...‬راحت‬


‫وقعدت جنبه على الكنبة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز؟؟؟‬
‫فواز‪.................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز بنص عين‪ :‬نعم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬زهقانة‬
‫فواز‪ :‬ايش تبيني اسوي؟؟؟ استحملي كلها يوم يومين‬
‫ونرجع‬
‫رؤى‪ :‬ل عاد انا ما قلت نرجع ‪ ...‬بس ابي اسوي شي!!!‬
‫فواز‪ :‬عندك المطبخ ‪ ...‬تسلي فيه‬
‫رؤى‪ :‬زهقت من المطبخ من اول ما جينا وانا احوس فيه‬
‫رجع يكمل الفيلم ول كأنها تكلمه‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬اووووووووووووووووف ‪ ...‬ايش تبين؟؟؟‬
‫رؤى وهي زعلنة‪ :‬خلص ما بي شي ‪ ...‬كمل الفيلم‬
‫فواز‪ :‬ومن قال اني بقطعه؟؟؟؟‬
‫جلست رؤى تتأمل فواز فترة ومرة وحدة نطت له‪:‬‬
‫فواااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬اللهم طولك يا روح ‪ ...‬خير ايش عندك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت ليش ما تشبه نواف مع انكم توأم؟؟؟‬
‫طالعها فواز بنص عين ووده يقوم يكفخها‪ :‬يعني اول مرة‬
‫تلحظين؟؟؟ صج انك سخيفة‬
‫حزت الكلمة في خاطر رؤى بس مشتها‪ :‬ل ‪ ...‬بس لما‬
‫دققت اكثر ما في ول شي يبين انكم توائم!!!‬
‫فواز لف عليها‪ :‬ومتى دققتي في نواف ان شاء الله؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل مو عن دققت ‪ ...‬بس اول مرة افكر‬
‫فواز باهتمام‪ :‬ايش اللي خلك تفكرين اليوم؟؟؟‬
‫رؤى وهي تبتسم‪ :‬لن الموضوع ما كان يهمني من قبل‬
‫‪ ...‬لما همني فكرت فيه‬
‫فواز وهو يبتسم‪ :‬يعني الموضوع همك؟؟؟؟‬
‫رؤى وهي تقرب من فواز وتمسك كتفه‪ :‬طبببببببببببببببعا‬
‫‪ ...‬أي شي يخص زوجي فهو يهمني‬
‫فواز‪ :‬يعنــــــ‪......‬‬
‫قطع عليه صوت جواله ‪ ...‬طلعه وشاف اسم نواف‬
‫فواز‪ :‬هذا نواف اتصل ‪ ...‬خليني اشوفه ‪ ...‬تركها وصعد‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووووووووووووووووف ‪...‬‬
‫ويلوموني لما اكره نواف ‪ ...‬يالله حصلت موضوع اتكلم‬
‫فيه وعطاني وجه ‪ ....‬اتصل وخرب علي ‪...‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو ووووووووف‬

‫على السطح ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬الو‬
‫نواف‪ :‬ما اقدر على هاللو!!!‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬لني ما قدرت احدد شعورك اليوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش انا قادر اعرف راسي من رجلي عشان انت‬
‫تحدد‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش‬
‫يعني ‪ ...‬شلون الجو اليوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله ساعة غائم ‪ ...‬ساعة ممطر ‪ ...‬ساعة ريح ‪...‬‬
‫ساعة هادي وصافي‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قول‬
‫متقلب وخلص‬
‫فواز‪ :‬آآآآآآآآآآآآآآآآه‬
‫نواف‪ :‬سلمتك من اله يا خوي‬
‫فواز‪ :‬بتذبحني يا نواف بتذبحني‬
‫نواف‪ :‬فواز ‪ ...‬يا تصارحها بحبك ‪ ...‬يا ترجع وترجعها بيت‬
‫اهلها ‪ ...‬هالوضع ابد ما ينفع!!!‬
‫فواز‪ :‬اللي ذابحني قربها يا نواف‬
‫نواف‪ :‬طيب هي شلونها معاك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري احسها بدت تتعدل ‪ ...‬بس اتوقع انها‬
‫تسايرني‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههه حلوة هذه تسايرني‬

‫نواف وكانه يكلم احد ثاني‪ :‬طيب طيب ‪ ..‬اووووووووف‬


‫ما تخلون الواحد يساسر اخوه!!!‬
‫فواز‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬البنات صجوني ‪ ...‬يبون يكلمون رؤى‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههه وانا ول عبروني ‪...‬‬
‫هالبنات قليلت خاتمة‬
‫نواف‪ :‬من زمان قايل لك ‪ ...‬بس انت اللي دوم تدافع‬
‫عنهم‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههه عطني‬
‫اياهم بس‬
‫ليان‪:‬‬
‫الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫فواز‪ :‬هل والله بالقاطعة‬
‫ليان‪ :‬حرام عليك!!! انا القاطعة؟؟؟ ما ادري مين اللي‬
‫من تزوج وهو متغير علينا ول يسأل فينا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبعا ‪ ...‬اكيد بتغير ‪ ...‬ما تتصلون ول تسألون عني‬
‫ال اذا تبون رؤى ‪ ...‬ول انا بالطقاق اللي يطقني صح؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬اناااااااااااااااا ‪ ...‬تراك ظالمني ‪...‬‬
‫وهي تضحك ‪ ...‬وين رؤى عطني اياها بسرعة!!!!‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫طيب ياليان اوريك ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬هههههههههههه امزح معك ‪ ..‬انت عارف غلتك وما‬
‫يحتاج اقولك‬
‫فواز‪ :‬باين باين ‪ ...‬انتظري انادي رؤى واحترم نفسي‬
‫احسن لي‬
‫ليان‪ :‬هههههههههههههههههههههههه يعني عارف‬

‫وقف على الدرج ونادها ‪..‬‬


‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬رؤى؟؟؟‬
‫جته رؤى‪ :‬نعم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تلفون ‪ ...‬البنات يبونك‬
‫ركضت رؤى فوق وخذت منه السماعة‪:‬‬
‫الوووووووووووووووووووو‬
‫ليان‪ :‬هل حياتي ‪ ...‬شلونك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بخير دام اني سمعت صوتكم‬
‫( اثرت الجملة في نفس فواز ‪ ...‬مع انها ما كانت تقصد‬
‫منها شي ‪ ..‬بس فواز فسرها انها متضايقة من وجودها‬
‫معاه)‬
‫رؤى‪ :‬بشري حبيبتي ‪ ...‬ما طلعت نتايجك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ويلومني فواز فيك ‪ ...‬اول سؤال سألتيه عني وهو‬
‫ول افتكر يسألني‬
‫رؤى‪ :‬بشريني بعدين تحلطمي ‪ ...‬ما طلعت النتايج؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ال الحمد لله ‪% 94 ...‬‬
‫رؤى‪:‬‬
‫مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫ووو وك‬
‫الله يوفقك يارب ‪ ...‬وينولك اللي في بالك‬
‫ليان‪ :‬امين‬
‫اخذت لينا منها السماعة‪ :‬بسك من ليان ‪ ..‬دوري يالله‬
‫رؤى‪ :‬لييييييييييييييييييييييينا ‪ ...‬وحشتيني يالدبة‬
‫لينا‪ :‬وانتي اكثر ‪ ...‬يالله بسكم متى ترجعون ‪ ...‬وحشتوني‬
‫مووووووووووت‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري والله ‪ ...‬لسه ما قررنا‬
‫لينا‪ :‬يالله والله ما اقدر استغنى عنكم ‪ ...‬تعالوا وبنتركم‬
‫تاخذون راحتكم ‪ ...‬بس ارجعوا‬
‫رؤى‪ :‬حرام عليك لسه ما صار لنا شي ‪ ...‬تقريبا اسبوع‬
‫واحد بس‬
‫لينا‪ :‬اسبوع ونص ‪ ...‬ل تغلطين‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههه حاسبتهم بعد؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬طببببببببببببببعا ‪ ...‬وينه فواز ‪ ...‬ابي اكلمه‬
‫رؤى‪ :‬طيب ‪ ...‬فواز ‪ ...‬لينا بتكلمك‬
‫فواز‪ :‬هل والله بالحب والحنان كله‬
‫لينا‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ل راحت علي خلص ‪ ...‬الكلم الحلو‬
‫كله لرؤى‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههه افا عليك ‪ ...‬انتي الصل‬
‫لينا‪ :‬يالله فواز ‪ ...‬وحشتونا ‪ ...‬ارجعوا بسكم؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههه اعرفك حنونة وقلبك ما‬
‫في منه‬
‫لينا‪ :‬البيت من غيرك مايسوى‬
‫فواز‪ :‬انتي اللي افكر في البيت من بعدك ‪ ...‬عالقل انا‬
‫بعيش معاكم ‪ ..‬ما راح ابعد‬
‫لينا‪ :‬يالله فواز ‪ ...‬توني اقول لرؤى ‪ ...‬ارجعوا واحنا‬
‫بنتركم على راحتكم ‪ ...‬اهم شي نشوفكم ونكحل عينا‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله قريب بنرجع ‪ ...‬ل تخافين‬
‫لينا‪ :‬واحنا في النتظار ‪ ...‬يالله فواز ‪ ...‬صدعنا راسكم ‪...‬‬
‫مع السلمة ‪ ...‬نشوفكم على خير‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬سلمي على امي وابوي وكل من‬
‫يسال عنا ‪ ...‬وباركي لليانو الدبة مع انها ما تستاهل‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههههههههه يوصل ‪ ...‬مع السلمة حبيبي‬
‫فواز‪ :‬مع السلمة‬

‫لف وجهه فواز ‪ ...‬وشافها تتأمل فيه‬


‫فواز‪ :‬انا ابي اعرف ‪ ...‬انتي اول مرة تشوفيني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬من الصبح وانتي بس تطالعين فيني‬
‫رؤى‪ :‬اممممممممممممممممممممممم تقدر تقول اول‬
‫مرة انتبه‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬خلنا ننزل تحت ‪ ...‬بكمل الفيلم‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااز ‪ ...‬مازهقت من هالفلم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش تبيني اسوي يعني؟؟؟‬
‫قامت رؤى ومسكت ذراعه وتعلقت فيه مثل الطفال‪:‬‬
‫خلنا نتمشى على السطح ونقعد في الجو الحلو هذا شوي‬
‫فواز‪ :‬بس الجو بارد‬
‫رؤى‪ :‬شوي فواز ‪ ...‬عشان خاطري‬
‫فواز‪ :‬طيب ‪ ...‬مشى وهي ماسكة يده وهو ساكت ‪...‬‬
‫ورؤى تفكر بموضوع تفتحه معاه لنه اذا زهق بينزل وهي‬
‫مستمتعة بالوقفة معاه‬
‫رؤى‪ :‬اممممممممممممممممم فواز ‪ ...‬شلون علقتك‬
‫بخواتك؟؟؟‬
‫حط يده على جبهتها‪ :‬انتي حرارتك مرتفعة اليوم؟؟؟‬
‫رؤى وهي تهز راسها‪ :‬ليش يعني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اسئلتك كلها مالها داعي ‪ ....‬بالذمة هذا سؤال!!! ما‬
‫كأنك عايشة معانا وفي كل كحة معانا‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههه ل مو عن كذا ‪ ...‬انا اعرف‬
‫عن علقتكم ‪ ..‬بس ابي اعرف عن شعورك تجاههم ‪...‬‬
‫شعورهم تجاهك انت ونواف اعرفه ‪ ...‬دايما يسولفون‬
‫عنكم وفرحانين ومبسوطين وطايرين فيكم لدرجة اني‬
‫احيانا احسدهم‬
‫فواز‪ :‬ليش تحسدينهم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هم ما شاء الله ثلثة خوات ‪ ...‬يشكون همومهم‬
‫لبعض ‪ ...‬متماسكين ‪ ...‬كل واحدة شايلة عن الثانية ‪...‬‬
‫وفي ‪ 3‬اخوان الله يخليهم ‪ ...‬حبوبين ويحبون خواتهم‬
‫وشايلينهم على راسهم وطلباتهم اوامر ‪ ...‬مو انا ‪...‬‬
‫وحيدة وما عندي احد‬
‫فواز‪ :‬طيب خواتي ما قصروا معك ‪ ...‬دوم معك ويحبونك‬
‫يمكن اكثر مني بعد‬
‫رؤى وعيونها بدت تدمع‪ :‬ادري انهم مو مقصرين معي ‪...‬‬
‫بس انا احس اني مثقلة عليهم ‪ ...‬دوم على قلبهم ‪...‬‬
‫يعني اتوقع انهم يبون يختلون بانفسهم ‪ ...‬بس انا مو‬
‫معطيتهم مجال ‪ ...‬بس والله مو بيدي ‪ ...‬ما عندي احد ‪...‬‬
‫احس اني اذا قعدت بالبيت بنجن ‪ ...‬ما في احد اكلمه ‪...‬‬
‫ما في احد اقوله ايش رايك بلبسي ‪ ...‬زين هالشي ول‬
‫اغيره ‪ ...‬طفش في طفش ‪ ...‬ابوي عمره ما قصر معي‬
‫‪ ...‬بس يظل رجال ‪ ...‬وعنده شغله‬
‫فواز‪ :‬ليش هالحكي ؟؟؟ هم عمرهم ضايقوك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مساكين خواتك ‪ ...‬افتحولي قلوبهم قبل بيتهم ‪...‬‬
‫وعاملوني احسن معاملة ‪ ...‬وعمي الله يحفظه مدلعني‬
‫آخر دلع ‪ ...‬وخالتي مو عارفة ايش تسوي لي عشان ما‬
‫ينقصني شي ‪ ...‬بس انا دايما حاسة بالنقص ‪ ...‬وحاسة‬
‫اني مكلفة عليهم‬
‫نزلت راسها وهي تمسح دموعها‬
‫رفع راسها فواز‪ :‬امسحي دموعك يا رؤى ‪ ...‬طول ما‬
‫راسي يشم الهوا ما انتي بمحتاجة شي ‪ ...‬هذا أولً‬
‫ثانياً‪ :‬خواتي مو بس يحبونك ‪ ...‬يموتون عليك ‪ ...‬ول‬
‫عمرهم تضايقوا منك‬
‫رؤى بمكر‪ :‬طيب وانت؟؟؟‬
‫نزل فواز عيونه‪ :‬انا؟؟؟ ايش فيني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما تتضايق مني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى ما بردتي؟؟؟ انا بردت ‪ ...‬خلينا ننزل تحت‬
‫مسكت رؤى فيه وكأنها تدفي نفسها فيه‪ :‬شوي بردانة‬
‫لمها فواز‪ :‬طيب خلنا ننزل بسرعة قبل ل تمرضين‬
‫وابتلش فيك‬

‫اليوم الثاني ‪ ...‬صحت رؤى بدري ‪ ...‬طلت من تحت‬


‫الباب ‪ ...‬ما شافت ورقة الطلبات ‪ ...‬تحطمت ‪ ...‬كانت‬
‫منتظرتها وطول الليل تدعي انه يرجع يطلب منها وهي‬
‫تنفذ وهي مبسوطة ‪ ...‬مو مثل اول‬
‫قامت وراحت الحمام وغسلت وغيرت ملبسها ‪ ...‬لبست‬
‫شورت وبدي قصير ‪ ...‬سبحان الله ‪ ...‬هالملبس اللي‬
‫كانت كارهتها بالبداية وتكره عمرها لما تلبسها ‪ ...‬صارت‬
‫تحبها وتستمتع فيها ‪ ...‬لنها من فواز ومن ذوقه‬
‫طلعت وجهزت الفطور ‪ ...‬وصحته ‪ ...‬بس هو ول تكلم ‪...‬‬
‫من قام الصبح وهو ما يتكلم معاها ‪ ...‬ياكل ويقوم‬
‫بسسسسسسسسسسسسسسسس ‪ ...‬حتى اذا حاولت‬
‫تفتح معاه مواضيع ما يرد عليها ويطنشها ‪...‬‬
‫نفس الموال عالغدا والعشا‬

‫استمر حالهم يومين ‪ ...‬فواز مطنشها لخر حد ‪...‬وهي‬


‫متضايقة ومو عارفة ايش تسوي ‪ ...‬مالها خلق تلعب‬
‫بجوالها ول تقرى روايات ‪ ...‬والمكان نظيف ‪ ...‬صار لها‬
‫يومين بس تنظف فيه ‪ ..‬يعني ما في شغل ‪..‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو ووووف‬
‫بعد العشا خلصت من التنظيف ورجعت للصالة ‪ ...‬وراحت‬
‫قعدت جنب فواز ‪ ...‬ومسكت يده ‪..‬‬
‫فواز ما تحرك ول لف عليها ‪ ...‬ول كانها قاعدة جنبه‬
‫رؤى وهي تحرك اصابعها على كفه‪ :‬فواز‬
‫لف عليها فواز‪............................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬ممكن اطلب طلب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬آمري‬
‫رؤى‪ :‬ممكن اكلم ابوي؟؟؟‬
‫سكت فواز‬
‫رؤى‪ :‬اذا ضايقتك ‪ ...‬خلص انسى الموضوع‬
‫سحب يده من يدها وقام من عندها‬
‫رؤى تحطمت ‪ ...‬الظاهر انه مو طايقني ول طايق قربي‬
‫‪ ...‬بس انا اللي جبته لنفسي ‪ ..‬نزلت راسها من القهر ‪...‬‬
‫وبعد شوي شافت رجوله عندها ‪ ...‬رفعت راسها شافته‬
‫واقف قدامها وهو يمد يده بالجوال لها‬
‫ابتسمت له وهي فرحانة‪ :‬شكررررررررررررررررررررررا‬
‫فواز‪ :‬العفو ‪ ...‬خذي الجوال ‪ ...‬بس اصعدي فوق لن‬
‫الرسال مرة ضعيف داخل‬
‫قامت رؤى وطبعت على خده بوسة سريعة‬
‫ورككككككككضت لفوق‬
‫ضحك عليها فواز وقال في نفسه‪ :‬الظاهر اني متزوج بزر‬
‫‪ ...‬الله يعيني عليها بس‬

‫قعد يكمل الفيلم ونساها ‪ ...‬كانت اللقطة حماس واندمج‬


‫معاها ونسى رؤى‬
‫خلص الفيلم وقام بيروح الحمام ‪ ...‬يوووووووووووه‬
‫نسيت رؤى ‪ ...‬معقولة كل هذا تكلم ابوها ‪ ...‬صار لها نص‬
‫ساعة ‪ ...‬طل في غرفتها ما حصلها ‪ ...‬شاف المطبخ بعد‬
‫ما في احد ‪ ...‬رككككككككككككككككككض للسطح وهو‬
‫ميت خوف عليها ‪ ..‬انا شلون نسيتها ‪ ...‬اول ما صعد‬
‫جلس يدورها وحصلها في زاوية متكورة على نفسها‬
‫وتبكي ‪ ...‬ركض جهتها ونزل لمستواها‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪................................... :‬‬
‫فواز وهو يرفع راسها‪ :‬رؤى ‪ ..‬ايش صاير؟؟؟ ابوك فيه‬
‫شي؟؟؟‬
‫هزت راسها والدموع مالية وجهها ‪ ...‬حتى مكياجها اخترب‬
‫فواز‪ :‬ايش فيك؟؟؟ رؤى ترى ما اقدر استحمل اكثر من‬
‫كذا ‪ ...‬طيحتي قلبي ‪ ..‬اهلي فيهم شي؟؟؟‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬ابوي‬
‫فواز بخوف‪ :‬ايش فيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬امس راح مع عمتي حنان وخطبوا له‬
‫فواز‪ :‬طيب‬
‫رؤى‪ :‬شنو اللي طيب؟؟؟؟ اقولك راح خطب‬
‫فواز‪ :‬يوه ‪ ...‬مو هذا اللي تبينه من زمان ‪ ...‬وذبحتي‬
‫نفسك عشان تحققينه!!!!‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬وانا اتمنى له الخير ‪ ...‬بس اكيد انه بيتغير‬
‫علي ‪ ..‬وما بيكون لي بروحي ‪ ...‬انا مالي غيره في هالدنيا‬
‫‪ ...‬اذا تركني اضيع‬
‫ونزلت راسها وهي تصيح بقوة‬
‫فواز بهمس‪ :‬وانا وين رحت يارؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت ‪ ...‬انت كرهتني ول عاد تحبني ‪ ...‬ول بطايقني‬
‫بعد ‪ ...‬ادري اني السبب ‪ ...‬واني انا اللي كرهتك فيني ‪...‬‬
‫بس كنت عمية وغبية وما افهم ‪ ...‬ولما حسيت على دمي‬
‫فات الوان‬
‫رفع راسها فواز‪ :‬انا ما كرهتك يا رؤى ‪ ...‬ل تقولين‬
‫هالكلم!!!‬
‫رؤى‪ :‬وايش تفسر تصرفاتك معي هاليومين؟؟؟‬
‫ضمها فواز لصدره وجلس يمسح على شعرها‪ :‬عمري يا‬
‫رؤى ما كرهتك ‪ ...‬ول بكرهك ‪ ..‬انتي ما تعرفين ايش‬
‫تعنين لي ‪ ...‬انتي دنيتي وحياتي وكل شي‬
‫رفعت راسها‪ :‬تتكلم جد ‪ ...‬وما تتخلى عني؟؟؟‬
‫رجعها على صدره‪ :‬ما تخليت عنك ول بتخلى ‪ ...‬واذا‬
‫تركتك فاعرفي يا رؤى اني مت ‪ ...‬واني مو على وجه‬
‫الدنيا‬
‫رؤى مسكت فيه بقووووووة‪ :‬ل تجيب طاري الموت ‪...‬‬
‫بسم الله عليك ‪ ...‬ان شاء الله اللي يكرهونك‬
‫فواز‪ :‬يعني اهمك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اذا انت ما تهمني ‪ ...‬مين يهمني؟؟؟‬
‫شالها فواز بين يديه‪ :‬من اليوم ‪ ...‬ما راح اتركك‬
‫ابببببببببببببببببد‬
‫لفت رؤى يدينها حول رقبته وسندت راسها على كتفه ‪...‬‬
‫ونزل فيها تحت ‪ ...‬وعلى غرفته على طول ‪...‬‬

‫فتحت عينها الصبح ‪ ...‬شافت فواز بوجهها ‪ ...‬جلست‬


‫تتأمله ‪ ...‬اول مرة تشوفه من قريب كذا ‪ ...‬اصل دايما‬
‫من قهرها عليه ما كانت تشوف فيه صفة حسنة ‪ ...‬الحمد‬
‫لله ان ربي شال اللي مغطي عيني وقلبي قبل ل اضيعه‬
‫من يدي ‪ ...‬الله ل يحرمني منه‬

‫مدت يدها وجلست تلعب باصبعها على خده ‪ ...‬فتح عينه‬


‫‪ ...‬شافها وابتسم ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬صباح الخير‬
‫فواز‪ :‬احلى صباح مر علي في حياتي‬
‫رؤى وهي منحرجة‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬عيونه‬
‫رؤى‪ :‬قوم افطر احسن لك‬
‫فواز‪ :‬طيب ايش رايك نرجع ننام مرة ثانية ‪ ..‬وغمز لها‬
‫بعينه‬
‫رؤى ووجهها احمر‪ :‬تعرف انك ما تنعطى وجه‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام‬
‫عليك ‪ ...‬بعد شهر ومتمننة علي بعد ‪ ...‬الله يعيني عليك‬
‫بس ‪ ...‬وسحب خشمها بيده‬
‫رؤى‪ :‬يالله قوم ‪ ...‬نبي نفطر‬
‫فواز‪ :‬من الصبح ماسكة علي ‪ ...‬قوم افطر وقوم افطر‬
‫‪ ...‬وانتي نايمة هنا ول تحركتي من مكانك ‪ ...‬ايش بناكل‬
‫بالله عليك‬
‫رؤى‪ :‬طيب انت مو مخليني اقوم!!!!‬
‫فواز‪ :‬انا ‪ ...‬ايش سويت لك بالله؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تتكلم وما تسكت‬
‫فواز‪ :‬والله ل اطلع حرة الشهر كله ‪ ...‬وما بسكت لين‬
‫يبرد خاطري‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههه‬
‫قامت رؤى ‪ ...‬وعدلت شعرها بيدها ‪ ...‬ولفت حول‬
‫السرير بتروح الحمام ‪ ...‬بس وصلت عند فواز ‪ ...‬سحبها‬
‫من يدها وطاحت على السرير على صدره ولف يده عليها‬
‫وباسها‬
‫رؤى وهي تحاول تفك يده‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬عيووووووووووووووووووووووووووونه‬
‫رؤى‪ :‬يالله عن الدلع ‪ ...‬اتركني بروح اتحمم‬
‫فواز‪ :‬الصراحة مو هاين علي ‪ ...‬لني لسه مو مصدق ‪...‬‬
‫حاس اني بحلم‬
‫رؤى‪ :‬ل بعلم حبيبي مو حلم‬
‫فواز‪ :‬ايش ايش ايش ايش ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬شنو ايش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش قلتي؟؟؟ ما سمعت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬قلت انك بعلم مو حلم‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ل ل ‪ ...‬اللي قبلها؟؟؟‬
‫رؤى وهي تفكر‪ :‬ما قلت شي؟؟؟‬
‫تركها فواز وعفس حواجبه ‪ ...‬يعني انه زعلن‪ :‬يعني مو‬
‫طالعة من قلبك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وهو معطيها ظهره‪ :‬حبيبي‬
‫رؤى‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫فواز‪ :‬اعتقد ما قلت شي يضحك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬من جدك زعلن؟؟؟؟‬
‫فواز بزعل‪ :‬وانتي شايفة انه شي عادي؟؟؟‬
‫رؤى وهي تلعب باصبعها على صدره‪ :‬شوف فواز ‪ ...‬امك‬
‫اللي هي خالتي حبيبتي اللي واحشتني موت ‪ ...‬دايم‬
‫تقول لنا ‪ ..‬ان الكلم اللي يقوله النسان وهو مو حاس‬
‫فيه هو الكلم اللي بداخله ويمثله‬
‫فواز وهو يبتسم‪ :‬يعني كلمة حبيبي كانت بداخلك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو الكلمة ‪ ...‬حبيبي بكبره متربع في قلبي‬
‫سحبها فواز وطيحها مرة ثانية على السرير‬

‫دخلت المطبخ بتجهز الفطور ‪ ...‬وفواز معاها ‪ ...‬يقول يبي‬


‫يساعدها ‪ ...‬بس طلع عينها من الذية والمشاكل اللي‬
‫سواها ‪ ...‬الفطور جهز بساعة ونص بدل من ربع ساعة‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬عيوووووووووووووووووووونه‬
‫رؤى‪ :‬خلص ‪ ...‬اطلع برا وانا بسوي كل شي ‪ ...‬عفست‬
‫الدنيا وقلبتها فوق تحت‬
‫فواز‪ :‬طيب بساعدك‬
‫رؤى‪ :‬شكرا ‪ ...‬مابي هالمساعدة اذا بتعفسني كذا‬
‫فواز‪ :‬ما عرفنا لكم يالحريم ‪ ...‬اذا ما ساعدناكم ‪ ...‬انواع‬
‫الحش في المجالس ‪ ...‬زوجي ما يساعد ‪ ...‬بس جالس‬
‫ويتأمر ‪ ...‬ول يخلو من الزيادة اللي من راسكم وعلى‬
‫كيفكم ‪ ...‬واذا ساعدنا تطردونا من المطبخ ‪ ...‬شفتي ان‬
‫احنا مظلومين معاكم ‪ ...‬ودايـــــ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااز‬
‫فواز وهو يضحك‪ :‬قلبه‬
‫رؤى‪ :‬اطلع برا ‪ ...‬بعد حوستك وعفستك مجلسني اسمع‬
‫خطبتك هذه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طيب بجلس واتفرج بس ‪ ...‬مابسوي شي ‪ ...‬بس‬
‫ما اطلع تكفين‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬ما في ‪ ...‬اطلع اتفرج على الدي في دي على‬
‫ما اخلص‬
‫فواز‪ :‬بس ‪...‬‬
‫سحبته رؤى وطلعته برا وهو يضحك عليها ‪ ...‬كملت‬
‫شغلها وجلست تصلح اللي عفسه عليها فواز ‪...‬‬

‫جهزت كل شي على الطاولة ورتبته‬


‫رؤى‪:‬حبيب قلبي ‪ ...‬الفطور جاهز‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬حبيبي ‪ ...‬حبيبي‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬يوه ‪ ...‬فواااااااااااااز ‪ ...‬حياتي‬
‫الفطووووووووووووووور‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااز ‪ ...‬مو معقولة كل هذا اندماج‬
‫فواز‪...................................:‬‬
‫راحت عنده وهو متمدد ول رفع راسه لها ‪ ...‬قربت منه ‪...‬‬
‫ومسكت كتفه‪ :‬فواز‬
‫فواز‪.................................. :‬‬
‫رؤى وهي تهز كتفه‪ :‬حبيبي ‪ ...‬ايش فيك ؟؟؟ ليش ما ترد‬
‫علي؟؟؟‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااز ‪ ....‬ل تكون زعلت مني مرة ثانية؟؟؟‬
‫فواز وهو عافس حواجبه‪ :‬يعني هامك ؟؟؟‬
‫رؤى وهي متعجبة من تغيره المفاجئ‪ :‬اكيد تهمني!!! انت‬
‫زعلن؟؟؟‬
‫فواز من غير نفس‪ :‬ايه‬
‫رؤى والدمعة بعينها‪ :‬طيب انا ايش سويت ‪ ...‬غلطت‬
‫بحقك؟؟؟ قلت كلمة ضايقتك؟؟؟‬
‫فواز‪.................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬تكفى فواز ‪ ...‬طيحت قلبي ‪ ...‬رد علي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش تطرديني من المطبخ؟؟؟؟‬
‫رؤى حست ان الروح ردت لها ‪ ...‬من غير شعور طاحت‬
‫على ركبها وحطت راسها على رجل فواز‪ :‬الله يسامحك‬
‫فواز ‪ ...‬خوفتني ‪ ...‬فواز ‪ ...‬ل تسوي فيني هالحركات ‪...‬‬
‫ما استحمل فكرة انك تزعل مني وما تكلمني‬
‫فواز‪ :‬شوف هذه ‪ ...‬انا من جدي زعلن!!!!‬
‫رفعت راسها بابتسامة‪ :‬وانا مستعدة اراضيك باللي تبي‬
‫‪ ...‬انت تامر‬
‫فواز‪ :‬الصراحة ما اعرف ايش يرضيني!!!‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬

‫طيب براضيك بطريقتي ‪ ...‬ايش رايك؟؟؟؟‬


‫فواز بابتسامة‪ :‬وانا راضي ‪ ...‬وريني شطارتك‬
‫رؤى‪ :‬بس مو احين ‪ ....‬بعد الفطور ‪ ...‬لن الكل بيبرد‬
‫فواز‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممم‬
‫بشرط ‪ ...‬تاكليني بيدك‬
‫رؤى‪ :‬يا ربي على الدللللللللللللللللللللللللللع‬
‫فواز‪ :‬ايش عندك ؟؟؟ دلعيني ‪ ...‬بعدين ابي اجرب طعم‬
‫الكل من يدك ‪ ...‬انتي لما تطبخينه يطلع عجيب ‪ ...‬شلون‬
‫اذا اكلتيني بنفسك؟؟؟‬
‫رؤى وهي تطالع فيه وحاطة يدها على خدها‪ :‬تصدق ‪...‬‬
‫اكتشفت انك ما تنعطى وجه‬
‫يا حبك لكثرة الكلم ‪ ...‬قوووووووووووووووووووم الكل‬
‫برد!!!‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههههه‬
‫بقوم ‪ ...‬بس مو ناسي رضوتي ‪ ...‬ابيها‬
‫تسحبه رؤى وتقومه‪ :‬خلص اكل بالول بعدين ‪ ...‬الله‬
‫يعيني على ولدي الشايب‬
‫جلس فواز على السفرة وفتح فمه ‪ ...‬ورؤى ما انتبهت له‬
‫وراحت تجيب العصير ‪ ...‬رجعت وهو لسه فاتح فمه‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههه فواز ‪...‬‬
‫شنو هذا؟؟؟‬
‫فواز يتكلم وهو فاتح فمه‪ :‬يالله بسرعة اكليني‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههه ‪ ...‬فواز من جدك؟؟؟‬
‫فواز وهو على نفس الوضعية‪ :‬بسررررررررررررررررعة‬
‫قامت رؤى وحطت الكل في فمه وهي ميتة من الضحك‬
‫على شكله‬
‫اول ما بلع ‪ ...‬على طول فتح فمه مرة ثانية ‪ ...‬رؤى‬
‫شافته وضحكت مرة ثانية‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬بسرررررررررررررررررررررررررررررعة‬
‫رؤى وهي تحط الكل بفمه‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههه فواز ‪ ...‬والله لو‬
‫تشوف شكلك ‪ ...‬ول البزران‬
‫بلع وفتح فمه‪ :‬خليك في شغلك وانتي ساكتة‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههه‬

‫خلصوا فطور ولمت الغراض ‪ ...‬فواز في نيته يعفس لها‬


‫المطبخ ‪ ...‬بس هي ما عطته مجال ‪ ...‬سحبته وطلعته‬
‫من المطبخ من البداية وقفلت الباب ‪...‬‬
‫فواز وهو يطق الباب‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى وهي تشتغل ومطنشته‪ :‬ل تحاول ‪ ...‬ما بفتح لك‬
‫فواز‪ :‬طيب بساعدك‬
‫رؤى‪ :‬شكرررررررررررررررا‬
‫فواز‪ :‬هنا ما في شي احوس فيه ‪ ...‬كلها غسيل وتنشيف‬
‫رؤى‪ :‬والفطور اللي كان فيه مجال للحوسة ‪ ...‬بس انت‬
‫ما ادري ايش تسوي‬
‫فواز‪ :‬ما بقوم من ورا الباب ال اذا فتحتي‬
‫رؤى‪ :‬وانا ما بفتح‬
‫فواز‪ :‬بتندمين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله ما اندم‬
‫فواز‪ :‬طييييييييييييييييييييييب‬
‫جلس يطق على الباب ويغني بصوت عالي‬
‫ونشااااااااااااااااااااااااااز‪ :‬هلي ل تحرموني منه ‪ ...‬هلي ل‬
‫تبعدوني عنه ‪ ...‬هلــــ‪...‬‬
‫رؤى وهي تضرب الباب من الجهة الثانية لنه ما يسمعها‪:‬‬
‫هيييييييييي ‪ ..‬شنو هذا؟؟؟ فواز تكفى ‪ ...‬صوتك‬
‫نشااااااااااز ‪ ...‬مسكين راشد اذا سمعك تغني اغنيته‬
‫فواز‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬انا صوتي نشااز ‪ ...‬طييييييييييييييييب‬

‫يطبل على الباب ويغني بصوت اعلى من اللي قبله‬


‫وبنشاز اكثر‪ :‬ل تجرح احساسي ‪ ...‬انا انسان حساسي ‪....‬‬
‫ليتك تداريني وتـــــــ ‪....‬‬
‫فتحت رؤى الباب وهي حاطة يدها على اذنها‪ :‬بس بس‬
‫بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس ‪ ...‬شنو‬
‫هذا‬
‫فواز وهو يدخل المطبخ‪ :‬قلت لك تندمين ‪ ...‬بس بالذمة‬
‫صوتي مو حلو؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تعرف ‪ ...‬احتاج علبة بنادول اعدل فيه راسي ‪...‬‬
‫بعدين وين داخل؟؟؟‬
‫فواز وهو يحرك حواجبه‪ :‬بساعدك‬
‫رؤى‪ :‬شكرررررررررررررررا ‪ ...‬ما احتاج مساعدتك ‪...‬‬
‫خلصت وشطبت‬
‫فواز وهو يلف فمه‪ :‬خلص انا زعلن‬
‫رؤى بخبث‪ :‬خلص اذا زعلن ‪ ...‬ما بعطيك الرضوة‬
‫نقز فواز‪ :‬ليش هو بكيفك؟؟؟ ابي رضوتي ‪ ...‬يالله شنو‬
‫هي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههه توك زعلن!!!‬
‫فواز‪ :‬اي ‪ ...‬الزعلن يراضونه ‪ ...‬مو يخلونه يضرب راسه‬
‫بالجدار‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههههه ‪ ...‬طيب انتظر في‬
‫الصالة ‪ ...‬ثواني واكون عندك‬

‫دخلت رؤى الغرفة وانتظرها فواز في الصالة وهو يفكر‬


‫‪ ...‬يا ترى ايش نوع المفاجأة ؟؟؟‬
‫رؤى دخلت تغير ملبسها ‪ ...‬من كثر ما حبت ملبسها الود‬
‫ودها كل دقيقة تلبس قطعة منهم ‪ ...‬كانت لبسة شورت‬
‫وبدي ‪ ...‬غيرتهم ولبست فستان ضيييييق ماسك جسمها‬
‫‪ ....‬خيط من فوق وظهرها كله طالع ‪ ...‬ويوصل لنص‬
‫الفخذ ‪ ...‬لبسته وحطت لها ميك اب على السريع ‪...‬‬
‫خفيف وحلو ‪ ...‬مسكت العطر ورشت منه رشة خفيفة ‪...‬‬
‫قبل الزواج ‪ ...‬نواف معطيها قائمة بالممنوع والمسموح‬
‫‪ ...‬وايش يضايق فواز وشلون تتصرف ‪...‬‬
‫طالعت في المراية وعجبها الشكل النهائي وطلعت لفواز‬
‫‪ ...‬مرت على غرفته بالول وخذت اللي تبيه وطلعت له‬
‫‪ ...‬لقته قاعد ومسند راسه على الكنبة وجنبه دواه ‪...‬‬
‫رككككككككككككككككككككككككككككككككككككضت‬
‫صوبه‬
‫رؤى‪ :‬فواااز‬
‫فتح عينه وهو على نفس الوضعية ومسك يدها‪ :‬ل تخافين‬
‫‪ ...‬انا بخير‬
‫رؤى‪ :‬ايش صار؟؟؟‬
‫فواز وهو يمسح على يدها بصبعه‪ :‬حسيت بضيقة واخذت‬
‫الدوا ‪ ...‬ل تخافين ما فيني شي‬
‫رؤى والدموع بعينها‪ :‬شلون ما اخاف؟؟؟ تبي اركب‬
‫الجهاز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههه على طول جهاز؟؟؟‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬ل تضحك ‪ ...‬انا ميتة خوف وانت تخفف‬
‫دمك؟؟؟‬
‫لف يده حول كتفها وسحبها جهته‪ :‬ل تخافين ‪ ...‬ما فيني‬
‫شي ‪ ...‬عادي هالحالت تجي كثير ‪ ...‬ضيقة نفس وبس‬
‫اخذ الدوا تروح‬
‫رؤى‪ :‬بس شكلك يقول غير كذا ‪ ...‬مبين انك تعبان‬
‫فواز وهو يلعب في شعرها‪ :‬عادي ‪ ...‬دقايق واتعدل ‪...‬‬
‫وكانه تذكر شي‪ :‬ويييييييين الرضوة؟؟؟ على بالك‬
‫نسيت؟؟؟‬
‫رؤى عصبت وقامت من على كتفه‪ :‬متفرغ؟؟؟ بالذمة هذا‬
‫وقت مزحك ‪ ...‬انا ميتة من الخوف وانت تنكت‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه ‪ ...‬ان شاء الله‬
‫كل ما اتعب بتسوين كذا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬انت من جدك ماخذها مزح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬انا هذا حالي من ربي خلقني ‪ ...‬لو كل مرة‬
‫بتعب بسوي مثلك ‪...‬ما بعيش حياتي ‪ ...‬انا صرت احسن‬
‫يالله ابي رضوتي بسررررررررررررررررعة‬
‫رؤى‪ :‬فواز اكيد ما فيك شي ‪ ...‬انا مو مرتاحة‬
‫فواز‪ :‬هذا وانا بس حسيت بضيقة ‪ ...‬اذا تعبت واحتجت‬
‫الجهاز او ل قدر الله احتجت المستشفى ايش‬
‫بتسوين؟؟؟‬
‫حضنته رؤى بقوة‪:‬‬
‫امووووووووووووووووووووووووووووووت على طول‬
‫فواز‪ :‬بسم الله عليك ‪ ...‬يالله عن الحركات حقتك ‪...‬‬
‫ادري بتاكلين علي الرضوة‬
‫رؤى‪ :‬فواز بجد مالي نفس ‪ ..‬خلص مرة ثانية‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل احين‬
‫وبسرررررررررررررررررررررعة‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬من الخرعة لسه قلبي‬
‫يرقع حتى شوف‬
‫مسكت يده وحطته على قلبها ‪...‬‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههه‬
‫رؤى من جد تضحكين ‪ ...‬ما فيني شي خلص ‪ ...‬اكيد‬
‫وجهي بعد رجع طبيعي ‪ ....‬صح؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه شكلك احسن‬
‫فواز‪ :‬يالله بسرعة ابي رضوتي وال بتعب مرة ثانية‬
‫رؤى‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ل خلص بقوم يالله‬
‫قامت وخذت السي دي وشغلته ‪ ...‬كانت اغنية راشد‬
‫الماجد ‪ ...‬تنحط عالجرح يبرى‬
‫واشتغلت رققققققققققققققققص ‪ ...‬وفستانها مساعدها‬
‫بالمرة ومبين تفاصيل جسمها وهي ترقص‬
‫فواز طار من الوناسة ‪ ...‬وجلس يصفق ويشجع ويصفر‬
‫‪ ...‬وهي تضحك على شكله وهو متحمس‬
‫فواز‪ :‬حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافة ‪ ...‬خلصت الغنية‬
‫‪ ...‬تكفين عيديها‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رجعت وقعدت جنبه ‪ ...‬وحضنته من على جنب وحطت‬
‫راسها على كتفه‪ :‬فواز ‪ ...‬تدري ليش اخترت هالغنية‬
‫بالذات؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اكيد تحبين اغاني راشد!!!!‬
‫رؤى‪ :‬هذا ل شك فيه ‪ ...‬بس ليش هالغنية بالذات؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري عنك !! لييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫رفعت راسها وطالعت فيه‪ :‬يعني الغنية ما تذكرك‬
‫بشي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اممممممممممممممممممممممممممممم ‪ ...‬ما‬
‫اذكر ‪ ...‬انا احب الغنية ‪ ...‬بس ما تذكرني بشي‬
‫رؤى عفست حاجبها وعطته ظهرها‪ :‬يعني ما كانت من‬
‫قلبك ؟؟؟؟؟؟‬
‫فواز متعجب منها ومستغرب‪ :‬عن ايش تتكلمين‬
‫بالضبط؟؟؟ والله مو عارف؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت مو اهديتني هالغنية يوم الملكة؟؟؟ واحين‬
‫نسيت ؟؟؟ وانا اللي فرحانة واخترتها من بين كل‬
‫الغاني!!!‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬مبسوط وتضحك بعد ‪ ...‬وانا خلني احترق ‪...‬‬
‫صح؟؟؟‬
‫مسك شعرها وجلس يحوس فيه بيده ويعفسه لها ويجيبه‬
‫لقدام ويرجعه ورا‪ :‬لني ما اهديتك شي ‪ ..‬عشان كذا‬
‫ناسي‬
‫رؤى‪ :‬اترك شعري ‪ ...‬صار لي ساعة ارتب فيه ‪ ...‬ومين‬
‫اللي اهداني اياها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خواتي وربى بنت عمي ‪ ...‬بعد الحفلة قالوا لي اني‬
‫مو بحول الرومانسية ‪ ...‬واتصرفنا من راسنا‬
‫رؤى‪ :‬طيب لما قلت لك ليش ما انكرت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وانتي كنتي مخليتني اتكلم او افتح فمي؟؟؟ ول‬
‫ناسية يوم الملكة؟؟؟‬
‫رؤى وبين انها تضايقت‪ :‬ل تذكرني ‪ ...‬كنت غبية وما افهم‬
‫فواز‪ :‬ولسه غبية ‪ ...‬يعني مبسوطة على نفسك؟؟؟‬
‫رمته رؤى بالمخدة‪ :‬انا غبية ‪ ...‬اورييييييييييييييييييييييييييييك‬

‫رجع لها فواز المخدة وجت في راسها‪:‬‬


‫هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وركض لما‬
‫شافها قامت بتضربه ‪ ...‬وهي تركض وراه ‪ ...‬وهو يركض‬
‫‪ ..‬دخل الغرفة ودخلت وراه‬
‫رؤى‪ :‬هاهاهاهاهاهاهاهاهاهي ‪ ...‬حكرت نفسك بنفسك‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههه قربي وشوفي ايش‬
‫يصير لك‬
‫قربت منه رؤى بتضربه وسحبها بقوة وطيحها على ظهرها‬
‫على السرير‪ :‬ها ‪ ...‬تتحدين مرة ثانية؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش‬
‫بتسوي يعني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طييييييييييييييييييييييب اوريك ‪ ...‬جلس يمسك بطنها‬
‫ويضحكها بقوة ‪ ..‬وهي تدفه ‪ ...‬بس مو قادرة عليه ‪...‬‬
‫بطنها ألمها من الضحك‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههه فواز خلص اتركني‬
‫فواز‪ :‬ما في ‪ ...‬ابي أأدبك وما تتحديني مرة ثانية‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههه ‪ ...‬فواز والله بموت من‬
‫الضحك ‪ ...‬خلص مو قادرة استحمل‬
‫فواز‪ :‬مااااااااااااااااااااااااااافي‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههههه فوااااااااااااااااااااااااااز‬
‫‪ ...‬لك اللي تبي ‪ ...‬بس اتركني‬
‫فواز‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫مممممممممم مممممممم‬
‫طيب ‪ ...‬ابي‬
‫بوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسة قوية‬
‫رؤى‪ :‬انت ما تشبع ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما تبين كيفك ‪ ..‬ورجع يمسكها‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههه أي أي خلص اللي تبي ‪ ...‬بس‬
‫اتركني‬
‫تركها فواز وسحبها يجلسها ‪ ...‬بس ماسك يدها ‪ ...‬خايف‬
‫انها تركض وتتركه‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههه اترك يدي!!!‬
‫فواز‪ :‬شايفتني بزر قدامك ‪ ...‬اول شي بوستي ‪...‬‬
‫بسرررررررررررررررررررعة‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااز‬
‫فواز‪ :‬ما تبين بكيفك ‪ ...‬دفها على السرير مرة ثانية‬
‫رؤى‪ :‬خلص خلص خلص ‪ ...‬يالله وباسته‬
‫سحبها فواز وجلسها في حضنه‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪:‬‬
‫عيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني‬
‫فواز‪ :‬ما تتضايقين اني ما احط عطر؟؟؟‬
‫طالعت فيه رؤى باستغراب‪ :‬من جدك تحكي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى جاوبيني ‪ ...‬انا اشم منك ريحة عطر ‪ ...‬واكيد‬
‫تبين زوجك يبادلك نفس الشي ‪ ..‬بس انا ما اقدر‬
‫استعمله دايم وما احطه ال للضرورة‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬اهم شي ان النسان جسمه نظيف ‪...‬وانت‬
‫تتحمم في اليوم اكثر من مرة ‪ ...‬وريحتك كويسة ولله‬
‫الحمد ‪ ...‬العطر شي زايد ‪ ...‬ومو ضروري‬
‫فواز‪ :‬يعني ما تتضايقين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ما اتضايق ‪ ...‬واذا عشان عطري ‪ ...‬خلص ببطل‬
‫وما بحط عطر مرة ثانية‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ل ‪ ..‬مابحرمك ‪ ...‬كفاية ما تقدرين‬
‫تستخدمين عطور قوية وبزيادة ‪ ...‬احرمك منها نهائي ‪...‬‬
‫للل‬
‫رؤى‪ :‬انت غالي علي ‪ ...‬ومستعدة اترك كل شي بحياتي‬
‫عشانك ‪ ...‬مو عطر‬
‫فواز‪ :‬الله يخليك لي ول يحرمني منك‬
‫رؤى وفواز عاشوا اسبوع من اجمل ايام حياتهم ‪ ...‬وكل‬
‫واحد متحسف على اليام اللي ضيعوها بغبائهم ‪ ...‬بس‬
‫يالله ‪ ...‬ان شاء الله يعوضونها بالجاي ‪..‬‬
‫بعد اسبوع ‪ ...‬رؤى تجهز الفطور ‪ ...‬وفواز واقف على‬
‫راسها ويزعجها كالعادة ‪..‬‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااز ‪ ...‬خلص اطلع‬
‫فواز‪ :‬مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااابي‬
‫رؤى‪ :‬ادري تبي تنرفزني واطردك ‪ ...‬عشان تزعل‬
‫واراضيك‬
‫فواز‪ :‬ايش عندك؟؟؟ راضيني!!!‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬تكفى طلبتك ‪ ...‬دور لك شغلة تسويها‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههه طيب هالمرة سماح ‪...‬‬
‫بصعد اشوف الوضع عالسطح‬
‫صعد على سطح المركب ‪ ...‬يشو ف الوضاع ‪ ...‬جلس‬
‫يحوس شوي ‪ ...‬وفجأة حس بضيقة ‪ ...‬الجو ما كان‬
‫صافي ‪ ...‬واكيد ضايقه واثر عليه ‪ ...‬حط يده بجيبه ‪...‬‬
‫الدوا مو موجود ‪ ...‬الظاهر انه نسى يحطه ‪ ...‬خلص مو‬
‫قادر يستحمل اكثر ‪ ...‬ول فيه حيل ينزل تحت ‪ ...‬جلس‬
‫على طرف الدرج ‪ ...‬ونادى رؤى‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫بس للسف ‪ ...‬رؤى مشغلة المسجل وهي تشتغل‬
‫ومستحيل بتسمعه‬
‫فواز‪:‬‬
‫رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫ل مجيب ‪ ...‬خلص ما فيه حيل اكثر من كذا ‪ ...‬غاب عن‬
‫الوعي‬

‫تقريبا عشر دقايق ورؤى جهزت كل شي على الطاولة ‪...‬‬


‫صعدت تنادي فواز ‪ ...‬اول ما صعدت شافته طايح على‬
‫طرف الدرج ‪ ...‬ركضت صوبه‪ :‬فواز ‪ ...‬فواز ‪ ...‬فواز ‪...‬‬
‫رد علي‬
‫ياربي ايش اسوي ‪ ...‬نسيت كل شي من الخوف!!!‬
‫اييييييييييييي نواف قال اجرب الدوا اول شي قبل الجهاز‬

‫رككككككككككككككككضت جابت الدوا ‪ ...‬فتحت فمه‬


‫وبخت منه ‪ ...‬ما في استجابة ‪ ...‬يا ربببببببببببببببببي ايش‬
‫اسوي؟؟؟ عادت الحركة ‪ ...‬بس بعد ما في استجابة ‪...‬‬
‫خلص مالي ال الجهاز ‪ ...‬بس وين فيه موصل للكهرباء‬
‫قريب ‪...‬قامت بسرعة تدور على مأخذ كهرباء قريب ‪...‬‬
‫حصلته ‪ ...‬سحبت فواز بصعوبة ووصلته عنده ‪...‬‬
‫وركككككككككككضت تحت ‪ ...‬جابت الجهاز وشغلته ‪..‬‬
‫حاست الدنيا على ما ضبطته ‪ ...‬بس بالخير ركب ‪...‬‬
‫جالسة جنبه والدموع مغطية وجهها ‪ ...‬وتدعي من قلبها‬
‫ان ربي يحفظه لها ويقومه بالسلمة‬

‫اخذ وقت على ما حست ان لونه بدأ يرجع شوي شوي ‪...‬‬
‫وهي تحس انها بتموت خلص ‪ ...‬يتعذب قدامها وهي مو‬
‫عارفة ايش تسوي ‪ ...‬بعد فترة حستها رؤى‬
‫سننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن‬
‫نننننننننننننننننننننننننننننننننننة فتح عينه ‪ ...‬واول شي شافه‬
‫دموعها اللي مغطية وجهها ‪ ...‬مسك يدها كانه بالحركة‬
‫هذه يبي يطمنها ‪ ...‬وهي مسكت بيده اكثر ول تركته‬
‫ونزلت نفسها وجلست تبوس يده‪ :‬فواز ‪ ...‬اصحى ‪...‬‬
‫تكفى ل تتركني‬
‫فواز يسمعها ‪ ...‬بس ما يقدر يتجاوب معاها ‪ ...‬اكتفى‬
‫بس بمسكة يدها‬
‫تقريبا نص ساعة ‪ ...‬وتعدل وضعه ‪ ...‬رفع الجهاز عن‬
‫وجهه‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااز ‪ ....‬شلونك احين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل تخافين ‪ ...‬بصير احسن‬
‫رؤى‪ :‬تقدر تنزل تحت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما اتوقع اقدر اصلب طولي‬
‫رؤى‪ :‬بساعدك وانت حاول‬
‫فواز‪ :‬طيب‬
‫سندته رؤى ونزلته شوي شوي ‪ ...‬وصلته للغرفة ونومته‬
‫على السرير ‪ ...‬وغطته كويس ‪ ...‬وجلست تمسح على‬
‫شعره ‪ ...‬وهو ما صدق وصل للفراش ‪ ...‬حط راسه ونام‬
‫من التعب‬

‫عالعصر حس فواز انه احسن ويقدر يقوم ‪ ...‬استغل‬


‫فرصة غياب رؤى ‪ ...‬راحت للمطبخ تسوي له شوربة ‪...‬‬
‫من الصبح وهي مو مخليته يتحرك من مكانه ‪ ...‬وجالسة‬
‫تأكله ول مخليته يتنفس من كثرة الكل ‪ ...‬مو راضية‬
‫تفهم اني صرت احسن واقدر اقوم ‪ ...‬يا ربي عليها اذا‬
‫كل مرة بتسوي كذا ‪ ...‬الله يعيني‬
‫بسسسسسسسسسسس‬
‫طلع للحمام يتحمم ‪ ...‬طلع وشاف غرفتها مفتوحة ‪ ...‬انا‬
‫غلطان اللي تاركها من غير جوال ‪ ...‬اذا صار لي شي‬
‫ايش بتسوي من غيري ‪ ...‬لزم يكون عندها خط تكلم فيه‬
‫احد اذا صار شي ‪ ...‬رجع غرفته واخذ شريحة زايدة عنده‬
‫ودخل غرفتها ‪...‬‬

‫دقايق وطلع فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬


‫طلت عليه رؤى من المطبخ‪ :‬فوااااااااااااااااز ‪ ...‬ايش‬
‫قومك من السرير؟؟ ارجع مرة ثانية ‪ ...‬جت عنده‬
‫ومسكت يده ‪ ...‬بس ما تحرك معاها‬
‫فواز وببرود‪ :‬جهزي اغراضك ‪ ...‬بنرجع للسعودية احين‬

‫ايش اللي بيرجع فواز عشانه؟؟؟‬


‫البارت الجاي بنرجع لبطالنا الباقين اللي تركناهم في‬
‫السعودية ونشوف اوضاعهم!!‬

‫البارت الخامس عشر ‪...‬‬

‫فواز وببرود‪ :‬جهزي اغراضك ‪ ...‬بنرجع للسعودية احين‬


‫قدمت رؤى ولفت يدها على رقبته وبدلع‪ :‬بس انا لسه ما‬
‫شبعت‬
‫فك يدها فواز بقوة وبعدها عنه لدرجة انها طاحت على‬
‫الرض‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫فواز بعصبية‪ :‬حسيتي باللم؟؟؟ تعورتي؟؟؟ ول لسه ما‬
‫شبعتي؟؟؟؟ اكيد ما تشبعين ؟؟؟ مبسوطة ومكيفة‬
‫عالخر وانتي تعذبيني‬
‫رؤى وهي على الرض ‪ ...‬ما قامت من الصدمة ‪ ...‬ول‬
‫عارفة فواز عن ايش يتكلم ‪ ...‬رفعت راسها‪ :‬انت ايش‬
‫تقول ؟؟؟ انا مو فاهمة شي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااية ‪ ...‬خلص كفاية تمثيل ‪ ...‬ماله‬
‫داعي خلص ‪ ...‬انتي ايش تبين بالضبط؟؟؟ اببببببد ما‬
‫توقعتها منك ‪ ...‬كنت متصورك الملك البريء الطاهر ‪...‬‬
‫انسانة طيبة لبعد الحدود ما تعرفين الحقد ول الحسد ‪...‬‬
‫بس الظاهر اني كنت غلطااااااااااااااااااااااااااان ‪ ...‬واكبر‬
‫غلطان بعد‬
‫رؤى بهدوء والدموع خذت مجراها من كلم فواز ‪ ...‬مع‬
‫انها لسه مو فاهمة ايش السالفة‪ :‬فواز ‪ ...‬ممكن افهم‬
‫ايش سبب الموال والكلم هذا كله؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الكلب بلع العظمة اللي رميتيها له ‪ ...‬بس لما حس‬
‫بالسم اللي يحتويها ‪ ...‬وقفت في حلقه وغص فيها ‪...‬‬
‫وتنمى يموت ول انه يكتشف انه بالغباء هذا‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬انا من جد مو عارفة عن ايش تتكلم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اذا انتي مو عارفة ‪ ...‬جوالك وملحظاتك تعرف‬
‫دخل غرفته وصك الباب بالقوة ‪..‬‬
‫رؤى ما تحركت من مكانها ‪ ...‬تفكر بالكلم اللي سمعته‬
‫‪ ...‬الجوال ‪ ..‬الملحظات ‪ ...‬الكلب ‪ ...‬ايه‬
‫تذكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررت ‪ ...‬ل‬
‫فواااااااااااااااااااااااااااز‬
‫نقزت من مكانها وركضت للغرفة ‪ ...‬الباب مقفول ‪...‬‬
‫جلست تطق الباب وهي تبكي ‪ ...‬فواز ‪ ...‬فواز ‪ ...‬فواز‬
‫افتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتح ‪ ...‬انت مو فاهم شي ‪ ...‬تكفى افتح‬
‫الباب‬
‫فواز‪............................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬والله انت مو فاهم شي ‪ ...‬ل تحكم‬
‫بالسرعة هذه ‪ ...‬فوااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬اسمعني فواز ‪ ...‬الله يخليك ‪ ...‬بس هالمرة‬
‫اسمعني بعدين قول اللي تبي تقوله‬
‫فواز‪.................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪................................... :‬‬
‫جلست رؤى عند الباب وهي تبكي ‪ ...‬انا الغبية ‪ ...‬انا اللي‬
‫جبته لنفسي‬

‫فواز داخل يغلي من القهر ‪ ...‬كره نفسه وكره عيشته ‪...‬‬


‫فتحت قلبي لها ‪ ...‬وعطيتها كل ما عندي ‪ ...‬فرحت‬
‫بقربها مني ووجودها جنبي ‪ ...‬ما توقعت انها بالخبث‬
‫واللعانة هذه ‪ ...‬الله ياخـ‪..........‬‬
‫حتى وانا في قمة غضبي ما اقدر ادعي عليك ‪ ...‬الله‬
‫يسامحك يا رؤى على اللي سويتيه فيني‬
‫نزل شنطته من فوق الدولب ‪ ...‬فتحها وجلس يرمي‬
‫الملبس فيها من القهر بقوة ‪ ...‬صكر شنطته وفتح الباب‬
‫‪ ...‬شافها قاعدة عند بابه وتبكي‬
‫اول ما طلع نادته‪ :‬فواز‬
‫فواز‪........................... :‬‬
‫مر من جنبها يبي يمشي ‪ ...‬مسكت رجوله‪ :‬فواز ‪...‬‬
‫تكفى اسمعني‬
‫رفسها فواز باقوى ماعنده لدرجة ألمتها‪ :‬جهزي اغراضك‬
‫بسرعة ‪ ...‬بروح احرك المركب ‪ ...‬ربع ساعة وانتي‬
‫جاهزة‬
‫تركها وصعد على السطح ‪ ...‬وتركها تندب حظها وغباءها‬
‫اللي وصلها للدرجة هذه‬

‫حرك المركب ووصلها للشاطئ ‪ ...‬نزل وهو مو طايق‬


‫يشوفها ‪ ...‬بس يالله يستحمل للسعودية ‪ ...‬ان شاء الله‬
‫يلقى حجز بسرعة بس‬
‫نزل لقاها واقفة بملبسها ( الشورت والبدي) ووجها‬
‫مليان دموع‬
‫فواز بعصبية‪ :‬انتي لسه مالبستي؟؟؟؟ مو سواق ابوك‬
‫انتظرك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايش البس؟؟؟ انا جاية من غير عباية ‪ ...‬كنت‬
‫لبسة بنطلون وجاكيت طويل ‪ ...‬والبنطلون انت رميته ‪...‬‬
‫وما في شي في الدولب ساتر؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من غبائي رحت ورميته ‪ ...‬دخل الغرفة وطلع لها‬
‫بنطلون وتي شيرت من اللي عنده ورماهم في وجهها‬
‫بعصبية ‪ ...‬البسي هذا وبسررررررررعة على ما الم الدي‬
‫في دي والفلم تكونين جاهزة ‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫ولف عنها وقعد يفصل الدي في دي والسلك ‪ ...‬وهو‬
‫بقمة عصبيته ‪ ...‬دخلت الغرفة وغيرت ملبسها وهي مو‬
‫عارفة شلون تهديه او تكلمه‬
‫طلعت وهي لبسة ملبسه وفوقها الجاكيت الطويل اللي‬
‫كانت لبسته يوم دخلت المركب ‪ ...‬وساحبة وراها‬
‫الشنطة ‪ ...‬وبصوت مكسور‪ :‬يالله فواز ‪ ..‬انا جاهزة‬
‫طالع فيها فواز‪ :‬ايش هذا اللي وراك؟؟؟‬
‫لفت رؤى باستغراب‪ :‬شنطتي!!!‬
‫فواز‪ :‬فيها شي من اللي دخلتي فيه هنا ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬شلون يعني؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬يعني فيها من اغراضك ؟؟؟ ول كلها الشياء‬
‫اللي شريتهم لك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬انا ما دخلت هنا ال بشنطة يدي‬
‫فواز‪ :‬مالك حق تاخذينهم ‪ ...‬مثل ما شفتيهم هنا ‪...‬‬
‫انسيهم هنا‬
‫رؤى‪ :‬ل فواز ‪ ...‬تكفى ‪ ..‬الملبس هذه عزيزة علي ‪ ...‬ما‬
‫بتخلى عنهم‬
‫فواز باستهزاء‪ :‬اكيد ما تتخلين عنهم ‪ ...‬مو هي كانت‬
‫وسيلة من وسائل تنفيذ خططك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ..‬انت ليش مو راضي تسمعني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ابي اسمعك ‪ ...‬يالله ننزل‬
‫رؤى‪ :‬طيب ابي الشنطة ‪ ...‬تكفى فواز طلبتك‬
‫فواز‪ :‬بتنزلين مثل ما صعدتي للمركب هذا ‪ ...‬ما في ال‬
‫شنطة يدك‬
‫نزلت دموعها‪ :‬طيب بختار شي منها وباخذه ‪ ...‬شي واحد‬
‫بس؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬قلت لك ل ‪ ...‬وما ابي كثرة كلم ‪ ...‬زمن‬
‫الدلع انتهى وولى ‪...‬وبصراخ‪:‬‬
‫قداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااامي‬
‫نزلت رؤى من المركب ودموعها على خدها ‪ ...‬واول ما‬
‫حطت رجلها على الشاطئ التفتت للمركب وقالت في‬
‫نفسها‪ :‬فيك انولد حبي ‪ ...‬والظاهر انه مات فيك‬

‫اخذوا تاكسي ‪ ...‬وقبل ل يروحون للفندق مر على بيت‬


‫صديقه ‪ ...‬موصيه يمر على الفندق وياخذ الغراض ‪ ...‬هو‬
‫اتفق مع الفندق ودفع الحساب وحط اسم صديقه عندهم‬
‫لنه بيستلم الغراض عنه ‪ ...‬توقع انه من السفينة على‬
‫المطار ‪ ...‬ما درى انه بيعيش خيبة المل هذه ‪ ...‬اخذ‬
‫اغراضهم وراح الفندق ‪ ...‬حجز ودخل الغرفة ‪ ...‬اول ما‬
‫وصل رمى نفسه على السرير من التعب‬
‫دخلت رؤى وراه وسندت راسها على الباب‪ :‬ما بتسمعني‬
‫يا فواز؟؟؟‬
‫عصب فواز وقام وقف‪ :‬ما عندك غير هالجملة؟؟؟ ما راح‬
‫اسمعك ول بسمعك ‪ ...‬فاهمة؟؟؟ صدعتي راسي ‪...‬‬
‫الواحد ما يقدر يرتاح معاك ‪ ..‬اووووووووووووووف‬
‫طلع من الجناح ‪ ...‬وصكر الباب وراه بقوة‬
‫ورؤى رمت نفسها على السرير منهارة من جحود فواز‬
‫لها ‪ ...‬ومو عارفة شلون تتصرف‬

‫رجع فواز على اخر الليل ‪ ...‬واول ما دخل ركضت له رؤى‬


‫‪ ..‬ومسكت يده‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬خوفتني عليك !!!‬
‫بعد يدها عنه بقوة ‪ ...‬وطلع من محفظته فلوس ورماها‬
‫على الطاولة‪ :‬بكرة المغرب رحلتنا ‪ ...‬تقومين من الصبح‬
‫وتطلعين للسوق ‪ ...‬تشترين الهدايا وتخلصين امورك‬
‫ما ابي تأخير ‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫رؤى بانكسار‪ :‬ما تنزل معي؟؟؟‬
‫ناظرها فواز باحتقار‪ :‬اظن سمعتي اللي قلت لك عليه ‪...‬‬
‫ما ابي اعيد الكلم‬

‫دخل الحمام وغيرملبسه وطلع على السرير على طول‬


‫من غير مايلتفت لها‬
‫طبعا هي طول الوقت ودموعها على خدها وماوقفت‬
‫موعارفة شلون تشرح له الموضوع‬
‫حست ان وقفتها مالها داعي لنه نام ولعبرها‬
‫راحت للسرير لعل وعسى النوم يريحها‬
‫اول ماحطت راسها على المخدة نقز فواز‪ :‬ايش بتسوين‬
‫رؤى باستنكار‪ :‬بنام‬
‫فواز‪ :‬من اليوم ورايح مالك نومة جنبي مااطيقك ول‬
‫اطيق قربك‬
‫رؤى‪ :‬فواز انت ليش تسوي فيني كذا؟؟؟‬
‫فواز لستهزاء‪ :‬بعدي عن الكلب لتنتقل لك نجاسته!!!!‬
‫قامت رؤى وهي تجر خيبتها معاها سحبت لها مخدة‬
‫وخذت عبايتها وحطتهم على الرض‬
‫فواز بعصبية ‪ :‬وييييييييييييييييييييييييييييييين‬
‫رؤى‪ :‬بنام على الرض‬
‫فواز‪ :‬اطلعي نامي برا عالكنبة‬
‫رؤى‪ :‬بس انا اخاف انام بروحي‬
‫فواز‪ :‬اشوف من اول يوم زواجنا ما خفتي؟؟؟‬
‫ماعبرته وحطت مخدتها ونامت وتغطت بعبايتها‬
‫فواز‪ :‬هي انتي اكلمك انا‬
‫رؤى‪ :‬مو تقول تعبان حط راسك ونام وعطته ظهرها‬
‫ونامت‬

‫الصبح صحت بدري او بالصح مانامت طول الليل تفكر‬


‫بطريقة ترضي فيها فواز‬
‫تحممت وغيرت ملبسها وحطت ميك اب عالخفيف كل‬
‫هذا بالحمام حتى مايحس فيها وتصحيه من نومه‬
‫طلعت للصالة وطلبت الفطور ورتبته على الطاولة‬

‫فواز ماكان حاله احسن منها طول الليل يحس بنار تغلي‬
‫في صدره ومو عارف شلون يطفيها‬
‫انا الي جبته لنفسي ليتني مخليها تتزوج ابراهيم ومطلع‬
‫عينها عشان تعرف ان الله حق‬
‫صحى على صوت الباب الظاهر انها طالبة شي من الروم‬
‫سيرفس بكيفها ان شاء الله تحترق قدامي ول بعبرها‬
‫دخل الحمام تحمم وغير ملبسه واخذ اغراضه بيطلع‬
‫اول ماطلع للصالة قابلته رؤى بابتسامتها الي يموت عليها‬
‫فواز بس خلص الى هنا وكفاية‬
‫رؤى‪ :‬صباح الخير‬
‫فواز‪................................................ :‬‬
‫رؤى مايئست‪ :‬يالله فواز الفطور جاهز‬
‫فواز‪ :‬تسممي بروحك جسمي تشبع من سمك خلص!!!‬
‫رؤى ودمعتها نزلت‪ :‬فواز انــ‪.......‬‬
‫قاطعها فواز‪ :‬بل هذرة زايدة ‪ ....‬ولف بيطلع‬
‫رؤى‪ :‬بتطلع؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش عمية !!! صفة جديدة اكتشفتها فيك ‪ ...‬الله‬
‫يستر من الي ما اعرفه لسه!!‬
‫حزت الكلمة في خاطرها وركضت الغرفة ورمت نفسها‬
‫عالسرير وانهارت صياح‬
‫حضنت مخدته وهي تبكي‬
‫حرام عليك يافواز بعد ماتعلقت فيك وحسيت انك المان‬
‫الي ادوره من زمان تتركني وتدوس علي‬

‫قبل الرحلة ب ‪3‬ساعات رجع فواز للفندق ومعه اكياس‬


‫‪ ...‬هدايا خواته مع انه ماله نفس لشي بس مستحيل‬
‫يدخل على خواته بيد فاضية ‪ ...‬لقى رؤى جاهزة ومجهزة‬
‫اغراضه بعد ‪ ...‬فتح شنطته ورتب الهدايا الي شراها فيها‬
‫وصكرها واتصل على السيرفس ينزلون الغراض‬
‫رؤى جالسة على الكنبة ومنزلة راسها مو عارفة شلون‬
‫تفهمه وتراضيه‬
‫فواز بعصبية‪ :‬كذابة ومنافقة وعمية مشيناها ‪....‬‬
‫ماتسمعين بعد؟؟؟‬
‫رؤى باستنكار‪ :‬ليش كلمتني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ماتسمعيني اكلم السيرفس وجالسة من غير عباية‬
‫ولتحركتي!!!‬
‫ول اقولك الي مثلك مايحتاج تلبس عباية خليــ ‪..............‬‬
‫قاطعته رؤى‪ :‬الى هنا وكفاية يافواز ‪ ...‬كفاية تجريح ‪...‬‬
‫لحد هنا وما اسمح لك‬
‫وركضت للحمام تغسل وجهها وهي خاطرها بالي يغسل‬
‫همومها‬

‫ركبوا الطيارة واستقروا بمقاعدهم‬


‫طلع فواز جواله واتصل علي نواف‬
‫نواف‪ :‬هل بهالصوت‬
‫فواز‪ :‬نواف انا بالطيارة استقبلنا في المطار‬
‫نواف‪ :‬فواز خوفتني ايش صاير‬
‫فواز‪ :‬المضيفة تطالع فيني لزم اقفل الجوال انتظرنا في‬
‫المطار ‪ ...‬باي ‪ ...‬سكر السماعة‬
‫فواز تعمد انه يكلم نواف عالخير عشان مايعطيه فرصة‬
‫يسأل ‪ ...‬وهو مو عارف ايش يقول له‬
‫هالمرة الطيارة فل ‪ ...‬ومليانة عالخر‬
‫جلسوا بمقاعدهم‬
‫اول ما استقروا تقدم منهم شاب سعودي‬
‫الشاب‪ :‬السلم عليكم‬
‫فواز‪ :‬وعليكم السلم‬
‫الشاب‪ :‬معك سعد الـ‪..........‬‬
‫فواز‪ :‬حياك الله ‪ ...‬معك فواز الـ‪.........‬‬
‫سعد‪ :‬لو سمحت ممكن نبدل مقاعد لن مكاني جنب بنت‬
‫سعودية ‪ ...‬واكيد بتتضايق من وجودي ‪ ...‬ول انا ول هي‬
‫بناخذ راحتنا ‪ ...‬فإذا ممكن تبدل مقعدك معاها والبنت‬
‫تجلس جنب المدام‬
‫فواز‪ :‬اكيد مايبيلها سؤال‬
‫راح فواز للكرسي المامي ورجعت البنت مكانه‬
‫رؤى تحطمت كانت ناوية ماينزل من الطيارة قبل مايفهم‬
‫ويرضى عليها بحكم جلوسه جنبها لساعات يضطر انه‬
‫يسمعها بس للسف خاب املها‬

‫اقلعت الطيارة فواز وسعد جالسين جنب بعض وسوالف‬


‫وشكلهم اندمجوا مع بعض‬
‫رؤى حاسة بضيقة فضيعة قالت اسولف مع البنت‬
‫رؤى‪ :‬انتي من السعودية؟؟؟‬
‫البنت‪ :‬ايه نعم واسمي دانة‬
‫رؤى‪ :‬هل بك انا رؤى‬
‫دانة‪ :‬عاشت السامي ‪ ...‬سامحيني قومنا رجلك ‪ ...‬بس‬
‫ايش نسوي هم مايراعون لما يقطعوا البوردينق ويوزعوا‬
‫الكراسي‬
‫رؤى‪ :‬ل عادي ماصار شي بالعكس تعرفنا عليك‬
‫دانة‪ :‬من طيبك عزيزتي‬
‫رؤى‪ :‬طيب وينه زوجك؟؟؟‬
‫دانة‪ :‬زوجي يدرس في ايطاليا وكنت معاه هناك ‪ ...‬بس‬
‫احين انا حامل في الشهر الخامس ‪ ...‬وابي اولد عند‬
‫اهلي ‪ ...‬وماراح يركبوني الطيارة بعد كذا ‪ ...‬وزوجي‬
‫ماعنده اجازة يوصلني‬
‫رؤى‪ :‬الله يقومك بالسلمة‬
‫غبطتها رؤى عالنعمة الي هي فيها ‪ ...‬حامل ‪ ...‬ياترى‬
‫بيجي اليوم الي بيكون عندي ولد من فواز ول فوازبكبره‬
‫ماعاد لي خلص‬

‫نواف رجع البيت وهو طاير من الوناسة واخيرا فواز‬


‫بيرجع هذه اول مرة يفترقون دايم حتى السفر يسافرونه‬
‫مع بعض‬
‫دخل البيت وهو يصارخ‪ :‬بيوصل بيوصل‬
‫منيرة‪ :‬نواف يمه اهدى فهمنا ايش تقول‬
‫بس نواف ول هو هنا يدور في الصالة حولهم وهو يصارخ‬
‫ويناقز ول هم فاهمين عليه‬
‫ليان‪ :‬الحمد لله على العقل بس‬
‫نواف يشيل لما ويرميها فوق‪ :‬بيوصل بيوصل قولي معاي‬
‫لموي‬
‫لما معاه‪ :‬بيوصل بيوصل‬
‫يالله فصولي معانا‪ :‬بيوصل بيوصل‬
‫لينا‪ :‬يمه لحقي على ولدك شكله استخف‬
‫ليان‪ :‬هو بس الولد ‪ ...‬العيلة كلها قامت تناقز معاه‬
‫‪ :‬نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااف‬
‫وقف نواف والتفت لمصدر الصوت وشاف ابوه واقف‬
‫على الدرج وهو معصب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش هذا؟؟؟ انا كم مرة قايل لك تبطل الهبل‬
‫هذا!!!‬
‫مقوم البيت على راسك ليش ان شاء الله‬
‫نواف‪ :‬فواز بيوصل يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬واذا ؟؟؟ تقلب لنا البيت بعدين!!!‬
‫نواف‪ :‬يبه من الوناسة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ال من الرجة وقلة العقل‬
‫منيرة تحاول تهدي الوضع‪ :‬نواف متى بيوصل اخوك‬
‫نواف‪ :‬على اخر الليل ان شاء الله‬
‫منيرة‪ :‬يالله بنات اصعدوا شوفوا جناح اخوكم ورتبوه‬
‫وبخروه وعطروه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬جتنا الثانية شنو يبخرون ويعطرون تبين‬
‫تذبحين الولد!!!‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز شكلك ناوي تتهاوش وبس ‪ ...‬احين انا‬
‫ما اعرف ولدي ومرضه‪ ...‬ببخره من فترة عشان تبقى‬
‫الريحة خفيفة مثل ما ابخر غرفته دايم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانا ايش دراني قلت مع الحماس نسيتي‬
‫نواف وهو يحرك حواجبه لبوه‪ :‬ل تحاول مافي عذر يخليك‬
‫تتزوج عالوالدة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يابو العريف لو تنقطنا بسكاتك احسن لنا‬
‫ولك!!!‬
‫نواف‪ :‬انت تامر يبه بس كم تدفع؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ها ‪ ...‬شكله من جد في شي؟؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو يضرب نواف على راسه‪ :‬شبيت الدنيا ضو‬
‫‪ ...‬ارتحت احين‬
‫نواف‪ :‬ل لسه باقي شوي بعد‬

‫في الطيارة ‪...‬‬


‫رؤى تسولف مع دانة ونست شوي موضوع فواز ‪ ...‬هو‬
‫جالس قدامهم بمقعدين تقريبا‬
‫دانة انسانة طيوبة وحبوبة ومر الوقت عليهم ومو حاسين‬
‫وهم بوسط السوالف جاهم سعد‪ :‬لوسمحتي اختي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تفضل!!!‬
‫سعد‪ :‬فواز مريض او يعاني من شي؟؟؟‬
‫وقفت رؤى بسرعة ‪ :‬فواز فيه شي؟؟؟‬
‫سعد‪ :‬احسه يختنق او شي زي كذا ومو عارف اتصرف‬
‫ركضت رؤى له‪ :‬فواز ‪ ...‬فواز ‪ ...‬فواز ‪ ...‬رد علي‬
‫فواز بدأ يتغير لونه ومارد عليها‬
‫مدت يدها لجيبه هو دايما يحط الدوا فيه بس للسف‬
‫مافيه شي‬
‫رؤى لسعد‪ :‬ماشفت بيده علبة دوا؟؟؟‬
‫سعد‪ :‬ل بس كان يدور في جيبه على شي ‪ ...‬والظاهر‬
‫ماحصله‬
‫رؤى‪ :‬يووووووووووووووووووووووه شكله ناسيه ‪ ...‬ايش‬
‫اسوي؟؟؟‬
‫سعد‪ :‬دوا ايش؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ربو‬
‫سعد‪ :‬طيب خلينا نسأل يمكن احد عنده!!!‬
‫رؤى تذكرت ‪ ...‬وركضت لمقعدها وفتحت شنطتها‬
‫وطلعت منها الدوا وركضت لفواز وبدت تعطيه اياه‬
‫المضيفات والناس كلهم تجمعوا حول فواز وكل واحد‬
‫يعطي اقتراح‬
‫بس هي ماتسمع لحد كل فكرها وبالها مع فواز‬
‫شوي شوي بدأ يرجع لونه وفتح عينه‬
‫اول ماشاف الناس مجتمعة حوله كره حياته دايما يكره‬
‫هالنظرات في عيون الناس ويكره لما تجيه الحالة قدام‬
‫الناس‬
‫رؤى وهي تمسح على شعره وجبينه‪ :‬سلمتك حبيبي‬
‫فواز انفجر في وجهها‪ :‬من وين جبتي الدوا؟؟؟ ليكون‬
‫استخدمتي حق احد تعرفين اني ما اشتهي واقرف‬
‫استخدم دوا غيري‬
‫رؤى انحرجت قدام الناس المجتمعة‪ :‬ل هذه العلبة معاي‬
‫من اول يوم سافرنا ‪ ...‬نواف عطاني اياها ‪ ...‬وقال لي‬
‫انه ضروري يكون في شنطتي على طول‬
‫فواز بعصبية‪ :‬مسوية فيها المنقذة ‪ ...‬ماكأنه الي صار كله‬
‫بسبتك العلبة الي معاي مخلصة ‪ ...‬قلت اذا رجعت‬
‫الفندق باخذ جديدة ‪ ...‬رجعت وحضرتك حاطة الغراض‬
‫ومقفلة الشنط وطبعا نسيت‬
‫الناس الملتمة حسوا باحراج جالس يصرخ على زوجته‬
‫قدامهم حسوا انه بخير ومو محتاج شي رجع كل واحد‬
‫مكانه‬
‫رؤى والدموع مالية عيونها‪ :‬كل هذا مو مهم انت شلونك‬
‫احين‬
‫فواز بعصبية‪ :‬اذلفي عن وجهي‬
‫رجعت رؤى لمكانها ونزلت راسها وجلست تبكي من‬
‫الحراج والقهر‬
‫حست بيد على ظهرها رفعت راسها‬
‫‪:‬من اول ماجلست جنبك وانا حاسة انك موطبيعية‬
‫احين بس عرفت ‪ ...‬انتي وزوجك متخاصمين صح؟؟؟‬
‫هزت رؤى راسها باليجاب‬
‫دانة‪ :‬طيب اقدر اعرف السبب؟؟؟‬
‫صدقيني مو تطفل ‪ ...‬بس حاسة انك تحبينه ‪ ...‬وانا‬
‫حبيتك واتمنى لك الخير ‪...‬‬
‫وكوني ما اعرفك من قبل ول اعرفه ‪ ...‬بالتأكيد راح احكم‬
‫من جهة محايدة!!!‬
‫سكتت رؤى شوي وبعدين قالت‪ :‬قرأ في جوالي كلم‬
‫وفسره على كيفه‬
‫دانة‪ :‬يعني يشك فيك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الكلم عن مشاعري تجاهه ‪ ...‬وهالكلم قبل ل احبه‬
‫‪ ...‬صدقيني ‪ ...‬وانا نسيت الموضوع لني ما ارجع اقرأ‬
‫الكلم ال بعد فترة طويلة‬
‫دانة‪ :‬ليش مافهمتيه هالكلم؟؟؟‬
‫رؤى نزلت راسها‪ :‬موراضي يسمعني!!!‬
‫سكتت دانة فترة‪ :‬طيب انتي تحبينه؟؟‬
‫رؤى‪ :‬امووووووووووووت بالتراب الي يمشي عليه ‪ ...‬ول‬
‫اتخيل حياتي بدونه‬
‫دانة‪ :‬شوفي يارؤى ‪ ...‬انتي الغلطانة ‪ ...‬وشي طبيعي انه‬
‫يفهم الكلم مثل ماقراه ‪ ...‬لنكم ببداية حياتكم ‪ ...‬وكل‬
‫واحد مو متأكد من مشاعر الثاني تجاهه‬
‫رؤى‪ :‬ادري اني غلطانة بس شلون اصلح غلطتي؟؟؟‬
‫دانة‪ :‬لتتخلين عنه ‪ ...‬حوطيه باهتمامك حتى لو سفهك ‪...‬‬
‫استحمليه ‪ ...‬عيشيه ملك بوجودك ‪ ...‬تعلقي فيه‬
‫ولتتركينه‬
‫رؤى‪ :‬اخاف اتعلق وبعدين اكتشف اني متعلقة بين السما‬
‫والرض!!!‬
‫دانة‪ :‬الرجال مثل الطفال ‪ ...‬كلمة توديهم وكلمة تجيبهم‬
‫‪ ...‬استغلي كل فرصة تمر عليكم ‪ ...‬اذا مايعطيك مجال‬
‫وانتوا بروحكم ‪ ...‬استغلي فرصة وجودكم مع الناس‬
‫‪...‬لتقولين استحي او من هالكلم الفاضي ‪ ...‬هذا زوجك‬
‫ان صدك مرة قربي له الف مرة!!‬
‫رؤى‪ :‬من رايك؟؟؟‬
‫دانة وهي رافعة حواجبها‪ :‬هذا اذا ماتبين تخسرينه!!!!‬
‫مسحت رؤى دموعها مثل الطفال وهي تبتسم‪ :‬بعدي‬
‫خليني اشوف رجلي تسولفين واشغلتيني عنه‬
‫دانة‪ :‬هههههههههههه تفضلي‬

‫راحت رؤى عنده لقته نايم مسحت على شعره وتأكدت‬


‫ان تنفسه اوكي‬
‫سعد‪ :‬ل تحاتينه ‪ ...‬انا موجود اذا حسيت ان في شي‬
‫بناديك‬
‫رؤى‪ :‬شكرا ماتقصر ‪ ...‬نام عادي؟؟؟‬
‫سعد‪ :‬ايه نعم ‪ ...‬جلس شوي وعلى طول نام‬
‫رؤى‪ :‬طيب اذا احتاج شي بليز لتتأخر نادني بسرعة‬
‫سعد‪ :‬ان شاء الله‬
‫رجعت رؤى مكانها بنفسية ثانية بعد كلم دانة‬

‫فواز ماكان نايم وحس برؤى وسمع كلمها لسعد‬


‫هه يعني مهتمة فيني ‪ ...‬مثل ماانتي ماتتغيرين ‪ ...‬اهم‬
‫شي شكلك قدام الناس‬

‫وصلت الطيارة وخلصوا اوراقهم واخذوا اغراضهم وطلعوا‬


‫للصالة الخارجية‬
‫شافهم نواف وتقدم منهم سلم على فواز وحظنه بقوة‬
‫اثر المشهد في رؤى وخصوصا انهم طولوا وهم حاضنين‬
‫بعض ويتكلمون بهمس‬
‫نواف‪ :‬وحشتني يالدب‬
‫فواز‪ :‬تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااان‬
‫نواف‪ :‬سلااااااااااااااااااااااااامتك ياخوي‬
‫فواز‪ :‬ابي ارتاااااااااااااااااااااااااااااااااح‬
‫نواف‪ :‬فواز ‪ ...‬ل تخوفني‬
‫فواز‪ :‬آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه‬
‫نواف‪ :‬تدري انك تطعني بكل كلمة تقولها ‪ ...‬انا ما‬
‫استحمل عليك الشوكة ‪ ...‬بس لي جلسة معك ‪ ...‬بعد ‪...‬‬
‫خلني اسلم على مرتك‬
‫فواز‪ :‬خلها تولي ماشبعت منك‬
‫نواف‪ :‬فواز فشلة الناس تتفرج علينا‬
‫بعد عنه وقرب من رؤى‪ :‬السلم عليكم‬
‫رؤى‪ :‬وعليكم السلم هل نواف شلونك‬
‫نواف‪ :‬بخير بشوفة فواز ‪ ...‬الحمد لله على سلمتكم‬
‫رؤى‪ :‬الله يسلمك‬
‫فواز‪ :‬نواف شكلك راعي طويلة ‪ ...‬خلنا نروح البيت‬
‫واهذر على كيفك‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههه هذا وانا مشتاق لك تستقبلني‬
‫بهالكلم ‪ ...‬الله يسامحك يالله حياكم السيارة من هنا‬

‫اول ماركبوا السيارة ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬حيا الله من جانا‬
‫فواز وهو يسدح الكرسي الي قاعد عليه‪ :‬الله يحييك‬
‫نواف بخوف‪ :‬ايش فيك تعبان؟؟؟؟؟؟‬
‫فواز وهو يغمض عينه‪ :‬سوق وانت ساكت‬
‫نواف‪ :‬طيب البنت انطحنت وراك‬
‫رؤى جالسة وراه وهو نزل الكرسي للخير وصار الكرسي‬
‫في حضن رؤى تقريبا‬
‫فواز‪ :‬تغير مكانها مو شغلي‬
‫نواف‪ :‬ايش هالخلق التجارية ‪ ...‬رؤى انزلي واركبي من‬
‫الجهة الثانية قبل ل احرك‬
‫رؤى تذكرت كلم دانة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ل انا مرتاحة كذا‬
‫نواف‪ :‬بكيفكم والله‬
‫حرك السيارة ورؤى قربت نفسها من فواز وهي تمسح‬
‫على شعره‬
‫فواز فتح عينه وبهمس حتى ما يسمعه نواف‪ :‬بعدي دام‬
‫النفس عليك طيبة‬
‫رؤى بنفس النبرة‪ :‬نام وانت ساكت‬
‫فواز‪ :‬نعم‬
‫رؤى‪ :‬يعني بس نواف يسوق وهو ساكت ‪ ...‬انت بعد نام‬
‫وانت ساكت‬
‫فواز‪ :‬شغلك في البيت‬

‫نواف‪ :‬هي انت وياها ‪ ...‬اذا ماشبعتوا من بعض ليش‬


‫راجعين؟؟؟ كان جلستوا بروحكم هناك ‪ ...‬ول جايين‬
‫تعورون قلبي وتقهروني واتزوج‬
‫فواز وهو مغمض‪ :‬خلك على مجنونك ل يجيك الي اجن‬
‫منه‬
‫حزت الجملة في خاطر رؤى وسكت نواف لنه عرف ان‬
‫رجعتهم بسبب مشكلة بينهم مثل ماتوقع‬

‫الطريق للبيت ممل لقصى حد كل على وضعه وساكت‬


‫عند اخر اشارة قبل البيت ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬فواز ‪ ...‬فواز؟؟؟‬
‫فتح عينه‪ :‬ايش تبي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬قوم عدل خشتك قبل لندخل على الناس ‪ ...‬ول‬
‫بتخرعهم بوجهك المورم من النوم‬
‫فواز رجع غمض‪ :‬من قال لك اني نايم؟؟؟ انا بس‬
‫مسترخي!!!‬
‫نواف‪ :‬ايش عليك مسترخي ويلعبون في شعرك ‪ ...‬اللهم‬
‫ارزقنا!!!‬
‫فتح عينه فواز وعطاه نظرة‪ :‬انا مو قلت سوق وانت‬
‫ساكت‬
‫وصلوا البيت ودخل نواف السيارة وانواع الهرنات‬
‫والزعاج ‪ .....‬اتوقع الحارة كلها صحت‬
‫طلعوا البنات ركض وفيصل ولما يتسابقون من يوصل لهم‬
‫اول وراهم عبدالعزيز ومنيرة‬
‫الكل سلم عليهم وكالعادة استقبلتهم منيرة بالدموع‬
‫قرب منها فواز ومسح دموعها بصبعه‪ :‬يمه ل تضيقين‬
‫خلقي بهالدموع‬
‫منيرة‪ :‬يعني انت مبسوط؟؟؟؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بشوفتكم‬
‫منيرة‪ :‬يعل عيني ماتبكيك‬
‫ليان‪ :‬متى بيخلص الفيلم؟؟؟؟؟؟‬
‫لف عليها فواز‪ :‬وانتي لسه مابطلتي طوالة لسان؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ل ‪ ...‬ول ببطل‬
‫فواز‪ :‬لتبطلين ‪ ...‬لين تتزوجين وتفشلينا عند الرجال‬
‫نزلت رؤى راسها ومسكت دموعها لتنزل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يالله ياعيال عاجبتكم الوقفة في الحوش؟؟؟‬
‫ومسك يد فواز وسحبه على جنب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بشر شلون صحتك؟؟‬
‫فواز‪ :‬يبه يعني لزم تذكرني بمرضي في كل مناسبة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تلف وتدور ‪ ...‬لونك مو طبيعي ‪ ...‬وباين انك‬
‫تعبت اكثر من مرة وعلى بعض!!!‬
‫فواز نزل راسه‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬احسب حسابك ‪ ...‬اخر مرة تسافر من‬
‫غير نواف ‪ ...‬رجله على رجلك ‪ ...‬لتقول زوجتي ولشي‬
‫ثاني ‪ ...‬اذا انت بزر وتبي من يلحقك على صحتك فتحمل‬
‫الي يجيك‬
‫ترك يده ودخل وهو معصب على هالولد الي ماادري متى‬
‫بيترك العناد على حساب صحته‬

‫دخل الصالة وشاف الكل قاعد وسوالف‬


‫عبدالعزيز‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬سم ياعمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يدخل فواز من هنا وتصعدون جناحكم على‬
‫طول‬
‫ليان‪ :‬يبه نقعد معاهم شوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬رؤى اظن سمعتيني‬
‫قامت رؤى من مكانها‪ :‬تامر ياعمي‬
‫على دخلة فواز قربت منه ومسكت يده‪ :‬يالله فواز نطلع‬
‫نرتاح‬
‫فواز‪ :‬اطلعي بروحك بجلس معاهم شوي‬
‫رفعت نفسها لمستواه على اطراف اصابعها وساسرته‪:‬‬
‫عمي معصب عليك وطلعتنا فوق بأمره‬
‫طالعها فواز بنظرة‪ :‬بس انا ابي اجلس‬
‫رؤى بهمس‪ :‬تكفى لتزعل عمي ‪ ...‬شكله معصب عالخر‬
‫‪ ..‬اصعد اليوم وبكرة اجلس معاهم على راحتك‬
‫فواز بنفس نبرة الصوت‪ :‬كل الناس تدورين رضاهم وما‬
‫تبين تزعلينهم ‪ ...‬ال أنا ‪ ...‬بآخر القائمة يارؤى ‪...‬صح؟؟؟‬
‫تركها وصعد فوق من غير ما يقول شي‬
‫نزلت رؤى راسها فترة وانتبهت انهم قدام الناس ‪...‬‬
‫رفعت راسها وابتسمت للموجودين اللي يطالعونها‬
‫منتظرين منها تفسير للي يصير‬
‫قربت لينا منها‪ :‬رؤى ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟ ايش فيه فواز؟؟؟‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬كان وده يجلس معاكم ‪ ..‬وشكله تضايق‬
‫لن عمي قال له يصعد يرتاح‬
‫منيرة‪ :‬لحقين علينا ‪ ...‬ليش معصب؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز يا خالتي ‪ ...‬ماتعرفينه يعني؟؟؟ ما يحب‬
‫يسوي شي غصب عنه‬
‫منيرة‪ :‬الله يهديه ‪ ...‬يالله يمه ‪ ...‬اصعدي وراه ‪ ...‬اخاف‬
‫يعصب عليك‬
‫رؤى‪ :‬عن اذنكم ‪ ...‬وصعدت فوق‬

‫منيرة‪ :‬يالله انتوا بعد كل واحد على فراشه ‪ ..‬ماله داعي‬


‫جلستكم‬
‫صعدو كل واحد على غرفته ‪ ...‬ونواف باله مع اخوه ‪...‬‬
‫وعارف ان اللي فيه شي كبير ‪ ...‬بس رؤى طول الوقت‬
‫تلحقه بنظراتها ‪ ...‬يعني شكلها تميل له ‪ ...‬ايش‬
‫المشكلة؟؟؟ الله يستر بس‬

‫دخلت رؤى الغرفة ‪ ...‬ما حصلت فواز ‪ ...‬سمعت صوت‬


‫الماي في الحمام ‪ ...‬شكله يتحمم ‪ ...‬فتحت الشنطة‬
‫بتطلع اغراضها ‪ ...‬تذكرت دانة ( حوطيه باهتمامك)‬
‫تراجعت وراحت لشنطة فواز ‪ ...‬طلعت له اللي يحتاجه‬
‫والناقص طلعته من الدولب ‪ ..‬حطت له اغراضه على‬
‫السرير ‪ ...‬وجلست تنتظره‬
‫دقايق وطلع فواز من الحمام وهو لف المنشفة على‬
‫خصره ‪ ...‬اول ما شافها لف وجهه للجهة الثانية ‪...‬‬
‫وتنفس بقوة ومر من جنبها ول كأنها واقفة قدامه ‪ ...‬مر‬
‫وراح للدولب ‪ ...‬رؤى عدت في نفسها للثلثة ونادته‪:‬‬
‫فواز ‪ ...‬اغراضك جاهزة هنا‬
‫فواز بعصبية‪ :‬ومن قال لك تجهزين اغراضي ؟؟؟ ما ابي‬
‫منك شي؟؟؟ ول تلمسين اغراضي مرة ثانية‬
‫شافت رؤى منشفة راسه على السرير ‪ ...‬خذتها وراحت‬
‫له ‪ ...‬وغطت فيها صدره‪ :‬ممكن تلبس بسرعة قبل ل‬
‫الهوا يضرب صدرك وتمرض؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫وراح للملبس اللي مجهزتهم ولبسها ول تكلم معاها ول‬
‫التفت لها اصل‬
‫هي بس شافته يلبس ‪ ...‬خذت اغراضها ودخلت الحمام‬
‫تتحمم هي بعد‬

‫لبس فواز ملبسه ورمى نفسه عالسرير ‪ ...‬مو عارف‬


‫شلون يتصرف‬
‫وصله مسج ‪ ...‬فتحه ( ترى مو قادر انام ‪ ...‬ابي اعرف‬
‫ايش فيك )‬
‫فواز ( شلون وابوك فارض حظر التجول ؟؟؟)‬
‫نواف ( دقيقة ‪ ...‬اشوف لك الوضع وارسلك تجي عندي )‬
‫فواز ( اخاف تقوم قيامتي ‪ ..‬ما شفت شكله وهو‬
‫يكلمني )‬
‫نواف ( عادي اذا شفته معصب ‪ ...‬سوي نفسك تعبت وهو‬
‫بيلهى معاك وبينسى )‬
‫فواز ( خخخخخخخخخخخ كل شي عندك له حل )‬
‫نواف ( فلوسك شكلها زايدة ‪ ...‬كل واحد بغرفة ونتراسل‬
‫بالمسجات ‪ ...‬اشوف الوضع واقول لك )‬
‫فواز ( اوكي )‬
‫دقايق وسمع صوت المسج ( اطلع بسرعة ‪ ...‬من غير ما‬
‫تطلع صوت ‪ ...‬انتظرك بغرفتنا )‬
‫نقز فواز لنه بحاجة لنواف بشكل‬
‫فضيييييييييييييييييييييييييييييييييييع ‪ ...‬وطلع من جناحه ولف‬
‫للجهة الثانية ودخل الغرفة‬
‫فواز‪ :‬متأكد انه نايم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايه ‪ ...‬وبسابع نومه بعد ‪ ...‬تبيه يقعد للوقت‬
‫هذا؟؟؟ مين يفتح باب المستشفى بكرة بعدين‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههه يقطع شرك‬
‫نواف‪ :‬ل من جد ‪ ...‬صاير له فترة اوفر‬
‫فواز‪ :‬كبر الرجال ولزم نستحمله‬
‫نواف‪ :‬الله يعين ‪ ...‬خلنا من ابوي ‪ ...‬انت ايش قصتك‬
‫فواز‪ :‬آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه‬
‫نواف‪ :‬سلمتك من اله ‪ ...‬تعبت قلبي بهالكلمة ‪ ...‬قول‬
‫لي ايش فيك؟؟ظ‬
‫فواز‪ :‬ايش اقول وايش اخلي‬
‫نواف‪ :‬قول الشي اللي يخليني افهم اللي مضايقك‬
‫فواز‪ :‬اسمع ‪ ...‬وقاله السالفة كلها‬
‫سكت نواف فترة‪ :‬وبعدين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كل هذا وتقول لي وبعدين؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كلمك مو مقنع‬
‫فواز‪ :‬شنو اللي مو مقنع؟؟؟ تبي اجيب الجوال تشوف‬
‫اللي فيه؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬سمعت تبريرها للموقف؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬بععععععععععععععععععد ‪ ...‬تبيني اسمع منها‬
‫بعد كل هالكلم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬شوف ‪ ...‬من غير عصبية ‪ ...‬واسمعني‬
‫فواز‪ :‬تكلم‬
‫نواف‪ :‬اول ‪ ...‬هذه مو اخلق رؤى ‪ ...‬اظن انا نعرفها زين‬
‫‪ ...‬مو انسانة اول مرة نشوفها ونتعرف عليها‬
‫ثانيا ‪ ...‬اذا فعل كانت كذا ‪ ...‬كان من البداية اتخذت معاك‬
‫هالسلوب ‪ ...‬مو ترفضك في البداية وبعدين تبدأ تمثيليتها‬
‫ثالثا ‪ ...‬وهذا الهم ‪ ...‬لو فعل كانت مثل ما تقول ‪ ...‬هي‬
‫حققت اللي تبيه ‪ ...‬ابوها خطب وزواجه قريب ‪ ...‬يعني‬
‫لما كشفتها ما كان المفروض تتأثر وتدور رضاك‬
‫رابعا واخيرا ‪ ...‬عيونها تبين انها تحبك ول تقدر تستغني‬
‫عنك‬
‫فواز‪ :‬كلمك كله مو مقنع‬
‫نواف‪ :‬ليش ان شاء الله؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يا فيلسوف زمانك ‪ ...‬بالنسبة لخلقها ‪ ...‬انا فعل‬
‫واثق من اخلقها او كنت واثق من اخلقها ‪ ...‬بس هي‬
‫تبي تخلص نفسها واعتقد انها بتسوي أي شي‬
‫ثانيا ‪ ..‬هي من البداية كانت تتصرف بغباء ‪ ...‬ولما فكرت‬
‫شافت ان هذا احسن حل‬
‫ثالثا ‪ ..‬بالعكس ‪ ...‬هي على بالها انها بتفرح بزواج ابوها‬
‫‪ ...‬ولما قرر ابوها حست انها بتضيع في النص ‪ ...‬قالت‬
‫اضحك على اللي عندي احسن لي‬
‫رابعا ‪ ...‬هي اكبر ممثلة في الدنيا ‪ ...‬انت لو شفت شلون‬
‫كانت تعاملني كان عرفت ايش كثر هي مخادعة وغشاشة‬
‫نواف‪ :‬ما ادري ‪ ...‬احس في شي ناقص بالموضوع ‪...‬‬
‫انت اسمعها وشوف ايش تقول لك‬
‫فواز‪ :‬ما بي اسمع منها شي ‪ ...‬كفاني اللي جاني منها‬
‫نواف‪ :‬يعني بتطلقها؟؟؟‬
‫رفع راسه فواز بسرعة‪ :‬اييييييييييييييييييييش؟؟؟ مستحيل‬
‫نواف‪ :‬طيب والحل بالنسبة لك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري‬
‫نواف‪ :‬يا تسمعها ‪ ...‬يا ترجعها بيت اهلها ‪ ...‬الوضع كذا ما‬
‫ينفع‬
‫فواز‪ :‬أهون علي اشوفها قدامي ول اوصلها ‪ ...‬ول انها‬
‫تكون لواحد غيري‬
‫نواف‪ :‬مو حل‬
‫فواز‪ :‬نواااااااااااااااااف ‪ ...‬ل تصدع راسي ‪ ...‬كفاية اللي‬
‫فيني‬
‫نواف‪ :‬اذا ما تبي تسمع ليش جاي عندي ؟؟؟ ول تبي‬
‫تسمع اللي يعجبك بس!!!‬
‫فواز‪ :‬نواف انت معاي ول معاها؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا مع الحق ‪ ...‬وانا لسه ما اعرف ايش موقفها‬
‫من اللي صار ‪ ...‬احس الكلم ناقص ولزم تسمعها‬
‫فواز‪ :‬نواف ‪ ...‬انا تعبان وبروح انام ‪ ...‬عن اذنك‬
‫نواف‪ :‬حياك الله ‪ ...‬في أي وقت انا موجود وتدل غرفتي‬
‫طلع فواز وهو معصب ورجع لجناحه بحيرة وتردد اكثر من‬
‫اول ‪..‬‬

‫دخل الجناح ‪ ...‬رؤى جالسة على التسريحة وتمشط‬


‫شعرها ‪ ...‬اول ما شافته ابتسمت ‪ ...‬وعرفت انه اكيد‬
‫عند نواف ‪ ...‬تعرفهم ما يستغنون عن بعض‬
‫فواز وهو رايح لجهة السرير‪ :‬بسرعة ابي انام ‪ ...‬ولو‬
‫تطلعين تكملين برا يكون احسن‬
‫رؤى‪ :‬ل خلصت وبنام‬
‫فواز‪ :‬خذي لك غطاواطلعي نامي برا‬
‫فتحت رؤى عينها عالخر‪ :‬وين انام؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬في أي علة ‪ ...‬ان شاء الله في المطبخ‬
‫رؤى‪ :‬بس ما في مكان انام فيه‬
‫فواز‪ :‬وانا مو مستعد انك تنامين جنبي‬
‫رؤى‪ :‬طيب بنام على الرض‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬اطلعي نامي في الصالة‬
‫رؤى‪ :‬بس الكنبات كله مفردة ‪ ...‬ما في كنبة تكفيني‬
‫فواز‪ :‬مو بتنامين عالرض ‪ ...‬نامي في الصالة ‪ ...‬ول‬
‫تقولين لي خايفة ومن هالكلم ‪ ...‬ما يمشي علي‬
‫فكرت رؤى شوي بعدين تذكرت شي‪ :‬فواز ما ينفع انام‬
‫بالصالة‬
‫فواز‪ :‬وليش ان شاء الله؟؟؟‬
‫رؤى بخبث‪ :‬احنا في بيت اهلك ‪ ...‬واذا احد ضرب الباب‬
‫‪ ...‬ما يمديني الم الفراش والغراض ‪ ...‬وبننكشف‬
‫فواز‪ :‬انا قايل من الول ‪ ...‬اهم شي بالنسبة لك الناس‬
‫‪ ...‬انخمدي في أي مكان تبينه وفكيني‬
‫انبسطت رؤى وخذت مخدتها وفرشت تحتها شرشف‬
‫خفيف وتغطت باللحاف الزايد الموجود ‪ ...‬تعمدت تنام‬
‫من الجهة اللي ينام فيها فواز ‪ ...‬على القل تكحل عينها‬
‫بشوفته حتى لو هو نايم‬
‫فواز لما شافها كسرت خاطره ‪ ...‬نايمة على الرض من‬
‫غير فراش او شي ‪ ...‬ظهرها بيتكسر ‪ ...‬بس خلها ‪...‬‬
‫احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن‬

‫فواز بدأ يغفو وينام ‪ ...‬نادته رؤى‬


‫رؤى ‪:‬فواز ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬نععععععععععععم‬
‫رؤى‪ :‬نمت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش هالسؤال الغبي ‪ ...‬لو نمت شلون برد عليك‬
‫بالله‬
‫رؤى‪ :‬ل بس نسيت اقولك ان بابا يسلم عليك‬
‫فواز‪ :‬الله يسلمه‬
‫رؤى‪ :‬تراه مسوي لنا عزيمة بكرة في بيته‬
‫فواز‪ :‬الله يجزاه خير‬
‫رؤى‪ :‬طيب ممكن اروح للمشغل بكرة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يصير خير لبكرة‬
‫رؤى‪ :‬ل بس عشــ ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ممكن تسكتين وتخليني انام!!!!‬
‫رؤى‪ :‬تصبح على خير‬
‫فواز‪............................................... :‬‬
‫صبح اليوم الثاني ‪ ...‬الكل موجود عالفطور ‪...‬‬
‫ومبسوطين برجعة فواز ورؤى ‪ ...‬سوالف وضحك عالخر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز‬
‫فواز‪ :‬سم يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬متى بترجع للدوام؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يبه مو عالكل الله يخليك ‪ ...‬انسدت نفسي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عن الدلع وارجع داوم ‪ ...‬دامك رجعت للديرة‬
‫مالها داعي جلستك في البيت‬
‫منيرة‪ :‬خل الولد ينبسط ‪ ..‬كم مرة بيتزوج ولدي؟؟‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الله يستر يا خالتي بس‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يكمل هالسبوع بس ‪ ...‬وبعدها يرجع يداوم ‪..‬‬
‫‪.‬ل تخلص رصيدك كله ‪ ...‬جمع لك شي ‪ ...‬يمكن تحتاجه‬
‫بعدين‬
‫فواز‪ :‬من بكرة بداوم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعطيك العافية‬
‫منيرة‪ :‬اتصلت فيني حنان عمتك يارؤى‬
‫رؤى‪ :‬الله يسعدها ‪ ..‬وحشتني‬
‫مووووووووووووووووووووووت‬
‫منيرة‪ :‬اليوم ابوك مسوي لك عزيمة في بيته ‪ ..‬عندك‬
‫خبر؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه نعم ‪ ...‬كلمته امس اول ما وصلنا وقال لي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬أي وكلمني بعد ‪ ...‬الله يجزاه خير‬
‫لينا‪ :‬لزم تروحين للمشغل يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ‪ ...‬بشوف‬
‫ليان‪ :‬ايش تشوفين!!! لزم تروحين ‪ ...‬عروس وراجعة‬
‫من شهر العسل ‪ ...‬لزم تكونين باحلى طلة‬
‫ناظرت رؤى بفواز‪ :‬على حسب اللي بلبسه بقرر‬

‫فواز يغير مجرى الكلم‪ :‬نواف ‪ ...‬بروح عند جدتي وامي‬


‫نورة والبنات ‪ ...‬تجي معي؟؟؟‬
‫ما كمل جملته ال وينحذف بعلبة الكلينكس‪ :‬ايييييييييييييي‬
‫الطاولة كلها‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬يببببببببببببببه ‪ ...‬الله يسامحك ‪ ...‬ضحكتهم علي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تستاهل ‪ ...‬الصراحة كنت مرتاح وانت مسافر‬
‫‪ ...‬نواف يداوم بانتظام ول يغيب ‪ ...‬ول يتحلطم اذا‬
‫عطيناه مناوبة ول شي ‪ ...‬اكتشفت انكم مع بعض‬
‫ماتنفعون ‪ ...‬كل واحد بروحه احسن‬
‫منيرة‪ :‬ويييييي بسم الله على عيالي ‪ ...‬الله ل يفرق بينهم‬
‫يارب‬
‫عبدالعزيز بنفسه‪ :‬وتلوميني اذا ما علمتك مين ولدك ‪...‬‬
‫هذا اللي انا ابيه ‪ ...‬اثنينهم عيالك‬
‫فواز‪ :‬يبه بس اليوم ‪ ...‬عطه اجازة وبكرة بنداوم مع بعض‬
‫عبدالعزيز وهو ياكل ول رفع راسه لهم‪ :‬ل‬
‫نقز له نواف وحب راسه‪ :‬تكفى يبه ‪ ...‬طلبتك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما تستحي على وجهك انت ‪ ...‬الرجال متزوج‬
‫وتوه راجع من السفر ‪ ...‬اكيد بيطلع مع زوجته‬
‫نواف‪ :‬طيب انا قلت شي؟؟؟ خله يطلع مع زوجته عادي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانت وين رايح معاهم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬عادي يبه مرافق ‪ ...‬بغمض عيني واصكر اذني‬
‫عادي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ياسلاااااااااام‬
‫نواف‪ :‬ايه يبه ‪ ...‬ول اقولك ‪ ...‬بفتح عيني واذني ‪ ...‬يمكن‬
‫يحمسوني واتزوج ‪ ...‬مو كل يوم تحن علي تزوج وتزوج‬
‫‪ ...‬يمكن يخلوني اتحمس واحط الفكرة في راسي‬
‫عبدالعزيز وهو يضربه على راسه‪ :‬راسك هذا يبيله تكسير‬
‫نواف‪ :‬لييييييييييييش‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما تستخدمه في اشياء مفيدة ‪ ...‬ما غير‬
‫الهياتة والشطانة‬
‫نواف‪ :‬يبه انت ليش ظالمني كذا؟؟؟؟‬
‫نطت لهم ليان‪ :‬الله اكبر عليك يا نواف !!! انت‬
‫مظلوووووووووم؟؟؟ اذا انت مظلوم احنا ايش نصير؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اسكتي انتي مالك دخل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كلكم عيالي يا ليان ‪ ...‬ل تقولين هالحكي‬
‫فواز‪ :‬خلونا من هالموضوع ‪ ..‬يبه ‪ ...‬الله يخليك ‪ ...‬ما‬
‫يصير كذا‬
‫عبدالعزيز وهو فاتح عينه‪ :‬شنو اللي ما يصير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اروح بيت جدتي بروحي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خذ زوجتك معك‬
‫فواز‪ :‬اليوم معزومين ‪ ...‬واكيد بيحوسون ول هي بفاضية‬
‫لي‬
‫نواف‪ :‬يبه ‪ ...‬خلني اروح معه احين ‪ ...‬واداوم بالليل ‪..‬‬
‫اخذ مناوبة واداوم بكرة الصبح بعد ‪ ...‬شفتين ورا بعض ‪...‬‬
‫ايش تبي اكثر من كذا؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايه ‪ ...‬عشان القيك نايم لي بالمستشفى‬
‫نواف وهو يضحك‪ :‬يبه كل الدكاترة والموظفين في‬
‫المناوبة الليلية ينامون اذا ماعندهم حالت ‪ ...‬ماسكها‬
‫علي يعني!!!‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههه ليش صادك وانت نايم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ياخي ضيقة خلق وانت مو موجود ‪ ...‬جاني النوم‬
‫ونمت ‪ ...‬عاد الوالد الله يحفظه يبيها من الله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ابيها من الله ها؟؟؟ قدامي على الدوام ؟؟؟‬
‫قدامي!!!‬
‫نواف‪ :‬يببببببببببببببببببببببببببه‬
‫فواز‪ :‬يمممممممممممممه ‪ ...‬كلميه ‪ ..‬بس اليوم‬
‫منيرة وهي تضحك‪ :‬خلص عبدالعزيز ‪ ...‬عشان خاطري‬
‫‪ ...‬بس اليوم اتركه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانا اقدر على زعلك ‪ ...‬عشان خاطرك بس‬
‫‪ ...‬ول انا عارف ان محد مخربهم غير دلعك الزايد لهم‬
‫منيرة‪ :‬الله يحفظهم ‪ ...‬من لي غيرهم‬
‫البنات بصوت واحد‪ :‬واحنا؟؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬الله يحفظكم كلكم ‪ ...‬ما اقدر استغني على ول‬
‫واحد منكم‬
‫بعد الفطور ‪ ...‬صعد فواز يغير ملبسه لنه بيطلع لجدته‬
‫وامه ‪ ...‬طلعت معاه رؤى ‪ ...‬دخل الحمام وهي جلست‬
‫تنتظره‬
‫طلع من الحمام وهو لبس ‪ ...‬وقف قدام المراية يمشط‬
‫شعره‬
‫رؤى‪ :‬طالع؟؟؟‬
‫لف عليها فواز‪ :‬انا كم مرة قايل لك ما ابي هالسئلة‬
‫الغبية حقتك!!! ماتشوفيني لبس؟؟؟؟‬
‫قربت منه رؤى‪ :‬ل مو عشان شي ‪ ...‬بس ابي اروح‬
‫للمشغل‬
‫طلع فواز مبلغ من محفظته وحطه على الطاولة‪ :‬تفضلي‬
‫رؤى‪ :‬ل مو هذا قصدي ‪ ...‬معي فلوس ‪ ...‬انت مو مقصر‬
‫معي‬
‫فواز‪ :‬اذا ما تبين فلوس ‪ ...‬ايش تبين بالضبط؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ابي استاذنك‬
‫فواز‪ :‬ذلفي أي مكان تبينه‬
‫رؤى وهي منزلة راسها‪ :‬طيب ايش البس؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬وبعديييييييييييييييييييييييييييييين ‪ ...‬مابنخلص‬
‫من سخافتك ‪ ...‬ايش علي من لبسك ‪ ...‬أي شي تبين‬
‫البسي‬
‫رؤى ودموعها بدت تنزل‪ :‬مو انت دايم تقول لي ما‬
‫تلبسين ال اذا سالتيني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هذاك اول ‪ ...‬لما كنتي تهميني ‪ ...‬اما احين ‪ ...‬انتي‬
‫والجدار واحد يارؤى‬
‫تركها وطلع لنواف اللي ينتظره ‪ ...‬وهي رمت نفسها على‬
‫السرير تبكي‬

‫في الطريق كلم نواف جدته ‪ ...‬وعرف انها في بيت امهم‬


‫نورة ‪ ...‬بس ما قال لها ان فواز وصل ‪ ...‬بيخليها مفاجاة‬
‫لهم ‪...‬‬
‫راحوا بيت نورة ودخلوا عليهم والكل تفاجأ بوجود فواز ‪...‬‬
‫واستلموه احضان وسلم حار ‪ ...‬وكل واحد يسحبه من‬
‫صوب‬
‫(بنات واخوهم واصل من السفر ‪ ...‬لزم شوي من‬
‫افلمهم)‬
‫ام محمد‪ :‬خلص ذبحتوا الولد ‪ ...‬اتركوه‬
‫فواز‪ :‬ل يا جدة ‪ ...‬خليهم على راحتهم ‪ ...‬وحشوني موت‬
‫جود‪ :‬مو علينا هالكلم ‪ ...‬واحشيني ما واحشيني ‪ ...‬وين‬
‫هديتي؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬يا بنت استحي على وجهك‬
‫وعد‪ :‬وليش تستحي وهي الصادقة ‪ ...‬وين هدايانا؟؟؟‬
‫رغد‪ :‬ل وانا ابي هدية البيبي بعد‬
‫فواز‪ :‬واي واي ‪ ...‬اكلتوني ‪ ...‬ل تخافون ما نسيتكم‬
‫نورة‪ :‬وانت تقدر ‪ ...‬ياكلونك بقشورك ‪ ...‬كانهم مو‬
‫شايفين خير‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫حقهم يمه ‪ ...‬ولزم يطالبون فيه‬
‫لف على شهد وشافها تبتسم معاهم بس من غير نفس‬
‫سبقه نواف‪ :‬ايش فيك يا شهد؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬سلمة قلبك حبيبي ‪ ...‬الحمل تاعبني بالمرة‬
‫نواف‪ :‬يا هالحمل ‪ ...‬كانه محد حمل غيرك ‪ ...‬احس انك‬
‫تعبانة بزيادة‬
‫نورة‪ :‬هو كذا ‪ ...‬في ناس يتعبون اكثر من ناس‬
‫نواف‪ :‬بس مو للدرجة هذه ‪ ...‬هذه رغد قدامك ‪ ..‬الحمل‬
‫حلها‬
‫رغد‪ :‬نععععععععععععععععععععععععععم ‪ ...‬يعني من قبل‬
‫كنت شينة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬توك تعرفين انك شينة؟؟؟‬
‫رغد‪ :‬طيب يانواف ‪ ...‬وانا اللي كنت ناوية اسمي ولدي‬
‫على اسمك ‪ ...‬طييييييييييييييييييييييييييييييييب‬
‫نواف‪ :‬هذا اللي ناقصني ‪ ..‬تسمين ولدك على اسمي ‪...‬‬
‫تبيني اكره نفسي؟؟؟‬
‫رغد‪ :‬يحصل لك‬

‫فواز‪ :‬شهودة ‪ ..‬أي شهر وصلتي؟؟؟‬


‫شهد بابتسامة باهتة‪ :‬السابع‬
‫فواز‪ :‬الله يقومك بالسلمة ‪ ...‬ويطمن قلبك‬
‫شهد‪ :‬يارب‬
‫فواز‪ :‬جهزتي اغراض البيبي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ل‬
‫فواز‪ :‬ليييييييييييييييش؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ما ادري ‪ ...‬تعبانة ولفيني حيل اتسوق‬
‫فواز‪ :‬شاري لك اشياء تجنن‬
‫شهد‪ :‬تسلم يا خوي ماتقصر‬
‫فواز‪ :‬وتجهيز الغرفة اللي بتستقبلين فيها الضيوف علي‬
‫شهد‪ :‬ل تكلف على عمرك يافواز‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ل ‪ ...‬اول مرة اصير خال ‪ ...‬لزم‬
‫احتفل بالمولود‬
‫نورة‪ :‬عقبال ما تحتفل بولدك يارب‬
‫فواز‪ :‬طيب أي غرفة بتستقبلين فيها؟؟؟ خليني اشوف‬
‫الترتيبات‬
‫شهد‪ :‬بدري يا فواز ‪ ...‬باقي شهرين‬
‫فواز‪ :‬ل مابي اسويه بسرعة بسرعة ‪ ..‬ابي كل شي‬
‫مضبوط ‪ ..‬وهو يغمز لها ‪ ...‬قومي وريني الغرفة واللي‬
‫خاطرك فيه‬
‫فهمت عليه شهد وقامت معه للغرفة ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬بشري ‪ ...‬ايش صار؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ول شي ‪ ...‬على حطة يدك‬
‫فواز‪ :‬ما رجع من السفر؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ول اتصل حتى‬
‫فواز‪ :‬لحول ول قوة ال بالله ‪ ...‬طيب ليش ساكتة؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬امي تقول اصبري عشان اللي ببطنك ‪ ...‬ومصيره‬
‫بيعقل‬
‫فواز بعصبية‪ :‬ايش هالكلم ؟؟؟ شنو اللي مصيره‬
‫بيعقل؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬هدي يافواز ‪ ...‬امي لو عرفت اني قايلة لك شي‬
‫بتذبحني‬
‫فواز‪ :‬والحل ؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬مالنا ال الصبر يا فواز‬
‫فواز‪ :‬طيب انا حاليا بسكت ‪ ...‬بس اذا استمر الوضع كذا‬
‫‪ ...‬ما علي من احد ‪...‬بلغيني بكل شي يصير ‪...‬‬
‫فاهمة؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬الله ل يحرمني منك ياخوي‬
‫فواز‪ :‬خلينا نطلع قبل ل يحسون فينا‬

‫في الليل ‪ ...‬بيت احمد ابو رؤى ‪...‬‬


‫رؤى واقفة مع عماتها بفستانها الناعم وتسريحتها‬
‫ومكياجها اللي الكل ابدى اعجابها فيه وبشكلها الناعم ‪...‬‬
‫وهي مقهورة ‪ ...‬لبست الفستان اللي كانت ناوية تلبسه‬
‫في صباحيتها وما خلها فواز تلبسه ‪ ...‬راحت المشغل مع‬
‫البنات ‪ ...‬واعجبت بشكلها ‪...‬كانت ناوية تروح بيت ابوها‬
‫على طول ‪ ...‬بس رجعت البيت عشان يشوفها فواز ‪...‬‬
‫جلست تنتظره وما رجع ‪ ...‬انقهرت ‪ ...‬تأخر حيل ‪ ...‬واذا‬
‫اتصلت عليه ما يرد ‪ ...‬اوووووووووووووووووووووووووف‬
‫‪ ...‬بالخير تأخرت على بيت ابوها ‪ ...‬وطلعت من غير‬
‫ليشوفها فواز‬

‫وصلوا عمات فواز وبناتهم ‪ ...‬اول ما شافتهم رؤى تأففت‬


‫بنفسها ‪ ...‬ناقصة انا ‪ ...‬مالي خلقهم بالمرة ‪ ...‬سملوا‬
‫عليها ببرود كالعادة ماعدا مريم الطيوبة اللي رحبت فيها‬
‫وسألت عن فواز وأخباره‬
‫وصلت عندها سمر وسلمت عليها ببرود وسحبتها لجهتها‬
‫وهمست لها‪ :‬شخبار حبيبي؟؟؟‬
‫رؤى ببرود‪ :‬والله حبيبك اخباره عندك مو عندي ‪ ...‬اذا‬
‫تسألين عن اخبار حبيبي فهو بخير طالما هو جنبي وفي‬
‫حضني‬
‫سمر وهي منقهرة‪ :‬ما بيطول وهو في حضنك ‪...‬‬
‫انبسطي فيه كثر ما تقدرين ‪ ...‬لنه مصيره لي‬

‫هزت الجملة رؤى ‪ ...‬هي دايما تقول لها هالكلم ‪ ...‬بس‬


‫ما كانت تعني لها الكلمة غير وقاحة سمر ‪ ...‬بس هالمرة‬
‫غييييييييييييييير ‪ ...‬لن فواز بالفعل يعني لها ‪ ...‬ول‬
‫مستعدة تستغني عنه ‪...‬‬
‫وقالت في نفسها‪ :‬الله يكافينا شرك يا سمر ‪ ...‬الله‬
‫يكافينا شرك يا سمر‬

‫انتهت الحفلة على خير ‪ ...‬وانبسطوا ولله الحمد ‪ ...‬آخر‬


‫الليل ‪ ...‬راحوا الناس وما بقى ال بيت عبدالعزيز وعمات‬
‫رؤى ‪ ...‬لبست منيرة عبايتها بتروح البيت‪ :‬يالله بنات ‪...‬‬
‫البسوا عباياتكم‬
‫لينا وليان‪ :‬ان شاء الله يمه‬
‫رؤى‪ :‬عن اذنك خالتي ‪ ...‬بجلس مع عماتي شوي‬
‫منيرة‪ :‬على راحتك حبيبتي ‪ ...‬بس كلمي فواز يمر عليك‬
‫ل ينساك‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬استحت تقول لخالتها ان ما عندها‬
‫جوال ‪ ...‬قامت تدور عمتها حنان ‪ ...‬تستأذنها تستعمل‬
‫جوالها‬
‫دورتها في البيت كله ‪ ...‬بالخير حصلتها في المجلس‬
‫الخارجي ‪ ...‬ترتب بعد ما طلعوا الرجال‬
‫رؤى وهي تركض‪ :‬عمممممممممممممممممه ‪...‬‬
‫وينك؟؟؟ تعبت وانا ادورك في البيت كله‬
‫حنان‪ :‬هنا حبيبتي ‪ ...‬ليش تدوريني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ابي جوالك ‪ ...‬ممكن؟؟؟‬
‫حنان‪ :‬الجوال وصاحبته تحت امرك‬
‫رؤى‪ :‬ما يامر عليك ظالم‬
‫خذت جوال عمتها واتصلت على فواز ‪ ...‬هي تعمدت ما‬
‫تكلمه من بيت ابوها لنها عارفة انه ما بيرد عليها ‪...‬‬
‫قالت تكلمه من رقم ما يعرفه‬
‫بعد اربع رنات رد عليها‪ :‬الو‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬انا رؤى‬
‫فواز‪ :‬اووووووووووووووووف ايش تبين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا في بيت ابوي ‪ ...‬تقدر تمر علي بعد ساعة كذا‬
‫فواز‪ :‬رحتي مع مين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مع اهلك واهلك راحوا‬
‫فواز بعصبية‪ :‬وليش ما رجعتي معاهم؟؟؟ ول قلتي اقعد‬
‫وسواق ابوي اللي هو انا يجيني على كيفي‬
‫رؤى والدموع في عينها‪ :‬مو كذا ‪ ...‬بس كنت حابة اجلس‬
‫مع عماتي شوي‬
‫فواز‪ :‬وليش ما اتصلتي تستأذنين قبل ل يطلعون من‬
‫عندك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما عندي جوال ‪ ...‬وعلى ماحصلـ‪...‬‬
‫فواز يقاطعها‪ :‬بس بس بس ‪ ...‬بتقولين لي قصة حياتك‬
‫‪ ...‬خلص نامي بيت ابوك ‪ ...‬عقابا لك وعشان ارتاح من‬
‫شكلك اليوم‬
‫ما عطاها مجال تتكلم وصكر التلفون في وجهها ‪...‬‬

‫نزلت راسها رؤى واتجهت لداخل البيت وهي تبكي ‪ ...‬في‬


‫نص الطريق وقفت وتذكرت ان عمات فواز قالوا‬
‫بيزورونهم بكرة ‪ ...‬واكيد سمر بتكون موجودة‬
‫لااااااااااااااااااااااااااااااا ‪ ...‬ما بعطيها فرصة انها تتشمت‬
‫فيني‬
‫مسكت جوال عمتها اللي بيدها واتصلت على لينا‪ :‬الووو‬
‫لينا‪ :‬هل‬
‫رؤى‪ :‬هذه انا رؤى ‪ ...‬لينا بعدتوا؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل واقفين عند السوبرماركت اللي جنب بيتكم ‪...‬‬
‫امي تذكرت اغراض تبيها لبكرة ‪ ...‬قالت تجيبها في‬
‫طريقنا‬
‫رؤى‪ :‬طيب تقدرون ترجعون لي؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬أي حبيبتي ‪ ...‬اجهزي ‪ 5‬دقايق واحنا عندك‬
‫رؤى‪ :‬خلص انا لبسة عبايتي‬

‫رجعت رؤى البيت ‪ ...‬ودخلت الغرفة ولقت فواز نايم ‪...‬‬


‫اول ما حس فيها ‪ ...‬رفع راسه وبس شافها حط راسه‬
‫على المخدة وكمل نومه ول كأنها موجودة ‪...‬‬
‫دخلت ومن القهر ‪ ...‬رمت شنطتها على التسريحة‬
‫بقوووووووووووووووووة‬
‫فز فواز‪ :‬هيييييييييييي انتي ‪ ...‬مجنونة؟؟؟ ما تشوفيني‬
‫نايم‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬اسفة ‪ ...‬سوري ‪ ..‬ما قصدنا نزعجك‬
‫فواز‪ :‬اطلعي برا لني بنام ‪ ...‬وراي دوام بكرة ومالي‬
‫مزاج صدعتك‬
‫رؤى‪ :‬نام نامت عليك طوفة‬
‫قام فواز وراح صوبها ولف يدها بقوة‬
‫صرخت رؤى‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬اسمعي ‪ ...‬حركات البزران هذه ما تمشي عندي ‪...‬‬
‫تبين تقعدين هنا تقعدين وانتي محترمة ومؤدبة ‪ ...‬تصفيق‬
‫في البيبان ‪ ...‬تحذف في الغراض ‪ ...‬طوالة لسان ‪ ...‬ما‬
‫ابي ‪ ...‬واذا مو عاجبك بيت ابوك موجود ‪ ...‬اتوقع انه لسه‬
‫ما نام‬
‫ترك يدها ورجع على فراشه ‪ ..‬ومن تحت اللحاف‪ :‬اذلفي‬
‫برا غيري ملبسك ‪ ...‬وتدخلين على اطراف اصابعك‬
‫وتنخدمين تنامين ‪ ...‬واذا سمعت صوت ‪ ...‬لو دبوس طاح‬
‫‪ ...‬ما يحصل لك خير يا رؤى‬

‫خذت رؤى بجامتها وطلعت برا وهي ميتة من القهر ‪...‬‬


‫هي سوت الزعاج والسالفة هذه كلها عشان يشوفها ‪...‬‬
‫بس الحمااااااااااااااااااااااااااار قلبها عليها ‪ ...‬خلصت‬
‫ودخلت على اطراف اصابعها ‪ ...‬وفرشت شرشفها على‬
‫الرض اللي تحس ان ظهرها بيتكسر منه ونامت ودموعها‬
‫على خدها‬
‫البارت السادس عشر ‪...‬‬

‫فتحت عينها الصبح ما شافته على السرير ‪ ...‬قامت‬


‫بسرعة وبعدين تذكرت انه قال لبوه بيداوم اليوم ‪...‬‬
‫يووووووووووووووووووه ما صحيت وفطرته في اول يوم‬
‫دوام له ‪ ...‬ياربي ‪ ...‬كله منه ‪ ...‬امس ما نمت ال بعد‬
‫الفجر من القهر ‪ ...‬الله يسامحه ‪ ...‬قامت وراحت للحمام‬
‫وتحممت ‪ ..‬ونزلت عند خالتها تحت‬
‫رؤى‪ :‬صبااااااااااااااااااااح الخير يا اخلى خالة في الدنيا‬
‫منيرة‪ :‬صباح النور ‪ ...‬افطرتي؟؟؟‬
‫رؤى وهي تجلس جنب خالتها‪ :‬مالي نفس يا خالة‬
‫منيرة‪ :‬لييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫رؤى وهي تبتسم‪ :‬لن فواز مو موجود‬
‫منيرة‪ :‬الله يديمها عليكم يا بنتي ‪ ...‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬نعم‬
‫منيرة‪ :‬انتي مبسوطة مع فواز؟؟؟؟‬
‫رؤى وهي فاتحة عينها‪ :‬الحمد لله ياخالة ‪ ...‬ليش‬
‫يعني؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ما ادري ‪ ...‬احس انكم مو على بعضكم ‪...‬‬
‫ورجعتكم بدري ابد مو مريحتني‬
‫رؤى وهي تبلع ريقها‪ :‬ل يا خالتي ‪ ...‬ما فينا شي ‪ ...‬بس‬
‫فواز تعب كم مرة هناك ‪ ...‬وخفت عليه وانا اللي طلبت‬
‫انا نرجع‬
‫منيرة‪ :‬هو قال لي نفس الحكي ‪ ...‬بس انا مو مقتنعة‬
‫رؤى وهي تضيع السالفة‪ :‬شكلك يمة بديتي تغارين على‬
‫ولدك ‪ ...‬وتسوين حركات الحموات‬
‫منيرة وهي تضرب رؤى على كتفها‪ :‬والله انتي اللي‬
‫شكلك انتي اللي تسوين حركات الكنات ‪ ...‬بس اكيد يا‬
‫بنتي مرتاحة مع فواز؟‬
‫رؤى‪ :‬خالتي صدقيني مرتاحة‬
‫منيرة وهي تقابلها‪ :‬طيب تحبينه؟؟؟‬
‫رؤى نزلت راسها‪.............................. :‬‬
‫رفعت راسها منيرة بيدها‪ :‬رؤى ‪ ...‬انتي بنتي وفواز ولدي‬
‫‪ ...‬وما فيها حيا ‪ ...‬طمنيني ‪ ...‬تحبينه؟؟؟‬
‫رؤى بصوت واطي‪ :‬مو بس احبه ياخالة ‪ ...‬ما اقدر‬
‫اوصف شعوري تجاهه‬
‫منيرة‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬طمنتيني يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههه بس هذا اللي طمنك؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬حبيبتي ‪ ...‬الوحدة اذا حبت زوجها يعيشون احلى‬
‫حياة ‪ ...‬لن الحرمة اذا حبت تعطي ‪ ...‬وتستحمل اللي‬
‫يجيها لو ايش كان ‪ ...‬وانا اكبر مثال قدامك‬
‫رؤى وكأنها انبسطت على الكلم‪ :‬انتي يا يمه؟؟؟ ما‬
‫اصدق !!! احس ان عمي عبدالعزيز مافي منه ‪...‬‬
‫ومستحييييييييييييييييييييييل يسوي شي يضايقك او يزعلك‬
‫نزلت منيرة راسها‪ :‬مافي بيت يارؤى من غير مشاكل‬
‫رؤى‪ :‬يعني عمي عبدالعزيز يزعلك؟؟؟‬
‫منيرة وهي تفر اذنها‪ :‬ايش تبين توصلين له بالضبط؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايييييي خالتي ‪ ...‬اذني ‪ ...‬ايييييييي‬
‫منيرة‪ :‬شكله فواز معلمك الشطانة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههه ل خالتي مو كذا ‪ ...‬بس ابي‬
‫اتطمن على مستقبلي مع فواز‬
‫منيرة‪ :‬بهذه صادقة ‪ ...‬فواز نسخخخخخة ابوه بالقوة ‪...‬‬
‫حتى تصرفاته احس ان فيه من ابوه كثير‬
‫رؤى‪ :‬ايه ياخالتي ‪ ...‬صح!!! ليش فواز ونواف ما‬
‫يتشابهون؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ههههههههههههههههههه ايش عندك اليوم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل بس سألت فواز وما عطاني وجه ‪ ...‬وقال لي بل‬
‫سخافة‬
‫منيرة‪ :‬ههههههههههههههههه انتي ما تعرفين ان في توائم‬
‫غير متطابقة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اعرف ‪ ...‬بس مو للدرجة هذه ‪ ...‬ول فيهم شي من‬
‫بعض ‪ ...‬فواز يشبه عمي ‪ ...‬ونواف يشبه عمي تركي‬
‫بالمرة‬
‫منيرة‪ :‬للسف ايه‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬ليش للسف؟؟؟‬
‫منيرة تحاول تعدل كلمها‪ :‬ل ‪ ...‬بس لني تعبت وشقيت‬
‫وفي الخير ول واحد يشبهني‬
‫رؤى‪ :‬الظاهر يا خالتي عرقك ضعيف ‪ ...‬حتى البنات ‪...‬‬
‫لينا نسخة فواز ‪ ...‬وليان نسخة نواف ‪ ...‬ولما وفيصل‬
‫مخلوطين ‪ ...‬بس ول واحد يشبهك‬
‫منيرة‪ :‬شفتي شلون؟؟؟ عاد عرقي مثل عرقك ‪ ...‬يعني‬
‫عيالك مابيشبهونك‬
‫رؤى‪ :‬اذا يشبهون فواز زي العسسسسسسسل على‬
‫قلبي‬
‫منيرة‪ :‬انتي العسل والله ‪ ...‬عساني ما انحرم من شوفة‬
‫عيالك يمه‬
‫رؤى‪ :‬الله يطول لنا في عمرك يا خالة‬
‫سكتت منيرة شوي ‪ ...‬وفكرت بنفسها ‪ ...‬انا شلون‬
‫ماجت الفكرة هذه في بالي ‪ ...‬احتمال عيال نواف وفواز‬
‫يعرفوني من ولدي ومين ولد سارة ‪ ...‬لن الحفاد اغلب‬
‫الحيان يطلعون على جداتهم ‪ ...‬يعني يمكن اقدر اوصل‬
‫لشي‬
‫رؤى‪ :‬خالتي ‪ ...‬خالتي؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ها ‪ ...‬ايوه يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬وين وصلتي يا خالتي؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬وصلت اني اشيل ولدك وولد فواز ‪ ...‬يالله بسرعة‬
‫‪ ...‬انا مستعجلة ابي اشوف احفادي‬
‫رؤى وهي منزلة راسها‪ :‬الله كريم‬
‫منيرة‪ :‬شدوا حيلكم ‪ ...‬ول تقولون لي بدري ‪ ...‬ابي‬
‫اشوفهم واشيلهم وانا بصحتي‬
‫رؤى وهي تحاول تغير الموضوع‪ :‬خالتي ‪ ...‬ايش بتسوين‬
‫للضيوف اليوم؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ما ادري يا بنتي ‪ ...‬لسه ما قررت‬
‫رؤى‪ :‬طيب ايش رايك نسوي ‪...‬‬
‫قطع كلمها صوت تلفون الصالة ‪ ...‬قامت منيرة ترد عليه‬
‫منيرة‪ :‬الو‬
‫فواز‪ :‬هل والله بهالصوت‬
‫منيرة‪ :‬هههههههههههه عمرك طويل ياولدي‬
‫فواز‪ :‬العمر لك يمه ‪ ...‬ليش؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬توني انا ورؤى نحش فيك‬
‫فواز‪ :‬افا يمه افا ‪ ...‬هذا وانا ولدك ‪ ...‬قلبتي مع بنت اختك‬
‫علي؟؟؟ هذا اللي يتزوج وحدة تصير لمه‬
‫منيرة‪ :‬هههههههههههههههههههه يحصل لك مثل رؤى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طيب هي جنبك؟؟؟ اتصلت فوق ما ردت ؟؟‬
‫منيرة‪ :‬أي هذه هي هنا ‪ ...‬رؤى ‪ ...‬فواز عالتلفون‬
‫رؤى من سمعت اسمه وقلبها يرقع ‪ ...‬بس ابد ما توقعت‬
‫انه يطلبها ‪ ...‬هو وهي قدامه سافهها ‪ ..‬واذا اتصلت عليه‬
‫ما رد ‪ ...‬هو يتصل ويطلبها بعد ‪ ...‬قوووووووووووية‬
‫قامت رؤى وخذت السماعة من يد خالتها‪ :‬الو‬
‫فواز‪ :‬ابتسمي وانتي تكلميني ‪ ...‬ل تكشرين‬
‫رؤى‪ :‬ومن قالك اني مكشرة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬امي جنبك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه‬
‫فواز‪ :‬طيب ‪ ..‬احتمال تفاتحك بموضوع عن حياتنا ‪ ...‬ل‬
‫تبينين لها شي ‪ ...‬وان حست بشي ‪ ...‬صدقيني يا رؤى ما‬
‫تشو‪...‬‬
‫قاطعته رؤى‪ :‬شلون الدوام اليوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تامر امر ‪ ...‬كم فواز عندي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى وججججججججججججججع ان شاء الله‬
‫رؤى بدلع‪ :‬طيب متى ترجع ؟؟؟ مشتاقة لك‬
‫مووووووت!!!‬
‫فواز بعصبية‪ :‬ان ما تادبتي وتعدلتي بالكلم مايحصل لك‬
‫خير؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حبيييييييييييييييييييييييييييييييييبي ‪ ...‬ل تتأخر علي‬
‫اوكي‬
‫قفل السماعة بوجهها وهو معصب ‪ ...‬وهي ميتة من‬
‫الضحك عليه ‪ ...‬وتتخيل شكله ‪ ...‬طيب يا فواز ‪ ...‬ان ما‬
‫سنعتك معي ما اكون رؤى‬
‫عالظهر رجعوا الشباب وابوهم معهم ‪ ...‬دخلوا وسلموا‬
‫على امهم ‪ ...‬وكالعادة رفعوا ضغط خواتهم شوي ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬يا ربي عليكم وعلى ازعاجكم ‪ ...‬من توصلون نصدع‬
‫‪ ...‬ول البيت هدوء من غيركم‬
‫منيرة‪ :‬الله يحفظهم ‪ ...‬ل تقولين هالكلم ‪ ...‬البيت من‬
‫غيرهم ما يسوى‬
‫ليان‪ :‬طببببببعا ‪ ...‬ل حتى اذا تزوجوا وقلنا بتخف الزحمة‬
‫يزيدونها ‪ ...‬يجيبون حريمهم ويسكنون معانا ( تتكلم وهي‬
‫تطالع في فواز وتحرك حواجبها له)‬
‫فواز وهو يرميها بالجريدة اللي بيده‪ :‬ايش حارق رزقك؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما ادري عنها ‪ ...‬قاعدين على قلبك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬أي والله ‪ ...‬قاعدين على قلوبنا ‪ ...‬وماخذين الدلع‬
‫كله عنا‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬حومت كبدي بهالموال ‪ ...‬اللي‬
‫يسمعك يقول مظلومة !!!‬
‫وينها زوجتي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬بعععععععععععد ‪ ...‬تبيني اصير البدي قارد حق‬
‫زوجتك بعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ‪ ...‬الله يعين رجل‬
‫بياخذك‬
‫نواف‪ :‬أي والله ‪ ...‬انا يوم ملكتها ما بحضر ‪ ...‬اتفشل في‬
‫الرجال‬
‫فواز‪ :‬وانت الصادق ‪ ...‬يبيلنا نسافر في ملكتها‬
‫ليان‪ :‬يعني انا الميتة على حضوركم؟؟؟‬
‫احسسسسسسسسسسسسسن ل تحضرون‬
‫لينا‪ :‬هههههههه ليان ‪ ...‬الولد راجعين من الدوام وعلى‬
‫طول استلمتيهم ؟؟؟ فواز حبيبي ‪ ...‬روح لزوجتك فوق ‪...‬‬
‫وغير ملبسك ونزلها وانزل معاها‬
‫وانت نواف بعد ‪ ...‬يالله اصعد غير وانزلوا بسرعة ‪...‬‬
‫ميتين جوع‬
‫فواز‪ :‬يخسي الجوع ‪ ...‬هذولي الخوات ول بلش ‪ ...‬ثواني‬
‫اغير ملبسي وانزل ‪ ...‬رؤى فوق؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬أي نعم ‪ ...‬فوق‬
‫فواز‪ :‬اوكي ‪ ...‬عن اذنكم‬

‫صعد فوق واول ما دخل الجناح لقى رؤى واقفة قدامه‬


‫بفستان نعوووووووم وحلو وقصير ‪ ...‬اول ما شافته‬
‫ابتسمت ابتسامتها اللي تزيدها نعومة ‪ ...‬وقربت منه‬
‫ولفت يدها حول رقبته وقربت من اذنه‪:‬‬
‫وحششششششششششششششششششششتني‬
‫سحبها من شعرها وبعدها عنه‪ :‬اييييييييييييييييييييييي فواز‬
‫‪..‬ايييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬وحشتك ها؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬شعري فواز ‪ ...‬اييييييييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬ما اتركك لين تتادبين!!!‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااز حرام عليك ‪ ...‬شعري ‪..‬‬
‫اييييييييييييييييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬ايش هالدلع والمصاخة وانا اكلمك اليوم‬
‫بالتلفون؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييي ‪ ...‬فواز اول شي اترك شعري ‪ ...‬والله‬
‫بيتقطع بين يدك ‪ ...‬اييييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬واحلقه لك عالصفر بعد ‪ ..‬مو بس اقطعه لك‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬ايييي‬
‫فواز‪ :‬تبطلين حركاتك معي ول شلون؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬أي حركات؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بعععععععععد ‪ ...‬مو عارفة أي حركات ‪ ...‬احلق لك‬
‫شعرك احسن شي‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااز ‪ ...‬امك كانت جنبي ‪ ...‬وكانت قبلها‬
‫بدقايق تقول لي ان بيننا شي ‪ ...‬سويت كذا قدامها‬
‫عشان ابعد عنها الشكوك‬
‫فواز بعد ما ترك شعرها‪ :‬اها ‪ ...‬قلتي لي كلمتك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يالمتوحش ‪ ...‬نتفت شعري‬
‫فواز وهو يضربها على راسها‪ :‬اكلمك انا ‪ ...‬ل تغيرين‬
‫الموضوع على كيفك‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووف ‪ ...‬أي كلمتني‬
‫فواز‪ :‬طيب والحل؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬أي حل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كذا كل الناس بتحس فينا!!!‬
‫رؤى وهي تحط راسها على كتفه‪ :‬الحل انك ترضى علي‬
‫فواز وهو يبعدها عنه‪ :‬شايفتني بزر ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬انت اسمعني بس‬
‫فواز‪ :‬ما ابي اسمع ول شي ‪ ...‬خلينا ننزل ‪ ...‬تاخرنا‬
‫عليهم‬
‫رؤى‪ :‬طيب خلينا نطلب غدانا فوق‬
‫فواز‪ :‬قلت ننزل ‪ ...‬من زين الجلسة معك‬
‫تركها ودخل الحمام‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووووووف ‪ ...‬ايش اسوي في‬
‫هالنسان؟؟؟ شلون اجبره انه يسمعني؟؟؟ خليني ابدل‬
‫ملبسي ل يطلع ويشوفني مو لبسة ويستلمني ‪ ...‬ل واذا‬
‫درى ان امه من عطتني السماعة راحت وخلتني‬
‫مووووووتي اليوم اكيد‬

‫خلص فواز وشافها جاهزة وشيلتها على راسها ‪ ...‬تقدمت‬


‫بتطلع‬
‫‪ :‬رؤى‬
‫التفتت له‪................. :‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬لزم نعدل علقتنا قدام الناس ‪ ...‬يعني‬
‫قدامهم بس‬
‫رؤى‪ :‬اللي تبيه يا فواز‬
‫فواز‪ :‬يعني ل تصدقين نفسك اذا سمعتي مني كلمة حلوة‬
‫او شي قدامهم ‪ ...‬بس عشان ما يحسون بشي ‪ ...‬طلع‬
‫وتركها‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬الله يعيني عليك يا فواز‬

‫عالغدا ‪ ...‬وصل فواز قبل رؤى ‪ ...‬وجلس جنب نواف‬


‫منيرة‪ :‬وينها زوجتك يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نازلة وراي يمه ‪ ...‬ل تخافين الكل ما ينزل من‬
‫غيرها‬
‫وصلت رؤى‪ :‬السلم عليكم ‪ ...‬شلونك عمي؟؟؟ وحبت‬
‫راسه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هل والله حبيبة ولدي ‪ ...‬جلسي ولحقي عليه‬
‫‪ ...‬غص بالكل‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ال رؤى اللي ما فهمت قصد عمها ووقفت وهي فاتحة‬
‫عيونها‬
‫فواز‪ :‬تعالي رؤى ‪ ...‬تعالي اجلسي جنبي ‪ ...‬وخليك منهم‬
‫راحت رؤى وجلست جنبه من الجهة الثانية ‪ ...‬يعني فواز‬
‫في النص بين نواف ورؤى‬
‫نواف‪ :‬راحت عليك يانواف ‪ ...‬راحت عليك‬
‫منيرة‪ :‬ايش فيك انت بعد؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬الله يرحم ذيك اليام ‪ ...‬اللي فواز ما يجلس ال‬
‫جنبي ‪ ...‬مو احين ‪ ...‬بس دخلت رؤى ناداها وجلسها‬
‫جنبه!!!‬
‫فواز‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬جالس جنبك قبل ل تدخل رؤى؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وخايف منه يافواز؟؟؟ ماعليك منه‪ ...‬ايه اكيد‬
‫بيقرب زوجته اكثر منك ‪ ...‬تبي من يعتني فيك تزوج‬
‫نواف‪ :‬يبه ‪ ...‬ايش فيك علي ‪ ...‬كل يوم تزوج وتزوج!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هذا جزاي ابيك تستقر‬
‫نواف‪ :‬انا مرتاح كذا ‪ ...‬وهذا فواز فرحت فيه ‪ ...‬ولينا‬
‫تفرح فيها السبوع الجاي ‪ ...‬واذا كلش ودك عندك ليان‬
‫‪ ...‬حتى اذا لما وفيصل ما عندي مانع‬
‫عبدالعزيز وهو يناظر لمنيرة‪ :‬طيب واذا انا ابي اتزوج؟؟؟‬
‫نواف وهو يغمز لبوه‪ :‬لو تبي اليوم اروح واخطب لك‬
‫منيرة وهي تطالع في نواف‪ :‬طيب يانواف ‪ ...‬نشوف مين‬
‫يخطب لك ويقوم بعرسك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تخاف ‪ ...‬انا اقوم بكل شي ‪ ...‬بس متى‬
‫الوعد؟؟؟‬
‫منيرة عصبت وبان على وجهها ‪ ...‬بس ما تكلمت ‪ ...‬هي‬
‫ما ترضى بهالحكي لو بالمزح‬
‫فواز حس بامه‪ :‬يبه ‪ ...‬لو تلف الدنيا طول بعرض ‪...‬‬
‫شرقها وغربها ‪ ...‬شمالها وجنوبها ‪ ...‬ما تحصل ظفر امي‬
‫منيرة رفعت راسها وناظرت فيه‪ :‬يا عل عيني ما تبكيك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مين يشهد للعروسة؟؟؟‬
‫لفت منيرة وطالعت فيه‪ :‬حسابك بعدين‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫عطته منيرة ظهرها ولفت على فواز‪ :‬فواز حبيبي ‪ ...‬تاخر‬
‫اليوم عالدوام العصر ‪ ...‬عماتك بيجون يشوفونك‬
‫نواف‪ :‬يبه انا كم مرة قايل لك ما تفتح سيرة الزواج على‬
‫امي؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬احين ها؟؟؟؟ خل ابوك ينفعك ‪ ...‬مابي اشوف‬
‫وجهم في البيت العصر ‪ ...‬لو تروح للدوام قبل الوقت‬
‫يكون احسن‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههه‬

‫العصر ‪ ...‬رؤى تمشط شعرها وهي تدعي في نفسها ان‬


‫الله يفكها من شر سمر ‪ ...‬يارب ما تجي اليوم ‪ ...‬اصل‬
‫مالها داعي ‪ ...‬العمات يبون يشوفون ولد اخوهم ‪ ...‬هي‬
‫وين رازة وجهها؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بسبقك على تحت ‪ ...‬امي دقت تقول وصلوا‬
‫رؤى‪ :‬طيب انتظرني ننزل سوا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش؟؟؟ ما تدلين الطريق؟؟؟‬
‫تركها ونزل وهي واقفة مكانها ‪ ...‬يا ربي على هالنسان‬
‫‪ ...‬شلون اتفاهم معه؟؟؟‬
‫ايييييييييييييييييييييييييي ‪ ...‬بطني يألمني بقووووة ‪...‬‬
‫اوووووووووف مو وقت هاللم مع وصول العمات العلة ‪...‬‬
‫يا ربييييييييي‬
‫نزل فواز وسلم على عماته وبنات عماته ‪ ...‬طبعا سمر‬
‫ورشا ‪ ...‬مافي غيرهم‬
‫العمة مريم بحنان‪ :‬الحمد لله على سلمتكم يا ولدي ‪...‬‬
‫ان شاء الله انبسطتوا؟؟؟‬
‫فواز بابتسامته الحلوة‪ :‬الحمد لله يا عمة‬
‫حصة بخبث‪ :‬وينها زوجتك يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تجهز ‪ ...‬شوي وتنزل‬
‫حصة‪ :‬ول ما تبي تنزل تسلم علينا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬افا ياعمة ‪ ...‬ليش هالحكي؟؟؟‬
‫حصة‪ :‬اسأل زوجتك ‪ ...‬هي عندها خبر عن جيتنا من امس‬
‫‪ ...‬يعني المفروض تكون في استقبالنا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ول تزعلين يا عمة ‪ ...‬اقوم واستعجلها‬
‫ال بدخلة رؤى‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫الكل سلم عليها من غير نفس ‪ ...‬ما عدا مريم كالعادة ‪...‬‬
‫سلمت وجلست جنب لينا‬
‫لينا تساسرها‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تعبانة شوي‬
‫لينا‪ :‬يوووووه ‪ ...‬طيب روحي المستشفى‬
‫رؤى‪ :‬الموضوع مو مستاهل‬
‫لينا‪ :‬وقفتي قدام المراية وشفتي لونك شلون؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬صدقيني يالينا ان المو‪.....‬‬
‫قطع عليها كلمها صوت سمر‪ :‬تاخرتوا مرة يا فواز ‪...‬‬
‫وحشتونا واشتقنا لكم‬
‫كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييير‬
‫فواز‪ :‬الله يجزاك خير ‪ ...‬حتى احنا اشتقنا لكم‬
‫طبعا رؤى بروحها بطنها يألمها ‪ ...‬وبعد هالكلم حست ان‬
‫كبدها لعت وودها تستفرغ ‪ ...‬قامت وراحت للحمامات‬

‫عند المغاسل ورؤى تستفرغ ‪ ...‬اول ما خلصت ‪...‬‬


‫حست بيد تحوط خصرها من ورا ‪ ...‬رفعت راسها وشافته‬
‫من المراية ‪ ...‬اول ماشافته دمعت عينها وسندت راسها‬
‫على كتفه‬
‫همس في اذنها‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫رؤى وعينها تدمع‪..................... :‬‬
‫فواز بنفس النبرة‪ :‬من متى تعبانة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬من امس‬
‫فواز‪ :‬وليش ما تكلمتي؟؟؟‬
‫رؤى‪............................ :‬‬
‫فواز‪ :‬اصعدي والبسي عبايتك ‪ ...‬بنتظرك في السيارة‬
‫رؤى‪ :‬ما يحتاج ‪ ...‬شوي واصير احسن‬
‫فواز‪ :‬ايش اللي ما يحتاج؟؟؟ اصعدي ول تحـ‪....‬‬

