You are on page 1of 2

‫ميزة الغدر والخيانة والفسوق عند النسان العربي‬

‫انا امرأة مسلمة شابة اصابني القرف من المجتمع الذكوري السلمي فأحببت ان انفث‬
‫لواعج صدري واعبر عما يجول في نفسي لحبائي واخوتي ابناء العروبة ‪.‬‬

‫يقول المثل العربي ‪ :‬البدوي اخذ بثأره بعد اربعين سنة " – وعلى قول البعض انه‬
‫اضاف ايضا ‪ :‬لقد تعجلت !‬

‫فماذا يكشف لنا هذا المثل ؟ انه يكشف وبكل وضوح طبيعة الغدر التي يتميز بها النسان‬
‫العربي ‪ ،‬فل يواجه خصمه بكل شجاعة وجرأة ‪ ،‬انما ينتظر لتحين الفرصة ليغدر بغريمه ! انعم‬
‫واكرم بهذه الخلق !!!‬

‫لقد تعلمنا ونحن على مقاعد الدراسة ان العربي شجاع وكريم الى اخر تلك المعزوفة ‪،‬‬
‫ولكنهم لم يلقنوننا ان العربي غدار حقود خشن الطباع لئيم جبان ‪ .‬انظروا صورة العرب في‬
‫الدب الفارسي ‪ " :‬انهم حفاة غادرين خشنون يأكلون السحالي !!! " ‪ .‬تصوروا يا بني آدم ان‬
‫البدو كانوا قطاعين طرق فكانوا يسممون آبار مياه الشرب ثم يهاجمون القوافل لسلبها بعد ان‬
‫يكون السم قد احدث تأثيره في تلك القوافل !!!!‬

‫كما ان من طبع العربي الخيانة ‪ ،‬فكان التراك العثمانيون يقولون ‪ " :‬عرب خيانات !"‬
‫ولهذا استخفوا بالعرب ول يزالون !‬

‫العربي ل يهمه سوى بطنه وقضيبه ‪ .‬وقد زاد دين السلم العربي تخلفا وهمجية ‪ .‬ول‬
‫در اختي الكريمة الكاتبة الكويتية ليلى العثمان حين صرحت في مقابلة قبل سنوات ان الدين‬
‫السلمي ل يحفز التقدم والنهضة والنتيجة اننا لم نتمكن ان نصنع عود كبرت ! في حين انهم في‬
‫الغرب الدين المسيحي كان له دور كبير في احداث النهضة الوروبية ‪ ،‬بل كان الكثير من رجال‬
‫الدين علماء واطباء !!!! ولهذا فاننا نجد العديد من كبار الدباء والمفكرين العرب ينتقدون هذا‬
‫الدين كونه مجرد عقيدة دنيوية هدفها الستمتاع بملذات الدنيا ل غير ‪ .‬ومصداقا لهذا القول ولهذا‬
‫الطرح المادي للمور ‪ ،‬فقد نشأت ايام الخلفة العباسية طائفة دينية دعت الى جعل المال والنساء‬
‫مشاع بين الناس ما دام ان هذان العنصران هما هدف الناس ومقصدهم !!‬
‫العربي المسلم ل يكتفي بأربع زوجات وانما يتطلع الى خليلت والى ما يمكن ان تملك‬
‫يمينه من الكتابيات والجنبيات !‬
‫الملك عبد العزيز آل سعود مؤسس المملكة السعودية تزوج من ‪ 34‬امرأة خلف‬
‫المحظيات والخليلت وهو بذلك اعطى مثل ل بأس به لبناء امته ‪ .‬وامير الكويت السبق صباح‬
‫الحمد الصباح كان كل ليلة جمعة من السبوع يفض بكارة فتاة ‪ ،‬فقد كان ل يحب المستعمل ؟؟!!‬
‫وانما يحب رؤية دم البكارة فنحن اصل شعب دموي ‪ .‬هل نلوم فتاة من المارات اجرت معها‬
‫مجلة فرنسية مقابلة وسألتها الصحفية ما هي امنيتك ؟ فأجابت ان اسافر الى اوروبا لجامع اكبر‬
‫عدد من الشبان !! وهي بالطبع تشير بسخرية الى ممارسات بني جنسها حين يسافرون الى‬
‫اوروبا ‪.‬‬

‫ليس غريبا بعد كل ما ذكرت ان يتحول الكثيرون – وانا منهم – الى الديانة الصحيحة‬
‫الحقة وهي المسيحية ‪.‬‬
‫اما من حيث العدد فان الحصاءات تذكر ان عدد سكان الدول العربية ال ‪ 22‬قطرا يبلغ‬
‫‪ 330‬مليون نسمة عام ‪ ، 2008‬وهذا رقم ل بأس به ولكن هذا ل يعبر عن الحقيقة للسباب التالية‬
‫‪-:‬‬
‫ان قوة المم اليوم ل تكمن في القوة البشرية اطلقا وانما في مقدار الناتج القومي‬ ‫•‬
‫الجمالي والداء القتصادي والقوة العسكرية الحديثة ‪ .‬فرنسا مثل ذات ال ‪ 55‬مليون‬
‫نسمة اقوى من كافة القطار العربية مجتمعة ‪.‬‬
‫ليس شعوب القطار العربية متجانسين ‪ ،‬فهنالك ‪ 8‬مليين زنجي في جنوب‬ ‫•‬
‫السودان ‪ ،‬و ‪ 5‬مليين كردي في شمالي العراق ‪ ،‬و ‪ 25‬مليون امازيغي أي بربري في‬
‫الجزائر والمغرب ‪ ،‬وجميع هذه الفئات ل تنتمي الى العروبة بأي شكل ‪.‬‬
‫سكان اليمن ‪ 22‬مليون نسمة ‪ ،‬ولكن القات دمر حياتهم لن معظم الذكور‬ ‫•‬
‫يتعاطون هذا المخدر الذي يستهلك مواردهم وصحتهم ووقتهم ‪.‬‬