‫‪ :‬فوااااااااااااااااز‬
‫لف وشافها واقفة بلثمتها وكحلها الواضح‪ :‬ايوه يا سمر‬
‫سمر من شافت وضعهم ‪ ...‬ضرب عندها المبير‪ :‬امي‬
‫تقول عادي توصلنا للبيت؟؟؟ اتصلوا ضيوف بيجونها ولزم‬
‫نرجع احين!!!‬
‫فواز‪ :‬خلص اوصلكم‬
‫سمر‪ :‬طيب يالله‬
‫ووقفت تنتظره بكل وقاحة ول تحركت من مكانها‬
‫رؤى تضايقت بالفعل وفكت يد فواز‪ :‬وصل عمتك يا فواز‬
‫فواز‪ :‬طيب تعالي معنا ‪ ...‬نوصلهم ونروح‬
‫رؤى بعصبية واضحة‪ :‬ماله داعي ‪ ...‬اهم شي عمتك وبنتها‬
‫وراحت وتركتهم واقفين‬

‫سمر بعد ما راحت رؤى‪ :‬يوووووووه ايش فيها رؤى؟؟؟‬


‫فواز‪ :‬ما فيها شي‬
‫سمر بخبث‪ :‬يمكن لنك بتوصلنا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل رؤى مو من هالنوع‬
‫سمر‪ :‬وليش واثق فيها للدرجة هذه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬زوجتي واعرفها‬
‫سمر‪ :‬بس ما تقدر تحكم باقل من شهر‬
‫فواز‪ :‬الواحد يبين من اول دقيقة ‪ ...‬مو بشهر‬
‫سمر‪ :‬طيب فواز ‪ ...‬بسألك‬
‫فواز‪ :‬امري‬
‫سمر‪ :‬صديقتي عندها ولد ‪ ...‬تقول انه ‪.............‬‬
‫والفت له قصة من راسها ودخلته بمشكلة طبية ‪ ...‬كل‬
‫اللي تبيه انها تاخره باي موضوع ‪ ...‬المهم يوقف معها‬
‫فترة طويلة ‪ ...‬تخلي رؤى تشك بوقفتهم‬

‫فعععععععععععل رؤى قاعدة مع الناس وتحس انها بتختنق‬


‫من وقاحة هالبنت ‪ ...‬ياربي عممممممممري ما شفت‬
‫وقاحة بهالشكل ‪ ...‬بعد خمس دقايق‬
‫فواز‪ :‬يالله يا عمة ‪ ....‬جاهزة؟؟؟‬
‫العمة فوزية‪ :‬أي حبيبي ‪ ...‬كلفنا عليك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل ماعندي شي ‪ ...‬في طريقي وانا رايح‬
‫للمستشفى ‪ ...‬عندي دوام‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬اكيد ما وراك شي ‪ ...‬من شفتها وانت‬
‫تعيد الكلم وراها ‪ ...‬ول انا وصحتي مو ضرورية‬
‫فوزية‪ :‬يالله ‪ ...‬اكرمكم الله‬
‫منيرة وهي توصلها للباب‪ :‬حياكم الله‬
‫سلمت سمر على البنات ‪ ...‬ووصلت عند رؤى وهمست‬
‫في اذنها‪ :‬قلت لك ماتتهنين فيه ‪ ...‬بعدتك عن حضنه‬
‫وطلع معي ‪ ...‬وهذه بس قرصة اذن‬
‫رؤى‪ :‬ما ارد على الناس السخيفة‬
‫سمر‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه باي يا ‪...‬‬

‫رؤى بالفعل انقهرت ‪ ...‬وحست ان اللم زاد عليها ‪...‬‬


‫استأذنت من خالتها والبنات وصعدت فوق ‪ ...‬بكت لين‬
‫قالت بس ‪ ...‬القهر واللم كله مع بعض‬
‫الساعة ‪ 9‬ونص ‪...‬‬
‫رجعوا الشباب مع ابوهم من الدوام ‪ ...‬وكالعادة جلسوا‬
‫بالصالة سوالف وضحك‬
‫فواز للينا‪ :‬لينا وينها رؤى؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬من راحوا عماتي صعدت فوق وما نزلت‬
‫فواز‪ :‬اييييييييييييييش؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬انت ما تدري انها تعبانة؟؟‬
‫فواز‪ :‬قالت لي ‪ ...‬بس ما توقعت انه للدرجة هذه!!!‬
‫لينا‪ :‬ايه مسكينة تكسر الخاطر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش فيها زوجتك يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري يبه ‪ ...‬من الصبح تقول تعبانة ‪ ...‬بس ما‬
‫ادري ايش فيها!!!‬
‫منيرة بفرحة‪ :‬مو حامل يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬ما اعتقد يمه‬
‫منيرة‪ :‬دكتور وتعتقد ‪ ...‬خلف الله عليك بس‬
‫فواز‪ :‬طيب عن اذنكم اروح اشوفها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله معك ‪ ...‬طمنا‬

‫صعد فواز للغرفة ‪ ...‬ولقاها منسدحة على السرير ‪...‬‬


‫وشكلها تتألم ‪ ...‬قرب منها وحط يده على جبينها‪:‬‬
‫سلمتك‬
‫ناظرته رؤى ونزلت راسها‪ :‬الله يسلمك‬
‫فواز‪ :‬وين يألمك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما في شي يألمني‬
‫فواز‪ :‬طيب قومي نروح للمستشفى‬
‫رؤى بغيرة واضحة‪ :‬اتصل في عمتك وبنتها وشوف ‪...‬‬
‫يمكن يبون شي ول توصيلة قبل ل تقرر توصلني!!!‬
‫فواز بعصبية‪ :‬قلت لك اوصلك وانتي اللي ما رضيتي‬
‫رؤى‪ :‬وانا ما قلت شي ‪ ...‬خلص انا الغلطانة ‪...‬‬
‫شكررررررررررا مابي منك شي‬
‫فواز بعصبية‪ :‬عنك ما بغيتي‬
‫نزل عند اهله وتركها وهي ميتة من القهر‪ :‬الله‬
‫ياخذذذذذذذذذذذذذذك يا سمر‬

‫نزل تعشى مع اهله ولما سألوه عنها قال انها ما تشتهي‬


‫تاكل ‪ ...‬تعبانة وتبي تنام ‪ ...‬ونساها مع السوالف ‪...‬‬
‫لما تساسر فيصل‪ :‬ايش رايك نصعد لرؤى؟؟؟‬
‫فيصل‪ :‬بس فواز يقول تعبانة!!!‬
‫لما‪ :‬هي تعبانة ‪ ...‬بس انا رحت لها قبل شوي مع لينا‬
‫وليان ‪ ...‬بس منسدحة عالفراش‬
‫فيصل‪ :‬يالله‬
‫وقاموا من غير ما يحس فيها احد ‪...‬‬

‫سمعت رؤى صوت الباب ‪ :‬تفضل‬


‫طلوا عليها بروسهم الصغيرة واللي تموت عليهم رؤى‬
‫فيصل‪ :‬نايمة؟؟؟‬
‫رؤى وهي تعدل نفسها عالفراش‪ :‬ل حبايبي ‪ ...‬حياكم‬
‫لما وهي تمسك جبينها‪ :‬ما في حرارة‬
‫رؤى‪ :‬ههههههه انتي بعد صرتي دكتورة؟؟؟‬
‫فيصل‪ :‬مسوية فيها فاهمة!!!‬
‫لما‪ :‬اعرف احسن منك‬
‫فيصل‪ :‬ولي ولي‬
‫رؤى‪ :‬انتوا جايين تتهاوشون عندي؟؟؟‬
‫فيصل‪ :‬صدعنا راسك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬بس ما احب اشوفكم تتهاوشون‬
‫لما‪ :‬طيب ايش رايك اجيب لك شوربة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يا قلبي عليك لمو ‪ ...‬لينا جابت لي قبل شوي وما‬
‫قدرت اشربها‬
‫لما‪ :‬بس من يدي انا غير ‪ ...‬بتشربينها‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههه‬
‫فيصل‪ :‬قومي جيبها لها من غير ما تسألينها ‪ ...‬وبنشربها‬
‫غصب‬
‫لما‪ :‬طيييييييييييييييييييب‬
‫وركضت لما تجيب الشوربة من المطبخ ‪ ...‬وفيصل جلس‬
‫جنب رؤى ويقول لها النكت اللي سمعها وحفظها من‬
‫اولد المدرسة‬
‫وفعل نست بوجوده شوي من اللي فيها ‪...‬‬

‫خمس دقايق ووصلت لما بصينية الشوربة‬


‫رؤى‪ :‬شوي شوي ل تطيح منك‬
‫لما‪ :‬ل تفشليييييييييني‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههه ليش؟؟؟‬
‫لما باحراج‪ :‬ما قدرت اشيل الصينية على الدرج ‪ ...‬ناديت‬
‫الخدامة وصعدته لي ‪ ...‬وعند باب الغرفة خذيته منها‬
‫رؤى‪ :‬حبيبة قلبي ‪ ...‬اهم شي انك حاولتي‬
‫فيصل‪ :‬ل تكثرين حكي ‪ ...‬جيبي الشوربة خلينا نشربها‬
‫مسحت رؤى على شعر فيصل بعد جملته (ل تكثرين حكي‬
‫) ‪ ...‬ذكرتها بفواز ‪ ...‬هذه جملته المعتادة ‪ ...‬وحشني‬
‫الدب واشتقت لكلمه‬
‫فيصل‪ :‬يالله يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬قلت شي؟؟‬
‫فيصل‪ :‬اقولك افتحي فمك ‪ ...‬باكلك بيدي‬
‫رؤى‪ :‬مالي نفس يا فيصل‬
‫فيصل‪ :‬عشان خاطري!!! تكسرين بخاطري؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما عاش من يكسر بخاطرك ‪ ...‬وفتحت فمها‬
‫شربت يمكن ‪ 4‬او ‪ 5‬ملعق وبعدت الصحن ‪ ...‬خلص يا‬
‫فيصل ‪ ...‬مالي نفس‬
‫لما‪ :‬يالله دوري ‪ ...‬ومسكت الملعقة‬
‫رؤى‪ :‬والله ما اقدر‬
‫لما‪ :‬يوووووووووووووووه تحبين فيصل اكثر مني؟؟؟ هذا‬
‫انا اللي اقترحت عليك الشوربة وصعدتها لفوق ‪ ...‬خلص‬
‫بزعل‬
‫رؤى‪ :‬هههههههه ل تزعلين ‪ ...‬يالله هاتي الشوربة‬
‫شربت من يد لما ‪ 3‬ملعق وعلى الرابعة دخل فواز‬
‫عليهم‬

‫فواز‪ :‬يا سلاااااااااااااااااااااااااااااام ‪ ...‬قالبين سريري‬


‫طاولة طعام؟؟؟؟‬
‫لما‪ :‬هذا بدل ما تقول لنا يعطيكم العافية ‪ ...‬تاكلون‬
‫زوجتي‬
‫فواز‪ :‬والله محد قال لكم اكلوها!!!‬
‫فيصل‪ :‬ما عليك منه هالدب ‪ ...‬ول تاكلين عشان خاطره‬
‫‪ ...‬اذا قالك عشان خاطري اكسري بخاطره‬
‫رؤى‪ :‬من عيووووووووووووووني‬
‫فواز وهو يطالع برؤى بنظرة استهزاء‪ :‬ما يحتاج توصي‬
‫عطته رؤى نظرة مماثلة ولفت راسها عنه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬مطولين؟؟؟ ابي انام!!!‬
‫لما‪ :‬خلص اذا انت جيت بنطلع ‪ ...‬قلنا نجي نسلي رؤى‬
‫فواز‪ :‬ايه لو سمحتوا ‪ ...‬ابي انام‬
‫لما وهي تبوس رؤى على خدها‪ :‬تصبحين على خير‬
‫رؤى‪ :‬وانتي من اهله‬
‫فيصل‪ :‬تامرين على شي رؤى؟؟؟‬
‫رؤى وهي تمسح على راسه‪ :‬سلمتك حبيبي ‪ ...‬ماتقصر‬

‫هنا فواز وصصصصصصصصصصصصل حددددددددددددده‬


‫‪ ...‬هو اصل ما يبي ينام ‪ ...‬بس لما شافها مبسوطة‬
‫معاهم حب يرفع ضغطها ‪ ...‬ل والبوسات والتمسيح على‬
‫الراس والكلم الحلو على كيف كيفها ‪ ...‬طيييييييييب يا‬
‫رؤى!!!‬

‫من طلعوا اخوانه ‪ ...‬قامت رؤى وفرشت شرشفها على‬


‫الرض ونامت عليه‬
‫كسرت خاطره ووده يقول لها خلك نايمة على السرير ‪...‬‬
‫بس ل ‪ ...‬خل عنادها ينفعها ‪...‬‬
‫تووووووووووووووووووولي‬

‫فواز ما قدر ينام بسبة حركة رؤى الكثيرة ‪ ...‬يحس كأنها‬


‫تدور حول نفسها عالفراش ‪ ...‬قسى قلبه ساعة ‪ ...‬بس‬
‫بعدها ما قدر خلاااااااااص ‪ ...‬قلبه عوره عليها ‪ ...‬وراح‬
‫جنبها‬
‫‪:‬رؤى‬
‫رؤى‪................. :‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪................ :‬‬
‫فواز‪ :‬ل تقولين نايمة ‪ ...‬حاس فيك ‪ ...‬مو قادرة تنامين‬
‫‪ ...‬كلميني‬
‫رؤى‪............... :‬‬
‫قام فواز وفتح النور الصغير يبي يشوف وجهها ‪ ...‬واول‬
‫ما فتح النور وشاف دموعها انفجع ‪ ...‬ماتوقع الصراحة ‪...‬‬
‫توقعه الم بسيط وتتدلع ‪ ...‬بس انها تبكي‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤى ‪ ...‬تبكين؟؟؟‬
‫رؤى انفجرت بكي خلاااااااااص‬
‫فواز‪ :‬طيب وين يألمك؟؟؟‬
‫قامت قعدت‪ :‬مافي شي يألمني‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟ تكلمي؟؟؟ وين يألمك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬صدقني الم بسيط ويروح‬
‫حط يده على جبينها ‪ ...‬مافي حرارة ‪ ...‬حس فيها تمسك‬
‫بطنها وتشيل يدها بسرعة حتى ما يحس ‪ ...‬مسكها‬
‫ونومها على ظهرها ‪ ...‬وحط يده على بطنها‪ :‬بطنك؟؟؟‬
‫لفت وجهها للجهة الثانية وهي تبكي‬
‫فواز‪ :‬ردي يا رؤى ‪ ...‬بطنك؟؟؟‬
‫هزت راسها بايه من غير ما تتكلم ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬وين بالضبط؟؟؟ ( وهو ما نزل يده من بطنها )‬
‫مسكت يده وحطتها اسفل بطنها من غير ما تتكلم‬
‫فواز‪ :‬الدورة يارؤى؟؟؟؟‬
‫لفت راسها وهي تبكي ‪...‬‬
‫رجع وجهها جهته بيدها‪ :‬كل هالحوسة عشان الدورة؟؟؟‬
‫رؤى‪............................... :‬‬
‫فواز‪ :‬دايم يصير فيك كذا؟؟؟‬
‫هزت راسها بل ‪ ...‬كمان من غير ما تتكلم‬
‫فواز‪ :‬طيب هذه اول دورة تجيك بعد الزواج؟؟؟‬
‫هنا بعدت رؤى يده وعطته ظهرها وجلست تبكي ‪...‬‬
‫رجعها فواز لجهته‪ :‬رؤى ‪ ...‬مستحية مني؟؟؟ اعتبريني‬
‫الدكتور المناوب اللي كنت بوديك عنده ‪ ...‬الحمد لله ما‬
‫وديتك ‪ ...‬ول كان ضحك علي ‪ ...‬دكتور ومودي زوجتي‬
‫المستشفى عشان دورة!!!!‬
‫رؤى نزلت راسها ‪...‬‬
‫رفع راسها‪ :‬ردي علي ‪ ...‬اول دورة تجيك بعد الزواج ‪...‬‬
‫صح؟؟؟؟‬
‫هزت رؤى راسها بايه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬طيب ليش خايفة ومستحية ‪ ...‬عادي ‪ ...‬متغيرة‬
‫عليك الهرمونات بس ‪ ...‬ما يبيلها كل هالحوسة‬
‫رفع السماعة ودق على لينا‬
‫لينا‪ :‬الو‬
‫فواز‪ :‬هل لينا ‪ ...‬عندك جربة للموية الحارة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ايوه ‪ ...‬ليه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الله ل يهينك ‪ ...‬حطي لي فيها مو ية حارة ‪...‬‬
‫وجيبيها لي مع شي دافي ينشرب وحبتين بنادول‬
‫لينا‪ :‬رؤى تعبانة كثير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ....‬وجيبي اللي قلت لك عليه‬
‫ضحكت رؤى على جملته ‪ ...‬وشافها‪ :‬ايش يضحكك‬
‫رؤى‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬يعني مو تقولها لي انا بس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههه وانتي جالسة هنا رادار؟؟؟‬
‫ابتسمت رؤى ونزلت راسها‬
‫قرب منها فواز وشالها بين يدينه‬
‫رؤى‪ :‬وين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عالسرير ‪ ...‬ول ناوية تموتين علي اليوم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يعني اهمك؟؟؟‬
‫فواز بخبث‪ :‬مو نا قصك تموتين في بيتنا‬
‫نزلت رؤى راسها وتذكرت جملتها له يوم الملكة ‪ ...‬يا‬
‫ربي ايش كثر كنت غبيييييية‬
‫نزلها على السرير ‪ ...‬وراح للباب لنه سمع صوت لينا ‪...‬‬
‫فتح لها واخذ منها الغراض وما خلها تدخل لنها جايبة‬
‫معها ليان ‪ ...‬وهو يحب يرفع ضغطهم ‪ ...‬طردهم بحجة‬
‫انهم مالهم دخل بينه وبين زوجته‬
‫حط الجربة على بطنها ‪ ...‬وقرب منها الكاسة‪ :‬يالله‬
‫اشربي وخذي البنادول وللصبح بتصيرين احسن ان شاء‬
‫الله‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬ايش يضحكك بعد؟؟؟ ما قلت بل كثرة حكي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل بس فيصل قال لي اكسري خاطره ول تشربين‬
‫شي عشانه‬
‫فواز‪ :‬وانتي مبسوطة على حكيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طببببببببببببببعا ‪ ...‬حبيبي ما استغنى عنه‬
‫فواز بقهر‪ :‬خل ينفعك حبيبك ‪ ...‬كنتي قعدتي اسبوع وهذه‬
‫حالتك من غيري‬
‫رؤى‪ :‬ل مسكين ‪ ...‬هو جاب لي شوربة وقال لي خذي‬
‫بنادول ‪ ..‬يعني نفس علجك‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي واشربي دام النفس عليك طيبة‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووف هاته‬
‫وشربته ووراه البنادول ‪ ...‬وحطت راسها ونامت وهي‬
‫تردد‪ :‬الله ل يحرمني منك يا فواز ‪ ...‬الله ل يحرمني منك‬
‫يافواز ‪ ...‬الله ليحرمني منك يا فواز‬

‫الصبح في سيارة فواز وهم رايحين المستشفى ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬صح ‪ ...‬سلمات؟؟؟ ايش فيها زوجتك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كانت تعبانة وشكلها صارت احسن‬
‫نواف‪ :‬يعني راضيتها؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬مين المفروض يراضي الثاني؟؟؟ انا ول‬
‫هي؟؟؟ مو هي الغلطانة وهي المفروض‪....‬‬
‫قاطعه نواف‪ :‬هي هي هي هي خلص ‪ ...‬اكلتني ‪ ...‬غلطنا‬
‫‪ ...‬اقصد رضيت عليها‬
‫فواز من غير نفس‪ :‬ل‬
‫نواف‪ :‬ايش دراك انها احسن !!! تتمصخر علي‬
‫حضرتك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني لو زعلن منها ما اقدر اعرف اذا هي صاحية‬
‫او مريضة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يووووووووه!!! مو انت ما تكلمها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬بس لما هي تعبانة ومريضة يختلف الوضع‬
‫نواف‪ :‬مو صاحي ‪ ...‬شكله فيك انفصام في الشخصية ‪...‬‬
‫يعني ساعة تكلمها وساعة تسفهها؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه‬
‫نواف‪ :‬مهبوووووووووووووووووول‬
‫فواز‪ :‬نواف؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل تقول نواف ول غيره ‪ ...‬انت تموت عليها ‪ ...‬ماله‬
‫داعي هالمكابرة كلها‬
‫فواز‪ :‬نواف ممكن تسكت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬هذا انت ‪ ...‬لما الكلم مايعجبك ما تسمعه‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫نواف‪ :‬اسكت اسكت وانت الخسران بالنهاية‬

‫( عرس لينا وخالد )‬

‫الصبح على الفطور ‪ ...‬الكل موجود ماعدا لينا ‪ ...‬التموا‬


‫حول الطاولة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وينها لينا؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ما رضت تصحى!!!‬
‫فواز‪ :‬يا سلااااااااااام وتبونا نفطر من غيرها ‪ ...‬انا مو‬
‫مستحمل فكرة انها ما بتنام الليلة هنا ‪ ...‬حتى اخر وجبات‬
‫مع بعض ننحرم منها؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬حاولت اصحيها ما رضت!!!‬
‫رؤى‪ :‬حتى انا مريت عليها ‪ ...‬ما رضت تصحى؟؟؟‬
‫نواف بخبث‪ :‬فواز ‪ ...‬تجي معي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا معك على طوووووووووووووووووووووووووووول‬
‫وركضوا فوق ‪...‬‬
‫عبدالعزيز وهو يهز راسه‪ :‬انا ما ادري متى بيعقلون؟؟؟‬

‫وقفوا عند باب غرفة لينا‬


‫نواف‪ :‬واحد ‪ ...‬اثنين ‪ ...‬ثلثة ‪...‬‬
‫هجوووووووووووووووووووووووووم‬
‫دخلوا الغرفة ونقزوا على سرير لينا ‪ ...‬وهم يسحبون‬
‫الغطا عنها ‪ ...‬وهي مو راضية ماسكة الغطا بالحيل ول‬
‫راضية تفكه عنها‬
‫نواف‪ :‬لينا ‪ ...‬يالله بل سخافة ‪ ...‬مو معقولة النومة ما‬
‫طارت ؟؟؟‬
‫لينا‪................................. :‬‬
‫نواف‪ :‬لينا ‪ ...‬لينووووووووووووووووووووووووووووووه‬
‫فواز اشر لنواف انه يسكت ‪ ...‬حس ان لينا مو طبيعية ‪...‬‬
‫فترة‬
‫سكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫ووت‬
‫وفجاة رفع الغطا عنها ‪ ...‬هي لما سكتوا ‪ ...‬خفت مسكتها‬
‫للغطا‬
‫قرب فواز منها ومسك راسها بيده‪ :‬تبكيييييييييييين؟؟؟‬
‫قامت لينا ورمت نفسها في حضن فواز‪:‬‬
‫‪..................................‬‬
‫فواز وهو يمسح على راسها‪ :‬من جدك لينا؟؟؟ تبكين!!!‬
‫اللي تاخذ خالد ترفع راسها وتمشي بين الناس وهي‬
‫تفتخر ان زوجها خالد ‪ ...‬مو تدفنين راسك تحت هاللحاف‬
‫مثل النعامة!!!‬
‫لينا وهي بين دموعها‪ :‬بتوحشوني ‪ ...‬وتوحشني حنيتك!!!‬
‫فواز‪ :‬بس كذا؟؟؟ كل هالدموع لننا بنوحشك؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬فوااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬عيونه!!!‬
‫لينا‪ :‬فواز ‪ ...‬انا اتكلم بجد‬
‫فواز‪ :‬وانا اتكلم بجد‬
‫لينا‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬عيونه!!!‬
‫لينا‪ :‬الله يعين رؤى عليك‬
‫فواز وهو يلعب بشعرها‪ :‬اعترفي اعترفي ‪ ...‬اصل انتي‬
‫ضايق خلقك لن مو محصلك واحد مثلي‬
‫رفعت لينا راسها وناظرته‪ :‬معك حق ‪ ...‬مستحيييييييييييل‬
‫احصل احد بحنيتك ‪ ...‬الله ل يحرمني منك يا فواز‬
‫نواف‪ :‬هي انت وياها ‪ ...‬ما خلص فيلمكم؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف‬
‫نواف‪ :‬ايش تبين؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬بتوحشني دفاشتك!!!‬
‫نواف‪ :‬قومي انزلي افطري معنا‬
‫لينا‪ :‬والله انت اللي الله يعين زوجتك ‪ ...‬ما عندك اسلوب‬
‫ول رومانسية اببببببببد‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههه هالشكال ل تخافين‬
‫عليها‬
‫رماه نواف بالمخدة‪ :‬اشكال ها؟؟؟ قوموا قوموا ‪ ...‬ابوي‬
‫جالس تحت وانتوا هنا تنكتون؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬وااااااااااااي بقوم ‪ ...‬سبقوني تحت بروح الحمام‬
‫واغير ملبسي وانزل وراكم‬

‫في الليل ‪...‬‬


‫لينا واقفة بفستانها البيض الناعم ‪ ...‬وطرحتها الناعمة‬
‫ومسكتها الرائعة ‪ ...‬واقفة والمصورة مستلمتها تصوير‬
‫وحركات‬
‫دخلت عليها رؤى بفستانها اللي ماشافه فواز كالعادة‪:‬‬
‫يالله لينا ‪ ...‬ما خلصتي؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬فكيني من هذه وانا خالصة‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههه خليها تشوف شغلها‬
‫لينا‪ :‬بالذمة في احد بيفتح هالصور؟؟؟‬
‫سكتت رؤى وكانها تذكرت شي ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬وييييييييين رحتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هنا معاك ‪ ...‬يالله خلصي بسرعة‬
‫دخلت عليهم ليان‪ :‬الصراحة فرق بينك وبين زوجك!!!‬
‫لينا‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬من احين يدق على ربى يبي يدخل ‪ ...‬وانتي بكل‬
‫برود جالسة فوق ولسه مانزلتي‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههه يا حليله خالد ‪ ...‬طيب وحبوب ‪...‬‬
‫الله يسعدكم يارب‬
‫لينا‪ :‬امييييييييييييييين‬
‫ليان‪ :‬خلصوووووووووووني يالله خلينا ننزلها‬

‫نزلت لينا على زفتها اللي مجهزتها لها ليان ‪ ...‬والكل‬


‫يصلي عالنبي على جمالها ونعومتها ‪ ...‬وطبعا امها واقفة‬
‫على جنب وتمسح دموعها من غير ل ينتبه لها ‪...‬‬
‫وصلت للكوشة وجلست ‪ ...‬والبنات اشتغلوا رقص‬
‫ووناسة ‪ ...‬وبعد ما خلصوا رقص ‪...‬‬
‫قربت ربى من لينا‪ :‬حبيبتي جاهزة؟؟؟ خالد بيدخل؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬لسه بدري!!!‬
‫ربى‪ :‬بدري من عمرك حبيبتي ‪ ...‬ما بقى عالفجر شي؟؟؟‬
‫لينا‪..................... :‬‬

‫عند الباب ‪..‬‬


‫خالد‪ :‬انتوا من جدكم تبون تدخلون معي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬محد طلب رايك ترى‬
‫خالد‪ :‬ل ظلم ما ارضى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وليش ان شاء الله؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬انتوا تدخلون في عرسي وانا ما اقدر ادخل في‬
‫عرسكم!!!‬
‫فواز‪ :‬والله محد قالك تاخذ اختنا؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬حظي الردي‬
‫نواف‪ :‬متحسف وما ودك ؟؟؟ عااااااااااااااااااادي ‪ ...‬اذلف‬
‫وناخذ اختنا على بيتنا ‪ ...‬الصراحة عاز علينا فراقها‬
‫خالد‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ‪ ...‬ايش تاخذونها بيتكم؟؟؟‬
‫انا ما صدقت!!!‬
‫فواز‪ :‬مو توك تقول حظي الردي؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬حظي الردي انها اختكم ‪ ...‬ول لينا ما في مثلها‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬يالله وقف خلنا ندخل‬

‫دخل خالد ومعه ابوه واعمامه عبدالعزيز وتركي ‪ ...‬طبعا‬


‫نواف وفواز وفيصل ‪ ...‬وصلوا المسرح وسلموا على لينا‬
‫وصوراو معاها ‪...‬‬
‫وهم واقفين عالمسرح عبدالعزيز يكلم تركي‪ :‬تركي؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬سم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬دور لك وحدة من هالمزايين خلنا نخطبها لك‬
‫تركي‪ :‬ههههههههههههه وانا شايف شي؟؟؟ مو باين ال‬
‫سواد عبيهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عجزت معك وانا اقنع فيك ‪ ...‬قلت يمكن تفتن‬
‫بوحدة من عبايتها‬
‫تركي‪ :‬ههههههههههههههههههههههه يعل عيني ما تبكيك‬
‫ياخوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تركي عن جد اتكلم ‪ ...‬ما تحمست؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬طبعععععععععععا تحمست ‪ ...‬حتى شوف‬
‫ونقز للنص وهو يرقص ‪ ...‬ووراه نواف وفواز ‪ ...‬والبنات‬
‫كلهم فاتحين فمهم على الشباب المزايين اللي واقفين‬
‫بالنص ورقصهم جنااااااااااااااااااااااااااااااااان‬
‫عبدالعزيز في نفسه‪ :‬الله يهديك يا تركي ‪ ...‬تقلب‬
‫المواضيع على كيفك‬
‫لينا من شافتهم وهي ماسكة دمعتها حيل ل تنزل ‪...‬‬
‫وتردد في قلبها ‪ ...‬الله ل يحرمني منكم‬

‫طلعوا العمام وبقوا نواف وفواز واقفين‬


‫خالد‪ :‬ما ودكم تطلعون؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬لينا حبيبتي متضايقة من وجودنا؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل طبعا‬
‫طالعها خالد بنظرة‪ :‬طبعا بعد ‪ ...‬طييييييييييب اوريك؟؟؟‬

‫قربت رؤى من فواز وقربت من اذنه‪ :‬عاجبتك الوقفة؟؟؟‬


‫فواز‪ :‬ليش في شي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اكيد مبسوط ‪ ...‬واقف وسط البنات وهم يتفرجون‬
‫عليك‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههه مجنونة!!!‬
‫رؤى‪ :‬مجنونة مجنونة ‪ ...‬بسك خلص ‪ ...‬اختك وشفتها ‪...‬‬
‫مالها داعي الوقفة‬

‫لينا‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬امري‬
‫لينا‪ :‬دامك لبسة ومتكشخة ‪ ...‬خذي المصورة وخليها‬
‫تصورك مع فواز بالغرفة‬
‫رؤى‪ :‬ل حبيبتي ‪ ...‬هذه صورك‬
‫لينا‪ :‬بل دلع وسخافة ‪ ...‬يالله روحوا صوروا ‪ ...‬ابي اشوف‬
‫مين صورهم احلى ‪ ...‬صورنا ول صوركم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طبعا صورنا ‪ ...‬تقارنيني بزوجك وجه العنز‬
‫لينا‪ :‬حرام عليك‬
‫طبعا من الزعاج ‪ ...‬خالد مو سامعهم ومستحيل يسمعهم‬
‫ول كانت علوووووم‬
‫لينا‪ :‬يالله روحوا بسرعة قبل ل نقطع الكيكة لننا نبي‬
‫المصورة بعدين‬
‫فواز‪ :‬يالله رؤى ‪ ...‬مسكت يده ومشت فيه على‬
‫الممشى وطلعوا للغرفة‬
‫نواف‪ :‬شوف قليل الخاتمة ‪ ...‬تركني وطلع!!!‬
‫خالد‪ :‬عنده دم الصراحة مو مثلك‬
‫نواف‪ :‬الصراحة انا استحي اطلع بروحي ‪ ...‬ودام فواز‬
‫طلع وتركني بنتظركم لين تطلعون واطلع معكم‬
‫خالد‪ :‬نعععععععععععععععععععم‬
‫لينا‪ :‬خالد ‪ ...‬انت واقف قدام الناس ‪ ...‬انتبه لتعابير‬
‫وجهك‬
‫خالد من بين اسنانه‪ :‬واخوك مخلي فيها تعابير؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل بجد ان دل على شي فهو نحاستك ‪ ...‬واقف‬
‫قدام هالعالم كله ومو مضايقك الوضع ‪ ...‬وانا يعني اللي‬
‫مسوي لك ازعاج؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬الصراحة ايه ‪ ..‬انا ما ودي ‪...‬‬
‫قطع كلمهم صوت منيرة‪ :‬نواف يمه ‪ ...‬خلص اطلع ‪...‬‬
‫بنت عمك وامها اكيد يبون يصورون مع ولدهم‬
‫نواف‪ :‬تامرين امر يمه ‪ ...‬بشرط ‪ ...‬نادي لي وحدة من‬
‫الحسناوات توصلني برا‬
‫منيرة‪ :‬والله تزوج وزوجتك توصلك ‪ ...‬خلك على عنادك‬
‫نشوف وين يوصلك‬
‫نواف‪ :‬ل اذا السالفة فيها زواج خلص بخلي لما تطلعني‬

‫في غرفة التصوير ‪...‬‬


‫المصورة واقفة مع فواز ينتظرون رؤى تنزل عبايتها‬
‫وتضبط شكلها ‪ ...‬خلصت وقربت من فواز ‪ ...‬يالله‬
‫وقف فواز ساعة يطالع فيها وبهدوء‪ :‬رؤى ‪ ...‬انتي كنتي‬
‫لبسة هالفستان قدام الناس؟؟؟‬
‫رؤى باستنكار‪ :‬بالله هذا سؤال ‪ ...‬يعني غيرته احين؟؟؟‬
‫اكيد اني لبسته قدامهم!!!‬
‫فواز وهو يمشي بصبعه على ظهرها العاري من تحت‬
‫رقبتها الى نص الظهر تقريبا عالعمود الفقري‪ :‬وكل هذا‬
‫طالع قدامهم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ايش فيك؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬ابببببببببببببببببببد ‪ ...‬سلمتك ‪ ...‬طالعة‬
‫للناس بهالفستان وتسألين ايش فيني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬طلعت فيه للحريم ‪ ...‬مو قدام رجال؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬حتى لو حريم ‪ ...‬ما يصير تلبسين هاللبس قدامهم‬
‫رؤى‪ :‬فواز ل تصدع لي راسي؟؟؟ اذا ما تبي تصور بطلع‬
‫عادي‬
‫ولفت بتروح ‪ ...‬ومسكها من يدها بقوة‪ :‬لما اكلمك ما‬
‫تلفين وجهك وتطلعين‬
‫رؤى وهي تطالع في يده اللي ماسكة يدها‪ :‬اضربني كفين‬
‫قدام الحرمة الواقفة احسن‬
‫تركها فواز وهو معصب‪ :‬وقفي خلينا نصور ونخلص‬
‫رؤى‪ :‬ما ابي اصور خلص ‪ ...‬عافت نفسي‬
‫فواز وهو يسحبها لجهته‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬انا قايل لك ‪...‬‬
‫زواجنا اهم شي فيه صورتنا قدام الناس ‪ ...‬وقفي عدل‬
‫وابتسمي ‪ ..‬وسحبها بحيث لصق جسمها وظهرها العاري‬
‫بصدره‬
‫صوروا كم صورة ‪ ...‬وكم حركة جريئة من المصورة ‪...‬‬
‫والوضع بينهم متوتر ‪ ...‬بس مبتسمين من الخارج ‪ ...‬ول‬
‫كل واحد يحس ان في صدره نار تحرق ضلوعه‬

‫خلصوا تصوير ‪ ...‬وراحت لعبايتها تلبسها ‪ ...‬ما انتظرها‬


‫فواز وطلع من الغرفة ‪ ...‬الغرفة كانت داخل جناح كبير‬
‫مخصص للعروسة ‪ ...‬يعني غرفة وصالة وحمام ‪ ...‬طلع‬
‫من الغرفة ‪ ...‬وفي الصالة‬
‫‪ :‬فواز‬
‫لف راسه ‪ ...‬شاف بنت واقفة عند طاولة التلفزيون ‪...‬‬
‫عرفها على طول ‪..‬‬
‫ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬
‫ـــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر‬
‫كانت واقفة بعبايتها ولفة الشيلة على راسها وماسكة‬
‫طرفها بيدها كأنها بتغطي وجهها فيها ‪ ...‬طبعا بس بالسم‬
‫ول الوجه كله طالع‬
‫فواز وهو منزل راسه‪ :‬هل سمر‬
‫سمر‪ :‬ممكن تساعدني؟؟؟ العباية مسكت بعجلة الطاولة‬
‫‪ (...‬الطاولة لها عجلت للتحريك) ‪ ...‬ومو قادرة اطلعها‬
‫تقدم فواز منها ونزل للرض وحاول يفك العباية ‪ ...‬بس‬
‫ما يدري شلون كانت داخلة ‪ ...‬ملتفة حوله ومو راضية‬
‫تطلع معه‬
‫فواز‪ :‬شلون علقت كذا؟؟؟‬
‫نزلت سمر لمستواه وجلست جنبه‪ :‬اساعدك؟؟؟‬
‫رفع راسه فواز لها ‪ ...‬عبايتها مفتوحة من قدام ‪ ...‬واصل‬
‫فتحة فستانها كبيرة مررررررررررررررررررررررررة‬
‫لدرجة ان نص الصدر مبين وطالع ‪ ...‬مدت يدها يعني انها‬
‫بتساعده ‪ ...‬وطبعا طاح اللثام اللي كانت ماسكته بيدها‬
‫وانكشف وجهها المليان مكياج ‪ ...‬فواز من هول الصدمة‬
‫ما عرف يتصرف ‪ ...‬جلس يطالع فيها مستغرب منها ‪...‬‬
‫وهو على هالوضع ‪ ...‬طلعت رؤى من الغرفة بعد ما‬
‫لبست عبايتها ‪ ...‬شافتهم جالسين متقابلين ‪ ...‬ويدهم‬
‫ممدودة لشي بس ما انتبهت له ‪ ...‬لن عينها طاحت على‬
‫صدرها العاري ووجهها المكشوف المليان بالزينة‬
‫‪ :‬ما تبون انادي المصورة تصوركم‬
‫فواز بس سمع حسها نقز وقف وقال بسرعة‪ :‬رؤى ‪...‬‬
‫تعالي ساعدي سمر تطلع عبايتها‬
‫وطلع بسرعة من الجناح بكبره وهو مو عارف ايش اللي‬
‫صار بالضبط‬

‫سمر وهي تبتسم بخبث‪ :‬قلت لك ماتتهنين فيه ‪ ...‬تعالي‬


‫بس ساعديني؟؟؟‬
‫رؤى ببرود‪ :‬مالها داعي المساعدة ‪ ...‬نزلي عبايتك‬
‫واتركيها جنب الطاولة اللي علقت فيها ‪ ...‬لن لبسك لها‬
‫ماله داعي اصل‬
‫وطلعت وتركتها وهي معصبة وواصل حدها من فواز ‪...‬‬
‫هي عارفة ان سمر هي اللي تستفزه ‪ ...‬بس بعد ‪ ...‬هو‬
‫يعطيها وجه ‪ ...‬يقهرررررررررررررررر‬

‫بيت عبدالعزيز بعد العرس ‪...‬‬


‫الكل دخل وهو خلااااااااااااااص واصل حده من التعب ‪...‬‬
‫رؤى بعد ما رجعت للقاعة حاولت تبين انها طبيعية ‪ ...‬اول‬
‫شي عشان لينا ‪ ...‬ثانيا ‪ ...‬ما تبي تعطي سمر فرصة انها‬
‫تتشمت فيها وبينت لها ان الموضوع ما همها‬
‫ولما طلعوا من العرس نادت ليان ولما يركبون معهم في‬
‫السيارة لنها ما تبي تواجه فواز او تسمع منه شي ‪...‬‬
‫وصلوا البيت وكل واحد رمى نفسه على كنبة في الصالة‬
‫من التعب‬
‫منيرة‪ :‬يالله ‪ ...‬كل واحد على غرفته ‪ ...‬ل ترمون لي‬
‫انفسكم هنا‬
‫ليان‪ :‬تعبااااااااااااااااااانة‬
‫منيرة‪ :‬خلص على فراشك على طول‬
‫فواز اللي ما جلس اصل ‪ ...‬يبي يصعد يشوف ردة فعل‬
‫رؤى‪ :‬يالله رؤى‬
‫رؤى بصوت عالي تبي تسمع عمها‪ :‬فواز لو تنام اليوم عند‬
‫نواف احسن!!!‬
‫الكل التفت لها ‪....‬‬
‫فواز من بين اسنانه‪ :‬رؤى ‪ ...‬قدامي فوووووووووووق‬
‫رؤى قربت منه وحطت يدها على صدره‪ :‬ل حبيبي ‪...‬‬
‫اتكلم جد ‪ ...‬اليوم دخل صدرك اشكال والوان من العطور‬
‫والبخور ‪ ...‬اخاف تتعب علي بزيادة وما اعرف اتصرف‬
‫تدخل عبدالعزيز‪ :‬صح كلمك يا رؤى ‪ ...‬فواز ‪ ...‬نام عند‬
‫اخوك اليوم‬
‫فواز صعد فوق من غير ما يتكلم ‪...........‬‬
‫رؤى‪ :‬لما حبيبتي ‪ ...‬تعرفين تفتحين شعرك ول‬
‫اساعدك؟؟؟‬
‫لما‪ :‬لو تساعديني احسن ‪ ...‬دايما لينا تفتحه لي ‪ ...‬ما‬
‫اعرف افتحه بروحي‬
‫رؤى‪ :‬يالله امشي معاي على غرفتك‬
‫تعمدت انها تتأخر ما تبي تشوف فواز ‪ ...‬فواز غير ملبسه‬
‫وراح لغرفة نواف وهو معصب‬

‫في غرفة نواف ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬ايش صار؟؟؟‬
‫فواز وهو نايم ومغطي راسه‪ :‬تعبان وما ابي اتكلم‬
‫نواف‪ :‬انت الكلم عندك بفلوس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نوااااااااااااااااااااااااااف‬
‫نواف‪ :‬كيفك ما بتتكلم ‪ ...‬طق راسك بالجدار‬
‫وحط راسه ونام‬

‫صبح ثاني يوم ‪ ...‬تعمدت رؤى انها ما تقوم من النوم‬


‫لدوام فواز ‪ ...‬دخل الغرفة وشافها نايمة ‪..‬‬
‫انقههههههههههههر منها ‪ ...‬وانواع الصواااااااااااات‬
‫والزعاج ‪ ...‬بس هي ول رفعت راسها ول تحركت من‬
‫مكانها‬
‫عصب عليها ولبس ملبسه وراح للمستشفى ‪...‬‬
‫حاس بضيقة وزهق ‪ ...‬ولو راح لنواف بيسأله وهو ماله‬
‫مزاج للكلم حاليا ‪ ...‬وخالد عريس واجازة ‪ ...‬مالي ال‬
‫عمي تركي‬

‫مكتب تركي ‪...‬‬


‫‪ :‬تفضل‬
‫طل فواز براسه‪ :‬مشغول؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬الله يخليك مسطوووووووووووووووووووووووول‬
‫من التعب‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههه الله يسامحه الوالد‬
‫تركي‪ :‬من شطانتكم ‪ ...‬تغيبون عالفاضي والمليان ‪...‬‬
‫كان خبيتوها لمثل هاليوم‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههه هو حاطنا في باله ‪ ...‬ول ما‬
‫بتقوم الدنيا اذا ما داومنا اليوم‬
‫تركي‪ :‬لجد فواز ‪ ...‬حسوا بالمسؤلية شوي ‪...‬‬
‫المستشفى هذه لكم‬
‫فواز‪ :‬تركي ‪ ...‬مالي خلق نصايح ‪ ...‬بروحي واصل حدي‬
‫تركي‪ :‬سلمتك ‪ ...‬ايش فيك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ضايق خلقي‬
‫تركي‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫قطع عليهم صوت الباب زطل نواف براسه‪ :‬فواز ‪ ...‬انت‬
‫هنا وانا ادور عليك بالمستشفى كلها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله فيه اختراع اسمه جوال يمدحونه!!!‬
‫نواف‪ :‬ادق عليك مافي خدمة‬
‫طلع فواز جواله من جيبه‪ :‬هذا هو ‪ ...‬ما فيه شي ‪...‬‬
‫شغال‬
‫نواف‪ :‬يمكن ما فيه ارسال!!!‬
‫فواز‪ :‬يمكن؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬طيب تعال معي ابيك‬
‫فواز‪ :‬اوووووووووووف نواف مالي مزاج‬
‫نواف‪ :‬قوم قوم ‪ ...‬بعدل مزاجك‬
‫فواز‪ :‬طيييييييييييييييييييييييييب‬
‫طلع فواز مع نواف وتركي يضحك عليهم ‪ ...‬وجلس يكمل‬
‫شغله‬
‫قطع عليه صوت جوال غريب ‪ ...‬مو جواله!!! رفع راسه‬
‫شاف جوال فواز عالمكتب ‪ ...‬الظاهر انه نساه ‪ ...‬طنشه‬
‫وكمل شغله‬
‫بس الجوال ما سكت وكل ما يوقف يرجع يرن مرة ثانية‬
‫رفع الجوال يشوف السم ‪ ...‬قراه ‪ ...‬يعرف السم هذا‬
‫زين ‪ ...‬بس ليش يتصل باللحاح هذا‬
‫حاول يتجاهله ويكمل شغله ‪ ...‬بس ما قدر ‪ ...‬فوق عشر‬
‫مرات ومتواصلة ورا بعض‬

‫رفع الجوال وبتردد‪ :‬الوووووووووووووووووووو‬

‫ياترى ميييييييييييييييييين اللي اتصل في فواز؟؟؟ وهل‬


‫بيكون له دور بالقصة؟؟؟‬

‫البارت السابع عشر ‪...‬‬

‫رفع الجوال وبتردد‪ :‬الوووووووووووووووووووو‬


‫بصوت متقطع ويالله يطلع‪ :‬فــواز ‪ ...‬الـــ حقـــ ني ‪...‬‬
‫انـــا ‪ ..‬فـــي ‪ ...‬بيــــ ‪ ...‬تـــي‬
‫وانقطع الخط ‪...‬‬

‫ركككككككككككككككككككض تركي في المستشفى‬


‫يدور فواز ‪ ...‬راح لمكتب نواف ودخل بسرعة‪ :‬فوااااااااز‬
‫‪ ...‬انت هنا؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬الله يرجه نواف ‪ ...‬ساحبني معه ‪ ...‬ولما‬
‫وصلنا الخ عنده حالة وراح يشوفها ‪ ...‬وتركني هنا انتظره‬
‫تركي‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬تركي ايش فيك؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬نسيت جوالك عندي ‪ ...‬وبعد ما طلعت رن‬
‫فواز‪ :‬ايييييييييه ‪ ...‬الظاهر نسيته عندك على المكتب‬
‫تركي بعصبية‪ :‬فوااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬مو وقت برودك‬
‫هنا فواز حس ان في شي ‪ ...‬وقف وراح صوب تركي‪:‬‬
‫تركي ‪ ..‬خوفتني ‪ ...‬مين اللي اتصل؟؟‬
‫تركي‪ :‬شـــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــ ــــــــــــد‬
‫مسك كتف عمه‪ :‬ايش فيها؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬مافهمت شي ‪ ...‬صوتها تعبان ومو واضح ‪ ...‬اللي‬
‫فهمته انها في بيتها‬
‫ما كمل جملته تركي ‪ ...‬ال وفواز يبعده عن طريقه ويطلع‬
‫ركككككككككككككككككض ‪ ...‬وتركي يركض وراه يناديه‬

‫في المواقف ‪....‬‬


‫فواز وقف عند سيارته واول ما حط يده على مقبض باب‬
‫السيارة ‪ ...‬حس بيد على يده ‪ ...‬رفع راسه‪ :‬تركي ‪ ...‬بعد‬
‫عني‬
‫تركي‪ :‬عطني مفتاحك ‪ ...‬ما تسوق وانت كذا!!!‬
‫عطاه فواز المفتاح ‪ ...‬وراح للجهة الثانية وركب تركي‬
‫السيارة ‪ ...‬وطلعوا من المستشفى ‪ ...‬وطول الوقت‬
‫فواز يصرخ على تركي ‪ ...‬بسرررررررررررررعة‬

‫‪ ...‬لتوقف عند الشارة ‪..‬‬


‫امشششششششششششششي ‪ ..‬لف هنا ‪ ...‬تجاوزه ‪...‬‬
‫الى متى بتوقف وراه ‪ ...‬وتركي ساكت ومستحمله مع انه‬
‫مو عارف ايش يصير‬

‫وصلوا لبيت شهد ‪ ...‬نزززززززززززل فواز من السيارة‬


‫قبل ل توقف ‪ ...‬وتركي وراه ‪...‬‬
‫فواز يضرب الجرس وبقوة ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬فواز ‪ ...‬هدي شوي‬
‫فواز‪ :‬شلون اهدى ‪ ...‬شهد هذه شهد‬
‫تركي‪ :‬طيب ‪ ...‬بنتظرك هنا ‪ ...‬طمني واذا احتجت شي‬
‫انا هنا‬
‫فواز‪ :‬طيب طيب ‪ ...‬لييييييييييييييش ما يفتحون‬
‫انفتح الباب وطلعت له الخدامة‪ :‬بابا فواز ‪ ...‬بسرعة‬
‫فواز‪ :‬ايش صاير؟؟؟؟‬
‫الخدامة‪ :‬بابا بندر يجي اليوم البيت ‪ ...‬وفي معاه مدام‬
‫جديدة ‪ ...‬انا سوي تلفون حق ماما شهد وهي اجي ‪...‬‬
‫هي تبي روح داخل الغرفة ‪ ...‬هو يجي برا وفي اضربي ‪...‬‬
‫وماما شهد في صرخ واحين مافي كلم ‪ ...‬انا في خاف‬
‫هي في موت‬
‫فواز بس سمع ( هو يجي برا وفي اضربي ) دخل داخل‬
‫يركض وما كمل الكلم والخدامة واقفة وتكلم تركي‬
‫تركي‪ :‬طيب رووووووووووووووووووووحي داخل شوفي‬
‫ايش صار‬

‫دخلت الخدامة بس ثواني ‪ ...‬ورجعت‬


‫ترككككككككككككككككككككككككككككككض‬
‫بــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــــــــ ـــا ‪....‬‬
‫بــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــــــــ ـــا‬
‫دخل تركي للصالة بسرعة‪ :‬اييييييييييييييييييييش فيك؟؟‬
‫الخدامة‪ :‬بابا فواز في اضربي بابا بندر وهذه حرمة في‬
‫صرخ‬

‫صعد تركي فوووووووووووووق بسرعة وهو يصعد الدرج‬


‫درجتين درجتين ‪...‬‬
‫يمشي باتجاه الصوت والصراخ ‪ ...‬وقف‬
‫مكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه‬
‫شاف حرمة متمددة على الرض وبطنها قدامها وشكلها‬
‫تتألم ‪ ...‬قرب منها ‪...‬‬
‫شهد ‪ ...‬شهد‬
‫شهد‪ :‬اممممممممممممممممممممممممممم‬
‫تركي ماعرف ايش يقول لها‪ :‬تتألمين؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬بموووووووووت‬
‫تركي‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬وركض للغرفة‬
‫‪ ...‬شاف بندر على الرض ‪ ...‬وهو جالس فوقه‬
‫ويضرررررررررررررررررررربه بقوة ‪ ...‬لدرجة ان وجه‬
‫بندر كله دم‬
‫وفي بنت جالسة على السرير وهي شبه عارية وشكلها‬
‫ميتة خوف ‪ ...‬والخدامة واقفة عند الباب وتصرخ ‪...‬‬
‫رككككككككض صوب فواز وبعده‪:‬‬
‫انهللللللللللللللللللللللللللللبلت ‪ ...‬الرجال بيموت بين يدك‬
‫فواز‪ :‬موته ما يشفي غليلي ‪ ...‬الحمار‬
‫سكرررررررررررررررران ومو حاس بشي ‪ ...‬وجايب لي‬
‫وحدة من بنات الليل ومدخلها غرفة اختي وعلى فراشها‬
‫‪ ...‬ل وضاربها بعد‬
‫تركي‪ :‬فواز مو وقت الحكي هذا كله ‪ ...‬اختك برا تموت‬
‫‪ ...‬خلنا نلحق عليها‬
‫فواز وكأنه استوعب‪ :‬شههههههههههههههههد‬
‫وطلع مع تركي ‪ ..‬وبس وصل الباب ‪ ...‬رجع يرركض‬
‫للبنت اللي على السرير ‪ ...‬وضربها كفين ورفسها على‬
‫فخذها بقووووووووووووووة وهي تصرخ من اللم‬
‫رجع له تركي‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬شهد اهم‬
‫من هذا كله‬
‫وطلعوا برا وشال شهد بين يدينه وطلعوا عالمستشفى‬
‫بسررررررررررررررعة‬
‫عند باب غرفة العمليات ‪...‬‬
‫فواز وتركي واقفين ‪ ...‬وجاهم نواف يرررررررررركض‬
‫نواف‪ :‬ايش صاير؟؟؟؟‬
‫فواز وهو منزل راسه‪..................... :‬‬
‫تركي‪ :‬نواف ‪ ...‬اهدى شوي‬
‫نواف‪ :‬ايش صاير؟؟؟ ايش فيها شهد؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ولدة‬
‫نواف‪ :‬شلوووووووووووووووووووووووووون؟؟؟؟ هي‬
‫بالسابع؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬انضربت على بطنها ‪ ...‬والجنين تأثر وبدت تطلق‬
‫نواف‪ :‬شلون انضربت؟؟؟؟‬
‫تركي‪................................... :‬‬
‫نواف بعصبية‪ :‬شلوووووووووووووون انضربت؟؟؟‬
‫تركي‪...................................... :‬‬
‫راح لفواز اللي عطاهم ظهره وسند راسه على الجدار ‪...‬‬
‫لفه صوبه ومن بين اسنانه‪ :‬ايش صار يافواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الحمااااااااااار ‪ ...‬النذل ‪ ......‬الحيوان‬
‫نواف‪ :‬ميييييييييييين؟؟؟ بندرصح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الخسيس‬
‫نواف‪ :‬كنت حاس ان فيها شي ‪ ...‬بس هي ما تتكلم ‪...‬‬
‫ايش صار؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كان مسافر ولما رجع ‪ ....‬هديته لها‬
‫سكرااااااااااااااااااااان ووحدة من بنات الليل الواطيات‬
‫في غرفتها وعلى فراشها‬
‫نواف اللي حمرت عينه من الغضب‪:‬‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش‪.‬؟؟؟ ؟‬
‫فواز‪ :‬الحمااااااااااااار ‪ ...‬ولما دخلت عليهم طلع وضربها‬
‫ورفسها وطاحت على ظهرها‬
‫نواف ببرود‪ :‬وينه هو؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬النذذذذذذذل ‪ ...‬ما ادري عنه ول ابي ادري ‪ ...‬تركته‬
‫في بيتهم‬
‫ما كمل جملته ال ونواف يرككككككككككككض‬
‫واول ما انتبه له تركي ‪ ...‬طلع يرككككككض وراه وهو‬
‫يناديه ‪ ...‬بس ل حياة لمن تنادي‬

‫وقف فواز عند باب الغرفة وهو مسند راسه على‬


‫الجدار‪ ...‬شوي ال وصلوا عنده ابوه وعمه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش صار يافواز؟؟؟‬
‫قالهم فواز السالفة كلها ‪...‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬معقولة هذا ولد فهد الـ ‪......‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شفت شلون؟؟؟ ابوه انسان مصلي ومسمي‬
‫وولده كذا‬
‫فواز‪ :‬يبه ل تلومون ابوه ‪ ...‬هو رباه احسن تربية ‪...‬‬
‫والدليل انه كان من خيرة الناس ‪ ...‬وفرحنا وطرنا لما‬
‫خطب شهد ‪ ...‬بس رفقاء السوء وما يسوون‬
‫عبدالرحمن‪ :‬صادق ياولدي ‪ ...‬ابوه ماله ذنب ‪ ...‬بس هو‬
‫نفسه امارة بالسوء ‪ ...‬ول ما استجاب لهم ومشى معاهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يهدي عيالنا وعيال المسلمين ‪ ...‬شلونها‬
‫اختك يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري ‪ ...‬من دخلت وانا ما ادري عنها ‪ ...‬بس‬
‫كانت تعبانة حييييييييييل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب ليش ما دخلت معاها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما اقدر يبه ‪ ...‬ما اقدر ‪ ...‬احس اني‬
‫بموووووووووووت‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫عبدالرحمن‪ :‬انا بدخل لها وبشوف ‪ ...‬مين الدكتور اللي‬
‫معها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الدكتور سالم‬
‫عبدالرحمن‪ :‬والنعم فيه ‪ ...‬عن اذنكم اشوف ايش صاير‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وينه نواف؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري ‪ ...‬بس سمع السالفة طلع وهو معصب‬
‫عبدالعزيز بخوف‪ :‬وتركتتتتتتتتتتتته؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طلع وراه تركي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يهديه بس ‪ ...‬كلمت امك نورة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل والله ‪ ..‬ماقدرت ‪ ...‬ايش اقول لها؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صادق ‪ ...‬ايش بتقول لها؟؟؟ خلص اكلم انا بو‬
‫شهد واحاول افهمه وهو يوصل لهم الموضوع بطريقته‬

‫ساعة ال ربع ووصلوا نورة وزوجها وبناتها رغد وجود ‪...‬‬


‫اول ما وصلوا قرب فواز من امه وباس راسها وهي‬
‫تمسكت فيه بقوووووووووووووووووة‬
‫نورة‪ :‬طمني ياولدي!!!‬
‫فواز وهو يمسح على راس امه‪ :‬ان شاء الله خير ‪...‬‬
‫عمي عبدالرحمن معها داخل ‪ ...‬ل تخافين ‪ ...‬مو صاير ال‬
‫الخير‬
‫نورة‪ :‬يا رب تطمني على بنتي وتقومها بالسلمة‬
‫لف على البنات وشافهم واقفين على جنب وموتين‬
‫عمرهم من البكي ‪ ...‬ما قدر يستحمل ‪ ...‬فواز قلبه حنون‬
‫بالمرة ‪ ...‬ول يرضى على خواته اببببببببببببببد‬
‫راح جهتهم ‪ ...‬وحضنهم مع بعض ‪ ...‬كل وحدة بيد ‪...‬‬
‫وسحبهم لجهته بقووووووووووووووة ‪ ...‬هنا البنات‬
‫انفجروا بكي‬
‫فواز وهو يمسح على راسهم‪:‬‬
‫اششششششششششششششششش‬
‫اششششششششش ‪...‬صلوا عالنبي ‪ ...‬مو صاير ال‬
‫الخير ‪ ..‬ان شاء الله تقوم بالسلمة‬
‫‪ :‬السلم عليكم‬
‫لفوا راسهم ‪ ...‬تركي ومعه نواف ‪ ...‬اللي مبين انه‬
‫متهاوش او ضارب احد‬
‫نورة‪ :‬نواف ‪ ...‬ايش مسوي فيك كذا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كان ودي اذبحه النذل ‪ ...‬بس تركي ما خلني‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خبببببببببببل ‪ ...‬طول عمرك خبل ‪ ...‬مو‬
‫يشتكي عليك احين؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬خله يشتكي ‪ ...‬والله ل اطين عيشته‬
‫عبدالعزيز باهتمام‪ :‬طيب صار فيك شي ؟؟؟ تعورت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬سكراااااااااااااااااااااااااااان ول داري باللي حوله ‪...‬‬
‫ل تخاف ما أذاني‬
‫تركي‪ :‬بس خلى وجهه خرايط‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟ مو كفاية‬
‫فواز ضربه ‪ ...‬وين رايح انت؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ل ‪ ...‬فواز خلى وجهه شوارع بس ‪ ...‬نواف سواه‬
‫خرايط‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اصل انتوا ما في منكم فايدة ‪ ...‬تعبت وانا‬
‫اتكلم واقول‬
‫قرب منه تركي‪ :‬يا خوي مو قدام الناس ‪ ...‬في البيت‬
‫استلمهم على كيفك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫نورة في نفسها‪ :‬هذا اللي كنت خايفة منه ‪ ...‬اعرفهم ما‬
‫يتحملون على خواتهم شي‬

‫تأخرت في غرفة العمليات مررررررررررررررررررة ‪...‬‬


‫والكل بدأ يتوتر‬
‫نورة‪ :‬فواز ‪ ...‬نواف ‪ ...‬احد يدخل يشوف ايش فيها‬
‫بنتي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا بدخل اشوف الوضع ‪ ...‬هالعلل ما اضمنهم‬
‫نواف‪ :‬اقووووووووول ‪ ...‬مو كأنه ابوك شاطب علينا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من زماااااااان ‪ ...‬توك تدري ‪ ...‬الله يقوم شهد‬
‫بالسلمة بس‬

‫دخل عبدالعزيز وطلع بعدها بربع ساعة ‪ ...‬الكل تجمع‬


‫حوله‬
‫بوشهد‪ :‬بشر يا بو فواز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما ادري ايش اقولكم ؟؟؟ الجنين الله يرحمه‬
‫الكل شهق مرة وحدة ‪...‬‬
‫بو شهد‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫نورة والبنات صيااااااااااااااااااااااااح‬
‫قرب فواز من ابوه ومسك يده‪ :‬يبه ‪ ...‬شهد شلونها؟؟؟‬
‫عبدالعزيز بهمس‪ :‬الله يقومها بالسلمة‬
‫ضغط فواز على يد ابوه‪ :‬يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نزفت كثييييييييير وفقدت دم كثيييييييييير ‪...‬‬
‫وهي اساسا دمها ضعيف على سوء تغذية ‪ ...‬ومحتاجين‬
‫لها نقل دم ‪...‬‬
‫بوشهد‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫نواف‪ :‬يبه ايش فصيلتها؟؟؟ ل تعطونها من المستشفى‬
‫‪ ...‬احنا بنتبرع لها ‪ ...‬عالقل ضامنين الدم ‪ ...‬صح‬
‫المستشفى تسوي التحاليل ‪ ...‬بس برضو ‪ ...‬دمنا احسن‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانا فكرت بعد نفس الشي ‪ ..‬دمها ‪O‬‬
‫نواف‪ :‬يووووووووووه يعني ل انا ول انت نصلح ‪ ...‬كلنا‬
‫‪!!!A‬‬
‫سكت فواز وتركهم وراح ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬انا دمي ‪O‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بسررررررررعة الله يعافيك ‪ ...‬وخليهم‬
‫يسحبون العينات ويسون الفحوصات على ماتتبرع‬
‫طبعا فواز ما سمع شي ‪ ...‬لنه تركهم وطار على المختبر‬
‫على طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول‬

‫طلعوا شهد من غرفة العمليات ونقولها لغرفة خاصة ‪...‬‬


‫طبعا الكل حولها ومعاها ‪ ...‬ماعدا فواز لنه راح وتبرع‬
‫وبعد التبرع تعب شوي وراح لغرفته يشرب له عصير ‪...‬‬
‫وطبعا تركي ملزمه وما تركه ابببببببببببببببببببببببببد‬
‫تركي‪ :‬قالوا لك ل تتبرع ‪ ...‬بس انت ما تسمع الكلم‬
‫فواز‪ :‬نواف ‪ ...‬ل تكثر حكي ‪ ...‬مالي مزاج شي‬
‫تركي‪ :‬أي هذا انت ‪ ...‬دايما مالك مزاج ‪ ...‬واحنا نبتلش‬
‫فواز‪.................................. :‬‬
‫تركي‪ :‬ول كأنك دكتور وتعرف ان اللي فيه الربو ما يقدر‬
‫يتبرع؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ادري‬
‫تركي‪ :‬طيب ليش تعاند؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما صار فيني شي ‪ ...‬خلص ‪ ...‬شوية دوخة وبتروح‬
‫تركي‪ :‬واذا ما راحت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خلص صرت زين ‪ ...‬ارتحت احين ‪ ...‬بروح اشوف‬
‫شهد‬
‫تركي‪ :‬هذا اللي بذبحه ‪ ...‬ويييييين تروح؟؟؟ اجلس ارتاح‬
‫فواز‪ :‬ما ارتاح ال اذا شفتها‬
‫تركي‪ :‬اصل لو ابوك عرف انك تبرعت بيذبحك‬
‫فواز‪ :‬عادي ‪ ...‬اهم شي شهد تكون بخير‬
‫وطلع وتوجه لغرفة شهد ‪ ...‬واول ما دخل تقطع قلبه‬
‫عليها ‪ ...‬نايمة على جنب وتبكي‬
‫بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو ووووووووووة‬
‫قرب منها وراح لجهة وجهها ‪ ...‬بعد نواف اللي جالس‬
‫عندها ‪ ...‬نزل لمستواها ومسح على شعرها‪ :‬شهودة ‪...‬‬
‫قلبي!!!‬
‫شهد وهي تبكي‪ :‬فواااااااااااااز ‪ ...‬ولددددددددددددددي‬
‫فواز‪ :‬طير من طيور الجنة يا شهد ‪ ...‬طير من طيور‬
‫الجنة‬
‫شهد وهي تبكي‪ :‬حرمني منه ‪ ...‬حرمني منه‬
‫فواز‪ :‬ما يستاهل دمعة من دموعك يالغالية ‪ ...‬صدقيني ما‬
‫يستاهل‬
‫شهد‪ :‬وصلت فيه المواصيل انه يجيب خرابه لبيتي‬
‫وغرفتي وفراشي بعد‬
‫هنا فواز ما قدر يستحمل ‪ ...‬وحس ان المشهد ينعاد‬
‫قدامه ‪ ...‬طلع من الغرفة ركككض‬
‫نورة‪ :‬نواف ‪ ...‬الحق اخوك ‪ ...‬شوفه وين راح ‪ ...‬اخاف‬
‫يروح لبندر‬
‫نواف‪ :‬لو رحت معه ما برجع ال وبندر جثة على يدي‬
‫رغد‪ :‬نوااااااااااف ‪ ...‬الحقه تكفى‬
‫نواف‪ :‬مالنا ال تركي ‪ ...‬المنقذ ‪ ...‬ورفع جواله ودق على‬
‫تركي يقول له‬
‫شهد‪ :‬نواااااااااااااف‬
‫نواف‪ :‬هل حبيبتي‬
‫شهد‪ :‬ما ابي اشوفه مرة ثانية‬
‫نواف‪ :‬اصل لو بيدي كان ما خليت احد يشوفه بعد اليوم‬
‫‪ ...‬عالمقبرة على طول ‪ ...‬بس تركي الله يهداه‬
‫شهد‪ :‬نواف ‪ ...‬تكفى‬
‫نواف وهو يمسح على راسها‪ :‬انتي هدي حالك ‪ ...‬ول‬
‫تفكرين بشي ‪ ...‬وعرفي ان هالنذل ما يستاهلك ول‬
‫يستاهل دمعة من عيونك ‪ ...‬ول بخليه يقرب صوبك ‪...‬‬
‫ارتحتي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬الله ل يحرمني منك‬
‫نواف‪ :‬بس لو قايلة لنا من اول ما صارت هذه حالتك ‪...‬‬
‫كنا عرفنا نتصرف معه‬
‫طالعت شهد في امها بنظرات لوم ‪ ...‬وبعدين قالت‪ :‬هذا‬
‫اللي الله كاتبه لي‬
‫نواف‪ :‬والنعم بالله‬

‫بيت شهد ‪...‬‬


‫وصل تركي وهو يسوق بسرعة لنه عارف فواز وتهوره‬
‫في هالمور ‪ ...‬واول ماوصل استغرب ان السيارات‬
‫مليانة عند البيت‬
‫تركي في نفسه‪ :‬يا خوفي ذبحه وهذا عزاه‬
‫نزل من السيارة بسرعة ودخل البيت لن الباب مفتوح ‪...‬‬
‫واول ما دخل لقى الناس مجتمعة والضرب على‬
‫اصوووووووووووله ‪ ...‬التفت شاف بندر واقف على جنب‬
‫‪ ...‬ووجهه كله مضمد ‪ ...‬قرب وشافهم حاطين فواز‬
‫بالنص وضررررررررررب فيه ‪ ...‬حاول يفكهم ‪ ...‬حصل له‬
‫كفين بالطريق ‪..‬‬
‫قرب بندر‪ :‬خلص يكفي يا شباب‬
‫تركوه الشباب ‪ ...‬واول ما تركوه قرب فواز من بندر‬
‫وعطاه بككككس على وجهه‬
‫التموا الشباب مرة ثانية ‪ ...‬بس تركي كان اقرب له‬
‫ومسك يده‪ :‬خلااااااص يا فواز ‪ ...‬يكفي‬
‫فواز‪ :‬ما برد خاطري يا تركي‬
‫بندر‪ :‬ايش اللي ما برد خاطرك ‪ ...‬بديتها انت وكملها‬
‫اخوك وجاي بعد بقواة عين تبي تضرب ‪ ...‬الحمد لله اني‬
‫متصل في الشباب يجون عندي‬
‫فواز بعصبية‪ :‬الحمدلله ‪ ...‬ليش انت تعرف الله ‪ ...‬اللي‬
‫مثلك المفروض ما يذكرون اسم الله على لسانهم‬
‫بندر‪ :‬عن الغلط‬
‫فواز‪ :‬اعلمك شلون الغلط ‪ ...‬وقرب يبي يضربه ‪ ...‬بس‬
‫تركي كان ماسكه بالقوة ول قدر يفك نفسه منه‬
‫تركي‪ :‬فواز ‪ ...‬ممكن نطلع من هنا‬
‫فواز‪ :‬وانت الصادق ‪ ...‬هالجو ما يجوز الواحد انه يتنفسه‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫دخل عبدالعزيز ومعه نواف ‪ ...‬واول ما دخلوا التم الكل‬
‫حولهم‬
‫منيرة‪ :‬بشروا ‪ ...‬شلونها شهد؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬الله يعوضها خير ان شاء الله‬
‫منيرة‪ :‬امين ‪ ...‬مسكينة شهد ‪ ...‬طيوبة وحبوبة وربي‬
‫بيعوضها‬
‫رؤى‪ :‬عمي وينه فواز؟؟؟‬
‫هنا نواف طالعها بنظرة سكتتها ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش هو مارجع البيت؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ليش هو مو معكم؟؟؟‬
‫التفت عبدالعزيز على نواف‪ :‬نواف ‪ ...‬وينه اخوك؟؟ مو‬
‫تقول انه سبقنا عالبيت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ها ‪ ...‬ما ادري ‪ ...‬هو طلع مع تركي ‪ ...‬قال يبي‬
‫يروح البيت ‪ ...‬يمكن راحوا لهم مشوار او شي‬
‫طالعه عبدالعزيز بنظرة تهديد وتوجه لغرفته ‪ ...‬ولحقته‬
‫منيرة‬
‫نواف‪ :‬انتي ما تعرفين تمسكين لسانك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وانا ايش دراني ؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬سويتي لنا سالفة‬
‫رؤى بخوف‪ :‬ليش؟؟؟ هو وينه؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫تركهم وراح لغرفته يتحمم ويغير ملبسه ‪..‬‬

‫ليان‪ :‬ايش فيه هذا؟؟؟‬


‫رؤى بخوف‪ :‬ما ادري عنه ‪ ...‬بس من جد خايفة على فواز‬
‫ليان‪ :‬ل تخافين ول تحاتين ‪ ...‬لو صاير شي ما شفتي‬
‫نواف وابوي في البيت‬
‫رؤى‪ :‬صح كلمك ‪ ...‬بس بعد خايفة عليه‬

‫بعد نص ساعة ‪ ...‬نزلوا عبدالعزيز ومنيرة من فوق ‪...‬‬


‫ولقوا ليان ورؤى ولما وفيصل جالسين يتفرجون‬
‫عالتلفزيون ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ما وصل؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما كلمتوه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كلمته ‪ ...‬جواله مقفول‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وتركي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬كلمته ‪ ...‬ما رد علي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف وينه؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬فوق ‪ ...‬مانزل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فيصل ‪ ...‬اركض نادي اخوك بسررررررعة‬

‫نزل نواف وهو يقول في نفسه‪ :‬الله يستر‬


‫نواف‪ :‬سم يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف ‪ ...‬من غير لف ودوران ‪ ...‬وينه‬
‫اخوك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه بقولك ‪ ...‬بس من غير ما تعصب!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬من دخلنا وانا حاس ان وراكم مصيبة ‪ ...‬ايش‬
‫صاير؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه ‪ ...‬انت صلي عالنبي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف ‪ ..‬وينه اخوك ‪( ...‬وبعصبية) ‪...‬‬
‫تكللللللللللللللللللللللللللم‬
‫نواف‪ :‬فواز راح لبيت شهد‬
‫عبدالعزيز وقف‪ :‬ايييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اللي سمعته يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش يسوي هناك؟؟؟‬
‫نواف وهو منزل راسه‪ :‬يضرب بندر‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬انتوا ايش ؟؟؟ ما تفهمون ؟؟؟ ما‬
‫تحسون ؟؟؟ ماتسمعون الكلم؟؟؟‬
‫تدرون لو الولد هذا اشتكى عليكم تروحون فيها؟؟؟‬
‫داخلين بيته وتتهجمون عليه بالضرب!!!‬
‫نواف‪ :‬من القهر يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب ‪ ...‬قلنا قهر ‪ ...‬رحتوا اول مرة وضربتوه‬
‫‪ ...‬رجع له مرة ثانية لييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫نواف‪............................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تكللللللللللللم‬
‫نواف‪ :‬يبه ‪ ...‬هو في الطريق ‪ ...‬اسأله وهو يجاوب عليك‬

‫‪ :‬السلم عليكم‬
‫التفتوا للصوت وركضوا كلهم للباب ‪ ...‬ال رؤى ‪ ...‬وقفت‬
‫مكانها وما تحركت ‪ ...‬عيونها امتلت دمووووووووووع ‪...‬‬
‫بس مسكتها قدام الناس‬
‫منيرة‪ :‬سلمتك يمه ‪ ...‬ايش اللي سوى فيك كذا؟؟؟‬
‫فواز داخل وجبهته مخيطة ‪ ...‬ويده اليمين ملفوفة ‪...‬‬
‫وفيه جروح بسيطة في وجهه‬
‫فواز‪ :‬الله يسلمك من الشر‬
‫ليان‪ :‬حبيبي ‪ ...‬ايش اللي سوى فيك كذا؟؟؟‬
‫سحبه عبدالعزيز من ملبسه من قدام لجهته‪ :‬ارتحت؟؟؟‬
‫نزل فواز راسه‪........................ :‬‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬رد ‪ ....‬وين لسانك ‪ ...‬وين قوتك ؟؟؟‬
‫ول انت مو فالح ال بالعناد؟؟؟‬
‫فواز‪.......................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش رجعت وضربته؟؟؟ مو كافي الصباح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لما شفت شهد ما قدرت استحمل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تروح تضرب الرجال؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نار شابة بصدري‬
‫عبدالعزيز‪ :‬في حلول كثيرة غير الضرب ‪ ...‬ايش استفدت‬
‫من الضرب؟؟؟ غير انك تعورت وتأذيت‬
‫فواز‪ :‬اسف يبه ‪ ...‬ما اعيدها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هذا انت تسوي اللي براسك ‪ ...‬ول تعبر‬
‫ولتحترم ‪ ...‬وبالخير تجي وتقول آسف‬
‫فواز‪.............................. :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما اقول ال الله يفـ‪......‬‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز!!!!‬
‫لف على منيرة وترك فواز وراح يجلس على الكنب‬

‫فواز ونواف طالعوا في بعض لفترة ‪ ...‬وعلى طول راح‬


‫فواز وحب ابوه على راسه‪ :‬السموحة يبه ‪ ...‬ما قصدت‬
‫اعاندك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص ‪ ...‬ما صار ال الخير ‪ ...‬اهم شي ما‬
‫تعورت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل الحمد لله ‪ ...‬مو كثير‬

‫جلس فواز على الكنبة المنفردة والتموا حوله ‪ ...‬وين‬


‫يألمك ؟؟؟ ايش فيها يدك؟؟؟ كم غرزة في راسك؟؟؟‬
‫وهو نزل راسه وغمض عينه‬
‫راحت رؤى من وراه ومن غير ل تتكلم ‪ ...‬وحطت يدها‬
‫على كتفه من غير ل تتكلم ‪ ...‬حس فيها فواز ‪ ...‬وحط‬
‫يده على يدها كأنه يطمنها‬
‫هنا رؤى ما استحملت ‪ ...‬ودموعها بدت تنزل ‪ ...‬وتدعي‬
‫في نفسها ‪ ...‬يحفظك ربي ‪ ...‬يحفظك ربي‬

‫منيرة‪ :‬فواز حبيبي ‪ ...‬اصعد غير ملبسك على ما اجهز‬


‫العشا‬
‫فواز‪ :‬ما فيني اتحرك يمه ‪ ...‬احس جسمي مكسر‬
‫قربت رؤى من اذنه وهمست له‪ :‬تتحمم؟؟؟‬
‫فواز بنفس النبرة‪ :‬ودي ‪ ...‬بس مو قادر‬
‫رؤى‪ :‬خلص ‪ ...‬مو لزم تتحمم ‪ ...‬بكرة على الراحة ‪...‬‬
‫بنزل لك بجامه ‪ ...‬والبسها وريح‬
‫وما عطته مجال يتكلم ‪ ...‬وصعدت فوق تركض‬

‫شوي ونزلت ومعها بجامته ‪ ...‬فواز ‪ ...‬تعال غير ملبسك‬


‫فواز‪ :‬ما اقدر اتحرك من مكاني‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬بل دلع يالله ‪ ...‬قوم معها ‪ ...‬نزلت لك‬
‫البجامه ‪ ...‬ايش تبي بعد؟؟؟ تجي وتلبسك هنا وسطنا ‪...‬‬
‫ادخل غرفة الطعام وغير ملبسك واطلع‬
‫رؤى فيها الضحكة بس ماسكتها ‪ ...‬وانتبه لها فواز‬
‫مشى من جنبها من غير ما ياخذ البجامه ‪ ...‬يعني الحقيني‬
‫فيها ‪ ...‬ودخلوا غرفة الطعام‬
‫اول ما صكرت الباب ‪ ...‬سحبها فواز من يدها ‪:‬‬
‫اييييييييييييييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬ايييييي ها ‪ ...‬متى بتبطلين حركاتك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايش سويت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايييييه ‪ ...‬انتي مسكينة ‪ ...‬بريييييييييييييييييئة حدك‬
‫‪ ...‬ما تعرفين شي‬
‫رؤى‪ :‬طيب اجلس خليني البسك‬
‫فواز‪ :‬ومن قال اني ابيك تلبسيني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬شلون تلبس ويدك ملفوفة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رضة تراها مو كسر‬
‫رؤى‪ :‬طيب البس يالله‬
‫حاول فواز يرفع يده‪ :‬اييييييييييييييييييييييييي‬
‫قربت منه رؤى وسحبته وجلسته على الكرسي من غير‬
‫ما تتكلم ‪ ...‬ورفعت يده بشويش وطلعت التي شيرت‬
‫اللي لبسه وكله دم‬
‫قام وقف‪ :‬خلص ‪ ...‬عطيني البجامه بلبسها‬
‫ما تكلمت رؤى ‪ ...‬وحطت يدها على صدره وجلسته مرة‬
‫ثانية‪ :‬ممكن تخليني اكمل شغلي من غير ازعاج‬
‫فواز‪ :‬ليش ؟؟؟ هو كل شي بكيفك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬بس الناس تنتظرنا برا ‪ ...‬ومو حلوة نتأخر‬
‫عليهم ‪ ...‬ممكن؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووووووف يالله‬
‫خلصيني‬

‫خلصت رؤى وجلست على الرض تلم الملبس اللي‬


‫مليانة دم ‪ ...‬سمعوا صوت الباب‬
‫طلت عليهم ليان براسها‪ :‬هي انت وياها ‪ ...‬اذا عندكم‬
‫شي خلصوه بجناحكم ‪ ...‬نبي نتعشى ‪ ...‬ميتين‬
‫جوووووووووووووع‬
‫قام لها فواز يركض وراها وهي تركض على المطبخ ‪...‬‬
‫تركها وراح للصالة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬حق الشطانة والضرب فيك حيل‬
‫نواف‪:‬خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اسكت انت بعد ‪ ...‬ليش احسن منه يعني؟؟؟‬
‫نواف وفواز فيهم الضحك ‪ ...‬بس ماسكينه ‪ ...‬لنهم‬
‫يعرفون انهم اذا ضحكوا بينذبحون اليوم‬

‫بعد العشا ‪ ...‬استأذن فواز انه تعبان ويبي ينام ‪ ...‬وصعد‬


‫فوق وقامت رؤى معه ‪ ...‬وقبل ل يدخل الجناح ‪ ...‬مسكه‬
‫نواف‬
‫من شافتهم رؤى سبقته تدخل‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬ايوه‬
‫نواف‪ :‬تعالي ‪ ...‬الحكي لك كمان‬
‫رؤى‪ :‬خير ان شاء الله‬
‫نواف‪ :‬فواز ‪ ...‬ايش اللي سويته في المستشفى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نواف ‪ ...‬مالي مزاج لنصايحك ؟؟؟ كفاية اللي قاله‬
‫ابوي اليوم‬
‫نواف‪ :‬انت عارف لو الوالد عرف باللي سويته ايش‬
‫ممكن يصير!!!‬
‫رؤى‪ :‬لحظة لحظة ‪ ...‬افهم ‪ ...‬ايش صار؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬انتي مالك دخل ‪ ...‬ادخلي داخل‬
‫نواف‪ :‬ل ماتدخل ‪ ...‬لزم تعرف عشان تستعد وتهيئ‬
‫نفسيتها‬
‫رؤى‪ :‬نواف خوفتني ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬الخ ‪ ...‬متبرع اليوم بالدم لشهد‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييييش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل تسوين لي فيها سالفة انتي الثانية‬
‫نواف‪ :‬طبعا سالفة ‪ ...‬يعني الموضوع ما كان محتاج‬
‫نشامتك‬
‫فواز‪ :‬شهد يا نواف ‪ ...‬شهد‬
‫نواف‪ :‬ايه ‪ ...‬بس المستشفى ملياااااااااااان متبرعين ومو‬
‫محتاجين لنقطتين دم منك ممكن تأثر عليك‬
‫فواز‪ :‬بس انا ما احب اعطيها دم أي احد‬
‫نواف‪ :‬ول انا احب ‪ ...‬بس وضعها له حل ‪ ...‬اما انت‬
‫وشهامتك الزايدة ممكن تأثر عليك‬
‫فواز‪ :‬خلص اللي صار صار‬
‫رؤى ساكتة وتحس انها بقمة غضبها ‪ ...‬ولهمه صحته ‪...‬‬
‫شنو هالنسان ‪ ...‬العناد بيذبحه ‪ ...‬ل ل ل ل ل الله ل يقوله‬
‫‪ ...‬فواز لو صار له شي اموت بعده على طوووول‬
‫نواف‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬ناديتني؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايه ‪ ...‬لحقي زوجك العنيد ‪ ...‬دخل وتركني ‪...‬‬
‫ماعجبه كلمي‬
‫رؤى‪ :‬هو يعجبه كلم مين؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كلم نفسه‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههه صادق‬
‫نواف‪ :‬المهم ‪ ...‬انتبهي له الليلة ‪ ...‬احتمال يتعب ‪...‬‬
‫عرضت عليه ينام عندي بس ما رضى‬
‫رؤى‪ :‬لخلص انا بنتبه له‬
‫نواف‪ :‬أي الله يجزاك خير ‪ ...‬وانسي اللي بينكم شوي‬
‫قدام صحته‬
‫انصدمت رؤى من جملته ‪ ...‬يعني نواف عارف باللي‬
‫يصير بينهم ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬واذا احتاج شي انا موجود ‪ ...‬دقي علي على طول‬
‫‪ ...‬ل تتأخرين‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله‬

‫دخلت رؤى الغرفة وسمعت صوت الماي في الحمام ‪...‬‬


‫شكله دخل يتحمم ‪ ...‬غيرت ملبسها ولبست بجامتها ‪...‬‬
‫وجلست على التسريحة تعدل شعرها‬
‫طلع من الحمام وهو لف فوطته على خصره ‪ ...‬لبس‬
‫بنطلون بجامته ولف على رؤى‪ :‬تساعديني؟؟؟‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬من عيووووووووووووني‬
‫فواز‪ :‬ل تنبسطين كثير ‪ ...‬بس يومين على ما تخف يدي‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬مستحيييييييييييل يبرد خاطري ‪ ...‬لزم‬
‫يسم بدني بكلمه‬
‫قربت منه وساعدته في لبسه وهو ولتكلم معاها ول حتى‬
‫شكرا ‪ ...‬مشط شعره ورمى نفسه عالسرير‬

‫سحبت مشبك شعرها ‪ ...‬وطاح على كتفها ‪ ...‬وراحت‬


‫للجهة الثانية من السرير ‪ ...‬واول ما جلست على طرف‬
‫السرير‬
‫فواز‪ :‬هي هي هي انتي‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬نعم‬
‫فواز‪ :‬وين بتنامين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وين بنام بعد ‪ ...‬مكاني!!!‬
‫فواز‪ :‬مكانك عالرض ‪ ...‬انا خليتك تنامين عالسرير لنك‬
‫تعبانة بس ‪ ...‬وانتي مافيك شي ‪ ...‬صرتي زينة ‪ ...‬ارجعي‬
‫افرشي لك عالرض‬
‫طالعته رؤى بنظرة وعطته ظهرها ونامت عالسرير‬
‫فواز وهو يهز كتفها‪ :‬هيييييييييييييييييييي انتي ‪ ...‬ما‬
‫تسمعين؟؟؟‬
‫رؤى وهي على نفس وضعها‪ :‬تصبح على خير‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫قامت وتربعت عالسرير‪ :‬اللهم طولك يا رووووووووووح‬
‫‪ ...‬نعم يا فواز ‪ ...‬ايش تبي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬قومي نامي عالرض!!!‬
‫رؤى‪ :‬اسفة ‪ ...‬سوووووووووووووووووري ‪ ...‬ظهري‬
‫يألمني من نومة الرض‬
‫فواز‪ :‬وانا ما ابيك تنامين جنبي!!!!‬
‫رؤى‪ :‬وانا مو نايمة جنبك ‪ ...‬نايمة بجهتي وفي مسافة‬
‫كبيرة بين وبينك‬
‫فواز‪ :‬حتى هالمسافة تضايقني‬
‫رؤى عرفت طريقته وحفظتها ‪ ...‬هو يحب ينرفزها بس‬
‫‪ ...‬صح تتضايق من كلمه ‪ ...‬بس اكتشفت ان احسن حل‬
‫التطنيش والعناد‪ :‬خلص ‪ ...‬اذا مضايقتك نام انت عالرض‬
‫فواز‪ :‬اووووووووووووووووووووووووف وعطاها ظهره‬
‫ونام‬
‫مسكت رؤى ضحكتها وانسدحت على السرير‬
‫قام وقعد مرة ثانية‪ :‬هيييييييييييييييييي انتي ‪ ...‬لو قربتي‬
‫من جهتي ياويييييييييييييييلك‬
‫رؤى‪ :‬ل تخاف ‪ ...‬ما بقرب‬
‫فواز‪ :‬نشووووووووووووووووووف ‪ ...‬ورمى نفسه‬
‫عالسرير مرة ثانية ‪ ...‬وعطاها ظهره ونام‬

‫في نص الليل ‪ ...‬حست رؤى بصوت خفيف ‪ ...‬فتحت‬


‫عينها بسرعة والتفت على فواز ‪ ...‬شافته يتأوه وجبينه‬
‫يصب عرق ‪ ...‬مسكت راسه بسرعة ‪ ...‬حاااااااااااااااار‬
‫مثل النار ‪ ...‬ما عرفت ايش تسوي ‪ ...‬قربت من نفسه‬
‫شافته طبيعي ‪ ...‬يعني مو حالة ربو ‪ ...‬الظاهر حرارته‬
‫مرتفعة ‪ ...‬ركضت للحمام وجابت موية باردة وحطت له‬
‫كمادات على راسه ‪ ...‬اول ما حطت الكمادة انتفض وفتح‬
‫عينه ‪ ...‬شافها‬
‫رؤى‪ :‬سلمتك ‪ ...‬وحطت يدها على صدره‬
‫فواز مد يده وحطها على يد رؤى ‪ ...‬وغمض عينه مرة‬
‫ثانية‬
‫جلست رؤى جنبه وكل شوي تغير الكمادات بيد وحدة ‪....‬‬
‫لن اليد الثانية فواز حاط يده عليها وماتبي تزعجه‬
‫حست ان الكمادات ما تنفع ‪ ...‬والموية يبيلها تغيير ‪...‬‬
‫حاولت ترفع يده عن يدها بتقوم ‪ ...‬فتح عينه‪ :‬وين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بغير لك الموية ‪ ...‬دفت ‪ ...‬ماتنفع خلص‬
‫فواز‪ :‬مو ضروري ‪ ...‬خلك جنبي‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬جسمك حار بالمرة ‪ ...‬ضرورية هالكمادات‬
‫ترك يدها بقوة‪ :‬ادري مو طايقة قربي ‪ ...‬وتدورين شي‬
‫عشان تبعدين عني‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااز‬
‫فواز وهو يعطيها ظهره‪ :‬مابي منك شي‬
‫قامت رؤى بسرعة وغيرت الموية ‪ ...‬وفتحت الثلجة‬
‫وحطت فيها ثلج ‪ ...‬ما تبيها تبرد بسرعة ‪ ...‬مدت يدها‬
‫وحطت له الكمادات على جبينه وهو معطيها ظهره ‪...‬‬
‫ماتبي تضايقه ‪ ...‬اول ما حس في الكمادة نزلها بيده‬
‫ورماها جهتها وهو على وضعه وجت على وجهها ‪...‬‬
‫انقهررررررررررررررت رؤى منه ‪ ...‬ومسكت كتفه ‪...‬‬
‫ولفته صوبها وخلته ينام على ظهره ‪ ...‬فتح عينه وعطاها‬
‫نظرة‬
‫رؤى بعصبية ومن بين اسنانها‪ :‬كل شي بكيفك يا فواز ‪...‬‬
‫ال صحتك ‪ ...‬فاهم؟؟؟ مستحييييييييييييييييييييييييل اتنازل‬
‫عن شي يضر صحتك ‪ ...‬والكمادات بحطها لين تنزل‬
‫حرارتك ‪ ...‬وحطت الكمادة‬
‫فواز وهو مغمض عينه وما تحرك من الوضعية اللي حطته‬
‫عليه رؤى‪ :‬صح ‪ ...‬نسييييييييييييت ‪ ...‬انتي مو ناقصة‬
‫اموت بين يدينك‬
‫رؤى‪ :‬قول اللي تبي تقوله ‪ ...‬اهم شي تسمع الكلم‬
‫سكت عنها فواز ول تكلم مرة ثانية ‪ ...‬انقهر منها ومن‬
‫قوتها اللي ما يدري من وين جايبتها هاليومين‬

‫فتح فواز عينه عالفجر ‪ ...‬شافها ساحبة لها كرسي‬


‫التسريحة وحاطته جنبه ‪ ...‬جالسة عليه وشكلها غفت ‪...‬‬
‫حاطة راسها على طرف السرير جنبه ونايمة ‪ ...‬كسرت‬
‫خاطره بالمرررررررررررة ‪ ...‬شكلها ما نامت اببببببببد‬
‫نزل يده وجلس يلعب بشعرها ‪ ...‬رفعت راسها بسرعة‬
‫وشافته‬
‫على طول ترك شعرها‪ :‬رؤى ‪ ...‬صلة الفجر بتطوفنا‬
‫رؤى‪ :‬أذن؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اممممم وشكلها بتشرق بعد‬
‫رؤى‪ :‬تقدرتروح للحمام وتوضى ول اوضيك هنا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اقدر اقوم ‪ ...‬وقام وراح للحمام وتوضى‬

‫صلى وصلت رؤى بعد وراح على سريره‪ :‬رؤى‬


‫رؤى‪ :‬هل‬
‫فواز‪ :‬نامي ‪ ...‬بكرة الصبح بنروح لشهد من بدري‬
‫رؤى قامت وحطت يدها على جبينه‪ :‬شلونك ؟؟؟‬
‫احسن؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬نامي يارؤى ‪ ...‬انا بخير‬
‫رؤى‪ :‬طيب ‪ ...‬بس اذا تعبت على طول صحيني‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬وعطاها ظهره ونام‬
‫وهي راحت لجهتها ونامت على طووووووووووول من‬
‫التعب‬
‫في المستشفى ‪ ...‬غرفة شهد‬
‫امها وابوها وجدتها وخواتها من الصبح وهم عندها ‪...‬‬
‫يحاولون يغيرون مزاجها ‪ ...‬بس هي ضايق خلقها‬
‫بالقووووووووووووة ‪ ...‬وما تاخذ وتعطي معاهم‬
‫وصلوا فواز ورؤى ‪ ...‬دخلت رؤى وسلمت عليها وحضنتها‬
‫بالقوة ‪ ...‬وتحمدت لها بالسلمة ‪ ...‬وبعدها فواز ‪ ...‬اول‬
‫ما شافته شهد شهقت‪ :‬فوااااااااااااااااز ‪. ..‬ايش مسوي‬
‫فيك كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شفتي شلون ؟؟؟ هذا الزواج وما يسوي‬
‫شهد‪ :‬شلون يعني؟؟؟ ما فهمت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هذه رؤى ‪ ...‬امس تأخرت مع الشباب شوي بس‬
‫وكسرتني كذا‬
‫رؤى وهي تشهق‪ :‬انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬ايه انتي ‪ ...‬اعترفي احسن لك ‪ ...‬ول تخافين من‬
‫جدتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ياجدة ل تصدقينه ‪ ...‬يكذب‬
‫فواز‪ :‬وبععععععععععععععععععد ‪ ...‬شفتي ياجدة بنات‬
‫هالزمن ‪ ...‬في وحدة تقول لزوجها يكذب؟؟؟؟‬
‫ام محمد وهي تقرص اذنه‪ :‬بطططططططططططططل‬
‫حركاتك هذه ‪ ...‬ارحم البنت‬
‫فواز‪ :‬يووووووه ياجدة ‪ ...‬امي تدافع عنها قلنا لنها بنت‬
‫اختها ‪ ...‬انتي ليش تدافعين؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬لنك ما تعرف غلة رؤى بقلبي‬
‫رؤى‪ :‬الله يحفظك ياجدة ويخليك لنا‬
‫فواز‪ :‬حضرتك مبسوطة ‪ ...‬كثروا معجبينك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما برد عليك ‪ ...‬مووووووووووووت بحسرتك‬
‫فواز‪ :‬طيييييييييييييييييييب يا رؤى ‪ ...‬حسابك في البيت‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ضرب الباب وطل عليهم براسه‪ :‬السلاااااااااااااام عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم ‪ ...‬هل نواف ‪ ...‬حياك‬
‫اتجه لشهد وحب راسها على طول‪ :‬شلونك شهودة؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬بخير ‪ ...‬دام انكم حولي انا بخير‬
‫نواف‪ :‬ل اذا كذا ل تخافين ‪ ...‬طال ما انتي هنا انا وفواز‬
‫ما بنداوم ‪ ...‬مرابطين عندك على‬
‫طوووووووووووووووووووووووووووووول‬
‫فواز‪ :‬وبعدها ابوي يحرم ينوم احد في مستشفانا‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬ل الله يسلمك ‪ ...‬يجي يستلمنا بالعقال من هنا‬
‫لمكاتبنا‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ام محمد‪ :‬مبسوطين وانتوا تضحكون على ابوكم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل هو الوالد الله يحفظه شديد شوي‬
‫ام محمد‪ :‬لو تلفون الدنيا كلها مافي مثل ابوكم‬
‫بو شهد‪ :‬طببببببببببببعا ‪ ...‬زوج سارة الغالية ‪ ...‬لزم‬
‫تمدحينه‬
‫هنا فواز ونواف تعلقت عيونهم ببعض ‪ ...‬وحسوا بشي‬
‫يكتم على انفاسهم ‪ ...‬ما يعرفون تفسيره ‪ ...‬ثاني مرة‬
‫ينذكر اسم سارة مرت ابوهم عليهم ‪ ...‬اصل هم كأنهم‬
‫نسوا الموضوع نهائيا ‪ ...‬وكانهم تذكروا الموضوع مرة‬
‫ثانية‬
‫ام محمد اللي حست يتوتر الجو‪ :‬الله يرحمها ويغفر لها‬
‫نواف‪ :‬اميييييييييييييين ‪ ...‬شهودة ‪ ...‬شلون صحتك‬
‫اليوم؟؟؟ مر عليك الدكتور؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬الله كريم ‪ ...‬فواز ‪ ...‬نواف ‪ ...‬بطلب منكم طلب‬
‫فواز‪ :‬عيونا لك شهودة‬
‫شهد‪ :‬ما ابي اشوفه مرة ثانية ‪ ...‬بليييييييييييييز‬
‫فواز‪ :‬ومن قال اننا بنسمح له مرة ثانية؟؟؟ حتى لو تبينه‬
‫ما بنخليه يرجع لك‬
‫نورة‪ :‬انت من الخرايط اللي في وجهك وعارفين وجهة‬
‫نظرك‬
‫شهد وهي تمسح على وجهه‪ :‬بندر؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يخسي !!! بس الحمار مجهز نفسه ومجمع ربعه ‪...‬‬
‫واستلموني‬
‫شهد‪ :‬ليش سويت بنفسك كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ترى مالي مزاج اعيد الكلم اللي من امس اقوله‬
‫تدخلت رؤى تلطف الجو‪ :‬شهد ‪ ...‬ل تغلطين على فواز‬
‫وتقولين له تكلم ‪ ...‬الكلم عنده بفلوس‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫كانت جنبه وقرب من اذنها وهمس لها‪ :‬بطلي حركاتك‬
‫احسن لك‬
‫رؤى بصوت عالي‪ :‬وانا صادقة ‪ ...‬الكلم يطلع منك‬
‫بالقطارة ‪ ...‬ل واذا تكلمنا على طول يسكتنا (وهي تقلد‬
‫صوته) ‪ :‬بل كثرة حكي‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫قرب منها فواز مرة ثانية‪ :‬شكلك ناوية على موتك‬
‫اليوم؟؟؟‬
‫هالمرة همست في اذنه‪ :‬يعني وين بتنومني؟؟؟‬
‫عالرض؟؟؟ عاااااااااااااااااااادي‬
‫فواز بنفس النبرة‪ :‬في المقبرة ان شاء الله‬
‫رؤى باذنه‪ :‬عادي ‪ ...‬بعد فترة بتنام في القبر اللي جنبي‬
‫على طول ‪ ...‬لن ابوي مستحييييييييييييل بيتنازل عن حقه‬
‫‪ ...‬شفت شلون ‪ ...‬حتى في المقبرة بتكون جنبي ‪...‬‬
‫فخلينا جنب بعض عالدنيا احسن‬
‫فواز‪ :‬طيب يارؤى ان‪....‬‬
‫قطع عليهم صوت نواف‪ :‬لو سمحتوا ‪ ...‬اذا هالكثر ما‬
‫تستغنون عن بعض ‪ ...‬روحوا بيتكم وقولوا اللي تبونه‬
‫طالعه فواز بنظرة ‪ ...‬معناتها انت فاهم ان احنا نتهاوش‬
‫وكل واحد يرد عالثاني مالها داعي حركاتك‬

‫بعد فترة ‪ ...‬طلعوا نواف وفواز على شغلهم ‪ ...‬وجلست‬


‫رؤى مع البنات تسليهم على ما يخلص فواز شغله‬

‫نواف جالس بمكتبه وحايس في الوراق اللي قادمه ‪...‬‬


‫دخلت عليه الممرضة ‪...‬‬
‫الممرضة ريم‪ :‬دكتور نواف‬
‫نواف‪ :‬هل ريم‬
‫ريم‪ :‬دكتور اختك برا تبي تدخل عندك‬
‫نواف باستغراب‪ :‬ليان؟؟؟ ايش عندها؟؟؟‬
‫ريم‪ :‬ل دكتور ‪ ...‬موليان ‪ ...‬ول لينا ‪ ...‬وحدة اول مرة‬
‫اشوفها ومعها باقة ورد ‪ ...‬يعني شكلها غريب‬
‫نواف‪ :‬يمكن رغد او جود ‪ ...‬خليها تدخل خلنا نشوف‬
‫ريم‪ :‬يعني عن اذنك ما اتوقع انها اختك بالساس!!!‬
‫نواف‪ :‬ليش يعني؟؟‬
‫ريم‪ :‬ل مابقولك ال بعد ما تدخل واعرف اذا فعل اختك ول‬
‫وحدة تكذب‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههه طيب خليها تدخل ‪ ...‬بس ادخلي‬
‫معاها ‪ ...‬مو تبلشيني بما ادري مين وتطلعين‬
‫ريم‪ :‬ههههههههههههههههههههه اوكي‬

‫نزل راسه للوراق مرة ثانية ‪ ...‬ورفع راسه على صوت‬


‫يعرفه ويكرههههههههه من‬
‫قللللللللللللللللللللللللللللللللللب‪ :‬صباااااااااااااااح الخير‬
‫نواف بقرف‪ :‬هل رشا‬
‫الممرضة اول ما قال رشا سحبت نفسها بتطلع‪:‬‬
‫رييييييييييييييم‬
‫لفت راسها على نبرة نواف العصبية‪ :‬ايوه دكتور‬
‫نواف‪ :‬وين رايحة؟؟؟‬
‫ريم‪ :‬ليش دكتور ‪ ...‬مو اختك؟؟؟‬
‫نواف بعصبية‪ :‬ل طبعا‬
‫ريم‪ :‬اها ‪ ...‬اسفة فكرتها اختك‬
‫هنا رشا وجهها انقص ‪ ...‬فشلها قدام الممرضة‬
‫نواف‪ :‬ايوه رشا ‪ ...‬في شي؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬شلونك نواف؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬داخلة العيادة وماخذه من وقت المرضى عشان‬
‫تسأليني شلونك؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ها ‪ ...‬ل ‪ ...‬بس كنت جاية اسلم على شهد ‪ ..‬قلت‬
‫امر عليك‬
‫نواف‪ :‬اظن مو مكان زيارات او مرور!!!‬
‫رشا خلااااااااااااااص ‪ ...‬تعالوا دوروها من الفشيلة ‪...‬‬
‫خصوصا ان الممرضة لسه واقفة ‪ ...‬مدت يدها بباقة ورد‪:‬‬
‫تفضل‬
‫نواف‪ :‬شنو هذا؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬مريت محل الورد باخذ شي لشهد ‪ ...‬تذتكرتك فيها‬
‫نواف‪ :‬شكررررررررررررررررا ‪ ...‬عندي حساسية من‬
‫الورد ‪ ...‬بس عالعموم ما بفشلك ‪ ...‬هاتيها‬
‫هنا رشا طاااااااااااااااارت من الفرحة ‪ ...‬ومدت له اياها‪:‬‬
‫تفضل‬
‫شال البطاقة ورماها بالزبالة من غير ما يقراها‪ :‬ريم‬
‫ريم‪ :‬ايوه دكتور‬
‫نواف‪ :‬خذيها وعطيها لي مريض من المرضى اللي ما في‬
‫احد يزورهم‬
‫ريم‪ :‬ان شاء الله‬
‫نواف‪ :‬نكسب فيهم اجر‬
‫ريم‪ :‬الله يجزاك خير دكتور ( ودها تنفجر ضحك بس‬
‫ماسكتها )‬
‫هنا رشا انقرررررررررررت بقوة وما عرفت ايش تقول‬
‫نواف‪ :‬خلص رشا ‪ ...‬مريتي وانتهينا ‪ ...‬اتوقع عندي شغل‬
‫رشا اللي مايئست‪ :‬طيب انا ما ادل غرفة شهد!!!‬
‫نواف‪ :‬قولي لها يا ريم رقم الغرفة‬
‫رشا‪ :‬حتى لو قالت لي ما اعرف اروح!!!‬
‫نواف‪ :‬اللي ما يعرف وما يدل ما يطلع من البيت بروحه‬
‫‪ ...‬وبعدين فيه موظف اسمه السكيورتي ‪ ...‬اساليه وهو‬
‫يدليك المكان اللي تبينه‬
‫رشا يقهر واضح‪ :‬شكرررررررررررا نواف ‪ ...‬ما‬
‫قصررررررررررت‬
‫وطلعت وصكرت الباب وراها بقوة‬
‫نواف‪ :‬وججججججججججججججع ‪ ...‬ما عمري شفت‬
‫وقاحة بهالشكل‬
‫ريم‪ :‬قلت لك مو اختك‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههه قولي لي ليش ‪ ...‬شلون‬
‫عرفتي انها مو اختي؟؟؟‬
‫ريم‪ :‬من قلة ادبها ‪ ...‬حسيتها قليلة ادب وشايفة نفسها‬
‫من دخلت علي ‪ ...‬وعائلتكم ماشاء الله عليها مافيها‬
‫هالشي‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههه الحمد لله الذي عافنا‬

‫طلعت رشا للمر اللي متفقين ينتظرون بعض فيه ‪...‬‬


‫وشافتها واقفة بباقتين الورد حقتها ‪ ...‬راحت لها وهي‬
‫تغللللللللللي من القهر‬
‫سمر‪ :‬بشري؟؟؟ ايش صار؟؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬الحمااااااااااااااااااااااااااااااااااار‬
‫سمر‪ :‬ليييييييييييييييش؟؟؟ ايش صار؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬فشلني لين قال بس ‪ ...‬تدرين بديت اكرهه‬
‫سمر‪ :‬هو حاصل لك حبه عشان تكرهينه؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬بس حمااااااااااااار ‪ ...‬فشلني قدام الممرضة ول‬
‫همه‬
‫سمر‪ :‬لييييييييييييييش كلمتيه قدام الممرضة يالغبية!!!!‬
‫رشا‪ :‬هي بغت تطلع ‪ ...‬بس هو عصب عليها وخلها واقفة‬
‫سمر‪ :‬الله يعينك على اللي عندك ‪ ...‬احسه مررررررررة‬
‫اصعب من فواز المتزوج‬
‫رشا‪ :‬قلت لك ‪ ...‬شكلي بغير عنه‬
‫سمر‪ :‬الله والخيارات اللي عندك عشان تغيرين‬
‫رشا‪ :‬مو لزم يكون من العيلة ‪ ...‬بدور لي خارجها‬
‫سمر‪ :‬ايوه يا خارجها ‪ ...‬انتي اللي داخلها مو محصلة ‪...‬‬
‫اسمعي وبل هرج فاضي ‪ ...‬خلك على نواف طالما ما‬
‫تزوج ‪ ...‬اذا تزوج كيفك بعدين‬
‫رشا‪ :‬من رايك؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬طببببببببببببببببببببعا‬
‫رشا‪ :‬طيب انتي ايش سويتي؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬باختصار ماحصلته في مكتبه‬
‫رشا‪ :‬حساااااااااافة ‪ ...‬ايش بتسوين في الباقة الثانية؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬من حظ العلة شهدوه‬
‫رشا‪ :‬الله يعينا عليهم وعلى ثقل دمهم ‪ ...‬ما ادري ليش‬
‫جايبتنا نسلم عليهم‬
‫سمر‪ :‬حبيبتي ‪ ...‬اذا تبين توصلين لقلب عيال خالك ‪...‬‬
‫اهم شي هالعلل خواتهم ‪ ...‬يموتون عليهم ‪ ...‬ما ادري‬
‫على ايش‬
‫رشا‪ :‬أي والله ‪ ...‬صادقة ما ادري على ايش!!!‬
‫سمر‪ :‬خلينا نروح لغرفة شهد بس‬

‫اتجهوا لغرفة شهد ‪ ...‬ودخلوا عليها‬


‫رشا وسمر‪ :‬صباح الخير‬
‫من شافتهم رؤى اكتأبت ‪ ...‬وناظرت لفواز اللي بادلها‬
‫النظرات‬
‫دخلوا وسلموا عليهم ‪ ...‬وسمر عطتها باقة ورد وحدة بس‬
‫والثانية ماسكتها بيدها‬
‫فواز‪ :‬عن اذنك شهودة ‪ ...‬تامرين على شي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬سلمتك‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬تامرين على شي قبل ل اطلع؟؟؟‬
‫رؤى اللي انبسطت انه سأل عنها قدام سمر اللي بين‬
‫الغضب على وجهها‪ :‬سلمتك حبيبي ( تعمدت تقول حبيبي‬
‫‪ ...‬عشان تقهرها زيادة)‬
‫بس اللي ما توقعته رؤى ‪ ...‬ان سمر طلعت ورا فواز‬
‫انقهررررررررررررررررررررررررررررررررررررت بقوة‬
‫‪ ...‬وبدت تهز رجلها بقوة ‪ ...‬ومو عارفة ايش تسوي‬
‫جود‪ :‬رؤى ‪ ...‬تعالي ساعديني ‪ ...‬وين القهوة‬
‫قامت رؤى وهي بتنفجر من الغضب ‪ :‬ايوه جود‬
‫جود‪ :‬اكلي بنفسك واتركيها معاه برا‬
‫رؤى‪ :‬ايش تبيني اسوي؟؟؟‬
‫جود‪ :‬اطلعي وراهم‬
‫رؤى‪ :‬لو هو مايعطيها وجه ماتجرأت وطلعت وراه‬
‫جود‪ :‬غبيييييييييييييييييييييييييييييييية ‪ ...‬هي هذا اللي تبيه ‪...‬‬
‫تشكك فيه‬
‫رؤى‪.......................... :‬‬
‫جود‪ :‬اللي ماتعرفينه ان هذه حركاتها من قبل ل تتزوجون‬
‫‪ ...‬ويوم تزوجتيه ماتت من القهر‬
‫رؤى‪ :‬تعلميني فيها ( تذكرت يوم العرس وايش سوت)‬
‫جود‪ :‬لتتركين لها مجال ‪ ...‬اطلعي وراهم‬
‫رؤى‪ :‬اوكي‬

‫طلعت رؤى وشافت سمر وفواز واقفين متقابلين ‪ ...‬بس‬


‫اللي مقابل رؤى هي رشا ‪ ...‬يعني فواز ما يشوفها ‪...‬‬
‫واصل سمر ما انتبهت لها‬
‫ما تسمع ايش يقولون ‪ ...‬بغت تقرب ‪ ...‬بس شافتها تمد‬
‫يدها بباقة الورد له ‪ ...‬وهو مد يده وخذاها‬
‫انقهررررررررررررررررررررررررررت رؤى ولفت بتدخل‬
‫داخل ‪ ...‬بس سمعت صوت الزبالة ‪ ...‬لفت وجهها ‪...‬‬
‫شافت فواز رمى الباقة في الزبالة ومشى من جنبها وهي‬
‫باين على وجهها الغضب لدرجة انها ما رجعت للغرفة‬
‫وطلعت من المستشفى على‬
‫طوووووووووووووووووووووووووووووول‬

‫يومين وطلعت شهد من المستشفى والكل حمد ربه على‬


‫سلمتها ‪ ...‬بس نفسيتها زففففففففففففففففففففففت‬
‫‪ ...‬خصوصا ان بندر ما سأل عنها ول مرة ‪ ...‬صح هي مو‬
‫ناوية ترجع له ‪ ...‬بس حست بالقهر لما ما عبرها بسؤال‬
‫حتى‬
‫بيت احمد ‪...‬‬
‫رؤى اليوم بتزور بيت ابوها ‪ ...‬وفواز موديها العصر وهو‬
‫رايح الدوام ‪ ...‬قبل ل تنزل من السيارة‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬هل‬
‫فواز‪ :‬الساعة ‪ 9‬ونص تكونين جاهزة ‪ ...‬امر عليك وانا‬
‫راجع من المستشفى‬
‫رؤى‪ :‬اوكي ‪ ...‬صار ‪ ...‬مسحت على يده اللي جهتها ‪...‬‬
‫مع السلمة‬
‫حس فواز بشعور غريب ‪ ...‬بس ما اعطى نفسه مجال‬
‫يفكر ‪ ...‬وحرك السيارة‬
‫ونسى نفسه مع زحمة الشغل بالمستشفى ‪...‬‬

‫الساعة ‪ ... 9‬خلص فواز شغله وهو يلم اوراقه ويحطهم‬


‫في الدرج ‪ ...‬وصله مسج‬
‫فتحه ( ل تمر علي ‪ ...‬بنام بيت ابوي )‬
‫رمممممممممممممممممممممممممممممممى الجوال‬
‫بقوة على المكتب وهو معصب‬

‫ايش اللي خلى رؤى تنام بيت ابوها؟؟؟؟ وهل بيتركها‬


‫فواز؟؟؟؟‬

‫البارت الثامن عشر ‪...‬‬


‫وصله مسج‬
‫فتحه ( ل تمر علي ‪ ...‬بنام بيت ابوي )‬
‫رمممممممممممممممممممممممممممممممى الجوال‬
‫بقوة على المكتب بعصبية‬

‫طلع وهو معصب وراح لمكتب نواف وبعصبية‪ :‬قوم‬


‫بسرعة ‪ ...‬ابي اروح البيت‬
‫نواف‪ :‬فواز انتظر شوي ‪ ...‬اخلص الي بيدي واطلع‬
‫فواز‪ :‬شوف لك احد ترجع معه‬
‫طلع وصكر الباب بقوة وهو معصب‬
‫نواف‪ :‬الخبل ‪ ...‬تركني وراح ‪ ...‬اوف مالي ال ارجع مع‬
‫ابوي ‪ ...‬مسكين الله يعينه علي وعلى ازعاجي في‬
‫السيارة ‪ ...‬العصر شوي ويرميني من السيارة‬

‫( نواف وفواز يروحون الدوام مع بعض ‪ ...‬يوم في سيارة‬


‫نواف ويوم في سيارة فواز ‪ ...‬بس اليوم نواف راح مع‬
‫ابوه لن فواز وصل رؤى لبيت ابوها )‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫منيرة جالسة مع ليان ولما ‪ ...‬وفيصل في بيت عمه‬
‫عبدالرحمن ‪ ...‬جالسين عالتلفزيون ‪ ...‬سمعوا اصوات‬
‫عند الباب‬
‫نواف‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يرجك من ولد ‪ ...‬ازعجتني ‪ ...‬يبيلي‬
‫اسبوع اجازة من صدعتك‬
‫نواف‪ :‬اوه اوه اوه ما اصدق ‪ ...‬الوالد الله يطول بعمره‬
‫ياخذ اجازة ‪ ...‬ما اصدق!!!‬
‫عبدالعزيز وهو يضربه على راسه‪ :‬انت كل كلمة ترد عليها‬
‫بجملة!! والله ان دل على شي دل على لعبك وهياتك في‬
‫الدوام!!!!‬
‫نواف وهو فاتح عينه‪ :‬يبه انت كل شي تدخل فيه موضوع‬
‫دوامنا ‪ ...‬ول ايش دخل ازعاجي بالدوام؟؟؟؟؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لو انك تداوم بذمة وضمير ‪ ...‬كان رجعت‬
‫البيت مهدود حيلك ‪ ...‬مو راجع لي سوالف وازعاج‬
‫ولف على منيرة والبنات‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫منيرة‪ :‬بدري ‪ ...‬صار لكم ساعة من دخلتوا ‪ ...‬توكم‬
‫تسلمون!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله هالولد ينسي الواحد اسمه!!!!‬
‫منيرة‪ :‬فديته‬
‫تدخلت ليان‪ :‬جلسي وتفدي في هالولد ‪ ...‬خلنا نشوف‬
‫اخرة هالدلع‬
‫منيرة‪ :‬والله ثمر فيهم ‪ ...‬ماشاء الله رجال والنعم فيهم‬
‫‪ ...‬الله يخليهم لي وليحرمني منهم‬
‫نواف‪ :‬يمممممممممممممه ‪ ...‬فواز مو موجود ‪...‬‬
‫خصصيني بالحكي ‪ ...‬بس اعرفك ماترضين على فواز!‬
‫منيرة‪ :‬طبعا ما ارضي عليه ‪ ...‬مافي احد بحنيته!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬التفرقة ماتجوز يامرة؟؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬انا ما افرق ‪ ...‬بس الحق ينقال مثل حنية فواز‬
‫مافي!!‬
‫نواف‪ :‬وانا يمه‬
‫عبدالعزيز وهو يضربه على راسه‪ :‬مثل رجتك وازعاجك‬
‫مافي ‪ ...‬انا ما ادري طالع على مين؟؟؟؟‬
‫نواف وهو يضحك‪ :‬عليك طال عمرك‬
‫وركككككككككككككككككككككككككض صعد فوق‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز وهو يهز راسه‪ :‬زوجيه يامنيرة ‪ ...‬يمكن‬
‫يعقل؟؟؟؟‬
‫منيرة بنظرة‪ :‬زعلت من جملته ؟؟؟ فعل هو طالع‬
‫عليك!!!‬
‫عبدالعزيز وهو فاتح عينه‪ :‬انا مهبوووووووووووول كذا؟‬
‫منيرة‪ :‬ل عاد مو برجته ‪ ...‬بس تصرفاته مثلك ‪ ...‬دوم‬
‫متسرع بالتصرفات وتحكم عقلك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬افا ‪ ...‬يعني انا ماعندي قلب؟؟؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬انا ما قلت كذا ‪ ...‬بس انت تمشي كلم عقلك‬
‫حتى لو قلبك قال غيره!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بالذمة نواف يتصرف بعقله!!! والدليل وجه‬
‫زوج اخته اللي ماينشاف‬
‫منيرة‪ :‬نواف وهو صغير يشبهك ‪ ...‬قلت بيطلع عبدالعزيز‬
‫الثاني ‪ ...‬في الخير تغير لما كبر ‪ ...‬بس ماشاء الله عليك‬
‫مو معطي مجال لحد ‪ ...‬معطي نواف التصرفات‬
‫وطريقة التفكير ‪ ...‬وفواز الشكل وحنية القلب!!!‬
‫لفت راسها شافت ليان تطالع فيها وهي حاطة يدها على‬
‫خدها‪ :‬ليش تطالعيني كذا؟‬
‫ليان‪ :‬اسمع تحليلك لشخصيات ابوي واخواني ‪ ...‬ماشاء‬
‫الله دارستهم عدل؟؟؟‬
‫منيرة في نفسها‪ :‬لو تدرين اني حافظة شخصياتهم من‬
‫كثر ما ادور ثغرة تدلني على ولدي ‪ ...‬بس كل شي‬
‫ضابط مع ابوك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة‬
‫منيرة‪ :‬هل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وينه فواز‬
‫منيرة‪ :‬ما ادري عنه ‪ ...‬مارجع من المستشفى‬
‫ليان‪ :‬اكيد راح يمر على رؤى‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يمكن ‪ ...‬بس هو من زمان طالع‬
‫منيرة‪ :‬تلقاهم طلعوا يتمشوا ويغيروا جو‬
‫عبدالعزيز‪ :‬على راحتهم ‪ ...‬اهم شي انهم مبسوطين‬
‫ومرتاحين ‪ ...‬يالله جهزوا العشا ‪ ...‬اغير ملبسي وانزل‬

‫عالساعة ‪ 12‬بالليل ‪ ...‬نزل نواف عند ليان‬


‫نواف‪ :‬عطيني الريموت‬
‫مدت يدهاقدام عينه ‪ ...‬ضربها نواف على يده‪:‬‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫نواف‪ :‬وجععععععععععععععع ‪ ...‬ايش هالحركات بعد‬
‫ليان‪ :‬عليك يد! كنت ابي اختبر نظرك‬
‫نواف‪ :‬ليتني كاسرها لك ‪ ...‬شايفتني اعمى‬
‫ليان‪ :‬شكيت الصراحة ‪ ...‬يعني ماتشوفني اتفرج ‪ ...‬شنو‬
‫عطيني الريموت!!!‬
‫نواف‪ :‬من الصبح وانتي على التلفزيون ‪ ...‬مامليتي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬مو بس مليت ‪ ...‬حامت كبدي بعد ‪ ...‬لينا وتزوجت‬
‫‪ ...‬رؤى في بيت ابوها ولسه مارجعت ‪ ...‬وفـــ ‪............‬‬
‫قاطعها نواف‪ :‬فواز مارجع؟‬
‫ليان‪ :‬ل‬
‫نواف‪ :‬غريبة‬
‫ليان‪ :‬ايش الغريب فيها ؟؟؟ يمكن طلعوا يتمشون !!!‬
‫نواف باستغراب‪ :‬يتمشون؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬أي ‪ ...‬يتمشون ‪ ...‬ايش الغريب في الموضوع؟؟؟‬
‫نواف في نفسه‪ :‬فواز ورؤى يتمشون؟؟؟ ما تركب!!!‬
‫يمكن تصالحوا!!! بس هو لما مر علي في المكتب كان‬
‫معصب!!! غرييييييييييييييبة!!!‬
‫خلني اتصل عليه واشوفه ‪ ...‬كلم فواز الجوال مقفل ‪...‬‬
‫يوووووووووووه غريبة‬

‫بيت احمد ‪...‬‬


‫حنان‪ :‬ياربي عليك يا رؤى ‪ ...‬قلتي تباتين هنا عشان‬
‫تساعدينا ‪ ...‬مو عشان تطلين في جوالك كل شوي!!!!‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬ايوه يا عمة ‪ ...‬ايش تبيني اسوي؟؟؟‬
‫حنان‪ :‬ل بدري ‪ ...‬اجلسي قابلي جوالك شوي بعد!!!‬
‫رؤى‪ :‬عمممممممممممممممممممممممممممممة‬
‫حنان‪ :‬حبيبة قلبها والله ‪ ...‬الله يسعدك ويوفقك ‪...‬‬
‫المفروض ان الزوجة ما تستغنى عن زوجها‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬انا ما استغنى عنه ‪ ...‬بس هو كأنه يبيها‬
‫من الله ‪ ...‬ول سألني ليش مابترجعين‬
‫حنان‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى ‪ ...‬وين وصلتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬افكر في زوجة ابوي بكرة‬
‫حنان‪ :‬مين منى؟؟؟ والله انها انسانة عسل ‪ ...‬ولو‬
‫ماكانت كذا ماخطبتها لخوي‬
‫رؤى‪ :‬واثقة فيك يا عمة وفي اختيارك ‪ ...‬بس برضو‬
‫خايفة!!!‬
‫حنان‪ :‬ل تخافين يا بنتي ‪ ...‬منى ارملة وعندها بنت ‪...‬‬
‫يعني وضعها مثل وضع ابوك وبيحسون في بعض‬
‫رؤى‪ :‬وبنتها؟؟؟ شلون تتزوج وتتركها؟؟؟‬
‫حنان‪ :‬هي ارملة وبنتها عمرها ‪ 5‬سنوات ‪ ....‬وكثييييير‬
‫خطبوها ‪ ...‬بس هي كانت ترفض عشان بنتها ‪ ...‬وكانت‬
‫ساكنة مع امها بشقة ‪ ...‬امها توفت العام ‪ ...‬واخوها ما‬
‫رضى لها تسكن بشقة بروحها وخذاها عنده ‪ ...‬هنا بس‬
‫قررت تتزوج ‪ ...‬اخوها كاسر خاطرها ‪ ...‬مسكين ساكن‬
‫بشقة وعلى راتبه ‪ ...‬ومتحمل اخته وبنتها فوق زوجته‬
‫وعياله ‪ ...‬ول يرضى انها تحط شي في البيت ‪ ...‬مع انها‬
‫موظفة وعندها راتبها ‪ ...‬بس هو يقول لها راتبك لك‬
‫ولبنتك ‪ ...‬مالك دخل بالبيت‬
‫رؤى‪ :‬الله يجزاه خير ‪ ...‬من يقدم خير يلقى خير‬
‫حنان‪ :‬صادقة يارؤى ‪ ...‬زوجته عسل ‪ ...‬ول عمرها‬
‫حسست منى انها ثقل او انهم متضايقين منها ‪ ...‬واذا‬
‫عيالها ضايقوا بنتها بكلمة تذبحهم‬
‫رؤى‪ :‬الله يجزاها خير ‪ ...‬بس من وين عرفتيها؟؟؟‬
‫حنان‪ :‬زوجة اخوها مدرسة معي بالمدرسة ‪ ...‬ودوم تمدح‬
‫فيها وفي اخلقها ‪ ...‬وانا حبيتها ‪ ...‬صار لي فترة اسأل‬
‫عنها ‪ ...‬والكل مدحها لي‬
‫رؤى‪ :‬الله يسعدهم يارب‬
‫حنان‪ :‬امييييييييييييييييييييين‬
‫رؤى‪ :‬وبنتها وين بتروح؟؟؟‬
‫حنان‪ :‬شرطها الوحيد بنتها ‪ ...‬ما تستغني عنها ‪ ...‬وابوك‬
‫طبعا وافق‬
‫رؤى‪ :‬واهل البنت؟؟؟‬
‫حنان‪ :‬كلمتهم منى واستأذنتهم ووافقوا‬
‫رؤى‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬يعني ما في مشاكل‬
‫حنان‪ :‬الله ل يجيب المشاكل يارب‬
‫رؤى‪ :‬اميييييييييييييييييييييييييييييين‬
‫رن جوال حنان ‪ ...‬وصكرته‪ :‬يالله حبيبتي ‪ ...‬زوجي برا ‪...‬‬
‫اشوفك بكرة الصبح ان شاء الله ‪ ...‬تصبحين على خير‬
‫رؤى‪ :‬وانتي من اهله‬

‫وصلت رؤى عمتها للباب ‪ ...‬ورجعت لجوالها مرة ثانية ‪...‬‬


‫ول سأل عني ول عبرني ‪ ...‬شكله يبيها من الله‬
‫احمد‪ :‬حبيبة ابوها ماخلصت؟‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬باقي شغلت بسيطة ‪ ...‬الصبح نكملها‬
‫احمد‪ :‬يعطيك العافية ‪ ...‬تعبتك معي‬
‫رؤى‪ :‬تعبك راحة ‪ ...‬لو ماتعبت لبابا حبيبي اتعب لمين؟‬
‫احمد‪ :‬ربي يحفظك ‪ ...‬ايش رايك تنامين معي بغرفتي؟‬
‫رؤى بتعجب‪ :‬ونعفس غرفة العروس؟ مايصلح!!‬
‫احمد‪ :‬كلها ليلة وحدة ‪ ...‬ودي تنامين جنبي مثل اول‬
‫رؤى‪ :‬خلص ‪ ...‬انت تعال ونام عندي في غرفتي‬
‫احمد‪ :‬وحشتك غرفتك؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد‬
‫احمد بنظرة‪ :‬يعني ودك ترجعين لها؟؟؟؟‬
‫رؤى بدون ماتحس‪ :‬واترك فواز؟‬
‫احمد‪ :‬يعني مرتاحة معه؟؟‬
‫رؤى نزلت راسها‪ :‬الحمدلله‬
‫رفع راسها بيده ‪ ...‬وحط عينها بعينه‪ :‬مرتاحة معه؟؟؟؟‬
‫دمعت عينها‪................................ :‬‬
‫احمد‪ :‬زعلن منك؟؟؟‬
‫رؤى‪............................. :‬‬
‫احمد‪ :‬انتي السبب؟؟؟‬
‫هزت رؤى راسها بايه‪................... :‬‬
‫احمد‪ :‬طيب تحبينه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه‬
‫احمد‪ :‬خلص ‪ ...‬راضيه‬
‫رفعت راسها‪ :‬اراضيه؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬ليش مستغربة؟؟؟ اذا تحبينه راضيه!!!‬
‫رؤى‪ :‬ودي ‪ ...‬بس مو راضي يسمع!!!‬
‫احمد‪ :‬انا ما اعرف شلون تخلينه يسمعك ‪ ...‬بس المهم‬
‫انك تراضينه ‪ ...‬فواز طيب وما يستاهل‬
‫رؤى‪ :‬يعني انا اللي استاهل؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬انا ما قلت كذا!!! بس انتي اللي مزعلته ‪...‬‬
‫صح؟؟؟‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬صح‬
‫احمد‪ :‬تعرفين ‪ ...‬طول عمري اتمنى لك فواز ‪ ...‬بس‬
‫فقدت المل لما كبرتوا وكنتوا دايم متزاعلين ومضايقينك‬
‫‪ ...‬ولما خطبك فرحت كثير ‪ ...‬خصوصا بعد موافقتك على‬
‫اللي ما يتسمى ابراهيم‬
‫رؤى وكانها فرحت بالموضوع‪ :‬وليش فواز مو نواف؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬فواز غير عن نواف!!!‬
‫رؤى‪ :‬شلووووووون؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬فواز طيب بزيادة ‪ ...‬والطيب الواحد ما يخاف على‬
‫بنته معه‬
‫رؤى‪ :‬حتى نواف طيب!!!‬
‫احمد‪ :‬بس ما يحب يبين طيبه ‪ ...‬بس فواز غييييييييييييير‬
‫‪ ...‬حنيته على الكل ‪ ...‬ول يرضى يزعل احد‬
‫رؤى‪.............................. :‬‬
‫مسك احمد جوالها ومد يده لها‪ :‬خذي وكلمي زوجك‬
‫وراضيه ‪ ...‬امك عمرها ما زعلتني ‪ ...‬وابيك مثلها‬
‫خذت رؤى الجوال وابتسمت‪ :‬الله ل يحرمني منك‬
‫احمد‪ :‬ول منك ‪ ...‬قولي له يجي العصر هنا ‪ ...‬ابيه معي‬
‫وقت الملكة في بيت العروسة ‪ ...‬مو يجي على وقت‬
‫العشا مثل الغرب‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله‬
‫رفعت جوالها ودقت عليه ‪ ...‬الجوال مقفل ‪ ...‬ليش‬
‫مقفل جواله؟؟؟‬
‫اتصلت على رقم جناحها ‪ ....‬ما في احد يرد عليه ‪...‬‬
‫غريبة ‪ ...‬يمكن نايم ‪ ...‬طيب التلفون عند راسه ‪ ...‬ليش‬
‫ما رد عليه ‪ ...‬خلني اجرب ادق على ليان اسألها‬

‫رن جوال ليان ونواف عندها ‪...‬‬


‫ليان‪ :‬نواف ‪ ...‬هذه رؤى تتصل فيني‬
‫نواف‪ :‬اسأليها وينهم؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬صدق ما تستحي ‪ ...‬ترى اخوك تزوج خلص ‪ ...‬فك‬
‫عنه‬
‫نواف‪ :‬اووووووووووووف ‪ ...‬اسأليها وانتي ساكتة‬
‫ليان‪ :‬ما بسألها ‪ ...‬استحي الصراحة‬

‫ليان‪ :‬الووووووووووووووووو‬
‫رؤى‪ :‬هل ليان ‪ ...‬شلونك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬لو يهمك لوني كان رجعتي بدري وجلستي معي ‪...‬‬
‫مو تاركتني من العصر!!!‬
‫رؤى‪ :‬تعرفين غلتك ‪ ...‬ما يحتاج اقول لك يعني‬
‫ليان‪ :‬حبيبتي ‪ ...‬اعرف ‪ ...‬بس من الطفش والله‬
‫رؤى‪ :‬ربي يعينك ‪ ...‬ليان حبيبتي بسألك ‪ ...‬فواز عندكم‬
‫تحت؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬فواااااااااااااااااااز!!! ليش انتي مو معه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬انا الليلة ببات عند ابوي!!! ليش هو ما‬
‫رجع؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ل ‪ ...‬قايل لنواف انه بيمرك بعد الدوام ‪ ...‬وما‬
‫شفناه عقبها‬
‫رؤى‪ :‬انا ارسلت له‪....‬‬
‫قطعها صوت نواف المعصب‪ :‬وييييييييييييييييييينه‬
‫فواز؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري عنه يا نواف ‪ ...‬كلمته عالجوال مقفل ‪...‬‬
‫قلت يمكن جالس معكم!!!!‬
‫نواف‪ :‬متى اخر مرة كلمتيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬لما نزلني بيت ابوي العصر !!! وقبل ل يطلع من‬
‫الدوام ارسلت له مسج اني بنام بيت ابوي ‪ ...‬ومارد‬
‫علــ‪.....‬‬
‫قاطعها نواف بعصبية‪ :‬ولييييييييييييييييييييييش تنامين بيت‬
‫ابوك؟؟؟؟‬
‫رؤى بخوف على قلق ومو عارفة ايش تقول‪ :‬مشغولة ‪...‬‬
‫نجهز ‪ ...‬ابوي بيتزوج بكرة ‪ ...‬وما كان عندي‬
‫نواف‪ :‬رؤى ‪ ...‬ممكن افهم؟؟؟ شوي شوي‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬ما ادري نواف ‪ ...‬ماادري‬
‫نواف بعصبية‪ :‬لييييييييييش البكي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬نواف ‪ ...‬ابي فواز ‪ ...‬ابيه احين‬
‫نواف‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬رؤى اهدي!!!!‬
‫رؤى‪ :‬نواف ‪ ...‬طلبتك ‪ ...‬دوره ‪ ...‬ل تتركه‬
‫نواف‪ :‬رؤى ‪ ...‬ايش اتركه؟؟؟ بس خليني افكر وين راح‬
‫رؤى‪ :‬طيب كلم الشباب ‪ ...‬يمكن عندهم‬
‫نواف‪ :‬دوامات ‪ ...‬مستحييييييل يكون في مجلس شباب‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬طيب وين رااااااااااااح؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬طيب ممكن تهدين وتفهميني!!! انتي متى اخر‬
‫مرة شفتيه او كلمتيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وصلني بيت ابوي العصر ‪ ...‬وارسلت له مسج قلت‬
‫له ل تمر علي ‪ ...‬بنام هناك ‪ ...‬وانا على بالي انه رجع‬
‫البيت ‪ ...‬اتصل فيه جواله مقفل و‪...‬‬
‫نواف‪ :‬متى ارسلتي له المسج؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري بالضبط!!! نواف انا احس بغثيان ومو‬
‫عارفة ايش اقول‬
‫نواف‪ :‬طيب ممكن تشوفين الجوال؟؟؟ شوفي الرسائل‬
‫المرسلة ‪ ..‬انتي متى ارسلتي له‬
‫رؤى‪ :‬طيب ‪ ...‬دقيقة اشوف‬
‫رؤى‪ :‬عالساعة ‪9‬‬
‫نواف‪ :‬في الوقت اللي جاني وهو معصب‬
‫رؤى‪ :‬ليش يعصب؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اكيد لنك نايمة في بيت ابوك ‪ ...‬لما هو مو راضي‬
‫‪ ...‬ليش تنامين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا ارسلت له مسج اسأله وهو ما رد علي ‪ ...‬بعدين‬

‫ليان لنواف‪ :‬هذا وقت تحقيقك بالله عليك ‪ ...‬روووووح‬


‫شوف فواز وينه!!!‬
‫نواف‪ :‬صادقة ‪ ...‬ايوه رؤى ‪ ...‬بعدين اتفاهم معك ‪...‬‬
‫خليني اشوف فواز‬
‫رؤى‪ :‬نواف ‪ ...‬انا جالسة انتظرك ‪ ...‬ل تتأخر علي‬
‫نواف‪ :‬طيب طيب ‪ ...‬مع السلمة‬

‫رمت الجوال ورمت نفسها عالسرير تبكي ‪ ...‬ربي ل‬


‫تحرمني منه ‪ ...‬ربي ل تحرمني منه‬

‫نواف كلم الشباب كلهم ‪ ...‬وكلهم ما شافوه اليوم ‪ ...‬ول‬


‫يعرفون عنه شي ‪ ...‬يا ربي ‪ ...‬وين اسأل عنه؟؟؟‬
‫كلم المستشفى ‪ ...‬وقالوا انه طلع عالساعة ‪ 9‬وما رجع‬
‫‪ ...‬اوووووووووووف ‪ ...‬وين رااااااااااااح؟؟؟‬

‫دق جواله ‪ :‬الو‬


‫رؤى‪ :‬ها نواف ‪ ...‬بشر؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما حصلته‬
‫انفجرت رؤى بكي ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬ممكن اعرف ليش البكي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬فواز يا نواف ‪ ...‬هذا فواز‬
‫نواف‪ :‬داري انه فواز ‪ ...‬بس ان شاء الله انه بخير‬
‫رؤى‪ :‬اذا بخير وينه؟؟؟ ليش ما رجع البيت؟؟؟ وليش‬
‫جواله مقفل ؟؟؟ وليش‪....‬‬
‫نواف‪ :‬اذا عندي اجوبة لسئلتك هذه كلها ماله داعي‬
‫الخوف‬
‫رؤى‪ :‬شفت يعني حتى انت خايف ‪ ...‬مو بس انا ‪ ...‬نواف‬
‫‪ ...‬طلبتك ‪ ...‬روح دوره‬
‫نواف‪ :‬وين ادوره؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬نواف اذا ما طلعت تدوره انا بطلع مع السواق‬
‫نواف بعصبية‪ :‬انهبلتي ؟؟؟؟ وين بتروحين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ان شاء الله ادور بالشوارع ‪ ...‬المهم ما‬
‫اجلس كذا!!!‬
‫نواف‪ :‬انتي قفلي السماعة ‪ ...‬لنك موترتني ول عارف‬
‫افكر‬
‫رؤى‪ :‬بعد شوي بدق عليك ‪ ...‬مع السلمة‬
‫دخل احمد الغرفة‪ :‬ها رؤى ‪ ..‬جهزتي لي مكان؟؟؟‬
‫انصدم ‪ ...‬شافها رامية نفسها عالسرير ‪ ...‬وتبكي‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟‬
‫رفعت راسها ورمت نفسها في حضن ابوها‪ :‬فواااااااااز‬
‫احمد بخوف‪ :‬ايش فيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري‬
‫احمد‪ :‬شنو اللي ما تدرين ؟؟؟ ليش تبكين؟؟؟‬
‫قالت له رؤى السالفة كلها ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬اهدي يا رؤى ‪ ...‬ان شاء الله انه بخير‬
‫رؤى‪ :‬اذا بخير ليش مقفل جواله؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬يمكن بطاريته خلصت‬
‫رؤى‪ :‬يشحنه ‪ ...‬ما في مكان ما فيه شاحن‬
‫احمد‪ :‬اهدي وخليني اكلم نواف اشوف اللي صار ‪ ...‬رفع‬
‫جوال رؤى واتصل على نواف ‪...‬‬

‫نواف‪ :‬رؤى ‪ ...‬ل تكلميني ‪ ...‬اذا عرفت شي بدق عليك‬


‫احمد‪ :‬انا احمد يا نواف‬
‫نواف‪ :‬هل عمي ‪ ...‬آسف ‪ ...‬بس فكرتك رؤى‬
‫احمد‪ :‬ما في خبر عنه؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل‬
‫احمد‪ :‬وينك؟؟؟ ازعاج عندك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬طلعت ادور عليه بالقهاوي اللي نتردد عليها ‪...‬‬
‫المكان الوحيد اللي مفتوح بهالوقت!!!‬
‫احمد‪ :‬طيب كلمت الشباب؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كلمتهم يا عمي ‪ ...‬مافي احد شافه‬
‫احمد‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬طيب بطلع ادور عليه‬
‫‪ ...‬وين اروح؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل يا عمي استريح ‪ ...‬انا بدوره وان شاء الله القيه‬
‫احمد‪ :‬شلون استريح؟؟؟ انت لو شايف اللي عندي ايش‬
‫مسوية بنفسها!!!‬
‫نواف‪ :‬والله مو موترني غير رؤى ‪ ...‬تكلمني وبس اسمع‬
‫صوتها اقول ما راح اشوف فواز مرة ثانية‬
‫احمد‪ :‬بسم الله عليه ‪ ...‬ما عليه شر ان شاء الله‬
‫نواف‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬انا بس اعرف شي بدق عليكم‬
‫على طول‬
‫احمد‪ :‬واحنا بانتظارك‬
‫قفل السماعة ونقزت رؤى‪ :‬ايش قال؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬يدور عليه ‪ ...‬انتظري‬
‫رؤى‪ :‬ل ل ل ل ‪ ...‬ما اقدر اجلس ‪ ...‬ودني لبيتي‬
‫احمد‪ :‬يا بنت اعقلي ‪ ...‬وين اوديك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما اقدر اجلس ‪ ...‬بروح لبيتي ‪ ...‬اذا ما فيك تطلع‬
‫بكلم السواق‬
‫احمد‪ :‬أي سواق؟؟؟ شايفة الساعة كم؟؟؟ وبعدين ايش‬
‫اللي ما فيني اطلع؟؟؟ بس الموضوع كله اني ما اقدر‬
‫اتركك ‪ ...‬ول اقدر اجي معك لبيت الناس في هالوقت ‪...‬‬
‫وروحتك كلها مالها داعي ‪ ...‬لو زوجك هناك قلت يالله ‪...‬‬
‫بس وين رايحة؟؟؟‬
‫ركضت رؤى للحمام واستفرغت اللي في بطنها كله ‪...‬‬
‫لحقها احمد‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬ل تسوين بنفسك‬
‫كذا؟؟؟‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬ما اقدر ‪ ...‬ما اقدر ‪ ...‬بابا ‪ ...‬لو فواز‬
‫راح انا اموووووووت‬
‫احمد‪ :‬بسم الله عليه ‪ ...‬ان شاء الله انه بخير ‪ ...‬ادعي‬
‫ربك ‪ ...‬وربي بيفرجها‬
‫رؤى‪ :‬يا رب احفظه من كل شر واحميه ورجعه لي سالم‬
‫ياااااااااااااااارب‬

‫طلع من صلة الفجر ‪ ...‬تذكر ‪ ...‬خلني اشتري لها فطور‬


‫‪ ...‬مسكينة بتوقف في المطبخ وتحوس ‪ ...‬اعرفها ‪...‬‬
‫طلع جواله وفتحه ‪ ...‬وبس فتحه انهالت عليه‬
‫المسجااااااااااااااات ‪ ...‬عنده خدمة موجود ‪ ...‬فتحها ‪..‬‬
‫كلها اتصالت من نواف ورؤى وليان ‪ ...‬يا ربي ايش‬
‫صاير؟؟؟ ل يكون امي وابوي فيهم شي ؟؟؟‬
‫رجع اتصل على نواف بسرعة ‪...‬‬

‫ما صدق لما جواله رن ‪ ...‬فواز ‪ ...‬رفعه بسرعة‪:‬‬


‫ويييييييييييييييييييييييييينك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش صاير؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انت اللي قولي ايش صاير؟؟؟ وينك فيه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬في المسجد اللي في حارة جدتي ‪ ...‬ليش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انت كنت نايم هناك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬ليش ؟؟؟ صاير شي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬الله يقطعك‬
‫فواز‪ :‬لييييييييييش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬وليش مقفل جوالك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مالي خلقه‬
‫نواف‪ :‬واحنا نحترق هنا صح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش صار؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اللي صار اني ما نمت من امس وانا ادور في‬
‫الشوارع ادورك!!!‬
‫فواز‪ :‬ليش تدورني؟؟؟ بزر؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل رجال ‪ ...‬بس العقل عقل بزران‬
‫فواز‪ :‬نواااااااااااااااف!!!!‬
‫نواف‪ :‬ل تقول لي نواف ول غيره ‪ ...‬صكر ودق على‬
‫زوجتك بسرعة‬
‫فواز‪ :‬خلها تنقلع ‪ ...‬ما بدق عليها‬
‫نواف‪ :‬بطل مصالة ودق عليها ‪ ...‬البنت تموت في بيت‬
‫ابوها‬
‫فواز بخوف‪ :‬ليييش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬هي اللي فقدتك امس ‪ ...‬اتصلت علينا وما‬
‫حصلناك وقلبتها مناحة ‪ ...‬اتوقع انها ماتت‬
‫فواز‪ :‬ل وتعرف تفقدني بعد ‪ ...‬اذا تفقدني ليش نايمة‬
‫هناك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اليوم عرس ابوها ‪ ...‬وبدل ما توقف جنبهم قلبت‬
‫بيتهم فوق تحت‬
‫فواز‪ :‬ايش؟؟؟ عرس ابوها؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬المفروض سألتها عن سبب بياتها هناك ‪ ...‬مو‬
‫تتركها وتقفل جوالك‬
‫فواز‪ :‬وانا ايش عرفني؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انت ما تعرف شي بدنيتك ‪ ...‬دق عليها ‪ ...‬قبل‬
‫شوي ابوها اتصل وقال بتموت خلص‬
‫قفل السماعة في وجه نواف ‪ ...‬طلع رقمها بس ما قدر‬
‫يدق ‪ ...‬ركب السيارة وعلى بيت ابوها على‬
‫طوووووووووووووووووووووووووول‬

‫بيت احمد ‪...‬‬


‫جالس على طرف السرير ‪ ...‬بنته نايمة عليه وذابحة‬
‫عمرها من البكي ‪ ...‬تفقد الوعي ولما يصحيها تكح وترجع‬
‫‪ ...‬شكلها بتموت بين يده ‪ ...‬ول عارف ايش يسوي فيها‬
‫سمع صوت الجرس ‪ ...‬سترك يارب ‪ ...‬مين اللي جاي‬
‫في هالوقت؟؟؟‬
‫طلع من غير ل تحس عليه ‪ ...‬طلع عند الباب وفتحه‬
‫احمد‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز!!!!!!‬
‫فواز‪ :‬هل عمي ‪ ...‬وينها رؤى؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬بدري !!! وينك من امس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نايم عند جدتي‬
‫احمد‪ :‬ول تسأل عنها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هي قالت لي بتنام عندك ‪ ...‬قلت فرصة اني امر‬
‫جدتي من زمان عنها ‪ ...‬مسكت فيني لما عرفت ان رؤى‬
‫ما بتنام في البيت!!!‬
‫احمد‪ :‬وليش مقفل جوالك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬البطارية خلصت ‪ ...‬وما عندي شاحن‬
‫احمد‪ :‬الله يهداك ‪ ...‬البنت شوي وتموت‬
‫فواز وكانه حس بتانيب الضمير‪ :‬وينها؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬في غرفتها ‪ ...‬اصعد لها‬
‫صعد غرفتها ودخل بهدوء ‪ ...‬شافها نايمة على جنب‬
‫ومعطية ظهرها للباب ‪ ...‬سمع صوت انينها ‪ ...‬قطعت‬
‫قلبه ‪ ...‬دخل بهدوووووووووووء ‪ ...‬لف وجلس عند راسها‬
‫‪ ...‬ومسح على شعرها‬
‫فتحت عينها ‪ ...‬طاحت عينها في عينه ‪ ...‬نقزت‪:‬‬
‫فواااااااااااااااااااااااااز‬
‫ورمت نفسها عليه ‪ ...‬تمسكت فيه وجلست تبكي‬
‫فواز وهو يمسح شعرها‪ :‬ليش البكي؟؟؟‬
‫رؤى‪................................ :‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬خنقتيني خلص ‪ ...‬انا بخير ‪ ...‬ليش‬
‫البكي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو مصدقة عيني ‪ ..‬احس اني احلم‬
‫فواز‪ :‬ل ما تحلمين ‪ ...‬هذا انا عندك وقدامك‬
‫رؤى وهي على وضعها‪ :‬وما تتركني؟؟؟‬
‫فواز‪..................................... :‬‬
‫رؤى باصرار‪ :‬وما تتركني؟؟؟‬
‫فواز‪................................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬اكلمك ‪ ...‬ما تتركني؟؟؟‬
‫فواز وهو يمسح على شعرها‪ :‬قلت لك من قبل ‪ ...‬اذا‬
‫تركتك ‪ ....‬اعرفي اني مو على وجه الرض‬
‫حطت يدها على فمه‪ :‬فواز ل تقول هالكلم ‪ ...‬اعرف اذا‬
‫صار فيك شي امووووو‪ ....‬قطعت كلمها وأشرت له على‬
‫الزبالة اللي جنبها ‪ ...‬نقز بسرعة وقربها منها ‪ ...‬مسكت‬
‫في الزبالة واستفرغت ‪...‬‬
‫جلس فواز وراها ومسك كتفها وضغط عليه ‪ ...‬خلصت‬
‫ونزلت الزبالة ‪ ...‬مدت يدها بتاخذ الكلينكس ‪ ...‬مد يده‬
‫قبلها ونظف فمها ‪ ...‬سندت راسها على كتفه‬
‫فواز‪ :‬تعبانة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬امممممممممممممم‬
‫فواز‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري!!‬
‫فواز وهو يلعب بشعرها وماسك ضحكته‪ :‬ل يكون عليك‬
‫الدورة؟؟؟‬
‫طالعت فيه رؤى بنظرة وغمضت عينها‪:‬‬
‫‪.............................‬‬
‫فواز بخبث‪ :‬ليش كم مرة تجيك الدورة في الشهر؟؟؟‬
‫فتحت عينها رؤى‪ :‬اول مرة اشوف رجال ما يعرف اذا‬
‫زوجته عليها الدورة او ل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله مو بيدي ‪ ...‬بيد زوجتي الغبية‬
‫قامت رؤى‪ :‬انا غبية ول انت اللي ‪.............‬‬
‫حط يده على فمها ‪ ...‬ومسكها من كتوفها ‪ ...‬ونومها على‬
‫السرير‪ :‬ممكن تنامين!!! بعدين نتفاهم ‪ ...‬ارتاحي‬
‫واشوفك بعدين‬
‫رؤى‪ :‬وين رايح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بروح لجدتي ‪ ...‬اكيد تنتظرني في الشارع‬
‫رؤى‪ :‬يا حبي لها ‪ ...‬انت كنت مبيت عندها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬ومرة ثانية مالها داعي الحوسة اللي سويتيها‬
‫رؤى‪ :‬الشرهة مو عليك ‪ ...‬الشرهة على اللي يحاتيك‬
‫فواز‪ :‬نامي نامي ‪ ...‬حسابك معي بالليل‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههه روح روح لجدتك بس‬
‫فواز‪ :‬تمسين على خير‬
‫رؤى‪ :‬وانت من اهله يالغالي!!!‬

‫طلع فواز ‪ ...‬نزل تحت ‪ ...‬لقى احمد في الصالة‬


‫احمد‪ :‬ههههههههههههههه طاح الحطب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههه الله يعيني على بنتك يا عمي‬
‫احمد‪ :‬صادق‬
‫فواز‪ :‬يالله عن اذنك يا عمي‬
‫احمد‪ :‬اذنك معك ‪ ...‬ل تنسى موعدنا العصر‬
‫فواز باستغراب‪ :‬أي موعد؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬ليش رؤى ما قالت لك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عن ايش؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬ههههههههههههه خلف الله عليها ‪ ...‬السالفة كلها‬
‫على موعدنا العصر ‪ ...‬وفي الخير نست تقول لك‬
‫فواز‪ :‬ما فهمت‬
‫احمد‪ :‬العصر بنروح نملك على العروس ‪ ...‬وابيك تكون‬
‫معي‬
‫فواز‪ :‬ابشر يا عمي ‪ ...‬بس ايش دخل رؤى في‬
‫الموضوع؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬قلت لها تكلمك ‪ ...‬وكلمتك وما حصلتك ‪ ...‬سوت‬
‫لنا السالفة كلها‬
‫فواز‪............................................. :‬‬
‫احمد‪ :‬فواز ‪ ...‬فواز ‪ ...‬وين رحت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬بغيت شي يا عمي؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬ل بس بقولك ل تتأخر‬
‫فواز وبان عليه الضيق‪ :‬ابشر يا عمي ‪ ...‬بعد صلة العصر‬
‫اكون عندكم‬
‫احمد‪ :‬حياك الله‬

‫طلع فواز وهو معصب حده ‪ ...‬اتصل على جدته وقال لها‬
‫انه ما بيرجع عندها ‪ ...‬رجع البيت ورمى نفسه عالفراش‬
‫وهو معصب ‪ ...‬طيب يا رؤى ‪ ...‬تلعبين علي ‪ ...‬ما تبطلين‬
‫حركاتك ‪ ...‬وانا كل مرة اصدقك ‪...‬‬
‫غببببببببببببببببببببببببببببببببببببي‬

‫في الليل ‪...‬‬


‫رؤى واقفة مع عماتها عند الباب تستقبل الضيوف ‪...‬‬
‫العصر راح ابوها مع اعمامها وازواج عماتها ‪ ...‬وفواز‬
‫معهم لبيت العروسة ‪ ...‬ملكوا وعلى وعدهم في الليل‬
‫في بيت احمد ‪...‬‬
‫فواز وصل وما دخل البيت ‪ ...‬انتظرهم في المجلس مع‬
‫الرجال وراح مع عمه ورجع على بيته ‪ ...‬استغربت رؤى‬
‫منه ‪ ...‬ما دخل ول سأل عنها ‪ ...‬تكلمه وما يرد عليها ‪...‬‬
‫هذا فواز غرييييييييب ‪ ...‬لما رايق ما في احسن منه ‪...‬‬
‫وفجأة يعصب على كيفه ‪ ...‬اوووووووووووووووووف ‪...‬‬
‫الله يصبرني عليه بس‬

‫شوي ودخلت سمر وامها ‪ ...‬تعوذت رؤى في نفسها ‪...‬‬


‫ما ادري مين عازمهم ‪ ...‬اوووووووووووووووووف ‪...‬‬
‫ناقصتها انا بعد‬
‫سلمت عليها العمة ودخلت ‪ ...‬وصلت عندها سمر‪:‬‬
‫مبرووووووووووووك رؤى‬
‫رؤى‪ :‬الله يبارك فيك‬
‫قربت منها‪ :‬عقبال ما توقفين في استقبال عرسي انا‬
‫وفواز‬
‫هنا رؤى ما استحملت وصرخت بقوة‪ :‬نجووووووووووم‬
‫السما اقرب لك‬
‫تجمعوا العمات‪ :‬رؤى ‪ ...‬ايش فيك؟؟؟‬
‫رؤى بصراخ‪ :‬بعدووووووووووووووووها عني ‪ ...‬بعدوها‬
‫عني‬
‫سمر واقفة على جنب ‪ ...‬وتبتسم ابتسامة النصر‬
‫حنان‪ :‬رؤى ‪ ...‬هدي ‪ ...‬ليااااااااااااااااااااان؟؟؟‬
‫ركضت ليان‪ :‬خير ‪ ...‬ايش فيه؟؟‬
‫حنان‪ :‬خذي رؤى ودخليها داخل‬
‫ليان‪ :‬رؤى تعالي معي‬
‫رؤى‪ :‬ما ابي ‪ ...‬ما ابي ‪ ...‬بعدووووووووووها‬
‫ليان‪ :‬رؤى ‪ ...‬صلي عالنبي وتعالي معي داخل‬
‫رؤى‪ :‬اللهم صلي وسلم عليه ‪ ...‬دخلت مع ليان داخل‬
‫ليان‪ :‬لما ‪ ...‬دقي على فواز بسررررررررعة‬
‫رؤى تنتفض ‪ ...‬وتحس انها بتموت من الحر ‪..‬‬
‫ليان‪ :‬رؤى ‪ ...‬اهدي ‪ ...‬ايش اللي صار؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما اطييييييييييييييييييقها ‪ ...‬ما‬
‫اطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق ها‬
‫ليان‪ :‬كلنا ما نطيقها ‪ ...‬بس ليش عصبتي كذا؟؟؟‬
‫نزلت راسها رؤى وجلست تبكي‬
‫ليان‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤى ‪ ...‬ل تعصبيني ‪ ...‬تكلمي ‪ ...‬ايش‬
‫فيه؟؟؟‬
‫دخلت لما‪ :‬ليان ‪ ...‬فواز يقول مو فاضي لرؤى‬
‫وسخافاتها!!!‬
‫ليان‪ :‬لما؟؟؟ ما تعرفين تسكتين!!!‬
‫لما‪ :‬انا ايش دراني !!! قلتي كلمي فواز وجيت قلت لك‬
‫ايش قال!!!‬
‫ليان‪ :‬وجججججججججججججججججع ‪ ...‬اطلعي برا‬
‫رؤى‪ :‬وليش معصبة عليها؟؟؟ هي ما قالت شي !!! اخوك‬
‫قال لها الحكي وهي وصلته‬

‫دخلت حنان‪ :‬ها رؤى ‪ ...‬كيفك؟؟؟‬


‫رؤى‪ :‬الحمد لله‬
‫حنان‪ :‬يالله حبيبتي ‪ ...‬العروسة وصلت ‪ ...‬ومو حلوة ما‬
‫تكونين معها‬
‫رؤى‪ :‬ل تخافين ياعمة ‪ ...‬بقوم استقبلها ‪ ...‬ما في احد‬
‫يستاهل الزعل‬
‫استغربت ليان وطالعت في حنان ‪ ...‬والثانية هزت كتفها‬
‫باستغراب ‪ ...‬تركتهم رؤى وطلعت لهل مرت ابوها‬
‫تستقبلهم‬

‫آخر الليل ‪...‬‬


‫منيرة‪ :‬يالله رؤى ‪ ...‬ما تمشين معنا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬ل يا خالتي ‪ ...‬ما اقدر اترك الناس واطلع‬
‫معكم‬
‫منيرة‪ :‬بس عبدالعزيز يقول فواز قال اطلعي!!!‬
‫رؤى‪ :‬ل ياخالتي ‪ ...‬ببات هنا‬
‫منيرة‪ :‬تباتين بروحك؟؟؟ ابوك وزوجته في الفندق!!!‬
‫رؤى‪ :‬عادي ‪ ...‬الخدامات موجودين ‪ ...‬والسواق برا ‪...‬‬
‫وما يصير شي ان شاء الله‬
‫منيرة‪ :‬على راحتك يا بنتي ‪ ...‬بقول لفواز ‪ ..‬تصبحين على‬
‫خير‬
‫طلعت منيرة مع البنات ‪ ...‬عبدالعزيز واقف مع اولده ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مشينا؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬توكلنا على الله‬
‫فواز‪ :‬وينها رؤى؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬بتبات هنا‬
‫فواز‪ :‬اييييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬تقول ما تقدر تترك الضيوف وتطلع‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫ركبت منيرة السيارة ‪ ...‬وراحت ليان عنده‪ :‬ترى لما قالت‬
‫قدامها انك مالك خلق لسخافاتها‬
‫فواز‪ :‬واذا؟؟؟ وانا صادق!!!‬
‫ليان‪ :‬خلص ل تعصب عليها اذا كذا ‪ ...‬تركته واقف‬
‫وركبت السيارة وهو معصب حده‬

‫نواف‪ :‬تصدق؟؟؟ اكتشفت انك ما تستاهل رؤى!!!‬


‫فواز‪ :‬نوااااااااااااااااااااااف‬
‫نواف‪ :‬ل تقول لي نواف ‪ ...‬انت لو سمعت صوتها امس‬
‫وهي تكلمني عمرك ماضايقتها او زعلتها‬
‫فواز‪ :‬اكبر ممثلة في العالم‬
‫نواف‪ :‬انت اللي اكبر غبي في العالم‬
‫طالعه فواز وهو معصب ‪ ...‬وتركه ورجع دخل داخل‬
‫وجلس في المجلس ‪ ...‬اتصل عليها وما ردت ‪...‬‬
‫انقههههههههر منها ‪ ...‬طيب يارؤى ‪ ...‬ارسل لها مسج‬
‫( انا في المجلس انتظرك ‪ ...‬متى ما راحوا الناس‬
‫تلبسين عباتك وتطلعين لي ‪ ...‬ما ابي كثرة حكي )‬
‫طلعوا الناس كلهم حتى العمات ‪ ...‬وما بقت ال رؤى ‪...‬‬
‫قالت للخدامات ينظفون البيت من الصبح ‪ ...‬وخذت‬
‫جوالها بتطلع فوق ‪ ...‬شافت مسج في جوالها ‪ ...‬فتحته‬
‫‪ ...‬وانقهرررررررررررررررررررررررررررررت منه ‪ ...‬كل‬
‫شي على كيفه ‪ ...‬اتصلت عليه ‪ ...‬رد عليها‪ :‬اطلعي‬
‫انتظرك برا‬
‫رؤى‪ :‬ما بطلع ‪ ...‬بنام هنا‬
‫فواز‪ :‬ان ما طلعتي بدخل لك واسحبك من شعرك‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫قفلت السماعة في وجهه ‪ ...‬لبست عبايتها وخذت‬
‫اغراضها ‪ ....‬ركبت السيارة وصكرت الباب بقوة‬
‫فواز‪ :‬كسر بيدك ‪ ...‬كم مرة قلت لك ل تصكرين الباب‬
‫كذا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كيفي ‪ ...‬مالك شغل فيني ‪ ...‬وصلني البيت وانت‬
‫ساكت‬
‫فواز‪ :‬احسسسسسسسسسسسسسسن ‪ ...‬ما ابي‬
‫اسمع صوتك‬

‫وصلوا البيت وهم معصبين على بعض ‪ ...‬صعدت لجناحها‬


‫على طووووووول ‪ ...‬غيرت ملبسها ‪ ...‬راحت لجهتها‬
‫ورمت نفسها عالسرير ‪ ...‬وفواز في جهته وكالعادة كل‬
‫واحد نايم بجهة ومعطي الثاني ظهره‬
‫شوي ال يسمع صوت انين ‪ ...‬كان احد يصيح ‪ ...‬التفت‬
‫عليها حس فيها تهتز ‪ ...‬قام بسرعة وفتح البجورة ‪...‬‬
‫رؤى ‪ ...‬رؤى‬
‫رؤى‪................................... :‬‬
‫فواز‪ :‬ادري انك مو نايمة ‪ ...‬قومي كلميني‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ما فيني اتكلم‬
‫فواز‪ :‬ل بتتكلمين ‪ ...‬مو بكيفك ‪ ...‬لفها جهته ‪ ...‬وانصدم‬
‫من دموعها ‪ ...‬مسح دموعها بيده‪ :‬ليش هالدموع‬
‫مسكت رؤى الغطا بقوة ‪ ...‬وجلست تبكي ‪..‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬ممكن تهدين!!! ليش هالدموع؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ابووووووووووووووي‬
‫فواز‪ :‬ايش فيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما استحملت اشوفه مع وحدة غير امي!!!‬
‫فواز‪ :‬بسسسسسسسسسسس ‪ ...‬هذا اللي مزعلك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬صح انا اللي كنت ابي ازوجه ‪ ...‬وكل شي‬
‫برضاي ‪ ...‬واني حبيت البنت ‪ ...‬شكلها طيبة وحبوبة ‪...‬‬
‫بس برضو ‪ ...‬ما استحملت اشوفها واقفة مع ابوي‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬ابوك تحمل كثييييييييييييير ‪ ...‬ل تفكرين من‬
‫وفاة امك بس ‪ ...‬ل ‪ ...‬مسكين من بداية مرض امك وهو‬
‫يعاني ‪ ...‬صعب انك تشوفين شخص عزيز عليك يمرض‬
‫ويتألم قدامك ‪ ...‬وانت واقف وما تقدر تسوي له شي ‪...‬‬
‫خليه يعيش حياته وينبسط‬
‫رؤى‪ :‬انا ما قلت شي ‪ ...‬وانا اللي كنت اقول له يتزوج ‪...‬‬
‫بس لما شفتهم قدامي تذكرت امي الله يرحمها‬
‫فواز‪ :‬الله يرحمها ‪ ....‬ما خلصتي حكي؟؟؟ ابي انام!!!‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬ابيك تسمعني‬
‫فواز‪ :‬انتي حكيك ما يخلص ‪ ...‬ايش عندك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬المذكرات اللي شفتها في التقويم!!!‬
‫عطاها فواز ظهره‪ :‬تصبحين على خير‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬قلت لك تصبحين على خير‬
‫رؤى وهي تهزه‪ :‬قوم اسمعني‬
‫فواز‪ :‬ما ابي اسمع شي‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪.......................................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬تقوم تسمعني ول شلون؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نمت خلص‬
‫رؤى‪ :‬شايفني بزر ‪...‬‬
‫قوووووووووووووووووووووووووووووم‬
‫فواز‪..................................... :‬‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬

‫اليوم الثاني ‪ ...‬في المستشفى ‪...‬‬


‫شهد عندها موعد مراجعة ‪ ...‬راحت معها وعد ‪ ...‬دخلوا‬
‫المستشفى وخلصت موعدها ‪ ...‬اتصلت في السواق‬
‫يجيهم عند الباب‬
‫السواق‪ :‬ماما ‪ ...‬هذا بابا بندر في وقف هنا‬
‫شهد‪ :‬ايييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫السواق‪ :‬في وقف عند السيارة ‪ ...‬في انتظر انتي‬
‫شهد‪ :‬طيب طيب ‪ ...‬صكرت السماعة ‪ ....‬اتصلت على‬
‫فواز‪ :‬الو‬
‫فواز وهو نايم‪ :‬الوووووووووووووووووووووووو‬
‫شهد‪ :‬نايم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬أي والله ‪ ...‬مانمت ال متاخر ‪ ...‬تامرين على‬
‫شي!!!‬
‫شهد‪ :‬ها ‪ ...‬اذا نايم خلص‬
‫فواز‪ :‬شهد ‪ ...‬قولي ايش عندك؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬انا في المستشفى‬
‫فواز بخوف‪ :‬ايش عندك؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ل تخاف ‪ ...‬موعد مراجعة‬
‫فواز‪ :‬خوفتيني الله يهداك!!!‬
‫شهد‪ :‬فواز ‪ ..‬ابي اطلع من المستشفى ‪ ...‬بندر واقف‬
‫عند السيارة ينتظرني ‪ ...‬ما ابي مشاكل قدام الناس!!!‬
‫فواز‪ :‬الحمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ‪ ...‬انتظري ‪...‬‬
‫ربع ساعة وانا عندك‬
‫شهد‪ :‬ايش ربع ساعة ‪ ...‬فواز ما اقدر اوقف ‪ ...‬تعبانة‬
‫فواز‪ :‬طيب طيب ‪ ...‬بتصرف‬
‫شهد‪ :‬من غير تهور‬
‫فواز‪ :‬صكري السماعة‬

‫وقفت شهد دقيقتين ‪ ...‬وصل عندها تركي‬


‫تركي‪ :‬شهد؟؟؟‬
‫لفت شهد وانتبهت له‪ :‬هل‬
‫تركي‪ :‬معك تركي ‪ ...‬اللي يقولون عم فواز ونواف ‪...‬‬
‫بس هم مو معترفين فيني‬
‫ابتسمت شهد من تحت الغطا‪ :‬هل والله‬
‫تركي‪ :‬ل تخافين ‪ ...‬فواز كلمني ‪ ...‬انتظري هنا دقايق‬
‫بس‬
‫شهد‪.......................... :‬‬
‫طلع تركي وشهد ووعد ينتظرونه‬

‫عند السيارة ‪...‬‬


‫وصل تركي عنده وسحبه من ملبسه‪ :‬شووووووووووف‬
‫‪ ...‬ساكت عنك احتراما لبوك ولهلك ‪ ...‬ول انت مو كفو‬
‫احد يعطيك اهتمام‬
‫بندر‪ :‬ايش تبي؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬تمشي من هنا ول اشوف وجهك مرة ثانية‬
‫بندر‪ :‬ايش بتسوي يعني؟؟؟‬
‫سحبه تركي من ملبسه وحذفه عالسيارة بقوة‪:‬‬
‫ايييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫قرب منه ومسكه من ملبسه وهو على السيارة‪ :‬هالمرة‬
‫قرصة اذن بس ‪ ...‬ان سمعت انك تعرضت لها او ضايقتها‬
‫ما يحصل لك خير ‪ ...‬ل تقول لي فواز ونواف ‪ ...‬انا تركي‬
‫‪ ...‬بتشوف شي عمرك ما شفته ‪ ...‬واخليك تندم طول‬
‫عمرك ‪ ...‬فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهم‬
‫بندر‪ :‬انا بروح ‪ ...‬بس حسابكم معي انت واولد اخوك‬
‫تركه وراح ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬روووووووووووووووحه بل ردة‬
‫تركي للسواق‪ :‬اركب السيارة وتعال عند الباب‬
‫السواق‪ :‬زين‬

‫رجع بندر للمستشفى ‪ ...‬ما شافها عند الباب ‪ ...‬دور‬


‫عليها شافها جالسة على الكراسي وجنبها اختها ‪ ...‬نادى‬
‫الممرضة وطلب لها كرسي متحرك‬

‫وصل عندهم‪ :‬شهد‬


‫شافته شهد وجت بتوقف ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬خلك مرتاحة ‪ ...‬ل توقفين ‪ ...‬انتظري الكرسي‬
‫المتحرك‬
‫شهد‪ :‬راح؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬قولي ذلف ‪ ...‬ل تقولين راح!!!‬
‫شهد‪ :‬طيب ‪ ...‬ذلف؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ايه ‪ ...‬وناديت السواق عند الباب‬
‫شهد‪ :‬شكرا ‪ ...‬ما قصرت ‪ ...‬تعبتك معي‬
‫تركي‪ :‬ما سوينا شي ‪ ...‬أي وقت موجودين وبالخدمة‬
‫وصلت الممرضة‪ :‬يس سير؟؟؟‬
‫اشر لها على شهد‪ :‬يالله شهد ‪ ...‬اتوقع السواق وصل!!!‬
‫مشى معهم ووصلهم للباب ‪ ...‬فتح باب السيارة لهم ‪...‬‬
‫انتظرهم يركبون ودخل داخل مرة ثانية‬

‫في السيارة رن جوال شهد‬


‫شهد‪ :‬هل فواز‬
‫فواز‪ :‬ايش صار؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ما ادري عمك تركي ايش سوى ‪ ...‬بس ما قصر‬
‫الله يجزاه خير‬
‫فواز‪ :‬هذه اول مرة يتعرض لك؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬يتعرض لي ايه ‪ ...‬لني اول مرة اطلع من البيت ‪...‬‬
‫بس ازعجني باتصالته‬
‫فواز بعصبية‪ :‬وليش ما تكلمتي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ما ارد عليه ‪ ...‬خله يتصل على كيفه‬
‫فواز‪ :‬توصلين البيت وتقفلين جوالك ‪ ...‬والعصر يوصلك‬
‫رقم جديد‬
‫شهد‪ :‬ماله داعي تكلف على عمرك!!!‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬يالله خليني اكمل نومي ‪...‬‬
‫ازعجتيني من الصبح ‪ ...‬ما صدقت ابوي يقول لي ل تداوم‬
‫وانتي انواع الزعاج‬
‫شهد‪ :‬الله يسامحك ‪ ...‬انا ازعاج!!!‬
‫فواز‪ :‬احلى ازعاج‬
‫شهد‪ :‬الله ل يحرمني منك‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬عطيتك وجه بزيادة ‪ ...‬قفلي ل‬
‫اصكر السماعة بوجهك‬
‫شهد‪ :‬هههههههههههه باي‬
‫فواز‪ :‬بايات‬

‫رؤى وهي تتقلب عالفراش‪ :‬يعني مو بس علي مزاجي ‪...‬‬


‫مع كل الناس!!!‬
‫طالعها فواز بنظرة‪ :‬انا مزاجي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬واكبر مزاجي بعد ‪ ...‬امس الصبح ما في احسن‬
‫منك معي ‪ ...‬وفجأة قلبت علي ول تسأل فيني‬
‫فواز‪ :‬متى ما بطلتي نفاقك وعاملتيني كويس تعالي‬
‫كلميني‬
‫رؤى‪ :‬نفاق؟؟؟ أي نفاق؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل تسوين نفسك طيبة وعلى نياتك ‪ ...‬الفيلم اللي‬
‫سويتيه امس ‪ ...‬كشفته وعرفتك على حقيقتك‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬أي فيلم واي حقيقة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ابوك هو اللي قالك دوري علي واتصلي فيني ‪ ...‬ول‬
‫انتي ول معبرتني ول هامك اصل‬
‫رؤى وعيونها طلعت‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬ما ابي اسمع شي ‪ ...‬حطي راسك ونامي‬
‫عطاها ظهره ونام ‪...‬‬
‫جلست رؤى وقامت تهزه‪ :‬مو كيفك ‪ ...‬بتقوم تسمعني‬
‫فواز‪ :‬تبين تلعبين براسي صح؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت اكبر مجنون في العالم‬
‫فواز‪ :‬طبعا ‪ ...‬اذا اصدقك فعل اكبر مجنون‬
‫رؤى‪ :‬ل تسمعني ‪ ...‬ول ابيك تسمعني اصل ‪ ...‬عسى‬
‫عمرك ما سمعت‬
‫فواز‪ :‬احسن ‪ ...‬ول اسمع صوتك‬
‫ضربته على كتفه وعطته ظهرها ونامت ‪ ...‬ودموعها على‬
‫خدها ‪ ...‬شلون يفهم هالغبي‬

‫دخل شهر رمضان على ابطالنا ‪ ...‬وهم على وضعهم ‪...‬‬


‫لينا ورؤى رجعوا للجامعة ‪ ...‬وهالسنة ليان معهم ‪...‬‬
‫دخلت طب ومصرة على القسم ‪...‬‬
‫فواز على حاله مع رؤى ‪ ...‬ساعة راضي وعشرة معصب‬
‫‪ ...‬وهي مو عارفة شلون تراضيه ‪...‬‬
‫شهد تطلقت من بندر ‪ ...‬بالبداية ما رضى يطلقها ‪ ...‬بس‬
‫نواف وفواز وقفوا له ‪ ...‬وطلق غصبا عنه‬
‫احمد وزوجته منى حياتهم هادية ‪ ...‬منى انسانة طيبة‬
‫لبعد الحدود ‪ ...‬وحبت رؤى من كل قلبها وتعاملها كويس‬
‫‪ ...‬ورؤى حبتها كمان‬
‫ربى وسلطان ‪ ...‬لينا وخالد ‪ ...‬حياة ول احلى ‪ ...‬الله‬
‫يديمها عليهم‬
‫نواف ‪ ...‬مصر على رايه ‪ ...‬زواج مافي ‪ ...‬ابوه يئس منه‬
‫وتركه على راحته‬

‫اليوم آخر يوم في شعبان ‪ ...‬الكل صحى للسحور ‪ ...‬هذه‬


‫اول سنة لينا ماتكون معهم عالسحور ‪ ...‬واول سنة رؤى‬
‫تشاركهم‬
‫بعد السحور ‪ ...‬تجمعوا في الصالة منتظرين الذان ‪...‬‬
‫رؤى قربت من فواز‪ :‬فواز ‪ ...‬ممكن تصعد معي فوق!!!‬
‫طالعها فواز‪ :‬رؤى ما فيني اصعد‬
‫رؤى‪ :‬استحمل شوي ‪ ...‬ممكن؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ضروري؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تقدر تقول!!!‬
‫صعد معها للغرفة ‪ ...‬اول مادخل‪ :‬ها يارؤى!!! ايش‬
‫عندك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬بكرة رمضان!!!‬
‫فواز‪ :‬مصعدتني فوق تقولين لي بكرة رمضان!!! اعرف‬
‫انه بكرة رمضان ‪ ...‬واذا ما اعرف كان قلتي لي تحت‬
‫رؤى والدمعة في عينها‪ :‬رمضان شهر التسامح ‪ ....‬ربي‬
‫يغفر لعباده ‪ ...‬ويفتح لهم ابوابه ‪ ...‬وتصفد الشياطين‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬المحاضرة هذه سمعتها في المسجد يعد‬
‫صلة العشا‬
‫رؤى وهي ماسكة دموعها ل تنزل‪ :‬طيب اذا ربي يسامح‬
‫‪ ...‬انت ليش ما تسامح!!!‬
‫نزل فواز راسه‪.......................................... :‬‬
‫رفعت راسه بيده‪ :‬فواز ‪ ...‬انت ما تعرف غلتك عندي ‪...‬‬
‫وانت فاهم الموضوع غلط‬
‫فواز‪ :‬رؤى ما ابي اسمع شي!!!‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬لزم تسمعني ‪ ...‬ما يصير كذا‬
‫فواز‪ :‬انا ماهمني اللــ‪.........‬‬
‫قطع عليهم صوت الذان ‪ ...‬فواز‪ :‬عن اذنك يا رؤى ‪...‬‬
‫بروح المسجد‬
‫رمت نفسها عالسرير وهي تبكي‬

‫بعد المغرب ‪ ...‬جالسين في الصالة يتقهون ‪ ...‬الكل‬


‫يسولف ومبسوط ‪ ...‬ال رؤى ‪ ...‬جالسة على جنب‬
‫ومهمومة ‪ ...‬فواز يسولف ومبسوط ‪ ...‬رؤى تطالع فيه‬
‫‪ ...‬ليش يا فواز قلبك قاسي علي ‪ ...‬حنانك مغرق الدنيا‬
‫‪ ...‬ال انا ‪ ...‬الله يسامحك يا فواز‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬رؤى ‪ ...‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬تكلمني يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وين عقلك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬موجود‬
‫فواز‪ :‬طيب ‪ ...‬اقولك بنروح لجدتي انا ونواف ‪ ...‬تجين‬
‫معنا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اكييييد ‪ ...‬ابارك لها الشهر‬
‫فواز‪ :‬طيب اجهزي ‪ ...‬نروح نصلي في المسجد اللي‬
‫جنب بيتها ‪ ...‬وبعد الصلة نروح لها‬
‫رؤى‪ :‬طيب ‪ ...‬دقايق واجهز‬
‫في بيت ام محمد ‪...‬‬
‫ام محمد‪ :‬حيا الله من جانا‬
‫فواز‪ :‬الله يحييك‬
‫ام محمد‪ :‬هل ببنتي حبيبتي ‪ ...‬نورتي يالغالية‬
‫رؤى‪ :‬النور نورك ياجدة‬
‫نواف‪ :‬وانا ؟؟؟ طبعا مشطوب من القائمة كالعادة؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬وانت في احد يقدر يشطبك؟؟؟‬
‫جود‪ :‬صااااااااااااادقة ياجدة‬
‫نواف وهو يضربها على راسها‪ :‬من وين طلعتي؟؟؟‬
‫جود‪ :‬من المصباح‬
‫فواز‪ :‬تعالي سلمي بعدين طولي لسانك!!!‬
‫جود‪ :‬حبيب قلبي ‪ ...‬تستاهل من يسلم عليك ‪ ...‬مو‬
‫هالدب‬
‫وراحت له وسلمت عليه وباركت له الشهر ‪ ....‬ورؤى‬
‫واقفة على جنب وسرحانة طول الوقت‬
‫سحبها نواف من شعرها‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬تعالي سلمي علي‬
‫جود‪ :‬أي أي أي أي يالدفش‬
‫رغد من وراها‪ :‬بهذه صادقة ‪ ...‬ما في ادفش من نواف!!!‬
‫نواف‪ :‬بسم الله الرحمن الرحيم ‪ ...‬من وين تطلعون؟؟؟‬
‫رغد‪ :‬كلنا موجودين داخل ‪ ...‬وتاخرتوا عند الباب ‪...‬‬
‫تأخروا شوي بعد وامي بتجي بعد‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هه‬
‫دخلوا وجلسوا سوالف وحماس ‪ ...‬ال رؤى ‪ ...‬ما شاركت‬
‫احد بالحديث ‪ ...‬جالسة وبس تبتسم ‪ ...‬مو عارفة ايش‬
‫تسوي ‪ ...‬ول شلون تتصرف مع فواز ‪ ...‬المشكلة انها ما‬
‫تقدر تقسي قلبها عليه ‪ ...‬تحبببببببببببببه وتموت فيه‬

‫فواز اللي جالس جنب‪ :‬ها شهد ‪ ...‬بشري عنك؟؟؟‬


‫شهد‪ :‬الحمد لله بخير ‪ ...‬احسن بكثييييييييييير‬
‫فواز‪ :‬الله يديم عليك ‪ ...‬بندر ما في اخبارعنه؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ل تجيب لي طاريه‬
‫فواز‪ :‬اهم شي انه ما ازعجك؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ل من يوم طلقني وما في ازعاج ‪ ...‬الله يجزاك‬
‫خير غيرت رقم جوالي ‪ ...‬ما عنده وسيلة‬
‫فواز‪ :‬اهم شي افتكينا منه‬
‫شهد‪ :‬ما تصدق شلون خايفة انه يرجعني ‪ ...‬لسه باقي‬
‫عالعدة!!!‬
‫فواز‪ :‬كم باقي لك؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬خلص ما بقى شي ‪ ...‬هالشهر وخلص‬
‫فواز‪ :‬فيه خير يقرب صوبك!!!‬
‫شهد‪ :‬الله ل يحرمني منك يا خوي‬
‫فواز‪ :‬ول منك‬
‫شهد‪ :‬ايش فيها رؤى يا فواز؟؟؟‬
‫فواز وهو يطالع فيها‪ :‬ما ادري ‪ ...‬يمكن تعبانة من الصيام‬
‫شهد‪ :‬اهم شي انك ما زعلتها‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههه وليش يعني؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬لني ما ارضى على رؤى!!!‬
‫فواز‪ :‬مين اخوك ؟؟؟ انا ول هي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬انت ‪ ...‬بس رؤى عزيزة وغالية وما ارضى عليها‬
‫فواز‪ :‬ليش يعني؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ما في احد بطيبة قلبها ‪ ...‬ربي يحبك يوم تزوجتها‬

‫ام محمد‪ :‬رؤى ‪ ...‬تعالي عندي لك شي!!!‬


‫قامت رؤى معها ودخلت لغرفتها‪ :‬امري ياجدة‬
‫ام محمد‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬مافيني شي يا جدة‬
‫ام محمد‪ :‬مو علي هالحكي ‪ ...‬فيك شي ‪ ..‬واضح انك مو‬
‫طبيعية‬
‫نزلت دموعها ونزلت راسها‪.................................. :‬‬
‫ام محمد‪ :‬فواز؟؟؟‬
‫رؤى‪............................... :‬‬
‫رفعت راسها‪ :‬ما بقول انا مثل جدتك ‪ ...‬لني جدتك‬
‫بالفعل ‪ ...‬حتى من قبل ل تتزوجين فواز ‪ ...‬انتي وخوات‬
‫فواز ونواف ‪ ...‬لكم معزة بقلبي ‪ ...‬شلون لما تزوجتي‬
‫فواز؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الله يخليك ياجدة ‪ ...‬وانا بعد احبك واعزك‬
‫ام محمد‪ :‬تبيني اكلم فواز؟؟‬
‫طالعت فيها بسرعة‪ :‬ل الله يخليك ل ‪ ...‬بتتعقد المور‬
‫اكثر‬
‫ام محمد‪ :‬ايش تبيني اسوي لك؟؟؟ ما اقدر اشوفك كذا‬
‫واسكت!!!!‬
‫نزلت رؤى راسها على رجل ام محمد‪ :‬ادعي لي ان ربي‬
‫يحنن قلبه علي‬
‫ام محمد وهي تلعب في شعرها‪ :‬الله يحنن قلبه عليك يا‬
‫بنتي ‪ ...‬ويسعدكم ويوفقكم مع بعض‬

‫سمعوا صوت الباب ‪...‬‬


‫ام محمد‪ :‬تفضل‬
‫طل فواز براسه‪ :‬افا يا جدة ‪ ...‬رؤى خذت مكاني!!!‬
‫ام محمد‪ :‬طبعا تاخذ مكانك ‪ ...‬هو في مثل رؤى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش فيكم عليها؟؟؟ قبل شوي شهودة تمدح فيها‬
‫واحين انتي!!!‬
‫ام محمد‪ :‬ومن ما يحب رؤى!!!‬
‫فواز قرب من رؤى اللي على وضعها وما تحركت ول‬
‫طالعت فيه اصل من دخل ‪ ...‬سحبها من يدها وقومها‪:‬‬
‫مكاني لو سمحتي ‪ ...‬وما ارضى لحد غير نواف!!!‬
‫ام محمد وهي توقف‪ :‬هذا اللي ناقص ما ترضى لنواف‬
‫كمان!!!‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههه اغار وما ارضى‬
‫ام محمد وهي تضربه على راسه‪ :‬ل تتأخرون ‪ ...‬بسبقكم‬
‫برا‬
‫طلعت ام محمد وتركتهم ‪ ...‬رؤى واقفة وتغطي شعرها‬
‫لنها بتطلع برا‬
‫فواز‪ :‬ايش قلتي لجدتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬لو بتكلم كان تكلمت من زمان‬
‫فواز‪ :‬ليش دخلتوا داخل؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حست اني مو طبيعية وسألتني ‪ ...‬بس ما قلت لها‬
‫شي‬
‫فواز وهو يمسك يدها ويهزها‪ :‬لو تكلمتي بقص لك لسانك‬
‫‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫حس فيها تمسك بملبسه بالقوة ‪ ...‬طالع فيها ‪ ...‬شوي‬
‫وتطيح بس كانت قريبة من فواز ومسكها بسرعة‪ :‬رؤى‬
‫‪ ...‬رؤى‬
‫رؤى تغمض عينها وتفتحها‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممم‬
‫مشى معها ووصلها للسرير ونومها عليه‪ :‬رؤى ‪...‬‬
‫تسمعيني‬
‫رؤى‪ :‬امممممممممممممممممممممممم‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬امممممممممممممممممممممم‬
‫فواز‪ :‬اذا حاسة فيني امسكي يدي‬
‫مدت يدها وحطت يدها على يده ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬كويس ‪ ...‬بوعيك ‪ ...‬دقيقة اجيب لك شي تشربينه‬

‫سمع صوت الباب وطلت جود عليهم ‪ :‬وبعدين معكم !!!‬


‫لهالدرجة ما تقدرون تستغنون عن بعـ‪...............‬‬
‫فواز‪ :‬جود ‪ ...‬جيبي لي عصير بسرعة ول تقولين لحد‬
‫جود بخوف‪ :‬ايش فيها؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬بسرررررررررررررررررررررررررعة جود‬
‫مو وقت هذرتك‬
‫ركضت جود ورجعت بثواني ومعها العصير ‪ ...‬عطته فواز‬
‫‪ ...‬رفع راسها وقرب منها العصير‪ :‬رؤى ‪ ...‬اشربي‬
‫فتحت رؤى فمها وشربت شوي من العصير وبعدته عن‬
‫فمها‬
‫قربه فواز مرة ثانية‪ :‬رؤى ‪ ...‬اشربي ‪ ...‬السكر نزل‬
‫عندك ‪ ...‬شوي كمان ‪ ...‬لونك بدا يرجع‬
‫شربت رؤى شوي وبعدته مرة ثانية‪ :‬خلص فواز ما اقدر‬
‫فواز‪ :‬ليش تبعدينه كلها عصير؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز عصير مانجا ‪ ...‬وما استحمل ريحته‬
‫فواز‪ :‬اها ‪ ...‬ما انتبهت تصدقين‬
‫رؤى في نفسها‪ :‬ومتى انتبهت لشي يهمني او يخصني‬
‫فواز‪ :‬صرتي احسن؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الحمد لله‬
‫جود‪ :‬سلمتك رؤى ‪ ...‬ايش صار؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬دلع البنات وما يسوي ‪ ...‬صايمة وما فطرت مثل‬
‫العالم والناس ‪ ...‬لزم تدوخ وتتعب‬
‫جود‪ :‬انتوا كل شي عندكم دلع!!!‬
‫رؤى‪ :‬عادي جود ‪ ...‬تعودت‬
‫انقهر فواز من جملتها‪ :‬البسي عباتك ‪ ...‬بنرجع للبيت‬
‫رؤى‪ :‬طيب‬

‫استمر الحال على ما هو عليه ‪ ...‬رؤى مكتئبة لبعد‬


‫الحدود ‪ ...‬حتى الجامعة مالها نفس لها ‪ ...‬وتحاول انها ما‬
‫تبين شي للناس ‪ ...‬بس الكل ملحظ تغيرها ‪ ...‬ولما‬
‫يسألونها تقول من الصيام‬
‫اليوم عبدالعزيز عازم اخوانه وخواته وعيالهم على‬
‫الفطور ‪ ...‬هذه عادته كل سنة ‪ ...‬يجمعهم على الفطور‬
‫مرة او مرتين في الشهر بعزيمة كبيرة ‪...‬‬
‫رؤى مالها نفس شي وزادها هم وجود سمر وامها اليوم‬
‫‪ ...‬من جد مالي مزاج لهم‬
‫الكل في المطبخ قبل الفطور ‪ ...‬كل واحد يسوي شي ‪..‬‬
‫ما بقى على الذان شي‬
‫وفجأة سمعوا صوت رؤى بصرخة هزت المطبخ‪:‬‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ييييييييييييييييييييييييييي‬

‫البارت التاسع عشر ‪...‬‬

‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ييييييييييييييييييييييييييي‬

‫التم الكل حولها وهي على الرض وتدور حول نفسها من‬
‫اللم ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬بسم الله عليك يمه‬
‫ليان‪:‬‬
‫وجججججججججججججججججججججججججججججججع ان‬
‫شاء الله ما تشوفين؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬مو وقتك ليان ‪ ...‬لما نادي فواز بسرعة‬
‫طلعت لما تركض تنادي فواز‬
‫رؤى‪ :‬ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي بموت‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫منيرة‪ :‬رؤى ‪ ...‬رؤى ‪ ...‬والله ما اعرف اتصرف!!!‬
‫عايشة‪ :‬موية باردة يابنات‬
‫بسررررررررررررررررررررررررعة‬
‫ركضت ربى وجابت لها الموية وعطتها لمها‬
‫على دخلت فواز يرررررررررررررررررركض وحتى‬
‫ماضرب الباب ‪ ...‬طلعوا البنات يتغطوا‬
‫دخل فواز يركض على رؤى وجلس جنبها وبخوف واضح‪:‬‬
‫ايش صار؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬الخدامة الحمارة طيحت عليها قدر القلي وفيه زيت‬
‫حار يغلي دوبه مقفل من على النار‬
‫فواز بصرخة رجت المطبخ‪:‬‬
‫غبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييية‬
‫والخدامة واقفة على جنب وميتة من البكي‬
‫منيرة‪ :‬فواز مو وقت عصبيتك على الخدامة ‪ ...‬شوف‬
‫رؤى بتموت من اللم‬
‫رؤى نايمة على جنبها وتبكي من اللم وفواز جالس عند‬
‫ظهرها ويحس انه يتقطع مع تأوها ‪ ...‬ومو عارف شلون‬
‫يتصرف ‪ ...‬يحس انه انشل‬
‫دخل عبدالعزيز بقلق واضح‪ :‬ايش صـ‪....‬‬
‫فواااااااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬نزل ملبسها بسرعة قبل‬
‫ل تلصق في الحرق ‪ ...‬ويقوم جلدها مع الملبس‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬أي صح‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ‪ ...‬ايش فيك؟؟؟ بسررررررررررررعة‬
‫لصق على جسمها !!!‬
‫مد يده ومسك يدها وهي ما صدقت مسكت فيه بالقوة‬
‫وحضنت يده وهي تبكي ‪...‬‬
‫قرب فواز منها وهمس في اذنها‪ :‬رؤى ‪ ...‬مسكي يدي ‪...‬‬
‫اذا تألمتي اضغطي عليها ‪ ...‬اتفقنا؟؟؟‬
‫ل شعوريا ً ضغطت رؤى على يده بالقوة‬
‫مد يده الثانية لتنورتها ورفعها لحد ما وصل لفخذها ‪...‬‬
‫وهو مكان الحرق ‪ ...‬فخذها محترق من الخلف بالكامل‬
‫‪ ...‬والرجل الثانية جزء من فخذها ‪ ...‬وشوي على ساقها‬
‫‪ ...‬بس الغلبية على الفخذ‬
‫غمض فواز عينه ورفع التنورة عن فخذها بسرعة‬
‫رؤى وهي تضغط على يد فواز بقوة‪:‬‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي‬
‫فواز وهو منصدم من هول الحرق اللي برجلها‪ :‬وحدة‬
‫تجيب عبايتها بسرعة‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬فواز ‪ ...‬غطي رجلي ‪ ...‬منكشفة‬
‫عالناس كذا‬
‫مد يده فواز ونزل شماغه ‪ ...‬طبعا بيد وحدة لن اليد‬
‫الثانية بيد رؤى‬
‫قربت منه لينا‪ :‬عطني فواز ‪ ...‬انا بمسكه عنك‬
‫فواز‪ :‬ل تحطينه على الحرق ‪ ...‬امسكيه كذا بس ستار‬
‫لينا‪ :‬امرك‬
‫وصلت ليان‪ :‬يالله فواز ‪ ...‬هذه العباية!!!‬
‫فواز‪ :‬رؤى اتركي يدي‬
‫رؤى وهي تهز راسها بل وتصيييييييييييييييييييييييييييييح‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬بوديك المستشفى!!! الحرق مرة خطير‬
‫رؤى‪ :‬ما بي‬
‫قرب منها ومسح على شعرها‪ :‬اتركي يدي وبس اركب‬
‫السيارة ل تتركينها ‪ ...‬اتفقنا؟؟؟‬
‫دخل عبدالعزيز المطبخ ‪ ...‬هو طلع لما رفع فواز تنورتها‬
‫‪ ...‬ما حب انها تنكشف قدامه‪ :‬فواااااااااااااااااز بعدكم‬
‫جالسين؟؟؟ بسرررررررررررعة عالمستشفى‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله‬
‫تركت يده رؤى ‪ ...‬طلع المفتاح من جيبه ‪ ...‬ومده لبوه‪:‬‬
‫يبه تفتح لي السيارة ؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عطني المفتاح ‪ ...‬وبسررررررررررررعة‬
‫تحركوا ‪ ...‬وانتبه لما تحركها ‪ ...‬ل تغطي الحرق ول‬
‫تلمسه‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله‬
‫حط يده تحت رقبتها واليد الثانية تحت ركبتها‪:‬‬
‫اييييييييييييييييي ‪ ...‬فواز يألم‬
‫شالها فواز بين يده ول كأنه سمعها ‪ ...‬هو يتقطع من‬
‫الداخل ‪ ...‬ويحس انه مو على بعضه‪ :‬ليان ارمي العباية‬
‫من فوق ‪ ...‬يعني بس ارميها عليها وهي على يدي‬
‫غطتها ليان بالطريقة اللي قالها فواز‪ :‬بركب معكم!!!‬
‫فواز وهو يمشي ويطلع من المطبخ‪ :‬ما يحتاج‬
‫من طلعت رؤى والكل متضايق والكل يتحمد بسلمتها‬
‫لمنيرة ‪ ...‬ال العمات حصة وفوزية ‪ ...‬وبناتهم سمر‬
‫ورشا!!!‬

‫طلع فواز ورؤى بين يدينه ‪ ...‬ونواف واقف عند باب‬


‫السيارة‪ :‬اوصلكم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما يحتاج‬
‫فتح لهم عبدالعزيز باب السيارة الخلفي‪ :‬حطها هنا يا‬
‫فواز ‪ ...‬ما بتقدر تجلس‬
‫فواز‪ :‬ها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانت ما عندك غير ها؟؟؟ ايش فيك اليوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري يبه ‪ ...‬مو عارف اتصرف‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نومها هنا بالخلف ‪ ...‬وحطها على جنبها ‪...‬‬
‫وارمي العباية من فوق وخلي الجزء المحروق مكشوف‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬ل يا عمي ‪ ...‬ما ابي انكشف!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تخافين يا بنتي!!! الجزء المكشوف يكون‬
‫جهة الكرسي ‪ ...‬والجهة الثانية بنغطيك بالعباية ‪...‬‬
‫فواااااااااااااااااااز ‪ ...‬انت بعدك واقف؟؟؟‬
‫تحررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر‬
‫ررر رك‬
‫فواز‪ :‬ها طيب طيب‬
‫نزلها في السيارة مثل ما قال ابوه ‪ ...‬غطاها بعبايتها‬
‫وكشف وجهها ‪ ...‬قرب منها وباسها على راسه ‪...‬‬
‫مسكت رؤى كتفه وهي تبكي‬
‫مسح فواز دموعها بيده‪ :‬دموعك عذابي يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬فواز بمووووووووووووووووووووووت من اللم‬
‫فواز‪ :‬ل تقولين هالحكي ‪ ...‬نوصل المستشفى ويروح كل‬
‫اللم‬
‫عبدالعزيز من برا السيارة‪:‬‬
‫فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬نمت داخل ‪...‬‬
‫تحررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك‬
‫نواف‪ :‬ما ينفع يسوق ابد ‪ ...‬انا بوصلهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلك ‪ ...‬رؤى ما بتكون مرتاحة ‪ ...‬انا بوصلهم‬
‫نواف‪ :‬طمنوني‬
‫ركب عبدالعزيز مكان السواق ‪ ...‬وفواز واقف في‬
‫الشارع ويناظر في رؤى‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬وجع ان‬
‫شاء الله ‪ ...‬ارررررررررررررررركب السيارة بسرعة‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬يالله يالله ‪ ...‬وركب جنب ابوه وعينه على‬
‫اللي ورا ‪ ...‬ومبين انها تتألم وتصيح وكاتمة صوتها‬
‫مد يده ومسك ساقها وضغط عليه ‪ ...‬كأنه بهالحركة‬
‫يطمنها ‪ ...‬وهي مدت يدها وحطتها على يده ‪ ...‬لف يده‬
‫ومسك يدها بقوة ومسح عليها‬

‫عند آخر إشارة رفع عبدالعزيز جواله واتصل في‬


‫المستشفى ‪ ...‬طلب سرير متحرك بسرعة عند الطوارئ‬
‫‪ ...‬طالع فيه فواز بنظرات‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ‪ ...‬ايش فيك؟؟؟ احسك بزر!!!‬
‫فواز‪ :‬انا مو مستوعب شي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما عليها شر ان شاء الله ‪ ...‬ل تخاف‬
‫فواز‪ :‬اتمنى‬

‫وصلوا المستشفى ‪ ...‬فتح فواز الباب ونزل ‪ ...‬ركضوا‬


‫الممرضين بالسرير وفتحوا الباب الخلفي‬
‫فواز بعصبية‪ :‬بعددددددددددددوا ‪ ...‬انا بنزلها‬
‫دخل السيارة وشالها بمساعدة الممرضة وحطها‬
‫عالسرير‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواااااااااااااااااز يالغبي ‪ ...‬حطها على جنبها!!!‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬ايه صح ‪ ...‬لفها ونومها على جنب ‪ ...‬وغطاها‬
‫بالعباية‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بسررررررررررررررعة على غرفة الدكتور‬

‫عبدالعزيز وهو يطلع من غرفة الدكتور‪ :‬وانا مبسوط ان‬


‫ولدي دكتور!! مو قادر تدخل مع زوجتك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما استحمل اشوفها وهي تتألم!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عالعموم الدكتور خلص ‪ ...‬ادخل خذ التعليمات‬
‫‪ ...‬انا مو قادر اوقف خلص ‪ ...‬ما افطرت ال على كاسة‬
‫مويه‬
‫فواز وهو يبوس راسه‪ :‬الله يحفظك يبه ‪ ...‬ما اعرف من‬
‫غيرك ايش كنت بسوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كانت البنت ماتت من زمان‬
‫فواز‪ :‬بسم الله عليها يبه ‪ ...‬ل تقول هالحكي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه وامك تقول مو‬
‫مبسوطين مع بعض ‪ ...‬خلها تجي وتشوفك وانت معتفس‬
‫فواز‪ :‬يببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هههههههههههه الله يديم عليكم السعادة يارب‬
‫‪ ...‬عن اذنك‬
‫فواز‪ :‬اذنك معك ‪ ...‬بس من يرجعنا؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خذ مفتاح سيارتي وانا برجع بسيارة من‬
‫سيارات المستشفى‬
‫فواز‪ :‬ما تقصر ‪ ...‬مع السلمة‬

‫دخل فواز الغرفة وتوجه للسرير على طول ‪ ...‬شافها‬


‫نايمة وغطا المستشفى عليها ‪ ...‬رفع الغطا وشاف رجلها‬
‫ملفوفة ‪ ...‬حطت رؤى يدها على يده‬
‫فواز وهو يبتسم‪ :‬سلمات!!!‬
‫رؤى‪ :‬الله يسلمك ‪ ...‬بس ل تلمسه ‪ ...‬يألم‬
‫فواز‪ :‬عطوك مسكن؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬لو مهتم كان دخلت معي وشفت ايش يصير ‪ ...‬مو‬
‫تتركني وتطلع!!!‬
‫فواز‪ :‬تعرفين اني ما اقدر اوقف وانتي تتألمين!!!‬
‫رؤى‪ :‬اذا ما تستحمل ألمي ليش انت اللي تجرحني؟؟؟‬
‫فواز وهو يلتفت‪ :‬وينه الدكتور؟؟؟ ما شفته!!!‬
‫رؤى‪ :‬هذا انت ‪ ...‬الموضوع اللي ما يعجبك تغيره على‬
‫كيفك‬
‫دخل الدكتور‪ :‬هل فواز ‪ ...‬تدري ايش خاطري فيه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل تخلي شي بخاطرك!!!‬
‫الدكتور‪ :‬اصورك وانت واقف برا وانشره على الطفال‬
‫المساكين اللي يبكون وانت ول تعبرهم‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههه وظيفتي ايش اسوي؟؟؟‬
‫الدكتور‪ :‬يا بختك يا مدام في فواز ‪ ...‬ما في مثله‬
‫طالعت فيه رؤى وسكتت‬
‫الدكتور‪ :‬عالعموم ‪ ...‬الحروق مرة عميقة وخطيرة ‪...‬‬
‫وطبقة كبيرة من الجلد متأثرة‬
‫رؤى‪ :‬ببترك اثر؟؟؟‬
‫الدكتور‪ :‬اممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫نزلت رؤى راسها ودمعت عينها ‪....‬‬
‫انتبه لها فواز‪ :‬دكتور والمسكنات؟؟؟‬
‫الدكتور‪ :‬كتبت لها على مجموعة مسكنات لللم ‪ ...‬ويومياً‬
‫يتغير الضماد وتحط عليه مرهم وتغطيه مرة ثانية‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬يحتاج شي ثاني؟؟؟‬
‫الدكتور‪ :‬كتبت لها على مراجعة ‪ ...‬ضروري اشوفها!!‬
‫فواز‪ :‬ابشر ‪ ...‬شكرا دكتور ‪ ...‬تعبناك معنا‬
‫الدكتور‪ :‬ل تقول كذا ‪ ...‬واجبنا واقل من واجبنا ‪...‬‬
‫اشوفكم على خير‬
‫طلع الدكتور والتفت فواز على رؤى اللي دموعها على‬
‫خدها‪ :‬ممكن اعرف ليش الدموع؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬رجلي بتتشوه وتقول لي ليش الدموع؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ومن قال انك بتتشوهين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الدكتور‬
‫فواز‪ :‬متى؟؟؟ انا واقف ما سمعت شي!!!‬
‫رؤى‪ :‬قال بتترك اثر؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اثر ‪ ...‬اثر ‪ ...‬سمعتي ‪ ...‬مو تشوه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ولو؟؟ ايش يقولون الناس ؟؟؟ وشلون ارد عليهم‬
‫اذا سألوني؟؟؟‬
‫فواز بنظرة‪ :‬وانتي ناوية تخلين الناس تشوف‬
‫هالمنطقة !!!!( وحط يده على فخذها )‬
‫رؤى‪ :‬اذا لبست قصير يبين!!!‬
‫فواز‪ :‬اذا عندك شي من لبسك يبين هالمنطقة ارميه قبل‬
‫ل اشوفك لبسته ‪ ...‬لني لو شفتك خارجة فيه موتك على‬
‫يدي‬
‫رؤى‪ :‬كل البنات يلبسون!!!‬
‫فواز‪ :‬البنات اللي ما يستحون كثار ‪ ...‬ولو بنمشي وراهم‬
‫بنرمي الحيا ورا ظهورنا‬
‫رؤى بخبث‪ :‬ل البنات ما يلبسونها قدامنا ‪ ...‬بس يلبسونها‬
‫لزواجهم!!!‬
‫فواز‪ :‬وحضرتك بتطلعين فيها للناس؟؟؟‬
‫رؤى بنظرة‪ :‬طيب ايش ذنبي اذا زوجي ما يرضى البسهم‬
‫له!!! ول يطيق شوفتي ووجودي جنبه!!!‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬شكلك عجبتك الجلسة هنا؟؟؟‬
‫قومي انا ميت‬
‫جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع‬
‫رؤى بقهر من تغييره للموضوع‪ :‬طيييييييييييييييييب‬
‫فواز‪ :‬تقدرين تمشين ول اجيب لك الكرسي؟؟‬
‫رؤى من بين اسنانها‪ :‬بمشي ‪ ...‬شكررررررررا ‪ ...‬ما‬
‫قصرت‬

‫عند باب السيارة ‪ ...‬توجهت رؤى للباب الخلفي ‪...‬‬


‫مسكت مقبض الباب وحست بيد على يدها‬
‫فواز‪ :‬وين؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بركب السيارة‬
‫فواز‪ :‬ومكانك ورا؟؟‬
‫رؤى وهي تصد عنه‪ :‬ابي انام!!!‬
‫مسك يدها من غير ما يكلمها وركبها جنبه ‪ ...‬جلسها على‬
‫الكرسي ونزل نفسه لمستوى الكرسي وحركه ‪...‬‬
‫تخرعت رؤى ومسكت يده‪ :‬خوفتني!!!‬
‫فواز وهو يطالع بعينها‪ :‬تتوقعين اني بضرك؟؟؟‬
‫رؤى‪................................... :‬‬
‫فواز وهو يضغط على يدها‪ :‬ردي علي!! تتوقعين اني‬
‫بضرك؟؟؟‬
‫رؤى هزت راسها بل من غير ما تتكلم ‪....‬‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬ل تخافين دامك معي ‪ ...‬ابي انزل‬
‫الكرسي بحيث انك تنامين على قولتك ‪ ...‬نزل الكرسي‬
‫وصكر الباب ولف للجهة الثانية وركب السيارة وتوجه‬
‫للبيت ‪ ...‬ورؤى تردد في نفسها الله ل يحرمني منك ‪...‬‬
‫الله ل يحرمني منك‬
‫وصلوا البيت وقبل ل ينزلون عطاها كيس الدوية‪ :‬رؤى ‪...‬‬
‫بعد الكل خذي المسكن‬
‫رؤى‪ :‬ما يحتاج ‪ ...‬صرت احسن!!!‬
‫فواز‪ :‬ل مو احسن ‪ ...‬اللم خف لنك تحت تأثير المسكن‬
‫‪ ...‬إذا راح مفعوله بيرجع لك اللم‬
‫رؤى‪ :‬طيب‬
‫فواز‪ :‬وغيري الضماد كل يوم وحطي عليه المرهم‬
‫انصدمت رؤى من جملته ونزلت راسها‪ :‬طيب‬

‫اول ما دخلت الصالة التم الكل حولها ‪..‬‬


‫منيرة وهي تحضنها‪ :‬سلمتك حبيبتي‬
‫رؤى‪ :‬الله يسلمك يمه‬
‫وكل وحدة تبوسها من جهة وتتحمد لها بالسلمة ‪...‬‬
‫وسمر مقهورة من الجو اللي ماخذته كله على قولتها ‪...‬‬
‫مع انها كانت مبسوطة ومستمتعة وهي تتألم وتصرخ‬
‫وتدور حول نفسها من اللم‬
‫جلسوها البنات وكل وحدة تسألها عن مدى الحرق واللي‬
‫صار‬
‫ليان وهي ترفع عباية رؤى‪ :‬اشوف الضماد؟؟‬
‫مسكت رؤى عبايتها بسرعة‪ :‬ل يا ليان ‪ ..‬انكشفت اليوم‬
‫بما فيه الكفاية‬
‫لينا‪ :‬حبيبتي والله ‪ ...‬اطلعي غيري ملبسك على ما نجهز‬
‫لكم الفطور‬

‫طلعت رؤى وغيرت ملبسها ونزلت تحت وهي نازلة‬


‫عالدرج‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬هل خالتي‬
‫منيرة‪ :‬فواز ينتظرك في غرفة الطعام ‪ ...‬افطاركم جاهز‬
‫رؤى‪ :‬شكرا ‪ ....‬وتوجهت لغرفة الطعام وحصلت فواز‬
‫ولينا‬
‫لينا‪ :‬يالمفجوع ‪ ...‬انتظر زوجتك‬
‫فواز‪ :‬متأخر عالفطار ساعة ونص بسببها ‪ ...‬بعد تبيني‬
‫انتظر!!!‬
‫لينا‪ :‬يا ربي عليك ‪ ......‬اذا انت يا فواز كذا ‪ ...‬الله يعين‬
‫زوجة نواف!!!‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اذا انت الحنون ما تعرف للرومانسية ‪ ...‬نواف‬
‫الدفش ايش بيسوي؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل حرام عليك ‪ ...‬انا ما اعرف للرومانسية!!! انا‬
‫الرومانسية كلها ‪ ...‬حتى اسألي رؤى ( لف عليها وطالعها‬
‫بنظرة )‬
‫لينا‪ :‬ايوه رؤى ‪ ...‬كيف فواز والرومانسية؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ل ل موضوع فواز والرومانسية يبيله كتاب أو‬
‫مجلد ‪ ...‬ما ينفع اوصف بجملة أو جملتين‬
‫لينا‪ :‬ما اقددددددددددددددددددددددددددددددر على هالكلم‬
‫الحلو ‪ ...‬خلص بطلع للصالة احسن لي‬
‫رؤى‪ :‬اجلسي معنا ‪ ..‬من زمان ماشفتك وما سمعت‬
‫سوالفك‬
‫لينا وهي تجلس‪ :‬صادقة ‪ ...‬احسن من مقابل العلل اللي‬
‫برا‬
‫رؤى‪ :‬ل تتكلمين عنهم كذا ‪ ...‬عماتك وبنات عماتك‬
‫لينا‪ :‬ما اشتهي اناظر في وجههم‬
‫دخلت الخدامة وهي تبكي‪ :‬بابا فواز ‪ ...‬ماما رؤى ‪...‬‬
‫سوري ‪ ...‬انا مافي اعرف‬
‫فواز بعصبية‪ :‬انقلعي برا ل اذبحك‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬حرام عليك ‪ ...‬هي مو متعمدة وصار‬
‫بالغلط ‪ ...‬ربي كاتب لي هالشي ‪ ...‬خلص روحي ‪ ...‬ما‬
‫صار شي‬
‫نزلت راسها الخدامة وبكت بقوة واطلعت ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬ليان ما خليت عليها شي‬
‫فواز‪ :‬تستاهل‬
‫رؤى‪ :‬انت ما في مثلك في الجرام‬
‫فواز‪ :‬اجرام ‪ ...‬واللي صار لك مو اجرام؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بس هي مو قصدها‬
‫لينا‪ :‬صادقة رؤى‬
‫رؤى‪ :‬خلينا منها ‪ ...‬ايش اخر الخبار؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ايييييه ربى حامل‬
‫فواز ورؤى ناظروا في بعض‪................................ :‬‬
‫رؤى‪ :‬صدق ‪ ...‬مبروووووووووووك ‪ ...‬تستاهل ربى‬
‫لينا‪ :‬يالله عقبالكم ‪ ...‬انا وخالد متحدين ‪ ....‬هو يقول‬
‫بيصير خال قبل ل اصير عمة ‪ ...‬وانا اقول له اني بصير‬
‫عمة قبل ل تصير خال ‪ ...‬بس شكله هو كسب التحدي‬
‫فواز بعصبية‪ :‬ايش عليكم من الناس ‪ ...‬بدل ل تتحدون‬
‫شدوا حيلكم وجيبوا لنفسكم‬
‫قام من على الطاولة بعصبية وطلع من الغرفة‬
‫نزلت رؤى راسها ودمعت عينها ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬ايش فيه فواز؟؟؟ انا ايش قلت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما قلتي شي يا لينا ‪ ...‬بس فواز عصبي‬
‫لينا‪ :‬ربي بيرزقكم ان شاء الله ‪ ...‬هذا انا ما حملت ‪...‬‬
‫عادي ‪ ...‬ما صار لكم من تزوجتوا!!!‬
‫رؤى‪ :‬الله كريم ‪ ...‬عطيني كاسة موية باخذ المسكن‬
‫لينا وهي تصب الموية‪ :‬تفضلي‬

‫شقة خالد ‪...‬‬


‫في الليل بعد ما رجعوا ‪ ...‬لينا مو على بعضها ‪ ...‬قرب‬
‫منها خالد ولف يده حول كتفها‪ :‬الحلو ايش فيه زعلن؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ها ‪ ..‬ول شي‬
‫خالد‪ :‬مو علي هالحكي!!! ايش فيك؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬كسرت خاطري رؤى اليوم‬
‫خالد‪ :‬صادقة ‪ ...‬انا اللي ما شفتها كسرت خاطري ‪...‬‬
‫يقولون الحرق مرة عميق‬
‫لينا‪ :‬هي كسرت خاطري على موضوع الحرق ‪ ...‬بس‬
‫كسرت خاطري لما عصب عليها فواز‬
‫خالد باستغراب‪ :‬وليش عصب عليها؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬لما قلت ان ربى حامل عصب وقام من السفرة‬
‫خالد‪ :‬وايش اللي خله يعصب؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬هم متزوجين قبل ربى ‪ ...‬وزوجته ما حملت لسه!!!‬
‫خالد‪ :‬اللي يسمعك يقول عشر سنين متزوجين‬
‫لينا‪ :‬انا معك ‪ ...‬بس يمكن فواز مستعجل!!!‬
‫خالد‪ :‬ما عنده سالفة‬
‫لينا‪ :‬يعني ما بتزعل اذا تأخرت في الحمل؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬اذا ما حملتي ابد ما بزعل ‪ ...‬شلون لو تأخرتي‬
‫بس؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬بسم الله علي ‪ ...‬ل تقول هالحكي‬
‫خالد‪ :‬ل من جد ‪ ...‬ل تفكرين بهالموضوع قبل ‪ 3‬سنوات‬
‫لينا‪ :‬خاااااااااااااااالد ‪ ...‬حرام عليك!!! ‪ 3‬سنوات‬
‫يالظالم؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬طبعا ‪ ...‬تبين تحطين لي احد يشاركني فيك من‬
‫احين؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬يا ربي عالدلع؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬عادي ‪ ...‬راضي اكون دلوع اذا انتي اللي‬
‫بتدلعيني!!!‬
‫لينا وهي تقرص خده‪ :‬اللي بيسمع كلمة اهله شو‬
‫بنقوله؟؟؟‬
‫خالد وهو يصفق‪ :‬شاطر شاطر‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬

‫بعد اسبوع ‪ ...‬بيت نورة ‪...‬‬


‫فواز ونواف في بيت نورة ‪ ...‬جدتهم تعبانة وجالسة بيت‬
‫نورة ‪ ...‬راحوا الشباب يزورونها وكالعادة رفعوا ضغطها‬
‫فواز‪ :‬يا جدة اعترفي ‪ ...‬تبين تعرفين غلتك عند مين؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما يبيلها سؤال ‪ ...‬احنا وتعرف غلتها عندنا ‪ ...‬لزم‬
‫في احد من هنا ول من هنا!!!‬
‫ام محمد‪ :‬ما فيني حيل ‪ ...‬لو فيني حيل قمت وكسرت‬
‫العصا على ظهوركم‬
‫نواف‪ :‬ليش ياجدة تهربين من الواقع؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬نواف ‪ ...‬ضغطي واصل اللف ‪ ...‬مافيني على‬
‫حنتكم‬
‫فواز‪ :‬افا ‪ ...‬خلص نروح؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬انا ما قلت كذا ‪ ...‬بس ل تناقروني!!!‬
‫قرب منها فواز ومسك رجلها يهمزها‪ :‬سلمتك يا جدة ‪...‬‬
‫نبي نغير عليك الجو ‪ ...‬ول ما تهونين علينا‬
‫ام محمد‪ :‬يحفظكم ربي ‪ ...‬وينها زوجتك يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تسلم عليك ياجدة ‪ ...‬وخاطرها تزورك ‪ ...‬بس‬
‫تعبانة شوي ‪ ...‬ان شاء الله بكرة تصير احسن‬
‫نورة‪:‬سلمتها ‪ ...‬ايش فيها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري عنها ‪ ...‬كم يوم نايمة في الفراش ول تقدر‬
‫تقوم‬
‫ام محمد‪ :‬زوجتك وما تدري ايش فيها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هي مو راضية تتكلم ‪ ...‬ول راضية تروح المستشفى‬
‫‪ ...‬تقول صداع ويروح‬
‫نورة‪ :‬ما تشوف شر‬
‫فواز‪ :‬الشر ما يجيك‬
‫نواف‪ :‬شهد‬
‫شهد‪ :‬هل‬
‫نواف‪ :‬مين يتصل عليك وتقفلين الجوال كل شوي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ها ‪ ...‬وحدة من البنات مزعجة ومالي نفس‬
‫لسوالفها‬
‫نواف‪ :‬اها ‪ ...‬ل بس فكرت واحد يزعجك قلت أشوف لك‬
‫حل معه‬
‫شهد‪ :‬الله يخليك ما تقصر‬

‫رجع فواز البيت ودخل جناحه بهدوء ‪ ...‬سمع صوتها وهي‬


‫تتأوه وتتألم وتبكي‬
‫ركض جهتها وشافها تدور حول نفسها على الفراش من‬
‫اللم ‪ ...‬مسكها فواز من كتفها‪ :‬رؤى ‪ ...‬ايش فيك؟؟؟‬
‫طالعت في عينه‪.............................. :‬‬
‫فواز‪ :‬وين يألمك؟؟؟ ل تقولين لي صداع؟؟؟ مو معقولة‬
‫كل هذا صداع!!!‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬ليش تسأل؟؟؟ يعني مهتم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى هذا سؤال بالله عليك!!!‬
‫رؤى‪ :‬ايه سؤال ‪ ...‬فواز انت ليش تزوجتني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تقول لي رؤى ‪ ...‬انت ليش تزوجتني؟؟؟ بس‬
‫بتنتقم لني عاندتك وكنت ابي اتزوج ابراهيم صح؟؟؟‬
‫فواز وهو يحط يده على جبهتها‪ :‬ما في حرارة ‪ ...‬ليش‬
‫تخربطين بالحكي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز بعد عني ‪ ...‬جننتني ‪ ...‬قربك مني‬
‫يذبحححححححححححححني‬
‫دفت يده عنها وبعدته‬
‫فواز ل شعوريا ً قرب منها وحضنها بقوة وما اهتم‬
‫بمقاومتها‬
‫رؤى وهي في حضنه‪ :‬فواز تكفى ‪ ...‬ل تقرب مني‬
‫وتحسسني اني اهم مخلوق بالنسبة لك ‪ ...‬وفجأة تبعدني‬
‫وترميني ول تسأل فيني‬
‫فواز‪ :‬متى رميتك يا رؤى؟؟؟‬
‫حط يده تحت فخذها وحطها في حضنه‪:‬‬
‫ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ل تلمس الحرق ‪...‬‬
‫بموووووووووووووووووووت‬
‫نزلها فواز وحطها على جنب‪ :‬خليني اشوفه!!!‬
‫حطت رؤى يدها على يده‪ :‬ل تشوفه ‪ ...‬ما ابي منك شي‬
‫ولفت بترجع على ظهرها‬
‫رجعها فواز على جنبها‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬بشوف يعني بشوف‬
‫وما عطاها مجال تعارض ورفع بجامتها ‪...‬‬
‫وانصدمممممممممم من لون الضماد من برا ‪ ...‬مبين انه‬
‫قديم بالحيل‬
‫فواز‪ :‬رؤى انتي متى آخر مرة غيرتي الضماد؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تسأل ‪ ...‬قلت لك ل تسأل ‪ ...‬انت آخر واحد لك‬
‫الحق انك تسأل‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬

‫رؤى‪ :‬هذا اللي فالح فيه ‪ ...‬العصبية وبس‬


‫رجعت على ظهرها‪ :‬بعد ‪ ...‬ما ابيك تشوف شي ‪ ...‬ول‬
‫تسأل عن شي‬
‫فواز بعصبية‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬سامعة !!! مو بكيفك‬
‫لفها على جنبها بقوة وفتح الضماد ‪....‬‬
‫انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص‬
‫صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص‬
‫صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص‬
‫صصصصصصصصصصصصصصدم‬

‫بعصبية‪ :‬انتي ما غيرتي الضماد بعد المستشفى؟؟؟‬


‫رؤى‪...... .................................................. :‬‬
‫فواز‪ :‬اكلمك انا ‪ ...‬ل تطنشيني!!!‬
‫رؤى‪ :‬ل‬
‫فواز‪ :‬ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟ يالغبية ‪ ...‬الحرق ملتهب‬
‫بشكل فضيع!!!‬
‫دخلت راسها بالفراش وهي تبكي ‪...‬‬
‫لف لجهتها ورفع راسها‪ :‬ليش ما غيرتي الضماد؟؟؟‬
‫رؤى من بين دموعها‪ :‬مين يغيره لي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش تنتظرين احد يغيره لك؟؟؟ ليش ما غيرتيه‬
‫بنفسك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز بالله عليك شلون اغيره؟؟؟ الجرح في فخذي‬
‫من الخلف ‪ ...‬ما اشوفه ول اقدر اوصل له!!!‬
‫فواز بعصبية‪ :‬وليييييييييييش ما قلتي لي اغيره لك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت ‪ ...‬انت تغيره؟؟؟ انت لو مهتم كان سألتني‬
‫شخبار الحرق اللي برجلك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬انا مفكر انك تغيرينه ‪ ...‬ابد ما توقعت انك‬
‫مهملته كذا ‪ ...‬ليش ما قلتي لي انك ما تقدرين‬
‫تغيرينه؟؟؟ شلون بعرف انك ما قدرتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يعني ما تعرف اني ما اقدر اوصل لفخذي من‬
‫ورا؟؟‬
‫فواز‪ :‬طيب انا ما تبين تقولين لي ‪ ...‬البنات ليش ما قلتي‬
‫لهم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬استحيت منهم ‪ ...‬بيسألوني ليش فواز ما يغيره‬
‫لك!!! ايش اقول لهم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تقومين وتهملين نفسك؟؟؟ رؤى ‪ ...‬هذا حرق ‪...‬‬
‫تعرفين يعني ايش حرق؟؟؟‬
‫رؤى‪.................................... :‬‬
‫فواز‪ :‬قومي البسي عبايتك بسررررررررررعة‬
‫رؤى‪ :‬ما اقدر اقوم‬
‫فواز‪ :‬لييييش بعد؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اذا مشيت الحرق يألمني بشكل فضيع‬
‫فواز‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ييييييييييش؟؟؟؟ وساكتة!!!‬
‫رؤى‪ :‬ايش تبيني اسوي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى من جد ودي اقوم واكفخك!!!‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬انت الغلطان وانت اللي بتكفخني بعد؟؟؟‬
‫فواز من بين اسنانه‪ :‬رؤى بجد مو وقت دلعك ‪ ...‬مهملة‬
‫نفسك لهالدرجة وتقولين لي انت الغلطان؟؟؟ انا ايش‬
‫عرفني اذا انتي ما قلتي؟؟؟ مو اسألك كل يوم وتقولين‬
‫لي الحمد لله ‪ ...‬ولما تعبتي هاليومين تقولين لي‬
‫مصدعة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اول يوم رجعنا من المستشفى وعطيتني الدوية‬
‫قلت لي غيري الضماد كل يوم ‪ ...‬يعني كأنك تقول لي ما‬
‫عندي استعداد أغيره لك ول تفكرين تطلبين مني!!!‬
‫فواز‪ :‬انتي غبية ول تتغيبين؟؟؟ تفسرين الكلم على كيفك‬
‫وهواك ؟؟؟ شي طبيعي لما اعطيك الدوية بقولك كذا ‪...‬‬
‫ولما تحتاجين شي بتقولين لي!!!‬
‫قام من عندها بعصبية واخذ عبايتها وعطاها اياها‪ :‬بسرعة‬
‫البسي عبايتك‬
‫رؤى‪ :‬فواز خلص غير الضماد وبيصير احسن‬
‫فواز‪ :‬شووووووووووف ‪ ...‬شكله موتك على يدي!!!‬
‫قومي بسرعة ل اذبحك ‪ ...‬تحملي اللم وانا بساعدك‬
‫رؤى‪ :‬طيب واخلي الحرق مكشوف كذا؟؟؟ انت نزلت‬
‫الضماد؟؟؟‬
‫فواز باستهزاء‪ :‬ل الصراحة معك حق تخافين على‬
‫هالحرق ‪ ...‬الحرق منتهي خلص ‪ ...‬الجلد ملتهب بشكل‬
‫فضيييييييييييييييع وما في فايدة من الضماد‬
‫رؤى بخوف‪ :‬يعني بتشوه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هذا اللي هامها ‪ ...‬تتشوه؟؟؟‬
‫قووووووووووووووووووومي البسي عبايتك‬

‫قامت رؤى ولبست عبايتها بمساعدة فواز ‪ ...‬ومشى معها‬


‫ووصلها للسيارة وراحوا للمستشفى ‪ ...‬الدكتور بس‬
‫شافها عصب وهزأهم مع بعض ‪ ...‬نظف لها الجرح وكتب‬
‫لها على أدوية ثانية وحرص عليهم بتغيير الضماد‬

‫فواز متضايق بالحيل ‪ ...‬حاس بتأنيب الضمير ‪ ...‬هو قال‬


‫الجملة تلقائيا ً ‪ ...‬وما توقع انها مفسرتها على كيفها ‪....‬‬
‫وصلوا البيت وهو ما تكلم بول كلمة ‪ ...‬وصلها للفراش‬
‫وغطاها ‪ ...‬وراح الحمام وغسل ورجع حط راسه ‪ ...‬بس‬
‫ما جاه نوم من تأنيب الضمير‬

‫اليوم الثاني ‪ ...‬في المستشفى ‪...‬‬


‫فواز ونواف في مكتب نواف ‪ ...‬فواز قال له على‬
‫السالفة كلها‬
‫نواف‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬الى متى بيظل حالكم‬
‫كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري ‪ ...‬ول تفتح لي هالموضوع‬
‫نواف‪ :‬طيب انت عطني وقت ما افتح فيه الموضوع؟؟؟‬
‫يعني عطني حد ونهاية للقصة هذه كلها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نوااااااااااااااااف!!!‬
‫نواف‪ :‬ل تقول لي نواف ‪ ...‬تدري أحس بتأنيب‬
‫الضمير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬لني السبب في هذا كله ‪ ...‬قمت اشور عليك‬
‫شلون تأدبها وتخليها تحبك ‪ ...‬ولما حبتك وتعلقت فيك‬
‫تسوي فيها كذا وتعذبها؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬يعني انا اللي مو متعذب ؟؟؟ انا‬
‫امووووووت كل يوم ‪ ...‬تعرف ايش يعني‬
‫اموووووووووت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بس بيدك تنهي الموضوع كله ‪ ...‬مو مثلها‬
‫المسكينة ‪ ...‬ل حول لها ول قوة‬
‫فواز‪ :‬ما اقدر يا نواف ما اقدر !!!‬
‫نواف‪ :‬انت تحس انها تحبك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬حاس بكل نظرة وهمسة ودمعة وكل شي!!!‬
‫نواف‪ :‬طيب ليييييييييييييييش هالتعذيب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري يا نواف ما ادري‬
‫نواف‪ :‬طيب ليــ ‪................‬‬

‫‪ :‬نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااف‬
‫‪ ...‬الحقني‬
‫وقفوا نواف وفواز‪:‬‬
‫وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععد!!!‬
‫وعد‪ :‬الحقوا على شهد بسرعة‬

‫ركضوا فواز ونواف وراها ‪ ...‬وطلعوا من المكتب ‪...‬‬


‫وراحوا ورا وعد ‪ ...‬شافوا شهد واقفة في الممر وبندر‬
‫واقف عندها وماسك يدها بالقوة وكأنه يبيها تروح معه‬
‫ركض نواف عنده ولفه جهته وعطاه بكس على وجهه ‪...‬‬
‫وفواز استلمه من الجهة الثانية ‪ ...‬شهد ووعد واقفين‬
‫على جنب ويبكون‬
‫شهد‪ :‬فواز ‪ ...‬نواف ‪ ...‬خلص‬
‫وهم ول كأنهم يسمعون ‪ ...‬التموا الناس والدكاترة‬
‫والممرضين ول قدروا يفكونهم ‪ ...‬ركض واحد من‬
‫الممرضين ينادي ابوهم واعمامهم ‪ ...‬شوي ال وتركي‬
‫وصل ‪ ...‬على طول مسك الولد وفكهم طبعا بمساعدة‬
‫الناس الملتمة‬
‫نواف‪ :‬اتركني عليه يا تركي!!!‬
‫تركي‪ :‬نواااف ‪ ...‬خلص ‪ ...‬يكفي!!!‬
‫فواز‪ :‬تركي ايش يكفي ‪ ...‬فضحنا الله يفضحه!!!‬
‫تركي‪ :‬قدامي عالمكتب بسرررررررررعة ‪ ...‬يكفي‬
‫فضايح!!!‬
‫لف نواف على شهد‪ :‬اطلعي للبيت انتي ووعد‬
‫لف تركي عليها وشافها واقفة مع وعد ومبين انها ميتة‬
‫من البكي تحت النقاب ‪ ...‬فهم الموضوع وانه يتعلق‬
‫بشهد‬
‫هزت شهد راسها من غير ل تتكلم ‪...‬‬

‫في المكتب ‪...‬‬


‫دخلوا الشباب مع تركي وبندر معهم ‪...‬‬
‫واول ما دخلوا المكتب التموا على بندر مرة ثانية ‪ ...‬بس‬
‫وقفوا بصرخة من تركي‬
‫تركي‪ :‬فواز ونواف ‪ ...‬اطلعوا برا‬
‫فواز ونواف طالعوا فيه باستغراب ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬ل تطالعون فيني كذا ‪ ...‬اذا بتتصرفون بهبل اطلعوا‬
‫برا‬
‫فواز‪ :‬الصراحة ما استحمل وجود هالحقير قدامي ‪...‬‬
‫بطلع‬
‫تركي‪ :‬يكون احسن ‪ ...‬ولو تاخذ نواف معك يصير‬
‫احسنين‬
‫سحب فواز اخوه وطلعوا برا ‪...‬‬

‫تركي لبندر‪ :‬وانت ‪ ...‬ل تفكر اني زعلن من اللي سووه‬


‫الولد ‪ ...‬تراه قليل بحقك‬
‫بندر‪ :‬ليش طلعتهم ‪ ...‬كان تركتهم يكملون!!!‬
‫تركي‪ :‬لااااااااااا ‪ ...‬انا قلت لك ‪ ...‬طريقتي تختلف تماما‬
‫عنهم‬
‫بندر‪...................................... :‬‬
‫تركي‪ :‬ايش اللي صار؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬شوف ‪ ...‬مع اني ما اعرف الصفة اللي تكلمني فيها‬
‫بس يمكن تخدمني‬
‫تركي‪ :‬مع اني كارهك ومو طايقك ‪ ...‬بس ما تعودت ارد‬
‫من يطلب عوني ‪ ..‬بس اعرف اللي صار بالول!!!‬
‫بندر وهو منزل راسه‪ :‬صار لي فترة ادق على شهد‬
‫تركي بنص عين‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬ابي اتفاهم معها‬
‫تركي‪ :‬طيب!!!‬
‫بندر‪ :‬وهي مرة وحدة ردت ولما سمعت صوتي قفلت‬
‫بوجهي ‪ ...‬ومن بعدها ما ردت علي ول ردت على أي رقم‬
‫غريب احاول اتصل منه‬
‫تركي‪ :‬وبعدين؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬صار لي فترة منتظرها تطلع من البيت ‪ ...‬بس‬
‫للسف ما تطلع ال مع امها ‪ ...‬واليوم بس طلعت مع وعد‬
‫بروحهم ‪ ...‬ولما لحقتهم طلع عندها موعد في‬
‫المستشفى ‪ ...‬انتظرتها لين خلصت وحاولت اوقف‬
‫اكلمها بس هي ما رضت‬
‫تركي بعصبية‪ :‬في‬
‫المستشششششششششششششفى؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬ايش اسوي؟؟؟ لو انتظرتها عند السيارة السواق‬
‫بيفضحني‬
‫تركي‪ :‬تقوم تفضحها بالمستشفى؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬ما لي ال هالحل!!!‬
‫تركي‪ :‬وليش تبي تكلمها؟؟؟ مو طلقتها؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬ابي اراضيها‬
‫تركي‪ :‬نععععععععععععععععععععععععععععععععم‬
‫بندر‪ :‬ل تستغرب ‪ ...‬انا تعدلت وندمت كثر شعر راسي ‪...‬‬
‫بس للسف بعد فوات الوان‬
‫تركي‪ :‬والمطلوب مني اصدقك!!!‬
‫بندر‪ :‬هي زوجتي وابي اردها قبل ل تنتهي العدة‬
‫تركي‪ :‬واذا ما رضت؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬هي تحت تأثير اهلها ‪ ...‬لو كلمتها بروحها بقدر اقنعها‬
‫تركي‪ :‬اهلها اللي مو عاجبينك كانوا بعرفون عنك قبل ل‬
‫يصير اللي يصير ‪ ...‬بس شهد كانت مسكتتهم ومستحملة‬
‫وتقول زوجي وما اتخلى عنه‬
‫بندر‪ :‬بتعلمني فيها ‪ ...‬شهد بنت رجال‬
‫تركي‪ :‬واذا انت عارف انها بنت رجال ليش اذيتها؟؟؟ بنت‬
‫الرجال مكانها في العين!!!‬
‫بندر‪ :‬آخر فرصة ‪ ...‬واذا شفتوا شي يكدركم انا حاضر‬
‫باللي تبون‬
‫سكت تركي شوي ‪ ....‬وبعد فترة‪ :‬عندك رقم شهد؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬ايه‬
‫تركي‪ :‬عطني اياه‬
‫بندر‪ :‬ما بترد عليك ‪ ...‬ما ترد على رقم غريب!!!‬
‫تركي‪ :‬عطني الرقم ومالك دخل بشي‬
‫طلع بندر الرقم‪ :‬تفضل‬
‫تركي‪ :‬اجلس وانتظر شوي‬

‫في السيارة ‪ ...‬شهد ميتة من البكي ‪ ...‬ووعد معها تبكي‬


‫من الخوف ‪ ...‬وصلها مسج فتحته ( ممكن ترجعين‬
‫المستشفى ضروري ‪ ...‬اذا واثقة فيني ارجعي ‪ ...‬ابي رد‬
‫بنعم أو ل ‪ .....‬المرسل تركي الـ ‪) ..........‬‬
‫استغربت شهد من المسج ‪ ...‬وبعد تفكير ( نعم )‬
‫( اول ما توصلين المستشفى اسألي الستقبال عن‬
‫مكتبي وتعالي عندي على طول)‬
‫هنا خافت شهد ‪ ...‬بس ماعندها حل ‪ ...‬هي وعدت‬
‫الرجال انها تروح له‬

‫تركي جالس في المكتب وسط الوراق ‪ ...‬بس باله مع‬


‫هالحقير اللي جالس قدامه ينتظر ‪ ...‬لو بيده يقوم‬
‫ويكفخه لين يذبحه ‪ ...‬بس مسك نفسه بالقوة ‪ ...‬عشر‬
‫دقايق وسمعوا صوت الباب‪ :‬تفضل‬
‫دخل السكرتير‪ :‬استاذ تركي ‪ ...‬في بنتين برا يبون‬
‫يدخلون عندك‬
‫تركي‪ :‬خلهم يدخلون‬
‫قام تركي واستقبلهم من عند الباب ‪ ...‬دخلت شهد واول‬
‫ما شافت بندر لفت‪ :‬هذا العشم يا تركي؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ل تستعجلين ‪ ...‬ادخلي واجلسي‬
‫شهد‪ :‬ما اجلس في مكان واحد مع هالقذر ‪ ...‬ومشت‬
‫بتطلع من الباب‬
‫سد الباب بيده‪ :‬انا استحملت اجلس مع هالقذارة ربع‬
‫ساعة لين توصلين عشانك ‪ ...‬اول ما توصلين تطلعين‬
‫نزلت شهد راسها‪ :‬ايش يبي؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬يقول يبي يتفاهم معك‬
‫شهد بسرعة‪ :‬وانا ما ابي اتفاهم معه‬
‫تركي‪ :‬اتفقت معه انه يجلس معك عشر دقايق ‪...‬‬
‫تطلعين من هنا وتعطيني قرارك ‪ ...‬والقرار اللي تقررينه‬
‫يمشي على الكل ‪ ...‬اذا قررتي ترجعين مع اني مو مقتنع‬
‫بس يمشي كلمك ‪ ...‬واذا قررتي انك تنهين الموضوع‬
‫بندر يقوووووووووول انه ما بيتعرض لك ‪ ...‬واذا تعرض‬
‫لك انا اللي اوقف بوجهه‬
‫سكتت شهد فترة ‪...‬‬
‫نزل تركي يده‪ :‬القرار بيدك‬
‫لفت شهد على بندر اللي منزل راسه طول الوقت‪ :‬ايش‬
‫عندك؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬وعد ‪ ...‬تعالي ننتظرهم برا‬
‫شهد‪ :‬تركي‬
‫لف عليها تركي‪ :‬هل‬
‫شهد‪ :‬وعد تنتظر بروحها برا ‪ ...‬انت تجلس معي لين‬
‫يخلص كلمه‬
‫بندر‪ :‬ل يا شهد ‪ ...‬بكلمك لوحدك‬
‫شهد بتجاهل لبندر‪ :‬تركي ‪ ...‬حتى لو ما تشاركنا الحديث‬
‫‪ ...‬اجلس معنا‬
‫تركي‪ :‬امرك يا شهد‬
‫لف وجلس على المكتب‪ :‬خلصوا حكي على ما اخلص‬
‫الشغل اللي بيدي‬
‫جلست شهد على الكنب اللي بالمكتب‪ :‬ايوه يا بندر ‪...‬‬
‫ايش عندك؟؟؟‬
‫قام بندر من مكانه وراح عندها وجلس تحت رجلها‪ :‬شهد‬
‫شهد‪ :‬تصدق اذا قلت لك تحوم كبدي اذا سمعت اسمي‬
‫من فمك؟؟؟‬
‫نزل بندر راسه‪ :‬معك حق ‪ ...‬بس صدقيني تغيرت‬
‫شهد‪ :‬اذا تغيرت فهذا يسرني ‪ ...‬بس لنفسك مو لي انا‬
‫بندر‪ :‬شهد اسمعيني!!!‬
‫شهد‪ :‬ايش اسمع؟؟؟ ايش تبيني اسمع يا بندر؟؟؟؟‬
‫اسمعك بعد ما خليتني اشوف حرمة ثانية عارية بين‬
‫احضانك؟؟؟؟ وليتها كانت زوجة او شي بالحلل كان ما‬
‫تكلمت ‪ ...‬بس وصلت بك لحد الزنا؟؟؟ الزنا يا بندر؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬تبت يا شهد ‪ ...‬تبت‬
‫شهد‪ :‬الله يهدي الجميع بس الموضوع ما يخصني‬
‫بندر‪ :‬اللي تبينه انا حاضر بس اهم شي ترجعين معي‬
‫شهد‪ :‬اللي ابيه؟؟؟‬
‫بندر‪ :‬اللي تبينه‬
‫شهد‪ :‬ابيك ترجع ولدي اللي ذبحته‬
‫بندر‪ :‬الله يحيينا ونجيب غيره‬
‫شهد‪ :‬بهالسهولة؟؟؟ بهالسهولة يا فواز؟؟؟ نجيب‬
‫غيره؟؟؟ كنت اعد اليام والدقايق لليوم اللي بشوفه‬
‫واشيله بين يدي ‪ ...‬كبر في بطني وحسيت فيه وفي‬
‫حركته ‪ ...‬لو كان من البداية يمكن ما تعلقت فيه ‪ ...‬كنت‬
‫حاطة أمل انه يرجعك ويصلح حالك ‪ ...‬كنت اشتكي له‬
‫كل يوم منك ‪ ...‬محد يسمعني ويحس بدموعي غيره ‪...‬‬
‫بالخير وبكل بساطة تذبحه يا بندر ‪...‬‬
‫تذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذبحه‬
‫بندر ودموعه بدت تنزل‪ :‬يكفي يا شهد ‪ ...‬يكفي!!!‬
‫شهد‪ :‬تألمت ‪ ...‬انجرحت ‪ ...‬انكسر خاطرك ‪ ...‬انا ايش‬
‫اقول؟؟؟ وليتك سألت عني او حتى زرتني ‪ ...‬واذا زيارتي‬
‫بتاخذ منك وقت ارسل باقة ورد من أي محل في طريقك‬
‫‪ ...‬على القل احس اني انسانة على هالدنيا ولي‬
‫احترامي ووجودي‬
‫بندر‪ :‬شهد ‪ ...‬انسي ‪ ...‬واعيشك احسن عيشة ‪ ...‬عيشة‬
‫ول كنتي تحلمين فيها‬
‫شهد‪ :‬انت عيشتني يا بندر العيشة اللي ما احلم فيها ‪...‬‬
‫عيشة النكد والكدر وانا مو ناوية ارجع لهذا كله ‪ ...‬عن‬
‫اذنك‬
‫وقفت بتطلع ومن غير ما تحس حست بيد تلفها وتضمها‬
‫لصدره‬
‫بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو وووة‬
‫شهد وهي في حضنه‪ :‬بعد يا بندر‬
‫بندر وهويبكي‪ :‬سامحيني يا شهد‬
‫شهد‪........................... :‬‬
‫بندر‪ :‬ما ابي منك شي ‪ ...‬واوعدك اني اتركك ‪ ...‬بس‬
‫ابيك تسامحيني‬
‫شهد‪.......................... :‬‬
‫بندر وهو يشد على ظهرها‪ :‬سامحيني!!!‬
‫شهد بهمس‪ :‬سامحتك‬
‫بندر وهو يرخي يده‪ :‬اذكريني بالخير يا شهد ‪ ...‬اذكريني‬
‫بالخير‬
‫فكها ومشى بيطلع وقف عند الباب‪ :‬شكرا يا تركي ‪ ...‬ما‬
‫قصرت ‪ ...‬وعد مني ما تشوف شهد وجهي مرة ثانية ‪...‬‬
‫عن اذنكم‬
‫طلع من هنا ورمت شهد نفسها على الكنبة ونزلت راسها‬
‫تبكي ‪...‬‬
‫هنا تركي ما عرف يتصرف ‪ ...‬وقف قدامها‪ :‬شهد ‪...‬‬
‫شهد؟؟؟‬
‫شهد‪..................................... :‬‬
‫تركي‪ :‬آسف اذا ضايقتك بهالمواجهة ‪ ...‬بس كانت‬
‫ضرورية ‪ ...‬ما بيتركك ال اذا سمعها منك ‪ ...‬صدقيني ابي‬
‫مصلحتك ‪ ...‬ولو اعرف انك بتتضايقين كذا ما حطيتك‬
‫بهالموقف البايخ‬
‫رفعت شهد راسها‪ :‬ما قصرت يا تركي ‪ ...‬انا اللي دخلتك‬
‫بمواضيع مالك دخل فيها ‪ ...‬شكرا ً ‪ ...‬ووقفت وطلعت من‬
‫المكتب‬

‫فواز ونواف رجعوا البيت طبعا ما حصلوا تهزئية محترمة‬


‫من ابوهم على اللي صار بالمستشفى ‪ ...‬وكالعادة‬
‫رجاجيل طول بعرض والتصرفات تصرفات بزارين ومن‬
‫هالكلم اللي حفظوه ‪ ...‬ما تأثروا كثير لنهم عارفين انهم‬
‫غلطانين ‪ ...‬بس بردوا حرتهم في بندر‬
‫دخلوا وباسوا راس امهم‪ :‬مساء الخير والحساس والطيبة‬
‫منيرة‪ :‬مساء النور ‪ ...‬هل بالغاليين‬
‫ليان‪ :‬اقترح عليكم تشتركون بستار اكاديمي او سوبر‬
‫ستار على هالصوات‬
‫نواف‪ :‬ادري فيك منقهرة من اصواتنا‬
‫ليان‪ :‬ما اقدر على الثقة بس‬
‫فواز ساسر نواف وقال له شي ونواف ضحك ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬على ايش تضحكون؟؟؟ اكيد تتكلمون فيني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل ما تكلمنا فيك ‪ ...‬بس بنهديك اغنية ‪ ...‬ايش‬
‫رايك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬اغنية منكم؟؟؟ ما اقدر عالحب اللي نازل عليكم‬
‫بس‬
‫نواف‪ :‬انتي اسمعي الغنية بالول ‪ ...‬اغنية تحبينها‬
‫كثيييييير‬
‫ليان‪ :‬ما بي اسمع منكم شي ‪ ...‬اصل الغنية اللي اسمعها‬
‫منكم اكرهههههههههها على طول‬
‫فواز ونواف بصوت واحد‪:‬‬
‫يالتاكسي يا التكسي‬
‫خذني لها يا التكسي‬
‫وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي‬
‫مشتاقه‬
‫حبيبتي مشـتاقه‬
‫خذني لها بسرعه ل اسوي شي في نفسي ‪...‬‬

‫ليان وهي تسد اذنها‪:‬‬


‫بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسس‬
‫فواز ونواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ليان‪ :‬كرهت الغنية خلص ‪ ...‬مع اني اموت عليها ‪...‬‬
‫حرام عليكم‬
‫فواز‪ :‬وهذا المطلوب ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬طيييييييييييب تشوفون!!!‬
‫نواف‪ :‬عادي ‪ ...‬دايما بنشوف وما شفنا شي‬
‫ليان‪ :‬انا مخزنتها للوقت المناسب‬
‫نواف‪ :‬واحنا منتظرين الوقت المناسب‬

‫فواز وهو يطالع في رؤى‪ :‬رؤى‬


‫رؤى‪ :‬هل‬
‫فواز‪ :‬ابيك شوي فوق‬
‫لما وهي تمسك يدها‪ :‬وين تصعدون ؟؟؟ رمضان وبدري‬
‫عالنوم!!!‬
‫فواز‪ :‬شوف البنت ‪ ...‬ايش عليك؟؟؟‬
‫لما‪ :‬ما شبعنا من رؤى‬
‫فواز‪ :‬هذا اللي هامك ‪ ...‬رؤى؟؟؟ ول انا اضرب راسي‬
‫بالجدار‬
‫نواف‪ :‬شفت البنات ‪ ..‬هذولي اللي دوم تدافع عنهم‬
‫فواز قام ومد يده لرؤى‪ :‬ممكن تقومين؟؟؟‬
‫مسكت يده وقامت وقربت منه‪ :‬وانا اقدر اقول ل ‪ ...‬تبي‬
‫موتي على يدك‬
‫طالع فيها فواز بنظرة وسحبها وراه وصعدوا فوق ‪...‬‬

‫في غرفة فواز ‪..‬‬


‫رؤى‪ :‬تبي تتحمم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لو ابي اتحمم اعرف اطلع ملبسي بنفسي!!!‬
‫رؤى‪ :‬ليش صعدتني؟؟؟‬
‫سحبها فواز من يدها ونومها على السرير ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ايش عندك؟؟؟‬
‫نومها على جنبها من غير ما يتكلم ورفع ملبسها ‪...‬‬
‫رجعت نامت على ظهرها‬
‫رؤى‪ :‬وليش ما تقول بغير لك الضماد؟؟؟ ول كل الحكي‬
‫بالقطارة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله اخاف اتكلم وتفسرين الموضوع على كيفك‬
‫‪ ...‬عطيتك الدوية وقلت جملة فسرتيها على كيف كيفك‬
‫‪ ...‬وانا ما اقصد ول حرف من اللي قلتيه ‪ ...‬واحين ما ابي‬
‫اسمع شي ‪ (...‬وهو يلفها على جنبها ) ‪ ...‬من غير حكي‬
‫وبهدوء خليني اخلص شغلي‬
‫رؤى‪ :‬حاضر‬
‫فواز‪ :‬يا زينك وانتي تسمعين الكلم‬
‫نزل الضماد القديم وحط المرهم وغير الضماد ‪ ...‬وبعد ما‬
‫خلص ‪ ...‬رجعها على ظهرها من غير ما يتكلم ‪...‬‬
‫قبل ل يبعد مسكته رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬من جد بسألك ‪ ...‬انت‬
‫تدفع فلوس على الحكي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬مالي نفس للحكي‬
‫رؤى‪ :‬طيب انا ابي اتكلم ‪ ...‬انت بس اسمع ‪ ...‬ما بيضرك‬
‫شي‬
‫فواز وهو يجلس على طرف السرير‪ :‬اوووووووووووف ‪...‬‬
‫يالله نسمع‬
‫جلست رؤى جنبه‪ :‬بكلمك على موضوع المذكرات اللي‬
‫في التقويم‬
‫قام وفواز من مكانه بسرررررررررعة‪ :‬ما ابي اسمع شي‬
‫عن هالموضوع‬
‫قربت منه ومسكت كتفه وجلسته وما تركت كتفه‪ :‬فواز‬
‫‪ ...‬الكلم اللي قريته انا اللي كتبته ‪ ...‬بس كنت غبية‬
‫وقتها ‪ ...‬ومو حاسة فيك ‪ ...‬بس بعدين حبيتك يا فواز ‪...‬‬
‫حبيتك من كل قلبي‬
‫فواز‪ :‬بس بديتي الموضوع وانتي تضحكين معي ‪ ...‬قلتي‬
‫اخذه على قد عقله ‪ ...‬واضحك عليه بكلمتين ينبسط‬
‫عليها ولما اوصل للي ابي ارميه ‪ ...‬صح؟؟؟‬
‫رؤى ودموعها نزلت‪ :‬كنت غبية وما افهم‬
‫فواز‪ :‬تحملي نتيجة غبائك!!!‬
‫رؤى‪ :‬طيب انا ما اقدر استغنى عنك ‪ ...‬كل ما اشوفك‬
‫وانت متضايق مني احس اني اختنق‬
‫فواز‪ :‬ول انا اقدر استغني عنك ‪ ...‬بس ما اقدر‬
‫اسامحك!!!‬
‫رؤى ودموعها على خدها‪ :‬ليش يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كل ما اتذكر اللحظات الحلوة اللي عشتها معك ‪...‬‬
‫اجلس افكر ‪ ...‬اذا كان قبل ل تحبيني او بعده ‪ ...‬اذا كان‬
‫شعورك ناحيتي صادق او تمثيل ‪ ...‬ما استحمل الفكرة يا‬
‫رؤى ‪ ...‬ما استحمل‬
‫رؤى وتحس الكلم مو راضي يطلع‪ :‬خلص يا فواز ‪...‬‬
‫رجعني بيت ابوي‬
‫طالعها وهو مستغرب‪ :‬ايييييييييييييييييييييش؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اذا مو طايق قربي ليش تعذبني وانا جنبك ‪ ...‬خلص‬
‫خلني ابعد عنك ‪ ...‬يمكن ارتاح وترتاح‬
‫لف فواز عليها ومسكها من كتفها وهو يهزها‪ :‬ما ابي‬
‫اسمع هالحكي ‪ ...‬ان سمعته مرة ثانية بذبحك ‪...‬‬
‫فااااااااااااااااااااهمة‬
‫رؤى‪ :‬الى متى نعيش كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يمكن انسى!!!‬
‫رؤى‪ :‬واذا ما نسيت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بسألك ‪ ...‬اذا مت بتنبسطين؟؟؟‬
‫حطت يدها على فمه‪ :‬فواااااااااااااز ‪ ...‬كم مرة قلت لك‬
‫ل تقول هالحكي ‪ ...‬مجرد الفكرة تخنقني!!!‬
‫فواز‪ :‬اذا بعدتي عني اموت على طووووووووول ‪...‬‬
‫تذكرين ليلة زواج ابوك لما نمتي عنده ‪ ...‬ما قدرت‬
‫استحمل فكرة اني ادخل الغرفة وما القيك قدامي ‪ ...‬ما‬
‫رجعت البيت ونمت في بيت جدتي ‪ ...‬تبين تتركيني‬
‫وترجعين بيت ابوك ‪ ...‬امووووووووت على طول‬
‫رؤى‪ :‬بسم الله عليك ‪ ...‬يا عل يومي قبل يومك‬
‫ما قدرت تستحمل اكثر ‪ ...‬نزلت راسها وبكت‬
‫بقوووووووووووووووووووووووة‬
‫قرب منها فواز وضمها لحضنه‪ :‬رؤى ‪ ...‬دموعك عذابي‬
‫يارؤى ‪ ...‬دموعك عذابي‬
‫رؤى‪ :‬ل تتركني يا فواز‬
‫فواز وهو يمسح شعرها‪ :‬ما بتركك ‪ ...‬بس تقدرين‬
‫تستحمليني يا رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مستعدة استحملك لخر العمر ‪ ...‬بس حن علي يا‬
‫فواز ‪ ...‬حن علي‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪. ..‬انتي شي غالي علي ‪ ...‬بس مو قادر‬
‫اسامحك‬
‫رؤى‪ :‬قلت لك حن علي بس ‪ ...‬ل تحبني ‪ ...‬حنانك‬
‫يكفيني!!!‬
‫فواز‪ :‬ما فهمت قصدك؟؟‬
‫رفعت رؤى راسها وطالعت في عينه‪ :‬حن علي ‪...‬‬
‫عاملني مثل ما تعامل خواتك ‪ ...‬راضية ‪ ...‬ما ابي اكثر‬
‫من كذا ‪ ...‬اهم شي انك جنبي وتعاملني كويس حتى لو‬
‫مثل اختك‬
‫فواز وهو يبتسم‪ :‬اوعدك ما اكدر خاطرك مرة ثانية‬
‫رؤى وهي ترد له البتسامة‪ :‬الله ل يحرمني من ابتسامتك‬
‫يارب‬
‫تغيرت حياة رؤى ‪ 180‬درجة ‪ ...‬فواز يعاملها كويس ‪...‬‬
‫اصل هي مكتفية بابتسامته لما يرجع من الدوام ‪ ...‬مكتفية‬
‫بحنانه وعطفه ‪ ...‬لمساته لها وهو يغير لها الضماد ‪...‬‬
‫بالدنيا كلها ‪ ...‬اهم شي يكون جنبها ‪ ...‬الله ليحرمها منه‬

‫بعد الفطار ‪ ...‬تجمع الكل بالصالة ‪ ...‬كالعادة قهوة بعد‬


‫الفطار ضوروية للكل ‪ ...‬جلست رؤى جنب فواز ‪ ...‬حس‬
‫فواز انها تبي شي ‪ ...‬حفظها وعرف تصرفاتها ‪ ...‬لما تبي‬
‫تطلب شي تمهد للموضوع مليون مرة قبل ل تطلب‬
‫طلبها‬
‫قرب فواز منها‪ :‬ايش عندك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬ول شي ‪ ...‬ايش عندي يعني؟؟؟‬
‫فواز وهو يضربها بكتفه‪ :‬حافظك ‪ ...‬اخلصي ايش‬
‫عندك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬امممممممممممممم ممكن يعني اذا تقدر ‪...‬‬
‫ومافيها كلفة عليك‬
‫فواز‪ :‬ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييي بلكثرة حكي‬
‫واخلصي ايش عندك‬
‫رؤى‪ :‬فواز تعقدت من هالجملة ‪ ...‬غيرها‬
‫فواز وهو يهمس لها‪ :‬شكلك طماعة ‪ ...‬غيرتيني وتبين‬
‫تغيرين طريقة كلمي كمان؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اطلب من ربي ‪ ...‬مو منك‬
‫فواز‪ :‬شكلك بتنضربين اليوم ‪ ...‬ايش تبين‬
‫رؤى‪ :‬ممكن توصلني لبيت ابوي ‪ ...‬خاطري ازوره‬
‫واتطمن عليه ‪ ...‬وحشني‬
‫قرصها فواز‪ :‬اييييييييييييي‬
‫الكل التفت عليها ‪...‬‬
‫تفشلت رؤى ونزلت راسها ‪...‬‬
‫فواز وهو يضيع السالفة‪ :‬تستاهلين ‪ ...‬من قال لك تحطين‬
‫رجلك عند رجلي ‪ ...‬خليني افرمها لك‬
‫عبدالعزيز وهو يضحك‪ :‬الله يعينك يارؤى‬
‫رؤى‪ :‬تعودت يا عمي تعودت‬
‫قرب منها فواز وهمس في اذنها‪ :‬تعودتي ها؟؟؟ ما في‬
‫روحة لبيت ابوك!!!‬
‫رؤى‪ :‬ل حرام عليك ‪ ...‬خلص توبة‬
‫فواز‪ :‬ماااااااااااااااااااااااافي‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااز ‪ ...‬قلت لك توبة‬
‫فواز‪ :‬امممممممممممممم افكر‬
‫رؤى‪ :‬خالتي منيرة شوفي فواز‬
‫فتح فواز عينه على كبرها ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬ايش فيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ابي اروح بيت ابوي ومو راضي يوديني!!!‬
‫منيرة‪ :‬فوااااااااااااااااااز‬
‫فواز وهو يضحك‪ :‬هل‬
‫منيرة‪ :‬وليش تمنعها من ابوها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬زوجتي وملزومة تسمع كلمي!!!‬
‫عبدالعزيز وهو يضربه بالجريدة‪ :‬كيفك بعينك ‪ ...‬انا‬
‫اوصلك يارؤى لو تبين‬
‫فواز‪ :‬شوف شوف ‪ ...‬يبه ما يصير تعصي زوجتي‬
‫علي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬واكسر راسك بعد ‪ ...‬رؤى ‪ ...‬متى ماضايقك‬
‫او زعلك بس عطيني خبر وانا اشوف شغلي معه‬
‫رؤى وهي تضحك‪ :‬الله يخليك يا عمي ول يحرمنا منك‬
‫فواز‪ :‬انبسطي انبسطي‬
‫نواف‪ :‬شفت يا فواز ‪ ...‬وتلومني اذا رفضت الزواج‬
‫عبدالعزيز‪ :‬آه ‪ ..‬انت كنت ناوي تتزوج بس هذا اللي‬
‫معطلك‬
‫نواف وهويضحك‪ :‬شفت شلون!!!‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬قومي اجهزي ‪ ...‬كل هالقضية على بيت‬
‫ابوك ‪ ...‬قومي بس‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله‬

‫في السيارة ‪...‬‬


‫ركبت رؤى جنب فواز وحرك السيارة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ممكن نسمع الراديو؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من عيوني!!! وشغل الراديو‬
‫نزل يده وخلها على جنب ‪...‬‬
‫مدت رؤى يدها ومسكت يده ‪ ...‬لف راسه عليها وناظرها‬
‫‪ ...‬سحبت يدها بسرعة وحطتها في حضنها ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬اسفة اذا ضايقتك ‪ ...‬كنت مفكرة ان خواتك عادي‬
‫يمسكون يدك‬
‫مسك فواز ضحكته ومد يده وسحب يدها ومسكها ومسح‬
‫على كفها وهو مركز في الطريق ول التفت لها‬
‫انبسطت رؤى ‪ ...‬تعمدت تقول له هالحكي ‪ ...‬ونجحت‬
‫خطتها‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ليش قرصتني في البيت؟؟‬
‫فواز‪ :‬كذا‬
‫رؤى بدلع‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫لف فواز عليها‪ :‬خير‬
‫رؤى‪ :‬ليش قرصتني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عشان تتعلمين وتحاسبين في كلمك مرة ثانية‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬وانا ايش قلت؟؟؟‬
‫فواز وهو يقلد صوتها‪ :‬وحشني‬
‫رؤى سكتت شوي وهي تفكر‪ :‬فوااااااااااااز ‪ ...‬اتكلم عن‬
‫ابوي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬حتى لو ‪ ...‬ما ابي اسمع هالكلم لحد‬
‫رؤى بخبث‪ :‬طيب انت ما ترضى اقوله لك!!!‬
‫لف فواز عليها وطالعها بنظرة‪ :‬تقومين تقولينها لكل‬
‫الناس؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو ناس ‪ ...‬هذا ابوي واحبه‬
‫واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد‬
‫فواز‪ :‬شكلك ناوية تنزلين في الشارع‬
‫رؤى وهي تحط يدها على فمها‪ :‬خلص‬
‫توووووووووووووووووبة‬
‫بيت احمد ‪...‬‬
‫دخلت رؤى ونزل فواز معها ‪ ...‬انبسطوا مع ابوها وزوجته‬
‫العسل ‪ ...‬وبنتها تجنن بالمرة ‪ ...‬ورؤى تحبها وتموت فيها‬
‫‪...‬‬
‫راحت رؤى مع منى للمطبخ تساعدها ‪...‬‬
‫منى‪ :‬ها رؤى ‪ ...‬شلونك مع فواز؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل انا قديمة خلص ‪ ...‬انتي شلونك مع ابوي؟؟؟‬
‫منى‪ :‬ابوك مافي منه‬
‫رؤى‪ :‬خلص وفواز ما في منه‬
‫منى‪ :‬ههههههههههههههه وحدة بوحدة يعني‬
‫رؤى‪ :‬شي زي كذا‬

‫‪ :‬رؤى ‪ ...‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى‪ :‬هل فواز ‪ ...‬جاية جاية‬
‫طلعت له شافته واقف عند المطبخ ووجهه متغير‬
‫ومقلوب‬
‫رؤى‪ :‬خير فواز ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟ خوفتني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬جدتي في المستشفى وتعبانة حيل‬
‫رؤى‪ :‬يوووووووووووووه ‪ ...‬سلمتها‬
‫فواز‪ :‬بروح لها ‪ ...‬تنتظريني لين ارجع؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اكيد فواز ‪ ...‬ما بأخرك ‪ ...‬روح وتطمن عليها‬
‫وطمني‬
‫لف فواز بيطلع ‪ ...‬مسكت رؤى يده وتعلقت فيه ‪ ...‬لف‬
‫عليها وطالع في عينها‬
‫رؤى‪ :‬انتبه وانت تسوق ‪ ...‬وخلي بالك على نفسك‬
‫قرب منها فواز وباسها على راسها وطلع‬

‫في المستشفى ‪...‬‬


‫الكل عندها في الغرفة ‪ ...‬وهي تعبانة بالمرة ‪ ...‬الحرارة‬
‫مو راضية تنزل ‪ ...‬والضغط نازل بالمرة ‪ ...‬شوي ودخل‬
‫عندهم عبدالعزيز ‪ ...‬قرب منها وباسها على راسها‪:‬‬
‫سلمتك يمه‬
‫ام محمد‪ :‬ابي عبدالعزيز بروحه‬
‫الكل طالع في بعض ‪ ...‬وعبدالعزيز نزل راسه‬
‫ام محمد‪ :‬لو سمحتوا ‪ ...‬ابي عبدالعزيز بروحه‬
‫نورة‪ :‬يالله يا عيال ‪ ...‬نطلع برا وننتظرهم‬
‫فعل الكل طلع وما بقى ال عبدالعزيز ‪...‬‬
‫ام محمد‪ :‬عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬امري يمه‬
‫ام محمد‪ :‬كل السنين اللي طافت والمرات اللي طلبت‬
‫منك اعرف مين ولد سارة بجهة ‪ ...‬واليوم واللحظة هذه‬
‫بجهة‬
‫عبدالعزيز‪............................. :‬‬
‫ام محمد‪ :‬تعرف ليش؟؟؟ لنها اخر فرصة لي اعرف مين‬
‫ولدي!!! انا عارفة وانت عارف اني بموت واودع الدنيا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بعد عمر طويل يمه‬
‫ام محمد‪ :‬وهو فيه عمر اكثر من كذا ‪ ...‬ريحني يا‬
‫عبدالعزيز وقول لي مين ولدي‬
‫نزل راسه عبدالعزيز‪........................ :‬‬
‫ام محمد مدت يدها ومسكت يده‪ :‬اخر طلب بطلبه منك‬
‫‪ ...‬وصدقني ما بقول ول بتكلم ‪ ...‬ول ما توثق فيني؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لو ما اوثق فيك ما كان قلت لك من البداية‬
‫عن الموضوع وخليتك مثل الناس ‪ ...‬ما تعرفين ان ولد‬
‫سارة عاش وما مات‬
‫ام محمد‪ :‬طيب مين ولد سارة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪................................ :‬‬
‫ام محمد‪ :‬مين ولدي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪................................ :‬‬
‫ام محمد‪ :‬عبدالعزيز !!! مين ولدي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪............................... :‬‬
‫ام محمد‪ :‬فواز ‪ ...‬ول نواف ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪............................... :‬‬
‫ام محمد‪ :‬فواز ‪ ...‬ول نواف ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪............................... :‬‬
‫ام محمد‪ :‬فواز ‪ ...‬ول نواف ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ولد سارة هو ‪............‬‬

‫الجزء العشرين ‪...‬‬

‫نزلت ام محمد راسها وبكت‬


‫بقووووووووووووووووووووووووة‬
‫عبدالعزيز ودموعه على خده‪ :‬يمه ‪ ...‬ليش البكي؟؟؟‬
‫أم محمد‪ :‬كنت حاسة انه هو ‪ ...‬وربي حاسة ‪ ...‬بس‬
‫خايفة اني اتسرع وامشي ورا قلبي وبالخير اظلم ولدي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هذا انتي عرفتي ‪ ...‬سامحيني يمه ‪ ...‬بس‬
‫غصب عني ‪ ...‬ماكنت ابيه يعيش غير عن اخوانه‬
‫ام محمد‪ :‬وينه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬برا عند الباب‬
‫ام محمد‪ :‬ناديه لي تكفى!!!‬
‫نزل عبدالعزيز راسه‪ :‬لو دخل بروحه اخوه بيحز في‬
‫خاطره ‪ ...‬ويمكن يقول لمه وعلى طول بتعرف‬
‫ام محمد‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬ابي احضضضضضضضضضضنه ‪...‬‬
‫يمكن ما اشوفه مرة ثانية؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب ‪ ...‬بطلع وبقولهم جدتكم تبيكم ‪ ...‬بس‬
‫كل واحد يدخل بروحه ‪ ...‬واذا دخل ولدك سوي اللي تبينه‬
‫‪ ...‬وكذا ما يحسون بشي ‪ ...‬عادي؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬عادي ‪ ...‬اهم شي احضن ولدي وانا متأكدة انه‬
‫ولدي ‪ ...‬من غير الحيرة اللي كنت عايشة فيها‬
‫عبدالعزيز وهو يبوس راسها‪ :‬سامحيني وحلليني يمه ‪...‬‬
‫الله اعلم بغلتك ومعزتك عندي ‪ ...‬بس كل اللي صار‬
‫غصب عني ولمصلحته‬
‫ام محمد‪ :‬مسامح ومحلل ياولدي ‪ ...‬عمري ما زعلت‬
‫منك ول بزعل ‪ ...‬كثر الله خيرك انك قلت لي من البداية‬
‫وخليت نورة ترضعه ‪ ...‬ول اني انحرم منه ومن معرفة انه‬
‫عايش طول عمري‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عن اذنك يمه ‪ ...‬تامرين على شي؟؟؟‬
‫ام محمد‪ :‬سلمتك ‪ ...‬بس ناده لي بسررررررررررررعة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تامرين‬

‫طلع من الغرفة والنظرات كلها حوله ‪ ...‬ايش تبي فيه‬


‫الجدة بروحه من غير احد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف وفواز ‪ ...‬جدتكم تبيكم ‪ ...‬بس كل واحد‬
‫يدخل بروحه‬
‫فواز ونواف وهم يطالعون بعض باستغراب ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ليش يعني؟؟؟‬
‫عبدالعزيز بنظرة سكتتهم‪ :‬من غير اسئلة زايدة ‪ ...‬تركهم‬
‫وراح لمكتبه وهو يحس ان همه كل ماله يكبر ومو راضي‬
‫ينزاح عن صدره‬

‫على الساعة ‪ 1‬بالليل ‪ ...‬اتصل فواز على رؤى‬


‫رؤى‪ :‬الو‬
‫فواز‪ :‬عشر دقايق وانا عندك ‪ ...‬ل تأخريني‬
‫قفل السماعة ‪ ...‬ورؤى انقهررررررررررت منه ‪ ...‬كل‬
‫شي على كيفه ‪ ...‬رجع للوامر والكلم من طرف خشمه‬
‫‪ ...‬ما في فايدة منه ‪ ...‬ل ويقول لي استحمليني ‪...‬‬
‫اوووووووووووووووووووووووووووف ‪ ...‬لو اقدر اتركك‬
‫واخليك؟؟؟ بس ما يطاوعني قلبي ‪ ...‬هذا مصير اللي‬
‫يحب واحد ما يفهم مثل فواز‬
‫قامت تلبس عبايتها وهي معصبة ‪ ...‬حست منى ان فيها‬
‫شي من تعابير وجهها ‪ ...‬راحت من وراها ومسكت كتفها‪:‬‬
‫الحلوة بتروح وتتركنا؟؟؟‬
‫رؤى من غير نفس‪ :‬ايه‬
‫منى باستغراب‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬سلمتك مافيني شي!!!‬
‫منى‪ :‬فواز؟؟؟‬
‫هزت رؤى راسها من غير ل تتكلم!!!‬
‫منى‪ :‬واخبار جدته؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ‪ ...‬ما عطاني فرصة حتى اسأله‬
‫منى‪ :‬على ايش يدل هذا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز هذا ما تعرفين له ‪ ...‬انا تعبت وانا افسر‬
‫تصرفاته!!!‬
‫منى‪ :‬اكيد انه متضايق وجدته تعبانة!!!‬
‫سكتت رؤى وكأنها تفكر ‪...‬‬
‫منى‪ :‬رؤى ‪ ...‬حبيبتي ‪ ...‬اذا ما وقفتي مع زوجك وهو في‬
‫هالوضع ‪ ...‬ايش الفايدة من وجودك جنبه؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بس هو ما يعطيني فرصة!!!‬
‫منى‪ :‬كل وحدة تعرف لزوجها ولطريقة التعامل معه ‪...‬‬
‫اذا كان من النوع اللي يتكلم ‪ ...‬اسمعيه وخليه يقول اللي‬
‫في خاطره كله ‪ ...‬وبعدين خففي عليه وهونيها له‬
‫رؤى‪ :‬واذا من النوع اللي مستحيل يعبر عن رايه؟؟‬
‫منى‪ :‬دوري لك طريقة تبينين له انك معه ‪ ...‬حتى لو‬
‫بلمسه!! المهم يحس انك مشاركته ‪ ...‬واهم شي‬
‫تستحملينه ‪ ....‬احتمال يعصب او يغلط او شي ‪...‬‬
‫استحمليه للنهاية‬
‫جلست رؤى تناظر فيها ‪ ...‬وفجأة حضنتها بقوة‪ :‬الله‬
‫يسامحك يا بابا‬
‫منى وهي مستغربة‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حرمني من وحدة تنصحتي وتعلمني ‪ ...‬لو متزوجك‬
‫من زمان كان عرفت وتعلمت كل شي‬
‫منى وهي تضحك‪ :‬لو متزوج من زمان ما صرت من‬
‫نصيبه ‪ ...‬وتزوج وحدة ثانية‬
‫رؤى‪ :‬مستحييييييييييييييل اقبل بغيرك‬
‫رن جوال رؤى ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬يووووووه ‪ ...‬هذا فواز ‪ ...‬وباست منى ‪...‬‬
‫شكررررررررا منى‬
‫منى‪ :‬العفو حبيبتي ‪ ...‬ما سويت شي‬
‫رؤى‪ :‬يالله ‪ ...‬مع السلمة‬
‫منى‪ :‬الله يسلمك‬

‫ركبت رؤى السيارة‪ :‬السلم عليكم‬


‫فواز بصوت اقرب للهمس‪ :‬وعليكم السلم‬
‫حررررك السيارة بسرعة وهو ماسك السكان بيديه‬
‫الثنتين بقوة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬كيفها جدتي؟؟؟‬
‫فواز هز راسه بل من غير ما يتكلم ‪ ...‬دللة على صحتها‬
‫المتدهورة ‪ ...‬وعينه فيها الدمعة وماسكها بالقوة‬
‫ما عرفت رؤى ايش تسوي ‪ ...‬شكله ما عنده استعداد‬
‫للكلم ‪ ...‬ومعه عذر ‪ ...‬جدته وخايف عليها ‪ ...‬طيب ايش‬
‫اسوي عشان يحس اني معه ‪ ...‬المشكلة ماسك السكان‬
‫بيدينه ‪ ...‬يعني يده بعيدة ول تقدر تمسكها ‪ ...‬فكرت‬
‫شوي ‪ ...‬وسمت بنفسها ودعت انه ما يعصب عليها ‪....‬‬
‫مدت يدها بهدوء وحطتها على فخذه وضغطت عليه‬
‫بالقوة ‪ ...‬وركزت عينها عليه ‪...‬‬

‫من غير ما يلتفت لها ‪ ...‬رفع يدها بيده وقربها من فمه‬


‫وباسها ‪ ...‬ضغط على يدها بالقوة وظل ماسكها بالقرب‬
‫من قلبه ‪ ...‬رؤى ما علقت ول تكلمت ‪ ...‬خله براحته ‪...‬‬
‫شكله متضايق ومهموم ‪ ...‬اصل هي سعيدة بوجود يدها‬
‫في يده ‪ ...‬وعادي لو تظل عالوضع هذا للصبح‬

‫وصلوا البيت ‪ ...‬نواف سابقهم ‪ ...‬والكل عنده خبر عن‬


‫حالة ام محمد ‪ ...‬وانها انتكست في الساعة الخيرة ‪...‬‬
‫دخلوا والكل عينه على فواز ‪ ...‬نواف جالس في زواية‬
‫وباين عليه الهم والضيق ‪ ...‬ولما دخل فواز ما كان احسن‬
‫منه‬
‫رؤى‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫منيرة‪ :‬يمه فواز ‪ ...‬ل تسوون في انفسكم كذا؟؟؟ ادعوا‬
‫لها تقوم بالسلمة‬
‫نواف‪ :‬ما شكلها بتصحى يمه ‪ ...‬ما شكلها!!!‬
‫منيرة‪ :‬ل تقول هالحكي ‪ ...‬العمار بيد الله‬
‫فواز ونواف‪ :‬والنعم بالله‬
‫جلست رؤى جنب فواز‪ :‬تبي شي من فوق؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش تصعدين؟؟؟‬
‫رؤى تتكلم واصبعها على يد فواز وتلعب بكفه‪ :‬بغير‬
‫ملبسي والبس جللي وانزل ‪ ...‬واذا ما تبي اصعد‬
‫بجلس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خذي راحتك‬
‫رؤى‪ :‬تسلم‬

‫صعدت رؤى فوق وظل فواز مع اخوانه اللي ساكتين‬


‫احتراما لمشاعر نواف وفواز ‪ ...‬غيرت رؤى ملبسها‬
‫وبالها مع فواز ‪ ...‬ينرحم ‪ ...‬حتى نواف مسكين ‪ ...‬ما‬
‫توقعت انه جدة بالرضاعة ممكن تكون غالية بالشكل هذا‬
‫‪ ...‬لبست جللها ونزلت تحت ‪ ...‬حصلتهم على وضعهم ‪...‬‬
‫نواف وفواز كل واحد في زاوية ومبين عليهم الضيق ‪...‬‬
‫راحت تجلس جنب ليان ‪ ...‬بس تذكرت كلم منى وراحت‬
‫لفواز وجلست جنبه ‪...‬‬
‫رؤى وهي تضغط على يده‪ :‬ما تبي تاكل شي؟؟‬
‫فواز‪ :‬شكرا‬
‫رؤى‪ :‬ما يصير ‪ ...‬انت ما اكلت شي بعد الفطار!!!‬
‫فواز‪ :‬رؤى مو مشتهي‬
‫رؤى‪ :‬طيب اسوي لك شي تشربه؟؟؟‬
‫فواز وهو يحط راسه على رجلها‪ :‬اذا بغيت شي بقولك‬
‫حطت رؤى يدها في شعره وهي مبسووووووووووطة ‪...‬‬
‫اخر مرة لمست فيها شعره في السفينة ‪ ...‬الله ل‬
‫يحرمني منك يا فواز‬
‫فواز قام وكأنه تذكر شي‪ :‬رؤى!! الضماد؟؟‬
‫رؤى وهي ترجعه على وضعه‪ :‬خله بعدين‬
‫فواز وهو يقوم مرة ثانية‪ :‬ايش بعدين؟؟؟ اصل لو بكيفك‬
‫كان ما غيرتيه بالمرة!!!‬
‫رؤى وهي تحط راسه بالقوة‪ :‬ياربببببببببببببببببي عليك ‪...‬‬
‫ما فيني اصعد ‪ ...‬قلت لك بعدين يعني بعدين!!!‬
‫استسلم فواز وحمدت رؤى انه ماعاند معها ‪ ...‬هي ما‬
‫صدقت تحصل هالفرصة ‪ ...‬ناوي يخربها عليها‬
‫طبعا لما وفيصل انواع الزعاج ول هم مفتكرين بأحد ‪...‬‬
‫الخوان مبسوطين ‪ ...‬عشر اواخر واجازة ‪ ...‬سهر للفجر‬
‫ونوم طول النهار‬

‫ما ادري كم مر عليهم من الوقت ‪ ...‬نزلت منيرة تاخذ لها‬


‫موية من المطبخ ‪ ...‬شافتهم على حالهم‪ :‬ايش هذا؟؟‬
‫ليش جالسين كذا؟؟؟‬
‫نواف وفواز‪....................... :‬‬
‫منيرة‪ :‬اصعدوا يمه ارتاحوا بغرفكم ‪ ...‬ان شاء الله ما‬
‫فيها ال العافية‬
‫نواف‪ :‬صعبة يمه تشوف انسان عزيز عليك يروح قدام‬
‫عينك!!!‬
‫منيرة‪ :‬الله يقومها بالسلمة ‪ ...‬ليش متشائمين كذا؟؟‬
‫فواز‪ :‬يمه احنا دارسين وعارفين ‪ ...‬ما يحتاج احد يعلمنا‬
‫او يضحك علينا!!‬
‫منيرة‪ :‬بس العمار بيد الله؟؟؟‬
‫نواف وفواز‪ :‬والنعم بالله‬
‫منيرة‪ :‬يالله قوموا وارتاحوا‬
‫قاموا الشباب وصعدوا ورؤى مع فواز ‪ ...‬وليان ضاق‬
‫خلقها وصعدت لغرفتها ‪ ...‬اما لما وفيصل كملوا‬
‫المسلسل اللي يتابعونه ول همهم شي‬

‫قبل الفجر بساعة ‪ ...‬فواز ما نام اصل ‪ ...‬وطول الوقت‬


‫يتقلب ‪ ...‬رؤى حست فيه من البداية وقامت وشغلت له‬
‫قرآن وهي تمسح على شعره ‪ ...‬وتمسج جسمه ‪ ...‬وهو‬
‫يحس بضيقة كل مالها وتزيد‬
‫رن جواله ونقز من فراشه‪ :‬الووووووووووووو‬
‫نواف‪ :‬فواز نمت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬جدتي صار فيها شي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل ‪ ...‬بس متضايق بالقووووووووة وما عندي غيرك‬
‫اكلمه‬
‫فواز وهو يتنهد‪ :‬خوفتني الله يهداك ‪ ...‬ل ما نمت ‪...‬‬
‫شلون يجيني النوم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬طيب تعال غرفتي!!‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬ثواني وانا عندك!!‬
‫نواف‪ :‬انتظرك‬

‫صكر فواز السماعة وقام وقف ‪ ...‬رؤى‪ :‬وين بتروح؟؟؟‬


‫فواز‪ :‬بروح لنواف ‪ ...‬متضايق وهو جالس بروحه‬
‫وقفت رؤى‪ :‬مستحيييييييل اخليكم تجلسون لوحدكم!!!‬
‫فواز‪ :‬ليش؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اثنينكم متضايقين ‪ ...‬ما يصير تجلسون بروحكم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش تبينا نسوي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬دق عليه وخله يجي جناحنا‬
‫فواز‪ :‬هنا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬اجلسوا في الصالة‬
‫فواز‪ :‬من كبرها؟؟؟ صغيرة بالمرة وبتنحبسين في الغرفة‬
‫رؤى‪ :‬ومن قال اني بترككم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما بترتاحين‬
‫رؤى‪ :‬بلبس جللي وبجلس عادي ‪ ...‬يالله اتصل عليه‬
‫اتصل فواز على نواف ‪...‬‬

‫نواف‪ :‬ل فواز ‪ ..‬ايش اجي عندكم ‪ ...‬خلص مو لزم خلك‬


‫مع زوجتك‬
‫فواز‪ :‬والله هي اللي مصرة‬
‫نواف‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ‪ ...‬اجلس معها خلص‬
‫سحبت رؤى السماعة من فواز‪ :‬نواف ‪ ...‬تجي ول‬
‫شلون؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬رؤى من جد مفتشل منك!!!‬
‫رؤى‪ :‬ترى ان ما جيت بلبس جللي وبجي انا وفواز‬
‫غرفتك!!!‬
‫نواف‪ :‬ل خلص ‪ ...‬جايكم جايكم‬
‫قفلت رؤى السماعة‪ :‬خلص جاي‬
‫طالع فيها فواز وابتسم في داخله على هالطفلة الرائعة‬

‫وصل نواف ‪ ...‬وضرب الباب وهو حاس باحراج ‪ ...‬قام‬


‫فواز يفتح الباب ‪ ...‬مسكته رؤى‪ :‬خلني افتح الباب ‪ ...‬ابيه‬
‫يتأكد ان الوضع عندي عاااااااااااادي ووجوده مرحب فيه‬
‫باي وقت‬
‫سمع فواز كلمها وجلس ‪ ...‬وفتحت رؤى الباب بجللها‬
‫نواف باحراج‪ :‬ما ادري طالعة عنيدة على مين؟؟؟‬
‫رؤى وهي ماسكة ضحكتها‪ :‬على اخوك‬
‫نواف‪ :‬ل يسمعك بس‬
‫رؤى‪ :‬أي والله ‪ ...‬يسوي لي قضية على هالجملة ‪ ...‬وما‬
‫يكلمني شهرين‬
‫نواف‪ :‬دامك عارفة احفظي لسانك‬

‫فواز من وراهم‪ :‬ايش تقولون عند الباب؟؟؟‬


‫نواف‪ :‬ابد سلمتك‬
‫فواز‪ :‬طيب ادخل حياك‬
‫نواف‪ :‬اللي يسمعك ساكن في قصر ‪ ...‬كلها غرفة وصالة‬
‫فواز‪ :‬الجود بالموجود‬
‫نواف‪ :‬جود ابوي والله مو جودك‬
‫فواز‪ :‬وانت الصادق جود امي ‪ ...‬مسكينة مضحية بجزء‬
‫من بيتها لنا‬

‫رؤى‪ :‬احين مين اللي يحب السوالف عند الباب؟؟؟‬


‫فواز‪ :‬ما تعلميني ال الشين ‪ ...‬ايش اسوي فيك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الله يسامحك ‪ ...‬تركتهم ودخلت المطبخ‬
‫نواف وهو يضرب فواز على كتفه‪ :‬ل وخواتي يقولون عني‬
‫دفش!!! ما سمعوا سوالفك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا كذا ‪ ...‬تبيني تستحملني بعيوبي‬
‫نواف‪ :‬يا ثقل دممممممممممممممك‬

‫طلعت رؤى ومعها كوبين نسكافيه ‪ ...‬قدمتها لهم‬


‫وجلست‬
‫فواز‪ :‬وانتي ما تبين؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو مشتهية ‪ ...‬منسدة نفسي‬
‫فواز‪ :‬ايش اللي سد نفسك بالله؟؟؟‬
‫رؤى من بين اسنانها‪ :‬في اشيااااااااء كثيرة تسد النفس‬
‫فواز‪ :‬ل تكلمي بوضوح ‪ ...‬ليش اللغاز؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اللهم طولك ياروح‬
‫نواف وهو ينتقل بنظره بينهم مع كل جملة‪:‬‬
‫خلااااااااااااااااااااص ‪ ...‬ايش هذا؟؟‬
‫فواز‪ :‬عادي نتناقش!!‬
‫نواف‪ :‬كل هذا نقااااااااااش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كل الزاواج كذا!!!‬
‫نواف‪ :‬احلف بس؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما عليك منه ‪ ...‬هو بس اللي راسه يابس!!‬
‫فواز‪ :‬ايش قصدك انتي اليوم؟؟ تلمحين ليش؟؟‬
‫نواف‪ :‬ياررررررررربي ‪ ...‬انا المجنون اللي جاي عندكم‬
‫‪ ...‬ارجع لغرفتي وهمي احسن لي‬
‫فواز ورؤى كل واحد عطى الثاني نظرة وصد للجهة‬
‫الثانية ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬اووووووووووووووف ‪ ...‬من جدكم انتوا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عشان تعرف الهنا اللي اخوك عايش فيه؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ماني رادة عليك‬
‫فواز‪ :‬يكون احسن‬
‫نواف‪:‬‬
‫بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسس ‪ ...‬انا كنت مفكر اتزوج ‪ ...‬بس بعد‬
‫اللي شفته ‪ ...‬مااااااااااااااااافي اممممممممممل‬
‫قطع عليهم الحديث صوت جوال نواف ‪ ...‬الكل سكت‬
‫وهم يطالعون ببعض‬
‫قام نواف ومسك الجوال ‪ ...‬شاف الشاشة ولف على‬
‫فواز بصدمة‪ :‬فوااااااز‬
‫فواز‪............................ :‬‬
‫نواف‪ :‬خالي محمد‬
‫فواز ونواف تعلقت عيونهم ببعض وهي مليانة دموع ‪...‬‬
‫والجوال يرن في يد نواف ‪ ...‬سكت وهم على نفس‬
‫الوضع ‪ ...‬رن مرة ثانية‬
‫رؤى بخوف‪ :‬نواف ‪ ...‬رد عليه‬
‫نواف‪ :‬ما اقدر ‪ ...‬احس يدي انشلت‬
‫فواز وعينه على نواف‪ :‬رؤى؟؟ ردي عليه‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬ل ‪ ...‬ل تحطني في هالموقف‬
‫فواز بحزم‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤى؟؟‬
‫قامت رؤى وهي مجبورة ‪ ...‬خذت الجوال من يد نواف‬
‫وهي ترتجف‬
‫رؤى بصوت متقطع‪ :‬الو‬
‫محمد خال الولد‪ :‬مين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا رؤى ‪ ...‬زوجة فواز‬
‫محمد بصوت باين عليه اثر الصياح‪ :‬هل رؤى ‪ ...‬وينهم‬
‫نواف وفواز؟؟‬
‫رؤى ودموعها نزلت‪ :‬هنا يا خالي‬
‫محمد عرف انهم طلبوا منها انها ترد عليه‪ :‬بلغيهم ان‬
‫جدتهم تطلبهم الحل‬
‫رؤى وهي تطالع في الولد‪ :‬ع ــ ظظظم الله اجـ ــ ـ رك‬
‫ما كملت رؤى جملتها ال والولد لموا بعض‬
‫ويبكككككككككون بصوت عالي‬

‫ويقطع القلب‬
‫سمعهم محمد من ورا السماعة‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫‪ ( ...‬وسكت شوي وهو يبكي) رؤى بنتي ‪ ...‬هديهم ‪...‬‬
‫وبلغيهم الصلة عليها بكرة بعد صلة الجمعة ‪ ...‬يا ليت لو‬
‫يجون ويساعدونا في انهاء الجراءات ‪ ...‬نبي نلحق على‬
‫الجمعة ‪ ...‬صلة الجمعة ما تتفوت‬
‫رؤى ودموعها شلل‪ :‬ان شاء الله يا خالي‬
‫محمد‪ :‬الله يصبركم ويصبرنا ‪ ...‬مع السلمة‬

‫صكرت رؤى السماعة وهي مو عارفة شلون تتصرف ‪...‬‬


‫الولد ماسكين بعض ويبكون وهي ضايعة بوسطهم ‪...‬‬
‫فكرت شوي وركضضضضضضت برا الغرفة واتجهت‬
‫لغرفة خالتها ‪...‬‬
‫فتحت منيرة الباب ‪ ...‬اول ما شافتها وشافت دموعها‪:‬‬
‫فواز ‪ ...‬ولدي ‪ ...‬فيه شي؟؟؟‬
‫رؤى هزت راسها بل ‪...‬‬
‫على صراخ منيرة وصل عندهم عبدالعزيز‪ :‬ايش صاير؟؟؟‬
‫رؤؤؤؤؤؤى؟؟؟‬
‫رؤى من بين دموعها‪ :‬جدتي ام محمد تطلبكم الحل!!!‬
‫منيرة‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬انا لله وانا اليه راجعون‬
‫عبدالعزيز من سمع جملة رؤى ‪ ...‬حس ان الدنيا تدور فيه‬
‫‪ ...‬ما قدر يوقف واتجه للسرير وجلس عليه ‪...‬‬
‫راحت له منيرة‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬عظم الله اجرك ‪...‬‬
‫رفع راسه لها وشافت دموعه‪............................ :‬‬
‫منيرة‪ :‬ليش البكي يا عبدالعزيز!!! ربي ارحم بحالها ‪....‬‬
‫ان شاء الله انها انتقلت لدار افضل من دارها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬راحت ام الغالية يا منيرة ‪ ...‬راحت ‪ ...‬ما بقى‬
‫لي احد من ريحتها خلص‬
‫منيرة وقلبها يعتصر من اللم ‪ ...‬بس هي عاذرته ‪ ...‬هو‬
‫مصدوم وخله يقول اللي بخاطره ‪ ...‬لفت راسها شافت‬
‫رؤى واقفة ودموعها مبللة وجهها‬
‫نزلت لمستوى عبدالعزيز وهمست له‪ :‬انتبه ياعبدالعزيز‬
‫في الحكي ‪ ...‬رؤى واقفة؟؟‬
‫لف راسه وشافها‪ :‬رؤى ‪ ...‬وينه فواز؟؟؟ ونواف ‪...‬‬
‫عرف؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ونواف في جناحنا ‪ ...‬منهارين ‪ ...‬ومو عارفة‬
‫ايش اسوي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬جدتهم يابنتي ‪ ...‬جدتهم ‪ ...‬الله يرحمها‬
‫رؤى‪ :‬عظم الله اجرك ياعمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اجرنا واجرك ‪ ...‬اسبقينا وبنلحقك‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬طلعت وتركتهم‬
‫مسك عبدالعزيز يد منيرة‪ :‬شكرا يا منيرة انك نبهتيني ‪...‬‬
‫ول لساني زل وانا مو منتبه ان رؤى واقفة‬
‫منيرة بالم يعتصر قلبها‪ :‬انا اللي حفظت السر كل‬
‫هالسنين ‪ ...‬ما بهدم اللي بنيته بلحظة حزن وانت مو‬
‫عارف ايش تقول!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني ما تبين تعرفين مين ولدك؟؟‬
‫منيرة‪ :‬انت عارف اني اتمنى اللحظة هذه اليوم قبل بكرة‬
‫‪ ...‬بس اذا رؤى سمعت شي ما بعرف مين ولدي ‪ ...‬كل‬
‫اللي بستفيده اني بعيش العيال في الحيرة اللي انا‬
‫عايشة فيها طول عمري ‪ ...‬لني اعرفك ‪ ...‬لو يموتون ما‬
‫بتتكلم ول بتقول لهم شي‬
‫عبدالعزيز بدون ما يحس‪ :‬بسم الله على ولدي ‪ ...‬يعل‬
‫يومي قبل يومه ‪ ...‬هذا اللي بقى لي من ريحة سارة‬
‫منيرة بغضب‪ :‬يعني ولدي يموت عادي صح؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا ما قلت كذا !! بس ولد سارة غير ‪...‬‬
‫واظنك عارفة ‪ ...‬وما يحتاج اقول ؟؟؟‬
‫منيرة والدموع ملت عينها‪ :‬شكررررررررا يا عبدالعزيز ‪...‬‬
‫ما قصرررررت‬

‫طلعت وتركته وراحت تشوف الولد ‪...‬‬

‫راحت منيرة لغرفة الولد ‪ ...‬رؤى واقفة عند الباب وميتة‬


‫من البكي ‪ ...‬والشباب لمين بعض وعلى نفس وضعهم ‪..‬‬
‫قربت منيرة منهم‪ :‬فواز ‪ ...‬نواف ‪ ...‬اطلبوا لها الرحمة‬
‫‪ ...‬ما يصير كذا؟؟‬
‫فواز ونواف ما تحركوا ‪...‬‬
‫منيرة وهي تبكي‪ :‬فواز ‪ ...‬نواف ‪ ...‬البكي ما يفيدها بشي‬
‫فواز ونواف ما تحركوا ‪....‬‬
‫دخل عبدالعزيز وشافهم على وضعهم ‪ ...‬عينه تعلقت‬
‫بواحد بس ‪ ...‬وما شال عينه من عليه ‪ ...‬فكرة انه يفقده‬
‫بتشل مخه ‪ ...‬تحرك صوبهم ووقف بينهم وحط يده‬
‫وفكهم بالقوة‬
‫بعدوا عن بعض ‪ ...‬وتعلقت عيونهم في عين ابوهم ‪...‬‬
‫نقل نظره بينهم ‪...‬‬
‫وبصرامة‪ :‬عيال عبدالعزيز الـ ‪ ....‬رجاجيل وينشد فيهم‬
‫الظهر ‪ ...‬مكانهم في هالوقت مع خوالهم يقومون‬
‫باجراءات الدفن وبعدها بالعزا ‪ ...‬مو في البيت ويبكون‬
‫مثل الحريم‬
‫نزلوا راسهم وبكوا بالقوة ‪...‬‬
‫حسوا بيد على كتفهم ‪ ...‬عبدالعزيز حط كل يد على كتف‬
‫واحد بينهم وهو واقف في النص بينهم ‪ ...‬فتح ذراعينه ‪...‬‬
‫وهم ما صدقوا ‪ ...‬كل واحد رمى نفسه على كتف ابوه ‪...‬‬
‫وبكوا بالقوووووووووووووووووووووووووووووووووووة‬
‫عبدالعزيز وهو يطبطب على ظهرهم ودموعه على خده‪:‬‬
‫اطلبوا لها الرحمة والمغفرة ‪ ...‬ليلة جمعة وان شاء الله‬
‫خاتمتها حسنة ‪ ...‬رمضان وفي العشر الواخر‬

‫مرت ايام العزا كئيبة على الكل ‪ ...‬الرجال ببيت محمد ‪...‬‬
‫والحريم في بيت نورة ‪ ...‬فواز ونواف وابوهم من الصبح‬
‫في العزا وما يرجعون ال اخر الليل مهددودين‬
‫منيرة وعبدالعزيز متخاصمين وما يكلمون بعض ‪...‬‬
‫رؤى وفواز ‪ ...‬فواز اخلقه في خشمه ورؤى تتحاشى‬
‫تكلمه ‪ ...‬مع ان خاطرها تحضنه وتلمه وتخليه يبكي على‬
‫صدرها ‪ ...‬بس كل اللي سوته انه من يوصل تشغل له‬
‫كلم ربي و تمسج جسمه وتلعب في شعره إلى ان ينام‬
‫‪ ...‬وكل ما حاولت تكلمه ما يعطيها فرصة اببببببببببببببد‬

‫اليوم ‪ 28‬رمضان ‪ ...‬العزا انتهى من يومين ‪ ...‬فواز‬


‫ونواف حالهم كئيب بالمرة ‪ ...‬والكل ساكت ومحترم‬
‫حزنهم ‪...‬‬
‫على الفطار ‪ ...‬رن جوال فواز ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬هل والله شهودة‬
‫شهد بفرحة‪ :‬مبرووووووووووووووووووك صرت خال!!!‬
‫فواز‪ :‬ل تقولين رغودة ولدت؟؟؟‬
‫شهد ودموعها على خدها‪ :‬ولددددددددددت وجابت ولد‬
‫يجنننننننننننننننننننن‬
‫فواز بفرحة‪:‬‬
‫مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك‬
‫شهد‪ :‬الله يبارك فيك‬
‫نواف بصوت عالي‪ :‬اوريكم ‪ ...‬انا كنت حالف اني اولدها‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههه وانا كنت حالف اني اول من‬
‫يمسك الولد‬
‫شهد‪ :‬ل حبيبي ‪ ...‬مو بايعة اختي ول ولد اختي‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههه يحصل لك؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬يالله تعالوا بسرررررررررررررررعة‬
‫فواز‪ :‬خلوا البنت ترتاح!!! كلكم على راسها؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬كيفها خليها تنام ‪ ...‬اهم شي نشوفها ونلعب بالبيبي‬

‫فواز‪ :‬هههههههه انا ما بجي ال بعد التراويح ‪ ...‬مو خبل‬


‫مثلكم‬
‫شهد‪ :‬يا برووووووووووووودك ‪ ...‬ول كأنك خال جديد!!!‬
‫فواز‪ :‬شايف خير الحمد لله‬
‫نواف بصوت عالي‪ :‬ما عليكم منه ‪ ...‬انا مسافة الطريق‬
‫وانا عندكم‬
‫شهد‪ :‬فدييييييييييييته نوافي‬
‫فواز‪ :‬يالدبببببببببة؟؟؟ وانا؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬انت مافي في غلتك ‪ ...‬بس في مين يدلعك ‪...‬‬
‫مسكين نواف ‪ ...‬ماعنده احد‬
‫فواز‪ :‬ل والله ‪ ...‬مين قاله يقعد عزوبي ول يتزوج؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬أي والله ‪ ...‬ما ادري مين لعب بمخه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههه اكيد تركي‬
‫شهد‪ :‬هههههههههههههههه اكييييييييييييييييييد‬
‫تركي جالس على الطاولة معهم ‪ ...‬ومع فواز في‬
‫المكالمة من سمع كلمة شهودة‬
‫طالع فواز بنظرة!!!!‬
‫فواز‪:‬‬
‫هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫شهد‪ :‬ليش تضحك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تركي عندنا ‪ ...‬وعطاني ذيك النظرة!!!‬
‫شهد‪ :‬ويييييييييه ‪ ...‬يافشلتي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل تخافين ‪ ...‬ما بقوله ايش كنا نقول ‪...‬‬
‫اييييييييييييييييييييييي‬
‫شهد‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههه تركي ضربني بالملعقة اللي بيده‬
‫شهد‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل!!!‬
‫فواز‪ :‬شوف شوف شوف ‪ ...‬اشوفك قلبت علي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقدر؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬أي كذا ‪ ...‬تعدلي‬
‫شهد‪ :‬والله طول عمري عدلة‬
‫فواز‪ :‬عطيتك وجه بزيادة ‪ ...‬يالله قفلي السماعة وبل‬
‫كثرة حكي‬
‫اول ما قال الجملة التفت تلقائيا لرؤى ‪ ...‬ابتسمت له ‪...‬‬
‫وهو بادلها البتسامة‬
‫شهد‪ :‬فواااااااااااااااااااز ‪ ...‬وين رحت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬معك معك ‪ ...‬خلص نشوفك بعد التراويح‬
‫شهد‪ :‬مع السلمة‬
‫فواز‪ :‬مع السلمة‬

‫صكر السماعة ولف يدور نواف‪ :‬وين نواف؟؟؟‬


‫ليان‪ :‬من سمع جملتك ركض وغير ملبسه وراح لرغد‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مبسوط على اخوك؟؟؟ طول عمره رجة‬
‫تركي‪ :‬ياخي مبسوط باخته وولد اخته ‪ ...‬خله يعبر عن‬
‫فرحته‬
‫رؤى‪ :‬انعم الله عليكم ‪...‬‬
‫الكل‪ :‬بالعافية‬
‫تابعها فواز بنظراته لين اختفت عن عينه ‪...‬‬

‫راحت رؤى للمغاسل تغسل يدها فتحت الموية وانتظرتها‬


‫تسخن ‪ ...‬طبعها ما تحب تغسل بالموية الباردة اببببببد‬
‫صيف وشتا ‪ ...‬اول ما سخنت الموية ‪ ...‬حطت يدها تحته‬
‫‪ ...‬جاها فواز وسحبها من وراها وبعدها وغسل يده‬
‫رؤى وهي متخصرة‪ :‬يا سلاااااااااااااااام؟؟؟‬
‫فواز وهو يغسل‪ :‬خير؟؟ ايش عندك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تغسل يدك ول هامك شي؟؟؟‬
‫فواز وهو يقلد صوتها‪ :‬ما احب اغسل بالموية الباردة‬
‫رؤى‪ :‬افتح الصنبور اللي عندك وانتظر الموية الحارة لين‬
‫تجي ‪ ...‬مو انا واقفة صار لي ساعة ولما وصلت الموية‬
‫حضرتك تغسل فيها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬حضرتي زوجك ‪ ...‬يعني المفروض تدورين راحتي‬
‫‪ ...‬وكل شي جاهز وتحت امري ‪ ...‬مو انتظر الموية‬
‫بنفسي ‪ ...‬ايش الفايدة من زواجي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل معك حق ‪ ...‬الزوجة لزم تكون خدامة ‪...‬‬
‫وتستحمل جميع انواع التهزيء والكلم الجارح ‪ ...‬صح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تعالي تعالي غسلي ‪ ...‬وبل كثرة حكي‬
‫وقف فواز على جنب ‪ ...‬وقربت هي تغسل‪:‬‬
‫اوووووووووووووف‬
‫حطت يدها تحت الموية‪:‬‬
‫اححححححححححححححححححححححح‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫من كثر كلمك ما انتبهتي اني قفلت الموية الحارة‬
‫وفتحت الباردة‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هه‬
‫رؤى‪ :‬حمااااااااااااااااااااااااار‬
‫فواز‪ :‬حمار ها؟؟؟‬
‫حط يده تحت الموية ‪ ...‬وغرقها فيها وهي تصرخ ‪...‬‬
‫لحقها بالموية لين وقفت بزاوية وما تقدر تهرب منه ‪...‬‬
‫قرب منها فواز‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ايش ناوي تسوي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انتي ايش متوقعة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬والله معك ما اقدر اتوقع شي؟؟؟‬
‫قرب منها فواز لين لصقت بالجدار ‪ ...‬خلص ما في‬
‫مجال تتحرك ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬الصراحة ‪ ...‬وحشتيني ‪ ...‬ومن زمان ما لمست‬
‫خدودك‬
‫حط يده البااااااااااااااااااردة على خدها وضغط عليها‬
‫بالحيل‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااز‬
‫‪ ...‬بعد ‪ ...‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااز‬
‫فواز بعد ما حس ان يده دفت خلص تركها ‪...‬‬
‫فواز‪:‬‬
‫هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬حماااااااااااااااااااااار‬
‫فواز‪ :‬عادي ‪ ...‬قولي اللي تبين ‪ ...‬اهم شي سويت اللي‬
‫ابي‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬بعد عني‬
‫فواز‪ :‬واذا ما بعدت؟؟؟‬
‫راحت رؤى صوبه ودفته بقوة وبعصبية من طريقها ‪....‬‬
‫فواز وهو يناديها‪ :‬هههههههههههههه هنا الصالة وين‬
‫رايحة؟؟؟‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬فوق شينك قوات عينك!!! شايف ملبسي‬
‫‪ ...‬غرقانة موية ‪ ...‬ل وباردة بعد ‪ .....‬صعدت فوق وفواز‬
‫يضحك عليها وعلى عصبيتها‬

‫صعدت رؤى تبي تغير ملبسها ‪ ...‬وهي معصبة على الخر‬


‫‪ ...‬طيب يا فواز ‪ ...‬اورييييييييييك ‪ ...‬تسوي فيني كذا ؟؟‬
‫دخل فواز وراها ‪ ...‬اول ما سمعت صوت الباب لفت‬
‫عليه‪ :‬اطلللللللللللللللللللع برا ‪ ...‬مالي نفس اشوفك ‪...‬‬
‫اطللللللللللللللللللللللللللع برا‬
‫فواز بنظرة‪ :‬واذا ما طلعت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا بطلع‬
‫فواز وهو يحرك كتوفه‪ :‬خلص ‪ ...‬اطلعي‬
‫مرت من جنبه تبي تطلع ‪ ...‬بس مسكها من يدها‪ :‬بل‬
‫مبزرة؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اترك يدي!!!‬
‫فواز‪ :‬وبعديييييييييييييين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايش تبي فيني ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انتي ما تتحملين مزح؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هذا مو مزح ‪ ...‬انت تعرف اني اتضايق من الموية‬
‫الباردة ‪ ...‬حتى اللي اشربها تكون فاترة ‪ ...‬ويمكن امرض‬
‫اذا غسلت او تحممت بالموية الباردة ‪ ...‬بس اعرفك‬
‫تبيني اموت وتفتك مني‬
‫فواز‪ :‬يا حبك لكثر الحكي!!! تعالي خليني اغير لك الضماد‬
‫رؤى بعناد‪ :‬ما اببببببببببببي‬
‫فواز وهو يضغط على يدها بقوة‪:‬‬
‫رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى‪ :‬ليش تبي تغير الضماد ‪ ...‬انا ابيه يلتهب ‪ ...‬ما ابي‬
‫اصير كويسة‬
‫فواز‪ :‬بس انا ابي!!!‬
‫رؤى بهدوء‪ :‬ايش تبي؟؟؟‬
‫سحبها فواز من يدها من غير مايتكلم ‪ ...‬وهي انصاعت له‬
‫‪ ...‬نومها على السرير ولفها على الجنب ‪ ...‬رفع ملبسها‬
‫‪ ...‬وغير الضماد ‪ ...‬كل هذا وما نطق بكلمة‬
‫فواز‪ :‬خلص يارؤى ‪ ...‬الجرح بدأ يلتئم ‪ ...‬يمكن هالسبوع‬
‫وخلص‬
‫رؤى ما تحركت ول نزلت ملبسها حتى ‪...‬‬
‫استغرب منها فواز ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪............. :‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪.......... :‬‬
‫سحبها فواز وصارت على ظهرها ‪...‬‬
‫انصصصصصصصصصصصصدم‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى‪.......................... :‬‬
‫جلس جنبها‪ :‬ليش الدموع؟؟؟‬
‫رؤى‪........................ :‬‬
‫قرب منها فواز ومسح دموعها بيده ‪ ...‬قرب منها‬
‫اكثررررررررررر‬

‫باسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسها على خدها اليمين‬
‫وانتقل لليسار‬
‫وباسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه‬
‫ا عليه‬

‫رؤى فتحت عينها على الخر ‪ ...‬آخر شي كانت متوقعته‬


‫منه‬
‫فواز وهو على وضعه وقريب منها بالحيل ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬آسف اذا ضايقتك ‪ ...‬بس وحشتيني ‪ ...‬من‬
‫زمااااااان عنك ‪ ...‬قلت استفزك شوي ‪ ...‬بس ما دريت‬
‫ان الحركة بتضايقك كذا!!!‬
‫رؤى‪............................ :‬‬
‫فواز‪ :‬لسه زعلنة؟؟؟ ايش اسوي وترضين وترجعين لي‬
‫ابتسامتك الحلوة‬
‫رؤى من غير شعور قامت من مكانها وتعلقت برقبته‬
‫ودفنت راسها في صدره وبككككككككككككت‬
‫بالقوووووووووووووووووووووة ‪....‬‬
‫فواز وهو يمسح على شعرها وظهرها‪ :‬ليش البكي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬احببببببببببببببببببك‬
‫فواز‪ :‬وانا اكثر ‪ ...‬بس الظاهر ما عاد فيك تتحمليني‬
‫صح؟؟؟‬
‫رفعت رؤى راسها‪ :‬مستعدة اتحمللللللك لخر يوم في‬
‫عمري‬
‫فواز‪ :‬بسم الله عليك‬
‫نزلت رؤى راسها على صدره مرة ثانية ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اممممممممممممممممم‬
‫فواز‪ :‬شكلها حلتك النومة على صدري!!!‬
‫رفعت رؤى راسها وعلقت عينها بعينه‪ :‬ما يحصل لي‬
‫دايم !!! قلت استغل الفرص؟؟؟‬
‫فواز وهو يضحك‪ :‬حرييييييييم ‪ ...‬ما تنعطون وجه ‪...‬‬
‫خلص هالحضن هذا عن شهرين قدام ‪ ...‬ل تقريبن مني‬
‫رؤى وهي تبعد عنه بعصبية‪ :‬اعررررررررررفك ‪ ...‬ساعة‬
‫تقربني منك ‪ ...‬والف ساعة تبعدني وتصدني‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههه يا حلوك وانتي معصبة ‪ ...‬تركها‬
‫وراح للباب‬
‫رؤى‪ :‬وييييييييييين؟؟؟‬
‫فواز بخبث‪ :‬مو قبل شوي كنتي تطرديني!!! خلص‬
‫بطلللللللللللع ‪ ...‬انا زعلن‬
‫رؤى‪ :‬يا سخافتك‬
‫فواز‪ :‬كيييييييييييييييييييفي‬
‫رؤى طلعت له لسانها ولفت عنه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههه متزوج بزر الحمد لله ‪...‬‬
‫عالعموم خلك جاهزة ‪ ...‬بعد التراويح امر عليك نروح‬
‫لرغودة‬
‫رؤى بنص ابتسامة‪ :‬طيب‬
‫فواز‪ :‬طيب كملي البتسامة وفرحيني قبل ل اطلع‬
‫رؤى بابتسامتها اللي يموت عليها فواز‪ :‬كذا كويس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عز الطلب‬
‫طلع وتركها ‪ ...‬رؤى وهي تمسح على خدها ‪ ....‬الله ل‬
‫يحرمني منك يا فواز‬

‫بعد التراويح ‪ ...‬مر فواز على رؤى وطلعوا للمستشفى ‪...‬‬


‫مروا على محل ورد ونزلت رؤى واختارت باقة حلوة‬
‫وكبيرة ‪ ...‬اختارت الكرت ‪ ...‬وعطته لفواز يكتب عليه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬خطي مو حلو ‪ ...‬اكتبيه انتي!!!‬
‫رؤى‪ :‬انت ايش تعرف تسوي؟؟؟ الباقة وما تعرف تختار‬
‫واخترتها لك ‪ ...‬كمان ما تعرف تكتب!!!!‬
‫فواز‪ :‬خلص اكتبيها لي!!!‬
‫رؤى‪ :‬بس بشرط؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههه بتكتبين من غير شروط مو‬
‫بكيفك!!!‬
‫رؤى‪ :‬ل والله ‪ ...‬خذ ( عطته القلم ) ‪ ...‬شوف من بيكتب‬
‫لك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههه خلص آسف ‪ ...‬ايش‬
‫شروطك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬تأدب ‪ ...‬بعدين هو شرط واحد ‪ ...‬مو‬
‫شروط؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههه ‪ ...‬اللي هو؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اكتب اسمي على الكرت جنب اسمك!!!‬
‫فواز وهو يمسك يدها‪ :‬ليش انتي ناوية تكتبين اسمك‬
‫جنب اسم احد ثاني غيري؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مستحيييييييييييييييييييييييييييييل‬
‫فواز‪ :‬حتى لو مت؟؟؟‬
‫رؤى بسرعة وبخوف‪ :‬بسم الله عليك ‪ ...‬ياعل يومي قبل‬
‫يومك!!!‬
‫فواز وهو يضغط على يدها‪ :‬حتى لو مت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬مستحييييييييييييييييييل اكون لغيرك‬
‫رن جوال فواز ‪ ...‬وقطع عليهم‬
‫فواز‪ :‬اوووووووووف ايش تبي؟؟‬
‫نواف‪ :‬وينك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يا ربي ‪ ...‬ايش عليك ‪ ...‬انا انسان متزوج ‪ ...‬ل‬
‫تقعد لي ‪ ...‬وين رايح ووين جاي؟؟؟ زين لك قطعت علي‬
‫اللحظات الرومانسية؟؟؟‬
‫نواف‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههه‬
‫رومانسية بينك وبين رؤى؟؟؟ اقططططططططططع‬
‫يدي ‪ ...‬اكيد تتخانقون ‪ ...‬ورحمت حالكم باتصالي!!!‬
‫فواز‪ :‬يا سخافتك ‪ ...‬بل كثرة حكي ‪ ...‬ليش داق؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬الشرهة على اللي يسأل عنك ‪ ...‬بس بسأل‬
‫وينك؟؟؟ مو قلت بعد التراويح تكون هنا؟؟‬
‫فواز‪ :‬جاي بالطريق ‪ ...‬بس مريت على محل الورد‬
‫نواف‪ :‬طيب بنتظرك ‪ ...‬باي‬
‫فواز‪ :‬بايات‬

‫بعد ما قفل السماعة‪ :‬رؤؤؤؤؤى ‪ ...‬لسه ما كتبتي‬


‫شي؟؟؟‬
‫رؤى وهي تناظر في يدها‪ :‬شلون اكتب وانت ماسك‬
‫يدي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اوووه ‪ ...‬اسف ما انتبهت!!!‬
‫رؤى وهي تكتب‪ :‬شلون تنتبه وانت تعطي التقرير‬
‫لنواف؟؟؟ انا ابي اعرف انت كل شي تقوله لنواف؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تقدرين تقولين!!!‬
‫رؤى‪ :‬ما شاء الله عليك ‪ ...‬حتى ادق التفاصيل تنقلها له‬
‫فواز‪ :‬يضايقك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬قلت لك من قبل ‪ ...‬تقدر تقول احسدكم ( عطته‬
‫الكرت ) ‪ ...‬ممكن تعطيني مفتاح السيارة ‪ ...‬بنتظرك في‬
‫السيارة ‪ ...‬حاسب وتعال‬
‫فواز وهو يذكر كلمها بالسفينة‪ :‬تفضلي‬
‫خذت رؤى مفتاح السيارة وراحت بسرعة قبل ل تنزل‬
‫دمعتها ‪...‬‬

‫حاسب فواز ولحقها عالسيارة ‪ ...‬حط الباقة ورا ‪...‬‬


‫وركب السيارة ‪ ...‬شافها ضامة يدينها في حظنها بقوة ‪...‬‬
‫عرف انها متوترة ‪ ...‬مد يده وسحب يدها اليسار وضغط‬
‫عليها ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز؟؟؟‬
‫لف عليها فواز‪................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬يجي اليوم اللي تتركني فيه؟؟؟‬
‫فواز‪......................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااز ‪ ...‬يجي اليوم اللي تتركني فيه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬قلت لك من قبل ‪ ...‬اذا تركتك فاعرفي اني مو‬
‫على وجه الرض‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬اطلب منك طلب؟؟‬
‫فواز‪ :‬لو تبين عيوني ما تغلى عليك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تترك يدي اببببببببد ‪ ...‬حتى لو مو طايق قربي!!!‬
‫اعتبر يدي أي جماد او جسم ما يتحرك او شي ماله‬
‫معنى!!!‬
‫فواز وهو يلعب باصبعه على كفها‪ :‬تعرفين ان يدك كل‬
‫حياتي ‪ ...‬ل تقولين عنها شي ماله معنى مرة ثانية ‪...‬‬
‫فاهمة؟؟؟‬
‫رؤى بابتسامتها‪ :‬أي شي تقوله افهمه على طول‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله زوجتي طلعت ذكية‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههه ل تحطمني ‪ ...‬فيني مميزات ‪ ...‬مو‬
‫كلي عيوب!!!‬
‫فواز‪ :‬اخلصي ول تكثرين حكي ‪ ...‬ابي احسن محل‬
‫شوكلته!!!‬
‫رؤى‪ :‬طيب ممكن طلب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يا كثر طلباتك اليوم ‪ ...‬شكلك مجمعتها من اول‬
‫زواجنا وطلعتيها اليوم‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬امري ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ام صديقتي منومة في نفس المستشفى ‪ ...‬عادي‬
‫لو اشتري لها سلة شوكولته وازورها في طريقنا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل طبعا مو عادي‬
‫رؤى‪ :‬خلص ‪ ...‬شكرا‬
‫فواز‪ :‬تعرفين ليش مو عادي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اذا قلت ل ‪ ...‬خلص مو لزم‬
‫فواز‪ :‬بس انا مصر اعلمك بالسبب!!!‬
‫رؤى‪ :‬طيب ‪ ...‬ايش السبب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لنه مو عادي وبس ‪ ...‬عاديين‬
‫رؤى سكتت شوي على ما استوعبت‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬بدري يالدبة‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬ل تقول لي دببببببببببببببببببة!!!!‬
‫فواز‪ :‬خلص ول تزعلين ‪ ....‬بدري يا بطة‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وصلنا لمحل الشوكلته ‪ ...‬خلصي وانزلي‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووووووووووف‬

‫وصلوا المستشفى ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬رؤى روحي لم صديقتك بالول وخلصي منها‬
‫وبعدين تعالي لرغد‬
‫رؤى‪ :‬خلص ‪ ...‬قول لي رقم غرفة رغد وانا الحقك‬
‫فواز وهو رايح للغرفة قابل نواف باللفت‬
‫فواز‪ :‬انت عند رغد ول تدور بالمستشفى؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل طلعت من عندها ‪ ...‬دخلوا حريم وطلعت‬
‫فواز‪ :‬وين رايح اذا كذا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل اتوقع طلعوا ‪ ...‬من زمااان طلعت من عندها‬

‫وصلوا لممر الغرفة ‪...‬‬


‫الدكتور عادل‪ :‬دكتور فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هل دكتور عادل‬
‫نواف‪ :‬بتركك ‪ ...‬بيستلمك نصايح ومحاضرات ومالي خلق‬
‫اسمع‬
‫فواز‪ :‬ههههههه ل يسمعك بس‬
‫نواف‪ :‬عن اذنك‬
‫الدكتور عادل‪ :‬كيفك دكتور فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله بخير‬
‫الدكتور‪ :‬من زمان ما مريت علي اكتب لك الدوا؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههه افا دكتور عادل!!! تكره اني اكون‬
‫بخير؟؟؟‬
‫الدكتور عادل‪ :‬هههههههههههههه ل مو كذا ‪ ...‬بس على‬
‫بالي مطنش الموضوع‬
‫فواز‪ :‬تبي ابوي يذبحني؟؟؟‬
‫الدكتور عادل‪ :‬ههههههههههههههه يعني خوف من ابوك‬
‫بس؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬امممممممممممم تقدر تقول!!!‬
‫الدكتور عادل‪ :‬خلص اهم شي انك بخير‬
‫فواز‪ :‬شكرا لهتمامك دكتور‬
‫الدكتور عادل‪ :‬واجبنا واقل بعد من الواجب‬
‫فواز‪ :‬نشوفك على خير‬
‫كمل فواز طريقه ‪ ...‬شاف نواف في في طريقه راجع‬
‫فواز‪ :‬ليش رجعت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬طقيت الباب فتحت لي الباب بنت ما اعرفها‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬تضحك مع خشتك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طيب حلوة ‪ ...‬وغمز له بعينه‬
‫نواف‪ :‬متفررررررررررررررررررغ حدك‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههه‬

‫طلعوا الحريم ودخلوا فواز ونواف ‪ ...‬وكالعادة قلبوا‬


‫الغرفة على راسهم ‪ ...‬ازعاج وضحك وهبال ‪ ...‬بعد ربع‬
‫ساعة سمعوا صوت الباب ‪ ....‬طلت رؤى عليهم‬
‫رؤى‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلاااااام‬
‫رؤى راحت لرغد وسلمت عليها‪ :‬الحمد لله على سلمتك‬
‫رغودة‬
‫رغد‪ :‬الله يسلمك حبيبتي‬
‫سلمت رؤى عالكل وراحت لنورة‪ :‬تستاهلين سلمة رغد‬
‫ياخالة‬
‫نورة‪ :‬الله يسلمك حبيبتي ‪ ...‬بس انا عتبانة عليك!!!‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬افا ياخالة ليييييييييش؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬انا ربي ما رزقني بالولد ‪ ...‬وعوضني بفواز ونواف‬
‫‪ ...‬والله العالم بمعزتهم وغلتهم ‪ ...‬وانا احب مرت ولدي‬
‫تناديني باللي يناديني فيه ولدي‬
‫ابتسمت رؤى وفهمت عليها‪ :‬من عيوني يمه‬
‫حضنتها نورة‪ :‬الله يكملك بعقلك حبيبتي ‪ ...‬يا بخت فواز‬
‫فيك‬
‫فواز‪ :‬ويا بختها في فواز!!‬
‫طالعت فيه رؤى ‪......‬‬
‫فواز‪ :‬ل تطالعيني كذا؟؟؟ تنكرين؟؟؟‬
‫رؤى بتطنيش لفواز‪ :‬يمه وين البيبي؟؟؟‬
‫جود‪ :‬هذا هو عند وعد ‪ ...‬ماتركته من دخلت‬
‫وعد‪ :‬والله كل شوي احد يدخل وياخذونه‬
‫جود‪ :‬والله ما عرفنا نمنع الزيارة وتنفردين فيه؟؟؟‬
‫وعد‪ :‬يا ليييييييييت‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههه‬
‫رؤى راحت لوعد‪ :‬طيب ممكن اشوفه شوي بس؟؟؟‬
‫جود‪ :‬تستأذنين منها؟؟؟ اخذيه ول عليك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬اذا وعودة مو راضية بنتظر ‪ ...‬كله ول وعودة‬
‫وعد‪ :‬بعطيك اياه بطيب خاطر ‪ ...‬لنك الوحيدة اللي‬
‫معبرتني ‪ ...‬حتى زوجك الدب ما عبرني‬
‫فواز‪ :‬شووووووووووف انا دب؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الدنيا سلف ودين!!!‬
‫نواف لفواز‪ :‬اييييييييوه ‪ ...‬كملوا خناقتكم قدام الناس‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههه‬
‫نورة‪ :‬حبيبتي رؤى ‪ ...‬اجلسي عند زوجك فيه مكان ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله‬
‫راحت وجلست جنب فواز وبيدها ولد رغد ‪...‬‬
‫رؤى انبسطت عليه كثيييييييييييييييييييييييييييير‬
‫رؤى‪ :‬يا حبي له يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننن ‪ ...‬الله‬
‫يحفظه يارب‬
‫رغد‪ :‬تسلمين حبيبتي‬
‫رؤى جالسة جنب فواز وفي حضنها الولد ‪ ...‬قرب منها‬
‫فواز وجلس يلعب باصبعه على خدوده ‪...‬‬
‫رفعت رؤى عينها لفواز ‪ ...‬لمح فواز الدمعة في عينها ‪...‬‬
‫قرب منها وهمس لها‪ :‬حلو صح؟؟؟‬
‫هزت رؤى راسها بايه من غير ما تتكلم ‪ ...‬لنها لو تكلمت‬
‫بتبكي خلص ‪...‬‬
‫فواز بنفس النبرة‪ :‬بس ولدي بيطلع احلى منه‬
‫بكثيييييييييييييير‬
‫رؤى‪.................................. :‬‬
‫فواز‪ :‬تعرفين السبب؟؟؟‬
‫هزت رؤى راسها بل ‪..‬‬
‫فواز‪ :‬لنك امه‬
‫ابتسمت رؤى بإحراج ‪...‬‬

‫اليوم العيد ‪...‬‬


‫الكل فرحان ومبسوط بالعيد ‪ ...‬بس احفاد ام محمد‬
‫فاقدينها كثير ‪ ...‬اول عيد يمر عليهم من غير جدتهم نور‬
‫البيت ‪ ...‬مو متخيلين ان العيد يمر من غير ما يسلمون‬
‫عليها ويبوسون راسها وتدعي لهم دعوة من دعواتها‬
‫الحلوة ‪ ...‬الله يرحمها ويغفر لها‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫عبدالعزيز وهو يغير ملبسه ‪ ...‬منتبه لمنيرة اللي تروح‬
‫وترجع في الغرفة ومو معطيته أي اهتمام ‪ ...‬هي ما‬
‫كلمته من يوم وفاة ام محمد ‪...‬‬
‫حز عبدالعزيز في خاطره ‪ ...‬اليوم عيد وكل الناس‬
‫فرحانة وانا مضايقها كذا؟؟؟‬
‫خلص لبس وتعطر ‪ ...‬انتبه انها بتطلع من الغرفة ‪ ...‬وقف‬
‫قدامها‬
‫رفعت منيرة راسها وطالعت فيه‪................ :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اول عيد يمر علينا من غير ما تقولين لي كل‬
‫عام وانت بخير‬
‫نزلت منيرة راسها‪................... :‬‬
‫رفع راسها بيده‪ :‬يعني ما بسمعها منك؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اذا اللي يريحك انك تسمعها من غير أي احترام‬
‫لمشاعري واحاسيسي بسمعك اياها ‪ ...‬كل عام وانت‬
‫بخير‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ‪ ...‬انا ما كنت في وعيي ول ادري ايش‬
‫كنت اقول!!!‬
‫منيرة‪ :‬مو مبرر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شنو اللي مو مبرر؟؟‬
‫منيرة‪ :‬كل شي اقدر استحمله ‪ ...‬مستعدة استحمل انك‬
‫تفضل نورة علي ‪ ...‬مستعدة استحمل انك تحب ولدها‬
‫وتفضله على عيالي ‪ ...‬بس اللي ما ارضاه انك تتمنى‬
‫الموت لولدي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ومن قال اني اتمنى له الموت؟؟؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ايش تفسر كلمك؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا قلت بسم الله على ولدي ‪ ...‬ما قلت ان‬
‫شاء الله يموت ولدك؟؟؟ وبعدين هذا ولدي بعد ‪ ...‬ل‬
‫تنسين هالشي‬
‫منيرة‪ :‬انا عمري ما نسيت ‪ ...‬بس انت اللي ناسي!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شفتي ‪ ...‬وتبيني اقول لك من ولدك ؟؟؟ هذا‬
‫وانتي ما تعرفين من هو تدافعين عنه ول ترضين عليه‬
‫وتفرقين بينه وبين اخوه ‪ ...‬شلون لو عرفتي؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اصل انا فقدت المل اني اعرف ‪ ....‬هذه ام محمد‬
‫ماتت وهي ما تعرف مين ولدها!!!‬
‫عبدالعزيز وهو يضيع السالفة‪ :‬انا ابي اراضيك ‪ ...‬مو نعيد‬
‫ونزيد في الكلم اللي تعبت وانا اقوله!!!‬
‫منيرة‪ :‬هذا انت يا عبدالعزيز ‪ ...‬عمرك ما حسيت فيني‬
‫ول بتحس ‪ ....‬بس انا ما اقدر ازعل عليك او اتضايق منك‬
‫‪ ...‬تدري ليش؟؟؟ لني احبك مهما سويت فيني‬
‫عبدالعزيز بابتسامة‪ :‬يعني تعترفين انك تحبيني؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ما صبرني طول هالسنين على فراق ولدي ال حبك‬
‫يا عبدالعزيز‬
‫تركته وفتحت الباب‪ :‬كل عام وانت بخير ‪ ...‬يالله ننزل ‪...‬‬
‫تأخرنا على العيال‬

‫جناح فواز ‪...‬‬


‫دخل فواز ينادي رؤى ‪ ...‬هو جاهز من بدري ونازل عند‬
‫اخوانه تحت على ما تجهز رؤى ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬رؤى ‪ ...‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى من غرفة التبديل‪ :‬ايوه فواز‬
‫فواز‪ :‬يالله تأخر‪...‬‬
‫قطع عليه كلمه طلعة رؤى من غرفة التبديل‬
‫رؤى وهي تربط حزام الفستان على خصرها‪ :‬يالله فواز‬
‫‪ ...‬ثواني واكون جاهزة‬
‫فواز وهو فاتح عينه‪ :‬بتنزلين كذا؟؟؟‬
‫رؤى وهي تناظر فستانها‪ :‬ليش مو حلو؟؟‬
‫فواز‪ :‬ادخلي وغيري اللي لبسته‬
‫رؤى وهي فاتحة عينها عالخر من الصدمة‪:‬‬
‫ليييييييييييييييش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الفستان مطلع جسمك مضبوط ‪ ...‬وعلى مقاسك‬
‫بالضبط‬
‫رؤى‪ :‬طيب اذا كان مضبوط ادخل واغيره؟؟‬
‫فواز‪ :‬الصراحة اخاف عليك تنزلين كذا !!!!‬
‫رؤى‪ :‬خوفتني ‪ ...‬على بالي من جدك تبيني اغيره؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وانا اتكلم جد ‪ ...‬هالفستان ما تنزلين فيه!!!‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز وهو يتكتف ويناظر فيها ببرود‪ :‬نعم؟؟‬
‫رؤى‪ :‬من تزوجتك وانا لبسي فوضى؟؟ كل ما اطلع‬
‫تخليني اغير لبسي ‪ ...‬ما بغيره ‪ ...‬اصل ما عندي غيره‬
‫البسه‬
‫فواز وهو يقرب منها‪ :‬رؤى ‪ ...‬من جد اخاف عليك ‪...‬‬
‫وبعدين ( وهو يلعب باصبعه على ظهرها ) ما احب احد‬
‫يشوف جسمك كذا غيري؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اللي يسمعك يقول معطيني وجه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى بعناد‪ :‬نععععععععععععععععععععععععم‬
‫فواز‪ :‬ادخلي وغيري الفستان‬
‫رؤى‪ :‬وانا قلت ما بغيره‬
‫فواز‪ :‬اذا ما غيرتيه ما تطلعين من هنا‬
‫رؤى وهي تجلس على السرير‪ :‬خلص ‪ ...‬مو لزم اطلع‬
‫فواز‪ :‬براحتك‬
‫توجه للباب ‪ ...‬وقفل عليها باب الغرفة من برا وترك‬
‫المفتاح فيه‬
‫رؤى ‪ ...‬من جده الحمار قفل علي ‪ ...‬قامت للباب‬
‫وجربت الباب لقته مقفول ‪ ...‬حاولت تدخل المفتاح من‬
‫صوبها ما دخل‬
‫رؤى‪ :‬الحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار‬

‫الجزء ‪... 21‬‬

‫توجه للباب ‪ ...‬وقفل عليها باب الغرفة من برا وترك‬


‫المفتاح فيه‬
‫رؤى ‪ ...‬من جده الحمار قفل علي ‪ ...‬قامت للباب‬
‫وجربت الباب لقته مقفول ‪ ...‬حاولت تدخل المفتاح من‬
‫صوبها ما دخل‬
‫رؤى‪ :‬الحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار‬

‫نزل فواز بثقة ول همه شي ‪ ...‬قابلته ليان عند الدرج ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬وييين؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬خالد دخل يسلم على امي‬
‫فواز‪ :‬ماشاء الله لينا وصلت؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬كل الناس وصلوا ال زوجتك المصون ما نزلت!!! ما‬
‫ادري ايش تسوي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تجهز‬
‫ليان‪ :‬طيب بروح اشوفها واستعجلها‬
‫فواز بسرعة‪ :‬لااااااااااااا‬
‫ليان باستغراب‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هي قالت ل تخلي احد يصعد عندي ول يمرني ‪...‬‬
‫لنها صحت متاخر وماتبي احد يشغلها‬
‫ليان باستغراب‪ :‬خلص ‪ ...‬على راحتها‬
‫فواز‪ :‬يالله بعدي خليني اسلم على لينا وخالد ‪ ...‬صدعتي‬
‫راسي من كثر الحكي‬
‫ليان‪ :‬وانا قلت شي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كل هذا وماقلتي شي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬اووووووووووووووف الله يعين رؤى عليك‬
‫طالعها فواز بنظرة ونزل من غير ما يكلمها‬

‫نزل فواز للصالة‪ :‬السلااااااااااااااااام عليكم‬


‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫قامت لينا وسلمت على فواز‪ :‬كل عام وانت بخير‬
‫فواز‪ :‬وانتي بخير‬
‫خالد‪ :‬كل عام وانت بخير‬
‫فواز‪ :‬وانت بخير ‪ ...‬اوووووووووف حتى في العيد‬
‫نشوفك!!! ما ابي شي يذكرني في الدوام!!!‬
‫عبدالعزيز وكأنه ما صدق‪ :‬اي ‪ ...‬اللي يسمعك يقول دايم‬
‫في الدوام وما يطلع‬
‫فواز وهو فاتح عينه‪ :‬يبه دوام واداوم ‪ ...‬ايش اسوي‬
‫اكثر؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تداومون؟؟؟ مو كأنك انت واخوك رفضتوا‬
‫الدوام في العيد!!!‬
‫نواف‪ :‬الله يهداك يبه ‪ ...‬في احد يداوم في العيد!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش مختارين الطب؟؟؟ الدكتور لزم‬
‫يستحمل ويضحي للغير ‪ ...‬مو همه الوناسة والجازات!!!‬
‫نواف وهو يلف على فواز‪ :‬يعني لزم تفتح الموضوع انت‬
‫وخشتك ‪ ...‬هذا الوالد ما صدق؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كله من خالد ‪ ...‬ليش يدخل واشوف وجهه واتذكر‬
‫الدوام؟؟؟‬
‫لينا وهي تمسك يد خالد وتتعلق فيها‪ :‬يحصل لكم مثل‬
‫خالد!!!!‬
‫نواف‪ :‬مالت عليك انتي وخالد حقك‬
‫خالد‪ :‬اقووووووووووول ‪ ...‬ترى انا موجود!! اذا طلعت‬
‫قولوا اللي تبون‬
‫فواز‪ :‬وليش ناخذ اثمك؟؟ اذا عندنا شي بنقوله في وجهك‬

‫من اول ما نزل وجوال فواز يرن ‪ ...‬بس يقفله وما يرد‬
‫‪ ...‬وفي الخير حطه عالسايلنت ‪ ...‬وصله مسج ( فواز ‪...‬‬
‫تعال وافتح الباب احسن لك؟؟؟)‬
‫فواز‪ ( :‬غيرتي لبسك؟؟؟ )‬
‫رؤى‪ ( :‬ما غيرته ول بغيره )‬
‫فواز‪( :‬خلص ‪ ...‬البسي الفستان عند الجن اللي عندك‬
‫في الغرفة )‬
‫رؤى ( بفضحك )‬
‫فواز ( اتحداك )‬
‫رؤى ( ل تتحداني يافواز ‪ ...‬ما شفت الوجه الثاني لرؤى )‬
‫فواز ( ول انتي شفتي الوجه الثاني لفواز )‬
‫رؤى ( انتظر اللي يجيك )‬
‫فواز ( مو خايف منك )‬

‫رمت رؤى الجوال بقهرررررررررررررررررر ‪ ...‬طيب يا‬


‫فواز ‪ ...‬انا تسوي فيني كذا ‪ ...‬من تزوجتك وانا عايشة‬
‫في ذل ‪ ...‬ل واللي يقهرني ‪ ...‬كل ما قلت له شي قال‬
‫استحمليني ‪ ...‬طبعا بتسوي اللي تبيه ‪ ...‬شوف من‬
‫بيجلس لك في البيت‬

‫رفعت جوالها وطلعت رقم ابوها واتصلت عليه ‪....‬‬


‫احمد بفرح‪ :‬كل عام وانتي بخير ‪ ...‬سبقتك ‪ ...‬بقولها لك‬
‫قبل ل تقولينها لي‬
‫رؤى من غير نفس‪ :‬وانت بخير‬
‫احمد‪ :‬اول عيد اصحى وما اشوفك قدامي‬
‫رؤى‪ :‬وشكله اخر عيد‬
‫احمد باستغراب‪ :‬ما فهمت؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬ممكن تمر علي؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬وينه فواز؟؟؟ ما تمرون علينا؟؟؟‬
‫رؤى ودموعها نزلت‪ :‬بابا مر علي ‪ ...‬ما استحمل الجلسة‬
‫مع فواز اكثر من كذا‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ...‬في يوم العيد؟؟؟‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬ليش هو فارقة معه عيد من غيره ‪...‬‬
‫منكد علي عيشتي ول اقدر استحمل‬
‫احمد‪ :‬اهدي رؤى ‪ ...‬اهدي ‪ ...‬خمس دقايق وانا عندك‬
‫رؤى‪ :‬بسرعة بابا انتظرك‬
‫قفلت رؤى السماعة وجهزت لها شنطة صغيرة ‪ ...‬ودها‬
‫تاخذ اغراضها كلها بس ماودها بالفضايح قدام الناس ‪...‬‬

‫عشر دقايق ودق عليها ابوها ‪..‬‬


‫رؤى‪ :‬هل بابا‬
‫احمد‪ :‬وينك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬في غرفتي‬
‫احمد‪ :‬طيب ابي اصعد لك ‪ ...‬كيف؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بابا ابي اطلع من هنا‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ...‬لزم نتفاهم‬
‫رؤى‪ :‬مابسمع شي وانا في بيته ‪ ...‬اذا صرت عندك قول‬
‫اللي تبيه‬
‫احمد‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬انزلي انا عند الباب‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬فواز مقفل علي الباب ول اقدر اطلع‬
‫احمد‪ :‬ايييييييييش؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كلمه وقول له يفتح لي الباب‬
‫احمد بعصبية‪ :‬بزران؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬احس اني اختنق‬
‫احمد‪ :‬طيب طيب‬
‫قفل السماعة واتصل على فواز ‪...‬‬
‫فواز شاف اسم عمه ‪ ...‬ياربي ايش بقول له ‪ ...‬اكيد‬
‫يسأل ليش تأخرنا عليه ‪ ...‬الله يهديك يارؤى ‪ ...‬لزم‬
‫العناد اليوم‬
‫فواز ‪:‬هل عمي‬
‫احمد‪ :‬وينك؟؟؟‬
‫فواز باستغراب‪ :‬في البيت‬
‫احمد‪ :‬اطلع انا عند الباب!!!‬
‫فواز‪ :‬طيـ ‪...‬‬
‫ما كمل جملته لن احمد قفل السماعة بوجهه‬
‫قام وطلع لعمه ‪ ...‬سلم عليه‪ :‬كل عام وانت بخير‬
‫احمد‪ :‬وانت بخير ‪ ...‬وينها رؤى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬فوق في غرفتها ‪ ...‬حياك واناديها لك‬
‫احمد‪ :‬بصعد معك‬
‫فواز‪ :‬ها‬
‫احمد يلهجة حازمة‪ :‬بصعد معك‬
‫فواز بتردد‪ :‬حياك ‪...‬‬
‫دخل فواز وقال لمه وخواته ان عمه بيمر ويصعد لرؤى‬
‫وهم بعدوا عن طريقه وصعد مع فواز ‪...‬‬
‫دخلوا الجناح‪ :‬حياك عمي‬
‫احمد‪ :‬وينها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬في غرفتها‬
‫احمد وهو يأشر على المفتاح اللي في الباب‪ :‬وهذا‬
‫ايش؟؟‬
‫نزل فواز راسه وما تكلم ‪ ...‬من البداية وهو حاس ان‬
‫عمه عنده خبر ‪ ...‬مع جملته الخيرة تأكد مليون بالمية ان‬
‫رؤى مكلمته‬
‫فواز ما قال شي وفتح الباب ‪...‬‬
‫ركككككككككككضت رؤى لحضن ابوها وبكت ‪...‬‬
‫احمد وهو يمسح على شعرها‪ :‬ليش البكي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تتركني هنا!!‬
‫فواز التفت عليها بسرعة‪....................... :‬‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ...‬اليوم عيد ‪ ...‬انتظري يومين وامر عليك‬
‫بنفسي‬
‫رؤى‪ :‬بابا ‪ ...‬ما ابي اجلس ول دقيقة‬
‫احمد‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬والناس؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بنزل اسلم على خالتي واقول لها ان منى تعبانة‬
‫وبجلس عندكم كم يوم‬
‫احمد‪ :‬طيب انتظرك تحت في السيارة‬
‫رؤى‪ :‬تقدر تنزل شنطتي معك؟؟‬
‫احمد‪ :‬اكيد‬
‫رؤى‪ :‬بابا نواف تحت؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬اعتقد في المجلس ‪...‬لني شفت رجال وانا داخل‬
‫‪ ...‬ليش؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬ما ابي البس عبايتي ‪ ...‬خلي الناس تشوف‬
‫لبسي وتعبي عليه (لفت طالعت فواز بقوة )‬
‫فواز ماهو معها ابد ‪ ...‬هي من قالت ل تتركني هنا وهو‬
‫في عالم اخر‬
‫نزلت رؤى مع ابوها ووصلته للباب ‪ ...‬ورجعت سلمت‬
‫على خالتها والبنات واعتذرت منهم لنها بتروح لمرت‬
‫ابوها المريضة‬
‫صعدت لجناحها تاخذ عبايتها وتنزل لبوها اللي ينتظرها‬
‫في الشارع ‪ ...‬دخلت الغرفة وشافته جالس عالسرير‬
‫ومنزل راسه ‪ ...‬دخلت من غير ما تتكلم وراحت لعبايتها‬
‫وخذتها‬
‫‪ :‬بتتركيني؟؟؟‬
‫رؤى تلبس عبايتها من غير ما تتكلم ‪........................:‬‬
‫تحرك وقرب منها‪ :‬تتركيني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت اللي حديتني لهالشي!!!‬
‫فواز‪ :‬مو قلتي بتستحمليني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬استحمل كل شي يافواز ‪ ...‬ال الذل ما استحمله‬
‫فواز‪ :‬ما عاش من يذلك‬
‫رؤى‪ :‬ل تدعي على نفسك ‪ ...‬ما في احد ذلني في الدنيا‬
‫كثرك‬
‫ولفت بتطلع ‪ ...‬مسكها من يدها وسحبها لعنده وصارت‬
‫قريبة منه بالحيل ‪...‬‬
‫‪ :‬بترجعين؟؟؟‬
‫رؤى‪................... :‬‬
‫فواز‪ :‬بترجعين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اذا استمريت على وضعك ‪ ...‬ما اوعدك!!!‬
‫فواز وهو يترك يدها‪ :‬الله معك ‪ ...‬وانتظري خبر وفاتي‬
‫الكلمة اثرت في رؤى كثير ‪ ...‬بس ما ودها تتراجع وتبين‬
‫له ضعفها ‪ ...‬دامها قالت لبوها لزم تكمل للخر ‪ ...‬يمكن‬
‫يفيد في فواز‬

‫وصلت لبيت ابوها ‪ ...‬دخلت وسلمت على منى وبنتها‬


‫اللي لبسين ومستعدين للطلعة لبيت اخو منى واهلها ‪...‬‬
‫صعدت غرفتها ورمت نفسها عالسرير‬
‫وبككككككككككككككككت بقوة ‪...‬‬
‫طول الطريق وهي ماسكة نفسها ‪ ...‬مابينت لبوها شي‬
‫ولعرف ليش متضايقة وليش طلعت من بيت زوجها ‪...‬‬
‫حست بيد على ظهرها رفعت راسها وشافت منى تبتسم‬
‫لها ‪...‬‬
‫منى‪ :‬مو قلت لك اذا احتجتي شي انا موجودة؟؟؟‬
‫رمت رؤى نفسها عليها ومسكت فيها وهي تبكي ‪...‬‬
‫منى وهي تمسح على شعرها‪ :‬اهدي يارؤى ‪ ...‬اهدي ‪...‬‬
‫كل شي له حل‬
‫رؤى‪ :‬تعبت يا منى ‪ ...‬تعبت‬
‫منى‪ :‬ما ابي اسمع منك شي ‪ ...‬اهدي وارتاحي ‪ ...‬بنزل‬
‫اجيب لك عصير وارجع‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬ما رحتي لهلك؟؟‬
‫منى بابتسامة‪ :‬معقولة رؤى عندي واطلع من البيت؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل منى ‪ ...‬روحي لهلك ‪ ...‬عيد واكيد الكل مجتمع‬
‫هناك ‪ ...‬ومن حقك تشوفينهم‬
‫منى‪ :‬مو ضروري ‪ ...‬اشوفهم بكرة‬
‫رؤى‪ :‬انتي كذا تحسسيني بتأنيب الضمير؟؟‬
‫منى‪ :‬ل تأنيب ضمير ول شي ‪ ...‬اخوي بيمر على لجين‬
‫بنتي ويوديها لهل ابوها ‪ ...‬هذا المشوار الضروري‬
‫بالنسبة لي ‪ ...‬ول انا عادي‬
‫رؤى‪ :‬اكيد؟؟‬
‫منى‪ :‬لو مو عادي كان تركتك ‪ ...‬انتي موغريبة والبيت‬
‫بيتك‬
‫رؤى‪ :‬تسلمين بس ما يحتاج عصير ‪ ...‬ابي احد يسمعني‬
‫وبس‬
‫منى‪ :‬قولي كل اللي عندك ‪ ...‬وانا مستعدة اسمعك‬
‫للنهاية‬
‫قالت لها رؤى كل شي ‪ ...‬من يوم هم صغار مرورا‬
‫بخطبة ابراهيم وبعدها خطبة فواز ‪ ...‬وكل اللي صار بينهم‬
‫الى موقفه اليوم الصبح‬
‫منى‪ :‬كل هذا وساكتة؟؟؟ ليش ما تكلمتي من البداية؟؟؟‬
‫رؤى وهي منزلة راسها‪ :‬اقول لمين؟؟ ما عندي احد‬
‫يسمعني؟؟‬
‫منى‪ :‬وانا وين رحت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ‪ ...‬ما حبيت اصدع راسك بمشاكلي!!‬
‫منى‪ :‬افا يا رؤى ‪ ...‬ما توقعتها منك؟؟ انتي ما تعرفين‬
‫ايش تعنين لحمد ‪ ...‬واي شي يعني احمد يعنيني‬
‫رؤى‪ :‬تسلم ايد ربتك يا منى ‪ ...‬من جد انتي انسانة رائعة‬
‫منى‪ :‬ل تقولين هالحكي ‪.....‬يكفي معاملته للجين بنتي ‪...‬‬
‫مدلعها اخر دلع ‪ ...‬ايش ابي اكثر من كذا؟؟ هذا اقل شي‬
‫ممكن اقدمه له‬
‫رؤى‪ :‬طيب اتركينا من بابا وحنيته ‪ ...‬ابي حل مع هالعلة‬
‫اللي عندي!!!‬
‫منى‪ :‬اول شي اسمه فواز مو علة ‪ ...‬ما يصير تتكلمين‬
‫عنه بالشكل هذا‬
‫رؤى‪ :‬صدقيني احبه يامنى ول ارضى عليه ‪ ...‬بس‬
‫يقهرررررررررررني ول اقدر اتحكم بكلمي‬
‫منى‪ :‬ثانيا ‪ ...‬ايش حركات البزران هذه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تقولين بزران ول تجيبين طاريهم ‪ ...‬تعقدت من‬
‫هالكلمة!!!‬
‫منى باستغراب‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الحكي عنده بالقطارة ‪ ...‬واذا تكلم ماعنده غير‬
‫جملتين ‪ ...‬شايفتني بزر؟؟؟ عن حركات البزران!!!‬
‫منى‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬واذا غيرها قال لي ( وهي تقلد صوته ) بل كثرة‬
‫حكي‬
‫منى‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬بس احبببببببببببببببببببببببه‬
‫منى‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬وانا كل ما قلت شي تضحكين؟؟؟‬
‫منى‪ :‬انتي لو تشوفين شكلك وانتي تتكلمين عنه!!‬
‫متحمسة حييييييييييييييل!!!‬
‫رؤى‪ :‬منى ‪ ...‬ابي حل؟؟‬
‫منى‪ :‬شوفي رؤى ‪ ...‬المشكلة كلها ان ما في احد مسكك‬
‫وعلمك الصح من الخطأ من البداية ‪ ...‬انتي صغيرة وما‬
‫عشتي تجارب مع الخرين ول تعرفين تتصرفين ‪ ...‬الحياة‬
‫الزوجية تحتاج دبلوماسية شوي ‪ ...‬تضحية شويتين ‪...‬‬
‫يعني ‪ ...‬من هالكلم‬
‫رؤى‪ :‬شلون يعني؟؟‬
‫منى‪ :‬ابسط مثال ‪ ...‬موضوع فستانك اليوم!!!‬
‫رؤى‪ :‬بالله ايش تبيني اسوي له؟؟؟‬
‫منى‪ :‬كنتي تقدرين تلبسين الفستان من غير ماتزعلينه‬
‫رؤى‪ :‬شلون؟؟؟‬
‫منى‪ :‬تسايسينه ‪ ...‬يعني تضحكين عليه بالكلم شوي ‪...‬‬
‫مو كل شي بالعناد!!!‬
‫رؤى‪ :‬بس هو ينرفزني وافقد السيطرة على نفسي‬
‫منى‪ :‬خلص ‪ ...‬خليك عندي كم يوم ‪ ...‬وانا بعلمك كيف‬
‫تتصرفين وتسايسين غيرك ‪ ...‬وخصوصا زوجك‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫البيت مليان حريم ‪ ...‬وناس طالعة وناس داخلة ‪ ...‬والكل‬
‫يسأل عن رؤى ‪ ...‬ومنيرة اعتذرت منهم وقالت لهم ان‬
‫مرت ابوها تعبانة وهي راحت عندها‬
‫طبعا الخبر هذا اسعد سمر بقوة ‪ ..‬اتصلت عالسواق‬
‫وطلبت يجيب لها الغراض لبيت خالها عبدالعزيز ‪...‬‬

‫من طلعت رؤى من البيت ‪ ...‬توجه فواز للمجلس على‬


‫طول ‪ ...‬والدنيا ضايقة فيه ومو عارف ايش يسوي ‪ ...‬ما‬
‫توقع انها بتطلع من البيت ‪ ...‬دايم تستحمله ول تقول لحد‬
‫حتى ‪ ...‬ايش اللي خلها تسوي كذا ‪ ...‬بس شكلي زودتها‬
‫عليها ‪ ...‬انا بعد ماعندي سالفة ‪ ...‬يعني لزم اوقف لها‬
‫على كل شي ‪ ...‬كان مشيته لها ‪...‬‬
‫اوووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫شلون استحمل العيشة بدونها ‪ ...‬الله يرحمك ياجدة ‪...‬‬
‫كنت رحت عندك ولدخلت هالغرفة مرة ثانية ‪...‬‬
‫بعد المغرب ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف ‪ ...‬شوف اخوك ‪ ...‬شكله تعبان؟؟‬
‫نواف وهو يلتفت على فواز‪ :‬ل حول ولقوة ال بالله ‪...‬‬
‫كالعادة ‪ ...‬عيد وزحمة ناس لزم يتعب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬روح له وخله يصعد لغرفته ‪ ...‬يكفي ‪ ...‬مو‬
‫ضروري يجلس اكثر من كذا‬
‫نواف‪ :‬صادق ‪ ...‬عن اذنك اروح له‬

‫توجه نواف لفواز الجالس على جنب وبعيد عن الناس ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬فواز‬
‫فواز‪ :‬هل‬
‫نواف‪ :‬شكلك تعبان!!!‬
‫فواز‪ :‬شوي‬
‫نواف‪ :‬وليش جالس؟؟ اطلع واصعد لغرفتك!!!‬
‫فواز‪ :‬مالي نفس‬
‫نواف‪ :‬ليش؟؟‬
‫فواز‪ :‬لو صعدت لغرفتي بختنق‬
‫نواف باهتمام‪ :‬فواز ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى طلعت من البيت‬
‫نواف‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟‬
‫فواز‪ :‬وط صوتك لتفضحنا‬
‫نواف‪ :‬طيب ليش؟؟؟ ايش السبب؟؟‬
‫فواز‪ :‬ضايقتها‬
‫نواف‪ :‬تستاهل اللي يجيك‬
‫فواز‪ :‬نوااااااااااااف‬
‫نواف‪ :‬ل تقول لي نواف ‪ ...‬انت ما تستاهلها اصل ‪...‬‬
‫البنت حاشمتك وقايمة فيك ‪ ...‬تحبك وتموت فيك ‪ ...‬ايش‬
‫تبي اكثر من كذا؟؟؟ جالس تحاسبها على كلمة كتبتها‬
‫وانت ما تدري عن ظروفها ومشاعرها وقت كتابتها‬
‫للجملة ‪ ...‬ما ادري يا فواز شلون تفكر؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما اقدر يا نواف ‪ ...‬ما اقدر ‪ ...‬كل ما اقرب منها‬
‫اتذكر المذكرات وكانها شريط تمر قدامي ‪ ...‬ودي اقوم‬
‫واذبحها‬
‫نواف‪ :‬ليتك تذبحها‬
‫فواز‪ :‬نواااااااااااف ‪ ...‬ايش فيك اليوم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا مافيني شي ‪ ...‬بس انت اللي ما ادري شلون‬
‫‪ ...‬هذا الشيطان داخل لك من هالمدخل ‪ ...‬ل تعطيه‬
‫مجال يخرب عليك حياتك ‪ ...‬وبعدين لو تذبحها احسن لها‬
‫مسكينة ‪ ...‬يا تذبحها او تطلقها وتخليها تعيش حياتها مع‬
‫غيرك‬
‫فواز بعصبية‪ :‬غيري؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايه غيرك ‪ ...‬ليش تطالع فيني كذا؟؟؟ اذا ما تقدر‬
‫تسعدها ففي غيرك مليون واحد يقدر يسعدها ‪ ...‬ورؤى‬
‫تستاهل الصراحة‬
‫فواز بعصبية وهو يمسك ذراع نواف بقوة‪ :‬كلمة ثانية‬
‫واذبحك‬
‫نواف وهو يطالع يده اللي ماسكها فواز‪ :‬اكسر يدي قدام‬
‫الناس وافضحنا‬
‫تركه فواز بعصبية وطلع من المجلس بكبره ‪...‬‬

‫بيت احمد ‪...‬‬


‫رؤى جالسة مع منى وابوها وعقلها وبالها مو معهم ابد ‪...‬‬
‫حاول ابوها يعرف ايش فيها بس هي ماتكلمت ول قالت‬
‫له السبب ‪ ...‬كل اللي قالته انها تعبانة وتبي ترتاح عنده‬
‫‪ ...‬احترم سكوتها وما ضغط عليها ‪ ...‬خاف ل تفسر‬
‫اهتمامه وسؤاله انه متضايق منها وما يبيها تجلس في بيته‬
‫‪...‬‬

‫سمعوا الجرس ‪ ...‬وثواني والخدامة عندهم ‪...‬‬


‫الخدامة‪ :‬ماما رؤى ‪ ...‬بابا فواز في المجلس‬
‫فتحت رؤى عينها عالخر‪ :‬ايييييييش؟؟؟‬
‫الخدامة‪ :‬بابا فواز في مجلس ‪ ...‬يقول يبي انتي‬
‫رؤى‪............................... :‬‬
‫منى‪ :‬خلص روحي‬
‫الخدامة‪ :‬زين ماما‬
‫احمد‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬بابا ماابي اشوفه!!!‬
‫احمد‪ :‬لحول ول قوة ال بالله ‪ ...‬على راحتك ‪ ...‬بروح‬
‫اشوفه‬
‫طلع احمد وتوجه للمجلس ‪...‬‬
‫قامت منى وجلست جنب رؤى‪ :‬رؤى‬
‫رؤى والدموع في عينها‪ :‬ما ابي اشوفه‬
‫منى‪ :‬براحتك ‪ ...‬ل تشوفينه ‪ ...‬بس اهدي ول تعصبين‬
‫رؤى‪ :‬مو معصبة ‪ ..‬بس ليش جاي؟؟‬
‫منى‪ :‬يحبك يا رؤى ‪ ...‬صدقيني يحبك‬
‫رؤى‪ :‬مستحيييييييييييل‬
‫منى‪ :‬لو ما يحبك ماجلس معاك يوم واحد‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬ليش ‪ ...‬ايش شايفتني؟؟‬
‫منى‪ :‬بنوتة حلوة وما في مثلك ‪ ...‬بس هو فاهمك غلط‬
‫‪ ...‬صح؟؟؟‬
‫رؤى‪................................... :‬‬
‫منى‪ :‬لو ما يحبك ما جلس معك ‪ ...‬بس تمسكه فيك ‪...‬‬
‫واكبر دليل انه لحقك الى هنا ‪ ...‬كل هذا يدل انه مو بس‬
‫يحبك ‪ ...‬ال يموت فيك‬

‫احمد‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬نعم‬
‫احمد وهو يجلس جنبها ويمسح على شعرها‪ :‬مصر انه‬
‫يشوفك!!!‬
‫رفعت رؤى راسها بسرعة‪ :‬ما ابي‬
‫احمد‪ :‬انا شرطت عليه انك تجلسين عندي وما تروحين‬
‫معه ‪ ...‬بس يكلمك وخلص‬
‫رؤى‪ :‬بابا‬
‫احمد‪ :‬رؤى ‪ ...‬كسر خاطري ‪ ...‬رجال طول بعرض‬
‫ويترجى فيني ‪ ...‬ما اقدر‬
‫منى وهي تمسك يدها‪ :‬روحي له يارؤى ‪ ...‬ل تتكلمين اذا‬
‫ما تبين تتكلمين ‪ ...‬بس روحي ادخلي واطلعي ‪..‬‬
‫وقربت منها وهمست في اذنها‪ :‬ومنها تكحلين عينك‬
‫بشوفته‬
‫ابتسمت رؤى وقامت للمجلس ‪...‬‬

‫احمد بابتسامة‪ :‬ايش قلتي لها‪.‬؟؟؟‬


‫منى بدلع‪ :‬سررررررررررررررررررر‬
‫احمد وهو يمسك يد منى بقوة‪ :‬ايش قلتي لها؟؟؟‬
‫منى‪ :‬اييييييييييي ‪ ...‬احمممممممممممممممد‬
‫احمد‪ :‬ما في ‪ ...‬ايش قلتي لها؟؟؟‬
‫منى‪ :‬احمد كسرت يدي ‪ ...‬بعدين اسرار بيننا ‪ ...‬ليش‬
‫داخل بيننا؟؟؟‬
‫احمد وهو يبتسم‪ :‬الظاهر مو بس سحرتيني ‪ ...‬حتى رؤى‬
‫سحرتيها‬
‫منى وهي تبتسم‪ :‬مالي غيركم ‪ ..‬اذا ما اهتميت فيكم‬
‫اهتم في مين؟؟؟‬

‫دخلت رؤى للمجلس ‪...‬‬


‫رؤى‪ :‬السلم عليكم‬
‫فواز‪ :‬وعليكم السلم‬
‫رؤى‪................... :‬‬
‫فواز‪.................... :‬‬
‫استمروا على هالحال دقيقتين‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟‬
‫رؤى ببرود‪ :‬نعم‬
‫فواز‪ :‬تتزوجين غيري؟؟؟‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬فواااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬الصراحة يا فواز صرت اشك في عقلك ‪ ...‬في احد‬
‫يقول لزوجته هالكل‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪...‬‬

‫فواز ‪...‬‬

‫فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫وصل سواق سمر ودق عليها ‪ ...‬طلعت وخذت منه‬
‫الغراض ‪ ...‬ودخلت من باب المطبخ وصعدت لفوق بدون‬
‫مايشوفها احد ‪...‬‬
‫دخلت جناح فواز ‪ ...‬وهذه اول مرة تدخل فيها الجناح ‪....‬‬
‫الله ياخذها ‪ ...‬جناحها فخم ‪ ...‬طيب يا رؤى ‪ ...‬ان ما‬
‫طردتك من هنا ‪ ...‬وصار هالجناح لي انا وفواز‬
‫بسسسسسسسسسسسس ‪...‬‬
‫يا ربي متى يجي هاليوم ‪ ...‬اخ يا فواز ‪ ...‬لو تلتفت لي‬
‫شوي بس ‪ ...‬والله لنسيك رؤى واللي خلف رؤى ‪...‬‬

‫دخلت لغرفة النوم ‪ ...‬انبهرت من جمال الغرفة وترتيبها‬


‫‪ ...‬الظاهر عندها ذوق ‪ ...‬ل ل ل ل ل ل ل شكله ذوق فواز‬
‫‪ ...‬ول هي ما اتوقع ان عندها ذوق اصل ‪ ...‬وهو ليش‬
‫يشتري لها ويهتم فيها ‪...‬‬
‫اوووووووووووووووووووووووووف متى تنقلعين من حياتنا‬
‫وتفكينا ‪ ...‬راحت للسرير وحطت عليه الغراض ‪...‬‬
‫ورتبتهم وطلعت من الغرفة وعلى وجهها ابتسامة النتصار‬
‫‪...‬‬

‫في المطبخ ‪...‬‬


‫ليان‪ :‬وين العلة؟؟‬
‫لينا‪ :‬مين؟؟‬
‫ليان‪ :‬في غيرها ‪ ...‬بنت عمتك المصون!!!‬
‫لينا‪ :‬ما ادري عنها ‪ ...‬ايش تبين فيها؟؟‬
‫ليان‪ :‬مو طايقتها ابد‬
‫لينا‪ :‬هي دايم كذا ‪ ...‬ايش اللي جد في الموضوع؟؟‬
‫ليان‪ :‬كل مالي واكرهها‬
‫لينا‪ :‬وانتي الصادقة ‪ ...‬تصرفاتها هي ورشا صايرة ل تطاق‬
‫ليان‪ :‬شفتيهم شلون يتكلمون في الناس ‪ ...‬ل وعادي‬
‫عندهم‬
‫لينا‪ :‬الله يستر علينا بس‬
‫وصلتهم ربى‪ :‬ايش فيكم تأخرتوا؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ليان وهذرتها!!‬
‫ليان‪ :‬انتقل لك عرق فواز ‪ ...‬انتي معاه الكلم عندكم‬
‫بالقطارة‬
‫لينا‪ :‬كويس نترك لك المجال‬
‫لينا‪ :‬هه هه هه هه هه ‪ ...‬ما تضحكين‬
‫ربى‪ :‬ياربي عليكم ‪ ...‬تذكروني بخوات سلطان ‪ ...‬الظاهر‬
‫كل الخوات يتناقرون كذا ‪ ...‬الحمد لله ماعندي اخت ‪...‬‬
‫ول طول الوقت نتناقر‬
‫لينا وليان‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬
‫لينا‪ :‬كيفهم خوات سلطان معك؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬عسل ‪ ...‬الحمد لله حبوبات وطيبات لبعد الحدود‬
‫لينا‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬الله يهنيك‬
‫ربى‪ :‬ل ومن عرفوا اني حامل وهم مبسوطين ‪ ...‬ما‬
‫عندهم صبر يصيروا عمات ‪ ...‬وكل ما نزلوا للسوق شروا‬
‫للبيبي شي ‪ ...‬اقولهم بدري بس هم متحمسين وبقوة‬
‫ليان‪ :‬ههههههههههههه خليهم يفرحون‬
‫ربى‪ :‬على قولتك ‪ ...‬خلهم يفرحون‬

‫بيت احمد ‪...‬‬


‫فواز نايم على رجل رؤى ومغمض عينه ‪....‬‬
‫رؤى ودموعها على خدها‪ :‬فواز ‪ ...‬تسمعني؟؟‬
‫مسك فواز يدها وضغط عليها ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬انت بخير؟؟‬
‫فواز وهو على وضعه‪ :‬دامك جنبي فأنا بخير‬
‫جلست رؤى تمسح على شعره وتقرأ عليه ايات من‬
‫القرآن فترة لين فتح عينه وشاف دموعها ‪...‬‬
‫فواز وهو يمسح دموعها بطرف صبعه‪ :‬ليش الدموع؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اشوفك كذا وما تبي دموعي تنزل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬المفروض تعودتي‬
‫رؤى‪ :‬مستحيييييييييل اتعود ‪ ...‬كل ما تتألم احس اني انا‬
‫اللي اتألم مو انت!!!‬
‫فواز‪ :‬طيب ترجعين معي للبيت؟؟؟‬
‫رؤى وهي منزلة راسها‪ :‬ل‬
‫فواز‪ :‬ليش يا رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬احنا محتاجين وقت نبعد فيه عن بعض ‪...‬‬
‫صدقني‬
‫فواز‪ :‬وكم هالوقت؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ‪ ...‬ما ادري ‪ ...‬اللي احسه انا لزم نبعد عن‬
‫بعض‬
‫فواز وهو يجلس ويلبس شماغه‪ :‬على راحتك يا رؤى ‪...‬‬
‫بس اعرفي ان وجودك ورجعتك للبيت مرحب فيه في أي‬
‫وقت ‪...‬‬
‫وقف فواز ووقفت معه رؤى‪ :‬وين رايح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬البيت‬
‫رؤى‪ :‬بس انت تعبان!!‬
‫فواز‪ :‬صرت احسن ل تخافين‬
‫رؤى‪ :‬طيب اتصل على نواف خله يمرك؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما يحتاج ‪ ...‬صدقيني بخير‬
‫رؤى‪ :‬طيب ل تسرع‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله‬
‫رؤى‪ :‬ول تشغل بالك‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله‬
‫رؤى‪ :‬واذا تعبت وقف على جنب‬
‫فواز بنظرة‪ :‬ايش رايك تسوقين عني احسن!!!‬
‫رؤى‪ :‬يكون احسن ‪ ...‬خل سواقنا يوصلك‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬من جدك انتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طبعا من جدي ‪ ...‬مو مستغنية عنك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اذا مو مستغينة امشي معي للبيت‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ل تضغط علي‬
‫فواز‪ :‬خلص على راحتك ‪ ...‬بس اعرفي اني مو مرتاح‬
‫وانتي بعيدة‬
‫رؤى‪...................................... :‬‬
‫فواز‪ :‬مع السلمة‬
‫رؤى‪ :‬في امان الله‬
‫وصل فواز للباب والتفت عليها‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪ :‬عيونها‬
‫فواز‪ :‬ممكن طلب؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تامر ‪ ...‬لو تبي عيوني ما غلت عليك‬
‫فواز وهو يقرب منها ويسحبها لصوبه ‪...‬‬
‫حضضضضضضضضضضضضضضضضنها بقوة فترة ‪...‬‬
‫وباس راسها ‪...‬‬
‫رفع راسها وشاف دموعها على خدها ‪ ...‬مسح دموعها‪:‬‬
‫وبعدين ‪ ...‬ليش الدموع؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انتبه على نفسك‬
‫فواز‪ :‬رجعنا للنصايح ‪ ...‬ان شاء الله‬
‫رؤى‪ :‬واي يوم تحس انك تعبان لتنام لوحدك ‪ ...‬روح‬
‫لنواف ونام عنده‬
‫فواز‪ :‬ومن قالك اني بنام في الغرفة ‪ ...‬غرفتك ما تنطاق‬
‫من بعدك!!!‬
‫رؤى‪ :‬الله معك‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫وصل فواز ودخل من المطبخ وصعد لفوق على طول ‪...‬‬
‫ماله نفس يدخل المجلس ‪ ...‬الوقت متأخر واغلب الناس‬
‫راحت ‪ ..‬خلص مالها داعي نزلته‬
‫دخل غرفته وتوجه للدولب ياخذ ملبسه ‪ ...‬لفت انتباهه‬
‫السرير ‪...‬‬
‫استغرب من اللي موجود عالسرير ‪ ...‬أي هذا ؟؟؟‬
‫معقولة رؤى تمزح معي ورجعت البيت قبلي؟؟؟‬
‫دورها في الغرفة مالها اثر ‪ ...‬يعني مو رؤى ‪ ..‬بس مين‬
‫اللي يحط هالشياء على السرير غير رؤى ‪ ...‬معقولة‬
‫وحدة من البنات؟؟؟ طيب انا ليش اكل في نفسي ‪...‬‬
‫خلني اروح واشوفها‬

‫قرب من السرير ‪ ...‬باقة ورد وجنبها هدية مغلفة بشكل‬


‫جميل وحلو ‪ ...‬رفع الباقة ودور على البطاقة ما حصلها‬
‫‪ ...‬من الغبي اللي مرسل الباقة من غير بطاقة ؟؟؟‬
‫فتح الهدية بهدوء ‪ ...‬كمان ما عليها بطاقة ‪ ...‬فتحها بهدوء‬
‫وهو مستغرب ومتفاجئ منها ‪ ...‬فتحها علبة قلم ماركة‬
‫ومبين عليه انه فخم ‪ ...‬فتح العلبة وشاف البطاقة‬

‫( تصدق ‪ ...‬اوقات الهدايا تعبر عن غل انسان ‪...‬‬


‫بس صدقني غلك ما تعبر عنه هدية!!!‬
‫ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬
‫ـــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــر)‬

‫فتح فواز عينه عالخر ‪ ...‬ما توقع ان الوقاحة وقلة الدب‬


‫توصل للدرجة هذه ‪ ...‬يحس عقله انشل من المفاجأة ‪...‬‬
‫جلس يفكر شوي ‪ ...‬هالنسانة لزم توقف عند حدها ‪...‬‬
‫مو معقولة هالنحطاط اللي عايشة فيه ‪ ...‬اكثر من مرة‬
‫فشلتها بس ما ادري هي ايش تبي ‪ ...‬لو عيني عليها كان‬
‫اخذتها قبل ل اتزوج رؤى ‪ ...‬مو وانا متزوج واحب زوجتي‬
‫‪...‬‬
‫بس لزم اوقفها عند حدها ‪...‬‬
‫شلوووووووووووووووووووووووووووووووون؟؟؟‬
‫فكر شوي وجته الفكرة ‪ ...‬رفع جواله واتصل على ليان‬

‫ليان‪ :‬هل فواز‬


‫فواز‪ :‬وينك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬بالذمة هذا سؤال ‪ ...‬يوم العيد وين بكون؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ربي يعين زوج يتزوجك ‪ ...‬يا حبك لكثر الكلم‬
‫ليان‪ :‬وانت يا حبك لختصار الكلم‬
‫فواز‪ :‬اخلصي ‪ ...‬عماتي وبناتهم هنا ول راحوا؟؟‬
‫ليان‪ :‬موجودين‬
‫فواز‪ :‬طيب اذا طلعوا الناس وما بقى غيرهم قولي لهم‬
‫فواز بيدخل وعطيني خبر‬
‫ليان‪ :‬هذ ‪ i‬اخر مجموعة تسلم وبتطلع ‪ ...‬يعني دقيقتين‬
‫وانزل‬
‫فواز‪ :‬اوكي‬

‫طلعوا الحريم ومابقى ال العمات وبناتهم ‪...‬‬


‫ليان‪ :‬فواز بيدخل يسلم‬
‫هنا سمر انبسطت بقوووووووووووووة ‪ ...‬شكله شاف‬
‫الهدية وناوي يشكرني ‪ ...‬بس شلون يشكرني‬
‫قدامهم؟؟؟ معقولة يسويها!!!‬
‫دخل فواز‪ :‬السلااااااااام عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫دخل سلم على عماته وبارك لهم العيد ‪ ...‬وسلم على‬
‫البنات اللي جالسين على جنب ومتلثمين بشكل عام ‪...‬‬
‫جلس جنب عماته‪ :‬حيا الله عماتي‬
‫العمة فوزية‪ :‬الله يحييك!!‬
‫العمة حصة‪ :‬يعني زوجتك مافيها تنتظرنا وتعيد علينا ‪...‬‬
‫لزم تروح لبيت اهلها؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله هي كان ودها ‪ ...‬بس مرت ابوها تعبانة‬
‫فوزية‪ :‬علينا هالحركات؟؟؟ الناس ما تسأل في امها تبي‬
‫تقنعني انها مهتمة في زوجة ابوها اللي ما عرفتها ال من‬
‫كم شهر؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله كل واحد واصله!!!‬
‫سكتوا العمات وما علقوا ‪ ...‬حسوا ان الكلم موجه لهم‬
‫بطريقة غير مباشرة‬
‫سكت فواز شوي‪ :‬ايييييييييييييييه تذكرت‬
‫منيرة‪ :‬خير يمه؟؟‬
‫فواز‪ :‬لما حبيبتي ‪ ...‬في كيس عند الباب جيبيه لي‬
‫لما‪ :‬من عيوني‬
‫فواز‪ :‬تسلم لي عيونك‬
‫دخلت لما ومعها الكيس ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬ايش هذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬واحد ثقيل دم وما اطيقه مرسل لي اليوم هالهدية‬
‫‪ ...‬وودي اتخلص منها‬
‫طلع فواز باقة الورد وعلبة القلم من الكيس ‪...‬‬
‫سمر فتحت عينها بقووووووووووووووووووة من الصدمة‬
‫فواز‪ :‬لما ‪ ...‬نادي الخدامة‬
‫لما‪ :‬قولي لي ايش تبي ‪ ...‬ليش الخدامة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ونادي الخدامة‬
‫من قال بل كثرة حكي تذكر رؤى وابتسم في نفسه‬
‫طلعت لما تنادي الخدامة وثواني هي عنده‪ :‬نعم بابا‬
‫فواز‪ :‬خذي ‪ ...‬هذا القلم اكتبي فيه رسايل لزوجك‬
‫الخدامة والضحكة شاقة وجهها‪:‬‬
‫شكرررررررررررررررررررا بابا شكرا‬
‫فواز‪ :‬كم خدامة في المطبخ؟؟؟‬
‫الخدامة‪ :‬واااااجد‬
‫فواز‪ :‬خذي الباقة وعطي كل وحدة منهم وردة‬
‫الخدامة‪ :‬شكرررررررررررررررا بابا ‪ ...‬وخذت الغراض‬
‫وركضت للمطبخ قبل ل يغير فواز رايه‬
‫سمر من الصدمة مو عارفة ايش تسوي ‪ ...‬مو مصدقة‬
‫اللي يصير قدامها ‪ ...‬معقولة؟؟؟ عطى الغراض‬
‫للخدامة!!!‬
‫العمة حصة‪ :‬معقولة يا فواز ‪ ...‬قلم ماركة للخدامة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما حبيت القلم‬
‫حصة‪ :‬طيب اهديه لحد ‪ ...‬حسافة القلم وسعره!!!‬
‫فواز‪ :‬ما احب اهدي ال الناس اللي احبهم ‪ ...‬وانا كرهت‬
‫هالقلم بقوة من كرهي لصاحبه ‪ ...‬ما ودي احد احبه‬
‫يستخدمه‬
‫سمر وجهها صار الوان من الغضب قامت بسرعة‬
‫وبعصبية‪ :‬يمممممممممممه‬
‫امها‪ :‬نعم؟؟‬
‫سمر‪ :‬ابي اروح البيت ‪ ...‬يالله؟؟؟‬
‫امها‪ :‬بدري ‪ ...‬ما جلسنا مع فواز!!!‬
‫سمر‪ :‬اذا ما قمتي معي بروح مع السواق لوحدي‬
‫ابتسم فواز في داخله ابتسامة النصر ‪ ...‬ناس ما تفهم ال‬
‫اذا جاها الكلم في وجهها‬

‫طلعت سمر وامها وهي واصلة حدها ‪ ...‬هين يا فواز ‪...‬‬


‫انا تسوي فيني كذا؟؟؟ وانا اللي تعبت على ما حصلت‬
‫شي يناسبك ويليق فيك ‪ ...‬طيييييييييب يا فواز ‪ ...‬بطين‬
‫عيشتك انت واللي ما تتسمى رؤى‬
‫آخر الليل ‪ ...‬دخل تركي وعبدالعزيز ونواف للصالة ‪...‬‬
‫وفواز موجود ما صعد فوق ‪ ...‬الكل راح وما بقى احد ‪...‬‬
‫دخلوا والكل سوالف وازعاج ‪ ...‬فواز متضايق من عدم‬
‫وجود رؤى ‪ ...‬بس ايش يسوي ‪ ...‬دام هالشي رغبتها فهو‬
‫يحترم رايها وبيصبر عليها‬
‫ليان‪ :‬لينا بيتي الليلة عندنا؟؟‬
‫فواز‪ :‬اووووووووووووووووووووف تبين خلود اللزقة‬
‫يرضى؟؟؟ لو شفته بعيني ما اصدق!!!‬
‫لينا‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬ل تقول عن خالد كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وانا صادق ‪ ...‬مستحييييييييل بيرضى ‪ ...‬ماسك فيك‬
‫بيده واسنانه ول راضي يبعد شوي‬
‫ليان‪ :‬أي والله ‪ ...‬من تزوجت ما شفناها ول جلسنا معها‬
‫مثل الناس!!‬
‫نواف‪ :‬احسن من الناس اللي زوجاتهم نايمين في بيت‬
‫اهلهم ول هامهم الموضوع‬
‫فواز‪ :‬تلمح ليش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬سلمتك‬
‫فواز‪ :‬ل ‪ ...‬قول ‪ ...‬ل تخليها في خاطرك!!!‬
‫نواف‪ :‬شكلك ناوي تكمل اللي صار بالمجلس هنا؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش عندكم تتكلمون باللغاز؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬سلمتك يبه‬
‫تركي‪ :‬ما عليك منهم ‪ ...‬ابيك بموضوع على انفراد ‪...‬‬
‫ممكن؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬افا عليك ‪ ...‬تعال المكتب‬
‫راحوا عبدالعزيز وتركي للمكتب ‪...‬‬
‫لينا اتصل فيها خالد وقامت تلبس عبايتها لنه ينتظرها برا‬
‫‪...‬‬

‫ليان‪ :‬اووووووووووووووف ‪ ...‬انت ليش تخلي زوجتك تنام‬


‫في بيت اهلها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الموضوع ناقص تدخلك الصراحة!!‬
‫ليان‪ :‬يا ثقل دمك‬
‫فواز‪ :‬شكلك ناوية تنامين اليوم وانتي متكسرة‬
‫ليان‪ :‬على القل في اكشن ‪ ...‬مو جالسين ومقابلين‬
‫بعض!!!‬
‫منيرة‪ :‬عن اذنكم بروح انام‬
‫نواف‪ :‬بدري‬
‫منيرة‪ :‬تعبانة ‪ ...‬من الصبح وانا على حيلي ‪ ...‬ما جلست‬
‫فواز‪ :‬غيري ملبسك يمه وانا لحقك‬
‫منيرة‪ :‬حبيبي ‪ ...‬ل تتعب نفسك بنام واصير كويسة‬
‫فواز‪ :‬مستحييييل تنامين وجسمك مكسر وانا موجود ‪...‬‬
‫بعمل لك مساج من اللي يحبه قلبك‬
‫منيرة‪ :‬انت كلك على بعضك حبيب قلبي‬
‫نواف‪ :‬يممممممممممممممه ‪ ...‬وانا؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬انتوا عينيني الثنين ‪ ...‬ول اقدر استغنى عنكم‬
‫ليان‪ :‬وانا؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬انتي لو الله يرحمنا من طوالة لسانك احنا بخير‬
‫صعدت منيرة فوق ‪ ...‬ولفوا الولد على ليان‬
‫فواز ونواف وهم يصفقون‪ :‬لقطوا وجهكم ‪ ...‬لقطوا‬
‫وجهكم ‪ ...‬ايوه‬
‫ليان‪ :‬طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب ‪ ...‬اشوفكم قولوا‬
‫ليان سوي لنا او حطي لنا ‪ ..‬ما بسوي لكم ول شي‬
‫نواف‪ :‬تهدد بعد؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬أي اهدد ليش ل!!!‬
‫فواز‪ :‬بعدوا بعدوا خلوني الحق امي قبل ل تنام‬
‫نواف‪ :‬وانا بعد بروح انام‬
‫فواز‪ :‬ل تقفل الباب ‪ ...‬بنام عندك‬
‫نواف‪ :‬من عزمك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عزمت نفسي‬
‫نواف‪ :‬يا سلاااااااااااام‬
‫فواز‪ :‬هذا جزا اللي يونسك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬شكررررررررررا متونس وانا بروحي الحمد لله‬
‫فواز‪ :‬بلكثرة حكي ول تقفل الباب ل اكسره على راسك‬
‫اذا جيت‬
‫صعد فواز لمه ومسج جسمها وريحها وهي طول الوقت‬
‫تدعي له بالتوفيق دنيا وآخرة ‪...‬‬
‫في المكتب ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خير تركي!!‬
‫تركي‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬بكلمك بموضوع بس مو عارف من‬
‫وين ابدأ؟؟؟‬
‫عبدالعزيز قام من مكانه وجلس جنب اخوه‪ :‬خير تركي‪...‬‬
‫خوفتني‬
‫تركي‪ :‬ل تخاف ‪ ...‬بس انا خايف ان الموضوع يزعلك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ان شاء الله ما ازعل‬
‫تركي‪ :‬وتقول لي رايك بصراحة!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اكيييييييد ‪ ...‬عمري ما كذبت عليك!!!‬
‫تركي‪ :‬اممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫عبدالعزيز‪....................... :‬‬
‫تركي‪ :‬اممممممممممممممممممممممممممم خلص‬
‫عبدالعزيز ما ابي شي‬
‫قام وقف وسحبه عبدالعزيز وجلسه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ممكن تجلس وتتكلم؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬الصراحة؟؟‬
‫عبدالعزيز بنفاذ صبر‪ :‬ايييييييييييييه‬
‫تركي‪ :‬نويت اتزوج‬
‫عبدالعزيز بنظرة‪.......................... :‬‬
‫تركي‪ :‬خلص خلص ‪ ...‬اذا مو موافق عادي مولزم‬
‫وقف عبدالعزيز قدام تركي وسحبه من ثوبه ووقفه‪:‬‬
‫تركي ‪ ...‬انت من جد تتكلم‬
‫تركي‪ :‬قلت لك اذا ما عجبك الموضوع عادي ‪ ...‬مو‬
‫ضروري‬
‫سحبه عبدالعزيز وحضنه بقوة‪ :‬تركي ‪ ...‬انا ما صدقت‬
‫تجي وتقول لي ابي اتزوج ‪ ...‬تقول مو لزم ‪ ...‬خلص‬
‫دامك قررت مو بكيفك بزوجك يعني بزوجك ‪ ...‬وتكاليف‬
‫العرس كلها علي ‪ ...‬من اللف الى الياء‬
‫تركي‪ :‬ل ياخوي ‪ ...‬فلوسك لك ولعيالك ‪ ...‬انا بتكفل بكل‬
‫شي‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬ايش الكلم اللي تقوله؟؟؟ ليش انت‬
‫مو ولدي؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬انا ما قلت كذا ‪ ...‬عمرك ما قصرت معي ول‬
‫بتقصر ‪ ...‬بس يا وجه استح‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شوف ‪ ...‬دامني حي ‪ ...‬ما في احد يتكفل‬
‫بمصاريف زواجك غيري ‪ ...‬ل تعيد وتزيد في الكلم اللي‬
‫ماله داعي‬
‫تركي وهو يبوس راس اخوه‪ :‬الله يطول بعمرك ‪ ...‬لو‬
‫ابوي عايش ما سوى معي ربع اللي سويته لي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تركي ‪ ...‬ما ابي اسمع هالحكي ‪ ...‬انت لما‬
‫تتكلم كذا كأني متفضل عليك ‪ ...‬واللي سويته كله من‬
‫حقك واقل من حقك‬
‫تركي‪ :‬سبحان الله ‪ ...‬كل واحد في الدنيا هذه يسوي‬
‫باصله ‪ ...‬امي عمرها ما عاملتك او عاملت عبدالرحمن‬
‫كويس ‪ ...‬وفي الخير انتوا اللي تقومون بولدها ‪...‬‬
‫وخصوصا انت يا عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يرحمها ‪ ...‬انت مو ولدها ‪ ...‬انت اخوي‬
‫ياعبدالعزيز ‪ ...‬واظنك تعرف غلتك ومعزتك عندي ما‬
‫يحتاج اقول‬
‫تركي‪ :‬تسلم ياخوي ‪ ...‬وانت بعد غالي علي والله يعلم‬
‫بغلتك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تضيع الموضوع بكلمك الزايد ‪ ...‬انا‬
‫ماصدقت تعزم عالزواج‬
‫تركي‪ :‬اقولك ‪ ...‬خلص غيرت رايي ما ابي اتزوج‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش هو بكيفك ‪ ...‬انا ما صدقت تنطق وتقول‬
‫‪ ...‬دامك نطقت خلص ‪ ...‬مافي مفر ‪ ...‬بزوجك يعني‬
‫بزوجك‬
‫تركي‪ :‬هههههههههههه امزح معك ياخوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مو وقت مزحك ‪ ...‬تبي تتزوج على ذوق‬
‫مين؟؟؟ منيرة ول البنات؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ههههههههه ل هذه ول هذه ‪ ...‬في وحدة في بالي‬
‫عبدالعزيز بجدية‪ :‬من بنته؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬هذه المشكلة ‪ ...‬المشكلة مو في قرار الزواج ‪...‬‬
‫المشكلة في اللي اخترتها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خوفتني تركي ‪ ...‬من هي؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬شهد اخت فواز ونواف‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والنعععععععععععم ‪ ...‬وين المشكلة؟؟؟‬
‫تركي بفرح‪ :‬يعني ما عندك اعتراض عليها؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وليش العتراض؟؟؟ ناس والنعم فيهم وفي‬
‫تربيتهم‬
‫تركي‪ :‬بس خواتي ما بيوافقون‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش عليك منهم؟؟؟ دامك معي ل تخاف‬
‫تركي‪ :‬انا مو خايف ‪ ...‬ول همني رايهم ‪ ...‬بس اللي همني‬
‫رايك ‪ ...‬كنت خايف انك ما توافق‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وليش ما اوافق؟؟؟ لنها مطلقة يعني!!!‬
‫تدري ايش اسمي اللي يفكر بهالموضوع ‪ ...‬متخلف ‪...‬‬
‫وكلمة متخلف قليلة بحقه ‪ ...‬الطلق شرع ربي ‪ ...‬يعني‬
‫انتوا اعلم بربي ‪ ...‬لو كان فيه ضرر ماكان حلله ربي ‪...‬‬
‫البنت ماعليها كلم ‪ ...‬والكل يعرف ان السبب في زوجها‬
‫اللي ما قدرها ‪ ...‬ليش ارفض ‪ ..‬ماله داعي رفضي!!!‬
‫تركي‪ :‬بردت خاطري الله يسعدك ‪ ...‬بس ودي لو نتمم‬
‫كل شي بهدوء ‪ ...‬وخواتي ما يعرفون ال قبل الملكة بيوم‬
‫‪ ...‬اعرفهم بيحاولون يفركشون الموضوع باي شكل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صار ‪ ...‬بس انتظر اسبوع او اسبوعين ‪...‬‬
‫جدتهم توها متوفية ومو حلوة نخطب على طول‬
‫تركي‪ :‬اللي تامر فيه‬

‫طلع تركي على شقته ‪ ...‬وصعد عبدالعزيز لغرفته ‪...‬‬


‫دخل غرفته وشاف فواز جالس على السرير ويسولف مع‬
‫امه ‪..‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يا سلااااااااااااام ‪ ...‬ايش مجلسك هنا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اشتقت لمي وودي انام في حضنها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬روح لزوجتك ونام في حضنها‬
‫فواز‪ :‬زوجتي عند اهلها‬
‫عبدالعزيز وهو يقرص اذنه‪ :‬يعني اذا زوجتك عند اهلها‬
‫تجلس على قلبي ؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههه هذا جزاتي ‪ ...‬اريح الوالدة بدل ما‬
‫تصحيك بالليل من الم رجلها؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اذا كذا سماح!!!‬
‫منيرة‪ :‬يعني اللي همك اني ما اصحيك ‪ ...‬ما همك‬
‫صحتي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬افا يا منيرة ‪ ...‬تعرفين غلتك ‪ ...‬ما يحتاج‬
‫اتكلم‬
‫منيرة‪ :‬من ناحية غلتي فانا عارفتها‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬خلني انام في وسطكم ؟؟؟ ودي استرجع‬
‫ذكريات الطفولة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايييييييش؟؟؟ قلتها ذكريات الطفولة ‪ ...‬مو‬
‫رجال طول بعرض ‪ ...‬انت لو نمت هنا انا مالي مكان في‬
‫الغرفة كلها مو بس مالي مكان جنبكم!!!‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههه‬
‫منيرة‪ :‬بسم الله على ولدي ‪ ...‬ل تقول عنه كذا ‪ ...‬ما‬
‫يحسد المال ال اصحابه ‪ ...‬وبعدين عادي ‪ ...‬اذا ولدي وده‬
‫ينام هنا انت نام في غرفة الضيوف!!!‬
‫نواف وهو داخل الغرفة وسمع اخر الكلم‪ :‬وانا؟؟؟ وين‬
‫انام؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كملت!!!‬
‫فواز ونواف‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫منيرة‪ :‬حياك انت بعد ‪ ...‬العين اوسع لكم من المكان‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عيالك مكانهم العين ‪ ...‬وانا في غرفة‬
‫الضيوف؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل يبه ‪ ...‬اذا احنا العين انت القلب بكبره‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صدق يا منيرة؟؟؟ انا القلب؟؟؟‬
‫طالعته منيرة بنظرة وما ردت عليه‪......................... :‬‬
‫نواف‪ :‬اووووووووووه اوووووووووووه ‪ ...‬قوم قوم فواز‬
‫‪ ...‬شكلنا مخربين عليهم الجو‬
‫عبدالعزيز وهو يضرب نواف على كتفه‪ :‬متى بتعقل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههههههه ما في امل منه يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني انت اللي احسن منه!!! كلكم مثل‬
‫بعض!!!‬
‫فواز‪ :‬افا يبه ‪ ...‬قلبت علينا اشوف؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انت ما تعرف ‪ ...‬هذه خطة للتطفيش ‪ ...‬بس احنا‬
‫جالسين وما بنطلع‬
‫فواز‪ :‬ايه صح ‪ ...‬ما بنطلع‬
‫عبدالعزيز‪ :‬متأكدين؟؟؟‬
‫فواز ونواف‪ :‬طبببببببببببببببببببببببببببببببعا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ‪ ...‬فيه عصا عندي يمدحونها ‪ ...‬قومي‬
‫هاتيها لي‬
‫منيرة‪ :‬ياسلاااااااام ‪ ...‬تبيني اجيب لك عصا تضرب فيها‬
‫اولدي!!! تحلم!!!‬
‫فواز ونواف‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تضحكون ها؟؟؟ طييييييييب!!!‬
‫قام من مكانه وفتح الدولب وطلع منه العصا ‪...‬‬
‫الولد من شافوا العصا ‪ ...‬ركضضضضضضضضضضضضوا‬
‫برا وهم يضحكون على ابوهم ‪...‬‬

‫الجزء ‪.. 22‬‬

‫قام من مكانه وفتح الدولب وطلع منه العصا ‪...‬‬


‫الولد من شافوا العصا ‪ ...‬ركضضضضضضضضضضضضوا‬
‫برا وهم يضحكون على ابوهم ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ههههههههههههههههههههه‬
‫لف على منيرة الجالسة على طرف السرير وهي‬
‫مبتسمة ‪ ...‬من شافته عطته ظهرها ونامت ‪...‬‬
‫جلس عبدالعزيز على السرير‪ :‬منيرة‬
‫منيرة‪....................... :‬‬
‫عبدالعزيز وهو يمسح على ظهرها‪ :‬منيرة‬
‫منيرة وهي على وضعها‪ :‬نعم؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو يلفها لجهته‪ :‬بسألك سؤال!!‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬تعبانة وفيني نوم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬جاوبيني على سؤالي وبعدها نامي‬
‫منيرة‪ :‬خير؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لو خيرتك بين نواف وفواز ‪ ...‬تختارين مين؟؟؟‬
‫منيرة باستغراب‪ :‬ما فهمت؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني لو قلت لك ضحي بواحد منهم ‪ ...‬نواف‬
‫او فواز ‪ ...‬مين تختارين؟؟؟‬
‫منيرة بسرعة‪ :‬بسم الله عليهم ‪ ...‬ايش هالكلم؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما تقدرين تستغنين عن واحد منهم؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اكيييييييد ‪ ...‬عبدالعزيز ليش هالحكي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ابيك تعذريني لما ما قلت لك من ولدك !!! لو‬
‫قلت لك بتفقدين واحد منهم ‪ ...‬وانا بعد بفقده ‪ ...‬وهذا‬
‫اللي ما اقدر استحمله‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬انت ما بتقول لي من ولدي ‪ ...‬وانا‬
‫يئست اصل انك تقول لي ‪ ...‬فل تدور لك اعذار ‪ ...‬الشي‬
‫اللي سويته غلط ‪ ...‬وبتدفع ثمنه ‪ ...‬بس متى ؟؟؟ الله‬
‫اعلم ‪ ...‬تصبح على خير ‪..‬‬
‫عطته ظهرها ونامت ‪...‬‬
‫جلس عبدالعزيز يفكر بكلمها ‪ ...‬وحط راسه ‪ ...‬بس وين‬
‫تغمض لي عين ‪ ...‬وهو يحس ان الهم كل ماله ويكبر ‪...‬‬
‫الى متى؟؟؟‬

‫مر اسبوع ‪ ...‬رؤى في بيت ابوها وما رجعت ‪ ...‬فواز ما‬


‫سأل عنها حتى بمسج ‪ ...‬وهي بالمثل ‪ ...‬اخلقه تجارية‬
‫‪ ...‬واصلة معه للخر ‪ ...‬والكل ملحظ عليه عصبيته ‪...‬‬
‫رؤى ‪ ...‬تتصل كل يوم في خالتها وتطمن عليها وتبين لها‬
‫ان الوضع عادي ‪ ...‬وانها ما رجعت البيت لظروف زوجة‬
‫ابوها ‪...‬‬
‫في المستشفى ‪...‬‬

‫تركي جالس في مكتبه ‪ ...‬سمع صوت الباب‬


‫تركي‪ :‬تفضل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬السلم عليكم‬
‫قام تركي من مكانه وتوجه لخوه‪ :‬وعليكم السلم ‪...‬‬
‫حياك الله ‪ ...‬نورت مكتبي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬النور نورك ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬ايش تشرب؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مسوي فيها مدير علي انت ووجهك ‪ ...‬استريح‬
‫بس‬
‫تركي‪ :‬هههههههههه العين ما تعلى عالحاجب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تسلم ‪ ...‬ايش عندك اليوم بعد المغرب؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬فاضي ‪ ...‬امر؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اجهز ‪ ...‬بنروح لبيت بوشهد‬
‫تركي‪................. :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تعليق ‪ ...‬ليش سكت؟؟‬
‫تركي‪ :‬افكر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬في ايش؟؟‬
‫تركي‪ :‬تتوقع يوافقون؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وين يحصلون احسن منك؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ل تنسى فرق السن!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بدري ‪ ...‬كان جلست كمان وبعدين قولي فرق‬
‫السن ‪ ...‬لما تأخرت في الزواج ما كنت تعرف انه بيكون‬
‫في فرق في السن؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬اممممممممممممم خلص غيرت رايي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تركي ‪ ...‬انا وعدت الرجال وانتهينا‬
‫تركي‪ :‬نشوف اخرتها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انت من جدك خايف؟؟؟ ماعندك سالفة ‪...‬‬
‫حتى اذا رفضوا في غيرها الف‬
‫تركي‪ :‬بس انا خاطري في هالبنت‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانا بعد ودي تاخذها ‪ ...‬بس اقول لو ‪ ...‬لو‬
‫رفضوا‬
‫تركي‪ :‬اذا رفضوا ما ابي اتزوج غيرها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلها ترفض بالول بعدين قرر ايش تسوي اذا‬
‫رفضت‬
‫تركي‪ :‬الله كريم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وينهم الشباب؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬هههههههههههههههه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬دامك ضحكت معناته فيه مصيبة وراهم‬
‫تركي‪ :‬ل مو مصيبة مصيبة ‪ ...‬نص مصيبة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وينهم؟؟‬
‫تركي‪ :‬طالعين يتغدون برا‬
‫عبدالعزيز وهو فاتح عينه‪ :‬كلهم؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬فواز ونواف وخالد‬
‫عبدالعزيز وهو يهز راسه‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬ما‬
‫ادري متى بيعقلون‬
‫تركي‪ :‬حرام عليك يا عبدالعزيز ‪ ...‬خف عليهم شوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كل هذا واخف عليهم؟؟؟ داوم وما يداومون!!!‬
‫ول اسوي لهم شي ‪ ...‬ايش تبيني اسوي ؟؟ ارسل لهم‬
‫رواتبهم وهم نايمين في البيت!!!‬
‫تركي‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬صدق هم يطلعون من الدوام‬
‫ويتجمعون في المكاتب ‪ ...‬بس بعد ما يخلصون شغلهم‬
‫‪ ...‬ما في مرة تركوا اشغالهم وتجمعوا ‪ ...‬يشتغلون‬
‫بضمير وبعدين يسوون اللي يبونه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ومناوباتهم؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬هههههههههههههه هو المشكلة في المناوبات ‪ ...‬ما‬
‫يرضون ياخذون المناوبات ‪ ...‬بس اذا ناوبوا يشتغلون‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هم خلهم ياخذون المناوبات بعدين ‪ ...‬في‬
‫الشهر مرة يرضون يداومون في الليل!!!‬
‫تركي‪ :‬ههههههههههههههه خلهم على راحتهم ‪ ...‬مستشفى‬
‫ابوهم وخلهم يتدلعون‬
‫عبدالعزيز‪ :‬المشكلة انهم شطار ‪ ...‬بس لو يهتمون‬
‫شوي؟؟؟ يطلعون عباقرة‬
‫تركي‪ :‬ما ينخاف عليهم ‪ ...‬صدقني‬
‫وفعل ‪ ...‬بعد المغرب ‪ ...‬تركي وعبدالعزيز زاروا ابو شهد‬
‫وفاتحوه بالموضوع وبان انه انبسط عالموضوع ‪ ...‬تركي‬
‫ما يتعوض ‪ ...‬وما فيه شي يعيبه‬
‫بس طلب منهم فترة يشاور فيها شهد ويرد عليهم الخبر‬
‫‪...‬‬

‫بعد العشا ‪...‬‬


‫رجع تركي مع عبدالعزيز للبيت ‪ ...‬ودخلوا المكتب على‬
‫طول ‪...‬‬
‫نقز نواف لفواز اللي يتفرج عالتلفزيون ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬ايش عندهم الخوان؟؟‬
‫فواز وهو مندمج‪ :‬ما ادري عنهم‬
‫نواف‪ :‬خاطري اعرف!!!‬
‫فواز‪ :‬يا شين اللقافة‬
‫نواف‪ :‬يعني بالذمة ما ودك تعرف؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله من ناحية ودي ودي ‪ ...‬بس انا اقولك من‬
‫احين ‪ ...‬لو ناويين يخبون علينا لو تموت قدامهم ما‬
‫يقولون لك‬
‫نواف‪ :‬تبي تعلمني فيهم‬
‫فواز‪ :‬دامك عارف بعد خلني اكمل الفيلم‬
‫نواف‪ :‬باقي عليه كثير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تبي شي؟؟‬
‫نواف‪ :‬والله فيه سالفة تحوس في خاطري‬
‫فواز‪ :‬اذا موضوع من مواضيعك البايخة بذبحك‬
‫نواف‪ :‬الله اكبر ‪ ...‬سوالفي صارت بايخة؟؟؟ ول لنها‬
‫ماتجي على هواك!!!‬
‫فواز‪ :‬اخلص ايش عندك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما ينفع هنا ‪ ...‬اصعد معي فوق واقول لك‬
‫فواز‪ :‬اووووووووووووووف ‪ ...‬رؤى ايش تصير لك؟؟؟ كل‬
‫ماتشوفوني مندمج بفيلم تزعجوني!!!‬
‫نواف‪ :‬لو شفتها بعيني ما صدقت ‪ ...‬هي تقدر تكلمك‬
‫عشان تزعجك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اخلص واصعد معي خلنا نشوف اخرتها‬
‫نواف‪ :‬هذا انت ‪ ...‬اذا ما عجبك الكلم تغير الموضوع على‬
‫كيفك ‪...‬‬

‫صعدوا لجناح فواز ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬ايييييييييييييييييييييييييييش هالحوسة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بالذمة ‪ ..‬رؤى تاركة البيت من اسبوع ‪ ...‬شلون تبي‬
‫الجناح يكون شكله؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬في اختراع اسمه خدامة تحت ‪ ...‬نادها وخلها ترتب‬
‫هالحوسة‬
‫فواز‪ :‬هي من حرقت رؤى وانا كارهها ول اطيقها‬
‫نواف‪ :‬اللي يسمعك تحبها‬
‫فواز‪ :‬نواف ‪ ...‬اذا بتتكلم في موضوع رؤى بنزل وبتركك‬
‫نواف‪ :‬اووووووووووووووووف ‪ ...‬مو انت معطلني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مافهمت؟؟‬
‫نواف‪ :‬الصراحة قررت قرار ‪ ...‬واحس مو وقته ورؤى مو‬
‫في البيت!!!‬
‫فواز‪ :‬اللي هو؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬قررت اتزوج‬
‫فواز‪:‬‬
‫مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫ك‬
‫نواف‪ :‬الله يبارك فيك ‪ ...‬بس شلون ورؤى مو في‬
‫البيت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش دخل رؤى في الموضوع؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما ادري احسها مو حلوة اخطب وهي مو هنا‬
‫فواز‪ :‬خواتك فيهم الخير‬
‫نواف‪ :‬بس رؤى طول عمرها معنا ‪ ...‬ومو حلوة في‬
‫زواجي ما تكون موجودة!!‬
‫فواز‪ :‬انت متخيل اني بتركها في بيت ابوها لزواجك؟؟؟‬
‫تحلم!!!‬
‫نواف‪ :‬والله اللي يسمعك يقول مهتم وكل يوم تكلمها ‪...‬‬
‫ما كأنك سافها من طلعت من هنا‬
‫فواز‪ :‬مو شغلك‬
‫نواف‪ :‬اووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫فواز‪ :‬المهم ‪ ...‬قول لمك تخطب لك وفرحها‬
‫نواف‪ :‬ل ‪ ...‬انا حصلت لي العروسة‬
‫فواز‪ :‬حركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ‪ ...‬من‬
‫ورانا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬أي من وراك ‪ ...‬كل الموضوع بالصدفة‬
‫فواز وبان عليه الهتمام‪ :‬شلون؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬شفتها عند رغودة في المستشفى ‪ ...‬البنت اللي‬
‫فتحت لي الباب‬
‫فواز‪ :‬ايووووووووووووووووووووووووووووووووووه قلت‬
‫لي البنت اللي فتحت لك الباب ‪ ...‬ولما سألتك حلوة‬
‫سويت لي فيها الولد العاقل اللي غض البصر وما شاف‬
‫البنت‬
‫نواف‪ :‬فواز ‪ ...‬كلها لمحة ودخلت مزاجي‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههه لمحة ودخلت مزاجك؟؟؟ اذا‬
‫شفتها كلها ايش بتسوي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب‬
‫من بنته؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بنت عمي يوسف‬
‫فواز بصوت عالي‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬ممكن اعرف ايش اللي يضحك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بنت عمي يوسف؟؟؟ بتتزوج وحدة كبر امك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اذا مو عارف ل تتفلسف‬
‫فواز‪ :‬قصدك حفيدته؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بنته‬
‫فواز‪ :‬عمي يوسف عنده بنت ما تزوجت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايه ‪ ...‬حتى انا انصدمت ‪ ...‬سألت شهد وقالت لي‬
‫‪ ...‬هي بعمر رغد ‪ ...‬وانها لما امها حملت فيها ما عرفت‬
‫ال متاخر ‪ ...‬على بالها انقطعت الدورة عليها وطلعت‬
‫حامل‬
‫فواز‪ :‬معلومة جديدة تصدق؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايه ‪ ...‬خلنا نعرف عيال عمنا بالول ‪ ...‬بعدين‬
‫نعرف عيال عم امنا بالرضاعة‬
‫فواز‪ :‬تتوقع ابوي يوافق؟؟‬
‫نواف‪ :‬وليش يرفض؟؟؟ احس ابوي يحبهم‬
‫فواز‪ :‬اممممممممممم جرب وقول له‬
‫نواف‪ :‬اشوفك مو متحمس!!!‬
‫فواز‪ :‬بالعكس ‪ ...‬عمي يوسف بالمرة طيب ‪ ...‬واكيد بنته‬
‫مثله‬
‫نواف‪ :‬بس ما تتوقع انها اصغر وحدة ودلوعة ‪ ...‬عاد انا‬
‫اكرررررره الدلع‬
‫فواز‪ :‬طيب اسال البنات‬
‫نواف‪ :‬شهد تمدحها بقوة‬
‫فواز‪ :‬توكل على الله ‪ ...‬شهد انسانة عاقلة واذا مدحت‬
‫لك وحدة اكيد بتكون كويسة‬
‫نواف‪ :‬انزل اقول لبوي؟؟‬
‫فواز‪ :‬تبي انزل معك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اكيييييييييييييييييييييد من غير سؤال‬
‫فواز‪ :‬قوم خل ننزل له وتركي عنده ‪ ...‬يساعدنا شوي اذا‬
‫كان في احتجاجات‬
‫نواف‪ :‬ل ان شاء الله ما يحتج على شي‬
‫فواز‪ :‬ابوك وحركاته ما تعرف له‬
‫نواف‪ :‬يالله انزل معي ‪...‬‬

‫نزلوا لبوهم المكتب ‪ ...‬وضربوا الباب ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬تفضل‬
‫طلوا فواز ونواف بروسهم‪ :‬ممكن ندخل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬دخلتوا وخلصتوا‬
‫نواف‪ :‬ل اذا ما تبينا ندخل نطلع عادي ‪ ...‬صح فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه اكيييييد ‪ ...‬اهم شي راحتك يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬من متى العقل هذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬دومنا عقال ‪ ...‬بس انت ما تقدر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شفت يا تركي ‪ ...‬ما يعرفون يجلسون مؤدبين‬
‫‪ ...‬لزم طوالة اللسان هذه‬
‫فواز قرب من ابوه وراح على كرسيه من ورا ‪ ...‬وباس‬
‫راسه‪ :‬رضاك يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يرضى عليك‬
‫وجلس فواز يمسج رقبة ابوه وكتفه وهو واقف وراه ‪...‬‬
‫ونواف جالس على الكرسي اللي قدامه ‪ ...‬وكل واحد‬
‫ياشر للثاني يبدأ بالكلم‬
‫تركي جالس على الكرسي الثاني وحاط يده على خده‬
‫ويضحك عليهم في نفسه ‪...‬‬
‫عبدالعزيز بحزم‪ :‬فواز ‪ ...‬نواف ‪ ...‬اخلصوا وقولوا اللي‬
‫عندكم ‪ ...‬عندكم مصيبة اكيد‬
‫فواز‪ :‬الله ل يجيب المصايب يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اخلصوا وقولوا اللي عندكم ‪ ...‬ما فيني على‬
‫حركاتكم‬
‫نواف وفواز‪......................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ايش الموضوع؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الموضوع يخص نواف ‪ ...‬خله يفاتحك هو بالموضوع‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف ‪ ...‬ايش عندك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه ‪ ...‬انا قررت قرار طبعا بعد اذنك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يستر من قراراتك!!!‬
‫نواف‪ :‬يبه انا قررت اتزوج‬
‫عبدالعزيز وتركي طالعوا في بعض وانفجروا ضحك‬
‫استغربوا فواز ونواف ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تتزوج؟؟؟ ايش اللي فتح نفسكم عالزواج؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ليش مين بعد بيتزوج؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مو شغلك وبطل لقافة ‪ ...‬كل هالموال انت‬
‫واخوك واخرتها تبي تتزوج!!! ما كأني نشف حلقي وانا‬
‫اقول لك تزوج‬
‫نواف‪ :‬خفت تكون غيرت رايك ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل غيرت رايي ول شي ‪ ...‬ابيها من الله ‪...‬‬
‫يمكن تعقل‬
‫فواز‪ :‬خخخخخخخخخخخخ فشلوه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل احد يسمعك يالعاقل‬
‫فواز‪ :‬يبببببببببببببببببببببه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تقول لي يبه ‪ ...‬واصلة معي منك‬
‫فواز‪ :‬افا ‪ ...‬لييييييييييييش؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش فيها زوجتك؟؟؟‬
‫فواز‪......................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما ترد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬زوجة ابوها مريضة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هالكلم اضحك فيه على امك ‪ ...‬مو علي!!! ح‬
‫فواز‪ :‬يبه سوء تفاهم وبينحل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شلون ينحل وانت مطنش الموضوع؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما طنتشتها ‪ ...‬رحت لها نفس اليوم ‪ ...‬بس قالت‬
‫لي بترتاح شوي في بيت ابوها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانت ما صدقت؟؟؟‬
‫نواف اللي حس ان ابوه يشد على فواز‪:‬‬
‫يببببببببببببببببببببه ‪ ...‬خلك من فواز ‪ ...‬خلنا في موضوعنا‬
‫‪ ...‬متى نروح نخطب؟؟؟؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وتركي‪:‬‬
‫هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬يببببببببببه ‪ ...‬ايش فيكم كل ما تكلمت ضحكتوا‬
‫علي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لنك رجة في كل شي ‪ ...‬حتى في الزواج ‪...‬‬
‫اصبر خلنا نقول لمك ‪ ...‬وهي تدور لك على العروس ‪...‬‬
‫بعدين قول لي نخطب‬
‫فواز‪ :‬لااااااااااا ‪ ...‬نواف عروسته جاهزة‬
‫عبدالعزيز باهتمام‪ :‬من بنته؟؟؟‬
‫نواف‪........................... :‬‬
‫فواز‪ :‬بنت عمي يوسف‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عمك يوسف مين؟؟‬
‫فواز‪ :‬عمي يوسف ‪ ...‬عم امي نورة‬
‫عبدالعزيز بفرحة‪:‬‬
‫والنعععععععععععععععععععععععععععععم ‪ ...‬زين ماسويت‬
‫نواف‪ :‬يعني موافق؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طببببببببببعا ‪ ...‬ما يبيلها كلم ‪ ...‬وين تحصل‬
‫ناس طيبين كذا‬
‫نواف وهو يبوس راس ابوه‪ :‬الله يخليك لنا ول يحرمنا‬
‫منك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا افاتح امك ول انت تفاتحها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل يبه ‪ ..‬خلنا نجننها شوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ترى ما ارضى على امكم ‪ ...‬ل تهبلون فيها‬
‫نواف‪ :‬اووووووووووووه اوووووووووووووووه ‪ ...‬ما اقدر‬
‫عالحب انا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ضفوا وجهك انت وياه ‪ ...‬خلوني اكمل كلمي‬
‫مع عمكم‬
‫فواز‪ :‬ال يبه ‪ ...‬ايش الموضوع المهم اللي صار له اسبوع‬
‫وما خلص؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو يفر اذن فواز‪ :‬ال فواز ‪ ...‬ايش هاللقافة‬
‫اللي نزلت عليك هاليومين؟؟‬
‫نواف‪ :‬أي والله ‪ ...‬انا ما ادري طالع على مين ملقوف؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬من عاشر القوم ‪ ...‬اقول فواز ‪ ...‬رجع رؤى‬
‫بسرعة ‪ ...‬الله يستر عليك من مقابل نواف ‪ ...‬هالمرة‬
‫لقافة المرة الجاية ما ادري ايش ممكن يصير‬
‫تركي وفواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬يببببببببببببه ‪ ...‬بس هالمرة بسامحك لنك بتخطب‬
‫لي( وغمز له بعينه)‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني لو ما بخطب لك كان ايش سويت؟؟ظ‬
‫قرب نواف وباس ابوه على راسه‪ :‬ببوسك على راسك‬
‫فواز وهو يبوس ابوه‪ :‬هذا ابوي ‪ ...‬وانا اللي ابوسه على‬
‫راسه ‪ ...‬بعد عنه بس‬
‫نواف‪ :‬انت اللي بعد ‪ ...‬روح لمك بوس راسها ‪ ...‬مصدع‬
‫راسنا فيها‬
‫فواز‪ :‬الصراحة انا ما استغني عنهم اثنينهم‬
‫نواف‪ :‬ول انا ‪ ...‬بس انت تحب تلصق فيهم‬
‫فواز وهو يحضن ابوه‪ :‬اذا ما لصقت في ابوي وامي الصق‬
‫في مين‬
‫عبدالعزيز وهو يبادله الحضن ويهمس في اذنه‪ :‬روح رجع‬
‫زوجتك والصق فيها واحضنها على كيفك‬
‫فواز‪..................... :‬‬
‫نواف‪ :‬يالله يبه عن اذنك ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اذنكم معكم‬
‫طلعوا فواز ونواف ‪ ...‬ولف تركي على اخوه‬
‫تركي‪ :‬ومو عاجبينك؟؟؟ وين يحصل لك عيال يدورون‬
‫رضاك؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا ما قلت مو عاجبيني ‪ ...‬بس ابيهم باحسن‬
‫حال‬
‫تركي‪ :‬ما في احسن منهم ‪ ...‬الكل يمدح فيهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تربية منيرة يا تركي ‪ ...‬تربية منيرة‬
‫تركي بابتسامة‪ :‬وتعلمني بتربيتها ‪ ...‬انا ما اطلع من جزاها‬

‫بعد ‪ 3‬ايام ‪ ...‬اتصلت نورة في فواز ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬هل والله يمه‬
‫نورة‪ :‬هل حبيبي ‪ ...‬وينك؟؟‬
‫فواز‪ :‬طالع من الدوام ‪ ...‬تامريني على شي؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬تقدر تمرني شوي؟؟‬
‫فواز‪ :‬من عيوني ‪ ...‬مسافة الطريق وانا عندك‬
‫نورة‪ :‬ل حبيبي ‪ ...‬تعال عالراحة اذا عندك مشوار او شي‬
‫خلصه وبعدين تعال‬
‫فواز‪ :‬ما في اهم منك ‪ ...‬بس ما عليك امر ‪ ...‬جهزي لي‬
‫شي اكله ‪ ..‬ميت من الجوع‬
‫نورة‪ :‬يخسى الجوع والله ‪ ...‬احلى عشا ينتظرك‬
‫فواز‪ :‬ل كذا تخليني اروح المستشفى وانا مكسر وحالتي‬
‫حالة ‪ ...‬من الحماس بدخل في الشارة اللي قدامي‬
‫نورة‪ :‬بسم الله عليك ‪ ...‬ل تفاول على نفسك‬
‫فواز‪ :‬هههههههههه ان شاء الله ‪ ...‬مع السلمة‬

‫وصل فواز لبيت امه نورة ‪ ...‬وكالعادة استقبلوه البنات‬


‫وجننوه وهو جنن فيهم ‪...‬‬
‫نورة‪ :‬بنات ‪ ...‬بعدوا عن اخوكم وقوموا جهزوا له العشا‬
‫جود‪ :‬توه داخل ‪ ...‬انتظري عليه شوي!!‬
‫نورة‪ :‬الولد ميت من الجوع ‪ ...‬تحركوا‬
‫وعد‪ :‬والله نشوفه جالس قدامنا مو ميت ول شي‬
‫نورة‪ :‬بسم الله عليه‬
‫قام فواز‪ :‬خليها عنك يمه‬
‫قرب منها وسحب شعرها ‪...‬‬
‫وعد‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬تبين اموت؟؟‬
‫وعد‪ :‬انا ما قلت كذا!!! ايييييييييييييييي فواز ‪ ...‬اترك‬
‫شعري‬
‫فواز‪ :‬ما بتركك!!‬
‫وعد‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬يمممممممممممه‬
‫شوفيه؟؟‬
‫نورة‪ :‬هههههه اتركها يا فواز‬
‫فواز وهو يتركها‪ :‬عشان خاطرك بس‬
‫وعد وهي ترتب شعرها‪ :‬طيييييييب يا فواز ‪ ...‬خلي‬
‫اشوف رؤى ‪ ...‬ان ما نتفت شعرها ما اكون وعد‬
‫فواز وهو يقوم لها مرة ثانية ‪ ...‬ركضضضضضضضضت‬
‫وعد ومسكت بامها‬
‫فواز‪ :‬ان قربتي من رؤى اذبحك‬
‫وعد‪ :‬اوووووووووووف طيب‬
‫نورة‪ :‬يا ربي على هالبنات ‪ ...‬قوموا حطوا العشا‬
‫لخوكم!!!‬
‫جود وعد‪ :‬طيب طيب ‪ ...‬انتم دايما الولد ماخذين‬
‫عقولكم ول البنات ‪ ...‬مساكين‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله انكم مساكين‬
‫قاموا البنات وراحوا للمطبخ يجهزون العشا ‪ ...‬بس‬
‫ابتعدوا ‪ ...‬مسك فواز يد امه‬
‫فواز‪ :‬خير يمه ‪ ...‬خوفتيني‬
‫نورة‪ :‬تعشى بالول‬
‫فواز‪ :‬تكلمي يمه ‪ ...‬لحق عالعشا‬
‫نورة بحزن‪ :‬شهد‬
‫فواز بخوف‪ :‬ايش فيها؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬رافضة تركي‬
‫فواز باستغراب‪ :‬أي تركي؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬لي شانت ما تعرف؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اعرف؟؟؟ ايش صاير يمه؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬عمك تركي خطب شهد اختك‬
‫فواز‪ :‬صدق؟؟؟ متى؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬صار له ‪ 3‬ايام‬
‫فواز‪ :‬وانا اشوف الوالد وتركي بينهم شي ‪ ...‬يبي يتزوج‬
‫الخ ول يقول لنا!!!‬
‫نورة‪ :‬مو مهم يقول لك او ما يقول ‪ ...‬المهم شهد‬
‫فواز‪ :‬ايش فيها؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬رافضة نهاااااائيا‬
‫فواز‪ :‬ليييييييش؟؟؟ تركي ما يتعوض‬
‫نورة‪ :‬ما ادري عنها ‪ ...‬اتصلت فيك تكلمها ‪ ...‬وما كلمت‬
‫نواف لنها قالت لك عن بندر من اول شي ‪ ...‬واكيد ترتاح‬
‫لك اكثر‬
‫فواز‪ :‬لحول ول قوة ال بالله ‪ ...‬طيب اكلمها ‪ ...‬وينها؟؟؟‬
‫نورة‪ :‬في غرفتها‬
‫فواز‪ :‬عن اذنك يمه‬
‫نورة‪ :‬اذنك معك‬

‫دخل فواز غرفة شهد ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬الحلوة ايش تسوي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬هل فواز ‪ ...‬حياك‬
‫فواز‪ :‬الله يحييك‬
‫شهد‪ :‬رؤى معك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى في بيت ابوها‬
‫شهد‪ :‬معقولة؟؟؟ من يوم العيد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬خلنا من رؤى ‪ ...‬انتي ايش عندك رافضة عمي‬
‫العزيز؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬امي كلمتك‬
‫فواز‪ :‬طبعا تكلمني ‪ ...‬ليش انتي مستهينة في عمي ‪...‬‬
‫ترفضينه وتبينا نسكت لك؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬فواز الله يخليك ‪ ...‬ما ابي اتناقش في هالموضوع‬
‫فواز‪ :‬ممكن اعرف ليش؟؟‬
‫شهد‪ :‬عشت تجربة قاسية وما ابي اكررها‬
‫فواز‪ :‬ومن قال انك تكررينها؟؟؟ تقارنين تركي ببندر‬
‫الخايس؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬بندر لما خطبني الكل طار فيه ‪ ...‬والكل مدحه لي‬
‫‪ ...‬وايش اخرتها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بندر خربوه رفقة السوء‬
‫شهد‪ :‬وانا ايش يضمن لي ان تركي ما يتغير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شهد مو منطق هذا‬
‫شهد‪ :‬ليش؟؟‬
‫فواز‪ :‬على كلمكم محدب يتزوج ‪ ...‬حتى احنا يالشباب ‪...‬‬
‫ايش يضمنا ان البنت اللي بنخطبها ما بتتغير؟؟‬
‫شهد‪ :‬ل هذا غير‬
‫فواز‪ :‬نفس الشي صدقيني ‪ ...‬بس انتي تنظرين‬
‫للموضوع من جهتك‬
‫شهد‪ :‬يمكن ‪ ...‬بس اللي اعرفه اني ما ابي اتزوج‬
‫فواز‪ :‬الى متى؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬شلون يعني؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني حاليا الله يطول بعمر امك وابوك ‪ ...‬ل سمح‬
‫الله اذا صار فيهم شي ايش بتسوين؟؟‬
‫شهد‪ :‬الله ليقوله‬
‫فواز‪ :‬قلت لك الله يطول بعمرهم ‪ ...‬بس لبد ويجي‬
‫هاليوم‬
‫شهد‪ :‬فواز ما ابي اسمع شي‬
‫فواز‪ :‬بس ‪...‬‬
‫قطع عليهم الكلم جوال فواز ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬هل يمه‬
‫منيرة‪ :‬هل حبيبي ‪ ...‬وينك؟؟‬
‫فواز‪ :‬قريب ‪ ...‬تا مرين على شي؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اذا ما عليك كلفة ممكن تمر على البنات في‬
‫الجامعة ‪ ...‬ارسلت السواق مشوار وبيتأخر عليهم ‪...‬‬
‫كلمت نواف يقول مشغول شوي‬
‫فواز‪ :‬من عيوني ‪ ...‬غالي والطلب رخيص ‪ ...‬بس قولي‬
‫لهم يطلعون بسرعة مو ساعة يوقفوني عند الباب‬
‫منيرة‪ :‬خلص اكلمهم واقول لهم‬
‫فواز‪ :‬مع السلمة‬
‫فواز لشهد‪ :‬نرجع لمحور حديثنا بتركك حاليا تفكرين‬
‫بكلمي وبرجع لك ‪ ...‬ل تتوقعين اني بخليك تضيعين‬
‫هالفرصة من يدك‬
‫شهد‪............................. :‬‬

‫في الجامعة ‪...‬‬


‫البنات جالسين في غرفة النتظار ومعهم رؤى ‪...‬‬
‫رؤى ولينا وهم يناظرون لمجموعة بنات شكلهم مو مريح‬
‫ابد ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬الله ل يبلنا‬
‫رؤى‪ :‬اي والله ‪ ...‬تصدقين اخاف منهم‬
‫لينا‪ :‬حتى انا ‪ ...‬الله يكافينا شرهم ‪ ...‬اصل شوفي‬
‫حركاتهم ونظراتهم للبنات ‪ ...‬مرة وقحة‬
‫رؤى‪ :‬خلص ل تطالعين فيهم ‪ ...‬الله يكفينا شرهم‬
‫دخلت لينا‪ :‬سلاااااااااااااااااام‬
‫لينا ورؤى‪ :‬وعليكم السلم‬
‫ليان‪ :‬لينا جاهزة؟؟ امي اتصلت تقول فواز بيمرنا ‪...‬‬
‫ويقول يا وليلكم اذا اخرتوني ‪ ...‬حتى لما يتكرم ويمرنا‬
‫يتفلسف ويتأمر علينا‬
‫رؤى من سمعت اسم فواز وهي في عالم ثاني ‪ ...‬يا هو‬
‫واحشها ‪ ...‬الله يسامحه ماعبرني بمسج حتى ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬ياااااااااااااابنت وين رحتي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬معكم‬
‫لينا‪ :‬ليش ساكتة لها وهي تتكلم في زوجك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه صح ‪ ...‬ليش تتكلمين عن فواز كذا؟؟؟ يحصل‬
‫لك فواز يتكرم ويمر عليك‬
‫ليان‪ :‬مالت عليك انت ورجلك‬
‫دق جوال رؤى وقفلته‪ :‬عن اذنكم بنات ‪ ...‬سواق بابا‬
‫وصل‬
‫ليان‪ :‬تعالي معنا وكحلي عينك بشوفة فواز؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل ‪ ...‬ايش تكحل عينها في الجامعة؟؟ ما عليك من‬
‫ليانو‬
‫رؤى وهي تسايرهم‪ :‬طبببببببببعا ‪ ...‬ايش الجامعة؟؟؟ عن‬
‫اذنكم بطلع للسواق ‪ ...‬تعب وهو يدق علي‬
‫لبست عبايتها وطلعت ‪ ...‬توجهت لسيارة السواق وهي‬
‫تغفل عن العين اللي انتبهت لها من اول ما طلعت من‬
‫باب الجامعة ولتابعتها لين ركبت السيارة ‪...‬‬
‫الله يسامحك يا رؤى ‪ ...‬حرمتي عيني من شوفتك ‪...‬‬
‫وتعبتي قلبي من فرقاك ‪ ...‬ما تعرفين عذابي وانتي بعيدة‬
‫عني ‪ ...‬وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييني‬

‫طلعوا البنات وركبوا السيارة ‪...‬‬


‫البنات‪ :‬السلااااااااااااااام عليكم‬
‫فواز‪ :‬وعليكم السلم‬
‫لينا‪ :‬تاخرنا عليك؟؟‬
‫فواز‪ :‬ها؟؟ ل ابد ‪ ...‬ينفع معكم التهديد‬
‫ليان‪ :‬طايحين من عينك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليانو ‪ ...‬مالي مزاج صدعتك تكفين ‪ ...‬اخلقي في‬
‫خشمي‬
‫ليان‪ :‬وانت متى اخلقك مو في خشمك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليااااااان‬
‫لينا‪ :‬ليان ‪ ...‬خلص اسكتي عنه ‪ ...‬طالع من الدوام‬
‫وتعبان‬
‫ليان‪ :‬اوووووووووف ‪ ...‬طيب ‪ ...‬ما ادري رؤى تدافع عن‬
‫شنو فيك؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟‬
‫ليان‪ :‬ايه اشوف موضوع رؤى لك مزاج تسمعه؟؟‬
‫لينا‪ :‬ما عليك منها فواز ‪ ...‬اكيد رؤى بتدافع عنك اذا‬
‫هالمهبولة تكلمت عنك‬
‫فواز‪ :‬فديت اللي يدافعون انا‬
‫ليان‪ :‬مو هنا ‪ ...‬ل تجلس تمدح فيها ما بتسمعك‬
‫فواز‪ :‬شكلك ناوية تنزلين في الشارع‬
‫ليان‪ :‬خلص بسكت ‪ ...‬امري لله‬

‫وصلوا البيت ‪ ...‬بعد ما وصولوا لينا لبيتها ‪ ...‬صعدت ليان‬


‫فوق على طول تغير ملبسها ‪ ...‬دخل فواز وشاف نواف‬
‫جالس في الصالة‬
‫فواز‪ :‬سلم‬
‫نواف‪ :‬وعليكم السلم‬
‫فواز‪ :‬اوووووووف‬
‫نواف‪ :‬ايش فيك؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما سمعت اخر الخبار؟؟‬
‫نواف‪ :‬خير؟؟‬
‫فواز‪ :‬تركي خاطب شهد‬
‫نواف باستغراب‪ :‬شهد اختنا؟؟‬
‫فواز‪ :‬كم شهد تعرف؟؟؟ ايه شهد ما غيرها‬
‫نواف‪ :‬مبروووووووووووووووووووك ‪ ...‬خبر حلو‬
‫فواز‪ :‬خلها توافق بالوال بعدين انبسط‬
‫نواف‪ :‬ليش هي رافضة؟؟‬
‫فواز‪ :‬غبية‬
‫نواف‪ :‬قوووووووولي السالفة كلها ‪ ...‬مو بالتقسيط‬
‫قاله فواز السالفة كلها ووجهة نظر شهد ‪ ...‬واللي ما‬
‫يعرفه ان تركي واقف عند الباب وسمع الكلم كله ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬غبييية‬
‫فواز‪ :‬حدها‬
‫نواف‪ :‬وجهة نظر سخيفة‬
‫فواز‪ :‬نفس الكلم اللي قلته لها‬
‫نواف‪ :‬ما بسكت لها‬
‫فواز‪ :‬قلت لها ما بتركك تضيعين هالفرصة من يدك‬

‫تركي‪ :‬السلم عليكم‬


‫فواز ونواف‪ :‬وعليكم السلم‬
‫تركي‪ :‬وينه ابوكم؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري توني داخل‬
‫نواف‪ :‬في مكتبه‬
‫تركي‪ :‬عن اذنكم‬

‫دخل تركي المكتب ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬هل تركي ‪ ..‬حياك‬
‫تركي‪ :‬بستأذنك في شي ‪ ...‬لني ما اسوي شي من غير‬
‫شورك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خير؟؟‬

‫طلع تركي من المكتب ‪..‬‬


‫تركي‪ :‬فواز ‪ ...‬نواف ‪ ...‬تعالوا معي‬
‫‪ :‬وين؟؟‬
‫تركي‪ :‬قوموا ول تكثرون اسئلة‬
‫قاموا معه الشباب وهم مو عارفين وين رايحين ‪....‬‬

‫بيت بو شهد ‪...‬‬


‫دخل تركي مع بوشهد المجلس ‪ ...‬وصعدوا الشباب عند‬
‫شهد ودخلوا عليها ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬قومي والبسي عبايتك بسرعة‬
‫شهد باستغراب‪ :‬ليش؟؟‬
‫نواف‪ :‬تركي في المجلس ينتظرك‬
‫شهد‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬قومي والبسي عبايتك‬
‫شهد‪ :‬بل هبل انت وياه ‪ ...‬ايش اللي ينتظرني في‬
‫المجلس ‪ ...‬من بقية اهلي ول ايش؟؟‬
‫نواف‪ :‬ياهووووووووووووووووووه ‪ ...‬قومي والبسي‬
‫عبايتك قبل ل يصعد لك ابوي‬
‫شهد‪ :‬ما ابي‬
‫دخلت جود‪ :‬ما عليكم منها ‪ ...‬ما يصير انزل انا؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو وقت مزحك؟؟؟‬
‫جود‪ :‬ل جد ‪ ...‬من اسبوع وانا اقولها ‪ ...‬تركي ما يتفوت‬
‫اذا ما تبينه قولي له عندي اخت حلوة اسمها جود‬
‫نواف‪ :‬حالتها مستعصية هذه‬
‫فواز‪ :‬بالمرررررررررررررررررة‬
‫جود‪ :‬ل تتكلمون عني كذا ‪ ...‬بس الزواج سترة للبنت‬
‫نواف‪ :‬تبين تفهمينا ان اللي همك السترة بس؟؟‬
‫جود‪ :‬سخيييييييييف‬
‫فواز‪ :‬ههههههههه جود مو وقتك ‪ ...‬شهد ‪. ..‬الرجال ينتظر‬
‫شهد‪ :‬خله ينتظر لين يموت‬
‫نواف‪ :‬شوف البنت؟؟؟‬
‫جود‪ :‬بسم الله عليه ‪ ...‬ان شاء الله في عدوينه ‪ ...‬قلت‬
‫لك اذا ما تبينه انا مستعدة اخذه‬
‫فواز وهو يضربها على راسه‪ :‬بايعين عمنا نعطيك اياه؟؟؟‬
‫جود‪ :‬ويييييييييييييه يحصل له جود بنت الـ ‪ .......‬تاخذه‬
‫وترضى فيه‬
‫دخل بو شهد‪ :‬شهد‬
‫شهد‪ :‬سم يبه‬
‫بو شهد‪ :‬البسي عبايتك وانزلي المجلس مع اخوانك ‪...‬‬
‫تركي ينتظرك‬
‫شهد‪ :‬بس ‪...‬‬
‫بو شهد‪ :‬ما ابي اسمع شي ‪ ...‬ابي اسمع رايك بعد ما‬
‫تطلعين من عنده‬
‫شهد‪ :‬تامر‬
‫وصلوا عند باب المجلس ‪...‬‬
‫شهد‪ :‬والله احس شكلي غلط‬
‫نواف‪ :‬ل غلط ول شي ‪ ...‬هو اللي طالبك بعبايتك‬
‫شهد‪ :‬احرااااااااااااااج‬
‫جود‪ :‬قلت لك اذا منحرجة ادخل بدالك‬
‫فواز‪ :‬جود يكفي ‪ ...‬شهودة ‪ ...‬انا ونواف معك ‪ ...‬سمي‬
‫بالله وادخلي‬
‫شهد‪ :‬بسم الله ‪ ...‬ودخلت المجلس‬

‫شهد بصوت يالله ينسمع‪ :‬السلم عليكم‬


‫تركي بجمود‪ :‬وعليكم السلم‬
‫قام تركي وجلس بالكنبة القريبة من كنبتها‪ :‬نواف ‪ ...‬فواز‬
‫‪ ...‬روحوا واجلسوا هناك على طرف ول اسمع لكم حس‬
‫فواز‪ :‬شوووووووووووف مسوي فيها عم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬وايش الفايدة اذا جلسنا على جنب ‪ ...‬نبي نسمع‬
‫تركي‪ :‬يا حبك للقافة ‪ ...‬انا ما ادري طالع على مين؟؟‬
‫فواز‪ :‬على ليان‬
‫تركي وفواز‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫شهد متوترة عالخر ‪ ...‬والجماعة شكلهم مبسوطين‬
‫وينكتون ‪ ...‬ودي اقوم واذبحهم كلهم ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬نواف ‪ ...‬فواز ‪ ...‬على جنب‬
‫بسرررررررررررررررعة‬
‫نواف‪ :‬يا شي اذا صار عندك عم اكبر منك بكم سنة‬
‫ويتأمر عليك‬
‫فواز‪ :‬اي والله‬
‫تركي‪ :‬بتروحون ول بالعقال على ظهرك انت وياه‬
‫نواف‪ :‬قوم خلنا نجلس على جنب ‪ ...‬شكلنا بنتهزئ اخر‬
‫عمرنا قدام اختنا‬
‫راحوا جلسوا على كنبة بعيدة عنهم شوي ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬شهد‬
‫شهد من دخلت وهي منزلة راسها ول رفعته ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬شهد‬
‫شهد‪......... :‬‬
‫تركي‪ :‬ابي اسمع صوتك ‪ ...‬ردي علي‬
‫شهد‪ :‬نعم‬
‫تركي‪ :‬ممكن ترفعين راسك شوي؟؟؟‬
‫رفعت شهد راسها ببطئ ‪ ...‬بس تجنبت النظر له‬
‫تركي‪ :‬بسألك سؤال ‪ ...‬يعتمد عليه كلمنا اللي بعده كله‬
‫‪ ...‬اوكي؟؟‬
‫شهد‪............... :‬‬
‫تركي‪ :‬تبين ترجعين لبندر؟؟‬
‫شهد بسرعة رفعت راسها وطالعت فيه‪ :‬لااااااااا‬
‫تركي اللي ارتاح من جوابها‪ :‬طيب ليش رافضتني؟؟‬
‫شهد‪............. :‬‬
‫تركي‪ :‬شهد ‪ ...‬انا ما طلبت اشوفك ورميت وجه عند‬
‫ابوك عشان تسكتين ‪ ...‬تكلمي معي شوي ‪ ...‬ابي افهم‬
‫وجهة نظرك!!!‬
‫شهد ودموعها بدت تنزل‪ :‬عشت تجربة قاسية وما ابي‬
‫اكررها‬
‫تركي‪ :‬بسألك سؤال؟؟ في حياتك كلها ‪ ...‬ما صادفتني‬
‫بنت مو كويسة وحركاتها مو تمام؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬كثير‬
‫تركي‪ :‬وعندك صديقات؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬طبعا‬
‫تركي" ليش ما حكمتي على البنات كلهم انهم سيئات ‪...‬‬
‫والمفروض تمتنعين عن اي بنت في الدنيا وما تصادقين‬
‫احد‬
‫شهد‪ :‬الموضوع مختلف تماما‬
‫تركي‪ :‬ل مو مختلف ‪ ...‬انتي جالسة تحكمين على الرجال‬
‫كلهم بتجربة وحدة‬
‫شهد‪ :‬تجارب الصداقة ممكن تكثر وما تأثر عالواحد ‪...‬‬
‫بس تجربة الزواج ‪ ...‬حتى لو كانت وحدة وفشلت تكون‬
‫قاسية ‪ ...‬شلون لو تكررت‬
‫تركي‪ :‬كلمك صحيح ‪ ...‬بس هالشي ما في مفر منه‬
‫شهد‪................... :‬‬
‫تركي‪ :‬طيب انتي اعتراضك علي ول عالزواج كله؟؟؟‬
‫شهد‪.......... :‬‬
‫تركي‪ :‬احنا جالسين نتكلم بصراحة ‪ ...‬ممكن؟؟‬
‫شهد‪ :‬عالزواج كله‬
‫تركي‪ :‬يعني شخصيا ما عندك اعتراض علي؟؟‬
‫شهد‪..................... :‬‬
‫تركي‪ :‬ايش افهم من سكوتك؟؟؟‬
‫شهد‪........................ :‬‬
‫تركي بابتسامة‪ :‬نملك السبوع الجاي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ايش؟؟؟ السبوع الجاي؟؟‬
‫تركي‪ :‬طيب خلص اللي بعده‬
‫شهد‪ :‬ما يمدي‬
‫تركي‪ :‬ما ابي شي ‪ ...‬كل اللي ابيه انتي ‪ ...‬واللي‬
‫خاطرك فيه بشتريه لك عقب الزواج‬
‫شهد‪.................. :‬‬
‫تركي‪ :‬طيب تبين زواج؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ل ايش زواج ‪ ...‬ما ودي بشي ‪ ...‬ال اذا كان ودك؟؟‬
‫تركي‪ :‬عشا وبس ‪ ...‬اوكي؟؟‬
‫شهد‪ :‬اوكي ‪...‬‬
‫انتبهت شهد انه ضحك عليها بالكلم وجلس يتكلم‬
‫بتفاصيل الزواج وهي لسه ما قررت ‪ ...‬بالمختصر قلب‬
‫عليها الطاولة ‪ ...‬وقفت مرة وحدة‬
‫تركي‪ :‬انتبهي على نفسك ‪ ...‬واشوفك بعد اسبوعين‬
‫بس وقفت قدموا نواف وفواز ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬اموت واعرف ايش كنتوا تقولون؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اي والله تعبت وانا ارمي اذني ‪ ...‬بس ما في حس‬
‫شهد حست انهم بيضحكون عليها وبيحرجونها ففضلت انها‬
‫تطلع من المجلس ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬بشر ايش صار؟؟‬
‫تركي‪ :‬نادي ابوك خلنا نتفاهم عالتفاصيل‬
‫نواف‪ :‬شديد والله ‪ ...‬بعشر دقايق قدرت تغير رايها‬
‫تركي‪ :‬مالك شغل انت وياه ‪ ...‬نادوا لي ابوكم بسرعة‬
‫مرت اليا م والوضع على ماهو عليه ‪ ..‬بكرة رؤى تكمل‬
‫اسبوعين على طلعتها ‪ ...‬وفواز كل ماله ويضيق صدره‬
‫اكثر من الول ‪ ...‬بس ساكت ويشوف اخرتها مع رؤى ‪...‬‬
‫واللي مهون عليه ‪ ...‬تجهيزات زواج تركي ‪ ...‬وخطبة‬
‫نواف ‪ ...‬اللي تممها عبدالعزيز بسرعة وهو طاير من‬
‫الوناسة بالنسب هذا ‪ ...‬كان معتقد ان بوفاة ام محمد‬
‫بتنقطع علقته مع هالعايلة ‪ ...‬بس فرح كثير لما نواف‬
‫يتزوج منهم ‪ ...‬ويصير قريب من اهل سارة طول العمر‬
‫بحكم النسب ‪ ...‬شوفته لهلها وجلسته معاهم تذكره فيها‬
‫وفي اليام اللي عاشاها معاها ‪...‬‬
‫اليوم الخطبة الرسمية لنواف ‪ ...‬واليوم شوفة السنة ‪...‬‬
‫من الصبح وهو مزعجهم ‪ ...‬انا المعرس وانا المعرس ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬صدعت راسي بهالكلمة ‪ ...‬هذا واليوم خطبة بس‬
‫نواف‪ :‬كيفي معرس ومبسوط‬
‫فواز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫نواف‪ :‬بشوفها اليوم( ويحرك حواجبه لفواز)‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههه والله حالة‬
‫نواف‪ :‬ايش كان شعورك لما شفت رؤى اول مرة؟؟؟‬
‫فواز بنظرة‪.................... :‬‬
‫نواف‪ :‬فواااااااااااااااااز؟؟‬
‫فواز‪ :‬نواف بطل هبل!!!‬
‫نواف‪ :‬ل جد جد فواز ‪ ...‬ما اشتقت لها؟؟‬
‫فواز‪............................. :‬‬
‫نواف‪ :‬ول حنيت لها؟؟‬
‫فواز‪.................... :‬‬
‫نواف‪ :‬ول فقدت مشاكلكم اللي ما تخلص؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نواااااااااااااااااف‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههه ليش هذه بس اللي رديت‬
‫عليها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اشتقت بس ايش اسوي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬روح راضها؟؟‬
‫فواز‪ :‬هي اللي طلعت مو انا اللي طردتها!!!‬
‫نواف‪ :‬بس مين اللي مزعلها؟؟‬
‫فواز‪ :‬الموضوع ما كان يستاهل طلعتها!!‬
‫نواف‪ :‬فعل الموضوع ما يستاهل ‪ ...‬بس هذه نتيجة‬
‫تراكمات ‪ ...‬البنت الى متى تستحمل صدك؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري ‪ ...‬ما ادري‬
‫نواف‪ :‬والله مو هاين علي اروح اخطب والبنات كلهم‬
‫معي ال رؤى!!!‬
‫فواز‪ :‬ول انا ‪ ...‬بس ايش تبيني اسوي؟؟‬
‫نواف‪ :‬عندي لك فكرة!!‬
‫فواز‪ :‬اتحفنا بافكارك؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايش رايك تتصل عليها بحجة ان امي وابوي يبونها‬
‫تحضر الخطبة ‪ ...‬وتمر عليها ول ترجعها لبيت ابوها‬
‫وتجيبها هنا‬
‫فواز‪ :‬خططك مثل وجهك ‪ ...‬مبينة وواضحة‬
‫نواف‪ :‬يا سلاااااااام احين خططي صارت فاشلة؟؟ الله‬
‫يرحم ذيك اليام ‪ ...‬نواف الحقني ‪ ...‬نواف شوف لي حل‬
‫‪ ...‬نواف فكر وعطني من افكارك؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله ما ضيعنا ال افكارك‬
‫نواف‪:‬هذا جزا المعروف‬
‫فواز‪ :‬اخلص وكمل لبسك وانت ساكت‬
‫نواف‪ :‬هذا انت من احنا صغار ‪ ...‬الكلم بالقطارة والشي‬
‫اللي ما يعجبك ما تسمعه‬

‫بيت يوسف ‪...‬‬


‫استقبلوهم بفرح وسرور ‪ ...‬وين يحصلون مثل نواف ‪...‬‬
‫هم يعرفون ابوه وكان مافي منه لسارة ‪ ...‬وولده اكيد‬
‫مثله ‪ ...‬نواف مع انه يضحك ومبسوط ‪ ...‬بس من داخله‬
‫متوتر وشايل هم الشوفة ‪ ...‬مو عارف شلون يتصرف ‪...‬‬
‫يكون طبيعي؟؟؟ ول يثقل شوي؟؟‬

‫وقت الشوفة ‪...‬‬


‫نواف جالس في المجلس ‪ ...‬وعينه عالباب ‪ ...‬منتظر‬
‫البنت تدخل عليه ويكحل عينه بشوفتها ‪ ...‬اسمها هبة ‪...‬‬
‫وان شاء الله تكون هبة من ربه له ‪...‬‬
‫دخلت هي وولد اخوها ‪ ...‬ولد اخوها اكبر من نواف وفواز‬
‫بسنة ‪ ...‬دخل معهم جو وانبسطوا مع بعض ‪ ...‬دخلت‬
‫وهي مستحية وسلمت بصوت ما ينسمع وجلست على‬
‫اول كنبة ‪ ...‬ونواف جالس في اخر المجلس ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬وعليكم السلم فهد ‪ ...‬شلونك‬
‫هبة رفعت راسها مستغربة منه‬
‫فهد‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه ‪ ..‬حرام عليك‬
‫سلمت بس ما سمعت صوتها‬
‫نواف‪ :‬خلص وعليكم السلم هبة ‪ ...‬شلونك؟؟؟‬
‫هبة وعينها بالرض‪ :‬الحمد لله‬
‫نواف‪ :‬طيب ما قلتوا لي اجيب معي منظار ‪ ...‬تبوني‬
‫اشوف من هالمسافة‬
‫فهد‪ :‬عندك رجل ‪ ...‬تحرك وتعال اجلس جنبها‬
‫نواف‪ :‬ل خلها هي اللي تجي‬
‫فهد‪ :‬ليش على رجلك نقش الحنا؟؟‬
‫نواف‪:‬ل ‪ ..‬بس ابي اشوفها شلون تمشي ‪ ...‬يمكن‬
‫تزوجوني وحدة ما تعرف تمشي واظنه من حقي‬
‫هبة اللي مستغربة في داخلها من هالنسان ‪ ...‬في احد‬
‫يتكلم كذا في الشوفة ‪ ...‬اذا هذه اولها ينعاف تاليها ‪...‬‬
‫فهد‪ :‬هبة ‪ ...‬ادخلي واجلسي داخل شوي‬
‫هبة‪ :‬ما ابي‬
‫فهد‪ :‬هبة ‪ ...‬يالله‬
‫قامت هبة وجلست كمان بعيد بس اقرب من اول ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬كيفك هبة؟؟‬
‫هبة‪ :‬الحمد لله‬
‫نواف‪ :‬وين تدرسين؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬في جامعة فيصل ‪ ...‬قسم التصميم الداخلي‬
‫نواف‪ :‬حلو ‪ ...‬يعني مهندسة؟؟؟‬
‫هبة‪..................... :‬‬
‫نواف‪ :‬خلص ‪ ...‬كل تصاميم بيوتنا عليك ‪ ...‬انا واهلي‬
‫كلهم‬
‫هبة‪ :‬ان شاء الله‬
‫نواف‪ :‬فههههههههههههههههد؟؟؟‬
‫فهد‪ :‬هل‬
‫نواف‪ :‬هي دايم تتكلم كذا؟؟؟‬
‫فهد‪ :‬شلون يعني؟؟‬
‫نواف‪ :‬يعني بالمختصر؟؟‬
‫فهد‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫هبة فتحت عينها عالخر من هالنسان الغريب ‪...‬‬
‫فهد‪ :‬ل هي دايم ما تسكت ‪ ...‬بس ما ادري ليش الحيا‬
‫نازل اليوم!!!‬
‫هبة اللي حست انهم يتمصخرون عليها ومشرشحينها‬
‫قامت وقفت ‪ ...‬نواف كان اسرع منها وقف جنبها ومسك‬
‫يدها ‪...‬‬
‫فهد‪ :‬هيييييييييييييييييييييييييييييي انت ‪ ...‬على كيفك تمسك‬
‫يدها؟؟‬
‫نواف‪ :‬اطلع منها احسن لك‬
‫هبة وهي تطالع يده‪ :‬اتركني‬
‫نواف‪ :‬زعلتي؟؟؟‬
‫هبة‪.................... :‬‬
‫نواف‪ :‬ل جد هبة ‪ ...‬زعلتي؟؟؟‬
‫هبة‪................. :‬‬
‫نواف‪ :‬ترى والله من توتري مو عارف ايش اقول ‪...‬‬
‫الصراحة طلعتي احلى من اللي تصورته بكثير ‪ ...‬ومو‬
‫عارف اعبر عن شعوري ‪ ...‬ل توعلين ول تتضايقين ‪...‬‬
‫ترى امزح ‪ ...‬ويا بخت من تكونين من نصيبه سواء كنت‬
‫انا او غيري‬
‫فكت هبة يدها وطلعت من المجلس بسرررررعة وهي‬
‫مرتبكة وتحس ان نبضات قلبها وصلت الف ‪...‬‬
‫يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننن هالولد‬
‫‪ ...‬ان شاء الله يكون من نصيبي‬
‫ثاني يوم بيت عبدالعزيز ‪...‬‬
‫نزل فواز من جناحه وشكله متضايق عالخر ‪...‬‬
‫منيرة جالسة في الصالة لوحدها‪....‬‬
‫فواز‪ :‬صباح الخير‬
‫منيرة‪ :‬صباح النور حبيبي ‪ ...‬ايش مصحيك من بدري؟؟‬
‫فواز‪ :‬شبعت نوم‬
‫منيرة‪ :‬باقي على صلة الجمعة كثير‬
‫فواز‪ :‬مافيني نوم‬
‫منيرة حست في ولدها وهي حاسة فيه من اول يوم‬
‫طلعت فيه رؤى من البيت وعارفة انها زعلنة ول مرت‬
‫ابوها فيها شي ‪ ...‬بس ساكتة وتشوف اخرتها ‪ ...‬بس‬
‫خلص اليوم ما بتسكت ‪ ...‬ما تقدر تشوفه متضايق كذا‬
‫وتسكت‬
‫منيرة‪ :‬دامك صاحي من بدري توديني مشوار؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من عيوني ‪ ...‬بس وين؟؟‬
‫منيرة‪ :‬بزور منى زوجة احمد ‪ ...‬مسكينة من تعبت ما‬
‫رحت لها‬
‫فواز واللي بان عليه التوتر‪ :‬ما يحتاج يمه‬
‫منيرة بحزم‪ :‬ال يحتاج ‪ ...‬اصعد وغير ملبسك وبنتظرك‬
‫‪ ...‬ل تتأخر علي‬

‫بيت احمد ‪...‬‬


‫ضربوا الباب ‪ ...‬وفتحت لهم الخدامة ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬روحي نادي رؤى ‪ ...‬قولي لها ماما منيرة تبي انتي‬
‫الخدامة‪ :‬زين‬
‫وقفت في المدخل تنتظر رؤى ‪ ...‬وفواز واقف برا ‪ ...‬ما‬
‫يقدر يدخل ومنى في البيت من غير ما يعطونهم خبر‬
‫رؤى توها صاحية من النوم وتمشط شعرها ‪ ...‬دخلت‬
‫عليها الخدامة‬
‫الخدامة‪ :‬ماما رؤى ‪ ...‬ماما منيرة تحت يبي انتي‬
‫رؤى‪ :‬ماما منيرة ؟؟؟ من الصبح ؟؟؟ خير ان شاء الله‬
‫وقامت مع الخدامة ونزلت معاها ببجامتها القصيرة اللي‬
‫توصل لركبتها وبدون اكمام ‪ ...‬وشعرها المفتوح ومرتب‬
‫بشكل حلو‬
‫من شافت منيرة ركككككككككككككضت لصوبها‬
‫وحضنتها بالقوة‪ :‬وحشتييييييييييييييييني يمه‬
‫منيرة‪ :‬وانتي اكثر ‪ ...‬وينك ما تنشافين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الظروف ياخالتي‬
‫منيرة‪ :‬ظرووووووووووووووف‬
‫رؤى‪ :‬حياك خالتي البيــ ‪....‬‬
‫قطعت كلمها لما شافت فواز واقف ورا امه ويطالع فيها‬
‫بشوق ‪ ...‬عينهم تعلقت ببعض ‪ ...‬وانقطع‬
‫الكلاااااااااااااااااااااااااااااااام‬

‫الجزء ‪... 23‬‬

‫اشرت منى لمنيرة تتركهم وتروح معها المجلس ‪...‬‬


‫دخلوا المجلس ‪...‬‬
‫منى‪ :‬حيا الله من جانا‬
‫منيرة‪ :‬الله يحييك ويبقيك ‪ ...‬سلمات ما تشوفين شر‬
‫منى‪ :‬الله يسلمك‬
‫منيرة‪ :‬عارفة انك مو تعبانة‬
‫منى باحراج‪ :‬والله رؤى هي اللي طلبت مني ‪ ...‬ول انا مو‬
‫راضية باللي يصير‬
‫منيرة‪ :‬والله عارفة وحاسة في الموضوع من يوم طلعت‬
‫من البيت ‪ ...‬طلعتها كانت غريبة ‪ ...‬ومو معقولة لنك‬
‫تعبانة يوصل ابوها لغرفتها فوق وشوي تطلع معه‬
‫منى‪ :‬رؤى تحبه‬
‫منيرة‪ :‬فواز يموت فيها‬
‫منى‪ :‬الله يهديهم بس‬
‫منيرة‪ :‬ما تعرفين وين المشكلة؟؟؟‬
‫منى‪ :‬اعرف ‪ ...‬بس رؤى محلفتني ما اقول لحد‬
‫منيرة‪ :‬مستحيل اطلب منك ‪ ...‬ما تصدقين فرحتي بحب‬
‫رؤى لك شلون ‪ ...‬كنت خايفة انكم ماتندمجون مع بعض‬
‫منى‪ :‬رؤى عسل ‪ ...‬وما في احد ما يندمج معها‬
‫منيرة‪ :‬الله يسعدها ‪ ...‬ان شاء الله يتصالحون بس‬
‫منى‪ :‬اتوقع انهم يتصالحون ‪ ...‬بالنسبة لرؤى ما تقدر‬
‫تستغني عنه‬
‫منيرة‪ :‬لو تشوفين حالة فواز ورؤى بعيدة عنه ‪ ...‬واصلة‬
‫معه للخر‬
‫منى‪ :‬الله يصلح حالهم‬

‫انقطع الكلم فترة ‪ ...‬استوعبت رؤى الوضع وحطت يدها‬


‫على شعرها تضبطه ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬حياك‬
‫فواز‪ :‬مو قادرة تنطقين اسمي؟؟؟‬
‫رؤى‪......................... :‬‬
‫فواز‪ :‬شلونك؟؟‬
‫رؤى باستهزاء‪ :‬هه ‪ ...‬لوني ‪ ...‬مثل ما انت شايفه ‪...‬‬
‫وماله داعي تكلف على نفسك وتسأل عن لوني بعد‬
‫اسبوعين من غير سؤال او مسج حتى؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤى؟؟؟‬
‫رؤى بقوة‪ :‬نعم ‪ ...‬امر؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬ايش فيك اليوم؟؟‬
‫رؤى ودموعها على خدها‪ :‬بكل برود تسالني ايش فيني؟؟‬
‫قرب منها فواز ومسح دمعتها بطرف صبعه‪ :‬دموعك‬
‫عذابي يارؤى‬
‫غطت رؤى وجهها بيدها وانفجرت بكا ‪.................‬‬
‫ما حست ال بيد تطوقها وتحضنها بقووووووووة ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ادري اني السبب ‪ ...‬وادري اني زودتها ‪ ...‬بس‬
‫والله احبك‬
‫رؤى وهي بين احضانه‪ :‬ايش فايدة حبك لي وانت‬
‫معذبني!!!‬
‫فواز‪ :‬ما عاش من يذلك‬
‫جلست رؤى فترة وهي ماسكة فيه بقوة من غير ل تتكلم‬
‫‪...‬‬
‫فواز وهو يمسح على شعرها‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪................................. :‬‬
‫فواز‪ :‬البسي عبايتك وارجعي معي لبيتك‬
‫رؤى وهي ترفع راسها‪ :‬قبل ما ارجع معك ‪ ...‬سامحتني؟؟‬
‫فواز‪ :‬من زمااااااااااااااان‬
‫رؤى وهي تضربه على صدره‪ :‬وتاركني هنا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههه‬
‫رؤى وتوها تذكر‪ :‬وين خالتي؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههه بدري ‪ ...‬بس سلمت عليك دخلت مع منى‬
‫المجلس‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬ندخل لهم؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اغير ملبسي والحقك‬
‫فواز وهو يسحبها لجهته‪ :‬مافي ‪ ...‬ما تتركيني ال وانتي‬
‫في بيتك‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااز ‪ ...‬شوف ايش لبسة!!!‬
‫فواز‪ :‬حلوة بكل الحوال ‪ ...‬بعدين امي شافتك خلص ‪...‬‬
‫ليش تغيرين؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اوووووف منك ومن عنادك‬
‫فواز‪ :‬كيفي ‪ ...‬زوجتي وكيفي!!!‬

‫دخلوا المجلس بعد ما استأذنت رؤى من منى بدخول‬


‫فواز ‪ ...‬وهي اصل معها جللها وحاسبه حساب دخلته ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬السلم عليكم‬
‫منى‪ :‬وعليكم السلم‬
‫فواز‪ :‬كيف الحال ام لجين؟؟‬
‫منى‪ :‬بخير دام رؤى عندنا ومفرحتنا‬
‫منيرة‪ :‬ل ل ل ل ‪ ...‬يكفيكم ‪ ...‬اليوم ترجع معنا وتنور بيت‬
‫زوجها ‪ ...‬صح يارؤى؟؟‬
‫رؤى وهي تناظر فواز‪ :‬ان شاء الله خالتي‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫دخلت منيرة في البداية ‪ ...‬ورؤى تنتظر فواز يقفل‬
‫السيارة ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل على طاولة الطعام‪ :‬وعليكم السلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وينك من الصبح؟؟‬
‫منيرة‪ :‬فطرتوا؟؟؟ توقعت اني ارجع قبل ل تصحون!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بنتأخر على صلة الجمعة ‪ ...‬بس وين‬
‫كنتي؟؟؟‬
‫فواز ويده بيد رؤى‪ :‬السلااااااااااااااااااام عليكم‬
‫الكل فتح عينه عالخر‪.................... :‬‬
‫لما‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫ركضت لها وحضنتها وجلست تبوس فيها‬
‫لما‪ :‬وحشتيييييييييني رؤى‬
‫رؤى‪ :‬انتي اكثر حبيبتي‬
‫فيصل وهو يبوس رؤى‪ :‬ليش تاخرتي؟؟‬
‫فواز وهو يضربه على راسه‪ :‬وانت ليش تبوس زوجتي؟؟‬
‫فيصل‪ :‬رؤى اختي وحبيبتي قبل ل تصير زوجتك‬
‫فواز‪ :‬شوووووووووووووووووووف‬
‫رؤى وهي تحضن فيصل‪ :‬بعد عمري والله‬
‫فواز‪ :‬شوف الثانية؟؟‬
‫فيصل يطلع لسانه لخوه ‪.........‬‬
‫فواز‪ :‬بكسر راسك‬
‫فيصل‪ :‬ما تقدر وانا مع رؤى؟؟‬
‫رؤى‪ :‬صح ما تقدر‬
‫الكل سلم على رؤى ‪ ...‬وعاتبها على غيابها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يالله الفطور جاهز‬
‫رؤى‪ :‬سبقتكم ‪ ...‬عن اذنكم اغير ملبسي وانزل‬
‫صعدت رؤى فوق ‪ ...‬ولحقها فواز ‪...‬‬
‫دخل الجناح وشافها تلم بالغراض المرمية والفوضى اللي‬
‫بالغرفة ‪...‬‬
‫وقف وراها وهو يناظرها ‪.....‬‬
‫لفت رؤى عليه‪ :‬فواز ايش هالفوضى؟؟؟؟‬
‫قرب منها فواز وسحبها من شعرها‪ :‬وانتي ايش اللي‬
‫سويتيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايييييييييييييييي فواز ‪ ...‬ايش فيك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش طلعتي من البيت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييي ‪ ...‬اترك شعري‬
‫فواز‪ :‬ما بتركك لين تتأدبين‬
‫رؤى وبدت عليها العصبية‪ :‬فواااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬ل تقولين لي فواز ‪ ...‬على بالك بطلعتك تمسكيني‬
‫من يدي اللي تالمني ‪ ...‬تحلمين ‪ ..‬ما بتركك لين انتف لك‬
‫شعرك‬
‫رؤى وتحس ان الدم وصل مخها من الغضب ‪ ...‬وفجأة‬
‫تتذكر كلم منى ‪ ...‬تلف وتطوق رقبته بذراعينها ‪ ...‬وبدلع‪:‬‬
‫واهون عليك؟؟؟‬
‫فواز تفاجأ من حركتها ‪ ...‬ترك شعرها بسرعة‪ :‬رتبي‬
‫الجناح وانزلي تحت‬
‫تركها ونزل تحت مع اخوانه ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووووووووووووووووووووف ‪...‬‬
‫ايش يرضي هالنسان؟؟؟‬

‫في الصالة ‪...‬‬


‫خلصت رؤى ترتيب اهم الشياء وغيرت ملبسها ونزلت‬
‫‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬وينك رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ارتب اغراضي‬
‫منيرة‪ :‬الله يسعدك‬
‫نواف‪ :‬يبه ‪ ...‬يمه ‪ ...‬بما انكم متجمعين بطلب طلب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يستر من طلباتك اللي ما تخلص ‪..‬‬
‫نواف‪ :‬ابي املك هالسبوع‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نععععععععععععععععععععععم‬
‫نواف‪ :‬ايش فيها يبه ‪ ...‬انا مو ناقصني شي ‪ ...‬ودامهم‬
‫موافقين ليش التاخير؟؟‬
‫منيرة‪ :‬نواف الدنيا مو طايرة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بس انا مستعجل‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ودي اذبحك انت وعمك ‪ ...‬نشف ريقي وانا‬
‫اقول لكم تزوجوا ‪ ...‬وانتوا مطنشيني ‪ ...‬وفي اسبوع‬
‫واحد تبون تخطبون وتملكون؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬تركي بيتزوج ‪ ...‬انا بس بملك ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل ‪ ...‬انتظر بعد ملكة تركي‬
‫نواف‪ :‬يبببببببببببببه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تقول لي يبه ‪ ...‬ليش العجلة؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا كنت منتظر رؤى ‪ ...‬وهذه هي رجعت ‪ ...‬خلص‬
‫ابي املك‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬ليش رافض؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مالها داعي العجلة ‪ ...‬خلنا نخلص من تركي‬
‫بالول بعدين نشوف نواف‬
‫فواز‪ :‬موضوع تركي غير وموضوع نواف غير ‪ ...‬نواف كل‬
‫اللي يبيه ملكة وانتهى الموضوع‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مو مقتنع‬
‫فواز‪ :‬طيب عطنا سبب؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اووووووووووووووف ‪ ...‬اصل اعرفكم ‪ ...‬ما‬
‫بتتركوني ال وانتم مسوين اللي تبونه ‪ ...‬ليش اصدع‬
‫راسي واناقشكم ‪ ...‬اللي تبونه سووه‬
‫ابتسم نواف في داخله ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬يبه اهم شي رضاك ‪ ...‬ما نبي شي من غير‬
‫رضاك؟؟؟‬
‫ابتسم عبدالعزيز‪ :‬دامكم حولي ومرتاحين فاكيد راضي‬
‫باسه فواز على راسه وبعده نواف ‪...‬‬
‫بعد الصلة ‪...‬‬
‫دخل فواز الجناح ‪ ...‬ولقى كل شي مرتب وريحة العطر‬
‫في كل مكان ‪ ...‬ابتسم في نفسه ‪ ...‬الله ل يحرمني منك‬
‫يا رؤى ‪ ...‬السبوعين اللي غبتي فيهم عن البيت ما‬
‫اعتبرهم من حياتي ‪...‬‬
‫دخل الغرفة ‪ ...‬شافها معطيته ظهرها وترتب السرير ‪...‬‬
‫لبسة فستان ازرق بحري قصير ‪ ..‬بس يجنن عليها ‪...‬‬
‫انبهر بشكلها ‪ ...‬بس ما حب يبين ‪..‬‬
‫فواز ببرود‪ :‬السلم عليكم‬
‫لفت رؤى بابتسامة‪ :‬وعليكم السلم ‪ ...‬هل والله ‪...‬‬
‫صليت؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني راجع من المسجد ‪ ...‬ايش كنت اسوي ؟؟؟‬
‫ارقص مثل؟؟؟‬
‫طنشت رؤى رده وقربت منه ‪ ...‬مدت يدها وخذت منه‬
‫شماغه ‪ ...‬مدت يدها وفتحت ازارير ثوبه ‪ ...‬وهو مطنشها‬
‫ول يبتسم لها اصل ‪ ...‬بس في داخله مبسوووووط عالخر‬
‫‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز؟؟‬
‫فواز بنظرة‪ :‬نعم؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الى متى واحنا على هالحال؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انتي اللي حديتيني على هالشي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااز ‪ ...‬كنت غبية ومتهورة وعقلت‬
‫فواز‪ :‬وانا مسامحك‬
‫رؤى بفرح‪ :‬صدددددددددددددددددددددق؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬صدقين‬
‫رؤى‪ :‬يعني مو زعلن؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شوي‬
‫رؤى‪ :‬لييييييييييييييييش بعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش تتركين البيت وتطلعين منه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااز ‪ ...‬تدور لك شي عشان تزعل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وانتي تشوفين طلعتك شي سخيف؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت اللي استفزيتني!!!‬
‫فواز‪ :‬وانا قايل لك استحمليني!!!‬
‫رؤى‪ :‬اوووووووووووف ‪ ...‬يعني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني بحطك تحت الختبار‬
‫رؤى‪ :‬ما فهمت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني نعيش مع بعض مثل المخطوبين‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااز ‪ ...‬بنكمل سنة واحنا مثل‬
‫المخطوبين!!!‬
‫فواز‪ :‬ل ‪ ...‬قبل كنا متخاصمين ‪ ...‬احين متراضين ‪ ...‬بس‬
‫مخطوبين‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووف ‪ ...‬بشوف اخرتها معك‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ‪ ...‬ما ابي تأفف وتذمر‬
‫رؤى‪ :‬طيب ‪ ...‬الصبر بس‬
‫ضحك فواز في داخله على هالطفلة اللي عنده وعلى‬
‫طيبة قلبها ‪...‬‬

‫ملكة نواف ‪...‬‬


‫الكل مرتبش اليوم ‪ ...‬حوسة على ملكة نواف اللي‬
‫صارت فجأة ‪ ...‬هم مشغولين بملكة وزواج تركي اللي ما‬
‫بقى له ال اسبوع ‪ ...‬بس دخل نواف بالعرض واصر انه‬
‫يملك ‪..‬‬

‫العصر وكل البنات في المشغل يجهزون ‪...‬‬


‫وصلت رشا لبيت خالها عبدالعزيز ‪ ...‬ما حصلت احد في‬
‫الصالة ‪ ...‬جلست تناديهم ‪...‬‬
‫طلعت لها منيرة من المطبخ ‪ :‬هل رشا ‪ ...‬تعالي حبيبتي‬
‫‪ ..‬انا هنا‬
‫رشا بابتسامة مو من خاطرها‪ :‬هل خالتي ‪ ...‬وين‬
‫البنات؟؟‬
‫منيرة‪ :‬البنات في المشغل ‪ ...‬لسه ما خلصوا‬
‫رشا‪ :‬يووووووه انا جاية اسالهم عن لبسي؟؟‬
‫منيرة‪ :‬انتظريهم فوق ‪ ...‬غرفة ليان مفتوحة‬
‫رشا بفرح‪ :‬ان شاء الله خالتي‬
‫صعدت فوق ‪ ...‬وراحت لغرفة ليان ‪ ...‬جلست شوي‬
‫تتمالك نفسها شوي قبل ل تنفذ اللي تبي تسويه ‪...‬‬

‫نواف في غرفته يرتب اغراضه ‪ ...‬طلب من فواز شغلة‬


‫وراح يشتريها له ‪...‬‬
‫سمع صوت الباب ‪..‬‬
‫نواف‪ :‬فوازو ايش هالعقل؟؟؟ من متى وانت تستأذن قبل‬
‫ل تدخل الغرفة؟؟؟‬
‫صوت الباب ما وقف ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬فوااااااااااااز ‪ ...‬مو فاضي لحركاتك ‪ ...‬ادخل‬
‫صوت الباب ما وقف ‪...‬‬
‫شك نواف في الموضوع ‪ ...‬راح للباب وفتحه ‪..‬‬
‫انصصصصصصصصصصصصصصصصدم‬

‫نواف‪:‬‬
‫رششششششششششششششششششششششششش‬
‫ششششششششششششششششششششا‬

‫رشا والدموع على خدها‪ :‬ليش يا نواف؟؟؟‬


‫نواف مو مستوعب‪........................ :‬‬
‫رشا‪ :‬رد علي!!! ليييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬شنو اللي ليش؟؟‬
‫رشا‪ :‬ليش تركتني؟؟؟‬
‫نواف باستغراب‪ :‬تركتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك؟؟؟ ليش متى‬
‫كنت معك عشان اتركك؟؟؟‬
‫رشا ووجهها مو مبين من الدموع‪ :‬تحاول تفهمني انك ما‬
‫حسيت فيني وفي حبي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬هيييييييي هيييييييي هيييييييييي ماخذة مقلب بنفسك‬
‫‪ ...‬أي احس فيك وفي حبك ‪ ...‬مالت عليك وعلى‬
‫حبك!!!!‬
‫رشا بصدمة‪ :‬لهالدرجة مافي احساس؟؟؟ معقولة ما‬
‫حسيت فيني؟؟؟ ولما صارحتك تسمعني هالكلم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اسمعي يا بنت الناس ‪ ...‬الله يستر عليك دنيا‬
‫وآخرة ‪ ...‬اعتقيني من شرك ‪ ...‬مو فاضي لك ولخرابيطك‬
‫رشا‪ :‬تسمي حبي لك خرابيط؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اي نعم خرابيط ‪ ...‬لنك معيشة نفسك بوهم ‪ ...‬أي‬
‫حب وكلم فاضي ‪ ...‬وين جالسين؟؟؟ في فيلم ول‬
‫مسلسل مكسيكي؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ما اصدق ان في انسان دارس ومتعلم ويتكلم‬
‫بالشكل هذا عن الحب؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬رشا ‪ ...‬انتي من جدك تتكلمين؟؟؟ ما اصدق ان‬
‫في وقاحة بالشكل هذه؟؟؟ الليلة ملكتي ‪ ...‬يعني حتى لو‬
‫عندك كلم او كنتي تحبيني مع اني ما اعتقد ‪ ...‬المفروض‬
‫تسكتين وتحطين لسانك في فمك ‪ ...‬لني بعد كم ساعة‬
‫بصير لنسانة ثانية‬
‫رشا‪ :‬ابي اعرف ايش فيها عشان تختارها وتفضلها‬
‫علي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬في الوضع الحالي ما في وجه مقارنة بينها وبينك‬
‫‪ ...‬مجرد المقارنة غلط في حقها‬
‫رشا بعصبية‪ :‬لهالدرجة غسلت مخك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا ما شفتها ال النظرة الشرعية بس ‪ ...‬وما‬
‫كلمتها عشان تغسل مخي‬
‫رشا‪ :‬ايش عرفك انها احسن مني؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا ما اعرفها ‪ ...‬بس سمعتها طيبة والكل يمدح‬
‫فيها‬
‫رشا‪ :‬وانا؟؟؟ مين يذم فيني ؟؟ ول سمعتي مو طيبة؟؟؟‬
‫نواف وهو يتكتف‪ :‬ما يحتاج احد يقول لي ‪ ...‬شفت كل‬
‫شي بعيني‬
‫رشا‪........................... :‬‬
‫نواف‪ :‬نسيتي تلميحاتك ونظراتك ‪ ...‬ول حركاتك لما نمتي‬
‫بيتنا والفيلم اللي سويتيه انتي وامك ‪ ...‬ول الورد اللي‬
‫بالمستشفى ‪ ...‬ول وقاحتك لما ‪.....‬‬
‫سكت نواف لنه حس انه جرحها بقوووووووووووووووووة‬
‫نزلت رشا راسها وسكتت ‪.....‬‬
‫نواف‪ :‬رشا؟؟‬
‫رشا‪................................ :‬‬
‫نواف‪ :‬رشا؟؟‬
‫رشا‪................................ :‬‬
‫نواف‪ :‬رشا؟؟؟ ليش ما تردين؟؟؟‬
‫رفعت رشا راسها وشاف نواف دموعها تجري على خدها‬
‫بقوة ‪ ...‬حس انه غلط بحقها وزودها معها ‪ ...‬مهما كان‬
‫هي انسانة لها كرامتها ومو حلوة بحقها الكلم اللي انقال‬
‫‪...‬‬
‫نواف‪ :‬رشا ‪ ...‬مو قصدي اني اجرحك ‪ ...‬بس انتي‬
‫استفزيتيني‬
‫رشا‪ :‬معقولة هذه نظرتك لي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انتي اللي عطيتينا هالنطباع عنك‬
‫رشا‪ :‬عطيتكم؟؟ ليش من غيرك ينظر لي هالنظرة؟؟‬
‫نواف‪ :‬فواز‬
‫رفعت رشا راسها بقوة ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬ل تزعلين يا رشا ‪ ...‬بس مهما يكون انتي بنت‬
‫عمتي وما ارضى عليك ‪ ...‬واحب انك تكونين بافضل حال‬
‫رشا‪ :‬انتوا اللي حديتوني لهالشي ‪ ...‬عمرك ما طالعت‬
‫فيني ل انت ول اخوك ‪ ...‬دوم اشوف نظرات الحتقار في‬
‫عينكم‬
‫نواف‪ :‬رشا ‪ ...‬اذا لحظتي ان هالمرة هي اول مرة‬
‫توقفين قدامي وانتي محتشمة ‪ ...‬سوري على هالكلمة‬
‫‪ ...‬بس جالسين نتكلم بصراحة ‪ ...‬ما في جمعة او مناسبة‬
‫ال وطلعتي قدامي او قدام فواز ‪ ...‬والمشكلة تحاولين‬
‫تبينين انها بالصدفة ‪ ...‬بس وربي انها واضحة ‪ ...‬ايش تبينا‬
‫نسوي يعني؟؟؟ وايش مشكلتكم ‪ ...‬ان قدامنا امثلة‬
‫للبنت الطيبة المحترمة اللي ما في منها ‪ ...‬يمكن ما‬
‫اعرف عن خواتنا ايش يعملون من ورانا ‪ ...‬مع اننا واثقين‬
‫قيهم بقوة ‪ ...‬قدامنا رؤى وربى ‪ ...‬انا كنت ناوي اتزوج‬
‫رؤى ‪ ...‬بس صار خلف وعناد وكلمت ابوي في هالوقت‬
‫‪ ...‬وهو افتكر ان امي اللي غصبتني ‪ ...‬بس الحمد لله‬
‫صارت من نصيب فواز ‪ ...‬وربي يبارك لهم ‪ ...‬تجلس في‬
‫بيتنا باليام ‪ ...‬تنام وتصحى معنا ‪ ...‬عمرنا ما شفنا طرف‬
‫شعرها ‪ ...‬ل انا ول فواز ‪ ...‬ول حتى بالصدفة ‪ ...‬فواز ما‬
‫شافها ال بعد الملكة ‪ ...‬ليش؟؟؟ لنها حريصة على نفسها‬
‫وتحاسب طول فترة وجودنا في البيت ‪..‬‬
‫ول ربى ‪ ...‬والنعم فيها والله ‪ ...‬هذه ثاني اختيار لي ‪...‬‬
‫كنت ناوي اخطبها بس سلطان سبقني ‪ ...‬وربي يعلم‬
‫فرحتي لما خذت سلطان ‪ ...‬لنه رجال والنعم فيه ‪...‬‬
‫ويستاهلها‬
‫رشا‪ :‬للهدرجة نظرتك لي واطية ؟؟؟ حبيت كل البنات ال‬
‫انا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬رجعنا لموضوع الحب؟؟؟ انا ما حبيتهم الحب اللي‬
‫في بالك ‪ ...‬فعل احبهم ‪ ..‬بس مثل خواتي ‪ ...‬ولما فكرت‬
‫فيهم ‪ ...‬كان لسمعتهم الطيية واخلقهم الحلوة ‪ ...‬مو‬
‫لحب او شي ثاني من اللي في بالك ‪ ...‬وبعدين من قالك‬
‫ان نظرتي لك واطية؟؟؟ بالعكس ‪ ...‬انتي تكسرين‬
‫خاطري ‪ ...‬احسك ضحية ‪ ...‬عمرك كله مافي احد نصحك‬
‫او وجهك ‪ ...‬ولما كبرتي مشيتي مع سمر ‪ ...‬هذه الخراب‬
‫كله ‪ ...‬احس الشر ينبع منها ‪ ...‬وانتي بحكم شخصيتك‬
‫الضعيفة انجريتي وراها ‪ ...‬وصرتي تسمعين كلمها بكل‬
‫شي ‪...‬‬
‫رشا وهي تبكي‪ :‬لما سمعت بخبر خطبتك وملكتك ‪...‬‬
‫اتصلت فيها وانا ابكي ‪ ...‬قالت لي ل تخافين اذا انا‬
‫موجودة مصيره لك مثل ما فواز مصيره لي ‪ ...‬قالت لي‬
‫ايش اسوي اليوم واخرب على هبة‬
‫نواف بعصبية‪ :‬ان قربتي منها بذببببببببببببحك فاهمة؟؟؟‬
‫انا ماني فواز عشان اسكت لك؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬بس انا ابد ما اقتنعت بكلمها ‪ ...‬قلت لها اوكي ‪...‬‬
‫بس مستحيل اقدر اسوي اللي طلبته مني ‪ ...‬اذا سعادتك‬
‫مع هبة ‪ ..‬الله يهنيك ويسعدك ويوفقكم مع بعض ‪...‬‬
‫صدقني يا نواف راح اكون سعيدة اذا شفتك سعيد‬
‫ومبسوط‬
‫نواف‪ :‬وانا اسعد اذا عقلتي وتركتي عنك سمر وحركاتها‬
‫‪ ...‬وربي يرزقك بالنسان اللي يقدرك ويسعدك ‪ ...‬واكيد‬
‫بتحبينه بعد الزواج‬
‫رشا بابتسامة‪ :‬اتركك تكمل شغلك‬

‫طلعت رشا من عنده وركضت لغرفة البنات ‪ ....‬رمت‬


‫نفسها عالسرير وانفجرت بكي ‪....‬‬

‫دخل فواز ومعه الغراض الي طلبها نواف‬


‫فواز‪ :‬نوافو ‪ ...‬هذه اغرا ‪....‬‬
‫استغرب فواز من سرحان اخوه الي ماحس بدخوله اصل‬
‫فواز‪ :‬نواااف ‪ ...‬ايش فيك؟‬
‫نواف‪ :‬ها ‪ ...‬انت وصلت؟‬
‫فواز‪ :‬من زمان ‪ ...‬انت الي ماادري وين وصلت‬
‫نواف‪ :‬تدري من كان عندي بالغرفة قبل شوي؟‬
‫فواز‪ :‬من يعني؟ اكيد امي مافي احد في البيت غيرها!!!‬
‫نواف‪ :‬ل‬
‫فواز‪ :‬نوافو ‪ ...‬مو وقت ألغاز تكلم مثل العالم والناس او‬
‫اسكت ول تكثر حكي‬
‫نواف‪ :‬رشا‬
‫فواز وهو مو مستوعب‪ :‬رشا مين؟‬
‫نواف بعصبية‪ :‬كم رشا في عايلتنا؟‬
‫فواز‪ :‬رشا ماغيرها؟ بنت عمتي؟‬
‫نواف‪ :‬ايه‬
‫فواز‪ :‬ايش تبي؟‬
‫نواف‪ :‬اسمع‬

‫دخلوا البنات غرفة ليان ونزلوا عباياتهم‬


‫ليان‪ :‬بنات شعري خرب؟؟‬
‫لينا‪ :‬اووووووووووف انتي وشعرك ‪ ...‬ل ماخرب‬
‫ليان‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬يالله خلنا نبدأ بالميك اب ‪ ...‬ما بنخلص‬
‫وبنتأخر وامي بتهزأنا‬
‫رؤى‪ :‬اروح البس ملبسي وبعدين احط الميك اب ‪...‬‬
‫يمكن مايضبط معي اللبس ‪ ...‬وما في وقت اغير اللون‬
‫بعدين‬
‫ليان‪ :‬بيضبط ‪ ...‬بس انتي موسوسة‬
‫طالعت فيها رؤى بنظرة وطلعت من الغرفة وراحت‬
‫لجناحها ‪...‬‬
‫لينا وليان في الغرفة ويحوسون ‪ ...‬سمعوا صوت باب‬
‫حمام ليان ‪ ...‬التفتوا لجهة الحمام ‪ ...‬وطلعت منه رشا‬
‫وهي مبتسمة ‪...‬‬
‫رشا من سمعت حسهم تحت ركضت للحمام ‪ ...‬دخلت‬
‫وغسلت وجهها ومسحت دموعها ‪ ...‬وهم مايدرون انها‬
‫موجودة لنهم ما شافوا امهم وهم صاعدين‬
‫لينا‪ :‬حيا الله رشا ‪ ...‬من متى هنا؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬اممممممممممم نص ساعة يمكن ‪ ...‬قربت منهم‬
‫وباستهم ‪ ...‬مبرووووووووووك ملكة نواف‬
‫لينا‪ :‬الله يبارك فيك‬
‫ليان باستغراب‪ :‬الله يبارك فيك‬
‫رشا‪ :‬اسفة اذا جيت ودخلت غرفتكم بدون استئذان ‪...‬‬
‫بس حبيت اشارككم الفرحة نلبس ونجهز مع بعض‬
‫ليان فاتحة عينها عالخر‪...................... :‬‬
‫لينا‪ :‬حياك الله ‪ ...‬ولو ‪ ...‬ما يبيلها اسف ‪ ...‬بيت خالك‬
‫بيتك ‪ ...‬وحياك الله في أي وقت‬
‫ليان وهي تساسر لينا‪ :‬والله عزميها في بيتك ‪ ...‬مو في‬
‫بيتنا وعلى قلبنا‬
‫لينا‪ :‬استحي يا بنت ‪ ...‬البنت في بيتنا وضيفتنا واحترامها‬
‫واجب‬
‫حست رشا انهم يتكلمون عنها وتضايقت ‪ ...‬بس اللي يبي‬
‫يتغير لزم يستحمل‬

‫غرفة نواف ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬ما تستحي ‪ ...‬قلت هالكلم كله للبنت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬في البداية استفزتني ‪ ...‬بس بعدين حسيت اني‬
‫ضغطت عليها وزودتها‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله في احساس يعني؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما ادري كيف طلع الحكي؟؟‬
‫فواز‪ :‬من حبك لكثرة الحكي ‪ ...‬مسكينة البنت تلقيها‬
‫ميتة من البكي‬
‫نواف‪ :‬ليش؟؟؟ قالوا لك رؤى؟؟‬
‫فواز وهو يضربه على راسه‪ :‬ل تغلط عليها لو سمحت‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههه كيف الوضاع؟؟؟‬
‫فواز وهو يبتسم‪ :‬تمممممممممممممام‬
‫نواف‪ :‬تقولها من قلب ‪ ...‬يعني تصالحتوا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نص نص‬
‫نواف‪ :‬شوووووووووووووف ‪ ...‬صدق انك ما تستحي ‪...‬‬
‫بتموت عالبنت ومعذبها؟؟‬
‫فواز‪ :‬مسويلها اختبار‬
‫نواف‪ :‬اختبار ايش؟؟؟‬
‫فواز وهو يبتسم‪ :‬ليش تطلع من البيت من غير رضاي؟؟‬
‫نواف‪ :‬شووووووووووووووووووووف ‪ ...‬والله انك حمار‬
‫فواز‪ :‬عااااااااااااااااااااادي ‪ ...‬اهم شي تتأدب‬

‫غرفة ليان ‪...‬‬


‫قطع الصمت دخول رؤى المفاجئ ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬شفتي يا ليان ‪ ...‬قلت لك ما بيصلح ‪ ...‬بس انتي‬
‫اللي اصريتي‬
‫ليان‪ :‬مو باين يارؤى ‪ ...‬بس انتي ما ادري ايش فيك‬
‫متعقدة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬خير ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬شوفي تنورتي؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ايش فيها؟؟؟ حلوة وتجنن‬
‫ليان‪ :‬سمعتي؟؟؟ حلوة وتجنن‬
‫رؤى‪ :‬التنورة حلوة ‪ ...‬بس رجلي مو حلوة ‪ ...‬شوفي اثر‬
‫الحرق مبين‬
‫لينا‪ :‬وينه؟؟؟‬
‫رؤى وهي تأشر على رجلها من فوق والتنورة مغطية‬
‫عليه‪ :‬شوفي‬
‫لينا‪ :‬رؤى مو باين ‪ ...‬التنورة مغطية عليه‬
‫رؤى‪ :‬بس اذا تحركت يبان ‪ ...‬حتى شوفي ( نزلت نفسها‬
‫وارتفعت التنورة وبان طرف الحرق )‬
‫لينا‪ :‬رؤى من بيشوفه كذا؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اذا ضيفت الناس او سلمت على وحدة جالسة بنزل‬
‫نفسي ويبان‬
‫لينا‪ :‬صدقيني يارؤى مو باين‬
‫ليان‪ :‬لنك عارفة حاسة انه باين ‪ ...‬بس اللي ما يعرف ما‬
‫بينتبه‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬انتي اسكتي ‪ ...‬كله منك ‪ ...‬جلستي‬
‫على راسي لحد ما شريت التنورة ‪ ...‬وماشريت شي‬
‫غيره وماعندي شي البسه‬
‫لينا‪ :‬رؤى من جدك؟؟؟ والله مو باين كثير‬
‫رؤى‪ :‬يعني باين ‪ ...‬بس مو كثير ‪ ...‬الله يسامحك يا ليان‬
‫طلعت من الغرفة وهي تركض لجناحها ‪...‬‬
‫رشا ساكتة طول الوقت ‪ ...‬ومن تكلمت رؤى نزلت‬
‫راسها وكسرت خاطرها‬

‫لينا‪ :‬وانتي ليش تخلينها تشتري شي موعاجبها؟؟؟‬


‫ليان‪ :‬بتموت عالتنورة وعاجبتها ‪ ...‬بس معقدها اثر‬
‫هالحرق‬
‫لينا‪ :‬خلص ‪ ...‬خليها على راحتها‬
‫ليان‪ :‬مو كيفها ‪ ...‬الحرق مو باين لهالدرجة عشان تحرم‬
‫نفسها من اللبس ‪ ...‬لزم نضغط عليها ونبين لها ان‬
‫الوضع عادي‬
‫لينا‪ :‬ايش استفدتي بالنهاية ‪ ...‬زعلت وتضايقت وما‬
‫بتلبسه وماعندها غيره تلبسه ‪ ...‬اضغطي عليها في‬
‫مناسبات ثانية ‪ ...‬مو في يوم ملكة نواف تخربين عليها‬

‫طلعت لينا من الغرفة وراحت لغرفة نواف ‪ ....‬وضربت‬


‫الباب ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬تفضل‬
‫طلت لينا براسها‪ :‬ممكن ادخل‬
‫فواز‪ :‬والله انك خسارة في خلود الدب‬
‫لينا‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬ل تقول عن خلودي كذا!!!!‬
‫نواف وهو يقلد صوتها‪ :‬ل تقول عن خلودي كذا ‪ ...‬ما‬
‫يناسبه اببببببببببببد‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههه بس لينا يناسبها الدلع‬
‫لينا‪ :‬شكررررررررررررررا ياحلو‬
‫نواف‪ :‬اكيد تقولين عنه حلو ‪ ...‬مو تشبهينه ‪ ...‬حتى اذا‬
‫شين بتقولين حلو!!!‬
‫لينا‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬فواز يجنن‬
‫فواز‪ :‬خلك منه ‪ ...‬منقههههههههههر من جمالنا‬
‫نواف‪ :‬ما اقدر بس‬
‫لينا وهي تجلس جنب فواز وتمسك يده‪ :‬ايش تسوي‬
‫هنا؟؟‬
‫فواز‪ :‬سلمتك ‪ ...‬اشوف نواف وحوسته‬
‫لينا‪ :‬طيب روح شوف زوجتك‬
‫فواز بخوف‪ :‬ايش فيها؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل تخاف ما فيها شي ‪ ...‬بس زعلنة شوي‬
‫فواز‪ :‬من زعلها؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬انت شفت لبسها اليوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما شفتها من طلعت للمشغل معكم ‪ ...‬اصل ما‬
‫ادري انكم رجعتوا‬
‫لينا‪ :‬اترك نواف شوي وروح شوف لبسها‬
‫فواز‪ :‬والله مالي مزاج لدلع البنات ‪ ...‬والله اللبس مو‬
‫ضابط علي ‪ ...‬والله سمني ‪ ...‬والله ما ادري كيف؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل حرام عليك‬
‫فواز‪ :‬وين المشكلة؟؟؟‬
‫لينا وهي تساسره‪ :‬الحرق اللي برجلها‬
‫فواز بسرعة‪ :‬ايش فيه؟؟؟ التهب؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل ‪ ...‬بس مبين طرف منه ومتضايقة حدها وماعندها‬
‫شي جاهز غيره تلبسه‬
‫فواز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله على هالبنت ودلعها ‪ ...‬اصل‬
‫الحرق كله مو باين ال الثر بس ‪ ...‬ايش اللي بيبان؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬هي متضايقة ‪ ...‬روح لها وطيب خاطرها‬
‫فواز‪ :‬من عيووووووووووووووووني ‪ ...‬كم لينا عندي؟؟؟‬
‫لينا وهي تغمز له‪ :‬علي هالحركات؟؟؟ يعني بس عشان‬
‫خاطري بتروح لها؟؟؟ مو كأنك بتموت وتراضيها؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه عن اذنك ‪...‬‬
‫وتركهم وطلع جناحه‬

‫التفت لينا لنواف‪ :‬كيف النفسية اليوم؟؟؟‬


‫نواف‪ :‬تمااااااااااااام‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههه دوم ياربي‬
‫نواف‪ :‬لينا ‪ ...‬ايش رايك بهبة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬كم مرة سالتني هالسؤال؟؟؟ قلت لك البنت كويسة‬
‫وما في مثلها‬
‫نواف‪ :‬ما ادري ‪ ...‬خايف ‪ ...‬يمكن لني ما عرفت عمي‬
‫يوسف ال من كم سنة بس ‪ ...‬مع اني احبه ومافي منه‬
‫‪ ...‬بس كمان خايف‬
‫لينا‪ :‬شعور طبيعي ‪ ...‬انا زوجي خالد ولد عمي اللي ربيت‬
‫معه ‪ ...‬بس يوم الملكة مت خوف‬
‫نواف‪ :‬ل تسمينها يوم الملكة ‪ ...‬سميها يوم الربشة‬
‫والهبل ‪ ...‬في احد في الدنيا ملك نفس هالملكة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اللي يسمعك يقول راكد وعاقل ‪ ...‬مو كأنك بتملك‬
‫اليوم وابوك مو راضي بهالعجلة‬
‫نواف‪ :‬اقووووووول ‪ ...‬عطيتك وجه بقوة ‪ ...‬روحي‬
‫لخواتك احسن لك‬

‫جناح فواز ‪...‬‬


‫دخل فواز الجناح وهو يناديها ‪ ...‬دخل الغرفة وما حصلها‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤى ‪ ...‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى وهي تطلع من غرفة التبديل وعيونها مليانة دموع‪:‬‬
‫هل فواز ‪ ...‬تامر على شي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الله الله ‪ ...‬ايش هالجمال؟؟؟ ايش هالناقة؟؟؟ ما‬
‫اقدر على البدلة الحلوة اللي صاحبتها محليتها‬
‫بس قال فواز الجملة ‪ ...‬رمت رؤى نفسها عالسرير‬
‫وانفجرررررررررت بكي‬
‫انصدم فواز من ردة فعلها ‪ ...‬توقع انها متضايقة بس مو‬
‫للدرجة هذه ‪..‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪...................... :‬‬
‫قرب منها فواز ومسح على شعرها‪ :‬رؤى‬
‫رؤى‪....................... :‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى على وضعها وما تحركت ول ردت عليه ‪ ...‬بس يسمع‬
‫صوت بكاها‬
‫رفعها فواز من اكتافها وجلسها قدامه‪ :‬ممكن اعرف ليش‬
‫الدموع؟؟؟‬
‫رؤى‪.............................. :‬‬
‫رفع راسها بطرف ابهامه وثبت عينها بعينه‪ :‬ممكن اعرف‬
‫ليش الدموع؟؟؟‬
‫رؤى وهي تشهق ودموعها على خدها‪ :‬ما عندي شي‬
‫البسه‬
‫فواز‪ :‬بسسسسسسسسسسسسسس؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬مو وقت مزحك‬
‫فواز‪ :‬وانا ما امزح ‪ ...‬رفعها وجلسها في حضنه ‪ ...‬ومسك‬
‫يدها وهو ياشر على اصابعها‬
‫اول ‪ ...‬دموعك غالية وما احب اشوفها باي حال من‬
‫الحوال‬
‫ثانيا ‪ ...‬انتي أي شي تلبسينه يطلع حلو عليك ‪ ...‬لو خيشة‬
‫الرز اللي في مطبخنا‬
‫ثالثا ‪ ...‬اللي لبسته حلو وماعليه كلم‬
‫رابعا ‪ ...‬اذا رؤى ماعندها شي تلبسه؟؟ انزل والف‬
‫السوق واشتري لها احلى بدلة في البلد‬
‫من قال فواز هالجملة نزلت رؤى راسها وبكت مرة ثانية‬
‫‪...‬‬
‫فواز‪ :‬وبعدييييييييييييييييييين؟؟؟‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬المشكلة مو في الملبس!! المشكلة‬
‫فيني‬
‫فواز‪ :‬ما فهمت‬
‫رؤى‪ :‬كل اللبس اللي في السوق قصير ‪ ...‬وراح يبين‬
‫الحرق اللي في رجلي‬
‫فواز‪ :‬ايش فيه الحرق؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يعني ما تعرف؟؟‬
‫رفع فواز حاجبه ‪ ...‬ومسكها ونومها على بطنها على‬
‫السرير ‪ ...‬رجعت على ظهرها‬
‫رؤى‪ :‬خلص فواز ‪ ...‬انا تشوهت وما تقدر تسوي شي‬
‫فواز‪ :‬ياحبك لكثرة الحكي ‪ ( ...‬رجعها على بطنها مرة‬
‫ثانية ) ورفع تنورتها‬
‫فواز‪ :‬انا ابي اعرف ايش اللي يبان؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طرف الحرق يبان لو تحركت‬
‫فواز‪ :‬رؤى من جدك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طبعا ‪ ...‬انت ما تعرف الحريم وحبهم للسوالف‬
‫فواز‪ :‬وانت ايش عليك منهم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كيف؟؟‬
‫فواز‪ :‬من اهم عندك؟؟ انا ول الحريم وسوالفهم؟؟‬
‫جلست رؤى وطالعت فيه‪ :‬طببببببببببببعا انت اهم انسان‬
‫عندي‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬انا عاجبني لبسك ‪ ...‬وحتى لو بان الحرق‬
‫مو ضارك ‪ ...‬بالعكس زايد على حلوتك شوي‬
‫رؤى‪ :‬بس ‪...‬‬
‫قاطعها فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬عرفت قدري عندك‬
‫رؤى‪ :‬ل ل ل ل ل ل ل ‪ ...‬لك اللي تبيه‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههه ‪ ...‬يالله كملي لبسك ول‬
‫تأخرينا‬
‫مسكت رؤى يده‪ :‬فواز ‪ ...‬ل تحرمني منك ومن حنانك!!!‬
‫فواز‪ :‬ل ل ل ل ل ‪ ...‬فترة العقاب ما خلصت ‪ ...‬وما‬
‫اجتزتي كل الختبارات‬
‫قامت رؤى من جنب فواز ‪ ...‬سحبها فواز وجلسها مرة‬
‫ثانية‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬هههههههههه بسألك؟؟ انتي يوم العيد سويتي لي‬
‫سالفة على فستانك ‪ ...‬وكان قصير ‪ ...‬ماشفتك قلتي‬
‫الحرق وما حرق ‪ ...‬ول لنه جاي على هواك وتبين‬
‫تعانديني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل فستان العيد غير‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬لن الموضوع في عناد ‪ ...‬صح؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل مو كذا ‪ ...‬بس فستان العيد اطول شوي ‪...‬‬
‫ومجربته كم مرة وما يبان منه الحرق‬
‫فواز‪ :‬اخخخخخخخخخخخخ منك ‪ ( ...‬ومسك اذنها ) خلي‬
‫فستانك يفيدك‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييي ‪ ...‬اترك اذني‬
‫فواز‪ :‬واذا ما تركتك؟؟‬
‫رؤى وهي تضحك‪ :‬بتصل في ابوي يمر علي‬
‫فواز‪ :‬اذبحححححححححححححححححححححححححك‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬بعدي خليني احلق لحيتي ‪ ...‬الناس خلصوا وانا‬
‫جالس جنبك‬
‫قام ودخل الحمام ‪...‬‬

‫بعد شوي طلع وهو ماسك وجهه ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬رؤؤؤؤؤؤؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هل ‪ ..‬ايش فيك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬جرحت نفسي ‪ ...‬ما عندك شي تحطينه عليه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يووه ‪ ...‬اشوفه ‪ ...‬شالت يده بيدها وطالعت في‬
‫الجرح‪ :‬ثواني واجيب لك المطهر‬
‫راحت للصيدلية وطلعت منها مطهر وقطن ‪ ...‬حطت‬
‫شوي على يالقطن وشالت يده مرة ثانية وحطت عليه‬
‫القطن‬
‫فواز‪ :‬اييييييييييي‬
‫رؤى‪ :‬استحمل شوي بس ‪ ...‬الجرح مكشوف ولزم‬
‫يتطهر‬
‫رؤى منشغلة بتطهير الجرح ‪ ...‬وفواز يطالع فيها ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬خلصت ‪ ...‬سلمتك‬
‫مسك فواز راسها وباسها على خدها ‪...‬‬
‫تعلقت عينهم ببعض ‪ ...‬ونزلت راسها وانفجرت بكا ‪....‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪.................. :‬‬
‫فواز‪ :‬ايش فيك يارؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ارحمني ‪ ...‬اذا ما تحبني ل تعلقني فيك اكثر‬
‫من كذا!!!‬
‫سحبها فواز وحضنها‪ :‬تعرفين اني اموت فيك ‪ ...‬بس قلت‬
‫لك ‪ ...‬اختبار عشان تتادبين مرة ثانية ‪ ...‬يالله امسحي‬
‫دموعك وبطلي دلع‬
‫رؤى‪ :‬وانت خلص لبسك ل تأخرنا‬

‫غرفة عبدالعزيز ‪...‬‬


‫عبدالعزيز واقف عند المراية ويعدل شماغه ‪ ...‬راحت له‬
‫منيرة من وراه والدموع في عينها‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وكانه حاس في الكلم اللي بتقوله‪ :‬هل منيرة‬
‫منيرة‪ :‬اخر مرة اطلب منك تقول لي من ولدي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬قلتي هالكلم في زواج فواز يا منيرة‬
‫منيرة‪ :‬عندي امل يكون نواف ولدي وافرح فيه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شفتي يا منيرة؟؟؟ يعني ناوية تفرقين!!!‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬انت عارف مين ولدك ‪ ...‬وفرحت او‬
‫بتفرح فيه احين ‪ ...‬وحارمني انا من فرحتي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا ما اظهر فرحتي ‪ ...‬وعمري ما فرقت‬
‫بالمعاملة‬
‫منيرة‪ :‬وانا مثلك يا عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مستحييييييييييييييل ‪ ...‬انتي ام ‪ ...‬ومستحيل‬
‫تقدرين تعدلين بين ولدك وولد ضرتك ‪ ...‬انا اثنينهم عيالي‬
‫‪ ...‬حتى لو ملت لواحد منهم‬

‫بيت يوسف ‪...‬‬


‫وصلوا نواف واهله ‪ ...‬واستقبلوهم احسن استقبال ‪...‬‬
‫مرتبين المكان وضيافتهم راقية بالمرة ‪ ...‬البيت كله بنات‬
‫‪ ...‬وكلهم بنات اخوانها وخواتها ‪ ...‬وما شاء الله ‪ ...‬ادب‬
‫واحترام وجمال ‪....‬‬

‫مجلس الرجال ‪...‬‬

‫نواف جالس مع الشباب ‪...‬‬


‫خالد‪ :‬اقول فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬هل‬
‫خالد‪ :‬ايش رايك بالزواج؟؟؟‬
‫فواز ناظر نواف وضحك ‪....‬‬
‫نواف طالع خالد بنص عين ولف راسه عنه ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬ل جد جد ‪ ...‬قول لي رايك بالزواج والمتزوجين‬
‫سلطان‪ :‬انا اقولك ‪ ...‬ما ادري ليش الواحد يجيب العذاب‬
‫لنفسه ‪ ...‬وحدة تسالك وين رايح ووين جاي ‪ ...‬ليش‬
‫لبس كذا ‪ ...‬ليش سويت كذا ‪ ...‬ل تكلم اختك ‪ ...‬ل تسلم‬
‫على امك‬
‫الشباب‪:‬‬
‫هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫طالعهم نواف بنظرة‪ :‬طيب يا سليطين ‪ ...‬مسجل كلمك‬
‫بجوالي من البداية ‪ ...‬وبرسله لربى ام ام اس‬
‫سلطان‪ :‬ل تكفففففففففففففففففى ‪ ...‬ال ربى‬
‫نواف‪ :‬وانا ما بي احد يسمعه ال ربى ‪ ...‬خليها تأدبك‬
‫فواز وهو يضحك‪ :‬نوافو ‪ ...‬ما كأنه كلمك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬أي كلمي قبل العرس ‪ ...‬بس بعد اليوم ‪...‬‬
‫لااااااااا ‪ ...‬من اليوم ‪ ...‬مالكم امل تسمعون هالكلم‬
‫الشباب‪ :‬هههههههههههههههههههه‬
‫خالد‪ :‬والله وطلعت خواف يا نواف‬
‫نواف‪ :‬من خاف سلم‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫تركي جالس عند اخوانه‪ :‬يا شباب‬


‫فواز‪ :‬سم‬
‫تركي‪ :‬قربوا هنا ‪ ...‬الشيخ وصل‬

‫تمت الملكة ووصل الخبر للحريم والكل انبسط وبارك ال‬


‫العمات وسمممممممممر‬
‫نزلت هبة بفستانها الحلو وشكلها الناعم على احلى زفة‬
‫‪ ...‬كانت مرتبكة بقوة ومتوترة لقصى درجة ‪ ...‬وصلت‬
‫للكوشة البسيطة اللي مسوينها وجلست ‪...‬‬
‫تجمعوا حولها البنات ومنيرة ونورة ‪ ...‬والكل يبارك لها‬
‫من صوب ‪ ...‬وهي متوترة بالمرة ‪ ...‬صحيح تعرفهم من‬
‫قبل ‪ ...‬بس الوضع اليوم غيييييييييييييييييييير بالمرة ‪...‬‬
‫واللي مهون عليها الوضع وجود بنات نورة معها ‪ ...‬هي‬
‫صديقتهم وتعرفهم كويس‬
‫وقفوا وتصوروا معها ‪...‬‬
‫اشتغلوا البنات اغاني ورقص ‪ ...‬وحماس للخر‪...‬‬

‫في المجلس ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬اقولك فواز‬
‫فواز‪ :‬يا كثر قولك اليوم‬
‫نواف‪ :‬اذا دخلت عند الحريم ايش اسوي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وقف في الوسط وارقص‬
‫نواف‪ :‬فواااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬كم مرة قلت لك اليوم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬عيد ‪ ...‬في العادة الفادة‬
‫فواز‪ :‬الصراحة اول مرة اشوفك متوتر كذا!!!‬
‫نواف‪ :‬اللي موترني وجودي وسط الحريم ‪ ...‬ول اذا دخلنا‬
‫المجلس اعلمك فيها‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههه متحلف فيها‬
‫نواف‪ :‬طبببببببببعا ‪ ...‬ما يبيلها‬
‫فواز‪ :‬خف عالبنت ‪ ...‬حرام عليك‬
‫نواف‪ :‬اسمع من يتكلم بس‬
‫وصل عندهم فهد‪ :‬خاطري اعرف ‪ ...‬من الصبح تتكلمون‬
‫‪ ...‬ايش تقولون؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يا شين اللقافة بس‬
‫فهد‪ :‬نوااااااف ‪ ...‬عن الغلط !!! انا اللي مدحتك وضبطت‬
‫لك الوضع عند المدام‬
‫نواف‪ :‬هذا انت قلتها ‪ ...‬المدااااااام ‪ ...‬يعني انت تطلع‬
‫منها ول لك دخل بشي‬
‫فهد‪ :‬شووووووف ‪ ...‬طيب يا ناكر المعروف‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههه‬
‫فهد‪ :‬اضحك اضحك ‪ ...‬مبسوط على اخوك؟؟‬
‫فواز‪ :‬طببببعا ‪ ...‬اذا ما انبسطت على نواف انبسط على‬
‫مين؟؟‬
‫فهد‪ :‬ما اقدر بس ‪ ...‬المهم انقز يا زوج عمتي العزيز ‪...‬‬
‫الحريم يبونك تدخل‬
‫نواف‪ :‬شكررررررررررا‬
‫فهد‪ :‬العفو ‪ ...‬يالله عطني يدك‬
‫نواف‪ :‬اذلف وضف وجهك احسن لك‬
‫فهد‪ :‬لييييييييش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بدخل بروحي ‪ ...‬ما ابي احد معي‬
‫فهد‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬نبي نشوف عمتنا‬
‫نواف‪ :‬بالليل شوفوها واشبعوا منها ‪ ...‬اهم شي ادخل‬
‫بروحي‬
‫فهد‪ :‬اوووووووووووف ‪ ...‬الله يعين هبة عليك‬
‫نواف ويضربه على راسه‪ :‬ل تنطق باسم زوجتي لو‬
‫سمحت‬
‫الشباب‪ :‬ههههههههههههههههههه‬
‫دخل نواف بثقة وهو ماسك يد امه ‪ ...‬امه اللي الفرحة‬
‫مو سايعتها ‪ ...‬بس كالعادة فرحتها ناقصة ‪ ...‬الله‬
‫يسامحك يا عبدالعزيز‬
‫وصل عندها ‪ ...‬سلم عليها وباس راسها ‪ ...‬وطبعا هبة من‬
‫الحراج وصل راسها للرض‬
‫جلس جنبها ولبسها الشبكة ‪ ...‬والتموا البنات حوله‬
‫وصوروا معهم ‪...‬‬
‫ونواف ساكت ما يرد ال بردود بسيطة بس ‪...‬‬

‫سمر‪ :‬الله ياخذذذذذذذذذذذذها ‪ ...‬كرهتها اكثر من رؤى‬


‫رشا‪ :‬ليش؟؟؟ حرام عليك‬
‫سمر وهي تلتفت لها‪ :‬انتي ايش قصتك اليوم؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ها ‪ ...‬ما فيني شي ‪ ...‬ايش فيني يعني؟؟‬
‫سمر‪ :‬ما ادري ‪ ...‬احسك متغيرة ‪ ...‬وطول الوقت مع‬
‫هالعلل ‪ ...‬ترقصين وتضيفين معهم‬
‫رشا‪ :‬بنات خالي‬
‫سمر‪ :‬يا سلااااام ‪ ...‬توك تكتشفين؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬تقدرين تقولين‬
‫سمر‪ :‬خلينا من هالكلم ‪ ...‬متى بتنفذين اللي اتفقنا‬
‫عليه؟؟؟ قومي بسرعة قبل ليطلع نواف‬
‫رشا‪ :‬امرررررررررررك ‪ ...‬اقوم وانفذ اللي تبينه‬

‫قامت رشا وتوجهت لهم ‪...‬‬


‫رشا وهي تسلم على هبة‪ :‬مبروووووووووووووووووووووك‬
‫ياعروسة ‪ ...‬الله يتمم لك على خير‬
‫هبة وهي مو عارفة مين اللي يسلم عليها لنها متغطية‪:‬‬
‫الله يبارك فيك‬
‫رشا‪ :‬اكيد ما عرفتيني‬
‫هبة‪ :‬تبين الصدق ل !!!‬
‫رشا‪ :‬انا رشا ‪ ...‬بنت عمة نواف‬
‫هبة‪ :‬هل فيك حبيبتي‬
‫رشا التفتت لنواف‪ :‬مبروووووك نواف‬
‫نواف بابتسامة‪ :‬الله يبارك فيك‬
‫رشا‪ :‬الله يتمم لك على خير ويوفقك ويبارك لك ‪ ...‬ويا‬
‫بختك في من اخترت ‪ ...‬نعم البنت والله‬
‫نواف طالع فيها وابتسم لها ابتسامة ‪...‬‬
‫رشا ارتاحت نفسيا ‪ ...‬طول عمرها تحلم بابتسامة من‬
‫نواف ‪ ...‬حتى لو مجاملة ومن ورا قلبه ‪ ...‬واليوم حصلت‬
‫ابتسامة طالعة من قلبه وتدل على محبته الخوية ‪ ...‬الله‬
‫يوفقك يا نواف ‪ ...‬صحيتني من اللي كنت فيه‬

‫رجعت لكرسيها جنب سمر ‪...‬‬


‫سمر بعصبية‪ :‬ايش سويتي؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬باركت لنواف وزوجته‬
‫سمر‪ :‬ايييييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬اللي سمعتيه ‪ ..‬ول تناقشيني ول تفتحين هالموضوع‬
‫مرة ثانية‬

‫بعد فترة دخلوا نواف وهبة للمجلس ‪ ...‬وطبعا البنات‬


‫لحقوهم ودخلوا معهم‬
‫اول ما دخل نواف المجلس زفر بقوة‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووف‬
‫التفتت له هبة بصدمة من حركته‬
‫لينا باستغراب‪ :‬ايش فيك نواف؟؟‬
‫نواف‪ :‬اختنقت وسط الحريم ‪ ...‬تعبت وانا ساكت وبس‬
‫ابتسم واجامل‬
‫نزلت هبة راسها ‪ ...‬خافت انها ما عجبته او تضايق منها‬
‫ليان‪ :‬اكييييييييد ‪ ...‬انت دقيقتين على بعض ما تعرف‬
‫تسكت‬
‫نواف وهو يسحب شعرها‪ :‬شوف من يتكلم بس؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ايييييييييييي ‪ ...‬اترك شعري‬
‫نواف‪ :‬واذا ما تركته؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬اييييييييييي ‪ ...‬هبة شوفي زوجك‬
‫نواف وهو منتبه لحراج هبة من اول ما دخل عليهم‪ :‬اذا‬
‫هبة قالت اتركها بتركك‬
‫ليان‪ :‬واللي يرحم والديك هبة ‪ ...‬الحقيني‬
‫هبة‪........................ :‬‬
‫ليان‪ :‬هببببببببببببببببببببببببببببببببة‬
‫نواف وهو يشد على شعرها اكثر‪ :‬ليش تصرخين على‬
‫زوجتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هبة تكفين ارحمي البنت ‪ ...‬ترى ما بيفكها‬
‫هبة باحراج‪ :‬نواف اتركها‬
‫نواف‪ :‬عشان خاطر مين؟؟؟‬
‫هبة‪.............. :‬‬
‫نواف‪ :‬اذا ما قلتي عشان خاطر مين ما بتركها‬
‫هبة‪.................. :‬‬
‫ليان‪ :‬اييييييييييييييييييييي‬
‫هبة‪ :‬نواف اتركها‬
‫نواف‪ :‬عشان خاطر مين؟؟‬
‫هبة‪ :‬عشان خاطر رؤى‬
‫البنات‪ :‬ههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬والله خاطر رؤى يشتريه فواز ‪ ...‬مو انا؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬اييييييييييييي ‪ ...‬هبة تكفين مو وقت احراجك‬
‫هبة واللي زاد احراجها وبصوت يالله يطلع‪ :‬عشان‬
‫خاطري‬
‫نواف وهو يترك شعر ليان‪ :‬مع ان الجابة ما عجبتني كثير‬
‫‪ ...‬بس خاطرك اشتريه لو بعت كل ما املك‬
‫البنات يصفرون ويصفقون‪ :‬اوووووه اوووووووه‬
‫اووووووووه‬
‫جود‪ :‬ما اقدر عالرومانسية بس‬
‫نواف‪ :‬اووووووه ‪ ...‬جويد انتي هنا؟؟؟‬
‫جود‪ :‬ل هناك ‪..‬‬
‫نواف‪ :‬والله خاطري انتف شعرك شوي‬
‫جود‪ :‬والله عندك هبة ‪ ...‬نمي عليها هواياتك‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬

‫دخلت عليهم منيرة ومعها نورة ‪...‬‬


‫نورة‪ :‬يا سلااااااااااااام ‪ ...‬مسوين لي جمعة هنا؟؟‬
‫جود‪ :‬حياك حياك ماما معنا‬
‫نورة‪ :‬انتي بعد هنا؟؟؟‬
‫جود‪ :‬ما ادري ليش الكل متفاجئ من وجودي اليوم؟؟؟‬
‫ليش ما كنت معزومة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬تقدرين تقولين ‪ ...‬بس ماشاء الله عليك ‪ ...‬رازة‬
‫وجهك وواصلة اول وحدة‬
‫جود‪ :‬طييييييب يانواف ‪ ...‬تشوف من يرقص بعرسك‬
‫نواف‪ :‬ل اذا بس هذه مشكلتك لتخافين ‪ ...‬في من‬
‫يرقص ‪ ...‬بس اهم شي ضفي وجهك‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬
‫نورة‪ :‬قالبين لي المجلس استراحة ‪ ...‬يالله اشوف ‪...‬‬
‫اطلعوا كلكم واتركوا العرسان لوحدهم‬
‫منيرة‪ :‬صادقة يا نورة ‪ ...‬يالله بنات قدامنا اشوف‬
‫ليان‪ :‬بنطلع ‪ ...‬بس بنرجع بعد شوي ‪ ...‬ل تاخذون راحتكم‬
‫كثير‬
‫ضربها نواف على راسها وركضضضضضت قبل ل يمسك‬
‫شعرها‬
‫الكل‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه‬
‫طلعوا كلهم وما بقى ال نواف وهبة ‪...‬‬

‫نواف‪ :‬هبة‬
‫هبة‪..................... :‬‬
‫نواف‪ :‬هبة؟؟؟‬
‫هبة‪..................... :‬‬
‫نواف‪ :‬عن اذنك شوي ‪ ...‬بروح اجيب لي وحدة من‬
‫البنات اسحب شعرها عشان اسمع صوتك‬
‫هبة بسرعة‪ :‬خلص خلص بتكلم ‪ ...‬حرام عليك ‪...‬‬
‫ذبحتهم‬
‫نواف‪ :‬ههههههههه يعني ما همك ال هم ‪ ...‬ول انا ما‬
‫كسرت خاطرك وهم مستلميني‬
‫هبة‪...................... :‬‬
‫نواف‪ :‬طيب ‪ ...‬شلونك؟؟؟‬
‫هبة وراسها بالرض‪ :‬بخير‬
‫نواف‪ :‬وشخبار الدراسة؟؟‬
‫هبة‪ :‬تمام‬
‫نواف‪ :‬باي سنة؟؟‬
‫هبة‪ :‬رابعة‬
‫نواف وهو يطالع بجزمته‪ :‬سؤال؟؟؟ جزمتي فيها شي؟؟‬
‫رفعت هبة راسها له وباستغراب‪ :‬ل‬
‫نواف‪ :‬ليش منزلة راسك وتطالعين فيها ‪ ...‬شكلها‬
‫عاجبتك؟؟؟‬
‫ابتسمت هبة ونزلت راسها مرة ثانية ‪...‬‬
‫رفع نواف راسها بيده‪ :‬ل تحرميني من البتسامة الحلوة‬
‫‪ ...‬والله ما اكل ‪ ...‬وطيب وحبوب ودمي خفيف ‪ ...‬بس‬
‫جربي وتكلمي معي‬
‫ابتسمت هبة‪ :‬ما عندي شي اقوله‬
‫نواف‪ :‬طيب ‪ ...‬انا اللي بتكلم ‪ ...‬بس بشرط؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬امر!!!‬
‫نواف‪ :‬تبطلين تطالعين بجزمتي ‪ ...‬وتطالعين بوجهي ‪...‬‬
‫وتحللين قيمة الحلقة اللي دفعتها اليوم ول الجزمة مو‬
‫جديدة ‪ ...‬مستلفها من فواز‬
‫هبة‪ :‬ههههههههه‬
‫نواف‪ :‬تسلم لي الضحكة وراعيتها‬

‫باقي ‪ 4‬ايام على ملكة وزواج تركي وشهد ‪ ...‬منيرة‬


‫مسوية له عشا ‪ ...‬توديع للعزوبية على قولته ‪ ...‬عازمة‬
‫فيها خواته واخوه وعيالهم ‪ ...‬طول عمرها تعتبر تركي‬
‫ولدها ‪ ...‬وفرحتها فيه اكثر من فرحتها في اولدها ‪...‬‬
‫يمكن لن فرحتها في اولدها ناقصة؟؟؟‬
‫في المجلس ‪...‬‬
‫اخذ فواز الدلل الفاضية وتوجه للمطبخ ‪ ...‬يعطيهم‬
‫للخدامات يزيدونها ‪ ...‬توجه لباب المطبخ الخلفي ‪...‬‬
‫وقف عند الباب يضربه وتفتح له الخدامة ‪...‬‬

‫وفجأة ‪......‬‬

‫وقف مكانه وانصدم من الكلم اللي يسمعه ‪....‬‬

‫في المطبخ ‪...‬‬


‫سمر وهي تسحب الخدامة بعيد عن الزحمة مع انه مافي‬
‫احد في المطبخ ‪ ...‬بس الحتياط واجب ‪ ...‬وتوقف معها‬
‫في الممر اللي يوصل للباب الخارجي ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬اوووووووووووووووووووووووف ‪ ...‬وبعدين‬
‫معك؟؟؟ كل ما شفتيني قمتي تبكين وتسوين لي افلمك‬
‫‪ ...‬وماما رؤى وماما رؤى ‪ ...‬كأني ما اعرف انك تسوين‬
‫هذا كله عشان الفلوس‬
‫الخدامة‪ :‬هذا ماما رؤى في مسكين ‪ ...‬انا مافي اعرف‬
‫كيف انا سوي كذا‬
‫سمر‪ :‬ولما استلمتي مني الفلوس ما عرفتي كيف سويتي‬
‫كذا؟؟؟‬
‫الخدامة‪ :‬انا ما ابي فلوس ‪ ...‬انا ابي ماما رؤى يصير زين‬
‫سمر‪ :‬ياربببببببببببببببي ‪ ...‬ماما رؤى ايش فيها؟؟ خلص‬
‫شي صار وانتهى‬
‫الخدامة‪ :‬بس هذا زيت في واجد حار ‪ ...‬مسكين هي‬
‫سمر‪ :‬وجججججججججججججع بتفضحينا ‪ ...‬انسي‬
‫الموضوع نهائيا ول كأني اتفقت معك على شي ‪...‬‬
‫فاهمة؟؟؟‬
‫دخلت عليهم رشا‪ :‬سمر ‪ ...‬ايش تسوين هنا؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬الخدامة الغبية صدعت لي راسي!!! مع اني احمل‬
‫لها جميلة ‪ ...‬لنها خلتني اشوف الحقيرة وهي تتعذب‬
‫وتتأوه وتدور حول نفسها من اللم قدامي ‪...‬‬
‫اخخخخخخخخخ يا فرحتي فيها ذاك اليوم‬
‫رشا‪ :‬سمر ‪ ...‬انتي متى بتعقلين ‪ ...‬الرجال متزوج ‪...‬‬
‫وشكله يموت فيها ‪ ...‬الله يهنيهم ويسعدهم ‪ ...‬ليش‬
‫الحقد والحسد‬
‫سمر‪ :‬رشششششششا ‪ ...‬ل تصيرين لي مصلحة‬
‫اجتماعية ‪ ...‬انا ماسويت كل هذا عشان اتراجع في النهاية‬
‫‪ ...‬من يوم ملكتها وطيحتها الى سالفة الحرق ‪ ...‬اجلس‬
‫اخطط وافكر وادبر ‪ ...‬مو عشان اتنازل ‪ ...‬فواز لي ‪...‬‬
‫ومرده لي ‪ ...‬ول راح يكون لغيري ‪ ...‬حتى لو اضطريت‬
‫اني اذبحها‬
‫قطع عليهم نقاشهم الصوت المرعب اللي سمعته من‬
‫خلفها ‪...‬‬
‫‪:‬‬
‫سمممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممممم مممممممممممممممممممممر‬
‫سمر اللي تفاجأت وما توقعت وجوده اصل‪ :‬فو – فواا –‬
‫فواز‬
‫وركضت تطلع للمطبخ ومنها للصالة ‪...‬‬
‫بس فواز اسرع منها ‪ ...‬رمى الدلل اللي بيده على‬
‫الرض وركض وراها وسحبها من شعرها ووقفها قبل ل‬
‫تطلع من المطبخ ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييي فك شعري‬
‫فواز‪ :‬بفك شعرك ‪ ...‬ل تخافين ‪ ...‬بس اشفي غليلي‬
‫بالول‬
‫سحبها ورماها على الجدار ‪ ...‬وضربها‬
‫كففففففففففففففففففففففففففففففففففففف على‬
‫وجهها ‪ ...‬صوت الضرب مع صوت صراخ سمر ‪ ...‬خلى‬
‫كل اللي في البيت يركضون للمطبخ وهم مو عارفين‬
‫ايش السالفة‬
‫منيرة‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬ايش تسوي؟؟؟‬
‫فواز ول كأنه يسمع ‪ ...‬ضربها كف ثاني على وجهها ‪...‬‬
‫البنات‪ :‬فواااااااااااااز‬
‫فواز وهو في عالم ثاني ول كأنه موجود معهم ‪ ...‬يضربها‬
‫في أي مكان تطيح يده عليها‬
‫حاولوا البنات يوقفونه او حتى يفهمون الموضوع مافي‬
‫فايدة ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬رشا ؟؟؟ ايش صار؟؟؟ انتي كنتي معهم؟؟‬
‫رشا ودموعها على خدها‪ :‬ما ادري ما ادري ‪..‬‬
‫لينا‪ :‬ايش ما تدرين؟؟؟ كنتي واقفة معهم!!!‬
‫رشا وهي تطالع في رؤى‪ :‬سمر غلطت في حق رؤى ‪....‬‬
‫وسمعها فواز‬
‫يبست رؤى في مكانها ‪ ...‬عمرها ما توقعت ان فواز‬
‫ممكن يدافع عنها بالشكل هذا ‪...‬‬
‫بعد فترة تفكير ‪ ...‬وطبعا فواز ما خلى في سمر شي ‪...‬‬
‫ضرب وانواع الهانة والتحقير ‪...‬‬
‫مشت رؤى وسط الناس الملتمة على فواز ومو قادرين‬
‫عليه ‪ ...‬وصلت عنده ‪ ...‬وقفت وراه ‪ ...‬وحضنته من‬
‫ظهره ‪ ...‬وقربت فمها من اذنه وهمست‪ :‬اذا لي خاطر‬
‫عندك اتركها‬
‫التفت لها فواز بسرعة ‪...‬‬
‫ورفففففففففففففففففففففففففففففففس سمر بقوة‬
‫لدرجة انها طاحت عالرض ‪ ...‬ورؤى على وضعها ما‬
‫تحركت ‪...‬‬
‫منيرة بعصبية‪ :‬ايش اللي تسويه يا فواز؟؟؟‬
‫رؤى حست بيد تفك يدها ‪ ...‬وسحبها لجهته وطوقها‬
‫بذراعه‪ :‬انتظرك فوق ‪ ...‬ل تتأخري علي‬
‫تركها وبيطلع من المطبخ ‪ ...‬سحبته عمته فوزية وبعصبية‪:‬‬
‫انا ابي اعرف ايش اللي سويته؟؟؟ شلون تتجرأ وتضرب‬
‫بنتي؟؟؟‬
‫فواز وهو يفك يدها‪ :‬ربي بنتك بالول بعدين تعالي‬
‫وكلميني ‪...‬‬
‫يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫مممممممممم ممممممه‬
‫منيرة‪ :‬نعم؟؟‬
‫فواز‪ :‬هالبنت ما ابيها تدخل البيت هذا مرة ثانية‬
‫وتركهم وصعد لغرفته وسط ذهول الجميع وتوأه سمر من‬
‫الضرب اللي كلته ‪ ...‬ودموع رشا اللي موعارفين سببها‬
‫‪ ...‬بس مافي احد راضي يتكلم ‪...‬‬

‫جناح فواز ‪...‬‬


‫صعد فواز الجناح وهو مو مستوعب اللي سواه ‪ ...‬شلون‬
‫ضربتها بالشكل هذا ‪ ...‬اعوذ بالله من الشيطان الرجيم‬
‫‪ ...‬اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ‪...‬‬

‫دخلت رؤى الجناح ‪ ....‬شافته جالس عالسرير وحاط‬


‫راسه بين يدينه ‪ ...‬راحت لعنده وجلست على الرض‬
‫قدامه ‪ ...‬وحطت يدها على ركبته ‪...‬‬
‫رفع فواز راسه وشافها قدامه ‪ ...‬وعيونها معلقة بعيونه‬
‫تنتظره يطالع فيها ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ايش اللي سويته يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬طيب ممكن افهم السبب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬سمر السبب في كل اللي صار لك من يوم ملكتنا‬
‫رؤى ببرود‪ :‬ادري‬
‫فواز‪ :‬ايييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ادري انها السبب ‪ ..‬لنها في كل مرة تتشمت فيني‬
‫فواز‪ :‬حتى الحرق؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الحرق ما قالت لي شي ‪ ...‬بس انا شكيت ‪ ...‬لني‬
‫شفتها في المطبخ مع الخدامة على جنب قبل الحادثة‬
‫بنص ساعة‬
‫فواز بعصبية‪ :‬وساااااااااااااااكتة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايش تبيني اسوي؟؟‬
‫فواز‪ :‬اقل شي تجين وتقولين لي وانا أأدبها!!!‬
‫رؤى‪ :‬ليش انت تارك لي مجال اتكلم معك؟؟؟‬
‫فواز‪.................................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬ول عمرك حسستني بقيمتي عندك؟؟؟‬
‫فواز‪. .................................................. :‬‬
‫رؤى‪ :‬حتى لما تبين لي حبك ‪ ...‬في اقل من نص ساعة‬
‫تتغير وتقلب علي ‪ ...‬شلون تبيني اكلمك بموضوع مثل‬
‫هذا وانا ما ادري اذا كنت اهمك او ل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬انتي بنت خالتي ‪ ...‬حتى لو ما هميتيني‬
‫كزوجة ‪ ...‬شلون تسكتين عن اللي صار كله؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هذا انت عرفت ‪ ...‬ايش سويت؟؟؟ قلبت الدنيا ‪...‬‬
‫وشبيت النار في العايلة ‪ ...‬عمتك جالسة تصرخ وتولول‬
‫تحت ‪ ...‬وسمعها ابوك ودخل عندنا والصراخ والهواش‬
‫قايم بينهم ‪ ...‬وعمتك طلعت القديم والجديد كله‬
‫فواز‪ :‬تصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصطفل‬
‫رؤى‪ :‬فواز ؟؟؟‬
‫فواز وهو يطالع فيها‪........................... :‬‬
‫رؤى والدموع في عينها‪ :‬ليش سويت كل هذا؟؟؟‬
‫سحبها فواز من الرض وجلسها جنبها‪ :‬ما تعرفين ليش‬
‫سويت كل هذا؟؟؟‬
‫رؤى ودموعها نزلت ‪ ...‬هزت راسها بل من غير ل تتكلم‬
‫فواز‪ :‬لنك دنيتي كلها ‪ ...‬مو بس حبيبتي ‪ ...‬انا ما ستحمل‬
‫فكرة الشوكة تشكك ‪ ...‬تبيني استحمل اللي صار عليك‬
‫كله؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تحبني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تشكين بهالشي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما اصدق مو اشك!!!‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى ‪ ...‬كيف تقولين هالحكي؟؟؟‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬اسأل نفسك يا فواز ‪ ...‬اسأل نفسك ول‬
‫تسألني ‪ ...‬كم صار لنا متزوجين؟؟؟ خمس او ست اشهر‬
‫‪ ...‬كم مرة حسستني بقيمتي؟؟؟ كم مرة لمستني فيها‬
‫او حتى مسكت يدي؟؟؟ تدري كم ؟؟؟ خمس او ست‬
‫مرات ‪ ...‬يعني في كل شهر مرة ‪ ...‬وتسألني ليش اقول‬
‫هالحكي؟؟؟‬
‫والمشكلة انه ما في سبب ‪ ...‬او بالحرى السبب‬
‫سخيييييييييييف ‪ ...‬كلمة او جملة قريتها ‪ ...‬وانت ما‬
‫سالتني متى او ليش كتبتي هالجملة ‪ ...‬وانت اصل عارف‬
‫اني متزوجتك غصب عني ‪ ...‬او لني ابي ابوي يتزوج ‪...‬‬
‫ولما حبيتك وتعلقت فيك ‪ ...‬بعدتني عنك !!! ولما زعلت‬
‫ورحت لبيت ابوي ‪ ...‬ما سألت فيني ‪ ...‬واليوم اللي‬
‫تكرمت وجيت بتراضيني ‪ ...‬قلت لي اني مسامحك ‪...‬‬
‫رجعت معك ‪ ...‬انقلبت علي مرة ثانية ‪ ...‬وقلت لي خلنا‬
‫نعيش كمخطوبين ‪ ...‬كل هذا وانا ساكتة يا فواز ‪...‬‬
‫ساكتتتتتتتتتتتة ‪ ...‬تدري ليش؟؟؟ لني‬
‫احببببببببببببببببببببببببببك ‪ ...‬احببببببببببببببببببببببك ‪...‬‬
‫ومستعدة اسوي أي شي واستحمل أي شي ‪ ...‬المهم‬
‫اكون جنبك وبقربك ‪ ...‬حتى لو ما حسيت بالحب او‬
‫بالمان اقل شي ‪ ...‬قربك هو اللي ابيه ‪ ...‬بس ايش‬
‫حصلت في المقابل؟؟؟ ولاااااااااااااشي ‪ ...‬ولااااااااشي‬
‫يا فواز‬
‫نزلت راسها وانفجررررررررررررررررت بكي ‪ ...‬غطت‬
‫وجهها بيدينها وبكت ‪...‬‬
‫تركها فواز تفضفض وتطلع كل اللي في قلبها ‪ ...‬بعد‬
‫فترة ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟‬
‫رؤى‪........................ :‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟‬
‫رؤى‪......................... :‬‬
‫مسح على ظهرها‪ :‬حبيبة فواز‬
‫رؤى‪.......................... :‬‬
‫فواز‪ :‬عيون فواز!!!‬
‫ما استحملت رؤى اكثر ووقفت بتقوم ‪ ...‬بس فواز سحبها‬
‫وطيحها في حضنه‬
‫رؤى وهي تحاول تقوم‪ :‬بعد عني يا فواز‬
‫فواز وهو ماسكها بالقوة ول راضي يفكها‪ :‬مو قبل ما‬
‫تسمعيني‬
‫رؤى‪ :‬ما ابي اسمع شي ‪ ...‬مابي اسمع شي ‪ ...‬خمس‬
‫دقايق تعيشني فيها بحلم ‪ ...‬وفجأة تقلب علي ول كأنك‬
‫اللي قلت هالكلم‬
‫فواز‪ :‬واهون عليك تكسرين بخاطري؟؟؟‬
‫رؤى وهي صادة عنه‪.................................... :‬‬
‫فواز‪ :‬طيب انتي استحملتي كل هالفترة ‪ ...‬صعب‬
‫تستحملين خمس دقايق كمان؟؟؟‬
‫رؤى صادة ول التفتت عليه اصل‪................... :‬‬
‫فواز وهو يلعب باصابعها‪ :‬تدرين ان نواف كان ناوي‬
‫يخطبك؟؟‬
‫التفتت رؤى عليه بسرعة واستغراب‪.............. :‬‬
‫فواز‪ :‬ل تطالعين فيني كذا!! نواف كان ناوي يخطبك ‪...‬‬
‫وبالتحديد بعد سالفة القطوة وطلعتك من بيتنا وانتي‬
‫زعلنة ‪ ...‬كان ناوي يتزوجك عناد ويأدبك‬
‫رؤى‪ :‬يأدبني؟؟؟‬
‫فواز وهو يضحك‪ :‬لنك ما عرفتي ابوي ايش سوى فينا‬
‫لما عرف ‪ ...‬وهو حب ينتقم‬
‫رؤى‪ :‬على حساب حياتي؟؟؟ وانت كنت راضي؟؟‬
‫فواز‪ :‬امممممممممممممممممممممم يعني!! تقدرين‬
‫تقولين!!‬
‫رؤى وهي تبعده‪ :‬بعد عني ‪ ...‬بعد واتركني‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههه انتظري ‪ ...‬ما سمعتي‬
‫السالفة للنهاية‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫فواز‪ :‬االصراحة ماكنت راضي ‪ ...‬كنتي كاسرة خاطري ‪...‬‬
‫بس مابيدي شي ‪ ...‬بس الحمد لله ابوي ما وافق‬
‫رؤى‪ :‬وبعدين؟؟‬
‫فواز‪ :‬بعدين الله يسلمك انخطبتي‬
‫رؤى‪ :‬ابراهيم؟؟‬
‫فواز وهو معصب‪ :‬ل تطرين اسمه ل اذبحك ‪ ...‬ما ادري‬
‫وين كان عقلك يوم قررتي توافقين‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬تضحكين ها؟؟؟ حسابك بعدين ‪ ...‬المهم قررت اني‬
‫اعاندك واتزوجك‬
‫رؤى‪ :‬خلصت قصتك ‪ ...‬بعد عني وخلني انزل تحت احسن‬
‫من الجلسة معك‬
‫فواز‪ :‬يا سلاااااااااااام ‪ ...‬سمعتي اللي تبينه وتبيني‬
‫اسكت ‪ ...‬ما في‬
‫رؤى‪ :‬فواز بل كثرة حكي وخلني انزل اشوف المصيبة‬
‫اللي سويتها تحت‬
‫فواز‪ :‬لو سمحتي حقوق الطبع محفوظة ‪ ...‬ل تقولين‬
‫جملتي رجاءً‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووف ‪ ...‬اخلص‬
‫فواز بسرعة‪ :‬حبيتك‬
‫سكتت رؤى‪................................. :‬‬
‫فواز‪ :‬حبيتك بجد ‪ ...‬وكنت متضايق من صدك وبعدك عني‬
‫‪ ...‬وكلمك الجارح لي حافظه عن ظهر غيب ‪ ...‬من كثر‬
‫ما يضايقني‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬انا‪..‬‬
‫قاطعها فواز‪ :‬الى ان صارت مشكلة السفينة والكلم اللي‬
‫بالتقويم ‪ ...‬كل اللي صار منك بصوب وذاك اليوم بصوب‬
‫ثاني ‪ ...‬عيشتيني بحلم جميل ‪ ...‬صعدتيني للسحاب ‪...‬‬
‫وفجأة حسيت نفسي عالرض ‪ ...‬وانتي مو جنبي ول‬
‫حولي‬
‫رؤى تسمع ودموعها بدت تنزل ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬تذكرين ليلة رمضان؟؟؟ لما جيتي وصارحتيني باللي‬
‫صار ‪ ...‬كنت مصدقك ‪ ...‬بس داخلي كان رافض فكرة‬
‫مسامحتك ‪...‬بس بعد كم يوم حسيت ان اللي بقلبي‬
‫انغسل ‪ ...‬وصفى من ناحيتك ‪ ...‬توفت جدتي وانا ما‬
‫صالحتك ‪ ...‬والصراحة وفاتها كان صدمة بالنسبة لي ‪...‬‬
‫الى ان فقت من الصدمة ‪ ...‬كنا على اواخر رمضان ‪...‬‬
‫قلت بفاجئك يوم العيد ‪ ...‬وابين لك حبي وانك دنيتي كلها‬
‫رؤى‪ :‬العيييييييييييييييد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه العيد ‪ ...‬بس دخلت وشفت لبسك اللي نرفزني‬
‫رؤى‪ :‬ل تفتح لي موضوع اللبس لنه بجد ينرفزني‬
‫فواز‪ :‬هههههههه طيب ‪ ...‬وطلعتي من البيت وخربتي علي‬
‫وعلى نفسك ‪ ...‬بصراحة قهرتيني ‪ ...‬قسيت قلبي وقلت‬
‫ما بسال عنك ‪ ...‬خصوصا لما جيت لبيت ابوك وما رجعتي‬
‫معي ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ولما رجعت؟؟؟ ايش حصلت منك غير الصد‬
‫والتعذيب؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههه كنت امزح معك ‪...‬‬
‫بشوفك الى متى بتستحملين!!!‬
‫رؤى‪ :‬يعني مسامحني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان‬
‫رؤى‪ :‬دببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بب‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫رؤى‪ :‬طيب ايش اللي خلك تصحى فجأة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كلم سمر عنك ‪ ...‬حسيت اني سخيف وما استاهلك‬
‫‪ ...‬استحملتي عشاني كل شي ‪ ...‬وعلى راسهم الحرق‬
‫اللي تعذبتي فيه ‪ ...‬وبالخير اكون انا السبب ‪ ...‬ما‬
‫حصلت نفسي ال وانا هاجم عليها ومكسرها تكسير‬
‫رؤى‪ :‬بس برضو اللي سويته غلط ‪ ...‬انت شبيت النار بين‬
‫عمتك وابوك‬
‫فواز‪ :‬تذذذذذذذذذذذذذذذذلف هي وبنتها‬
‫رؤى‪ :‬خلصت حكيك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل ‪ ...‬باقي كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير في قلبي ما طلعته‬
‫رؤى وهي تبعده‪ :‬بعد عني ‪ ...‬ما احبك ‪ ...‬زعلنة منك‬
‫فواز وهو يشد عليها‪ :‬ليه هو بكيفك؟؟؟ من يوم ورايح ما‬
‫تبعدين عني شبر ‪ ...‬فاهمة؟؟؟ ما بتركك‬
‫ابببببببببببببببببببببببببببببببببببد‬
‫رؤى‪ :‬بعد بعد ‪ ...‬قلت لك زعلنة‬
‫فواز‪ :‬طيب ايش يرضيك وانا اسويه؟؟‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممم‬
‫فواز‪ :‬ها ‪ ...‬ايش؟؟؟‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممم‬
‫فواز‪ :‬خلصيني!!!‬
‫رؤى‪ :‬تحجز لنا ونروح العمرة مع بعض ‪ ...‬من زمان‬
‫خاطري اعتمر معك‬
‫فواز‪ :‬بسسسسسسسسسسسسس؟؟؟ من عيوني هذه‬
‫قبل هذه ‪ ...‬تامرين امر ‪ ...‬كم رؤى عندي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طيب ممكن تتركني انزل واشوف اللي صار؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما في ‪ ...‬اتركيهم يتفاهمون مع بعض ‪ ...‬خلينا اليوم‬
‫سوا ول تتركيني‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااز ‪ ...‬والناس اللي تحت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اتصلي في لينا وقولي لها فواز تعبان وما نقدر ننزل‬
‫رؤى‪ :‬أي تعبان ؟؟؟ وتوك ضارب البنت وشوي وتموت!!!‬
‫فواز‪ :‬انتي مالك دخل اتصلي ‪...‬‬
‫ومد لها جواله تكلم منه ‪ ...‬وقبل ل تتصل سمعوا صوت‬
‫باب الجناح ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬اوووووووووووووووووف ‪ ...‬مين اللي يضرب‬
‫الباب؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههه بعد خلني اشوف‬
‫فواز وهو يتركها‪ :‬اذا وحدة من البنات قولي لها فواز‬
‫تعبان وخلصينا‬
‫رؤى‪ :‬اوكي‬
‫راحت رؤى تفتح الباب ‪ ...‬شوي ورجعت‬
‫رؤى‪ :‬فواز‬
‫فواز‪ :‬عيونه‬
‫رؤى‪:‬مو وقتك ‪ ...‬عمي طالبك تحت ومعصب حده‬
‫فواز وهو يوقف‪ :‬من قال؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬لينا عند الباب ‪ ...‬بسرررررعة تحرك وانزل له‬
‫فواز‪ :‬الله يستر بس‬

‫في مكتب عبدالعزيز ‪...‬‬


‫دخل فواز المكتب ‪ ...‬لقى الكل مجتمع ‪ ...‬ابوه واعمامه‬
‫عبدالرحمن وتركي ‪ ...‬واخوه نواف‬
‫فواز‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل ال عبدالعزيز‪ :‬وعليكم السلم‬
‫عبدالعزيز واقف ومعطي ظهره للباب‪ :‬ابي اعرف اللي‬
‫صار كله يا فواز ‪ ...‬وليش ضربت بنت عمتك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬قليلة ادب ويبيلها تربية‬
‫عبدالعزيز وهو يلف علبه وبعصبية‪ :‬وانت ايش عليك منها‬
‫تأدبها؟؟؟ ابوها؟؟ اخوها؟؟؟ عمها؟؟ زوجها؟؟؟ ايش‬
‫عليك من بنت الناس؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬اهدى يا عبدالعزيز خلنا نتفاهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وين اهدى؟؟؟ اللي عنده عيال مثل هذولي‬
‫وين يهدي؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬صلي عالنبي يا خوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اللهم صلي وسلم عليه‬
‫تركي‪ :‬فواز ‪ ...‬نبي نفهم الموضوع ‪ ...‬ممكن؟؟‬
‫فواز‪ :‬الستر واجب‬
‫تركي‪ :‬بس انت ما سترت !!! انت ضربتها قدام الناس ‪...‬‬
‫والناس هذه تحتاج تبرير للتصرف الغبي هذا‬
‫فواز‪........................................ :‬‬
‫عبدالعزيز قام وهو معصب وراح لجهة فواز ومسكه من‬
‫ملبسه‪ :‬ل تسسسسسسكت ‪ ...‬تكللللم‬
‫قام عبدالرحمن وبعد عبدالعزيز‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬كل شي‬
‫بالهداوة ‪ ..‬مو بالطريقة هذه‬
‫نواف‪ :‬يبه ‪ ...‬البنت سلوكها مو طيب ‪ ...‬وكم مرة حاولت‬
‫تعترض لفواز وحتى لي‬
‫تركي‪ :‬وانتوا ايش عليكم منها ‪ ...‬يجي اخوك ويضربها؟؟؟‬
‫شفتوا عليها شي تجون تكلموني او تقولون لمها او يالله‬
‫لبوها ‪ ...‬ما توصل انه يضربها!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عشان تعرفون ايش المصايب اللي عندي ‪...‬‬
‫انا مبسوط ان عندي رجال طول بعرض ‪ ...‬بس محد‬
‫يدري انهم اجسام عالفاضي ‪ ...‬ول عقول مافي‬
‫نواف وفواز اثر الكلم فيهم بقوة ‪ ...‬وبان عليهم ‪..‬‬
‫قرب عبدالرحمن من عبدالعزيز وهمس له‪ :‬خف عليهم‬
‫‪ ...‬انت ماسويت كل اللي سويته عشان تهدمه اليوم ‪...‬‬
‫اهدى ول تزعلهم منك‬
‫فواز وهو يوقف‪ :‬انا ضربتها وانتهى الموضوع ‪ ...‬لي‬
‫اسبابي ‪ ...‬واذا طريقة الكلم بتكون كذا ‪ ...‬انسحب من‬
‫البداية ‪ ...‬لن عمرها ما كانت طريقة تفاهم‬
‫تركي بعصبية‪ :‬اجلس يا فواز دام النفس عليك طيبة‬
‫فواز‪ :‬هذا وهي طيبة؟؟؟ شلون لو كانت مو طيبة ‪ ...‬كيف‬
‫بتصير ‪ ...‬بتقومون وتضربوني؟؟؟‬
‫عبدالرحمن بهدوء‪ :‬فواز يبه ‪ ...‬تعال جنبي‬
‫راح فواز لعمه وجلس جنبه‪ :‬سم يبه‬
‫عبدالرحمن‪ :‬احنا نبي نعرف اللي صار ‪ ...‬عشان نعرف‬
‫شلون نتصرف ‪ ...‬انت غلطت وغلطتك كبيرة ‪ ...‬فهمنا‬
‫وبرر لنا تصرفك هذا ‪ ...‬ضربت بنت عمتك قدام الخليق‬
‫‪ ...‬وعمتك طلعت من هنا زعلنة ‪ ...‬وزوج عمتك رجال‬
‫والنعم فيه ‪ ...‬ومو حلوة اللي سويتها بحقهم‬
‫فواز‪ :‬استفزتني‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬شلون يعـ ‪...‬‬
‫اشر له عبدالرحمن بالسكوت‪ :‬فهمنا يا فواز ‪ ...‬ما يصير‬
‫تظل ساكت كذا‬
‫جلس فواز وقال كل اللي صار ‪ ...‬وابوه واعمامه‬
‫مذهولين من الكلم اللي يسمعونه‬

‫تركي‪ :‬مو معقولة ‪ ...‬في وقاحة توصل للدرجة هذه؟؟؟‬


‫نواف‪ :‬واكثر من كذا يا تركي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬برضو يا فواز ‪ ...‬اللي سويته غلط‬
‫فواز‪ :‬ما استحملت يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب عمتك وزوجها ايش ذنبهم‬
‫فواز‪ :‬يبه انا ما كنت في وعيي ‪ ...‬كل شي استحمله ال‬
‫فكرة انها السبب في اذية رؤى‬
‫عبدالعزيز‪ :‬المفروض تتحكم باعصابك‬
‫فواز‪ :‬شي صار ‪ ...‬وما اقدر اغيره‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بس نقدر نخفف حدة الوضع شوي‬
‫فواز‪ :‬شلون؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تجي معي وتعتذر من عمتك وزوجها‬
‫نواف بعصبية‪ :‬لييييييييش يعتذر؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انت اسكت وخلك على جنب‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬اعتذر ايش اقول؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اللي يعتذر ايش يقول؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬مو قصدي ايش اقول ‪ ...‬بس لزم اقول‬
‫السبب ‪ ...‬وايش تبيني اقول ‪ ...‬اقولهم بنتكم كذا وكذا ‪...‬‬
‫الدنيا بتقوم اكثر من اول‬
‫عبدالرحمن‪ :‬صادق ولدك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا بدبر الموضوع ‪ ...‬بس اهم شي ما نترك‬
‫عمتك وزوجها يزعلون‬
‫تركي‪ :‬يضربون راسهم بالجدار ‪ ...‬عبدالعزيز انت الى‬
‫اليوم حاسب حساب خاطرهم؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والى ان اموت‬
‫فواز قام وباس راس ابوه‪ :‬بعد عمر طويل يبه ‪ ...‬اسف‬
‫اذا حطيتك بهالموقف ‪ ...‬بس ما ادري شلون تصرفت كذا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬المفروض تتحكم بتصرفاتك وتتصرف بعقل‬
‫اكثر من كذا‬
‫فواز‪ :‬اللي تامر فيه انا حاضر ‪ ...‬لو على رقبتي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تسلم ‪ ...‬تسلم يا فواز ‪ ...‬وبابتسامة ‪ ...‬نروح‬
‫لعمتك قبل العشا؟؟‬
‫فواز وهو يفكر برؤى اللي تنتظره فوق‪ :‬اممممممممممم‬
‫ما يصير بعد العشا؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬قبله احسن ‪ ...‬خلنا نجلس واحنا مرتاحين‬
‫فواز من غير نفس‪ :‬خلص ‪ ...‬على راحتك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانت يا نواف ‪ ...‬مو جاي معنا؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه انا مواعد هبة امر عليها للعشا ‪ ...‬ومو حلوة‬
‫اقول لها خلي سواقكم يوصلك!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬معك حق ‪ ...‬روح لبنت الناس اللي تنتظرك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يالله فواز ‪ ...‬ما نبي نتاخر عالعشا‬
‫فواز‪ :‬يالله‬
‫فواز وهو يساسر نواف‪ :‬مردودة يالدب ‪ ...‬تخليني اروح‬
‫بروحي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬خخخخخ والله محد قالك تتحمس وتاخذك الفزعة‬
‫فواز‪ :‬طييييييييييب يا نواف ‪ ...‬اوريك‬
‫نواف‪ :‬روح روح مع ابوي ‪ ...‬وانا بروح عند زوجتي حبيبتي‬
‫( ويلعب له بحواجبه )‬
‫فواز‪ :‬تدري انك قليل خاتمة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬من زماااااااااااااان‬
‫عبدالعزيز من برا‪ :‬فواااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله ان شاء الله‬

‫بيت يوسف ‪...‬‬


‫وصل نواف عند الباب ‪ ..‬ودق على هبة وقال لها تطلع له‬
‫‪...‬‬
‫ركبت هبة السيارة‪ :‬السلم عليكم‬
‫نواف‪ :‬وعليكم السلااااااام ‪ ...‬اهل بالقاطعة اللي ما‬
‫تسأل‬
‫هبة باستغراب‪ :‬انا ما اسأل؟؟؟ حرام عليك!!!‬
‫نواف‪ :‬طيب وريني ايش لبسة؟؟؟ اعرفك ما عندك ذوق‬
‫ابد ولبسك كله حوسة!!!‬
‫هبة وعيونها طلعت‪ :‬انا لبسي حوسة؟؟؟ وقف خلني انزل‬
‫وقققققققققققققققف‬
‫نواف‪ :‬هههههههههه وانتي أي شي اقوله تصدقين؟؟؟‬
‫امزح معك‬
‫هبة‪ :‬وانت ما ينعرف لك مزح من جد‬
‫نواف‪ :‬والله انا كذا ‪ ..‬وما اقدر اغير طبعي‬
‫هبة‪ :‬طيب ‪ ...‬محد قال لك غيره‬
‫ولفت راسها لجهة الشباك ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬هبة‬
‫هبة‪........................ :‬‬
‫نواف‪:‬هبببببة‬
‫هبة ول التفتت له‪............... :‬‬
‫نواف‪ :‬هببببببببببببببببببة ‪ ...‬من جدك زعلتي؟؟؟‬
‫التفتت هبة وباستهزاء‪ :‬ل امزح‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫هبة‪ :‬اضحك اضحك ‪ ...‬ايش وراك ‪ ...‬عجبتك الكلمة‬
‫اشوف‬
‫نواف‪ :‬تدرين ان ابوي وفواز طالعين مشوار وطلبوا مني‬
‫اروح معهم‬
‫هبة‪ :‬وليش ما رحت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬وانتي من يوصلك؟؟‬
‫هبة‪ :‬الحمد لله البيت فيه سواق ‪ ...‬واذا مشغول سواقين‬
‫اخواني موجودين‬
‫نواف‪ :‬افا ‪ ...‬وانا اللي مارحت معهم قلت زوجتي حبيبتي‬
‫وحشتني ‪ ...‬تقولين اجي مع السواق!!!‬
‫هبة‪ :‬اضحك علي بهالكلم ‪ ( ...‬وبدلع ) ما اصدقك‬
‫نواف‪ :‬افاااااااااا‬
‫هبة‪ :‬مو انت كل شي عندك مزح ‪ ...‬يمكن هالكلم تقوله‬
‫لي بمزح ‪ ...‬مين يدري؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫منيرة في المطبخ ومعها لينا يجهزون العشا ‪ ...‬تقريبا كل‬
‫شي جاهز وطلعوا البنات وما بقى ال لينا‬
‫منيرة‪ :‬الله يعينا على عماتك ‪ ...‬هم من الساس ما‬
‫يواطنون لكم كلمة ‪ ...‬شلون بعد اللي سواه فواز‬
‫لينا‪ :‬الله يهداه ‪ ...‬عاد فواز ما يطلع منه ‪ ...‬مافي في‬
‫حنيته‬
‫منيرة‪ :‬اكيد في شي خله يسوي كذا ‪ ...‬بس مو راضي‬
‫يتكلم‬
‫لينا‪ :‬اكييييييييييييييييييييييد ‪ ...‬ول انتي ما شفتي شكل بابا‬
‫قبل ل يدخل المكتب شلون معصب ‪ ...‬وبعد ما طلع كان‬
‫هادي وطلع مع فواز ‪ ...‬اكيد فواز قال له السالفة وبابا‬
‫اقتنع بكلمه‬
‫منيرة‪ :‬الله يستر بس‬
‫لينا‪ :‬ماما‬
‫ماما‪ :‬هل‬
‫لينا‪ :‬بقولك شي‬
‫منيرة باهتمام‪ :‬خير يا لينا ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬انا حامل‬
‫منيرة‪ :‬مبروووووووووووووووووووووك حبيبتي ‪ ...‬وليش‬
‫تقولينها كذا؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ماما انا ادري عن حملي من اسبوع ‪ ...‬بس انا وخالد‬
‫ما قلنا لحد‬
‫منيرة باستغراب‪ :‬ليش؟؟؟ فيه مشكلة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ل الحمد لله ‪ ...‬بس فواز ورؤى‬
‫منيرة‪ :‬ايش فيهم؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬رؤى ما حملت ‪ ...‬وهي متزوجة قبلي بشهر‬
‫منيرة‪ :‬ويييييييه من جدك انتي ‪ ...‬شهر معتبرتها فترة ‪...‬‬
‫عادي حبيبتي ‪ ...‬ما صار لهم سنة من زواجهم ‪ ...‬كلها‬
‫خمس او ست شهور ‪ ..‬عادي اذا ما حملت!!!‬
‫لينا‪ :‬ادري انه عادي ‪ ..‬والله ادري ‪ ...‬بس لما ربى حملت‬
‫فواز تضايق بالمرة وعصب على رؤى‬
‫منيرة‪ :‬ما اصدق ‪ ...‬فواز دكتور وعارف ان هالمواضيع‬
‫يبيلها وقت‬
‫لينا‪ :‬يعني نعلن عادي؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ايه يابنتي ‪ ...‬عادي ‪ ...‬واول وحدة بتفرح لك‬
‫وتبارك هي رؤى ‪ ...‬وقولي امي قالت‬
‫دخلت ليان‪ :‬ماما ‪ ...‬لينا ‪ ...‬هبة وصلت‬
‫منيرة‪ :‬لينا ‪ ...‬اطلعي واستقبلي مرت اخوك على ما‬
‫اخلص اللي بيدي والحقكم‬
‫لينا‪ :‬ان شاء الله‬
‫بس طلعت لينا ‪ ...‬نزلت دموع منيرة ‪ ...‬وهي تقول في‬
‫نفسها‪ :‬كنت اتمنى اول وحدة تحمل رؤى ‪ ...‬وما كنت‬
‫مستعجلة على زواج نواف ‪ ...‬عندي امل اشوف ولد فواز‬
‫واعرف من اشباهه من ولدي ‪ ...‬بس الظاهر الله مو‬
‫كاتب لي اعرف ‪ ...‬كان عندي امل يطلع نواف ولدي‬
‫وافرح فيه مثل ما ابي ‪ ...‬بس كل شي ضابط معك يا‬
‫عبدالعزيز ‪ ...‬بس بعد نعمة ‪ ...‬لو عرفت وكان فواز ولدي‬
‫‪ ...‬بقصر بحق نواف ‪ ...‬وانا ما ارضى عليهم اثنينهم ‪...‬‬

‫عدت العزيمة على خير ‪ ...‬والكل انبسط فيها ‪ ...‬بعد ما‬


‫رجعوا فواز وعبدالعزيز من بيت العمة وطيبوا خاطرهم‬
‫بكلمتين ‪ ...‬طبعا فوزية سمعتهم كلم يسم البدن ‪ ...‬بس‬
‫زوجها رجال طيب ‪ ...‬سكتها ووقفها عند حدها ‪ ...‬مع انه‬
‫ما يعرف ايش اللي خلى فواز يضربها ‪ ...‬بس هو عارف‬
‫بنته ولسانها وقوتها ‪ ...‬وقدر عبدالعزيز وولده اللي وصلوا‬
‫لبيته يعتذرون‬
‫في الليل بعد ما راحوا الناس ‪ ...‬صعد فواز للجناح ‪...‬‬
‫ورؤى تحت ‪ ...‬عطاها خبر انه بيصعد واشر لها تلحقه ‪...‬‬
‫بس هي ما لحقته ‪ ...‬انتظر وانتظر ول لها اثر ‪ ...‬وكل‬
‫شوي يطلع من الحجرة ويرسل فيصل او لما الجالسين‬
‫في الصالة الفوقية يلعبون سوني ‪ ...‬وهي تقول لهم ان‬
‫شاء الله ومطنشته بقوووووووة ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬يمه رؤى ‪ ...‬اصعدي شوفي زوجك‬
‫رؤى‪ :‬بصعد له ‪ ...‬بس بعد ما اخلص اللي بيدي‬
‫منيرة‪ :‬الشغل ما بيخلص ‪ ...‬وشكلنا مطولين ‪ ...‬يمكن‬
‫يحتاج شي ضروري‬
‫رؤى‪ :‬اعرفه يمه ‪ ...‬ما يبي شي‬
‫منيرة‪ :‬ما بيصير فيك شي لو صعدتي له‬
‫رؤى‪ :‬ما يصير اتركك مع هالفوضى والشغل واصعد‬
‫منيرة‪ :‬بس انا راضية‬
‫رؤى‪ :‬وانا ما ارضى‬
‫منيرة‪ :‬على راحتك ‪ ...‬الله يرضى عليك دنيا وآخرة‬
‫ابتسمت رؤى في داخلها ‪ ...‬طيب يا فواز ‪ ...‬مسامحني‬
‫من زمان وتلعب في اعصابي ‪ ...‬خليني اعلمك لعب‬
‫العصاب مضبوووووووووووووووووووووووووط‬

‫بعد ساعة خلصت رؤى شغلها ‪ ...‬غسلت يدها وصعدت‬


‫فوق ‪ ...‬دخلت الجناح ولقت فواز‬
‫معصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص‬
‫صصب حده‬
‫رؤى فيها الضحكة بس ماسكتها‪ :‬مساء الخير حبيبي‬
‫فواز قام لجهتها ومسك يدها بقوة‪ :‬مساء الخير؟؟؟ قولي‬
‫صباح الخير ‪ ...‬ما بقى عالفجر شي‬
‫رؤى بدلع‪ :‬اييييييي ‪ ...‬فواز ‪ ...‬ألمتني‬
‫فواز‪ :‬واكسر راسك كمان ‪ ...‬من متى وانا اناديك؟؟؟ ول‬
‫كأني هنا!!!‬
‫رؤى بدلع‪ :‬فوااااااااااااااااااااز ‪ ...‬اترك يدي!!!‬
‫فواز وهو يترك يدها‪ :‬طيب ليش تأخرتي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬كنت اساعد خالتي ‪ ...‬مسكينة المطبخ معفوس ‪...‬‬
‫وتعرفها ما تحب تنام والدنيا حوسة كذا‬
‫فواز‪ :‬طيب والمسكين اللي منتظرك فوق؟؟؟‬
‫رؤى باستهبال‪ :‬وليش تنتظر ‪ ...‬كان نمت!!!‬
‫فواز وهو يقرب منها‪ :‬والله انا اللي انتظرت كل هالشهور‬
‫‪ ...‬انتظر لي ساعة كمان ‪ ...‬ما يضر‬
‫رؤى وهي تبعد‪ :‬اذا تبي تنتظر براحتك ‪ ...‬انا تعبانة وابي‬
‫انام‬
‫سحبها فواز لعنده‪ :‬ليه هو بكيفك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااز ‪ ...‬ابعد‬
‫فواز وهو يقرب اكثر‪ :‬واذا ما بعدت؟؟؟‬
‫قرب منها وباسها ‪...‬‬
‫رؤى وهي تبعد‪ :‬فواز ‪ ...‬انا محرمة عليك هاليام‬
‫فواز وهو مكشر‪ :‬ايييييييش؟؟؟ من متى؟؟؟‬
‫رؤى بدلع‪ :‬من اليوم‬
‫فواز‪ :‬اوووووووووووووووووووووووف ‪ ...‬انا ما ادري ايش‬
‫هالزواجة اللي الله باليني فيها‬
‫وراح للسرير وحط راسه ونام ‪...‬‬
‫رؤى وهي ماسكة ضحكتها‪ :‬فواز بتنام؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬ايه‬
‫رؤى بدلع‪ :‬تصبح على خير حبيبي‬
‫فواز من غير نفس‪ :‬وانتي من اهل الخير‬
‫خذت رؤى ملبسها وراحت للحمام وهي تضحك في‬
‫داخلها ‪ ...‬طيب يا فواز ‪ ...‬انا تلعب علي طول هالفترة‬
‫وتتلف اعصابي ‪ ...‬ان ما خليتك تندم ما اكون رؤى ‪ ...‬ما‬
‫بتوصل لي بالساهل ‪ ...‬بس الله يستر وما يكشف اني‬
‫اكذب عليه ‪ ...‬يذبحني على طووووووووووووووووووووول‬

‫بيت عبدالرحمن ‪...‬‬


‫عبدالرحمن وعايشة ‪ ...‬جالسين يفطرون ‪ ...‬نزل لهم‬
‫خالد ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬صباااااااااااااح الخير ( وباس راس امه وابوه )‬
‫عبدالرحمن وعايشة‪ :‬صباح النور‬
‫عايشة‪ :‬هل حبيبي ‪ ...‬تعال افطر‬
‫خالد‪ :‬ان شاء الله ‪ ( ...‬جلس على الطاولة معهم ) بس‬
‫قبل ما افطر ‪ ...‬ابي افتح نفسكم عالكل‬
‫عايشة‪ :‬جلستك معنا تكفي ‪ ...‬تفتح نفسنا على طول‬
‫عبدالرحمن‪ :‬والله تكلمي عن نفسك ‪ ...‬انا ما تفتح نفسي‬
‫خالد‪ :‬افاااااااااااااااا ‪ ...‬ليش يبه؟؟؟ ول انتقلت لك عدوى‬
‫عمي عبدالعزيز؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ههههههههه يذبحك لو سمعك!!‬
‫خالد‪ :‬هههههههه انا كذا وكذا موعاجبه ‪ ...‬خلني اعبر عن‬
‫اللي بداخلي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬والله عمك عبدالعزيز طيب‬
‫وقلبه كبير وما في منه‬
‫خالد‪ :‬والله داري ‪ ...‬عمي عبدالعزيز مافي ا طيب منه ‪...‬‬
‫شوف ايش سوى لعمي تركي ‪ ...‬لو جدي عايش ماسوى‬
‫له ربع اللي سواه عمي عبدالعزيز ‪ ...‬بس الله يهداه لو‬
‫يخفف شوي من عصبيته ‪ ...‬وياخذ الدنيا ايزي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬كان ما قدرنا نضبطكم ‪ ...‬انتوا كذا ومسوين‬
‫الهوايل‬
‫خالد‪ :‬هههههههههههههههه طيب خلنا من عمي عبدالعزيز‬
‫‪ ...‬ما خليتوني اقول لكم الخبر اللي بيفتح نفسكم‬
‫عايشة‪ :‬خير يمه؟؟‬
‫خالد‪ :‬لينا حامل‬
‫عايشة بفرح‪ :‬مبرووووووووووووووووووووووووووووك‬
‫عبدالرحمن‪ :‬بالمبارك عليك يا ولدي‬
‫خالد‪ :‬الله يبارك فيكم‬
‫قامت عايشة‪ :‬وينها لينا؟؟‬
‫خالد‪ :‬فوق يمه ‪ ...‬بتنزل بعد شوي‬
‫عايشة‪ :‬ل ل ل ‪ ...‬لزم اصعد وابارك لها ‪ ...‬مو هي تنزل‬
‫لي‬
‫خالد وعبدالرحمن‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫جناح فواز ‪...‬‬


‫صحت رؤى من النوم ‪ ...‬راحت للحمام وغسلت وغيرت‬
‫ملبسها ‪ ...‬وقربت من فواز ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز‬
‫فواز نايم ول بحولها‪.................... :‬‬
‫رؤى وهي تهمس في اذنه‪ :‬حبيبي‬
‫فتح فواز عين وحدة وابتسم‪ :‬فيني نوم‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬يالله ما تشبع نوم انت؟؟؟ نايم قبلي‬
‫وصحيت قبلك‬
‫فواز بقهر واضح‪ :‬من قهري امس ما عرفت كيف نمت‬
‫مسكت رؤى ضحكتها ‪ ...‬وبينت انها زعلنة‪ :‬طيب ايش‬
‫ذنبي؟؟؟ مو بيدي؟؟؟‬
‫فواز وهو يلعب بشعرها‪ :‬ادري انه مو ذنبك ‪ ...‬بس‬
‫ابببببببببببد مو وقته‬
‫رؤى‪ :‬طيب موناوي تصحى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬صحيت خلص ‪ ...‬بعدي خليني اروح الحمام‬
‫رؤى‪ :‬فواز‬
‫فواز‪ :‬هل‬
‫رؤى‪ :‬اممممممممممممممممممممم‬
‫فواز‪ :‬ايش عندك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ممكن اطلب طلب؟؟‬
‫فواز وهو يسحب خشمها‪ :‬انتي تامرين ‪ ...‬مو تطلبين!!!‬
‫رؤى‪ :‬ممكن نفطر لوحدنا؟؟؟ يعني اعمل لك فطور‬
‫خفيف هنا ‪ ...‬ما ودي ننزل معهم ‪ ...‬من تزوجنا وانا ما‬
‫فطرت معك لوحدنا؟؟‬
‫فواز‪ :‬بس كذا؟؟؟ قومي غيري ملبسك‬
‫بسرررررررررررررعة‬
‫رؤى بزعل ‪ ...‬على بالها انه ما وافق‪ :‬طيب ‪ ...‬اغير‬
‫وننزل‬
‫فواز‪ :‬ل ما ننزل ‪ ...‬تغيرين ملبسك وتلبسين عبايتك‬
‫رؤى‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عازمك على احلى فطور لحلى رؤى‬
‫رؤى بزعل‪ :‬احلى رؤى بس؟؟؟ يعني في بنات احلى‬
‫مني!!!‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههه خلص ‪ ...‬لحلى وحدة‬
‫في العالم كله‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههه دقايق واكون جاهزة‬

‫باقي يومين على زواج تركي ‪ ...‬الوضع مستقر ‪...‬‬


‫رؤى وفواز علقتهم من اروع ما يكون ‪ ...‬يحاول قد ما‬
‫يقدر يعوضها عن العذاب اللي كانت عايشته معه‬
‫نواف وهبة ‪ ...‬حبها وحبته ‪ ...‬وارتاحوا لبعض لدرجة كبيرة‬
‫‪ ...‬طبعا مجننها ومأذيها بمزحه وهي تعودت عليه وعلى‬
‫طريقته‬
‫سمر وامها مالهم حس من بعد العزيمة ‪ ...‬وهذا شي‬
‫غريب واكيد وراهم مصيبة‬
‫شهد ‪ ...‬لسه خايفة من التجربة الجديدة ‪ ...‬ومترددة‬
‫لقصى درجة ‪ ...‬بس اللي مطمنها فرحت الناس بالخطبة‬
‫هذه ‪ ...‬بندر ول حاول يتصل فيها ‪ ...‬وهالشي زعلها بقوة‬
‫‪ ...‬صح هي مو ناوية ترجع له ‪ ...‬بس هو ول سأل فيها ول‬
‫انها بتتزوج وبتكون لغيره ‪ ...‬الحمد لله خلصت منه والله‬
‫يعوضني بتركي ويطلع ولد ناس يارب‬
‫تركي ‪ ...‬ماعنده صبر يملك ويتزوج ‪ ...‬وفي نفس الوقت‬
‫خايف من العجلة هذه ‪ ...‬خصوصا ان البنت توها طالعة‬
‫من تجربة قاسية ‪ ...‬واكيد بتكون متخوفة من التجربة‬
‫الجديدة‬
‫جناح فواز ‪...‬‬
‫فواز بيطلع مع تركي ‪ ...‬مواعده يطلعون ويشترون كم‬
‫غرض يحتاجه تركي قبل السفر ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬يالله بسرعة رؤى ‪ ...‬تركي بيوصل وانا ما جهزت‬
‫رؤى وهي تحاتي صلة العصر اللي اخرتها ‪ ...‬هي تصلي‬
‫مع طلعة فواز للمسجد حتى ما يحس فيها ‪ ...‬بس اليوم‬
‫كانت تحت مع خالتها ولما خلصت منها فواز رجع من‬
‫المسجد ‪ ...‬ولسه ما صلت العصر‪ :‬يالله فواز ‪ ...‬هذا‬
‫بنطلونك ‪ ...‬تحتاج شي بعد؟؟‬
‫فواز‪ :‬سلمتك ‪ ...‬غير ملبسه ورن جواله‪ :‬يالله تركي ‪...‬‬
‫نازل لك‬
‫باس رؤى على خدها وطلع ‪...‬‬
‫من طلع ركضضضضضت رؤى لسجادتها تصلي العصر‬
‫اللي بتفوتها ‪ ...‬لبست جلل الصلة وجت بتكبر للصلة‬
‫‪ :‬رؤى ويـ ‪........‬‬
‫قطع كلمه وهو يشوفها بجللها وعلى سجادتها‬
‫رؤى ارتبكت وما عرفت ايش تسوي ‪ ...‬كشفها‬
‫قرب منها فواز‪ :‬ايش هذا؟؟؟ ( وهو يأشر عالسجادة )‬
‫رؤى باستهبال‪ :‬بصلي‬
‫فواز‪ :‬مو انتي قايلة لي انك ما تصلين؟؟؟‬
‫نزلت رؤى راسها وهي ميتة ضحك ‪ ...‬بس ماسكة‬
‫ضحكتها لنها عارفة ان نهايتها اليوم‬
‫سحبها فواز من يدها‪ :‬انتي متى بتبطلين حركاتك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايييييييييييييييييييييييي فوااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬وتقول لي أي ‪ ...‬لو اقدر كان ذبحتك ‪ ...‬ليش‬
‫تكذبين علي؟؟؟‬
‫رؤى بقوة وهي تطالع في عينه‪ :‬وانت ليش تكذب علي‬
‫وتقول لي زعلن وانت مسامحني من زمان!!!‬
‫فواز‪ :‬شوووووووووووووووووووف ‪ ...‬يعني وحدة بوحدة‬
‫رؤى بدلع‪ :‬وحدة بوحدتين‬
‫فواز وهو يفر اذنها‪ :‬متى بتبطلين عنادك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬متى ما بطلت انت عنادك‬
‫رن جوال فواز مرة ثانية ‪ ...‬وتركها‬
‫فواز‪ :‬برجع لك ‪ ...‬تركي مستعجل وما ابي اتاخر عليه ‪...‬‬
‫وان رجعت وما شفتك في الحجرة ياويلك‬
‫تركها وطلع ‪ ...‬شوي ورجع وقفل الباب وترك المفتاح في‬
‫الباب‬
‫رؤى‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههههههههههههه‬
‫دخل مرة ثانية‪ :‬وين جوالك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو شغلك !!! وييييييييييييييينه؟؟؟‬
‫اشرت له‪ :‬هنا‬
‫اخذه معه وقفل الباب ‪...‬‬
‫رؤى‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههههههههههههه‬
‫دخل مرة ثالثة ‪ ...‬وسحب سلك التلفون الثابت وخذه‬
‫معه‪ :‬اشوفك تتصلين في احد ‪ ...‬وريني شطارتك ‪ ...‬طلع‬
‫وقفل الباب‬
‫رؤى‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههههههههههههه‬

‫نزل فواز ‪ ...‬وشاف البنات تحت ‪...‬‬


‫ليان‪ :‬فواز وينها رؤى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نايمة‬
‫لينا‪ :‬شلووووووون؟؟؟ متواعدين نطلع السوق مع بعض؟؟‬
‫فواز‪ :‬تعبانة وقالت لي اقول لكم ما تقدر تنزل معكم‬
‫للسوق‬
‫ليان‪ :‬يووووووووووووه‬
‫فواز‪ :‬ل تقعدين تقلبين لي اياها مناحة ‪ ...‬البنت تعبانة‬
‫ونايمة وما تبي احد يزعجها ‪ ...‬حتى جوالها قفلته ‪ ...‬ما‬
‫يصير؟؟‬
‫لينا‪ :‬على راحتها يا فواز ‪ ...‬ماقلنا شي‬
‫ليان‪ :‬ل هو قايل لك هالموال عشان ما تفكرين تقولين‬
‫فواز وهو يرميها بعلبة الكلينكس اللي جنبه‪ :‬بل كثرة حكي‬
‫ل اذبحك‬

‫نزل نواف وسماعة الجوال على اذنه ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬وانت الثاني ‪ ...‬تركي حرق تلفوني اتصالت ‪...‬‬
‫وحضرتك جالس تتغزل في زوجتك‬
‫نواف ول كأنه سمع فواز‪ :‬ايوه حبيبتي ‪ ...‬معك معك‬
‫اخذ منه الجوال بقوة‪ :‬هل هبة‬
‫هبة انصدمت من الصوت اللي سمعته‪ :‬هل‬
‫فواز‪ :‬معك فواز‬
‫هبة‪ :‬هل فواز ‪ ...‬كيفك ؟؟؟ وكيف رؤى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بخير الحمد لله ‪ ...‬بس الله ل يهينك ‪ ...‬بناخذ منك‬
‫نواف ساعة بالكثير ساعتين ‪ ...‬ممكن؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬ههههههههههههههههه‬
‫فواز‪ :‬ادري والله انك تبين الفكة منه ‪ ...‬بس هذا نصيبك‬
‫ايش تسوين‬
‫هبة‪ :‬هههههه حرام عليك فواز‬
‫فواز‪ :‬منك الصبر يا هبة ‪ ...‬الدنيا هذه مو كل شي ‪ ...‬ان‬
‫شاء الله الجنة بيتك‬
‫اخذ منه نواف السماعة‪ :‬ايش تقولين له؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬وتضحكين بعد؟؟؟ ايش تشتكين منه؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬هههههههههههههه والله ما تكلمت ‪ ...‬من اخذ‬
‫السماعة وانا اضحك بس ‪ ...‬ول هو يكلم نفسه‬
‫نواف‪ :‬تضحكين؟؟؟ يعني مبسوطة عالكلم اللي انقال!!!‬
‫هبة‪ :‬امممممممممم شي زي كذا‬
‫نواف‪ :‬طيب يا هبة ‪ ...‬اشوفك بس‬
‫دخل تركي عليهم‪ :‬يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام‬
‫التفتوا عليه نواف وفواز وهم يضحكون ‪....‬‬
‫تركي‪ :‬والله ما ينلم ابوكم فيكم ‪ ...‬صار لي ساعة‬
‫انتظركم في الشمس وحضرتكم جالسين هنا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬صار لي ساعة نازل ‪ ...‬نواف اللي مأخرنا‬
‫نواف‪ :‬انا صار لي ساعة جاهز فوق وانتظره ينزل‬
‫تركي‪ :‬اصل ما باخذ منكم حق ول باطل ‪ ...‬قدامي‬
‫اشوووووووووووف بسرررررررررعة‬
‫نواف وفواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫ليان‪ :‬ايش نسوي؟؟؟ نروح من غير لينا؟؟؟‬


‫لينا‪ :‬اممممممم ما ادري ‪ ...‬بس مافي وقت‬
‫ليان‪ :‬المشكلة حتى جوالها مقفل‬
‫لينا‪ :‬انا اقول ننزل ونخلص اللي نقدر عليه ‪ ...‬واللي‬
‫نحتاج فيه رؤى نخليه لبكرة‬
‫ليان‪ :‬احسن ‪ ...‬ما نبي الشغل يتراكم على اخر يوم‬
‫لينا‪ :‬قومي البسي عبايتك واتصلي في السواق‬

‫بعد ساعة ‪ ...‬خلصوا فواز ونواف من تركي ورجعهم‬


‫للبيت ‪ ...‬اول ما وصل فواز البيت صعد للجناح على طول‬
‫وهو متحلف في رؤى ‪ ...‬الحماااااااااااارة تكذب علي ‪...‬‬
‫طييييييييييييب ‪ ...‬دخل الجناح وراح للغرفة ‪ ...‬لقى‬
‫المفتاح مثل ما هو ‪ ...‬يعني ما طلعت ‪ ...‬بس النور‬
‫مطفى ‪ ...‬غرييييييييييييبة ‪ ...‬يمكن نامت؟؟؟ يمكن!!! فتح‬
‫الباب ودخل ‪...‬‬
‫اتفاجئ من اللي شافه ‪...‬‬

‫النور طافي ‪ ...‬والغرفة كلها شموع ‪ ...‬وريحة العطر‬


‫مالية المكان ‪ ...‬انبهر فواز من اللي يشوفه ‪ ...‬جلس‬
‫يدور بعينه عليها ‪ ...‬بس ما شافها ‪...‬‬
‫حس باحد يقفل عينه من وراه ‪ ...‬مسك يدها بيده ‪...‬‬
‫ونزل يدها وسحبها لصدره ‪ ...‬التقت عينهم ببعض ‪...‬‬
‫واقفة بقميص النوم الناعم ‪ ...‬اللي من النوادر اللي‬
‫شافها فواز بمثل هاللبس ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ليش يا رؤى؟؟؟‬
‫رؤى وهي تحط يدها على فمه‪:‬‬
‫اشششششششششششش ‪ ...‬ممكن ننسى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ننسى؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايوه ‪ ...‬ننسى ‪ ...‬عاندنا بعض بما فيه الكفاية ‪...‬‬
‫واظن من حقنا نعيش ونفرح‬
‫حضنها فواز لصدره بقوة ‪ ...‬وتعلقت هي فيه ‪ ...‬ثواني‬
‫وحملها فواز بين يده ‪ ...‬وتوجه فيها للسرير ‪ ...‬وبينه وبين‬
‫نفسه ‪ ...‬من اليوم ورايح ما بيضيق صدرها اببببببببببد ‪...‬‬
‫ويعيشها عيشة ما حلمت فيها اببببببببببببد‬

‫ملكة وزواج تركي وشهد ‪...‬‬


‫الكل فرحان ومبسوط ‪ ...‬سواء اهل تركي ‪ ...‬او اهل‬
‫شهد ‪ ...‬عبدالعزيز طلب من تركي انه يبات اخر ليلة قبل‬
‫زواجه في بيته ومع عياله ‪ ...‬وما يطلع لزوجته ال من بيته‬
‫‪ ...‬وتركي وافق وما رفض ‪ ...‬بالعكس ‪ ...‬كل ماله ويحب‬
‫اخوه اكثر واكثر ‪ ...‬ويحس انه مستحييييييييل يطلع من‬
‫جزاه ‪...‬‬
‫الصبح الكل عالفطور ‪ ...‬والكل فرحان وينكت ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬والله ما قلتوا لي امر على هبة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو فاتح عينه‪ :‬وليش تمر عليها؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كلنا مجتمعين ‪ ...‬وكل واحد جنب زوجته ال انا ‪...‬‬
‫لييييييييييييش؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬استغفر الله العظيم ‪ ...‬والله ان يوسف انهبل‬
‫يوم رضى فيك زوج لبنته‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههههههه‬
‫فواز‪ :‬صادق يبه ‪ ...‬ما ادري وين كان عقله عمي يوسف‬
‫يوم وافق!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مكان عقل عمك احمد يوم رضى فيك‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههههههه‬
‫فواز‪ :‬حرام عليك يبه ‪ ...‬فشلتني ‪ ...‬انا فواز ‪ ...‬ترضى‬
‫علي؟؟؟‬
‫ابتسم عبدالعزيز ونزل راسه ‪........................... :‬‬
‫فواز‪ :‬يبه!! ليه الحكي عندك بالقطارة؟؟؟‬
‫هنا انفجرت رؤى ضحك ‪ :‬هههههههههههههههههههههههه‬
‫فواز وهو يدوس على رجلها‪ :‬انبسطتي اشوفك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييي‬
‫عبدالعزيز رفع راسه‪ :‬ايش فيك ؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬عمي شوف فواز ‪ ...‬يدوس رجلي!!!‬
‫وطالعت في فواز بنص عين ‪....‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فوازو ‪ ...‬ليش تضرب البنت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬شفت يا عمي ‪ ...‬دومه كذا‬
‫فواز‪ :‬انااااااااااااااااااااااااااا‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬ومن اتكلم او اعترض يقول لي بل كثرة‬
‫حكي‬
‫فواز طلعت عيونه‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فوازو ‪ ...‬ايش هالكلم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يبه تصدق فيني؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله انت واخوك ما استبعد عليكم شي‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬يبه مو كأنك زايد في التحطيم؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله من حركاتكم الزايدة‬
‫تركي ساكت طول الوقت ‪ ...‬واذا ضحكوا يبتسم بس ‪...‬‬
‫انتبه عليه عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز وهو يمسك يد تركي الجالس جنبه‪ :‬ايش فيك يا‬
‫تركي ؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ها معكم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ابد ما انت معنا ‪ ...‬اكيد نواف وفواز صدعوا‬
‫راسك امس وما خلوك تنام‬
‫نواف‪ :‬يببببببببببببببه ‪ ...‬لو فريقين كرة لعبوا وواحد خسر‬
‫احنا السبب صح؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو يضحك‪ :‬طبببببببببببببببببعا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ها يا تركي ‪ ...‬ايش فيك‬
‫تركي وهو يبتسم‪ :‬افكر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬في ايش؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬في البيت اللي عشت فيه حياتي ‪ ...‬والناس اللي‬
‫ربوني وما قصروا معي بشي!!!‬
‫عبدالعزيز وهو يضربه على كفه‪ :‬كم مرة قايل لك ل تقول‬
‫هالحكي!!!‬
‫تركي مسك يد اخوه بسرعة قبل ل يرفعها وضغط عليها‬
‫بقوة ‪ ...‬ودمعت عيونه ‪....‬‬
‫عبدالعزيز باستغراب‪ :‬تركي؟؟؟ من جدك؟؟؟‬
‫تركي وهو ضاغط على يد اخوه وعيونه مليانة دموع‪ :‬كيف‬
‫اجازيك؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ترررررررررررررركي‬
‫تركي وهو يضغط اكثر‪ :‬كيف اجازيك؟؟؟‬
‫عبدالعزيز ونزلت دموعه خلص‪ :‬تركي ‪ ...‬ان سمعتك‬
‫تعيد هالكلم مرة ثانية اذببببببحك‬
‫تركي كمل ول كأنه سمعه‪ :‬من وفاة امي وحياتي تغيرت‬
‫‪ ...‬خذتني وربيتني احسن تربية ‪ ...‬ما قصرت علي بشي‬
‫‪ ...‬بحياة امي وابوي ما عشت عالعيشة ‪ ...‬ربيتني‬
‫وكبرتني حالي حال عيالك ‪ ...‬يمكن اكثر شوي ‪ ...‬حتى‬
‫امي منيرة ‪ ...‬عمرها ما قصرت بحقي ول ضايقتني بكلمة‬
‫حتى ‪ ...‬كبرت وحسيت اني ثقلت عليكم ‪ ...‬وقررت اني‬
‫اطلع من البيت ‪ ...‬وقفتوا بوجهي ‪ ...‬وما خليتوني اطلع‬
‫‪ ...‬والله يعلم اليوم هذا شلون صعب علي ‪ ...‬ما نمت في‬
‫شقتي ‪ ...‬جلست طول الليل ابكي ‪ ...‬فارقت امي وابوي‬
‫‪ ...‬ايه ‪ ...‬انت ابوي وامي منيرة امي ‪ ...‬انتم احق الناس‬
‫بالكلمة هذه ‪ ...‬ما في احد يستاهلها كثركم ‪ ...‬ولما كبرت‬
‫وقررت اتزوج ‪ ...‬تكفلت بكل شي ‪ ...‬وانا مو ناقصني‬
‫شي ‪ ...‬بس زوجتني مثل ما زوجت عيالك ‪ ...‬وتقول لي‬
‫ل تعيد هالكلم؟؟؟؟ انا لو ايش سويت مستحيل اجازيك‬
‫او اوفيك حقك ‪ ...‬قولي لي ايش اسوي؟؟ امرني؟؟؟‬
‫عبدالعزيز ودموعه نزلت خلص‪ :‬قلت لك ما ابي اسمع‬
‫هالحكي ‪ ...‬واللي ابيه انك تعيش بسعادة وتهني بنت‬
‫الناس ‪ ...‬وتجيب عيال بسرعة واربيهم مثل ما ربيتك‬
‫تركي ما استحمل اكثر ‪ ...‬قام من مكانه وجلس عند رجل‬
‫اخوه ‪ ...‬باس يد اخوه ورمى نفسه في حضنه وهو يبكي‬
‫‪...‬‬
‫الطاولة كلها قامت تبكي ‪ ...‬ما في احد استحمل الموقف‬
‫هذا ‪...‬‬
‫عبدالعزيز وهو يمسح على ظهر تركي‪ :‬تركي ‪ ...‬تركي‬
‫تركي رفع راسه‪ :‬لبيه‬
‫عبدالعزيز وهو يبتسم‪ :‬بتفشلنا قدام الناس وتبكي‬
‫اليوم؟؟؟‬
‫ضحك تركي من بين دموعه‪ :‬الله ل يحرمني منك ياخوي‬

‫جناح فواز ‪...‬‬


‫فواز بعد ما رجع من صلة المغرب‪:‬‬
‫رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى وهي تلبس ذهبها‪ :‬هل حبيبي‬
‫فواز‪ :‬اخرتينا ‪ ...‬يالله‬
‫رؤى‪ :‬ثواني ثواني‬
‫دخل فواز وشافها تفتح عقدها ‪ ...‬قرب واخذه منها ‪...‬‬
‫ولف يده حول رقبتها ولبسها اياه ‪...‬‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬شكرررررررررا‬
‫فواز‪ :‬قريتي على نفسك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه نعم‬
‫فواز‪ :‬اقري على نفسك مرة ثانية وثالثة بعد ‪ ...‬مو‬
‫مستعد اخسرك‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههه اللي يسمعك يقول ملكة جمال‬
‫فواز‪ :‬ليش مستهينة بنفسك؟؟؟ ما في احلى منك‬
‫رؤى‪ :‬هذا حبيبي بعيونك‬
‫فواز بنظرة‪ :‬ليش تهمك عيون غير عيوني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬طبعا ل ‪ ...‬انا ماهمني احد في الدنيا غيرك ‪ ...‬مو‬
‫بس عيونك!!!‬
‫فواز‪ :‬اخخخخخخخخخخخخخخ ‪ ...‬ايش رايك نخليهم‬
‫يروحون ونجلس مع بعض‬
‫رؤى‪ :‬والله تسويها ‪ ...‬يالله قدامي انزل وشغل السيارة‬
‫على ما البس عبايتي‬
‫فواز‪ :‬تحطييييييييييييييم‬
‫رؤى‪ :‬ماتنعطى وجه‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫عند بيت نورة ‪...‬‬

‫فتحت رؤى الباب بتنزل ‪ ...‬مسكها فواز ‪...‬‬


‫لفت عليه رؤى‪....................... :‬‬
‫فواز‪ :‬ما عليك من سمر ول تقربين من جنبها‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬ل تحط في بالك‬
‫فواز‪ :‬واذا ضايقتك دقي علي على طول ‪ ...‬بذبحك ان‬
‫سكتي!!!‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬خلصنا من بل كثرة حكي ‪ ...‬صرنا‬
‫باذبحك!!!‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههه يالله بل كثرة حكي وانزلي ‪...‬‬
‫اخرتيني‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههه ما تصير فواز اذا ما قلتها ‪ ...‬صح؟؟؟‬

‫وصل الشيخ وملكوا ‪ ...‬والكل فرحان ومبسوط ‪ ...‬نزلت‬


‫شهد على زفة حلوة ورايقة ‪ ...‬والكل يصلي عالنبي‬
‫ويذكر الله ‪ ...‬وصلت الكوشة وجلست ‪ ...‬تجمعوا حولها‬
‫البنات ومعهم هبة وصوروا معها ‪ ...‬ومعهم عمتهم مريم‬
‫‪ ...‬طبعا فوزية وحصة ما تحركوا من مكانهم ‪ ...‬واللي‬
‫يشوفهم يعرف انهم متضايقين ومو عاجبهم الوضع ‪...‬‬
‫بس مين اللي يعطيهم وجه ‪...‬‬
‫الحفلة مرة حلوة ‪ ...‬والغاني والرقص للخر ‪ ...‬والكل‬
‫فرحان ومبسوط ‪...‬‬
‫اعلنوا دخول تركي ‪ ...‬وقالوا للحريم يتغطون ‪...‬‬

‫عند الباب ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬من جدكم بتدخلون معه؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اصل احنا مو داخلين عشانه ‪ ...‬احنا داخلين لختنا‬
‫تركي وهو يطالعه بنص عين‪ :‬طيييييييييب ‪ ...‬شوف من‬
‫بيدخل في عرسك‬
‫نواف‪ :‬الله يخلي ابوي ان شاء الله ‪ ...‬ول انت وفواز‬
‫ليش تدخلون ‪ ...‬مالكم داعي‬
‫فواز‪ :‬شوووووووووووووووووووف ‪ ...‬انا خليت زوجتي‬
‫تتغطى يوم عرسها عشان تدخل ‪ ...‬وانا مالي داعي‬
‫بعرسك؟؟؟‬
‫نواف وهو يرفع اكتافه‪ :‬كل واحد حر بيوم زواجه‬
‫فواز‪ :‬قليل خاتمة‬
‫تركي‪ :‬ما عليك منه ‪ ...‬بندخل يوم زواجه يعني بندخل‬
‫فواز‪ :‬أي والله ‪ ...‬ايش رايك ادخل معك اليوم بروحي ‪...‬‬
‫ونسفهه‬
‫تركي‪ :‬والله لو تجلس معه وتونسه احسن بعد‬
‫عبدالعزيز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههههههههه‬
‫نواف‪ :‬الله الله الله الله ‪ ...‬يبه تدري من متى ما سمعت‬
‫ضحتك كذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وانت صادق يا نواف ‪ ...‬كل هذا عشان تفشلت!!!!‬
‫نواف‪ :‬شفت شلون؟؟؟ ابوي ما يحبك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله شكله‬
‫تركي‪ :‬خلونا من موضوع المحبة ويالله ندخل‬
‫عبدالعزيز وهو يحضن تركي‪ :‬انتبه لنفسك ‪ ...‬ول تقصر‬
‫في بنت الناس ‪ ...‬والله يوفقك ويسعدك‬
‫تركي‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬والله ل يحرمني منك‬
‫نواف‪ :‬ل تصيحونا ‪ ...‬كفاية اليوم الصبح‬
‫عبدالعزيز وهو يبعد عن تركي‪ :‬يالله ادخلوا ‪ ...‬وبالتوفيق‬
‫ان شاء الله‬

‫دخل تركي ‪ ...‬ومعه نواف وفواز ‪ ...‬وصل عن شهد ‪...‬‬


‫سلم عليها وباس راسها‬
‫تركي‪ :‬مبروك‬
‫شهد وراسها بالرض‪ :‬الله يبارك فيك‬
‫وقف جنبها وسلموا عليها نواف وفواز ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬مبروووووووووووووك شهودة‬
‫شهد بابتسامة‪ :‬الله يبارك فيك‬
‫نواف‪ :‬انا ما بقولك مبروك ‪ ...‬انا بقول لك الله يعينك‬
‫على تركي‬
‫شهد‪ :‬هههههههههههههههه‬
‫التفت تركي عليها‪ :‬اشوفك انبسطتي؟؟؟‬
‫نزلت شهد راسها مستحية ‪...‬‬
‫صوروا معها اخوانها ‪ ...‬ولينا وليان ولما والعمة مريم‬
‫ونورة ‪ ...‬اما العمات ول تحركوا ‪ ...‬ول كأن الواقف‬
‫عالمسرح اخوهم ‪...‬‬
‫قربت لينا من نواف وفواز‪ :‬يالله ‪ ...‬مو ناوين تطلعون؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬نادي حريمنا يطلعونا ‪ ...‬مو انتي جاية لنا‬
‫لينا وهي تضحك‪ :‬فاضيييييييييييين‬
‫نزلت لينا وقالت لرؤى وهبة يطلعون ازواجهم ‪...‬‬
‫رؤى ماعندها مشكلة بتقوم تطلعه ‪ ...‬بس هبة وقفت‬
‫هبة‪ :‬استحي لينا‬
‫لينا‪ :‬والله مو انا اللي قلت ‪ ...‬هذا زوجك ‪ ...‬اصعدي‬
‫تفاهمي معه‬
‫هبة‪ :‬ل جد ‪ ...‬رؤى تعرف تركي ومتعودة ‪ ...‬بس انا؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬شوفي ‪ ...‬نواف قال ما اطلع ال اذا طلعتني هبة ‪...‬‬
‫وتعرفينه اذا عاند ‪ ...‬ما عنده مشكلة يجلس للصبح‬
‫رؤى وهي تمد يدها لهبة‪ :‬قومي معي ‪ ...‬تركي حبوب وما‬
‫ياكل‬
‫هبة‪ :‬ادري انه حبوب ‪ ...‬بسسسسسسسسسس‬
‫رؤى‪ :‬اسمعي نصيحتي وقومي معي ‪ ...‬هذا نواف ‪ ...‬اذا‬
‫قال شي يصر عليه ‪ ...‬قومي معي بالطيب ل يفشلك‬
‫ويقومك بالغصب‬
‫مسكت هبة يدها وراحوا عالكوشة ‪....‬‬
‫باركوا لتركي ‪ ...‬وكل وحدة راحت لزوجها ‪...‬‬

‫فواز ورؤى ‪...‬‬


‫رؤى بنظرة‪ :‬مو ناوي تطلع؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الصراحة ل‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬ليش تبيني اطلع ‪ ...‬الصراحة مبسوط‬
‫رؤى‪ :‬اكيد مبسوط وانت وسط البنات!!!‬
‫فواز‪ :‬طبببببببببببببببعا مبسوط‬
‫رؤى‪ :‬فواز اطلع دام النفس عليك طيبة‬
‫فواز‪ :‬واذا ما طلعت‬
‫رؤى وهي ترفع عينها لفوق‪ :‬والله منى زوجة ابوي هنا ‪...‬‬
‫وعادي ارجع معها لبيت ابوي‬
‫فواز‪ :‬اذبببببببببببببببببببببببببببببببببببببحك‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههه بعد تذبحني؟؟‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫قربت منهم لينا‪ :‬انا ناديتك تطلعينه ‪ ...‬مو تجلسون‬
‫تسولفون‬
‫فواز‪ :‬منقهرة لن خالد ما يقدر يدخل!!!‬
‫لينا‪ :‬والله خلودي حبيبي اشوفه بالبيت مو قدام الناس‬
‫فواز‪ :‬والله اللي يسمعك وانتي تتكلمين عنه يقول انه‬
‫شي‬
‫لينا‪ :‬يكفي انه بعيوني شي‬
‫رؤى‪ :‬الله يهنيكم وما عليك منه‬
‫فواز‪ :‬ما عليها مني ها؟؟؟ سحبها وحط ذراعه بذراعها ‪...‬‬
‫اقول ليون‬
‫لينا‪ :‬هل‬
‫فواز‪ :‬نادي مصورتكم وخليها تلحقنا في المجلس ‪ ...‬بصور‬
‫انا والمدام‬
‫لينا‪ :‬هههههههههههه عندك هواية الظاهر التصوير في‬
‫عروس الناس‬
‫فواز‪ :‬والله انا وزوجتي كيفنا‬
‫لينا‪ :‬وانا اقدر اتكلم ‪ ...‬اهم شي تطلع ‪ ...‬طلعيه يارؤى‬

‫نواف وهبة ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬هل والله‬
‫هبة‪ :‬هل فيك‬
‫نواف‪ :‬تدرين ليش ما طلعت؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬ليه؟؟‬
‫نواف‪ :‬شلون اطلع وانا ما كحلت عيني بشوفتك؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬هههههههههههههههه وشلون بتشوفني؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬خلصنا من فواز ورؤى طلعتوا لنا انتوا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما بطلع ال اذا شفت زوجتي‬
‫لينا‪ :‬اووووووووووووووووووووووف ‪ ...‬ل وما كان راضي‬
‫يتزوج‬
‫نواف‪ :‬مالي شغل ‪ ...‬قلت لك ما بطلع ال اذا شفتها‬
‫لينا‪ :‬عادي ‪ ...‬متعودة عليك انت واخوك ‪ ...‬انتظر اخوك‬
‫يخلص تصوير وادخل المجلس ‪ ...‬بتلقى المصورة وصور‬
‫معها بعد ‪ ...‬ايش تبي اكثر من كذا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل شكرررررررررررررا ‪ ...‬ما قصرتي‬
‫لينا‪ :‬اهم شي تطلع وتفكنا‬
‫هبة‪ :‬هههههههههههههههههه‬

‫في المجلس ‪...‬‬


‫رؤى وفواز واقفين والمصورة تحرك فيهم على كيفها ‪..‬‬
‫وهم ماشين معاها ومطيعين لقصى درجة ‪ ...‬خلصت‬
‫المصورة وطلعت ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬مطول؟؟؟‬
‫فواز واقف وهو يناظرها‪................................ :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬هل‬
‫رؤى‪ :‬مطول بوقفتك؟؟؟ اكيد يحتاجون المجلس!!!‬
‫ولفت تلبس عبايتها لنها بتطلع للحريم وتركي لسه برا ‪...‬‬
‫سحبها فواز من يدها وقربها منه‪ :‬تدرين‬
‫رؤى‪...................... :‬‬
‫فواز‪ :‬كم مرة تصورنا مع بعض؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬امممممممممم ما اذكر بالضبط‬
‫فواز‪ :‬تتوقعين وين احلى صور بتطلع؟؟؟‬
‫سكتت رؤى شوي وكأنها تفكر ‪ ...‬وابتسمت‪ :‬اليوم‬
‫فواز‪ :‬يعني حسيتي باللي حسيته؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اكيد يا فواز ‪ ...‬عمر المشاعر الصادقة ما تخفى‬
‫عالنسان‬
‫فواز‪ :‬بس اليوم صورنا ومشاعرنا مع بعض ‪ ...‬كل مرة‬
‫نصور فيها كل واحد يفكر بهمه ‪ ..‬صح اللي يشوف الصور‬
‫يقول مبسوطين ‪ ...‬يضحكون ‪ ...‬لقطات تدل على زوجين‬
‫محبين ‪ ...‬بس لما نتفرج عليها نعرف ان كل واحد بوادي‬
‫ومو مع بعض ابد‬
‫رؤى وهي تحط يدها على كتفه‪ :‬خلص ‪ ...‬بطلب من‬
‫شهد الصور اول ما تطلع ‪ ...‬وبحطها لك في الغرفة‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله صورنا على طول تكون كذا‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله حياتنا تكون على طول كذا ‪ ...‬ربي ل‬
‫يغير علينا‬

‫سمعوا صوت الباب ‪..‬‬


‫فواز‪ :‬مين؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬انا نواف ‪ ...‬اقدر ادخل؟؟‬
‫رؤى اللي كانت متغطية اصل ‪ ...‬فواز‪ :‬حياك‬
‫دخل نواف وبيده هبة‪ :‬بيت ابوك تسال مين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬أي والله بيت ابوي‬
‫نواف‪ :‬المهم ‪ ...‬ما خلصتوا؟؟؟ المصورة صار لها ساعة‬
‫من طلعت‬
‫فواز‪ :‬ايييييييش عليك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬شنو ايش علي ‪ ...‬اقلب وجهك انت وزوجتك ‪...‬‬
‫ابي اصور مع زوجتي‬
‫فواز‪ :‬ما عندنا معاريس يصورون ايام الملكة ‪ ...‬خلوها‬
‫للزواج‬
‫نواف‪ :‬شووووووووووووووووووف‬
‫فواز‪ :‬وانا صادق ‪ ...‬انا ورؤى ما تصورنا ايام الملكة‬
‫نواف‪ :‬والله انت ورؤى حالة خاصة ‪ ....‬خطوبتكم غير عن‬
‫العالم كلها‬
‫فواز ورؤى‪:‬‬
‫هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫نواف‪ :‬تضحكون؟؟؟ مبسوطين على انفسكم بعد؟؟؟‬
‫فواز وهو يحضن رؤى‪ :‬والله اهم شي النتيجة اللي وصلنا‬
‫لها ‪ ...‬الله ل يحرمني منها‬
‫نواف‪ :‬طيب ممكن تحضنها وتتفداها في بيتكم ؟؟؟؟ انتوا‬
‫عندكم بيت تسوون فيه اللي تبون ‪ ...‬مو انا يا حسرة‬
‫قلبي ‪ ...‬زوجتي بتروح مع اهلها بيتهم‬
‫رؤى وفواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫هبة دوروها ‪ ...‬ميتة من الحراج ‪ ...‬ونواف ما سكت ‪...‬‬
‫يكمل كلمه ول همه‬
‫نواف‪ :‬والله تركي ذكي ‪ ...‬ملكة وزواج في نفس اليوم‬
‫‪ ...‬مو انا!!! مالت علي‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬تزوج مع تركي اليوم‬
‫نواف‪ :‬تصدق؟؟؟ يبيله ‪ ...‬ول خلود احسن مني؟؟؟ كل ما‬
‫شاف شي رز زجهه مع الناس ‪ ...‬ملك مع ربى وكان ناوي‬
‫يتزوج معهم بعد‬
‫فواز‪ :‬من كثر ما علقت عليه ربي بيبليك‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬شكلك راعي طويلة ‪ ...‬مو ناوي تطلع؟؟؟‬
‫البنت تعبت وهي تنتظركم!!!‬
‫فواز‪ :‬يا سلاااااااااااام ‪. ..‬انا اطلع وحضرتك واقفة‬
‫رؤى‪ :‬والله اذا انت طلعت البنت بتنزل عبايتها عادي‬
‫قدامي‬
‫فواز‪ :‬وانا عندي عادي اذا نزلت عبايتها قدامي ‪ ...‬ما‬
‫عندي مشاكل‬
‫نواف‪ :‬ناوي على موتك اليوم‬
‫فواز وهو يضحك‪ :‬شي زي كذا ‪ ...‬يالله حبيبتي ‪ ...‬خلينا‬
‫نطلع ‪ ...‬كانه اول واحد يتزوج ‪ ...‬ذبحنا‬
‫طلعوا فواز ورؤى ‪ ...‬وصلته للباب ورجعت للناس ‪...‬‬
‫وهي راجعة حست بيد تسحبها لممر الحمام ‪....‬‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييييييييييي‬
‫سمر‪ :‬صدقيني ما بتتهنين فيه ‪ ...‬وربي ما بخليك تتهنين‬
‫فيه‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووف ‪ ...‬انتي ما تعبتي من هالكلم؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬هه ‪ ...‬بس هالمرة مو كلم بس ‪ ...‬هالمرة قول‬
‫وفعل‬
‫طلعت رؤى عيونها ‪ ...‬حست ان الكلم هالمرة غير عن‬
‫كل مرة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ايش بتسوين يعني؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬اذا ما كان لي ‪ ...‬صدقيني ما بيكون لك‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬ان قربتي منه بذبحك ‪...‬‬
‫فاهمممممممممممة؟؟؟‬
‫سمر‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫وتركتها وطلعت ‪...‬‬
‫رؤى حست انها تختنق ‪ ...‬معقولة تسوي شي بفواز؟؟؟‬
‫والله ما استبعدها عليها ‪ ..‬تسوي كل شي ‪ ...‬طلعت‬
‫وركضضضضضضضضضضضت فوق ‪ ...‬وطلعت جوالها‬
‫ودقت على فواز ‪...‬‬

‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههه اشتقتي لي بهالسرعة؟؟؟‬


‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬وينك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ويني يعني؟؟ اكيد في المجلس مع الرجال‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬انتبه لنفسك‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬فيك شي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬انتبه لنفسك‬
‫لهجة رؤى في الكلم ما كانت طبيعية ابببد ‪ ...‬وهذا اللي‬
‫خلى فواز يشك ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ايش صاير يا رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬قلت لك ما صار شي ‪ ...‬بس ربي ل يحرمني منك‬
‫رؤى كل مالها وتنفعل بالكلم ‪ ...‬فواز حب يهدي الوضع‬
‫لين ترجع البيت ويفهم منها‬
‫فواز‪ :‬ول منك يا رؤى ‪ ...‬خلص ل تفكرين ول تشيلين هم‬
‫رؤى‪ :‬ل تترك خالد ابد ‪ ...‬واذا طلع نواف خلك جنبه على‬
‫طول‬
‫فواز‪ :‬طيب يا رؤى ‪ ...‬اوامر ثانية؟؟؟‬
‫رؤى بهمس‪ :‬سلمتك‬
‫فواز‪ :‬الله يسلمك‬

‫في المجلس الداخلي ‪ ...‬نواف وهبة ‪...‬‬

‫نواف‪ :‬سمعتي المصورة ايش تقول؟؟؟ تقول فواز ورؤى‬


‫مطيعين اكثر منا‬
‫هبة‪ :‬نواااااااااااااااااااف‬
‫وفي خاطرها‪ :‬تقارن المتزوجين من ‪ 6‬شهور فينا اللي‬
‫بس اسبوع من ملكنا‬
‫نواف‪ :‬عيونه‬
‫هبة‪ :‬بطل حركاتك‬
‫نواف‪ :‬ههههه والله المصورة هي اللي تطلب مو انا اللي‬
‫اقول لها‬
‫هبة‪ :‬تبي تفهمني ان الوضع مو عاجبك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بصراحة عاجبني ونص ‪ ...‬ايش اسم المصورة هذه‬
‫؟؟؟‬
‫هبة باستغراب‪ :‬ايش تبي في اسمها؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ابي اطلبها في زواجنا ‪ ...‬عجبتني حركاتها ‪...‬‬
‫احسن من مصورتنا يوم الملكة‬
‫هبة‪ :‬نواااااااااااااااااف‬
‫ولفت على المصورة‪that's enough … thanks :‬‬
‫نواف‪ :‬وليش خليتيها تطلع؟؟؟‬
‫هبة وهي تلبس عبايتها‪ :‬لني بطلع وراها ‪ ...‬ماتنعطى وجه‬
‫اببببببببببببد‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬
‫لبست عبايتها وجت بتطلع ‪ ...‬بس مسكها نواف ‪...‬‬
‫هبة‪ :‬نواف ‪ ....‬اتركني!!!‬
‫نواف‪ :‬تدرين ان شكلك حلو وانتي معصبة؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬يا سلااااااااااااااااااااام ‪ ...‬يعني افهم اني طول‬
‫حياتي بكون معصبة؟؟؟ دام عجبك شكلي!!!‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬
‫سحبها لجهته حتى ضربت بصدره‪ :‬زعلتي؟؟؟‬
‫نزلت هبة راسها ‪ ...‬ووجها احمر من قرب نواف منها ‪...‬‬
‫نواف رفع راسها بيده‪ :‬تدرين؟؟؟ عمري ما تخيلت ان في‬
‫انسانة بتلخبط كياني كذا ‪ ...‬طول عمري اقول مستحيل‬
‫اتزوج ‪ ...‬حتى لما قررت الزواج ‪ ...‬قررته لني حسيت‬
‫بفراغ وملل بعد زواج فواز ‪ ...‬صح فواز ما كان يتركني ‪...‬‬
‫بس كمان ‪ ...‬الزواج اخذه مني شوي ‪ ...‬قررت اتزوج‬
‫حتى املي هالفراغ بس ‪ ...‬اببببببببببد ما توقعت ان‬
‫النسانة اللي برتبط فيها بتكون حياتي كلها وبعدها عني‬
‫هو الفراغ‬
‫سكتت هبة فترة وهي ضايعة في عيونه وطريقة كلمه ‪...‬‬
‫قطع عليهم الصمت ‪ ...‬صوت باب المجلس ‪...‬‬
‫بعدت هبة بسرعة عنه ونواف مييييييييييييت ضحك عليها‬
‫نواف وهو يضحك‪ :‬تفضل‬
‫ليان‪ :‬وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ‪ ...‬ذبحتوني‬
‫نواف‪ :‬ايش عندك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬خلصتوا؟؟؟ ما ادري ايش بتسوون في يوم‬
‫زواجكم؟؟؟ كل هذا صورة في زواج تركي؟؟؟‬
‫نواف وهو يغمز لهبة‪ :‬ما بنقول لك ايش بنسوي ‪ ...‬هذا‬
‫سر بيني وبين هبة ‪ ...‬صح؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬تعرف انك قليل ادب وما تستحي‬
‫ليان‪ :‬والله ما جبتي شي جديد ‪ ...‬عارفين من زمان ‪...‬‬
‫الله يعينك عليه بس‬
‫هبة‪ :‬والله ما قلتي لي وعلمتيني قبل ل اوافق ‪ ...‬خلص‬
‫توهقت فيه‬
‫ليان‪ :‬منك الصبر حبيبتي ‪ ...‬من كالصبر‬
‫نواف‪ :‬ياسلااااااااااااااااام ‪ ...‬اشوفكم متفقين؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬ويزعلك اذا كنا انا وخواتك متفقين؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬طبعا ل ‪ ...‬بس مو علي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬المهم اخلصوا ‪ ...‬بيدخل عمي تركي وشهد‬
‫نواف‪ :‬حياهم ‪ ...‬ما في احد غريب‬
‫سحبته ليان وطلعته برا بالقوة وهو يضحك ‪...‬‬
‫لفت على هبة‪ :‬اطلعي وصليه لبرا ‪. ..‬اتوقع يلف ويرجع‬
‫‪ ...‬ماعنده مانع‬
‫هبة‪ :‬هههههههههههههههههههههه ان شاء الله ‪...‬‬

‫تركي وشهد ‪..‬‬


‫قاموا من الكوشة متوجهين للمجلس للتصوير ‪ ...‬وهم‬
‫ماشين انتبه تركي لخواته اللي ما كلفوا على انفسهم‬
‫وسلموا وباركوا له ‪ ...‬وقف ووقفت شهد معه عند خواته‬
‫‪...‬‬
‫تركي وهو يمد يده‪ :‬ما بتباركين يا حصة؟؟؟‬
‫حصة ول مدت يدها‪ :‬على ايش ابارك ياحسرة؟؟؟‬
‫مدت يدها فوزية وقامت باسته‪ :‬لزم تباركين ياختي على‬
‫المطلقة اللي طايحة في كبد اهلها وقبلها زوجها متوهق‬
‫فيها‬
‫سحب تركي يده بسرعة‪ :‬انتوا مو وجه احد يحترمكم او‬
‫يحشمكم ‪ ...‬انا الغلطان اللي عازمكم من اساس‬
‫مسك يد شهد اللي دموعها تجمعت في عينها ‪ ...‬بس ما‬
‫بينت شي قدام الناس اللي ما سمعت الحوار السخيف‬
‫اللي دار بينهم ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬يالله حبيبتي؟؟؟‬
‫شهد نزلت راسها ومشت معه للمجلس ‪...‬‬
‫اول ما وصلوا للمجلس تركت يده وغطت وجهها تبكي ‪...‬‬
‫اشر تركي للبنات انهم ما يدخلون ‪ ...‬وطلب من‬
‫المصورة تنتظرهم برا شوي ‪...‬‬
‫قرب منها ومسك يدها ورفعها عن وجهها‪ :‬ليش البكي؟؟؟‬
‫شهد ساكتة ودموعها على خدها ‪.......‬‬
‫تركي‪ :‬ليش البكي؟؟؟ ادري كلمهم سخيف وماله داعي‬
‫‪ ...‬بس انا رديت عليهم ول ما برد خاطرك؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ليش رديت عليهم؟؟؟ ليش زعلتهم؟؟؟‬
‫تركي بتعجب‪ :‬وتدافعين عنهم؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬الكلم اللي قالوه صحيح ‪ ...‬مو خطأ عشان تعصب‬
‫عليهم‬
‫تركي وهو يتكتف‪ :‬بالله وين الصح؟؟؟ انتي كنتي طايحة‬
‫في كبد اهلك؟؟؟‬
‫شهد‪............................. :‬‬
‫تركي‪ :‬اكلمك انا ‪ ...‬ردي علي؟؟؟‬
‫هزت شهد راسها بل ‪....‬‬
‫تركي‪ :‬طايحة في كبد زوجك اللي ما يتسمى؟؟؟ ول هو‬
‫كان طايح في كبدك ومستحملة مصايبه؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬بس الناس ‪...‬‬
‫قاطعها تركي‪ :‬مين اللي يهمك؟؟؟ انا ول الناس؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬طبعا انت‬
‫تركي بابتسامة‪ :‬خلص ‪ ...‬بطلي هالدموع ول ابي اشوفها‬
‫مرة ثانية ‪ ...‬وخواتي استحمليهم ما اقدر اسوي شي ‪...‬‬
‫خواتي ول اقدر اتبرى منهم‬
‫شهد‪ :‬وانا ما طلبت هالشي‬
‫تركي‪ :‬اعرفك ‪ ...‬بنت ناس وتستحملين أي شي عشان‬
‫زوجك حبيبك ‪ ...‬صح؟؟؟‬
‫شهد بابتسامة‪ :‬صح‬
‫تركي بمكر‪ :‬طيب الصح على الجملة كلها ‪ ...‬ول على‬
‫زوجك حبيبك؟؟؟‬
‫شهد وجهها حمر ونزلت راسها‪ :‬ممكن تنادي‬
‫المصورة؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ههههههههههههههههههههه امرك‬
‫طلعوا تركي وشهد متوجهين للفندق ‪ ...‬وطلعوا البنات‬
‫معهم ‪ ...‬ناويين يوصلونهم للفندق ويطفشون تركي في‬
‫عيشته ‪...‬‬
‫ركبت رؤى مع فواز ‪ ...‬ولينا مع خالد ‪ ...‬وربى مع سلطان‬
‫‪ ...‬ولما انتظرت مع امها لنها بترجع البيت ‪ ...‬وقفت ليان‬
‫في الشارع ‪..‬‬
‫ليان‪ :‬والله اشوف كل وحدة ركبت مع زوجها ‪ ...‬وانا؟؟؟‬
‫فواز يكلمها من الشباك‪ :‬الحقينا بتاكسي‬
‫الشباب‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫طلع خالد من شباك سيارته‪ :‬وخذي هالغنية اهداء ‪...‬‬
‫وشغل المسجل على اغنية التاكسي‬
‫يالتاكسي يا التكسي‬
‫خذني لها يا التكسي‬
‫وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي‬
‫مشتاقه‬
‫حبيبتي مشـتاقه‬
‫خذني لها بسرعه ل اسوي شي في نفسي ‪...‬‬

‫الغنية شغالة والشباب يغنون معها ‪ ...‬وليان ضرب عندها‬


‫المبير من القهر ‪...‬‬

‫سيارة شهد وتركي ‪...‬‬


‫شهد‪ :‬حرام عليهم ‪ ...‬ليش يسوون فيهم كذا؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬يعني ما تعرفين فواز ونواف؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ل حرام ‪ ...‬ركبها معنا‬
‫تركي‪ :‬نععععععععععععععععععععععم ‪ ...‬خليتي كل‬
‫هالسيارات وبتركبينها في سيارتنا؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬حرام عليك تركي ‪ ..‬ايش بتسوي يعني؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬انا اصل مو موافق ان هالجمعة تجي معنا للفندق‬
‫‪ ...‬تبيني اركبها في السيارة؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬طيب ركبها في أي سيارة ‪ ...‬حرام عليك‬
‫تركي‪ :‬من عيوني‬

‫طلع من الشباك‪ :‬بسسسسسسسسسس انت وياه ‪...‬‬


‫يكفي‬
‫نواف من سيارته‪ :‬خلص شباب ‪ ...‬خلص ‪ ...‬عصب‬
‫المعرس علينا‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههه‬
‫تركي‪ :‬تتمصخر حضرتك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬سلمتك طال عمرك‬
‫تركي‪ :‬ليان حبيبتي ‪ ...‬اركبي في أي سيارة تبينها ‪ ...‬وما‬
‫عليك منهم‬
‫فواز‪ :‬خخخخخخخخخ حتى لو سيارتك؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬حتى لو سيارتي ‪ ...‬كم ليان عندي؟؟‬
‫ليان تركض وتبوس عمها‪ :‬شكررررررررررا يا احلى عم‬
‫في الدنيا ‪ ...‬بعد اذنك شهودة حبيت زوجك‬
‫شهد‪ :‬افا عليك عادي‬

‫نواف يصارخ من سيارته‪ :‬ليانوووووووووووووو‬


‫ليان‪ :‬نعم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬تعالي اركبي معي دام اني عزابي‬
‫ليان‪ :‬ايه كلها كم شهر وترميني مثل الباقي‬
‫نواف‪ :‬خلك في الشهر هذا بعدين فكري بالشهر الجاية‬
‫‪ ...‬تعالي اركبي بسررررررعة‬

‫بدت السيارات تتحرك متوجهة للفندق ‪...‬‬

‫سيارة فواز ‪...‬‬


‫رؤى من ركبت السيارة وهي ساكتة ول تكلمت ‪ ...‬اصل‬
‫من طلع فواز وهي هادية وتفكر ‪...‬‬
‫مد يده فواز ومسك يدها وضغط عليها ‪...‬‬
‫رفعت راسها له بسرعة ‪...‬‬
‫التفت عليها فواز‪ :‬ايش صار؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما صار شي‬
‫فواز‪ :‬مو علي هالكلم ‪ ...‬انا حاس ان فيك شي ‪ ...‬بس‬
‫ما اصريت عليك قدام الناس‬
‫رؤى‪.. .................................................. :‬‬
‫فواز‪ :‬سمر؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تجيب طاريها‬
‫اكرهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها‬
‫فواز‪ :‬ايش اللي صار؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تهددني‬
‫فواز باستغراب‪ :‬في؟؟؟‬
‫رؤى ودمعها نزلت‪ :‬تقول اذا فواز مو لي ‪ ...‬تأكدي ان ما‬
‫راح يكون لك‬
‫فواز‪ :‬يعني؟؟؟ مو شي جديد ‪ ...‬ايش اللي اقلقك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هي كانت تقول فواز لي ‪ ...‬بس احين غيرت كلمها‬
‫فواز‪ :‬طيب ايش فهمتي من كلمها؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انها تسوي فيك شي وتضرك‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬فواااااااااااااااز ‪ ...‬انا اتكلم جد ‪ ...‬ما امزح‬
‫فواز‪ :‬وانتي من جدك صدقتيها؟؟؟ ايش بتسوي يعني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وليش ما اصدقها؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش ممكن تسوي يعني؟؟؟ وين عايشين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تقول كذا ‪ ...‬تقدر تسوي كل شي‬
‫فواز‪ :‬طيب والحل؟؟؟ تاكلين في نفسك كذا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ‪ ...‬ما ادري ‪ ...‬بس خايفة عليك‬
‫فواز وهو يضغط على يدها‪ :‬تطمني ‪ ...‬انا طال ما انتي‬
‫جنبي فانا بخير ومرتاح ‪ ...‬وابيك تشيلين الموضوع من‬
‫بالك نهائيا ول تفكرين فيه ‪ ...‬هذه انسانة سخيفة وتافهة‬
‫رؤى‪ :‬بس توعدني؟؟‬
‫فواز‪ :‬اوعدك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه توعدني ‪ ...‬توعدني انك تنتبه على نفسك وما‬
‫تتصرف بحسن نية كثير ‪ ...‬اعرفك مستحيل تفكر بالشر‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬اوعدك اني اصير شرير‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬عيونه ‪ ...‬والله رؤى من جدك مصدعة راسك بكلم‬
‫هالنسانة؟؟؟ هذه وحدة تبي تنكد عليك ‪ ..‬خلص انسيها‬
‫وخلينا نعيش حياتنا!!!‬

‫وصلوا الفندق ‪ ...‬ونزلوا البنات من السيارات ومعهم‬


‫نواف وفواز ‪..‬ز‬
‫نزل تركي وساعد شهد ‪ ..‬وصعدوا كلهم للجناح اللي‬
‫حاجزه عبدالعزيز لتركي ‪...‬‬
‫فتح تركي الباب ‪ ...‬ودخلت شهد ودخل تركي وراها‬
‫ووقف عند الباب ‪...‬‬
‫تركي وهو حاط يده عالباب‪ :‬نعم ؟؟؟ ايش تبون؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نبي ندخل‬
‫تركي‪ :‬تدخلون ايش تسوون؟؟ ما في احساس!!!‬
‫معاريييييييييييييس ياناس معارييييييييييييييس‬
‫نواف‪ :‬نبي نصور مع اختنا‬
‫تركي‪ :‬يا حبك للتصوير ‪ ...‬اصل الصور كلها انت واخوك ‪...‬‬
‫تصورتوا اكثر مني انا المعرس‬
‫ليان‪ :‬طيب بس نسلم على شهد‬
‫تركي‪ :‬ما في ‪ ...‬بكرة سلموا على اللي تبون‬
‫لينا‪ :‬خلص ‪ ...‬على راحتك يا عمي ‪ ...‬يالله خلونا ننزل‬
‫نواف‪ :‬وااااااااااااااااي عالبرود ‪ ...‬فيك برود مو طبيعي ‪...‬‬
‫تعرفين؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬انا؟؟ حرام عليك‬
‫تركي‪ :‬ل ‪ ...‬مو نواف لزم تصيرين طويلة لسان ول ما‬
‫تعجبين‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫تركي‪ :‬يالله اشوف ‪ ...‬وروني عرض اكتافكم ‪ ...‬ول انتوا‬
‫ما ينفع معكم هالحكي ‪ ...‬دخل تركي وصك الباب عليهم‬
‫بقوووووووووووووووة‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫لف تركي ‪ ..‬شافها واقفة بعبايتها ‪...‬‬


‫شهد‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬ليش ما خليتهم يدخلون؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬اذا بيكسرون خاطرك ما انتي بخالصة ‪ ...‬عيال ل‬
‫يستحون ول يحشمون‬
‫شهد‪ :‬ترى ما ارضى عليهم‬
‫تركي‪ :‬يووووووووووووه نسينا انك اختهم ‪ ...‬خلص حقك‬
‫علينا‬
‫ابتسمت وهي على وضعها ما تحركت ‪...‬‬
‫قرب منها تركي‪ :‬نزلي عبايتك ‪ ...‬خذي راحتك‬
‫شهد‪ :‬طيب‬
‫نزلت عبايتها وتركي يراقبها ‪ ...‬حس يدها ترتجف ‪...‬‬
‫قرب منها وحضن كفينها بيده‪ :‬بردانة؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬شوي‬
‫تركي‪ :‬ول متوترة؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬شوي‬
‫تركي وهو يبتسم‪ :‬ترى ما اخوف‬
‫شهد‪............................. :‬‬
‫تركي‪ :‬اسف شهودة بنومك في الفندق‬
‫شهد‪ :‬ل عادي‬
‫تركي‪ :‬ل ‪ ...‬بس لن الشقة يبيلها تجهيز وانا ما جهزتها ‪...‬‬
‫ابيك انتي اللي تجهزينها وتحطين كل شي فيها على ذوقك‬
‫شهد‪ :‬عادي ‪ ...‬مو لزم تغير شي‬
‫تركي‪ :‬أي لنك ما شفتيها‬
‫شهد‪ :‬ههههههه لهالدرجة حوسة؟؟‬
‫تركي‪ :‬ل مو كثير ‪ ...‬بس شقة عزاب‬
‫شهد‪ :‬هههههههههههه طيب مو لزم تغير الثاث ‪ ...‬نرتب‬
‫شوي وكل شي يصير اوكي‬
‫تركي‪ :‬ل ما ينفع ‪ ...‬لزم يتغير ‪ ...‬حتى غرفة النوم ‪..‬‬
‫السرير مرة صغير ‪ ...‬والصراحة ما غيرته ‪ ...‬ابيك‬
‫تشترين الطقم اللي يعجبك‬
‫انحرجت شهد ونزلت راسها ‪...‬‬
‫انتبه تركي وحب يحرجها اكثر‪ :‬عاد استحملي يومين بعد‬
‫ما نرجع من السفر ونشتري الطقم‪ ...‬السرير مرة صغير‬
‫‪ ...‬بس الحمد لله انا نحيف وانتي نحيفة ‪ ...‬يمدينا ننام‬
‫جنب بعض‬
‫انحرجت شهد وقامت وقفت‪ :‬عن اذنك ‪ ...‬ودخلت الحمام‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫رجعوا البيت ودخلوا كلهم ‪ ...‬منيرة وعبدالعزيز في‬
‫الصالة ينتظرونهم ‪ ...‬منيرة قالت لعبدالعزيز عن خواته‬
‫وموقفهم من تركي وزوجته وهو عصب وانقهر ‪...‬‬
‫تغير الموضوع مع دخلة الشباب‪ :‬السلاااااااااااااام عليكم‬
‫منيرة وعبدالعزيز‪ :‬وعليكم السلم‬
‫نواف‪ :‬اشوفكم صاحيين؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منتظركم‬
‫فواز‪ :‬خير يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الخير بوجهك ‪ ...‬الموضوع يخص نواف‬
‫رؤى وقفت‪ :‬عن اذنكم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اجلسي يا بنتي ‪ ..‬الكلم يخصك كمان‬
‫نواف‪ :‬خير يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وين ناوي تسكن بعد الزواج؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما ادري والله ‪ ...‬لسه ما فكرت!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ناوي تطلع من البيت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه لزم اطلع ‪ ...‬البيت ما فيه مكان‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انت تبي تطلع ول تبي تجلس هنا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬الود ودي ما افارقكم ‪ ...‬بس المكان؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ورؤى ‪ ...‬مرتاحين بوضعكم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما يبيلها سؤال يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وانتي يا بنتي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬الحمد لله يا عمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص يا نواف ‪ ...‬عندك المساحة اللي في‬
‫زاوية الحوش ‪ ...‬اخذها وابنيها بالشكل اللي يرضيك انت‬
‫وزوجتك ‪ ...‬بس بشرط ‪ ..‬مساحة بنيانك ما تكبر عن‬
‫مساحة جناح فواز ‪ ..‬يعني غرفة وحمام وصالة ومطبخ‬
‫صغير ‪ ...‬نفس مساحة فواز ‪ ...‬بالتصميم اللي يعجبكم ‪...‬‬
‫وعجل في البنيان عشان يمديه يخلص قبل موعد زواجك‬
‫‪ ...‬مابقى ال ‪ 3‬شهور بس‬
‫نواف وهو يبوس راس ابوه‪ :‬شكرررررررررررررررررا يبه‬
‫‪ ...‬ما تقصر‬
‫عبدالعزيز‪ :‬العفو ‪ ...‬ما سويت شي ‪ ...‬بس اهم شي‬
‫الوضع كذا عاجب فواز ورؤى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وليش ما يعجبنا؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني؟؟ يمكن رؤى تقول ان هبة بتاخذ راحتها‬
‫اكثر دامها في جناح منفصل عن البيت‬
‫رؤى‪ :‬ل ياعمي ‪ ...‬انا مرتاحة بجناحي ‪ ...‬وايش تفرق اذا‬
‫كان منفصل او داخل البيت ‪ ...‬اهم شي اني ماخذة‬
‫حريتي بجناحي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يكملك بعقلك يا بنتي‬
‫فواز‪ :‬وبعدين انا ما ابي اطلع من البيت ‪ ...‬انا مرتاح وانا‬
‫جنبك وجنب امي ‪ ...‬وما ابي ابعد عنكم‬
‫منيرة‪ :‬يا عل عيني ما تبكيك‬

‫مر شهر على الحداث ‪ ...‬والوضع من اروع ما يكون ‪...‬‬


‫فواز راح العمرة مع رؤى ‪ ...‬نواف مبسوط مع هبة وطاير‬
‫فيها ‪ ...‬ربى ثقلت في حملها ‪ ...‬لينا مبسوطة بحملها‬
‫وخالد مراعيها للخر ‪ ...‬تركي لسه ما رجع من شهر‬
‫العسل وباقي على رجعته كم يوم ‪...‬‬
‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬
‫الصبح عالفطور ‪ ...‬الكل جالس وياكل بسرعة ل يتأخر‬
‫عالدوام ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬نوااااااااااف‬
‫نواف وعينه ما تنفتح‪ :‬هل يمه‬
‫منيرة‪ :‬ليش شكلك كذا؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬فيني النوم يمه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يعني نواف ايش فيه بالله عليك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يبه انا خارج منطقة التغطية ‪ ...‬بالليل اتفاهم معك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هههههههههههه دومك الصبح خارج منطقة‬
‫التغطية‬
‫منيرة‪ :‬طيب نواف ‪ ...‬انا اليوم عندي مشوار؟؟‬
‫نواف‪ :‬والله يمه لسه ما غيرت اسمي ‪ ...‬اسمي نواف مو‬
‫سواقكم اللي برا‬
‫منيرة‪ :‬قلييييييييل ادب ‪ ...‬في احد يقول لمه كذا‬
‫نواف‪ :‬يمه انا اوديك من عيوني ‪ ...‬بس الوالد ما يسمح‬
‫اطلع من الدوام‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما ادري مين اللي حاط اعتبار للوالد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ابشري يمه ‪ ...‬انا اوديك ‪ ...‬امري بس‬
‫منيرة‪ :‬ل المشوار هذا كنت ابي نواف يوديني ‪ ...‬بس اذا‬
‫ما يبي ‪ ...‬خلص السواق يوصلنا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وين رايحة عالصبح؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬بروح بيت يوسف اسلم على زوجته شوي‬
‫نقز نواف‪ :‬ابشرررررررررررررري يمه ‪ ...‬اوصلك لو على‬
‫ظهري‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههه‬
‫منيرة‪ :‬ل خلص ‪ ..‬شكرا ‪ ...‬سواقي موجود‬
‫نواف‪ :‬يمممممممه ‪ ...‬تكفين؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬وانت وين راز وجهك؟؟؟ هبة في الجامعة‬
‫نواف‪ :‬انتي اسكتي ومالك شغل ‪ ...‬يمممممممة‬
‫تكفين؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ما في ‪ ...‬خلص اكلك وروح لشغلك‬
‫بيت يوسف ‪...‬‬

‫ام سالم ‪ ...‬زوجة يوسف وام هبة ‪...‬‬


‫ام سالم‪ :‬حيا الله ام ‪ ...‬هو انتي مين اكبر عيالك؟؟؟‬
‫نواف ول فواز؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬توام يام سالم‬
‫ام سالم‪ :‬بس مين الكبير‬
‫منيرة في خاطرها‪ :‬هو انا اعرف مين الكبير‬
‫منيرة‪ :‬فواز‬
‫ام سالم‪ :‬يعني ام فواز ‪ ...‬حيا الله ام فواز‬
‫منيرة‪ :‬الله يحييك‬
‫ام سالم‪ :‬الله يالدنيا ‪ ...‬من يقول ولد عبدالعزيز ياخذ‬
‫بنتي‬
‫منيرة‪ :‬فعل الدنيا صغيرة ‪ ...‬بس حتى لو كنتوا ساكنين‬
‫بعيد عنا ‪ ...‬بس احنا اهل‬
‫ام سالم‪ :‬فعل اهل ‪ ...‬بس الغريبة ان ابو زوج بنتي يحرم‬
‫لي ‪ ...‬الصراحة اول مرة تصير‬
‫منيرة باستغراب‪ :‬يحرم لك؟؟؟‬
‫ام سالم‪ :‬ههههههههههه ‪ ...‬صح عمره ما سلم علي ول‬
‫اعرف شكله ‪ ...‬بس يحرم لي‬
‫منيرة عيونها طلعت‪ :‬شلون يحرم لك؟؟؟‬
‫ام سالم‪ :‬ليش انتي ما تعرفين؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اعرف ايش؟؟؟‬
‫ام سالم‪ :‬ان سارة زوجته الولية بنتي من الرضاع‬
‫سكتت منيرة شوي وكأنها تفكر ‪....‬‬
‫وفجأة صرخت‪ :‬اييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟‬
‫ام سالم استغربت من ردة فعلها ‪....‬‬
‫منيرة بتوتر واضح‪ :‬ممكن تشرحين لي شوي‬
‫بالتفصيل؟؟؟؟‬
‫ام سالم بربكة‪ :‬والله اسفة يا ام سالم اذا ضايقتك بسيرة‬
‫ضرتك ‪ ...‬بس مهما يكون هذه بنتي ‪ ...‬وسارة عزيزة‬
‫علي‬
‫منيرة‪ :‬ام سالم ‪ ...‬ابي افهم ‪ ...‬مين بنتك وبالتفصيل لو‬
‫سمحتي!!!‬

‫منيرة‪ :‬ام سالم ‪ ...‬ابي افهم ‪ ...‬مين بنتك وبالتفصيل لو‬


‫سمحتي!!!‬
‫ام سالم‪ :‬طيب ممكن اعرف سبب انفعالك؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬الصراحة ‪ ...‬شكل الموضوع فيه مصيبة ‪ ...‬ابي‬
‫اعرف منك التفصييييييييييل ‪ ...‬مين بنتك ؟؟؟ وشلون‬
‫صارت بنتك؟؟؟‬
‫ام سالم‪ :‬سارة تصير بنت اخو يوسف زوجي‬
‫منيرة‪ :‬هذا اللي نعرفه ‪ ...‬نبي اللي ما نعرفه‬
‫ام سالم‪ :‬وانا راضعتها مع بنتي سلمى ‪ ...‬ثاني عيالي بعد‬
‫سالم‬
‫منيرة‪ :‬مرضعتها خمس رضعات؟؟؟‬
‫ام سالم‪ :‬وييييييييييين اكثر من خمس بكثيييييييييييير ‪...‬‬
‫امها الله يرحمها ما فيها حليب كثير ‪ ...‬كنت ارضعها مع‬
‫بنتي سلمى اللي اكبر منها ب ‪ 4‬شهور‬
‫منيرة بعصبية‪ :‬وليش سكتوا وما قلتوا من اول؟؟؟‬
‫ام سالم باستغراب‪ :‬انتي ما سألتي ‪ ...‬وكل الناس تعرف‬
‫ان سارة الله يرحمها بنتي ‪ ...‬صحيح ما حضرت زواجها‬
‫لننا ساكنين بالرياض ‪ ...‬بس الكل يعرف انها بنتي‬
‫منيرة‪ :‬ورضعتي منيرة بس؟؟؟‬
‫ام سالم‪ :‬هههههههههههههههههههههه اكيد يا ام فواز‬
‫فكرتي مثل تفكيري ‪ ...‬لما نواف خطب جلست افكر ‪...‬‬
‫اقول ولد نورة بالرضاع يصير ياخذ بنتي؟؟؟ ‪ ...‬ل تخافين‬
‫‪ ...‬سألت وقالوا ان بس عيال سارة هم اللي محرم‬
‫لعيالي‬
‫منيرة‪ :‬بلك ما تعرفين شي‬
‫ام سالم‪ :‬ايش اللي ما اعرفه‬
‫منيرة‪ :‬ول شي ول شي ( وفي نفسها ‪ ...‬احتمال زوج‬
‫بنتك يطلع ولد اختها ) عن اذنك يام سالم ‪ ...‬نشوفك‬
‫على خير‬
‫ام سالم‪ :‬وين؟؟؟ ما جلسنا مع بعض‬
‫منيرة‪ :‬خليها مرة ثانية يا ام سالم ‪ ...‬خليها مرة ثانية‬
‫اتصلت عالسواق ورجعت البيت بسرعة وجسمها كله‬
‫يرتعش ‪....‬‬

‫وصلت البيت ‪ ...‬رفعت جوالها ودقت على عبدالعزيز ‪...‬‬


‫اوووووووووووووف ‪ ...‬جواله مقفل ‪ ...‬اكيد عنده عملية‬
‫‪ ...‬اوووووووووووووف ‪ ...‬مو وقته ابد ‪...‬‬

‫الظهر ‪...‬‬
‫دخلوا فواز ونواف البيت وصوتهم واصل للشارع ‪...‬‬
‫ضحك وصراخ ‪...‬‬
‫ركضت منيرة للباب ‪ ...‬اصل من رجعت من بيت ام سالم‬
‫وهي ما جلست ‪ ...‬تمشي في البيت رايحة راجعة ‪...‬‬
‫تعبت وهي تتصل على عبدالعزيز ‪ ...‬جواله مقفل ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬وين ابوكم؟؟؟‬
‫نواف وفواز استغربوا من طريقة امهم ‪ ....‬حتى ما‬
‫سلمت عليهم ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬راح يوصل عمي عبدالرحمن للمطار‬
‫منيرة بعصبية‪ :‬وجواله ليش مقفل؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬الصبح كان في العمليات ‪ ...‬وكالعادة نساه مقفل‬
‫وما رجع فتحه‬
‫منيرة‪ :‬واحنا هنا نحترق ‪ ...‬حضرته ينسى ول ‪ ...‬رايح‬
‫يوصل اخوه للمطار ول همه شي‬
‫نواف باستغراب‪ :‬مو شي جديد يمه ‪ ...‬ليش معصبة؟؟؟‬
‫منيرة بعصبية‪ :‬كلكم نفس الشي ‪ ...‬ما همكم في الدنيا‬
‫هذه شي ‪ ...‬انا احترق اموت هنا ‪ ...‬عادي عندكم ‪ ..‬اهم‬
‫شي راحتكم ووناستكم‬
‫تركتهم وراحت جلست على الكنبة في الصالة وحطت‬
‫راسها بين يدينها ‪...‬‬
‫نواف لفواز‪ :‬ليش معصبة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬علمي علمك ياخوي ‪ ..‬داخلين مع بعض ‪ ...‬اكيد في‬
‫شي مكدر خاطرها‬
‫نواف‪ :‬بس مو للدرجة هذه !! ما خلت علينا شي‬
‫راح فواز لعندها وجلس عند رجلها وباس ركبتها ‪...‬‬
‫منيرة على طول رفعت راسها ‪ ...‬واول ما طاحت عينها‬
‫في عين فواز دمعت عينها ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ليش يمة معصبة؟؟؟ ايش صار؟؟؟ قولي لي واللي‬
‫زعلك باخذ حقك منه‬
‫منيرة في نفسها‪ :‬آآآآآآآآآه لو تدري يا فواز مين اللي‬
‫مزعلني ومكدر خاطري‬
‫منيرة‪ :‬ما في شي مزعلني ‪ ...‬بس الظاهر اني انفعلت‬
‫بزيادة‬
‫فواز‪ :‬طيب ليش النفعال؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ادق على ابوك من الصبح وجواله مقفل‬
‫فواز‪ :‬مو شي جديد عليك يمه ‪ ...‬طيب اذا كنتي تبينه‬
‫ضروري كان دقيتي علي وانا اروح اناديه لك‬
‫منيرة‪ :‬وتترك شغلك وتدور في المستشفى تدور‬
‫ابوك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬افا عليك ‪ ...‬كم ام عندي؟؟ اذا ما تعبت ودورت لك‬
‫اتعب لمين؟؟؟‬
‫منيرة ودموعها نزلت خلص‪ :‬يا عل عيني ما تبكيك ‪ ...‬ل‬
‫انت ول اخوك‬
‫نواف‪ :‬الحمد لله انكم متذكرين اني موجود ‪ ...‬جالسين‬
‫تتغزلون في بعض وتاركيني‬
‫منيرة‪ :‬وانت في احد يقدر يتركك؟؟‬
‫فواز طلع جواله ودق على عمه عبدالرحمن‪ :‬الووووووو‬
‫عبدالرحمن‪ :‬هل بفواز‬
‫فواز‪ :‬شلونك عمي؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الحمد لله بخير‬
‫فواز‪ :‬اذا ما عليك امر يا عمي ‪ ...‬ممكن تعطيني اكلم‬
‫ابوي؟؟؟ جواله مقفل والوالدة تبيه ضروري‬
‫عبدالرحمن‪ :‬تونا نفترق ياولدي ‪ ...‬تركني وهو في‬
‫الطريق راجع البيت‬
‫فواز‪ :‬يووووووووووه مالنا نصيب نكلمه‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خير يا فواز؟؟؟ صاير شي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬سلمتك ياعم ‪ ...‬بس الوالدة تبي تكلمه‬
‫عبدالرحمن‪ :‬كان ودنا نخدمكم‬
‫فواز‪ :‬تروح وترجع بالسلمة ياعمي ‪ ...‬انتبه لنفسك‬
‫عبدالرحمن‪ :‬قلبك طيب يا فواز ‪ ...‬قلبك طيب ‪ ...‬ربي‬
‫يحفظك‬
‫صكر فواز من عمه والتفت لمه‪ :‬توه تارك عمي ‪ ...‬ول‬
‫كان كلمتيه‬
‫منيرة بعصبية‪ :‬ما ابي اكلمه‬
‫لفت راسها وصدت عنهم ‪ ...‬وهم يطالعون في بعض‬
‫ومستغربين من عصبية امهم اللي نادر ما يشوفونها‬
‫بالشكل هذا ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬عن اذنكم ‪ ...‬اغير ملبسي لني ميييييييييييت جوع‬
‫فواز‪ :‬الله معك ‪ ...‬والتفت لمه‪ :‬البنات وصلوا؟؟‬
‫منيرة‪ :‬في الطريق ‪ ...‬السواق راح لهم‬
‫ماكملت جملتها ال وسمعوا صوت البنات داخلين ‪...‬‬
‫ليان ورؤى‪ :‬السلااااااااام عليكم‬
‫فواز ومنيرة‪ :‬وعليكم السلم‬
‫فواز اشر للبنات يصعدون على طول ‪...‬‬
‫طالعوا في بعض وصعدوا عالدرج ووقفوا ينتظرونه ‪...‬‬
‫مستغربين من طريقته‬
‫فواز‪ :‬عن اذنك يمه ‪ ...‬اطلع اغير ملبسي‬
‫منيرة‪ :‬اذنك معك‬

‫وصل الدرج وشاف البنات واقفين ينتظرونه ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬بنااااااااات ‪ ...‬اللقافة في دمكم ‪ ...‬ما تبطلونها‬
‫ليان‪ :‬ل ‪ ...‬بس غريبة ‪ ...‬امي شكلها معصبة وانت اشرت‬
‫لنا على طول نصعد‬
‫فواز‪ :‬ما ادري ايش فيها ‪ ...‬معصبة حدددددها ‪ ...‬وسمعتنا‬
‫كلم انا ونواف وسدت نفسنا فيه‬
‫رؤى‪ :‬اكيد في شي مضايقها‬
‫فواز‪ :‬اكييييييييد ‪ ...‬بس الله يستر ايش يكون‬
‫ليان‪ :‬يالله اصعدوا وغيروا بسرررررررعة ‪ ...‬ميتة جوع‬
‫وما فيني انتظركم‬
‫رؤى‪ :‬انا ما ابي اكل ‪ ...‬تعبانة وفيني نوووووووووم‬
‫ليان‪ :‬بكيفك ‪ ...‬ما في احد بيلزم عليك‬

‫صعدوا فواز ورؤى للجناح ‪...‬‬


‫دخلت رؤى ورمت عبايتها عالسرير ‪...‬‬
‫فواز وهو يسحبها لعنده‪ :‬تعالي تعالي ‪ ...‬ايش ماكلة في‬
‫الدوام من وراي؟؟؟‬
‫رؤى وهي عافسة وجهها‪ :‬فواز يا مزاجك الرايق ‪ ...‬راجعة‬
‫من الدوام وتعبانة حدي ‪ ...‬ومالي مزاج نفسي حتى‬
‫فواز‪ :‬ايش الخلق التجارية هذه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بنام ‪ ...‬والعصر اقابلك باخلق كويسة‬
‫فواز‪ :‬العصر خلي اخلقك لنفسك ‪ ...‬بطلع للدوام ‪ ...‬ل‬
‫والسبوع هذا عندي يومين مناوبة ‪...‬‬
‫اووووووووووووووووووووف ‪ ...‬اكره نفسي لما تصير‬
‫عندي مناوبة ‪ ...‬ل وبروحي ‪ ...‬نواف مو معي‬
‫رؤى‪ :‬والله محد قال لك تصير دكتور‬
‫فواز‪ :‬كانك تسمعين كلم ابوي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ههههههههههههههههههه يالله خلني اغير ملبسي‬
‫واغسل وانام‬
‫فواز‪ :‬رؤى من جدك بتنامين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه من جدي‬
‫فواز‪ :‬طيب وانا؟؟‬
‫رؤى‪ :‬خلص تعال نام جنبي‬
‫فواز وهو يغمز لها‪ :‬ايه ‪ ...‬اذا كذا ماعندي مانع‬
‫رؤى‪ :‬بس تنام على طرف السرير ‪ ...‬ان قربت مني يا‬
‫ويلك ‪ ...‬ابي انام وانا مرتاااااحة ‪ ..‬عالسرير كامل‬
‫فواز وهو مقطب حواجبه‪ :‬ل ‪ ...‬اذا كذا ‪ ...‬خليني انزل‬
‫اتغدى احسن لي‬

‫نزل فواز للصالة ولقى نواف وليان ولما وفيصل جالسين‬


‫‪ ...‬والهدوووووووووء يعم المكان ‪ ...‬وامهم جالسة على‬
‫الكنبة وتهز رجلها ومبين انها متوترة ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫منيرة‪ :‬هذا فواز نزل ‪ ...‬يالله روحوا تغدوا‬
‫فواز‪ :‬وابوي؟؟؟ ما ننتظره؟؟‬
‫ليان‪ :‬تقول امي انهم ما يبون غدا‬
‫رفع فواز حاجبه باستغراب وهو يطالع في نواف اللي‬
‫بادله نفس النظرات ‪ ...‬وراحوا للطاولة وجلسوا يتغدون‬
‫والكل حاس ان في شي ‪ ...‬بس موعارفين ايش هو‬

‫وهم عالغدا ‪ ...‬دخل عبدالعزيز ‪ ...‬واول ما دخل‬


‫ركضضضضضضضت منيرة لصوبه للباب‬
‫منيرة‪ :‬وييييييينك من الصبح؟؟؟‬
‫عبدالعزيز باستغراب‪ :‬بسم الله الرحمن الرحيم ‪ ...‬خلني‬
‫اسلم بالول‬
‫منيرة‪ :‬وجالك ليش مقفله؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو يطلع جواله من جيبه‪:‬‬
‫يووووووووووووووووه نسيته مقفل من عملية الصبح‬
‫منيرة‪ :‬يا برود اعصابك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش فيك يامنيرة؟؟؟‬
‫منيرة بتوتر‪ :‬ما ينفع اتكلم هنا ‪ ...‬خلنا نصعد لغرفتنا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب اتغدى بالول ‪ ...‬ميت جوع‬
‫منيرة‪:‬ما في وقت ‪ ...‬لزم تصعد وتسمع الكلم اللي ابي‬
‫اقوله‬
‫عبدالعزيز باستغراب‪ :‬على راحتك ‪...‬‬

‫مر على العيال وهم يتغدون ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬ول تنتظرون ول تقولون ننتظر ابونا المسكين‬
‫نواف‪ :‬اوامر السلطات العليا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يستر من السلطات العليا ‪ ...‬ايش عندها‬
‫معصبة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله يبه اذا عرفت تعال وقول ولنا ‪ ...‬كلنا مو‬
‫فاهمين شي‬
‫ليان‪ :‬وانواع التهزيء من رجعنا من الدوام‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يستر ‪ ...‬بس مو تخلصون عني الغدا ‪...‬‬
‫اتركوا لي شوي ‪ ...‬ميت جوع‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬

‫صعد عبدالعزيز لغرفته وهو يفكر ‪ ...‬ياترى ايش الموضوع‬


‫اللي عافس منيرة كذا ‪ ...‬طول عمرها هادية وعاقلة‬
‫وتتصرف بحكمة في اصعب المواقف ‪ ...‬الله يستر بس‬
‫‪...‬‬
‫دخل الغرفة ولقاها واقفة تطل من الشباك ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خير يا منيرة؟؟؟ ايش صاير؟؟؟‬
‫لفت منيرة ووجها مليان دموع‪ :‬عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز من شاف دموعها انصدم‪ :‬منييييييييييرة ‪ ...‬ايش‬
‫صاير؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬مين ولدي ياعبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬رجعنا للموضوع هذا؟؟؟ انسي يا منيرة ‪...‬‬
‫انسي ‪ ...‬موضوع صار ‪ 25‬او ‪ 26‬سنة ‪ ...‬انسيه وعيشي‬
‫حياتك عادي ‪ ...‬كبروا وهم اثنينهم عيالك ‪ ...‬ليش تبين‬
‫تفرقين بينهم؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬مو انا اللي بفرق بينهم ‪ ...‬القدر هو اللي بيفرق‬
‫عبدالعزيز‪ :‬القدر؟؟؟‬
‫وبخوف‪ :‬ايش صاير؟؟؟ احد من العيال فيه شي؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬القدر اللي ربط نواف بهبة بنت يوسف‬
‫عبدالعزيز باستغراب‪ :‬هبة؟؟؟ ايش دخل هبة‬
‫بالموضوع؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬هبة كل الموضوع يا عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ؟؟؟ تتكلمين باللغاز ؟؟؟ ابي افهم ‪...‬‬
‫ممكن؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬هبة بنت يوسف عم سارة ‪ ...‬ايش مدى معرفتك‬
‫بالعايلة هذه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يوسف عم سارة‬
‫منيرة‪ :‬بس؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا ما عرفتهم ال لما سكنوا الشرقية ‪ ...‬ول‬
‫قبل كانوا ساكنين الرياض ‪ ...‬وماشفتهم ابد على حياة‬
‫سارة ‪ ...‬ليش انتي سامعة شي عنهم؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬وعلى أي اساس وافقت على زواج نواف من‬
‫هبة؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬على اساس انهم عايلة طيبة ‪ ...‬وبعدين ليش‬
‫السئلة هذه كلها؟؟؟ ايش الموضوع يا منيرة ‪ ...‬افكاري‬
‫توديني وترجعني‬
‫منيرة‪ :‬سارة الله يرحمها ما قالت ل كان عندها ام واب‬
‫من الرضاع؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬من االرضاع؟؟؟ وجلس يفكر فترة ‪...‬‬
‫امممممممممممممممممم ما اذكر بالضبط ‪ ...‬بس كانها‬
‫مرة قالت ان لها ام واب من الرضاع ‪ ...‬بس ما اذكر‬
‫بالضبط مين هم ‪ ...‬وانا ما اهتميت وقتها ‪ ...‬اذكر هالكلم‬
‫اول ايام زواجنا ‪ ...‬وما رجعت فتحت السيرة هذه مرة‬
‫ثانية‬
‫منيرة ودموعها نزلت خلص‪ :‬تعرف مين امها يا‬
‫عبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش اللي ذكرك بالموضوع هذا؟؟؟ امها اللي‬
‫امها ‪. ..‬الله يرحمهم كلهم‬
‫منيرة‪ :‬بس امها حية مو ميتة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ومن تكون؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ام سالم ‪ ...‬زوجة يوسف ‪ ...‬ام هبة زوجة ولدك يا‬
‫عبدالعزيز‬
‫سكت عبدالعزيز فترة يفكر ‪ ...‬وفجأة صررررررررررخ‪:‬‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييش؟؟؟؟؟؟؟؟‬
‫منيرة‪.................................... :‬‬
‫عبدالعزيز وبدا عليه النفعال‪ :‬ومن قال لك هالكلم؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اليوم الصبح كنت عند ام سالم ‪ ...‬ومع السوالف‬
‫قالت ان نواف وابوه كلهم محارم لها ‪ ...‬سألتها شلون ‪...‬‬
‫قالت لي سالفة الرضاع هذه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انتي متأكدة؟؟؟ يمكن حرمة كبيرة‬
‫وتخرف؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اتصلت على نورة ‪ ...‬وقالت لي ليش انتي‬
‫ماتعرفين؟؟؟ انا على بالي تعرفين‬
‫عبدالعزيز وبعصبية‪ :‬وليش ما تكلموا من الول؟؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬كلهم يقولون ان الموضوع عادي ‪ ...‬وكل الناس‬
‫تعرف فيه ‪ ...‬بس ما في احد تكلم ‪ ...‬لن العيال اثنينهم‬
‫عيالي انا ‪ ...‬ومالهم دخل اللي على اساس زوجة ابوهم‬
‫سارة ‪ ...‬والوحيدة اللي تعرف بالموضوعين ‪ ...‬موضوع‬
‫الرضاعة وموضوع العيال ‪ ...‬هي ام محمد الله يرحمها ‪...‬‬
‫وتوفت قبل خطبة نواف‬
‫عبدالعزيز كان واقف وطاح من طوله ‪ ......‬وحس ان‬
‫رجله انشلت‬
‫منيرة‪ :‬مين ولدي يا عبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪....................................... :‬‬
‫منيرة بصوت اعلى شوي‪ :‬مين ولدي ياعبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز حط راسه بين يدينه ‪............................... :‬‬
‫منيرة‪ :‬زواج نواف من هبة ‪ ...‬صحيح ول باطل؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪. .................................................. :‬‬
‫منيرة‪ :‬انتهى زمن السكوت يا عبدالعزيز ‪ ....‬انتهى ‪ ..‬لزم‬
‫نتكلم ونقول لهم الموضوع‬
‫عبدالعزيز وراسه بالرض‪ :‬ومن قال انه لزم نقول؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ايش بتسوي؟؟؟ بتخلي الزواجة تمشي؟؟؟ يعني‬
‫نواف ولدي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ومن قال ان نواف ولدك؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬عبدالعزيز جننتني ‪ ...‬ايش الحل؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬المصيبة في الزواجة هذه ‪ ...‬والحل عندي‬
‫طلع من الغرفة وصكر الباب بقوة ‪...‬‬

‫نزل عبدالعزيز تحت وما لقاه ‪ ...‬صعد لغرفته وفتح الباب‬


‫من غير استئذان ‪ ...‬شافه منسدح على السرير ‪...‬‬
‫نواف بخوف‪ :‬خير يبه ‪ ...‬صاير شي؟؟؟‬
‫كسر خاطر ابوه بقوة ‪ ...‬بس هذا الحل وما في غيره‪:‬‬
‫نواف‬
‫نواف‪ :‬سم يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لو اطلب منك طلب تنفذه لي؟؟‬
‫نواف‪ :‬لو على رقبتي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طلق زوجتك‬
‫نواف بصدمة‪ :‬هاااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اللي سمعته ‪ ...‬طلق زوجتك‬
‫نواف‪ :‬ليش يبة ‪ ...‬ايش صار؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما عندي تبرير او سبب اقدر اقوله لك ‪ ...‬كل‬
‫اللي ابيه انك تطلق زوجتك‬
‫نواف‪ :‬بس ما يصير اطلقها من غير سبب ‪ ...‬البنت ما‬
‫في منها ‪ ...‬والصراحة احبها‬
‫اثرت الكلمة في نفس عبدالعزيز بقوة ‪ ...‬بس استجمع‬
‫قوته‪ :‬اذا تحب اهلك واخوك ‪ ...‬وما تبي تخسر العايلة‬
‫وتفرقها ‪ ...‬طلق زوجتك‬
‫وطلع من الغرفة بعد ما صكر الباب على ولده ‪...‬‬

‫نواف مو عارف يتصرف ‪ ...‬يحس الدنيا تلف فيه ‪ ...‬ليش‬


‫ابوه طلب منه الطلب هذا؟؟؟ وايش معنى الكلم اللي‬
‫قاله ‪ ...‬ايش دخل هبة بعايلتنا وتفرقها؟؟؟‬
‫رن جواله ‪ ...‬شاف المتصل هبة ‪ ...‬ضغط على الجوال‬
‫باقوى ماعنده ‪ ...‬وحطه عالسايلنت ورماه عالسرير ‪...‬‬
‫وطلع من الغرفة يركض ‪...‬‬
‫جناح فواز ‪..‬‬
‫رؤى وهي تبعد اللحاف‪ :‬اوووووووووووووووووووووف ‪...‬‬
‫فواز طفشتني‬
‫فواز‪ :‬لو طفشتك كان قمتي‬
‫رؤى‪ :‬يا ربييييييييييييي ‪ ...‬فواز ابي انام‬
‫فواز‪ :‬وانا ما ابي انام‬
‫رؤى‪ :‬وايش تبيني اسوي لك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬قومي اجلسي معي‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووووووووف ‪ ..‬فواز والله تعبانة من‬
‫الدوام‬
‫فواز‪ :‬كلنا مداومين وتعبانين ‪ ...‬بعدين صار لك ساعة‬
‫نايمة ‪ ...‬يكفيك‬
‫رؤى‪ :‬ما يكفيني ‪ ...‬احس راسي بينفجر‬
‫فواز‪ :‬قومي وانا اعدله لك‬
‫رؤى‪ :‬شلون بتعدله بالله؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اعمل لك مساج لين ترتاحين‬
‫رؤى‪ :‬مساج من جهة وسوالفك وازعاجك من جهة ثانية‬
‫‪ ...‬راسي مو بس ينفجر ‪ ...‬ال يتقطع وكل قطعة صوب‬
‫بعد‬
‫فواز‪ :‬شوفي ‪ ...‬نوم ما بخليك تنامين ‪ ...‬قومي اجلسي‬
‫معي ‪ ...‬واذا رحت للدوام ارجعي نامي‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وف‬
‫سمعوا صوت باب الجناح ‪ ...‬والضرب مو طبيعي ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ايش صاير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادري ‪ ...‬بسرعة خليني اقوم اشوف مين‬
‫وركككككككككض للباب ‪ ...‬واول ما فتحه‬
‫انصددددددددددددددددددم‬

‫فواز وهو منصدم من شكل اخوه‪ :‬نواف ايش صاير؟؟؟‬


‫نواف‪ :‬ابوي‬
‫فواز بخوف‪ :‬اييييش فيه ابوي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يقول لي طلق هبة‬
‫فواز‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اللي سمعته‬
‫فواز‪ :‬وليش طيب؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يقول ما عندي سبب اقدر اقوله لك ‪ ...‬وقال لي‬
‫كلم ما فهمت معناه‬
‫فواز‪ :‬اللي هو؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يقول اذا تحب اخوك وماتبي تخسر وتفرق العايلة‬
‫طلق هبة‬
‫فواز‪ :‬وايش دخل هبة بموضوع العايلة وتفرقتها؟؟؟‬
‫نواف والدنيا ضايقة بوجهه‪ :‬ما اعرف ما اعرف‬
‫فواز‪ :‬طيب اهدى شوي‬
‫نواف‪ :‬شلونا هدى وهو يقول لي طلق هبة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تعال معي نروح نشوف القصة ‪ ...‬ما يصير كذا ما‬
‫نعرف ايش الموضوع‬

‫طلعوا فواز ونواف من جناح فواز ‪ ...‬واتجهوا لغرفة ابوهم‬


‫‪ ...‬وصلوا عند باب الغرفة ‪ ...‬بس في شي خلهم‬
‫يوقفون ‪ ...‬بابهم مفتوح وصوتهم وااااااضح مع انه ما كان‬
‫عالي كثير ‪ ...‬بس الباب مفتوح ‪ ...‬وسمعوا الجملة اللي‬
‫خلتهم يوقفون وهم مصدومين ‪....‬‬
‫منيرة‪ :‬افهم من تصرفك ان نواف ولد سارة؟؟؟‬

‫التفتوا فواز ونواف في نفس الوقت ‪ ...‬طالعوا في بعض‬


‫وكل واحد عينه بتطلع من مكانها ‪...‬‬
‫التنفس سرييييع بشكل غريب ‪ ...‬وكل واحد يفكر ويحاول‬
‫يستوعب الكلم اللي انقال ‪...‬‬

‫عبدالعزيز‪ :‬ومن قال لك ان نواف ولد سارة؟؟؟‬


‫منيرة‪ :‬ليش خليته يطلق هبة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ‪ ...‬نواف وفواز طلعوا من المستشفى‬
‫واثنينهم عيالك ‪ ...‬وبيموتون واثنينهم عيالك ‪ ...‬وولد سارة‬
‫مات قدام الناس مع امه وبيظل كذا ‪ ...‬مو مستعد اهدم‬
‫اللي بنيته كله والعذاب اللي عشته طول هالسنين ‪...‬‬
‫هالزواجة ما نبيها ‪ ...‬سواء كان نواف ولد سارة وهبة‬
‫خالته ‪ ...‬فالزواجة باطلة من اساس ‪ ...‬واذا كان فواز ولد‬
‫سارة ‪ ...‬ما يسوى نخسر الولد عشان بنت‬
‫منيرة‪ :‬حرام عليك يا عبدالعزيز ‪ ...‬حرام عليك ‪ ...‬الولد‬
‫يحبها!!!‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وهو متى حبها؟؟؟ لما خطبها وتزوجها ‪...‬‬
‫نزوجه وحدة ثانية وبيحبها‬
‫منيرة‪ :‬المنطق اللي تتكلم فيه مو معقول ‪ ...‬انت اللي‬
‫تقول ما ازوج عيالي غصب عنهم ‪ ...‬ومستحيل اخليهم‬
‫يتزوجون ال اللي يحبون ويختارون‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لو كان اختيارهم فيه ضياع للعيلة ‪ ...‬ما نبيه ‪...‬‬
‫وانا ما بجبره على الزواج من أي وحدة ثانية ‪ ...‬مثل ما‬
‫هو اختار هبة وزوجناه يختار أي بنت في الدنيا وفي نفس‬
‫الساعة اخطبها له‬
‫منيرة‪ :‬بس الولد تعلق في هبة ‪ ...‬ايش ذنبه يتعذب؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ماله ذنب ‪ ...‬مثل ما كلنا مالنا ذنب في‬
‫الموضوع ‪ ...‬وبعدين افرضي انه ولد سارة وخلص‬
‫الزواجة باطلة وبينفصل عنها‬
‫منيرة‪ :‬قضا اهون من قضا ‪ ...‬عالقل ساعتها حكمة ربي‬
‫‪ ...‬بس مو في امل انها ما تكون خالته واحنا نقول له‬
‫طلقها ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ‪ ...‬الموضوع منتهي خلص ‪ ...‬وما ابي‬
‫احد يناقشني فيه‬
‫منيرة‪ :‬الى هنا وبس يا عبدالعزيز ‪ ...‬الى هنا وبس ‪...‬‬
‫تحملت كل شي هالسنين ‪ ...‬تحملت كل شي ‪ ...‬قتلت‬
‫فرحتي بولدي ‪ ...‬ولدتني قبل موعدي ‪ ...‬فتحت عيني بعد‬
‫العملية وما شفت ولدي جنبي ‪ ...‬دخلت علي وبدل ما‬
‫تدخل علي ولدي ‪ ...‬دخلت علي ولدين ‪ ...‬ولدي وولد‬
‫سارة ‪ ...‬تعرف مين سارة؟؟؟ ضرتي يا عبدالعزيز ‪...‬‬
‫ضرتي ‪ ...‬استحملت وصبرت ‪ ...‬كبرتهم اثنينهم وحبيتهم‬
‫اثنينهم ‪ ...‬ول اقدر استغنى عنهم‬
‫صح عشت ايام متعذبة ‪ ...‬وانا افكر مين فيهم ولدي ‪...‬‬
‫ابي اعرفه وابي افرح فيه وابي احضنه وابي اقوله يا‬
‫ولدي وانا اعني الكلمة بما فيها ‪ ...‬مو اقولها وانا افكر اذا‬
‫كان فعل ولدي او ولد سارة ‪ ...‬بس لما يدخلون علي مع‬
‫بعض ‪ ...‬اقول استحملي يا منيرة واصبري ‪ ...‬انتي‬
‫تتعذبين ول هم يتعذبون ‪ ...‬اذا عرفوا وهم كبار بينصدمون‬
‫‪ ...‬وانا مو مستعدة اخسر ول واحد فيهم ‪ ...‬مو مستعدة‬
‫اخسرهم ‪ ...‬ول واحد يا عبدالعزيز‬
‫بس توصل لدرجة اني اشوف ولدي يتعذب قدامي فهذا‬
‫اللي ما استحمله ومستحيل اسكت عن اللي يصير‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وليش تجزمين انه ولدك؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬حتى اذا ما كان ولدي ‪ ...‬حتى لو كان ولد سارة ‪...‬‬
‫ما ارضى عليه ‪ ..‬انا احبهم اثنينهم ‪ ...‬ول ارضى الشوكة‬
‫تالمهم ‪ ...‬فاهم ‪ ...‬حتى لو ماكان ولدي ‪ ...‬الم مو اللي‬
‫تولد ‪ ...‬الم اللي ربت ‪ ...‬حتى لو كان ولد سارة ‪ ...‬انا‬
‫احق فيه منها ‪ ...‬انا اللي ربيته وكبرته وخفت عليه وشلت‬
‫همه ‪ ...‬مو هي ‪ ...‬ما عندها شي عندي ‪ ...‬فاهم ‪...‬‬
‫الولدين عيالي ‪ ...‬ول اسمح لحد انه يضرهم او يضايقهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ‪ ...‬اذا ما كان ولدك فهو ولد سارة‬
‫والزواجة هذه باطلة من اساس‬
‫منيرة‪ :‬تقول للولد ويعرف سبب فراقه عن هبة ‪...‬‬
‫عالقل ما بيتعذب كثر عذابه احين ‪ ...‬وبعدين ايش ذنبه‬
‫اذا انت ما انتبهت لموضوع الرضاعة هذه من قبل؟؟؟‬
‫عبدالعزيز بانفعال‪ :‬وانا ايش دراني ‪ ...‬موضوع رضاعة ام‬
‫سالم لسارة ‪ ...‬قالت لي عنه اول ما تزوجنا ‪ ..‬قالت لي‬
‫اذا شفتني معاهم تراهم اخواني ‪ ...‬بس انا ما ركزت ‪...‬‬
‫قالت لي عمي او خالي ما اذكر بالضبط ‪ ...‬ما اهتميت‬
‫بالموضوع ‪ ...‬لنهم ساكنين الرياض وما عرفتهم ال بالكم‬
‫سنة الخيرة ‪ ...‬وانا ناسي الموضوع من اساس ‪ ....‬لما‬
‫طلعت الولد من المستشفى فكرت انه ممكن تصير‬
‫خربطة بالنسب ‪ ...‬قلت احلها بالرضاعة ‪ ...‬جهة الب‬
‫وحدة ‪ ...‬يعني ما تفرق ‪ ...‬المشكلة في خوالهم ‪ ...‬كل‬
‫واحد له خوال ‪ ..‬انتي رضعتي ولد سارة مع ولدك وصاروا‬
‫اخوان ‪ ...‬ونورة رضعتهم اثنينهم وصاروا اخوان وما في‬
‫مشكلة في خوالهم ‪ ...‬فكرت اني حلين مشكلة الخربطة‬
‫هذه ‪ ...‬ووحدت محارمهم ‪ ...‬فما عمري فكرت ان في‬
‫انساس ممكن يكون محرم لواحد منهم والثاني ل ‪ ...‬ما‬
‫ادري من وين طلعت لي ام سالم ‪ ......‬اصل حتى لو‬
‫فكرت ما كانت الفكرة بتجي على بالي ‪ ...‬وين افكر ان‬
‫في وحدة رضعت سارة وعندها بنت اصغر من ولد‬
‫سارة!!!‬
‫منيرة‪ :‬هبة جابتها وهي كبيرة مرة ‪ ...‬حتى لما حملت فيها‬
‫فكرت ان الدورة انقطعت عنها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب ‪ ...‬شلون تبيني اذكر؟؟؟ ونواف ما ادري‬
‫ليش اختار هالبنت من بين بنات الناس!!!!‬
‫‪ :‬ما تعرف ليش اخترتها؟؟؟؟ اخترتها لن ربي يبي يكشف‬
‫السر ‪ ...‬والحقيقة تظهر وتبان‬
‫التفتوا عبدالعزيز ومنيرة لصوت نواف ‪ ...‬شافوا نواف‬
‫وفواز واقفين ودموعهم على خدهم ‪ ...‬اشكالهم ما تبشر‬
‫بالخير اببببببببببببد‬
‫عبدالعزيز بتوتر‪ :‬ها ‪ ...‬أي حقيقة يا نواف؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ماله داعي اللف والدوران ‪ ...‬سمعنا‬
‫كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل شي ‪ ...‬كل شي‬
‫يا يبة‬
‫ضرب عبدالعزيز راسه بيده بقهر ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬وما نبي غير شي واحد!!! مين ولد سارة ؟؟؟‬
‫رفع عبدالعزيز راسه بصدمة‪ :‬ايييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬خلص عرفنا السالفة والموضوع كله ‪ ...‬باقي لنا‬
‫شي واحد بس ‪ ...‬نعرف مين ولد سارة ومين ولد منيرة‬
‫عبدالعزيز‪............................... :‬‬
‫فواز‪ :‬ليش ساكت؟؟؟ قول لنا مين ولد سارة؟؟؟‬
‫عم السكوت فترة ‪ ...‬الوجيه كلها متعلقة بعبدالعزيز‬
‫المنزل راسه ‪ ...‬ووجوههم ما تبان من الدموع ‪...‬‬
‫رفع عبدالعزيز راسه ‪ ...‬وانصدموا الولد من دموعه ‪...‬‬
‫وبحزم‪ :‬اسمعوني زين ‪...‬‬
‫من انولدتوا وانا قلت ان اثنينكم عيال منيرة ‪ ...‬واذا‬
‫عرفتوا من ولد سارة ‪ ...‬اعرفوا اني مو على وجه الرض‬
‫تركهم وطلع ‪....‬‬
‫فواز ونواف لموا بعض وهم‬
‫يبكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ‪...‬‬

‫صحت رؤى من النوم عالمغرب ‪ ..‬اخخخخخخخخخ نمت‬


‫كثير ‪ ...‬بس وينه فواز ؟؟؟ اللي اذكره انه ازعجني بما‬
‫فيه الكفاية ‪ ...‬خلني اصحى واتوضى واصلي احسن لي‬
‫‪...‬‬
‫خلصت ولبست ملبسها ونزلت تحت ‪...‬‬
‫السكون يعم المكان ‪ ...‬ما في حس لشي ‪ ...‬ولو انرمت‬
‫ابرة على الرض ينسمع صوتها ‪ ...‬طلت في الصالة‬
‫شافت لينا وليان جالسين يطالعون بعض ودموعهم على‬
‫خدهم‬
‫رؤى‪ :‬مساء الخير‬
‫ليان ولينا‪...................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬خير؟؟؟ ايش صاير؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬صباح الخير ‪ ...‬توك تسألين ايش صاير؟؟‬
‫رؤى بخوف‪ :‬تراكم خوفتوني ‪ ...‬فواز فيه شي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ل‬
‫رؤى‪ :‬ايش صاييييييييييييييير؟؟؟‬
‫لينا بهدوء‪ :‬تعالي يا رؤى جنبي واقولك‬
‫جلست رؤى جنب لينا وقلبها يرقع من الخوف ‪...‬‬
‫قالت لها لينا السالفة كلها ‪...‬‬
‫رؤى وهي فاتحة عينها‪ :‬من جدكم تتكلمون؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬بالذمة يا رؤى هذا موضوع ينمزح فيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ما اصدق ‪ ...‬ليش عمي يسوي كذا؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬خايف على ولده من امي ‪ ...‬قال ما اعلمها مين‬
‫ولدها وبتعاملهم نفس الشي‬
‫رؤى وهي تهز راسها‪ :‬ل ل ل ل ‪ ...‬احس راسي بينفجر ‪...‬‬
‫مين قال لكم؟؟؟ وشلون عرفتوا؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ابوي طلب من نواف يطلق هبة ‪ ...‬ولما راح مع فواز‬
‫يسألونه عن السبب ‪ ...‬سمعوا امي وابوي يتكلمون ‪...‬‬
‫فيصل مر وشافهم واقفين ويبكون ‪ ...‬وقف على جنب‬
‫وسمع كل شي ‪ ...‬بس مافهم ‪ ..‬ركض لليان وقال لها ‪...‬‬
‫اتصلت فيني وجيت ‪ ...‬وسالنا امي وقالت لنا السالفة‬
‫رؤى وهي تمسك راسها‪ :‬ل ‪ ...‬قولوا اني لسه بحلم وما‬
‫صحيت ‪ ...‬تكفون‬
‫ليان‪ :‬انتي تقولين كذا ‪ ...‬احنا ايش نقول؟؟؟‬
‫رؤى وكأنها تذكرت شي‪ :‬وينه فواز؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬نواف وفواز من طلعوا من غرفة امي وابوي دخلوا‬
‫غرفة نواف ‪ ...‬قفلوا على نفسهم الباب ومو راضين‬
‫يفتحون الباب لي احد‬
‫رؤى‪ :‬وعمي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬طلع وهو معصب ولسه ما رجع‬
‫رؤى‪ :‬سترك يارب ‪ ..‬عن اذنكم‬
‫ليان‪ :‬وين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بروح اشوف فواز‬
‫ليان‪ :‬ما بيفتح الباب‬
‫رؤى‪ :‬خليني احاول ‪ ...‬اذا ما وقفت معه اليوم مالي داعي‬
‫في حياته‬
‫لينا‪ :‬روحي يارؤى ‪ ...‬يمكن يسمع لك ويفتح الباب‬

‫راحت رؤى لغرفة فواز ‪ ...‬تعبت وهي تطق الباب‬


‫وتناديهم ‪ ...‬بس ما في امل احد يفتح لها ‪ ...‬ركضت‬
‫لجوالها ‪ ...‬واتصلت في فواز ‪ ...‬جواله مقفل ‪ ...‬حاولت‬
‫في نواف ‪ ...‬نفس الوضع ‪ ...‬مقفلين جوالتهم ‪ ...‬يئست‬
‫وراحت عند لينا وليان تنضم لهم وتحط يدها على خدها‬
‫جنبهم‬

‫بعد العشا ‪...‬‬


‫دخل عبدالعزيز البيت وهم الدنيا على ظهره ‪ ...‬مبين‬
‫على وجهه انه مهموم ومتضايق ‪ ...‬دخل وشاف البنات‬
‫جاسين في الصالة ‪ ...‬الكل يطالعه وعيونه مليانة دموع‬
‫‪...‬‬
‫عبدالعزيز بهدوء‪ :‬السلم عليكم‬
‫البنات‪ :‬وعليكم السلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وين منيرة؟؟‬
‫لينا‪ :‬في غرفتها‬
‫ليان‪ :‬ما طلعت من الظهر‬
‫نزل عبدالعزيز راسه‪ :‬وين الولد؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬في غرفة نواف من الظهر‬
‫سمعوا صوت عالدرج ‪ ...‬لفوا راسهم شافوا فواز نازل‬
‫من الدرج ولبس شكله بيطلع‬
‫ركضت رؤى لصوبه‪ :‬فواز‬
‫فواز ببرود‪ :‬نعم‬
‫رؤى‪ :‬وين رايح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عندي مناوبة‬
‫رؤى‪ :‬بس انت قلت بكرة وبعده!!!‬
‫فواز‪ :‬اتصل فيني الدكتور المناوب وطلب مني ابدل معه‬
‫رؤى ويدها على كتفه‪ :‬طيب احط لك شي تاكله وبعدين‬
‫اطلع‬
‫فواز‪ :‬مو مشتهي‬
‫رؤى‪ :‬بس انت ما اكلت شي من الصبح‬
‫فواز بعصبية‪ :‬قلت لك مو مشتهي ‪ ...‬ما تفهمين انتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬خلص على راحتك‬
‫مشى شوي ورجع مسك يدها‪ :‬ل تنامين بروحك ‪ ...‬روحي‬
‫نامي عند ليان‬
‫ابتسمت رؤى‪ :‬الله ل يحرمني من حنيتك‬

‫طلع من غير ل يلتفت لبوه الواقف ول حتى تكلم مع‬


‫البنات ‪ ...‬غمض عبدالعزيز عينه بقوة ‪ ...‬هذا البداية بس‬
‫يا عبدالعزيز ‪ ...‬الله يستر لو عرفوا مين ولد سارة ‪...‬‬
‫الله يستر من الجاي‬

‫على الساعة ‪ 12‬اتصل خالد في لينا ‪...‬‬


‫لينا‪ :‬هل خالد‬
‫خالد‪ :‬هل لينا ‪ ...‬اقدر ادخل؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬تدخل وين؟؟؟ الوضع ما يسمح‬
‫خالد‪ :‬ابي اشوف نواف‬
‫لينا‪ :‬انت عرفت؟؟ من قال لك؟؟‬
‫خالد‪ :‬اتصل فيني فواز وقال لي كل شي‬
‫لينا‪ :‬صدمة يا خالد صح؟؟‬
‫خالد‪ :‬هي صدمة ‪ ...‬بس انتوا مكبرين السالفة شوي ‪...‬‬
‫شي صار وخلص ‪ ...‬وولد سارة اخوكم ‪ ...‬ما فرقت يعني‬
‫لينا‪ :‬في البداية ضاق صدري ‪ ...‬بس لما فكرت شفت ان‬
‫الوضع ما بيتغير علينا ‪ ...‬انا متضايقة لنواف بس ‪...‬‬
‫مسكين بيترك هبة‬
‫خالد‪ :‬ماله نصيب فيها ‪ ...‬يالله انا عند الباب ‪ ...‬قولي‬
‫للبنات‬
‫لينا‪ :‬حياك‬
‫ولفت عالبنات‪ :‬خالد بيدخل لنواف‬
‫ليان‪ :‬اوكي ‪ ...‬رؤى تعالي نصعد غرفتي‬
‫رؤى‪ :‬يالله‬
‫راحت لينا لخالد وفتحت له الباب ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬شلونك؟؟‬
‫لينا‪ :‬الحمد لله‬
‫خالد‪ :‬الهدوء قاتل‬
‫لينا‪ :‬من الظهر وهذا حالنا‬
‫خالد‪ :‬وين عمي وعمتي؟؟‬
‫لينا‪ :‬في غرفتهم ‪ ...‬اصل كل واحد في البيت داخل غرفته‬
‫ومقفل على نفسه الباب وما يطلع منها‬
‫خالد‪ :‬ونواف في غرفته؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ما طلع منها من الظهر‬
‫خالد‪ :‬الله يهديه بس ‪ ...‬اقدر اصعد له؟؟‬
‫لينا‪ :‬حياك ‪ ..‬البنات في غرفة ليان‬

‫صعد خالد لنواف ‪ ...‬باب الغرفة مفتوح ‪ ...‬من طلع فواز‬


‫ما قفل الباب ‪ ...‬ضرب الباب ودخل‬
‫خالد‪ :‬السلم عليكم‬
‫نواف نايم عالسرير ومغمض عينه ‪ ...‬فتح عينه ورجع‬
‫غمضها ‪...‬‬
‫راح خالد لعنده وجلس عالسرير‪ :‬خالد صل عالنبي‬
‫خالد‪ :‬اللهم صلي وسلم عليه‬
‫نواف‪ :‬صدقني الموضوع مو مستاهل اللي تسويه في‬
‫نفسك‬
‫نواف‪ :‬ايش مو مستاهل؟؟؟ انك تعيش طول عمرك‬
‫وانت مخدوع شي ما يستاهل؟؟؟ انك تتزوج وحدة وتحبها‬
‫وتتعلق فيها ‪ ...‬وفجأة يقولون لك طلقها لنها احتمال‬
‫تكون خالتك ‪ ...‬وليته اكيد ‪ ..‬ال احتمال ‪ ...‬احتمال خالتك‬
‫او خالة اخوك ‪ ...‬تعيش طول عمرك على اساس انك‬
‫توأم اخوك ‪ ...‬وفجاة تكتشف مو بس انكم مو توأم ‪ ...‬ان‬
‫كل واحد امه غير‬
‫خالد‪ :‬معك حق في كل الكلم اللي تقوله ‪ ...‬بس هذا مو‬
‫معناته نهاية العالم ‪ ...‬حتى لو كل واحد من ام ‪ ...‬ايش‬
‫يعني؟؟؟ مو اخوان؟؟؟ ول بتكرهون بعض على كبر؟؟ ول‬
‫اذا انضر واحد الثاني ما بيهتم؟؟؟‬
‫نواف بسرعة‪ :‬بسم الله على فواز‬
‫خالد‪ :‬هذا انت قلتها ‪ ...‬وفواز قال لي نفس الشي ‪...‬‬
‫يمكن وضع فواز احسن منك شوي‬
‫نواف‪ :‬انا اللي ذابحني هبة ‪ ...‬هبة يا خالد‬
‫خالد‪ :‬ادري ان الوضع صعب ‪ ...‬بس مافي حل‬
‫نواف‪ :‬من الصبح وهي تتصل علي وانا سافهها ‪ ...‬كاسرة‬
‫خاطري ‪ ...‬ايش ذنبها هي بكل اللي صار؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬طيب خلنا نحاول في عمي ‪ ....‬يمكن ما تكون‬
‫خالتك ‪ ...‬وتطلع خالة فواز‬
‫نواف‪ :‬مو راضي يقول لنا ‪ ...‬وبغض النظر عن هبة ‪ ..‬انا‬
‫وفواز نبي نعرف ‪ ...‬ما يصير نظل متعلقين كذا ‪ ...‬انادي‬
‫امي وانا افكر اذا كانت امي او ام اخوي؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬انتظروا لبكرة ‪ ...‬عمي معصب اليوم وواصلة معه‬
‫‪ ...‬انتظروا لبكرة يمكن يهدى شوي ويقتنع انه يتكلم‬
‫نواف‪ :‬ما اعتقد ‪ ..‬انت ما شفت شكله وهو يتكلم‬
‫خالد‪ :‬الله كريم ‪ ...‬قوم معي‬
‫نواف‪ :‬خالد مالي نفس اتحرك من مكاني‬
‫خالد‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬قوم وانا عازمك عالعشا‬
‫نواف‪ :‬مافيني يا خالد ‪ ...‬صدقني ‪ ...‬مو قادر اتحرك من‬
‫الفراش‬
‫خالد‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬بتركك على راحتك اليوم‬
‫بس ‪ ....‬بكرة مو بكيفك‬
‫نواف‪ :‬انت اتركني اليوم وبكرة يصير خير‬
‫خالد‪ :‬افهم انها طردة؟؟‬
‫نواف‪ :‬خلود والله مالي نفس شي‬
‫خالد‪ :‬خلص على راحتك‬
‫في المستشفى ‪...‬‬
‫فواز قافلة معه ‪ ...‬هو ماله نفس شي ‪ ...‬والزحمة‬
‫مضيقة صدره اكثر ‪ ...‬صح مع الشغل ينسى شوي ‪...‬‬
‫بس بعد ‪ ...‬كل ما يتذكر السالفة يحس الدنيا تظلم في‬
‫وجهه ‪...‬‬
‫صار نص الليل ‪ ...‬خلص الحالت اللي عنده ‪ ...‬حط راسه‬
‫على طاولة مكتبه وهو يفكر ‪ ...‬يا ترى انا ولد سارة؟؟؟‬
‫ول نواف ؟؟؟ معقولة امي منيرة ما تكون امي؟؟؟‬
‫قطع عليه تفكيره صوت جواله ‪ ...‬رفعه وشاف المتصل‬
‫رؤى ‪ ...‬ماله مزاج يرد عليها ‪ ...‬حط الجوال عالصامت‬
‫ورجع حط راسه عالمكتب ‪...‬‬
‫وصل مسج ‪ ...‬فتحه ( فواز طمني عليك ‪ ...‬رؤى)‬
‫( بخير)‬
‫( اكلت لك شي؟؟)‬
‫(مو مشتهي)‬
‫( فواز مايصير كذا ‪ ...‬مو قادرة انام وانا افكر فيك)‬
‫( ل تفكرين وحطي راسك ونامي ‪ ...‬عندك جامعة بكرة)‬
‫( تولي الجامعة ‪ ...‬انت اهم شي في حياتي)‬
‫(وانتي كل حياتي)‬
‫دخلت عليه الممرضة‪ :‬دكتور فواز‬
‫فواز‪ :‬هل‬
‫الممرضة‪ :‬في حالة طارئة مستعجلة‬
‫وقف فواز‪ :‬يالله طالع معك‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫عبدالعزيز ومنيرة على السرير ‪ ...‬كل واحد نايم على‬
‫طرف ومعطي ظهره للثاني ‪ ...‬ول واحد كلم الثاني ‪...‬‬
‫وكل واحد يحط اللوم على الثاني ‪...‬‬
‫بس وين يجيهم النوم؟؟؟ وهم عارفين ان عيالهم متعذبين‬
‫ومعلقين ‪...‬‬
‫عالساعة ‪ 2‬رن جوال عبدالعزيز ‪ ...‬فز عبدالعزيز وركض‬
‫عالجوال ‪ ...‬شاف رقم المستشفى ‪ ...‬اللهم اجعله خير‬
‫‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الو‬
‫الموظف المناوب‪ :‬دكتور عبدالعزيز؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خير عيسى ‪ ...‬في شي؟؟‬
‫عيسى‪ :‬دكتور فواز متمشكل مع ناس هنا ‪ ...‬وشكلهم مو‬
‫ناوين يجيبونها لبر ‪ ...‬وطلب مني اكلمك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مسافة الطريق وانا عندكم‬
‫منيرة بخوف‪ :‬عيالي فيهم شي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز بنظرة‪ :‬ارتاحي مافيهم شي‬
‫غير ملبسه وطلع وتوجه للمستشفى ‪...‬‬

‫المستشفى ‪...‬‬

‫وصل عبدالعزيز المستشفى ‪ ...‬ومن دخل من الباب‬


‫يسمع صوت صراخ وصجة في المستشفى ‪...‬‬
‫رككككككككض لجهة الصوت ‪ ...‬شاف الناس مجتمعة‬
‫حول باب غرفة الدكتور المناوب ‪ ...‬يحاولون يمنعون‬
‫شخصين معصبين ويصارخون باعلى صوتهم من الدخول‬
‫للغرفة ‪...‬‬
‫عبدالعزيز ‪ :‬ايش صاير؟؟‬
‫دكتورة لبنى‪ :‬دكتور عبدالعزيز ‪ ...‬جيت بوقتك ‪ ...‬ادخل‬
‫لدكتور فواز وهو يشرح لك كل شي ‪ ...‬بس ل تقول انك‬
‫ابوه ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يستر بس‬
‫تجاوز الناس الواقفة ‪ ...‬وهو يأشر لهم انهم يسكتون وما‬
‫يبينون للشخصين هو مين ‪..‬‬
‫دخل المكتب ‪ ...‬شاف فواز يمشي في الغرفة طول‬
‫بعرض ‪ ...‬واول ما شاف ابوه ‪ ...‬ركض صوبه‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬زين انك ما تأخرت‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش الفوضى هذه؟؟؟ ايش صاير؟؟‬
‫فواز‪ :‬قبل ساعة وصلت حالة طارئة ‪ ...‬ولد عمره ‪7‬‬
‫سنوات‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تجلس تقطع الكلم ‪ ...‬قول لي اللي صار‬
‫كله وبسرعة‬
‫فواز‪ :‬قالوا ان الولد انكسرت فيه طاولة من الزجاج ‪...‬‬
‫رحت اشوف الحالة ‪ ...‬دخلت عليه ‪ ...‬فعل الولد متعور‬
‫‪ ...‬بس الحالة بعيدة كل البعد عن طاولة مكسورة‬
‫ومتأذي منها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شاك في شي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو شاك ‪ ...‬ال متاكد ‪ ...‬انت لو تشوف الولد تعرف‬
‫ان اللي صار فعل فاعل ‪ ...‬مو حادث‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وبعدين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬سألت الولد ‪ ...‬بالبداية انكر ‪ ...‬بس ضغطت عليه‬
‫شوي وقال لي السالفة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وايش السالفة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الولد هذا مو ولدهم ‪ ...‬سارقينه من فترة ‪ ...‬ومن‬
‫المنطقة اساسا ‪ ...‬عصابة كبيرة يسرقون العيال‬
‫وينقلونهم من منطقة لثانية ‪ ...‬ما يعرفون فيها شي ‪...‬‬
‫ويرسلونهم في الشوارع يسرقون من الناس ‪ ...‬وطبعا‬
‫الدخل كله لهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اوووووووووووووووووووووووف‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬ولما يقل الدخل في يوم ‪ ...‬يشكون ان الولد‬
‫ياخذ الفلوس له وما يعطيهم اياه كله ‪ ...‬يضربونهم ومو‬
‫ضرب عادي ‪ ...‬انواع التعذيب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تقول لي ان الولد هذا معذبينه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بقارورة البيبسي ‪ ...‬بعد ما شربها ‪ ...‬كسرها واخذ‬
‫طرف الزجاجة وغرسها في صدره‬
‫عبدالعزيز‪:‬‬
‫اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ‬
‫فواز‪ :‬طبعا انا ماسكت ‪ ...‬اتصلت في الشرطة من‬
‫الغرفة ومن قبل ل اطلع‬
‫عبدالعزيز‪ :‬عين العقل‬
‫فواز‪ :‬طلعت من غرفة الولد ‪ ...‬بعد ما طلبت مجموعة‬
‫من المن ووقفتهم عند باب الغرفة ‪ ...‬والشخصين اللي‬
‫برا من شافوا المن يتجمع عند الباب وهم عرفوا اني‬
‫عرفت وبلغت الشرطة ‪ ...‬ركضوا بيطلعون من‬
‫المستشفى ‪ ...‬بس انا حذرت المن اللي عند الباب وما‬
‫خليتهم يطلعون‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شكلك طيحت نفسك بمشكلة يا فواز‬
‫فواز بعصبية‪ :‬مشكلة ايش ؟؟؟ انت ما شفت الولد؟؟ ما‬
‫اصدق انه الناس في قلوبهم رحمة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لو في قلبه رحمة ما سرق العيال من اهاليهم‬
‫فواز‪ :‬وتبيني اسكت؟؟؟ مستحيييييييييييييل ‪ ...‬وقفتهم‬
‫ومنعتهم انهم يطلعون من الممر هذا ‪ ...‬طلع معاهم‬
‫سكاكين وشي زي كذا ‪ ...‬ربطوا يدهم‬
‫عبدالعزيز بانفعال‪ :‬سكاكييييييييييييييييييييييين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه نعم ‪ ...‬تأذى واحد من المن ‪ ...‬بس قدروا‬
‫يمسكونهم ويربطونهم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تأذى؟؟؟ ايش صار عليه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬جرح بسيط في يده ‪ ...‬ل تخاف ‪ ...‬هو بخير‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يا ولدي قمت اخاف ‪ ...‬شكلهم عصابة ومو‬
‫بس هالشخصين اللي برا‬
‫فواز‪ :‬عارف ‪ ...‬بس ما هموني ‪ ...‬اللي يغلط بحق ديرتي‬
‫اوقف بوجهه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والنعم فيك ياولدي ‪ ...‬بس ليش موقفهم عند‬
‫باب غرفتك؟؟‬
‫فواز‪ :‬وين اوديهم؟؟؟ قلبوا المستشفى بصراخهم ‪ ...‬قلت‬
‫اخليهم عند الباب بعيد عن زحمة المرضى‬
‫دخل الممرض‪ :‬دكتور فواز‬
‫فواز‪ :‬هل‬
‫الممرض‪ :‬الشرطة وصلت‬

‫خلصوا الشرطة تحقيقاتهم ‪ ...‬وطلبوا بنقل الشخصين‬


‫لمركز الشرطة ‪ ...‬وطلبوا حراسة للولد الصغير الى ان‬
‫تتحسن حالته‬
‫الشرطي وهو طالع من المستشفى‪ :‬شكررررررررررا‬
‫دكتور فواز ‪ ...‬الله يكثر من امثالك‬
‫فواز‪ :‬ما سويت غير واجبي ‪ ...‬شلون اسكت عن شي زي‬
‫هذا؟؟؟‬
‫الشرطي‪ :‬المشكلة انهم عصابات كثر ما نمسك فيهم‬
‫لسه موجودين‬
‫فواز‪ :‬الشر موجود في كل مكان ‪ ...‬بس الحمد لله ربي‬
‫مسخركم لحمايتنا‬
‫الشرطي‪ :‬شكررررررا ‪ ...‬ما قصرت ‪ ...‬بس ابي انبهك‬
‫لشي!!!‬
‫فواز‪ :‬هل‬
‫الشرطي‪ :‬ل تفكر انهم بس هالشخصين ‪ ...‬تراهم‬
‫مجموعات ‪ ...‬فاحتمال يجيك تهديدات او شي من هالقبيل‬
‫‪ ...‬أي احد يتصل فيك تدق علينا وتبلغنا‬
‫فواز‪ :‬ما اخاف ال من اللي خلقني‬
‫الشرطي‪ :‬الحذر واجب‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله‬
‫الشرطي‪ :‬هذا رقم جوالي ‪ ...‬أي اتصال او أي شي غريب‬
‫يصير لك تتصل فيني على طول‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله‬

‫طلعوا الشرطة من المستشفى ‪ ...‬مسك عبدالعزيز كتف‬


‫فواز ‪...‬‬
‫لف فواز عليه ونزل راسه ‪....‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش داومت اليوم؟؟؟ ما كانت مناوبتك في‬
‫الجدول؟؟؟‬
‫فواز‪......................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما حصلت تفزع وتداوم ال اليوم؟؟؟ طول‬
‫عمركم ما تمسكون المناوبة ال بطلعة الروح ‪ ...‬جيت‬
‫اليوم ومو جدولك ومداوم ‪ ...‬اليوم؟؟؟ الي فيه‬
‫هالمشكلة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كنت تبيني اسكت؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لو سكت ما كنت واقف لسه قدامي ‪ ...‬اذا‬
‫سكت عن الحق ما انت بولدي‬
‫فواز‪ :‬طيب ليش معصب؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لنه مو مناوبتك ‪ ...‬كان في امكانك تكون في‬
‫بيتك وتبتعد عن المشاكل هذه كلها‬
‫فواز‪............................ :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش داومت؟؟؟‬
‫فواز‪......................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز اكلمك!! ليش داومت؟؟‬
‫فواز‪ :‬من ضيقة الصدر‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬وليش ضيقة الصدر؟؟؟ انا ابي اعرف‬
‫ايش تغير عليكم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كل هذا وما عرفت ليش؟؟؟ كل هذا وما تغير علينا‬
‫شي؟؟؟ انت ما دخلت على نواف وشفت حالته؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اذا على نواف محلولة ‪ ...‬يومين وينسى‬
‫فواز‪ :‬بهالسولة؟؟؟ تتوقع بالسهولة هذه ينسى؟؟؟ طيب‬
‫خلنا من نواف ‪ ...‬يمكن ينسى ‪ ...‬انا وياه كيف بننسى؟؟؟‬
‫شلون بننسى واحنا نطالع امي منيرة؟؟؟ واحنا ما نعرف‬
‫اذا كانت امنا او ل؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬صدقني الوضع كذا اريح لكم‬
‫فواز‪ :‬هه ‪ ...‬ما اعتقد انك بتقتنع ‪ ...‬اذا امي كل هالسنين‬
‫ما قدرت تقنعك ‪ ...‬بس صدقني اذا كان نواف ولد منيرة‬
‫وانا ولد سارة وما تكلمت ‪ ..‬بتخسرنا احنا الثنين ‪ ...‬نواف‬
‫ما بيسامحك لنك خليته يترك زوجته ‪ ...‬ول انا بسامح‬
‫كلني ما ارضى بعذاب اخوي قدامي‬
‫ترك ابوه وركب سيارته ‪....‬‬
‫وقف عبدالعزيز يفكر بالكلم اللي قاله ‪ ...‬وبالموقف اللي‬
‫صار اليوم وعواقبه ‪ ...‬يا ترى هذا اول عواقب كشف‬
‫السر؟؟؟‬

‫وصل فواز البيت ‪ ...‬البيت ظلااااااااام وباين ان الكل نايم‬


‫‪ ...‬صعد فوق ‪ ...‬وصل لجناحه بس ما قدر يدخل ‪ ...‬اروح‬
‫اشوف نواف احسن ‪ ...‬رؤى ونايمة عند ليان ‪ ...‬خلني‬
‫انام عند نواف‬
‫دخل غرفة نواف ‪ ...‬شافه نايم ‪ ...‬اطلع اغير ملبسي‬
‫وارجع انام ‪ ...‬وصل للباب بس رجعه صوت ‪ ...‬التفت‬
‫لنواف ‪ ...‬ايه الصوت من عند نواف ‪ ...‬صوت انين وتأوه‬
‫‪ ...‬رككككككككككض فواز ووصل عنده ‪ ...‬رفع الغطا عنه‬
‫‪ ...‬شافه ماسك جواله وعاصره بين يده ‪ ...‬وجبينه يصب‬
‫عرق ‪ ...‬وجسمه ينتفض ‪ ...‬ويسمع صوت تأوه‬
‫فواز‪ :‬نواف ‪ ...‬نواف؟؟‬
‫نواف‪ :‬آه آه آه آه ‪...‬‬
‫حط فواز يده على جبينه ونقز من الحرارة اللي تطلع منه‬
‫‪ ....‬طلع يرككككككض من الغرفة ‪ ...‬شافه ابوه اللي توه‬
‫واصل من المستشفى‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز؟؟؟ ايش صاير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نواف‬
‫عبدالعزيز بخوف‪ :‬ايش فيه؟؟‬
‫فواز‪ :‬شاب ضو ‪ ...‬وجسمه كله ينتفض‬
‫ركض عبدالعزيز لنواف ‪ ..‬وركض فواز وراح للصيدلية ‪...‬‬
‫طلع منها ميزان الحرارة وخافض الحرارة ‪ ...‬ورجع لخوه‬
‫عبدالعزيز وهو ياخذ الميزان‪ :‬ما اعتقد ان الدوا بينفع ‪...‬‬
‫قاس حرارته‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحرارة ‪ 40‬ونص ‪ ...‬ما في فايدة من‬
‫الخافض ‪ ...‬اركض وهات البرة‬
‫بسررررررررررررررررررعة‬

‫منيرة اللي ما نامت طول الليل ‪ ...‬حست باصواتهم‬


‫وحركتهم وطلعت من الغرفة ‪ ...‬شافت نور غرفة نواف‬
‫مفتوح والصوت من عنده ‪ ...‬راحت لغرفته ودخلت بخوف‬
‫منيرة‪ :‬ايش فيه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬حرارته مرتفعة بقوة‬
‫منيرة وهي تجلس جنبه‪ :‬حبيبي ‪ ...‬من القهر ‪ ...‬عسى ما‬
‫يروح من يدنا‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬منيييييييييييرة‬
‫فواز‪ :‬وليش تسكتها يبه ؟؟؟ ليش؟؟؟ ( مد يده بجوال‬
‫نواف لبوه ) شوف كم اتصال من هبة وكم مسج ‪ ...‬وهو‬
‫ما رد على ول واحد ‪ ...‬اصل لو رد ايش ممكن يقول لها‬
‫‪ ...‬الله يسامحك يبه‬
‫طلع عبدالعزيز وهو معصب وراح لغرفته ‪...‬‬
‫منيرة ودموعها على خدها‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫فواز‪ :‬اطلعي لغرفتك يمه وارتاحي‬
‫منيرة‪ :‬شلون ارتاح وولدي حالته كذا‬
‫اثرت الكلمة في نفس فواز كثير ‪ ...‬يا ما سمعها‬
‫( ولدي ) بس عمره ما حس بطعمها ال الحين ‪ ...‬يا ترى‬
‫مين اللي ولدك بحق يمه ‪ ...‬مييييييييييييييييييييييين؟؟؟‬
‫فواز وراسه بالرض‪ :‬بجلس عنده وما بتركه ‪. ..‬انتي‬
‫اطلعي وارتاحي‬
‫منيرة‪ :‬الله يخليكم لبعض ول يحرمني منكم يارب‬

‫ثاني يوم الصبح ‪ ...‬وصلت طيارة تركي وشهد ‪ ...‬تركي‬


‫مكلم سواق من المستشفى ومنتظرهم بالمطار ‪ ...‬ما‬
‫قال لخوانه ول لعيالهم يبي يسويها لهم مفاجأة ‪...‬‬
‫في السيارة ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬شهد‬
‫شهد‪ :‬هل‬
‫تركي‪ :‬انا متعود اول ما ارجع من السفر امر بيت اخوي‬
‫عبدالعزيز قبل ل ادخل بيتي‬
‫شهد باستغراب‪ :‬طيب؟؟‬
‫تركي‪ :‬ما عندك مانع نمرهم قبل ل نروح الفندق؟؟‬
‫شهد‪ :‬اول ‪ ...‬اذا ما مريتهم انا اللي بزعل ‪ ...‬ما ابيك‬
‫تقطع عادة كنت تسويها قبل الزواج‬
‫ثانيا ‪ ...‬ليش الفندق بالله؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬وين تبينا ننام؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ليش ما عندنا بيت؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬حبيبتي انا قايل ل كان الشقة فوضى ومو جاهزة‬
‫شهد‪ :‬طالما ما سكناها بتظل فوضى ومو جاهزة ‪ ...‬مين‬
‫اللي يرتب او يجهز؟؟؟ لزم نسكنها ونرتب فيها‬
‫تركي‪ :‬بس الوضع مرة سيء ‪ ...‬خلينا ننام بالفندق‬
‫هاليومين بس‬
‫شهد‪ :‬تركي انا تعبت من نومة الفنادق ‪ ...‬ابي انام في‬
‫بيتي وارتاح ‪ ...‬وبعدين فلوسك ما خلصت؟؟؟ صار لنا‬
‫شهر من فندق لفندق‬
‫تركي‪ :‬هههههههههههه ل تخافين عالفلوس ‪ ...‬الله يخلي‬
‫عبدالعزيز اخوي ‪ ...‬مصاريف شهر العسل بالكامل عليه‬
‫شهد‪ :‬الله يخليه لك ‪ ...‬بس من جد انا ابي اروح للشقة‬
‫تركي‪ :‬وين بتنامين؟؟؟ حتى غرفة نوم مافي‬
‫شهد‪ :‬وين سريرك قبل الزواج؟؟‬
‫تركي‪ :‬موجود ‪ ...‬بس صغير بالمرة‬
‫شهد‪ :‬خلص انت نام عليه وانا افرش لي بالرض‬
‫تركي‪ :‬ل ل ل ل ‪ ...‬انا ما ارضى كذا‬
‫شهد‪ :‬ترررررررررركي ‪ ...‬من جد مو مستعدة انام في‬
‫فندق!!!‬
‫تركي‪ :‬طيب نروح الشقة بس بشرط؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬اللي تبيه انا حاضرة‬
‫تركي‪ :‬تنامين معي على نفس السرير ‪ ...‬ان شاء الله في‬
‫حضني‬
‫شهد‪ :‬هههههههههههههههههههه أي مكان ‪ ...‬اهم شي اني‬
‫ببيتي‬

‫وصلوا شهد وتركي لبيت عبدالعزيز ‪ ...‬فيصل فتح لهم‬


‫الباب ‪ ...‬وعطاهم التقرير كامل ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬خير؟؟‬
‫فيصل‪ :‬هذا اللي صار؟؟‬
‫تركي‪ :‬شهد فهمتي شي؟؟؟ انا ما فهمت؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬ول انا ‪ ...‬ايش اللي فواز ونواف واحد منهم مو ولد‬
‫امه منيرة؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ما ادري ‪ ...‬بس اكيد يخرط علينا ‪ ...‬وين جالسين‬
‫بفيلم هندي؟؟‬
‫شهد‪ :‬ههههههههههههههه احتمال والله‬
‫دخلوا الصالة وشافوا لينا منسدحة على كنبة الصالة ‪...‬‬
‫اول ما شافتهم قامت وراحت تسلم عليهم‬
‫لينا‪ :‬الحمد لله على سلمتكم‬
‫تركي‪ :‬الله يسلمك ‪ ...‬وين الناس؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬موجودين‬
‫تركي‪ :‬ايش فيك لينا؟؟؟ وجهك مو طبيعي؟؟؟ تعبانة؟؟؟‬
‫هنا لينا انهارت بكي ‪...‬‬
‫تركي بخوف‪ :‬لينا ايش صاير؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬شي ما يتصدق يا عمي‬
‫تركي بتردد‪ :‬ل تقولين لي حكي فيصل صح؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ايه ياعمي‬
‫تركي بعصبية‪:‬‬
‫شلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون‬
‫؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اسمع السالفة ‪....‬‬

‫غرفة نواف ‪...‬‬


‫نواف نايم عالسرير ‪ ...‬حرارته مو راضية تنزل ‪ ...‬نايم‬
‫عالسرير وما فيه حيل ابد ‪ ...‬بس فاتح عينه ‪ ...‬فواز قفل‬
‫جواله عشان يرتاحون من اتصالت هبة اللي ما وقفت‬
‫من امس ‪ ...‬منيرة عنده ودموعها ما وقفت ‪ ...‬ليان‬
‫ورؤى ‪ ...‬كلهم جالسين حوله وموعارفين ايش ممكن‬
‫يقدمون له ‪...‬‬
‫دخلت عليهم لينا‪ :‬ماما ‪ ...‬عمي تركي وصل‬
‫منيرة‪ :‬الحمد لله على سلمته ‪ ...‬اقدر اطلع لغرفتي ول‬
‫واقف في الطريق؟؟‬
‫لينا‪ :‬هو تحت ‪ ...‬قال لي اعطيك خبر انه بيدخل‬
‫منيرة وهي تطلع من الغرفة‪ :‬حياه الله‬

‫دقايق ودخل تركي عليهم ‪ ...‬عينه مليانة دموع ‪ ...‬واول‬


‫ما شاف وجه نواف وفواز ما قدر يستحمل اكثر ونزلت‬
‫دموعه ‪...‬‬
‫بس دخل ركض فواز له وحضنه وهو يبككككككككككي ‪...‬‬
‫تركي وهو يمسح على ظهره‪ :‬خلص يا فواز ‪ ...‬يكفي‬
‫فواز‪ :‬ايش يكفي يا عمي ‪ ...‬احس اني اختنق اختنق‬
‫تركي‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬اهدى وانا بحل لكم‬
‫الموضوع ان شاء الله‬
‫تركه وراح لنواف النايم عالسرير ‪ ...‬حضنه وجلسوا‬
‫يبكون بصمت ‪...‬‬
‫شهد حضنت فواز‪ :‬مو مصدقة يا فواز ‪ ...‬مو مصدقة‬
‫فواز‪ :‬يعني انا اللي مصدق ‪ ...‬احس اني احلم‬
‫شهد‪ :‬يعني واحد منكم يصير ولد خالتي؟؟؟‬
‫هز فواز راسه من غير ما يتكلم ‪ ...‬تركته وراحت تسلم‬
‫على نواف ‪....‬‬
‫تركي مسح دموعه وجلس‪ :‬وين عبدالعزيز؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬في غرفته‬
‫تركي‪ :‬ليش فيه شي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬كل شوي يدخل ويطل علينا ويرجع لغرفته ‪ ...‬هو‬
‫بعد ضايق صدره بقوة‬
‫نواف‪ :‬واجد عليه‬
‫تركي‪ :‬نوااااااااااااااااف ‪ ...‬هذا ابوك ‪ ...‬طال الزمن او‬
‫قصر ‪ ...‬واكيد انه سوى هالشي لمصلحتكم‬
‫نواف‪ :‬مصلحتنا؟؟؟ أي مصلحة تخلينا نتبرى من امنا؟؟‬
‫تركي‪ :‬انا معك ان التصرف من اساسا غلط ‪ ...‬بس هو‬
‫ليش تصرف كذا؟؟؟ ايش كان هدفه؟؟ هدفه حماية ولده‬
‫‪ ...‬واعتقد ان هالشي يشفع له‬
‫نواف وفواز طالعوا في بعض ولفوا للجهة الثانية ‪....‬‬
‫دخلت منيرة تقطع الصمت اللي حصل‪ :‬السلم عليكم‬
‫قامت شهد وسلمت عليها وبعدها وقف تركي احتراما لها‪:‬‬
‫هل يمه‬
‫منيرة‪ :‬الحمد لله على سلمتك يا تركي ‪ ...‬نورت بيتك‬
‫تركي‪ :‬منور بوجدودك يمه ‪ ...‬انتي شمعة البيت ‪ ...‬الله ل‬
‫يحرمنا منك‬
‫منيرة‪ :‬تسلم حبيبي ‪ ...‬تسلم‬
‫تركي‪ :‬وينه عبدالعزيز؟؟؟‬
‫منيرة وهي منزلة راسها‪ :‬في غرفته‬
‫تركي‪ :‬اقدر اشوفه؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬تفضل ‪ ...‬انا ما قلت له انك هنا ‪ ...‬فل تتوقع انه‬
‫يدري وما يجي يركض لك‬
‫تركي‪ :‬ل تعلميني في اخوي ‪ ...‬اعرفه واعرف طيبة قلبه‬

‫غرفة عبدالعزيز ‪...‬‬


‫سمع صوت الباب‪ :‬تفضل‬
‫طل تركي براسه وهو يبتسم احلى ابتسامة‪............... :‬‬
‫عبدالعزيز من شافه ردت له الروح ‪ ...‬قام وقف ‪ ...‬تركي‬
‫تقدم له ‪ ...‬اول ما وصلوا لبعض ‪ ...‬وقف كل واحد يطالع‬
‫في الثاني ‪ ...‬فتح عبدالعزيز ذراعينه ‪ ...‬رممممممى‬
‫تركي نفسه عليه وحضنه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحمدلله على سلمتك يا تركي ‪ ...‬الحمد لله‬
‫على سلمتك‬
‫تركي‪ :‬الله يسلمك ياخوي ‪ ...‬الله يسلمك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بشرني عنك ‪ ...‬وعن صحتك ‪ ...‬والزواج‬
‫شلون؟؟؟ وشهد كيفها؟؟‬
‫تركي‪ :‬كل هذا بخير وتمام وعال العال ‪ ...‬بس من دخلت‬
‫بيتك تغير كل شي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تركي ‪ ...‬ما ابي اسمع شي في الموضوع هذا‬
‫تركي‪ :‬ليش يا خوي ‪ ...‬ليش؟؟؟‬
‫عبدالعزيز وقف وهو معصب‪ :‬انت ما تعرف انا ليش‬
‫سوت كذا ‪ ...‬انت ماتعرف ‪ ...‬مو مستعد اني اهدم كل‬
‫اللي بنيته هالسنين‬
‫تركي‪ :‬بس هالبنيان تصدع ‪ ...‬واحتمال انه ينهدم في أي‬
‫وقت ‪ ...‬ليش ما تهدمه بنفسك وترجع تبنيه؟؟‬
‫عبدالعزيز‪....................... :‬‬
‫تركي‪ :‬ايش قلت ياخوي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل ‪ ...‬ل ‪ ...‬ل ياتركي ل‬
‫تركي‪ :‬والحل؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحل انهم ينسون اللي سمعوه ‪ ...‬سامع‬
‫ينسونه ‪ ...‬ويرجعون يعيشون مثل اول‬
‫تركي‪ :‬مع اني عارف وانت عارف ان هالشي مستحيل ‪...‬‬
‫بس على راحتك‬

‫غرفة نواف ‪...‬‬


‫رن جوال ليان ‪ ...‬رفعته وشافت السم ‪ ...‬حطته‬
‫عالسايلنت واشرت للينا ورؤى يلحقونها برا‬
‫وقفت عند غرفتها تنتظرهم ‪ ...‬وهي تطالع باسم المتصل‬
‫‪...‬‬
‫وصلت رؤى‪ :‬خير يا ليان؟؟‬
‫ليان‪ :‬وينها لينا؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انتظري عليها تطلع من غير ما يحسون الولد‬
‫وصلت لينا‪ :‬خير؟؟؟ ايش في؟؟‬
‫رفعت ليان جوالها لهم يقرون اسم المتصل ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫لينا‪ :‬حبيبة قلبي ‪ ...‬ايش نسوي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬مو اول مرة تتصل ‪ ...‬وانا ما ارد عليها ‪ ...‬اتوقع لو‬
‫تأخرنا عليها شوي تتصل في امي ‪ ...‬اكيد جالسة تحاتي‬
‫نواف اللي ما رد عليها من امس واليوم مقفل جواله‬
‫لينا‪ :‬خلص ردي عليها يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬وانا دايما حاطيني بوجه المدفع؟؟؟ ما اقدر‬
‫ليان‪ :‬ما ادري ايش اقول لها‬
‫‪ :‬تقولين لمين؟؟؟‬
‫التفتوا البنات وشافوا فواز‬
‫لينا‪ :‬جيت بوقتك يا فواز‬
‫فواز‪ :‬ايش صاير؟؟‬
‫ليان‪ :‬هبة من الصبح وهي تتصل علي ‪ ..‬وما وقفت ‪ ...‬وانا‬
‫ما ارد عليها ‪ ...‬اخاف تتصل في امي‬
‫فواز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫رؤى‪ :‬ردي عليها ياليان ‪ ...‬وقولي لها أي شي‬
‫ليان‪ :‬يا سلم ‪ ...‬انتي ما رضيتي تردين وانا ارد‬
‫رؤى‪ :‬هي داقة عليك ‪ ...‬لو انا رديت بتشك اكثر صدقيني‬
‫فواز‪ :‬صح كلم رؤى ‪ ...‬ردي عليها يا ليان‬
‫ليان‪ :‬طيب ايش اقول لها؟؟‬
‫فواز‪ :‬قولي لها مريض‬
‫لينا‪ :‬اخاف تلبس عبايتها وتجي تزوره‬
‫رؤى‪ :‬قول لي لها مريض ‪ ...‬واذا قالت ايش فيه ‪ ...‬قولي‬
‫مسخن ‪ ...‬وهو دايما اذا سخن ما يرضى يشوف احد او‬
‫يرد على احد ‪ ...‬بس فواز يدخل عليه ويعطيه الدوا ‪...‬‬
‫وهو دايما كذا ‪ ...‬اذا مرض ما يحب احد يدخل عليه‬
‫لينا‪ :‬صح كلم رؤى ‪ ...‬وكذا ما بتجي وتفشل عمرها‬
‫ليان‪ :‬اوووووووووووووف ‪ ...‬امري لله‬
‫راحت ليان ترد على هبة ‪ ...‬ورجعت لينا لغرفة نواف ‪...‬‬
‫نزل فواز راسه وهو يضغط عليه بيده ‪ ...‬حطت يدها على‬
‫كتفه ورفع راسه لها‬
‫رؤى‪ :‬حبيبي تعبان؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش تتوقعين يا رؤى؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مصدع؟؟‬
‫فواز‪ :‬شوي‬
‫سحبته رؤى من يده‪ :‬ممكن تجي معي شوي؟؟‬
‫فواز‪ :‬نواف بروحه‬
‫رؤى‪ :‬كلهم عنده ومو ضاره شي ‪ ...‬تعال معي‬
‫مسكت يده ومشت معه لين جناحهم ‪ ...‬وصلته للسرير‬
‫وجلسته‪ :‬انتظرني ثواني‬
‫تابعها فواز بنظراته ‪ ...‬راحت لدراج تسريحتها وطلعت‬
‫منه علبة البنادول ‪ ...‬وراحت للثلجة وطلعت الموية منها‬
‫راحت عنده ومدت يدها‪ :‬خذ لك حبتين بنادول‬
‫اخذ فواز البنادول والموية من غير ما يتكلم ‪ ...‬خلص‬
‫الموية وقام بيوقف ‪ ...‬حطت يدها على كتفينه وجلسته‬
‫مرة ثانية‪ :‬وين؟؟؟ انا ما خلصت‬
‫فواز‪ :‬بروح لنواف!!‬
‫رؤى‪ :‬انتظر شوي‬
‫نومته على السرير‪ :‬بسوي لك مساج خفيف وبعدها روح‬
‫لنواف او لي مكان تبيه‬
‫سمع فواز كلمها لنه فعل بحاجة لهالشي ‪ ..‬راسه بينفجر‬
‫من الصداع‬

‫غرفة ليان ‪...‬‬


‫اتصلت في هبة بعد تردد ‪ ...‬بس ما لها ال هالحل ‪...‬‬
‫سمت في نفسها ودقت عالتصال‬
‫من اول رنة ردت عليها هبة بلهفة‪ :‬الووووو‪ ...‬ليان ‪...‬‬
‫وينك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬هل هبة ‪ ...‬موجودة‬
‫هبة‪ :‬وليش ما تردين على التلفون؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬كنت جالسة تحت وناسية تلفوني فوق‬
‫هبة‪ :‬بغيت اسالك عن نواف ‪ ...‬اتصل فيه من امس وما‬
‫يرد علي ‪ ...‬واليوم جواله مقفل‬
‫ليان‪ :‬ها ‪ ...‬ايه هو تعبان شوي‬
‫هبة بخوف‪ :‬ايش فيه؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ل ابد ‪ ...‬بس مسخن وحرارته مرتفعة شوي‬
‫هبة‪ :‬سلمته ما يشوف شر‬
‫ليان‪ :‬الشر ما يجيك‬
‫هبة‪ :‬طيب اقدر اكلمه؟؟‬
‫ليان‪ :‬هو نايم‬
‫هبة‪ :‬امممممممممم طيب اذا حصلت احد يجيبني بجي‬
‫واطل عليه‬
‫ليان بسرعة‪ :‬لااااااا‬
‫هبة باستغراب‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬انتي ما تعرفين نواف ‪ ...‬اذا مرض ما يحب يشوف‬
‫احد ول يكلم احد‬
‫هبة‪ :‬بس انا مو أي احد ‪ ...‬انا زوجته!!!‬
‫ليان في نفسها‪ :‬بلك ما تعرفين انك ممكن تكونين خالته‬
‫ليان‪ :‬حتى احنا خواته ما نشوفه ‪ ...‬ول امي ‪ ...‬ما يرضى‬
‫احد يدخل عليه غير فواز ‪ ...‬حتى ما يجلس عنده بس‬
‫يعطيه الدوا ويأكله ويطلع‬
‫هبة‪ :‬ايش الطبع الغريب هذا؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬هذا هو نواف من يومه‬
‫هبة‪ :‬طيب على راحته ‪ ...‬بس تكفين طمنيني عليه‬
‫ليان‪ :‬ان شاء الله‬
‫هبة‪ :‬وخلي جوالك جنبك ‪ ...‬مو تنسينه فوق‬
‫ليان‪ :‬ول يهمك‬
‫هبة‪ :‬في امان الله‬
‫ليان‪ :‬مع السلمة‬
‫هبة‪ :‬ليااان‬
‫ليان‪ :‬هل هبة‬
‫هبة‪ :‬سلمي على نواف‬
‫ليان‪....................... :‬‬
‫هبة‪ :‬ليان تسمعيني؟؟؟ سلمي على نواف‬
‫هبة‪ :‬ان شاء الله‬

‫جناح فواز ‪...‬‬


‫خلصت رؤى وقامت تغسل يدها ‪ ...‬مسكها فواز ‪ ...‬لفت‬
‫عليه‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟‬
‫رؤى‪ :‬عيونها‬
‫فواز‪ :‬تحبيني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انت عندك شك بهالشي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬حتى لو كنت مو ولد خالتك؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وايش دخل هالموضوع بحبي لك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يعني ما تتركيني؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااز ‪ ...‬انت من جدك اتركك عشان موضوع‬
‫سخيف مثل هذا؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬سخيف؟؟؟ تعتبرينه موضوع سخيف؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هو يمكن موضوع مهم بالنسبة لك ‪ ...‬بس بالنسبة‬
‫لي انا سخيف ‪ ...‬انا ما همني ولد من تكون ‪ ...‬انا همني‬
‫انك فواز ‪ ...‬حبيبي اللي ما استغنى عنه‬

‫مر يومين والوضع على ما هو عليه ‪...‬‬


‫نواف حرارته مو راضية تنزل ‪...‬‬
‫هبة مو راضية تبطل اتصالت وترد عليها ليان وتطمنها‬
‫عبدالعزيز مو راضي يتكلم‬
‫فواز جواله مو راضي يسكت من اتصالت غريبة‬
‫وتهديدات وهو مطنش الموضوع عالخر‬
‫منيرة مو راضية تبطل دموعها‬
‫نورة عرفت بالموضوع من شهد وركضت تشوف عيالها‬
‫او بالخص تدور بين عيونهم على ولد اختها وحذرها‬
‫عبدالعزيز من انها تتكلم او تقول للناس او حتى يطلع‬
‫الخبر‬

‫رن جوال فواز للمرة اللف اليوم ‪ ...‬هو عارف الرقم هذا‬
‫‪ ...‬اوووووووف خلني ارد واخلص منه ‪ ...‬طلع من غرفة‬
‫نواف ونزل للصالة حتى ما يسمعه احد ‪...‬‬
‫فواز بعصبية‪ :‬نعم ‪ ...‬انت ما تبطل اتصالت؟؟؟‬
‫‪ :‬ول ببطل حتى اخذ بثاري‬
‫فواز‪ :‬عندك شي عندي؟؟‬
‫‪ :‬جنيت على نفسك باتصالك عالشرطة‬
‫فواز‪ :‬ايش كنت تبيني اسوي وانا اشوف الولد بالحالة‬
‫هذه قدامي؟؟؟‬
‫‪ :‬تعالج الولد وانت ساكت ‪ ...‬اعتقد ان وظيفتك دكتور ‪...‬‬
‫مو شرطي او محقق‬
‫فواز‪ :‬يا سلااااااااام‬
‫‪ :‬طبعا ‪ ...‬انت تستلم فلوسك على علجك ‪ ...‬ليش‬
‫تتدخل وتتصل بالشرطة ‪ ...‬لو كنا نبي احد يتصل‬
‫بالشرطة كنا رحنا لي مستشفى حكومي ‪ ...‬مو ندفع‬
‫فلوس وننفضح!!!‬
‫فواز‪ :‬يعني المستشفى الخاص ناس بايعة ضميرها؟؟؟‬
‫لاااااااا غلطان ‪ ...‬الدكتور دكتور وين ما يكون‬
‫‪ :‬المهم انا مو متصل اسمع محاضراتك‬
‫فواز‪ :‬ليش متصل؟؟‬
‫‪ :‬ابيك تكتب وصيتك هاليومين ‪ ...‬لنك ما بتلحق تكتبها‬
‫بعدين‬
‫فواز‪ :‬ما هميتني ل انت ول عشرة من امثالك‬
‫قفل السماعة بوجهه وهو معصب حده من هالناس اللي‬
‫ما تخاف ربها ول عندها ضمير‬
‫سمع صوت الجرس ‪ ...‬راح يفتح الباب وشاف عمه‬
‫عبدالرحمن ‪...‬‬
‫فواز وهو يبوس راس عمه‪ :‬الحمد لله على سلمتك يا‬
‫عمي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الله يسلمك ‪ ...‬وين ابوك؟؟‬
‫فواز‪ :‬فوق في غرفته‬
‫عبدالرحمن‪ :‬اطلع وقول له اني انتظره في المكتب تحت‬
‫فواز باستغراب‪ :‬ان شاء الله‬
‫خالد‪ :‬اخذني معك يا فواز‬

‫مكتب عبدالعزيز ‪...‬‬


‫دخل عبدالعزيز‪ :‬السلم عليكم‬
‫وقف عبدالرحمن وسلم على اخوه‪ :‬وعليكم السلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحمد لله على السلمة‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الله يسلمك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مو قلت بتجلس اسبوع؟؟؟ ليش رجعت‬
‫بدري؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬تبي اسمع هالمصايب اللي صارت واجلس‬
‫هناك؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شفت يا عبدالرحمن ‪ ...‬عمري ما توقعت ان‬
‫السر بيكشف بالطريقة هذه‬
‫عبدالرحمن‪ :‬عمري ما توقعت ان في احد بيدفع الثمن‬
‫كذا؟؟؟ نواف ‪ ....‬تراه كاسر خاطري بقوة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما ادري كيف وافقت عالزواجة هذه‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الله يهديك ‪ ...‬شلون نسيت شي مثل‬
‫هذا؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما ادري ‪ ...‬ما ادري ياخوي ‪ ...‬انا من رضعتهم‬
‫نورة ورضعتهم منيرة وانا مفكر اني انتهيت من موضوع‬
‫المحارم ‪ ...‬قلت ان خوال فواز هم خوال نواف ‪ ...‬وخوال‬
‫نواف هم خوال فواز ‪ ...‬وما عمري فكرت ان في احد‬
‫ممكن يكون محرم لواحد منهم والثاني ل ‪ ...‬وموضوع‬
‫رضاعة ام سالم لسارة ما انذكر عندي ال كم مرة ‪ ...‬وانا‬
‫ما عطيت الموضوع اهتمام وقتها ‪ ...‬ما توقعت ان اليام‬
‫بتدور وولدي ياخذ منهم‬
‫عبدالرحمن‪ :‬والحل؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف يطلق هبة ‪ ...‬ونقفل عالموضوع‬
‫عبدالرحمن‪ :‬تعتقد ان هذا هو الحل؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش تبيني اسوي؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬انا معك بهالحل لو الولد ما عرفوا الحقيقة‬
‫‪ ...‬بس احين العيال معلقين ومو عارفين ارضهم من‬
‫سماهم ‪ ...‬بغض النظر عن موضوع هبة ‪ ...‬تتوقع الولد‬
‫بيرجعون عادي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يومين وينسون‬
‫عبدالرحمن‪ :‬لو بينسون كان نسيت انت او منيرة او ام‬
‫محمد الله يرحمها ‪ ...‬ل تضحك على نفسك يا عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما اقدر اقول لهم وولدي يتعذب؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬واحين هو مو متعذب؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اثنينهم متعذبين ‪ ...‬مو بس ولدي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬وليش تخلي الثاني يتضايق اذا بامكاننا انا‬
‫نخلي واحد بس اللي يتضايق‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مستعد استحمل أي شي ‪ ...‬ال اني اشوف‬
‫ولدي ضايق صدره‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الحل اننا نقول لهم الحقيقة يا عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز بانفعال‪ :‬ما اقدر ‪ ...‬ما اقدر‬
‫عبدالرحمن‪ :‬اذا ما تقدر انا بقولهم ‪ ....‬بصعد واقول لهم‬
‫‪ ...‬حتى ل تصعد معي اذا ما تحب تشوف المشهد هذا ‪...‬‬
‫انا بعلمهم الحقيقة وننهي المهزلة الحاصلة‬
‫عبدالعزيز‪................................ :‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ايش قلت ياخوي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز بصوت ما يطلع‪ :‬اللي تشوفه‬

‫غرفة نواف ‪...‬‬


‫صعد عبدالرحمن للغرفة بعد ما قالوا لمنيرة وطلعت من‬
‫الغرفة ‪...‬‬
‫نواف من شاف عمه حاول يقوم احتراما لعمه ‪ ...‬بس‬
‫عمه كان اسرع منه ومسكه وما رضى له انه يصحى ‪...‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خلك مرتاح ياولدي‬
‫نواف‪ :‬الحمد لله على سلمتك ياعمي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الله يسلمك ‪ ...‬سلمات ما تشوف شر؟؟‬
‫نواف‪ :‬الشر ما يجيك‬
‫التفت لفواز‪ :‬وين امك والبنات؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬امي والبنات كل وحدة بغرفتها‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خلهم يجون كلهم هنا ‪ ...‬حتى رؤى زوجتك‬
‫فواز‪ :‬امرك ياعمي‬
‫تركي‪ :‬ايش عندك ياعبدالرحمن؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خلهم يتجمعون وانت تعرف كل شي‬
‫ما مرت دقيقتين ال والكل متواجد فب الغرفة ‪...‬‬
‫منيرة ‪ ...‬فواز ‪ ...‬رؤى ‪ ...‬تركي ‪ ...‬شهد ‪ ...‬لينا ‪ ...‬خالد‬
‫‪ ...‬ليان ‪ ...‬فيصل ‪ ...‬لما‬
‫الكل واقف وينتظر يعرف السبب اللي جمعهم‬
‫عبدالرحمن عشانه ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬خير يا بو خالد ؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الخبر بوجهك يا ام فواز ‪ ...‬طبعا الى الن‬
‫انتي ما ينادونك ال بهالسم‬
‫منيرة‪ :‬وما ارضى احد يناديني بغيره‬
‫عبدالرحمن‪ :‬مهما كان ولدك؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬اثنينهم عيالي يا بو خالد ‪ ...‬وطول عمري الناس‬
‫تناديني بام فواز ‪ ...‬والى ان اموت‬
‫عبدالرحمن‪ :‬طول عمرك اصيلة ‪ ...‬وما منك اثنين ‪...‬‬
‫كفيتي ووفيتي ‪ ...‬وتعذبتي بما فيه الكفاية ‪ ...‬من يوم‬
‫ولدة الولد وانتي تحاولين فيني اقول لك من ولدي ‪...‬‬
‫وانا ما قلت لك ‪ ...‬والله العالم والشاهد انك كل ما‬
‫سألتيني وانا احس بالذنب ‪ ...‬بس هذا اخوي ‪ ...‬وانا ما‬
‫اتخلى عنه لو مهما صار‬
‫منيرة‪ :‬وانا عمري ما شلت بخاطري عليك ‪ ...‬وتاكد ان‬
‫معزتك لعبدالعزيز تفرحني وما تضايقني‬
‫عبدالرحمن‪ :‬بنت رجال يام فواز ‪ ...‬بنت رجال ‪ ...‬بس‬
‫اليوم انا برد على سؤالك يام فواز ‪ ...‬بقولك من ولدك‬
‫ومن هو ولد سارة‬
‫بس قال عبدالرحمن جملته هذه الكل تيبس مكانه وما‬
‫تحرك ‪ ...‬منتظريم يسمعون المفاجاة اللي بيفجرها‬
‫عبدالرحمن‬
‫منيرة‪ :‬اذا هالشي يضايق عبدالعزيز فل تقول ‪ ...‬ل‬
‫تخسره بعد هالسنين‬
‫عبدالرحمن‪ :‬انا ماجمعتكم ال بعد ما اخذت الذن من‬
‫اخوي ‪ ...‬انتي عارفة ما اطلع من شوره‬
‫منيرة‪ :‬الله يخليكم لبعض ‪ ...‬تكلم يا بو خالد ‪ ...‬كلنا‬
‫نسمعك‬
‫عبدالرحمن‪ :‬قبل ل اقول لك مين ولدك ‪ ...‬انتي من‬
‫حسيتيه ولدك‬
‫منيرة‪ :‬احساسي بحتفظ فيه لنفسي ‪ ...‬واعتقد ان‬
‫هالشي من حقي ‪ ...‬والله يخليك عجل وقول ‪ ...‬لني‬
‫احس ان قلبي ينبض الف نبضة في الثانية‬
‫نواف‪ :‬لحظة يا عمي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ايش عندك يا نواف؟؟؟‬
‫التفت نواف لفواز‪ :‬فواز ‪ ...‬تعال جنبي‬
‫راح فواز عنده وجلس جنبه عالسرير ‪ ...‬شبكوا يدينهم‬
‫ببعض ‪ ..‬وكل واحد يضغط على يد الثاني بقوة ‪...‬‬
‫رؤى راحت لفواز وحطت يدينها على كتفه وضغطت عليه‬
‫‪ ...‬التفت لها وتعلقت عيونهم ببعض ‪ ...‬ابتسمت له‬
‫ابتسامة تطمنه ‪ ...‬مع انها هي نفسها متوترة ‪ ...‬بس‬
‫لعيون فواز تستحمل كل شي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬قبل ل اقولكم ‪ ...‬ابي ابين لكم شي ‪...‬‬
‫ابوكم ما سوى هذا ال لنه يحبكم ‪ ...‬ولد منيرة ما ضره‬
‫شي ‪ ...‬بس الصدمة للي بيكون ولد سارة ‪ ...‬حبيت اقول‬
‫له ان ابوك ماسوى هالشي ال من معزته لك وغلتك‬
‫عنده ‪ ...‬ما حب انك تنظلم ‪ ...‬يمكن تشوف هالشي غلط‬
‫‪ ...‬بس هو اجتهد وهذا اجتهاده‬
‫نواف‪ :‬عمي تكفى اعصابي تلفت ‪ ...‬قول لنا مين ولد‬
‫سارة؟؟؟‬
‫عبدالرحمن وهو منزل راسه‪ :‬ولد سارة هو‬
‫‪:‬‬
‫عبدالرحمممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممم مممممممممممممممممممن‬
‫التفت الكل للصوت ‪...‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ايش في؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬لو تكلمت ‪ ...‬ل انت اخوي ول انا اعرفك‬
‫تركهم وطلع ‪...‬‬
‫نزل عبدالرحمن راسه ‪ ...‬فواز ونواف رخوا يدهم عن‬
‫بعض وكل واحد يحس بقهر ‪ ...‬باقي على معرفتهم ثواني‬
‫بس ‪ ...‬الله يهداك يا يبه ‪ ...‬لو تأخرت ثانية وحدة بس كنا‬
‫عرفنا‬

‫اليوم الثاني الصبح ‪...‬‬


‫البنات جالسين يفطرون ‪ ...‬نزلوا فواز ورؤى ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬السلم عليكم‬
‫ليان‪ :‬وعليكم السلم ‪ ...‬حياكم افطروا‬
‫فواز‪ :‬مالي نفس‬
‫ليان‪ :‬وانتي رؤى‬
‫رؤى‪ :‬مو مشتهية شي‬
‫ليان‪ :‬سديتوا نفسي الله يهداكم‬
‫فواز‪ :‬يالله رؤى انا بطلع للمستشفى ‪ ...‬تروحين مع ليان‬
‫رؤى‪ :‬أي حبيبي ‪ ...‬الله معك‬
‫‪ :‬السلم عليكم‬
‫التفتوا كلهم للصوت ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬نواف ‪ ...‬ايش مصحيك من الفراش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بروح الدوام‬
‫فواز‪ :‬من جدك انت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما فيني شي صدقني‬
‫ليان‪ :‬حياك حبيبي افطر‬
‫نواف‪ :‬مو مشتهي ‪ ...‬وبتأخر عالدوام‬
‫فواز‪ :‬يالله نواف ‪ ...‬تعال معي‬
‫نواف‪ :‬ل بروح بسيارتي‬
‫فواز باستغراب‪ :‬ليش؟؟‬
‫نواف‪ :‬عندي مشوار قبل المستشفى‬
‫فواز‪ :‬براحتك‬

‫المستشفى ‪...‬‬
‫دخل شخص للمستشفى ووقف عند موظف المن اللي‬
‫عند الباب‪ :‬السلم عليكم‬
‫موظف المن‪ :‬وعليكم السلم‬
‫الرجال‪ :‬لو سمحت بغيت اسال عن ولد صاحب‬
‫المستشفى ‪ ...‬هو دكتور هنا صح؟؟؟‬
‫موظف المن‪ :‬ايه نعم ‪ ...‬بس أي واحد فيهم ‪ ...‬هم ثلثة‬
‫الرجال‪ :‬كلهم دكاترة؟؟؟‬
‫موظف المن‪ :‬في عيال الدكتور عبدالعزيز وولد الدكتور‬
‫عبدالرحمن‬
‫الرجال‪ :‬طيب ايش تخصصاتهم؟؟؟‬
‫موظف المن‪ :‬واحد اسنان وواحد اطفال والثالث عظام‬
‫الرجال‪ :‬دكتور الطفال‬
‫دخل نواف للمستشفى وهو ماشي‪ :‬السلم عليكم‬
‫موظف المن‪ :‬وعليكم السلم‬
‫موظف المن للرجال‪ :‬هذا هو ولد صاحب المستشفى‬
‫الرجال‪ :‬اها ‪ ...‬شكرا‬
‫موظف المن‪ :‬أي خدمة؟؟؟‬
‫الرجال‪ :‬ها ‪ ...‬ل شكرا شكرا‬
‫شافه موظف ثاني‪ :‬ايش عندك تسولف مع الناس‬
‫موظف المن الول‪ :‬هو يسأل‬
‫الثاني‪ :‬عن ايش؟؟؟‬
‫الول‪ :‬عن ولد صاحب المستشفى دكتور الطفال‬
‫الثاني‪ :‬وليش ما وصلته عنده‬
‫الول‪ :‬ما شفته يمر قبل شوي‬
‫الثاني‪ :‬يالثور ‪ ...‬هذا نواف ‪ ...‬هذا دكتور العظام ‪...‬‬
‫الطفال الدكتور فواز‬
‫الول‪ :‬يوووووووووووووه ‪ ...‬خربطت‬
‫الثاني‪ :‬هذا وهم ما يشبهون بعض ‪ ...‬لو كانوا توم ونسخة‬
‫من بعض ايش سويت؟؟؟‬
‫الول‪ :‬صادق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫طلع الرجال من المستشفى ورفع جواله واتصل بالرقم‬


‫اللي يبيه‬
‫‪ :‬شفته؟؟؟‬
‫الرجال‪ :‬أي نعم‬
‫‪ :‬ثبت شكله؟؟؟‬
‫الرجال‪ :‬زي ما انا حافظ اسمي ‪ ...‬اليوم نخلص كل شي‬
‫( بس اللي ما يعرفه الرجال انه شاف نواف ‪...‬‬
‫والمطلوب هو فواز )‬

‫مكتب فواز ‪...‬‬


‫دخل نواف‪ :‬سلم‬
‫فواز‪ :‬وعليكم السلم ‪ ...‬ليش تأخرت؟؟‬
‫نواف‪ :‬مريت المحكمة‬
‫فواز‪ :‬ايش عندك؟؟؟‬
‫نواف بحسرة‪ :‬طلقت هبة‬
‫فواز‪ :‬ايييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬وليش مستغرب؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نواف كان صبرت شوي‬
‫نواف‪ :‬الى متى؟؟؟ خل البنت تروح بحالها ‪ ...‬كفاها اللي‬
‫جاها منا‬
‫فواز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬قلت لها؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬دقيت على شهد تقول لها اني طلقتها وانها‬
‫تسامحني وتعرف ان هالشي غصب عني‬

‫الجامعة ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬رؤى فيك شي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري ‪ ...‬احس ان راسي يدور‬
‫لينا‪ :‬طيب اطلعي وروحي البيت‬
‫رؤى‪ :‬ها ‪ ...‬ما ادري يمكن اصير احسن‬
‫لينا‪ :‬فطرتي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬ما كنت مشتهية‬
‫لينا‪ :‬طيب تعالي معي ننزل للكافتيريا واكلي لك شي‬
‫رؤى‪ :‬يالله‬

‫وهم نازلين الدرج ‪ ...‬حست رؤى ان الدنيا تدور فيها ‪...‬‬


‫ما قدرت تمسك نفسها اكثر وطاحت من الدرج ‪...‬‬
‫طاحت درجتين ومسكتها لينا‬
‫لينا‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫تجمعوا البنات حولها ‪ ...‬طلعت لينا جوالها ودقت على‬
‫ليان‬
‫ليان‪ :‬ايوه لينا‬
‫لينا‪ :‬ويييييييينك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬في الكلس‬
‫لينا‪ :‬تعالي لي الدرج بسررررررررررعة‬
‫ليان‪ :‬ايش صاير؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬رؤى اغمى عليها وطاحت عالدرج ‪ ...‬بسرررررعة‬
‫تعالي‬
‫وصلت ليان ‪ ...‬والبنات صحوها بموية ‪ ...‬وبدت توعى‬
‫شوي شوي ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ايش صار؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬رؤى ايش تحسين فيه؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما ادري‬
‫ليان‪ :‬فواز جاي بالطريق ‪ ...‬وين عبايتها؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬خذي المفتاح وطلعي اغراضها واغراضي من اللوكر‬

‫وصل فواز الجامعة ‪ ...‬ما عرف شلون يسوق اصل ‪ ...‬من‬


‫دقت عليه ليان ركب سيارته ومشى باقصى سرعة عنده‬
‫‪ ...‬طلع جواله ودق على ليان‪ :‬انا عند الباب‬
‫دقايق وطلعوا البنات وهم ماسكين يد رؤى ‪ ...‬من شافهم‬
‫نزل من السيارة بسرعة ومسكها‬
‫فواز بخوف‪ :‬ايش صار؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ما ادري ‪ ...‬كنا نازلين من الدرج وفجأة طاحت‬
‫فواز‪ :‬طيب شوي شوي عليها ‪ ...‬وركبوها السيارة‬
‫وتحركوا للمستشفى‬

‫بيت يوسف ‪ ...‬وبالتحديد غرفة هبة‬


‫هبة بصدمة‪ :‬اييييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫شهد ودموعها نزلت‪ :‬صدقيني يا هبة ان هالشي غصبا عنه‬
‫هبة‪ :‬ايش الشي اللي يخليه ينغصب انه يطلقني؟؟‬
‫شهد‪ :‬ما اقدر اتكلم‬
‫هبة بعصبية‪ :‬وليش جاية عندي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬لن نواف طالب مني اني اوصل لك الخبر ‪...‬‬
‫واقول لك سامحيه‬
‫هبة‪ :‬اسامحه على ايش؟؟؟ انه هدم حياتي ‪ ...‬انه عيشني‬
‫بحلم وفجأة صحاني منه؟؟؟ انه وصلني السما وفجأة‬
‫طيحني عالرض‬
‫شهد‪ :‬تكفين ياهبة ‪ ...‬ل تعذبيني بهالكلم ‪ ...‬تكفين‬
‫هبة‪ :‬وانا؟؟؟ ما في احد حسب حساب لعذابي؟؟؟‬
‫شهد‪ :‬هبة لو عرفتي السبب بتعذرينه ‪ ...‬صدقيني غصب‬
‫عنه‬
‫هبة بصراخ‪ :‬ل تقولين غصب عنه ‪ ...‬ل تقولين هالكلمة ‪...‬‬
‫ول اقولك ‪ ...‬اطلعي من هنا ‪ ...‬ما ابي اشوف احد ما‬
‫ااااااااااااااااابي ‪ ...‬ابي اجلس بروحي ‪ ...‬ابي اجلس‬
‫بروحي‬
‫رمت نفسها عالسرير وانفجرت بكا ‪...‬‬
‫لبست شهد عبايتها ودموعها على خدها ‪ ...‬وصلت عند‬
‫الباب والتفتت لهبة‪ :‬مع السلمة يا هبة ‪ ...‬بس اذا كنتي‬
‫تحبين نواف بجد ‪ ...‬سامحيه‬

‫المستشفى ‪...‬‬
‫رؤى نايمة عالسرير والبنات حولها ‪...‬‬
‫دخل عليهم فواز ووجهه ما يتفسر ‪ ...‬البنات من شافوا‬
‫وجهه خافوا ‪...‬‬
‫لينا‪ :‬ايش صاير؟؟؟‬
‫فواز بجمود‪ :‬ممكن تطلعون وتتركونا؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬صاير شي؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬ممكن تطلعون وتنتظرونا برا‬
‫لينا وليان مسكوا يد بعض وطلعوا برا بهدوء ‪...‬‬
‫رؤى بخوف‪ :‬فواز صاير شي؟؟؟‬
‫قرب منها فواز وبهدوء‪ :‬ليش سويتي كذا؟؟؟‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬ايش سويت؟؟؟‬
‫فواز باستهزاء‪ :‬يعني ما عندك خبر؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬خبر عن ايش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تبي تبينين لي انه ماعندك خبر انك حامل؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حاااااااااامل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تمثيليتك ما تمشي علي‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬أي تمثيلية؟؟؟‬
‫فواز بعصبية‪ :‬البسي عبايتك وخلينا نروح البيت ‪ ...‬لني لو‬
‫جلست اكثر هنا ممكن اذبحك‬
‫تركها وطلع برا بعصبية ‪ ...‬استغربت رؤى منه ‪ ...‬ليش‬
‫تصرف كذا في اليوم اللي سمع فيه الخبر اللي المفروض‬
‫يكون احلى خبر بحياته ‪...‬‬

‫وصلوا البيت والبنات طايرين من الوناسة ‪ ...‬صعدوا رؤى‬


‫لغرفتها وهم مبسوطين انهم بيصيرون عمات ‪ ...‬ركضوا‬
‫لمهم وقالوا لها وهي فرحت بقوة وركضت لرؤى وباركت‬
‫لها ‪...‬‬
‫رؤى على كثر فرحتها بالحمل على كثر زعلها من ردة‬
‫فعل فواز ‪...‬‬

‫عالمغرب دخل فواز الجناح ‪...‬‬


‫رؤى كانت منسدحة على الفراش ‪ ...‬من دخل قامت‬
‫جلست‪ :‬فواز‬
‫التفت لها فواز وطالعها من غير ما يكلمها ‪................ :‬‬
‫رؤى ودموعها على خدها‪ :‬فواز ‪ ...‬انت متضايق لني‬
‫حامل؟؟؟‬
‫فواز‪....................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز انا اكلمك؟؟؟‬
‫فواز‪................................ :‬‬
‫رؤى‪ :‬فوااااااااااااااز‬
‫فواز بعصبية‪ :‬ل ‪ ...‬طبعا مبسوووووووووووووط ‪...‬‬
‫مبسوط وانا اشوف زوجتي تذبح ولدي‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬اذبحه؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل تقولين لي انك ما تدرين انك حامل؟؟؟ انتي‬
‫حامل من شهر ونص ‪ ...‬مو معقولة ما عرفتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز انا شكيت بالموضوع ‪ ...‬بس بعدين قلت يمكن‬
‫ل ‪ ...‬لن دورتي في الفترة الخيرة مو منتظمة بالمرة‬
‫فواز‪ :‬هه ‪ ...‬اضحكي علي‬
‫رؤى ودموعها غطت وجهها‪ :‬طيب ايش بستفيد اذا ذبحت‬
‫ولدي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انتي مو اكيد بتذبحينه ‪ ...‬انتي منتظرة تشوفين اذا‬
‫كنت فعل ولد خالتك او ل ‪ ...‬اذا كنت ولد خالتك اوكي‬
‫بتكملين معي ‪ ..‬واذا كنت ل فاكيد بتتطلقين ‪ ...‬ليش‬
‫تبلشين نفسك بولد مني ‪ ...‬قلتي ما اهتم بنفسي وصحتي‬
‫خليها سيئة ‪ ...‬يمكن ينزل من نفسه ‪ ...‬شفتي مافي‬
‫فايدة ‪ ...‬رحتي ورميتي نفسك من الدرج ‪ ...‬بس الحمد‬
‫لله ان لينا كانت جنبك‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااز ‪ ...‬ما اصدق انك تفكر بالشكل هذا ‪ ...‬ما‬
‫اصدددددددددق ‪ ...‬معقولة تفكر فيني بالشكل هذا؟؟؟‬
‫اني ممكن اذبح ولدي؟؟؟‬
‫وبعدين انا ايش تفرق معي اذا كنت ولد خالتي او ل ‪ ...‬انا‬
‫لما حبيتك حبيتك انت فواز‬
‫فواز‪ :‬يعني لو ما كنت ولد خالتك بتحبيني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز انا احبك لشخصك ‪ ...‬احبك لنك زوجي حبيبي‬
‫‪ ...‬لو احبك لنك ولد خالتي كان حبيت نواف كثر ما احبك‬
‫‪ ...‬صح انا احب نواف ‪ ...‬بس كولد خالة ‪ ...‬ما يجي ربع‬
‫حبي لك‬
‫فواز‪............................. :‬‬
‫رؤى انهارت من البكي‪ :‬بس انت كذا يا فواز ‪ ...‬عمرك ما‬
‫هنيتني بشي ‪ ...‬كل مرة تغلط علي وتنكد علي اجمل‬
‫لحظات حياتي ‪ ...‬وبعدين كالعادة تجي وتعتذر وتقول لي‬
‫استحمليني ‪ ...‬ليش يا فواز ‪ ...‬لييييييييش ؟؟؟ ليش‬
‫تسوي فيني كذا؟؟؟ اذا ما كنت تحبني طلقني ورجعني‬
‫بيت ابوي ‪ ...‬بس ل تعذبني ‪ ...‬ل تعذبني‬
‫رمت نفسها عالسرير ‪...‬‬
‫وانفجررررررررررررررررررررررت بكي ‪...‬‬
‫فواز ضاق صدره بقوة ‪ ...‬اخذ مفتاح السيارة ونزل وهو‬
‫يركض ‪...‬‬

‫في الصالة ‪...‬‬


‫كلهم جالسين ‪ ...‬عبدالعزيز ومنيرة والبنات ونواف ‪...‬‬
‫سمعوا صوت عالدرج ‪ ...‬التفتوا كلهم ‪ ...‬شافوا فواز‬
‫ينزل من الدرج وهو يركض ‪ ...‬ناداه ابوه بس ما وقف‬
‫عبدالعزيز بخوف‪ :‬نواف قوم شوف اخوك‬
‫ركض نواف وراه ولحق عليه بالشارع‪ :‬فوااااااااز‬
‫وقف فواز عند باب سيارته ‪ ...‬والتفت لنواف الواقف عند‬
‫باب البيت‪ :‬نعم‬
‫نواف‪ :‬ايش فيك؟؟؟‬
‫فواز بنرفزة‪ :‬ما فيني شي‬
‫نواف‪ :‬مو علي هالحكي ‪ ...‬ليش ضايق صدرك؟؟؟‬
‫فواز‪........................... :‬‬
‫نواف‪ :‬فواز ‪ ...‬أي شي يصير مستحيل يفرق بيني وبينك‬
‫‪ ...‬فاهم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بعد عني يا نواف دام النفس طيبة ‪...‬‬
‫ولف وجهه للجهة الثانية ‪ ...‬شاف سيارة وقفت عند باب‬
‫البيت ‪ ...‬انتبه للمسدس اللي طلع من الشباك ‪ ...‬وتوجه‬
‫ناحية نواف‬
‫فواز باعلى صوته‪ :‬نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫ااااااااااااااااااااااااااااااااااف‬
‫لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا‬

‫والخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ‪...‬‬

‫في المستشفى ‪...‬‬


‫عند باب غرفة العمليات ‪ ...‬الكل متوتر ودموعه ما وقفت‬
‫‪...‬‬
‫عبدالعزيز جالس عالرض عند غرفة العمليات وحاط‬
‫راسه بين يدينه ‪ ...‬ما تكلم ول كلمة من دخل المستشفى‬
‫‪...‬‬
‫اخوه واقف في الجهة الثانية ووجهه عالجدار ومو عارف‬
‫ايش يسوي ‪...‬‬
‫منيرة تمشي في الممر رايحة وراجعة ودموعها ما وقفت‬
‫ولسانها يدعي ان ربي ينجي ولدها ويقومه بالسلمة ‪...‬‬
‫وصلوا عبدالرحمن وولده خالد ‪ ...‬عبدالرحمن من شاف‬
‫الوضع وقف مكانه وتيبس من الخوف ‪...‬‬
‫خالد راح لمنيرة وحضنها ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬ولدي يا خالد ‪ ...‬ولدي‬
‫خالد‪ :‬الله يقومه بالسلمة يا عمة ‪ ...‬الله يقومه بالسلمة‬
‫عبدالرحمن وهو يقرب من اخوه‪ :‬عبدالعزيز؟؟‬
‫عبدالعزيز ول تحرك من مكانه‪:‬‬
‫‪..............................................‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬عبدالعزيز؟؟‬
‫عبدالعزيز‪................................................ :‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬صلي عالنبي يا عبدالعزيز ‪ ...‬ان شاء الله‬
‫يقوم بالسلمة‬
‫عبدالعزيز‪................................................ :‬‬
‫يئس من اخوه ‪ ...‬هز راسه ولف راسه لولد اخوه الواقف‬
‫وشاف خالد عنده يحاول فيه يرفع راسه ‪ ...‬لكن ل حياة‬
‫لمن تنادي ‪ ...‬راح لمنيرة‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ان شاء الله خير يا ام فواز ‪ ...‬ان شاء الله‬
‫خير‬
‫منيرة‪ :‬يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب‬
‫عبدالرحمن‪ :‬وين اصابته بالضبط؟؟؟‬
‫منيرة وصوتها يالله يطلع‪ :‬طلقتين ‪ ...‬رصاصة بالكتف‬
‫ورصاصة احتمال في القلب‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫نزل عبدالرحمن راسه وغطى وجهه وهو يصيح ‪...‬‬

‫سمعوا صوت ناس تقرب منهم ‪ ...‬رفع راسه عبدالرحمن‬


‫‪ ...‬شاف تركي ومعه شهد وشكلهم منهارين عالخر ‪...‬‬
‫ركض تركي لعبدالعزيز وحضنه وهو يبكي ‪...............‬‬
‫عبدالعزيز ما تحرك من مكانه ول رفع راسه اصل‬
‫‪...............‬‬
‫تركي‪ :‬عبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪........................... :‬‬
‫تركي‪ :‬عبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪....................... :‬‬
‫‪ :‬تركي‬
‫رفع تركي راسه وشاف عبدالرحمن واقف ووجهه مو‬
‫مبين من الدموع ‪...‬‬
‫وقف تركي وحضن اخوه وهم يبكون بقوة ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬ليش ما يرد علي؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬هذا حاله من وصل‬
‫تركي‪ :‬الله يقومه بالسلمة ‪ ...‬الله يقومه بالسلمة ‪...‬‬
‫الله يقومه بالسلمة‬
‫عبدالرحمن‪ :‬اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييين‬

‫شهد وهي تحضن منيرة‪ :‬خااااااااااااااااااااالتي؟؟‬


‫منيرة وهي تمسح على ظهرها‪ :‬ادعي له يا شهد ‪ ...‬ادعي‬
‫له‬
‫شهد‪ :‬خالتي انا لسه مو مصدقة‬
‫منيرة‪ :‬ول انا ‪ ...‬بس ما بيدنا شي غير الدعاء‬
‫شهد‪ :‬ربي يحفظه ويقومه بالسلمة‬
‫منيرة‪ :‬اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫البنات ذابحين عمرهم صياح ‪ ...‬جالسين في جناح فواز‬
‫حول رؤى المنهارة على السرير ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ابي اروح له!!‬
‫ليان‪ :‬امي قالت اجلسوا وانتظروا بنرد عليكم خبر‬
‫رؤى‪ :‬طيب كلموهم؟؟‬
‫لينا‪ :‬ما يردون علينا‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬وتبونا ننتظر؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ما بيدنا شي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬انا بروح ما تبون تجون معي كيفكم‬
‫لينا‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬المفروض رجلي على رجله ‪ ...‬وما يطلعون من هنا‬
‫ال وانا معهم‬
‫ليان‪ :‬انتي انتظرتي شي ‪ ...‬من سمعتي الصوت وبعدها‬
‫الصراخ واغمى عليك على طول‬
‫ناظرت فيهم رؤى وخذت جوالها الموجود جنبها ودقت‬
‫على ابوها ‪...‬‬
‫احمد‪ :‬هل والله باحلى البنات‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬بـــــــــــــابــــــــــــــــــــــا‬

‫بيت يوسف ‪...‬‬


‫هبة في غرفتها والنور مطفى ‪ ...‬هذا حالها من طلقها‬
‫نواف ‪ ...‬دخل عليها فهد‬
‫فهد‪ :‬هبة؟؟؟‬
‫هبة‪........................... :‬‬
‫فهد‪ :‬ما عاش من ينزل دمعة من عينك‬
‫هبة‪ :‬هذا هو عايش ومبسوط وانا اللي دفعت الثمن‬
‫فهد‪ :‬ومن قالك انه عايش ومبسوط؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬ها؟؟‬
‫فهد‪ :‬رحت قبل شوي لبيتهم ‪ ...‬ناوي اطقه لين يموت بين‬
‫يدي ‪ ...‬فتحت لي الخدامة وقالت لي ايش صار فيه‬
‫هبة بخوف‪ :‬ايش صار؟؟؟‬

‫المستشفى ‪...‬‬
‫وصلت رؤى مع ابوها ‪ ...‬ركضت لخالتها وحضنتها وهي‬
‫تبكي‬
‫منيرة‪ :‬رؤى حبيبتي ايش اللي جابك هنا؟؟‬
‫رؤى‪ :‬شلون تبيني اجلس في البيت؟؟؟ هذا الغالي يا‬
‫خالتي ‪ ...‬هذا الغالي‬
‫منيرة‪ :‬اجلسي وارتاحي يا بنتي ‪ ...‬ل تتعبين نفسك ‪...‬‬
‫انتي حامل وتعبانة‬

‫بعد ساعتين ونص ‪...‬‬


‫طلع الدكتور من غرفة العمليات ‪ ...‬الكل ركض وتجمعوا‬
‫حوله ‪...‬‬
‫الدكتور‪ :‬وين الدكتور عبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالرحمن‪ :‬هذا هو ( واشر له على عبدالعزيز الجالس‬
‫عالرض ) ‪ ...‬طمنا يا دكتور؟؟؟‬
‫تركهم الدكتور وتوجه لعبدالعزيز ‪ ...‬وحط يده على كتفه‪:‬‬
‫دكتور عبدالعزيز؟؟‬
‫عبدالعزيز وهو على وضعه‪ :‬شلونه؟؟؟‬
‫الدكتور‪ :‬بخير ‪ ...‬وينتظرك تدخل تطل عليه‬
‫رفع راسه عبدالعزيز‪ :‬تتكلم جد؟؟؟‬
‫الدكتور بابتسامة‪ :‬وهذا وقت مزح؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وقلبه؟؟‬
‫الدكتور‪ :‬ما صابت قلبه ‪ ...‬جنب قلبه بشعره‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬الحمد لله ‪ ...‬الحمد لله‬
‫الدكتور وهو يمد يده لعبدالعزيز‪ :‬قوم يا عبدالعزيز وشوف‬
‫ولدك‬
‫وقف عبدالعزيز ‪ ...‬ووصل لباب الغرفة والتفت بسرعة‪:‬‬
‫وينه نواف؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬من طلع الدكتور دخل عند اخوه على طول ‪...‬‬
‫لف بيدخل الغرفة حس بيد تمسك فيه بقوة ‪ ...‬التفت‬
‫شاف رؤى واقفة والدموع مغطية وجهها‪ :‬عمي طلبتك ‪...‬‬
‫ابي اشوفه!!‬
‫عبدالعزيز سحبها لحضنه وحضنها بقوة‪ :‬ما يصير يا بنتي‬
‫رؤى وهي تمسك فيه بقوة اكثر‪ :‬طلبتك يا عمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يا بنتي ‪...‬‬
‫قاطعه الدكتور‪ :‬انتظري دقايق وننقله للعناية وتشوفينه‬
‫رؤى بخوف‪ :‬العناية؟؟؟‬
‫الدكتور‪ :‬بيكون تحت الملحظة ‪ 24‬ساعة ‪ ...‬رصاصتين‬
‫في جسمه مو عملية بسيطة ‪ ...‬وان شاء الله يزول‬
‫الخطر بمرور هالـ ‪ 24‬ساعة‬
‫رؤى رمت نفسها بحضن خالتها وجلسوا يبكون ‪....‬‬

‫دخل عبدالعزيز لغرفة العمليات ‪ ...‬فواز في غرفة الفاقة‬


‫‪ ...‬راح له وشاف نواف رامي نفسه عالسرير جنبه وذابح‬
‫نفسه من البكي ‪...‬‬
‫راح له من الجهة الثانية ونزل لمستواه وباس راسه ‪...‬‬
‫فواز مو في وعيه ول حاس فيهم اصل‬
‫الدكتور‪ :‬صلوا عالنبي يا جماعة ‪ ...‬ان شاء الله ما فيه ال‬
‫الخير ‪ ...‬خلونا ننقله للعناية ‪ ...‬رئته تعبانة وما بتستحمل‬
‫الوضع كذا‬
‫عبدالعزيز بخوف‪ :‬ايش منتظر ‪ ...‬انقلوه يالله‬
‫الدكتور‪ :‬كنت ابيكم تشوفونه قبل ل انقله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل خلص شفناه ‪ ...‬انقلوه يالله‬

‫غرفة العناية ‪...‬‬


‫ضبطوا وضع فواز وركبوا عليه اجهزة التنفس والمغذي‬
‫وتركه الدكتور وطلع ‪...‬‬
‫نواف راح ومسك في يده على طول وعينه على اخوه ‪...‬‬
‫عبدالعزيز طلع جواله واتصل في خالد ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬هل عمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وينك؟؟‬
‫خالد‪ :‬عند مكتب تركي ‪ ...‬الحريم داخل يرتاحون‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ورؤى عندك؟؟‬
‫خالد‪ :‬ايه نعم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬وصلهم للعناية ‪ ...‬انتظركم هناك‬
‫خالد‪ :‬تامر ياعمي‬

‫الكل تجمع في العناية ‪ ...‬حتى البنات كلموهم ووصلوا‬


‫يشوفون اخوهم ‪ ...‬نواف جالس بجهة وماسك يد اخوه ‪...‬‬
‫ومن الجهة الثانية رؤى ‪ ...‬ما تحركوا من مكانهم ‪ ...‬بس‬
‫يبعدون حتى الباقي يسلمون ويرجعون مرة ثانية ‪...‬‬
‫وجنب رؤى منيرة ‪ ...‬عينهم ما تنرفع عن فواز ‪...‬‬
‫احمد يكلم عبدالعزيز‪ :‬الله يطمنكم عليه يارب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬امييييييييييين ‪ ...‬السموحة تعبناك معنا‬
‫احمد‪ :‬ل تقول هالحكي ‪ ...‬فواز ولدي والله يعلم بمكانته‬
‫ومعزته عندي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تسلم‬
‫احمد‪ :‬بس ايش اللي صار بالضبط؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬كل اللي اعرفه اني سمعت صوت الرصاص‬
‫وبعدها صراخ نواف ‪ ...‬وما ادري ايش اللي صار ل قبلها‬
‫ول بعدها‬
‫احمد‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬نواف كان معه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايوه ‪ ...‬خلنا نسأله‬
‫وراح لنواف ومسكه من كتفه‪ :‬نواف يبه‬
‫نواف ودموعه ما وقفت‪ :‬سم يبه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ابيك شوي ‪ ...‬تعال معي‬
‫نواف‪ :‬مابتركه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬دقايق يا نواف‬
‫نواف‪ :‬ما بتركه ( وضغط على يد اخوه )‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خله على راحته يا عبدالعزيز ‪ ...‬بنعرف كل‬
‫شي بعدين ‪ ...‬بس ياليت تخففون الزحمة هنا ‪ ...‬هو مو‬
‫حاس فيكم ‪ ...‬ماله داعي التجمع هذا ‪ ...‬نرجع البيت‬
‫وبكرة من الصبح نرجع له‬
‫منيرة‪ :‬انا ما بترك ولدي ‪ ...‬بجلس عنده‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ما يصير يام فواز ‪ ...‬روحوا ارتاحوا ‪...‬‬
‫وبعدين هذه عناية ‪ ...‬ما يصير التجمع كذا‬
‫خالد للينا‪ :‬لينا ‪ ...‬خذي امك وخواتك ويالله نرجع البيت‬
‫لينا‪ :‬ونتركه؟؟؟‬
‫خالد‪ :‬مو بروحه ‪ ...‬المستشفى كلها موجودة ‪ ...‬بس يالله‬
‫نرجع‬
‫لينا‪ :‬طيب ‪ ...‬راحت لمها هي وليان واقنعوا امهم انهم‬
‫يروحون ويرجعون من الصبح ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬يالله رؤى‬
‫رؤى وعينها ما انرفعت عن فواز‪ :‬يالله وين؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬البيت‬
‫رؤى‪ :‬بيتي المكان اللي فيه فواز ‪ ...‬وما بطلع من هنا ال‬
‫وهو معي‬
‫الكل رجع يبكي مرة ثانية من كلم رؤى ‪...‬‬
‫عبدالرحمن وهو يمسح دموعه‪ :‬قومي يا بنتي وارتاحي‬
‫في البيت ‪ ...‬انتي حامل والجلسة مو كويسة لك‬
‫رؤى صدت عنهم ومسكت يد فواز بقوة ‪...‬‬
‫راحت لها منيرة وهي تحاول تمسك نفسها‪ :‬يمه رؤى ‪...‬‬
‫قلبي متقطع عليه اكثر منك ‪ ...‬بس كل شي بالعقل ‪...‬‬
‫قومي معنا ومن الصبح ‪ ...‬ل ‪ ...‬من الفجر اخليهم‬
‫يوصلونك ‪ ...‬وكلنا معك‬
‫رؤى‪.................................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬رؤى يبه ‪ ...‬اذا مو عشانك عشان اللي في‬
‫بطنك ‪ ...‬وضعك حساس بالمرة‬
‫رؤى‪...................................... :‬‬
‫احمد‪ :‬خلص خلوها وانا اجلس معها واوصلها بعدين‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خالد‬
‫خالد‪ :‬سم يا عمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خذ منيرة والبنات ووصلهم البيت‬
‫عبدالرحمن‪ :‬وانت يا عبدالعزيز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما بترك ولدي‬
‫تركي‪ :‬كذا كلكم بتجلسون طول الليل ‪ ...‬والصبح كلكم‬
‫بتتعبون وتروحون وتتركونه‬
‫عبدالرحمن وهو يمسك كتف اخوه‪ :‬عبدالعزيز ‪ ...‬جلستك‬
‫مالها معنى ‪ ...‬قوم معنا وارجع له من الفجر‬
‫عبدالعزيز لف على نواف‪ :‬نواف‬
‫نواف‪ :‬انا ل احد يكلمني لين يصحى فواز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬براحتك ‪ ...‬انتبه لخوك ‪ ...‬واول ما يصحى او‬
‫جد شي اتصل فيني على طول‬
‫نواف‪ :‬ان شاء الله‬
‫الكل طلع وبقى نواف من جهة ورؤى من جهة ثانية ‪...‬‬
‫واحمد واقف على جنب ‪...‬‬
‫طلع احمد ونادى منى الواقفة برا ‪ ...‬ما دخلت بسبب‬
‫الزحمة ‪ ...‬وفضلت تنتظر عند الباب‬
‫احمد‪ :‬منى‬
‫منى‪ :‬شلونه؟؟‬
‫احمد‪ :‬على حاله‬
‫منى‪ :‬الله يقومه بالسلمة ويصبر اهله‬
‫احمد‪ :‬اميييييييييييييييييييييييين‬
‫منى‪ :‬وين رؤى ما شفتها طلعت معاهم؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬مو راضية تطلع ‪ ...‬تقول بتبات عنده‬
‫منى‪ :‬مو صاحية هذه؟؟؟ كيف تبات هنا؟؟؟ ناسية حملها‬
‫ومشاكله؟؟؟ كيف تبات هنا؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬عارف ‪ ...‬بس ما حبيت اضغط عليها‬
‫منى‪ :‬طيب اقدر ادخل واكلمها؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬مافي احد ال نواف اخوه ‪ ...‬تفضلي‬
‫دخلت منى‪ :‬السلم عليكم‬
‫نواف ورؤى بهمس‪ :‬وعليكم السلم‬
‫منى‪ :‬الحمد لله على سلمة فواز يا نواف ‪ ..‬مايشوف شر‬
‫‪ ...‬ويقوم ويرجع لكم بالسلمة يارب‬
‫نواف‪ :‬اميييييييين ‪ ...‬شكرا ام لجين ‪ ...‬ما قصرتي‬
‫راحت منى‪ :‬رؤى‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬ما ابي اسمع شي ‪ ...‬ما بتحرك من هنا ال‬
‫وهو معي‬
‫منى‪ :‬واذا صحى وشاف ولده راح ‪ ...‬بيفرح؟؟؟‬
‫لفت رؤى عليها بقوة‪........................ :‬‬
‫منى‪ :‬ل تطالعيني كذا ‪ ...‬بس انا اتكلم جد ‪ ...‬وضعك‬
‫الصحي ما يساعد على الجلسة الطويلة ‪ ...‬ول ناسية كلم‬
‫الدكتور؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما نسيت ‪ ...‬بس هذا فواز‬
‫منى‪ :‬هو مو حاس فيك ‪ ...‬وبكرة اذا صحى ان شاء الله‬
‫ويحتاجك جنبه بتكونين تعبتي وما فيك حيل تجلسين له‬
‫رؤى‪ :‬تتوقعين؟؟‬
‫منى‪ :‬طبعا ‪ ...‬انا من رايي تقومين معي تريحين شوي ‪...‬‬
‫وبكرة من الصبح ابوك يرجعك عنده‬
‫رؤى‪ :‬بس ما شبعت منه‬
‫منى‪ :‬خلص ‪ ...‬اجلسي شوي كمان ‪ ...‬واحنا ننتظرك برا‬
‫‪ ...‬ومتى ما تبين نوصلك البيت ونرجعك بكرة‬
‫هزت رؤى راسها بعلمة الرضا‬

‫وصلوا عبدالعزيز وعبدالرحمن لباب المستشفى ‪...‬‬


‫‪ :‬دكتور عبدالعزيز‬
‫التفت عبدالعزيز وشاف الشرطي اللي كان موجود ليلة‬
‫حادث الطفل ‪...‬‬
‫الشرطي‪ :‬يأسفني اللي صار للدكتور فواز‬
‫عبدالعزيز بألم‪ :‬ايش فايدة السف‬
‫الشرطي‪ :‬مو غلطتنا ‪ ...‬فواز هو اللي ماكان متعاون ‪...‬‬
‫ما اتصل فيني ول بلغني عن شي‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬وليش هو يعلم الغيب؟؟؟‬
‫الشرطي‪ :‬انا رحت لموقع الحادث ‪ ...‬وطلع لي سواقكم‬
‫‪ ...‬عطاني جوال فواز لني طلبته منه‬
‫عبدالعزيز باهتمام‪ :‬وبعدين؟؟؟‬
‫الشرطي‪ :‬فواز تلقى اكثر من اتصال من ارقام غريبة ‪..‬‬
‫واتوقع انها تهديدات‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مو شرط أي رقم غريب يكون منهم‬
‫الشرطي‪ :‬حتى لو كان من كباين التلفون اللي‬
‫بالشارع!!!!‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬ولييييييييييش ما تكلم؟؟؟؟‬
‫الشرطي‪ :‬هذا اللي ابي اعرفه ‪ ...‬لو تكلم كان حميناه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يهديه بس‬
‫الشرطي‪ :‬عالعموم هذه تحليلتنا ‪ ...‬واول ما يصحى‬
‫نسمع ايش يقول لنا‬

‫بعد ساعة ‪ ...‬دخل احمد عليهم ‪ ...‬وشافهم بنفس الوضع‬


‫‪ ...‬قرب من رؤى ‪..‬‬
‫احمد‪ :‬رؤى حبيبتي‬
‫رؤى‪ :‬هل بابا‬
‫احمد‪ :‬ما بيمديك ترتاحين ‪ ...‬ما بقى عالفجر شي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬يالله ‪ ...‬بطلع معك‬
‫احمد‪ :‬انتظرك برا ‪ ...‬نواف‬
‫نواف‪ :‬هل عمي‬
‫احمد‪ :‬تامر على شي قبل ل نروح؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬سلمتك ‪ ...‬تعبناك يا عمي ‪ ...‬ما قصرت‬
‫احمد‪ :‬ل تقول هالحكي ‪ ..‬فواز ولدي ‪ ...‬والله يعلم بغلته‬
‫‪ ...‬رؤى انا انتظرك برا‬

‫رؤى‪ :‬تامر على شي نواف؟؟‬


‫نواف‪ :‬سلمتك ‪ ...‬انتبهي لصحتك‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬بس أي شي يصير دق علي‬
‫نواف‪ :‬ان شاء الله‬
‫قربت رؤى من اذنه وهمست‪ :‬بتركك حبيبي غصبا عني ‪...‬‬
‫شد حيلك ‪ ...‬ابي ارجع الصبح والقيك فاتح عينك ‪...‬‬
‫وتبتسم لي ابتسامتك اللي ما اقدر استغنى عنها ‪...‬‬
‫رفعت راسها وباسته على جبينه ‪ ...‬ونزلت ليده وضغطت‬
‫عليها وباسته ‪ ...‬راحت بتطلع ‪ ...‬وصلت للباب ‪ ...‬التفتت‬
‫له وهمست ‪ ...‬يحفظك ربي يالغالي‬

‫طلعت وركبت سيارة ابوها ‪ ...‬وبصوت ما ينسمع‪ :‬السلم‬


‫عليكم‬
‫من سمعت منى صوتها فتحت بابها وركبت ورا عندها‪:‬‬
‫وعليكم السلم حبيبتي‬
‫رؤى‪ :‬ليش رجعتي ورا؟؟‬
‫منى‪ :‬انا هنا عشانك يارؤى‬
‫رؤى وهي تضغط على يدها‪ :‬ما ادري من غيرك ايش‬
‫اسوي‬
‫منى‪ :‬ل تقولين هالكلم ‪ ...‬الله يعلم بغلتك‬
‫بعد فترة رفعت رؤى راسها واستغربت‪ :‬بابا‬
‫احمد‪ :‬حبيبة بابا‬
‫رؤى‪ :‬وين رايح؟؟؟‬
‫احمد باستغراب‪ :‬البيت‬
‫رؤى‪ :‬أي بيت؟؟؟‬
‫احمد‪ :‬بيتنا‬
‫رؤى‪ :‬بس انا ابي اروح بيتي‬
‫احمد‪ :‬بس يا رؤى وضعك ما يسمح تكونين لوحدك!!!‬
‫رؤى‪ :‬وانا ابي اكون في بيتي‬
‫منى‪ :‬خلها على راحتها يا احمد‬
‫احمد‪ :‬شلون يا منى اتركها؟؟؟‬
‫منى‪ :‬بعد اذنك ‪ ...‬بنام معها‬
‫احمد‪ :‬اذا انتي معها فانا مرتاح‬

‫اذن الفجر ‪ ...‬عبدالعزيز اللي ما نام اساسا ‪ ...‬قام من‬


‫الفراش وراح المسجد وصلى ‪ ...‬ومن المسجد طلع‬
‫عالمستشفى على طول ‪ ...‬راح للعناية ‪ ...‬فتح الباب ‪...‬‬
‫شاف فواز متمدد مثل ما تركه امس ‪ ...‬ونواف نايم وهو‬
‫جالس على الكرسي اللي جنبه ‪ ...‬ماسك يد اخوه وحاط‬
‫راسه على السرير ‪...‬‬
‫دمعت عين عبدالعزيز من منظر عياله ‪ ....‬الله ل يحرمني‬
‫منكم ‪ ...‬الله ل يحرمني منكم‬
‫قرب من نواف وحط يده على ظهره وبصوت واطي‪:‬‬
‫نواف‬
‫فز نواف من نومه‪ :‬فوااااز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بسم الله عليك يبه‬
‫نواف‪ :‬هل يبه ‪ ...‬جيت؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اصل ما قدرت انام ‪ ...‬روح يبه وتمدد لك في‬
‫أي غرفة وريح ظهرك‬
‫نواف وهو يطالع في اخوه‪ :‬ما اقدر اتركه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا بجلس عنده ‪ ...‬واذا صار شي اناديك ‪...‬‬
‫روح ارتاح‬
‫نواف‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬تامرني بشي؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سلمتك ‪ ...‬الله يرضى عليك‬

‫رؤى على سجادتها تصلي الفجر وتدعي ان الله يقوم‬


‫فواز بالسلمة ‪...‬‬
‫منى‪ :‬تقبل الله‬
‫رؤى‪ :‬منا ومنك‬
‫منى‪ :‬شلونك اليوم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬دام فواز بعيد عني فانا مو بخير‬
‫منى‪ :‬الله يقومه بالسلمة‬
‫رؤى‪ :‬عيني ما غمضت طول الليل ‪ ...‬ما ادري ليش‬
‫رجعتوني وما خليتوني انام عنده‬
‫منى‪ :‬على القل ريحتي ظهرك ‪ ...‬قلت لك اذا مو عشانك‬
‫عشان البيبي المتعذب داخل ‪ ...‬ل تغدية ول جسم قوي‬
‫وبعد ما في راحة!!!‬
‫رؤى‪ :‬عن اذنك بروح اشوف خالتي‬

‫دخلت رؤى غرفة خالتها ‪ ...‬شافتها جالسة على سجادتها‬


‫وتصييييييييييييييييييييييييييييييييييح‬
‫دمعت عين رؤى ‪ ...‬قربت منها وجلست وراها وحطت‬
‫يدها على ظهرها‬
‫التفتت منيرة عليها ووجهها مو مبين من الدموع ‪ ...‬فتحت‬
‫ذراعينها لرؤى ورمت نفسها عليها وبكت‬
‫بقوووووووووووووووووة‬
‫منيرة‪ :‬ادعي له يمه ‪ ...‬ادعي له‬
‫رؤى‪ :‬لساني ما تعب طول الليل ‪ ...‬املي بالله ‪ ...‬وربي‬
‫ما يخيب رجا العبد اذا طلبه‬
‫منيرة‪ :‬ونعم بالله‬
‫رؤى‪ :‬خالتي بروح له‬
‫منيرة‪ :‬حتى انا ودي اشوفه ‪ ...‬بس ما ارتحتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬راحتي وانا جنبه ‪ ...‬وتعبي وانا بعيدة عنه‬
‫منيرة‪ :‬انتبهي لولدي الصغير ‪ ...‬ما صدقنا يشرف‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله يا خالتي ‪ ...‬بس ربي يحفظ ابوه‬

‫رجعت رؤى لغرفتها تغير ملبسها‪ :‬منى بروح المستشفى‬


‫مع خالتي‬
‫منى باستغراب‪ :‬هالوقت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬ما نقدر نجلس اكثر‬
‫منى‪ :‬ما ارتحتي يا رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬برتاح وانا هناك‬
‫منى‪ :‬عنيدة وراسك يابس‬
‫طنشتها رؤى وغيرت ملبسها‪ :‬سامحيني بتركك هنا‬
‫منى‪ :‬ل تحاتيني ‪ ...‬البيت بيتي ‪ ...‬وبتصل عالسواق‬
‫يرجعني البيت‬
‫رؤى‪ :‬خلص نوصلك على طريقنا‬
‫منى‪ :‬ما فيها كلفة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬تعبتي معي طول الليل وتركتي بيتك وبنتك وتقولين‬
‫توصيلتك كلفة؟؟؟‬
‫منى‪ :‬ل تحسسيني اني سويت شي عظيم‬
‫رؤى‪ :‬فعل انتي عظيمة يا منى‬

‫وهم نازلين من الدرج ‪...‬‬


‫‪ :‬انتظرووووووووووووووووووني‬
‫التفتوا وشافوا ليان ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬ايش مصحيك؟؟؟‬
‫ليان اللي وجهها مورم من الصياح‪ :‬ما نمت اصل ‪ ...‬بجي‬
‫معكم‬
‫منيرة‪ :‬مالها داعي الزحمة من الصبح ‪ ...‬انتظري لما‬
‫وفيصل يصحون وتعالي معهم‬
‫ليان ودموعها نزلت‪ :‬ما اقدر انتظر‬
‫منيرة‪ :‬يمه ليان ‪ ...‬هو ما صحى ول حس باللي حواليه ‪...‬‬
‫واذا زاحمناهم ابوك بيرجعنا البيت ‪ ...‬انتظري اخوانك‬
‫وتعالي معهم ‪ ...‬يمكن يكون صحى!!!‬
‫ليان وراسها بالرض‪ :‬خلص ‪ ...‬بنتظر ‪...‬‬
‫كملوا طريقهم وهم نازلين ‪...‬‬
‫رفعت ليان راسها بسرعة‪ :‬اذا صحى دقوا علي ‪ ...‬ل‬
‫تخلوني احاتي!!!‬
‫منيرة‪ :‬ان شاء الله ‪ ...‬انتبهي لخوانك‬

‫وصلوا المستشفى ‪ ...‬وراحوا للعناية ‪ ...‬دخلوا وشافوا‬


‫عبدالعزيز جنبه وعينه حمرة من الصياح ‪ ...‬اول ما شافهم‬
‫مسح دموعه‪ :‬ما شاء الله رجعتوا؟؟؟‬
‫رؤى دخلت على طول وجلست مكانها ومسكت يده‪:‬‬
‫شلونه يا عمي؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬على حاله‬
‫رؤى‪ :‬الى متى؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ربي ارحم بحاله منا ‪ ...‬ربي ارحم بحاله‬
‫باست رؤى جبينه وقربت من اذنه وهمست‪ :‬حبيبي ‪...‬‬
‫الغالي ‪ ...‬اللي ما احب احد كثره ‪ ...‬مو اتفقنا انك تصحى‬
‫الصباح؟؟؟ هذا انا رجعت ‪ ...‬وانت لسه نايم ‪ ...‬حتى‬
‫ولدك اشتاق لك ‪ ...‬يالله اصحى وكحل عيني بشوفتك ‪...‬‬
‫فواز ل تخليني اكثر حكي وتقوم وتعصب علي ‪ ...‬تكفى‬
‫شد حيلك ‪ ...‬باست يده وجلست‬
‫رؤى‪ :‬خالتي ليش واقفة بعيد؟؟‬
‫منيرة وكأنها انتبهت ‪ ...‬مسحت دموعها‪ :‬هل حبيبتي ‪...‬‬
‫هذا انا جاية‬

‫الكل وصل ‪ ...‬تركي وشهد ‪ ...‬عبدالرحمن وخالد ولينا ‪...‬‬


‫ليان ولما وفيصل ‪ ...‬نورة وبناتها ‪ ...‬الكل تجمع وفواز‬
‫على حاله ‪ ...‬ول حاس بالدنيا اصل‬
‫نورة وهي تمسح دموعها‪ :‬عن اذنكم يا جماعة‬
‫قربت منها جود‪ :‬يمه بدري‬
‫نورة‪ :‬غصب عني ‪ ...‬ول ودي اتحرك من عنده ‪ ...‬بس‬
‫اعمامه مساكين ‪ ...‬واقفين برا ‪ ...‬خلص خلونا نرجع‬
‫البيت ونرجع العصر‬
‫قربت منه وباسته ‪ ...‬ووراها البنات ‪ ...‬رغد وجود ووعد‬
‫‪...‬‬
‫سلموا عليهم وطلبوا منهم اتصال اول ما يصحى وطلعوا‬
‫‪...‬‬
‫دخل عبدالعزيز وجلس على يمينه ‪ ...‬طبعا يساره رؤى‬
‫ول تتحرك من مكانها ‪...‬‬
‫عبدالعزيز وهو يمسك يده‪ :‬ما في استجابة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ول شوي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬مسك يده وجلس‬
‫يكلمه‬
‫‪ :‬فواز يبه ‪ ...‬فواز حبيبي ‪ ...‬شد حيلك شوي ‪ ...‬كلنا‬
‫حولك وننتظرك ‪ ...‬افتح عينك وشوفنا ‪ ...‬يكفيك تغلي ‪...‬‬
‫انت عارف غلتك ‪ ...‬قوم يبه ‪ ...‬قوم ورجع لنا بسمتنا‬
‫عبدالعزيز يتكلم والبنات يصيحون ‪...‬‬
‫عبدالعزيز ودموعه نزلت‪ :‬ل تبكون ‪ ...‬ادعوا له ‪ ...‬ادعوا‬
‫له‬
‫حس بيد تضغط على يده ‪ ...‬التفت عبدالعزيز بسرعة ‪...‬‬
‫ما كانت ضغطة ‪ ...‬كأن احد يتحسس يده ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيرة ‪ ...‬تحرك‬
‫البنات كلهم وقفوا وراحوا جهته ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يبه فواز ‪ ...‬تسمعني؟؟؟‬
‫فواز‪........................................ :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ‪ ...‬ضغطت على يدي صح؟؟؟‬
‫فواز‪......................................... :‬‬
‫منيرة‪ :‬يتهيأ لك يا عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل ما يتهيأ لي ‪ ...‬حتى ما ضغط ‪ ...‬حرك صبعه‬
‫على كفي بس‬
‫رؤى ما تحركت من مكانها ‪ ...‬يد ماسكة بفواز واليد‬
‫الثانية مغطية فيها وجهها وتبكي ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬والله متأكد انه تحرك‬
‫ليان‪ :‬بابا ما نشوف شي‬
‫لينا‪ :‬فواز تسمعنا؟؟؟‬
‫فواز‪........................................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا متأكد ‪ ...‬روحوا نادوا الدكتور‬
‫طلعت ليان تبشر الشباب وتقول لهم ينادون الدكتور ‪...‬‬
‫عمممممممممممممممممممممممممممممممممممي‬
‫التفتوا كلهم لرؤى ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬يحرك صبعه ‪ ...‬يحرك صبعه ‪ ...‬شوفه‬
‫ركضوا كلهم وراحوا لجهة رؤى ‪ ...‬وفعل يحرك صبعه‬
‫بصعوبة على كف رؤى الماسك يده‬
‫منيرة‪ :‬الحمد لله يا رب ‪ ...‬الحمد لله يا رب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز يبه ‪ ...‬فواز‬
‫الكل تجمع والكل موجود ‪ ...‬ما عدا نواف ‪ ...‬راح يشتري‬
‫له كوفي ‪...‬‬
‫بدأ يحرك راسه شوي شوي ‪ ...‬بس عينه مغمضة ‪...‬‬
‫الكل عينه عليه ‪ ...‬دموعهم تجمعت في عينهم ‪...‬‬
‫منتظرينه يفتح ويشوفهم ‪...‬‬
‫فتح عينه ببطء ‪ ...‬وهو يحرك راسه يمين ويسار ‪...‬‬
‫الكل‪ :‬فوااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫بدأ يحرك راسه بعصبية ‪ ...‬وكأنه في شي مو عاجبه ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز في شي يألمك؟؟؟‬
‫فواز على وضعه وهم مو عارفين ايش فيه ‪...‬‬
‫عبدالرحمن قرب منه‪ :‬بسم الله الرحمن الرحيم ‪ ...‬بسم‬
‫الله الرحمن الرحيم ‪ ...‬فواز يبه ‪ ...‬اذا في شي يالمك‬
‫اضغط على يدي‬
‫فواز على نفس الوضعية ويحرك راسه بعصبية ‪...‬‬
‫وصل الدكتور‪ :‬خير يا جماعة ‪ ...‬ليش متجمعين حوله‬
‫كذا؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ما ادري ‪ ...‬شكله متضايق من شي‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫مممممممممم مممممممممممممممم‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫مممممممممم ممممممممممممممممم‬
‫التفتوا كلهم ‪ ...‬الصوت طلع من فواز ‪...‬‬
‫تركي‪ :‬شكله يبي يقول شي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يبه فواز ‪ ...‬ايش فيك؟؟؟‬
‫فواز‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫عبدالرحمن‪ :‬شيل الكسجين خلي الولد يتكلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ورئته؟؟؟‬
‫الدكتور‪ :‬دقيقة ‪( ...‬شاف كمية الكسجين) ‪ ...‬ارفع‬
‫الكسجين ‪ ...‬واذا حسيت انه متضايق رجعه بسرعة ‪...‬‬
‫رئته والكسجين تمام‬
‫رفع عبدالعزيز الكسجين ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬نننننننننننننننننننننــــواااااااااااااااااااااااف‬
‫عبدالعزيز‪ :‬موجود ‪ ...‬موجود ‪ ...‬ولف بعصبية عليهم‪:‬‬
‫بسررررررررررررررررررررررررررعة نادوا نواف‬
‫فواز على وضعه يحرك راسه بعصبية ‪...‬‬
‫منيرة والبنات مو قادرين يستحملون ‪ ...‬كلهم واقفين‬
‫ويصيحون بقوة ‪...‬‬
‫عبدالرحمن‪ :‬فواز حبيبي ‪ ...‬نواف بخير‬
‫فواز‪ :‬وييييييييييييييييييييييييييـــــ ننننننننننننننننننننن ه‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خالد وتركي ينادونه ‪ ...‬ارتاح وريح نفسك ‪...‬‬
‫صدقني هو بخير‬
‫ما كمل جملته ال والباب ينفتح بقوة ‪ ...‬ركض بسرعة‬
‫وبعد المتجمعين كلهم ‪ ...‬وقف قدام اخوه وعينه على‬
‫اخوه ‪...‬‬
‫تعلقت عينهم ببعض لثواني ‪...‬‬
‫رمممممممممممممممممممممممى نفسه جنب اخوه‬
‫وهو يصيح ‪ ...‬وفواز يصيح وهو يمسح على ظهره‬

‫الكل تأثر من الموقف ‪ ...‬وجلسوا يبكون‬


‫بقوووووووووووووووووووووووووووووووة‬
‫بعد فترة ‪...‬‬
‫حرك فواز راسه مرة ثانية ‪...‬‬
‫نواف بخوف‪ :‬فواز فيك شي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مممممممـــــااااااااااااي‬
‫تحركت رؤى بسرعة وصبت له كاسة موية ‪ ...‬حطت يدها‬
‫تحت راسه ‪ ...‬وقربت الكاسة من فمه ‪ ...‬مسك يدها‬
‫يشرب ‪ ...‬بعد ما بل ريقه رفع عينه والتقى بعينها المليانة‬
‫دموع ‪...‬‬
‫ضغط على يدها بقوة ‪ ...‬قرب يدها من فمه وباسها وهو‬
‫مغمض عينه‬
‫رؤى هنا انفجرت بكا ‪ ...‬ونزلت راسها وباسته على جبينه‬
‫‪...‬‬
‫منيرة وصوتها ما يطلع من البكي‪ :‬سلمتك حبيبي‬
‫لف عينه وشافها واقفة جنب رؤى ‪ ...‬ترك يد رؤى ومد‬
‫يده ‪ ...‬مسكت يده ونزلت نفسها وباسته على راسه ‪...‬‬
‫سحب يدها لفمه وباسها‬
‫منيرة ووجهها مو مبين من الدموع‪ :‬سلمتك يا قلب امك‬
‫فواز‪ :‬يمه ليش الدموع؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ما في احد يستاهل دمعي كثرك‬
‫فواز‪ :‬يمه اذا تبين راحتي امسحي دموعك‬
‫منيرة وهي تمسح دموعها بظهر يدها‪ :‬خلص ‪..‬كل شي‬
‫ول انك تتضايق‬
‫لف عينه وشاف ليان واقفة جنبها وحالها مو احسن منهم‬
‫‪ ...‬ابتسم لها‪ :‬واخيرا شفت دموعك يا ليان!!!‬
‫ليان وهي تبكي‪ :‬اذا تبي تشوف دموعي بوريك اياها كل‬
‫يوم ‪ ...‬بس ل تخوفني عليك‬
‫فتح ذراعه وهو يبتسم ‪ ...‬رمت نفسها وهي تبكي وهو‬
‫يمسح على ظهرها ‪...‬‬
‫ليان رفعت راسها وباسته على جبينه ‪...‬‬
‫لف عينه وشاف لينا واقفة وجنبها خالد ‪ ...‬ابتسم لهم ‪...‬‬
‫لينا وهي تقرب منه ودموعها على خدها‪ :‬ربي ل يحرمنا‬
‫من ابتسامتك يا رب‬
‫ونفس الشي فتح ذراعه وحضنته لينا وهي تبكي ‪...‬‬
‫قرب خالد وبعدها‪ :‬يالله لينا ‪ ...‬دوري ‪ ...‬تعبت وانا‬
‫انتظركم‬
‫باسته لينا على راسه وبعدت وقرب منه خالد ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬سلمتك ياخوي‬
‫فواز‪ :‬الله يسلمك ‪..‬‬
‫خالد‪ :‬تكفى ل تعيدها‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله عمي‬
‫تركي من وراه‪ :‬احين انا اللي عمك ما تقول لي عمي ‪...‬‬
‫وخويلد الدب تقول له عمي؟؟؟‬
‫بعد خالد وفتح الطريق لتركي ‪ ...‬اللي قرب منه ومسك‬
‫يد فواز وضغط عليها‬
‫بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو ووووووووووووة‬
‫تركي‪ :‬رجعت لنا الحياة برجعتك يالغالي‬
‫فواز‪ :‬تسلم ياعمي‬
‫تركي‪ :‬يالله وسعوا لشيخة البنات والحريم كلهم‬
‫وقف على جنب وطلعت شهد من وراه ‪...‬‬
‫ابتسم فواز ومد يده لها ‪ ...‬قربت منه وباسته على جبينه‬
‫وكتفه ‪...‬‬
‫فواز وبصوت مبحوح‪ :‬بشريني ‪ ...‬تريك مأذيك؟؟؟ علميني‬
‫فيه بس‬
‫تركي من وراها‪ :‬حتى وانت تعبان وصوتك موطالع طوالة‬
‫لسانك ما تبطلها ‪ ...‬ل وتريك بعد ‪ ...‬انا بتركي مو راضي‬
‫هالمرة تريك؟؟؟‬
‫ضحك الكل ‪ ...‬وفواز ضحك معهم ‪ ...‬فجأة مسك جرحه‬
‫وهو يكككككككككككككح بقوة‬
‫قرب منه عبدالعزيز ومسكه من كتفه‪ :‬ل تضحك بقوة ‪...‬‬
‫جرحك لسه ما برى‬
‫فواز تعلقت عينه بعين ابوه ‪ ..‬سحب يد ابوه وباسها‪:‬‬
‫رضاك يبه‬
‫عبدالعزيز ودمعته نزلت‪ :‬يرضى عليك ربي دنيا واخرة‬
‫دخل الدكتور عليهم‪ :‬كفاية كذا ‪ ...‬خلونا نشوف شغلنا‬
‫وبعدها ننقله للجناح واجلسوا هناك على كيفكم‬
‫عبدالرحمن وهو يطل على فواز‪ :‬انا لسه ما وصل‬
‫دوري؟؟؟ من الصبح وانا هنا واخر واحد اسلم عليك؟؟؟‬
‫فواز بابتسامته‪ :‬واصل يا عمي واصل‬
‫عبدالرحمن وهو يبوسه‪ :‬الحمد لله على سلمتك يا ولدي‬
‫فواز‪ :‬يسلمك ربي ويخليك لنا‬
‫الدكتور‪ :‬كفاية كلم يا جماعة ‪ ...‬شوفوا لون وجهه تغير‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تركي ‪ ...‬خذ البنات ومنيرة وخلهم ينتظرون‬
‫بمكتبك على ما ننقل فواز الجناح‬
‫نواف‪ :‬وانا بروح اشوف له جناح مرتب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خذني معك‬
‫الكل طلع ‪ ...‬رؤى وهي تمر من جنبه ‪ ...‬مسكها فواز من‬
‫يدها‬
‫لفت عليه وهي ما وقفت دموع ‪ ...‬الكل ضحك وابتسم‬
‫مع فواز ال هي دموعها ماوقفت ‪...‬‬
‫فواز وعينه عليها‪ :‬ل تتركيني‬
‫رؤى وهي تقرب من اذنه‪ :‬اترك الدنيا كلها ول اتركك ‪...‬‬
‫بس الدكتور طردنا ‪ ...‬بنتظره عند الباب يطلع من هنا‬
‫وادخل لك من هنا‬
‫ابتسم لها فواز ابتسامته المعروف فيها والكل يحبها ‪...‬‬

‫فحص عليه الدكتور ‪ ...‬واعطاه التعليمات وانه لزم ما‬


‫يتحرك نهائيا ‪ ...‬ول يتكلم كثير في البداية ‪ ...‬طلع الدكتور‬
‫من هنا ودخلوا منيرة ورؤى من هنا‬
‫منيرة‪ :‬ها يمه ‪ ...‬بشر؟؟؟ ايش قال الدكتور؟؟‬
‫فواز‪ :‬جلس يتفلسف على راسي لين قال بس‬
‫منيرة‪ :‬ههههههههههههههه هذا وانت دكتور؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تصدقين وهو يتكلم افكر ‪ ...‬انا لما اعطي التعليمات‬
‫للمرضى يقولون بداخلهم نفس الحكي اللي اقوله‬
‫احين؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ههههههههههههههه الدنيا سلف ودين‬
‫التفتت منيرة على رؤى‪ :‬رؤى يمه ل توقفين ‪ ...‬اجلسي‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله خالتي ‪ ...‬قعدت على يسار فواز ‪...‬‬
‫مكانها من امس‬
‫التفت فواز عليها‪ :‬ل تجلسين هنا ‪ ...‬تعالي للجهة هذه‬
‫( واشر بيده على الجهة الثانية )‬
‫سمعت رؤى كلمه وراحت للجهة الثانية ‪ ...‬جت بتجلس‬
‫‪ :‬انتظري‬
‫فواز‪ :‬يمه ‪ ...‬ساعديني شوي‬
‫( يبي يسحب نفسه عاليسار ويفضي جهة اليمين من‬
‫السرير)‬
‫قربت منه رؤى تساعده ‪...‬‬
‫فواز بحزم‪ :‬انتي ل ‪ ...‬امي اللي تساعدني‬
‫حزت الجملة في خاطرها ‪ ...‬بس سكتت وما علقت‬
‫عالموضوع‬
‫ساعدته منيرة ونام على جهة اليسار من السرير‬
‫لف على رؤى واشر بعينه‪ :‬تعالي اجسي هنا جنبي‬
‫ابتسمت رؤى ‪ ...‬وجلست على السرير في الجهة اللي‬
‫فضاها لها ‪...‬‬
‫بس جلست رفع فواز راسه شوي ‪ ...‬وحطاه على رجل‬
‫رؤى‬
‫رؤى دمعت عينها على طول ‪ ...‬وجلست تلعب في شعره‬
‫‪...‬‬
‫منيرة حست انهم يحتاجون يجلسون مع بعض لوحدهم ‪...‬‬
‫قامت وقفت‬
‫فواز‪ :‬وين يمه؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬بروح اشوف البنات‬
‫فواز‪ :‬يمه ل تتركيني‬
‫منيرة‪ :‬مو تاركتك حبيبي ‪ ...‬بشوف البنات وارجع لك ‪...‬‬
‫انتبهي له يارؤى‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله خالتي‬

‫فواز وهو على وضعه‪ :‬زعلنة؟؟؟‬


‫رؤى‪ :‬ازعل من الدنيا كلها ول ازعل منك‬
‫فواز‪ :‬وحشتيني‬
‫رؤى‪ :‬انت اكثر‬
‫سكت فواز شوي‪ :‬شلونه؟؟‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬مين؟؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ولدي!!!‬
‫رؤى ابتسمت وهي تلعب بشعره‪ :‬واثق انه ولد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اللي من الله يا محله ‪ ...‬اهم شي انك انتي امه‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله انه بخير‬
‫فواز‪ :‬تكفين رؤى انتبهي له ‪ ...‬ول تبذلين أي مجهود‬
‫رؤى‪ :‬ما يحتاج توصيني يا فواز‬
‫فواز‪ :‬شلون ما يحتاج اوصيك!!! وانا قبل شوي شفتك‬
‫بعيني جاية تحركيني؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬لاااااااااااا انت حالة خاصة‬
‫فواز‪ :‬ل حالة خاصة ولشي ‪ ...‬ما ابيك تتعبين معي ‪ ...‬يا‬
‫كثر الممرضات ‪ ...‬موجودين وتحت الخدمة‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬قول كذا من البداية ‪ ..‬ما هميتك ول همتك‬
‫صحتي ‪ ..‬بس مبسوط ومكيف على الممرضات صح؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييي‬
‫رؤى بخوف‪ :‬فواز ‪ ...‬سلمتك ياقلبي‬
‫فواز ووجهه معفوس‪ :‬الجرح يألمني‬
‫رؤى‪ :‬طيب انتبه لنفسك‬
‫فواز‪ :‬حتى الضحك انحرم منه؟؟‬
‫رؤى وهي تمرر اصبعها بين عينينه وعلى خشمه‪ :‬اهم شي‬
‫اني ما انحرمت منك ‪ ...‬استحمل كل شي ‪ ...‬بس ترجع‬
‫لي وانت بصحتك وعافيتك ‪ ...‬ربي يحفظك لي ول‬
‫يحرمني منك‬
‫سحب فواز اصبعها وباسه‪ :‬ول انحرم منك ول من حنيتك‬
‫يارب‬

‫دخل نواف ومعه عبدالعزيز ‪...‬‬


‫عبدالعزيز‪ :‬ها فواز؟؟؟ بشر شلون الصحة‬
‫فواز بتعب‪ :‬احسن الحمد لله‬
‫نواف‪ :‬اهم شي تنتبه للجرح هاليومين ‪ ...‬ل تتكلم كثير ول‬
‫تتحرك ول تضحك‬
‫فواز بنرفزة‪ :‬عطوني منوم اذا كذا ‪ ...‬تبوني اجلس وانا‬
‫مجابلكم وساكت؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز يبه ‪ ...‬هذه صحتك ‪ ...‬واذا انت ما‬
‫حرصت عليها من بيحرص؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما عليك منه يا عمي ‪ ...‬مو بكيفه ما يسمع الحكي‬
‫رفع عينه فواز وطالع فيها بنظرة‪:‬‬
‫‪..............................‬‬
‫مسكت رؤى ضحكتها وحطت يدها على عينه تغمضها‪ :‬ل‬
‫تطالع فيني كذا ‪ ...‬تخوفني!!!‬
‫فواز وهو يبعد يدها‪ :‬دامك تخافين احترمي نفسك‬
‫رؤى وهي تضحك‪ :‬يا ربي عليك ‪ ...‬انت طول عمرك ما‬
‫تحب كثرة الحكي ‪ ...‬ايش صار هاليومين؟؟؟‬
‫فواز وهو يطالعها بنظرة‪ :‬والله فيه ناس يحمدون ربهم‬
‫اني ما اقدر اتحرك ‪ ...‬ول صارت علوم‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫نقلوا فواز للجناح ‪ ...‬وضبطوا وضعه ‪ ...‬ودخلوا البنات ‪...‬‬


‫حتى نورة وبناتها رجعوا بعد ما كلمتهم شهد وبشرتهم ان‬
‫فواز صحى ‪...‬‬
‫نواف جالس على راس فواز ‪ ...‬ما يخليه يتحرك ول يتكلم‬
‫ول يضحك ‪...‬‬
‫زهق منه فواز‪ :‬اوووووووووووووف ‪ ...‬نوافو طفشتني!!!‬
‫نواف‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬انا قايل لك من قبل ‪ ...‬كل شي‬
‫امزح فيه عادي ‪ ...‬ال صحتك ‪ ...‬ما اسمح لك تستهين‬
‫فيها ابد‬
‫فواز‪ :‬طيب قوم قوم‬
‫نواف‪ :‬وين اروح؟؟‬
‫فواز‪ :‬روح دور لرؤى الكرسي اللي على شكل كنبة وتقدر‬
‫تفتحه ويصير سرير‬
‫نواف‪ :‬تصدق ‪ ...‬كنت افكر بنفس الشي‬
‫رؤى‪ :‬ليش ان شاء الله؟؟؟ ما يحتاج!!‬
‫فواز‪ :‬اصل لو عليك عمري ما بشوف ولدي‬
‫رؤى‪ :‬بسم الله عليه‬
‫نواف‪ :‬ل جد ‪ ...‬صحتك مو ذاك الزود ‪ ....‬والدكتور موصي‬
‫انك ما تتحركين ول تبذلين مجهود ‪ ...‬مع هذا ما تسمعين‬
‫الكلم ول مهتمة‬
‫رؤى‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬انا مو مهتمة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬أي مو مهتمة ‪ ....‬من امس كم ساعة سطحتي‬
‫ظهرك؟؟؟ ول ربع ساعة حتى‬
‫رؤى وهي تمسك يد فواز‪ :‬انا امس كنت في وعيي عشان‬
‫انتبه؟؟؟‬
‫قاطعهم فواز‪ :‬بس اليوم في وعيك ‪ ...‬رؤى تكفين ‪...‬‬
‫انتبهي لنفسك‬
‫نواف‪ :‬انا قايم ادور لك على الكرسي اللي يقول فواز‬
‫عنه ‪ ...‬واشوفك ما تجلسين عليه‬
‫الكل‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫طلع نواف وقربت نورة من فواز‪ :‬واخيرا ترك لنا مجال‬


‫شوي‬
‫فواز‪ :‬شلونك يمه‬
‫نورة‪ :‬طال ما اشوفك بخير فانا بخير‬
‫فواز‪ :‬تسلمين يالغالية‬
‫مدت يدها نورة وحطتها على جبينه وجلست تقرا عليه‬
‫ايات من القران وادعية زيارة المريض‬
‫البنات يسولفون ‪ ...‬وفواز يسمع لهم ‪ ...‬وبان على وجهه‬
‫التعب ‪ ...‬بس كابر وما قال لحد‬
‫حست فيه منيرة وقربت منه‪ :‬فواز يمه ‪ ...‬تحس بشي‬
‫فواز بصوت مبحوح‪ :‬سلمتك‬
‫منيرة‪ :‬ل ‪ ...‬انت ولدي واعرفك ‪ ...‬مستحيل تقول انك‬
‫تعبان ‪ ...‬اكيد تحتاج للراحة ‪ ...‬من فتحت عينك ما رجعت‬
‫نمت‬
‫ولفت عالبنات‪ :‬يالله بنات ‪ ...‬نطلع ونترك فواز يرتاح ‪...‬‬
‫ونرجع له عالعصر‬
‫البنات‪ :‬يالله‬
‫سلمت عليه نورة‪ :‬سلمتك يالغالي ‪ ...‬تامر بشي؟؟‬
‫فواز بتعب‪ :‬سلمتك يمه ‪ ...‬ما تقصرين‬
‫سلموا عليه خواته وطلعت نورة وبناتها ‪...‬‬

‫قربت منه منيرة‪ :‬ها يمه ‪ ...‬خاطرك بشي قبل ل‬


‫اطلع؟؟؟‬
‫سحب فواز يدها وباسها‪ :‬رضاك يمه‬
‫منيرة وهي تمسح دمعتها‪ :‬يرضى عليك ربي دنيا وآخرة‬
‫‪ ...‬لو يلفون الدنيا كلها مافي وحدة تحصل ولد يحن عليها‬
‫كثرك ‪...‬‬
‫سلمت عليه لينا‪ :‬حبيبي خاطرك بشي ‪ ...‬حلى او أي شي‬
‫تاكله ‪ ...‬اسويه لك واجيبه معي العصر‬
‫فواز وهو عافس وجهه‪ :‬مو مشتهي شي ‪ ...‬تقولين اكل‬
‫تحوم كبدي‬
‫لينا‪ :‬حبيبي والله ‪ ...‬لنك تعبان تحس بهالشي ‪ ...‬ان شاء‬
‫الله العصر تتحسن‬
‫ليان من وراها‪ :‬اخلصي بس ‪ ...‬امي صار لها ساعة واقفة‬
‫لينا‪ :‬يووووه ‪ ...‬ابي اساله اذا في خاطره شي‬
‫ليان‪ :‬ايش العزيمة هذه؟؟؟ سوي له اللي تبين وجيبيه ‪...‬‬
‫شوفي ياكله ول ل ‪ ...‬مو تسألينه‬
‫فواز بصوت مبحوح‪ :‬والله احسن من اللي ما سألت ول‬
‫عبرتني من الساس‬
‫ليان‪ :‬حراااااام عليك ‪ ...‬عيني ورمت من البكي‬
‫فواز‪ :‬ههههههههه‬
‫رؤى حطت يدها على كتفه بسرعة ‪ ...‬التفت لها فواز ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬انتبه لنفسك ‪ ...‬ل تضحك بقوة‬
‫مسح فواز على يدها‪ :‬يالله عدلي غطاك ل تتأخرين عليهم‬
‫رؤى‪ :‬اتأخر على مين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬امي وخواتي!!!‬
‫رؤى‪ :‬ومن قال لك اني بروح معهم!!!‬
‫فواز‪ :‬؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما بطلع من هنا ال وانت معي‬
‫فواز‪ :‬يا سلم؟؟؟ والجامعة؟؟‬
‫رؤى‪ :‬نسيت ان عندي اجازة اسبوع!!!‬
‫فواز وعيونه طلعت‪ :‬والله اللي اعرفه ان الجازة عطتك‬
‫اياها الدكتورة عشان ترتاحين !!! مو تجلسين وتكسرين‬
‫ظهرك على هالكرسي؟؟؟‬
‫رؤى وهي مو معطية كلمه اهمية‪ :‬يالله خالتي الله معكم‬
‫‪ ...‬نشوفكم العصر ان شاء الله‬
‫وقفت تسلم على خالتها ‪ ...‬من طلعت خالتها والبنات‬
‫سحبها فواز بقوة وطيحها عالكرسي‬
‫رؤى‪ :‬ايييييييييييي‬
‫فواز‪ :‬تستاهلين ‪ ...‬لما اكلمك تردين علي وما تسفهيني‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله عمي ‪ ...‬اوامر ثانية؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه ‪ ...‬اتصلي في البنات وروحي معهم‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااز ‪ ...‬صدقني انا مرتاحة كذا‬
‫‪ ...‬ولو رحت البيت ما برتاح ‪ ...‬وبجلس طول الوقت افكر‬
‫فيك‬
‫فواز‪ :‬ايش تفكرين فيه؟؟؟ انا تعبان وبنام ‪ ...‬ما بحتاج‬
‫شي‬
‫رؤى‪ :‬ل والله ‪ ...‬تحللللللللللللللللللللم اخليك تدق على‬
‫وحدة من الممرضات تساعدك‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬وبعديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين! !! مو‬
‫قلت لك انتبه وانت تضحك!!!‬
‫سحب فواز يدها وحضنها بين كفينه‪ :‬انتي بهجة دنيتي‬
‫وضحكتها‬
‫ابتسمت له رؤى‪ :‬الله ل يحرمني منك‬
‫دخل نواف بعد فترة ومعه الهاوس كيبر ‪ ...‬دخلوا‬
‫الكرسي اللي طلبه فواز‬
‫فواز‪ :‬كل هذا تدور الكرسي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ل جلست ادور لكم على ستارة‬
‫فواز‪ :‬ستارة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ايه ستارة ‪ ...‬بركبها هنا بينك وبين رؤى ‪ ...‬لن‬
‫الشباب مو بتاركينك ‪ ...‬يروحون ويرجعون ‪ ...‬اذا دخل‬
‫عليك احد منهم ما يحتاج رؤى تطلع ‪ ...‬خلها مستريحة‬
‫على الكنبة ‪ ...‬وتصكر الستارة ‪ ...‬تقدر تريح ظهرها من‬
‫غير ما تنكشف‬
‫فواز‪ :‬مشكور ياخوي ‪ ...‬تعبناك معنا ‪ ...‬نردها لك قريب‬
‫نزل نواف راسه وبان عليه الحزن ‪...‬‬
‫رؤى وفواز طالعوا في بعض ‪ ...‬فعل وضع نواف يحزن ‪...‬‬
‫رفع نواف راسه‪ :‬صح تذكرت ‪ ...‬المحقق مصر انه يدخل‬
‫عليك ‪ ...‬وانا ما خليته ‪ ...‬خلك ترتاح هاليومين بعدين‬
‫يصير خير‬
‫فواز‪ :‬زين سويت ‪ ...‬ما فيني اتكلم وابي ارتاااااااااااح‬
‫نواف‪ :‬انا بعد تعبان وابي ارتاح ‪ ...‬بروح البيت اريح‬
‫جسمي شوي ‪ ..‬تامر على شي؟؟‬
‫فواز‪ :‬الله معك ‪ ...‬تعبناك معنا اليوم‬
‫نواف‪ :‬انت مو تعبتني!!! انت ذبحتني اليوم ‪ ...‬انت عارف‬
‫انك لما تتألم اموت معك‬
‫فواز‪ :‬الله ل يحرمني منك ياخوي‬
‫نواف‪ :‬وانتي يام نواف ؟؟؟ توصين على شي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ومين ام نواف؟؟‬
‫نواف‪ :‬طبععععععععععععععععععا انتي ‪ ...‬ما يبيلها هذه‬
‫رؤى‪ :‬بسم الله على ولدي‬
‫نواف‪ :‬يحصل لك يطلع على عمه‬
‫رؤى‪ :‬ل والله ‪ ...‬انا ابيه على ابوه‬
‫نواف‪ :‬احين ولدك يتركني انا ويطلع على فوازو؟؟؟ ما‬
‫عنده سالفة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله انت اللي ما عندك سالفة ‪ ...‬تعبان وجالس‬
‫تتكلم على راسي‬
‫نواف‪ :‬عاد انت والكلم بينكم عداوة ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬صادق يا نواف‬
‫طالعها فواز بنظرة ‪ ...‬ومسكت ضحكتها‬
‫نواف‪ :‬يالله عن اذنكم‬
‫فواز ورؤى‪ :‬الله معك‬

‫طلع نواف ‪ ...‬قامت رؤى وقربت من فواز ‪ ...‬غطته ‪...‬‬


‫وبعدت عنه بتقوم ‪ ...‬مسك يدها بقوة‬
‫التفتت له ‪ ...‬شافت عيونه متعلقة بعينها‪ :‬رؤى؟؟‬
‫رؤى‪ :‬عيونها؟؟‬
‫فواز‪ :‬انتي سعيدة معي؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايش هالسؤال يا فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ل رؤى جد ‪ ...‬احس اني ما هنيتك ابد ‪ ...‬طول‬
‫زواجنا وانا منكد عليك ‪ ...‬سامحيني يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬تكفى ‪ ...‬انا صرت اتشائم من هالكلمة ‪...‬‬
‫كل ما تقول لي سامحيني تصير مصيبة وراها تبعدنا عن‬
‫بعض‬
‫فواز‪ :‬ل هالمرة غير‬
‫رؤى‪ :‬اتمنى هالشي ‪ ...‬بس صدقني يا فواز ‪ ...‬وجودك‬
‫جنبي هي سعادتي ‪...‬‬
‫قامت وقفت ‪...‬‬
‫والحين ما ابي اسمع صوت ‪...‬‬
‫راحت للنور وطفته ‪...‬‬
‫نام وارتاح ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬غصب؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ‪ ...‬مو بكيفك ‪ ...‬انت شايف شكلك شلون‬
‫تعبان؟؟؟ نام وارتاح‬
‫فواز‪ :‬طيب‬

‫سكتوا فترة ‪ ...‬فواز على سريره ورؤى متمددة على‬


‫الكنبة ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وبعدييييييييييين؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ابي اقول لك شي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬وانا ما ابي اسمع منك شي احين ‪ ...‬على ايش‬
‫مستعجل؟؟؟ ارتاح وبعدين مستعدة اجلس واسمع لك‬
‫لين تقول لي بعدي يا رؤى طفشت من شكلك‬

‫بيت يوسف ‪....‬‬


‫هبة كالعادة في غرفتها ومقفلة عليها الباب ‪ ...‬تتفرج على‬
‫البوم الصور وتتحسر على عمرها ‪...‬‬
‫سمعت صوت الباب ‪ ...‬قفلت اللبوم ودخلته بالدولب‬
‫وفتحت الباب ‪...‬‬
‫‪ :‬بابا؟؟‬
‫يوسف‪ :‬متذكرة انه لك ابو؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬ل تقول هالحكي ‪ ...‬انا مالي غيرك‬
‫يوسف‪ :‬مشغولة؟؟؟ ابيك شوي‬
‫هبة‪ :‬حتى لو مشغولة افضى لك بالغالي ‪ ...‬بس ليش‬
‫متعب نفسك ‪ ...‬كان ارسلت لي اي احد وانا انزل لك‬
‫على طول‬
‫يوسف‪ :‬خلص صعدت لك ‪ ...‬تعالي اجلسي‬
‫جلسوا على السرير ‪ ...‬حط يوسف يده على كتفها ‪...‬‬
‫يوسف‪ :‬انتي عارفة غلتك يا هبة؟؟؟ واللي صار لك ما‬
‫ارضى فيه ابببببببببد‬
‫غطت هبة وجهها بيدها وبكت بقوة ‪...‬‬
‫تأثر يوسف من الموقف ‪ ...‬مسح على ظهرها‪ :‬ل تبكين‬
‫‪ ...‬ما يستاهل دمعة من عينك ‪ ...‬على كثر ما فرحت لما‬
‫خطبك ودخل قلبي ‪ ...‬على كثر كرهي له ‪ ...‬ول ابوه ‪...‬‬
‫اللي ما كلف على نفسه ورفع السماعة يعتذر او يبين لنا‬
‫موقفه ‪ ...‬ول كأني رجال وأكبر من ابوه ‪ ...‬الظاهر اني‬
‫غلطت لما عطيتهم بنتي‬
‫هبة ما رفعت راسها ‪ ....‬هي مجروحة وابوها زادها بالكلم‬
‫هذا ‪...‬‬
‫يوسف‪ :‬انا ما هموني ‪ ...‬ول اثروا فيني ‪ ...‬بالعكس ‪...‬‬
‫ناس مثل كذا الحمد لله ان ربي خلصنا منهم ‪ ...‬بس اللي‬
‫مزعلني حالتك والوضع اللي وصلتي له ‪ ...‬صدقيني ما‬
‫يسوى دمعة من عينك ‪ ...‬ول تخافين ‪ ...‬حقك ما بيضيع ‪..‬‬
‫وانا سكتت بس لني مقدر وضع اخوه فواز ‪ ...‬كل واحد‬
‫يعمل بأصله ‪ ...‬ول هم ما يستاهلون ‪ ...‬بس انتي ل يضيق‬
‫صدرك ول تحطين بخاطرك ‪ ...‬وضعك هذا مضيق صدري‬
‫‪...‬‬
‫مسحت هبة دموعها ورفعت راسها لبوها ‪....‬‬
‫يوسف‪ :‬يالله يا بنتي ‪ ...‬عن اذنك‬
‫وصل عند الباب ‪...‬‬
‫‪ :‬يبه‬
‫التفت يوسف لها‪....‬‬
‫هبة‪ :‬يبه ل تضر نواف!!!‬
‫هز يوسف راسه وطلع من الغرفة ‪...‬‬
‫رمت هبة نفسها عالسرير وبكت ‪ ...‬لو هنت عليك يا‬
‫نواف ما تهون علي‬

‫يومين مرت على فواز وهو في المستشفى ‪ ...‬الناس‬


‫داخلة طالعة عليه ‪ ...‬وضعه مثل ما هو عليه ‪ ...‬الجرح‬
‫لسه ما التأم وما يقدر يتحرك من مكانه ‪ ...‬اهله ما‬
‫يتركونه ‪ ...‬متواجدين عنده دايم ‪ ...‬ورؤى ما تتركه‬
‫ابببببببد ‪ ...‬تبات عنده ولما يوصولن اهله ترجع البيت‬
‫وتغير ملبسها وتجهز اغراضها وترجع مرة ثانية ‪ ...‬تعبوا‬
‫وهم يقولون لها ارجعي البيت بس هي مارضت ول تقبل‬
‫النقاش في الموضوع هذا ‪...‬‬
‫العصر ‪ ...‬الكل جالس عند فواز ‪ ...‬وسوالف ويحاولون‬
‫يغيرون الجو شوي ‪ ...‬ولينا وليان يحاولون في فواز انه‬
‫ياكل ‪ ...‬وهو مأذيهم بدلعه وطلباته ‪...‬‬
‫سمعوا صوت الباب ‪ ...‬خالد اقرب واحد للباب ‪ ...‬طلع‬
‫يشوف مين ‪...‬‬
‫دخل ووجهه متغير‪ :‬تغطوا يا بنات ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مين؟؟‬
‫خالد‪ :‬العم يوسف ومعه فهد‬
‫فترة صمممممممممممممممممت ‪ ...‬نواف نزل راسه‬
‫وضم يدينه وضغط عليهم بقوة ‪...‬‬
‫عبدالرحمن وهو يوقف‪ :‬يالله بنات ‪ ...‬روحوا خلف‬
‫الستارة ‪ ...‬الرجال واقفين برا ‪ ...‬خالد خلهم يتفضلون ‪...‬‬
‫دخل يوسف بوقاره‪ :‬السلم عليكم‬
‫قاموا عبدالعزيز وعبدالرحمن للباب‪ :‬وعليكم السلم‬
‫عبدالرحمن‪ :‬هل بالعم يوسف ‪ ...‬حياك‬
‫يوسف‪ :‬الله يحييك ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬حيا الله العم يوسف‬
‫يوسف وهو صاد عنه‪ :‬اهل‬
‫دخل وراه فهد ‪ ..‬ومبين انه معصب وواصلة معه ‪...‬‬
‫وصلوا عند فواز وسلموا عليه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬سامحني يا عم ‪ ...‬ما اقدر اجلس لك ‪...‬‬
‫يوسف‪ :‬ل عادي ‪ ...‬خلك مرتاح‬
‫نواف وهو يبوس راس عمه ‪ ...‬ومبين على وجهه القهر‪:‬‬
‫شلونك ياعم؟؟‬
‫يوسف بنص عين ومن غير نفس‪ :‬بخير‬
‫فهد يسلم على فواز‪ :‬شلونك فواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله بخير‬
‫نواف‪ :‬شلونك فهد؟؟؟؟‬
‫لف فهد على نواف الواقف جنبه ورماه بقوة على‬
‫الكرسي ‪...‬‬
‫يوسف بحدة‪ :‬فهههههههههههههههههههههههههههههد‬
‫الكل واقف وفاتح عينه عالخر ؟؟؟‬
‫فواز بغضب‪ :‬اذا هالكثر شايل يا فهد ما كان له داعي‬
‫تتعب نفسك وتجي!!!‬
‫فهد‪ :‬جاي اوصل جدي ‪ ...‬مو لسواد عينك‬
‫يوسف‪ :‬فهد ‪...‬فواز ‪...‬انتهينا‬
‫كل واحد صد عن الثاني وهو معصب ‪ ...‬اما نواف فجالس‬
‫وراسه بالرض وما رفعه ‪ ...‬ضام يدينه ويضغط عليهم‬
‫بقوة من القهر ‪...‬‬
‫يوسف‪ :‬عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سم ياعم‬
‫يوسف‪ :‬ابيك بموضوع على جنب‬
‫عبدالعزيز وهو يوقف‪ :‬حياك في مكتبي‬
‫وقف يوسف ووقف فهد معه ‪...‬‬
‫يوسف‪ :‬فهد ‪ ...‬خلك هنا مع الشباب ‪ ...‬واذا خلصت‬
‫اتصلت عليك‬
‫فهد وهو واقف‪ :‬بنتظرك تحت في السيارة‬
‫وما عطى مجال لحد وطلع من الغرفة بسرعة ‪.....‬‬
‫هم طلعوا من هنا ونواف اخذ بعضه وطلع من الغرفة‬
‫بسرررررررعة ‪...‬‬
‫الكل ساكت وهو يشفق على حال نواف والوضع اللي‬
‫وصل له ‪ ...‬ومنيرة مغطية وجهها وهي تبكي ‪....‬‬

‫مكتب عبدالعزيز ‪...‬‬


‫يوسف‪ :‬ما كان هذا العشم يا عبدالعزيز‬
‫عبدالعزيز وهو منزل راسه‪........................ :‬‬
‫يوسف‪ :‬انا ساكت لني مقدر ظرف فواز ‪ ...‬ول اللي صار‬
‫ما ينسكت له ابد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طول عمرك راعي واجب ياعم‬
‫يوسف‪ :‬لو المشكلة في الولد بس كان قلنا طيش شباب‬
‫‪ ...‬بس ان الموضوع يصير بالشكل هذا ‪ ...‬ول احد يسأل‬
‫او يرفع السماعة ‪ ...‬ل انت ول امه ول حتى نورة بنت‬
‫اخوي ‪ ...‬الصراحة الموضوع غريب ‪ ...‬ولو ماني واثق‬
‫ببنتي كنت قلت انكم سمعتوا عنها شي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بنتك بنت رجال ومافي منها ‪ ...‬المشكلة مو‬
‫في بنتك‬
‫يوسف‪ :‬وين المشكلة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪........................................... :‬‬
‫يوسف‪ :‬المشكلة انك ماعرفت تربي ولدك صح؟؟؟‬
‫رفع عبدالعزيز راسه‪ :‬ل تغلط على ولدي ‪ ...‬تراه ماله‬
‫ذنب باللي صار كله‬
‫يوسف‪ :‬مين اللي له ذنب؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا‬
‫يوسف‪ :‬اننننننننننننننت؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما اقدر اشرح لك اكثر من كذا ‪ ...‬بس اللي‬
‫ابي اوصله لك ان نواف انجبر على التصرف هذا ‪...‬‬
‫والمشكلة عندي انا‬
‫يوسف‪ :‬ايش اللغاز هذه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬قلت لك ما اقدر اوضح لك اكثر ‪ ....‬بس ولدي‬
‫ماله ذنب‬
‫يوسف‪ :‬ما اقتنعت بالكلم هذا ابد ‪ ...‬بس حبيت اقولك ان‬
‫ذنب البنت في رقبتكم ‪ ...‬عن اذنك‬
‫طلع يوسف وجلس عبدالعزيز وهو حاط راسه بين يدينه‬
‫‪ ...‬انا شلون غفلت عن موضوع الرضاعة؟؟؟‬
‫شلوووووووووووووووووووووووووووون؟؟؟؟‬

‫سمع صوت الباب ‪...‬‬


‫‪ :‬تفضل‬
‫دخل المحقق‪ :‬السلم عليكم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬هل والله ‪ ...‬وعليكم السلم‬
‫المحقق‪ :‬كيف حال فواز؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الحمدلله احسن‬
‫المحقق‪ :‬نقدر ناخذ اقواله؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تفضل معي‬

‫غرفة فواز ‪...‬‬


‫دخل عبدالعزيز وطلع اللي بالغرفة كلهم ‪ ...‬وبعدها دخل‬
‫المحقق ‪...‬‬
‫المحقق‪ :‬السلم عليكم‬
‫فواز‪ :‬وعليكم السلم‬
‫المحقق‪ :‬شلونك يافواز ‪ ...‬بشر عنك؟؟‬
‫فواز‪ :‬بخير‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ابدأ بالموضوع على طول ‪ ...‬ما يقدر يتكلم‬
‫كثير‬
‫المحقق‪ :‬ابي اعرف ايش اللي صار بالضبط؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬طلعت من البيت ‪ ...‬كنت معصب ونواف وراي ‪...‬‬
‫التفت شفت سيارة وطالع منها مسدس متوجه لنواف ‪...‬‬
‫ركضت ابي ابعد نواف ‪ ...‬والحمد لله قدرت ادفه بعيد‬
‫بس الطلقة صابتني‬
‫المحقق‪ :‬تتوقع نواف اللي كان مقصود؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما فكرت في الموضوع ‪ ...‬وقتها كل همي اني ابعد‬
‫نواف عن الرصاص‬
‫المحقق‪ :‬وما فكرت انك انت المقصود؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انااااااااا؟؟‬
‫المحقق‪ :‬نسيت الرقام الغريبة اللي في جوالك؟؟؟‬
‫فواز وهو يفكر‪ :‬قصدك ان اللي اتصلوا يهددوني؟؟؟‬
‫المحقق‪ :‬يعني كانت تجيك اتصالت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايه‬
‫المحقق‪ :‬وليش ما بلغتني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الصراحة وقتها كان فكري في شي ثاني ‪ ...‬وما‬
‫عطيت الموضوع اهمية ‪ ...‬لني ما توقعت انهم يقدرون‬
‫يسون شي‬
‫المحقق‪ :‬ناس يسوون عمايلهم تتوقع عندهم ضمير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما فكرت الصراحة باللي ممكن يسوونه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يكفي اليوم ‪ ...‬وجهه تغير ‪ ...‬ممنوع الحكي‬
‫الكثير‬
‫المحقق‪ :‬خلص ‪ ..‬انا بتركك ‪ ...‬بس حبيت اقول لك ان‬
‫تلفونك مراقب ‪ ...‬واذا جاتك الرقام الغريبة رد عليها‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله‬
‫طلع المحقق مع عبدالعزيز ‪ ...‬ودخل نواف على طول‬

‫فواز‪ :‬وينهم؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬راحوا البيت ‪ ...‬قالوا اكيد انك تعبان‬
‫فواز وهو يلتفت‪ :‬ورؤى؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ياخي خف عالبنت شوي ‪ ...‬مسكينة طول اليوم‬
‫وهي جالسة عندك‬
‫فواز‪ :‬ما قلت شي ‪ ...‬بس وينها؟؟‬
‫نواف‪ :‬راحت البيت شوي وبترجع ‪ ...‬بعد ما عطتني قائمة‬
‫بالشياء اللي اسويها وانا جالس عندك بالنص ساعة هذه‬
‫فواز‪ :‬يا حبي لها‬
‫نواف وهو منزل راسه‪ :‬الله يخليكم لبعض ويهنيكم‬
‫فواز وهو يحط يده على يد اخوه‪ :‬عقبال ما تلقى اللي‬
‫تهنيك وتسعدك‬
‫نواف وهو يبتسم ابتسامة استهزاء‪ :‬وين ؟؟؟ اللي ماله‬
‫نصيب ماله نصيب‬
‫فواز‪ :‬ل تقول هالحكي‬
‫نواف‪.................................. :‬‬
‫فواز‪ :‬عندك امل ترجع هبة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما شكل ابوك بيتكلم ‪ ...‬وبعد اللي شفته اليوم‬
‫احس مستحيييييييييييل بترضى ترجع‬
‫فواز‪ :‬وين رحت بعد ما طلعت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬كنت حاس اني مخنوق ‪ ...‬ما تصدق شلون‬
‫متضايق‬
‫فواز‪ :‬ل تضيق صدرك يا خوي ‪ ...‬ول تضيق صدري‬
‫بهالحكي‬
‫نواف‪ :‬طلعت من هنا ‪ ...‬ورحت للسجلت ‪ ...‬فتحت على‬
‫ملف امي منيرة ‪ ...‬وشفت ولدتها الولى ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ايش مكتوب؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬مكتوب توم اولد‬
‫فواز‪ :‬وليش فاتح السجل؟؟؟ متوقع غير كذا؟؟ لو كان‬
‫مكتوب غير كذا ما اصدرت شهادة الميلد لنا الثنين‬
‫نواف‪ :‬فتحته ادور على اسم الممرضة اللي كانت في‬
‫العملية‬
‫فواز بحماس‪ :‬وحصلته؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ممرضتين ‪ ...‬خذيت اساميهم‬
‫فواز‪ :‬وبعديييييين؟؟؟ كممممممممممل؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬رحت ادور عليهم ‪ ...‬الممرضتين منتهي عقدهم‬
‫بعد اسبوع من الولدة وسافروا لديرتهم ‪ ...‬والعناوين‬
‫مشيولة من ملفاتهم‬
‫فواز‪ :‬يقطع ابليسك ‪ ...‬حمستني عالفاضي‬
‫نواف‪ :‬ما بقى لنا ال حل واحد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اللي هو؟؟‬
‫نواف‪ :‬تحليل الدي ان ايه‬
‫فواز‪ :‬ما بيفيدنا ‪ ...‬تحليلي انا وانت بيثبت اننا مو اشقاء‬
‫‪ ...‬بس نحتاج لدم الم عشان يتطابق مع واحد منا‬
‫نواف‪ :‬طيب امي مو مشكلة ‪ ...‬ودم الوالد احنا مو بحاجة‬
‫له‬
‫فواز‪ :‬ابوي مهدد امي لو حاولت تبحث او تفتش من وراه‬
‫‪ ...‬يعني ما في فايدة ‪ ..‬ما بترضى‬
‫نواف‪ :‬اووووووووووووووووووووووووووف ‪ ...‬مو حالة‬
‫هذه‬
‫فواز‪ :‬مالنا ال البنات‬
‫نواف‪ :‬شلون؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بيتطابق الدي ا ن ايه مع واحد منا‬
‫نواف‪ :‬فكرة ‪ ...‬بس تتوقع يوافقون؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬لينا خوافة ‪ ...‬بس ليان برتضى‬
‫نواف‪ :‬خلص ‪ ....‬اكلمها واشوف‬
‫فواز‪ :‬صار‬

‫بعد ساعة وصلت رؤى ‪ ....‬اول ما دخلت ابتسم فواز ‪...‬‬


‫خلص تعود على وجودها واذا بعدت يضيق صدره‬
‫رؤى‪ :‬السلم عليكم‬
‫فواز ونواف‪ :‬وعليكم السلم‬
‫قربت رؤى من فواز ‪ ...‬حطت يدها على كتفه‪:‬‬
‫شلونك؟؟؟ تعبان؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬شوي‬
‫رؤى بخوف‪ :‬سلمتك يا قلبي ‪ ...‬ارتاح ‪ ...‬ومدت يدها‬
‫بتنزل مستوى السرير‬
‫حط فواز يده على يدها‪ :‬كنت تعبان لنك مو موجودة ‪...‬‬
‫بس لما رجعتي صرت اوكي‬
‫رؤى‪ :‬حرام عليك فواز ‪ ...‬خوفتني‬
‫نواف‪ :‬هي انت وياه ‪ ...‬انا موجود ‪ ...‬ماخذين راحتكم‬
‫عالخر ول كأني موجود!!!‬
‫فواز‪ :‬طيب يا نبيه افهم واطلع‬
‫نواف‪ :‬ل مو طالع ‪ ...‬طول اليوم مقابلين بعض ‪ ...‬خلني‬
‫اقعد على قلبكم شوي ‪ ...‬وبعدين رؤى؟؟؟ ليش رجعتي‬
‫بدري؟؟؟ كان ارتحتي شوي ‪ ...‬انا جالس عنده!!!‬
‫رؤى‪ :‬ل يكفي ارتحت الحمد لله‬
‫نواف‪ :‬لو سمحتي يارؤى ‪ ...‬ابي ولد اخو اشد فيه الظهر‬
‫‪ ...‬مو ضعيفون وحالته حالة؟؟؟‬
‫فواز ورؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬

‫اخر الليل ‪...‬‬


‫دخل نواف غرفة ليان‪ :‬ليان ممكن اكلمك شوي؟؟؟‬
‫ليان باستغراب‪ :‬حياك‬
‫نواف‪ :‬ليان بطلب منك طلب ‪ ...‬اتمنى انك ما ترديني‬
‫فيه؟؟‬
‫ليان‪ :‬لو طلبت عيوني ما تغلى عليك‬
‫نواف‪ :‬تسلمين ‪ ...‬ابيك بكرة الصبح تجين معي‬
‫المستشفى‬
‫ليان‪ :‬الصبح؟؟؟ انا في الجامعة ‪ ...‬انا ازور فواز‬
‫العصر!!!‬
‫نواف‪ :‬مو زيارة لفواز‬
‫ليان‪ :‬خير ان شاء الله؟؟؟ نواف خوفتني ‪ ...‬ايش‬
‫صاير؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ابيك تجين معنا نسوي تحليل الدي ان ايه‬
‫نزلت راسها ليان وسكتت ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬اشوفك سكتي؟؟؟‬
‫ليان بحذر‪ :‬لو قلت لك ل ‪ ...‬تزعل؟؟؟‬
‫نواف باستغراب‪ :‬ل ؟؟؟ ليش ل؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬نواف بقولك شي ‪ ...‬اتمنى انك ما تزعل‬
‫نواف‪ :‬اسمعك ليان‬
‫ليان‪ :‬انت ليش تبي تعرف مين ولد سارة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما تعرفين ليش؟؟؟ لني اذا ما كنت ولد سارة‬
‫اقدر ارجع هبة‬
‫ليان‪ :‬وما تشوف ان تصرفك هذا فيه انانية؟؟؟‬
‫نواف باستغراب‪ :‬انانية؟؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ل تزعل يا نواف ‪ ...‬بس من عرفنا بالموضوع وانا‬
‫افكر ‪ ...‬لقيت ان بابا كان معه حق‬
‫نواف‪ :‬معه حق؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ايه معه حق ‪ ...‬شفت شلون احنا نحبك انت‬
‫وفواز؟؟؟ تتوقع لو كنا نعرف ان واحد منكم ولد سارة ما‬
‫كنا بنفرق؟؟؟‬
‫نواف‪....................... :‬‬
‫ليان‪ :‬ليش سكت؟؟؟ مو هذا الواقع؟؟؟ وبعدين حتى لو‬
‫امي قست على واحد فيكم عادي عندنا ولعمرنا حطينا‬
‫في خاطرنا ‪ ..‬بس لو كنا عارفين او واحد منكم عارف انه‬
‫ولد سارة كان بيفسر كل تصرف من امي على انه موقف‬
‫مرت اب ‪ ...‬مهما كانت طيبة وحنونة معه ‪ ...‬لو قست‬
‫بيوم بيقولون ايه عشانه مرت ابوه‬
‫نواف‪ :‬طيب احين احنا كبرنا ‪ ...‬وعارفين غلتنا عند امي‬
‫منيرة ‪ ...‬مهما كان ولدها؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬بصراحة نواف؟؟؟؟ لما عرفتوا بالموضوع ‪ ...‬مو كل‬
‫كلمة من امي تفكرون اذا كانت امك او ام فواز؟؟؟‬
‫نواف‪................................... :‬‬
‫ليان‪ :‬شفت شلون؟؟؟ وبعدين ايش بتستفيد اذا عرفت‬
‫مين ولد سارة؟؟؟ مو كل محرم لك محرم لفواز؟؟؟‬
‫خلص اعتبروا هبة محرم لكم الثنين‬
‫نواف‪ :‬بس اذا كنت ولد منيرة ‪ ...‬ليش انحرم من هبة؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬شفت ان تفكيرك اناني؟؟؟ انت لو كنت ولد سارة‬
‫ما راح تقدر ترجع هبة ‪ ...‬وبتتعب نفسيا وبتبعد عنا‬
‫نواف‪ :‬شفتي؟؟؟ وين النانية؟؟؟ انا اللي بتعب؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬بس لو طلعت ولد منيرة؟؟؟ وفواز ولد سارة؟؟؟‬
‫مو بتخسر اخوك؟؟؟‬
‫نواف‪................................... :‬‬
‫ليان‪ :‬يهون عليك عذاب فواز لو طلع هو ولد سارة؟؟؟‬
‫وهو اللي من غير شعور فداك بروحه!!!‬
‫صحيح ان هبة انسانة رائعة ‪ ...‬وحبيناها من كل قلبنا ‪...‬‬
‫بس انت وفواز اغلى منها بكثير ‪ ...‬وهبة بدلها الف وحدة‬
‫‪ ...‬بس انت وفواز ما بدالكم احد ‪...‬‬
‫نزل نواف راسه وحطه بين يدينه ‪......‬‬
‫قامت ليان من مكانها وحطت يدها على كتف اخوها‪ :‬انا‬
‫واثقة فيك وفي تفكيرك ‪ ...‬لو تبي مر علي في الدوام‬
‫بكرة وبطلع معك للمستشفى ‪...‬‬
‫رفع نواف راسه‪ :‬شكرا ليان ‪ ...‬صحيتيني لواقع كنت‬
‫غافل عنه ‪ ...‬فعل ‪ ..‬لو كنا من البداية نعرف عادي ‪...‬‬
‫بس ليش نحفر في شي اندفن ‪...‬خلص ‪...‬كلنا عيال‬
‫منيرة ‪ ...‬وما لحد عندنا شي‬

‫بعد يومين في المستشفى ‪...‬‬


‫فواز‪ :‬خلص يا رؤى ‪ ...‬يكفي مو مشتهي‬
‫رؤى‪ :‬ياسلااااااااااام ‪ ...‬وتزعلني منك ‪ ....‬يالله افتح فمك‬
‫فواز‪ :‬انتي اللي بتزعليني منك‬
‫رؤى‪ :‬ل تغير وتقلب الموضوع ‪ ...‬انا زعلت بالول ‪...‬‬
‫خلص حجزت‬
‫فواز‪ :‬ههههههه ل جد رؤى ‪ ...‬صار لك ساعتين ما ريحتي‬
‫ظهرك‬
‫رؤى‪ :‬يا ربي ‪ ...‬ظهري ول ظهرك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬اذا كذا خلص ما باكل ‪ ...‬بطني ول بطنك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اووووووووووف ‪ ...‬عنييييييييييييييد‬
‫قامت من مكانها ‪ ...‬ودخلت الحمام ‪ ...‬بللت لها مناديل‬
‫ورجعت ‪...‬‬
‫قربت من فواز وجلست تنظف فمه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬شكرررررررررررا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬بل حكي فاضي ‪ ...‬كم مرة قلت لك ل تقول‬
‫هالكلمة‬
‫فواز‪ :‬شالفايدة تنظفين فمي ‪ ...‬احس ان ريحتي فاحت‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههه ل ل تخاف ما في ريحة ول شي‬
‫فواز‪ :‬ل جد ‪ ...‬ودي اغطس عمري بمويه وصابون‬
‫سكتت رؤى شوي ‪ ...‬عدلت غطاها وطلعت للمرضات ‪...‬‬
‫دقايق دخلت ووراها ممرضة شايلة الموية والمناشف ‪...‬‬
‫ابتسم فواز وعرف اللي ناوية عليه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ظهرك يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬اووووووف ‪ ...‬طفشت من هالكلمة‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههه خلص براحتك ‪ ...‬ادري انك اذا‬
‫حطيتي شي ببالك تسوينه‬
‫رؤى للممرضة‪ :‬يالله ساعديني‬
‫الممرضة‪ :‬انا نسيت جيبي صابون‬
‫رؤى‪ :‬روحي جيبيه‬
‫قربت من فواز وهي تناظره بنظرة وهمست في اذنه‪:‬‬
‫انبسط يا عم ‪ ...‬الممرضة بتساعدني ‪ ...‬واخيرا تحقق‬
‫حلمك‬
‫فواز‪ :‬الله والممرضة ‪ ...‬جايبة لي هندية ‪ ...‬روحي نادي‬
‫لي وحدة من الممرضات الحلوات اللي برا ( مسك‬
‫ضحكته وهو يلعب بحواجبه )‬
‫رؤى بغضب‪ :‬اصل انا اخترتها هي بالذات ‪ ...‬اشين‬
‫ممرضة بالمستشفى‬
‫فواز‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههه‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي‬
‫رؤى‪ :‬تستاهل ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى ‪ ...‬والله شكلك مو حلو وانتي‬
‫زعلنة‬
‫رؤى‪ :‬اذا مو عاجبك شكلي نادي لك وحدة من الممرضات‬
‫اللي برا على قولتك‬
‫فواز‪ :‬ما دام معي القمر مالي ومال النجوم‬
‫رؤى‪ :‬اضحك علي بهالحكي‬
‫دخلت الممرضة وهي تصرخ‪ :‬ماما هذا زين؟؟؟‬
‫فواز بصوت واطي‪ :‬شكل ويالله مشيناه ‪ ...‬تصرخ بعد‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههه يالله خلنا نخلص قبل ل احد يجي‬
‫وفعل جلست تغسله وهو نايم على السرير بمنشفة مبللة‬
‫وبعدها ناشفة ‪ ...‬طبعا ما تقرب من الجرح ‪.....‬‬
‫خلصت وغيرت له الروب اللي لبسه ‪ ...‬وعدلت وضعه‬
‫عالسرير ‪ ...‬فتحت شنطتها وطلعت منها مشط وجلست‬
‫تمشط شعره‬
‫فواز‪ :‬يا حلو النظافة ‪ ...‬الله يجزاك خير‬
‫رؤى‪ :‬موجودين وفي الخدمة‬
‫فواز‪ :‬يالله خلص ما ابي اشوفك واقفة ‪ ...‬روحي عالكنبة‬
‫وتمددي لك شوي‬
‫رؤى‪ :‬اوكي ‪ ...‬اذا احتجت شي قول لي‬
‫جلست عالكنبة وفتحتها وتمددت عليها‪ :‬فواز‬
‫فواز‪ :‬عيونه‬
‫رؤى‪ :‬تقدر تقول للدكتورة تكتب لي اجازة؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اليوم تخلص اجازتي ‪ ...‬والسبت لزم اداوم ‪ ...‬وما‬
‫ابي اتركك‬
‫فواز‪ :‬رؤى ‪ ...‬موضوعي مطول ‪ ...‬انا لسه في‬
‫المستشفى ‪ ...‬وما يندرى متى اطلع ‪ ...‬وبعدها في البيت‬
‫‪ ...‬كم بتعطيك اجازة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بس‬
‫فواز‪ :‬ل بس ول شي ‪ ...‬صح تعودت على دلعك وما اقدر‬
‫استغنى عنه ‪ ...‬بس يالله بستحمل ‪ ...‬الصبح تروحين‬
‫الدوام ‪ ...‬ترجعين تريحين لك ساعة وبعدين انتظرك‬
‫بفارغ الصبر‬
‫رؤى وموعاجبها الكلم‪ :‬طيييييييييييب ‪ ...‬بس احسب‬
‫حسابك اني ببات عندك‬
‫فواز‪ :‬والجامعة؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايش تفرق اطلع للجامعة من هنا ول من البيت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييدة‬

‫دخل نواف بعد ما ضرب الباب ‪ ...‬ورؤى عدلت وضعها ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬الله على ريحة النظافة!!!‬
‫فواز‪ :‬يعني كان في ريحة عفن قبل؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬امممممممممممممممممممممم تقدر تقول‬
‫رؤى‪ :‬حرام عليك ‪ ...‬بروحه قرفان من وضعه‬
‫نواف‪ :‬ههههههههههههههههههههه امزح معك‬
‫التفت فواز على نواف‪ :‬ايش صار على موضوع ليان؟؟؟‬
‫نواف طالع في رؤى ورجع التفت على فواز ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬تكلم ‪ ...‬رؤى عندها خبر وعادي‬
‫نواف‪ :‬ما سوينا التحاليل‬
‫فواز ببرود‪ :‬اها‬
‫نواف‪ :‬اشوف ما همك الموضوع‬
‫فواز‪ :‬تبي الصراحة؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬اكيد‬
‫فواز‪ :‬ما ودي اعرف‬
‫نواف‪ :‬ول انا‬
‫سكتوا فترة ‪....‬‬
‫رؤى وهي تحاول تغير الكآبة اللي نزلت عليهم‪ :‬نواف‬
‫ايش تشرب؟؟؟‬

‫المغرب ‪ ...‬الكل موجود ‪ ...‬سمعوا صوت الباب ‪ ...‬قام‬


‫نواف وفتح الباب ‪ ...‬العمات ومعهم رشا‬
‫نواف‪ :‬هل والله ‪ ...‬حياكم‬
‫حصة‪ :‬مافي احد غريب؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما غريب ال الشيطان ‪ ...‬حياكم‬
‫اشرت له رشا ‪ ...‬ودخلوا العمات ووقف هو برا‬
‫التفت لها نواف بابتسامة‪ :‬شلونك رشا؟؟‬
‫رشا‪ :‬بخير الحمد لله ‪ ...‬انت شلونك؟؟‬
‫نواف وهو يلعب برجله ويحركها يمين ويسار‪ :‬ماشي‬
‫الحال‬
‫رشا‪ :‬وقفتك لني بسالك‬
‫نواف‪ :‬خير ان شاء الله؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ليش طلقت هبة؟؟؟؟‬
‫نواف‪................................. :‬‬
‫رشا‪ :‬لتعتبره تدخل بخصوصياتك ‪ ...‬بس وربي اني اعزك‬
‫مثل اخوي ‪ ...‬وما سألت للتطفل اوشي ‪ ...‬بس حبيت‬
‫اقول لك اني تضايقت لما سمعت الخبر ‪ ...‬هبة مافي‬
‫منها‬
‫نواف‪ :‬والله عارف‬
‫رشا باستغراب‪ :‬اذا كذا ليش طلقتها؟؟‬
‫نواف‪ :‬غصبا عني ‪ ...‬في ظروف حدتني للتصرف هذا ‪...‬‬
‫وابتسم ابتسامة جانبية ‪ ...‬الظاهر مالنا نصيب مع بعض‬
‫رشا‪ :‬نواف ‪...‬حاسة ان الموضوع فيه شي ‪ ...‬بس‬
‫مابضغط عليك انك تتكلم ‪ ...‬بس اذا احتجت انا موجودة‬
‫ومستعدة اسوي أي شي يرضيك‬
‫نواف وهو يبتسم‪ :‬شكرا رشا ‪ ...‬هذه بنت العمة اللي‬
‫الواحد يفخر فيها‬
‫رشا وهي منزلة راسها‪ :‬الفضل يرجع لك يا نواف ‪ ...‬ما‬
‫تصدق شلون انا ممنونة لك‬
‫نواف‪ :‬ل تقولين هالحكي ‪ ...‬انتي بنت عمتي وفي غلة‬
‫خواتي‬
‫رشا‪ :‬طيب ندخل؟؟؟ تأخرنا عليهم‬
‫نواف‪ :‬يالله‬

‫دخلت رشا ووراها نواف ‪...‬‬


‫رشا‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫قربت من منيرة وسلمت عليها وعلى رؤى والبنات ‪...‬‬
‫وبعدها التفتت لفواز‬
‫‪ :‬الحمد لله على سلمتك يافواز‬
‫فواز بابتسامة على التغير اللي الكل ملحظه على البنت‪:‬‬
‫الله يسلمك يا رشا‬
‫رشا‪ :‬لو سمحت ل تعيد هالحركات ‪ ...‬طيحت قلوبنا‬
‫فواز‪ :‬هههههههههههههه ان شاء الله‬

‫قرب عبدالعزيز من اخته فوزية اللي باين الهم عليها ‪...‬‬


‫وحط يده على رجلها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬علمك يا فوزية؟؟‬
‫نزلت فوزية راسها وغطت وجهها وهي تبكي ‪....‬‬
‫الكل التفت لها وخافوا ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فوزية؟؟؟ خير؟؟؟ ايش صاير؟؟؟‬
‫قام تركي من مكانه وقرب منهم ‪....‬‬
‫فوزية على وضعها ول رفعت راسها ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فوزية ‪ ...‬قومي معي‬
‫فوزية من بين دموعها‪ :‬وين؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬قومي معي لمكتبي ‪ ...‬تركي اتصل في‬
‫عبدالرحمن يلحقنا‬

‫مكتب عبدالعزيز ‪...‬‬


‫عبدالعزيز وهو يقدم لها موية‪ :‬ممكن تهدين وافهم منك‬
‫الموضوع؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬سممممممممممممممر‬
‫عبدالعزيز بخوف‪ :‬ايش فيها؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬جايبة لي واحد ما ادري من وين ‪ ....‬وتبي تتزوجه‬
‫عبدالعزيز وهو يتنهد‪ :‬الله يهداك طيحتي قلبي ‪...‬‬
‫الموضوع سهل اذا تحسينه مو كفو ارفضيه ول تقبلين‬
‫فوزية‪ :‬عديت مرحلة اني اوافق او ارفض‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما فهمت‬
‫فوزية‪ :‬انا وابوها مجبورين اننا نوافق‬
‫تركي تدخل‪ :‬ايش اللي يخليكم تنجبرون؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬شي والله استحي اني اقوله ومالي وجه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب هو ولد مين؟؟؟ خلنا نسأل عنه ‪ ...‬يمكن‬
‫يكون كويس‬
‫فوزية‪ :‬هه ‪ ...‬كويس؟؟؟ هذه ابعد صفة عنه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب هو ولد مين؟؟‬
‫فوزية‪ :‬سعودي الصل ومهاجر وعايش في كندا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬تارك بلده وعايش‬
‫في الغربة؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬قريب ياخذ الجنسية الكندية خلص‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب من ولده؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬اهله متبرين منه ‪ ...‬السبب عمايله وسواد وجهه‬
‫‪ ...‬وفي الخير تركهم وهاجر لكندا ‪ ...‬يقول يبي ياخذ‬
‫حريته ‪ ...‬ال يبي ينبسط في خرابيطه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫تركي بعصبية‪ :‬طيب هذا من وين عرفته؟؟؟ وايش عاجبها‬
‫فيه؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬ما ادري من وين تعرفت عليه ‪ ...‬وجاي مخصوص‬
‫يتزوجها وياخذها معه لكندا ‪ ...‬وهي عاجبها لنه يلعب‬
‫بالفلوس لعب ‪ ...‬وتفكيره على قولتها متحرر مو مثلكم‬
‫معقد‬
‫تركي‪ :‬طبعا ينرفض من غير كلم‬
‫فوزية‪ :‬قلت لكم تعدينا مرحلة الرفض‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ليش يا فوزية؟؟؟‬
‫فوزية نزلت راسها وبكت بقوة‪..................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اهدي يا فوزية وفهمينا‬
‫فوزية‪ :‬من فترة فتحت معنا الموضوع ‪ ...‬طبعا انا وابوها‬
‫رفضنا الموضوع بشدة ‪ ...‬حاولت تنقعنا وما عطيناها‬
‫فرصة حتى تبين لنا وجهة نظرها ‪ ...‬سكتت عن الموضوع‬
‫‪ ...‬اعتقدنا انا وابوها انها فكرت ورجعت لعقلها ‪ ...‬بس‬
‫قبل يومين فاجأتنا باللي ماتوقعناه وماتخليته ابد‬
‫عبدالعزيز بحذر‪ :‬اللي هو؟؟؟‬
‫انفجرت فوزية بكي ‪....‬‬
‫تركي بنفاذ صبر‪ :‬ايش اللي صار يا فوزية؟؟؟‬
‫‪ :‬السلم عليكم‬
‫التفتوا وشافوا عبدالرحمن واقف‬
‫عبدالرحمن‪ :‬خير ايش صاير؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سمر بنتها‬
‫تركي قاطعه‪ :‬ناوي تشرح له الموضوع؟؟؟ انا ابي اعرف‬
‫اللي سوته ‪ ...‬بسرعة يا فوزية تكلمي!!!‬
‫فوزية من بين دموعها وبكلم متقطع‪ :‬جت قبل يومين ‪...‬‬
‫وقالت لنا زوجوني اياه ‪ ...‬رفضنا ‪ ...‬قالت مو بكيفكم ‪...‬‬
‫بتزوجوني غصب ‪ ...‬ابوها قال لها مافي شي يغصبنا ‪...‬‬
‫قالت انا انا انا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فوزية؟؟؟ هي ايش؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬طلعت معه و‪...................................‬‬
‫هنا عبدالرحمن وعبدالعزيز وتركي فتحوا عيونهم عالخر‪:‬‬
‫اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟‬
‫فوزية نزلت راسها وبكت بقوة ‪...‬‬
‫تركي بعصبية‪ :‬ذبحها على يدي ‪ ....‬مستحيل اتركها كذا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬اهدى يا تركي‬
‫تركي بصراخ‪ :‬والموضوع هذا فيه هداوة؟؟؟ هذا شرف يا‬
‫عبدالعزيز ‪ ...‬شرف‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يمكن انها تكذب!!!‬
‫الكل سكت ‪....‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يمكن انها تكذب ‪ ...‬وقالت هالشي لجل تلوي‬
‫ذراعنا بس‬
‫تركي‪ :‬تتوقع؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬مو بعيدة ‪ ...‬ما اعتقد انها بالغباء اللي يخليها‬
‫تلعب بشرفها‬
‫عبدالرحمن‪ :‬صح كلمك يا بوفواز ‪ ...‬لزم نتأكد‬

‫غرفة فواز ‪....‬‬


‫حصة وهي تمسح على كف فواز‪ :‬سلمتك يمه‬
‫استغرب فواز من حنية عمته‪ :‬الله يسلمك يا عمه‬
‫التفتت لرؤى‪ :‬تستاهلين سلمة فواز يا رؤى‬
‫رؤى‪ :‬الله يجزيك خير‬
‫قربت منه وهمست في اذنه‪ :‬سامحني اذا في يوم غلطت‬
‫في حقك‬
‫فواز وهو يضغط على يدها‪ :‬مسموحة ياعمه ول تقولين‬
‫هالحكي ‪ ...‬انتي عمتي لو ايش صار ‪ ...‬وتمونين باللي‬
‫تسوينه‬
‫مسحت دمعتها اللي نزلت‪ :‬تسلم ايد ربتك انت واخوك ‪...‬‬
‫عيال ابوكم ‪ ...‬ما في احن من قلوبكم‬
‫انفتح الباب بقوة‪ :‬هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي‬
‫التفت الكل للباب وانصدموا من المنظر اللي قدامهم ‪....‬‬

‫سمممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممممم ممممممممممممممممممممر‬
‫واقفة بكامل اناقتها ‪ ...‬فل ميك اب ‪ ...‬والطرحة ملفوفة‬
‫أي كلم ‪ ...‬والشعر باين منه ‪ ...‬وريحة العطر معبية‬
‫المكان ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬لو سمحتي اطلعي برا‬
‫انصعق الكل من جملته ‪...‬‬
‫سمر بقوة‪ :‬مين انت عشان تطردني؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما يشرفنا امثالك يجلسون مكان احنا فيه‬
‫تدخلت رؤى‪ :‬نواف ‪ ...‬العطر؟؟؟‬
‫انتبه نواف ‪ ...‬لنه غافل عن موضوع العطر ‪ ...‬وقام من‬
‫مكانه ودفها لبرا يطلعها‪ :‬انتي انسانة ماعندها احاسيس‬
‫ول مشاعر ول كرامة‬
‫سمر‪ :‬هههههههههههههههه مو ميتة على شوفتكم ‪ ...‬بس‬
‫كنت جاية اتفرج على فواز وهو ما يقدر يتحرك من‬
‫السرير ‪( ...‬ولفت لرؤى) تعالي ابيك شوي‬
‫مسك فواز يدها ‪ ...‬التفتت له ‪ ...‬اشر لها انها تجلس وما‬
‫تتحرك‬
‫سمر‪ :‬ههههههههههههه ياعيني عالخوف بس ‪ ...‬ل تخاف‬
‫ما بسوي فيها شي ‪ ...‬كفاية اللي جاك ‪ ...‬رؤى ‪ ...‬اذا ما‬
‫طلعتي تكلميني ما بطلع من هنا‬
‫رؤى وهي تقرب من فواز‪ :‬فواز خلني اطلع لها‬
‫فواز‪ :‬تذذذذذذذذذذذذذذذذذلف‬
‫رؤى‪ :‬فواز ريحة العطر معبية المكان ‪ ...‬بتتعب!!!‬
‫فواز‪ :‬عادي اموت ول تجبرني هالكلبة على شي‬
‫رؤى‪ :‬وتبيني اموت معك؟؟؟‬
‫تركها فواز‪ :‬دقيقة وتدخلين بسرعة‬
‫رؤى‪ :‬ان شاء الله‬

‫برا الغرفة‪ :‬نعم ‪ ..‬ايش تبين؟؟؟‬


‫سمر‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬مناديتني عشان توقفين وتضحكين؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ل يا حلوة ‪ ...‬بس حبيت اذكرك بشي‬
‫رؤى بنفاذ صبر‪ :‬اللي هو؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬تذكرين لما قلت لك ان فواز اذا ماكان لي ما‬
‫بيكون لغيري؟؟؟‬
‫رؤى بغضب‪ :‬يعني؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬يعني شفتي اللي صار له ‪ ...‬وهذه قرصة اذن بس‬
‫رؤى‪ :‬ان قربتي منه اذبببببببببببببببحك‬
‫سمربصوت عالي‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هههههههههههههههههههههههه‬
‫طلع نواف‪ :‬رؤى يكفي كذا ‪ ...‬ادخلي ‪ ...‬فواز على‬
‫اعصابه‬
‫رؤى بصوت عالي‪ :‬قلت لك يا سمر ‪ ...‬ان قربتي منه‬
‫اذبحك‬
‫سمر‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬

‫‪:‬سممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممممم مممممممممممممممممممممر‬
‫التفتوا كلهم للصوت العالي في الممر ‪...‬‬
‫تركي وهو يسحبها من يدها‪ :‬تعالي معي‬
‫سمر‪ :‬فك يدي ‪ ...‬ايش تبي فيني‬
‫تركي‪ :‬الظاهر انك ما حصلتي اللي يربيك ‪ ...‬امشي معي‬
‫بالطيب احسن لك‬
‫سمر‪ :‬ما بتحرك ال اذا قلت لي وين بتوديني‬
‫عبدالعزيز من وراهم‪ :‬سمر ‪ ...‬تعالي ابيك بمكتبي شوي‬
‫سمر‪ :‬قلت لكم ما بتحرك ال اذا عرفت وين تودوني‬
‫طلع تركي جواله وتكلم فيه ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬سمر من غير فضايح تعالي معنا‬
‫سمر‪ :‬يوووووووووه اكيد العجوز خبرتكم ‪ ...‬والصراحة‬
‫مالي مزاج اتناقش في الموضوع ‪ ...‬اللي ابيه بيصير‬
‫ضربها عبدالعزيز كف على وجهها‪ :‬تكلمي عن امك‬
‫باحترام‬
‫سمر وهي حاطة يدها على خدها وبصراخ‪ :‬مالك حق‬
‫تضربني فاهم‬
‫تركي‪ :‬ال يضربك ويكسر راسك بعد‬
‫‪ :‬نعم طال عمرك‬
‫التفت تركي لموظفين المن اللي طلبهم‪ :‬شيلوها‬
‫وحطوها في مكتب عبدالعزيز‬
‫وفعل مسكوها رجال المن بالقوة وهي تصرخ وترفس ‪...‬‬
‫بس ما قدرت عليهم‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬تركي ايش اللي سويته؟؟؟ مانبي‬
‫فضايح؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬هو في فضيحة اكبر من ان هالنسانة تصير بنت‬
‫اختك؟؟؟‬
‫وتركهم وراح لمكتب عبدالعزيز ‪...‬‬
‫عبدالعزيز وهو يهز راسه‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله‬
‫نواف باستغراب‪ :‬ايش صاير يبه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ها ‪ ...‬مشكلة بسيطة وبتنحل ان شاء الله‬
‫طلعت ليان‪ :‬رؤى ‪ ...‬ادخلي لفواز ‪ ...‬خلص الرجال انهار‬
‫رؤى‪ :‬ليش؟؟‬
‫ليان‪ :‬لما سمع الصراخ يحسبه صوتك‬
‫رؤى‪ :‬هذه سمر‬
‫ليان‪ :‬قلنا له بس مو مطمن‬
‫رؤى‪ :‬يالله داخلة معك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف ‪ ...‬كل اللي في الغرفة يرجعون بيوتهم‬
‫نواف‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬نواف ‪ ...‬مو فاضي اجلس واشرح لك ‪ ...‬خلل‬
‫خمس دقايق ما ابي ول احد في المستشفى‬
‫نواف باستغراب‪ :‬خلص يبه اللي تبيه‬
‫فعل دخل وطلع الموجودين كلهم ‪...‬والكل على وجهه‬
‫علمات التعجب والستغراب ‪...‬‬

‫الكل طلع وما بقى ال رؤى ‪...‬‬


‫رؤى سرحانة ومن دخلت وهي مو طبيعية ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟ ايش قالت لك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حقييييييييييييييرة‬
‫فواز‪ :‬قلت لك ل تطلعين لها ‪ ...‬بتسم بدنك‬
‫رؤى‪ :‬جالسة تهددني‬
‫فواز باستغراب‪ :‬ايش قالت؟؟؟‬
‫لفت رؤى عليه وكأنها تحمست للموضوع‪ :‬تقول لي مو‬
‫قلت لك ان فواز اذا ما كان لي ما بيكون لك ‪ ...‬هذا انتي‬
‫شفتي اللي صار له ‪ ...‬ولسه ما شفتي شي‬
‫تتوقع لها يد بالموضوع؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههه رؤى من جدك؟؟؟‬
‫رؤى وهي ترتجف‪ :‬انت ما شفت شلون تكلمني ‪ ...‬كانت‬
‫تكلمني بثقة مو طبيعية‬
‫فواز باستغراب‪ :‬رؤى ‪ ...‬لو كانت هي ورا الموضوع مثل‬
‫ما قالت ‪ ...‬ليش المقصود كان نواف؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬نفس الشي ‪ ...‬اذا انت شاك في العصابة ليش‬
‫المقصود نواف؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انا ما ادري ليش كانوا قاصدين نواف ‪ ...‬بس اللي‬
‫متأكد منه انها مستحيييييييييل تكون ورا الموضوع‬
‫رؤى‪ :‬فواز مو مرتاحة!!!‬
‫فواز‪ :‬انتي معطية الموضوع اكبر من حجمه ‪ ....‬ما تقدر‬
‫تسوي شي‬
‫رؤى‪ :‬طيب اذا كذا ليش ما تبيني اطلع اشوف ايش‬
‫تبي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما كنت ابيها تغثك‬
‫رؤى وهي تطالع باصابعه وتلعب فيهم‪ :‬يعني يهمك اني ما‬
‫انغث؟؟؟‬
‫رفع فواز اصابعه وهو يحركها على خدودها‪ :‬اذا انتي ما‬
‫هميتيني من يهمني؟؟؟‬
‫ابتسمت رؤى وهي تطالع فيه ‪...‬‬
‫فواز وكأنه تذكر شي ‪ ...‬ابتسم بخبث‪ :‬ال رؤى ‪ ...‬ايش‬
‫اخبار الحرق اللي برجلك؟؟؟ لسه مشوهك؟؟؟‬
‫بعدت رؤى يده بعصبية‪ :‬والله ما في احد غاثني بهالدنيا‬
‫كثرك‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬وتضحك بعد؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬من زمان ما غثيتي حياتي فيه ‪ ...‬قلت يمكن نسيتي‬
‫الموضوع!!!‬
‫رؤى‪ :‬بعد عني ول تكلمني‬
‫فواز‪ :‬طيب اسف‬
‫رؤى بدلع‪ :‬ما ابي‬
‫فواز وهو ماسك ضحكته‪ :‬طيب اذا انتي زعلنة خلص‬
‫روحي البيت وبتصل على سمر تجي وتونسني‬
‫لفت عليه رؤى بقوة ‪ ...‬رمته بعلبة الكلينكس اللي جنبها‬
‫وقامت وهي معصبة ودخلت الحمام‬
‫فواز بصوت عالي‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫عند مكتب عبدالعزيز ‪...‬‬


‫سمر في الغرفة ومعها دكتورة نساء ‪ ...‬كلمها عبدالعزيز‬
‫وهم واثقين انها ما بتتكلم وتستر على الموضوع ‪...‬‬
‫عبدالعزيز وتركي وعبدالرحمن وفوزية واقفين عند الباب‬
‫وينتظرون بفارغ الصبر ‪ ...‬الكل على اعصابه ‪ ...‬ويدعي‬
‫من قلبه انها تكذب ‪...‬‬
‫بعد فترة طلعت الدكتورة ووجهها ما يبشر بالخير ‪ ...‬نادت‬
‫عبدالعزيز على جنب ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بشري؟؟‬
‫الدكتورة‪ :‬للسف يا دكتور ‪......‬‬
‫نزل عبدالعزيز راسه وضغط عليه يدينه بقوة ‪....‬‬
‫الدكتورة‪ :‬الله يهدي بناتنا‬
‫عبدالعزيز‪ :‬المهم ‪ ...‬مثل ما اتفقنا ما ابي احد يدري‬
‫بالموضوع‬
‫الدكتورة‪ :‬ل توصي حريص ‪ ...‬هذا واجبي اني ما اتكلم‬
‫في شؤون عملي ‪ ...‬شلون لو الموضوع حساس بالشكل‬
‫هذا‬
‫رجع عبدالعزيز لهم ووجهه ما يبشر بالخير ‪...‬‬
‫اول ما شافوه عرفوا الرد من غير ما يتكلم ‪...‬‬
‫فوزية انفجرت بكى ‪ ...‬عبدالرحمن غطى وجهه بيدينه ‪...‬‬
‫تركي وقف وهو فاتح عينه ‪ ...‬وفجأة تحرك بعصبية ودخل‬
‫مكتب عبدالعزيز وقفل الباب وراه ‪...‬‬
‫عبدالرحمن لحقه ‪ ...‬بس عبدالعزيز مسكه‪ :‬خله يأدبها ‪...‬‬
‫انا كنت ساكت لني مو مصدق الموضوع ‪ ...‬وعندي امل‬
‫انها تكذب ‪ ...‬بس في الحالة هذه بعد اذنك يافوزية ‪...‬‬
‫تستاهل الذبح‬

‫مكتب عبدالعزيز ‪...‬‬


‫دخل تركي وهي توها تقوم من سرير الكشف وتعدل‬
‫ملبسها ‪...‬‬
‫سمر وبقوة‪ :‬مالها داعي حركتكم ‪ ...‬انا صارحتكم وقلت‬
‫لكم من البداية ‪ ....‬انتوا كذا كأنكم تكذبوني‬
‫تركي باستغراب‪ :‬لسه ما انهديتي؟؟؟ ما اتوقع ان في‬
‫انسانة بوقاحتك هذه ‪ ...‬زننننننننننننننننننننا ‪ ...‬زنا يا سمر‬
‫‪ ...‬ومو بس فسق ‪ ...‬مجاهرة بالمعصية بعد؟؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬مو زنا ‪ ...‬انا بتزوجه!!‬
‫تركي‪ :‬وتردين؟؟؟ بس الظاهر انك ما تربيتي ‪...‬‬
‫نزل عقاله من راسه ‪ ...‬وسحبها بقوة ورماها على‬
‫السرير ‪ ...‬وانهال عليها بالضرب في أي مكان تطيح عليه‬
‫يدها ‪ ...‬وهي تصرخ وتتأوه من اللم‬

‫بعد فترة ‪ ...‬ضرب عبدالعزيز الباب ‪ ...‬بس تركي من‬


‫القهر وشدة الضرب وصراخ سمر ما سمع الباب ‪...‬‬
‫ضربه بقوة اكبر ‪ ...‬سمعه وفتح الباب‬
‫عبدالعزيز‪ :‬يكفي يا تركي‬
‫تركي‪ :‬موتها على يدي‬
‫عبدالعزيز بحزم‪ :‬قلت يكفي يا تركي ‪ ...‬خلها تطلع‬
‫بسرعة‬
‫دخل تركي مرة ثانية وشافها مرمية على السرير وتبكي‬
‫من اللم‪ :‬تغطي مثل العالم واطلعي من هنا بسرعة‬
‫سمر وهي تمسك جسمها اللي تحسه تكسر من الضرب‪:‬‬
‫ما ابي‬
‫تركي وهو يرفع العقال‪ :‬شكلك ما شبعتي ضرب‬
‫قامت وقفت بسرعة ‪ ...‬تحس انها مو قادرة تصلب‬
‫طولها من شدة الضرب ‪ ...‬بس مع هذا ما بينت انها‬
‫منكسرة ‪ ...‬وبصوت عالي‪ :‬والله لوريك ‪ ...‬ان ما خليتك‬
‫تندم على اللي سويته ما اكون سمر ‪...‬‬

‫طلعت من المكتب وكان عبدالعزيز واقف عند الباب ‪...‬‬


‫اول ما شافها عطاها كففففففففففففففف ‪ ...‬من قوته‬
‫انرمت على الرض ‪...‬‬
‫التفت على فوزية‪ :‬فوزية ‪ ...‬اخذي هالمصيبة ووديها‬
‫البيت ‪ ...‬وما تطلع منه لين نشوف لنا حل‬
‫فوزية وهي تبكي‪ :‬اللي تامر فيه‬
‫راحت لها وسحبتها من الرض بعنف‪ :‬قومي معي ‪ ...‬الله‬
‫ل يوفقك ‪ ...‬الله ل يوفقك‬
‫سمر وهي متسندة على امها‪ :‬مو كفاية اخوانك ‪ ...‬جاية‬
‫تكملينها علي؟؟؟‬
‫مروا من جنب عبدالرحمن ‪ ...‬وهي ماشية رفسها بقوة‬
‫‪ ...‬بس امها كانت ساندتها وما طاحت وكملت طريقها مع‬
‫امها وهي تغلي من القهر ‪...‬‬

‫غرفة فواز ‪...‬‬


‫طلعت رؤى من الحمام وهي صادة عن فواز ‪ ...‬فواز‬
‫يضحك عليها في داخله ‪ ...‬يموت عليها وعلى حركاتها ‪...‬‬
‫انبسط على شكلها وقال خلها شوي تغلي‬
‫رن جواله ‪ ...‬الرقم غريب ومن كابينة الهاتف ‪ ...‬رد عليه‬
‫‪ :‬والله وطلعت بسبع ارواح يا دكتورنا الفاضل‬
‫فواز‪ :‬نعمة من ربي‬
‫‪ :‬خايف على نفسك مخلي زوجتك تجلس معك ‪ 24‬ساعة‬
‫‪ ...‬ترى ما تفرق معنا ان كانت موجودة او ل ‪ ...‬واحتمال‬
‫نصفيها قبلك‬
‫فواز بعصبية وبصوت عالي‪ :‬ان قربت منها ما تلوم ال‬
‫نفسك ‪ ...‬فااااااااااهم؟؟؟‬
‫‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه هه ايش بتسوي يعني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬مو شغلك ايش اسوي ‪ ...‬بس قلتها لك ‪ ...‬ان‬
‫قربت منها بتندددددددددددم طول عمرك‬
‫‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههههههههههههههههه‬
‫قفل السماعة بوجهه‬

‫فواز‪ :‬حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييير‬


‫ورمى الجوال بعصبية ‪ ...‬يصرخ ويهتز بعصبية ‪...‬‬
‫حقيييييييييييييير نذذذذذذذذذذذذذذذذذذل‬
‫واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطي‬
‫ركضت رؤى له وحطت يدها على كتفه تهديه‪ :‬فواز حبيبي‬
‫‪ ...‬اهدى‬
‫فواز وهو مازال على وضعه وعصبيته‪ :‬ما شفت انسان‬
‫بالشكل هذا‬
‫فواز يتكلم وجسمه كله يهتز ‪ ...‬لدرجة انه مو عارف ايش‬
‫يقول من العصبية ‪ ...‬احتارت رؤى وخافت عليه ‪ ...‬قربت‬
‫منه وجلست على سريره وحوطته بذراعها ‪ ...‬واليد الثانية‬
‫تمسح فيها على خده ‪ ...‬وبهمس‪ :‬حبيبي ‪ ...‬حبيبي ‪...‬‬
‫سكت فواز وتعلقت عينه بعينها ‪....‬‬
‫رؤى وبنفس النبرة‪ :‬عشان خاطري اهدى‬
‫سحب يدها وحضنها بقوة‪ :‬انتبهي لنفسك ‪ ...‬وما تتحركين‬
‫ال واحد معك‬
‫رؤى‪ :‬اللي تبيه يصير ‪ ...‬بس انت اهدى‬
‫فواز‪ :‬اذا صار فيك شي امووووووووووووووووووووت‬
‫رؤى‪ :‬بسم الله عليك ‪ ...‬انت اهدى وما بيصير ال الخير‬
‫وجلست تقرا عليه ايات من القران لين حست انه هدى‬
‫‪...‬‬

‫رن جوال فواز ‪ ...‬وفز من مكانه ‪...‬‬


‫رؤى‪ :‬اذا نفس الرقم ل ترد عليه‬
‫فواز‪ :‬المحقق‬
‫رد عليه‪ :‬الو‬
‫المحقق‪ :‬المكالمة تسجلت ‪ ...‬ل تخاف انت وزوجتك في‬
‫امان ‪ ...‬ل تشيل هم‬
‫فواز‪ :‬بس شكله جاد؟؟‬
‫المحقق‪ :‬ما اعتقد ‪ ...‬لو يبي يسوي شي في زوجتك ما‬
‫اتصل فيك ‪ ...‬بس الظاهر انهم يبون يبعدونها عنك ‪...‬‬
‫قالوا يخوفونك ويهددونك‬
‫فواز‪ :‬تعتقد؟؟؟‬
‫المحقق‪ :‬هذا اللي انا اشوفه‬
‫فواز‪ :‬يعني ارتاح؟؟؟‬
‫المحقق‪ :‬ارقد وآمن‬

‫بعد يومين ‪ ...‬اليوم اول يوم تداوم فيه رؤى من حادث‬


‫فواز ‪ ...‬باتت عنده عادي ‪ ...‬والصبح لبست وراحت‬
‫للجامعة من المستشفى ‪...‬‬
‫الظهر والبنات طالعين من الجامعة ‪ ...‬جالسين ينتظرون‬
‫السيارة في النتظار ‪...‬‬
‫رن جوال لينا ‪ ...‬شافت المتصل والتفتت للبنات ‪...‬‬
‫‪ :‬بنات ‪ ...‬هذه هبة‬
‫ليان ورؤى بصدمة‪ :‬هبببببببببببببة؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ايه هبة ‪ ..‬ايش اسوي؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬طبعا تردين‬
‫لينا‪ :‬ارد؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه ردي ‪ ...‬مو حلوة انك ما تردين‬
‫ردت لينا‪ :‬هل والله هبة‬
‫هبة‪ :‬تذكريني لسه؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ما عاش من ينساك يا هبة‬
‫هبة‪ :‬المهم ‪ ...‬وينك؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬في الجامعة‬
‫هبة‪ :‬ما طلعتي لسه؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ننتظر السيارة‬
‫هبة‪ :‬البنات معك؟؟‬
‫لينا‪ :‬ايه‬
‫هبة‪ :‬خلص انا انتظركم في سيارتي عند الباب ‪ ...‬قبل ل‬
‫تركبون سيارتكم مروا علي‬
‫لينا‪ :‬في شي؟؟‬
‫هبة‪ :‬عندي غرض ابي اعطيك اياه ‪ ...‬قلت امر عليك وانا‬
‫طالعة من قسمي واعطيك اياه‬
‫لينا‪ :‬خلص بطلع لك ‪ ...‬السيارة قريب وتوصل‬
‫هبة‪ :‬انتظرك في المواقف‬

‫طلعوا البنات مع بعض ‪ ...‬وشافوا سيارة سواق هبة‬


‫وتوجهوا لها ‪ ...‬من شافتهم فتحت الباب ونزلت سلمت‬
‫عليهم ‪...‬‬
‫هبة لرؤى‪ :‬الحمد لله على سلمة فواز‬
‫رؤى‪ :‬الله يسلمك حبيبتي‬
‫هبة‪ :‬لو حبيبتكم صح كنتوا سألتوا علي‬
‫سكتوا البنات وما علقوا على الموضوع ‪...‬‬
‫طلعت هبة اكياس من سيارتها ‪ ...‬وعطتها للبنات‪ :‬هذه‬
‫شبكة نواف وهداياه ‪ ...‬قولوا له شكرا‬
‫انصدموا البنات وما عرفوا ايش يردون عليها ‪...‬‬
‫ليان‪ :‬بس نواف بيعصب اذا عرف انا اخذناها منك!!!‬
‫هبة‪ :‬قولوا له هبة ما تقبل الصدقة ‪ ....‬اوووه صح ‪ ...‬هذه‬
‫حتى مو صدقة ‪ ...‬هذه ثمن التسلية اللي تسلها فيني‬
‫نزلت دموعها وصدت عنهم وركبت بسرعة وحركت‬
‫السيارة ‪....‬‬

‫وصلت رؤى المستشفى ونزلت عند فواز ‪ ...‬دخلت‬


‫وشافت نواف جالس عند فواز ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬السلم عليكم‬
‫فواز ونواف‪ :‬وعليكم السلم‬
‫نواف‪ :‬كان ارتحتي يا رؤى ‪ ...‬انا جالس عنده عادي ما‬
‫وراي شي‬
‫رؤى تحاشت النظر له‪ :‬ل عادي ‪ ...‬انت من الصبح جالس‬
‫هنا ‪ ...‬اطلع للبيت وارتاح‬
‫نواف‪ :‬خلص دامك وصلتي اطلع للبيت وانتي خذي‬
‫راحتك هنا‬
‫التفت لفواز‪ :‬من لقى احبابه نسى اصحابه ‪ ...‬من دخلت‬
‫ما رفعت عينك عنها ‪ ...‬ول التفت لي انا المسكين اللي‬
‫من الصبح جالس مجابلك‬
‫فواز‪ :‬طبعا ‪ ...‬تحط نفسك جنب رؤى؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬لنا الله ‪ ..‬المهم تامر على شي من البيت؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬سلمتك‬
‫طلع نواف ‪ ...‬وعلى طول التفت فواز لرؤى‪ :‬ايش‬
‫صاير؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو صاير شي!!!‬
‫فواز‪ :‬وجهك مو طبيعي ‪ ...‬وتتحاشين تطالعين في نواف‬
‫رؤى‪ :‬هبة‬
‫فواز‪ :‬ايش فيها؟؟؟‬
‫دخل نواف البيت ‪ ...‬وتوجه للصالة على طول ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬السلم عليكم‬
‫امه والبنات بس شافوه مسحوا دموعهم بسرعة ‪...‬‬
‫انتبه نواف لهم‪ :‬صاير شي؟؟؟‬
‫نزلوا البنات راسهم وما ردوا ‪...‬‬
‫انتبه للكياس الموجودة ‪ ...‬ولفت انتباهه بوكس احمر ‪...‬‬
‫هو شاريه لهبة ‪ ...‬كان شاري لها مجموعة عطور مع جهاز‬
‫جوال جديد ‪ ...‬راح له ومسكه‬
‫نواف باستغراب‪ :‬ايش جاب البوكس هنا؟؟؟‬
‫البنات‪......................... :‬‬
‫منيرة نزلت راسها وهي تبكي ‪...‬‬
‫فتح البوكس شاف العطور والجهاز في البوكس ‪...‬‬
‫مستعملين ومرجعين في البوكس مرة ثانية ‪...‬‬
‫نواف باستغراب‪ :‬ايش جاب الغراض هذه هنا؟؟؟؟‬
‫البنات‪.................................... :‬‬
‫نواف بعصبية‪ :‬ليش اخذتوها منها؟؟؟؟‬
‫لينا ودموعها على خدها‪ :‬هي اللي عطتنا اياه اليوم في‬
‫الجامعة‬
‫نواف بعصبية‪ :‬ادري انها هي اللي جابته ‪ ...‬بس ليش‬
‫رضيتوا تاخذونها؟؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬ما رضت‬
‫نواف‪ :‬ليييييييييييييش؟؟؟؟‬
‫لينا‪......................... :‬‬
‫نواف‪ :‬ل تسكتيييييييييييييين!!!!‬
‫لينا نزلت راسها وبكت ‪...‬‬
‫لف على ليان‪ :‬وانتي ‪ ...‬وين لسانك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬تقول ‪ ...‬تقول ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬ايش تقوووووووووول؟؟؟؟‬
‫ليان وهي تبكي ‪ :‬تقول ما تقبل صدقة ‪ ...‬وهذه مو صدقة‬
‫هذا ثمن التسلية اللي تسليته فيها‬
‫انصدم نواف ‪ ...‬وظل واقف وهو يتنفس بسرعة وقوة ‪...‬‬
‫راحت لينا ووقفت جنبه وحطت يدها على كتفه‪ :‬ل تزعل‬
‫نواف ‪ ..‬ترى ‪.......‬‬
‫دف يدها بقوة ‪ ...‬وركض لغرفته ‪...‬‬
‫منيرة وعبدالعزيز بكوا بقوة ‪ ...‬وتأثروا من صدمته ‪...‬‬
‫منيرة في نفسها‪ :‬الله يسامحك يا عبدالعزيز ‪ ...‬الله‬
‫يسامحك‬

‫مكتب عبدالعزيز ‪...‬‬


‫رن جوال عبدالعزيز ‪ ...‬شاف الرقم رقم زوج اخته فوزية‬
‫‪...‬‬
‫رد عليه‪ :‬الو‬
‫بو سمر‪ :‬هل بو فواز ‪ ...‬شلونك؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بخير الحمد لله ‪ ...‬انت شلونك؟؟‬
‫بو سمر‪ :‬لوني؟؟؟ اللي عنده بنت مثل سمر ايش يكون‬
‫لونه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ربي يهديها‬
‫بو سمر‪ :‬اليوم بزوجها الكلب اللي تبيه وافتك منها‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬ما في غير‬
‫هالحل؟؟؟‬
‫بو سمر‪ :‬اللي مثلها ماينفع معها حلول ‪ ...‬انا عافت‬
‫نفسي هالبنت ‪ ...‬ول ابي اشوف وجهها مرة ثانية ‪ ...‬لو‬
‫سمعت قصتها ما صدقت ‪ ...‬غير الضرب اللي اكلته منكم‬
‫‪ ...‬رجعت البيت وانضربت ضرب مني ثلث امثال اللي‬
‫خذته منكم ‪ ...‬تقول انهدت ‪ ...‬ل ‪ ...‬لسه ترد وبوقاحة بعد‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬ل حول ول قوة ال‬
‫بالله ‪ ...‬الله يهدي بناتنا بس‬
‫بو سمر‪ :‬امييييييييييين ‪ ...‬بس متصل عشان تكونون في‬
‫الصورة ‪ ...‬اليوم بزوجها للكلب وبتسافر معه‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ربي يعينك ياخوي ‪ ...‬ربي يعينك‬
‫بو سمر‪ :‬في امان الله‬
‫غرفة فواز ‪...‬‬
‫كالعادة الكل جالس ومجتمع عنده ‪ ...‬بس اليوم جلستهم‬
‫مختلفة تماما ‪ ...‬الكل قاعد وساكت ‪ ...‬ونواف جالس‬
‫على الكرسي وحاط يده على خده ‪ ...‬ما تكلم ول كلمة‬
‫من دخل جالس وباله وفكره مو معه ابد ‪...‬‬
‫دخل عبدالعزيز‪ :‬السلاااااااااااااااام عليكم‬
‫عبدالعزيز ما عنده خبر عن اللي صار ‪ ...‬ما رجع الظهر‬
‫البيت ‪ ...‬كان مشغول بالمستشفى‬
‫الكل بهدوء‪ :‬وعليكم السلم‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش صاير؟؟؟؟‬
‫الكل‪................................................. :‬‬
‫ما اهتم عبدالعزيز وقرب من فواز‪ :‬شلونك اليوم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬الحمد لله‬
‫عبدالعزيز‪ :‬شد حيلك وقوم لنا بسرعة ‪ ...‬تعبنا واحنا‬
‫رايحين راجعين عالمستشفى‬
‫‪:‬‬
‫بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسس‬
‫الى هنا‬
‫وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس‬
‫الكل التفت لمصدر الصوت ‪....‬‬

‫منيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي رة‬
‫منيرة بعصبية وانفعال ‪ ...‬ووجهها مو مبين من دموعها‪:‬‬
‫الى هنا وبس ‪ ...‬يكفي يا عبدالعزيز ‪ ...‬يكفي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬منيييييييييرة؟؟؟ ايش فيك؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬خلص ‪ ...‬تعبت ‪ ...‬والله تعبت ‪ ....‬سنين وانت‬
‫حارمني اني اعرف مين ولدي ‪ ...‬سكت وتحملت ‪...‬‬
‫طول هالسنين وانا عايشة بعذاب ‪ ...‬ابي اعرف مين‬
‫ولدي ‪ ...‬ابي احس فيه ‪ ...‬حرمتني من هذا كله ‪ ...‬عشان‬
‫ولدك ‪ ...‬سكت وتحملت ‪ ...‬قلت يمكن معك حق ‪...‬‬
‫كبروا العيال ‪ ...‬وعرفوا الموضوع ‪ ...‬وانت مصر انك‬
‫تسكت ‪ ...‬بس الى هنا وبس ‪ ...‬لعلمك ‪ ...‬انا عرفت مين‬
‫ولدي ‪ ...‬واليوم الكل لزم يعرفه ‪ ...‬الى هنا ويكفي ‪...‬‬
‫كافي العذاب اللي عايشين فيه الثنين ‪ ...‬العيال متعذبين‬
‫وانت ول هامك ‪ ...‬داخل وانت مبسوط وفرحان ‪ ...‬ول‬
‫تدري عن شي ‪ ..‬ولهمك انك تعرف اصل ‪ ...‬كل هذا لنك‬
‫خايف على ولد سارة؟؟؟ اللي ما تعرفه ان ولد سارة‬
‫ولددددددددددددددي ‪ ...‬أي ولدي ‪ ...‬ل تطالع فيني كذا ‪...‬‬
‫ولدي ‪ ...‬ولدي انا مو ولدها ‪ ...‬الم مو اللي جابت ‪ ...‬الم‬
‫اللي ربت ‪ ...‬مين اللي تعبت فيه ؟؟؟ مين ربته؟؟؟ مين‬
‫اللي كبرته؟؟؟ مين اللي خافت عليه؟؟؟‬
‫انا ‪ ...‬انا يا عبدالعزيز ‪ ...‬انا امه ‪ ...‬ومافي احد عنده شي‬
‫عندي ‪ ...‬بس لزم العيال يعرفون وينتهي عذابهم ‪...‬‬
‫والتفتت على الجالسين وعيونهم كلها دموع ‪ ...‬ويبكون‬
‫بقوة ‪ ...‬اول مرة يشوفون منيرة منهارة قدامهم ‪...‬‬
‫انا بقول لكم مين ولد سارة ‪....‬‬
‫( نقز نواف ‪ ...‬وجلس جنب اخوه ومسك بيده بقوة ‪...‬‬
‫وفواز بالمقابل مسك في اخوه بقوة اكبر)‬
‫منيرة‪ :‬ولد سارة هو ‪......................‬‬
‫‪ :‬انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬
‫ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ‬
‫ـــــــــــــــــــــــــــــــــــا‬

‫بيت فوزية ‪....‬‬


‫فوزية وهي تبكي‪ :‬خلص ماعندك حل ال هذا؟؟؟ بتزوجها‬
‫هالحقير؟؟؟‬
‫بوسمر‪ :‬هي احقر منه ‪ ...‬هي اللي باعت نفسها برخيص‬
‫فوزية‪ :‬طيب يمكن في حل ثاني؟؟‬
‫بوسمر‪ :‬ما ابي غير هالحل ‪ ...‬ما ابي اشوف وجهها ‪...‬‬
‫احسن مافي هالحل ‪ ...‬انها بتنقلع معه لكندا ‪ ...‬يعني ما‬
‫اشوفها مرة ثانية ‪...‬‬
‫فوزية‪ :‬بس هذه بنتنا ‪ ...‬وما يصير نرميها كذا؟؟؟‬
‫بوسمر‪ :‬بنتك على قولتك ما هميتيها ‪ ...‬ول بتهمينها ‪...‬‬
‫شوفيها داخل مبسوطة وتجهز نفسها وهي مكيفة عالخر‬
‫‪ ...‬خلها تذلف بس‬
‫فوزية غطت وجهها وبكت بقوة ‪...‬‬
‫بوسمر‪ :‬روحي شوفيها ‪ ...‬خلها تتصل في هالحمار ‪ ...‬ما‬
‫ادري ليش تأخر ‪ ...‬ابي اخلص من هالموضوع بسرعة‬
‫وارتاح‬
‫دخلت فوزية الغرفة عليها ‪ ...‬ماحست في امها من‬
‫الزعاج اللي مسويته ‪ ....‬مشغلة المسجل والصوت‬
‫عالخر ‪ ...‬ومن الحماس جاهزة ومخلصة ومقفلة شنطها‬
‫وترقص بالغرفة ‪ ...‬راحت امها للمسجل وصكرته‬
‫سمر بوقاحة‪ :‬ليييييييييييييييييش؟؟؟ خربتي علي المود‬
‫اللي انا فيه؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬في شي يغير مودك او يضيق صدرك؟؟؟ ما اعتقد‬
‫سمر‪ :‬اووووووووووووووووووووووووووووووووووف ‪ ...‬ما‬
‫خلصت محاضراتكم!!!‬
‫فوزية‪ :‬بتندمين يا سمر ‪ ...‬بتندمين‬
‫سمر‪ :‬ل تخافون ‪ ...‬اذا ندمت على قولتكم ما بلجئ لكم‬
‫فوزية‪ :‬ابوك يقول اتصلي في الحمار شوفيه ليش تاخر‬
‫سمر‪ :‬اظن له اسم ‪ ...‬اسمه مو حمار‬
‫فوزية‪ :‬اتصلي فيه وخلصينا ‪....‬‬
‫رفعت جوالها ودقت عليه ‪ ....‬ما رد ‪ ..‬قفلت واتصلت مرة‬
‫ثانية ‪ ...‬رد بعد خامس رنة ‪...‬‬
‫‪ :‬الو‬
‫سمر‪ :‬هل حبيبي ‪ ( ...‬استغربت من الصوات اللي عنده)‬
‫وينك فيه؟؟؟‬
‫‪ :‬انا في الديسكو‬
‫سمر‪ :‬ديسكو؟؟؟ ليش من متى السعودية فيها‬
‫ديسكو؟؟؟‬
‫‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ومن قال لك اني في السعودية؟؟‬
‫سمر‪ :‬اجل وينك؟؟؟‬
‫‪ :‬انا رجعت كندا‬
‫سمر بصراخ‪ :‬كننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننندا؟؟ ؟‬
‫من متى؟؟؟‬
‫‪ :‬من اليوم اللي طلعنا فيه مع بعض حبيبتي‬
‫سمر بانفعال‪ :‬والتفاق اللي بينا ‪ ...‬والزواج اللي ابوي‬
‫جالس ينتظرك عشانه؟؟؟‬
‫‪ :‬اممممممممممممممممممم غيرت رايي ‪ ...‬لقيت انك‬
‫ماتصلحين لي ‪ ...‬وبعدين خذيت منك اللي ابيه وحللت‬
‫قيمة التذكرة اللي دفعتها ‪ ...‬الزواج ليش؟؟؟ خلينا‬
‫اصدقاء احسن‬
‫سمر‪ :‬حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييير‬
‫‪ :‬ل ل ل ل ل ‪ ...‬ل تغلطين حبيبتي ‪ ...‬ازعل عليك بعدين‬
‫قفلت سمر الجوال ورمته عالسرير ورمت نفسها وبكت‬
‫بقووووووووووووووووووووة‬

‫فوزية سمعت المكالمة من اولها وفهمت ‪ ...‬طلعت‬


‫وقالت لبوها عن اللي صار ‪ ...‬دخل وضربها كم ضربة ‪...‬‬
‫وطلع وهو معصب ‪ ...‬وصل عند الباب والتفت لها‪:‬‬
‫بروح ادور لي أي علة يقبل فيك زوجة ‪ ...‬واللي اجيبه‬
‫توافقين عليه ‪ ...‬فاهمممممممممممة؟؟؟‬
‫نزلت سمر راسها وهي تبكي ‪...‬‬
‫ابوها بصراخ‪ :‬فااااااااااااااااااااااااااااااااهمة؟؟؟؟‬
‫سمر بهمس‪ :‬ايه‬

‫طلع وهو معصب ‪ ...‬وراح لمنطقة نائية ‪ ..‬دخل احد‬


‫حواريها ‪ ...‬نزل لبقالة صغيرة على قد حال اهل الحي ‪...‬‬
‫بوسمر‪ :‬السلم عليكم‬
‫الرجال استغرب من شكل الشخص الداخل عليه ‪...‬‬
‫عمره ما شاف احد نظيف وبهالمستوى في هالحي‪:‬‬
‫وعليكم السلم ‪ ...‬الخ مضيع؟؟؟‬
‫بوسمر‪ :‬بسالك وابيك تدلني‬
‫الرجال‪ :‬تامر‬
‫بوسمر‪ :‬ابي افقر بيت عندكم في الحي ‪ ...‬لدرجة انهم ما‬
‫يقدرون يزوجون اولدهم ‪ ...‬ابي شاب مو متزوج‬
‫سمعه شاب واقف على جنب‪ :‬انا‬
‫بوسمر‪ :‬انت؟؟؟‬
‫الشاب‪ :‬ايه انا ‪ ...‬احنا سبع اولد ‪ ...‬انا الرابع بينهم ‪ ...‬ول‬
‫واحد منا متزوج‬
‫بوسمر‪ :‬تعال معي‬
‫طلع الشاب مع بوسمر ‪ ...‬ووقفوا جنب السيارة‬
‫بوسمر‪ :‬ايش اسمك؟؟؟‬
‫الشاب‪ :‬صالح‬
‫بوسمر‪ :‬تشتغل؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬اشتغل بس شغلة على قد حالي‬
‫بوسمر‪ :‬خاطرك تتزوج؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬خاطري اليوم قبل بكرة ‪ ...‬بس من وين‬
‫بوسمر‪ :‬اذا حصلت لك البنت اللي تقبل فيك ‪ ...‬ترضى‬
‫تتزوجها اليوم؟؟؟‬
‫صالح بفرح‪ :‬دلني عليها‬
‫بوسمر‪ :‬بسسسسسسسسس‬
‫صالح‪ :‬خير؟؟‬
‫بوسمر‪ :‬البنت ‪....................‬‬
‫صالح‪ :‬آه ‪ ...‬قول كذا من اول ‪ ...‬ل ياعم ‪ ...‬صح احنا‬
‫ناس فقارى ‪ ...‬بس عندنا كرامة‬
‫بوسمر‪ :‬خلنا نكون واقعيين ‪ ...‬انت واخوانك ول واحد‬
‫فيكم متزوج ‪ ...‬يعني ما في امل انك تتزوج قريب ‪...‬‬
‫ليش ماتستر على بنت الناس ‪ ...‬ومنها تكون زوجتك‬
‫صالح‪ :‬ايش يضمني انها ما تقوم علي بعد ما استر عليها‬
‫وتطلب مني الطلق‬
‫بوسمر وهو منزل راسه‪ :‬انا ابوها ‪ ...‬واطمنك ‪ ...‬مافي‬
‫احد بيوقف معاها ‪ ...‬انا ابي افتك منها اليوم قبل بكرة‬
‫صالح‪............................................ :‬‬
‫بوسمر‪ :‬واذا عطيتك فوقها ‪ 10‬الف‬
‫ابتسم صالح بخبث‪ :‬طيب هي حلوة؟؟؟‬
‫بوسمر‪ :‬شكل حلوة ‪ ...‬واخلقا معطيك الحرية تتصرف‬
‫معها بالشكل اللي يرضيك لين تصير على هواك‬
‫صالح‪ :‬توكلنا على الله‬
‫دخل بوسمر عليها وبحزم‪ :‬الشيخ ينتظرك تحت ‪ ...‬البسي‬
‫عبايتك ‪ ...‬قولي موافقة ‪ ..‬وان سمعت منك شي ثاني‬
‫ذبحك على يدي‬
‫وصل للباب بيطلع ‪...‬‬
‫‪:‬يبه‬
‫التفت عليها ‪ ...‬شافها جالسة ومنزلة راسها‪ :‬ممكن‬
‫اعرف مين هو؟؟؟‬
‫ابوها‪ :‬اللي مثلك مالها حق تعرف او تختار‬
‫طلع وصكر الباب وراه بقوة ‪....‬‬

‫بعد ماطلع الشيخ ‪...‬‬


‫بوسمر‪ :‬صالح ‪ ...‬خذ زوجتك وتوكل على الله‬
‫صالح‪ :‬بس انا ماعندي سيارة!!!‬
‫بوسمر‪ :‬انت دايما شلون تتنقل؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬بالتاكسي‬
‫بوسمر‪ :‬اللي يصير لك يمشي على زوجتك‬
‫صالح‪ :‬بترضى تركب تاكسي؟؟؟‬
‫بوسمر‪ :‬عندك حل ثاني؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬ل‬
‫بوسمر‪ :‬خلص ‪ ...‬سوي اللي تبيه‬

‫دخلت الخدامة غرفة سمر‪ :‬بابا يقول وين شنطة؟؟‬


‫اشرت لها سمر على الشنط ‪ ...‬وقامت لبست عبايتها ‪...‬‬
‫اول مرة تحس انها منذلة بالشكل هذا ‪...‬‬
‫نزلت للصالة ‪ ...‬شافت امها واقفة وهي تبكي بقوة ‪...‬‬
‫راحت لمها وضمتها بقووووووووووة وهي تبكي ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬سامحيني يمه‬
‫فوزية‪ :‬ليش سوتي بنفسك كذا؟؟؟‬
‫غطت وجهها وبكت بقوووووووووووووووووووووووة ‪...‬‬
‫طلعت للشارع ‪ ...‬شافت ابوها واقف وتاكسي عند الباب‬
‫وشاب واقف جنبه ‪ ...‬هي من شافت التاكسي انصدمت‬
‫وما انتبهت لي شي غيره ‪...‬‬
‫ابوها من وراها‪ :‬غطي وجهك ل ينزل الرجال ويذبحك في‬
‫الشارع‬
‫غطت وجهها بشيلتها ‪ ...‬وركبت السيارة من غير ما تتكلم‬
‫‪...‬‬

‫في المستشفى ‪...‬‬


‫الكل التفت عليه ‪ ...‬ايش اللي خله يقول انا؟؟؟‬
‫‪ :‬ايه انا ‪ ...‬طول عمري لما اشوف امي منيرة احس‬
‫بشي ‪ ...‬ما قدرت افسره ‪ ...‬احس بشي يشدني لها ‪...‬‬
‫مو حب عادي او فطري ‪ ...‬ل ‪ ...‬شي ثاني ‪ ...‬احس اني‬
‫ممتن لها ‪ ...‬ليش ماادري ‪ ...‬بس اللي اعرفه ان‬
‫احساسي تجاهها غير عن شعوري تجاه ابوي ‪ ...‬ما عرفت‬
‫افسر هالشعور ‪ ....‬ولما توفت جدتي الله يرحمها ‪ ...‬كان‬
‫وداعها لي غيييييييييييييييييييييييير عن كل مرة ‪ ...‬بعد ما‬
‫عرفت افسر الموضوع ‪ ...‬ولما سالت اخوي عن تصرفها‬
‫معاه ‪ ...‬كان مختلف تماما عني ‪ ...‬بس انا ما بينت له‬
‫هالشي ‪ ...‬لني ما كنت عارف السبب ‪ ...‬ومن عرفنا‬
‫بموضوع امي سارة ‪ ...‬وانا متاكد اني انا ولدها ‪ ...‬عرفت‬
‫تفسير الشعور اللي يراودني ‪ ...‬بس سكتت ‪ ...‬حاولت‬
‫اني اغلط نفسي ‪ ...‬واكابر واقول ل مو انا ‪ ...‬احاول‬
‫اكذب نفسي ‪ ...‬بس لما شفت امي منيرة منفعلة تأكدت‬
‫اني انا ولد سارة ‪ ...‬صح يبه؟؟؟‬
‫عبدالعزيز جالس عالكرسي ومنزل راسه ومسندها بيدينه‬
‫‪ ...‬ما تحرك ول حركة ‪...‬‬
‫صح يا عمي عبدالرحمن؟؟؟‬
‫عبدالرحمن ودموعه نزلت‪ :‬صح يا ولدي ‪...‬‬
‫من سمع عمه يقول هالكلمة غمض عينه بقوة وبألم ‪...‬‬

‫التفت عبدالرحمن لمنيرة‪ :‬بس انتي شلون عرفتي يا‬


‫منيرة؟؟؟‬
‫منيرة ودموعها على خده‪ :‬من يوم هو صغير وانا حاسة ‪...‬‬
‫ل تقول لي احساس المومة ‪ ...‬ل ‪ ...‬من شفتهم وانا ما‬
‫فرقت بينهم ‪ ...‬لني رضعت الثنين ‪ ..‬الثنين شفتهم‬
‫وكبرتهم وربيتهم ‪ ...‬ما عمري حسيت اني احب واحد اكثر‬
‫من الثاني ‪ ...‬ل ‪ ...‬بس عبدالعزيز هو اللي فضح روحه‬
‫بنفسه ‪...‬‬
‫عبدالرحمن باستغراب‪ :‬عبدالعزيز؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬ايه عبدالعزيز ‪ ...‬نظراته لهالولد غييييييييييييييير ‪...‬‬
‫تذكرني بنظراته لسارة الله يرحمها ‪ ...‬نفس النظرات ‪...‬‬
‫مع انه قدامي يحاول يبين لي ان الثنين بنفس الغلة وانه‬
‫ما يفرق بينهم ‪ ...‬بس نظرته لولد سارة‬
‫غيييييييييييييييييييير الى ان تأكدت شكوكي‬
‫عبدالرحمن‪ :‬شلون تأكدتي؟؟؟‬
‫منيرة‪ :‬يوم حادث فواز ‪ ...‬لما تركته رؤى ورجعت معنا‬
‫البيت ‪ ...‬العصر لما جينا عنده ‪ ...‬كان عبدالعزيز جالس‬
‫عنده بروحه ‪ ....‬وصوته واصل لبرا ‪ ....‬كان يصيح ويدعي‬
‫له ‪...‬‬
‫( يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه )‬
‫( يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه )‬
‫( يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه )‬
‫( يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه )‬
‫( يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه )‬
‫هالجملة هي اللي اكدت لي ان فواز ولد سارة ‪ ...‬كنت‬
‫اسمعها يكررها دايما عند العيال وهم صغار ‪ ...‬لما اكون‬
‫بعيدة عنهم ومن اقرب يسكت ‪ ...‬خاطري مرة ادخل‬
‫عليه وهو مو منتبه واعرف منه من ولد سارة ‪ ...‬ابي‬
‫اشوفه يطالع في مين فيهم وهو يردد هالجملة ‪ ...‬ربي‬
‫حقق امنيتي ‪ ...‬بس متأخر‬
‫كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييير‬
‫عشت طول عمري بحيرة ‪ ....‬مع احساسي هذا ال ان‬
‫الشك ما تركني ‪ ...‬والسبب حنية فواز علي ‪ .....‬فواز ما‬
‫في احن منه علي ‪ ...‬يمكن اكثر من عيالي كلهم ‪...‬‬
‫حتى لما عرفت ‪ ...‬قلت ما بخسر فواز ‪ ...‬فواز ولدي مو‬
‫ولد سارة ‪ ...‬بسكت وما بتكلم ‪ ...‬بس ما قدرت ‪...‬‬
‫ماقدرت اشوف نواف وهو يتعذب قدامي ‪ ...‬نواف انحرم‬
‫من حبيبته وهو يقدر يتزوجها ‪ ...‬اشوفه يتعذب وسكتت‬
‫‪ ...‬بس اليوم طفح الكيل ‪ ...‬نواف حالته حالة وعبدالعزيز‬
‫ول همه ‪ ..‬داخل ومبسوط ‪ ...‬ول كأنه السبب في اللي‬
‫صار لنواف ‪ ...‬ما قدرت اسكت او استحمل‬

‫عم الهدووووووووووووووووووووووووء ‪ ...‬الكل ساكت‬


‫ودموعه على خده ‪ ...‬ال فواز ‪ ...‬فواز غمض عينه وما‬
‫فتحها ‪ ...‬ونواف على قبضة يده لفواز ‪ ...‬وما تركها ‪...‬‬

‫رفع عبدالعزيز راسه ‪ ...‬والكل انصدم من دموعه ‪ ...‬ايه‬


‫‪ ...‬عبدالعزيز يبكي ‪...‬‬
‫عبدالعزيز بهدوء‪ :‬خلصتي؟؟؟‬
‫منيرة‪...................................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تذكرين لما قلت لك لو عرفتي من ولدك ايش‬
‫بتسوين؟؟؟ قلتي له بتضمينه ‪ ...‬يالله حققتي امنيتك ‪...‬‬
‫قومي وضميه‬
‫منيرة‪ :‬كنت اتوقع اني لو عرفت من ولدي بحبه اكثر ‪...‬‬
‫بس طلعت غلطانة ‪ ...‬حتى لما عرفت ما قدرت احب‬
‫نواف اكثر من فواز‬
‫عبدالعزيز‪ :‬بس انتي فرقتي بينهم!!!‬
‫منيرة باستغراب‪ :‬انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايه انتي ‪ ...‬انتي ضحيتي بفواز وكسرتي قلبه‬
‫لما عرفتي ان نواف متعذب بفراق حبيبته ‪ ...‬مو قلت لك‬
‫مهما حبيتي ولد سارة ما بتحبينه كثر عيالك؟؟؟‬
‫واليوم اثبتي نظريتي ‪ ...‬انتي ذبحتي فواز اليوم عشان‬
‫خاطر نواف ‪...‬‬

‫منيرة ‪ ....‬انتي طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق‬

‫الكل شهق ‪ ...‬عبدالعزيز طلع من الغرفة ‪ ...‬اخوانه‬


‫لحقوه ‪ ...‬منيرة جلست على الكرسي بصدمة ‪ ...‬البنات‬
‫لموا بعض وهم يبكون ‪...‬‬

‫نواف‪ :‬يمه ليش تكلمتي؟؟؟‬


‫منيرة باستغراب‪ :‬انت اللي تقول لي ليش تكلمتي؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬لو كنا نبي نعرف كنا نقدر نعرف ‪ ...‬بس احنا‬
‫راضين بعيشتنا ‪ ...‬اذا على هبة ‪ ...‬صحيح انا متعذب‬
‫بفراقها ‪ ...‬بمجرد زواجي بنساها ‪ ...‬بس فواز ‪ ...‬فواز‬
‫يمه ‪ ...‬طعنتيه ‪ ...‬فواز ما استغني عنه لو ايش يصير‬
‫ليان‪ :‬حرام عليك يمه‬
‫لينا‪ :‬ل تجلسون وتلومون امي‬

‫فتح فواز عينه‪ :‬خلصتوا؟؟؟‬


‫الكل التفت له‪........................... :‬‬
‫فواز بهدوء‪ :‬برا‬
‫نواف‪ :‬فواز؟؟‬
‫فواز بانفعال‪:‬‬
‫بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا ‪...‬‬
‫ما ابي اشوف احد هنا ‪ ...‬ما ابي اشوف احد هنا ‪...‬‬
‫برررررررررررررررررررررررررررررا‬
‫قربت منه رؤى ومسكت يده‪ :‬خلص اهدى يا فواز ‪...‬‬
‫كلهم بيطلعون ‪...‬‬
‫بعد يدها بقوة‪ :‬قلت ما ابي احد هنا ‪ ...‬اطلعي معهم‬
‫قرب منه نواف‪ :‬فواز ‪ ...‬صل عالنبي‬
‫فواز‪ :‬قلت‬
‫بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر‬
‫رر را‬
‫اشر لهم نواف ‪ ...‬الكل طلع من الغرفة ودموعه تجري‬
‫على خده ‪...‬‬

‫سمر ‪...‬‬
‫وصل التاكسي لمنطقة نائية بالمرة ‪ ...‬عمرها ماتوقعت‬
‫ان في حي بالشكل هذا في المنطقة ‪ ...‬دموعها ما‬
‫وقفت من طلعت من بيت ابوها ‪ ...‬كلمة الندم والحسرة‬
‫ما تصف شعورها ‪ ...‬هذا وهي ما شافت شي ول تعرفت‬
‫على الرجال اللي انربط فيه اسمها ‪...‬‬
‫وقفت السيارة عند بيت حالته بالمرة مأساوية ‪ ...‬سمعت‬
‫صوت رجال يناديها‬
‫‪ :‬انزلي يا مرة‬
‫عرفت انها هي المقصودة ‪ ...‬جرت اذيال خيبتها ونزلت‬
‫من السيارة‬
‫دخل البيت ودخلت وراه ‪ ...‬لف عليها‪ :‬ل تنزلين غطاك ‪...‬‬
‫اخواني في البيت‬
‫سمعت الكلم ومشت وراه ‪ ...‬دخل البيت شافت حرمة‬
‫في الخمسين من عمرها ‪ ...‬جالسة وحولها شباب‬
‫ماعرفت عددهم ‪...‬‬
‫سمعت صوت الحرمة‪ :‬صالح؟؟؟ مين الحرمة اللي‬
‫معك؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬زوجتي!!!‬
‫سمعت اصوات التعجب من الموجودين كلهم ‪....‬‬
‫الحرمة‪ :‬من وين لك تتزوج؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬ربي رزقني فيها من السما‬
‫الحرمة‪ :‬صالح من جدك تتكلم؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬جد الجد كمان ‪ ...‬ليش مو مصدقيني؟؟؟‬
‫اخوه علي الكبير‪ :‬طيب ليش ما قلت لنا؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬الصراحة ما كان الموضوع في بالي ‪ ...‬بس‬
‫حصلت لي صفقة كويسة ورضيت‬
‫رفعت سمر راسها بقوة ‪...‬‬
‫صففففففففففففففففقة؟؟؟؟‬
‫ام علي‪ :‬وين بتسكنها؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬طبعا هنا!!!‬
‫علي‪ :‬وانت شايف الغرف فاضية؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬انتوا ما عندكم حريم ‪ ...‬تقدرون تنامون بغرفة‬
‫وحدة ‪ ...‬بس انا معي زوجتي ‪ ...‬ما اقدر انام مع احد!!!‬
‫ام علي‪ :‬خلص ياعلي ‪ ....‬عط غرفتك لخوك ‪ ...‬وانت‬
‫نام مع أي احد لين ربي يفرجها‬
‫علي‪ :‬اووووووووووووووووووووف ‪ ...‬طيب‬
‫ام علي‪ :‬يالله قدامي على غرفة علي ‪ ...‬خلنا نشوف‬
‫زوجتك ونشوف شكلها ‪...‬‬
‫صالح بحزم‪ :‬وراي‬
‫مشى للغرفة وهي تمشي وراه وام علي وراهم ‪...‬‬
‫دخلوا الغرفة ‪ ...‬وقفت بنص الغرفة وهي تشوف الغرفة‬
‫اللي يتناقشون عليها ‪ ...‬حمامها في بيت ابوها اكبر من‬
‫الغرفة ‪...‬‬
‫ام علي‪ :‬اخلصي ونزلي عبايتك‬
‫سمر مو معهم ابد ‪ ...‬جالسة تفكر بحالتها في هالبيت ‪...‬‬
‫مستحيييييييل تقدر تعيش فيه‬
‫ام علي بعصبية‪ :‬وبعدييييييييييييييييين؟؟؟ نزلي عبايتك!!!‬
‫سمر باستغراب‪ :‬ها؟؟؟‬
‫قربت منها ام علي بعصبية ‪ ...‬وسحبت شيلتها ونزلت‬
‫عبايتها بقوة ‪....‬‬
‫سمر فاتحة عينها من طريقة هالنسانة ‪ ...‬في عمرها كله‬
‫مافي احد عاملها بالطريقة هذه ‪...‬‬
‫اما صالح ‪ ...‬فوقف مبهور من النسانة اللي قدامه ‪...‬‬
‫عمره كله ماشاف هالجمال ال بالتلفزيون ‪...‬‬
‫قطع عليهم صوت ام علي‪ :‬ويه ‪ ...‬علمها زوجتك لبسة‬
‫قميص النوم من بيت ابوها؟؟؟؟‬
‫ناظرت سمر باللي لبسته ‪ ...‬وباستغراب‪ :‬هذا‬
‫فستاني!!!!‬
‫قربت ام علي منها واشرت على اجزاء جسمها‬
‫المكشوفة‪ :‬كل هذا طالع وتسمينه فستان؟؟؟ اذا لبستي‬
‫قميص النوم ناديني اشوفه!!!‬
‫والتفتت على ولدها‪ :‬ل الصفقة شكلها رابحة ‪ ...‬هنيا لك‬
‫صالح‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫طلعت الم وقفلت الباب وراها ‪...‬‬

‫بس طلعت الم قرب صالح من سمر ‪ ...‬هو يقرب وهي‬


‫ترجع على ورا ‪...‬‬
‫صالح‪ :‬ابوك قال لي انك حلوة ‪ ...‬بس ما توقعت انك‬
‫بالجمال هذا ‪ ..‬توقعته يبالغ‬
‫سمر ودموعها على خدها ‪ ...‬وبصراخ‪ :‬بعد عني احسن‬
‫لك!!!‬
‫قرب منها وسحبها من شعرها بقوة ‪....‬‬
‫سمر‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫صالح‪ :‬ان سمعت صوتك يعلى على صوتي ما تلومين ال‬
‫نفسك ‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫سمر‪................................... :‬‬
‫صالح وهو يشد على شعرها‪ :‬فاااااااااااااااااااااااااهمة؟؟؟‬
‫سمر بهمس‪ :‬فاهمة‬
‫تركها صالح‪ :‬احين نجي للمهم ‪ ...‬ابيك زوجة كاملة ‪...‬‬
‫طول اليوم مع امي ‪ ...‬تساعدينها وتشيلين عنها شغل‬
‫البيت ‪ ...‬وان سمعت انك راددتيها او طولتي لسانك عليها‬
‫ما تلومين ال نفسك ‪ ...‬وفي الليل ‪ ...‬او من ارجع البيت‬
‫‪ ...‬تصيرين لي الزوجة اللي ابيها ‪ ...‬تجلسين تحت رجلي‬
‫وتلبين لي كل طلباتي ‪ ...‬وما ابي اسمع ملل او تذمر ‪...‬‬
‫مفهوووووووووووووووووووم؟؟؟‬
‫سمر وراسها بالرض‪ :‬مفهوم ‪...‬‬
‫صالح بحزم‪ :‬اسبقيني عالسرير‬
‫سمر‪ :‬ها؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬انا ايش قلت ؟؟؟‬
‫سمر وهي تترجاه وترجع على ورا‪ :‬طيب خلها من بكرة‬
‫‪ ...‬انا اليوم تعبانة و ‪.....‬‬
‫قاطعها صالح‪ :‬ل تمثلين دور البنت المستحية والخايفة ‪...‬‬
‫اللي مثلك ل تخاف ول تستحي‬
‫سمر‪ :‬آآآآآآآآآآآآه‬
‫وصلت للجدار وضرب ظهرها فيه ‪ ...‬لفت وعطت وجهها‬
‫للجدار ‪ ...‬غطت وجهها بيدينها وهي تبكي‬
‫بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫وو ووووووووووووة ‪...‬‬
‫تكفى ‪ ...‬بس اليوم اتركني ‪ ...‬استوعب الوضع اللي انا‬
‫فيه على القل ‪...‬‬
‫ما رد عليها ‪ ...‬حست فيه وهو يفتح فستانها من الخلف‬
‫‪ ...‬غمضت عينها بقوة ‪ ...‬عراها ‪ ...‬وسحبها من يدها بقوة‬
‫ورماها عالسرير ‪...‬‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫البيت كئيييييييييييييييييييب لقصى درجة ‪ ...‬الكل جالس‬
‫في الصالة ويبكي ‪ ...‬امهم اخذتها عايشة زوجة عمهم‬
‫عبدالرحمن تنام عندهم ‪ ...‬وابوهم ما طلع من‬
‫المستشفى ‪ ...‬البنات ليان ورؤى مع نواف في البيت ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬الله يهديها امي ‪ ...‬الله يهديها‬
‫رؤى‪ :‬انا خايفة على فواز؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬ربي يحفظه ‪ ...‬نواف ل تلوم امي ‪ ...‬مسكينة كانت‬
‫متعذبة وهي تشوفك محروم من زوجتك وانت تقدر‬
‫تتزوجها‬
‫نواف بعصبية‪ :‬بس مو بالطريقة هذه ‪ ...‬مو بالطريقة هذه‬
‫‪ ...‬امي بكلمها اليوم هدمت كل اللي انبنى في سنين ‪...‬‬
‫اذا كانت بتنفجر ما كان وقته اليوم ومو بالطريقة هذه ‪...‬‬
‫كانت خذتني على جنب وقالت لي ‪ ...‬احنا كنا نقدر نعرف‬
‫مين ولد سارة ‪ ...‬بس انا وفواز اتفقنا انا ننسى ‪ ...‬واثنينا‬
‫عيال منيرة ‪ ...‬انا احس اني خسرت فواز للببببببببببد‬
‫انفجروا ليان ورؤى بكي ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬نواف ‪ ...‬ودني لفواز ‪ ...‬ما اقدر اجلس هنا‬
‫نواف‪ :‬اذا شافك قدامه بيذبحك ‪ ...‬اتركيه اليوم ‪ ...‬خله‬
‫يجلس مع نفسه شوي‬
‫رؤى‪ :‬ما اقدر ‪ ...‬ما اقدر‬
‫نواف ودمعته نزلت‪ :‬ول انا اقدر ‪ ...‬بس لزم نصبر‬

‫في المستشفى ‪...‬‬


‫فواز على وضعه من طلعوا من عنده ‪ ...‬دموعه ما وقفت‬
‫‪ ...‬من طلعوا ودموعه على خده ‪ ...‬طرد الكل ‪ ...‬حتى‬
‫الممرضات من يدخلون ياشر لهم بيده بعصبية انهم‬
‫يطلعون ‪...‬‬
‫عبدالعزيز ما طلع من المستشفى ‪ ...‬في مكتبه ويحس‬
‫انه همه قد الجبال ‪ ...‬وكل شوي يرسل احد يطمن على‬
‫فواز ‪ ...‬مو عارف ايش يسوي ‪ ...‬هو حاس انه بيخسر‬
‫ولده ‪ ...‬كل اللي بناه هالسنين انهدم ‪ ...‬ايه انهدم ‪ ...‬ولد‬
‫سارة بيضيع منه ‪ ...‬ولد سارة اللي سوى المستحيل‬
‫عشان ما ينكسر خاطره ‪ ...‬اليوم مكسور خاطره ومو‬
‫قادر يسوي له شي ‪...‬‬

‫اذن الفجر ‪ ...‬والكل على حاله ‪ ...‬صلت رؤى الفجر‬


‫ونزلت تحت ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ليان وينه نواف؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬في المسجد ‪ ...‬ليش؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ابيه‬
‫ليان‪ :‬اعتقد خلصوا صلة ‪ ...‬شوي ويوصل‬
‫دخل عليهم نواف‪ :‬السلم عليكم‬
‫البنات‪ :‬وعليكم السلم‬
‫رؤى‪ :‬نواف توصلني المستشفى؟؟‬
‫نواف‪ :‬يا ربي ‪ ...‬رؤى انتي ما تسمعين الكلم؟؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ما اقدر ‪ ...‬ما اقدر يا نواف‬
‫نواف‪ :‬طيب ‪ ...‬اوديك ‪ ...‬بس تستحملين اللي يجيك ‪...‬‬
‫انا ما اقدر اتخيل تصرفات فواز بالوقت هذا‬
‫رؤى‪ :‬مستعدة استحمل أي شي ‪ ...‬بس اكون جنبه‬
‫نواف‪ :‬انا قلت لك وانتي كيفك ‪ ...‬يالله اجهزي‬
‫رؤى‪ :‬انا جاهزة ‪....‬‬

‫وصلوا المستشفى ‪...‬‬


‫عند غرفة فواز ‪ ...‬وقفتهم الممرضة ‪ ...‬وقالت لنواف عن‬
‫سلوكه طول الليل ‪ ...‬رؤى طبعا ما قصرت نزلت راسها‬
‫وبكت ‪...‬‬
‫دخلوا نواف ورؤى عليه ‪ ...‬من شافهم صد بوجهه للجهة‬
‫الثانية ‪...‬‬
‫نواف تسند على الجدار اللي عند الباب ‪ ...‬ودموعه على‬
‫خده ‪...‬‬
‫رؤى قربت منه وراحت لجهة وجهه ‪ ...‬من وصلت عنده‬
‫لف وجهه للجهة الثانية ‪ ...‬ما اهتمت ‪ ...‬وجلست تلعب‬
‫بشعره‪ :‬فواز ‪ ...‬حبيبي ‪ ...‬ليش مكدر خاطرك؟؟؟‬
‫بعد فواز يدها بعصبية من غير ما يتكلم‪:‬‬
‫‪............................‬‬
‫رجعت يدها‪ :‬مو كيفك ‪ ...‬ما تبيني انا ابيك ‪ ...‬ما راح‬
‫اتركك ‪ ...‬انا زوجتك ‪ ...‬اذا كنت تقدر تستغني عني انا ما‬
‫بستغنى عنك‬
‫استسلم فواز ‪ ...‬بس وجهه للجهة الثانية وما لف عليها‬
‫اصل ‪...‬‬
‫سكتت رؤى وجلست ويدها تلعب بشعره ‪...‬‬
‫قرب نواف من الجهة الثانية ‪...‬‬
‫لف فواز وجهه ووجه نظره للنص ‪ ...‬يمينه نواف ويساره‬
‫رؤى ‪...‬‬
‫نواف‪ :‬ول انا يا فواز؟؟؟ انا نواف ‪ ...‬انا ما ابي احد من‬
‫هالدنيا غيرك ‪ ...‬ما ابي هبة ول غيرها ‪ ...‬انت عندي بالدنيا‬
‫هذه كلها ‪ ...‬مستعد اخسر الدنيا كلها ول اخسرك‬
‫فواز نزلت دموعه وغمض عينه بقوة ‪ ...‬بس ما لف راسه‬
‫ول فتح فمه بكلمة ‪...‬‬

‫دخل الدكتور عليهم ‪...‬‬


‫الدكتور‪ :‬فواز ‪ ...‬فواز‬
‫فواز على وضعه وما تحرك ‪......‬‬
‫الدكتور‪ :‬فواز ‪ ...‬ما يصير كذا ‪ ...‬انت رجال ‪ ...‬مع اني ما‬
‫اعرف سبب صدمتك ‪ ...‬بس انت دكتور وفاهم ‪ ...‬ما‬
‫يصير كذا‬
‫فواز‪.................................. :‬‬
‫الدكتور‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬طيب زعلن ل تكلمنا‬
‫‪ ...‬الكل ليش ماتاكله؟؟؟‬
‫رؤى بشهقة‪ :‬ما اكل اكله؟؟؟‬
‫الدكتور‪ :‬ل عشا امس ‪ ...‬ول فطور اليوم ‪ ...‬رجعهم مثل‬
‫ماهم‬
‫رؤى‪ :‬مو بكيفه ‪ ...‬نواف اطلب له الكل وانا بأكله ‪ ...‬مو‬
‫على هواه!!!‬
‫طلع نواف يطلب له الكل ‪ ...‬وخلل خمس دقايق وصل‬
‫‪...‬‬
‫جلست رؤى على طرف السرير ‪ ...‬على طول صد للجهة‬
‫الثانية ‪...‬‬
‫رؤى وهي تمسك وجهه وتخليه يطالع صوبها غصب‬
‫وبحزم‪ :‬ما تبي تطالع فيني بكيفك ‪ ...‬بس اكلك بتاكله ‪...‬‬
‫مو لزم تكلمني ول تطالع جهتي ‪ ...‬بس اذا قربت من‬
‫فمك الملعقة تفتح فمك‬
‫قربت الملعقة من فمه واكل ‪...‬‬

‫بيت صالح ‪....‬‬


‫دخلت ام علي للغرفة بقوة ‪ ...‬وصلت للسرير ‪ ..‬اصل‬
‫كلها خطوتين ‪ ...‬رفعت الغطا بقوة ‪ ...‬فزت سمر من‬
‫نومها ‪ ...‬حاولت تسحب الغطا وتغطي جسمها العاري ‪...‬‬
‫بس ام علي كانت اقوى منها‬
‫ام علي بصوت يهز البيت‪ :‬انتي لسه نايمة؟؟؟؟ قومي‬
‫فزي من نومك والحقيني‬
‫سمر‪ :‬ليش؟؟ فيه شي؟؟‬
‫ام علي‪ :‬والله ما عرفت اني اشتغل عندك يا ست‬
‫الحسن والجمال!!! قومي واشتغلي في بيت زوجك‬
‫سمر باستغراب‪ :‬من اليوم‬
‫حست بيد تقرصها على فخذها بقووووووووووووة‪:‬‬
‫اييييييييييي‬
‫ام علي بعصبية‪ :‬ايش قلتي؟؟؟‬
‫سمر ودموعها نزلت‪ :‬خلص بلحقك‬
‫ام علي‪ :‬بسرررررررررررررررعة اشوفك تحركي قدامي‬
‫قامت سمر وجلست على السرير‬
‫ام علي وهي تطلع من الغرفة‪ :‬دلللللللللللللللللللع بنات‬

‫من طلعت ام علي ‪ ...‬رجعت انسدحت وغطت سمر‬


‫وجهها بيدينها وبكت ‪....‬‬
‫صالح وهو يبوسها‪ :‬صباحية مباركة يا عروسة‬
‫سمر على وضعها وهي تبكي ‪....‬‬
‫صالح وهو يمرر يده على جسمها‪ :‬حللللللللللللللوة بس‬
‫رخيييييييييييييييصة‬
‫فتحت سمر عينها عالخر ‪ ...‬عطته ظهرها وبكت‬
‫بقووووووووووووووووووووووة‬
‫صالح من وراها‪ :‬وبعديييييييييييين؟؟؟ من اولها دموع‬
‫وتذمر؟؟؟‬
‫لفت عليه سمر‪ :‬باي حق تدخل الغرفة بالشكل هذا‬
‫وترفع الغطا من علي؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬بحق انها امي‬
‫سمر‪ :‬مهما كانت ‪ ...‬مالها حق تدخل الغرفة علينا من غير‬
‫ما تستأذن ‪ ...‬ول عاجبك انها شافتني بالوضع هذا؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬هذه امي ‪ ...‬وتدخل أي مكان تبيه وبالوقت اللي‬
‫تبيه ‪ ..‬وما ابي اسمع صوتك مرة ثانية وانتي تراددين امي‬
‫سمر‪ :‬بس انا ما اعرف شي بشغل البيت‬
‫صالح من غير مبالة‪ :‬تتعلمين‬
‫لفت سمر بعينها في الغرفة تدور الحمام‪ :‬طيب وين‬
‫الحمام؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬برا‬
‫سمر‪ :‬بررررررررررررررررررررا؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬ايه ‪ ...‬البيت كله في حمامين مشتركين‬
‫سمر‪ :‬ايييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟ وشلون تبيني‬
‫استخدمه؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬مثل ما احنا نستخدمه‬
‫سمر‪ :‬اول انا اقرف ‪ ...‬ثانيا ما باخذ راحتي‬
‫صالح‪ :‬ما عندنا شي اسمه تقرفين في هالبيت ‪ ...‬كل‬
‫شي نستخدمه بالشراكة ‪ ...‬وبعدين تغطي واطلعي‬
‫استخدميه‬
‫سمر‪ :‬وكل مرة ابي استخدم الحمام اتغطى واطلع؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬ايه‬
‫سمر‪ :‬ما في حل ثاني؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬ل‬
‫قامت سمر بتلبس عبايتها ‪....‬‬
‫صالح‪ :‬هي انتي‬
‫لفت عليه‪ :‬تكلمني انا؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬تشوفين احد غيرك في الغرفة!!!‬
‫سمر‪...................................... :‬‬
‫صالح‪ :‬ما تشوفين السرير شلون صغير وضيق؟؟؟‬
‫سمر بتعجب‪ :‬ايش تبيني اسوي؟؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬ما يسع اثنين ‪ ...‬وانا مو مرتاح في نومتي ‪ ...‬بس‬
‫تركتك اليوم لنك عروسة‬
‫سمر‪ :‬والمطلوب؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬اول الليل تنامين جنبي ‪ ...‬ومتى ما شبعت منك‬
‫تفرشين لك عالرض وتنزلين تنامين تحت‬
‫طلعت سمر عيونها‪ :‬يعني طول عمري انام عالرض؟؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬عندك حل غيره؟؟؟‬
‫غطت سمر وجهها بيدينها ‪ ...‬وبكت بقوووووووووووووووة‬
‫‪ ...‬انا اللي جبته لنفسي ‪ ...‬انا اللي جبته لنفسي ‪ ...‬وين‬
‫كنت عايشة ووين صرت ‪...‬‬
‫دخلت ام علي مرة ثانية‪ :‬ما شفتك تحركتي؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬جالسة البس عبايتي‬
‫ام علي‪ :‬وليش العباية؟؟؟ ناوية تطلعين؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬صالح يقول مافي ال حمام برا الغرفة ‪ ...‬ولزم‬
‫اتغطى قبل ل اطلع له‬
‫ام علي‪ :‬وليش العباية؟؟؟ العباية ما نلبسها ال اذا طلعنا‬
‫من البيت‬
‫سمر‪ :‬تبيني اطلع بالشكل هذا؟؟ ( واشرت لشكلها الشبه‬
‫عاري)‬
‫قربت منها ام علي وسحبت شعرها بقوة‪:‬‬
‫اييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ام علي‪ :‬ان شفت طرف منك طالع ل اذبحك ‪ ...‬البيت‬
‫مليان شباب ‪ ...‬وما ابي اشوف منك شي برا غرفتك ‪...‬‬
‫حتى صوتك ما اسمعه ‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬اييييييييييييييييييييييييي انتي تقولين ل تلبسين‬
‫العباية!!!‬
‫ام علي‪ :‬البسي لك جلبية‬
‫سمر باستغراب‪ :‬جلبية؟؟؟؟‬
‫ام علي باستهزاء‪ :‬ليش ما تعرفينها؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬اعرفها ‪ ...‬بس ما عندي!!!‬
‫ام علي‪ :‬والشنطة هذه ايش كبرها ايش فيها؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ملبسي‬
‫ام علي‪ :‬ان شاء الله على شكل اللي كنتي لبسته‬
‫امس!!!‬
‫سمر‪ :‬تقريبا‬
‫ام علي‪ :‬لاااااااااااااااااا ‪ ...‬هذا ما ينفع ابد ‪ ...‬ان شفتك‬
‫لبسته ذبحتك‬
‫سمر‪ :‬خلص ‪ ...‬البس عبايتي‬
‫ام علي‪ :‬وشلون بتشتغلين بالعباية؟؟؟ انتظري شوي‬
‫طلعت دقيقتين ورجعت ومعها جلبيتين ‪ ..‬رمتهم بوجهها‬
‫‪ ...‬خذيهم والبسيهم‬
‫سمر رمتهم بعيد عنها‪ :‬اووووووووووووووووف ‪ ...‬ايش‬
‫هالريحة؟؟؟‬
‫ام علي‪ :‬هذولي جلبياتي ‪ ...‬لبستهم السبوع اللي طاف‬
‫وكنت ناوية اغسلهم ‪ ...‬خلص البسيهم وبعدين غسليهم‬
‫سمر‪ :‬مستحيييييييييييييييييييييييل البسهم ‪ ...‬ريحتهم‬
‫خايسة‬
‫ام علي باستهزاء‪ :‬وانتي متوقعة ان ريحة ملبسك بتصير‬
‫احسن من كذا؟؟؟؟ انتي بتشتغلين وبتصير الريحة اعفن‬
‫من كذا‬
‫سمر‪ :‬سوووووووووووووووري ‪ ...‬مستحيل البسهم ‪ ...‬ما‬
‫اقدر‬
‫قربت منها ام علي وبقوة شدتها لعندها ‪ ....‬خلعتها اللي‬
‫لبسته ولبستها الجلبية ‪ ...‬قاومت سمر بس جسمها‬
‫النحيل امام قوة ام علي ل تقارن ‪ ...‬رمتها بقوة عالرض‬
‫‪ :‬ان راددتيني في شي ما تلومين ال نفسك ‪ ...‬وعقابا لك‬
‫‪ ...‬هالجلبية بتلبسينها‬
‫اسبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫ووو ووووووووووع من غير غسيل ‪ ( ...‬رمت في وجهها‬
‫برقع ) البسيه قبل ل تطلعين من الغرفة ‪ ...‬بدل هالغطا‬
‫الخفيف اللي تلبسينه ‪ ...‬والحقيني بسرعة‬

‫غرفة فواز ‪...‬‬


‫الوضع على ما هو عليه ‪ ...‬مو راضي يطالع ول يكلم احد‬
‫‪ ...‬دخل عبدالعزيز ‪ ..‬ومبين على وجهه الهم والكدر ‪...‬‬
‫قرب من فواز ‪ ...‬فواز صد للجهة الثانية بقوة ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز؟؟؟‬
‫فواز‪.......................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬حبيبي!!!‬
‫فواز‪.......................... :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬فواز ‪ ...‬مستعد ابيع الدنيا كلها ول تتضايق ‪...‬‬
‫انت اهم شي بدنيتي ‪ ...‬فواز‬
‫فواز‪........................ :‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬طيب قول ايش اللي يرضيك؟؟ قول وانا‬
‫اسويه على طوووووووووول!!!‬
‫فواز‪............................ :‬‬
‫عبدالعزيز ما استحمل صدود ولده ‪ ...‬وطلع من الغرفة‬
‫بسرعة ‪...‬‬

‫كل شوي احد يدخل عليه ويكلمه ‪ ...‬بس ما في فايدة‬


‫ابببببببببد ‪...‬‬

‫تركي‪ :‬فواز‬
‫تركي‪ :‬ما توقعتها منك ابد ‪ ...‬طول عمرك رجال ‪ ...‬ايش‬
‫هالتصرفات؟؟؟ والله معك حق انك تزعل ‪ ...‬بس مو‬
‫بالشكل هذا ‪ ...‬فواز ‪ ...‬زعلك هذا ما بيغير من الواقع‬
‫شي ‪ ...‬هذا الواقع ولزم تتقبله ‪ ...‬وبعدين انت عندك‬
‫خلفية عن الموضوع ‪ ...‬وانت كنت متوقع انك انت ولد‬
‫سارة ‪ ...‬يعني ما تفاجأت ‪ ...‬ليش الزعل هذا كله؟؟؟‬

‫ليان‪ :‬فواز ‪...‬‬


‫ليان‪ :‬ادري انك تسوي هذا كله لنك تبي تشوف دموعي‬
‫‪ ...‬لو تبي بجلس ابكي من اليوم لخر يوم في عمري ‪...‬‬
‫بس ل تضيق صدرك كذا ‪...‬‬
‫طيب كلمني ‪ ...‬طالعني ‪ ...‬اشر لي ‪ ...‬اغمز لي ‪ ...‬بس‬
‫بين لي انك معي ‪ ...‬فواز ل تتركني مع نوافو الدب بروحنا‬
‫‪ ....‬صح انت دايم معه ضدي ‪ ...‬بس والله احبكم اثنينكم‬
‫‪ ...‬ول اقدر استغني عنكم ‪ ...‬وبعدين مين قال انك ولد‬
‫سارة؟؟؟ ومين سارة هذه؟؟؟ احنا اللي نعرفه انك اخونا‬
‫‪ ...‬ومانبي نعرف غير هالشي‬

‫خالد‪ :‬فواز‬
‫خالد‪ :‬طيب انا ليش زعلن مني؟؟؟ احنا ايش ذنبنا!!!‬
‫خالد‪ :‬مو دايم تقول لي اني بغلة اخوك؟؟؟ وين الغل‬
‫ياخوي دامك صافطني ؟؟؟ وبعدين انا ايش علي من‬
‫هالموضوع كله؟؟؟ انا ولد عمك واخوك ‪ ...‬مين ما كانت‬
‫امك ‪ ...‬ايش تغير علينا؟؟؟‬
‫كلمني يافواز ورد علي ‪ ...‬والله الدنيا ما تسوى من غيرك‬

‫لينا‪ :‬فواز ‪...‬‬


‫حبيبي ‪ ...‬ادري انك ما تقدر تزعل مني ‪ ...‬انت طيب‬
‫وحبوب ومافي احن من قلبك ‪ ...‬ومابتردني البيت خايبة‬
‫‪ ...‬صح؟؟؟‬
‫فواااااااااااااااااز ‪ ...‬طالع فيني ‪...‬‬
‫مو دايما يقولون اني اشبهك!!! والصراحة الصراحة هذا‬
‫اللي محليني ‪ ...‬ابي ولدي او بنتي يطلعون عليك ‪...‬‬
‫بيطلعون احلى عيال ‪ ...‬طيب طالع فيني وخلني اجلس‬
‫وانا اناظر فيك عشان يشبهونك ‪ ...‬وبعدين منها تقهر خالد‬
‫‪ ...‬اذا العيال تركوه وطلعوا يشبهون خالهم اللي احبه‬
‫موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫ووو وووووووووووووووت‬
‫فواااااااااااااااااز ‪ ...‬تكفى ‪ ...‬رد علي!!!‬

‫عبدالرحمن‪ :‬فواز يا ولدي ‪...‬‬


‫ليش معذب نفسك ومعذبنا معاك؟؟؟ شوف حالة ابوك‬
‫مسكين ‪ ...‬اللي سواه كله عشان خاطرك ‪ ...‬ماكان يبيك‬
‫تعيش اقل من اخوانك ‪ ...‬حاول يعوضك عن حنان الم ‪...‬‬
‫والحمدلله ‪ ...‬عشت وكبرت وانت مرتاح ومبسوط ومو‬
‫ناقصك شي ‪ ...‬ليش مضيق صدرك؟؟؟ ارحم حالنا‬
‫ياولدي ‪ ...‬انت تعرف بغلتك ‪ ...‬غلتك انت بالذات ‪ ...‬انا‬
‫الوحيد اللي اعرف انك ولد سارة ‪ ...‬وكل مااشوفك‬
‫احس بغصة ‪ ...‬انا اللي عارف الحقيقة وساكت عشان‬
‫خاطر ابوك ‪ ...‬طيب اذا بتزعل ازعل مني انا ‪ ...‬انا اللي‬
‫سويت العملية وانا اللي نفذت لبوك اللي يبيه ‪ ...‬خلص‬
‫ازعل مني انا راضي ‪ ...‬بس ل تضيق صدرك ياولدي ‪....‬‬

‫منيرة ‪ ...‬طلبت من الكل انه يطلع ‪ ...‬بقت معه لوحدها‬


‫‪ ...‬دخلت وجلست جنبه ‪ ...‬مسكت يده بيد واليد الثانية‬
‫حطتها في شعره ‪...‬‬
‫ولدي ‪ ...‬ايه ولدي ‪ ...‬واللي يقول غير كذا اذبببببببببحه ‪...‬‬
‫انت ولدي انا ‪ ...‬مافي احد له عندك شي غيري ‪ ...‬انت‬
‫ما تعرف غلتك ‪ ...‬صدقني ما تعرف غلتك ‪ ...‬من‬
‫ولدتكم وانا اقول اني اكيد احب ولدي اكثر ‪ ...‬واذا‬
‫عرفت مين ولدي مالي شغل في ولد سارة ‪ ...‬بس اللي‬
‫ماتعرفه اني تعلقت فيك ‪ ...‬لك معزة بقلبي ما اقدر‬
‫اوصفها ‪ ...‬يمكن لن الباقي طبيعي انهم يحبوني ويحنون‬
‫علي ‪ ...‬بس انت ل ‪ ...‬انت حنانك غير ‪ ...‬اذا جرحك‬
‫كلمي ‪ ...‬خلص انا مستعدة استسمح منك ‪ ...‬ولو تبي‬
‫ابوس راسك كمان ‪ ...‬بس ما اقدر على زعلك ‪ ...‬والله‬
‫ما اقدر على زعلك ‪ ...‬انا ايش استفيد من اني اضحك‬
‫عليك؟؟؟ ابوك طلقني خلص ‪ ...‬مالي حاجة عنده ‪...‬‬
‫بس انا ما ابي اخسرك انت ‪ ...‬انت يافواز ‪ ...‬انت المهم‬
‫عندي ‪ ...‬مو أي احد ثاني‬

‫دخلوا لما وفيصل عليه ‪...‬‬


‫طبعا ركضوا لرؤى ولموها بالول ‪ ...‬وبعدين التموا حول‬
‫فواز ‪...‬‬
‫لما‪ :‬فواز؟؟؟ انت زعلن مني؟؟؟ ليش ما ترد علي؟؟؟‬
‫فيصل‪ :‬فوااااااااز ‪ ...‬اذا ما رديت علي ببوس رؤى ‪ ...‬مو‬
‫انت دايم تقول لي خلص صرت كبير ول تقرب من‬
‫رؤى؟؟؟ يالله بعد لثلثة ‪ ...‬اذا ما ناديتني ببوس رؤى؟؟؟‬
‫فواز‪................................. :‬‬
‫لما‪ :‬انا ما ادري انت ليش زعلن ‪ ...‬هم يقولون لن ماما‬
‫مو ماماتك ‪ ...‬بس انا ما علي منهم ‪ ..‬مو بكيفهم ‪ ...‬ماما‬
‫امك ‪ ...‬خلهم ياخذون أي احد ثاني ‪ ...‬خل ياخذون فيصل‬
‫الدب ‪ ...‬بس انت ل‬
‫فيصل‪ :‬وليش ما ياخذونك انتي ويفكونا منك؟؟؟ صح فواز‬
‫؟؟ خلهم يفكونا من لما ويريحونا‬
‫لما‪ :‬تعرف فواز ‪ ...‬انا شريت للبيبي اشياء ‪ ...‬بس‬
‫انتظرك ترجع البيت واوريك اياها‬
‫فيصل‪ :‬طيب فواز انا ليش ما تكلمني؟؟؟ مو انت دايم‬
‫تقول انا اخوان!!! والخ يقول كل شي لخوه؟؟؟ طيب انا‬
‫اخوك ‪ ...‬قول لي من مزعلك وانا اروح واضربه‬
‫ضررررررررب‬

‫هذا وضعه ‪ ...‬ما كلم ول احد ‪ ...‬ول حتى التفت لهم‬


‫بطرف عينه ‪ ...‬بس يفتح فمه للكل لما رؤى تقدمه له‬
‫من غير ما يناظر فيها ‪ ...‬والكل مكتئب على الوضع اللي‬
‫وصل له فواز ‪...‬‬

‫بيت صالح ‪...‬‬


‫حضرت العشا مع ام علي ‪ ...‬اصل طول اليوم ما طلعت‬
‫من المطبخ ‪ ...‬صالح من الصبح طلع ولسه ما رجع ‪...‬‬
‫جهزت السفرة معها وفرشتها عالرض ‪...‬‬
‫ام علي‪ :‬انقلعي وناديهم عالعشا ‪ ...‬ويا ويلك ان سمعت‬
‫حسك ‪ ...‬تروحين وتساسرين زوجك وهو يقول لخوانه‬
‫طلعت سمر من المطبخ من غير ما تتكلم ‪...‬‬
‫راحت للصالة الجالسين فيها الرجال ‪ ...‬وتحس ان الكل‬
‫عينه عليها ‪ ...‬جلست عند صالح وقربت من اذنه‪ :‬امك‬
‫تقول العشا جاهز‬
‫صالح بنرفزة‪ :‬اسمها عمتي ‪ ...‬مو امك‬
‫سمر في خاطرها‪ :‬عمى يعميها يارب‬
‫قال صالح لخوانه وراحوا كلهم للمطبخ ‪...‬‬
‫جلسوا كلهم ‪ ...‬وجلس صالح على طرف السفرة في‬
‫الخير ‪ ...‬اشر لها تجي جنبه‬
‫جلست جنبه‪ :‬مو مشتهية‬
‫صالح‪ :‬شكلك ما تعرفين نظام البيت!!! ما في اكل ال‬
‫عالوجبات ‪ ...‬يعني لو ما اكلتي مافي اكل الى بكرة الغدا‬
‫‪ ...‬لن الفطور وجبة ملغية عندنا لغلء السعار‬
‫سمر‪ :‬ما اعرف اكل تحت الغطا ‪ ...‬ول عندكم حتى‬
‫ملعقة الواحد ياكل فيها‬
‫صالح‪ :‬شلون تغديتي؟؟؟ نفس الوضع‬
‫سمر‪:‬‬
‫اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫عطاها صالح نظرة سكتتها ‪....‬‬

‫كلت شوي وجت بتقوم ‪..‬‬


‫ام علي بصوت عالي‪ :‬ويييييييييييييييين؟؟‬
‫سمر‪ :‬شبعت‬
‫ام علي‪ :‬اجلسي لين الكل يقوم ‪ ...‬وشيلي السفرة ‪...‬‬
‫وغسلي الصحون ونظفي المطبخ بعدين روحي المكان‬
‫اللي تبينه‬
‫فتحت سمر عينها عالخر ‪ ...‬كل هذا بتسويه!!! مو كفاية‬
‫الشغل اللي من اصبحت وهي ما جلست حتى ‪...‬‬

‫دخلت سمر غرفتها بعد ما خلصت شغلها ‪ ...‬تحس انها‬


‫هلكاااااااااااااانة ‪ ...‬وكل عظمة في جسمها تألمها ‪...‬‬
‫رمت نفسها عالسرير بعد مارمت البرقع اللي تحس ان‬
‫راسها بينفجر منه ‪...‬‬
‫شوي ال ودخل صالح ومعه شنطها الكبيرة ‪ ...‬حطها على‬
‫جنب ‪...‬‬
‫استغربت سمر ‪ ...‬وين كانت الشنطة؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬قومي فزي‬
‫جلست سمر على السرير ‪....‬‬
‫قرب صالح وسحبها من يدها بقوة‪ :‬لما ادخل عليك‬
‫تقومين توقفين ‪ ...‬مو متمددة لي عالسرير!!!‬
‫سمر‪............................................... :‬‬
‫صالح‪ :‬انا وامي فتحنا شنطتك وشفنا اللي فيها‬
‫سمر باستغراب‪ :‬نععععععععععععععععععععععععم!!!‬
‫صالح‪ :‬ليش طلعت عيونك؟؟؟ ايه فتحناها ‪ ...‬ذهبك اخذته‬
‫كله ‪ ...‬لن مالك هو مال زوجك ‪ ..‬وكمان جوالك ل‬
‫تدورين عليه ‪ ...‬ماعندنا حريم عندهم جوالت‬
‫سمر‪ :‬بس هذي اغراضي الشخصية ‪ ...‬ومالك حق تاخذها‬
‫او حتى تفتح وتشوف ايش فيها؟؟؟‬
‫لف صالح يدها بقوة‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫صالح‪ :‬ايش؟؟؟ عيدي ما سمعت!!!‬
‫سمر‪ :‬ايييييييييييييييييييييييييي ‪ ...‬يدي توجعني‬
‫صالح‪ :‬واكسرها لك كمان‬
‫سمر‪ :‬خلص ‪ ...‬اسفة ‪ ...‬سوي اللي تبيه‬
‫صالح‪ :‬المهم ‪ ...‬الملبس اللي في الشنطة راقت لي‬
‫بقوووووووووووووة ‪ ...‬ان شفتك لبسة هالجلبية داخل‬
‫الغرفة اذبحك ‪ ...‬كل يوم تختارين لك شي من الشنطة‬
‫وتلبسينه وتجهزين قبل ل ادخل الغرفة ‪ ...‬من ادخل‬
‫اشوفك جاهزة لي ‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬بس انا تعبانة من شغل البيت ‪ ...‬ما عندي وقت‬
‫صالح‪ :‬مافي حرمة ماعندها وقت لزوجها ‪ ...‬ول انا ليش‬
‫متزوجك؟؟؟ ان شفتك بالجلبية هذه قطعت العقال على‬
‫ظهرك ‪ ...‬مفهووووووووووووم؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬مفهوم‬
‫راح للشنطة واخذ قميص نوم هو مطلعه وحاطه فوق‬
‫الشنطة ‪ ...‬رماه في وجهها‪ :‬روحي البسي بسرعة وتعالي‬
‫‪ ...‬انتظرك ‪ ...‬وهذه اخر مرة انا اللي انتظرك فيها ‪...‬‬
‫تجهزين قبل ل ادخل ‪...‬‬
‫مفهووووووووووووووووووووووووم؟؟؟‬
‫سمر ودموعها على خدها‪ :‬مفهوم‬
‫لبست برقعها وخذت عبايتها لنها بتطلع للحمام ولما ترجع‬
‫لزم تكون لبسة العباية ‪...‬‬
‫عشر دقايق ورجعت الغرفة ‪ ...‬لقته منتظرها ‪...‬‬
‫صالح‪ :‬قربي‬
‫سمر‪.................... :‬‬
‫صالح بصوت اعلى شوي‪ :‬ما تسمعين؟؟؟‬
‫قربت وهي بعبايتها ‪....‬‬
‫دفها بقوة‪ :‬ارمي لي هالعباية وبعدين تعالي‬
‫نزلت عبايتها وراحت له ودموعها ماوقفت من دخلت هذا‬
‫البيت ‪....‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫‪.‬‬
‫حست برفسة قوية على فخذها ‪ ...‬التفتت له باستغراب‬
‫وعلى وجهها علمات اللم ‪...‬‬
‫صالح‪ :‬خلص ‪ ....‬انقلعي نامي عالرض‬
‫قامت سمر وفرشت لها شرشف ونامت على الرض ‪...‬‬
‫صالح‪ :‬سمر؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬نعم!!!‬
‫صالح‪ :‬ماعندك خوات او احد من قرايبكم تحتاج ان احد‬
‫يستر عليها؟؟؟ اخواني موجودين ‪ ...‬وهم اولى من‬
‫الغريب‬
‫لفت سمر عنه وعطته ظهرها وبكت بقوووووووووووة ‪...‬‬
‫لهالدرجة صرت رخيصة؟؟؟ انا اللي سويت في نفسي‬
‫كذا ‪ ...‬استاهل كل اللي يجيني ‪ ...‬استااااااااااااااااااااااهل‬

‫مر اسبوع والوضع على ماهو عليه ‪...‬‬


‫فواز مو راضي يتكلم او يتفاعل مع احد ‪...‬‬
‫رؤى ما تتركه ال للجامعة حتى لو ما يكلمها ‪...‬‬
‫عبدالعزيز يتأخر كل يوم للفجر في المستشفى ‪ ...‬ينتظر‬
‫فواز ينام ويدخل يطل عليه ويبوس راسه ويطلع ‪...‬‬
‫منيرة ما رجعت بيتها وجالسة في بيت عبدالرحمن‬
‫ماتدري الى متى‬
‫نواف تعبان نفسيا من مقاطعة فواز له ‪ ...‬اول مرة‬
‫يقاطعه بالشكل هذا‬

‫الصبح غيرت رؤى ملبسها ‪ ...‬وطلعت لفواز ‪ ...‬مسكت‬


‫يده ‪..‬‬
‫رؤى‪ :‬فواز حبيبي ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬الى متى وانت على هالحال؟؟‬
‫في البداية كنت عاذرتك بس الى متى؟؟؟ خلص ‪ ...‬الكل‬
‫شاريك ‪ ...‬والكل اعتذر سواء غلط في حقك او ل ‪ ...‬الى‬
‫متى؟؟؟‬
‫يئست انه يرد عليها ‪...‬‬
‫طيب انا بروح الجامعة ‪ ...‬تامر على شي؟؟؟‬
‫فواز‪....................................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬طيب ول في سلمتك؟؟؟‬
‫فواز‪........................................... :‬‬
‫رفعت يده وحطتها على بطنها‪ :‬ول في مع السلمة لولدك‬
‫المسكين؟؟؟‬
‫فواز‪......................................... :‬‬
‫رؤى‪ :‬تراك واحشه بقوة ‪ ...‬بس انت ول معبره‬
‫فواز ما تحرك من مكانه ول التفت لها ‪ ...‬بس قبض يده‬
‫اللي على بطنها وضغط عليه ‪ ...‬كانه يبي يطمن على‬
‫ولده ‪...‬‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬لمستك هذه له بالدنيا ‪ ...‬الله ليحرمه‬
‫منك‬
‫قربت منه وباسته على جبينه‪ :‬اشوفك على خير حبيبي‬
‫‪....‬‬
‫الجامعة ‪...‬‬
‫دخلوا ثلثة بنات من البوابة ‪ ...‬وقفوهم المن وسألوهم‬
‫عن بطايقهم ‪ ...‬قالوا انه عندهم معاملة قديمة يخلصونها‬
‫‪...‬‬
‫دخلوا من البوابة ‪ ...‬وصلوا داخل لقسام الطالبات ‪...‬‬
‫شافوا وحدة من البنات ووقفوها‪ :‬لو سمحتي!!!‬
‫البنت‪ :‬هل‬
‫‪ :‬ممكن نسأل عن طالبة؟؟؟‬
‫البنت‪ :‬مين؟؟‬
‫‪ :‬رؤى احمد الـ ‪............‬‬
‫البنت‪ :‬أي تخصص؟؟؟ واي سنة؟؟؟‬
‫‪ :‬علج طبيعي ‪ ...‬سنة ثالثة‬
‫البنت‪ :‬اها ‪ ...‬ما اعرفها بس اقدر ادلكم على الكلس‬
‫‪ :‬ممكن تنادينها لنا‬
‫البنت‪ :‬على أي اساس؟؟؟‬
‫‪ :‬احنا ممرضات من المستشفى ‪ ...‬زوجها تعبان وجايين‬
‫نبلغها‬
‫البنت‪ :‬ما يشوف شر ‪ ...‬طيب بطلعها على اساس‬
‫دكتورة طالبتها‬
‫‪ :‬خلص ‪ ...‬ننتظرك هنا‬
‫البنت‪ :‬اوكي ‪...‬‬

‫طلعت جوالها ودقت عالرقم ‪...‬‬


‫‪ :‬قدرتوا توصلون لها؟؟؟‬
‫‪ :‬ايه طال عمرك ‪ ...‬دقايق وهي عندنا‬
‫‪ :‬خلص ‪ ...‬اول ما تطلعون من الجامعة عطيني رنة‬
‫‪ :‬صار ‪ ...‬بس لتنسى المقسوم‬
‫‪ :‬اكيييييييييييييييييييد ‪ ...‬ما يحتاج توصين‬

‫نزلت رؤى مع البنت ‪...‬‬


‫البنت‪ :‬الصراحة مو الدكتورة طالبتك‬
‫رؤى باستغراب‪ :‬ليش ناديتيني؟؟؟‬
‫اشرت البنت على البنات‪ :‬يقولون انهم من المستشفى‬
‫اللي زوجك منوم فيها‬
‫ما كملت رؤى باقي الكلم ورككككضت لهم ‪...‬‬
‫رؤى بخوف‪ :‬ايش فيه فواز؟؟‬
‫البنات‪ :‬تعالي معنا واحنا نعلمك‬
‫رؤى‪ :‬دقايق اجيب عبايتي وشنطتي من فوق‬
‫البنات‪ :‬اسمعينا بالول بعدين خذي اللي تبين‬
‫رؤى‪ :‬قلبي طاح في بطني ‪ ...‬ايش صاير؟؟؟‬
‫البنات‪ :‬تعالي معنا برا عن زحمة البنات‬
‫طلعوا من المبنى الرئيسي ‪ ...‬والساحة فاضية ‪ ...‬الكل‬
‫بمحاضراته‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييييي‬
‫‪ :‬ان تحركتي هالسكينة تنغرس في ظهرك وتطلع من‬
‫بطنك!!‬
‫رؤى بخوف‪ :‬مين انتوا؟؟‬
‫‪ :‬مو شغلك ‪ ...‬امشي معنا‬
‫رؤى‪ :‬وييييييين؟؟؟‬
‫‪ :‬تعالي خلف المباني ‪ ...‬هناك ‪ (..‬اشروا لها على مكان‬
‫بعيد مافيه احد ‪ ...‬وخلف المباني)‬
‫مشت معهم رؤى وهي ميتة من الخوف ‪ ...‬بس ما تقدر‬
‫تقاوم ‪ ...‬ول تقدر تستنجد باحد‬
‫وصلوا للمكان اللي اشروا لها عليه ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬ايش تبون بالضبط؟؟؟ انا مستعدة اعطيكم؟؟؟ كم‬
‫تبون؟؟‬
‫‪ :‬نبيك انتي ما نبي فلوس‬
‫رؤى‪ :‬تكفون ‪ ...‬بدفع لكم اللي تبون ‪ ...‬بس انا حامل ل‬
‫تأذوني!!!‬
‫‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬
‫رمت الشنطة عالرض ‪...‬‬
‫قلنا لك ما نبي ال انتي ‪ ...‬ول تحاولين تسوين أي حركة!!‬
‫حياتك هي الثمن‬
‫رؤى‪ :‬طيب ايش المطلوب؟؟؟‬
‫‪ :‬وين اكثر مكان يحبه فواز فيك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬اييييييييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫البنات بصوت واحد‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى ودموعها نزلت‪ :‬تكفون ‪ ...‬مستعدة ادفع لكم أي‬
‫مبلغ تطلبونه‬
‫‪:‬انتي بتدفعين ‪ ...‬بس مو فلوس ‪ ...‬بتدفعين شي ثاني‬

‫المستشفى ‪...‬‬
‫فواز متمدد عالسرير ‪ ...‬وجواله يرن ‪ ...‬وهو كالعادة‬
‫مطنشه ‪ ...‬بس تعب من كثر مايسمع صوته ‪ ...‬رفعه‬
‫بيقفله ويرتاح ‪ ...‬بس شاف رقم كبينة تلفون ‪ ...‬نغزه‬
‫قلبه ‪...‬‬
‫فواز بتردد‪ :‬الو‬
‫‪ :‬اكتشفت انك لو مت ما بستفيد شي ‪ ...‬اهلك هم اللي‬
‫يتعذبون ‪ ...‬بس لو حرقت قلبك على اعز الناس بستفيد‬
‫اكثر وانت تتعذب‬
‫فواز‪ :‬ان قربت جهة احد من اهلي ما تلوم ال نفسك‬
‫‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههه انا ما قربت ‪ ...‬انا‬
‫انهيت المهمة خلص‬
‫فواز جمد مكانه‪....................... :‬‬
‫‪ :‬ان شاء الله ودعت زوجتك كويس قبل ل تطلع من‬
‫عندك الصبح!!!‬
‫فواز‪ :‬حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييير‬
‫‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههههه‬
‫قفل فواز السماعة في وجهه ‪ ...‬واتصل على جوال رؤى‬
‫‪ ...‬ما في احد رد عليه ‪ ...‬اتصل على لينا وليان ‪ ...‬كلهم‬
‫نفس الشي ‪ ...‬كلهم بمحاضراتهم والجوالت سايلنت‬
‫بالشنطة ‪...‬‬
‫ما عرف ايش يسوي ‪ ...‬يحس جسمه كله يرتجف ‪...‬‬
‫رفع جواله ودق على نواف ‪...‬‬

‫بيت صالح ‪...‬‬


‫كالعادة ‪ ....‬سمر من الصبح في المطبخ ‪ ...‬اول اليام‬
‫كانت تدخل ام علي معها وتساعدها على اساس انها‬
‫ماتعرف ‪ ...‬بس من يومين ‪ ...‬صار شغل البيت كله على‬
‫سمر ‪ ...‬وام علي شغلتها الوامر والضرب ان غلطت‬
‫بشي ‪...‬‬
‫دخل صالح المطبخ‪ :‬هييييييي انتي‬
‫سمر‪ :‬نعم‬
‫صالح‪ :‬صبي لي كاسة مويه‬
‫صبت له سمر كاسة وعطته اياه ‪...‬‬
‫شربها وهو واقف بيطلع ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬صالح؟؟؟‬
‫عطاها صالح نظرة من غير ما يتكلم‪.................... :‬‬
‫سمر‪ :‬ممكن اكلم اهلي؟؟؟‬
‫صالح بحزم‪ :‬طبعا ل‬
‫سمر‪ :‬ما اطول خمس دقايق بس‬
‫صالح‪ :‬ول نص دقيقة ‪ ...‬ما عندك اهل غيري انا واهلي ‪...‬‬
‫مفهووووووووووووووم؟؟؟‬
‫سمر‪.................................. :‬‬
‫عصب صالح من تطنيشها ‪ ...‬قلب الكاسة في وجهها‬
‫وانكبت باقي الموية عليها ‪ ...‬وطلع من المطبخ‬
‫نزلت سمر راسها ‪ ...‬وبكت بألم ‪...‬‬

‫المستشفى ‪...‬‬
‫نواف في عيادته وحايس مع المرضى ‪ ...‬اليوم عنده‬
‫زحمة ‪ ...‬وما طل على فواز ‪ ..‬رن جواله ‪ ...‬جمد مكانه‬
‫‪ ...‬النغمة هذه يعرفها ‪ ...‬مو حاطها ال شخص واحد‬
‫بسسسسسس ‪ ...‬ركض لجواله ‪ ...‬ورفعه بسرعة‪:‬‬
‫وحشششششششششششششششششششششششش‬
‫شششششششششششششششششششششششش‬
‫ششششششششششششششششششششششششش‬
‫ششششششششششششششششششششششششش‬
‫ششششششششششششششششششششششششش‬
‫ششششششششششششششششششششششششش‬
‫ششششششششششششششششششششششششش‬
‫ششششششششششششششششششششششششش‬
‫شششششششششششششششششششتني‬
‫فواز وهو يتنفس بسرعة‪ :‬نواف ‪ ...‬جيب لي أي شي‬
‫البسه مع مفاتيح سيارتك بسررررررررررررررعة‬
‫نواف‪ :‬فواز ايش صاير؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬نواف مو وقت تفاصيل ‪ ...‬بسرعة دور لي أي شي‬
‫البسه غير روب المستشفى‬
‫نواف‪ :‬دقايق وانا عندك‬
‫قفل فواز السماعة ‪ ...‬قام من مكانه بصعوبة وجرحه‬
‫يألمه ‪ ...‬سحب المغذي من يده ووقف ينتظر نواف ‪...‬‬
‫دخل عليه نواف ‪ ...‬نواف باستنكار‪ :‬فوااااااز ‪ ...‬ايش‬
‫مقومك من السرير‬
‫سحب فواز لبس العمليات من نواف‪ :‬مو وقتك ‪...‬‬
‫( بسرعة نزل الروب ولبس البنطلون والقميص)‬
‫نواف‪ :‬فواز فهمني!!‬
‫فواز‪ :‬رؤى يا نواف ‪ ...‬رؤى‬
‫نواف بخوف‪ :‬ايش فيها؟؟؟‬
‫رن جوال فواز ورفعه بسرعة‪ :‬الو‬
‫المحقق‪ :‬سجلنا المكالمة ‪ ...‬وارسلنا دورية للجامعة‬
‫فواز‪ :‬ل يصير في رؤى شي‬
‫المحقق‪ :‬ان شاء الله نلحق عليها ‪ ...‬بس متصل اطمنك‬
‫‪ ...‬ل تحاتي ‪ ...‬وبرد لك خبر‬
‫فواز‪ :‬انا طالع للجامعة احين‬

‫ركبوا السيارة ‪ ...‬نواف يسوق وفواز جنبه ‪...‬‬


‫نواف متوتر ومو عارف كيف يسوق ‪ ...‬واللي موتره اكثر‬
‫عصبية فواز‬
‫فواز‪ :‬بسررررررررررررررررررررررررررررررررررررعة‬
‫ل توقف عند الشارة ‪...‬‬
‫اقطعععععععععععععععععععععععها‬
‫عدي هالسيارة بسررررررررررررررررررررررررررررررعة‬

‫الجامعة ‪...‬‬
‫طلعت وحدة من البنات علبة دخان وولعة ‪...‬‬
‫‪ :‬ما رديتي ‪ ...‬وين اكثر مكان يعجبه فواز؟؟؟‬
‫رؤى نزلت راسها وهي تبكي بقوة ‪...‬‬
‫‪ :‬انا اقول نبدأ بالفخذ ‪ ...‬ول ايش رايكم بنات؟؟؟‬
‫‪ :‬اللي تشوفينه‬
‫رؤى‪ :‬تكفون ل ‪ ...‬ابوس يدكم ورجلكم ل‬
‫قربت منها وحدة من البنات ولزقت فمها بلزقة ‪...‬‬
‫والثانية ولعت سيجارة ‪ ...‬والثالثة رفعت تنورتها وبان‬
‫فخذها ‪ ...‬وشافت انه محترق من الخلف من اساس‬
‫‪ :‬حلوووووووووو ‪ ...‬نكمله من المام ‪ ...‬وفعل ‪...‬‬
‫طفففففففففففففت السيجارة في فخذها‬
‫رؤى‪:‬‬
‫اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫مممممممممم‬
‫ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممممم‬
‫ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممممم‬
‫ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممممم‬
‫ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممممم‬
‫ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممممم‬
‫صرخت ‪ ...‬بس صوتها ما يطلع لن فمها ملزق ‪...‬‬
‫‪ :‬يالله ‪ ...‬دلوني على مكان غيره‬
‫وحدة من البنات رفعت شعرها من ورا ‪ ...‬واشرت للثانية‬
‫على رقبتها من الخلف ‪ ...‬وفعل ما صدقت طفت‬
‫السيجارة الثانية هناك‬
‫رؤى‪ :‬آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآي‬
‫‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههه‬
‫يالله ‪ ...‬اللي بعده ‪..‬‬
‫الثانية‪ :‬ايش رايك بالصدر؟؟؟؟‬
‫‪ :‬أي والله ‪ ...‬كيف نسيناه ‪ ...‬المفروض نبدأ فيه‬
‫رؤى ترتجف مكانها من اللم ومن الخوف ‪...‬‬
‫قربت الثالثة تفتح ازارير القميص اللي لبسته ‪ ...‬وولعوا‬
‫السيجارة الثالثة ‪...‬‬

‫‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييش تسوووووووووووون هنا؟؟؟‬


‫لفوا البنات الثلثة ‪ ...‬وشافوا المكان مليان ‪ ...‬كل‬
‫الموظفين بالجامعة يدورون بكل ركن فيها ‪ ...‬الشرطة‬
‫اتصلت وبلغتهم ‪ ...‬وفعل راحوا الكلس وما حصلوا رؤى‬
‫‪...‬‬

‫مسكوا البنات الثلثة بسرعة وكتفوهم ‪...‬‬


‫ووحدة من الموظفات اتصلت بالدارة وبلغتهم انهم‬
‫حصلوها ‪...‬‬
‫دقايق ولينا وليان على راسها ‪ ...‬شالوا اللزق اللي على‬
‫فمها ‪...‬‬
‫رؤى وهي تبكي‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ييييي‬
‫لينا وهي تبكي‪ :‬حبيبتي رؤى ‪ ..‬آسفة والله آسفة ‪...‬‬
‫نسيتك مع شرح الدكتورة‬
‫الموظفة‪ :‬انقلوها للمستشفى بسرعة ‪ ...‬اثار حروق‬
‫بسرررررررررررعة‬
‫سندوها البنات ‪ ...‬لينا من جهة وليان من جهة ولبسوها‬
‫عبايتها وطلعوها من الجامعة ‪...‬‬

‫فواز واقف عند الباب ‪ ...‬والمن ماسكينه ‪ ...‬ول كان‬


‫بيدخل داخل ول عليه من احد ‪ ...‬طبعا الشرطة والكل‬
‫موجود وينتظر الخبر من داخل ‪....‬‬
‫المحقق‪ :‬فواز ‪ ...‬حصلوها‬
‫فواز‪ :‬مو مهم انهم حصلوها ‪ ...‬المهم شلونها؟؟؟‬
‫المحقق تلعثم وماعرف يرد‪ :‬طالعة ‪ ...‬خواتك معها‬
‫وقف فواز ينتظر ‪ ...‬انفتح الباب ‪ ...‬وطلعوا البنات ‪...‬‬
‫ركض فواز صوبها ‪ ...‬مسكها من كتفها ‪ ...‬وهي اول ما‬
‫شافته رمت نفسها عليه وحضنته بقوة وهي‬
‫تبككككككككككككككككي‬
‫فواز وهو يتنفس بسرعة مو طبيعية وحاضنها بقوة‪ :‬ايش‬
‫اللي صار؟؟؟‬
‫ليان وصوتها ما يطلع من البكي‪ :‬فواز حروق ‪ ...‬بسرعة‬
‫انقلها للمستشفى‬
‫لف عليهم فواز بعصبية‪ :‬انتي معاها اخر من يتكلم ‪...‬‬
‫ساعة وانا ادق على جوالتكم ول وحدة فيكم ترد‬
‫لينا‪ :‬في المحاضرة يافواز والجوال سايلنت ومرمي‬
‫بالشنطة‬
‫فواز بصراخ‪ :‬عذر اقبح من ذنب‬
‫نواف من وراهم‪ :‬فواز مو وقت عصبيتك ‪ ...‬اركب‬
‫السيارة خلنا نوصلها للمستشفى بسرعة ‪...‬‬
‫ركبها فواز السيارة وركب جنبها بالخلف ‪ ...‬فواز حاضنها‬
‫بقوة ‪ ...‬وهي ترتجف وهي تبكي‬

‫غرفة فواز بالليل ‪...‬‬


‫الكل مجتمع ويتحمد له بسلمة رؤى ‪ ...‬بس هو باله مو‬
‫معهم ‪ ...‬باله مع رؤى ‪ ...‬مر عليها ابوها من المستشفى‬
‫وخذاها لبيته ترتاح لها يومين ‪...‬‬
‫خالد‪ :‬فواااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬ها؟؟؟ تكلمني!!!‬
‫خالد‪ :‬صار لي ساعة اناديك ‪ ...‬بس مو معنا ابد‬
‫فواز‪ :‬معك معك‬
‫خالد‪ :‬اقول لك متى بتطلع من المستشفى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله ماودي اطلع هاليومين‬
‫خالد‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬كذا‬
‫خالد‪ :‬خلص على راحتك ‪ ...‬صرنا نخاف منك ‪ ...‬اخاف‬
‫اشد معك بالحكي تزعل وماتكلمنا‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫الكل موجود بالغرفة ماعدا عبدالعزيز ‪ ...‬لنه من دخل‬
‫فواز صد للجهة الثانية ‪ ...‬وحتى لما حمد له بسلمة رؤى‬
‫مارد عليه ول عبره من اساس ‪ ...‬تضايق عبدالعزيز وطلع‬
‫من الغرفة ‪....‬‬

‫سمعوا صوت الباب وطلع نواف يشوف مين ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬يا جماعة ‪ ..‬المحقق بيدخل‬
‫الكل‪ :‬حياه‬
‫المحقق‪ :‬السلم عليكم‬
‫الكل‪ :‬وعليكم السلم‬
‫المحقق وهو يسلم على فواز‪ :‬الحمد لله على سلمة‬
‫المدام‬
‫فواز‪ :‬الله يسلمك ‪ ...‬بس اهم شي مسكتوه؟؟؟‬
‫المحقق‪ :‬ايه نعم ‪ ...‬ابشرك‬
‫الكل‪ :‬الحمد لله‬
‫فواز‪ :‬العدام فيه شوي‬
‫المحقق‪ :‬سبحان الله ‪ ...‬كل هالفترة واحنا ندور عليه وما‬
‫قدرنا نمسك عليه شي ‪ ..‬انسان حذر لبعد الحدود ‪ ..‬بس‬
‫سبحان الله ‪ ...‬كل انسان ويطيح في شر اعماله‬
‫عبدالرحمن‪ :‬ايش صار؟؟‬
‫المحقق‪ :‬هو متفق مع البنات اللي ارسلهم ‪ ..‬انهم من‬
‫يطلعون من الجامعة يدقون عليه ‪ ...‬وهو بيتصل في فواز‬
‫‪ ...‬بس يتأكد من هروب البنات‬
‫نواف‪ :‬وليش اتصل قبل؟؟؟‬
‫المحقق‪ :‬لن البنات مع حوستهم ‪ ...‬طاحت منهم الشنطة‬
‫‪ ...‬وكان فيها الجوال ومو مقفل ‪ ...‬دق على رئيسهم وهو‬
‫بدوره اتصل على فواز ‪ ...‬وهالكلم اول ما مسكوا رؤى‬
‫عبدالرحمن‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬ربي يبي يكشفهم‬
‫المحقق‪ :‬والنعم بالله ‪ ...‬تتبعنا المكالمة اللي في الجوال‬
‫‪ ...‬وكانت لرقم جوال على اساس انه مئتمنهم وقدرنا‬
‫نحصل عليه غير اعترافات البنات‬
‫الكل‪ :‬الحمدلله‬

‫بيت صالح ‪...‬‬


‫اخر الليل ‪ ...‬فتح صالح باب الغرفة ‪ ...‬ماشاف سمر‬
‫جالسة على السرير تنتظره كالعادة ‪ ...‬استغرب ‪ ...‬قفل‬
‫الباب ‪ ...‬وانصددددددددددددددددددددددم من اللي شافه‬
‫‪....‬‬

‫سمر واقفة ورا الباب ‪ ...‬بلبس جريء ‪ ...‬واول مرة‬


‫يشوفها لبسة بالشكل هذا ‪ ...‬جسمها عاري وبشكل‬
‫رهيب ‪ ...‬الصدر اللي طالع منه اكثر من اللي مغطى ‪...‬‬
‫اول ما شافها ابتسمت له‬
‫طلعت عينه ‪ ...‬وجن جنونه‬
‫صالح‪ :‬يا سلم على الحرمة السنعة اللي تدلع زوجها‬
‫قرب منها ‪ ...‬حطت يدها على فمه تبعده ‪ ...‬واليد الثانية‬
‫غطت فيه صدرها‬
‫صالح‪ :‬خير؟؟؟ ايش عندك؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬اكلم اهلي بالول ‪ ...‬خمس دقايق اكلم فيها اهلي‬
‫وبعدها لك اللي تبيه‬
‫سحبها صالح لعنده‪ :‬بعدين نتفاهم بالموضوع‬
‫ركضت بسرعة ولبست الروب وربطته باحكام‪ :‬قلت لك‬
‫‪ ...‬اكلم اهلي بالول‬
‫صالح‪ :‬اوووووووووووووووووووووووووووووووف‬
‫طلع جواله من جيبه ومده لها‪ :‬دقيقتين بس‬
‫هزت سمر راسها بالموافقة ‪ ...‬مسكت الجوال ودقت‬
‫على امها‬
‫فوزية‪ :‬الو‬
‫سمر‪ :‬الووووووووووووووووووووو يمه ‪ ...‬وحشتيني‬
‫فوزية ودموعها نزلت‪ :‬هل والله حبيبتي ‪ ...‬شلونك؟؟؟‬
‫شخبارك؟؟ ان شاء الله مرتاحة‬
‫سمر‪ :‬الحمد لله يمه ‪ ...‬انا بخير ‪ ...‬طمنيني عنكم وعن‬
‫‪......‬‬
‫نزلت دموع سمر وبكت ‪...‬‬
‫فوزية وهي تبكي من الجهة الثانية‪ :‬كلنا بخير ‪ ...‬مو‬
‫ناقصنا ال شوفتك‬
‫سمر‪ :‬الحمدلله ‪ ...‬ابوي شلونه؟؟؟ خوالي وخالتي‬
‫وعيالهم؟؟؟‬
‫فوزية‪ :‬الحمد لله كلهم بخير ‪ ...‬ويسألون عنك‬
‫حست فيه وهو يحضنها من ظهرها ‪ ...‬سحب طرف روبها‬
‫وكشف كتفها وباسها‪ :‬ما يكفي؟؟؟‬
‫اشرت له انه يتركها تكمل شوي ‪...‬‬
‫بس هو ظل حاضنها ‪ ...‬مد يده وسحب ربطة الروب‬
‫ونزله ‪ ...‬وهو يمرر يده على جسمها بالكامل ‪...‬‬
‫وترها ومو قادرة تكمل المكالمة ‪...‬‬
‫فوزية‪ :‬سمر يمه ‪ ...‬انتي معي؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ها ‪ ...‬ايه يمه معك معك‬
‫فوزية‪ :‬انتي ايش اخبارك؟؟؟ شلون عايشة؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬انا طيبة وبخير ‪ ...‬بس انتي سلمي لي على‬
‫‪..........‬‬
‫انقطعت المكالمة ‪..‬‬
‫لنه سحب الجوال من يدها وقفل المكالمة ورمى الجوال‬
‫بعيد ‪...‬‬
‫سمر والدمعة بعينها‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫لفها لجهته‪ :‬يكفيك كذا ‪ ...‬خلك معي احسن‬

‫المستشفى ‪...‬‬
‫مرت يومين وفواز ما يكلم ابوه ‪ ...‬الكل يدخل ويسولف‬
‫معه ال ابوه ‪ ...‬ينتظره لين ينام في الليل ويدخل يبوس‬
‫راسه ويطمن عليه ويطلع ‪...‬‬
‫دخل نواف‪ :‬سلم‬
‫فواز‪ :‬وعليكم السلم‬
‫نواف‪ :‬الدكتور كتب لك خروج‬
‫فواز‪ :‬اجلها ليومين‬
‫نواف‪ :‬ليش؟؟‬
‫فواز‪ :‬ابيك تدور لي على شقة‬
‫نواف طلعت عيونه‪ :‬شققققققققققققة؟؟؟ ليش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ابي اسكن في بيت ابوي خلص‬
‫نواف‪ :‬ل حول ول قوة ال بالله ‪ ...‬فواز صل عالنبي‬
‫فواز‪ :‬اللهم صلي وسلم عليه‬
‫نواف‪ :‬ليش معذب ابوي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬وهو ما عذبني؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بالعكس ‪ ...‬هو حاول يحميك ويعيشك احسن‬
‫عيشة‬
‫فواز‪ :‬مو بالطريقة هذه يا نواف ‪ ...‬مو بالطريقة هذه ‪...‬‬
‫ول تناقشني في الموضوع ‪ ...‬بطلع بشقة يعني بطلع‬
‫بشقة‬

‫طلع نواف من عند فواز وراح لمكتب ابوه وبلغه بقرار‬


‫فواز ‪ ...‬عبدالعزيز جن جنونه وطلع لغرفة فواز بسرعة‬
‫‪...‬‬
‫دخل عبدالعزيز على فواز ‪ ...‬وكالعادة ‪ ...‬صد فواز للجهة‬
‫الثانية ‪...‬‬
‫قرب منه عبدالعزيز ولف وجه فواز ومسكه بحيث انه‬
‫يطالعه‪ :‬اسمعني زين ‪ ...‬ما تبي تكلمني ل تكلمني ‪...‬‬
‫زعلن مني ازعل ‪ ...‬أي شي تبي تسويه سوه ‪ ...‬بس‬
‫طلعة من البيت مافي ‪ ...‬سامعني؟؟؟ ال اذا كنت ناوي‬
‫تخليني ابات في قبري!!!‬
‫انا ما صدقت انك وافقت انك تعيش معنا ‪ ...‬واكحل عيني‬
‫بشوفتك وانت داخل وانت طالع ‪ ...‬حتى لما نواف قرر‬
‫يتزوج ما خليتك انت اللي تطلع بالملحق ‪ ...‬ابيك جنبي ‪...‬‬
‫حتى الملحق بعيد بالنسبة لي ‪ ...‬جاي وتقول ابي اطلع‬
‫من البيت؟؟؟‬
‫اذا بتطلع من المستشفى بتطلع على البيت على طول ‪...‬‬
‫او على المقبرة تدفن فيها ابوك‬
‫سامعني؟؟؟ ترك وجهه بيطلع من الغرفة ‪ ...‬لما وصل‬
‫للباب ‪ ..‬سمع صوته‬

‫بشررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر‬
‫ررر رررررررط‬
‫التفت عبدالعزيز لفواز‪ :‬ايش شرطك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ما ادخل البيت ال اذا امي منيرة هي اللي‬
‫استقبلتني فيه‬
‫ابتسم عبدالعزيز‪ :‬امك منيرة تبات الليلة في بيتها‬

‫اليوم بيطلع فواز من المستشفى ‪ ...‬رؤى طبعا ارتاحت‬


‫يومين بالعدد ‪ ...‬ورجعت تجلس معه بالمستشفى ‪...‬‬
‫واليوم الفرحة مو سايعتها ‪ ...‬لنه بيرجع معها للبيت ‪..‬‬
‫ومن الصبح وهي ترتب في اغراضه وتجهزهم ‪...‬‬
‫وصل نواف ودخل‪ :‬جاهزين؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه نعم‬
‫نواف‪ :‬خلص بتصل في السواق يجي ياخذ الغراض وانتوا‬
‫اركبوا معي‬
‫فواز‪ :‬لااااا‬
‫نواف باستغراب‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬انت اخذ الغراض ‪ ...‬وخلي السواق يوصلنا انا‬
‫ورؤى‬
‫نواف‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬بطل لقافة ‪ ...‬عندي مشوار خاص مع زوجتي‬
‫نواف وهو يغمز له‪ :‬وما ينفع اوصلكم؟؟؟‬
‫فواز وهو يضربه على كتفه‪ :‬ل‬
‫نواف وهو يناظر في جواله‪ :‬هذا هو السواق وصل‬
‫فواز‪ :‬خلص ‪ ...‬اسندني للسيارة‬
‫نواف‪ :‬اشوفك يوم حادثة رؤى ل قلت اسندني ول شي ‪...‬‬
‫صرت جراندايزر وقدرت تمشي بروحك ‪ ...‬ل أي‬
‫تمشي؟؟؟ تركض بعد‬
‫فواز‪ :‬اسكت بس فشلتنا ‪ ...‬جراندايزر ‪ ....‬باين انك من‬
‫العصور الوسطى ‪ ...‬ول عيال هالزمن ما يعرفونه‬
‫نواف ورؤى‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههه‬

‫ركب فواز ومعه رؤى مع السواق ‪ ...‬وقعد يوصف له‬


‫الطريق الى ان وصل للمكان اللي متفق مع رؤى انهم‬
‫يروحون له ‪...‬‬
‫نزل فواز وضرب الجرس ‪....‬‬

‫دخل الصالة بعد محاولت كادت ان تبوء بالفشل ‪ ...‬بس‬


‫العم يوسف بالخير وافق ودخله ‪ ...‬وبلغ البنات كلهم انهم‬
‫يتغطون وينزلون يجلسون في الصالة بناء على طلب‬
‫فواز ‪...‬‬
‫فواز وهو يطالع في البنات‪ :‬أي وحدة فيكم هبة‬
‫فهد‪ :‬من سواد وجهكم لكم عين تسالون عنها؟؟؟ رفضت‬
‫انها تنزل‬
‫يوسف بحزم‪ :‬فهد ‪ ...‬تجلس مؤدب او تطلع برا‬
‫سكت فهد وهو معصب ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬عذرا يا عم يوسف ‪ ...‬ممكن تطلع زوجتي وتنادي‬
‫هبة ‪ ...‬انا مجمعكم لني ابي اكلم هبة‬
‫يوسف‪ :‬البيت بيتها‬
‫صعدت رؤى وبعد عشر دقايق نزلت رؤى ومعها هبة‬
‫بعبايتها ولفة الشيلة وكاشفة وجهها‬
‫هبة لفواز‪ :‬الحمد لله على السلمة‬
‫فواز بابتسامة‪ :‬الله يسلمك ‪ ...‬عقبال ما تنورين بيت‬
‫اخوي‬
‫نزلت هبة راسها ومسحت دمعتها بسرعة ‪...‬‬
‫هي كانت واقفة وفواز جالس وجنبه رؤى ‪..‬‬
‫وقف فواز وقرب منها ‪ ...‬رفع راسها ومسح دموعها‬
‫باصبعه‬
‫فتحت هبة عينها وتجمدت مو قادرة حتى انها تبعده ‪ ...‬ما‬
‫عطاها فرصة وسحب شيلتها وفكها‬
‫الكل شهق ‪ ...‬وقاموا الولد وضربوه على كتفه يبعدونه‬
‫فواز‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ييييييييييييييييييييييييييي‬
‫ركضت رؤى له ومسكته‪ :‬فواااااااااااز‬
‫فهد‪ :‬وابوي يقول لي اسكت ‪ ...‬ما ادري ايش هالعيلة‬
‫اللي ربي بلنا فيها نناسبها‬
‫رؤى بصوت عالي‪ :‬هبة خالته‬
‫الكل سكت وفتح عينه عالخر ‪...‬‬
‫ام سالم‪ :‬خير؟؟؟‬
‫لف عليها فواز‪ :‬يمه ‪ ...‬انتي مرضعة سارة ؟؟؟‬
‫ام سالم‪ :‬أي سارة؟؟‬
‫فواز‪ :‬سارة زوجة ابوي!!!‬
‫ام سالم باستغراب‪ :‬ايه‬
‫فواز‪ :‬وانا ولد سارة‬
‫الكل فتح عينه عالخر ‪..‬‬
‫قال لهم فواز القصة كلها من البداية الى ان عرفوا مين‬
‫ولد سارة ‪ ...‬وان هذا سبب طلق نواف لهبة ‪ ...‬وان‬
‫نواف محترم شعور اخوه وساكت وما تكلم‬
‫ام سالم ودموعها نزلت‪ :‬يعني انت ولد سارة؟؟؟‬
‫فواز بابتسامة‪ :‬ايه ياجدة‬
‫وبطلب منك طلب انتي وجدي يوسف ‪ ...‬وهذا اول طلب‬
‫اطلبه‬
‫يوسف‪ :‬انا بتأكد من الموضوع ‪ ...‬واذا كنت ولد سارة‬
‫فعل لك اللي تبيه‬
‫فواز‪ :‬اجيب نواف اخوي الليلة ‪ ...‬ويملك على هبة مرة‬
‫ثانية ‪ ..‬والزواج يصير في اليوم اللي كان محدد له وباقي‬
‫له من اليوم ثلث اسابيع‬
‫يوسف بابتسامة‪ :‬لك اللي تبيه‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫دخل فواز ورؤى مسندته ‪ ...‬اول ما دخلوا البيت انقلب‬
‫البيت صراخ وضحك ووناسة ‪ ...‬التموا كلهم حوله ‪ ...‬سلم‬
‫عليهم وعينه على شخص واحد بس ‪...‬‬
‫تركهم كلهم وراح لصوبها ‪ ...‬واقفة على جنب وتمسح‬
‫دموعها ‪...‬‬
‫نزل ليدها وباسها‬
‫بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو‬
‫ة‬
‫منيرة وهي تمسح دموعها‪ :‬ربي ل يحرمني من دخلتك‬
‫علي ‪ ...‬ربي ل يحرمني من دخلتك علي‬

‫منيرة مسوية حفلة وعازمتهم كلهم ‪ ...‬والكل مبسوط‬


‫وفرحان ال عبدالعزيز ‪ ...‬متكدر من اهمال فواز له ‪ ...‬ول‬
‫كأنه موجود ‪ ...‬واذا طالعه صد للجهة الثانية على طول ‪...‬‬
‫بشرهم فواز بخبر رجعة هبة لنواف ‪...‬‬
‫نواف بعصبية‪ :‬ومن قال لك اني ابي ارجعها؟؟؟‬
‫فواز ببرود‪ :‬مو بكيفك ‪ ...‬غصبا عنك اصل‬
‫نواف‪ :‬ليش قلت لهم ؟؟؟ ليييييييييييييش؟؟ انا مستعد‬
‫اتنازل عن أي شي عشانك!!!‬
‫فواز‪ :‬لني ولد سارة ‪ ...‬والكل لزم يعرف اني ولد سارة‬
‫فترة سكوت ‪...‬‬
‫عايشة تتدارك الموضوع‪ :‬فواز يا ولدي ‪ ...‬اصعد ارتاح في‬
‫غرفتك ‪ ...‬الليلة بنسهر في بيت يوسف واكيد تحتاج‬
‫الراحة‬
‫رؤى‪ :‬صادقة ياخالتي ‪ ...‬يالله فواز؟؟؟‬
‫مدت يدها له ‪ ...‬مسكها وقام‬
‫التفت لنواف ‪ ...‬وابتسم بخبث‪ :‬نوافو؟؟؟ شفت زوجتك‬
‫‪ ...‬ما شاء الله جميلة‬
‫وقف وضربه على كتفه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ايييييييييييييييييييييييي‬
‫عبدالعزيز بعصبية‪ :‬نواااااااااااااااااااف‬
‫نواف وهو يمسك فواز‪ :‬فواز تألمت؟؟؟‬
‫فواز وهو عافس وجهه‪ :‬ل منك ول من اهل زوجتك ‪...‬‬
‫ناويين على الجرح شكلكم‬
‫نواف‪ :‬فواز من جد تحرم على زوجتي؟؟؟‬
‫فواز وهو يضحك‪ :‬ايش رايك يعني؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بس انا ما ارضى؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رضيت ول ما رضيت ‪ ...‬مو بكيفك ( ولعب له‬
‫بحواجبه )‬
‫نواف‪ :‬مو مقبول ‪ ...‬المفروض تتزوج وحدة تحرم علي انا‬
‫رؤى‪ :‬يا سلاااااااااااااااااااااااااام ‪ ...‬وانا؟؟؟‬
‫نواف وهو ماسك ضحكته‪ :‬يتزوج عليك ل تخافين ما‬
‫يطلقك‬
‫رؤى والشرر يطلع من عيونها‪ :‬الشرهة مو عليك ‪ ...‬على‬
‫اللي رايح مع فواز عشان نرجع لك زوجتك‬
‫الكل‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫هه‬

‫وصعدوا للجناح ‪...‬‬


‫دخلوا الجناح ‪ ...‬نزلت عبايتها ‪ ...‬وساعدته وجلسته‬
‫عالسرير ‪...‬‬
‫رؤى بابتسامة‪ :‬نورت البيت يا فواز‬
‫فواز وهو يمرر اصبعه على خدها‪ :‬منور بوجودك ‪ ...‬لولك‬
‫مو بس البيت ‪ ...‬كانت دنيتي كلها ظلمة‬
‫ابتسمت رؤى ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى تعبتك بمافيه الكفاية ‪ ...‬صح؟؟‬
‫رؤى‪ :‬حتى لو تعبتني ‪ ...‬نظرتك هذه اللي تلمع بحبك‬
‫تكفيني‬
‫سحبها فواز لحضنه وحضنها بقوووووووووة ‪...‬‬
‫كأنه تذكر شي ‪ ...‬بعد شعرها عن رقبتها من الخلف ‪...‬‬
‫وشاف اثر الحرق ‪ ...‬هذه اول مرة يشوفه فيها ‪ ...‬ما‬
‫رضت يشوفه وهو في المستشفى وكانت تتعذر انه‬
‫ممكن أي احد يدخل وهي منزلة شيلتها ‪ ...‬عوره قلبه‬
‫عليها ‪ ...‬قرب منها وباسه ‪...‬‬
‫رفعت رؤى راسها ‪ ...‬وشافت في عيونه نظرات اللوم‬
‫رؤى‪ :‬فواز انت مالك دخل في أي شي!!!‬
‫من غير ما يكلمها ‪ ...‬نومها على السرير ورفع تنورتها ‪...‬‬
‫حطت يدها على يده تمنعه ‪...‬‬
‫بعد يدها من غير ما يتكلم وشاف الحرق ‪...‬‬
‫فتح عييييييينه عالخر!!!‬
‫فواز‪ :‬كل هذا ومالي دخل؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬ليش تلوم نفسك!!!‬
‫فواز‪ :‬ما بقى مكان في جسمك ما انحرقتي فيه ‪ ...‬رقبتك‬
‫وفخذك ‪ ...‬ل وفخذك مرتين ‪ ...‬مرة منهم ومرة من العلة‬
‫سمرو ‪ ...‬وكله بسببي‬
‫رؤى‪ :‬دامه بسببك على قولتك مثل العسل على قلبي‬
‫ابتسم فواز ‪ ...‬وهو يقرصها على خدها‪ :‬يسلم لي قلبك‬
‫‪ ...‬ال على طاري سمر ‪ ..‬صدق تزوجت؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ايه تزوجت‬
‫فواز‪ :‬كذا بهالسرعة؟؟؟ ومن غير ما احد يدري؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل تسالني مين ‪ ...‬لني ما اعرفه‬
‫فواز‪ :‬غريبة!!!‬
‫رؤى‪ :‬ما عليك منها ول تصدع راسك ‪ ...‬ارتاح عندنا بالليل‬
‫حوسة ‪...‬‬
‫بالليل راحوا كلهم لبيت يوسف ‪ ...‬وملكوا مرة ثانية ‪...‬‬
‫نواف رجع لها شبكتها وهداياها واشترى لها شبكة ثانية‬
‫جبر بخاطرها ‪...‬‬
‫هبة رفضت انها تطلع لنواف ‪ ...‬بحجة انه ما بقى شي‬
‫عالزواج ‪ ...‬وماله داعي انها تطلع له ‪...‬‬
‫انقههههههههههههههههر من حركتها بقوة ‪ ...‬وخاصة انه‬
‫مشتاق لها ووده يعتذر منها وجها لوجه ‪ ...‬وطول الليل‬
‫وهو يحاول يتصل فيها بس هي مطنشته ول ردت عليه ‪...‬‬
‫ارسل لها مسجات كمان طنشته ول ردت ‪...‬‬
‫احسسسسسسسسسسسسن يستاهل ‪ ...‬خله يتأدب‬
‫شوي ‪...‬‬

‫باقي يومين على زواج نواف ‪ ...‬الكل مرتبش ويرتب‬


‫للزواج ‪ ...‬رشا مع البنات دايما ‪ ...‬وساعدتهم في كل شي‬
‫‪...‬‬
‫رشا‪ :‬بنات ودي اقول لكم شي ‪ ...‬بس ل تتضايقون!!!‬
‫لينا‪ :‬افا عليك يا رشا ‪ ...‬قولي اللي بخاطرك ‪ ...‬احنا‬
‫خوات‬
‫رشا‪ :‬ما ودكم تعزمون سمر؟؟؟‬
‫البنات طالعوا في بعض‪.................................. :‬‬
‫رشا‪ :‬من تزوجت ما شفناها ول سمعنا عنها شي‬
‫ليان‪ :‬ما تحتاج عزيمة ‪ ...‬هي بنت عمته ‪ ...‬وامها اكيد‬
‫بتقول لها وتحضر‬
‫رشا‪ :‬بس هم مايدرون عنها‬
‫البنات بصوت واحد‪ :‬ايييييييييييييييييش؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ابوها زعلن منها وهي ما تزورهم‬
‫لينا‪ :‬والسبب؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ما ادري ‪ ...‬كل اللي اعرفه ان ابوها عصب عليها‬
‫وزوجها غصب عنها ‪ ...‬وما شافوها ولسمعوا عنها خبر ‪...‬‬
‫اتصلت مرة وحدة في خالتي فوزية لمدة دقيقة وانقطع‬
‫الخط قبل ل تكمل المكالمة‬
‫ليان‪ :‬طيب شلون نعزمها؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬لو نكلم خالي عبدالعزيز يكلم ابوها وياخذ العنوان‬
‫‪ ...‬اكيد انه يعرفه‬
‫لينا‪ :‬خلص ‪ ...‬وليان تروح وتوصل لها الكرت بنفسها‬
‫رشا‪ :‬ممكن تمرين علي في طريقك؟؟؟ الصراحة‬
‫واحشتني وابي اتطمن عليها‬
‫ليان‪ :‬خلص ‪ ...‬ارتب الموضوع مع بابا واتصل فيك ‪...‬‬

‫اليوم الثاني ‪ ...‬بيت صالح ‪....‬‬


‫وصل عبدالعزيز البنات للبيت اللي وصفه له ابوسمر طبعا‬
‫بعد طلعة الروح لنه ما يبي يسمع عنها شي ‪ ...‬وقف عند‬
‫الباب ‪ ...‬وشاف شاب واقف عند الباب ‪ ...‬نزل وتأكد من‬
‫البيت وسأل عن سمر ‪ ...‬قال له انها موجودة داخل ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬خلص ‪ ...‬انزلوا اجلسوا معها شوي ‪ ...‬وبعدبن‬
‫خليها تطلع تسلم علي‬
‫البنات‪ :‬اوكي‬
‫طبعا البنات مو عارفين يتكلمون او يوصفون شعورهم ‪...‬‬
‫المنطقة مرة مختلفة تماما عن مناطقهم ‪ ...‬وعمرهم ما‬
‫توقعوا ان سمر ممكن تكون عايشة في مكان مثل هذا‬
‫‪ ...‬لحقوا الشاب ودخلوا البيت ‪...‬‬
‫الشاب‪ :‬هذه هي‬
‫ليان ورشا فتحوا عينهم عالخر ‪ ....‬مو‬
‫معقوووووووووووووووولة ان هالنسانة هي سمر ‪ ...‬اللي‬
‫يشوفونه قدامهم وحدة بجلبية شكلها حوسة ولبسة‬
‫البرقع ‪ ...‬واللي خلهم يستغربون انها جالسة على الرض‬
‫‪ ...‬تحت رجل شاب وتغسل له رجله ‪...‬‬
‫سمر معطيتهم ظهرها ‪ ...‬لنها جالسة تغسل رجل صالح‬
‫‪ ...‬وهذا جدولها اليومي اول ما يدخل البيت ‪ ...‬تركض‬
‫تجيب له الموية وتجلس تغسل رجله‬
‫رشا بشك‪ :‬سمممممممر؟؟؟‬
‫التفتت سمر للصوت ‪ ...‬واول ما شافت البنات ‪ ...‬قامت‬
‫ركضضضضضضضضضضت‬
‫وحضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضنتهم بقوة‬
‫وهي تبكي وهم يبكون ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬وحشتتتتتتتتتتتتوني‬
‫رشا‪ :‬انتي اكثر ‪ ...‬شلونك؟؟ شخبارك؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬الحمد لله ‪ ...‬عايشة ( والتفتت لليان ) كيف حالك‬
‫ليان؟؟؟‬
‫ليان ودموعها تجمعت من المنظر‪ :‬الحمد لله‬
‫سمر باحراج‪ :‬حياكم غرفتي ‪ ...‬سوري بس مافي مكان‬
‫ثاني تجلسون فيه‬
‫رشا‪ :‬ل عادي ‪ ...‬أي مكان نجلس ‪ ...‬المهم نشوفك‬
‫اشرت لهم عالغرفة وراحت بتدخلهم ‪...‬‬

‫‪:‬سممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫ممممممممممم ممممممممممممممممممممممر‬
‫التفتت سمر للصوت بخوف‪ :‬هل‬
‫صالح بعصبية‪ :‬وين رايحة؟؟؟‬
‫سمر بارتباك‪ :‬بدخل مع البنات شوي‬
‫صالح‪ :‬ورجلي؟؟؟ تظل كذا؟؟؟‬
‫رشا وليان طالعوا في بعض باستغراب ‪...‬‬
‫انحرجت سمر ودمعت عينها ‪ ...‬قربت منه وهمست‪ :‬بس‬
‫يروحون اسوي لك اللي تبيه ‪ ...‬بس اضيفهم ‪ ...‬ما‬
‫بيطولون‬
‫صالح بحزم‪ :‬تكملين غسيل رجلي بالول بعدين تروحين‬
‫لضيوفك‬
‫وبصوت عالي‪ :‬ما في احد يزور احد من غير ما يتصل‬
‫ويسأل عن ظروف البيت‬
‫لفوا البنات بيطلعون ‪ ...‬ركضت سمر ومسكت فيهم‪:‬‬
‫تكفون تجلسون‬
‫ليان‪ :‬ما سمعتيه؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬خمس دقايق ‪ ...‬اخلص واجيكم ‪ ...‬انتظروني داخل‬
‫‪ ...‬تكفوووووووووون!!!‬
‫كسرت خاطرهم ودخلوا داخل ينتظرونها ‪ ...‬وهي رجعت‬
‫لصالح ‪ ...‬تغسل رجله وعيونها تدمع ‪...‬‬
‫صالح‪ :‬مين هذولي؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬بنت خالي وبنت خالتي‬
‫صالح‪ :‬كيف عرفوا البيت؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ما ادري انت ما خليتني اسألهم‬
‫صالح‪ :‬ليش جايين؟؟‬
‫سمر‪ :‬يزوروني‬
‫صالح‪ :‬ما في زيارات ‪ ...‬وهذه اخر مرة‬
‫سمر بحسرة‪ :‬طيب‬
‫خلصت ورفعت الموية وراحت بتدخل الغرفة ‪...‬‬
‫‪ :‬سمر‬
‫لفت عليه وبقهر‪ :‬نعم‬
‫صالح‪ :‬صلحي لي شاي‬
‫سمر‪ :‬احيييييييين؟؟؟ وضيوفي!!!‬
‫صالح من غير مبالة‪ :‬مو شغلي‬
‫رجعت للمطبخ وصلحت له كاسة شاي ‪ ..‬وقدمته له‬
‫صالح‪ :‬خمس دقايق ويطلعون من عندك ‪ ...‬فاهمة؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬انت خلني اروح لهم ويصير خير‬
‫صالح‪ :‬انقلعي‬

‫دخلت سمر عليهم ولقتهم واقفين وهم مستغربين ‪...‬‬


‫سمر بابتسامة مصطنعة‪ :‬حياكم الله‬
‫رشا‪ :‬سمر هذه غرفتك انتي وزوجك؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ايه‬
‫ليان‪ :‬وين تنامون؟؟؟‬
‫سمر وراسها بالرض‪ :‬هو عالسرير وانا بالرض‬
‫رشا وليان‪ :‬اييييييييييييييييييش؟؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬وليش ساكتة؟؟؟ ايش اللي مصبرك عليه؟؟‬
‫سمر‪ :‬وين اروح؟؟ ابوي ما يبيني ‪ ...‬عالقل عندي بيت‬
‫يضفني ‪ ...‬وهو مستحييييييييييل يطلقني‬
‫انفتح الباب بقوة ودخلت ام علي ‪....‬‬
‫ام علي بصراخ‪ :‬يا سلااااااااااااااام ‪ ...‬تاركة لي شغل‬
‫البيت وجالسة تسولفين مع ربعك؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬ل تخافين بخلص شغلي كله‬
‫ام علي‪ :‬متى؟؟ السنة الجاية؟؟؟‬
‫سمر‪............................... :‬‬
‫ام علي بعصبية‪ :‬ما تردين؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬يالله سمر ‪ ...‬نستأذن‬
‫من سمعت جملة ليان طلعت ام علي وعلى وجهها‬
‫ابتسامة النصر ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬وين ؟؟؟ ما قلت لكم كلمتين على بعض‬
‫رشا‪ :‬انتي شايفة الوضع ‪ ...‬شلون نجلس؟؟؟‬
‫ليان وهي تطلع الكرت من شنطتها‪ :‬المهم احنا جايين‬
‫نعزمك على زواج نواف بكرة ‪ ....‬وضوروي تحضرين‬
‫سمر‪ :‬نواف بيتزوج بكرة؟؟؟ مين العروسة؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬نواف رجع هبة‬
‫سمر‪ :‬اها ‪ ...‬الله يوفقه ويسعده ‪ ..‬احاول احضر ‪ ..‬بس‬
‫ما اوعدكم‬
‫رشا‪ :‬حاولي تحضرين ‪ ...‬بتشوفين امك والباقي من غير‬
‫حنة اللي عندك‬
‫ليان‪ :‬سمر ابوي عند الباب ‪ ...‬تقدرين تطلعين تسلمين‬
‫عليه؟؟؟؟‬
‫( ليان ورشا من دخلوا الغرفة دقوا على عبدالعزيز وقالوا‬
‫له وضعها )‬
‫سمر‪ :‬خالي حبيبي ‪ ...‬وحشني‬

‫طلعت سمر تسلم عليه في الحوش ‪...‬‬


‫عبدالعزيز والدمعة في عينه من وضعها‪ :‬شلونك يا‬
‫سمر؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬الحمد لله يا خالي ‪ ...‬انتوا شلونكم؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬احنا بخير ( حط يده في جيبه وطلع منه‬
‫‪ 2000‬ريال ومده لها)‬
‫سمر‪ :‬شكرا يا خالي ‪ ...‬مو محتاجة‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل ترديني ‪ ...‬انتي بحسبة بنتي‬
‫خذتها سمر ودمعت عينها‪ :‬سامحني ياخالي ‪ ....‬انا غلطت‬
‫بحقكم كثير‬
‫عبدالعزيز‪ :‬للسف ‪ ...‬انتي غلطتي بحق نفسك ‪ ...‬لو‬
‫بحقنا هانت كثير‬
‫ودعتهم سمر ‪ ...‬وقبل لتدخل البيت ‪ ...‬اخذت الفلوس‬
‫ودخلتهم في صدرها حتى مايشوفها احد ‪ ...‬ودخلت‬
‫عالمطبخ على طول ‪ ....‬عشان تبعد الشكوك عنها ‪...‬‬

‫خمس دقايق ودخل عليها صالح ‪ ...‬قفل الباب وراه ‪...‬‬


‫قرب منها بعصبية ‪ ..‬سحب برقعها وشيلتها بقوة ورماه‬
‫عالرض ‪ ...‬سحبها من جلبيتها من المام ‪ ...‬مد يده في‬
‫صدرها وطلع الفلوس ‪ ...‬ضربها‬
‫كففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف‬
‫‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي‬
‫طاحت سمر عالرض من قوة الضربة ‪...‬‬
‫صالح بعصبية‪ :‬ان خبيتي عني الفلوس مرة ثانية ما‬
‫تلومين ال نفسك ‪ ..‬فاهمة؟؟؟‬
‫سمر وهي عالرض ودموعها على خدها‪ :‬فاهمة‬
‫صالح وهو عند الباب‪ :‬قومي بسرعة وتغطي قبل ل افتح‬
‫الباب ‪ ...‬بل دلع وتحركي‬
‫قامت سمر بانصياع ولبست شيلتها وبرقعها وكملت‬
‫شغلها وهي ماتشوف قدامها من البكي ‪...‬‬
‫( ام علي كانت تراقبها من الشباك وشافتها وهي تخبي‬
‫الفلوس )‬

‫في الليل ‪ ...‬كالعادة ‪ ...‬دخل صالح الغرفة ولقاها لبسة‬


‫وجالسة عالسرير ‪...‬‬
‫راح للجهة الثانية ‪ ...‬انسدح عالسرير ‪ ...‬وهي على وضعها‬
‫جالسة ومعطيته ظهرها وتفكر ‪ ...‬رفع رجله ورفسها‬
‫بقووووووووووووة طيحتها عالرض‪ :‬مالي مزاج لك الليلة‬
‫سمر في خاطرها‪ :‬يعني انا اللي ميتة عليك!!!‬
‫فرشت شرشفها بتنام عالرض ‪...‬‬
‫صالح‪ :‬اذا كل مرة اهلك يزورونك فيها فلوس خلهم‬
‫يكثرون من زياراتهم‬
‫استغلت سمر الفرصة‪ :‬صالح ‪ ...‬ممكن اطلب طلب؟؟‬
‫صالح‪ :‬خير؟؟‬
‫سمر‪ :‬بكرة زواج ولد خالي ‪ ...‬ممكن احضره‬
‫طالعها صالح بنص عين‪ :‬طبعا ل‬
‫سمر بخيبة امل‪ :‬طيب ليش؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬كذا ‪ ...‬قلت لك مالك اهل غيري انا واهلي‬
‫سمر‪ :‬ما اطول ‪ ...‬اسلم عليهم ربع ساعة بالكثير واطلع‬
‫صالح وهو يعطيها ظهره‪ :‬انخمدي ونامي ‪ ...‬ومابي نقاش‬
‫في الموضوع هذا‬
‫عطته سمر ظهرها ونامت وهي تبكي من الحسرة واللم‬
‫‪...‬‬

‫جناح فواز ‪...‬‬


‫صحوا لصلة الفجر ‪ ...‬فواز في الحمام ورؤى لبسة‬
‫جللها بتصلي ‪ ...‬سمعت صوت باب الجناح ‪ ...‬فتحت‬
‫الباب وشافت عمها‬
‫رؤى‪ :‬هل عمي ‪ ...‬حياك‬
‫عبدالعزيز بنظرة لهفة‪ :‬شلونه فواز؟؟؟‬
‫رؤى وهي منحرجة من عمها‪ :‬طيب الحمد لله ‪ ...‬ما عليه‬
‫شر‬
‫عبدالعزيز في خاطره‪ :‬لو تعرف قد ايش مشتاق لك‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل يطلع للصلة خليه يصلي في البيت‬
‫رؤى‪ :‬ليش؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الجو غبار ‪ ..‬وما ينفع له يطلع ‪ ...‬ول تخلينه‬
‫يعاند‬
‫رؤى‪ :‬ابشر يا عمي‬
‫قفلت باب الجناح ‪ ...‬ورجعت لقت فواز يلبس‬
‫فواز‪ :‬مين؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ابوك‬
‫صد فواز للجهة الثانية وكمل لبسه ‪...‬‬
‫قربت منه رؤى‪ :‬الى متى يافواز؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬رؤى ل تكثرين حكي بهالموضوع‬
‫رؤى‪ :‬بس هذا ابوك ‪ ...‬انت لو تشوف نظراته وهو‬
‫يكلمني‬
‫فواز‪ :‬رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى‬
‫رؤى‪ :‬خلص بسكت ‪ ...‬بس يقول لك ل تطلع للصلة ‪...‬‬
‫الجو اليوم ما يساعد‬
‫رجع يلبس بجامته وهو ساكت ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬شفت شلون يحبك ويخاف عليك؟؟؟‬
‫عطاها فواز نظرة وكبر للصلة من غير ما يكلمها ‪...‬‬

‫الصبح بيت صالح ‪...‬‬


‫صحت سمر من نومها ‪ ...‬اصل هي ما نامت وهي تفكر‬
‫شلون تقنع صالح انه يخليها تحضر الزواج ‪ ...‬العادة اول‬
‫ما تصحى تغير ملبسها وتلبس جلبيتها وتطلع لشغل‬
‫البيت قبل ل يصحى صالح ‪ ...‬هي مو مشتهية تشوف‬
‫وجهه ‪ ...‬تهرب منه عالشغل ‪ ...‬اليوم ل ‪ ...‬انتظرته لين‬
‫يصحى ‪ ...‬وهي ما غيرت ملبسها من امس ‪...‬‬
‫استغرب لما شافها بملبسها بس ما عطاها اهتمام ‪...‬‬
‫وقف بيطلع للحمام ‪ ...‬صدته ووقفت قدامه‬
‫طالعها بنص عين‪ :‬نعم؟؟؟‬
‫سمر بدلع‪ :‬تبي الليلة تكون مميزة وغير عن كل‬
‫الليالي؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬شلون؟؟‬
‫سمر‪ :‬تخليني احضر زواج ولد خالي ‪ ...‬ولك ليلة ماكنت‬
‫تحلم فيها‬
‫صالح باستهزاء‪ :‬ل تهددين ‪ ...‬تعرفين اني باخذ منك اللي‬
‫ابيه ووقت اللي ابي‬
‫قربت منه سمر ولصقت جسمها بصدره وهي تلعب‬
‫باصبعها على كتفه‪ :‬كذا بتكون مثل كل ليلة ‪ ...‬مالها طعم‬
‫سكت صالح وكأنه يفكر ‪ ...‬ولنت ملمحه ‪ ...‬فرحت سمر‬
‫شكل خطتها بتنجح ‪ ...‬رفعت نفسها شوي وباسته على‬
‫رقبته ‪ ...‬وبدلع‪ :‬ها صالح ‪ ...‬عشان خاطري؟؟؟‬
‫هنا صالح فتح عينه عالخر ‪ ...‬اول مرة تبوسه من غير ما‬
‫يجبرها‬
‫صالح‪ :‬واذا ضحكتي علي؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬سوي اللي تبيه ‪ ...‬ان شاء الله تذبحني‬
‫صالح‪ :‬خلص ‪ ...‬بس بشرط ‪ ...‬امي تروح معك‬
‫فكرت سمر شوي‪ :‬حياها الله‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫الكل مرتبش بزواج نواف ‪ ...‬وهو من الصبح مصدع‬
‫راسهم ‪ ...‬صح مقهور على هبة لنها مطنشته ‪ ...‬بس‬
‫فرحان لنه بيجتمع معها في بيت واحد ‪...‬‬
‫جناح فواز ‪...‬‬
‫رؤى تجهز اغراضها لنها بتروح للصالون ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬رؤى‬
‫رؤى وهي حايسة‪ :‬هل حبيبي‬
‫فواز‪ :‬ما شفت فستانك اللي بتلبسينه اليوم؟؟؟‬
‫يبست رؤى في مكانها‪ :‬ها؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ايش عندك جمدتي مكانك؟؟‬
‫رؤى باحباط‪ :‬فواز ل تقول رجعت لحركاتك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬أي حركات؟؟؟ فستان زوجتي وابي اشوفه!!!‬
‫راحت رؤى للدولب وطلعت الفستان ‪ ...‬وهي تدعي انه‬
‫ما ينتبه ول يعلق عليه ‪...‬‬
‫شاف فواز الفستان‪ :‬الله ‪ ...‬يجننننننننن‬
‫ارتاحت رؤى‪ :‬صدق ‪ ...‬الحمد لله ‪ ...‬لفت بترجعه‬
‫للدولب‬
‫فواز وكأنه انتبه لشي‪ :‬تعاااااااااااااالي‬
‫وقفت رؤى وعفست وجهها ولفت عليه وهي مبتسمة‪ :‬هل‬
‫حبيبي‬
‫قام وقف ومسك الفستان‪ :‬ايش هذا؟؟؟‬
‫رؤى وهي رافعة اكتافها‪ :‬فستان‬
‫فواز‪ :‬ل ‪ ...‬على بالي بنطلون ‪ ...‬بطلي لف ودوران ‪...‬‬
‫عليه شال؟؟؟‬
‫رؤى وهي رافعة عينها لفوق‪ :‬ل‬
‫فواز‪ :‬يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ‪ ...‬وظهرك كله‬
‫طالع؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ل ‪ ...‬بيغطي رقبتي من ورا‬
‫فواز‪ :‬مو من طيبك ‪ ...‬ال تغطين الحرق اللي في رقبتك‬
‫‪ ...‬الفستان هذا ما تلسينه‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز وهو فاتح عينه‪ :‬ل تقولين لي فواز ‪ ...‬قلت ل يعني ل‬
‫رؤى‪ :‬مو كفاية اني ما اقدر البس قصير بسبب الحرق‬
‫الجديد ؟؟؟ ايش البس يعني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ليتهم حارقين ظهرك عشان تغطينه وتبطلين‬
‫تلبسين لي فساتينك الماصخة‬
‫رؤى بنرفزة‪ :‬أي انت ايش هامك ‪ ...‬الحرق مو فيك ‪ ...‬ان‬
‫شاء الله احترق بكبري كمان ‪ ...‬انت عايش ومبسوط‬
‫رمت الفستان ‪ ...‬وراحت جلست عالسرير وهي معصبة‬
‫‪...‬‬
‫حس فواز بتأنيب الضمير ‪ ...‬راح جلس جنبها وهي صدت‬
‫عنه‬
‫فواز‪ :‬رؤى؟؟؟‬
‫رؤى‪................... :‬‬
‫فواز‪ :‬زعلتي؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بعد عني ول تكلمني‬
‫فواز‪ :‬تدرين انك لما تتألمين اموت معك!!!‬
‫رؤى‪ :‬اضحك علي بهالكلمتين‬
‫فواز‪ :‬مو قصدي والله ‪ ...‬بس نرفزتيني وطلعت الكلمة‬
‫رؤى بزعل‪ :‬وهالكلمة شوي عندك؟؟ مو كفاية اللم اللي‬
‫تحملته جاي وتقول لي ليت ظهرك كمان احترق!!!‬
‫فواز وهو يحرك يده على ظهرها‪ :‬طيب ما ابي احد‬
‫يشوفك غيري!!!‬
‫رؤى‪ :‬ل تلمسني ‪ ( ...‬وصدت اكثر )‬
‫فواز‪ :‬طيب ايش يرضيك؟؟؟‬
‫رؤى بدلع‪ :‬ولشي ‪ ...‬خلص انا زعلت‬
‫سكت فواز شوي‪ :‬حتى لو قلت لك البسي الفستان؟؟؟‬
‫رؤى بثقل‪ :‬تقول اللي تقوله وتضحك علي بعدها‬
‫فواز‪ :‬قلنا آسف ‪ ( ...‬وباسها على راسها ) ايش تامرين‬
‫فيه كمان؟؟؟‬
‫لنت رؤى‪ :‬خلص هالمرة سماح ‪ ...‬بس انتبه لكلمك مرة‬
‫ثانية‬
‫فواز‪ :‬ان شاء الله عمتي ‪ ...‬اوامر ثانية؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬بعد عني اخرتني عن البنات‬
‫فواز‪ :‬يالله اجهزي بسرعة ‪..‬‬
‫قامت رؤى تكمل حوستها وعلى وجهها ابتسامة خبث ‪...‬‬
‫هي مازعلت ولشي بس مثلت عليه عشان يتركها يخليها‬
‫تلبس الفستان‬
‫وكأنه تذكر شي‪ :‬رؤى‬
‫لفت عليه رؤى وبنفاذ صبر‪ :‬نعم؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ان رقصتي اليوم اذبحك!!!‬
‫رؤى وهي فاتحة عينها‪ :‬زواج نواف وما ارقص؟؟؟ سوري‬
‫حبيبي برقص‬
‫فواز‪ :‬والله شكلي مابشوف ولدي طول عمري‬
‫رؤى بخوف‪ :‬بسم الله عليه‬
‫فواز‪ :‬ل وتخاف بعد ‪ ...‬انتي مو مهتمة من الساس‬
‫رؤى وهي تحط يدها على بطنها‪ :‬ل تشيل هم ‪ ...‬انا‬
‫وولدي متفاهمين ‪ ...‬انت بس اطلع منها‬
‫وقف فواز وقرب منها ‪ ...‬وقف وراها وحضنها من ظهرها‬
‫‪ ...‬وحط يده على بطنها ‪ ...‬وقرب من اذنها‪ :‬شكله من‬
‫الحين بياخذك مني ‪ ....‬بديت اخاف على مستقبلي‬
‫الصراحة‬
‫ابتسمت رؤى ‪ ...‬وبحركة خفيفة باسته على خده‪ :‬ل‬
‫تخاف ‪ ...‬مكانتك انت غير مافي احد يقدر ياخذها‬
‫رن جوال رؤى‪ :‬فوااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪:‬‬
‫هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى‪ :‬انت دايما معطلني ‪ ...‬البنات جهزوا وانا ماخلصت‬
‫اغراضي ‪ ...‬بيطلعون للمشغل عني‬

‫زواج نواف ‪...‬‬


‫البنات واقفين في الستقبال ‪ ...‬وكل وحدة تقول الزود‬
‫عندي ‪...‬‬
‫لينا وهي تساسر رؤى‪ :‬خاطري اعرف فواز شاف‬
‫فستانك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هههههههههههههههههههههههههه‬
‫لينا‪ :‬ليش تضحكين؟؟؟ العادة فواز ما يخليك تلبسين‬
‫كذا؟؟؟ ويوقف لك على كل شي‬
‫رؤى‪ :‬اخوك عقله صغير ‪ ...‬ضحكت عليه‬
‫لينا‪ :‬كان من البداية ‪ ...‬دامك تعرفين تضحكين عليه ‪...‬‬
‫من اول ما تزوجتي وانتي تقولين لنا بلبس شي وتجين‬
‫بشي ثاني‬
‫رؤى‪ :‬اخوك ومشاكله ‪ ...‬ايش تبيني اسوي؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬اهم شي انه طيب وحبوب‬
‫رؤى‪ :‬وعندي بالدنيا كلها‬
‫لينا‪ :‬الله يسعدكم يارب‬
‫ليان‪ :‬ايش عندكم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬نقول شوفي شلون شكل ليان حوسة!!!‬
‫ليان‪ :‬قولوا اللي تقولونه ‪ ...‬انا واثقة من نفسي الحمد‬
‫لله‬
‫لينا‪ :‬خلك واثقة لين تطيحين على راسك‬
‫ليان‪ :‬خلصونا ‪ ...‬تجون نطلع لهبة فوق نسلم عليها؟؟؟‬
‫رؤى ولينا‪ :‬يالله‬

‫عند الرجال ‪...‬‬


‫نواف واقف وهو مبسوط وفرحان ‪ ...‬والشباب حوالينه‬
‫والناس تسلم وتهني ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬نوافو‬
‫نواف‪ :‬نوافو بعينك ‪ ...‬المفروض تقول لي عمي نواف‬
‫فواز وهو فاتح عينه‪ :‬ليش ان شاء الله؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬مو زوج خالتك!!! بحسبة عمك!!!‬
‫فواز‪ :‬عشم ابليس في الجنة‬
‫الشباب‪ :‬ههههههههههههههههههههههه‬
‫رن جوال فواز ‪...‬‬
‫شاف المتصل وراح على جنب‪ :‬هل والله باللي واحشتني‬
‫مووووووووت‬
‫رؤى‪ :‬بطل بكش ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ما عرفنا لك ‪ ...‬ان مدحناك قلتي بطل بكش وان‬
‫ذميناك زعلتي وما كلمتينا‬
‫رؤى‪ :‬المهم ‪ ...‬وينك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬في لندن ‪ ...‬ويني بعد!!! اكيد في الزواج‬
‫رؤى‪ :‬ياربي عليك ‪ ...‬ادري انك في الزواج ‪ ...‬وينك‬
‫بالضبط؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬في القاعة‬
‫رؤى‪ :‬كم مرة طلعت برا‬
‫فواز‪ :‬ول مرة‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬فوااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬عيونه!!!‬
‫رؤى‪ :‬فواز ترى ان تعبت بالليل بتركك وبنام ول علي منك‬
‫فواز‪ :‬واهون عليك؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬هذه المشكلة ‪ ...‬انك ماتهون علي ‪ ....‬بس تكفى‬
‫اسمع الكلم واطلع برا شوي وغير جو ‪ ...‬اكيد المكان كله‬
‫عطور وعود وبخور ‪ ...‬بيتعب صدرك!!!‬
‫فواز‪ :‬اذا سمعتي الكلم وما رقصتي بطلع برا اغير جو‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬يا سلم!!! انتي ما تسمعين الحكي وتطلبين مني‬
‫اسمع كلمك!!!‬
‫رؤى‪ :‬فواز ‪ ...‬تكفى ل تخوفني عليك ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬قلت لك ‪ ...‬ان وعدتيني ما‬
‫ترقصين اوعدك اطلع اغير جو كل خمس دقايق‬
‫رؤى‪ :‬شكرا فواز ‪ ...‬وقفلت السماعة بوجهه‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبية‬

‫نزلت هبة على زفتها اللي مختارتها ‪ ...‬وشكلها مرة ناعم‬


‫وكيوت ‪ ...‬كل شي فيها حلو وجميل وراقي ‪ ...‬وصلت‬
‫للكوشة واجتمعوا البنات حولها يرقصون ويصورون‬
‫ومبسوطين ‪...‬‬

‫صالح وسمر ‪...‬‬


‫صالح استلف سيارة جارهم لن التاكسي ما بينتظرهم‬
‫عند الباب ‪ ...‬ولو انتظر بياخذ عليهم مبلغ كبير ‪ ..‬دفع‬
‫لجارهم خمسين ريال واستلف سيارته ‪...‬‬
‫طبعا ام علي ركبت قدام وسمر بالخلف ‪ ...‬لبست لها‬
‫فستان ناعم من ملبسها وحطت لها ميك اب بنفسها ‪...‬‬
‫صالح ما شافها ‪ ...‬لنه شرطت عليه اذا يبيها توفي‬
‫بوعدها يتركها تروح للزواج بالشكل اللي تبيه ‪ ...‬وطبعا‬
‫صالح وافق ‪...‬‬
‫وصلوا عند باب الفندق اللي لول مرة صالح وامه‬
‫يشوفونه بحياتهم ‪ ...‬طبعا ام علي متشوقة ومتلهفة تدخل‬
‫للزواج وتشوف الناس اللي داخل ‪...‬‬
‫سمر نزلت البرقع وغطت وجهها بشيلتها ‪ ...‬وصلوا عند‬
‫الباب ‪...‬‬
‫صالح وهو يلتفت لسمر بالخلف‪ :‬نص ساعة و‪...‬‬
‫وبعصبية‪ :‬وين برقعك؟؟؟؟‬
‫سمر‪ :‬صالح ‪ ...‬مافي احد عندنا يلبس هالنوعية من‬
‫البراقع ‪ ...‬وبيضحكون علي ‪ ...‬بغطي وجهي بالشيلة ‪...‬‬
‫الدنيا ليل ومو باين شي!!!‬
‫مد يده بيسحب الشيلة ويلبسها البرقع غصب ‪ ...‬بس هي‬
‫مدت يدها بشكل اسرع ‪ ...‬ومررت اصبعها على يده‬
‫المددوة بخفة وبدلع‪ :‬صاااااااااااااااالح ‪ ...‬ل تزعلني منك‬
‫فهم صالح قصدها ‪ ...‬والتفت عنها‪ :‬نص ساعة وتطلعين‬
‫برا‬
‫سمر‪ :‬شكرا ‪...‬‬
‫نزلت من السيارة بسرعة وام علي وراها ‪ ..‬تعمدت‬
‫تمشي بخطوات سريعة للبوابة ‪ ...‬طلعت البطاقة‬
‫لموظف المن ‪ ...‬ودخلها ‪...‬‬
‫سمر بسرعة قبل ل توصل ام علي‪ :‬الحرمة اللي وراي ما‬
‫معها بطاقة ‪ ...‬ل تدخلها باي شكل من الشكال ‪..‬‬
‫وركضضضضضضضضضضضضت تدخل بسرعة ‪ ...‬وطبعا‬
‫على ما وصلت ام علي وقفها الموظف ومنعها من‬
‫الدخول لنها ماعندها البطاقة وهي رجعت للسيارة وهي‬
‫تسب وتلعن في سمر ‪...‬‬

‫دخلت سمر وراحت للحمامات على طول ‪ ...‬نزلت‬


‫عبايتها وتأكدت من شكلها ‪ ...‬دخلت داخل وفي عيونها‬
‫شوق وحنين لهلها ‪...‬‬
‫بس شافوها الكل التم حولها يسلمون عليها ‪ ...‬خصوصا‬
‫بعد الكلم اللي وصلوه لهم رشا وليان عن وضعها ‪...‬‬
‫وهي تلم كل وحدة وتبكي ‪...‬‬
‫لحد ما وصلت لمها ‪ ...‬حضضضضضضضضضضضضضنتها‬
‫بقوة وهي تبكي ‪...‬‬
‫منيرة‪ :‬خلص ياجماعة ‪ ...‬ل تبكونا ‪ ...‬سمر روحي مع‬
‫البنات وارقصوا وانبسطوا‬
‫راحت سمر مع البنات وجلست على الطاولة القريبة من‬
‫المسرح ‪ ...‬شافت رؤى جالسة عند هبة وبطنها الصغير‬
‫اللي ما يبان بوضوح ‪ ...‬كل البنات سلموا عليها ال رؤى‬
‫‪...‬‬
‫صعدت للمسرح ووقفت قدام رؤى ومدت يدها‪ :‬السلم‬
‫عليكم‬
‫رفعت رؤى راسها باستغراب ‪ ...‬ومدت يدها ببرود‪:‬‬
‫وعليكم السلم‬
‫سمر لهبة وهي تبوسها‪ :‬مبروووووووووووك يا احلى‬
‫عروسة‬
‫هبة بابتسامة‪ :‬الله يبارك فيك‬
‫سمر لرؤى‪ :‬ممكن شوي؟؟؟‬
‫رؤى صدت للجهة الثانية‪ :‬ما بينا كلم ‪ ...‬اعتقد سمعت‬
‫منك مافيه الكفاية‬
‫سمر بابتسامة‪ :‬هالمرة غير ‪ ( ...‬مدت يدها ) ممكن‬
‫تقومين معي؟؟؟‬
‫قامت رؤى معها ‪ ...‬وجلسوا على طاولة جانبية ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬خير؟؟ ايش عندك؟؟‬
‫سمر‪ :‬سامحيني‬
‫فتحت رؤى عينها عالخر‪........................ :‬‬
‫سمر‪ :‬صح اللي سويته فيك مو قليل ‪ ...‬بس اعرفك طيبة‬
‫وبتسامحيني‬
‫صدت رؤى للجهة الثانية ‪....‬‬
‫سمر‪ :‬تبين اعتذر منك قدام الناس هذه كلها؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو انا اللي اذل شخص ثاني ‪ ...‬بس ما اقدر‬
‫اسامحك ‪ ...‬انتي أذيتيني بشكل ما تتخيلينه ‪ ...‬حتى لو‬
‫قلت لك مسامحتك ما بصفى من داخل ‪ ...‬وانا عمري ما‬
‫نافقت او كذبت على احد‬
‫عن اذنك ‪...‬‬
‫تركتها رؤى ‪ ...‬ونزلت سمر راسها وهي تحاول تمسك‬
‫دموعها ‪...‬‬
‫شافتهم رشا وقربت منها‪ :‬ل تتوقعين انها تنسى‬
‫بهالسهولة!!!‬
‫سمر‪ :‬عادي ‪ ...‬بس كنت حابة انها تسامحني ( وطالعت‬
‫في الساعة) عدت ربع ساعة وباقي لي ربع ساعة ‪...‬‬
‫لزم اطلع‬
‫رشا‪ :‬حظك حلو ‪ ...‬نواف بيدخل ويمديك تشوفينه‬

‫عند الباب ‪...‬‬


‫نواف‪ :‬وييييييييييييييييييييييييييييييين داخل؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬يا سلااااام!!! ناسي يوم زواجي لما دخلت وانت‬
‫مالك علقة بالموضوع!!! عالقل هالمرة العروسة خالتي‬
‫نواف‪ :‬ذليتنا بهالخالة!!!‬
‫فواز‪ :‬والله رضيت ول مارضيت ‪ ...‬خالتي غصبا عنك‬
‫نواف‪ :‬خلص ‪ ...‬اذا كذا ناديها خالتي ونادني عمي؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل‬
‫للللللللللللللللللللللم‬
‫يوسف‪ :‬ما خلصتوا مناقر؟؟؟ يالله الجماعة ينتظرونا!!!‬
‫لف فواز والتقت عينه بعين ابوه ‪ ...‬تحرك بسرعة ووقف‬
‫مع اخوان هبة وعيالهم ‪...‬‬

‫دخل نواف وعلى يمينه ابوه ‪ ...‬وعلى يساره عمه يوسف‬


‫‪ ...‬ووراهم فواز وباقي محارم هبة ‪...‬‬
‫دخلوا القاعة ‪ ..‬مشوا شوي ‪ ...‬وقف عبدالعزيز ‪...‬‬
‫وقف نواف والتفت لبوه باستغراب ‪...‬‬
‫رجع عبدالعزيز للخلف ‪ ...‬ومسك فواز من يده وسحبه‬
‫لعنده قدام وظل ماسك يده بقوة ‪...‬‬
‫ابتسم نواف في نفسه ‪ ...‬وكملوا طريقهم ‪...‬‬
‫فواز توتر من حركة ابوه ‪ ...‬تعمد يسويها قدام الناس ‪...‬‬
‫لنه عارف ان فواز مايقدر يمانع ‪...‬‬
‫وصلوا للكوشة وسلموا على هبة ‪...‬‬
‫سلم فواز على هبة وهي ميتة من الحراج ‪ ....‬صعبة بين‬
‫يوم وليلة يقولون لك هذا ولد اختك ويحرم لك ‪ ...‬ل وهو‬
‫اخو زوجها كمان ‪ ...‬وقفوا يتصورون ‪ ...‬ونفس الحكاية ‪...‬‬
‫مسك عبدالعزيز يد فواز ووقفه جنبه وما ترك يده ‪...‬‬
‫تصوروا كذا صورة وطلعوا اهل هبة وبقى نواف وابوه‬
‫واخوه بس ‪...‬‬
‫صعدت منيرة والبنات عالمسرح وتصوروا مع بعض ‪...‬‬
‫وعبدالعزيز ماسك يد فواز ول تركها ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬ليانو‬
‫ليان‪ :‬هل‬
‫فواز‪ :‬وينها رؤى؟؟‬
‫ليان‪ :‬جالسة‬
‫فواز‪ :‬ناديها بسرعة‬
‫راحت ليان ونادت رؤى وصعدت بعبايتها وغطاها وفواز‬
‫يبتسم لها ‪ ...‬اشر لها بعينه توقف جنبه ‪ ...‬وصار هو‬
‫بالنص بين ابوه وبين رؤى ‪...‬‬
‫التفت عليها‪ :‬زعلنة؟؟؟‬
‫رؤى بدلع‪ :‬ل تكلمني‬
‫فواز بابتسامة‪ :‬طيب اضحكي خلي الصورة احلى‬
‫طالعت فيه بنص عين ‪ ...‬بس ما قدرت تقاوم ابتسامته‬
‫وضحكت ‪...‬‬
‫ترك فواز يد ابوه ‪ ...‬ونقز للنص ورقص والكل فرحان‬
‫ويشجعه ‪...‬‬

‫سمر جالسة عالطاولة ودموعها ما وقفت ‪ ...‬هي اللي‬


‫حرمت نفسها من هالعيلة بغباءها ‪ ...‬كانت تحلم بواحد‬
‫من عيال خالها ‪ ...‬ولما ربي ما كتبهم لها ذبحت نفسها‬
‫عشان توصل لهم ‪ ...‬وبالخير وصلت لصالح وامه ‪...‬‬
‫طالعت في ساعتها ‪ ...‬شافت انها طافت النص ساعة‬
‫بخمس دقايق ‪ ...‬خذت شنطتها وطلعت من غير ما يحس‬
‫فيها احد ‪...‬‬
‫ركبت السيارة وطبعا انواع الشتايم والتهزيء من ام علي‬
‫‪ ...‬بس هي طنشت ول عليها منها ‪ ...‬خلها تقول اللي‬
‫تقوله ‪...‬‬
‫وصلوا البيت ‪ ...‬ودخلوا ‪ ..‬اتجهت لغرفتها ‪ ...‬مسكها من‬
‫ذراعها بقوة ‪....‬‬
‫صالح‪ :‬الوعد؟؟؟‬
‫نزلت سمر راسها وسكتت ‪...‬‬
‫صالح‪ :‬ان ما وصلني الي وعدتيني فيه ل اطين عيشتك‬
‫واخلي ليلتك سوده ‪...‬‬
‫سمر‪ :‬عشر دقايق ‪ ...‬اجهز نفسي واناديك‬
‫صالح وهو يضغط على كتفها‪ :‬انتظرك هنا ‪ ...‬اذا جهزتي‬
‫ناديني‬
‫دخلت الغرفة وعينها مليانة دموع ‪ ...‬فكرت تخلف بوعدها‬
‫‪ ...‬بس هي ما تبي تخسر سلحها ‪ ...‬مرة ثانية ما‬
‫بيصدقها ‪ ...‬هذه حياتها ولزم تكيف نفسها على الوضع ‪...‬‬

‫غيرت ملبسها ‪ ...‬فتحت شعرها وكثرت الميك اب ‪...‬‬


‫كل هذا وقلبها يعتصر حسرة وندم والم ‪ ...‬بس فات وقت‬
‫الندم او التراجع ‪...‬‬
‫فتحت طرف الباب ‪ ...‬وغمضت عينها بألم‪ :‬صالح!!!‬

‫زواج نواف ‪....‬‬


‫كالعادة ‪ ...‬في كل مناسبة فواز يطلب من المصورة انها‬
‫تصوره هو رؤى لوحدهم ‪ ...‬دخلوا غرفة جانبية ‪ ...‬ونزلت‬
‫عبايتها ‪..‬‬
‫فواز وهو فاتح عينه‪ :‬يخرررررررررررررررررب بيتك‬
‫رؤى‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫هه‬
‫فواز‪ :‬وتضحكين كمان؟؟؟ ضحكتي علي ولبستي‬
‫الفستان!!!‬
‫رؤى بدلع‪ :‬محد قال لك اقبل؟؟؟‬
‫فواز وهو يوقف‪ :‬شكلك تحتاجين لتكسير راس!!!‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااز‬
‫فواز‪ :‬ايش فواز؟؟؟ شايفة الفستان اللي لبسته؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬مو حلو؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬حلو ‪ ...‬بس عاري بزيادة‬
‫رؤى‪ :‬ل عاري ول شي ‪ ...‬بس انت اللي تحب تسوي‬
‫مشكلة على لبسي دايما ول كل البنات يلبسون كذا واكثر‬
‫من كذا‬
‫فواز هو يقرب منها‪ :‬كم مرة قلت لك ل تقولين لي‬
‫البنات؟؟؟ انا ايش علي من البنات ‪...‬‬
‫اول ما وصل عندها سحبت يده وحطتها على بطنها‬
‫بسرعة تغير الموضوع ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬شوف ولدك كيف مأذيني؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬والله انتي اللي مأذيته!!! كم مرة رقصتي اليوم؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬فواااااااااااااااااز ‪ ...‬شكلك ناوي تتخانق وبس ‪...‬‬
‫تدور لك على سالفة!!!‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههه خلنا نصور ‪ ...‬الحرمة تعبت‬
‫وهي تنتظرنا‬
‫رؤى‪ :‬الحمد لله حسيت‬
‫وقفوا وتصوروا ‪ ...‬ورؤى تقول في خاطرها ‪ ..‬الله يجزاك‬
‫خير يا منى ‪ ..‬انتي اللي علمتيني كيف اتعامل مع فواز‬
‫واخلص نفسي من المشاكل ‪ ...‬ول كنت طول عمري‬
‫اعصب وهو يعصب زيادة‬

‫جناح نواف وهبة ‪...‬‬


‫صعدوا لجناحهم في الفندق ‪ ...‬تصوروا وطلعت المصورة‬
‫‪ ...‬التفت نواف لهبة الجالسة على الكنبة ومنزلة راسها‬
‫‪...‬‬
‫نواف باستهزاء‪ :‬مبرووووك‬
‫هبة بهمس‪ :‬الله يبارك فيك ‪....‬‬
‫رفع نواف جواله يتكلم‪ :‬ايوه يا بو الشباب ‪ ...‬ايه خلص‬
‫الزواج ‪ ...‬مسافة الطريق وانا عندك‬
‫قفل الجوال وشاف هبة رافعة راسها وعينها طالعة من‬
‫مكانها ‪...‬‬
‫نواف بعد ما رمى البشت على الكنبة‪ :‬عن اذنك ‪ ..‬انا‬
‫طالع ‪ ...‬تامرين على شي‬
‫هبة والدموع تجمعت في عينها‪ :‬وين رايح؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬بطلع مع الشباب‬
‫هبة‪ :‬وانا؟؟‬
‫نواف وهو رافع كتفه‪ :‬انتي ايش فيك ‪ ...‬اجلسي هنا‬
‫وانتظريني ‪ ...‬ول اقول لك ‪ ...‬نامي احسن لك‬
‫هبة ودمعتها نزلت‪ :‬تتركني في اول يوم زواجنا؟؟؟‬
‫نواف باستهزاء‪ :‬ايه ‪ ...‬عشان نشتاق لبعض ‪...‬‬
‫ول نسيتي كلمك بعد الملكة ‪...‬‬
‫نزلت هبة راسها ‪ ...‬وهو حس بتأنيب الضمير ‪ ...‬جلس‬
‫على ركبه عندها ورفع راسها باصبعه ‪...‬‬
‫انصددددددددددددددددددددددددددددددددددددم من الدموع‬
‫اللي شافها ‪...‬‬
‫نواف بهمس‪ :‬تبكين؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬ل عادي ‪ ...‬تقدر تروح للشباب‬
‫نواف‪ :‬تضايقتي؟؟؟‬
‫هبة‪.......................................... :‬‬
‫نواف‪ :‬شفتي شلون تضايقتي لما صديتك وانتي محتاجة‬
‫لحد جنبك اليوم؟؟؟ هذا كان شعوري يوم صديتيني لما‬
‫رجعتك ‪ ...‬كنت عطشان ابي اشوف عيونك واعتذر منك‬
‫‪ ...‬بس للسف ‪ ...‬صديتيني ول فكرتي فيني‬
‫هبة بكلم متقطع‪ :‬واليوم تاخذ بثارك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬للسف قلبي ما يطاوعني‬
‫هبة‪ :‬ما فهمت؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬يعني انتي مخفة وتصدقين كل شي ‪ ...‬ول في احد‬
‫يترك هالجمال ويروح يقابل الشباب؟؟؟‬
‫استوعبت هبة انه يضحك عليها ‪ ...‬عصبت ورفعت المخدة‬
‫اللي جنبها ورمتها في وجهه بعصبية ‪...‬‬
‫نواف‪:‬‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه‬
‫ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫ه ههههههههههههههههههههههههه‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫الكل دخل وهو تعبان وهلكان ‪ ...‬فواز باس راس امه‬
‫وصعد فوق على طول ‪ ...‬رؤى بتلحقه بس ناداها‬
‫عبدالعزيز ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬هل عمي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ادري اني مثقل عليك ‪ ...‬بس انتبهي لفواز ‪...‬‬
‫شكله موعاجبني ابببببببببببببببد‬
‫رؤى‪ :‬ول انا ‪ ...‬طول الطريق وانا اسأله ويقول مافيني‬
‫شي‬
‫عبدالعزيز‪ :‬الله يهديه ‪ ...‬ول يهتم لصحته ‪ ...‬اليوم ما‬
‫ارتاح ابد ‪ ...‬كل مرة اجبره بس هالمرة هو مايكلمني ول‬
‫يطالع في وجهي ‪ ...‬ما اقدر اقول له شي‬
‫رؤى‪ :‬ل توصي حريص ‪ ...‬واذا صار شي بناديك على طول‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تسلم ايد ربتك يا رؤى ‪...‬‬

‫صعدت رؤى للجناح ‪ ...‬اول ما دخلت شافت فواز طايح‬


‫عند درج التسريحة ‪ ...‬قربت منه بخوف ونادته‪ :‬فواز ‪...‬‬
‫فواز ‪...‬‬
‫فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫اااااااااااااااااااااااااااااااااااز‬

‫بيت صالح ‪...‬‬


‫حصلت لها سمر رفستها المعتادة على فخذها ‪ ...‬ومن‬
‫غير ما يتكلم ‪ ...‬تقوم من السرير وتنزل تنام عالرض ‪...‬‬
‫بس المرة هذه هو قام ولبس بجامته وطلع من الغرفة ‪...‬‬
‫دقايق وهو راجع ‪ ...‬جلست سمر على شرشفها‪ :‬خير‬
‫صالح في شي؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬وعدتك ووفيت بوعدي ‪ ...‬ووعدتيني ووفيتي‬
‫بوعدك ‪ ...‬بسسسسسسسسسس‬
‫وقفت سمر وراحت لجهته‪ :‬بس ايش؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬وعدتي امي تحضر العرس وخلفتي بوعدك‬
‫سمر باستغراب‪ :‬طيب؟؟؟‬
‫صالح‪ :‬في حساب بينك وبين امي ولزم يصفى‬
‫ما كمل صالح جملته ال وفتحت ام علي الباب بعصبية ‪...‬‬
‫سمر جمدت من الخوف‪ :‬ايش بتسوين؟؟؟‬
‫ام علي بصراخ‪ :‬انا تخليني انتظرك عند الباب يا بنت‬
‫الكلب؟؟؟ انا؟؟؟‬
‫وبحزم‪ :‬صااااااااااااااااااالح‬
‫صالح ببرود‪ :‬امرك ‪ ...‬راح للدولب وطلعه منه ومده لها‬
‫سمر بخوف‪ :‬ل ‪ ...‬تكفين ‪ ...‬طيب الموظف ما دخلك ‪...‬‬
‫انا ايش ذنبي؟؟؟‬
‫ام علي‪ :‬دخلتي ول اهتميتي ‪ ...‬كان قلتي لهم ام رجلي‬
‫واقفة برا ‪ ...‬واذا ما رضوا يدخلوني تطلعين ‪ ...‬مو جالسة‬
‫تكملين سهرتك!!!‬
‫راحت واحتمت بصالح‪ :‬صالح ‪ ...‬تكفى؟؟؟‬
‫سحبها صالح لقدامه ‪ ...‬ومرر يده على صدرها وكتفها‬
‫العاري ‪ ...‬باسها‪ :‬الصراحة ‪ ...‬هي كانت ناوية عليك اول‬
‫ما نوصل ‪ ...‬بس انا توسطت لك وقلت لها بعد ما نخلص‬
‫نناديها‬
‫ورماها على السرير ‪...‬‬
‫سمر ودموعها نزلت‪ :‬خلص ‪ ...‬اخر مرة ‪ ...‬ما اعيدها‬
‫ام علي‪ :‬احتمال تنسين بالمرة الثانية ‪ ...‬بس بخليك في‬
‫حياتك ما تعيدينها ول تنسين‬
‫‪ :‬اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي‬
‫يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييي‬
‫استلمتها ام علي بعقال صالح ‪ ...‬في أي مكان تطيح يدها‬
‫عليه ‪ ...‬ما رحمتها ابد ‪ ...‬بقوة وقهر ‪ ...‬واللي زاد من‬
‫عذاب سمر ‪ ...‬انها شبه عارية ‪ ...‬يعني الضرب على‬
‫جسمها على طول ‪...‬‬
‫‪ :‬آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ‬
‫آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه‬
‫بس ام علي ما سمعت لصراخها اللي شال البيت كله ‪...‬‬
‫ول اهتمت ‪ ...‬ضربتها الى ان برد خاطرها ‪ ...‬رمتها‬
‫عالسرير بقوة وطلعت من الغرفة بعصبية‬
‫سمر تتأوه وتتقلب عالسرير وتبكي ‪...‬‬
‫صالح وهو ينام على سريره‪ :‬انزلي لفراشك وتقلبي فيه‬
‫على كيفك ‪ ...‬ول ابي اسمع لك نفس ‪...‬‬
‫مفهووووووووووووووووووووووووووووووم؟؟؟‬
‫انصاعت سمر لكلمه ‪ ...‬ونامت على فراشها وهي تحبس‬
‫المها وغصتها ‪ ...‬وقضت ليلتها بالبكي ‪...‬‬

‫بيت عبدالعزيز ‪...‬‬


‫فتح فواز عينه ببطئ ‪ ...‬الجهاز مركب عليه ‪ ...‬التفت‬
‫وطاحت عينه بعين ابوه ‪...‬‬
‫عبدالعزيز جالس جنبه والدمعة في عينه ‪ ...‬تأثر فواز من‬
‫منظر ابوه ‪ ...‬رفع الجهاز عن وجهه‬
‫فواز‪ :‬يبه‬
‫عبالعزيز المشتاق للكلمة هذه من فواز‪ :‬رووووووووووحه‬
‫وقللللللبه وحياته ودنيته كلها‬
‫فواز والدمعة في عينه‪ :‬ليش سويت فيني كذا؟؟؟‬
‫نزل عبدالعزيز راسه ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬يبه مو وقت السكوت ‪ ...‬خلص ‪ ...‬عرفنا كل شي‬
‫‪ ...‬بس ابي اعرف السبب‬
‫اشرت منيرة لرؤى وليان انهم يطلعون ويتركون فواز‬
‫وابوه لوحدهم ‪ ...‬سمعوا كلمها لنهم حسوا انهم‬
‫محتاجين يجلسون لوحدهم ‪ ...‬قربت رؤى منه وباسته‬
‫على جبينه ‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬سلمتك يالغالي ‪ ...‬انا برا ‪ ...‬اذا احتجت شي نادني‬
‫هز فواز راسه لها ‪ ...‬هو مو معها ابد ‪ ...‬هو يفكر بحاله‬
‫مع ابوه‬
‫طلعوا البنات وبقى عبدالعزيز بس مع فواز ‪...‬‬
‫عم السكوت فترة ‪...‬‬
‫تكلم فواز وهو يطالع فوق‪ :‬حرمتني منها ‪ ...‬ايه ‪...‬‬
‫حرمتني منها ‪ ...‬صح امي منيرة ما قصرت معي ول‬
‫بتقصر ‪ ...‬بس انت حرمتني من امي سارة ‪ ...‬حتى لو‬
‫ماشفتها وما عرفتها ‪ ...‬انت حرمتني من احساسي تجاهها‬
‫‪ ...‬حرمتني من شعوري تجاه السم اللي تكرر قدامي‬
‫مليين المرات وما كان يعني لي شي ‪ ...‬بالخير تطلع‬
‫امي؟؟؟ امي وانا اخر من يعلم ‪ ...‬او امي وانا اخر من‬
‫يهتم لها او لقصتها ؟؟؟ امي وانا مشاعري وحبي كله‬
‫منصب لم ثانية؟؟؟ صح امي منيرة رايتها بيضا ‪ ...‬وربي‬
‫يعلم بمعزتها بقلبي ‪ ...‬ول ارضى عليها ‪ ...‬بس امي سارة‬
‫بعد امي ‪ ...‬كفاية تعب الحمل والولدة ‪ ...‬هي حست‬
‫فيني وانا في بطنها وتخيلتني في كل لحظة في حياتها ‪...‬‬
‫وانا عمري ما طرت لي على بال ‪ ...‬يبه انت ما تعرف انا‬
‫قد ايش متعذب؟؟؟ احس ان بداخلي نار تاكلني ‪...‬‬
‫يبه انت انت ‪ ..‬حتى دعائي لها حرمتني منه!!!‬
‫غطى وجهه بيدينه وبكى ‪...‬‬
‫بعد دقيقتين ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬تبي تعرف ليش سويت كذا؟؟؟؟‬
‫التفت فواز لبوه ‪ ...‬شاف دموعه على خده ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ما ابيك تشوف اللي شفته ‪ ...‬ما ابيك تعيش‬
‫الحياة اللي عشتها ‪ ...‬انا عشت مع زوجة اب ‪ ...‬مع انها‬
‫لما دخلت حياتنا كنا كبار ‪ ...‬بس شفنا منها الويل ‪...‬‬
‫عمري ما تكلمت قدامكم في الموضوع هذا ‪ ...‬ما ابيكم‬
‫تكرهون عمكم او عماتكم ‪ ...‬وما ابي احفر في موضوع‬
‫اندفن من زمان ‪...‬‬
‫تدري ليش انا وعمك درسنا طب؟؟؟‬
‫عشان نرتاح منها ومن صدعتها وحنتها ‪ ...‬دراستنا تاخذ‬
‫منا كل وقتنا ‪ ...‬وبعدها سافرنا للتخصص والكلم هذا ‪...‬‬
‫بس مع هذا كنا نعاني منها ‪...‬‬
‫مو بس اذتنا ‪ ...‬ختى زوجاتنا شافوا منها الويل ‪ ...‬امك‬
‫سارة الله يرحمها ‪ ...‬كل ما شافتها نكدت عليها ‪ ...‬هي‬
‫اللي جبرتني على الزواج من منيرة ‪ ...‬منيرة بنت اختها‬
‫‪ ...‬جلست تحن على راس ابوي لين اجبرني على الزواج‬
‫من منيرة ‪ ...‬والله يعلم بحالي وحال امك وقتها ‪ ...‬كنا‬
‫نحس بنار تحرق صدورنا من داخل ‪ ...‬انك تكون عايش‬
‫وسعيد في حياتك وشخص يتدخل ويهدم هالسعادة!!!‬
‫شي صعب بالمرة ‪...‬‬
‫يمكن هذا الشي اللي باني الفجوة بيني وبين منيرة ‪...‬‬
‫ربي يشهد انها انسانة مالها مثيل ‪ ...‬بس لني انجبرت‬
‫عليها من البداية ‪ ...‬احس ان في شي بيني وبينها ما‬
‫انزال ‪...‬‬
‫عرفت ليش سويت كل هذا؟؟؟‬
‫ما ابيك تعيش العيشة اللي عشتها ‪ ...‬ما ابيك تنظلم من‬
‫زوجة اب ‪ ...‬ابيك تعيش مثل اخوانك ‪ ...‬انت بالذات اللي‬
‫تهمني ‪ ...‬انت ما تعرف غلتك ‪ ...‬غلتك من غلة امك ‪...‬‬
‫كل اخوانك في كفة ‪ ...‬وانت في كفة ثانية ‪...‬‬
‫ول تفكر انك لوحدك دفعت الثمن؟؟؟ لاااااااااااا ‪ ...‬انا‬
‫اول من دفع الثمن ‪ ...‬ايه ‪ ...‬ل تطالع فيني كذا ‪ ...‬كنت‬
‫اشوفك قدامي وما اقدر اعبر عن مشاعري تجاهك ‪...‬‬
‫كنت قدامي وما اقدر اوصل لك اللي في قلبي ‪ ...‬لما‬
‫اشوفك احس بشي داخلي ‪ ...‬حتى نظرتي لك غير عن‬
‫نظرتي لخوانك ‪ ...‬وبعدين العذاب النفسي ‪ ...‬ايه ‪...‬‬
‫تأنيب الضمير ‪ ...‬انا ظلمت منيرة ‪ ...‬من حقها انها تعرف‬
‫مين ولدها ‪ ...‬انا ما انكر هالشي ‪ ...‬من حقها تفرح فيه‬
‫وتميزه مثل ما انا اميزك ‪ ...‬بس انا تجاهلت هالشيا كلها‬
‫‪ ...‬ليش؟؟ لنك انت عندي بالدنيا كلها ‪ ...‬مستعد اسوي‬
‫أي شي ول اشوفك متضايق او متكدر ‪ ...‬تعرف الفترة‬
‫اللي ما كلمتني فيها وكنت زعلن مني؟؟؟ كنت مختنق‬
‫وكنت اتمنى الموت ول اشوف نظرات التهام اللي في‬
‫عينك‬
‫فواز بلهفة‪ :‬بعد عمر طويل يبه ‪ ...‬يعل يومي قبل يومك‬
‫عبدالعزيز وهو يحط يده على فم ولده‪ :‬ل تقول هالجملة‬
‫‪ ...‬اذا صار فيك شي ‪ ...‬اعرف اني بموت وراك على‬
‫طول‬
‫جلس فواز ورمى نفسه في حضن ابوه وهو يبكي ‪...‬‬
‫مسح عبدالعزيز على ظهره وردد ‪...‬‬
‫يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه‬
‫يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه‬
‫يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه‬
‫يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه‬
‫يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه‬
‫يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه‬

‫مكتب عبدالعزيز ‪...‬‬


‫مرت الشهور ‪ ...‬وولدت رؤى وجابت بنوتة حلوة وتهبل ‪...‬‬
‫فواز‪ :‬بس يبه ‪...‬‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ل تناقشني في الموضوع ‪ ..‬البنت هذه اسمها‬
‫سارة‬
‫فواز‪ :‬يبه ‪ ...‬وامي منيرة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬ايش فيها منيرة؟؟؟ هذه امك ومن حقك انها‬
‫تسمي عليها!!!‬
‫فواز‪ :‬بس انا ما عرفت ام غير امي منيرة ‪ ...‬وحرام بعد‬
‫كل اللي سوته لي وعشاني اكسر بخاطرها ‪...‬‬
‫عبدالعزيز بنرفزة‪ :‬انا ما صدقت اني اشوف سارة مرة‬
‫ثانية ‪ ....‬جاي تقول لي امي منيرة وما ادري ايش؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬تشوف سارة؟؟؟‬
‫عبدالعزيز‪ :‬انا كنت اشوف فيك سارة ‪ ...‬شلون بنتك‬
‫وتكون فعل اسمها سارة ‪ ....‬انا حاس ان روحي رجعت‬
‫لي مرة ثانية برجوع السم هذا لحياتي‬
‫وبحزم‪ :‬اذا انت ولدي تسمي البنت هذه سارة ‪...‬‬
‫نزل فواز راسه وطلع من المكتب ‪....‬‬
‫فتح الباب وشاف منيرة واقفة ودمعتها على خدها ‪..‬‬
‫عرف انها سمعت النقاش‬
‫منيرة‪ :‬سمي البنت سارة يافواز‬
‫فواز‪ :‬يمه ‪ ...‬انا ما ابي ازعلك ‪ ...‬انتي غالية ول اقدر‬
‫اضايقك‬
‫منيرة‪ :‬بعد الكلم اللي قاله ابوك مافي شي يضايقني ‪...‬‬
‫القلب ما يملكه ال شخص واحد ‪ ...‬وامك سارة الله‬
‫يرحمها ملكت قلب ابوك ‪ ...‬وما قدرت طول هالسنين‬
‫اني اكسبه لصفي ‪...‬‬
‫سمي البنت سارة يا فواز ‪...‬‬

‫النهاية ‪...‬‬

‫ربى وسلطان ‪...‬‬


‫سلطان‪ :‬ربى جهزتي اغراضك واغراض بنتك كلها؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬ايه حبيبي ‪ ...‬وان شاء الله ما نسيت شي‬
‫سلطان‪ :‬الله يعينا ‪ ...‬صعب الواحد يترك بلده‬
‫ربى‪ :‬ان شاء الله راجعين لها ‪ ...‬كلها كم سنة نتخصص‬
‫ونرجع لها ونخدمها قد ما نقدر ‪...‬‬

‫ليان ‪...‬‬
‫قلت ل يعني ل‬
‫نواف‪ :‬ترى فهد عريس ما في منه‬
‫ليان‪ :‬بس انا ما افكر في الزواج ‪ ...‬ابي اكمل دراستي‬
‫بالول ‪ ...‬اصير الدكتورة ليان بعدين افكر باي شي ثاني‬
‫‪..‬‬
‫نواف‪ :‬ما تبين تفكرين قبل ل اقول له رايك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬الله يوفقه ويسعده مع البنت اللي تناسبه ‪ ...‬اما انا‬
‫هالفكرة ما تخطر لي على بال حاليا ‪...‬‬

‫خالد ولينا ‪...‬‬


‫خالد بعصبية‪ :‬لييييييييييييييييييييييييييييينا!!!‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫خالد‪ :‬تضحكين؟؟؟ مبسوطة على ولدك؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬فديته ‪ ...‬أي شي يسويه عسسسسسسسسسسسل‬
‫خالد‪ :‬صدق ل قالوا الولد على خاله ‪ ...‬مثل خواله‬
‫بالضبط ‪ ...‬الشر يمشي في دمه‬
‫لينا‪ :‬يا بخته اذا طلع لخواله‬
‫خالد وهو يطالع فيها بنص عين‪ :‬واذا طلع لبوه؟؟؟‬
‫لينا وهي حاطة راسها على صدره‪ :‬لااااااا ‪ ...‬مافي ا مل‬
‫‪ ...‬ابوه مافي منه اثنين ‪ ...‬ربي يحفظه لي‬

‫رشا ‪...‬‬
‫حصة‪ :‬ها يمه ‪ ...‬ايش قلتي؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ما ادري يمه ‪ ...‬مترددة!!‬
‫حصة‪ :‬نواف يمدحه ويقول ما في منه ‪ ...‬وهو اللي‬
‫اختارك له‬
‫رشا‪ :‬بس ليان رفضته؟؟‬
‫حصة‪ :‬يقول نواف هي رفضته لنها بتكمل دراستها ‪ ...‬ول‬
‫فهد ما ينرد ‪ ...‬وهو اللي رشحك له ‪ ...‬وهو وافق لنه يبي‬
‫يناسب العيلة‬
‫رشا‪ :‬خلص يمه ‪ ...‬نتوكل على الله‬
‫حصة‪ :‬مبرووووووووووووك ‪ ...‬ربي يتمم على خير‬
‫تركي وشهد ‪...‬‬
‫تركي وهو يبوس راس شهد‪ :‬الحمد لله على سلمتك‬
‫يالغالية‬
‫شهد بتعب‪ :‬الله يسلمك حبيبي‬
‫تركي‪ :‬طالع يجننننننننننننن مثل امه‬
‫شهد‪ :‬واذا طلع لبوه بيجنن البنات كلهم ‪ ...‬يمشي في‬
‫الشارع وهم يلحقونه‬
‫تركي‪ :‬هههههههههه‬
‫شهد‪ :‬ايش بتسميه؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ماعندي اعز منه ‪ ...‬ول اقدر اطلع من جزاه ‪...‬‬
‫وبسمي ولدي عليه ‪ ...‬عبدالعزيز‬

‫سمر ‪...‬‬
‫دخلت ام علي الغرفة بعصبية‪ :‬هيييييي انتي‬
‫قامت سمر من شرشفها المفروش عالرض ووقفت‪ :‬هل‬
‫عمتي‬
‫ام علي‪ :‬يقول صالح انك تعبانة وشاكة انك حامل؟؟؟؟‬
‫سمر وهي منزلة راسها‪ :‬ايه‬
‫ام علي وهي تأشر عالسرير‪ :‬نامي بسرعة‬
‫سمر باستغراب‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫ام علي‪ :‬ليه بعد؟؟؟ بشوف اذا كنتي حامل او ل‬
‫سمر بخوف‪ :‬ل ‪ ...‬اروح المستشفى واحلل احسن‬
‫ام علي‪ :‬هذا اللي ناقص ‪ ...‬تروحين المستشفى عشان‬
‫تعرفين اذا حامل او ل ‪ ...‬نامي بسرعة ل اذبحك ‪ ...‬كلنا‬
‫حملنا وولدنا في بيوتنا ‪ ...‬ليه المستشفيات؟؟؟؟‬
‫يالله اذا بندلعك وقت الولدة نوديك تولدين هناك ‪...‬‬
‫غيرها تحلمين ‪ ...‬ناقصين مصاريف؟؟؟‬
‫سمر وهي ميتة خوف‪ :‬خلص ‪ ...‬انا عارفة نفسي انا‬
‫حامل ‪...‬‬
‫مسكتها ام علي بقوة ورمتها عالسرير‪ :‬اخلصي وبطلي‬
‫دلع ‪....‬‬
‫نامت سمر عالسرير ودموعها على خدها ‪....‬‬
‫بعد دقيقتين ‪...‬‬
‫ام علي‪ :‬صالح ‪ ...‬صالح‬
‫دخل صالح‪ :‬ها يمه ‪ ...‬بشري؟؟؟‬
‫ام علي‪ :‬ايه حامل‬
‫صالح بفرحة‪ :‬الله يبشرك بالخير‬
‫التفتت ام علي لسمر المنسدحة عالسرير ودموعها تجري‬
‫على خدها‪ :‬يالله غيري ملبسك واسبقيني عالمطبخ‬
‫سمر‪ :‬بس انا تعبانة شوي‬
‫ام علي بعصبية‪ :‬قوووووووووووومي بسرعة وبطلي دلع‬
‫‪ ...‬ليش اول وحدة تحمل ول آخر وحدة؟؟؟ قومي بسرعة‬
‫تأخرتي اليوم على شغلك‬
‫طلعت ام علي من غير كلمة مبروك حتى ‪...‬‬
‫وقفت سمر بتغير ملبسها ‪...‬‬
‫حضنها صالح وباسها ‪ ..‬سمر وهي تبعده عنها‪ :‬صالح بعد‬
‫‪ ...‬مالي مزاج‬
‫صالح بحزم‪ :‬اسمعي ‪ ...‬موتقولين حامل وبتدلع؟؟؟ ل‬
‫حبيبتي ‪ ...‬انا ماتفرق معي سواء كنتي حامل او ل ‪...‬‬
‫الوضع ما يتغير عليك ‪ ...‬وواجباتك تقومين فيها مثل قبل‬
‫واحسن ‪ ...‬سواء معي او مع امي ‪...‬‬
‫مفهووووووووووووووووووووم؟؟؟‬
‫سمر وراسها بالرض‪ :‬مفهوم‬

‫فواز ورؤى ‪...‬‬


‫رؤى‪ :‬فوااااااااااز ‪ ...‬خذ بنتك هذه ل اذبحها‬
‫فواز وهو يشيل سارة‪ :‬ايش فيك معصبة عليها؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ذبحتني بدلعها!!! انت من صوب وعمي عبدالعزيز‬
‫من صوب ‪ ...‬البنت صايرة دلع يمشي عالرض‬
‫فواز‪ :‬والله يحق لها بنتي تتدلع‬
‫رؤى‪ :‬يا سلااااام ‪ ..‬وانا ابتلش فيها؟؟؟‬
‫فواز بنظرة‪ :‬والله ناسية نفسك وناسية دلعك؟؟؟ جت‬
‫على بنتي المسكينة؟؟؟‬
‫رؤى وعينها طلعت‪ :‬انا اتدلع؟؟؟‬
‫فواز وهو ماسك ضحكته‪ :‬لااااااااااا ابببببببببببببد ‪ ...‬انتي‬
‫وين والدلع وين ‪ ...‬ال صدق ‪ ...‬ايش اخبار الحرق اللي‬
‫برجلك؟؟؟ من زمان ما صدعتي راسي فيه‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬تتمصخر علي حضرتك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى وصدت عنه‪ :‬بعد عني واطلع نام برا‬
‫فواز وهو يبوس سارة‪ :‬عادي ‪ ...‬بنتي تسليني‬
‫رؤى وهي تدفه لبرا الغرفة‪ :‬اطلع انت وبنتك ما ابي‬
‫اشوفكم‬
‫طلعوا فواز وسارة ‪ ...‬وبعد دقيقتين دخل من غيرها ‪...‬‬
‫رؤى وهي عافسة وجهها‪ :‬ليش رجعت؟؟؟ ووين‬
‫سارة؟؟؟‬
‫قرب فواز منها‪ :‬عند عمتها ليان‬
‫رؤى‪ :‬وليش ان شاء الله؟؟؟‬
‫فواز وهو يحضنها‪ :‬من شرفت وهي ماخذتك مني ‪ ...‬خلها‬
‫تفضي لنا الجو شوي‬
‫رؤى وهي تبعده‪ :‬بعد عني انا زعلنة منك ول تكلمني‬
‫فواز‪ :‬يا كثر زعلك‬
‫رؤى‪ :‬اسأل نفسك‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬وتعالي براضيك‬
‫رؤى بدلع‪ :‬ما ابي‬
‫سحبها فواز بقوة ورماها على صدره‪ :‬ايييييييييي ‪...‬‬
‫فواااااااز‬
‫فواز‪ :‬عيونه وقلبه وروحه‬
‫رؤى بدلع‪ :‬ل تكلمني‬
‫فواز‪ :‬يا سلااااااام ‪ ...‬وهو يقرص خدها‪ :‬فديت الزعلن انا‬
‫‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬احبك‬
‫فواز‪ :‬وانا اموت فيك‬
‫تممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫مممممممممم ممممممممممممممممممممممت‬

‫النهاية ‪...‬‬

‫ربى وسلطان ‪...‬‬


‫سلطان‪ :‬ربى جهزتي اغراضك واغراض بنتك كلها؟؟؟‬
‫ربى‪ :‬ايه حبيبي ‪ ...‬وان شاء الله ما نسيت شي‬
‫سلطان‪ :‬الله يعينا ‪ ...‬صعب الواحد يترك بلده‬
‫ربى‪ :‬ان شاء الله راجعين لها ‪ ...‬كلها كم سنة نتخصص‬
‫ونرجع لها ونخدمها قد ما نقدر ‪...‬‬

‫ليان ‪...‬‬
‫قلت ل يعني ل‬
‫نواف‪ :‬ترى فهد عريس ما في منه‬
‫ليان‪ :‬بس انا ما افكر في الزواج ‪ ...‬ابي اكمل دراستي‬
‫بالول ‪ ...‬اصير الدكتورة ليان بعدين افكر باي شي ثاني‬
‫‪..‬‬
‫نواف‪ :‬ما تبين تفكرين قبل ل اقول له رايك؟؟؟‬
‫ليان‪ :‬الله يوفقه ويسعده مع البنت اللي تناسبه ‪ ...‬اما انا‬
‫هالفكرة ما تخطر لي على بال حاليا ‪...‬‬

‫خالد ولينا ‪...‬‬


‫خالد بعصبية‪ :‬لييييييييييييييييييييييييييييينا!!!‬
‫لينا‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫خالد‪ :‬تضحكين؟؟؟ مبسوطة على ولدك؟؟؟‬
‫لينا‪ :‬فديته ‪ ...‬أي شي يسويه عسسسسسسسسسسسل‬
‫خالد‪ :‬صدق ل قالوا الولد على خاله ‪ ...‬مثل خواله‬
‫بالضبط ‪ ...‬الشر يمشي في دمه‬
‫لينا‪ :‬يا بخته اذا طلع لخواله‬
‫خالد وهو يطالع فيها بنص عين‪ :‬واذا طلع لبوه؟؟؟‬
‫لينا وهي حاطة راسها على صدره‪ :‬لااااااا ‪ ...‬مافي ا مل‬
‫‪ ...‬ابوه مافي منه اثنين ‪ ...‬ربي يحفظه لي‬

‫رشا ‪...‬‬
‫حصة‪ :‬ها يمه ‪ ...‬ايش قلتي؟؟؟‬
‫رشا‪ :‬ما ادري يمه ‪ ...‬مترددة!!‬
‫حصة‪ :‬نواف يمدحه ويقول ما في منه ‪ ...‬وهو اللي‬
‫اختارك له‬
‫رشا‪ :‬بس ليان رفضته؟؟‬
‫حصة‪ :‬يقول نواف هي رفضته لنها بتكمل دراستها ‪ ...‬ول‬
‫فهد ما ينرد ‪ ...‬وهو اللي رشحك له ‪ ...‬وهو وافق لنه يبي‬
‫يناسب العيلة‬
‫رشا‪ :‬خلص يمه ‪ ...‬نتوكل على الله‬
‫حصة‪ :‬مبرووووووووووووك ‪ ...‬ربي يتمم على خير‬

‫تركي وشهد ‪...‬‬


‫تركي وهو يبوس راس شهد‪ :‬الحمد لله على سلمتك‬
‫يالغالية‬
‫شهد بتعب‪ :‬الله يسلمك حبيبي‬
‫تركي‪ :‬طالع يجننننننننننننن مثل امه‬
‫شهد‪ :‬واذا طلع لبوه بيجنن البنات كلهم ‪ ...‬يمشي في‬
‫الشارع وهم يلحقونه‬
‫تركي‪ :‬هههههههههه‬
‫شهد‪ :‬ايش بتسميه؟؟؟‬
‫تركي‪ :‬ماعندي اعز منه ‪ ...‬ول اقدر اطلع من جزاه ‪...‬‬
‫وبسمي ولدي عليه ‪ ...‬عبدالعزيز‬

‫نواف وهبة ‪...‬‬


‫دخل نواف البيت ومبين عليه التعب ‪ ...‬رمى نفسه‬
‫عالكنبة‪ :‬مساء الخير‬
‫قربت منه هبة بخوف‪ :‬سلمتك حبيبي ‪ ...‬تعبان؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬هلكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان‬
‫هبة‪ :‬سلمتك يالغالي ‪ ...‬وين يألمك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬راسي بينفجر‬
‫قربت هبة منه وحطت يدها على راسه وتسوي له مساج‬
‫‪ ...‬سحبها يقوة وجلسها في حضنه‬
‫نواف‪ :‬هههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫هبة‪ :‬نواااااااااااااااااااااااااااااااااف ‪ ..‬وبعدين معك؟؟ كم‬
‫مرة قايلة لك بطل حركاتك؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬ما اقدر ‪ ...‬النذالة في دمي ‪ ...‬انتي المفروض‬
‫تتعودين وتتأقلمين وما تصدقين اي شي اقوله‬
‫هبة وهي تقوم‪ :‬خلص اي شي تقوله لي بقولك يا كذاب‬
‫‪ ...‬زين كذا؟؟؟‬
‫نواف وهو يمنعها انها تقوم‪ :‬اي شي منك حلو ‪ ...‬بس وين‬
‫رايحة؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬بعد عني ‪ ...‬ما بكلمك‬
‫نواف‪ :‬ان ما كلمتيني كسرت راسك‬
‫هبة‪ :‬انت بس جرب ‪ ...‬بكلم لك فواز واخليه يجي ويأدبك‬
‫نواف بقهر‪ :‬اخخخخخخخخخخخ ‪ ...‬وانا مو قاهرني ال‬
‫مكالماتك انتي وفواز اللي ما تخلص‬
‫هبة وهي تناظر فيه بقوة‪ :‬ولد اختي وكيفي ‪ ...‬عندك‬
‫مانع؟؟؟‬
‫نواف‪ :‬وانا اقدر عليك انتي وولد اخوك؟؟؟‬
‫هبة وكأنها تذكرت ‪ ...‬حاولت تقوم‪ :‬بعد عني بقوم ‪ ...‬ل‬
‫تكلمني!!‬
‫نواف وهو يلعب بشعرها‪ :‬واهون عليك؟؟؟‬
‫هبة‪ :‬اي تهون علي‬
‫نواف‪ :‬افااااااااااااااااااااااااااااااا‬
‫هبة‪ :‬وليش انا اهون عليك لما تضحك علي وتخوفني؟؟؟‬
‫نواف وهو يحضنها‪ :‬لني اموت على شكلك وانتي خايفة‬
‫وتحاتين‬
‫هبة‪ :‬خلص بصور لك شكلي واجلس طالع فيه لين تزهق‬
‫نواف‪ :‬ما ازهق منك طول العمر‬
‫هبة‪ :‬بعد ما بكلمك‬
‫نواف وهو يسحب يدها ويبوسها‪ :‬واحين ؟؟؟ ما‬
‫تكلميني؟؟؟‬
‫هبة بدلع‪ :‬ل‬
‫نواف وهو يبوس راسها‪ :‬واحين؟؟؟‬
‫هبة وهي ماسكة ضحكتها‪ :‬كمان ل‬
‫قرب منها وباسها على خدها ورقبتها‪ :‬واحين؟؟‬
‫حمر وجهها ونزلت راسها ‪...‬‬
‫نواف وهو يشيلها ويوقف‪ :‬دامك نزلتي راسك معناها‬
‫رضيتي ‪ ...‬نصعد غرفتنا احسن ‪..‬‬

‫سمر ‪...‬‬
‫دخلت ام علي الغرفة بعصبية‪ :‬هيييييي انتي‬
‫قامت سمر من شرشفها المفروش عالرض ووقفت‪ :‬هل‬
‫عمتي‬
‫ام علي‪ :‬يقول صالح انك تعبانة وشاكة انك حامل؟؟؟؟‬
‫سمر وهي منزلة راسها‪ :‬ايه‬
‫ام علي وهي تأشر عالسرير‪ :‬نامي بسرعة‬
‫سمر باستغراب‪ :‬ليش؟؟؟‬
‫ام علي‪ :‬ليه بعد؟؟؟ بشوف اذا كنتي حامل او ل‬
‫سمر بخوف‪ :‬ل ‪ ...‬اروح المستشفى واحلل احسن‬
‫ام علي‪ :‬هذا اللي ناقص ‪ ...‬تروحين المستشفى عشان‬
‫تعرفين اذا حامل او ل ‪ ...‬نامي بسرعة ل اذبحك ‪ ...‬كلنا‬
‫حملنا وولدنا في بيوتنا ‪ ...‬ليه المستشفيات؟؟؟؟‬
‫يالله اذا بندلعك وقت الولدة نوديك تولدين هناك ‪...‬‬
‫غيرها تحلمين ‪ ...‬ناقصين مصاريف؟؟؟‬
‫سمر وهي ميتة خوف‪ :‬خلص ‪ ...‬انا عارفة نفسي انا‬
‫حامل ‪...‬‬
‫مسكتها ام علي بقوة ورمتها عالسرير‪ :‬اخلصي وبطلي‬
‫دلع ‪....‬‬
‫نامت سمر عالسرير ودموعها على خدها ‪....‬‬
‫بعد دقيقتين ‪...‬‬
‫ام علي‪ :‬صالح ‪ ...‬صالح‬
‫دخل صالح‪ :‬ها يمه ‪ ...‬بشري؟؟؟‬
‫ام علي‪ :‬ايه حامل‬
‫صالح بفرحة‪ :‬الله يبشرك بالخير‬
‫التفتت ام علي لسمر المنسدحة عالسرير ودموعها تجري‬
‫على خدها‪ :‬يالله غيري ملبسك واسبقيني عالمطبخ‬
‫سمر‪ :‬بس انا تعبانة شوي‬
‫ام علي بعصبية‪ :‬قوووووووووووومي بسرعة وبطلي دلع‬
‫‪ ...‬ليش اول وحدة تحمل ول آخر وحدة؟؟؟ قومي بسرعة‬
‫تأخرتي اليوم على شغلك‬
‫طلعت ام علي من غير كلمة مبروك حتى ‪...‬‬
‫وقفت سمر بتغير ملبسها ‪...‬‬
‫حضنها صالح وباسها ‪ ..‬سمر وهي تبعده عنها‪ :‬صالح بعد‬
‫‪ ...‬مالي مزاج‬
‫صالح بحزم‪ :‬اسمعي ‪ ...‬موتقولين حامل وبتدلع؟؟؟ ل‬
‫حبيبتي ‪ ...‬انا ماتفرق معي سواء كنتي حامل او ل ‪...‬‬
‫الوضع ما يتغير عليك ‪ ...‬وواجباتك تقومين فيها مثل قبل‬
‫واحسن ‪ ...‬سواء معي او مع امي ‪...‬‬
‫مفهووووووووووووووووووووم؟؟؟‬
‫سمر وراسها بالرض‪ :‬مفهوم‬

‫فواز ورؤى ‪...‬‬


‫رؤى‪ :‬فوااااااااااز ‪ ...‬خذ بنتك هذه ل اذبحها‬
‫فواز وهو يشيل سارة‪ :‬ايش فيك معصبة عليها؟؟؟‬
‫رؤى‪ :‬ذبحتني بدلعها!!! انت من صوب وعمي عبدالعزيز‬
‫من صوب ‪ ...‬البنت صايرة دلع يمشي عالرض‬
‫فواز‪ :‬والله يحق لها بنتي تتدلع‬
‫رؤى‪ :‬يا سلااااام ‪ ..‬وانا ابتلش فيها؟؟؟‬
‫فواز بنظرة‪ :‬والله ناسية نفسك وناسية دلعك؟؟؟ جت‬
‫على بنتي المسكينة؟؟؟‬
‫رؤى وعينها طلعت‪ :‬انا اتدلع؟؟؟‬
‫فواز وهو ماسك ضحكته‪ :‬لااااااااااا ابببببببببببببد ‪ ...‬انتي‬
‫وين والدلع وين ‪ ...‬ال صدق ‪ ...‬ايش اخبار الحرق اللي‬
‫برجلك؟؟؟ من زمان ما صدعتي راسي فيه‬
‫رؤى بعصبية‪ :‬تتمصخر علي حضرتك؟؟؟‬
‫فواز‪ :‬ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‬
‫رؤى وصدت عنه‪ :‬بعد عني واطلع نام برا‬
‫فواز وهو يبوس سارة‪ :‬عادي ‪ ...‬بنتي تسليني‬
‫رؤى وهي تدفه لبرا الغرفة‪ :‬اطلع انت وبنتك ما ابي‬
‫اشوفكم‬
‫طلعوا فواز وسارة ‪ ...‬وبعد دقيقتين دخل من غيرها ‪...‬‬
‫رؤى وهي عافسة وجهها‪ :‬ليش رجعت؟؟؟ ووين‬
‫سارة؟؟؟‬
‫قرب فواز منها‪ :‬عند عمتها ليان‬
‫رؤى‪ :‬وليش ان شاء الله؟؟؟‬
‫فواز وهو يحضنها‪ :‬من شرفت وهي ماخذتك مني ‪ ...‬خلها‬
‫تفضي لنا الجو شوي‬
‫رؤى وهي تبعده‪ :‬بعد عني انا زعلنة منك ول تكلمني‬
‫فواز‪ :‬يا كثر زعلك‬
‫رؤى‪ :‬اسأل نفسك‬
‫فواز‪ :‬بل كثرة حكي ‪ ...‬وتعالي براضيك‬
‫رؤى بدلع‪ :‬ما ابي‬
‫سحبها فواز بقوة ورماها على صدره‪ :‬ايييييييييي ‪...‬‬
‫فواااااااز‬
‫فواز‪ :‬عيونه وقلبه وروحه‬
‫رؤى بدلع‪ :‬ل تكلمني‬
‫فواز‪ :‬يا سلااااااام ‪ ...‬وهو يقرص خدها‪ :‬فديت الزعلن انا‬
‫‪...‬‬
‫رؤى‪ :‬احبك‬
‫فواز‪ :‬وانا اموت فيك‬

‫تممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم‬
‫مممممممممم ممممممممممممممممممممممت‬

‫انتهت القصة ‪ ...‬اتمنى ان النهاية عجبتكم‬

‫منتديات غرام ‪....‬‬


‫بأشراف ‪ ! ....‬غموض بنيه !‬

You might also like